عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (12:59 PM)
آبدآعاتي » 658,830
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( الجـــــ الخامس والعشرين ــــــزء ))

زفـوا رائد و مشاعل
و نزلـوا من الكوشـه
ووصلـوا للغرفـه حقت التصويـر
و جات المصـورهـ الفلبينيـه ،،

المصـورهـ(بالاي):مس مشاعل بعطيك حركات تسويها و انت بعد مستر رائد
رائد + مشاعل : اوك ( رائد ان مستانس و مشاعل خايفه )
و سـوت حركـه
ان رائد يمسكـ مشاعل من خصرهـا
و يطـالع فيها و مشاعل تطـالع فيه
لكن مشـاعل ماقدرت و نزلت راسها
و المصورهـ عذرت مشـاعل ( شكل المصوره خقت ع رائد خخخخ )
و قـاموا يسوون حركات و حوالي 22 صـورة
و ليـان تبي تصـور مع خلــوود

و صـورت معه انهم يرقصـون خخخخ
و صوروا 10 صـور
و صوروا نـايف و تهاني 5 صور
و صوروا كل العايله بعدهـا
الا ريمـا ميته قهـر
ريمـا بنفسهـا بحـاول اتقرب من رائد و اذا رائد ماقدرت عليه عندي خلود هههه
رهف بنفسها يمه يمه وش هالزين
غلا : هـــاي
الكل : هايات مين انتي ؟
غلا : افـــا نسيتوني انا غلـــووي و الله ما هقيتها منكم
الكل : هلا غلـووي و الله لك وحشه
غلا :يا زينكم وانتوا ماسكين بعض كككككك
مشاعل : استحت
الجده راحت ضمتها : يمه انتي حضرتسي العرس كله
غلا : ايه جدتـوو و رقصت بعد و قعدت جنب ليونه بس ما حست
ليـان بققت عيونها : هـا هـا و الله انا خبلـه ماركزت
الكل : توك تدرين
ليان : افـــــــــــاا اهئ اهئ ككككك
الكل : هههههههههههههههه
.............................. .................... .............................. .................... .............................. ..................
غلا: بنت خالتهم عمرها 18 سنه رجـه و بقوه زي ليان و هي توأم ليان بعد رهف تحب الكل و الكل يحبها نعومه مره
كانت تعتبر رائد و خالد و فارس و محمد زي اخوانها و فالتها معهم كلهم حتى وهي متغطيه
عيونها رماديه و طويله و جسمها مره حلــوو و عندها غميزه بالجهه اليسـار
.............................. .......
و خلـص العرس ع السـاعه 4 الفجـر ..
و الحضـور راحوا الساعه 3 بعد العشـاء اما العايله راحوا الساعه 5 الصبح عسان ينقلون الاغراض
.............................. .................... ........................
عند مشاعل و رائد
مشاعل خايفه و مستانسه
و رائد مستانسجلست مشاعل
رائد جاء و باس خده و راسها و يدها >> مايكفي خخخخخخخ
مشاعل : وردت خدودهـا
رائد : فديت اللي يستحـون
مشاعل خلاص ذابت
رائد : شعولتي
مشاعل بهمس : هلا
رائد مسكها و رفع راسها بحنـان
رائد : والله احبك
مشاعل ضاعت بعيونه و نزلت راسها و بهمس : و انــا بعد
رائد : طيب حبيبتي اخليك تغيرين ع راحتك و ابتسم
و مشاعل ابتسمت و حمدت ربهــا
و لمـا افتحت الشنطـه اتفـاجئت
كل شي شبـه عاري و شفاف
مشاعل طلفعت عيونها
مشاعل : بنـات اللذين سوهـا
و تذكرت اللي صار بالسوق لما جاء خالد و راحت معه
مشاعل : هههه اكيد متفقين مع خلود و الله لا اوريكم
.............................. .......
و لبست قميص نوم من اللي شروه البنات هي بتموت لو شافها رائد كذا و كان لونه ابيض ( يعني ملاك خقاق بالعربي ) و لبست شي شفاف عشان رجولها يقال ساتر ككك
و طق البااب رائد و هي قعدت ع السرير و غطت رجلها عشان ما يبان شي
مشاعل : تفضل و حاولت تبتسم ( كانت منحرجه )
رائد : افـا بتنامين ؟
مشاعل : ههه ايه قلبـ ( سكتت )
رائد بحماس : ايه قوليها
مشاعل غطت نفسها : قلبي
رائد فتح اللحاف و تفاجئ للهدرجه هي ملاك : .......................
مشاعل غطت وجهها بيدهـا اللي زي الريش : ) > اما تعبير خخخخخخخ
رائد مسك يدهـا و صار يبوس صبع صبع و مشاعل حمر وجهها
رائد : ايه عشان كذا و الا ما طرى ع بالك النوم و ابتسم
مشاعل : ههههههه
رائد :طيب يلا حبي انزلي معي بنتعشى
مشاعل جوعانه بس مستحيه : هـا لا عمري مو جوعانه و فجـأه بطنها طررررررررررررررر
مشاعل تفشلت و رائد مات من الضحك
رائد :ههههههههههههههههههههههههههههه واضح اقول قومي يلا
مشاعل تصرف : لالالالا بس بطني مدري وش فيه > امحق تصريفه
و طررررررررررررررررررررررررر >> بطنها معصب كككك
رائد سحبها و شالها مشاعل : يووه رئود نزلني يمــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه
رائد باسها من خدهـا و استحت
ودهـا عند الطـاوله و قعدوا ياكلون و ناموا
.............................. .......
جاء الظهر
و الكل نايم
و ليان و خالد و رائد و مشاعل
استغلــووا هالفرصـه و راحوا لعبـو
ملوا المسبح صابون وماء و صار زي الملعب الصابوني
و خالد بدون مايدري طراااخ و الكل ضحك
و طاح رائد و طاحت ليان
ليان تصرخ :ااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااه يـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــأل م يااااااااااااااااااااااااويل حالــــــــــــــــي
و الكل سكر اذنه و يضحك
الجده و تهاني و نايف و راكان يضحكون
الجده : ياويلي اشكالهم تضحك
راكان : اقول بطب معهم
و شوي الا مشاعل طراااااااااااخ و طاحت بحضن رائد
و الكل مات ضحك رائد باسها من خدها و هي استحت و تفشلت
.............................. .................... ........................
رهف كانت واقفه عند الدريشه تطالعهم
و جـات الخدامه ( ميري )
ميري (بالاي):مس رهف هاري اب مستر راكان يو كام
رهف(بالاي):اوك يو جـو ثانكس ميري
رهف(بالاي):اوه ميري
ميري(بالاي):يس
رهف(بالاي):ناثنق باي
ميري(بالاي):باي
.............................. .................... ........................
تلثمت
ونزلت تحت شافت خالهـا و الشباب و البنات يلعبـون و مستانسين
و بــدون شعور نزل دمعتهـا عشان خالد
الجده انتبهت : رهوفي مين زعلك و ليش تصحين .؟
رهف تصرف : هـا هـا لا و لا شي بس دخل بعيني الكحل
الجده : الكحل مايلصق
رخف تصرف : ايه الكحل السايل حطيته و عورني
الجده صدقت : اهـا طيب حبيبتي تعالي زمان ماضميتك
رهف راحت للجده و ضمتهـا
هنـا خالد شاف اللي صار و تمنى يكون بدال الجده
.............................. .................... .......................
رهف حست بصوت جوالهـا
رهف : ميري ميري
خالد بنفسه ياويلي يازين صوتها بسس
ميري: يس مس رهف
رهف : Has anyone phoned for me ( هل اتصل بي احد تليفونيا )
ميري: yes ( نعـم )
و قالت رهف لميري تجيب الجوال
ليان : خلود كم غرفه حجزت عشان السفره ؟؟
خالد: a double room انـد a double room انـد a double room ( a double room
ليان : اهاه
ميري : مس بليز كام
رهف:Would you please wait for me. ( هل تستطيع انتظاري من فضلك ؟ )
ليلا تكلك الجده : what would you Like?
الجده : هــا وش تقول ؟
خالد اللي فصخ بلزته و ليلا خقت عنده خخخ : جدتــوو تقول وش تبين تاكلين !! ههههههههه يا دبه ليون وين رايحه
الجده : اهـا قول لها وش مسويين
خالد مو معهـا
الجده عصبت : يــــــــاولد
خالد : هلا
الجده : قول لها وش مسويين
ليلا اللي كلامها نص عربي و نصه انجليزي
ليلا : ايش تبغي ماما
الجده : تعرفين عربي
ليلا : يأني girls علـم انا اربكـ
الجده : وشو
خالد : يا جده تقول البنات يعلمونها عربي شوي
الجده : اهاه
خالد :ليلا boiled
ليلا k و راحت
.............................. .................... .......................
رائد و مشاعل حان وقت سفرهم
رائد : حبيبتي يلا الحين بنسافر
و الكل قام يودعهم
و طلعوا للمطار
و راح خالد و نايف
و البنات جلســووا
ليان حاطه اي بود
و رهف تحط مكياج
.............................. .................... .......................



و جاء للبنات اتصال من غلا
ليان : هلا هلا هلا و غلا غلا غلا يا غلا
غلا : ههههههههههههههههههههههههههه هلا بالشنبـات
ليان : شنبات بعينك كككككك
غلا : المــووهم تعالوا بيتنا
ليان : و الله انا و رهوفي بس قايمين و الباقي بسابع نومه
غلا : اهاه بس تعالوا الحين و بالليل جهزوا نفسكم في سهره
ليان : لالالالالالا اليوم
غلا :ايه ليش ؟
ليان : لان عندنا سهره
غلا : سهرة ايش ؟
ليان : سوري قلبــوو و الله مدري يقولون سهره
غلا : هههه عادي اهاه اوك حبي المهم تعـالوا الحين يلا انتظركم
ليان : اوك سي يو
غى : سي يو
.............................. .................... .......................
ليان : رهوف يا ام الخروف يلا البسي بنروح بيت غلووي
رهف : خروف بعينك اوك الحين بجهز بس قولي لخالتي و دقي ع السواق ما نبي نتأخر
ليان :اوك و نزلت و قالت لامها ووافقت
خالد : ع وين ؟
ليان :بنطلع لبيت غلوي
خالد ككككككككككك وش اخبارها و بعدين بتلقينها صاحيه الحين بالله عليك
ليان : خخخ تمام و هي اللي دقت علينا الحين بس بدق ع راجــوا
خالد : خير خير خير مافي طلعه مع سواويق الحين انا بطلعكم يلا روحوا اجهزوا
و انا بالسيــاره
ليان باست اخوها : ان شاء الله و ما تقصر
خالد : باس راس امه اللي تذكرت عيالها و بكت و تمنت لهم السعاده
.............................. .................... .......................
ليان ماقالت لرهف ان خالد بيوديهم عشان ما تقعد
تستحي من خالد
.............................. .................... .......................
و لبست رهف
شورت لونه ابيض و ضيق و عليه نقش لونه بينك و لابسه حزام و بالوسط دنجـر ( عظمه ) ورديه و لبست شوز لونه بينك و بيه ورده بيضه بالوسط و فوقها عظمة سوده
و حطت مكياج خفيف كحل و مسكره و قلوس وردي و طلعت ملاك بمعنى الكلمه
.............................. .................... .......................
ليان لبست
تنـوره قصيره و فيها كسرات عند الفخوذ بيـج فيهـا نقـوش بينك ع الجنب ،،، و لبست بلوزه بينك و مكتوب عليها بالانقلش باللون الابيض
و حطت مكياج خفيف قلوش وردي و مسكره و كحل و لبست كعب وردي ،،،
و طلعت جنــــــــــــــــــــــــان بمعنى الكلمه ،،،
.............................. .................... .......................

و طلعــووا
رهف : راجـوا روح بيت غلا بسرعه
خالد : .............................. ... و ماتحرك
ليان ماسكه ضحكتها هي و خالد
كانت رهف ماسكه الجوال : راجوا و وجع حرك و لا بالجوال بصكك
لف خالد و نزل نضراته عند خشمه : حاضر عمتي و غمز لها
رهف فتحت فمهـــا : .............................. ...............
ليان اطلقت ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه كككككككككككككك
اه يا بطني خلاص بموت
و رهف فيها الصيحه تغرقت عيونها دموع
.............................. .................... .......................
خالد بنفسه هههههه شكلها اخترعت يازينك يا رهوفتي
ووصلوا بيت غلا
خالد : يلا انزلــوا متى اجيكم ؟؟
ليان : امممم رهوف متى نرجع
رهف بهمس : انتوا كيفكم ؟
ليان : مستحيه تتكلم
رهف دقتها ع بطنها
ليان : اهــــــــ يألم
خالد : اوك يلا انزلوا و لمـا تخلصون دقوا علي
ليان :اوك
و راح و دقـوا الجرس
.............................. .................... .......................
فتحت سعـاده الباب ( سعـاده الشغاله )
سعاده : اهلين تفضلـوا مسز
البنات : اوك وير مس غلا
سعـاده : فـوك تفضـلوا بناديها الهين ( فوق تفضلوا بناديها الحين )
نزلت غلا
سعاده : هههه تو كنت بقول لك كلوي ( غلوي )
غلا : هههههههه سعاده جيبي الشاء و القهوره و الحلا و بعدين جيبي العصير
سعاده : تيب مس
و راحت
.............................. .................... .......................
.............................. .................... .......................
عند خـالد مر واحد من الشباب
خالد : السلام
الرجال : هلا و عليكم السلام
خالد : ابغاك تطلقها فـاهم
: خلاص بطلقهـا بس انت هدي
خالد : طيب يلا سلام
.............................. .................... .......................
راكان : حبي يلا امشي
سهى : ان شاء الله
سهى : راكان
راكان حط عيونه بعيونها : عيوني
سهى استحت و نزلت راسها ذابت و ضاعت بعيونه : امممم خلاص
راكان ينزل تحت و يمسك يدها و يبوسها : الا قولي قلبي
سهى ذابت: اخاف اضيق خلقك
راكان : لا عمري قولي
سهى بخوف : متى بتقـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ول لأهلـ ـ ـ ـ ك
راكان ابتسم ابتسامه ذوبت قلبها : حبيبتي خلاص انا بقول لهم اليوم
سهى : و الله
راكان : ايه و الله
سهى : حبيبي انت
راكان غمـز لها
سهى استحت

.............................. .................... .......................

ليـان وهي مو معاهم تفكر بمشعل

لو تعرفوا لو يوم يقابلكوا اسالوا ليه الايام ياخدوا
لو تعرفوا لو يوم شفتوا كلموا عن ناس هنا بيحبوا
وفكروا فاتني وبستناه وكمان بقى عرفوا من فات حبيبيوا تاه
وابقوا اسالوا:
ازيو وازي حالو في بالوا او مش في بالوا منساش هوانة وامانة كل اليتقال قولوا
وفكروا فتني وبستنا وكمان بقى عرفوا مين فات حبيبوا تاه

لو تعرفوا لو كان في بينكم كلام حد يسلملي عليه
لو تعرفوا قلولوا ببعتلوا السلام لعنيه ولقلبوا وليه
وفكروا فتني وبستنا وكمان بقى عرفوا مين فات حبيبوا تاه
وابقوا اسالوا
ازيوا وازي حالوا في بالوا او مش فبالوا منساش هوانة وامانة
كل الي تقال قولوا


.............................. .................... .......................
و كانت جلسه ع الارض زي الحوريه ترتب شنطة المكياج

غلا : الله الله ايه الجمال داه كولوا
ليان : ههههههه عيونك الحلوه
غلا : يا بنت خلي عنك الخدم يشيلونه يلا نروح برى الجو حلو شوي
ليان : يلا
.............................. .................... .......................
في برطيانيا
رائد متردد يقول لمشاعل عن دانيا : مشاعل
مشاعل : هلا
رائد : انا انـ ـ ا
مشاعل ابتسمت : ايه كمل قلبي
رائد : لا تزعلين طيب
مشاعل للحين مبتسمه : طيب
رائد : في وحـ ـ ـ ـدهـ كـ ـ ــ انت معي بالجامعه و
مشاعل مبتسمه للحين : كمل حبيبي
رائد : و كانت دايم تتلصق فيني و في مشعل المهم و و سكت و فجـ ـ ـ ـ أهـ جاني شعور غريب و جبينا بعض لمدة سنه كامله
مشاعل هنا تغير وجهها : طـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـيب كمل
رائد : و بعدين شفتها هالسنه و رجعت مشاعري بس اكتشفت اني احب وحده غيرها
مشاعل وجهها حمر من العصبيه : و اللي هي
رائد ضمها : انتي يا بعد روحي
مشاعل : يا قلبي انتي
رائد وهو للحين ضامها : انتي زعلانه
مشاعل مسكت وجهه و مسكت خدينه و عيونه بعيونها و ع طول ضاعت بعيونه الناعسه و هو ضــــــــــاع بعيونها
مشاعل : حبيبي انت كنت بفتره مراهقه عادي حبي و ليش ازعل يا قلبي اهم شي اني معك و دفنت راسها بصدره
هو ابتسم و استانس انها تفهمت و كبرت في عينه
رائد مسك مشاعل و حطاها ع يده حنب رقبته و دار فيها بين الثلج و يصرخ و هو يركض : احبهــــــــــــــــــــــــــ ــا و يلوموني
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههه يا عمري رئودي
رائد : نعم يا عمري نعم يا روحي نعم ياقلبي
مشاعل استحت : .............................. .........
رائد : ههههه امشي يلا
و دخلـوا الفندق و نزلها و شبك اصابعه بيدها و استحت مره وردت خدودهـا
دانيـا فتحت عيونها و راحت عندهم : هي هي خير ان شاء الله ابعدي يدك عنه
مشاعل عصبت :خير خير مين انتي اول عشان تأمرين و بعدين هذا زوجي و خل اللقافه عنك و خليك بنفسك و اللي يرحم والديك رئودي مبن هذي و تأشر ع دانيا
رائد : حبيبتي هذي اللزقه اللي قلت لك عنها
دانيا فتحت عيونها ع الاخير : انا انا تتزوج غيري و انا لزقه طيب يا رائد بقول لزوجتك عن فضايحك
و تحــاول تخرب بينهم و رائد خايف منها بس يتصنع البرود
و مشاعل مو مهتمه لان هي تدري انه كانت فتره طيش شباب
دانيا : يا هانم رجلك كان يقعد مع بنات و روحي الجامعه كلهن ينقزون عنده و الوحده ودهـا تنقز بحضنه
مشاعل : طيب الله و اكبر يلي انتي نضيفه
دانيا طـــــــــــــــــــــــاح وجهها
رائد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه جبتيها
مشاعل : ناس قليلة ادب امش حبيبي خلنا نرتاح بس
رائد : يلا حبي
و دانيا تبي تخرب عليهم بأي طريقه
و خطر ببالها انها تخرب سمعة مشاعل
.............................. .................... .......................
.............................. .................... .....................
دانيا : جـون كام
جـون : يس
دانيا : ذيس ايز مانستر اوك
جـون يطالع مشـاعل : وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااو اوماي قاد ذيس انجل وات مانستر ؟؟؟؟؟!!!!!
دانيا عصبت (بالاي): انت غبي
جـون :هههههههههههههههههه
دانيا(بالاي):اسمعي زين
جـون (بالاي):نعم !
دانيا(بالاي):ابغاك تخرب سمعتها
جـون خاف لان يدري انها تبي راد و حب يلعب ع دانيا بنفسه صح هالملاك حلوه بس حرام ماي فريند رائد اوريك يا دانيا(بالاي):اوك قولي
دانيا(بالاي):و قـالت له اللي يسويه
جـون شيب راسه يوم سمع اللي تبيه يسويه لمشاعل كككك(بالاي):اوك
.............................. .................... .......................
طق البـــــــــــــــــاب
رائد : افففففففففف ليه يخربون اللحظه اللي ابيها >> افهموها كككك
مشاعل استحت : اقول قوم شوف
رائد : اوك
و فتح الباب
رائد(بالاي) : اوماي قاد كام جـون
جون ابتسم(بالاي):اهلين رئود تكيفك يا عريس ؟
رائد(بالاي):ام فاين (انا تمام ) انت كيفك ؟ ههههههههه الحمدلله
جـون : انا تمام تعال بغيتك بشي
رائد : مشاعل ادخلي داخل صديقي بيدخل
مشاعل على طول راحت
رائد(بالاي):قول
و قال له كل شي
رائد (بالاي):وات الحقيره هذي
جون(بالاي):انا قلت لازم اقول لك و اذا تبي اساعدك قول و انا حاضر
رائد(بالاي):اوك ثانكس براذر(اخي)اوك
.............................. .................... .......................
.............................. .................... ........................
رائد دق ع واحد من ربعه
الرجال: الو
رائد :الو هلا و الله
الرجال: هلا برائد كيفك يا بو الشباب وينك ماتدق
رائد : و الله انشغلت
الرجال: اسف و الله ماقدرت احضر العرس الاهل كانوا محتاجيني
رائد : يا رجال عاذريك و الله انا الحمدلله تمام انت وش اخبارك
الرجال: دوم يارب و لا يغير عليك انا الحمدلله تمام
رائد : يا عساه دوم المهم اسمع ياخي في وحده لاجتني و شكلها بترخب زواجي
الرجال: عسا ذيك دانه مدري دانيا
رائد : ايه دانيا
الرجال: افــا انا اوريك فيها
رائد : ايه تكفى بس بدون ماتلمسها اخف نروح بمصيبه
الرجال:خلاص مو مسوي لها شي بس بوريها شغلها و انت صير دايم مع حبيبتك خخخخخخخخخخ
رائد : هههههههههههههه ان شاء الله اجل نشوفك عن قريب
الرجال :ان شاء الله يلا تامر بشي ؟
رائد : ابي سلامتك
الرجال: مع السلامه
رائد : مع السلامه
.............................. .................... .......................




عند البنات بالسعوديه
.............................. .................... .......................
ليـان : يلا غلوي نشوفك اليوم طيب قلبي
غلا : افـــا عليك اول وحده عندكم
ليان :ههههه حياك قلبي
ليان : يلا رهيف
رهف مو معاهم تفكر بااللي صار معاها و مع خالد
ليان تصرخ : هي رهيـــــــــــــــف اما احلام اليقظـه تفكر في فارس احلامها
و علا ماتت ضحك متسدحه بالارض من كلام ليان
رهف : هـا هـا ايه كلمـلوا
ليان و غلا : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
رهف : وجع بنمشي ؟؟
ليان : ايه يا حظي توك تدرين
رهف : لا يكون خالد
ليان ابتسمت : يسسس
رهف: طيب و ابتسمت
و طلعــووا
و هـم بالطريق حاولت تطق الميــانه معي بس ماقدرت
و خالد حط اغنيـة

كـل القصــايد لمروان خوري ،،،،

آهن على قلبُ هواه محكمُ
صعبه الجوى منه فيكتم
ويحي أنا بحت لها بسره
أشكو لها قلبا بنارها مغرم
ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
قالت على قلبي هواها محّرم
كانت حياتي فلما بانت بنألها
صار الردى آهن عليّه أرحم

×××××××××××××××××××××××××××××× ××××

كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن
كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن

×××××××××××××××××××××××××××××× ×××××

هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين
هودي ايامي مع قلبي اللي بيوجع
أنا لو لا الهوى أنا مين
هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين
هودي ايامي مع قلبي اللي بيوجع
أنا لو لا الهوى أنا مين

كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن

حست رهف ان هي المقصودهـ
.............................. .................... .......................
ووصلـوا و كانت دمعت رهف ع خدهـا
.............................. .................... .......................
ليـان : اففففف حـر وين طلعه فوفو ؟
رهف للحين مافصت النقاب : بروح انام انا تعبانه
ليان : طيب نوم العوافي ،،
رهف : الله يعافيك و هي طالعه فوق فصخت عبايتها و مع لبسها صقعت بشخص
و كانت بتطيح من الدرج بس مسكهـا خالد
كانوا واقفين لمدة 10 دقايق
خالد : عـسى ماتعـورتي
رهف : هـ ـ ا لا الحمــ ـ ـ ـ ـد الله
خالد: الحمدلله عن اذنك يا حلوه و غمز لها
هي لا شعوريا ابستمت
رهف : اذنك معك
.............................. .................... .......................
ليـان : يمه و الله اشتقت لفـروس و خباله
تهاني : ههههه بعذرك اخوك
ليان : هـا هـا فــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـارس اخوي
تهاني : ايه اخوك انا رضعتـــه و ابتسمت
ليان : وااااو ونــــــــاسه بصير اكشف له
تهاني : هههههههههههههههههه حتى مشاعل اخته
ليان : اهاه طيب مامي تامرين بشي الحين بنـــــام ( كذابه تي تكلم مشعل ككككك )
تهاني : ابي سلامتك
يوم طلعت ليان فوق
فاريس : لمحها شوي و بنفسه يا زينها
تهاني : لما يقومون خواتك و لما ترجع اختك من السفر ابغاك تسلم عليهم
فارس :اي خوات ؟ جود سافرت ؟؟
تهاني نست انه مايدري : ههههههه ليان و مشالع خواتك بالرضاعه
فارس : هـــــــــــــــــــا بالله يايمـــــــــــه
تهاني استانست انه يعتبرها امه : ايه يمه
نوره :شفت صار لك الحين 3 خوات
فارس : وووووووووه احـم احـم
و هو خلاص شال فكرة زواج ليان هع يعني يحب اخته و يبي يتزوجها ككككككككك
فارس : بطلع لها
نوره + تهاني : هههههههههههههه طيب
فارس طلع فوق : هلا بأختي
ليان :هلا و الله تصدق لازم ياخوي عشان هالمناسبه لازم نتطلعنا اليوم
فارس بقق عيونه بأخته وش هالجمال وش هالزين عنه من زمان : ووووووه صاروخ وش هالزين
ليان : عيب ياولد انا اختك
فارس : خخخخخخخخخخخخخ ان شاء الله ماما تبغى شي تاني ( يتكلم لهجة السواويق ككككككك يستهزء بليان كك )
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عند رهف اللي كانت تسمع اغاني و لا طرى ببالها النوم

تسمع اغنية حسين الجسمي فقدتك




فقدتك يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك .. يغزيني واهلي به
وانا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه

***

تصدق قد ما حنيت .. اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني .. واحس ان انت تدري به
انا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه



***



شسوي بالالم والآه .. ولكن البقا لله
يصبرني على بعدك .. وذا حظي وراضي به
انا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه

كانت تقصد خالد لما كانت تحبه و تحاول تبين له بس مو حاس و نزلت دموع حرفت خدها الناعم

و


يامتعبٍ قلبي بصدك
الدرب الي ضحك بكاك
موت وتكوى بنار حقدك
كم في العذارا ياناس شرواك
بحر الجمال يفوق مدك
واليوم الي بيصير وياك
باكر معاك الايام ضدك
اذكر زمان كنت انا اهواك
كنت الوحيد ومين قدك
ودك ادور غير لقايك
ودك ادور غير ودك
انا نسيتك قبل لانساك
حتى خفوقي اليوم هدك
بكل صراحه واتحداك
اوقف مكانك عند حدك
روح وروح ابعد بدنياك
يامتعبٍ قلبي بصدك
لقياك اصبح مثل فرقاك
والبحر مده غير مدك
الدرب الي ضحك بكاك
موت وتكوى بنار حقدك
روح وروح ابعد بدنياك
يامتعبٍ قلبي بصدك
والدرب الي ضحك بكاك
موت وتكوى بنار حقدك
روح وروح ابعد بدنيااك
يامتعبٍ قلبي بصدك
والدرب الي ضحكك بكاك
موت وتكوى بنار حقدك
لاصــاله : )

.............................. .................... .......................

و بعدها ناموا رهف و ليان
كانت ليان تبي تكلم مشعل بس حست انه الحين نايم و ماتبي تقومه
.............................. .................... .......................
و جـاء الليل و الحين السهره اللي البنات محضرينها

و لبست رهف




و ليان لبست


و لبست دانه


لبست غلا


و لبست ريما


و لبست روان



و لبست افراح



و فدك لبست



 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس