عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #45


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 52 دقيقة (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" اليوم الموعـــود "
" بعــــــد مرور اسبوعين "

" خلال هذي الفتره كل البنات متحمسات لملكة نجود وعبير .. كل من ياسر وبونايف حلف يكون الملكه عنده وبالنهايه قالوا راحوا يكتبون كتابهم في بيت بو نايف و الحلفه بيسونها بصاله عشان المعازيم بيكونون كثير اهلهم وغير كذا كل وحده تبي تعزم صحباتها وقرروا يسونها بصاله "
"البنات كانوا متجهزات وشارين فستان لملكة عبير.. وفرصة صارت ملكتهم مع بعض عشان يفتكون من تدور فساتين .. والحريم انشغلوا بالترتيباات وبكل الشي والرجال كمان ... "
" يوم الاربعاء "
" فيصل وعبير .. اسعد اثنين كانوا بهاليوم.. كل واحد يعد الساعات والدقايق .. كل واحد متشوق للثاني وحالهم حال أي عاشقين بالدنيا "
" فواز .. من صحى وقلبه ماسكه ونفسيته شخص متوتر قلقان .. حس كل شي بدا يصير صدق .. ماسمع حس لنجود طول هالفتره من بعد ذيك الليله .. وهون على نفسه انها هانت مابقى شي وبيشوفها وبيشبع منها ومن همها ... "
" نجود من صحة الصباح ووجها مصفر رغم الصنفره اللي سوتها من امس .. نجود نفسيتها كانت واصله حدها .. كانت تتمنى ان فواز يشوفها اخيس بنت بالدنيا ماتبيه ينبسط اذا شافها متزينه له .. امها كل ماسألته عن انطوائها قالت لها انه خطوه جديده وبحياتها ومن هالحكي وامها قعدت تكلمها وتفهمها وكل شي وبس صار هذا عذر تغير نفسيه نجود.. استقبلوها اهلها يصبحون فيها ويرفعون معنوياتها ونجود الفرحه اللي بعيون اخوها اكفتها وبسمه بعد .. بس اخوها اثر فيها اكثر.. كان متحمس ومو عارف وش يسووي "
" الســـــاعه 12:00 ظهراً"
" وصل الشيخ ورجال العايله تجمعت .. اهل الرياض وصلوا امس الشرقيه ليشاركون العايله هالفرحه .. والبنات تجمعوا فوق مع عبير ونجود اللي كانوا ساكتات طول الوقت والبنات يحاولون يخففون عليهم ويواسوونهم .. "
" بعد مرور نص ساعه "
" طق طق طق"
" كل من قلب نجود وعبير انتفض "
غزل: ميييين
بو نايف: انا عمك
البنات استحوا ونجود يبست
منار قريبه من الباب قامت وفتحته
بو نايف اول مادخل: السلام عليكم
" والبنات فسحوا له الطريق عشانه بيروح عند نجود لانه جاي معه كتاب معناته يبيها توقع نجود نزلت راسها وجلست تهز رجولها "
بو نايف قرب منها وجلس عندها وحط يده على راسها : ها يبه جاهزه
نجود رفعت راسها وابتسمت لابوها بخوف
رد عليها ابوها كنه يقرا اللي بعيونه : يايبه انتي رايحه عند ولد عمك ماني تاركك لغريب صدقيني بيسوي لك اللي انا سويته لك واكثر
نجود " بلاك مغتر فيه يايبه "
ابتسم لها ابوها وعطاها القلم ثواني بعدين مسكته والبنات ينتظرونها توقع
وبس وقعت البنات والحريم اللي كانوا طالعين ورا بو نايف صاروا يزغرطوون
قام ابوها وباسها على راسها: الله يوفقك يانجووود
البنات : كلووووولووووووش
" وبس قام ابوها صاروا يضموونها ويباااركون لها ووصلت امها وعمتها والكل صار يبووسها ويبارك لها وهي مثل الصنم ماتعرف من وين جاتها الجراءه توقع على ورقة وفاتها "
" عبير طول الوقت ناشفه عارفه ان الدور جايها "

" تررررن ترررن ترررن "
عبير قلبها قعد يرقع : بدر بدر
" عبير عرفت انه يبي ياخذ رايها قامت رمت الجوال على سهر اللي كانت جنبها سهر كمان اخترعت وقامت على طولها وطاح الجوال بلارض "
عبير: تكفين ردي سهر
سهر: وين ارد انتي الثانيه
عبير تنتفض: سهر والله ماقدر
سهر: ردي انتي " واخذت الجوال وعطتها اياه وردت عبير وهي ترجف "
عبير: الووو
بدر: هلاوالله وغلا ياحيا الله العرووس
عبير ابتسمت بقلب ينتفض : هلا فيك
بدر: كيف النفسيه
عبير: لاتسأل
بدر: عاادي حبيبي مايسوى المهم انزلي تحت
عبير اخترعت: ليييه
بدر: مو ناويه توقعين ؟؟
عبير:..........
بدر: يىلا حبيبي الشيخ ينتظر
عبير تنتفض : بدر ماقدر
غزل شالت السماعه منها : هلا بدر
بدر ماتعرف على الصوت : هلا
غزل: هلا بغيت شي
بدر: أي الله لايهينك خلي عبير تنزل توقع ولا وحده تاخذ لها الكتاب وتوقع وترجع لي؟
غزل: ولايهمك ثواااني يلا مع السلامه
" غزل كانت متحمسه و تبي كل شي يمشي بسرعه "
غزلل تحط طرحتها على راسها: انا بروح اجيب الكتاب من بدر يلا عبير تجهزي" وغمزت "
سهر " ليتني مكانك ياغزل"
" ونزلت غزل واخذت الكتاب من ورا الباب وطلعت فيه تركض مرورا بالحريم واول ماوصلت "
غزل: يلا يلا عبير عبير " ومدت لها القلم والبنات وقفوا اول ماوصلت غزل "
عبير نشف دمها : ماقدر احس اني ارتجف
غزل: عن حركات الدلع
البنات يصفقون لها يحمسوونها: قو قو قو عبيير
جنى تبي تضحها قالت بلهجه غبيه وعاليه : You can do it you cn do it
عبير ضحكت والبنات ومسكت القلم
غزل: عبيييير يلا هانت مابقى شي
عبير وقعت ورمت القلم وطاحت على رجولها تبكي
البنات تأثروا من وقفها وبدوا يزغرطوون " كلولولولولولولولولوللولوووش " وكل الحريم كانوا اوردي فووق وينتظرون عبير
"سهر دمعت عينها .. لان عبير من امس مانامت وهي قاعده تعبر عن مشاعرها وشلون بتتزوج وابوها مايكون جنبها يشاركها فرحة عمرها اللي ياما حلمت فيها "
" حضنت عبير امها وطاحت تبكي وامها دمعت عيونها .. ابوها طول عمره يتمنى يعرف عبير مين بتاخذ ومات وهو لاعرف مين بتاخذ ولا حتى حضر زواجها .."
" عبير اكثر شي اثر فيها وخلاها تتذكر ابوها عمها نايف ونظراته الحنونه لبنته "
" ياسر من جهة ثانيه كنه يحس فيها "
" ترررررن تررررن "
" سهر الحين ردت يوم شافت رقم ياسر لان عبير كانت مشغووله مع امها واللي يسلمون عليها "
سهر: السلام عليكم
ياسر عرف انه الصوت مو صوت عبير وبنفس الوقت الصوت مميز عنده بس ماكان فاضي حق هذي السوالف: وعليكم السلام عبير فيه
سهر: والله عبير مع الحريم يباركون لها
ياسر: طيب سوي لي طريق بطلع لها او خليها تنزل
سهر: ان شاء الله
ياسر: يالله الله لايهينك
" سهر سكرت وراحت لعبير تقولها وعبير قررت تنزل له لبست عبايتها وطلعت وامها معها والبنات قعدوا يتجهزون مع نجود لانهم بيروحون معها الصالون"
.
.
.
" تحت عند عبير"
" اول ماوصلت عبير تحت طلعت برا للمجلس الخارجي اللي قالها ياسر ينتظرها فيه "
" اول مادخلت عبير على طول ركضت لعند اخوها وحضنته وصارت تبكي واخوها يمسح على راسها "
بدر: يلا عاد عبووره عن الدلع وحركاات البنات تراك مانتي رايحه بعييد
وعبير لسا بحضن ياسر
ياسر بحنان: الف الف مبرووك حبيبي
عبير بصوت باكي: الله يبارك فيييك
بدر: ماودك ابارك لك
"عبير راحت لعند وضمته بس كان اخف لان بدر مايعرف يعبر عن شعوره لاصار الجد "
بدر يبعدها ويناظرها : اجل بتعرسين ياعبير ياحظظظظك
عبير ابتسمت وياسر سحبها لعندها
عبير: وين عمي محمد ؟
ياسر: بيباركون لك بس لمن تخف الزحمه
عبير: بس انا بروح الصالون الحين
ياسرابتسم لها: اجل مافيه الا بعد ماترجعين
بدر: اوصلك
عبير ابتسمت: أيه ياليت بس كمان في بنات بيجون معي اوكي
بدر: أي اووكي " اجل بقوول لا *_^ " بس يلا عشان لاتتأخرون
" وبعد مرور دقايق نزلت عبير ومعها اديم ومنار ووصايف "
" ونجود كمان اخذها نايف واخذ معها مجموعه مع البنات وانقسموا بصالونين عشان يخلصون بسرعه "
.
.
.
" الســــــــــــاعه 9:00 مســـــاءاً "

" كانوا معظم المعازيم وصلوا للصاله المحدده .. والكل كان بكامل اناقته بغض النظر عن وصف كل وحده ايش لابسه .. كل وحده عاكسه شخصيتها بطريقة لبسها وبنوعها "
" الصاله كانت بجد مرتبه وانيقه ومتروك عليها طابع هاادي عكست فيه شخصيات المعاريس ماعدا نجود .. نجود ماكانت مهتمه للصاله ولا شي كل اللي يهمها بحياتها اللي راح تبتديها من ساعه ماتتشابك يدها بيد فواز "
" نجوود للحظه تخيلت فكره انها بيوم تكون خاضعه لاوامر فواز خلتها تنتفض وتزداد كره لهالشخص .. بس هي كانت خايفه على اشياء كثيير غير هذي "
" بدت الحفله وبدا الطق والدي جي يشتغل .. الكل بهالليله كان فرحان وطاير من الفرحه عدا نجود وفواز اللي كانت فرحته جزئيييييه "
" يمكن اخفيت عنكم فرحة سلطان بخبر خطوبه فواز ونجود.. وهذا اللي ريحه ان نجود ولاشي بحياه سلطان سوى اخت .. والباقي كان فواز مخطط ومفكر وش بيسوي بعديين "
" قرروا ينزلون العروستين متأخر عشان كل وحده يدخل زوجها ويلبسها ويطلعوون "
" حان الوقت اللي بتطلع فيه عبير"
" نزلت عبير من الدرج وكل الانظار كانت عليها والبنات ينتظرونها تحت الدرج ويبتسمون لها ويصفقون لها بهدوء وبرقه وعبير كانت تبتسم بخووف.. ماكان شي يضايقها غير انظار الناس لافستان منفوش ولاكعب عالي يعرقل حركتها "ل\
" البنات مشوا معها ووصلوها لعند المسرح وبدت الطقاقه تطق والكل صار يرقص قدامها .. "
" عبير كان شكلها مررره كيوووت وناااااعم .. هي ملامحها ناعمه وزادت نعومه بعد الميك اب مع فستانها النيلي الدارج وماكان فيه شغل كثييير .. كانت تسريحها حلوه وناااعمه كمان ماكانت مرفوعه كانت بالعكس ناعمه تلوق مع مودديل الفستان على وجهها "
" اصحاب عبير طلعوا على المسرح وصاروا يرقصون بعدين سلموا عليها ونزلوا والبنات رجعوا اماكنهم قرروا يهدون لثواني لان وصلهم خبر ان فيصل بينزل مع ياسر وبدر وعمها "
" فيصل كان يبي الوقت يطير ويبي يشووف عبير..ومع كل اللي صار اليوم الا انه يحس انه لسا يحلم .. لانه حلم فيه كثيييييير كثيييييير وكان يحسها القريبه البعيده بحياته.. واليوم يوم لقاها حس انه قاعد يحلم .. وكان في ظنه حتى لو انه حلم مايبي يصحى منه لاخر يوم بحياته "
" طــل فيصل وعيونه موجهه لبعيد عند عبير اللي كانت تنتظره وهي منزله راسها حيا وبجانبها عمتها وامها "
" مشى فيصل وبجنبه عمه ووراه ياسر وبدر "
" بدر كان متشقق اول مادخل حس انه بعرس ويبي يرقص بس ياسر قله من داخل مافيه رقص يعني مافي رقص وبدر انقهر ... بسسسسس .. يوم مشى ماقدر زفتهم كانت حلوه بس قام يأشر بالبشت حقه بيده اليمين.. وعين على اخته وعين على الحضور اللي قدام "
بدر" ااااااااخ لو اقدر المحها بسس واااااه اكيد تخقق اليوم يالبى قلبها بكلمها اخليها تطلع لي بالغلط ههههههههه اما " استبعد الفكره وشق الضحكه وكمل طريقه معهم "
" وصل فيصل لعند عبير وذااااب عندها .. باسها على راسها مثل مايعرف كل خطيب يسوي لخطيبته وبعدين وقف لعنده ومسكها من يدها وترك المجال للباقي يسلم عليها "
" بعد ماخلصوا سلام "
ابتسم فيصل ابتسامه مخققه وقال لعبير: مبروك عليك انا
عبير بصوت يالله ينسمع : الله يبارك فيك
" وبعد رعشه رومنسيه مرت بذهن عبير رفعت عيونها له يقاال انها بتخققه اللي على طول كنه ماصدق انها تحركت ولف عليها"
عبير بصوت ناعم : ومبروك عليك انا
فيصل بداخله وااااااه : اااااه الله يبارك فيك وبحياتك ياحياتي
"عبير استحت وش التهور اللي جاها قامت وشالت يدها من يده يقال انها بتصلح فستانها..المهم وصلت الشبكه وبدر لصق فيها وشوي من هنا وشوي من هنا يحاول يطير على عبير خوفها وحيااهاا "
" طبعا وقفوا عماتها معها .. واستغل بدر التجمع اللي بدا على عبير ولف يقال انه بيصلح شخصيته وابتسم ابتسامه جانبيه على فكرته وطلعت غمازته اللي خلته يصير كيوت اكثر ورفع نظره عند الطاولات اللي جنب المسرح ولمح وحده خلته ينتفض ولف بسرعه الجهة الثانيه "
" هو ماعرف قلبه ليه رقع من الحركه اللي سواها ولا من جاذبية اللي شافها اللي على طول طاحت عليه .."
بدر" ياويلي من ذي كنها فرنسيه "
" اللي عجبه بدر في اللي شافها انها برونزيه وشكلها مررره جذاااب بس طنش فكرة رقعه قلبه لانه ترجمها على اساس انها الحركه اللي سواها وبس "
" ورجع لندهم وهو يشوف بعيونه هالبرونزيه اللي شافها ياهي مخققه لووول .. "
" وقتها كان يبي يشوف وين وصلوا مع عبير وشاف فيصل معلق بتعليق الحلق بأذون اخته "
بدر فقع ضحك: هي هي شوي شوي على اذون اختي
فيصل حس انه قلبه يتنافض رفع نظره لبدر : شتبي انت
بدر يضحك له : كيفي اختي
"ام فيصل اخذته من يدها وصارت تلبسها وفيصل لف على بدر وبدر عطاه نظره وتنهد حس فيصل يبي يصفقه لوووول"
" المهم بعد ماخلصوا شبكه وكذا طلع عمها وياسر وبدر وشوي زفوا وراهم عبير وشوي لحقتها امها "
.
.
.
"عرفنــا المهم والأهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم "

" نجود وفواز "

"نجود كانت متمسكه بسكوتها طول اليوم.. من يدري نجود متى تنفجر ولا هل تقدر تنفجر اصلا بعد ما اخذت فواز ؟؟ وفواز هل بيعطيها فرصه تنفجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
" اول ماعطوها خبر انها الحين بتنزل .. وقفت من الفزعه طول الوقت ساكته وبسمه عندها وتهز رجولها وماهي ماعطيه بسمه وجهه انها تكلمها بس بسمه احترمت رايها وسكتت واستغربت بسمه اول مااعطوا نجود خبر بأنها وقفت "
نجود حطت يدها على فمها : مابي
بسمه وقفت : يلا نجود حبيبي عادي ترى عادي كنك بعرس وبتدخلين ماهو زواج ترى بس بيشوفك مانتي طالعه معه
نجود قلبها ينتفض : أي ادري مابي مابي "وانفضت راسها "
بسمه قربت من عندها : يلا حبيبي لاتفشلينا الناس يقولون الحين اكيد بنتهم مريضه اللي ماتي تنزل
نجود: كيفهم كيفهم
بسمه : وانا سمعت ان فواز ماهو بداخل
نجود لفت عليها بقووه : ايششششششش
بسمه مسكت نفسها: يقولون ماراح يدخل لانه يستحي بس انتي بنتزلين وعمي بيلبسك
نجود: صدق
بسمه ابتسمت بكذب: ايييه.. يلا لانهم ينتظرونا
" اكذب عليكم اذا قلت انه ماحز بخاطر فواز "
نجود" هذا من بدايتهم الولد بدا بحركات الصفط "
" المهم طنشت اهم شي تنتهي من هذي المهمه.. صلحت نفسها مع بسمه وبعدها طلعوا"
" توجهت الانظار على نجود .. نجود اللي مخوفها وجود فواز بس دام مافيه فواز ماعليها من الباقي.. مثل ماقالت اختها كني طالعه بأي عرس "
" نزلت نجود بثقه محد يغلبها فيها .. ورفعت راسها بكل شموخ .. وصارت تمشي مع اختها اللي سبقتها تحت تنتظرها "
" وصلت والبنات رحبوا فيها بصفقه وزغاريط ووصلت ومشوا معها لنهاية السيب وبعد ماجلست .. انبسطت على البنات وصارت تضحك لهم والبنات يرقصون بوجهها "
" شوي شوي بدوا يخفون على اللي بالمسرح "
نجود : ليه نزلوا البنات ؟
بسمه : عشان عماني بيدخلون
نجود: وطيب؟؟
بسمه : يستحون يشوفونهم بكات
نجود استغربت مو بعادتهم بس يمكن لانها شوي لبسهم عاري فاقالت اوكي
بسمه: وانا بعد بلبس شي وبجي اوكي
نجود: اوكي
" شوي شوي وبين لنجود وصارت نجود لحالها مامعها حد .. وتبين بنظرها انه الرجاجيل بتدخل "
" وهي على اساس انه مأمنه مافي غير عمانها واخوها بس اللي بيدخلون وهذا اللي كان مريحها .."
" من جهة ثانيه كانت عينه عليها من اقبل "
"اول ماتبين لنجود انه عددهم اربعه عرفت ان فواز دخل معهم "
" سودت الدنيا بعيونها وكل شي صار ظلام معقوله اختها تكذب عليها.. وبسمه .. ااااخ انا اوريك يابسمه .. وعلى طول نزلت راسها وجسمها كله ينتفض وهذا الخوف مبين على دقات قلبها اللي بدت تعلو صدرها حتى حست نبضاتها بتطلع من صدرها "
" فواز لاحظ التحول اللي صار في البنت وبدا الخوف في فواز يطلع "
" فواز وقتها هذا حلمه انه ينزف بس عمره ماحلم انه يكون بجنبها هذا اللي ماحلم فيه ولا فكر اصلا يحلم فيه حتى القدر خلاه تصير بحضنه.. فواز نسى دانه اليوم وصار يفكر باللي يسويه بس يشووف نجود وحط عشرين خيار له عن ردة فعل نجود اليوم ونفسيتها من كل الجهات "
" وصل لعندها وعلى طول اول ماشافها منزله راسها بكل بساطه حط يدها على دقنها ورفعها وباسها على جبهتها وبدا النفور يطلع ببطئ على ملامحها هو ابتسم ابتسامه خبث ماختفت عن عيون نجود اللي حست الوضع من جد مايطمـــن "
" سلم عليها ابوها ونايف عمها .. طلعت ام نجود متحجبه وام فواز كمان .. وافسحوا الرجال طريق حق فواز يلبس زوجته بمساعده الحريم .."
" فواز كان بعكس فيصل لبسها كل شي بدون مساعدتهم .. بس يوم جا وقتها تلبسه الخاتم جمدت البنات ورفع يده هو لها وجت بدخله وحرك يده على الخفيف بحركه خبيثه بس محد ينتبه لها حتى نجود .. جت بتدخلها مره ثانيه ونزلها على تحت ولان نجود كانت ترتجتف فاظنت ان هذا السبب .. قامت مسكت يده بيدها اليسرى ولبسته الخاتم بيدها اليمنى وهي ترررررتجف ..
وهذا اللي كــــان يبيه فواز "
"اللي اعجبه بنجود كان حلاهاا يرووح للحاد اكثر من النعومه بعكس عبير .. بس اكتشف ان مو كل شي فيها حاد كمان يدها ناعمه *_^ "
" طقت الطقاقه كم طقه وبعدها طلعوا الرجال ووراهم نجود وفواز اللي كان ماسك يدها طول الوقت ومخليها تمسك الورده بيد وحده .. وهذا اللي استفز نجود "
.
.
.
" في نفس الوقت "
" في الوقت اللي كانت نجود وفواز مع بعض عبير وفيصل انطلقوا بسيارتهم لبيت عبير على حسب اتفاقهم ..ان بعد الحفله كل واحد ياخذ زوجته ويروح فيها بيتهم "
فيصل طول ماهو يسوق ماسك يد عبير اللي منزله راسها وتحس انها بتختنق من الغطا
فيصل يتنهد :ااااه تعرفين اني اسعد انسان بهالليله
عبير:..........
فيصل: وانتي مثلي صح
عبير: ........
فيصل: طيب كيف كانت الملكه
عبير بكتمه : مره حلوه
فيصل حس بكتمتها قام وسحب الغطا من وجهها وهي لفت عليه
فيصل شق الضحكه: انا مشمع سيارتي كتم مافي غيري يشوفك
عبير استحت
فيصل: عبير تعرفين
عبير لفت عليه: وشو
فيصل يغمز لها بعيونها الثنتين : يازينك
عبير ضحكت : موشي جديد
فيصل: ادري بس لمن تطلع مني الكلمه غير وخصوصا اول مره اقولها لك تصير شي جديد
عبير ضحكت : بالضبط
فيصل ضحك : ادري هههههههههه فديتك والله
ويوم وقفوا عند البيت
فيصل: وتبين تعرفين شي ثاني جديد
عبير هزت راسها
فيصل يسوي نفسه يفكر : هممممممم انا
وعبير تهز راسهاا
فيصل: انا
عبير تبتسم وبصوات واطي: احبك صح
فيصل فتح عيونه
وهي بسرعه نزلت من السياره
"باب بيتهم كان مفتوح ونزلت بسرعه وفيصل نزل وراها مهرول"
فيصل" يلوموووووني فيها ياناس "
فيصل صار شوي ويوصل لها
فيصل: عبير وقفي احسن لك
عبير تضحك وبداخلها " صدق اني قوية عين ياربيه وش قلت انا الحين عادي يسوي فيني أي شي محد معي بالبيت"
فيصل: عبيييييييييييييير
عبير ووقفت ولفت وبدلع تحط يدها على خصرها: نعــــم..!!
فيصل وقفت مقابلها وقال لها ورافع حاجب: شفيك بس بقولك ان حتى انا اموت فيك
عبير جت بتمشي ومسكها من يدها : مافي نحشه بعد الحين
عبير: لابس بندخل المجلس
فيصل: اها اجل يلا قدامي
" ودخلوا وفتحت الانورا وجلسوا "
فيصل جلس ينتظرها تجي لعنده .. وهي فهمتها من عيونه واول ماقعدت
فيصل يلف عليها: ماودك تشيلين عبايتك ؟
عبير استحت : لا برد
فيصل: مو شغلي انتي لابسه الفستان عشان اشوفك واشبع منك مو للصاله والحريم صح
عبير زاد حياها
فيصل يأمرها: يلا اشوف
رفعت عبير عينها يعني تهدد هو قام ضحك وضحكت هي ووقفت وشالتها
فيصل يصفق : ادوووووووخ انا اذوب والله
عبير تهدد بحركتها انها بترجعها
فيصل يضحك : لالالا امززح
عبير: أي بس خلك عاقل
فيصل يضحك ويناظرها من تحت
عبير بعد ماشالت عبايتها قامت بتقوم مسكها فيصل
فيصل: شفيك ماتركدين
عبير تضحك : بروح اجيب عصير
فيصل: وشو عصير بعد توني متعشي
عبير: يعني ماتبي
فيصل: لا
عبير: بكيفك "وقعدت"
فيصل يصفق بحماس : يلايلا عطيني رقم جوالك
عبير ضحكت على شكله : انت عطني وانا ادق عليك
" قعدوا يسولفون على هذا الحال شوي عبير تستحي وشوي تنفلت "
.
.
.
" بينمـــــــــــــا"

" فواز ونجود اول ماصاروا لحالهم نجود كانت تتجاهله بنظراتها كل شوي تنشغل ركبت السياره بكل هدوء وطول الوقت ساكتين واول ماوصلوا "
نجود لفت عليه: انا نعسانه ابي ادخل وانام
انصدم فواز بكلمتها وابتسم بخبث : خلاص انا بقعد بالمجلس وانتي روحي نامي تراه بيت عمي انا مهمتي اوصلك البيت بس "ونزل "
" انقهرت نجود ايه يبي يمشكلني مع اهلي عشان الحين يقولون نامت وخلته بالمجلس "
" نزلت معه وهي تضرب بخطواتها على الارض وهو مستمتع بصوت رجولها"
" فواز قلبه رقييييق ومايحب يشوف حد زعلان او حد متضايق .. ماعرف هذا الشي الا يوم عرف نجوود وغير كذا يحس بتلذذ ونجود شوي شوي قاعده تنكسر "
" لحقته وسبقته ودخلته المجلس وراحت داخل فسخت عبايتها وقعدت بالصاله ورفعت جوالها ودقت على اختها ولا ردت انقهرت
نجود" يعني انا شلون ادري متى بيطلعون ياربيه خلني اقوم معه العله لايجي ابوي ويفضحني وطلعت وراحت له ودخلت عليه "
" هو كان قاعد يفكر .. واول مادخلت رفع عيونه الحين توه يحس انه شافها زين "
فواز وقلبه رقع " وش خليتي يانجود من دانه.. خذتي منها كل شي الا قلبها .."
" جت وجلست جنبه وهو يحس قلبه يرقع "
نجود سكتت وتهز رجولها
فواز بغضب: بس وترتييني
نجود وقفت ولفت عليه وشوي وبهدوء : فواز ممكن سؤال
فواز " الله ياحلاتها وهي تتكلم بذرابه " : تفضلي
نجود: انت ليش تزوجتني ؟
فواز فكر وبسرعه رد : بكل الحالات انا راح اخذ وحده من العايله يعني ماتفرق معي مين بتاخذ
نجود دخلت معه : بس اعتقد اللي تعرفه عني مايشجعك تخطبني
فواز: يعني انا فضلت كرامة العايله على قلبي وحياتي
نجود حست انه انجرحت من هالكلمه ونفرت منه ووقفت: كرامة العايله كرامة العايله وش مسويه انا ماتقولي وش مسويه "وخزته " شوف فواز انا ماسويت شي غلط تسمع وصدقني بتندم لو عدت لي هذي الكلمه
فواز كمان تهدد : تهددين ؟؟
نجود بقوه : أي هدد " وتكتفت " وبعدين الحين انت خايف على كرامة العايله اللي ماسكه نفسها ماتخاف بكرا على كرامة عيالك
فواز حب يهديها بأحراج : لهذي الدرجه متحمسه للعيال
نجود لفت نظرها عنها بخجل
فواز كمل : واصلا من قالك بخليك تربين عيالي انا اللي راح اربي عيالي انتي تكمالة عدد بس
نجود رفعت عيونها : ماني راده عليك " وقعدت "
" مضطره تجامل حتى يوصلون اهلها "
نجود: ماتبي تروح بيتكم ترى تأخر الوقت وانا ابي استريح
فواز: ادي انك قاعده مجامله للأهل ومجبوره لازم تكملين مجاملتك بأتصالك علي
نجود ناظرته يعني ادري
فواز: عشان كذا عطيني رقمك
نجود: مابي
فواز: اووه صح خلاص باخذه من سلطان
نجود عصبت: أي خلاص خذه " وقامت"
" الاشوي وينفتح الباب عليهم تحولت ملامحهم الا الهدوء على طول "
نايف ابتسم : ماشبعتوا
فواز يضحك : لا والله شعندكم سارين بدري
نايف: لازم اتطمن على اختي
فواز: لاخلاص هذي هي مثل الحصان
نجود ابتسمت لاخوها: لااصلا فواز توه يقول بيطلع فانا كنت قايمه اوصله
فواز انقهر بس جامل: أي صح ماحبيت اتعب زوجتي هذي قعدتها من الصباح
نجود عرفت مغزى كلامه
نجود: خلاص عن اذنكم .. تصبح على خير فواز
" وابتسمت لنايف "
فواز برقه مصطنعه: وانتي من اهله ياحلوه
" فواز كرهت هالكلمه بلسانه وطلعت فوق"
" وبعدها طلع فواز ووصله نايف "
.
.
.
" بيت بو فيصل"
" رجعت اديم وطلعت فوق وغيرت ملابسها وشالت الميك اب وكل شي وانسدحت بتعب"
اديم" ياحظك يانجود بفوااااز .. يالله الله يوفقهم ببعض .. بس مايندرى عن نجود والله احسها ماتستاهله بس يلا الله يوفقهم ويارب يهنيهم .. راح عليك يا اديم قالها فيصل واليوم يتحقق راح علي .. بس يمكن خير لي من يدري .. ياالله بشوف وين القرار اللي اخذته وين بيوصلني "
.
.
.
" هذي كانت احداث اليووم "
" كل واحد رجع فيصل وعبير طول الليل يكلمون بعض بعكس فواز ونجود اللي كل واحد عايش عالمه لان بدايتهم ماتبشر بالخير "
.
.
.
" بعد الاحداث بأسبوع "
" مرت الاحداث عاديه جدا لاتستحق الذكر .. غير ان في هذا الاسبوع الكل رجع لجامعته ومدرسته والعيال لدواماتهم "
" فيصل وعبير حالهم حال أي عاشقين بالدنيا "
" وفواز ونجود هذا الاسبوع كله ماكلموا بعض فواز ينتظر فرصه عشان يكلمها "
.
.
.
" بيت بو محمد"
" كانت قاعده بغرفتها الاسبوع كله ماعندها دوام .. من سمعت الخبر وهي قاعده بغرفتها نادر ماتطلع منها .. قاعده تحس انه قاعد يتغيير عليها .. فتحت جوالها وقعدت تشوف المسجات والصوور وتحس بشي يحرقها بقلبها "
" شوي وتسمع صوت يطلع من جهازها ان فيه حد يكلمها .. قامت ببرود وشافت مين وعلى طول فتحت عيونها يوم شافت بـدر وعلى طول راحت له "

D.A.E.R
حبييييييييييييييييبييييييييييي وينــــــــــــــــــــــــك؟؟؟

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

هلا

D.A.E.R

سهووره

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

نعم..!

D.A.E.R

زعلانه ؟؟؟؟؟؟؟

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

انا لا ليه ؟

D.A.E.R

اجل ممكن ماتكلميني بهذا البرود لاني جايك وحدي مشتاق لك والقى منك هذي المعامله شلون بكرا لو سافرت شكلي برجع وبلاقيك ولاتعرفين اسمي

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

من يدري ؟

D.A.E.R

سهر:@

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

بدر ليه ماقلت لي انك بتسافر

D.A.E.R

سوري حبيبي كل شي صار بسرعه

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

طيب ليه حرمتني منك طول هالفتره

D.A.E.R

حبيبي هذي سالفه طويله وصدقيني من خوفي عليك مابيك تطيحين بمشاكل

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

مشاكل.....!!
D.A.E.R

ايه حبيبي سالفه طويله بس انا جاي ابي اخذ اخبارك مشتاق لك والله

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

حتى انا 

D.A.E.R

طيب لاتزعلين هذاني جيتك

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

وكم يوم بتسافر

D.A.E.R

ماتبين زوجك يكون متعلم

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

"وجه يستحي "

D.A.E.R

اجل خلاص خليني اروح وانا متطمن من ناحيتك *_^

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

ان شاااااء الله

D.A.E.R

ايوااا كذا ابيك ..... اجل مابديتي جامعه صح؟

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

لامابعد الاسبوع اللي ورااه .. طيب انت متى بتسافر

D.A.E.R

لا انا لسا بدري تقريبا في عيد الفطر

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

واحد قالك ان الفتره لعيدة الفطر بالنسبه لي قليله

D.A.E.R

يالبىىى قلبك واللله حبيبي انتي

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

خلاص بدر فاهمه والله فااهمه.. وصدق اهم شي دراستك ومستقبلك

D.A.E.R

فديت زوجتي الفاهمه انا

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

اهم شي انك واثق لووووول

D.A.E.R

وليه ما اثق حاطه عينك على احد

" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"

لووووول لا امزح

" وقعدوا يسولفون على هذا الحال حتى نساها شوقها له طول ذيك الفتره...."
.
.
.
يوم الاحد ..

في المستشفى ..

الساعه 11

كان داخل بحماس ونشاط كعادته للمستشفى لانه يشوف نفسه فيها .. ويحس ان شغله جزء منه .. ويدعي ان الله يوفقه بشغله ..كان توه مخلص من اجتماع في الجامعه .. وكانوا الدكاتره مبسوطين منه .. لانه جاد بعمله .. وراح على طول يشوف ملفات المرضى ..

..:: هلا دكتور نايف ..

نايف : هلا دانه .. شخبارك ؟؟

دانه : بخير ربي يسلمك .. ها كيف كان اجتماعكم ؟

نايف بأبتسامه عريضه : الحمدلله يسرك الحال ..

دانه : اوكي عن اذنك ..

نايف : اوكي دانه نادي لي ريم بطريقك ..

دانه بحزن مصطنع : مدري وش اقولك يادكتور .

نايف بأنتباه : ليه وش صاير .

دانه : بصراحه مشرفتنا اختفت منها اوراق التقيم وبعدين لقتها عند ريم .. وان ريم مغيره بتقيمها .

نايف مو مصدق اللي يسمعه : شلون ريم اخذتها .. مستحيل اللي تقولينه .. والحين ريم وينها ؟

دانه : ريم بالبيت الحين الى مايقررون ايش راح يسون لها .. بس ليه تسوي كذا ايش مصلحتها .. ودرجات بالغش مانبي اصلا

نايف بحده : دااااااااااانه ..

" دانه ارتبكت ومشت عنه .. ونايف جلس بحيرته .. ريم مو معقوله تسوي كذا .. انا اعرفها زين .. وبعدين تقيمها كان حلو .. اكيد في شي .. ريم طول هالفتره اللي بالمستشفى وانا اشرف عليها بعد واعرف تصرفاتها .. وقرر انه بدل مايفكر يختصر الطريق .. ويروح عند المشرفه
.
.
.

"يــــــــاسر"

" كان قاعد في مكتبه .. ومنشغل بذيك الاوراق .. توه مخلص امور بدر ووليد وطلال اللي قرر يمسكها مع اخوانه عشان يقدر يريح عمه من الشغل اللي عليه ..وحس انه بذل طاقه وقرر يريح وقام وطلب له قهوه وقعد على الكنبه يستريح .."
" وبس وصلت القهوة .. بدا يمزمزها "
ياسر" الحين ياياسر جا الوقت اللي تفضى فيه لنفسك .. ضبطت امور غيرك باقي انت ياياسر .. دانه وبدت تتحسن .. وبدر ووليد بيسافرون يكملون دراستهم ..وعبير وهذا ربي رزقها بالزوج الصالح.ز مابقى الا اانت ياياسر الكل راح بطريقه وانت قاعد ..ااااه بس تروح عبير بيت زوجها وباخذك ياسهر .. اااه واخيرا مابقى شي .. يلا ربي يسهلها ويخليها لك ياياسر .. اذا هي من نصيبي راح اخذها واذا هي مو من نصيبي الله يسرها للي تبيه .. بس
بس انا مابي غيرها .. اووووف .. هي اللي تناسبني هي اللي تناسبني استغفر الله العظيم .. هالتفكير ذا يتعبني مابي افكر اكثر خلني اقوم اشغل نفسي بأي شي "
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس