عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"فوق عند سهر"

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
تيب سووووري
»BaDer « says:
وين اصرفها سوري
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
طيب بسالك ممكن
»BaDer « says:
........
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدووووري ممكن والا لاء
»BaDer « says:
وش عندك
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
اممممممممم انت تحبني؟
»BaDer « says:
ماني براد عليك
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
يووووووه والله سوري من جد سوري واذا تحبني بتعذرني
»BaDer « says:
طيب وش عذرك؟؟ من امس وانا قايلك اني معزوم باليل بس بدخل اكلمك وهذاني انحرمت بسبتك .. وش استفدت منك ومن جحدتك ؟
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
ماقدرت ادخل النت اليوم .......رجعت من الدوام متأخر وامس لاتنسى كنت سهرانه معك ولانمت زين . وبس رجعت نمت وصحيت متأأأخر
»BaDer « says:
اوكي ياحلو اعذرك بس بشرط
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
انت تامر ماتشرط
»BaDer « says:
انا من متى ماشفتك ؟"وجه يغمز"
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدر الى وين تبي توصل
»BaDer « says:
جاوبيييييييييني
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
مدري والله
»BaDer « says:
هممممممممم من فتره صح
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
yUUUUUUp
»BaDer « says:
معناتها لازم اشوفك من جديد
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
كييييييييييييييف
»BaDer « says:
سهر عااااد لاتسوين لي فيها شبسوي لك انا....لاتنسيمن انك حبيبتي ..وفوووق هذا بنت عمي
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
اي بس حتى لوو
»BaDer « says:
سهر عااااادي كنه بالغلط
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
وين مثلا
»BaDer « says:
همممممم هلاسبوع الجمعه بيتكم مو صح
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
اي ..طيب
»BaDer « says:
وشو طيب ...يعني مافهمتي
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
لا
»BaDer « says:
سهرررررر لاتجنينيني
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
ههههههههههههههههه تيب تيب
»BaDer « says:
وشو تيييييب
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
خلاص يصير خير
»BaDer « says:
يعني بشوفك

"طق طق طق سهووووووره افتحي انا نجوود"
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:اي يصير خير .بدر بدر برررررررب بعدين بدخل في بنات عندي
.
.
.
"وطلعت بسرعه وهي مخترعه وفتحت الباب"
سهر بترحيب: يااااالله حيووو..تو مانورت غرفتي
نجود : ههههههه "وتضمها"
سهر: ايش هذي المفاجئه الحلووه
نجود: شفتي شلووون
سهر: شخبارك ..اددخلي "وبعد مادخلوا في استقبال غرفه سهر وقعدوا" مع مين جايه
نجود: مع امي
سهر: اهاا اجل لازم انزل تحت اسلم عليها
نجود: استني شووي وبننزل خلنا نسولف
سهر: لاويين فشله
نجود: لاعااادي ..وبعــــــــد
"ترن ترن ترن موبايل نجود يدق وكانت نجلاء داقه عليها وبس عرفت انهم بيت بو محمد قررت تخلي زوجها ينزلها عندهم"
سهر: اووو ونجوول يلا يلا بقوم البس
نجود: هههههههه ترى مو جايين نخطب قومي بس
سهر: لافشله انزل بالملابس اللي عليّ
"سهر كانت لابسه تي شيرت خفيف يميل من جهة الى الكتف رصاصي ومكتوب فيه كلام بالاسود والابيض والبنك وفيها فتحه دائريه من ورا وداخل بدي ابيض وبرمودا جيينز"
نجود: ياربي عليكي عنيييده طيب غيري والحقيني
سهر: اووكي
"ونزلت نجود تحت وشوي وصلت سهر وشوووي وصلت نجلاء"
نجلاء: اقوول سهر خلي الخدامه تسوي لي عصير ليمون
سهر: ولايهمك "وتكلم على المطبخ وتامرهم يسوون عصير لنجلاء"
"وقعدوا يسولفون وبعدها جا زوج نجلا واخذها وام متعب راحت مع سواقها البيت "
.
.
.
الاثنين
الساعه 8:21
حل الصباح سريعا ، وتبدأ خيوط الشمس بتحديد ملامح يوم جديد، قام من فراشه بكل نشاط ، كان ينتظر هذا اليوم الي راح يقدم فيه العرض والي راح ياخذ عليها الجزء الاكبر من هالسميستر
قام وخذ له دش جمع اغراضه واخذ مفاتيحه ونظارته نزل تحت وطلع بسرعه برا البيت لان امه نايمه هالوقت وقرر انه راح يفطر بالجامعه
دخل الجامعه سلم على اصحابه وقعد يسولف شوي معهم بعدها قعد يسترجع الكلام الي بيقوله اليوم في المستشفى ،،
في المستشفى
في قاعة العرض
كان في محاضره لطلاب وطالبات الجامعه وعرض برزنتيشن
د. خالد وهو اللي كان يقدم الطلاب علشان يعرضون البرزنتيشن
د.خالد : والحين راح نكون مع طالب متميز بتفوقه وهدوءه و اخلاقه
بالاضافه انه الاول على الدفعه وهونايف عبدالرحمن ...
الكل قام يصفق له
...:: ياربي عليه يجنن
.وحده ثانيه من الحضور : مو بس يجنن الا يهبل
اسكتوا خلونا نسمعه .وحده ثالثه ::
وصل نايف لمسرح العرض
Good morning leads and gantel man myنايف :
Presentation is abaut Hypertension
. البنت الاولى: حتى صووووته يخقق ياااااااااااااويل حالي انا مطيحته مطيحته
وحده ثانيه : ايه لازم نطيحه يوم انا ويوم انتي
الاولى : ههههههههههههههه لا ياحبيتي هذا لي وبس
وترد عليها : لا عاد والله يهبل
وحده ثالثه: عيب عليكم خلوا الرجال بحاله
الاولى : لو تسكتين احسن ترا.
وبدا نايف بعرض البرزنتيشن اللي كان ملفت للانتباه والكل كان يسمع باهتمام وكان كله تووواضع وادب وذوق مع الكل وكان يجاوب على كل الاسئله اللي يطرحونها عليه بوووضووح
وبعد ماخلص من العرض الكل كان يمدح فيه لانه من جد كان متميز في اداءه واسلوووبه وكان واضح من البرزنتيشن اللي قدمه انه تعب عليه حتى يوصل لهذا المستوى من التميز وبعدها جمع اوراقه وطلع يمشي بالممر اللي بالمستشفى وكان مستعجل .
" طراااااااااااااااااااااااااااااخ " حس انه صدم بشي ويوم رفع عينه شافها " ياربي وش فيني على العجله وش سويت وش هالاحراج "
نايف وهو مستحي : السموحه اختي ماشفتك كنت مستعجل .
..:: لا عادي حصل خير
نايف : اهم شي ماتضررتي
..:: لا والله ماصار شي تطمن .. ومشكور على البرزنتيشن الحلو
نايف : انتي كنتي حاضره معنا
..:: ايه .. وكان مره حلووو
نايف : تسلمين والله .. يلا عن اذنك بروح لقسم
"B”
..:: يوووه حتى انا .. بروح اتدرب هناك
نايف: مشاءالله حتى انا بروح هناك بس بس ماراح اتدرب لاني انا اللي ادرب المستوى الاقل يعني انتوا
.البنت بابتسامه.:: فرصه سعيده
نايف: انا اسعد واسفين على اللي صار
..:: لا عادي ماصار شي . عن اذنك
نايف: اذنك معك
" اكتفت بالابتسام ومشت مبتعده عنه " .
.
.
.
في نفس الوقت في جامعة الملك فيصل بالراكه في هالوقت كانت زحمة البنات المعتاده وازعاجهم واللي كانت تدرس واللي تمشي مع صاحبتها وفي جوفريز بالتحديد كانت جالسه تسمع لسوالف صاحبتها وهي مستنكره للوضع وابدا مو عاجبها لانها ماتعودت على هالامور وتحس شكلها غلط بينهم فكانت تسكت في اغلب الاوقات
ريم: فااااااتكم من جانا امس
منال: اكيد حبيب القلب
ريم : ومن غيرررره فديته
هوازن : يابختك والله انا الي بلاني فيه ربي مساااااافر والله اشتقت له الحمار
منال :هههههه حلوه الحمار ايوا ريموه كملي وش صار وش ماصار بالتفصيل الممل
ريم : ماراح اقوووولكم
هوازن : يلااا عاد تكفين
ريم ومسويه مستحيه: لاتصيرون ملقوفات
هوازن : مو ملقوفات بس حب استطلاع
ريم : احلفي بس انتي وهي
منال : يوووووووه منك قولي
ريم ووجهها احمر : لا لا لا استحي
هوازن : يلاااااا بتقولين والا اشبعي فيه .. الله يخلي لي حبيبي
منال : خلاص لاتقولين مانبي نعرف
ريم : هههههههههههههه عارفه لحركاتكم .. اديم وش فيك ساكته
اديم : هاه لا ولاشي بس وش اقول
منال : ههههههههه فديتها اديمووووه تستحي .
ريم : اسمعووووا بنات
منال : ايووووووه كملي
ريم ووجها بدا يتقلب من الحيا : امس امممممممممممممممممممممممممس
جا عندنا وووو.... " وماكملت"
هوازن بحماس : كملييييييييييي بسرعه
ريم : وخطبني
منال بصدمه : كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه احلفي
هوازن : ياهوووووووووو وناسه اللي تحبينه يخطبك من جد وناسه
كلهم : مبروووووووووووووووووووووك
هوازن : عقبااااااااااااااااااااااالي ادعو لي اخذ حبيبي واتزوجه
منال : ريم لا توافقين
ريم بصدمه : ولييييييييييييييييييييييييييه
منال : لانك خاينه تتزوجين وتخليني
ريم : ههههههههه خلاص بدور لك عريس..ترى اخوه يجنن احلى منه
منال: لا ياحبيبتي مابي منك ابي اللي في باااااالي
وكانت اديم طول الوقت ساكته وتفكر " كل وحده عندها حبيب واللي تسولف عنه واللي جاب لها هديه وكل وحده عايشه حياتها وهي تحب ليه انا ما احب،، انا اصلالا اهلي كتبوا لي نصيبي قبل لاطلع من بطن امي،، يمكن هو السبب الي منعني من اترك لقلبي حريه انه يختار مثل ما كل بنت تختار وتتمنى ،،ريم بتتزوج اللي تحبه وكل وحده في بالها واحد ..وانا مالت علي جد ..افف لو يدرون هالبنات باللي اهلي خطبوه لي قبل لاطلع على الدنيا بس مراح يلوموني على سكوتي "
اديم فجأه: يلا بنات عن اذنكم
ريم: على وين اديم لسا باقي ربع ساعه على المحاضره
اديم: اي مسافه الطريق مافيني اكتب تأخير كالعاده
هوازن: اديمووو ليكون زعلتي من كلامنا
اديم: هههههههههه ازعل ليه؟؟
هوازن: اي مبين طول الوقت ساكته وفجأه بتقوميين
ريم: ليكون تفكرنا بنخربها
اديم: هههههههههه اغبياء ترى الي تتكلمون عنهم كلهم من اهلكم يعني عاادي لاتستغربون بكرا اجي وانا واقولكم حبيت فلان هههههههههه
هوازن: قلت يمكن تفكرينا نغازل بعد
اديم: ههههههههه جرببي بس ...لاوالله بس راسي مصدع اليوم ابي اخلص المحاضره واطلع بسرعه
ريم: دام كذا يلا كلنا بنقووم
"وقامو البنات ..وراحوا ماشين ناحيه كلاسهم .. سجلوا دخول وخلوا وبعدهم بعشر دقايق اكتمل الكلاس ووصلت الدكتوره وبدت في الشرح ..واديم ولاسمعت كلمه من الي قالتها طول الوقت ساكته "
.
.
.
صحى الصباح على صوت الساعه المزعجة وصوت لوله الطيور ... السماء كانت شاحبه .. كبدايه يوم جديد ،،وكعاده الشمس تتسلل بأشعتها الذهبيه على كل بقعه في الارض وتطبع اشعتها بكل نعومه على ارض الشرقيه وبكل حب تنشر نورها على ارجاء قصرهم ..انتشر النور في كل جزء من القصر .. الي كان معظمه شبابيك مزينه شكل القصر الخارجي ..
زاح الحاف الي كان يغطي النصف الثاني له ..كانت الغرفه بارده ..بعد ما اخذ الدش وفطر طلع من البيت بعجله لانه كان متأخر عن دوامه ..دخل بسرعه من بوابه الشركه فسخ نظارته ومشى بعجل حتى تحيه اليوم ما القاها على الموظفين ..
جاه خبر من السكرتيره انه منصور ولد عمه زاره اليوم ومالقاه واول مادخل اول شي اتصل على منصور
"تررررن ترررررررن"
منصور: لاياشييييييييييخ لاكان داومت
فواز:اسكت والي يرحم والديك ..يالله شلت نفسي من الفراش
منصور: عسى ماشر
فواز: ابد نمت متأخر امس وبالموت صحيت اليوم
منصور: اهاااا ..المهم شخبارك
فواز: الحمدالله بخير..انتم شخباركم
منصور: انتم "وبأستغراب" من تكلم حد غيري
فواز: هههههههههه ياخي لاتدقق
منصور: اووه هههههههه اوكي ..انا بخيرر
فواز: خير شعندك مارني على االصبح
منصور: ماكان عندي شغل وقلت امرك
فواز: اهااا.. انا بعد بخلص شغلي وبرجع انااام
منصور: فواز
فواز: نعــم
منصور: احم.. سمعت ابوي يتكلم مع ابوك امس
فواز: طيب؟
منصور: وسمعت انهم يقولون ناوين يعجلون بخطبتك
فواز بصدمـه: نعـــــــــــــــم
منصور: ليه ماتدري
فواز: من جدك تحكي
منصور: اي انا استغربت شلون تخطب وماتقول لي
فواز وقلبه يعوره: الله يهديك يايبببببببه
منصور: وش مانعك يارجال
فواز: مابي اتزوج الحين فاهم وبعدين بياخذون لي وحده جامعه ماكملتها
منصور: يازينه وش ناوي تاخذ عجوز
فواز: انت ماراح تفهم "ويتنهد" اقول يلا بسكر بروح اكلم ابوووي
منصور: ما انصحك لانهم كانوا يتكلمون من جد امس ماتوقع تغير برايهم شي
فواز: اوكي اوكي بس يلا مع السلامه
منصور: فواز لايكون نكدت عليك على هذا الصباح
فواز وحزن عليه: ههههههه لاعاادي ..اصلا زين عطيتني خبر
منصور: دام كذا يلا اقلب وجهك
فواز: هههههههههه يلا
"سكر فواز عن منصور ورجع راسه على الكرسي ،، يالله يايبه شبتسووي فينييي حرررام عليكم والله حراااااام ،، توني منتهي من اخس تجربه عانيتها فحياتي ،،تقومون تخلوني اعاني بتجربه اعظـــــم،، حرام علييييكم ،،وينك ياسلطـــان ،، وينـــك ،، من بشكي له ليتك هنا ليتك ،، "
"فواز حس اليوم من بدايته شر بس ابعد الفكره عن راسه لانه يكره التشائم ..وكان يبي يخلص شغله بسرعه عشان يرجع ويكلم ابووه "
.
.
في الفسحه كانوا البنات هالوقت قاعدين يسولفون
هنوف: وصايف وصايف شوووفي"وتاشر لها بعيونها"
وصايف بأستهزاء: هئ من يصدق ان هذي العنود الي قبل كم يوم تسب وتحش في شله ال
Cheaper
هنوف: من جد حبيبتي الدنيا تدور
وصايف: لهذي الدرجه هنوف امس تسبهم ههههههه متخيله الفكره انتي
هنوف: هههههههه عمري ماتخليت اقعد مع شلت ليلى فيوووم
وصايف: كيف مستحملتهم مدري
هنوف: من جدددددد
وصايف: ماعلينا شعندك هالويك اند
هنوف: ولاشي
وصايف: شرايك تجين عندي
هنوف: بس انا
وصايف: انتي وجمانه واسيل
هنوف: اوكي بشووف وبرد عليك
وصايف: حاولي اوووكي
هنوف: ولايهمك
وصايف: اوكي ... يلابنااات قوموا نطلع برا
"البنات بعضهم قاموا وبعضهم جلسوا"
هنوف: امشي ندخل حررر
وصايف: نتشمس هههههههههه
هنووف: امحق شمس الي تحرق اشتغفر اللله
اسيل: من جددد ..اي صح بنااااات بتشمس هالويك اند توني شريت واحد يجننن مررره
وصايف: تعالوا عندي ونسبح ونتشمس
جمانه: كل البنات بيجونك
وصايف: لابس انتي وهنوف واسيل
جمانه: دام كذا اوكي
وصايف: عادي لو بنات عمي جو؟
هنوف: اي عادي بس غيرنا من المدرسه لا
وصايف: هههههه اوكي
جمانه: ههههههه طول عمري اتمنى اشوف بنات عمك ..كثار ماشاء الله
وصايف: ههههه تعالوا وشوفوهم بتنبسطون معهم
اسيل: اتحمست اشوف عايلتكم هههههههه
وصايف: طيب حاولوا تجون اوووكي
هنووف: اووكي يلا ندخل لاتقلب ريحتي شمس عليكم
وصايف: هههههههههه يلا يلا
" ودخلوا ومنها كملوا مسيرتهم للدرج لان الجرس دق"
.
.
.
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
طيب متى بتروحين الدوام
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
شوي وبروح
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
يعني جاهزه انتي الحين
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اي تلبست وقعدت ع النت
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اهاا حلووو
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
همممممم
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
قوول ....ياختي قولي لي اسمك اسهل تعبت من كثر ماكتب نك نيمك الطويل وانساه صراحه
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههه اوكي انا اسمي منار
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
وااااو اسمك حلوو..وانا اسمي جود
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
عاشت الاسامي ..من ذوقك ياجود..حتى انتي حلو اسمك
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
تسلمين ياحلووه
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ماقلتي لي ليه انتي داخله على الصباح
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
بس مالي خلق اداوم اليوم انا
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لا تدخلين الفكره براسي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ياليت عشان تقعدين معي
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههه ماتنعطين وجه
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
مقبوله منك ههههههه
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
همممم اوكي خلاص انا اخليك بطلع الحين
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اوكي ..بتدخلين اليوم؟
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اي يمكن على المغرب
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اوكي انتظرررك
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ترى مالي دخل لو تأخرت
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ههههه اوكي ماعليك بس انتظرك
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اوكي براحتك سي يوو
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
سي يوو توو وتيك كير
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
يو توو
"وطلعت منار خذت نظارتها وسكرت لابتوبها وحطته بشنطتها وخذته معها ونزلت"
قابلتها روبيكا بالطريق
روبيكا: مدام منار تبين حطي فطور
منار: اي لوسمحتي
روبيكا: اوكي
منار: جيبيه بالصاله اوكي
روبيكا: نوبروبلم "وراحت تجهز الفطور"
قعدت منار وفتحت التلفزيون وماحطت طرحه لانه اصلا الكل بدوامه ومافي حد بالبيت
كانت تفرفر بالتلفزيون وحطت على اي محطه لان مالها خلق تسمع اغاني هالوقت
وحطت الريمونت وجلست تنتظر
"جابت لها الخدامه الفطور..منار ماخذت غير الكوفي وقعدت تشرب فيه والكورسان "
بدت تقصص الكورسان الا باب الصاله انفتح انفجعت خافت يكون مساعد او مازن تركت الي بيدها وحطت الطرحه على راسها
.........: ياولد
سمعت الصوت وقام قلبها يرقع ابد ابد مو وقته ماعرفت ترد ولا شتسوي
منار: .........
الي جاي كان شايف الخدامه طالعه الدرج
...: روبيكا في حد باصاله
روبيكا: لامافي حد بس مدام منار
"استغرب دام في حد ليش ماردت ماعرف شيسوي بس حب يسوي انه يمون ومايحسسها بلاحراج "
........: منييير انتي هنا وصار لي ساعه اتحنحن
منار بخحل: سوري مازن ماسمعتك
مازن ابتسم : طيب ياليت تطلعين فوق او تروحين غرفة الحريم لانه في عمال بيصلحون المكيفات
منار: لاخلاص اصلا انا طالعه
مازن ويطالع الفطور وبالذات الكورسان الي مبين انها بدت بقصه ووقفت: لاافطري وبعدها اطلعي
منار ماحبت تزودها : لاخلاص باخذها معي " اخذت الكوفي والكورسان وشاتهم بيد وراحت ماره من جنبها "
مازن حس اني بيطيح من طوله : منار
مازن: استني شوي اسوي لك طريق وبعدها اطلعي"يقال انه يغار من هنود لووول"
منار بتوتر: اوكي
"وطلع مازن وسوا طريق وراحت هي بطريقها"
.
.
.
في غرفه محمد
نجوى: غزوله حبيبتي انتي اخاف عليه
غزل: مالي دخل جننني محد في البيت وناشب لي نشب...وين راح ابوه
نجوى: معزووم ..طيب جيبيه انتي واقعدي مع سهر
غزل: ياربيييييه مالي خلق البس ولاشي
نجوى: عادي البسي عبايتك وتعالي
غزل: ياشيينك زين ..خلاص بلبسه وبنجي يلا
نجوى: فديتسس والله باااااي
"كانت غزل تكلم اختها نجوى عشان ترسل حد ياخذ ولدها سلمان لانه مجنن غزل وغزل مجبوره تقعد معه لان البيت فاضي .. ونجوى تخاف عليه من ان غزل ترسله مع السواق لحاله "
"سكرت نجوى من هنا وطلعت من غرفتها بتروح تقول لسهر"
"في الصاله"
سهر: لوووولي بلييييز تكفى تكفى
منصور: شوفي على حسب اذا مريت جبت لك واذا مامريت حظاُ اوفر
سهر وميله بوزها: طيب افففف
"نجوى وهي واصله عندهم سمعت حس منصور وتحجبت"
سهر: وانتي وين زوجك
نجوى تبتسم على حاله سهر: معزووم ليه
سهر: ابيه يجيب لي فرادج كيك من ستار بكس
نجوى: ههههههه ومنصور وش وراه
منصور: انتي شتبين فاضي لكم
نجوى: طيب طيب لاتعصب "وتلف على سهر" شوفي ولايهمك غزوله وهي جايه بخليها تمر وتجيب لك وش راايك
"منصور فتح عيونه"
سهر: احللللللللللفي ..يس يس كلميهااا
نجوى:ولايهمك
"منصور مدري اقعد لالا وين اقعد بتشك هالملعونه جنيه..هممم بس ابي اشوفها مانرفزتها من زماان.. "
منصور: لاوين ترسلينها انا بروح وبجيب خلاص"ويلف على سهر" زين كذا فشلتينا
سهر: هههههههه لالاعادي نموون
منصور: خلاص انا بروح وبجيب
نجوى: دام كذا جيب حق غزل فرابتشينو تمووت فييه على الاقل اراضيها بالموت وافقت انها تجي وتجيب سلمان
منصور وبأبتسامه: ولايهمك
سهر: عاد لاتتأخر اخاف تطلع وانت ماوصلت
منصور ورافع حاجب: انشاء الله ماما
سهر: ههههههههه
"وطلع"
سهر: اخو في هذي الدنيا مثله ماشفففت
نجوى: ههههههههه شدعوى
سهر: والله نذذذذذل نذذذذذل ياختي ستاربكس خمس دقااايق من عندنا ويعاند
نجوى: ارسلي السواق الله لايهينك
سهر: كم مره ارسله ويجيب لي وحده ثانيه ..مره ثانيه بدخله معي وبرويه اياه
نجوى: هههههههه احسن شي
سهر: الا تعالي شلون فجأه غزل بتجي شطاري عليها
نجوى: هههههههه سلومي جننها
سهر: احسسسن يحركها
نجوى: ههههه اي والله
سهر: وناااسسه ..خل تونسني شوي
نجوى: وين عمتي
سهر: مع بابا فوق
نجوى: اهااا ..تعشيتي
سهر: لامابعد ..مو مشتهيه الحين غيييييييير فرادج كيك
نجوى: مدري كيف تاكلينه كله شوكليت
سهر بعيون حالمه: يممممممي يجنننن
نجوى : ههههه اقول اذلفي بس انا طالعه فوق مغيره ترتيب غرفتي وتكفين اذا جا سلمان امسكيه عندك اوكي لو جا عندي بيخرب كل شي
سهر: ولايهمك
"وطلعت نجوى فوووق وتمددت سهر على الكنبه مسكت الرميونت وحطت روتانا وشافت اغنيه شدتها وكانت "اي شي " لفووز ..."
سهر فخاطرها" ههههههه استغفر الله شفيها شكلها ذي كذا والله انه احلى منها ..مدري شلون مثل معها ..وقعدت تغني مع الاغنيه لانها سامعتها من اول .."
"بعد عشر دقايق دق الجرس يعلن بوصول غزل نطت بسرعه من الكنبه وصلحت بلوزتها وراحت عند باب الاستقبال"
سهر بفرحه وتهليل: ياللله حييييييييهم "وكانوا بعيد عنها وسلمان يركض لها " حييه حييه حبيبي حيييه خاالتي
"وصل سلمان لخالته وضمها بقووووه وهي مبسووطه عليه دقيقه وتركها راح يركض ناحيه البيت "
غزل بعد ماوصلت سلمت على سهر: اف اف مدرس شلون تقعدين معه
سهر: هههههه فديتوو يجنن..ادخلي ادخلي
"دخلوا البنات وقعدوا في الصاله المفتوحه "
سهر: وربي انبسطت يوم قالت نجوى بتجي ..ماعندي حد طفششت
غزل: وانا مثلك والله محد عندي في البيت
سهر: شوفي نتفق اتفاق مو صح انا وانتي بنات وحيدات ونكسر الخاطر بين عشرين تمساح في البيت
غزل بضحكه: اي
سهر: اي وحد تطفش ويكون البيت فاضي تروح للثانيه شرايك
غزل: اووووووووكي "وتضحك "
"قعدوا يسولفون ويسولفون "
"شوي ويسمعون صوت حد يضرب بوووري من برا"
سهر ابتسمت
غزل"بأستغراب":مين؟
سهر: منصووور جايب لنا من ستاربكس
غزل اخترعت: من جــدك....................
.
.
.

الجزء الثالث
الفصل الثاني

غزل: من جــــــــدك
سهر: اي من جد شفيك تراه ماياكل ... خليك هنا "ابتسمت لها وراحت "
"منصور بعد مادق هرن.. ابتسم من قلب يوم شاف سيارتهم موقفه في المواقف الخارجيه سكر السياره واخذ الكيس ونزل منها ..راح متجه ناحيه الباب وهو بطريقه فتححت سهر الباب"
سهر: يانااااسي فديت اخووي انا ياناااااااس
منصوور ياملحك اذا مفكره انه لعيونك "بأبتسامه سخريه ": لاداعي لاداعي
"وصل عند المدخل الرئيسي"
مدت سهر يدها واخذته منه وكانت معترضه الباب""
منصور رافع حاجب: شفيك وخري
سهر وتطلع لسانها: تؤ تؤ فيه بنات
منصور تنرفز: منهي غير بنت عمك "وخري ودزها"
سهر تحاول فيه : منصوور عيب عليك تستحي
"كان الباب الرئيسي يطل على طول على الناس الي في الصاله المفتوحه "
منصور وهو يناظرها: منهي غزل لالاعادي .."ويغمز "نموون
"طنشته سهر وسبقته وحطت الاغراض"
منصور: السلام عليكم بنت العم
غزل بمجامله: وعليكم السلام
منصور: شخبارك وشخبار عمي والاهل
غزل: بخير
منصور"حشا كبريت بس انا اوريها "
سهر: غزووله منصور جاب لك فرابتشينوو
غزل بأستغراب شدراه اني احب فرابتشنو
منصور وكان يناظرها ابتسم يعني فهمتك: نجوى قالت لي
غزل بقهر لانه فهمها: انا ماقلت شي طيب
منصور: لابس عشان لايروح فكرك بعيد
"غزل طنشته عشان سهر هنا"
سهر تشرب وهي متلذذه : يميييييي يمممي غزل خوذي منصور جاب لك وحده
غزل وتناظر منصور: لاثنكيو انا ماحبه
منصور: طيب خذي الفرابتشينو
سهر وهي تاكل: منصور قلت لك تستحي وبعدين مو قلت انك مواعد الشباب اليوم ليه مرتز لي هنا
منصور: كولي الي في فمك وانتي ساكته "ويناظر غزل" انا كيفي اطلع وقت ما ابي واقعد وقت ما ابي
غزل وهي قايمه : سهوره انا طالعه حق نجوى اوكي
سهر: لالالا نجوى بتخلص وبتنزل اقعدي " وتعطيها الفرابتشينو " خذي بس لايصير بايخ
"غزل اخذته وبدت تشرب"
غزل وهي ترجع الي شربته: كح كح وش ذااا
منصور: ووووووع الله يحوم كبدك يامقرفه وشو ذا ذا فرابتشينو
غزل عصبت : تستهبل مع وجهك هذا مو فرابتشينو هذا موكا فريز
سهر قاعده تناظرهم شسالفتهم: منصور قلنا لك فرابتشينو
منصور مسوي معصب: وانا شدراني قلت لهم فرابتشينو جابو هذا شدخلني
غزل عرفت حركته وعصبت وكانت تبي تصيح بس قهرته : اول مره ادري ان ستار بكس يوزع طلبات بالغلط
منصور وبأبتسامه ساخره : شقصدك؟
غزل: مو قصدي شي ...بس يمكن ماعرفت تطلب
منصور: هذا الي كان ناقص انتي تعلميني شلون اطلب
غزل عصبت: لو تعرف تطلب كان جبت فرابتشينو
سهر: هدوا شفيكم شدعوى شصار
منصور عصب: يكون بعلمك انا مو مجبور اجيب لك ..جبته عشان خاطر نجوى ..وانا قلت لك طلبت فرابتشينو وغيروه "وقام "
غزل معصبه: اكررررررررررره اخوك اكرررهخ
سهر: هههههههه شفيكم كل واحد مايطيق الثاني ها غزووله
غزل:مافينا شي بس دايم ينرفزني
سهر: تعودي حتى انا رافع ضغطي
غزل: لاماني متعوده وانا اوريه واصلا شرهتي اذا قعدت مكان هو فيه
سهر: اي يكون احسن"ورجعت تاكل"
غزل تناظرها:كملي اكل يالمفجووعه ..."سكتت وشوي" اكرهه شهيتوني عليه
سهر: هههههههههههههه
غزل: ههههههه والله اكررهه
سهر: امسحيها بوجهي
غزل وتغير السالفه : وين سلماااان اختفى
سهر: مدري ياويلي لايكون راح لامه بتذبحني "ووقفت " استني بروح اشوفه
"راحت سهر تدور عليه ... وبقت غزل قامت جابت الريمونت من مكان غزل وقعدت تفرفر ..شوي رفعت راسها لان الباب الرئيسي انفتح على طول غطت شيلتها وناظرته بكره "
منصور بأبتسامه ماكره : مارجعت اعتذر رجعت اخذ مفاتيحي "وراح ماشي"
غزل بصوت واطي: ياشينك بس
"هو سمعها تتحلطم انبسط وطلع "
"رجعت غزل وسلمان جنبها ماسك ايس كريم وياكل "
غزل: وين لقيتيه؟
سهر: بالمطبخ مع شغالته
غزل: اهااا
سهر: شعندك لسا بالطرحه شيليها تراه راح
"غزل استوعبت وشالتها"
"وبعد فتره استأذنت غزل راحت لبيتهم بدون ماتسلم على نجوى لانها كانت مشغوله "
.
.
.
في عتمة الليل .. وانعزال الشمس تحت ستاره السماء .. كان قاعد في غرفته.. يحاول ينام ..ماهو قادر ينام ...يحس انه يحتاجها بأقرب وقت ... ياربيه هل الي اسويه صح ..انا مو قاعد اخون اهلي ..بس انا احبها ..وابي اخطبها .. بس ظروفنا تمنعنا من ان حنا نقدم على هذي الخطوه .. انا حتى شكلها ما اذكره الا يوم كانت صغيره بشعرها الاسود الشلال ... ياويلي من هذاك اليوم الي يشوف شعرها يقول اماراتيه من طوله وكثافته .. عسى بس ماقصته لو تسويها بذبحها .. كان يبتسم وهو يتذكر كيف كانت مجننه عيال الجيران بدلعها وغرورها ..
ويتذكر اليوم اللي راح فيه لبيتهم وكيف ان صوتها حرك مشاعره المدفونه بقلبه صار لها سنين ومن ذاك اليوم وهو عرف ان قلبه صار ملكها وان يحب اي شي يذكره فيها وكيف هالبنت من نظره وحده بعد فراااق طويل سحرته وصار اسير عيونها " آآآآآآآآه عبير شكلي حبيتك بجنون هذا من مره جننتيني بعدها وش بتسوووين فيني .. الله يكتبك من نصيبي ..وتصيرين العبير اللي يعطر وردة قلبي وتنورين حياتي..والله يافصيل شكلك غرقت في بحر حبها "
.
.
.
مر الاسبوع عادي بعد ماحاول فواز في ابوه انه مايبي يتزوج الحين وابوه قاله نتفاهم بعدين بهالموضوع جا الاربعا الي هو اليوم وفواز ماسوى شي كان وده يتعذر عن الاجتماع حق الاسبوع بس يعرف ابوه وش ممكن يسوي..اما عن سهر فكانت متوتره ..ماكانت تبيه يشوفها بس هو اصر واصر وهي كانت خايفه طول الوقت ومتووتره
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس