عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #122


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (07:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,833
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 11 بالليل )
توه ابو فيصل دخل البيت متضايق .. نسايم صايرة تستقوي عليه بحجة التعهد اللي كتبه ... وهو ما يقدر يسويلها ولاشي .. لانه عندهم موعد مع الشيخ عشان يسالها عن اوضاعها بعد يومين ...

جات نسايم : هلا عثمان ... تاخرت ... وين كنت ..؟؟
ابو فيصل رمى شماغه وعقاله على الكنب : كنت ف الشغل يعني وين مثلا..؟؟؟
نسايم : ا ... عثمان .. انا كلمت امي اليوم .. وقلت لها انه ع الويكند بنروح لها انا والبنات .. وقطعت اليوم تذاكر من على الانترنت .. تبغى تروح معانا ..؟؟؟
ابو فيصل معصب : وانتي مين سمحلك تسوين كل هالاشياء بدون شوري انا ما ني موافق لا على روحتك ولا على روحة البنات .. مو من راسك تسوين الاشياء .. !!!!
نسايم : والله الشيخ قال لي ارتب سفرة لامي انا والبنات وانت اذا بغيت تجي حياك الله .. وان ما بغيت مو لازم .....

حس ابو فيصل انه مخنوق ففتح زر الثوب حقه وقعد على الكنبة سااكت .. ما يقدر يسوي شي ... زوجته محتمية بالحكووومة ... ما يقدر يتكلم ولا يقول لأ ....

اابو فيصل " والله والزمن .. الحرمة تمشيني على كيفها ... "



*************************************


(( يوم الاحد .. ورشة ابو بندر ))

( الساعة 12 ونص الظهر )

كان رائد قاعد مع ناصر يشرف على العمال وهم ينزلون طلبية الخشب اللي هم طالبينها ....

رائد : تصدق هالهنووود باااردين ... وربي انا اسرع منهم .. يعني لو انا وياك والشباب منزلينهم .. كان ما اخذنا اكثر من نص ساعة او ساعة الا ربع ....
ناصر : أي والله معاك حق .... ساعتين ونص على ابو ولاشي .. وكل شوي يقعدون يشربون لك ماي وبيبسي مسوين فيها تعبانين وهم حتى ما اشتغلوا شي ...

واحد من العمال قعد ع الارض وطلع من الكيس صحن سندوش وقام ياكل .. وبعد كم دقيقة جو الهنود الثانيين مع اكلهم وقاموا ياكلون ...

رائد عصب : شووووف ..!!! بعد قعدوا ياكلووون ..!؟!؟! انا هذولي بتهاااوش معاهم اليوم شكلي ....
ناصر : عياااال الكلب ...!!! والله ما ينعطون وجه .. انا بروح لهم والله ...
رائد مسك ناصر من يده : اقووولك شي ... الله لايحيجنا لهالهنووود .. ربي عطانا جسم وعضلات ليش...؟؟
ناصر : تصدق والله معاك حق .. انا بنادي الشباب ....

راح ناصر ينادي الشباب داخل عشان يكملون تدخلي الخشب الورشة ... ويخلصون بسرعة .. اما رائد .. فراح للهنود اللي ياكلون ...

رائد : ماشالله ... وانتوا مين قال لكم اقعدوا وكلوا ... ها...؟؟ وين الحلى ..؟؟ كان جبتوا حلى بعد .... !!!
واحد منهم : انتا ايس في ابغى ..؟؟ اهنا مرة جوووآآن .. مافي أكل من صبح ..
رائد يتطنز : صحيح والله ... حتى انا جوعان .. عطيني شوي آكل من هالفووول شكله حلوو ..

مد الهندي يده بعلبة الفول ورائد لاعت كبده ......

رائد بقرف : الله يقرفك انت وهالاكل اللي معاك .. هذا اكل هذا ..؟؟ هذا شلووون تاكله انت ..؟؟ الحمدلله والشكر ... اقووول .. بابا .. خل اكلك لك ما ابغى ..
الهندي : هادا نئمة ( نعمة ) بابا .. هراام انتا قووول كدا ...
رائد : بتعلمني الدين ..؟ ها..؟؟ بتعلمني الدين بعد .. انا ما قلت على الفول .. انا اقووول على الغبار و الوصاااخة اللي ف الفووول ... شوووف شلون وصخ ومغبر ..
الهندي : وس يسوي انا .. هادا سغل كله وصخ ..!!
رائد : لا والله ..؟؟ مافي شي اسمه كيس ...؟؟ ما في شي اسمع علبة ..؟؟ مافي شي اسمه صحن ...؟ روووح الله يقرفك بس ...

مشى عنهم رائد .. وهو ينفض الغبار عن الكاب الاسود اللي على راسه .. ويعدل نظارته الشمسية ... كان لابس بنطلون جينز .. وتي شيرت اخضر .. ومسوي ديرتي فيس .... << افهمووها .. يخقق ... ههههه

بعد دقيقة .. جا ناصر والشباب ....
ناصر : رااائد ... هذا هم جوووو .....
رائد يصارخ ومنفعل : شباااااب .. تعالوا وساعدوووني وتحركوا بسرعة عشان نطلع هالطلبية وندخلها الورشة .. الله يقطعهم هالهنوود صارلهم سنة وما دخلوا الا الربع .... فشدوا حيلكم وتحركوا شوي ....

وطلعوا شوي منهم الشاحنة .. وشوي منهم تحت يستلمون الخشب .. ويعطون الشباب الباقيين ويدخلووونه داخل .... وكذا ...


___________________________________
(( جامعة محمد بن فهد ))

( الساعة 2 ... )


وصل هالمرة احمد قدام الجامعة وكان لابس ثوب وشماااغ ومتكشخ ع الآخر ... والنظارة الشمسية اللي لونها بني على عيووونه .. وتوه كان ف الحلاق وسوا سكسووكة حلوة مرسووومة بدقة .... وطبعا معلي صوت الاغاني ...

شوي من الانتظار لين ما تجي ريم ....

وكالعادة دخلت السيارة وهي تضحك وفرحانة : السلااااام عليكم ...
احمد لف وجهه وسوا كانه ما سمعها ولا رد عليها ... وشغل السيارة ...

ريم : الووو ... اقول السلام ....
احمد لف عليها بعد ما وطى الصوت : اوووه آسف ما سمعتك ... وش قلتي ..؟؟

ريم منصدمة " اووووه مااااي قووود .. وش هالكشخة هذي...؟؟؟ ياقلبي بصيييييييييييييييييييييييح ... لا لا لا ما اقدر انا سكسوووكة مرة وحدة ... اهئ اهئ .. حرااااااام عليك يا احمد ...........!!!!! ما اصدق .......!! "

احمد ابتسم ابتساامة خفيفة مرة يوم شاف عيونها متعلقة فيه: احم .. ريم ..
ريم انتبهت وطالعت قدام " وااااي .. آمر تدلل .. ياويلييييي " : ا.. ا... هلا ..
احمد : شلون اليوم ....؟؟
ريم بدون ما تطلعه : بخير ...
احمد لف وجهه عنها : كم محاضرة كان عندك...؟؟
ريم تطالع من القزاز الشارع : ثنتين .. وكل وحدة تجيب النوم اكثر من الثانية ...
احمد : هههه معليه .. كلها كم سنة وتعدي ... وتتخرجي وتشتغلي
ريم لفت : نعم نعم ..؟؟ ومن قال لك بشتغل ..؟؟ ( بدون ما تنتبه ) انا بقعد في بيت زوجي .. اهتم فيه وادللــه .....!!!!!!!!
احمد " اححححح ... وش هالجرأة ؟؟!!!" : هههههههههههههه ... الله يهنيك ويهنيه ..
ريم بفشلة من استوعبت اللي قالته : ا .. ا .. سوري طلعت بالغلط ...
احمد : ههههه لا عادي .. خذي راحتك .. قولي كل اللي تبغيه ....
ريم : انت ساحر ...؟؟؟؟
احمد لف عليها باستغراب : وشوووو ...؟؟
ريم : ليش كل شي افكر فيه يطلع على لساني لما اركب هالسيارة ..؟؟ يا انك ساحر .. يا انه سيارتك مسحووورة ....!!!!!!!
احمد : ماشالله ... حكمت الشيخة ريم ....

ابتسمت ريم بالخفيف ورجعت تطالع قدامها .... وبعد خمس دقايق من الطريق ...

احمد : اقول تبغي اوديك ستاربكس نشرب لنا شي قبل ما ارججعك للبيت ...؟؟
ريم " ستاربكس ؟؟ انا وهو لحالنا ..؟؟ شكلي احلم ... بصراحة ما عندي أي مجال ارفض .. ودينيييييي " : ا .. اوكي ما عندي مانع ...
ابتسم احمد دلالة على الرضا ....

ويوم وصلوا ستاربكس ....
احمد : وهذا احنا وصلنا ....
ريم : واااو .. لحظة بس اضبط الكحل ...

فتحت المرايا تعدل الكحل اللي على عيونها وتحط شوي بلشر ... واحمد يتفرج عليها وساااكت .....

حطت النظارة الشمسية ويوم جات بتنزل قفل احمد الباب ....
ريم باستغراب : شفيك ....؟؟
احمد بهدوء لف عليها : اجلسي بكلمك شوي
ريم مستغربة رفعت حاجبها : نعم ..؟؟ عسى ما شر ...؟؟
احمد : الحين انتي بتنزلين كذا ..؟؟
ريم : أي ...
احمد : لو كان اخوك ولا ابوك اللي مودينك بتنزلين كذا ....؟؟
ريم تهز كتوفها : أي عادي ...
احمد : طيب .. شوفي .. انن عندي مو عادي .... اذا انتي ترضين . انا ما ارضى على ولا واحد من هالزبالة اللي قادين هنا كلهم .. يشوفون وجهك ....
ريم " واااااي يغااار بعد .... " : قول انك تغار وخلصنا ...
احمد ابتسم : أي اغااار .. لانك غالية علي فهمتي ..؟؟ عشان كذا عشان خاطري غطي على وجهك ... ع الاقل بس لما تكونين معاي ....

ريم سكتت وقعدت تفكر " الحين وشاسوي ...؟؟ اسمع كلامه ..؟؟ بس انا ولا مر فكرت اتغطى .. انا دايم كذا فري .. حتى بابا ولا مرة كلمني عن هالموضوع .. لانه حرية شخصية .. انا اتحجب وهذا يكفي برايي ... بس هالوجه .. انا مقدر اقاوم هالوجه .. يقول لي انا غالية عليه ... وااااي ما اقدر .. خلاص بالناقص .. مو لازم اكشف وجهي .. لعيون واحد تكرم مدينة .. بغطي .. بس عشان هالكيوووت اللي قدامي .. بس مع بابا ورائد ..ما ني مغطية .. وش بخسر لو غطيت انا ورايحة وراجعة من الجامعة ...؟؟ "

جاوبت ريم على نفسها بصوت عالي سمعه احمد : ولاشي ...
احمد التفت : ها..؟؟ وش قلتي ..؟؟
ريم : ها ..؟؟ لا بس قلت انشالله ..

واخذت الغطا وحطته على وجهها ....
ريم كانها بزر : كذا زين ...؟؟
احمد ابتسم وفتح باب السيارة ونزل .. ودار وفتح لها الباب : أي زين مرررة .. وطالعة حلوة بعد ...
ابتسمت ريم بخقة ونزلت ....


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 العصر )كانت ام سعود قاعدة ف المجلس ومعاها حريم كثااار .. ومنهم عتيقة ونورية .. صديقاتها المسؤولين عن العرس وكانوا يتفاهمون معاها على آخر تحضيرات العرس اللي ما بقى له غير اسبوعين ...

ام سعود : طيب .. الفستان وخلصنا منه .. وصار جاهز صح ..؟؟ ولا ناقص شي..؟؟
عتيقة : لا ما بقى شي.. غير مسكة الورد .... ايش تبغي الالوان ...
ام سعود : ابيض احلى ...
عتيقة : خلاص طيب... شفنالك وحدة بيضا حلوة مرررة .. بس غالية شوي ...
ام سعود : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا عتيقة قلنا لك ما تهمنا لافلووس .. اهم شي .. يكون الشغل مرتب وفخم .. ترى هذا عرس ولدي وبنت اختي .. والاثنين غاليين على قلبي مرة .....
نورية : ندري يا ام سعود .. بس كل شي بحدوود .. ماله داعي التبذير الزايد ...
ام سعود : الا له داعي ... هذا عرس ولد عبدالله الـ ( ..... ) .. مو أي احد ..!!!
نورية : خلاص انشالله .. ما بيصير الا كل اللي يعجبك ....
عتيقة : أي صح ... يا طويلة العمر احنا رحنا لاكثر من محل حلويات عشان الكيكة ... وجبنالك احلى شي حصلناه ...الخ


___________________________________

________________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 1 بعد منتصف الليل )


كانت ام عوض نايمة بسلام وهدووووء قبل ما تسمع صراخ ...

..... : لاااااااااااااااااااااااا.... لا لاتروووووح ... تكفى لا تروووووووووح ... عوووووووووووض!!

نقزت من مكانها مخترعة على بنتها .....
ابو عوض قام بعد خايف : بسم الله الرحمن الرحيم ... وش هالصووووت ...؟؟
ام ام عوض بتموت من الخوف : هذي اروى ...

قامت بسرعة من سريرها تركض وقام وراها ابو عوض .... وراحوا بسرعة يركضضون لغرفة اروى .... فتحوا الليت وشافوها قاعدة على السرير وتصااارخ ...

ام عوض حضنتها بسرعة : اروى .. بسم الله عليك وش فيك ..؟؟ وش فيك حبيبتي .؟؟
اروى تصيح وتصارخ : يما .. لا تخليه يروح .. لاتخليه يروح.... خليه يرجع يما ..
ام عوض مو مستوعبة شي : اروى وش فيك ..؟؟ مين اللي لايروح .. مين قوليلي وش صاير...؟؟؟

ابو عوض كان واقف عند الباب وميت خوف على بنته .. ويسمع اللي يصير...

اروى تصيح وتشاهق وتنتفض : .. يما .. جاني .. يبتسم يما .. كان حقيقي .... حقيقي يما .. انا شفته بعيوووني .. ما راح .. والله ما راح ....
ام عوض : مين اللي ما راح يا اروى لله يهديك ميييييييييييييين ...؟؟
اروى تصيح : عووووض يما ما راح ... توني شفته يا يما والله توني شفته يضحكلي والله .... يما لاتخليه يطلع من البيت .. لاتخليه يطلع يا يما ... عوض رجع .. لاتخليه يسافر من جديد .. الله يخليك يا يمااااااااااااااااااااااااا...

تقطع قلب ام عوض مع كلمة قالتها اروى .... حضنتها بقوة وقعدت تقرا وتسمي عليها..

اما ابو عوض فما تحمل المنظر هذا .. طلع على طول من الغرفة ودخل المكتب حقه .. قعد على كرسيه وطلع البوم صور العايلة من الدرج وجلس يطالع صور عوض ... ويتذكر اللحظات الحلوة اللي قاضاها معاهم ....



وبعد ربع ساعة ... دخلت ام عوض وكان خشمها احمر ....
ام عوض : ما تبغى تنام ....
ابو عوض طالعها بحزن واسف : وين يجيني النوم ... اول شي فقدنا ولدنا .. والحين بنتنا انجنت ....

قعدت ام عوض ع الكنبة جنبه : لا يا صالح ... بنتنا ما انجنت .. حرام عليك انت ما شفتها شلون كانت قوي فترة موت عوض ..؟؟ ما شفتها ف الامارات شلون كانت .. حتى الابتسامة ما فارقت وجهها ... اروى صبرت وصبرت كثير بعد ... بس كل شي وله حدود ... طبيعي تنهار في فترة من الفترات من وقت لثاني .. اللي صارلها مو سهل ... يعني لو عندها خوان ثانيين قلنا طيب .. بس ما عندها احد غير عوض .. وتعرف مكانته ف قلبها شلون ... ما كانت تتحرك خطوة بدوووونه ....
ابو عوض : طيب وش الحل الحين ..؟؟ انا ما اتحمل اللي يصير لها .. حراام .. البنت توها صغيرة على الاكتئاب والحزن والتكشير ....
ام عوض مسكت يده وشدت عليها : معليه .. انشالله ازمة وبتعدي .. وبترجع اروى زي اول واحسن ... انت بس لاتهتم ....
ابو عوض : تشوفين كذا ...؟؟؟
ام عوض : مو بس اشوووف ... الا متاكدة .. هذي اروى بنتي وانا اعرفها ....


************************************(( يوم الاثنين ... مكتب ابو رائد ... ))

( الساعة 6 المغرب )ابو رائد : ها يا احمد ... وش صار معاك ....؟؟
احمد : ههههه على ايش..؟؟
ابو رائد : مسوي ما تعرف يعني ..؟؟ على موضوع ريم ..
احمد ابتسم زيادة : والله يابو رائد .. شكله الغدا عليك بكرة ....
ابو رائد : ليش...؟؟ لاتقول سمعت كلامك ...
احمد بخقة : الا بقول .. لانها سمعت كلامي .. ولا قالت ولا حرف .. بس قالت انشالله وغطت ....
ابو رائد متفاجئ : والله ...؟؟؟ تتكلم جد ...؟؟
احمد : أي والله يابو رائد ... واليوم بعد يوم ركبت السيارة كانت متغطية بعد ....
ابو رائد : ههه اخاف قلت لها اني واعدك بغدا قامت وافقت عشان تتغدى بكرة
احمد : هههه لا والله ما قلت الا تغطي واني اخاف عليها وانه ما يصير تمشي وكل الناس يطالعون فيها ....
ابو رائد : ماشالله .. واقتنعت ...؟؟
احمد : أي والله .. ما اكذب عليك ...
ابو رائد : خلاص يا احمد ... مبروووك عليك .. اختار المطعم وابشر بالفيزا كارد..
احمد : ههههه العفو ... بس ابغاك تعرف شي واحد يابو رائد .. اني ويت هالشي عشان ريم وسمعتها وسمعتك انت بعد .. مو عشان الغدا والاكل ....
ابو رائد ابتسم : وانا ما اشك في هالشي ابد .. اتاكد من هالشي ..

___________________________________


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس