عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #56


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" يـــــــــوم العيــــــــــــــد"

" طل فجر العيد ويحمل في طياته الكثير من الافراح والمفجآت .. هذا العيد .. انك تقضي احلى اوقاتك ولحظاتك مع اهلك وعايلتك والاحبه .. مع الضحكات البريئه والقفشات الحلوه والمواقف اللي تخليك تضحك بصدق وبعفويه من غير ماتحس برقيب ومن غير تصنع .. هذا العيد انك تحس انه في مكان كبير للكل في الحياه .. تحس الناس مصلك فرحتك من فرحتهم وفرحتهم من فرحتك .. مع انه مو دايم .. بس هذا الشعور الوارد ..وبكذا تحس ان الحياه تعاون على الخير والتسامح والعفو .. تحس بقيمته اكثر لمن تكون اكثر عفويه وبساطه وتشارك الاطفال فرحتهم .. العيد يولد شوق وعمق المحبه وتقرب القلوب من بعضها ..
مو يكفي هذا العيد جمال انك تلتقي بأعز الناس لقلبك او على الاقل تسمع اصواتهم .. ولو من بعييد ..مو يكفي انك تعرف حقيقه مشاعرهم .. اشياء كثيره يمكن نضيفها على العيد تخليه احلى واجمل ..
جعل الله ايامنا وايامكم كلها اعيادا وكل عام وانتم بخير*_^ ولاتنسوون كونك صادقه وصافيه بك يسعد العيد .."

" نرجع لاجواء قصتنا ..."

" الساعه 7:00 صبـاحا "

" في هذا اليوم صحت العالم من بدري والبنات بعضهم ماجاهم نوم اصلا .. والعيد عند العايله يبدا من الصباح ماعرف اذا كنتوا غير*_^ .. "

" صحت الجده وام محمد والكل كان صاحي من صباح الله .. سهر من صباح الخير نزلت وسلمت على جدها وجدتها وبعدها ماشافت امها وطلعت فوق تلبس وتتزين .. اما بالنسبه لابو محمد فهو من بعد صلاة العيد وهو بالمجلس ينتظر المعازيم .. ومنصور ماصحى لصلاة العيد اصلا كان تعبان ونفسيته ابد ابد مو اوكي .. "

" في الغرفة "

" اول مارجع كان تعبان وعلى طول حط راسه ونام .. كان مبسوط على الغرفه منظفه وريحتها تاخذ العقل .. صحى بدري ودخل ياخذ له دش اشتاق حق هذي الاجواء بس كمان يحس بشي ناقصه بس مو عارف وشو بالضبط ... بعد ماخلص من دش ساخن اول ماطلع استند على الكرسي يسحب انفاسه وسند راسه على الجدار وقعد يتنهد وبعد ماحس براحه اخذ المنشفه ونشف فيها شعره بسرعه وفوضويه .. وبعدها اخذ نفس عميق لفوووق .. ولفت نظره دولابه المفتوح وكان مقسم وقف يبي ياخذ له ملابس مؤقته .. بس اللي لفت انتباهه اكثر الاشياء الغريبه مجمعه على الدولاب المقسم .. شاف بنستين " مشابك شعر " وربطه شعر فوشيه واسواره من ستان مع سترس " كرستال " وسلسال .. رفع حاجب وش هذي .. شكلها اغراض بنت .. سهر معقوله سهر... بس سهر وش مدخلها هنا وانا مو موجود .. مسك الاغراض بقبضه يده وقربهم وشاف السلسال اللي كان من فضه ومكتوب عليه اسم ........"

" اول ماقرى الاسم انصعق ........."

" معقووووله وش مدخلها الغرفه وليه حاطه هذي الاشياء هنا .. "

" اخذته افكاره لبعيييد بس هز راسه ومسك الاغراض اللي ولاشي بالنسبه بقبضه يده وحطهم بالدرج حقت الكمودينو حقته .. وشاف ان الوقت مو مناسب عشان يستفسر عن السبب اللي جابها هنا .. وقعد يلبس وتكشخ حق يوم العييد وبس خلص .. قعد يناظر نفسه .. اشتاق هذي الشخصيه حق طلته هذي اللي كانت مميزه وجذابه يوم كان هنا .. عجبه مظهره الكلي وناظر ساعته شاف ان الوقت لازم ينزل قبل لايفوته اي شي "

" فتح باب غرفته وطل وماشاف حد بوجهه وقرر ينزل دام مافيه حد بس هو نازل سمع صوت امه "

ام محمد : برليتا تيك ذيس تو مجلس

" وحس برعشه بقلبه وصار ووقف عند هذي الدرجه "

.........يغني :صوتها عندي انا مثل المطر وضحكها مثل الفراشه والزهر .. ولاا زعلت شيصير في هذي الحياه لافراش ولا زهور ولامطر

ام محمد صار تدور تدور مصدر الصوت وبس من شافته صرخت وطارت له : يمممممممه سلطااااااااان

سلطان وهو يركض لها : عيوووون سلطاااان

" وصارت تبوسه وتضمه وكل شي وتسمي عليه وتعاتبه ليه ماقال لها وصارت عيونها تدمع الجده بس حست فيه انقزت من مكانها وسلطان لمحها وطار لعندها وحضنها بقوه لدرجه كان عادي عنده يشيلها لانها كانت خفيفه والجده تسلم عليه وصارت تبكي .."

سلطان وهو يسمح دموعها : فديت الدمووع انا بس يلا شيليهم اليوم عيد وسلطان جاي ودمووع

سلطان حس حتى هو وده يبكي جدته زمان ماشافها ورجع يضمها

سلطان يبتسم : كذا خربتوا الشخصيه
ام محمد: فديت الضخصيه انا
سلطان يقرص خدودها : فديتك انتي الله يلا بروح اشوف جدي وبسلم على الرجال في حد جا يمه
امه وهي تناظر بعيون تلمع : اي عمانك وصلوا اكيد او على وصول تعال ابخرك
سلطان : طيب يلا بسرعه

" وراحت امه تجيب البخور والدهن عوود "

" وراح المجلس وكان مفاجئه للكل عدا الاب وسلم عليهم وقعد والكل يرحب فيه وهذا الشي زاد من شموخه شوي "

" اما بالنسسبه لمنصور .. على انه نام ومزاجه منعفس وقام وهو على هذا المزاج الا انه تذكر ان سلطان اخوه وصال وينتظره وهذا الشي خلاه يفرح .. بعد ماخلص وطالع شكله "

منصور" اااااخ والله اني مزيون بس مدري ليه ماني بعاجبها شينة الحلايا . اف اف لالاعاد مابي اطريها ماني ناقص اعكر مزاجي الله يعكره عليها .."

" وطلع وبوجهه طلعت غزل وبس رفع راسه وشافها "

شق الحلق وصار يصفر : اووووووووووه اخق انااااااااااا

سهر ضحكت ومسويه مستحيه : عيدك مباارك
منصور : علينا وعليك يلوموني انا في العيد اللي اصبح على وجهك انا
سهر تضحك وتسلم عليه : عاد استحي
منصور يغمز : انتي مو لابسه ومتزقرته الا عشان يمدحونك احمدي ربك اني امدحك
سهر تضحك : مايصير لسانك حلو طول الوقت يعني مايصري
منصور يضحك : كيفي

" ونزلوا مع بعض وهم يسولفون ولامبين انه صاير عليهم امس شي يوم عيد والكل فرحان محد يبي يكدر الثاني "

منصور: سهر ليتك مو اختي كان خاطبك من اول مانخلقتي
سهر تضحك : اقول ترى الغرور عادي يطق
منصور يقرص خدودها : يحق لك ياهووو
سهر تضحك

" وشافوا جدتهم وراحوا لها وسلموا عليها وامها وبالهوقت بدوا الحريم يوصلون ..ومنصور بعد ماسلم طلع للرجال واول ماشاف سلطان حضنه وصار يصارخ طاير من الفرحه .. وسهر طبعا ماتدري بشي على بالها بيوصل باليل "

.
.
.

" فـــــــــواز "

" فواز من امس بعد ماوصل سلطان كان مره متوتر وبعضه مو على بعضه .. مو عارف شلون يضمن نجود بعد ماجا سلطان وخصوصا صار يقارن نفسه بسلطان بدرجه كبيره ... و ارسل مسج لنجود بس تلبس وتخلص تتصل عليه "

" وبالفعل نجود بس خلصت دقت عليه ...وهو بالسياره "
فواز بأبتسامه ومبالغه : عيدك مباااارك ييا احلى نجود بالعالم
نجود ضحكت : علينا وعليك وش هالمزاج الرايق
فواز يصبغها بالحكي : شلون ما اروق وانا اول صوت اسمعه من اصبحت صوتك
نجود تضحك لانها هي كمان مروقه كانت تعرف هذا العيد حلو لاسباب ومن احد الاسباب الخفيه وجود سلطان : لالا كذا انا ماقدر
فواز يضحك : كيفك...
نجود: والله الحمدالله وانت ؟
فواز: والله ابد
نجود: مارحت عمي محمد
فواز : لا ياحلوه
نجود : ليه ؟
فواز: انتظرك جاهزه
نجود فتحت عيونها : وين
فواز: بجيك اعايد عليك
نجود: ياسلام وكل هذي مو معايده
فواز: مايصير يعني اشوفك
نجود " شالسالفه شفيه فواز متغير لهذي الدرجه وقررت تواصل معه ولاتعكر مزاجه " : الا يصير بس مو الحين
فواز: واذا قلت لك انا اول واحد بشوفك
نجود ضحكت : اقووول شعندك
فواز يضحك : واحشتني شسوي من متى ماشفتك
نجود : فواااااااااااااااز لايكون مغلط
فواز ضحك واستغرب يعني تغار عليه لااه زين شي طيب : ههههههههههه مععي نجود واغلط
نجود زادت ثقه : اي افكرر
فواز : لا ثواني واطلعي لي اوكي
نجود تبتسم : اوووكي

" وسكروا"

" فواز تطمن على الاقل اذا جت تقارن تحس بفرق ولو بسييط هو مايقول انه احسن من سلطان بس يمكن فيه صفه تجذب نجود اكثر من سلطان .. "

" نجود ابتسمت على الصباح ناظرت شكلها كان اوكي "

" طق طق طق"

نجود تبتسم : تفضل
بسمه : صباح الخير عيدك مبارك
نجود تناظر اختها بأعجاب : علينا وعليك
بسمه: وش هلابتسامات
نجود تضحك لانها كانت على قعدتها من بعد ماسكرت من فواز : لامافيني شي مبسوطه اليوم عييد
بسمه تضحك : طيب يلا نايف ينتظرنا
نجود: امي تحت
بسمه : وييين امي راحت
نجود تبتسم : طيب وانتي بعد لان فواز بيمرني
بسمه : يقطع ام الحمااااااااس
نجود تضحك
بسمه تغمز: عشان كذا هلابتسامات على هالصبح مسكين ارحم حاله
نجود تضحك : قومي انقلعي
بسمه تغمز : يلا يلا قبل لايجي
نجود: ياويلك لو شافك
بسمه تضحك : عنده هالقمر ويناظر ففيني
نجود بنظره : اي هيين اقلبي وجهك
بسمه ضحكت ونزلت

"قررت ماتلبس العبايه الا تحت شالتها بيدها ونزلت تحت .. وراحت على المرايه الطويله ..وتناظر شكلها وترتب نفسها .."

نجود تدندن : احبك لو تكون حاظر احبك لو تكون هاجر احبك لو تكون حاظر احبك لو تكون هاجر ومهما الهجر يحرقني

....: راح امشي معاك للأخر

" نجود انصدمت ولفت وشافت فواز عندها بس كان عند الباب الرئيسي عقدت حواجبها وقلبها يرقع "

" فواز غار عليها يوم شافها وماوده اصلا تطلع كذا وتروح بيت بو محمد بس مابيده حيله عادي تحرقه لو يقول لها اغسلي وجهك لووووول .. وتكى على الباب حق الصاله الرئيسيه "

" بهالوقت نجود واقفه عند اخر الصاله وفواز في بدايتها "

فواز: بنطول

نجود اصلا ماتستحي منه عادي بس يوم شافته يناظرها من فوق لتحت ارتاعت وصارت ترتجف وابتسم وتحس فكها ضاق عليها : اوه اسفه

" ومشت متوجه له و كانت مرتبكه وتناظر يمين ويسار وتلعب بيدها بس ماتناظره وكانت بتروح تجيب عبايتها بس وقتها كان فواز قريب ومد يدينه "

نجود بس حست فيه ارفعت راسها فيه وفواز خق عليها بس يوم شافها شكله بيقول لها تغير اللي مسويته بس ماتروح كذا واللي فيها فيها

فواز: كذا الناس تسلم على ازواجها وبيوم العيد

" فوا كان ماد يدينه ينتظرها تحط يدها بيدينه بس شكل مافي امل مع نجود "

نجود وقفت ونزلت راسها .. فواز حس ناحيته شعور ثاني بعد ماشافها

نجود رفعت راسها من جديد : فواااز
فواز قرب اكثر : سمي
نجود صارت تنتفض : سم سم الله عدوك تأأ.أأخرنا
فواز بلامبالاه : واذا
نجود: بيفقدوني
فواز" حددي من بيفقد الثاني ..؟؟ " : هممممم الحين هم صاروا اهم
نجود ارتعشت : ماقلت كذا بس اليوم عيد
فواز ابتسم : ياشيخه " وعطاها نظره واخذ يدها بسرعه وبسرعه باسها وهي انصدمت وشهقت"

فواز خافها تضربه بشي خاف على نفسه وطلع : انتظرك بالسياره

" نجود انصدمت من حركته بس اول ماطلع حطت يدها على قلبها تحس انها تحلم اللي سواه فواز يسوونه اي حد يحبون بعض من جد بس ماتخبر انها تحب فواز او فواز يحبها .. هههه ضحكت على نفسها وبسرعه لبست عبايتها واول ماطلعت انتبهت على نفسها لا يفتح لها محاظره وغطت وجهها وطلعت وركبت السياره"

" في البدايه كانوا ساكتين "

فواز وهو سرحان بلاشاره : نجود
نجود: همم
فواز: تدرين انك جميله
نجود ضحكت : اي
فواز يوم سمع جوابها لف عليها : ماتحمل الثقه
نجود ضحكت : وش قصتك انت
فواز: ابد
نجود : تعرف اشك انك مو فواز وشالت الطرحه وطلت وبوجه وهو غمز لها بسرعه هي استحت ورجعت على ماكانت عليه

نجود تضحك وترجع الغطا

فواز : تأكدتي
نجود : أهاا

" وبس وصلوا شالت الطرحه نجود ونزلت انصدم من الحركه ... وبسرعه سكر السياره ونزل وراها .."

" والي خلاه ينصدم اكثر انه شاف سلطان ومنصور بنفس الوقت اللي هم واصلين فيه كانوا طالعين من مجلس الحريم .."

فواز نشف ريقه

نجود اول مالمحته شهقت بالخفيف وصار قلبها يدق بقوه ماتوقعت تشوفه من اول ماتوصل

منصور اول مالمحهم صار يصفر : عااااااشوا

فواز " منصوور مو وقتك "

فواز بصوت واطي : غطي
نجود لفت وبنفس النغمه : نعم
فواز ما امداه يرد لانهم وصلوا
سلطان بترحيب ويضحك : هلاااا والله وغلاااا بالمعااريس
فواز يسلم عليه وعلى منصور
منصور: من جد عايشين الدور
نجود ضحكت وطول الوقت منزله راسها
سلطان : عيدك مبارك نجود وش دعوى انخطبتي وتغليتي علينا
فواز وصل حده يبي يوخرها عن سلطان
نجود رفعت راسها وطاحت عينها على عين سلطان اللي ذوبها : وش دعووى بس تعرف مشاغل الدنيا
سلطان يناظر فواز : لادامك مشغوله مع فواز معذووره بس اهم شي مايغيرك علينا
فواز يبتسم من غير نفس
نجود لفت وشافت نظرات فواز وقررت تستأذن مع انه ودها تقعد
نجود : عن اذنكم " ومشت "
منصور انتبه لهم: ابووك يالخوف نجود صارت تخاف من حد ههههههه ماصدق
فواز يناظره : منصور اعقل
منصور يبي قهره : واااااااه وش هالحلاه انا ماني قاعد مع الرجال الحريم يبوني اصير قهوجي لهم

فواز وسلطان ضحكوا
فواز: منصووووور
منصور: واااه والله هالبنات يجننون الواحد " ويتنهد ومشى "

فواز يناظر سلطان: شف قليل الادب

منصور سمعه وضحك بالعمد قال كذا عشان يعرف فواز غيووور

سلطان يضحك : ماعليك شخبارك
فواز : الحمدالله
سلطان : مبين عليك اووكي
فواز يضحك : الحمدالله على كل حال
سلطان وفواز يمشون : صراحه اهنيك على الذوق
فواز: مشكور

" فواز من داخل قاعد يحترق ............"

سلطان : اووه نسيت ليه انا جاي عن اذنك بروح اخليهم يجيبون شاي وقهوه زياده
سلطان انصدم من هالتصرف من سلطان مع ان سلطان ماكان يقصد شي وتركه فواز يروح وهو لسا مصدوم

.
.
.

" في المطبخ "

سلطان : برليتااا تيل ذيم ميك كوفي اند تي موور
برليتا: اوكي سير

" وجا بيطلع سلطان وشاف هالقمر اللي بوجهه كان يضبط الساعه اللي بيده "

سلطان قلبه طار : سهوووووووووووور
سهر اول مارفعت راسها انصدمت سلطان : سلطااااااااااااان

" اخذها سلطان وضمها بالقوه وسهر تضرب تلومه وتعاتبه "

سهر: ليه ماقلت لي بتجي الحيين متى جيت ومتى .ومتى وتى ..

سلطان يضحك : بسبس بعدين بقولك كل شي المهم شخبارك
سهر تضمه : وحشتنييييييييييي
سلطان : ياعساي ماخلا منك حتى انا والله
سهر: ليه ماناديت علي
سلطان: كنت بسوي لك سبرايز خاص فيك
سهر تضحك : مره ثانيه مابي سبرايز مثل كذا بتجي قولي سامع
سلطان يضحك :ولايهمك
سهر: يااااااااااي وناااااااااسه
سلطان يتفداها بداخله : يانااس عليك سهور حلوويتي
سهر تضحك : صدق
سلطان: وتشكين بتؤامك
سهر تضحك : يعني عشاني تؤامك مو عشان شي
سلطان يقهرها : اي عشان تقولين لي حتى انت
سهر تضحك : والله وانت تجنن بعد
سلطان يضحك : ياقلبي بسسسس

"سهر وتشوف حد وصل .."

سهر: سلطان طيب خلاص روح بروح البنات وصلوا
سلطان: اووكي

" وسلطان راح من الباب اللي على جهة الرجال وسهر راحت تستقبل البنات اللي بالتدريج يجوون "

" سهر بدت ترحب وتحيي فيهم وبس وصلت عند سهر ناظروا بعض وسلمو عادي حز في خاطر سهر حركه غزل بس من حقها "

" وبس خلصوا البنات وصلوا كلهم قعدوا يسولفوون مع الحريم "

نجوى: قوموا ادخلوا داخل الحين في حريم بيجوون
جنى: وش فيها عادي
نجوى تناظرها وتضحك : عادي ماتستحين
جنى: لا ليش لابسين حنا عشان تشوفنا الناس ويخطوبنا

البنات ضحكوا

منار لاديم : هذي اختكم لو ماتعرسونها بتنجن
اديم تضحك : لاتسألين
منار تضحك

نجوى: اسكتي بس لاحد يسمعك
جنى تضحك : امزح لاتقعدون تخزون
وصايف: وانا اقول وش عندها جنوو حاطه الميك اب اول مره تحط لاحظتوا
البنات: ايييه صاير كيوت " ومن هالكلام "
جنى تسوي تستحي : يوووووه عاد العين ترى حق
البنات ضحكوا
جنى تستهبل : ماتدروون انتوا
عبير تغمز: وراك شي
جنى تستهبل على البنات ومسويه خاقه : ااااااه انا كنت عارفه اني بشوفه اول ماشفته خقيت خقه مو صاحيه
البنات ضحكوا واستغربوا وش تخربط
غزل : مين مين جنو
جنى تأشر على سهر: اخوها سلطاااان وهـ وهـ يانااس
البنات ضحكوا
منار: امداك تشوفينه
جنى: وه يخقق لاتسألون
سهر تضحك : خلاص بقوله جنى خقت عليك
جنى: اي تكفين يمكن يحس فيني ويخطبني
البنات ضحكوا
اديم تخزها: جنى شفييك
جنى : لاحوووول من برا مانتم ماعطينا مايصير نتشرط من داخل
سهر تضحك عليها : ولايصير بخاطرك
جنى تضحك : اي عاد مو تصدقين
عبير: الله يقطع بليسك
جنى تضحك : قوموا بس نقعد هناك يمكن حد يشوفنا بالغلط من هنا وهنا
وصايف تضحك وفتحت عينها : قسم بالله لسانها متبري منها
البنات ضحكوا
منار: خلها تسمعها جدتي
جنى بحركه عفويه: اوه اوه نسينا

" وعلى هذي السسوالف كانوا قاعدين وكل واحده كاشخه "

" كل شوي تطيح عين غزل في عيون سهر وكل وحده تطنش الثانيه وبس بدوا البنات يتحركون كل وحده راحت مكان "

سهر قربت من غزل : غزووله
غزل لفت وجهها : نعم
سهر تبتسم : انا اسفه
غزل ناظرتها بنظره قويه : ماهقيتها منك
سهر: مو مني ولا غصب عني
غزل: يعني اهون عليك ياسهر
سهر: والله انتي ماتدرين عن شي هو غصبني
غزل : مو قدامهم بعدين نتفاهم
سهر: طيب لاتجحديني غزل والله مبسوطه لاتنكدين علي
غزل: طيب خلاص بعدين نتفاهم
سهر تبتسم :خلاص لاتزعلين
غزل تبتسم بالقوه : زيين
" سهر عرفت انها مجامله لانها بتاكلها من غزل بعدين "

.
.
.

" تلخيص المهم في هذا الوقت "

"سلطان وصل لبلده والكل استقبله ... بيت بومحمد كان البيت اللي اجتمعت العايله فيه بما ان الجد والجده هنا ..سهر وغزل كانوا ممشين وضعهم مع العايله ببعض الحساسيه .. نجود كانت هاديه طول الوقت بس شافت سلطان حست انها بتعثرت .. فواز كان يبي يشوف نجود يحس انها تغيرت من شافت سلطان وخاصه النظره اللي طاح عليهم فيها .. بدر كان متحرقص يبي يشوف سهر ماهو قادر ومنصور يقهره وهو يمدح في البنات لان منصور عجبه المطبخ بذا اليوم لوووول وتوعد لمنصور انه اي شي يبونه من المطبخ هو اللي بيروح يجيبه .. اديم كمان كانت محافظه على هدوئها تبي ترجع البيت بسرعه بدون اي لقاء بينها وبين سلطان اللي تحسه وجه شئم عليها ... "

.
.
.

" فيصـــــــــــــل "

" فيصل واااه اشتقت لها ياناس .. فيصل مثل مانتم عارفين عايش بالعسل مع عبيره ... منصور طبعا قعد يقهر فيصل بفواز يوم درى انه ماشاف عبير وفيصل كل شوي يدق عليها وهي سايلنت سايلنت قام ارسل لها مسج "

" ردي احسن لك "

" عبير يوم قرته عرفت انه عصب عليها وقامت وطلعت فوق ودقت عليه "

عبير: مرحبا
فيصل: احلفي
عبير تبتسم: وشو له
فيصل يقلدها: وشو له ليه ماتردين
عبير: ما نتهبت البيت ازعاج وماسمع الجوال وماني جنبه
فيصل ابتسم: اهاا فكرتك جاحدتني
عبير ضحكت : افاا بس
فيصل: اي افكر المهم
عبيير: همم
فيصل: متى بشوفك
عبير: ليه اليوم يوم مفتوح
فيصل يضحك : هيهيهي سخيفه ترى بزعل لو ماشفتك
عبير: الحين مافي امل مدري متى والله بس افضى بدق عليك
فيصل: احلللللفي
عبير: والله
فيصل: شفيك انتي شفيييك
عبير : لاحووول
فيصل: خلااص خلااص بلاها هالشوفه ماتسوى علي يلا عن اذنك " وقفل "

عبير انصدمت معقوله يزعل " لالا بس يتدلع خلني بعدين ادق عليه بيحطون الغدا الحيين "

" وطنشت ونزلت تحت والاخ ينتظرها ترجع تتصل بس اللي صدمه انها ماترد عليه ..وانقهر هييين هييين "

.
.
.

الساعه 1:00 ظهراً

" انحط الغدا وكان طبعا ذبايح وتوزعت الحريم والرجال والكبار والصغار .. البنات كانوا اكثر من ماهم عليه لان عيال اخوال سهر موجودين وهذا اللي كان مقيدهم مو دايم يلتقون معهم عشان كذا .."

" بعد الغدا بدت الناس تقل والرجال تتشتت الكل بيروح بيته ياخذ له غفوه وبأواخر العصر يرجعون من جديد "

منصور: شعندك ناشب ماودك تقوم
بدر يضحك : ماني بقايم زين
منصور يضحك : بتنطر واجد
بدر : ماعندي مانع
منصور يضحك عليه

طلال: يلا قوووم بتزعل علينا
وليد: يلا زين زين مع ذا االوجه
طلال يناظره : ياشين الثوب على بعضهم
وليد بنظره: مو عاجبك
طلال: ابد ابد
وليد يغمز له: خل يجي الليل وبنكشخ مسوي فيها راز نفسك بالثوب وقاعد
طلال: ارحم من عليك
وليد: انثبر بس

" وعلى هالحال كملوا طريقهم للبوابه الرئيسيه "

طلال: يمكن فيه بنات
وليد: تنحنح
طلال يتجهز : طيب

" وفتحوا بالخفيف الباب "

طلال: يااااولد

" وصلهم الصوت من داخل بأن ينتظرون ورجعوا سكروا الباب "

وليد: والله بتزعل علينا
طلال: بنقولها كان زحمه والحريم هنا شلون نجي
وليد: اي بس ولو الكل سلم عليها
طلال: شوف لاتنشب لي
وليد يناظره : مدري ليه مو طايقك
طلال يضحك : سبحان الله الشعور متبادل

" وانفتح الباب "

برليتا: يس وات دو يو وانت
طلال: سوي طريق فيروح سلم على ماما الجده
برليتا: اوكي
وليد: كاااااااااااااااااك هههههههه عجبتني ماما الجده
طلال يضحك بعد ماستوعب: انثبر بس
وليد يغمز : وش رايك ندخل خل نكحلهم ولو شي بسيط بنقولهم شفنا الخدامه وقلنا لها وقالت اوكي الطريق فاضي
طلال تشقق على الفكره : خوووش يلا

" وزينوا انفسهم ودخلوا "

طلال ووليد : يــاولــد
" شوي ويشوفونهم قفا البنات اللي قاموا يركضون طيران وليد وطلال فقعوا ضحك عليهم بالتنانير والشعور تغرد وراهم "

طلال يغمز لوليد : خوووش
وليد يضحك : عرس مو عيد
طلال يضحك : من جد
وليد: امش بس امش

" وكملوا طريقهم للصاله وراحوا يسلمو على جدتهم "

.
.
.

" وبهذا الحال مر يوم العيد .. ضحكه من هنا .. وغمزه من هنا .. وصدفه من هنا .. واكل قضى يومه باللي ينتظره ويبيه الا من عفاه ربي .. وهذا تصير بأحسن العائلات "

" الكل نام بدري .. مابعد اول يوم عيد الا التعب .. غزل وسهر ماجابوا اي طاري على الموضوع .. مابقى الافيصل و سلطان ماهو قادر ينام بسبب تغير الوقت عليه وجسمه وعقله مابعد يتأقلم مع الوقت الجديد "

"اخذ التليفون وكلم شيماء "

شيماء: هلا والله وغلا
سلطان: هلا والله فيك انتي
شيماء: شخبارك
سلطان: مشتاااااااااااق لك مووووووت
شيماء: فديتك حتى انت والله
سلطان: كيف العيييد
شيماء: والله اووكيه وانته
سلطان: انا عال العال مانقصني الا انتي
شيماء: بعد عمري والله تحمل بدوني
سلطان: الله يصبرني
شيماء: كيف امك واخوانك
سلطان: ماعليهم زود انتي بشريني عن اهلك
شيماء: ماقاصرهم هاك امي تبا تعايد فيك
سلطان : اوكي

" واخذ امها وعايد فيها بعدين عطته شيماء "

شيماء: اي وبعد ماتفكر تييينا الكويت
سلطان: ودي حبيبي بس تعرفين ابوي بيقولون شعندك بالكويت ومن هالكلام
شيماء: ياربييه
سلطان: ماعليش هانت حبيبي
شيماء: طاايب

" سلطان وقتها كان واقف على الكومدينو وشاف الاشياء المجمعه "

سلطان: سو حبيبي الحين بسكر منك مرررره نعسااان خبرك بس مادري شلون بنام وانتي مو جنبي
شيماء تضحك: عيااار
سلطان يضحك : يلا تصبحين على خير
شيماء: وانت من اهله باي

" وسكروا "

" واخذ الاغراض وحطهم قدامه وقعد يناظرهم "

سلطان " هالبنت وش مجيبها غرفتي وش موصلها هنا .. معقوله بالعمد ولا بالغلط .. بس ياربي وش تبي فيني انا بالذات.. افففف لازم اعرف السبب اللي جايبها هنا ..شكلي بسأل سهر عن السبب ولالا خلني اعرف بنفسي .. الحين اخليهم عندي ولا ارميهم بس حرام السلسال من ذهب اكيد تبيه وبس تفقده بتجي تسأل عليه .. "

" ورجعهم مكانه وانسدح يبي يحاول ينام .. وقعد يتذكر اللحظات اللي مرت عليه اليوم كل فرحان فيه ومبسوط بجيته وشلون فرحتهم بتخرجه والاكبر الزواج .. اكيد الكل ينتظرني اتخرج واتزوج .. ياربي وش اسوي الحين ابوي لو عرف عادي يتبر مني وجدي ااااه شبيسوي لو عرف عادي تجيه جلطه .. يارب وش اسوي الحين الوقت قاعد يمشي واان ماني قادر اتصرف .. شيماء مستحيل اتخلى عنها .. احبها ومافي امل احب بعدها .. بس وش هالعايله الفاشله همها الزواج وبسس اففففففف بس لسا عندك فرصه ياسلطان منصور مابعد يتزوج .. بس منصور كبير وبيتزوج اليوم وبكرا وبيجيني الدوور .. مافي حل غير اني اقولهم بس ارجع السعوديه .. واللي فيها فيها .. ومن هذي اللحظه بدا العد التنازلي لذاك اليوم ودقات قلبه تزداد لذيك اللحظه "

.
.
.

" فيصل "

" فيصل انقهر انه ما شافها اليوم وغير كذا بس رجع واتصل عليها حول ثلاث مرات ماردت ويوم جا بيرجع يتصل اتصلت عليه "

فيصل: خير ان شاء الله
عبير: وشووو
فيصل بحماس: كم مسد كوول عندك معقوله توك تنتبهين
عبير قعدت وهي تتنهد: فيصل لاتصارخ حدي مالي خلق
فيصل ماكذبها لانها بجد متغيره عليه وبصوت كله حنان: عبورتي شفيك وش مضايقك

عبير انفجرت وهي تبكي
فيصل انتفض قلبه يوم سمعها تبكي اول مره تبكي عنده : عبير عبير شفيييك
عبير تبكي
فيصل: عبيرر واللي يرحم والديك تقولين وش فيك
عبير تبكي فيصل خلااه تفضفض حتى ترتاح وهو يحترق

عبير يوم حست انه فشله من الحين تبكي وتدلع : احم
فيصل فهم انها الحين اوكي : عبير
عبير بصوت متقطع : هلا
فيصل: شفيك حبيبي من زعلك
عبير حطت يدها على راسها خصوصا توها طالعه من الدش والمكيف شغال وتبكي فصدع راسها : مافيني شي
فيصل يقاطعها : شلوون مافيك شي
عبير: بس بس تذكرت ابوي
فيصل تقطع قلبه " عشان كذا يعني " :.......
عبير:.......
فيصل: حبيبي ترحمي عليه هذا حال الدنيا وصدقيني لو عرف انك تبكين عليه وش قد بيكون زعلانه
عبير: اشتقت له يافيصل هذا ثاني عيد يمر بدونه ماحس اني تعودت اول عيد ماحسيت اني مشتاقه له كثر هالعيد
فيصل وقلبه معوره: ماعليش حبيبي عشاني خبري انك اقوى من كذا
عبير تشهق بس بدون بكي: اسف فيصل
فيصل: افااا عليك كم عبير عندي انا اذا مابكت وتدلعت عندي على مين تتدلع
عبير ابتسمت
فيصل: عبيير
عبير: هممم
فيصل: اااه اموووت فيك
عبير تضحك : مو وقتك
فيصل بالعمد : شسووي بالله ياعبير انتظر اليوم عشان اقولها لك بكشخة العيد وانتي ماخليتيني مالقيت الا الحين وانتي تبكين
عبير تضحك : الحظ يجي كذا ايام
فيصل يضحك : ياشيخه لو تبين خليتيني اشوفك حال حال فواز شايفها الاخ وموسع صدره
عبير: ماتوقع حد يشوف خطيبه كثري انا
فيصل يضحك: بس هم يملون انتي الحين مليتي مني
عبير : لا طبعا
فيصل : شفتي شلوون هذا الفرق

عبير ابتسمت بأرتياح

" وقعد يسولف عليها وعيير كل شوي تبي تسكر وتنام بس هو ماسمح لها عشان مايبيها تقعد تفكر يبغاها تسكر منه وعلى طول تنام وبالفعل قعد يسولف حتى حس انها بجد نعسانه لان صوتها بدا يقفل وبكذا فهم السبب في رفضها تشوفه اليوم ونفسيتها عشان كذا عذرها "

.
.
.

" ثالث ايام العيد"

" في هذا اليوم شدوا الرحال اهل الرياض جااين للشرقيه .. يستغلون الاجازه بأنهم يعيدون مع اهلهم.."

" كانوا البنات متجمعين اليوم بيت بو محمد وعلى اعتبار انه غزل ومنار بس توصل لميس بيجون ويجيبونها معهم ... "

" سهر رتبت كل شي وجالسه بأنتظار البنات وصلت جنى وتركت خواتها وقعدت ترتب مع سهر "

جنى: الله يلعنهم ذا البنات على هذا الطبع
سهر فتحت عيونها وتضحك: شفييك انتي
جنى: ليه يتأخرون مسوين انه من جد عزيمه ترى بيجون بيتكم مو بيت غريب
سهر تضحك : بس الناس عيد تبي تلبس وتتزين
جنى: الزين زين لو يقعد من النوم
سهر تضحك : طيب ليه معصبه روقي
جنى: ماطيق الانتظار
سهر: حتى انا بس وش اسوي فيهم

" يــــــــاولــــــــد "

جنى شهقت
سهر: اقعدي بس سلطان هذا تعال سلطان مافي حد
جنى: احلفي
سهر تضحك يعني عادي: لاتسوين فيها هاه

سلطان وصل وعلى وجهه احلى ابتسامه: هلااا والله وغلااا
سهر: هلا بك
سلطان: شخبارك جنوو
جنى مستحيه : تمام وانت
سلطان : والله مانسأل الا عنك وينك ماشفناك تتغلين
جنى تضحك : هي شفيك انت حنا بالسعوديه خل حركات التشره لهناك
سلطان ضحك عليها : ياحليلك
سهر تضحك
سلطان: شعندكم قاعدين لحالكم
سهر: ننتظر البنات
سلطان : عازمتهم
سهر: أي والله اهل الرياض بيجووون
سلطان وبفرح : لاااااه زين زين تبون شي من هنا ولاهناك
جنى تصرخ: أي أي
سلطان وسهر ضحكوا وهذا مسويه تستحي
سلطان: امري
جنى: نبي ورق عنب من ممتاز
سلطان يضحك ويحك راسه : ممتاز وين هذا نسيته
جنى: بكلم سواقنا يدليك
سلطان وسهر ضحكوا عليها
سلطان: لاا صراحه حليتيها
جنى تضحك : وش فيها عيب تكلم السواق
سلطان يضحك : لاا ابد امري لله
جنى : ثنكيوووووو
سهر ضحكت عليها
سلطان: اجل الحين انا بطلع
جنى وسهر: الله معك
جنى: لاتتأخر
سلطان يضحك ويغمز لها: افا كم جنو عندنا
جنى ضحكت وحركت كتوفها بخجل وسلطان ضحك عليها

" ومشى سلطان وبطلعته الا بدخول اديم ووصايف "

" سلطان عطاهم نظره عشان يثبت مين هم "

" اديم اخترعت يوم شافته ووصايف استحت ونزلت راسها "

سلطان ابتسم ابتسامه جانبيه : السلام عليكم بنات عمي عيدكم مبارك
مافي رد واستحت وصايف: وعليكم السلام علينا وعليك

" وسكتوا وكمل سلطان طريقه بدون مايعطيها أي اعتبار .. واديم قلبها ينتفض من شافته وشافت الشر معه نظراته جايه مع ملامحه كل هذا يخوفها منه وبدون سبب "

سلطان " هئ على بالها باهتم فيها ولا بخشتها بنات اخر زمن وراح يجيب اللي وصته جنى وبعدها بيطلع مع الشباب ناوين يروحون البحرين "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس