عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2021   #47


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:34 AM)
آبدآعاتي » 7,195
الاعجابات المتلقاة » 783
الاعجابات المُرسلة » 673
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن عشر
:
راشد بعصبيه وقهر: يخسسسسي انا أكون نفسه لا حبيبتى انا ماابيعج ببكنوز الدنيا كلها... ولا في حد يأخذ مكانج فهمتي ..
مهره بدموع : ودي اصدق
راشد يهزها بعصبيه من كتوفها وهو يقول: لا صدقــــي ... انا غيررر .. انا لج وانتـي لـي فهمتي...
مهره تحاول تحارب دموعها وقالت بصدق: والله يا راشد انك نفسه وما اختلفت عنه بشيء ..
راشد بعصبيه وقهر قال: انا اخسي أكون نفسه والله لو دورين ورايه ما تلقين شي الحين انا عندج شو فيني اكلم تلفوناتي يرنن رحت وخليتج بروحج .؟!
مهره بصدق: وين كنت الأسبوع اللي طاف ونحن بعدنا ماكملنا الا كم أسبوع مع بعض ..
راشد تنهد بضيق وقال: قتلج عندي دوام .
مهره: أي دوام وكلهم يعرفون انك ماخذ اجازه طويله.
راشد يتنهد بحب وقال: مهره شفيج لا تروحين بذاك راي تراج حبيبتي وغناتي ومابغي غيرج .
مهره تتنهد وهي تحاول انها ما تـدمع وقالت له : مابا غييرج ومابا غيرج وبعدين يعني راشد انا اسال انته جاوب لاترد السوال بسوال درينا ما تبا غيري بس انته وين كنت؟
راشد بضيق تنهد وكمل وهو يقول: يا بنت الحلال شو بلاج ما بنخلص نحن من هالموضوع .
مهره تتنهد: كنت وين !!
راشد: في قلبج والله ...
مهره: ماله داعي الكلام هذا الحـين...
راشد يبتسم: انززين احبج والله ...
مهره تحط عينها في عينه: تحبني انا ولا تحب شي معين فيني ..
راشد يتامل عيونها ويطرحها في حضنه: احبج انتي غناتي ...
مهره تبعد عن حضنه بس ماقدرت راشد متحكم فيها بقو وراص عليها بإحكام وقال: وين تبين نحن ما تواعدنا نتصافى اليوم.
مهره وهي بين ايديه قالت بغصه: انزين ابعد عني شوي .
راشد يحط يبهته على يبهتها: اخسسسسي اليوم اسمع كلامج ان ما تصافينا اليوم شوفي شو بيصير ..
مهره بتعب تحاول انها تبعده عنها وقالت: انته ما تحبنـي..
راشد يشلها بين ايديه وقال وهو يحطها على الشبرية: احبـج والله كيف ماحبج وبعدين انا ظميان..
مهره: جان خليت حرمتگ تشبعگ قبل لا تيني ...
انصدم راشد منها وقال: حرمتيه ؟! بعد عنها وهو يقول بعصبيه: أي حرمه اللي ترمسين عنها ماعندي حرمه غيرج!
مهره ابتعدت عنه وهي تقول: غيري اللي انته تشوفها بنظركـ حلوه وجميله..
راشد: اخسسسى اروح عند غيرج تراج تتوهمين يا مهره وانا أبا حقوقي تعبت منج أسبوعين ولا شفت منج شي ولا حتى بوس ولا حظن ولاشي يشفي الغليل ترا القلب متعطش.
مهره تبتسم وبنذاله قالت: للأسف عندي عذر شرعي يمنعك مني هالفتره..
راشد بقهر: افففففف يعنيي وقتها هي الحين تنزل..
مهره ترفع حايبها وقالت: شو اللي وقتها تنزل ترا كل شهر تنزل في ميعادها المحدد ليش انته متضايق..
راشد بتهور: لان ما فيني صبر خلاص وانا واصل حدي بموووت من كثر ما ارد نفسي عنج .
مهره تتنهد: تريا لين ما تخلص ولك اللي يرضيك بس مب قبل ما تقول لي وين كنت مب نحن اتفقنى نتصافى ..
تنهد بضيق وقال: كنت حاجز فندق ��كان عندي شغل ضروري اخلصه ..
مهره تتنهد وتقول في خاطرها مصر انه مايصدق وياي فالكلام تنهدت وهي تقول: يخص الدوام ولا يخصگ انته ..
تنهد بتعب وقال: ياليل ماطولك ما بنخلص نحن ورانا شغل ترا ...
مهره بضيقه بعدت عنه وهي تقول: يوم بتقولـي الصدق بعطيگ اللي تباه..
راشد تنهد بضجر وقال: اسميج يا مهره شكاكه وغياره وتخافين يشلوني منج انا محد اييب راسي يا حبيبي انا ما يملي عيني الا انتي ..
مهره بدت تنعس وانسدحت عالفراش وهي تقول: تصبح على خير...
انسدح راشد بقربها وحضنها وهويتنشق عطرها: مهره وين تصبح على خير وانا ظميان ولهان والله.
مهره تبتسم بنذاله: قلت لك من تخلص فالك طيب ..
تنهد بضجر وتذكر ان باجر بيبدا أسبوع ثريا وقال في خاطره مالي الا ثريا اتصبر بها لين تخلص الحلوه ومهره تنهدت بضيق وهي عارفه تفكيره وين وقالت بدلع: بكرى نطلع انا وانته صوب مركز الخيول اللي هنيه...
راشد بقهر منها قال: انا باجر بروح عندي شغل
تافففت مهره وتضايقت عرفت انه بيسيير عندها يدور راحته وقالت بضجر: دومك مشغول مايبت شي يديد ....
ضحك وهو يحضنها وقال: بروح عند غيرج
قلبها دق من نطق هالكلمه وقالت ببحه: لـي بديل في قلبگ ثرني وانا اللي اتحسب اني غير عنهم كلهم محد يوصل لمكانتي في قلبك..
ابتسم بحب وهو يحضنها وقال: فعلاً محد يوصل مكانتج في قلبي بس شو اسوي ماروم اصبّر نفسي اكثر أبا ارتاح..
مهره لفت عليه وشافت ملامح ويهه ودققت في عيونه وشافت لمعة الحب في عيونه وقالت وهي تضربه على كتفه : ربي يحفظگ دام لي بديل في قلبگ ولفت عنه الصوب الثاني وانسدحت ...
همسس بحب لها : قلبي ملك لج مب لغيرج ومالج بديل في قلبي بس انا أقول لج الصراحه انى ادور راحتى ومب لازم يكون حب بيني وبينها ومب لازم يربطني شي فيها الحين كل اللي يغازلون يحبون اللي يكلمونهن..
مهره تلمح له: لا مب شرط يحبونهن بس مدام ان لـي بديل في قلبك وساير صوبها انتبه تغلط غلطه بسببة تهورگ وعقب يصير يربط بينكم شيء وتندم طول العمر وتلحفت وهي تحاول تستوعب كلامها اللي قالته..
انصدم راشد منها وقال يجيس نبض قلبها: انزين نفرض صار بيني وبينها شي وحملت مثلاً وعرفتي شو يصير فيج ..
مهره لفت عليه وهي تضحك وبجرأه خبلت براشد حطت ايدها على قلبه وقالت وهي ترمش بعينها: دام هذا ملك لي انا بروحي طز فيها وفيگ بس والله يا راشد ان كان لها مكان في قلبگ اخسي اقعد عندگ وقربت منه وبغياض باسته على خده ببطء وهي تحس أنفاسه تتسارع وقالت بغيظ: يلا تصبح على خير ..
تخبل راشد من بوستها وقال وهو يلفها عليه بقو: تصبح على خير هاه والله الخير ما بتشوفينه مني الحين وبدى يبوسها بقوو وشغف وهي تقاومه ما تبا تكشف نفسها قدامه وقالت بضيقه: راشد تراك تعورني ابعد عني ...
وراشد مسوي لها اكبر طاف ويكمل بوساته وحضنه وحست بأنه ببكشفها وبتنفضح عنده وهي تحاول انها تقاوم قربه بس يخربيت التسلط ولا في عقله الريال غيب لدرجة انه ماحس بعمره وهي ميته وذاييه فيه وتحاول انها تبعده قبل لا تنكشف لكن حب راشد لمهره وشوقه لها فاق كل شي وحطم كل الحواجز اللي بينهم تملكه لمهره مخلي راشد انسان ثاني اما مهره حاولت انها تقاومه وتقاومه لين اخر نفس وبقوه بعدته وهي تقول: انته مينون صح قلت لك انا محرمه عليك
راشد يبتسم وهو يشوف رقبتها اللي كله مص قال بحب : انتي اللي حدتيني على شي هذا وقرب منها وبهمس قالها: ليش تجذبين عليه ؟ وقرب منها زود وهو يلامس شفايفها وقال: انتي مافيج الدوره انتي رافضه قربي مص شفايفها ويعظهن بقوووو وهو يقوول لكن عناداً فيج باخذ حقي منج كامل مكمل ياحبي الأولى والأخير ..
مهره تبعده عنها وهي تقول: والله ماعطيك حقك والله لو تلعني الملايكه لعان..
راشد بغيظ وهو يدفرها: مب على كيفج حقي الشرعي وباخذه فهمتي ولالا ...
مهره متنرفزه منه وقالت وهي تقوم من الشبريه : والله ان تبطي تأخذ حقك مني وسارت غرفه الملابس وقفلت الباب بدلت لبسها على السريع ولبست لها جلابيه طويله وطلعت ولقته يالس على الشبريه ويضحك وياشر لها على المفتاح اللي في ايده ضايقت منه مهره وهي تقول: لا تعاند راشد الله يخليگ لعينن تغليگ ..
راشد بحده وهو يقرب منها وقال: يلا ماعندي وقت بيطلع علينا الفير وانا بخلص شغلي ..
مهره تبعد عنه وترد ورى وهي تشوفه يتقدم لها وقالت : والله ان تبطي تلمس مني شي فهمت وعلقت في زاوية اليدار وقرب منها وهو يحاوطها بيديه وميل راسه عليها وهو يقول: ليشششش انزييين ...
مهره اللي ماتت من قربه وانفاسه الحاره قالت وهي تحاول ما تضعف قدامه: لانگ جذاب ...
راشد يبوس رقبتها وقال: عشقت المص من عرفتج وماحس بالذه الا وياج فهمتي الباقيات عابرات سبيل الا انتي غير ...
مهره تبعده عنها وقالت بضيقه: انته جذاب مب صادق ويايه كيف تباني اسلمگ نفسي وانته بياع حجي..
راشد بهيام قال:ابيع الحجي كله لج الا انتي يا غناتي ما ابيعج واشتريج بماي عيوني ...
مهره تغمض عيونها وهي تقول: ابعد راشد عني تكفى الله يخليك لغاليك ابعد لانى وايد مضايقه من قربگ ...
بعد عنها راشد وهو يقول : دقيقتين وثالثه والله لطر الثياب اللي عليج ان ما بدلتي لبسج..
مهره تدفره بقهر وشوي بتصيح وهي تقول: مب انته تقول انك بتروح لغيري خل غيري يريحك...
راشد بانجذاب: مهره تكفين والله لو تبين ايلس وياج الصبح ونرمس عن كل شي تبينه بس الحين خليني اروى نفسي والله ظميان ودي ارتوي ...بعدت مهره عنه بالقو بعد ما دفرته وطاح على الأرض ضحكت وهي تقول: تستاهل ههههههه ما تسمع الكلام سحببت المفتاح من ايده وربعت على الباب تبا تفتحه وراشد كان متالم من طيحه وقام بالغصب وكان بيلحقها بس قرر يروح شبريه وينام لانه تعب منها اما مهره فطلعت وقفلت عليه الباب من برى وهى تضحك تنهدت بضيقه ولفت على الدري بتنزل نزلت من دري وشافت مبارك توه داخل ربعت صوبه وهي تقول ببتسامه: نور البيت..
مبارك بضيقه ابتسم: بوجودج من وين نازله هالوقت ...
مهره تبتسم وتمسك يده: من الغرفه حبست اخوك قفلت عليه الباب من برى
مبارك انصدم ورص على ايدها وقال: ليش ؟؟
مهره تبتسم: خله يولي اونه ظميان ...
مبارك سحبها لين غرفته ودخلوا وسكر الباب وراهم وقال لمهره: انتي تبيني ولا تبين راشد ولا تبينا نحن الاثتين..
مهره تنهدت: والله يا مبارك المصيبه مب رايمه احدد انا أبا اشوه بس اللي اعرفه انى رديييته اليوم عن حقه الشرعي غصبن عنه بس كنت ذايبه بين ايديه..
ابتسم مبارك وقال: انزين وانتي تبين علاقتنا تنبني على شو
مهره تبتسم: على الحب طبعا ابغي احبك ابغي أعيش الحب وياك
مبارك تنهد: كيف اعيشج الحب وانتي حلال اخويه......
مهره قربت منه وحطت عينها في عينه وهي تقول: عادي نفس أي اثنين يبدون علاقتهم مسكت ايده وهى تقول حرام تعذب قلبك اكثر من جي ..
مبارك بتهور: ترا شيطان بين عيوني والله اتهور..
مهره ابتسمت وهي تقول: احضنك
مبارك اللي صدق ما صدق كلمتها وقرب منها وقال: انتي هبله ولا مينونه ريلج فوق يا الغبيه ..
مهره تضحك وهي تقول: قافله عليه من برى ...
مبارك قرب وقال: ودي والله احضنج بس ماريد افتح لنفسي باب اعرف ان نهايته غلط..
مهره بنص عين: غلط في عينك انا ناويه أقول لك اني ببدا علاقه حب وياك قبل لا راشد يسيطر عليه تراه ذوبنيي لين قلت بس وصديته أبا احبك أبا اعشقك أبا جوارحي كلها صوبگ رصت على ايده تبا تفهم ولالا ..
مبارك ابتسم بحب وقال: محد بيضيعني الا انتي ...
مهره: شو اسوي اذا تميت على راشد بيلحس عقلي تراه انا اترياه يعترف بثريا عشان ابعد عنه وانته يا مبارك لي انا فهمت ...
مبارك بحب: تعجبيني والله اني ولهان عليج واحبج لكن مابا ابدا بالغلط ..
مهره تتنهد وقربت منه وقالت وهي طالعه: همممممم تأملني دقايق او ثواني وقولي قلبك وعقلك شو يقولون واللي بيحكم فيه عقلك انا راضيه فيه
مبارك يبتسم: ليش يعنى عقلي مب بقلبي
مهره: لان القلب يتبع هوى نفس وماباه يحدك على شي تندم عليه أبا عقلك شو يقول ...
غض البصر عنها وبقهر قال: مهره تكفين اطلعي ترا مالي ويه اشوف راشد روحي الله يخليج وصد عنها واتجهه لين شبريه وسمع صوت الباب يتسكر حمد ربه انه سيطر ع مشاعره وشد ع مهره بكلامه حتى لو بتزعل ...

طلعت من عنده وهي ندمانه على فعلتها كانت حاسه ان مبارك ما بيتقبل ان يصير بينهم شي طلعت فوق افتحت الباب ودخلت شافته نايم طلعت المفتاح من القفل القدامي حطت في القفل الورانى وقفلت الباب وانسدحت عالكرسي ونامت...
اما عند مبارك فكانت اعصابه مشدوده ومتوتر بس مرتاح من فكرة رفض العلاقه بمهره عشان راشد اخوه دخل الحمام اتسبح وبدل ثيابه وسمع صوت اذان صلاه الفير صلى ونام ...
ساعه ٧ ونص الصبح عند سعيد يكلم الريم وهو يقول : انزين حبيبي مب غلط
الريم: شو مب غلط انته تعرف شو صار بينا
سعيد ابتسم وقال: هيه اذكر ليش فيها شي ...
الريم بمستحى: ما بقى شي للعرس بوس وبست مص ومصيت ودخله تودخلت حبيبي ليش العرس عيل ماله داعي ...
ضحك عليها وهو يذكر امس يوم كان وياها فالندق وضحك وهو يقول:هههههههههههههه ذبحتيني يا حرمه انا عشقى الحرمه اللي تستحي وانتي عاد طحتى في ايدي شو تبيني اسوي ..
الريم : احبك
سعيد يبتسم: طلعي برى قدام الباب انا ...
ابتسمت بحب وهي تقول: وين بنسير اليوم
سعيد:بناخذ اثاث للقسم وبنسوي تصميم الديكور وبنروح البحر
استحت الريم وقالت: وبعدين
سعيد يضحك وقال: وبعدين الفندق بعد شو
ابتسمت وهى تقول: أصلا متوقعه انك بتوديني فندق بس ليش ما تقولي بحط اغراضي
سعيد: لا ما تبين خذي الأساسي بس مابا حد يلاحظ ان نروح فندق ونبات..
الريم شلت الأغراض ونزلت عنده: هيه لو دروا عزاة الله اني انرغت من البيت سعيد وهو يشوفها يايه صوبه : فديت الحب
الريم تبتسم وتسكر الفون قربت من سياره افتحت الباب وهي تقول: صباح الحب..
سعيد قرب منها وباس خدها وبهدوء قال وهو يتاملها: صباح الجمال يا كامل الزين...
الريم تحط شنطة اليد تحت وقالت:شخباره الحلو عقب البارحه
سعيد يضحك: مروووق وعايبنه الجو وبجديه قال: بس الليله غير
الريم حست بخوف وقالت : شو تقصد يعني ؟!
سعيد بحب: الليله يا عمري بتشوفين وبتحكمين ليش نسبق الاحداث
وصلوا المحل ودخلوا شافوا الأثاث اختاروا اللي يعيبهم من الأثاث ولفوا على محلات ثانيه واختاروا اللي يعيبهم لين صلاة الظهر وهم يحوطون عقبها لف عليها وقال: تحطمت ريولي تكسرت تعالي بنروح نصلي في المسيد وبنتغدا وعقب بريح فالفندق وبنكمل العصر.
هزت راسها وهي تقول :اوك حبيبي انا بعد تعبانه والله .. رن تلفونها وكان ابوها ردت بتوتر وهى تقول :مرحبا الغالي ..
ابوها: مرحبتين وين اليوم ما نزلتى وامس ما نزلتي
الريم تمسك يد سعيد وقالت : مب فالببت انا طالعه ويا سعيد
ابوها باستغراب: من امس انتي عند سعيد
الريم توترت وقالت: لا امس طلعنا ورديتا اما اليوم طلعنا الصبح والحين سايرين نتغدا
ابوها: بتباتون ولا بتردون..
الريم: بنرد ان شاء الله بس متأخر
ابوها تنهد وقال: زين فديتج .. الله يحفظج وسكروا الخط
سعيد: زين ما قلتي له بنبات برى ..
الريم بتوتر: سكت انا خايفه لان العنود امس وسكتت
لف سعيد عليها وقال : ايوا كملي امس شو
الريم تنهدت بضيق وقالت: بقولك لا وصلنا الفندق
راح سعيد وهو يتنهد بضيق طلب لهم من ماكدونالدز وتريا الطلبيه لين ما تجهز وساروا الفندق وصلوا الفندق دخل تسبح وبدل ملابسه وقعد في صاله دخلت هي تسبحت وبدلت ملابسها وطلعت عنده قعدت قربه وقعدوا ياكلون ..
سعيد بتنهيده: قولي لي هالعنود شو سوت ..
الريم بتوتر: البارحه يوم ردينا متأخر كانت يالسه في صاله ويا عهود
سعيد باهتمام: انزين كملي ..
الريم بضيقه: حست اني امشي بالغصب وانا صراحه ما كنت ابين لهن شي ويوم دخلت غرفتي وتسبحت وتلبست دخلت عليه وهي وعهود وقالت لي: شوفيج ما رمتي ترقيين الدري لا يكون سودتي ويهج قتلها: ويعني حلالي بس سعيد اكبر من جيه قالت لي هيه باين طالعي رقبتج كيف مخططه من البداية لين نهاية تقنعيني ما صار شي بينكم تنهدت بضيق وكملت جان اقولها طلعي برا وسكرت الباب وقفلته خفت انها توز ابويه عليه وعليك وانا ماباك تنزل من عينهم
سعيد بحب: طاااف وحياتج هي محترقة لاني خليتها وخـذــيتج وبعدين انتي مرتي شرعاً حلال دخولي عليج مب حرام وثاني شي العرس الا تشهير بزواج بس ونحن ما بقى على عرسنا الا القليل ..
تنهدت بحب وهي تقول: ادري بس اليوم خفت ان ابويه يدور علينا وما يحصلنا انا وانته فالبيت ..
سعيد: مابا اسهر عندكم في البيت ما اخذ راحتيه أنا أبا راحتي وراحتي قربج بس بعيد عن بيت هلج..
ابتسمت بحب له وقالت: اعشقك
ابتسم وهو يقول: والله وانا اكثرر...
اما عند مايد ولطيفه .. لطيفه كانت تتكلم وياه وبعبره كاتمتنها قالت : انزين مايد تراك خذيت اللي تباه غصبن عني وعطيتك كل شي انته ليش تغيرت ..
مايد بقهر وعصبيه: مادري مادري من ردني سعيد اخوج واحس بكره صوبج
لطيفه غمضت عيونها بالم وقالت بهمس: بس ما توقعت توصل بك المواصيل انك تنتقم مني وترد الحركه لسعيد ..
مايد بعصبيه: انتي شفيج خلاص طلعتي من خاطري وباجر بتوصلج ورقتج ..
لطوف بخوف وهي تصيح: يالمينون انا شذنبي حرام عليك اللي تسويه فيني دخلت عليه وبطلقني انته مب صاحي يا مايد اذا تبا تبعد عـني ابعد بس طلاق لا تفكر به وانته معصب الحين لانك قاعد دمر حياتنا..
مايد يضحك: ههههههه حياتنا حياتج انتي اللي بتدمر مب انا ، انا ريال وبعرس بس انتي اللي بياخذج عقبي شو بيلقاج ...
لطيفه تنهدت بحزن وهي تقول: خلاص اللي يريحكـ سووه .. وسكرت الخط في ويهه.. توضت وفرشت سيادتها وقعدت تصلي وتصيييح من خاطرها تدعي ربها يسر وتفوض امرها الى الله وتبكي بحرقه ...
اما عند عهود ونايف ... نايف يسولف وياها فالتلفون وقال: انتي احلى واغلى شي في دنيا عندي...
عهود تضحك : هههه يا عمري وانته زود يا قلبي ...
نايف: مابقى شي على عرسنا ...
عهود: هي والله
نايف : بس خلصتي زهابج ولالا...
عهود :هيه خلصت شي الثقيل باقي شي القليل ...
نايف: الحمدلله ...
وشوي تسمع صوت ازعاج وحشره وقالت لنايف: حبيبي بكلمك بعدين اسمع صريخ خواني تحت بسسر اشوف شو مستوي
نايف : اوك فديتج الله يحفظج ...
سكرت عنه وسارت تنزل تحت وشافتهم كلهم قاعدين ومحتشرين ...


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس