عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2011   #85


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (09:43 PM)
آبدآعاتي » 3,263,258
الاعجابات المتلقاة » 7489
الاعجابات المُرسلة » 3722
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



العمل: لجنة لمتابعة تنفيذ قرار تأنيث محال المستلزمات النسائية






بائعة سعودية في أحد متاجر الملابس النسائية




حذرت وزارة العمل المستثمرين وملاك المحال التجارية الذين لا يستجيبون للقرار الوزاري الملزم بالبدء في تأنيث محال بيع الملابس النسائية بأنها لن تستثني أحداً من تطبيق عقوبات عدم تنفيذ القرار.
وأوضح الناطق الرسمي لوزارة العمل حطاب العنزي لـ"الوطن" أن القرار لن يستثني أحداً من ملاك ومستثمري المحال التجارية، التي ستجبر على العمل وفق القرار المنصوص عليه، مشدداً على أن من لم يلتزم بتنفيذ القرار بالتاريخ المحدد سيحرم من جميع الخدمات التي تقدمها وزارة العمل، مبيناً أن المخالف سيتحمل إضافة إلى الحرمان من الخدمات عقوبات أخرى ينص عليها النظام.
وأفاد العنزي أن جميع المحال النسائية والأسواق ستراقب بحراسات أمنية، وقال "يلزم أصحاب المحلات النسائية بوضع حراسات إلكترونية ووضع كاميرات على أن يلتزم ملاك المحال باتباع أسلوب النظام المخصص للأماكن المغلقة".
وأضاف العنزي :"كلفت الوزارة فريق عمل يجتهد على تنفيذ القرار ويبحث مستجدات التنفيذ الواجب اتخاذها حيال ذلك، وستعلن الوزارة عن أي مستجدات في تطبيق القرار في حينه".
من جانبها، انتقدت عضو الغرفة التجارية بجدة وسيدة الأعمال مضاوي الحسون ما أسمته بتضييق البيئة التسويقية على النساء، ضمن سير خطة العمل التي تمنع الرجال المرافقين لعوائلهم من دخول المحال النسائية، قائلة "صداع تأنيث محال الملابس النسائية لا زال يوجع بعض الأشخاص". من جهته، كشف مدير المنطقة الغربية وكبير مديري إدارة "سنتر بورينت وسيتي ماكس وأي ماكس ومجموعة أل أم أي" وليد الهويش عن أن مجموعته لازالت تستقبل طلبات التوظيف النسائي بجميع الأقسام، موضحاً أنه تم إلحاق 95 فتاة بعدة أقسام للمراكز التجارية الواقعة بمدينة جدة.
وأوضح الهويش أن التوظيف سيظل مستمراً وفق القرار الوزاري الأخير، وقال"تتوفر أكثر من 300 وظيفة منها طلبات توظيف موظفات معارض ومحاسبة وخدمة عملاء وموارد بشرية وإداريات، والرواتب تتراوح بين 2800 إلى 6000 ريال".
وأشار الهويش إلى أن المجموعة ملتزمة بقرار وزارة العمل بتوفر أماكن خاصة للوظائف الإدارية يفصل فيها بين العنصر الرجالي والنسائي، موضحاً أن هذا الأمر يوفر خصوصية عمل للمرأة لممارسة عملها بحرية.
من جهتها أكدت منظمة حملة "كفاية إحراج" فاطمة قاروب إطلاق موقع توظيفي نسائي يشمل جميع مدن المملكة، موضحةً أن الحملة في طريقها لتدشين موقع يخص توظيف العنصر النسائي بالتعاون مع جميع الشركات التي ترغب في توظيف المرأة.


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس