عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البــــــ الثاني ـــــارت
\
/
\
/
\
/
\
نزل جواد للصاله و شاف خواته الجوري و مشاعل يلعبو بلايستيشن و مرام و نجود يشجعونهم
راح و جلس بجنبهم الا مشاعل تصارخ وتضرب الجوري .
مشاعل : لالالالالا ما يصير غشااااشه شلوووون تفوزين مااايصير عيديها لالالا غش غش .
الجوري : خسرانه و تتكلم .
مشاعل : لالالا انتي غشاشه .
جواد : ما اقول الا الحمد لله و الشكر على تخلفكم أخوانكم الصغار اعقل منكم .
الجوري : بسم الله الرحمن الرحيم ، انت من وين طلعت لنا .
مشاعل : الحين انت من متى وانت هنا .
جواد : انا هنا من بدأ تخلفكم و الله العظيم انكم بزرااااان .
مرام : جواد قول لهم يخلوني العب .
نجود : و انا و انا ابي .
جواد : شنو تبين انتي بعد .
نجود " ببرائه " : العب انا .
____________________
الجوري : 20 سنه .
مشاعل : 19 سنه .
خوات جواد من ابوه وهم مخطوبات لعيال عمهم حبووبااات – بس مشاعل عليها اشووي عربجه و دايما لسانها حاضر عند الازمات .
مرام : 8 سنوات – نجود : 4 سنوات .
خوات جواد من امه و ابوه .
____________________
جواد : اقول انتي معاها خلوهم يلعبون .
مشاعل : لا ما ابي .
جواد : اقول راح تلعبينهم ولا اقوول لـــ .... ؟
مشاعل : اتحداك و اتحدى عشره من امثالك .
جواد : وين جوالي بس وينه ؟ خليني اقول لعيال العم .
الجوري : خلااااص خلاااااص ، الحين نلعبهم .
مشاعل : افا يا اخوي انت اموت عليك انا .
جواد : شنو يثبت لي انكم تحبوني .. عطوني برهان .
الجوري : هذا بلعبهم .. " و تلف على مرام و نجود " مسكوا لعبوا .
جواد : لالالا عطوني برهان آخر .
مشاعل : أأف حصه رياضيات نعطيك برهان طيب قل لنا النظريه علشان نعطيك البرهان .
جواد : لا تعرفين تنكتين انتي ووجهك مرام روحي هاتي جوالي من فوق .
الجوري و هي تمسك مرام وتجلسها تلعب : أفاااا عليك يا اخوي انت امر تدلل ما لك الا اللي يرضيك .
جواد : اييه ... ناس ما تجي الا بالعين الحمرا .
مشاعل : اقول اخلص علينا وشو طلباتك .
جواد : اممممممم .. خلوني افكر .،،. أي صح الجوري اذا ما عليكي امر سوي لي كاس كبتشينو ، يالله و ريني النتيجه ، عطيتك النظريه .
مشاعل : الاخ مصدق عمره صاير مدرس رياضيات على غفله .
الجوري تأشر لها انها تسكت و تركض للمطبخ و هي تقول : طيراااااان و يكون احلى كبتشينو عندك يا احلى اخ .
و يلف جواد على مشاعل و يعطيها النظره الشريره و يقول : و انتي يا حوله sorry قصدي يا حلوه بس طلعت بالغلط .
مشاعل : قال غلطه قال ،، انا ادري اك متعمد .
جواد : خلصي علي ، روحي للجراش غسلي سيارتي .
مشاعل " تشهق " : انا مشاعل بنت عبد العزيز .. اغسل سيارتك انت " تأشر عليها من فوق لين تحت " .
جواد " وهو يطالعها بنظره احتقار " : أي انتي و خلصي علي بسرعه ولا ترى بـ..
و قبل لا يكمل ما يشوف الا غبرت مشاعل و هي طالعه و تتحلطم .
و يجلس يلعب بلايستيشن مع مرام و نجود ، وهم جالسين يلعبون الا يرن التلفون ولا واحد منهم حس على دمه و رد عليه و تدخل امهم مع زوجه ابوهم الصاله وهي تصارخ .
ام محمد : شفيكم جاكم صمخ ما تسمعون التلفون يرن ليه ما تردون .
جواد : يمه الله يهديك ما تشوفين ان احنا مندمجين ردي انتي .
ام فهد " زوجه ابوهم " : انت ما تستحي على وجهك شلون تكلم امك كذا .
جواد : يؤيؤيؤ ،، الأم الثانيه موجوده بعد .
أم محمد " ترد على التلفون " : الوو .
: السلام عليكم ، شخبارك خالتي .
ام محمد : و عليكم السلام يا بنتي عبير شخبارك و شخبار العيال و شخبار " ريوف " هالنتفه اشتقت لها .
عبير : بخير الله يسلمك بس هالنتفه مجننتني و مطيره النوم من عيوني ، انتو اخباركم و شو مسويين .
أم محمد :بخير الحمد لله بس ناقصنا و جودكم عندنا ما ودكم تجون في هالاجازه .
عبير : ابشرك بننزل و بنجلس عندكم شهرين إلا اقول خالتي امي بجنبك .
أم محمد : أي بجنبي .
و تعطي أم فهد التلفون تكلم بنتها .
_________________________

عبير 29 سنه متزوجه و ساكنه في الرياض هي و زوجها تركي "35 سنه " .. عيالهم عبد الرحمن 10 سنوات .. عبد الله 9 سنوات .. شوق 5 سنوات .. ريوف 3 اشهر
_________________________
عبير : يالله يمه عن اذنك بروح اشوف ريوف اسمعها تصيح .
أم فهد : مع السلامه الله يحفظك يا بنتي .. راح انتظر جيتكم اسبوع الجاي .
عبير : ان شاء الله مع السلامه يالغاليه سلمي على خالتي أم محمد .
و تسكر أم فهد من بنتها الا بدخلت الجوري ماسكه الكبتشينو و تعطيه جواد و تلف على امها .
الجوري : مين اللي تكلمين .
أم فهد : هذي اختك عبير .
الجوري : شخبارها اشتقت لها هالدبه ما قالت لك متى راج يجون .
أم فهد : تقول انهم راح يجون الاسبوع الجاي و بيظلون شهرين .
الجوري و هي تنطط من الفرحه : وناااااسه بروح اقول للبنات .
و تطلع و تروح لغرفه اختها جود .
_________________________

جود 20 سنه اخت جواد التوأم بنت نااعه و هاديه رومنسيه دايما عايشه في احلامها الورديه – تشبه اخوها كثيير بس هي على نعومه جسمها ضعيف بس حلووو و متناسق شفايفها زهريه ومليانه خدودها زهريه و شعرها اسود و حرير

\
/
\
/
\

الجوري و هي تضرب باب غرفة جود اللي مشغله اغنيه " بحبك و حشتيني " و عايشه جو
: جوود جووود .
جود و هي تحس ان الضرب اللي تضربه اختها على الباب كأنه على راسها : نعم وشو بغيتي .
الجوري : عندي خبر بمليووون ريال .
جود تفتح الباب و الجوري على طول تدخل و تصعد على السرير و تجلس تنطط : عبير بتجي الأسبوع الجاي .
جود : قولي والله .
الجوري : من اشوي داقه على امي و قالت لها .
جود : وناسه ياني مشتاقه لـ ( ريوف ) بموووت لين ما اشوفها .. الا قولي لي الحين انتي خلصتي اغراضك ترى زواجك باقي عليه شهر بس .
الجوري : باقي بس اشياء بسيطه بس اخوانك مو راضيين يودوني اكمل و مشاعل الخاينه راحت مع امي وكملت اغراضها و لا خذتني معاها .
جود : ليه ما تروحين مع السواق .
الجوري : تعرفين اني ما احب اروح مع السواق .. جود حبيبتي قولي لجواد يودينا هو ما يسمع كلام احد غيرك .
جود : مين قال انه يسمع كلامي انا بطلعه الروح يسوي لي شي .
الجوري : بس انتي تعرفين تجيبين راسه .
جود : خلاص احاول هو وينه الحين .
الجوري : جالس تحت .
جود وهي تأشر على اختها تلحقها : خلينا ننزل و نحاول فيه .
ينزلون البنات لأخوهم وحده تجلس عن يمينه و الثانيه عن يساره .
جود : اخي الحبيب هل تعلم كم احبك ؟؟
جواد : اخلص علي وقولي وشو تبين .
الجوري : حنا بنحبك كتير كتير .
جواد : لاحووول ، قولوا شنو عندكم .
جود : حبيبي جواد أدري انك تحبني موووت ، وماراح ترفض لي طلب صح .
جواد : خطأ .
الجوري : افاا ترفض طلب اختك حبيبتك جود .
جود وهي مسويه نفسها مسكينه : يعني احنا مانكسر خاطرك .
الجوري تقلدها : أي شوفنا صايرين مثل البؤساء و المساكين .
جود : لاتنسين ابناء السبيل .
جواد : خلصوا علي شنو تبون ترى مو فاضي لكم .
جود : يالله عاد ودنا .
الجوري : أي أي ودنا ودنا .
جواد : طيب وييييين اوديكم .
جود : ودنا السوق .
جواد يقوم من وسطهم : مافيه .
الجوري وهي تمسك يده : يا اخي ارحم عزيز قوما قد ذل .
جود : وهذا انا اقول مستحيل اخوي حبيبي يرفض لي طلب .
جواد : اووووف طيب روحوا تجهزوا .
جود و الجوري : يس .
وراحوا يتجهزون وهم صاعيدن شافوا اختهم شجون نازله هي مع ريم .
_________________________

شجون : 18 سنه اخت جواد من ابوه عنييده لأبعد حد و هذا الشيء يخليها دايما تتخانق مع جواد على اقل شيء .
ريم : 17 سنه اخت جواد من امه و ابوه ذكيه و دافووره و همها كتبها دايما تقرا و تزيد من معلوماتها

_________________________
شجون : شفيكم تركضون كأنكم مجانين .
الجوري : بعدي خليني اروح ألبس لا يغير رايه الحين .
شجون : مين اللي بيغير رايه ووين بتروحون .
جود : بنروح السوق يالله بعدي خلينا نروح نلبس .
شجون تبعد عنهم و تنزل هي و ريم اللي ماسكه كتاب ( كيف تتغلب على الفشل ) .
شجون تكلم امها : يمه ابي اروح معاهم .
أم فهد : و انتي شنو عندك علشان تروحين .
شجون : تغيير جو و الله البيت ملل .
أم محمد : خليها تروح تغير جو " و تلف على شجون " روحي استانسي مع خواتك .
أم فهد : و انتي يا ريم ما تبين تروحين .
ريم : No, no, I do not want to go I want to read this book
أم فهد : شنو تقولين تكلمي عدل .
ريم : لا أنا ما ابي اروح مالي خلق حق لفت السوق .
شجون : الا مع مين بنروح ؟؟
أم محمد : مع جواد .
شجون بخيبه امل : أجل انا ماني رايحه .
أم فهد : ليش توك قبل اشوي بتموتين علينا تبين تروحين .
ريم : يعني ما تعرفين شجون هي غيرت رايها لان جواد هو اللي بيوديهم .
أم محمد : و انتوا متى راح تتصالحون لكم شهرين ما تكلمون بعض هالشي ما يجوز .
شجون : والله ولدك هو اللي بادي و الا ليش يطول صوته علي .
أم فهد : أم محمد خليهم عنك ترى بتعبين و هم ماراح يسمعون لك .
أم محمد : الله يهديهم .. ريم ذاكرتي لبندر .
_____________________________________

بندر 10 سنوات حركي و مزعج الي ابعد حد يموووت في شي اسمه لعب

_____________________________________
ريم : اصلا انا اليوم ما شفته ابد .
أم محمد : يووه وين راح هذا .
أم فهد : تلقينه يلعب برا الحين .
الا يسمعون صراخ واحد يسرررررع وهو ينزل من الدرج .
: يمه ، يمه ، يمه ...
أم محمد : بسم الله .. شفيك شنو صاير .
: شلون .. متى .. ليش
أم محمد : تكلمي عدل ..قولي وشو فيكي .
: مين اللي خذه يعترف بسررررعه .
أم محمد : مي تكلمي عدل ولا روحي عني .
_____________________________________

مي 13 سنه عربجيه حييل عليها حركات غبييه تخلي الكل يضحك عليها غصب

_____________________________________
مي : مين اللي خذ الكاكاو اللي في درجي بسرعه أعترفوا .
أم فهد : كل هالازعاج و الصراخ علشان كاكاو .
مي : هذا مو أي كاكاو هذا سنكرس حبيب قلبي .
وتجلس على الارض تمثل دور المنهاره و تصيح :
لالالالالا مش معقول خذو حبيب قلبي لالالا ابي سنكرس .
إلا بواحد يضربها على راسها .
مي : آآآي وجــ ...
: شنو .
مي : هااااا .. انااا ... هاااا .
: انتي شنو تكلمي .
مي : انا اقول وجعك سالم يا احلى اخ في العالم .
: أي هذا الكلام السنع يالله روحي ذلفي الحين .
وراح يجلس هو و اخوه بجنب امهاتهم .
أم محمد : محمد ليه تضرب اختك كذا .
محمد : تستاهل .
خالد : خليه يا خاله يسطرها و يأدبها هالخبله .
_____________________________________

محمد 21 سنه قوي الشخصيه الكل يهابه عنييد و جاااد الطبع وسيم الملامح طويل و عريض مسيطر مستحيل احد يغلط عليه مهما كان هو القدوه لجواد دايما ساكت بس اذا تكلم الكل يسكت .
خالد 25 سنه متزوج من بنت خاله " مها " عيالهم شذى 3 سنوات – محمد سنه و نص و مها الحين حامل و في الشهر الرابع

_____________________________________
أم فهد : خالد شنو جابك هالوقت ووين زوجتك .
خالد : انا كنت طالع مع محمد نصلح سيارته .
أم محمد : ليه شفيها سيارتك يا محمد .
خالد : ليه ما تدرين يا خاله ولد مسوي حادث قبل يومين .
أم محمد " بخوف " : حااادث .
خالد : أطمني حادث بسيط و ولد مسرع وصادم .
أم محمد : والله ما حد بيموتني غير هالولد .
خالد وهو يبوس راس أم محمد : بعيد الشر عنك الله يطول لنا بعمرك و تشوفين عيال عياله .
وبرا البيت بجنب سياره جواد .
جواد : انتي كل هذا ولا خلصتي .
مشاعل : طرار و يتشرط .
جواد : انا طرار .
يقوم ياخذ المويه ويرش مشاعل ويركض وراها وهي تصارخ وترميه بكل شي قدامها الا تصدم بأبوها الي توه راجع .
أبو فهد : شنو قاعدين تسوون انت وياها ما عندكم عقول طول بعرض على الفاضي " ويناظر جواد "
جواد ينزل راسه و يمشي علشان ينتظر خواته يخلصون .
أبو فهد : جوااااد .. وين رايح .
جواد " بخوف وهو منزل راسه " : بودي خواتي السوق .
أبو فهد : مافي روحه تعال ابغاك في شي .
جواد : بس ...
أبو فهد و هو معصب : ولا كلمه أنا قلت مافي روحه يعني مافي روحه .
في هالوقت تطلع الجوري مع جود ويسمعون كلام ابوهم .
أبو فهد : أدخلي انتي وياها مافي طلعه " ويلف لمشاعل " وأنتي شنو جالسه تنتظرين دخلي وياهم بسرعه .
مشاعل : حــ حـ .. حاضر .
أبو فهد : و أنت الحقني .
جواد يلحق أبوه للمكتبه و يسكرون الباب عليهم ،، و البنات راحوا الصاله و جلسوا .
أم فهد : ليه ما رحتوا جواد ينتظركم برا .
أم محمد : ترا بيغير رايهاذا ما رحتوا الحين .
الجوري : أبوي جا و قال له لا يودينا و راحوا للمكتبه .
جود : أموت و اعرف ليه ابوي غير معاملته لجواد .
أم محمد نزلت راسها و بان الحزن في عيونها أم فهد حست فيها فحبت تغير الموضوع .
أم فهد : إلا دنيا ماراح تنزل هالشهر مع زوجها ولا راح ينتظرون العرس وينزلون .
أم محمد : والله مدري عنها لي يومين ما كلمتها .
في هالوقت قامو البنات يصعدون فوق علشان يغيرون .
أم فهد : ليش ما تكلمينها و تسألينها .
أم محمد : الحين مالي خلق أكلم احد خليها بعدين ، إلا شخبار فهد و زوجته و عياله .
أم فهد : بخير هالولد القاطع لاهي في هالمستشفى حتى زوجته يا دووب تشوفه .
أم محمد : الله يوفقه .
أم فهد : آمين .. الا من زماان ماسمعنا اخبار ريان ولا احمد ما ادري شنو مسوين الله يهدي أبو فهد و يحنن قلبه عليهم .
أم محمد : أنا كلمت ام ريان تقول ريان مو مرتاح مع زوجها ولا تدري شنو تسوي محتاره بين زوجها و ولدها .
أم فهد : الله يساعدها .. طيب و أحمد .
أم محمد : عااد هذا تدرين إن أحمد من وهو صغير عايش مع جدته و لا يهتم لأحد غيرها .
_____________________________________

فهد 30 سنه دكتور وتوه فاتح له أبوه مستشفى خاص به متزوج من " نور " عيالهم :.
عبد العزيز : 9 سنوات – سمر : 7 سنوات – لجين : 4 سنوات .
دنيا 24 سنه لها سنه من تزوجت ساكنه في جده زوجها " ناصر " يشتغل في البحريه هناك و للحين ماعندهم عيال .
أحمد 21 سنه أمه لبنانيه أخذ الجمال اللبناني أبيض و عيونه عسليه و طويل يعيش مع جدته أم ابوه بعد ما طلق أبوه أمه .
ريان 19 سنه أمه سوريه حلوووه الى أخر درجه عيونه رماديه شعره مايل للاشقر طويل و هادي لدرجه البرود أحيانا يعيش مع امه لان امه ما قدرت تعيش مع أبو فهد كثير فطلبت الطلاق و تزوجت واحد ثاني يسكن في الرياض .

_____________________________________
في المكتبه أبو فهد معصب على ولده لأبعد درجه و جواد طول الوقت منزل راسه و لا قال أي كلمه .
أبو فهد : اسمعني الحين انت فكر في الكلام اللي قلت لك عليه .
جواد يهز راسه بالموافقه .
أبو فهد : أنا ما أخيرك أنا آمرك يالله الحين روح .
جواد يقوم و يطلع وهو صاعد الدرج يقابل اخته جود .
جود : جواد أبوي شنو يبغي منك .
جواد ولا كأنه يسمعها دخل غرفته و سكر الباب على نفسه
جود دخلت غرفتها و هي حزينه على حال أخوها و جلست تتذكر قبل سبة أشهر " جواد جاره أبوه و بضرب فيه و كان ناوي يطرده من البيت بس أمه ما رضت ، اكتفى ابوه بضربه مه هذا ظلت امه و زوجه ابوه ما يكلمونه شهر و بعدها بخمس اشهر رجع ابوه يسبه و كان ناوي يضربه بس محمد منعه هو و خالد بعد ذاك اليوم جواد ما رفع عينه في عين ابوه ابد ..
جود : أنا حاسه إن صاير لـ جواد شي بس ماحد راضي يقول لي شنو ، والله هالموضوع بيجنني ... شنو مسوي يا جواد علشان أبوي يعالمك كذا .
_________________________________
- هل سوف تستمر علاقة ليان مع جواد أم سوف تعلم بلعبة جواد ؟
- ما هو سر جواد ... ولماذا يعامله أبوه بهذه المعاملة ... ؟؟
_________________________________


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس