عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-21-2023
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (01:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,809
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي باتفاقيات تتجاوز ٦٢ مليار ريال… "نوبكو" الراعي الذهبي للمؤتمر السعودي للخدمات الإسعافية



شاركت شركة نوبكو الرائدة في تقديم منتجات الرعاية الصحية في القطاع الصحي والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المؤتمر السعودي للخدمات الإسعافية “SEMS Conference”

ويعد المؤتمر الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، والذي تنظّمه هيئة الهلال الأحمر السعودي ويرعاه وزير الصحة فهد عبدالرحمن.

واستمرت فعاليات المؤتمر على مدى ثلاثة ايام 18 – 19 – 20 سبتمبر الحالي، والمنعقد في فندق هيلتون الرياض. وتأتي رؤية المؤتمر بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج تحول القطاع الصحي في تعزيز جودة الخدمات الصحية

واستعراض الشركة أحدث البرامج والتطبيقات في قطاع الخدمات الإسعافية، كما تم استعراض أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في قطاع الخدمات الإسعافية والتي تشرف نوبكو على شرائها ونقلها.

واتّخذ المؤتمر ثلاثة مسارات، وهي مسار الخدمات الإسعافية ومسار مهارات الإسعافات الأولية ومسار التطوع، وخمسة أنشطة مصاحبة بحضور أكثر من 190 جهة دولية.

وتهدف هيئة الهلال الأحمر من خلال هذا المؤتمر إلى تعزيز دور المملكة العربية السعودية في مجال الخدمات الطبية الطارئة وتأكيداً على مكانة المملكة العربية السعودية العالمية في مجال العمل الإسعافي.

وتأتي مشاركة نوبكو في المؤتمر من منطلق دورها في دعم القطاع الاستراتيجي الصحي بالمملكة، وجهودها لتطوير خدمات الرعاية الصحية، وتنمية العمليات الفنية الخاصة بقطاع الشراء الدوائي والأجهزة والمستلزمات الطبية وتضطلع نوبكو بدور رئيسي في تطوير خدمات الرعاية الصحية للقطاع الصحي.

ونجحت الشركة في طرح أكثر من 300 منافسة بلغت قيمتها أكثر من 137 مليار ريال، وتنافس عليها أكثر من 1100 مورد محلي وخارجي.

كما وقعت الشركة اتفاقيات وعقود بزيادة على 62 مليار ريال، وفرت من خلالها أكثر من 85 ألف بند طبي، بالإضافة لعدد 46 ألف بند طبي مخزنة وفق أفضل المواصفات والمعايير الطبية، استفادت منها أكثر على 200 جهة صحية.



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس