عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2011   #117


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في مكان آخر في بيت العروس الثانية ...

مي ضامه أمها وتبكي و أهي تشوف بندر يكلم سطام اللي باين وصل حده وبس يبيهم يطلعون

الأم : بس يا مي وش فيك رجلك بيقول عن طفله
مي (ورأسها على صدر أمها) : يمه تكفين خذيني خايفه
الأم : وش خايفه أنتي صرتي حرمه عيب لا يسمعك
مي (طالعت لامها) : تحبيني يمه
الأم(باست جبينها وابتسمت) : احبك والله
مي : ليه سويتي فيني كذا
الأم(استغربت) : وش سويت
مي (تبتعد عن أمها) : روحي يمه ما عاد ينفع الكلام
الأم : مي وش فيـ.. (قطع كلامها صوت بندر ألتفت له ) هلا
بندر (أبتسم) : هلا فيك يالله يمه نمشي خلي المعاريس يأخذون راحتهم
الأم (طالعت لمي قربت وباست رأسها) : مع السلامة
مي ( بدون لا تلتفت ) : مع السلامة

سطام يطلعون من الجناح حتى ما كلف نفسه يوصلهم لباب البيت شافها للحين معطيته ظهرها نزل البشت ورماها على الكرسي وشماغه وعقاله فك زرار ثوبه وقرب منها مي حست في خطواته وارتجفت صارت معه لوحدها حست فيه غريب وارتعشت لما حط أيديه على كتفها

سطام : وأخيرا يا مي صرتي في بيتي
مي (غمضت عيونها ونزلت دمعتها) : ......................
سطام ( لفها له يتأملها) : قمر يا مي
مي (بلعت ريقها واهي تشوف نظراته ) : سطام
سطام : أشششششش لا تكلمين بس أبي أطالع للقمر ( شافها نزلت رأسها) لا لا طالعيني
مي (ما قدرت ترفع رأسها استحت وخافت منه) : ..................
سطام : فديت اللي يستحي روحي غيري فستانك أنا عارف انه مضايقك وتعالي العشاء جاهز
مي : حاضر

دخلت مي غرفتها وسكرت الباب أنتبه أن ما في مفتاح للباب تنهدت و اتجهت للدولاب فتحته وشافت اللبس اللي محضرته لها خوله وقالت لها عن مكانه فكت الفستان ودخلت تأخذ دش يخفف توترها ولما طلعت لبست واتجهت للتسريحة فكت شعرها اللي حرصه على الصالونه ما تثبته بمثبت كثير سمت وطلعت له

سطام (وقف يوم شافها) : يا أرض أحفظي ما عليك قمر يا ناس على الأرض يمشي
مي (ابتسمت بحيا) : تسلم
سطام (مسك يدها ) : تعالي العشاء جاهز
مي (تجلس وتشوفه يجلس قدامها) : العشاء كثير
سطام : احترت وش تحبين ووصيت على كل شيء
مي (ابتسمت) : ما قصرت
سطام : تبين أحط لك ولا تحبين تأكلين بنفسك
مي : لا بآكل بنفسي
سطام : على راحتك (بعد فتره من الصمت وما فيه صوت غير صوت الشوك والسكاكين رفع رأسه لها) مي
مي (حطت العصير ) : هلا
سطام : شوفي أنت تعرفين إني متزوج مريم واهي رايحه لبيت أهلها كم يوم
مي : زعلانه
سطام : لا مريم طيبه قلب ما تزعل بس أنا بآخذ راحتي مع عروستي (شافها استحت ونزلت رأسها ) ههههههههه يا حلو اللي يستحون
مي (نزلت الشوكة وحاولت ما تضحك) : ..................
سطام : هي بتاخذ أسبوع تقريبا وبعدها ترجع بيكون يوم عندك ويوم عندها والبيت هذا اللي إحنا فيه مقسمه قسمين الدور الأول لمريم والدور الثاني كله لك عشان كل وحده تأخذ حريتها منكم فهمتي
مي (هزت رأسها إيه) : ..........................
سطام : اللي أبيه منك تكونين حافظه لأسرارنا وكل اللي يصير في هذا البيت يبقى فيه ما يطلع حتى لأهلك وأمك
مي : حاضر
سطام : زيارات لأهلك مو كل وقت يعني ما أحب زوجتي كل شوي في بيت أهلها وأنا مو رافض تكملين دراستك لا عادي بس بقول لك شيء
مي (رفعت النظر له) : خير
سطام : لو في يوم قصرتي في بيتك ولا فيني بتتركين الدراسة
مي : اتركها
سطام : إيه وهذا من حقي لو شفت منك قصور
مي : لا بأذن الله ما بقصر معك
سطام (ابتسم ووقف ومسك يدها) : أيه هذي الشاطرة أحب زوجتي المطيعة
مي (بلعت ريقها واهي تمشي معه) : سطام الأكل
سطام : عيون سطام وقلبه ( حط يده حول خصرها ومشى معها) خليه مالك دخل فيه تعالي وبس
مي : وين
سطام (يطالع لبسه) : بغير لبسي تعبان بنام من الصبح ما ارتحت وأكيد أنتي بعد بترتاحين
مي (ضمت أيديها لبعض وبتوتر) : أنا بخير
سطام : ههههههههههههههههه كلنا بخير مي الله يقدرني وأسعدك قولي أمين
مي (بحيا نزلت عيونها وبهمس) : أمين

-------------------------------


في صالة الأفراح ...

بعدها بدأ يخف الحضور وبقى الناس اللي يعرفونهم والقريب منهم من العائلة


سمر : أبي أغنيه مصريه بهز
ليالي : شوفي الناس خفوا وأنا فينا هز فروحه
فرح : لا أنا ما أحب المصري
ليالي (غمزت) : محمد يحب
سمر : تخيلي ترقص عنده
ليالي : فال الله ولا فالك بيقول دجاجه لامسه الكهرباء
سمر وليالي : هههههههههههههههههههههههههه
فرح : على تبن زين
ليالي( انتبهت لليدين على خصرها) : وش تسوين
عذاري (تربط حزام مصري كله ليرات على خصرها) : ورقصني يا جدع
ليالي : هههههههههههههههه
سمر (ألتفت لمروة وأشرت) : مروه
مروه : حاضر

وبدأ أغنيه مصريه وليالي وسمر ملفتات للأنظار بهزهن وجمال الجسم شوي واتجهت لهن هاجر واهي تغمز لهن وتهز وسطها

ليالي : منتي هينه يا بنت سيف
هاجر : هههههههههههه
سمر : أخاف فيك عرق مصري اعترفي
هاجر : الله يسلم التلفزيون وهزي يا وزه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري (مسكت يد فرح) : تعالي نرقص
فرح : لا لا ما اعرف
ليالي (قرب ومسكتها ) : يالله هزي خصرك
فرح (تطالع للناس) : فشله ما أعرف
هاجر : حركي كتوفك كذا وهزي
فرح (رفعت أيديها) : كذا
سمر (نزلت أيدين فرح) : نقول ارقصي مو استسلمي يالخبله
البنات : هههههههههههههههههههههه
فرح : مالت زين تقولن ارفعي يدك
هاجر : أرفعي يدك مو تحين هتلر هاي هتلر
البنات : هههههههههههههههه
فرح : أروح أحسن
سمر(حطت يدها على خصر فرح وحركت خصرها) : كذا يمين يسار يمين يسار
فرح : سمر أبعدي
ليالي (تهز كتوفها وتحرك أيدها ) : يالله يا بت ادلعي
فرح : هههههههههههههههه
عذاري (تهز خصرها ) : اهو هزي كمان يا بت هزي كدا اهو وكدا اهو حركي اللحم دا
فرح : ههههههههههههههههه بس يا معلمه مش آدره والله مكسوفه

سمر تركت فرح واتجهت لمروة وهمست لها ابتسمت ورجعت البنات

مروه (بالمايك) : دي أغنيه إهداء من البنات لعروستنا الحلوة فرح

ممكسوفه مكسوفه منك
مش قادره مش قادره اقولك
اني بحبك لاانا قد حبك ولا قد قلبك
لكن بحبك و اعمل ايه مكسوفه
الحب غنوه وكلمه حلوه حا يجري ايه
لو قلتهالي انا من كسوفي وكتر خوفي
مش قادره اقولها قولها بدالي مكسوفه
ليه وفيها ايه دا انا بحبك و اعمل ايه مكسوفه
حرام عليك تبعت عنيك تشغل عنيا
طول الليالي حاولت اخبي حبك
في قلبي لا يبان عليا سهد الليالي
مكسوفه اروح لك وازاي حا اقولك
اني بحبك و اعمل ايه مكسوفه

فرح (شهقت وغطت وجها وتهز رأسها لا) : ..................
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
ليالي (مسكت يد مروه) : تعالي
مروه : أيه فيه أيه
ليالي (ربطت خصر مروه) : خلينا نرقص سوى أنا شفتك تهزين بس بعيد
مروه : هههههههههههه بحب الرقص بس إحراج قدام الناس
ليالي : خذي راحتك وبعدين ما في ناس كثير بس عائلتنا الخاصة
مروه (غمزت) : تتحدي
ليالي : آه آتحدى

وبدأ هز الوسط والرقص المصري والدلع على أصوله والضحك والوناسه استمر الرقص والعرس لين الساعة 1 وبعدها كلن يتمنى بس يوصل للبيت من التعب خصوصا البنات


خلونا نتركهم يتجهزون للطلعة من الصالة كل شخص لبيته ونتجه لمكان ثاني


-----------------------


في الفندق ....


بعد ما وصلوا وغيروا لبسهم كان العشاء جاهز وأغلب الوقت فيصل يتكلم يبي عهد تتكلم ولكن عهد أغلب وقتها صامته بس مستمعه له غسلت يديها بعد العشاء وجلست في الصالة على الكنبة وفيصل طلع الأكل لبرى الجناح قرب وجلس جنبها شافها ضامه أيديها لبعض حط يده على أيديها حسها ارتعشت وكأنها ما انتبهت له لما جلس جنبها في عالم ثاني

فيصل : وش فيك اليوم منتي طبيعيه
عهد(نزلت رأسها) : راسي مصدع شوي
فيصل (قرب وباس خدها) : سلامة راسك
عهد(استحت ) : فيصل
فيصل ( أبتسم حط يده على خدها يمسح عليه) : همممم
عهد : بس تمثيل
فيصل (أبعد يده وعقد حواجبه) : تمثيل
عهد (ألتفت له) : أيه لمتى تبي تمثل خلاص صرنا لوحدنا لا تحاول تتقرب مني أنت أصلا مو قادر تتحمل فكرة نكون كأي زوجين طبيعيين
فيصل : ليه تقولين كذا
عهد (وقفت وابتعدت) : أقول الحقيقة
فيصل (وقف) : أي حقيقة
عهد(كتفت أيديها) : أن اللي تسويه ضد رغبتك شيء أنت من داخلك مو متقبله لأنها مو رغبتك أنت يا فيصل
فيصل : اجل رغبت من
عهد (ألتفت له) : عمي فهد
فيصل : أبوي
عهد (قربت منه) : أيه أبوك لا تنكر أنا سمعت وش الحوار اللي كان بينكم سمعت وليتني ما سمعت
فيصل(حط أيديه على كتوفها) : وش سمعتي
عهد (بعيون دامعة) : سمعت عمي يوم أنت واهو بالمكتب قبل كم يوم
فيصل : شنو ومتى مو فاهم
عهد : تذكر لما اتصلت عليك وقلت لي تبي تتغدى عندي وتبي تشوفني 5 دقائق
فيصل : يوم طلعت نتائج تحاليل سالم
عهد : أيه (حطت يدها فوق أيديه اللي على كتفها) : يومها أنت تأخرت خفت عليك وقلت لامي بروح أشوف فيصل وطلعت بعد ما لبست شيلتي(لفتي) ونقابي ودخلت بيت الرئيسي شفت الخدامة

عهد : سونيا مستر فيصل يجي
سونيا : يس
عهد : وين في غرفه
سونيا : نو أنا يسوف مستر فيصل مستر كبير مكتب
عهد : طيب

اتجهت عهد لمكتب العم فهد وقبل تضرب الباب سمعت

الأب : يا ولدي هذا مو ذنبها إن محسن اعتدى عليها
عهد (شهقت بصدمة وحطت يدها على فمها) : ................
فيصل : يبه طلبتك سكر على الموضوع أنا وعهد اتفقنا نعيش كأصحاب
الأب : هي زوجتك من حقك أن
فيصل (يقاطعه) : هالحق ما أبيه (يكمل واهو يجلس عند أبوه) يبه لا تظن أنا قاسي بس مو قادر أتقبل عهد بهذا الوقت
الأب : يا ولدي لمتى تبي تعيش هذا الحال كأن أخ وأخته مو زوج وزوجته
فيصل : لين نتعود على بعض يبه عهد ما تحب قربي تخاف كأنها تشوف محسن فيني ما أبي اقرب لها أو اجبرها على شيء وأنا عارف أن التجربة اللي مرت فيها خلقت حاجز بينا
الأب : اكسر الحواجز وعيش حياتك طبيعيه أسمعني مو لازم تفكر إن في من اعتدى عليها فكر أن كانت متزوجة قبلك وتطلقت
فيصل : مطلقه
الأب : أيه مطلقه يعني مهي بنت أمراه
فيصل : والله حاولت أقرب منها ما منعني صدها لي لا منعني حقيقة أن محسن القذر لمسها أفهمني قلبي نار محسن آذى نور عيوني بس لا تجبرني أكون زوج
الاب : وعهد
فيصل : عهد راضيه باللي أبيه ومرتاحة للوضع اللي إحنا اخترناه عشاني وعشانها نعيش أصحاب وبس
الأب : فيصل
فيصل (وقف) : يبه الله يخليك ما اقدر
الأب : وعشاني يا فيصل أبي عهد تعيش حياه طبيعيه أبي أنفذ وصية أبوها واسمي اول ولد لها على اسمه يشيل اسمه
فيصل : يعني تبي اضغط على نفسي وأتقبلها كزوجه بس عشان وصيه أبوها
الأب : عشان عهد بنت تتمنى تكون مثل كل البنات يكون لها بنت ولا ولد
فيصل(ألتفت لأبوه وببرود) : بس عهد مهي بنت
عهد (حست نفسها يضيق واهي تهز رأسها لا) : ................
الأب (بعصبيه) : فيصل
فيصل : أسفه بس هذي الحقيقة اللي تذبحني كل ما شفت عهد أتذكر محسن

عهد (أبعد يده عن كتفها وابتعدت ودمعها على خدها) : مو هذي الحقيقة
فيصل : ما قصدت بس كنت أتكلم من المكبوت داخل صدري وشفت أبوي وفضفضت له
عهد : فضفض ههههههه أنت أعلن حقيقة مره في صدرك عالقة (غمضت عيونها وبألم) عهد مهي بنت
فيصل : أسف
عهد(ألتفت له وبعصبيه أشرت لنفسها) : أيه مو بنت بس أنا بشر أذا زوجي ما تقبل فكرت إن واحد تجرأ حقير حيوااااااااااااان أعتدي علي كيف الناس تبي تتفهم وكيف عمي يتوسل لك تتقبلني كزوجه عشاااااااان أبوووووووووووي يبون طفل مني يشيل اسمه وأنااااااااااااااااا دنست اسمه كيف احمل طفل وأنا عاااااااااااااااااار على طفلي مثل ما أنا بصمه عار على زوجي
فيصل (نزل رأسه خجلان منها ومتألم) : ....................
عهد (قربت ورفعت رأسه بأيدها تحت ذقنه ودمعها في عينها وابتسمت بألم) : لا يا فيصل اللي مثل ما ينحني رأسه خلك مرفوع الرأس أنا اللي راسي ينحني وعيوني ما ترتفع لعيونك
فيصل : عهد
عهد (اتجهت للغرفة) : أنا أحلك من أي التزامات يا فيصل ولا طلبت أكثر من الاحترام أنا صارحتك في الحقيقة ما كذبت عليك (ألتفت له وبعصبيه ) بس تجرحني لا لا أنت أهنتني حسستني بأن اللي صار برغبتي بخاطري مو إجبار وغدر من محسن تعلنها لعمي عهد مو بنت لييييييييييييييييييييييه اتفقنا نكون أصحاب أيه اتفقنا يكون سر بينا أيييييييييييه بس تروح لعمي تقول له لاااااااااااا هذا شيء خارج الاتفاق أنت يا فيصل خالفت اتفاقنا ليه خالفت أنا ما كنت اقدر أطالع لعيونك وأشوفك أحس إني إنسانه قذرة خاينه والحين (هزت رأسها بلا) كيف اقدر ارفع عيوني بعيون عمي واهو يعرف حقيقتي كييييييييييييييييييييييف قول لي كيف وش بيكون رأيه فيني إذا زوجي حسسه إني إنسانه عديمة أخلاق وبكل برود يقول بس عهد مهي بنت
فيصل (قرب منها) : لا يا عهد خطأ اللي تفكرين فيه مو كذا والله
عهد (حطت أيديها على أذنيها) : بس بس تزييف أنت قلت حقيقة شعورك اللي مو قادر تتقبله مهي مو بنت

دخلت وقفلت الباب وسندت عليه واهي تبكي ضمت رجولها لها وحاوطتها في أيديها تسمع فيصل يتكلم ويترجاها تفتح واهي بس تردد

عهد : بس عهد مهي بنت

بس عهد مهي بنت

مهي بنت

مهي بنت

بنت

بنت

بنت

------------------------------


اليوم الثاني ...


فتحت عيونها بشويش تحس بألم في ظهرها ألتفت حولها ما شافت أحد وتذكرت أنها أمس وصلت للمستشفى بس أغمى عليها وهذا آخر ما تتذكر ضربت الجرس وشوي أنفتح الباب ودخل يبتسم

مشاري : يا صباح الورد صحيتي
منى : صباح النور
مشاري (حط أكياس على الطاولة وقرب وباس خدها) : كيفك
منى : بخير
مشاري : تحبين تصلين قبل الفطور
منى (تلتفت حولها) : أيه ممكن تعطيني العكاز
مشاري : وليه وأنا موجود أنا أوصلك لك برسم الخدمة
منى : لا أبي عكازي (طالعت للبسها) من جاب ملابسي
مشاري : أم محمد أرسلتهن اليوم الصبح مع السائق
منى : من غير لي لبسي

شافته سكت أرفعت النظر له واهو يبتسم بخبث ورافع حاجبه استحت ونزلت النظر

مشاري : ههههههههههههههههههههه فديت الوجه اشتقت لك والله
منى : أحم طيب بصلي
مشاري (شمر عن كموم ثوبه وقرب منها وشالها) : الحركة ممنوعة عنك وانا هنا لخدمة قلبي وبس
منى (استحت من قربه) : مشاري
مشاري : أصصصصصص صلي وأفطري عشان الدكتورة بتجي

وصلها لين الحمام وعطاها العكاز رفضت يكمل واهو ميت ضحك عليها لما توضأت وخلصت طلعت ورفض تمشي وصلها للسرير وصلت الصلاة بالغصب تآكل تحس ما لها نفس بس هو اجبرها وما صدقت دخلت الدكتورة وأبتعد مشاري عنها اللي كان قريب يتحجج بأن حلف يأكلها بنفسه

الدكتورة : صباح الخير مدام منى
منى (تتعدل على السرير) : صباح النور
الدكتورة : الزيك النهرده
منى : الحمد لله
الدكتورة : طيب حنعمل ليك سونار عايزين نتأكد ان الحمل داخل الرحم ولا خارج
منى : يعني ممكن يكون خارج الرحم
الدكتورة : آه (أشرت للممرضة تجيب الجهاز) ممكن خصوصا أنك ما زرتي أي دكتوره من حملتي مش كده
منى (انتبهت لنظره مشاري ونزلت عينها) : كانت عندي ظروف نسيت
مشاري (نزل عيونه واهو يلوم نفسه) : ..........................
الدكتورة : طيب ممكن أفحصك ونتأكد
منى (تتعدل على السرير وتنام) : تفضلي
الدكتورة (ألتفت لمشاري) : حتفضل ولا تخرج
مشاري : لا بكون موجود تفضلي
منى( طالعت له وعقدت حجانها وأشرت يطلع) : ....................
مشاري( عرف أنها منحرجه وقرر يعاند وكتف أيديه واهو يطالع لها) : .........................
بدأت الدكتورة بوضع الجهاز على بطن منى ومني قلبها طق من الخوف ما تبي هالجنين يصير له شيء وتلوم نفسها كيف كانت غبية وأهملت نفسها حست بالراحة لما شافت الابتسامة على وجه الدكتورة
الدكتورة : لا الحمد لله الحمل كويس
منى : واضح الجنين
الدكتورة : ههههههههههههه لا انتي لسه في الأسبوع السادس وقريبه من الأسبوع السابع
منى : يعني شنو
مشاري (يقرب ويمسح على شعرها بحنان) : يعني الطفل بهذا الوقت يكون ينمو يبدأ القلب في التكوين ويكون حجمه مثل حبة الذرة ويبدأ بالفعل في النبض وضخ الدم
منى (حطت يدها على بطنها وابتسمت بحب) : قلبه
الدكتورة (تكمل) : ينمو الجنين في هذا الأسبوع بشكل أكبر ويصبح حجمه في حجم حبة الفول ويصبح طوله 1.25 سم يبدو شكل وحجم الرأس أكبر عن باقي حجم الجسم بشكل نسبي ويستمر نمو الشكل الخارجي لتكوين أجزاء الوجه مع وجود بقع سوداء مكان العين وفتحتين صغيرتين جداً مكان الأنف وفتحة صغيرة جداً مكان الأذن تبدأ براعم الأطراف في الظهور بشكل أوضح تظهر اليدين والقدمين بشكل دائم الحركة وكأنها بدالات صغيرة تبدأ أيضاً الغدة النخامية وألياف العضلات في النمو في هذا الأسبوع يبدأ القلب في النبض بشكل بسيط قد يكون غير مسموع بالنسبة لك ولكنه ينبض حوالي 150 نبضة في الدقيقة، وهو ضعف معدل النبضات الطبيعية لدى الشخص البالغ
منى (دمعت عيونها) : أنا فرحانة اهو بخير

مشاري والدكتورة وحتى الممرضة تأثروا قرب منها مشاري وضمها والدكتورة أشرت للممرضة يطلعون جلس جنبها واهو ضامها وهي تبكي ويمسح على ظهرها

مشاري : بس حبيبتي
منى (تبكي) : كنت بذبح طفلي في إهمالي كله منك (ضربته على صدره) كل منك ليه
مشاري (مسك يدها وباسها) : أسف كنت غبي بس مناي
منى (ابتعدت عنه ومسحت دموعها) : أبعد عني
مشاري (حط أيده حول خصرها ومنعها تبتعد) : ماصدقت أشوفك تقولين ابعد صدق قاسيه
منى : ....................
مشاري : مناي ردي علي
منى : متى بطلع
مشاري : بعد أسبوع
منى (شهقت وألتفت له) : شنو من قال
مشاري : الدكتورة
منى : اللي اعرفه يجلسن يوم يومين بس أسبوع ليه
مشاري : عشان يتأكدون أنك بخير
منى : مشاري طلعني من هنا لو على مسؤوليتك
مشاري( يوقف ويطالع لساعته) : عندي شغل بس اخلص برجع لك
منى : لا تعال
مشاري (يتجه للباب) : لا تتغدين بجيب لنا غداء من زمان ما تغدينا مع بعض
منى : مشااااااااااري
مشاري (يرسل لها بوسه بالهواء) : باي
منى (كتفت أيديها وبوزت) : والله ان من تحت راسك بس هين أنا اوريك (انتبهت للباب ينفتح اعتقدت مشاري بس ابتسم لما شافت أمها وأبوها ) يالله حيهم
الأب والأم يقربون يسلمون عليها
الأب : ما تشوفين شر
منى : ما يجيك يبه
الأم (تحط دلالها) : كيفك ألحين
منى : بخير
الأم : والجنين
منى (حطت يدها على بطنها) : الدكتورة طمنتني أنه بخير الحمد لله .. وش جايبكم من الصبح
الأب (يشوف زوجته تصب حليب لمنى ) : أمك من البارح ما نامت ساعتين على بعض بس تنتظر الصبح يطلع وتجيك
الأم (تقرب لمنى وتعطيها حليب) : والله من خوفي عليك خصوصا انك طلعتي قبل أشوفك
منى (تأخذ الحليب) : تعبت كثير بس الله ستر
الأم : الحمد لله انك بخير
الأب : مشاري وين
منى : كان هنا وطلع عنده مراجعين وقال بيرجع لما يخلص (طالعت لامها) كيف فيصل لما زفيتوه أمس
الأم : ما شاء الله حلو وعهد كانت روعه كثير
منى : فاتني والله
الأم : التصوير بتشوفينه بس يطلع
منى : على خير إلا متى السفر
الأب : الظهر على الساعة 2 (ألتفت لزوجته) تبين تبقين وارجع لك الساعة 10 ونص ولا تروحين معي
منى : يمه لا تتعبين نفسك روحي وعشان اليوم الجمعة عماني يجتمعون
الأب : عمامك نسيتي أنهم بيطلعون القرية يعني محد فيه
منى : صح نسيت
الأب : لا عادي تبقى والغداء موصينه من المطعم
الأم : خلاص ببقى مع منى والساعة 10 ونص تعال يمكن تحتاج شيء
الأب (يوقف ويقرب من منى ويبوس راسها) : يالله مع السلامة
الأم ومنى : مع السلامة
الأم : تبين تأكلين شيء
منى : لا يمه الحليب يكفي إلا كيف طلال
الأم : عند نجود نام البارح بس يسأل وين ماما
منى : ربي لا يحرمني منه أجلسي سولفي لي عن العرس وش صار
الأم (تجلس) : صار كل خير البارح قبل تطلع أم سيف لمحت لي أن بتخطب سمر لولدها عبدالرحمن
منى (رفعت حاجبها) : ما شاء الله وش قلتي
الام : قلت نتشرف فيهم بس لازم رأي أبوها و البنت
منى : قلتي لأبوي
الأم : واحنا جايين قلت له وبصراحة فرح وقال أن أبو سيف مره خطبها منه بس تعذر منه ان ناصر خطبها
منى : يعني أبوي كان ممكن يوافق علي عبدالرحمن بدون شور سمر
الام : شوفي أبوك مو ظالم بس أحيانا الأبناء ما يعرفون مصلحتهم وعبدالرحمن رجال الكل يشهد في أخلاقه
منى : قلتي لسمر
الام : لا بنتظر كم يوم وأفتح لها الموضوع
منى : على راحتك هاه وش صار
الأم : اللي صار أن فيصل دخل أول وبعدها عهد

نترك أم إبراهيم تقول لمنى أحداث العرس ونروح مكان ثاني

------------------------



 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس