عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #52


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:37 AM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"في الريــــــــــاض "

" بعد الفطور قعدوا كلهم مع بعض بس ابوهم طلع يرتاح ويشوفون التلفزيون "

لميس: احس ان حدي شبعااااانه
مازن: شفتي نفسك وانتي تاكلين كنك مجنونه
لميس تضحك : لاتلومني جوع جووووع
مازن :كذا عاد
لميس تضحك
مساعد: انا احب اكون خفيف
لميس: خله لك الخفيف
مازن ضحك :ههههههههههههه
مساعد ابتسم
مازن: والله حوسه بأول يوم وعرس

" كانوا كلهم يشوفون مسلسل ووحده تتذكر يوم زواجها .."

ام مساعد:عقبال مانفرح فيك يامساعد
لميس تضحك : شكلنا بنعرس وبنجي عيال وهو للحين
مازن ضحك
مساعد : وانا واقف بطريقك
لميس تضحك : مو عن شي ياخي تحرك اعرس جيب لي وحده تونسني
مساعد: عندك وحده
لميس : أي أي
مازن فتح عيونه ليكون تقصد منار
لميس: خلاص تم
مساعد يضحك : اضحك عليك
ام مساعد : وش فيها
مساعد: يمه تونا اول يوم خلنا اوكيه
ام مساعد : هذا اللي بيذبحني
مازن ضحك : واالله اني شيخكم لو تقول لي اعرس الحين اعرست
ام مساعد تضحك : مافي لي عرس قبل اخوك اركد بس
مازن: وهو متحرك اففف
لميس تضحك
مساعد ابتسم : عن اذنكم
ام مساعد ولميس: بس بس
ام مساعد: من نطري العرس قام خلاص اقعد
مساعد : أي خلكم عاقلين

"لميس ضحكت اخوها صاير حبووبه حركات وقررت ماتخرب عليه بدفاشتها"

.
.
.

" الشرقيه"

" بعـــــــد االفطــــــور بنص ساعه "

" الكل تجمع في الصاله والبنات بأمر من الحريم قاموا يجهزون الحلى للرجال قبل لايطلعون وكذا..بس مو كلهم"

سهر: متى نحط الايس كريم
غزل: مو الحين بعد صلاة التراويح
سهر: ظنك
غزل: ايه لان الحلى كثير والرجال ماياكلون وتوهم فاطرين حطي شي خفيف بس
سهر: اوووكي بسوووم جيبي العربيه هنا
بسمه قربتها من عندها : يلانحطهم
سهر: يلا

" وصاروا يحطون الحلى بالعربيتين للرجال والحريم .. "

سهر: يلا انتي طلعيها لبرا الحين بتصل على حد يجي ياخذها وانا بوديها للحريم
بسمه: ليه مو العكس
سهر: نفس الشي مادري من بيجي انتي حطيها وتعالي
بسمه: طيب

"اخذت شيلتها للأحتياط ولبستها وصارت تمشي بسمه بالعربيه وقربت من الباب ونزلت وفتحته ونزلت وجات تبي تنزل العربيه توهقت هذا مو الطريق اللي ينزلون منه بس هي ماتبي الا من هذا الباب لاحد يشوفها .. جلست تفكر بطريقه ..........."

.............: خليها عنك
رقع قلب بسمه ولفت وطاح وجهها " محمــــــد "

محمد : انا راح انزلها
بسمه : لاثقيله بطلعها من الباب اللي داخل " قالت بسرعه وجت بتدخل "
محمد ابتسم لها : لاتخافين بشيلها بالركاده
بسمه وهي تنتفض ومارفعت عينها: خلااص انا بشيلها من الطرف الثااني
"محمد ابتسم وماكان عنده خلاف " شكله نسى انه برمضان " بس هو ماكان يقصد شي تراها بنظره بسمه مو شي ثاني اللي صار يحسها قريبه بكل الطرق"

" وهــم يشيلونها مع بعض "

.................: هئ ياســـــــلام
بسمه: بسم الله

"محمد رفع راسه بقوه وشاف نجوى وكيف راميه النظرات لهم وهي لفت وهي خايفة تطيح العربيه من يدها من الخوف "

محمد بطبيعيه : نجوى شفييك
نجوى بعصبيه: بكل برود لو انكم واثقين ماكان جيتوا من هذا الباب ولاكان اخترعتوا

" بهذا الوقت وصلت العربيه للأرض "

محمد صرخ عليها : انقلعي اشوف داخل
نجوى انصدمت وبسمه كمان
محمد بدا ينحرق: تسمعين انثبري داخل
بسمه اخترعت من اللي تشوفه
نجوى بقهر لفت ومشت بهروله لغرفتها
محمد: هذا اللي كان ناقص بعد
" اما بسمه ركضت داخل وبسرعه على الحمام وصارت تبكي من الخوف اللي تحسه "

بسمه " ياربييي وش اللي سويتيه يابسمه كله منك ياسهر ولا انا وش لي بالمشاكل .. نجوى كلمتها تجرح .. والله اني قررت اتركه والله اني نسيته ليتي ماجيت ولاشفته لييييييييييييتني "

" وصارت تبكي تحس انها مكشوفه وانها حقيره وكل شي وتحس انها مراقبة والكل يستحقرها مع انه محد يدري عنها بس بعد هذا الموقف اكيد الكل بيعرف "

بسمه " ياويللللك يابسمه ياويلك "

" محمد كان حده معصب من كلمة نجوى .. وش فيها صارت كذا مع بسمه وليه تجرحها تعرف ان بسمه من يومها معنا بس عشان الانقطاع اللي جا مفاجئ والحين صارت تعتبرها غريبه تراها بسمه وش العقل اللي قاعده تفكر فيه "
.
.
.

"اما في مجلس الرجال "

" منصور كان متحمس للحلى يجي لان امه قالت له ان غزل سوت الايس كريم ومتحمس عشان يذوقه واول ماوصل استغرب وينه .. مايدري وش يسوي يكلمهم بس بيقولون وش دراه انه فيه ايس كريم عشان كذا قرر يسكت "

" اما فواز .. اليوم يحس براحة بنفسيته يحس رمضان وبالراحة اللي يبثها بقلوب الناس .. يحس ان هذي الاجواء بالفعل اجتماعيه وبنفس الوقت تذكر نجود وتذكر الاتفاق اللي اخذه على نفسه وحس بنشوه انه يبي يكلمها الحين دامه يحس بالروقان وان اعصابه نو واي تفلت "

" استئذن وطلع الحوش وصار يدق عليها "

" نجود اول ماشافت الاسم رجفت وخصوصا البنات هدوا شوي عشانها وهي تفشلت ماعرفت شتسوي غير انها قامت وبدت التعليقات عليها وهي ترتجف من بعد اخر هوشة ماكلمته واليوم بأول يوم رمضان يكلمها يالله "

نجود بتردد ردت : الوو
فواز: مرحبا هلا والله
نجود: هلا فيك
فواز: شخبارك نجود؟
نجود استغربت من اللهجة وغير كذا يقولها شخبارك نجود كنه بس يبي يعرف اخبارها هي : انا الحمدالله
" وسكتت وبسسرعه قالت "
نجود : انت كيفك مع الصيام
فواز ابتسم : والله احلى شعور رغم التعب بس والله راحة نفسيه
نجود تمتمت : اها
فواز: شتسووين الحين
نجود قلبها يرقع : قاعدين ناكل الحلى
فواز: مبسوطه
نجود صار قلبها يرقع اكثر بهذي المكالمه يخصها هي بعد : أي الحمدالله مررره
فواز ابتسم : طيب ممكن تبعدين عنهم شوي لاهنتي
نجود: انا مو عندهم الحين
فواز ابتسم : اوكي يانجود وانا كمان بعد ماودي تخبرين وناستك وتكدرين نفسك بسماع صوتي .. احس ان السعاده تروح من تشوفيني او تسمعين صوتي .. تراك بنت عمي ويعز علي فرحك ووناستك وحزنك بعد .. نجود
نجود نشفت : نعم
فواز :اظن انك عارفه حياتنا من دخلنا على بعض غلط ماله داعي نكمل مع بعض وحنا كذا مع انه حنا تونا في بداية المشوار انا قررت اخذ رايك بلانفصال دام انه حياتنا من البدايه بدت كذا فا انتي لك الحرية بالجواب وانا لي البي لك اللي تبينه

نجود :...................................

الجزء الثاني عشر
الفصل الاول

خطأ..
تبخل .. وأنا كلي عطا..
خطأ ..
ضاعت على الدرب الخطى ..
خطأ ابتدينا ..
وان نهيناها .. خطا !!
تزرع طريقي .. بالألم..
يا خوفي .. لا توطاه القدم ..
تجرح ظلايل.. فيتك ..
وتدمي ..أماني جيتك ..
لو فرحت.. بجيتك !!
بعد الظما.. وبعد الهجير ..
تخفي حنانك .. بالضمير ..
لو ما جنت ..
عينك علي بنظرةٍٍ .. لو ما جنت
ولو ما رضيت .. تحدني ..
روح الشقاوي .. ما عنت ..
واستهونت درب الهوى ..
ولو ما غدى جرحي دوا ..
ليته غدا..
عودتني منك الحنان .. عودتني
وطال النوى وجار الزمان .. صبرتني ..
وإثر الهوى .. مثلك غريب ..
ماله .. على نفسه حبيب


نجود بتردد ردت : الوو
فواز: مرحبا هلا والله
نجود: هلا فيك
فواز: شخبارك نجود؟
نجود استغربت من اللهجة وغير كذا يقولها شخبارك نجود كنه بس يبي يعرف اخبارها هي : انا الحمدالله
" وسكتت وبسسرعه قالت "
نجود : انت كيفك مع الصيام
فواز ابتسم : والله احلى شعور رغم التعب بس والله راحة نفسيه
نجود تمتمت : اها
فواز: شتسووين الحين
نجود قلبها يرقع : قاعدين ناكل الحلى
فواز: مبسوطه
نجود صار قلبها يرقع اكثر بهذي المكالمه يخصها هي بعد : أي الحمدالله مررره
فواز ابتسم : طيب ممكن تبعدين عنهم شوي لاهنتي
نجود: انا مو عندهم الحين
فواز ابتسم : اوكي يانجود وانا كمان بعد ماودي تخبرين وناستك وتكدرين نفسك بسماع صوتي .. احس ان السعاده تروح من تشوفيني او تسمعين صوتي .. تراك بنت عمي ويعز علي فرحك ووناستك وحزنك بعد .. نجود
نجود نشفت : نعم
فواز :اظن انك عارفه حياتنا من دخلنا على بعض غلط ماله داعي نكمل مع بعض وحنا كذا مع انه حنا تونا في بداية المشوار انا قررت اخذ رايك بلانفصال دام انه حياتنا من البدايه بدت كذا فا انتي لك الحرية بالجواب وانا لي البي لك اللي تبينه

نجود :...................................

فواز : اعرف يمكن تنصدمين بس هذا اخر ماوصلنا له يانجود ونجود انا ابي ارتااااح مافيني اشيل هم فوق الهم اللي عندي

نجود كان حاسها قلبها في شي بيصير وراحت غرفة ثانيه : توك تنتبه توك تحس ؟ مو كنه بدري شوي
فواز : انا كنت متأمل انك بتعقلين بس الحاله قاعده تزيد
نجود بأستهزاء : اعقل ايش اعقل وش قصدك
فواز: اقصد انك بتبطلين عناد المهم نجود اسمعي تناقشنا كثير بهذا الموضوع انا الحين بسكر منك وبخليك تفكرين براحتك وتستخيرين وبعدها برجع اتصل عليك واخذ رايك مع السلامه

" وسكر "

"فواز حس بالراحة يبغى يرتاح ما يبغى يشيل هم فوق الهم شكل راسها عنيييد "

" اما من جهة نجود كانت منصدمه ولسا تحت تأثير الصدمة من كلامه"


.

" هذي نجود اول مارجعت بيتهم تسترجع مكالمتها الاخيره مع فواز .. معقوله لهذي الدرجه انا كريهة .. والله مو انا الكريهة هذا هو انسان مريض .. يوم يكلمني وش حلاته ويوم يقلب علي .. استغفر الله .. الحين هو طلب مني الانفصال .. لو نفصلت وش بيقولون عني البنات وش بيقولون هذا وهم شايفينه وخاقين والكل فاضحني فيه وبكرا اقولهم انفصلت اكيد بيقولون العيب فيني .. اكيد
بيقولون الولد مايعيبه شي وماني عارف والعيب مني .. بس مو هذا اللي كنت ابيه ويوم صار افففف ياربي وش اسوي الحين .. معقوله فواز مل مني .. اكيد بيمل ولا وش مسويه له انا ياحظي .. الكل يشوف يقول عايشين ولا احلى وبكرا يقولون ذولا انفصلوا .. استغفر الله وانا ناقصه يصير العيب فيني .. افففففففف "

" قامت وقفت وناظرت شكلها بالمرايه "

نجود " سلطان وتزوج ولا يفكر فيك حتى .. وفواز خاطبك ... البنات بالجامعه يتكلمون فيه ويحسدوني عليه .. اضيعه من يدي ليش .. صحيح مو قادره ابلعه بس انا من يومي مايهمني الا المظاهر وش فيها لو كان زواجي من فواز مظاهر اصلا هو اخذني على هذا الاساس الاخ .. لالا مستحيل اضيعه فواز .. بش وش اقوله اخاف يفكرني بموت عليه وصراحة هو ليه يحطني بموقف مثل كذا ..افف ادق عليه اقول خلاص ابيك وش اقول لاحوول "

"خلها وقت ثاني مالي خلقه الحين وقامت تاخذ دش تنشط نفسها فيه "

.
.
.

" انا كم مرة قلت لك مابيك تتكلمين معي بهذا الاسلوب "

نجوى: وش رايك اشوفكم عايشين بالعسل واقعد اناظرها وهي تاخذ زوجي مني
محمد استغبى تفاهتها وبنظرة : وين حنا فيه وين عايشين تاخذ زوجي وعسل وخرابيط
نجوى تدمع : على بالك حركاتهم مو باينه مو علي
محمد: شكل الافلام مأثره عليك ومأثره عليك بالقووه زييين
نجوى : لاميب افلام كل شي واضح
محمد: نجوى انتي تعرفينا مع عيال عمي عبدالرحمن ماله داعي اتكلم طيب وبعدين لو ابيها هي قدامي 24 وعشرين ساعه ليه ماخذتها هاه
محمد عصب عليها وحاول يمسك اعصابه : انا الحين ماني متكلم معك حتى تراجعين نفسك وشوفي عقليتك هالطفوليه وين توصلك طيب يانجوى ..

" وطلع وتركها "

" اما نجوى قعدت تبكي بقهر وحقد على بسمه "

" رفعت السماعه وكلمت على بسمه تفضي اللي في صدرها "

" بسمه ارتاعت يوم شافت الاتصال بس ماعرفت تجحد ولا ترد وخافت اذا جحدت تفهمها غلط نجوى وردت "

بسمه بصوت واطي : الوو
نجوى بقهر: صدقيني راح تندمين يابسمه على حركاتك والله لاافضحك قدام الخلق ويكشفونك على حقيقتك .. مسويه نفسك بريئه وماني عارف والله لاتندمين يابسمه تغفليني على بالك اني مغفله والله لاتندمين والله " وسكرت "

"بسمه انكتمت العبره بعدها انفجرت بالقوووه .... سكرت وقعدت تبكي بقووه وبندم .. "

" اللي ماتعرفه نجوى ان محمد قعد في الصاله يهدي نفسه وسمع كل الكلام وانصدم من اسلوب نجوى وعلى تفكيرها ماقدر يدخل عليها الحين بهذي الحااله .. قام وطلع "

.
.
.

" بسمه "

بسمه تبكي بقهر" حرام انا وش سويت عشان يصير كل ذا معقوله هذي المقوله تنطبق علي ماينخاف الا من الساكت لاا لاا مستحيييل وبعدين وش تفضحني انا وش سويت والله ماقلت له اني احبه ولا بينت له شلون عرفت هي ... ليكون انا شفافه اذا نايف انتبه لي .. يافضيحتك يابسمه قدام هلك وشلون بتحطين عينك بعينهم .. ماحطيت عيني الا عليه ياربي وش بليتني فيه .. اكرهه والله صرت اكررهه مابي مشاكل مابي.. محمد والله اسفه مو قصدي اسبب لك مشاااكل اااااااااااااااااااخ اكره نفسي واكره اليوم اللي شفت فيه محمد بعد "

.
.
.

" بعد مرور اسبــوع "

" في الــريـــاض "

" كان قاعد في كوستا كافيه هالمره لحاله بعكس العاده .. رفع السماعه على الرقم اللي اعطته منار لميس بدون ماتدري ان مازن له دخل في السالفه "

" مازن رفع السماعه ودق عليه "

" وبعد كم دقه "

مازن : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلا
مازن: سلطان
سلطان: أي نعم امر اخوي
مازن: مايامر عليك عدو بغيتك بكلمة لو تسمح
سلطان : تفضل اسمع
مازن : ياليت لو يكون وجه لوجه
سلطان: ياليت اعرف عن وشو الموضوع
مازن : موضوع شخصي ياليت لو اقدر اقابلك
سلطان : وين القاك فيه
مازن : كوستا كافيه في شارع .........
سلطان : ثواني واكون عندك بس وشلون اعرفك
مازن: بس توصل دق علي وانا بوقف لك
سلطان : صار
" وعلى هذا الكلام اتفقوا "

" وبعد لحظات "

" انـــــا وصلــــــت وينك فيه "

مازن : انا هنا وينك فيه هذاني وقفت
سلطان : انت لحالك واقف
مازن: ايه
سلطان : خلاص شفتك الحين جــايك
مازن: اوكي " وقعد "

" ومازن يناظر قدام يبي يشووفه وهي يجي يانه وده يذبحه بيدينه بس قرر يجيه بالهدوء "

" شوي وجاه سلطان من وراه "

سلطان: السلام عليكم

مازن رقع قلبه ورفع راسه

واول مارفع راسه وطاحت عينهم بيعون بعض شهقــــــــوا ومازن وقف من غير شعــور""

.
.
.

" في سيارة منصور "

منصور: همممم لالسا بدري
بدر: وشو اللي بدري اذا راحت عليك اقعد لي اندب حظك
منصور يبتسم : لاتخاف موصي عليها
بدر شهق : اااه يالملعون
منصور ضحك : اجل شلوووون
بدر: أي حبيبي ظامن
منصور يضحك : نوعا ما يعني تقدر تقوول
بدر: العن شكلك
منصور: بس انا مابي الحيين
بدر: متى تبي بتوصل ال 30 وانت ماتبي الحين
منصور: مو بعد سنه ولاسنتييين لا بس اتأكد انها تحبني
بدر: هذي الاشكال ماتاخذ منهم لاحق ولا باطل خذها وعلمها شلون تحبك
منصور: واذا ماحبتني شسووي
بدر: لاتخاف بتحبك
منصور يضحك : حد قالك ان الحب بالغصب
بدر يناظره : وحد قالك انك صاير تتفلسلف بالحب وااجد
منصور يضحك : لاتلوومني
بدر: حظك والله الكل يدري عنك
منصور: ليه انت محروم من هذا الشي
بدر ارتبك: لا بس انا لسا مافكرت ولاافكر بالزواج الحين اصلا بس اكمل دراستي وبعدها يصير الف خير
منصور: أي والله انا ماحبيت الا توي
بدر: أي وش لي فيه
منصور: ترى السحور عندنا
بدر: شعندك
منصور: تعال تسحر معي وش عندك
بدر: طاااايب
منصور سكت وشوي
منصور: تصدق شفت الفستان
بدر ضحك : والله
منصور يضحك: أي والله سهر معلقته في غرفتها ودخلت عليها وشفته وعرفته
بدر يضحك " فديتهااااااااا والله " : ههههههه عاد انت على بالك على غزل
منصور: ااااخ بس شفت عليها فستان بلندن يابدر مجنووون وربي
بدر : اوووووب الولد رايح فيها
منصور يضحك : لا والله مانساه ذاك اليوم زاد جنووني فيها يابدر
بدر" توقعت بس انا مجنون طلعت العايله كلها ": هههههههه ياحليلك والله
منصور: والله العظيم اف اف عذاب ذاك اليوم
بدر: والله عايش الاخ في العسل وحنا نطالع
منصور يضحك: بلاك ماعشت اللي عشته معها
بدر: عاد اللي صار في بينكم مواقف واكشنات وحنا ياغافر لكم الله
منصور يضحك : عاد حظاَ اوفر
بدر ضحك " أي والله "

.
.
.

" لاتكلمنــــــــــي "

.......: سهوووره حبيبي والله اسف حدي انشغلت
سهر: وتنشغلك عن اختك حبيبتك وتؤامك شلون اهون عليك
سلطان : مره اعذريني سهوووره وهذي بوووسه اموووه
سهر: مابي زعلانه
سلطان : افاا بس يهون عليك تزعلين اخوك بهالغربه
سهر: ايش راح تجيب لي
سلطان يضحك : ايوا السؤال هنا
سهر تضحك : أي عشان ارضى مو انا سهر
سلطان : كل اللي تبينه
سهر: كل اللي ابيييه
سلطان : أي والله
سهر تضحك : اجل استنى الاييميل بيوصلك صورة للشنطة اللي ابيها
سلطان ضحك : طاااايب ولا تزعليين بس ارحمينا شوي
سهر تضحك : مشكلتك دبررلي نفسسك
سلطان : هههههههه طايب كيف امي
سهر: ماكلمتها بعد
سلطان: الاكلمتها من يومين
سهر: والله الحمدالله سلطااان حماس مابقى شي وبتجي والله اني مشتاااقه لك
سلطان: فديتك حتى انا والله مشتاق لكم كللللكم
سهر: والله لو تشوف بيتنا الله تغييير
سلطان : ماشااء الله وش سويتوا فيه
سهر: ظبطته انا وامي
سلطان : حركاااااات
سهر: بخليه سبرايز اذا جيت تشوفه
سلطان : كذا يعني طاااايب
سهر تضحك : وقلت حق امي ترتب لك قسم لك ولزوجتك
سلطان انصدم : زوجتي
سهر: أي مو ناوي تتزوج
سلطان : هاه الا بس بدري
سهر تضحك : والله ماعلي منك بتجي من هنا وبنعرس عليك من هنا
سلطان :.......
سهر: وبناخذ لك ذيك البنت اللي تاخذ العقل
سلطان يبتسم : حاطه عينك على احد
سهر: أي والله بس انت ماتبي من العايله فقاعده اقنعهم بوحده من برا
سلطان : أي تكفيين
سهر تضحك : لذي الدرجه ترى فيه حلوات
سلطان: ماااااااابيهم
سهر تضحك : انت تعال ومالك الا اللي تبيه
"سلطان كاان زيييييين "
سهر تضحك : وبعد كيف الجو
سلطان : والله تمااااام
.......: سلطااااااااااان
سهر: من هذي
سلطان اربتك : هذي شيماء
سهر استغربت : ليه وينك فيه انت
سلطان : انا طالع الحين
سهر : اهااااا فكرتك بشقتك
سلطان نشف ريقه : هههههههه وش تسوي اجيبها الشقه
سهر تضحك: انا ادري سلم لي عليها
سلطان: يوووصل المهم سهوور انا الحين بروح عند الشباب
سهر: اووكي تيك كيير
سلطان: يوتوو هني
ابتسمت سهر وسكرت

سهر " واااااه واخيرا مابقى شي على جيته .. هممم الحين هو راح يجينا الحين وبعد كم شهرين بتروح له امي وابوي اللتخرج وبعدها بيجي يااااااااي مابقى شي ااااااه واخيرا ياسلطان.. الله وبعدها بيتزوج وبطلع بزواجه وحركات ونااااااسه .. ااه سلطان بيجي وبدر بيروح والله اني اكسر الخاطر من يومي وانا منحووسه .. بس كويس بيجي سلطان يغير لي جو بعد بدر ... فديته بيروح يكمل دراسته عشاني ... كل هذا عشاني طلبت منه فديته .. أي ابوي مايبي الامتعلمين واكيد انبسط يوم قال بدر بيروح يكمل ماجستير .. ياااارب يكون من نصيبي أي اصلا انا واثقه من حب بدر لي احم "

.
.
.



" وبعد لحظات "

مازن : سلطــــــــان
سلطان ماكان يعرف ليه مازن يبيه يفكر مسوي له مفاجأه وبضحكه : مااااازن وش هذي المفاجأأأأأه الحلوه ليه ماقلت لي من البدايه انك تبي تقابلني وكان جيتك طيران
مازن كان يناظره بحقد : .............
سلطان استغرب: مازن
مازن انتبه : هلا هلا صراحه صدفه وصدفه حلوه " وسلموا على يدين بعض " تفضل
سلطان ابتسم وقعد : صراحة احلى مفاجأه اثاريك مانسيت ايام لندن ياحييك والله شخبارك وشخبار الشباب
مازن : والله الحمدالله كلهم بخير يسلمون عليك
سلطان: اجل يوم دقيت ماطلع لي اسمك
مازن بسخريه : غيرت رقمي
سلطان: عشان كذا هههههههه اصلا غريبه ماعرفتك من صوتك تدري عاد خرعتني قلت وش يبي فيني ذا
مازن : اهااا " وابتسم "

مازن " هنا انصدم وماعرف وش يسوي ارتبك كل شي في باله تشتت الا انه مشمئز من هلانسان معقوله استغلهم وتقرب لبناتنا .. وشوي وشهق تذكر سالفه منار من البدايه يعني معناها لاحقهم للندن بس لميس ماقالت لي بس وشلون معقوله منار قالت له بحسن نيه وهو لحقهم .. لان حنا التقينا فيه هناك واستغلنا عشان يقترب منها "
سلطان : شفيك مازن
مازن سكت : هاه لامافيني شي كيف خويك
سلطان: سعود لاوالله بخييير باتصل عليه يجينا الحين اكيد بينسط

" وجا يرفع السماعه وبيدق ومسكه مازن استغرب سلطان "

مازن : بكلمك بموضوع خاص
سلطان نزل التليفون : امر انا من شفتك انت مو طبيعي
مازن سكت وبعد فتره قال وهو يناظر بعيونه

مازن : انت شلون عرفت ان حنا نقرب لمنار
سلطان انصفق وجهه وشهق: منااار
مازن رفع حاجب: يعني تعرفها
سلطان ارتبك : منار أي منار اللي تتكلم عنها
مازن ناظره بقوه : منار يالسعة شوق
سلطان تقلب وجهه ولف الجهة الثانيه
مازن : هاه
سلطان لف عليه: انا ماكنت اعرف انكم تقربون لها
مازن : لاياشيخ
سلطان عصب: أي ماكنت اعرف وانا اول مالتقيت التقيت بفيصل وهو عرفني عليكم
مازن : تبي تثبت لي انك ماستغليتنا عشان توصل لها
سلطان : و
مازن قاطعه : سلطااان انا عرفت السالفه كلها ولاداعي توضح لي أي شي صراحة انصدمت فييك .. وشي ثاني انا كنت ناوي اتناقش بخصوص هذا الموضوع بس يوم عرفتك افضل اني اعطيك اياها من الاخر وبدون تهديد وحكي بزران ... ابتعد عن منار ولاتحاول تقرب لها .. لان لو وصلني شي زياده والله لاتندم على اليوم اللي انولدت فيه " ورماه بنظره وقام ماتحمل الصدمه "

سلطان قلبه صار يرجف " معقوله الشباب اللي تعرفت عليهم منار تقرب لهم .. وبعدين ذا وش عنده يهدد .. يعني هذا اللي كانت تسكن عنده منار.. أي اكيييد يحبها وبياخذها.. بس مو انا اللي اتهدد .. بتشوف ايش بسوي "

.
.
.


سهر.. والدنيا نعسانه .. سهر
والفرقا كانت عن حبايبنا .. قدر
والجرح نزف الدمعتين .. والدمع شباك الحزانا للقمر ..
ِبِعد الأمل .. لما ِبِعدت وفرحي راح ..
ِبعد الزمان .. عني .. وعن عيني الصباح ..
ذي الفرقا كانت عن حبايبنا قدر ..
والجرح نزف الدمعتين .. والدمع شباك الحزانا للقمر ..
آه .. من حنانك .. لسا مالي بالدفا كل الوجود ..
وآه .. يا حبيبي .. لو بعادك كان جفى والا صدود ..
ذي الفرقا كانت عن حبايبنا سهر ..

" كان فواز قاعد في مكتبه .. صار لها فتره ماردت عليه .. الحين بدا يحاتي وبدا قلبه يشتاق لجوابها .. الحين بدا يحس انه يبيها .. حس انه مهما كان تعود عليها .. صحيح هو مايبي يجرحها اكثر ولا يبي يأذيها .. ويعرف انه قربه منها اكبر جرح واذى .. بس الحين يحس انه يبيها .. في كل صلاة تراويح يدعي ربه انه ييسر له اموره باللي هو في لصالحه .. وربي سمع ندااه بأتصال نجود عليه هذي الللحظه "

" فواز رقع قلبه نجود متصله عليه .. اول مره يحس اتصالها عليه مهم كل مره يكون لسبب تافهه بدا يرجف رفع السماعه ورد بصوت مرتجف هادي "

فواز : الووو
نجود بأبتسامه : هلا والله
فواز استغرب حس صوتها غير هالمره : هلا فيك شخبارك ؟
نجود ابتسمت بشقاوه : الحمدالله والله انت شخبارك
فواز: انا الحمدالله
...........
نجود: كيفك مع الصيام
فواز ابتسم وطلعت نغمته
نجو ابتسمت : تعب هاااه ههههههههه مالومك مرره متعب استغفر الله وبزياده مع الدوام

" فواز يحس حد كاب عليه موية معقوله نجود اللي تكلمه .. معقوله هذي الشخصيه تكون في نجود ومخبيتها عليه .. نجود كنها حست فيه وبأستغرابه بس سكتت تنتظره "

فواز ابتسم : أي والله بس يالله الله يعين والله انتي كيفك معه
نجود: مثل ماقلت لك بس والله تحس بشعور حلوو تحس سبحان الله الناس متساويه انا اذاطلعت يعني ماحس بشعور المساواه الا برمضان

" فواز انصدم مين هذي اللي تكلمه نجود ولا غيرها .. معقوله نجود قلبها رحووم .. حس يبي يصرخ ويقول لها انا هونت عن موضوع الانفصال "

فواز بصوت كله نشوه ولهفه : أي والله من جد سبحان الله
نجود : همممم وش قاعد تسوي شكلك بمكان هادي
فواز ابتسم وحس قلبه يرقص " اول مره تسأله هالسؤال " : انا قاعد بغرفتي
نجود: اووبس كنت تبي تنام
فواز بسرعه : لالالالالالا
نجود ضحكت بداخلها : سوري ماكنت اقصد ازعجك
فواز وقف : لالا والله عادي ماعندي شي بس كنت جاي اخذ مفاتيحي
نجود: اهااا بتطلع هااه
فواز ابتسم على ذكبته : ايي
نجود بصوت كله شقاوه : وين بتروووح
فواز حس بشعور رهييييييييييييب : ماعرف ماعرف" علق لسانه لووول " بس خلاص مو طالع
نجود ضحكت بداخلها : ليييه ؟
فواز : هاه ماعرف وين ارووح
نجود بشقاوه: طيب انت طفشان وانا طفشانه ورا مانطلع
فواز فتح عيونه وشهق
نجود ضحكت بداخلها : سوري اذا فيه كلافه
فواز : لالالالا شدعوى أي عادي لحين بجي
نجود ضحكت : هييييي يعني بتطلعني
فواز لاشعوري : اذا ماطلعتك اطلع مين
نجود شوي اختفت ابتسامتها : احم ميرسي
فواز: ولو يلا البسي وبمر عليك
نجود : اوووكي باي " وسكروا "

" فواز راح يركض يبي يلبس .. هذي اللحظه ذكرته بدانه اذا جو يطلعون مع بعض ويحس انه طاااير وبسرعه لبس وكشخ وتعطر ويوم جا ينزل العطر "

فواز " معقوله نجود تبيني اطلع معها عشان تقولي قرارها بأن حنا ننفصل ولالا .. انا خلاص مابي انفصل .. ماكنت اعرف فيك صفة حلوه يانجود .. ااااه يارب لا يارب لا .. يالله معقوله نجود تتكلم معي بهذا الاسلوب "

" بينما نجود ضحكت على اسلوب فواز "

نجود " ههههههه والله مادريت اني اخقق .. ااااااه ياحليلك يافواز والله كلمه وينقص عليييك ههههههههههه حياتي يحزن مالومه اول مره اكلمه بهذي الطريقه .. يلا وبيطلعني يلا بنشوفه عشان نحكم بعد اذا انفصل ولا احم .. لا وخلني افاجئه اكثر راح اتنقب .. أي أي خلني اشوفه وش بيقول بس من وين اجيب .. شسوي ياربي من وين اجيب اخذ حق امي لالا وع حق عجايز أي بكلم عبير ترسلي حقها "

" وبالفعل كلمت عبير وعبير حفلت فيها وارسلت السواق ياخذه من بيتهم "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس