عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #31


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"صج انك مو جايف خير"
سلطان: هههههههههههه شو تبا انتا
غيث: الحين عندك كل هييلا البنات ويالس لي مع شيووم
سلطان : انت شفتهم
غيث شافهم ووهذا اللي خلاه يتسغرب عنده كل هالبنات وكل وحده احلى عن الثانيه وطايح له مع شيوم : انا ماجفتهم بس مبين عددهم كثار
سلطان: مالك شغل ولاتجيب سيرة شيما سامع
غيث: صج انك مو شايف نعمه
سلطان ضحك: امش بس يلا فيصل ينتظرنا
"وقطع عليهم صوت دقة موبايل سلطان "
سلطان رفع نظارته يشوف المسج
سلطان يضرب بلارض
غيث: شو بلاك
سلطان: ماعرف لمتى هالمسجات توقف
غيث: جوف حبيبي انت شو مستفيد غير المسجات اما هو اذا يباك بيتصل عليك انت ماعليك الا انك تستقبل مانت خسران شي
سلطان فكر فيها : أي والله خله يرسل حتى يشبع
غيث: امش يلا
غيث"صج ماحد يرضى باللي عنده "
.
.
.
منار: انا خلصت بقوم اتسوق مين بيروج معي
جنى: انا
وصايف: وانا بعد
منار: اوكي يلا
لميس: وانا كمااان
منار: خلاص يلا قوموا
"قاموا البنات والباقي قعدوا يسولفون"
وصايف: شوفوا اول شي بروح اجيب لك كريسب كريم وباخذ جنى معي وبنلحقكم
منار: اوكيي
"وشوي وابتعدوا عن بعض وبدوا يدخلون محلات منار كانت متحمسه تختار لها دبدوب من دباديب هارودز وكانت تنقي ولميس معها "
لميس: خميتي هارودز
منار: هههههه انا اموت بذا الانسان
لميس: طيب يلا خووذي
"وقعدوا ياخذوون وبعدها راحوا دفعوا وطلعوا "
"شوي وقعدوا يفرفرون ولميس شوي كانت متوتره "
لميس: وش كثر اكياسك
منار: خليني اخذ دامني مروقه لاني مو دايم اروق حق هذي الاشياء
لميس : تعالي ندخل هذا المحل بسرعه
منار: شفيك
لميس: مافيني شي بس في شي عاجبني من بعيد بروح اشوفه
"وراحوا يشوفونه وطولوا بالمحل وطلعت لميس بكيس منه"
"منار كانت تدور بالكيس الميداليه تبي توريها لميس"
لميس: تعالي تعالي هنا
منار: استني بوريك شي
لميس بصوت مرتفع : طيب تعالي هناا
مناار: هذا هو "طخ طيخ طاخ"
لميس شهقت: مناااار
منار رفعت راسها تبي تشوف الانسان الي صقعها وشهقت وطاح قلبها ..هو من الجهة الثانيه شافها وكان لاحقهم من اول بس ماتوقع يصقع فيها
لميس تقوم منار: منار منار قومي" وتناظر هلانسان بعين قويه "
منار: اسفه
لميس: لاتتأسفين هو الغلطان
...: نعم...!!
لميس: على بالك اني ماشفتك وانت لاحقنا والحين مسوي انك صاقعها بالغلط صدق ناس قليله ادب
..: احترمي نفسك ..!!
...:سلطان امش نقوم
لميس: مو قبل ماتحترم نفسك
سلطان: احترامي ماهو لك احترامي للمسكينه اللي جنبك حرام انها تمشي مع هالاشكال امش سعوود
"ومشوا "
لميس: ااااااااااخ يقهر بذبحه
منار تحس بحاله اغماء
لميس: الحقير طول الوقت يلحقنا والحين يازعم بالغلط ودي اروح واذبحه"وانتبهت لمنار الي ساكته"
لميس تشهق: منااااااااااااار
منار لفت عليها بهدوء
لميس: هذا مو يشبه اللي لحقنا في المملكه هذاك اليوم
منار هزت راسها وهي تنتفضضضض : أي
لميس: شوف الصدف ياشييييييييييينه اكره اكره الحقيييير
منار: امشي
لميس: تعالي شوفي وصايف وجنى هناك
لميس تأشر لهم وهم انتبهو لها ومشوا ناحيتهم
"اول ماوصلوا "
لميس: وينكم فيه
وصايف: جنوو اذتني كل شوي داخله محل
لميس: طيب يلا امشوا
وصايف: بقى شي ماشلتوه
لميس تضحك: باقي شوي
جنى تضحك: اقول بس قوموا
وصايف تضحك: فاتتكم جنى مع كريسب كريم
جنى : هي هي مايضحك
لميس: وش صار
وصايف: هههههههه انشبت له
لميس: هههههههههه
وصايف: تبي واحد ساخن من الفرن وكل ماجاب لها وحده وتذوقها تقوله لا لا وبالاخير قالها انتي شكلك ناويه تاكلين القطع كلها
لميس : هههههههههههههههههههه
جنى: ماسكت له قمت قلت بدفع مالت عليك بعطيك حقهم قالوا لك ماعرف في الذووق
وصايف: ههههههههه كلمه انجليزي وعشره عربي
جنى: كلي تبن مابعد ناخذ بلانجليزي كل الكلمات
وصايف ولميس يضحكون حتى منار
جنى تبتسم: والله يعني زي كلمه قليل الادب ماخذناها والذوق ماخذناها بس الباقي كله انجليزي
وصايف ضحكت: عاد هو فشلها قال لها انا مو قصدي كذا قصدي ان كفايه القطع اللي اكلتيها مو كويس السكر يسمن
لميس ومنار يضحكون: هههههههههههه
جنى: شوفي اخت وصايف مو مطنزه لك انتي وبنات عمك
وصايف: وطول الطريق تتحسب عليه ووتحلطم عليه
جنى: كولوا تبن انا بروح مع البنات وشوله اقعد معكم "ومشت"
وصايف ولميس يضحكون : لحظه لحظه
وصايف: قومي نلحقها
"ولحقوها ومنار كنها مسطوله وقلبها يرججججف شكل الاخ ناوي يسوي شي بس لميس خلاص طلعت حرتها ونست "
.
.
.
"وين رحتوا"
سلطــان: رحت اسلم على بنات عمي
منصور: لااعااد
سلطان: والله ماشفتهم
منصور: لاوالله
سلطان ابتسم: رحت سلمت عليهم وشفت اخبارهم وجيتك
فيصل: تمونون اشوف
منصور يناظره : تراهم مثل خواتي واكثر
سلطان يضحك: كلن وتفكيره
"فواز استغرب وش معنى بجد"
بدر: ياحركات ياخوات لاكثر انتوا
"ضحكوا عليه "
سلطان: انثبر بس
"ضحك بدر"
مساعد بصوت واطي لفيصل: يلا قوله
فيصل قام قلبه يرقع: الحين
مساعد: متى يعني ماله داعي تطولها
فيصل: مايصير بالليل
مساعد: لا الحين
فيصل: احم ياسر بغيتك بكلمه
ياسر ابتسم :تفضل
فيصل استحى: على انفراد لو سمحت
بدر يصفق: اخسسس اسرار ومع ياسر
فواز يضحك: مو عاجبك
ياسر يناظره: الظاهر كذا
بدر: محشوم ياخوي بس ماخبر ان...."وسكت"
منصور يضحك: لايكثر
"بدر ضحك وفيصل بعد وقام ياسر معه"
منصور لبدر: حيلك عليه اكيد يعرف وش عند فيصل
مساعد: بليز لاتنشبون مادري عن أي شي
منصور: أي هين
بدر: اكيد اكيد مزون يدري يلا قول لنا
مازن يضحك على نفسه: انا لاعندي اسرار حد ولا اعرف أي شي عن حد
"ضحكوا على برائته "
منصور : مافي غير مساعد يلا قول وش عنده
مساعد: مادري هو قال لي بتعرف بعدين
بدر: اقص يدي
غيث: شو هاللقافه
"منصور وبدر ومازن ضحكوا والباقي تفشلوا فيهم "
فواز: منصور عيييب
غيث: شو يطنزون عليه
منصور يضحك: لاوربي فديتك وفديت حكيكم يجنن
غيث: هي عبالي
بدر: هههههه تحسهم ياخذون راحتهم بزود فيه
منصور: هههههه من جد
غيث:سلطان ماتشوف خوك وولد عمك
سلطان يضحك: ماعليك منهم
منصور: والله موقصدي ترى بس خاطري اضحك
غيث ضحك: لا افا عليك خذ راحتك
بدر: سوري والله مو بالقصد
غيث: شو خلاص قلنا خذوا راحتكن
منصور ابتسم ابتسامه بضحكه عشان مايتفشل اكثر
.
.
.
"فـــاجئتني صراحة بطلبك "
فيصل: اعذرني على جرأتي بس انا صراحه مابي يصير لي مثل ماصار مع فواز واديم انا كل اللي بغيته تقيس لي نبض البنت واول ماتوافق راح اتقدم لها هنا ورسمي وبكلم ابوي
ياسر: وعماني مايدرون
فيصل: حنا مو ملكين بس ابي اخطب بس وانا شفت البنت عجبتني وماحبيت اتقدم رسمي قبل لاتشوف لي ردها واهم شي قبل لاتروح علي... الا اذا انت عندك راي ثاني علي
ياسر ابتسم : اللي يسمعك تعرف البنت من قبل مو من نظره توك
فيصل ضحك واستحى
ياسر يكمل : ووش هالكلام وش راي ثاني وغيره ياحظنا كلنا وياحظ اختي اول شي بس ولايهمك يافيصل انا اللي علي بشوف البنت والراي الاول والاخير لها ماتوقع انا اقدر اسوي شي اذا كانت البنت موافقه او رافضه.. والله يسهل عليك اذا كانت من نصيبك
فيصل بأرتياح : مشكووور ياياسر مع اني ماتوقعت تقبل بس شكلها ميسره من البدايه دامها مرت منك
ياسر ضحك مبسوط : افا يافيصل
فيصل: هههههه لا استهبل
ياسر يناظره: اشوفك صرت منصور على غفله
فيصل: هههههههههه شفت شلون
ياسر ضحك وطقه على كتفه: يلا تعال نرجع
"راح فيصل ومعه ياسر.. وفيصل طاير ماتوقع ياسر يوافق على طلبه توقع يقوله تعال واخطبها رسمي وماني عارف مثل عماني بس ارتاح وحس انه فيه امل وحس انها هي تحبه بعد"
"اول مارجعوا ثنينهم كانوا مبتسمين "
بدر: اوه اوه الوجوه تبشر بالخير
منصور: شكل السالفه حمااس"ويحك يدينه ببعض "
"ضحكوا عليهم "
سلطان:ونسونا معكم
ياسر يبتسم: قريب قريب
منصور: اوووووووه شكل صدق السالفه حماس
"فيصل ضحك..ومنصور لف عليه"
فيصل يمد يدينه بمعنى ابتعد: تكفى لاتنشب
منصور وسلطان وضحكوا
منصور: اجل يلا قول
"حاولوا فيه وماحد منهم قال لهم وغيروا السالفه "
شوي وبدر يضحك: منصور لايفوتك فيصل ابتسامته معلقه
"لفوا الشباب وضحكوا عليه وفيصل بجد استحى "
فيصل لمساعد: اقول اقول قوم قوم ذولا حد يقعد معهم
سلطان يضحك: هههههه لا اجلس ماعليك منهم
منصور: اه يالملاعين هين انا عارف السالفه عارفها
فيصل يضحك : طيب وعطني خبر اذا عرفتها سلاام
فواز :اقعدوا على وين
فيصل: صاحي انا عن اذنكم
منصور بصوت عالي: ايي شاف العدد كبير وخاف يدفع هذا وهو قاعد اول واحد
فيصل سمعه وضحك ولف وبصوت واطي: الله يخسك يامنصور
"الشباب ضحكوا عليه وقاموا عليه ليه يقول كذا "
"فيصل سوى له حركه بمعنى هين"
بدر: يلاقوموا نروح الهارودز
سلطان: اناتوني جاي ماني برايح
بدر: انا بقووم
مازن: وانا بعد
منصور: فواز قوم معنا نغير لك جو" وغمز "
فواز: صحيح هو تهور مني بس هالكوفي من كثر ماني قاعد بينتفخني يلا بقوم معكم
"سلطان ناظره وفواز مانتبه له "
منصور: مشاري يلا وهالله هالله بالدفع موت نحاش مثل اخوك
مشاري غص لانه قاعد يشرب
منصور يسحب بدر: يلا امش امش"وبدر يضحك"
سلطان: ههههه الله يفشلك
غيث: ماتجوفوني ساكت خايف ينشب فيييه
ياسر ضحك
سلطان: يفشل الله يفشله
مشاري يمسح نفسه: انا اوريه المعلون هذا وكنت ناوي اقوم معهم
غيث: هههههه شو حادنك
مشاري يضحك : أي والله
ياسر: ياحليله والله الا محمد وينه؟
سلطان: علمي علمك ماشفته
ياسر: بدق عليه
"ودق عليه وشاف هو وينه واتفقوا انهم يتشاوفون وقت طلعتهم "
.
.
.
"هلا يبــه"
بو محمد: هلا منصور ..شخبارك
منصور: الحمدالله بخير
بو محمد: وينك فيــه
منصور: انا الحين بركب سيارتي رايح الهارودز مع الشباب
بو محمد: طيب يبه ولاعليك امر
"منصور لوى شفايفه"
بو محمد: جيب بنات عمك عبدالرحمن لي في الفندق
منصور: ان شاء الله يبه
بو محمد: أي عفيه عليك بسلم عليهم ومابيهم يجون مشي وابيك ترجعهم بعد
منصور: ولايهمك
بو محمد: ماتقصر يلا مع السلامه
منصور : مع السلامه
بدر: شعنده عمي
منصور: يبيني اجيب له بنات عمي عبدالرحمن يسلم عليهم
بدر: اهااا
فواز: SO ودنا وارجع لعمي
منصور: هذا اللي بيصير يلا
"منصور مشى مع الشباب اللي معه للهارودز"
"بعد دقيقتين "
منصور: الوو هلا سهر
سهر: هلا منصور
منصور: ثواني وتعالي لي انتي وبنات عمي عبدالرحمن عند بوابة الهارودز
سهر: ليه
منصور: اول شي بسلم عليهم وثانياً ابوي طلب مني اوديهم له الفندق
سهر: اها اوكي خلاص
منصور: ياويلك تتأخرين
سهر: زييين
منصور: يلا انذلفي
"سهر سكر بسرعه"
بدر راز اذنه: شلون تتكلم مع اختك كذا
منصور لف عليه: شلون تبيني اقولها حبيبي تعالي وخذي راحتك وانتي جايه
بدر يضحك: ليش لا
منصور: انثبر بس
مازن: ليه انت بدر كذا؟
بدر يضحك: لا بس اخو ياسر كذا بس انا الطف مع اختي من منصور
منصور: اعصابك
مازن: هههههه اجل خلاص
فواز: عاد انا وش مجيبني مع ناس مالقوا لهم سالفه
منصور وبدر ومازن يضحكون
فواز ضحك عليهم
.
.
.
"بعد دقيقتين "
"كانت سهر ونجود وبسمه ينتظرونه على الباب .. ومنصور دق على سهر دقه يعني يلا "
نجود: هذا فواز ولد عمي
سهر: أي
بسمه: جايين ناحيتنا
سهر: اكيد بيقولون لنا نطلع له ...امشوا
"بدر تشقق اول ماشاف سهر وسهر بعد وفواز ماحد كان جاذبه غير شكل نجود..ومستنكر تصرفاتها الغريبه عن اختها ..نجود ماكنت مهتمه لحد وبسمه ماكانت تناظر فيهم اصلا ماتبي تطيح عينها بعين واحد وتنحط بموقف ماله داعي "
فواز: تعالوا الجهة الثانيه
بدر متشقق : لا بنقول لهم منصور ينتظرهم
فواز بنبره : اقووووول
بدر يضحك : وقف وقف بس بنقول لهم وينه فيه
"مازن فاهم حركات بدر بس ساكت لانه يستحي "
بدر يغير نبره صوته: بنات ترى منصور ينتظركم برا
البنات سمعوه وكملوا الطريق
سهر تضحك
نجود: لاياشيخ ماقالي
سهر تضحك وحتى بسمه
نجود: ويعرف يتميلح
"سهر ضحكت"
.
.
.
"البنات بعد ماركبوا مسكهم منصور يرحب فيهم وشالهم فوق السما والبنات مبسوطين عليه متعودين علييه "
.
.
.
"ولييييييييد"
وليد: هاااه
طلال: شفت مازن وفواز وبدر تحت
وليد يضحك : تعال تعال هذي الجهة
طلال يضحك: سارقين
وليد يضحك: لا بس الحين بيشوفونا وبيمسكونا وين سهرتوا امس وين وين
طلال يضحك: أي صدق تعال تعال
"ولفوا مع بعض "
وليد وطلال: وجعوووووووه
وليد: الحشد الملكي
طلال يضحك: هههههههههه
"هيهيييي صدناااكم يالملاعيييين"
وليد: اووه
طلال: امشي وسو نفسك ماتشوفهم ولاتعرفهم
وليد: يلا
"ومشوا من جنبهم ولكنهم يشوفون"
عبير: طلال وليد
"وليد وطلال افحطو من عندهم"
عبير: صدق قليلين ادب
غزل تضحك: من جد
.
وليد: هاهاااااي
طلال يضحك: احسن مالنا لقهم يفشلون وش كثرهم تقول بعارين
وليد يضحك: انا اشهد زين وين نروح
طلال: ثنيان عازمنا على شقته عشان نشوف مباراه المنتخب اليوم مع الامارات
وليد: اوووووه شلوون نسيت
طلال: الله يسترر
وليد: أي والله.. اجل دق عليهم وقلهم ماراح نجي معهم
طلال: ليه هم وين بيروحون؟
وليد: مادري بس شووف
طلال: بدق على فواز
وليد: اووكي واصلا اتوقع هم بعد بيشوفوونها
طلال: أي يمكن خلني اقول لهم بس "ودق "
.
.
.
لميس: بنات دقوا على اهلنا شوفوا وين بنروح اليوم
اديم: لاخص بدق على فيصل
"بعد مادقت وخلصت "
غزل: وش يقول
اديم لاويه بوزها: يقول خل نتمشى هنا لان اليوم فيه مباراه
جنى ووصايف: احلللللفي
عبير: اف اف بدينا الحين حركات المصبنجيين
جنى: الساعه كم طيب؟
اديم: ماسألته
وصايف: نبي نشوفها
عبير: عن حركات العيال
جنى: يالغبيه على الذهبيه
غزل تضحك: لاينط لكم عرق بس.. قوموا بس نفرفر هنا
عبير: حل ننقسم اول
غزل: انا وانتي واديم ولميس اذا بتجي ومنار ووصايف وجنى مع بض
منار: نا بريح شوي وبعدين بقوم امشي لاني تعبت
اديم: اجل انا بقعد معها وبنجيكم بعدين
غزل: خلاص يلا قوموا بنات
اديم: يلا منار
"منار مشت مع اديم والباقي مشوا الجهة الثانيه "
.
.
.
"سلوووووومي"
سلمان جا يركض لبسمه وبسمه بدورها حضنته وقعدت تبوس فيه
بسمه تلعب بشعره: يلومووني ياناااس
نجود تحرك شعره بفوضويه: ادوخ اانا يانااااشي
سلمان يضحك وهو عند بسمه
نجوى: ساحره ولدي من متر وهو لامحك
بسمه تضحك
نجود:كيفك نجوى
نجوى بأبتسامه :الحمدالله والله وانتي
نجود تبتسم: اوووكيه مبسووطه حدي
نجوى: قلت حق محمد احلى شي بجيتك جبت البنات ينبسطون
نجود: ياحبيلك والله
نجوى: والله قلت بتفوتكم هلاجواء
نجود وبسمه ابتسموا
بسمه: وين عمي عبدالعزيز
بو محمد: الحين جايني انتظروه
"بسمه ونجو وسهر ومنصور الليينتظرهم يخلصون قاعدين ويسولفون على مايجي عمهم"
.
.
.
الســــــــاعه : 5:00

"ياسر وفواز تكفلوا بغدا العايله اليوم .. وباقي الشباب اعتذروا وراهم مباراه وخل يروحون لحالهم .. فاراحوا فيهم " scottsمطعم سي فوود
"البنات كانوا في جهة من الطاوله والحريم لحالهم ام محمد مانزلت عينها عن غزل وبعدها شالتها عنها عشان ماحس البن لانها طاحت عليها كم مرره وقاعدين سوالف وفواز وياسر على طاوله "
"نجود ابدن ماكانت طايقه فواز لانه كم مره يهزأها وماتبي تحتك فيه "
ام محمد: بنات وين حابين تروحون بكرا؟
جنى: الملاهي الملاهي
غزل: تبون نروح الملاهي
جنى: أي أي
وصاي أي أي
ام فواز تقاطعهم:منار يمه ليه ماتاكلين
منار: ماحب السي فووود
ام فواز: لاسي فوود ولااكل حار وش تاكلين
جنى: من جد
منار ضحكت
ام فيصل: خلاص خذي لك وحنا طالعين من أي مطعم او كلمي طلال يجيب لك
منار: أي اوكيه
"غزل بصوت واطي مايسمعه غير سهر"
غزل:بكرا البريث دي لعبيير
سهر شهقت: احللللللللللللللللفي
"البنات التفتوا"
غزل: ههههههههه والله .. اسم الله عليكم صدق ملاقيف
سهر: نسييت هههههههههه
عبير: شعندكم
غزل: اخر من يتكلم انتي
عبير فتحت عيونها: كلي تبن
غزل تضحك: لالا امزح بس شفيكم مافي شي سالفه بس
منار: ينخاف منكم
عبير: انا بروح الحمام وبرجع وبعرف السالفه
غزل تناظرها وهي بتقوم: انذلفي
عبير ضحكت
غزل اول ماقامت عبي : بنات بنات بكرا بكرا بيرث دي حق عبير
البنات: واااو
اديم: أي أي صح انا قلت حق غزل من امس
جنى تصفق: وناسه عندنا حفله اليوم
بسمه: ياحوبيلها كم صارت
سهر تكفر وغزل بعد: 20
غزل : أي أي 20
بسمه: ياحليييييلها العمر كله
غزل : خلاص خلاص نسوي لها البارتي بكرا بس ويييين
نجود:نسوي لها في بلونت هوليوود
سهزل وجنى وغزل: ايييييييييييييييييييي
اديم: ياحركتات انتي
نجود: اعلمكم:وغمزت"
وصايف: يمه خلاص مانبي نروح ملاهي
ام محمد: ليه ؟ مو كنتم متحمسين
جنى: أي حظأاوفر حماسي=نا لان بكرا بنسوي البريث دي لعبيرر
ام محمد والامهات: ماشاء الله
ام فيصل: كم صارت عبورتنا
ام ياسر تضحك : والله مادري اسألوهم
ام محمد: صرتي ياختي ماتجمعين
"ضحكوا البنات"
ام ياسر : وش اسوي
"ام ياسر اكبر الحريم الموجودين ومن النوع اللي مايجمع "
سهر: تصيرين 20
ام محمد والحريم: العمر كله
ام فيصل: اجل اقول لابوفيصل ان مافي بكرا طلعه
جنى: الا فييييه
وصايف: تقصد يعني ملاهي وشي زي كذا لان مطاعم شي طبيعي بنرو فهمتي
جنى تضحك : أي اووكي خلاص استوعبت
.
.
.
"بوووو"
...........: بسم الله ياسر
ياسر يضحك: شفيكي خوافه
عبير: خرعتني وانا اقول وش يبي ذا
ياسر يضحك: رايحه الحمام
عبير: ايييه
ياسر: اوكي انتظرك
"مشت عبير وهي مستغربه وشو له ينتظرها .. ومشت وكملت طريقها وياسر انتظرها في كراسي البار وهو قاعد يفكر ويفكر شلون يفاتحها بالموضوع وكيف لو كانت ردة فعلها سلبيه ..الله يستر مايبي فيصل يروح منه.. "
"وبعد ماطلعت اشر لها وراحت له "
عبير: شفيك
ياسر بأبتسامه : شفيني.. اخت من جينا هنا مافكرت تكلم اخوها او تسأل عنه او تشوف اخباره ويوم جا يسأل عليها تقول له شفييك
عبير استحت : سووري ياسر والله انشغلت
ياسر: مع انه مافي شغل يخليك تلهين عن اخوك وماتكلمينه وخصوصا اني عارفه الا اني عاذرك
عبير ضحكت: كيفك
ياسر ابتسم : انا الحمدالله انتي كيفك مبسووطه
عبير: ااااه حدي بشكل ماتتصور كأني زمان ماسافرت
ياسر ابتسم وعلى شفاهه شبح زين :عبير
عبير رفعت راسها: امر
ياسر:مايأمر عليك عدو... بس فيه موضوع ابي اتكلم معك فيه
عبير عقدت حواجبها: اسمعك
ياسر: هممممم في واحد من عيال عمي كلمني بخصوصك
عبير رقع قلبها: بخصوصني
ياسر: أي وطلب مني اشوف رايك اذا ماعندك مانع فيه
عبير سكرت عيونها ونزلت راسها : مين
.
.
.
.
.
"فيصـــــل"
عبير بسرعه رفعت راسها : فيصــــل
ياسر يقاطعها قبل لايسمع ردها: عبير فيصل رجال والنعم فيه وماحب يحرج نفسه ويحرجك ويتكلم قدام عماني كلهم قالي اشوف رايكوبعدها يصي خير وقالي اذا انتي مو موافقه صدقيني هو محترم رايك وهذا الشي راجع لك وماراح تصير أي حساسيه بالضبط مثل حال فواز واديم
عبير قاعد تسمع مو بذونها بقلبها وماهي مصدقه ماصار يومين من جات وشافها وعلى طول كلم اخوها
ياسر: عبير لاتصيرين غبيه وترفضينه مثل ما اديم رفضت فواز بتطفل منها
عبير ساكته
ياسر: عبير انتي تحبيني
عبير رفعت راسها: شلون ماحبك ياياسر وانت كل شي عندي بالدنيا
ياسر: طيب مو تبين سعادتي
عبير ابتسمت : اكيييد
ياسر: واذا قلت لك سعادتي اني اشوفك عروسه ووالحق على شوفة عيالك ولا انحرم مثل مانحرم ابونا من هذا الشي
عبير حست دموعها بتنزل بس ابتسمت بالغصب: ياسر اسم الله عليك انت توك صغير ولاتكلمني كنك عجوز انت بعدك صغير وبتلحق علينا كلنااا والله بزعل لو قلت كذا
ياسر: يعني
عبير: اول ليه ماتتزوج انت
ياسر يضحك: وش تبين فيني انا صدقيني ماراح اتزوج قبل لاتتزوجين
عبير تناظره بنظره: طيب نتفق
ياسر يضحك: نتفق
عبير تنصب بس عشان توخر حياها : مثل ماخترت زوج المستقبل حقي انا بنتفسي بختار لك زوجة مستقبلك ونتزوج انا وانت مع بعض
ياسر ضحك عليها وعلى برائتها: يازينك بس تختارينها اوكي بس مع بعض ابعديها
عبير ضحكت : طيب ابعدناها وش قلت على الثاني
ياسر يبتسم : من عيوووني
عبير بخجل :انا مالي راي من بعدك ودامك تبيه انا ماعرف عنه شي كثر ما انت تعرف وراي من رااايك وراي اخواني بعد
ياسر: صدقيني الكل بيفرح على هذا الخبر وماحد منهم بيرفض فيصل
عبير متشققه بلاك ماتدري : اجل خلاص يلا بروح لهم الحين يحاتوني
ياسر يبتسم : اوكي
عبير قامت ومشت وشوي لفت : اروح ابشرهم
ياسر ضحك على اخته هالهبله وفتح عيونه
عبير ضحكت ومشت
ياسر" اااااه الله يوفقك ياعبير وفيصل يستاهلك "
.
.
.
سهر: وين رحتي
عبير تضحك بحيا: ياسر ناداني وجلست اسولف معه
سهر: اهاا "ورفعت راسها وشافت ياسر وهو يمشي راجع طاولته وابتسمت من جنب ياحليلك ياياسر ماحد من اخوانا يحب خواته كثرك "
جنى: اخوك بزود حنوون
عبير: الله يخليه لي ياارب
جنى: تحبينه
عبير: ههههه اقول انتثبري
وصايف: وش السؤال الغبي
جنى تضحك: استهبل شفيك
عبير تناظرها بنظره ياشينك وتضحك
عبي: يلا قولوا وش عندكم
غزل: سلامتك
جنى تبي تضيع السالفه: يووووووووه يلا قوموا بسكم خل نروح نشوف المباراه
عبيرلاديم: اختكم هذي الله يعينكم عليها
جنى تغمز لها: سمعت و ماني راد عليك
عبير تضحك: لاترد ههههههه
جنى استوعبت وضحكت حتى البنات
عبير: مو قلت لكم ماصدقتوني
جنى: ياااي بس جد يلا اخلصوا يلا يمه
ام فيصل: حنا خالصين وقاعدين ننتظركم
جنى: وحنا بعد
.
.
.
"بهذي الساعات الي مرت الشباب كانوا في الشقه يوفون المباراه والبنات كانوا بعد بس ماكانوا كله يشوفون ونص من البنات كان مع الحريم بشقتهم ونجوى ومحمد وسلمان طالعييين ..وطلال وولي مع ثنيان واصحابهم اللي تعرفوا عليهم وغزل ونجود كانوا رايحين الصيدليه "
.
.
.
تشوف رقمي على الشاشه وتسفهني..
وغيرك تمنى اتصالي بالشهر مره..
والله لآخذ بثاري وانت عارفني..
من ضرني..ما اتسامح عنه واضره..
وان كان قصدك بتنطيشك تعاندني..
الله يعينك على فرقاي من بكره..

"اخذ الجوال ومسكه بكل قوته وقعد يقرا المسج بس هالمره غير هالمره لقى الرقم طالــع مثل اول مره"
فواز: مسج اقيين
سلطان يبتسم: أي
فواز: ليه هلابتسامه
سلطان: طلع لي الرقم
فواز: سعودي
سلطان: يسووو
فواز: عطني اشوف
سلطان: اوكي خذ
"فواز اخذ الرقم وماعرفه"
فواز: اتصل وشوف نوع الدق
سلطان ابتسم ودق وكان الدقه مو خارجيه وابتسم اكثر
سلطان: الدقه مو خارجيه بعكس هاذيك المره
فواز تغير وجهه :يعني شلون
سلطان بصوت واطي: يعني من الاهل
فواز انصدم ماتوقع: من جــدك
سلطان: أي
فواز: وشلون بتعرفها؟
سلطان بصوت واطي: بدور رقمها بجوالات الشباب الا ماتكون اخت واحد من الموجودين
فواز رقع قلبه صدق بتطيح من عينه اذا عرفها
سلطان: والحين دامهم لاهين مع المباراه وانت ساعدني خذ جوال أي واحد وفتش معي نهايته 900
فواز توتر
"وابتدوا يدورون في جولاتهم اول وبعدين كل واحد خذ جوال واحد بعذر بيرسله صور او مسجات "
.
.
.
عند بوابه الفندق ""

"تلاقى منصور و بدر مع غزل ونجود ومنصور تشقق او ماشافها "
منصور" ياربي وش هالحظ كل يوم اشوفها ربي مايحرمني هالخشه "
"غزل انتبهت لمنصور وشافت ابتسامته وسرعت مع نجود لانها فكرته يتشمت عليها او يستهزأ"
منصور انتبه لها وضحك :نجووووود
نجود لغزل لحظه .غزل تأففت ولفت معها عشان تعطيه نظره تكرهه فيها
نجود بأبتسامه : هلا
بدر: شتبي فيها
منصور: شدخلك "ومشى ناحيتهم "
منصور يبتسم: وين كنتوا؟
غزل بصوت واطي :لقافه
نجود: رحنا الفارمسي
منصوريبتسم وكنه يتغزل: يلومووي في الفارمسي
نجود فهمته يتريق وضحكت : منصور عن المصخره زيين
منصور ضحك: شفييك عادووك"وناظر غزل "
نجو فهمته يقصد غزل اللي فتحت عيونها بس سكتت
نجود: هههه حرام عليييك
منصور: ماتتوقعين قد ايش انبسطت بجيتكم
غزل طلع صوتها: وخير ياطير صدق ماعندك سالفه امشي
نجود ضحكت ومشت وبدر استغرب ومنصور تشقق وفهمها تغير عليه
بدر: بل بل من اخته ذي
منصور يضحك: هذي اخت فواز وطلال
بدر: وليه طالعه كذا غير عنهم ياقويها وياطول لسانها مسكين اللي بياخذها
منصور يضحك : شفت هذي اللي تحكي عنه
بدر ناظره يعني كمل
منصور يأشر على رسه : هذي اللي جابت راسي
بدر فتح عيونه على الاعتراف الاول في العايله والخطير : ايشششششششششش
منصور ضحك: شفت شلون
بدر: من جدك منصوووور
منصور: أي والله "ويتنهد "
بدر: هذي حتى الواحد مايقدر يناظرها
منصور: ههههههههه حدك عاد
بدر حط يده على راسه : مااااااصدق مااااصدقومن متى ان شاء الله
منصور: من زماان
بدر: وليه ماقلت لي ان شاء الله
منصور: لانك ماراح تعرفها ومالك دخل
بدر ضحك: اجل كفووك هذي الاشكال
منصور: بالذمه ميب حلوه
بدر: ياحليلك ماعندنا شيوون حنا لذلك حب لك وحده غيرها هذي تقول عنتر
منصور: بدينا نغلط هااه كيفي مابي غيرها وماتهمني حلوه ولالا اهم شي عاااااجبتني
بدر: منصور انتبه بس
منصور: ههههه ماعليك امش
بدر: الله يعينك يااااولد عمي سلمان منصور ماغيرك
منصور يضحك وطلعوا فوق مع الشباب
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس