عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-26-2022
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 4 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سراويل «Wide-leg».. الزي الرسمي للرجل الباحث عن الراحة























شهد عام 2022 عودة موضة السراويل ذات الساق الواسعة «Wide-leg» لتنتشر بين جموع الرجال الباحثين عن إطلالة أنيقة وفاخرة، لكنها في نفس الوقت تمنحهم ذات الشعور المميز بالراحة، وفي هذا الإطار صممت العديد من العلامات التجارية الفاخرة أنماطًا مختلفة من السراويل الرائع ومن أبرز السراويل الـ Wide-leg:

Wax London Pleat Trouser
Wax London من أفضل سراويل الـ Wide-leg
مصدر الصورة:Wax London
بغض النظر عن المناسبة التي سترتدي خلالها السروال واسع الساق وذو الثنيات من Wax London فإنه سيجعلك تبدو رائعًا، إذ يضفي الخصر العالي وتصميم الساق المستقيمة الواسعة المريحة المستوحاة من الطراز القديم إحساسًا مميزًا على الإطلاق.

وصُنع سروال Wax London من مزيج قطني مُستدام مع إضافة بأزرار كوروزو الصديقة للبيئة.



COS wide-leg drawstring trousers
COS من أفضل سراويل الـ Wide-leg
مصدر الصورة:Cos
يتميز هذا السروال ذو اللون البيج من Cos بمظهره المُميز والأنيق، والذي يمنحك إحساسًا رائعًا بالراحة والاسترخاء، إلى جانب تصميم الخصر والجيوب الجانبية الفاخر.

Closed Livington Wide Pants
Closed من أفضل سراويل الـ Wide-leg
مصدر الصورة:Closed
تعد هذه السراويل ذات الساق الواسعة المصممة خصيصًا من Closed، والتي تتميز بمقاس فضفاض، وتمنحك إضافة كبيرة إلى خزانة ملابسك وإلى سراويلك، ويتميز السروال بأنه غير رسمي إذ يمكنك تنسيقه مع قميص بولو محبوك يمكن أن تضعه داخل السروال مع ارتداء صندل جلدي لإطلالة مميزة.

Corridor Herringbone Twill Trousers
Corridor من أفضل سراويل الـ Wide-leg
مصدر الصورة:Corridor
يعد سروال الـ wide-leg من العلامة التجارية Corridor ومقرها مدينة نيويورك، والذي صُنع في الهند من القطن المتين الناعم، من أفضل السراويل التي تمنحك إطلالة ممتدة معك لسنوات في عالم الموضة والأناقة.



LEE wide-leg Trousers
Lee's Asher من أفضل سراويل الـ Wide-leg
مصدر الصورة:wide-leg
السراويل الجينز Lee's Asher wide-leg هي الخيار الأنسب لذلك الرجل الذي يبحث عن سروال wide-leg جينز خاصة باللون الأزرق الرائع والذي يضفي لمسة رائعة، كما يتماشى مع جميع الألوان.

Forét Brook Chino
Forét من أفضل سراويل الـ Wide-leg
مصدر الصورة:Forét
يمكنك الحصول على سروال تشينو القطني الأوسع من المعتاد من العلامة الدنماركية Forét ليكون عنصر أساسي في خزانة ملابسك، ذلك لأنه متعدد الاستخدامات إذ يمكنك إرتداؤه مرارًا وتكرارًا، فيمكنك ارتداؤه أثناء ذهابك للعمل مع قميص أكسفورد وأحذية ديربي للحصول على مظهر منمق.



Arket Cotton Lyocell Chinos
Cotton-lyocell من أفضل سراويل الـ Wide-leg
مصدر الصورة:Arket
يتم إبراز مزيج Cotton-lyocell الفضفاض من Arket بطيات مزدوجة، ما يجعل تصميم السروال أكثر أناقة، وبالتالي يصبح الخيار الأفضل للعديد من الرجال من عشاق السراويل الـ Wide-leg.

Hamilton and Hare Drawstring Trousers
من أفضل سراويل الـ Wide-legHamilton and Hare
مصدر الصورة:Hamilton and Hare
تعد سراويل الساق الواسعة من العلامة التجارية البريطانية Hamilton and Hare، من أكثر السراويل راحةً على الإطلاق، وذلك بفضل حزام الخصر المرن الداخلي واستخدام الكتان فائق النعومة بنسبة 100 % في تصميم السروال، ويمكن الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لقضاء عطلة مًميزة عند تنسيق السروال مع قميص من الكتان وصندل جلدي



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس