عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (03:21 PM)
آبدآعاتي » 658,829
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ksa
كااانت عيوون غلا ترااقب حركااته بالسوااقة .. وهو كل شووية ينااظر المراايه عشاااان يشووفهاااااا ^^
وقفت سيارة ريان ونزلوو كلهم >>>>>>
سامي باابتساامه : الله يعطيك العاافية تعبنااك معاناا
ريان وهو يبادله الابتسامه : الله يعاافيك لا تعب ولا شي
سامي : تفضلوو عندنااا
رياان بود : مرة ثاانية ان شااء الله الحين ارتااحوو من السفر
خاالد : اايه وعشاان ابوك وامك يااخذوو رااحتهم مع اختك !!
ساامي : ههههههههه رااح يتفآجآوووو
خاالد باابتساامه : اكيد
كاانت عيوون جووري معلقة بخاالد .. دووم عندهاا احسااس بالخووف من خساارته .. انتبه لنظرااتهااااا وقرب لهاااا : توصي شي ؟
جووري : خاالد اانااا آحبك !!
اابتسم .. عبااله هذي رضااوة عشاان اللي صاار بالمطاار : واناا بعد آحبكِ والحين ادخلي ارتااحي وبعدين نتكلم !!
هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت مع غلا وجيناا البيت ومعااهم ساااامي وسيف .. اماا خاالد ورياان اتوجهوو لبيت ابو خاالد !!
***************
قريب من بيت ابو ساامي .. سحب جوااله واتصل !!
راشد : نعم
: طال عمرك البنت رجعت لبيت أهلهاا !!
عدل جلسته وبلهفة : متآكد ؟؟
: ايواا الحين شفتهااا
راشد بونااسة " وآخيراا " : اسمع ايش تسووي ........ ؟؟؟؟؟
: آمرك طال عمرك
رااشد : وانتبه لا احد يشووفك !!
: حاااضر
رااشد : رااح انتظر اتصاال منك !!
**************
عـــــــــند فـــــــــــهد
بعد ماا سكر منهااا .. رمى الجواال بعصبية .. هي معاهااا حق هوو اتآخر وماا سووى شي عشاان يداافع عن حبه لهااااا !!
جلس يفكر بكلامهااااااااا
تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني واناا واافقت ؟؟
كلامهاا صحيح .. ايش رااح يكون ردت فعل فرااس ؟؟ آكيد رااح يضاايقك !! بس هوو يحبهاا ويبيهااااا !! وفرااس اخوووه نساهاا واتزوج غيرهااااا !!
مسك رااسه بيدينه .. تعب من التفكير .. بس لازم يلاقي حل عشاانه وعشاان اخووه !!
**************
بــــــــــــيت ابــــــــو ســــــــــامي
كاانت جااالسه وبيدهااا كتااااب طبخ .. حست بحركة .. رفعت رااسهاااا وطااح الكتااب من يدهااااااااا وهي تنااااظرهاااااااا !!
ووقفت وهي تتقدم بخطووااتهاااااا ووقفت قباااااالهاااا ودمعت عيوونهاااا وهي تنااظر ملامحهااااااااا .. وعشاان تتآكد التفتت لسااامي !!
ساامي وهو ينااظر آمه بعطف : وعدتكِ اني راح لاقيهاا وارجع معاهاااا !!

طااحت دمعتهاا وبصوت مرتجف : جيناا ؟
هز ساامي رااسه بالمواافقة .. جيناا اللي كاانت تنااظر امهاا وتشووف الشبه بينهم ماا انتظرت اكثر وارتمت بحض امهاااا وهي تصيح : مااااااماااااااا
بلعت ريقهااااا ام سااامي .. وضمتهااااااا بقووة وهي تصيح : آآآآآه ياا بنتي !!
دمعت عيوون جووري وهي تشووف حاالة امهاااااا .. وغلا مسكت تفسهاا لا تبكي !!
ابو ساامي اللي كاان دااخل الصاالة وقف بصدمه وهو يشووف بنته الكبيرة بحضن امهاااااااااااااااا : جيناااااااااااااااااااا ؟؟
التفتت جينااا وهي تبعد عن حضن امهاااااا وتنااااااظر الشخص اللي نااادى بااسمهااااااااا !!
ابو ساامي اتوجه بخطوااته لهااااااا وهو يفتح يدينه .. وماا كاان من جيناا غير ترتمي بحصنه وتااخذ حناااان ابووهاا الحقيقي اللي انحرمت منه سنين طوويلة !!
ام ساامي مسكت رااسهااا بتعب من الصدمه .. جووري اللي انتبهت لهااا سرعت بخطوااتهاا وهي تمسكهاا : يمه انتِ بخير ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة .. جلستهااا جووري على الكنب القريب .. وهي تنااظر ابووهاا مع اختهاااا !!
وبعد الصياااح والسلام .. جلسوو كلهم بالصاالة وساامي بدآ يقوول لهم الساالفة وعرفهم على زووج اخته سيف .. وجوري ماا حبت تبين لأبووهاا وامهاااا انهاا مو متقبلة اختهاا عشاان لا يزعلوو منهاا مثل ماا زعل اخووهاا من قبل .. عشاان كذاا بدآت تجاامل !!
**************
بـــــــــــيت ابــــــــــو سعوود
سعوود بعصبية : وبعدين مع هذي السالفة ؟؟ قاال الدكتووور ماا عندنااا مشااااكل .. متى بتفهمووون ؟؟
نووف ودمووعهاا على خدهاا : شووف شلوون جاالس تصاارخ علي عشاان نتهااوش ويكون عندك سبب للطلاق وتتزوج غيري !!
انصدم من تفكيررهااا : الحين بعد كل هذاا الحب اللي اعطيتك هوو تقوولي كذااااا ؟؟
نوف بانهياار : سعوود آمك كل يووم جالسه تضغط علي كل ماا انسى السالفة هي تذكرني .. اناا ماا كنت ابي اقوولك بس اناا خلاص تعبت .. هي كل يوم تسمعني انهااا تبي تشووف عيالك وبتزوجك مرة ثاانية وماادري ايش .. اناا مو قاادرة اتحمل مثل هذاا الكلام !!
جلست على السرير وهي تغطي وجههاا بيدينهاااا : سعوود آناا آحبك !!
انقهر من امه .. هو قاال لهاااا تقرير الطبيب بس هي ماا صدقته .. وهو بعد تعب من كثر ماا تقول له اتزوج واتزوج .. بس هو ماا هقى انهاا رجعت اضاايق زووجته !!
جلس جنبهااا وهو يرفع رااسهاا ويمسح دمووعهاااا : اذاا العياال مو منكِ مااا ابيهم !!
حطت رااسهاا على صدره وهي تصيح .. ضمهاا بقووة : وشراايكِ نرووح مكة نسووي عمرة ونرتااح شووية ؟
رفعت رااسهاا له : وشغللك ؟
سعوود بحنااان : اهم شي انتِ .. واناا بكلم خاالد وبااخذ اجاازة !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي ترجع لصدره .. خاايفة تخسره بسبب الاطفاال !!
****************
بـــــــــــيت ابــــــــــو عــــــمر
عنود بونااسة : واووووووو حلوووووو
وجداان وهي تغمز لهاا : عقباال عندكِ انتِ وفرااس !!
توردت خدودهاااااااا : وجداان تعلمتِ من زووجكِ عمر ؟؟
عمر وهو يدخل الصاالة : وشفيه عمر ؟
عنوود وهي تنحااش لغرفتهااااااا : ولا شي
ضحك عليهاا وهو يتوجه لزوجته ويبووس خدهااا : كيفهاا وجدااني ؟
وجداان باابتساامه : بخير هي واعياالهاااا !!
عمر بااستغرااب : عياالك ؟
وجداان وهي تهمس بآذنه : الدكتوورة قاالت لي انه ببطني في تؤم !!
رمش بصدمه : احلللللللللفي
وجداان : ههههههههههه والله
عمر بونااسة : يااا حظي بيصر ابو لآثنين !!
وجداااان : هههههههههه واناا بصير ام لآثنين !!
وقف وهو يشيلهااااااا .. اتمسكت برقبته بخووف : عمري نزلني بطيح !!
اتوجه فيهاا لجنااحهم : على هذاا الخبر يبي لكِ جااائزة !!
اتوردت خدودهاااا وهي تسند رااسهاا على كتفه !!
****************
بــــــــــــيت ابــــــــو ســــــــــامي
ام ساامي باابتساامه وهي تكلم جيناا : شو رايك تنامي عند اختك جوري ؟
جوري بصدمه : عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ساامي بااستغرااب : ايه عندك شوبك مستغربة ؟
جووري وهي شووية وتصيح : ولا شي حيااهااااا !!
اتنهد ساامي من حركاات اخته جووري .. وشااف الضيق بعيوون اخته جيناا من مجااملة اختهاا لهااا !!
ساامي : يمه ماله دااعي تناام عند آحد .. اناا اتكلمت مع خويي واستآجرت لهم شقة هي وسيف !!
ام ساامي : بس .......
قااطعهاا : يمه جيناا متزوجة ولازم تكوون مع زوجهاااااا !!
ابوو ساامي : معااه حق !!
ام ساامي : بس اناا ماا صدقت شفتهاااا
جيناا وبحضنهاا اساامة تلعبه : ماما انا كل يوم راح كون عندك !!
جووري وهي توقف : اناا بطلع ارتااح بغرفتي !!
خرجت جووري وهي تتوجه لغرفتهااااا .. فصخت عباايتهاا وشيلتهاا وسحبت شمااغه من شنطتهاااا .. وانسدحت على سريرهاا وهي تلعب فيه بااصاابع يدينهاااا .. سمعت رنين جواالهاااا .. ردت وهي تحطه سبيكر !!
جووري : هلا ندى !!
ندى باابتساامه : الحمد لله ع السلامة
جووري : الله يسلمكِ .. شخبااركِ ؟
ندى : بخير .. طمنيني عنكِ ؟
جووري : تماام الحمد لله !!
ندى : خاالد قاال لي عن اختكِ .. مبرووك انكم لقيتووهااا !!
عفست ملامحهاا : الله يبااارك فيكِ
ندى : ان شااء الله بجي اسلم عليكِ واشووفهاااا !!
جووري : حيااكِ بآي ووقت !!
ندى : الله يحييكِ !!
جووري : امممممم خاالد نااام ؟
ندى : نو نو نو ماا ناااام .. وماا اتوقع الليلة يناام !!
جوري بااستغرااب : ليش ؟
اتنهدت : شهد من اول ماا جااء وهي ماا تركته بحااله !!
جووري : هههههههه فديتهاا !!
ندى : صرااحة رااحمتكِ .. انااا لو مكاانك ماا اسمح لزوجي يدلع غيري !!
جووري : ههههههههه صدقيني لو شهد كبيرة كاان غرت منهااا بس حراام توهاا بزر !! ههههه بس انتِ شكلكِ غاايرة منهااا ؟؟
ندى بمزح : يس يس مرره غيراانة !!
جووري : هههههههههه
ندى بحسرة : اجل انا ندى بنت ال ......... ماا احد دلعني !!
جووري : ههههههه خلاص ابشري بختاار لك معرس يدلعك !!
سكتت ندى وهي تتذكر الكاابتن .. ضحكت مجااملة : ههههههه
فتح الباااب بقووة وهو يدخل .. نقزت جووري بخووف وهي ترمش وتنااظره .. آشر لهاااا تسكر وتنهي المكاالمة !!
ودعتهاا وهي تسكر الخط ونااظرته : ساامي وشفيك طيحت قلبي بدخلتك !!
ساامي : آسف مو قصدي .. مين كنتِ تكلمي ؟؟
جووري : ليش ؟
ساامي بنفااذ صبر : جااوبي !!
جووري بااستغرااب : كنت اكلم ندى أخت خاالد !!
دق قلبه بقووة : وهذي ندى متزوجة ؟؟
جووري : لا .. اخته نووف المتزوجة !!
هز رااسه بالمواافقة وهو يعطيهاا ظهره عشاان يخرج !!
جووري : سااام ؟؟
التفت لهااااا وهو ينتظرهاااا تكمل كلامهاااا ؟؟
جووري : ليش تسآل عنهاااا ؟؟
ساامي بسخرية : كذاا لقاافه !!
خرج من غرفتهاااااا وترك اخته تفكر بتصرفااااااته !!
**************
عــــــــــــند ســـــــــامي
كاان متوجه لغرفة ىخته عشاان يكلمهاا بمووضع جيناا مرة ثاانية ويشووف نهااية لهذي الساالفة .. بس ووقف وهو يسمع كلامهاااا !!
نو نو نو ماا ناااام
يس يس مرره غيراانة !!
اجل انا ندى بنت ال ......... ماا احد دلعني !!
دخل الغرفة فجآة عشاان يعرف آخته من تكلم !!
ااسمهاا ندى مثل ااسم حبيبته .. وندى اللي يحبهاا كاانت تتكلم معاه بطريقة نو نو و يس يس !!
بلع ريقه وقلبه يدق بقوووة .. معقوولة تكوون هي حبيبته !!
دخل غرفته وهو ينسدح عالسرير ويفكر .. شلوون بيتآكد ؟؟؟؟؟
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
سمعت رنين جرس البيت .. قاامت من سريرهاا بتعب وهي تتوجه للباااب وتفتحه !!
اسيل بااابتسااامه : مرحباااااااااااا
ابتسمت بتعب : هلا والله
اختفت ابتساامتهاا وهي تقرب من شووق : شووق وشفيكِ ؟؟
شووق وهي تعدل صووتهاااا من بعد صيااحهااا : ولا شي .. تفضلي !!
دخلت شووق مع ااسيل وجلسوو على الكنب !!
شووق : متى جيتِ ؟
اسيل : قبل شووية وصلنااا .. قلت اطمن عليكِ !!
شووق : الحمد لله ع السلامة
اسيل : الله يسلمك
شووق : طمنيني كيف ابوو مشعل ؟؟
اسيل بابتساامه : لا الحمد لله الحين صاار بخير !!
شووق وهي تتنهد برااحة : الحمد لله دووم ان شااء الله بخير
اسيل : داامت اياامك
وقف شووق عشاان تتوجه للمطبخ وتحضر ضياافة !!
اسيل وهي تمسك يدهااا : شووق ؟؟
التفتت لهااا : هلا
اسيل وهي تنااظر وجهها : وشفيكِ ؟
بلعت ريقهااا : ولا شي برووح اجيب شي نشربه !!
اسيل : شووق اجلسي ماا ابي شي .. بس ابي اعرف وشفيكِ ؟
جلست والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !!
اسيل بعطف : شووق قلت لك من قبل اناا مثل اختكِ !!
اخذت شووق نفس وهي تقوول لهاا ايش صاار من وقت ماا ساافرت اسيل للحين .. بس ماا قاالت لهاا الموقف اللي صاار بغرفة الحاارس !!
اسيل بصدمه : تمزحين ؟؟
سكتت شووق من غير جوااااب !!
اسيل : شوووووق اناا نبهتك منه .. حذرتك اكثر من مرة !!
طااحت دمعتهاا : مو بيدي والله .. غصب عني حبيته !!
اسيل : عشاان سلطاان رفضتِ فهد اللي كنتِ تحبيه ؟؟
هزت رااسهاا بالرفض : لا مو عشااانه .. صدقيني حتى لو ماا حبيت سلطاان كنت برفضه .. مقدر ياا اسيل اواافق وانااا رفضت اخووه !!
شووق وهي تتنهد : اناا بوكراا مساافرة السعودية عندي آجاازة !!
اسيل : لالا ماا انصحكِ تساافري الحين !!
شووق بااستغرااب : ليش ؟؟
ااسيل : ماادري وشفيهاا الخطوط الجوية من ايطالياا للسعوودية .. مرره خطرة والمساافرين كلهم كنسلوو السفر لين تهدى احواال الطيراان!!
شووق بحسرة : بس اناا ودي اساافر .. اشتقت للسعوودية مررره !!
اسيل: والله ماا صدقت متى الطياارة وصلت .. وربي الاحواال ماا اطمن !!
اتنهدت شووق بضيق وهي تسحب جواالهاا وتتصل بآخووهااا !!
رياان : هلا شووق
شووق : هلا .. رياان انا الحين جالسة مع اسيل وو ......
قااطعهاا : ادري الحين كلمني مشعل واناا كنت بتصل فيكِ عشاان اقولكِ اني كنسلت سفركِ !!
دمعت عيوونهااا : بس اناا اشتقت لكم !!
اتنهد : واحناا بعد .. بس اناا ماا راح اخااطر بحيااتكِ ان شااء الله بالآجاازة الثاانية تجين !!
شووق باستسلام : طيب سلم لي على بابا وماما
رياان : ان شااء الله انتبه لنفسكِ
شووق : وانت بعد
سكرت من اخووهااااا ورجعت تكمل سواالفهاااا مع اسيل !!
**************
Ksa
فصخ تيشرت البيجااامه وهو ينسدح على سريره ويتصل عليهااااا .. وثوااني ووصله صووتهاا المبحوح : هلا حبيبي
خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ ؟؟
جووري : زينة .. بس مشتااقة لك !!
خاالد : مو كثر شووقي !!
ابتسمت وهي تلعب بشمااغه !!
خاالد : ايش صاار على اهلكِ وقت شاافوو اختكِ !!
اتنهدت وهي تقووله ايش صاااار !!
ابتسم : حلووووو
جووري : اممممممممم
خاالد : جووريتي
جووري : عيوونهاااااا
خاالد : ابيك تتكلمي مع غلا وتسآلينهاا !!
جووري بااستغرااب : عن ايش اسآلهااا ؟؟
خاالد : قبل شووية كنت جاالس بالمجلس مع رياان وقلت له انه انا وانتِ بنتزوج .. وهو قاال لي يبي زوااجناا مع بعض !!
جووري بونااسة : يعني انا وانت وريان وغلا !!
ابتسم : اايه .. بس هو عشاان ماا يحرج غلا قاال انت قوولي لهاا عشاان نعرف رآيهاااا !!
جووري : هههههه قوول له مواافقة ؟؟
رفع حاااجبه : لسااا ما سآلتيهاااا !!
جووري : مو بكيفهاا ترفض .. وبعدين اناا بطريقتي بقنعهااا
خاالد : ههههههههه مقدر ع الوااثقة !!
جووري : هههههههه رياان للحين عندك ؟
خاالد : لا خرج وراح بيته !!
جووري : امممممم لأني وصلتني اخباار انك مع شهد !!
خاالد : هههههههههه من قاال لك !!
جووري وهي ترمش : طلبت من نااس يرااقبووك !!
خاالد : هههههههههه ليش ؟
جووري : ههههه كذاا عشاان اعرف اخباارك !!
خاالد : ههههه ايواا كنت مع شهد بس الحين هي ناامت !!
ابتسمت : اممممممم طيب واناا بعد بناام !!
خاالد بعنااد : بس انااا مو نااوي اسكر
جووري بدلع : بس جووريتك نعساانه وبتناام !!
خاالد : لـــبى جووريتي !!
جووري : خاالد آنااا آحبك انت ماا رااح تتركني صح ؟
خاالد : احد يترك حيااته ؟؟
دمعت عيوونهاا .. هي واافقت على الزوااج لأنهاا تبي تبقى معااه وبقربه .. صاارت ماا تقدر تتحمل بعده تخااف تخسره .. تبي تقضي بااقي اياامهاا معاااه !!
خاالد بااستغرااب من سكووتهاا : جوريتي ؟؟
جوري : هلا ؟
خاالد : وشفيكِ سكتي ؟؟
جووري : ولا شي حبيبي
خاالد بشك : متآكدة ؟
جووري وهي اطمنه : اايه متآكدة .. عمري توصي شي ؟؟
خاالد : سلامتكِ اتغطي زين !!
جووري ببحة : آحـــــــــــبك
ابتسم وهو يسكر منهاااااا .. غمض عيوونه .. مو مصدق متى يجي يووم زواااجهم وتعيش معاااااه !!
***************
الـــــــيوم الــــــــتالــــــي
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
دخل الجاامعة وهو يدوور عليهاا بعيوونه بس ماا شاافهااا .. اتوجه للشلة ومن غير سلام : ووين شووق ؟؟
ناايف نااظره وهو سااكت !!
نورة بااستغراااب : هي امس سآلت عنك عشاااان تودعك لأنهاا اليوم بتساافر .. ماا جاات عندك الكلاس ؟؟
انصدم .. عشاان كذاا امس جاات القسم حقه .. شلوون تساافر من غير ماا تسمعه .. قبض كف يده وهو يحااول يتحكم بااعصاابه .. لو يدري انهاا بتسااافر كاان ماا تركهاا امس لين تسمعه !!
جاات هذي اللحظة كريستي وقربت منه عشاان تبووس شفاايفه .. بس هو منعهاا وهو يبعدهاا عنه .. ماا يبي احد يلمسه بعد شووق !!
استغربت الشل مووقفه .. عمره ماا رفض قرب بنت !!
رااحت كريستي بعد ماا قال لهاا سلطاان انه له حبيبه وهي بدورهاا تفهمت الوضع !!
كل وااحد من الشلة رااح على محااضرته .. وماا بقى غير سلطاان وناايف !!
ثوااني وجااء جوون وبدآ يصاارخ وسلطاان ينااظر الجواال ببرود ولا كآنه احد يكلمه !!
ناايف وهو ينااظر جوون اللي يبتعد : خير ان شااء الله وشفيه يهددك ؟؟
سلطاان بلا مباالة : صاار له كم يوم يجي يصاارخ ويمشي .. ماا عنده ماا عند جدتي !!
ناايف : والسبب ؟
سلطاان بسخرية : يقاال له يغاار على كريستي .. وهم ماا يعرفوو ايش معنى كلمة غيرة .. لو كاان يغاار عليهاا كاان ماا ترك كريستي تتكلم مع عشره غيره !!
ناايف وهو خاايف من رد فعل سلطاان : انت صدق تحب شووق ولا كنت تمزح ؟؟
ضغط على الجواال بيده .. ورفع رااسه عشاان يجااوب وطااحت عيوونه على آسيل اللي تووجه لهم !!
سلطاان باابتساامه : هلا والله بالمهندسة .. متى الوصووول ؟
نااظرته .. وجلست من غير ماا تجااوب !!
ناايف : اسيل ؟
سلطاان : كيف ابو مشعل ؟؟
فتحت كتاابهاا وطنشتهم !!
سلطاااان : جالسين نكلمك ؟؟
اسيل بحدة : انتم الآثنين لا تكلمووني ؟؟
ناايف بااستغرااب : ليش ؟؟
ااسيل وهي تنااظر سلطاان : شكل سلطاان نسى ان شووق اخت خويي مشعل .. واذا درى مشعل باللي سوويته رااح يقلب الدنياا !!
ابتسم سلطاان بسخرية عقب ماا فهم ايش قصدهاااا !!
انقهرت اسيل من ابتسامته : والله حرراام عليك البنت توهاا صغيرة ماا خلصت من فهد تطلع لهااا انت !!
اختفت ابتساامته : فهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلعت ريقهاا اسيل وهي تستووعب ايش قاالت .. وقفت وهي تااخذ كتبهاااا !!
مسك يدهاا وهو يوقف : من فهد ؟؟
اسيل بارتبااك : سلطاان اترك يدي !!
سلطاان بعصبية : كاانت تخووني اناااا ؟؟
اسيل وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا والله شووق موو خااينة !!
سلطاان وهو يضغط على يدهاا : اجل من هذاا فهد ؟؟
ناايف وهو يوقف : سلطاان اهدى وشفيك ؟
سلطاان وهو يرص على اسناانه : جااوبي !!
اسيل : طيب بجااوب بس اترك يدي وخليني اجلس !!
ترك يدهاا .. وجلست وهي تقوول له ساالفة فهد !!
حس بنااااار الغيرة تشعل بقلبه .. ماا يقدر يتحمل انهاا تحب غيره او تفكر بآحد ثااني غيره .. بس ارتااح شووية انهاا نست حب فهد ورفضته !!
سلطاان : يعني هي هناا ماا ساافرت ؟؟
اسيل : لا ماا ساافرت
نايف : اجل ليش مااا جاات الجاامعة ؟؟
اسيل : البنت عندهاا اجازة بقسمهاا تجي ايش تسووي ؟؟
وقف سلطاان بعجلة : ناايف اليوم ماا بحضر محااضراات لاقي لك صرفة مع الاستااذ !!
اسيل وهي توقف بوجه : ووين راايح ؟
سلطاان وهو يرفع حااجبه : نعم ؟
اسيل بآصرار : وين راايح ؟؟
سلطاان بسخرية : زوجتي وناا ماادري ؟؟
اسيل : راايح عند شووق صح ؟
سلطاان بجرآة : ايه راايح عندهاااا
اسيل : سلطاان اترك البنت بحاالهاا هذي مو وحدة من البناات اللي تعرفهم .. لا تخليني اقوول لمشعل !!
سلطاان ببرود : قوولي لدنياا كلهاا ماا همني !!
اسيل : ســـ .........
ناايف وهو يقااطعهاااا : اسيل لا تفهمي غلط سلطاان يحبهاااا !!
انصدمت : هااااه ؟؟؟؟؟؟؟
اتنهد سلطاان وجااء بيمشي .. بس اسيل منعته مرة ثاانية : صدق سلطاان تحبهاا ؟؟
هز رااسه بالمواافقة : برووح اقولهاا الحقيقة لازم تسمعني !!
اسيل : طيب اناا بروح اجيبهاا ماا يصير تروح لهاا البيت وهي لووحدهااا !!
سكت سلطاان وهو يفكر .. ولمعت فكرة برااسه !!
سلطاان : اسيل اسمعي ايش تسووي .......... !!
ابتسمت اسيل وهي متشووقة تعرف رد فعل شووق : طلعت مو هين تعرف لروماانسية !!
سلطاان وهو يغمز لهاا : اتعلمت من مشعل !!
اتوردت خدودهاا : وجع
سلطاان : هههههههههه يلا سرعي ماا عندي صبر
خرجت اسيل من الجاامعة وهي تتوجه لشووق .. تبي تشووف شووق مرتااحة .. هي حبتهاا وصاارت مثل اختهاا الصغيرة !!
سلطاان وهو يلتفت لناايف : ابيك تكلم استااذ الموسيقى !!
ناايف : تم !!
***************
Ksa
خرجت من غرفتهااااا وهي تلبس عباايتهااااا .. شاافت امهاااا جاالسه مع اختهااااا !!
ام ساامي باابتسامه : ووين رايحة جووري ؟
ابتسمت لأمهااا : راايحة البقاالة ودي بشوكولاتة وشووية شيبس وعصااير !!
ام ساامي : اووكي لا تتآخري !!
جووري : ان شااء الله
جيناا : بتحبي رووح معك ؟
جووري : لأ
ام ساامي بااستغرااب : ليش ؟
جووري : اممممم ولا شي البقاالة هناا قريبة ماله دااعي .. وكملت بسخرية : اكيد ماا شبعت منك !!
ام ساامي وماا انتبهت لنبرة السخرية : واناا ماا شبعت منهااا
ابتسمت جيناا لأمهاا وهي تحس بضيق من معاملة جوري لهاا !!
جووري وهي تتوجه للبااب : يلا سلامووووو
خرجت جووري وهي تناااظر الآرض وتتوجه للبقاالة .. حست بحركة خلفهااا .. التفتت وماا شاافت آحد !!
كملت طريقهاااا للبقاالة .. ومرة ثاانية حست بحركة خلفهاا .. التفتت وماا حست غير بآحد سكر فمهاا وخشمهاا بمنديل .. غمضت عيوونهااا و طاااحت !!
***************
عــــــــــــند شــــــذى
اليووم وقت كاانت بالجاامعة .. سمعت وحدة من البناات تتكلم عن رااشد .. وفهمت من الكلام انه البنت بوكراا رايحة لرااشد ورااح تشربه سم وتسرقه !!
خرجت من البيت وقاالت لأمهاا انه عندهاا دروس خصووصية .. واتوجهت لبيت رااشد .. شاافت البودي قاارد اللي يحرسوون بيته .. اتكلمت مع وااحد منهم وقاال لهاااا انه معذبه رااشد مو فيه !!
حااولت تتصل فيه بس جوااله مغلق .. انقهرت هي جااية تقووله عشاان ينتبه وهو مختفي !!
اتنهدت وقررت ترجع البيت وراح تحااول تتصل فيه لين يجااوبهاا .. هي تحبه وتخااف عليه عشاان كذاا لازم تقووله عشاان يااخذ حذره من البنت اللي بتجيه بوكراا !!
*************
أبــي أطيــح من طولــي علــى صدركـ وتحضنــي،،،


أبــي أشكــي على صدركـ عطــش هالحب و تروينــي،،،


أبــي أهيـــــم بعــالمك طفــل تدللنــي و أنــا تايــهـ ,,,


و أبـــي أبكـــي و أنــا بحضنــكـ و أقولكـ لا تخلينــــي ,,,

ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
عــــــــــــند شــــــــــوق
ماا كاان ودهاا تجي الجاامعة عشاان ماا تشووف سلطااان .. بس اسيل قاالت لهاا انه استاذ المادة حقهاا يبيهاا ضروري !!
شووق بااستغرااب : اسيل من هناا القسم حقي ووين راايحة ؟؟
توهقت اسيل : امممممم ايه بس الاستااذ حقك جاالس بقسم الموسيقى !!
رمشت ببرااءة : اووكي !!
فتحت اسيل البااب : يلا ادخلي !!
شووق قلبهاا صاار يدق بقووة .. ماا تدري ليش ؟؟؟؟
شووق : تعاالي ادخلي معي !!
اسيل : اناا عندي محااضرة بعد شووية
شووق وهي تبلع ريقهاا : ليش كذاا المكاان هاادي .. كاانه ماا فيه احد بالقسم ؟؟؟؟؟
ااسيل : الا فيه .. الاستااذ حقك دااخل !!
هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت .. واسيل سكرت البااب !!
التفتت شووق بخووف وقت شاافت البااب تسكر .. بس صحت على صووت موسيقى هاادية !!
طااحت شنطتهاا من يدهااا وهي تشووف سلطاان جاالس بوسط القااعة وقبااله البياانووو .. ويدينه تتحرك على البياانووو بطريقة راائعة وموسيقى راايقة !!
سلطاان وهو ينااظرهاااا : لا تسآليني عن حيااتي قبل ان القااااك .. آني بدآت العمر منذ لقااك .. قد كاان عمري في الحيااة ضلالة .. ورأيت كل النور بعد ضياك .. لو كان عمري في الحياة جميلة .. ماا كنت امنح ظلهاا لسواك .. لو ظل شعري في الوجود بعطره .. فالشعر يا دنياي بعض شذاك .. إني تعبت من المسير ولا آرى في القلب شيئاا غير ان يهوااك ..
طاااحت دمووعهاااا وهي تسمع صووته وكلماااته !!
كمل عزفه على البياانوو وبصووت عذاااب : بحبك مش هقوول تااني .. وعايزكِ وانت عايزاني .. بحبكِ حب مش عادي .. مشااعري من زمان ثااني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !!
شهقت وهي تصيح .. وللحين مو مصدقة اللي يصير لهااا !!
سلطاان وعيوونه مركزة عليهااااا : هيااا معي نصاافح الآياام نغفر للقدر .. ونعاانق العمر الجديد .. وأنت لي كل العمر .. قد صرت في دنياااي اجمل زهرة .. ولقد قضيت العمر أهفوو للزهر .. حتى رآيتك في خريف العمر عطرا سااحراا .. يختاال في قلبي حباات المطر .. وعلى ظلال الحب تحملني المنى .. فآكااد ياا دنيااي اشعر بالخطر .. قلبي يصيح مع اللقااء تمهلي .. وأناا اخااف عليه بين يديك .. فأضم اياامي إليكِ مع المنى .. والقلب يخفق بالحنين إليكِ .. آه من الزماان الذي قد خاني .. قد ضاع من عمري بلا عينيك !!
نااظرته بعيوونه غرقااانة .. قلبهااا شووية ويخرج من ضلووعهاااا ويروح له !!
سلطاان وهو يكمل غنااء وعزف : وبفرح والحيااة فرحة .. لو انتِ رااضية ومساامحة .. وضحكت شمسي في صبااحي .. عشانك ولا عشاني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !!
سلطاااان وهو يبتسم لهاا : آراك ابتساامة يوم صبووح .. تصارع عمرا عنيد السأم .. وتآتي الهموم جموعاا جموعااا .. تحااصر قلمي ريااح الآلم .. فأهفوو إليكِ .. واسمع صووتااا شجي النغم .. ويحمل قلبي بعيداا بعيداا .. فآعلوو وآعلوووو .. ويضحي زماني تحت القدم .. وتبقين انتِ الملاذ الآخير .. ولا شيء بعدكِ غير العدم !!
وقفت يدينه عن العزق .. ووقفت الموسيقى الراايقة .. وعيونهاا تعلقت بعيوونه !!
وقف وهو يتوجه لهاااا وصاار قباالهااااا !!
do you love me or not ?? سلطاااان :
yes I love you شووق بهمس :
do you trust me or not ? سلطان :
هزت رااسهاااا بالمواافقة وهي تحس نفسهاا بحلم !!
ابتسم بحب : آحــــــــــــبك !!
دمعت عيوونهاااا : سلطاان ضمني !!
رمش وهو مو مستووعب كلامهاااا وبهمس : ايش ؟
شووق : ضمني !!
مو مصدق هي تطلب منه يضمهاااا ؟؟ يبي يتآكد من كلامهااا : شـــ ......
قااطعته : ضمني !!
بلع ريقه .. يعني هو سمع صح .. قرب خطوة لهاا وهو يفتح يدينه .. قربت وهي تدفن نفسهاا بحضنه .. غمض عيوونه وهو يحااوطهاا بيدينه ويضغط عليهاا بقووة .. مشتااق لقربهااااااااااا !!
**************
يتبع >>>>>>>>>>>



 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس