عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2021   #6


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 يوم (10:07 PM)
آبدآعاتي » 7,194
الاعجابات المتلقاة » 782
الاعجابات المُرسلة » 672
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عشر
عند اليازي ...
اليازي تكلم راشد وهي تنسدح على شبريتها: يعني شو يا راشد
راشد بتنهيده: يعني مابا اظهرها لهلي خلها بعيد عنهم
اليازيه: أبا اتعرف عليها
راشد بعصبيه: تخسسسسسي الا هي تأخذ مكان مهره وتتعرفين عليها هذا اللي ناقص قتلج هذي غلطه يا المينونه فكري
اليازيه بتنهيده: اففففف منك ومن تهورك تراك بتضيعنا وبضيع عمرك ما تخاف مهره تدري
راشد ينسدح عالشبريه: لا ما أخاف لان قلبي وعقلي وروحي لها ..
اليازيه بغصه: ما ينفع لو درت باجر لا بينفعك قلبك ولا بينفعك عقلك ولا بتنفعك روحك وانته كيفك .
راشد: اليازيه تلمحين لشوه فيه شي
اليازيه بغيض: هي فيه الحين ما تقولي ليش ما تقول لمهره عن وجود حرمة ثانيه لك في حياتك .
راشد يتافف: اووووف منج يا الحشرررره قتلج بنام خلاصصص لا عااد دقين الباب ورد على اليازيه وقال: انزين كملي يزوي شو كنتي تقولين
اليازيه تتنهد: كنت اقولك قول لمهره وافتك وريح قلبك
راشد: الوقت ما يسمح الحين انتوا شبلاكم ترا ما صار لي ويا مهره الا شهر كيف ايي اقولها تعالي ترا انا معرس وعندي حرمه وحامل والحين بتربي وبييني ولد صح
اليازيه: ابرك لك من انها تعرف من غيرك
راشد تنهد: ما بتعرف لا اتخافين مسوي احتياطاتي
اليازيه تتنهد: اوك انزين انته الحين من متى عندها .
راشد : من يومين
اليازيه: وانته قايل لمهره ان عندك دوام ولا شو ؟
راشد: هي
اليازي: منو يدري بزواجك
راشد شوي وبينام من كثر النعاس: الله قبل كل حد وانتي ومبارك بسس ..
اليازيه تتنهد وفي خاطرها تقول وحمد وسلامه تكلم راشد وقال: اليازي اذا ماعندج شي مهم بنام عيزان من صبح واعيي
اليازيه بحيره أقول ولالا أقول ولالا اففف مافيني عالمشاكل اسكت احسن قطع عليها صوت راشد وهو ينهي المكالمه: تصبحين على خير
اليازيه بضيقه: وانته من اهله ... وسكروا الخط .. ورااحت تتسبح وتنام ...
اما مبارك فتفكيره شغال انا أولى من كل حد يا مهره يعني شوفيها لو صرحت بحبي لج حتى لو انتي حرمة اخويه وشي هذا غلط لكن قلبي يحبج من زمان ومايطيعني غصب يرني صوبج
اما مهره على الشبرية انتبهت عالتلفون يرن وشافت رقم الحرمه ردت بسرعه وهى تقول: الو
ثريا اللي استغربت من نعومه الصوت قالت بحده: وبعدين يعنى مب ناويه تفجبن ليش تتصلين به تراها ليلتي اليوم ولا انتى ما قدرتي تبعدين عنه يومين .
مهره تضحك باستفزاز: انااا اتصلت ؟! متىى تحلمين ولا شو ؟، غير الساعه عشر الفليل ما اتصلت يكون في علمج يا حلوه.
ثريا تستفزها وهي تقول: هههههههههههه ولا غرتي ما تتخيلينه في حضن غيرج
مهره ترفع ضغطها وقالت: والله هو من زمان في حضنج بس ترا انا ثانيه يعني انا اللي يايه عليج مب انتي ههههههه
انقهرت ثريا وقالت: ماعنده سالفه راشد يوم خذاج
ضحكت مهره وهي تقول: انا اللي ما عندي سالفه يوم خذته مب هو، ولا غيره كثار عاشقيني .
ثريا بحقد: هههه والله بقوله
مهره تضحك: قولي له فديتج اني عرفت عشان اعرف شو بيسوي يوم بقوله ما عندي سالفه انى خذتك
ثريا بتردد قالت: انا قلت لج لا عاد دقين عليه وهو عندي ليش تعاندين ودقين
مهره: يكون في علمج مب انا اللي تحرق عمرها بيدها لا انا بتبعه لين اخر درب وبشوف متى ايي الوقت المناسب ويقولي عن موضوع زواجكم وعن ولده اللي ياي فالدرب .
ثريا تضحك بخبث: هذا الولد اللي بيغلى عند ابوه وبينساج
مهره بلا مبالاه: مع سلامه وينساني وين المشكله بضيع بنسيانه يكون في علمج انا ماضيع انا اضيع اللي حولي ولج عين تنظر بس أتمنى توصلينه خبر انى عرفت بزواجكم شوفي ردة فعله بعدين تعرفين ليش هو ما يبانى اعرف ، وبعدين هو مب موجود عندج الحين ،عشان تعرفين يرمس منو في هالوقت ..
سكتت ثريا بقهر وقاالت: باي وسكرت في ويه مهره ...
مهره تضحك على غباء هالحرمة ... وتوهاا بتنام سمعت اذان الفير صلت ونزلت تحت دخلت المطبخ تسوي نسكافيه لفت على صوت مبارك وهو يقول ببتسامه: صباح الخير
مهره تلف عليه وقالت ببتسامه: صباح النور والسرور
مبارك بتنهيده: يابختي يعني بروح الدوام وانا مصحصح
مهره تبتسم : افا عليك حاضرين للغالين
قرب منها مبارك وهو يتاملها وقال: متى بتسيرين البحر أي وقت
مهره تبتسم وهي تقول: وانته شفيك تحاتي الموضوع لا تستعيل من ترد من الدوام بنروح .
مبارك يمسك كوب نسكافيه وقال بغصه: مهره قد حبيتي
مهره تتنهد وقالت: حب حب لا قبل ما اخذ راشد بس كنت انعجب بشخصيات اما حب ماعرفته الا من خذت راشد
تنهد بغيض ورفع حيّاته عرفت مهره انه يكن مشاعر لها وبعد تردد قالت : احس عادي اجرب الحب مع شخص ثاني غير راشد
مبارك يشرب نسكافيه وارتبك من نبرتها ونظرتها سكتت عن الموضوع وطلع لدوامه .
مبارك انقهر وقال لمهره : وانتي سايره له شو تبينه
مهره ببحه وهمست في اذنه: حرام قلبه يتعذب كل هالسنين صح ولالا
تنهد مبارك وقال بهيام : والله انج تعذبين كل حد انتي وتغربلين الكل الله يسامح القلوب اللي تعذبت منج .
مهره تبتسم وبصدق قالت: ليش انا شو ذنبي يا مبارك مب كل حد يحب يتوفق ويا اللي يحبه ومب كل اثنين يحبون بعض يتوفقون في حبهم ومب كل اثنين خذوا بعض يستمرون مع بعض
مبارك لف عليها وهو يقول بلهفه: بتطلقين
مهره شافت اللهفة في عيونه وقالت: على حسب اللي بيصير ويايه اليوم في البحر بقدر احدد حياتي
تنهد بغصه وقال: ودي اشوفه انا هذا اللي ميينن فيج وبعدج ما تحبينه ياخوفي شالع فوادج وانا مادري
مهره تضحك: والله ان شلع فوادي من حقي ومن حقه اظني وضحكت عليه وراحت وصلت عند الباب ولفت وهي تقول : يلا بتي ساعه ٦ ونص وانته ما طلعت من البيت
تنهد بحيره وطلع من البيت وهو تفكيره في مهره ...
اما في شقة راشد الحبيب راقد ولا يدري عن شي قربت منه ثريا وشافته راقد شلت تلفون وفتحته تنهدت بضيق ما تعرف الباس بس ما شافت ولا شي من مهره تنهدت براحه وطلعت ...
ساعه ١٢ ونص الظهر بعد الصلاه نزلت يزوي وشافت الخدامه مجهزه كل شي ومدخنه البيت ابتسمت برضى ورفعت تلفونها واتصلت ببطي وكلمته بكل لهفه : فديت قلبك يا حبيب امك
بطي يضحك على ابوه اللي حاط سبيكر ويحرك ايديه ويقول لبطي: شوق لك بروحك مالنا في طيب نصيب
بطي يضحك وقال لليازي: فديت قلبج يا ام بطي
اليازي تقعد عالكرسي: تفداك روحي يا الغالي بشرني عنك وعن ابوك
بطي يضحك: بخير ونعمه ولله الحمد ابوي ولهان عليج يقول خذت الشوق عني كله
اليازي تضحك: فديت قلبه هو الأساس عني فداه .
شهاب يسحب تلفون: الحمدلله طلع لي من الطيب نصيب .
اليازي تبتسم: فديت روحك الغالي شحالك عني فداك
شهاب: بخير ونعمه بشريني عنج وعن الودم
اليازي: بخير ونعمه ولله الحمد الغالي يسرك حالها بيون اليوم هي وريلها بيقعدون عندنا كم يوم
شهاب ببتسامه: زين والله يونسووونج
اليازيه: هي فديتهم مهره ومبارك عندي بعد فديتهم مونسيننني
شهاب: زين زين وراشد وين عيل
اليازية تتنهد: هذا مينون مب صاحي الله يهديه ويصلحه
شهاب: بعده وياها راعية بوظبي
اليازيه : وين بيسير عنها شاله ولده في بطنها
شهاب: ودرت مهره
اليازيه: لا بس هذيج سباله دق على مهره وترد عليها سلامه وعقب تمسح الرقم
شهاب: الله يهديهم ويصلحهم اسميه بلى عمره وهو معلق قلبه في مهره
اليازيه: قلت لراشد أبا ارابعها ما طاع
شهاب : بعدي عنهم غناتي خليهم في حالهم
اليازيه: ان شاء الله فديتك تامر امر
شهاب: زين فديتج برايج عيل الغاليه شي في خاطرج
اليازيه: لا عني فداك الله يحفظك حبيبي
شهاب يضحك: ومن قال عني فداج وسكروا الخط ....
اما مهروه نشت وتسبحت وتلبست وحطت ميك اب خفيف ونزلت تحت عند اليازي ...
حضنت يزوي من ورى وهي تبوسها على خدها وتقولها: مساء الحب
يزوي تضحك على مهروه: هههههههههه شكلج متولهه على راشد
مهروه تضحك: ههههههه لا هذاك بروحه غرقان في الحب وشبعان
اليازي بصدمه طالع مهره وتقول: شو يعني ما فهمت
مهروه تضحك: هههههههه يعني مشبعتنه حب قبل لا يروح الدوام لين قلت بس
اليازي تضحك : ههههههه خس الله ابليسسسسج عليييييج علوم انتي
مهروه تضحك: ههههههه تفكيرج انتي منحرف اقص ريوله لو يروح عند غيري
اليازيه بصدمه وفي خاطرها تقول الله يستر يا مهره من اللي بيصير يوم تدرين بالمستخبي ابتسمت تجامل مهره وهي تقول: شو رايج نخليه ايي
مهره تطالعها وهي تلعب بالتلفون وتقول: لالا شو تبينه خليه مرتاح في دوامه من يخلص روحه بيي
اليازيه: يتصل بج
مهره تعدل قصتها اللي نزلت على وييها وقالت ببتسامه: هي فديتج يتصل يوم يكون فاضي
اليازيه: تحبينه مهروه
مهروه تضحك: ههههههههههههه انتي شبلاج اليوم تحققين ويايه خايفه على اخوج ومشاعره هههههههه
يزوي تضحك وقالت بصدق: فديتكم الله يسعدكم يارب واشوف عيالكم
مهروه تبتسم : ان شاء الله
يزوي تتنهد براحه وقالت: ياحلوه اليوم وديمه وريلها بيون وشكلهم على وصول
مهروه تبتسم: صددددق مرحبا والله فيهم
يزوي تبتسم: بيباتون عندنا
مهروه: والله حلو زين تعالي ترا انا العصر بظهر شوي اوك
يزوي: اوك فديتج تببين دريول
مهروه: هيه فديتج
يزوي تبتسم: الغاليه كلهم تحت امرج
مهروه توقف وتحضنها : فدييييت طيبة قلبج يا بنت العم لا خليت منج
يزوي تحضنها وتبتسم: ولا منج فدييييت عيونج يا بنت عمي ربي يحفظج غناتي
مهروه تبعد عنها وهي تبتسم: ومن قال غنــاتـــي ويحفظج
قعدت مهروه واليازي قالت: مهروه يلسوووا عندنا انتي وراشد سكنوا فالميالس اللي عندنا
مهروه تفاجات وقالت: ليش
اليازيه تنهد: اباج قربي والحين بتربي ودوم واباج عندي وبنيلس عندها انا وانتي وان شاء الله انتي بعد بتحملين وبنتونس رباعه يا مهره
مهره عيبتها الفكره وقالت: والله حلوه الفكره يا غير بو بطي ما شاورتيه
اليازيه تبتسم: ما يخالفني بو بطي في شي فديته ما بيقول لا بالعكس هو بيّعيبه.
مهره: والله مادري يا اليازي الشور عند اخوج
اليازي تبتسم: ماعليج ما بيقول لا ...
مهره ردت لها الابتسامه وسكتت شوي ودخلوا ودوم وحمدان وسلموا عليهم
اليازيه : حمدلله على شوفكم
حمدان يضحك: هههههههه من طيب اصلج الغاليه جنج متولهه علينا
اليازيه: هي نعم والله اني متولهه عليكم
حمدان يقعد عدال عمته: فديتج تبينا نسكن عندج بعد
اليازي تضربه على كتفه: والله العين أوسع لكم من البيت يا الغالي
حمدان يبتسم: فديتج والله يا عمتيه ما تقصرين الله يطول عمرج ويحفظج
اليازيه: امين فديتكم ومن يقول ويحفظكم الغالي .
ودوم تقول لمهره: العروس ماشي في درب
ضحكت مهره وقالت: هههه فديتج مستعيله على شو الغاليه بعدني توني عروس
ودوم: ههههههههههه هذا وانتي خالي كان مايظهر عنج من يوم خذج ولا حملتي مافيج فايده.
مهره ضحكت وهي تقول: ههههههه فديتج خالج داوم من كم يوم
ودوم تضحك: ههههههه شو هالاجازه اللي ماخذنها أسبوعين وبس
مهره تضحك وبقصد قالت: يمكن لاقي له حب يديد
انصدمت اليازيه وحمدان رفع عيونه وطالع مهره وودوم لفت تطالع أمها مستعربه اما مهره ووخت تطالع تلفون وهي تضحك وتبتسم بس يزوي تقول ياخوفي يا مهره تدرين وساكته لفت تطالعهم وقالت لودوم: البشكاره ودت شنطكم فوق
حمدان يبتسم : هي عموه من صبح فديتج رن تلفون مهره وكان راشد تعمدت ماترد ورفعت عيونها على اليازيه وابتسمت قامت راحت فوق دخلت غرفة ودوم وطلعت شنطة ملابسها وتلاقت ويا يزوي وهي تقول ببتسامه: وين موديه ملابسج
مهروه: يا الفضحه حاطه ملابسي في غرفة الحرمه تبا تأخذ راحتها ويا ريلها ..
يزوي تبتسم: انزين تعالي بوديج غرفة فاضيه زياده في البيت خذي راحج. لفت اليازي وشافت ميري وقالت: ميري شيلي أغراض مدام مهره ودي غرفة بطي وخلي ماري تسوي نظيف غرفه اللي جنب غرفه مال رياضه .
ميري: ان شاء الله مدام
مهره راحت غرفه بطي ويا اليازيه ودخلوا وقالت اليازيه: مهره شو قصدج لاقي له حب يديد
مهره تضحك : هههههههه سوالف ليش انتوا ماخذين الموضوع جد
يزوي تبتسم وقالت: بينكم شي مهره
مهره تضحك: لا والله ما بينا شي لا انا ولا راشد بس اخوج كله يقول احبج وكلام مخربط مب مفهوم
يزوي : مثل شو
مهره: يعني مثل قلبي عن غيرج تسكر وعيني ما تشوف غيرج واباج تعرفين ان لو في يوم من الأيام عرفتي اني غلط في حقج اباج تعرفين اني كنت مجبور مادري يلمح لشوه
يزوي انصدمت وقالت: خبله ريلج ولا شو هالرمسه اللي يقولها شو يعني
مهره بدون اهتمام: يمكن حب قديم
يزوي توترت من استنتاج مهره وقالت: ليش مهره تقولين هالرمسه انتي شاكه في شي
مهره تبتسم: يزوي بقولج شي انا قلت لراشد قبل شو ماكنت مسوي مسموح ماضيك مالي حايه فيه بس المصيبه ان اخوج ما يصارحني بشيء يعني باجر لو طلع فيه شيء انا ماعرفه وفوق طاقتيه وماقدر اتحمله بتصرف تصرف ثاني ويا اخوج
يزوي توترت وقالت: مثل شو تتوقعين يطلع يوم يقولج هالرمسه .
مهره بدون مبالاه سكرت في ويهه راشد للمره الرابعه وقالت: والله يا اليازيه ماعرف مره يقول غدر الحبيب ينغفر ولالا ومره يقول ياخوفي انى اخسرج الى الابد ولاعرف بلاه خلاني من كم يوم افكر واهاذي مع نفسي شو عنده مشاكل ولا عنده ضغوطات ماديه ولا بينسجن ولا مطالب ولا قضايا خلاني اخوج بلا عقل يزوي قمت اتعب ماعرف بلاه ..
يزوي تنهدت بضيقه وقالت: الحين من كم يوم هو مداوم
مهروه تبتسم: من يومين تقريبا وهذا ثالث يوم .
يزوي تنهدت بتعب وقالت: ماعليج منه راشد يموت عليج .
مهره تتنهد وتبتسم: كل شي بيبن
وصل لمهره مسج عالواتس وفتحته وكان فيديو من تلفون ثريا فتحته مهره وشافت الفيديو ان ثريوه مصوره راشد وهو قاعد يطالع تلفزيون ولابس فانيله ووزار وماسك تلفون بيده وشكله يدق لحد وكتبت تحت الفيديو فديته لين اليوم عندي الله يحفظه لي .
طنشت مهروه المسج ويزوي طالعتها بصدمه وقالت : مهره
مهره رفعت عيونها وهي تبتسم: لبيه
يزوي بقهر: شو هالصور وشو هالفيديو
مهروه تبتسم: عادي تعودت
يزوي بعصبيه: انتي تعرفين
مهره تبتسم بغصه: هي اعرف منها للأسف مب منه وادري انكم تعرفون وساكتين
يزوي بجنون: مهررره وكيف ساكته وتبتسمين وتضحكين عادي عندج
مهره تبتسم بقهر: جدا عادي لاني ضحيت بشخص اللي يحبني عشان اخوج ولا اخوج ما يستاهلني .
يزوي: يالمينونه كلميه صارحيه
مهره: لا عيوني اسفه خليه بشوفه لين وين يوصل والله ما تيبين له طاري خليه يولي
يزوي: يا قو قلبج
مهره تحضنها: حبيبتي اللي يعشقوووني كثار ما وقفت على اخوج لا تنسين انه ميت فيني بس بصبر على جذبه يوم يقول انه دوام وانا ما كملت وياه شهر خليه على جذبه لين اعرف جذبه وين بيوصله .
اليازي تحضنها: فديييتتت عيووونج يا الغالية كم قلبج كبير وكم بتتحملين
مهره: بشوف اخرة جذبته وين بيوصله بطوفها هالمره ان عنده اشغال أبا اعرف متى بيبادر وبيقول الحين ولا يوم بيشرف ولده .
يزوي انصدمت وقالت: شووووو؟؟؟ تعرفين انها حامل؟؟؟ وساكته بعد !!!
مهره: هممممم حامل وفي شهر الخامسسسس بعد وقريب بيكون اخوج أبو ولكن مب منى
حضنتها يزوي ودمعت عينها وهى تقول: انتي كيف متحمله وساكته بعد يا قو قلبج .
مهره تبتسم وتضحك: هههههههههه شفيج انتى جلبتيها دراما اليازي انا لو اطلق شوفي باجر كم واحد بيخطبني انا عارفه نفسي زين مب خقه ياغير ثقه بالنفس بس انا اللي مانعني من الكلام والرمسه شي واحد ان راشد اول شي ما كمل ويايه شهر ثاني شي انه لو درى انى دريت بيستوي عنده عادي وبيسوي كل شي جدامي انا أباه هو يخبرني اباه يبادر يقول عن مصيبته سودا بس هو ماعنده الجراءه ايي يقول لي لانه عارف نفسه انه بيخسرني وعارف نفسه ان الموضوع ضده مب لصالحه عشان جي ما يبا يرمس لانه ياحبيبتي لو هو يدري انى دريت منها بيلقاها حجه وفرصه عشان يطلقها ليش انا اييب له هالفرصه وبيلقاها فرصه ممتعه أيضا انه ييلس يضربها عشان يطيح اللي في بطنها انا ماباه يحصل هالفرص انا أبا اشوف ويهه عقب يوم بيي يقولي وبيعرف وقتها انى انا اعرف .
اليازيه مصدومه من تفكير مهره وقالت: وكيف لج نفس تضحكين
مهره: لانى صحت بما فيه الكفايه بس بعدين عرفت انى غبيه اصيح على واحد اناني راشد يحب نفسه ويحب ذاته ويحب يكون كل شي له الحين يوم صرت حلاله وهو يعرف بالسواد ويهه حلت في عينه حرمته القبليه وبعدين ترانى قلت لها يوم كلمتها قلت لها انا يايه عليج انا ثانيه وانتى الأولى بس أبا اعرف اخوج ليش ما صارحنى من قبل بسواته لانه اناني يبا كل شي حقه وانا بشوف اخوج متى ناوي يصارحنى بفعلته .
يزوي تتنهد وقالت: قومي خلينا نسير نتغدا بعدين نكمل حديثنا.
نزلوا يتغدون وياهم مبارك تسبح وبدل ملابسه ويلس وياهم على الغدا وعيونه ما تفارق مهره اللي كانت تلعب بالصحن قدامها وما تاكل شي لاحظت عليها يزوي وتنهدت بغصه ...
يعد صلاة العصر في بيت بو سعيد
لطوف تكلم مايد : انزين الله يهديك انته معصب على شو
مايد بعصبيه يضرب ايده على السكان ويقول: مقهههور انه سعيد حز في خاطره وردني انا وعبدالله من السلام انحطيت في موقف بايخ كله من العنود
لطوف : يا ويل العنود مسكينه ما يخص العنود حبيبي
قاطعها مايد وهو يقول: الا كله منها هي سبب راحت لسالم وقالت له شو تباه تقوله ان انا وعبدالله جابرينها .
لطوف تحاول تهديه: ماعليه حبيبي بيهدأ وبيرد يروحه وبيسلم عادي هو بس ماخذ موقف
تنهد بقهر وقال: افففففف ما صدقنا ان البارحه يخلص الموضوع ويعدي
لطوف: يلا ماعليه الله يالف بين القلوب الغالي لا تحاتي
تنهد بضيقه وقال: عكروا مزاجي البارحه على كثر ما كنت فرحان واتريا اليوم بفارغ الصبر بغضته وكرهته من الموقف اللي نحطيت فيه .
لطوف: ماعليه بيهدا الوضع وبترد الأمور طيبه ان شاء الله.
مايد يلف لفة بيتهم : ان شاء الله ... برايج. الحين وصلت البيت...
لطوف استغربت نبرة صوته وقالت: اوك برايك الله يحفظك..
مايد سكر من دون ما يرد عليها وفر تلفون في سياره ونزل ...
تلاقى ويا سالم وعبدالله سلم وتخطاهم داخل
سالم: شفيه هذا
عبدالله: بعده مضيق من سالفة العنود
سالم: ماياها خير الحين بيرقد عليها رقاد
عبدالله: جالب على حرمته الغبي بعد
سالم : وانته شدراك
عبدالله: البارحه هو قالي عكروا مزاجي وحطيت حرتي في لطيفه ..
سالم: مسكينه ماياها خير .
عبدالله يطالعه وقال: وانته شبلاك كل ما قلت لك شي قلت لي مسكينه ما ياها خير بلاك معلق على هالكلمه
سالم يضحك: صدق والله عيل حد يضيق بمايد ويسلم الحين بتسمع صريخ العنود صبر شوي .
تنهد عبدالله وسكت...
اما فوق العنود عند عهود ومايد حادر عندهم وقال: يالغبيه تفضحينا عند عيال خالتيه انتى ما تستحين.
العنود وهي تصيح: سكت لا تلومني بروحي متحسفة انى ضيعته من ايدي وخليته لغيري.
مايد بقهر يمسك شعرها: عيل يا الجلبه نحن نتفشل قدام اللي يسوى واللي ما يسوى ويرد سعيد سلامنا بسبتج.
العنود تصيح وتترشاه يفك شعرها: مايد دخيلك شعري تكفى يعورنى والله فج ايدك.
مايد بغيظ يمسك شعرها بقو وهو يقول: عايبنج الوضع الحين نزلتى قدرنا عند عيال خالتيه انتى ما تستحين فشلتينا حتى ابويه ما عطانا ويه كله من سواتج السوده .
عهود تمسك مايد وقالت : فديتك يا خوي اللي صار صار ونحن عيال اليوم وهذا مكتوب ومقدر
خلاص ياخوي فج ايدك عنها .
تنهد بغيظ وبعد عنها بعد ما دفرها على الشبرية وهو يقول : ماعليه يصير خير يا العنود عقب اللي سويتيه لا تين وتفتحين حلجج ويايه مادور رمسه بيني وبينج سمعتي وراح عنهم وسكر الباب بقو غمضت عيونها العنود من قوة صوت وقالت: ليتني ما استعيلت ليتني سمعت كلامج يا عهود .
تنهدت عهود وقالت بعتاب: الله يهديج تتسرعين بعدين تندمين خلاص لافات الفوت ما ينفع الصوت .
سكتت العنود وبعدين قالت : شفتيه البارحه كيف طايح حب ويا الريم وماراح الا متأخر .
عهود: الله يهنيهم ويسعدهم هو فرض الريم عليه مب الريم اللي فرضة نفسها عليه وسمعتيه البارحه شو قال شفتي البارحه يوم الريم سارت فوق وهو كان قاعد عند ابويه وامايه ويسولف وياهم شفتيه يوم قال زقروا لي الريم ولا بروح عندها فوق .
العنود: لا تقهريني عهود تكفين بروحي مستغصه ما قهرني الا يوم مسكها من ايدها وظهروا برى .
عهود ببرود : وليش انقهرتي .
العنود تضحك بقهر: ما وداها برى وقعد في سيارته الا وفي خاطره شي .
عهود تضحك ببرود وقالت: تراها حلاله هو جدام امايه وابويه ما حفل حد مقعدنها عداله ولاوي عليها واذا شلها برى فهذا شي بينهم هم الاثنين وخاص فيهم ...
العنود بقهر تبكي: ليششش سوى فيني هالحركة السخيفة
عهود تتجاهل بكاها وقالت: العنود تتحسبينه بيترجاج سعيد مب من نوع اللي يذل نفسه لحد كرامته فوق كل حد وانتي اللي يبتي لعمرج شي هذا فشلتي نفسج قدامه صراحه انا انحرجت من موقف المحكمة يوم فشلنا كلنا يوم شفته مسك الريم قبضني قلبي كنت مستغربه من روحت الريم ويانا لين المحكمه بس شفتي هبلج وتسرعج شو سوى فيينا شكل سعيد تعلق في الريم بسرعه .
العنود طالعتها بطرف عينها وسكتت اما عهود فانشغلت بترتيب اغراضها ...
في بوظبي قبل المغرب بساعه مهره كانت جاهزه بتروح البحرعلى موعدها بس قالت لليازي انها بتروح مشوار وبتي وراحت ويا الدريول في نص الدرب اتصل بها مبارك ردت مهره : هلاااا بلي نايمييين في العسل .
مبارك بنعاس: وين عسل تعبان والله الفليل امس مارقدت زين قعدت افكر فيج عورتي قلبي
مهره تضحك: ههههه عورت قلبك ولا تفكر بلي بقابله اليوم وخايف انه يأخذ قلبي
مبارك اللي استوعب وضرب يبهته وعدل قعدته بسرعه وقال: انتتتتي وين وطالع الساعه اللي قربت على ٦ ونص قال: رحتتتتتتتي من دونتنننني يا الكلبه
مهره تضحك: هههههههههههه شوي شوي على عمرك تبا تي تعال ركب سيارتك وتعال.
مبارك تنهد بتعب وقال وهو يقوم من شبريه ويدخل الحمام: بشوف ينانج وين بيوصلنا لا تقابلينه لين ما أوصل فهمتي
مهره تبتسم: ززززين ما يهمك هو بعده ما وصل .
مبارك يغسل ويهه وقال: متحمسه اشوووفج على شوفه .
ضحكت مهره وهي تقول: هههههههههههه والله لو تعرف منو هو بتحبه اكثر عني
مبارك يغسل اسنانه قال: يعني تحبيييينه
مهره تنهدت: انته تعال وبتعرف كل شي اترياك انا
مبارك يتمضمض : وصلتي البحر
مهره : قرب البحر الحين انا شوي وبوصل
مبارك:اوك عيل بتسبح وبصلي وبيييج
مهره: تمام وسكرت الخط .... وهي مستانسه انها مطنشششه راشد طول اليوم هذي عاشر مره تطنشه تنهدت براحه وصلت البحر وقالت لدريول يروح البيت تمشت وهي تشوف منظر البحر والناس اللي يسبح واللي قاعد ويا عايلته واللي يلعب على شاطيء من اليهال رن تلفونها وكانت اليازي ردت: هلا يزوي
يزوي بوناسه: هلا مهروه بقولج شي
مهروه تضحك: ان شاء الله دوم هالوناسه
يزوي تضحك: ههههه وياج اقولج شكلكج مينننه راشد لين قلتي بس والله فيني ضحك بس ماشيه على خطتج .
مهره تضحك وهي تقول: ليشششش شو استوى
يزوي تتنهد: اتصل بي وقال عشر مرات اتصل لمهره وماترد مب من عوايدها قتله انته وين قال روحت العين قتله ليش شبعت من الحب قال خسسسس الله هالويه ومجابله والله بزووور بالع عمري عندها عشان تهدا قتله انته وين وليش مروح العين قال بروح اشوف مهروه مب من عوايدها ماترد عليه اكيد فيها شي تصدقين انه واصل قرب بيتكم شكله من صبح ظاهر عنها .
مهره تتنهد: احسسسن خليه يولي عشان يعرف المهر منو
يزوي تبتسم: انزين ما بيلقاج تتوقعين شو بيسوي
مهره تضحك: بيرد يتصل بج بعد شو ما بيستوعب اني عندج لانى ما قلت له أصلا خليه شويه اباه يتحرقص ...
يزوي : صراحه المفروض خلاص عاد يحط حدود لموضوعه
مهره : ماعليج منه قلعيه شتبين فيه وبعدين انا مستانسه ومرتاحه.
يزوي تضحك: لاقيه لج حب انتي بعد
ضحكت مهره وهي تقول: والله قد شعر راسج بس يا حسافة ان الحظ ضدي .
ضحكت اليازي وهي تقول : ههههههههه شكلج مغبونه والله
مهره بجديه: والله من فعايل اخوج الغبي عيل ما تقولين لي في واحد يسوي هالسواة ترا انا ساكته لانه ولد عمي بس وقت الجد وقت ما يطيح الفاس براس الله يعينه على ردة فعل العايلة الكريمه.
يزوي تنهد: الله المستعان اوك فديتج برايج متى بتردين
مهره وهي تشوف مبارك عالخط قالت: ماعرف والله بس يمكن اتاخر
يزوي : اوك برايج عيل فديتج خذي راحج
مهره تنهي المكالمه: ان شاء الله عنني فداج سكرت من اليازيه وردت على مبارك اللي قال بغيض: ساعععه تردين كنتي تكلمينه صح
مهره اللي حست بنبرة الغيره في صوته قالت بهدوء: كنت اكلم اليازي
تنهد براحة وزفر بقو وقال: اه الحمدلله اشوى انتبه على عمره وقال بعتاب: انا مب قايل لج اني بروح وياج ليش تروحين من دوني
مهره تنهدت براحه وهي تشوف منظر الغروب بدا وقعدت على الحصاة وهي مستمتعه باصوات البحر وامواجه سمعت مبارك يقول بتنهيده: ما وصل المحسوب
مهره اللي حست بقشعريرة من نبرة صوته وحست بشي غريب في نبرته وقالت في خاطرها حبك واضح في عيونك وكلامك واسلوبگ يا مبارك تنهدت وهو قال: ليش ساكته انا اكلمج
مهره تبتسم: وانا اسمع كلامك يا الغالي وافكر فيه
مبارك من دون شعور قال: ما تفكرين فيني انا بعد
مهره تضحك عليه ومبارك ماركز في اللي قاله جان يقول: هي ضحكي من طريت الحب اللي بتلاقينه وانتي الا تضحكين .
مهره ضحكت: ياويلي منك تعال تراه وصل
مبارك بقهر قال: ياي يلا الحين برايج باي
سكرت مهره وهي تضحك عليه وتنهدت براحه سمعت صوت التلفون للمره الالف يصيح باسم راشد حقرته وطنشته وهي تضحك شوي ووصل مبارك لف عليها وفي ايده فيتامين سي وقال: هلا بالحلوين الرقم الشيخه .
ضحكت مهره وهي تشوفه ياي صوبها وقال: ويننننه عيل ماشرف غناتج
مهره تضحك: اقعد زين اول وخذ نفس وارتاح وهو بيوصل بدوبه(براحته).
مبارك يطالعها وهو يشرب الفيتامين ونزل الغرشه وقال: والله يوصل بدوبه بياذن المغرب عليج وانتي يالسه تتاملين الغروب والشمس مسويه لج جوو رومنسسسي مع نفسج .
ضحكت مهره وهي تقول: هههههههههه ياخي ما يليق عليك العصبيه لا تعصب .
مبارك: حرق تلفونج راشد وسار يعق الغرشه في زباله ورد وقعد على الحصاه الكبيرة ولف لها وشاف ابتسامتها وقال بغيره: ها سعيد الحظ وصل
مهره طالعته وهي تبعد خصله من شعرها اللي نزلت على ويهها وهي تقول: هذا اخوك المينون مية الف مسج على الف اتصال يبا يعرف انا وين وليش مارد عليه.
مبارك يمسك حصى ويفرها في البحر قال: هي تراج لاهيه ويا هذا الحبيب اللي غربلج وشغلج عن اخويه لف طالعها وقال قولي له انا عند الحب اليديد .
مهره لفت تطالعه وقالت بصدمه: مينون انته انا افضح نفسي عنده خلي يولي بس مثل ما هو ما قالي وعايش حياته انا بعد بعيش حياتى وقالت بحالميه وهى تحط عينها في عينه: ويا اللي يحبني ويستاهلني مب واحد مثل اخوك راشد لا حشمه ولا تقدير..
مبارك بغيره وهو يطالعها: هي صح يستاهلج ويحبج لدرجة انج يايه وقاعده وهو بعده مايا اكيد قص عليج .
مهره تضحك وهى تحط تلفونها سايلنت ووقفت تتمشى على شاطيء وصدت عليه وهي تقول: والله انه ما يخون ولا يجذب عليه والله انه اصدق مني في الحب .
مبارك قرب منها وقال وهو مجابلنها: انتى ليش تجذبين عليه وتقولين انج ما تحبينه والحب يبان في عيونج له .
مهره تحط عينها في عينه وقالت بجرأة: ليش في عيوني حب له .
مبارك يحط ايديه على كتوفها وقال : والله انهن يشعن حب له .
مهره طالعته وقالت: تاكد في ذمتك ذمه في عيوني حب له ولا نزوه .
مبارك يطالعها وبغيظ قال: نزوه تسميييين كل هذا نزوه يييتي عشانه وتترييينه وتتكلمييين عنه ومطنشه راشددعشااانه بعد تقولين نزوه وبغيره قال : وصدعتي راسي فيه وكل هذا تقولين نزوه ..
بعد عنها واتجهه صوب الكراسي يقعد وزفر بقووو وغيظ قربت منه مهره توها بتتتكلم ولكن اذن اذان المغرب عليهم لف طالعها وهو يتنفس بسرعه وقال بغيره تاكل فواده اكل: وحق هالاذان انج ميته فيه بس تجاملين نفسج انج ما تحبينه وجاملين نفسج بحب راشد بس شكل حب راشد نزوه وحبه هو اللي ثابت في قلبج.
قعدت قدامه مجابلتنه اثنت ركبتيها على تراب وحطت ايديها على ركبته وقالت: ان كان كلامك صدق اني احبه فأنا مستعده اتحمل كل شي عشانه بس هو اللي بيتضرر من حبي له
وانا مب متاكده انى احبه كيف انته تاكد لي اني انا احبه .
مبارك هدى شوي وقال بهدوء وهو يحاول يضبط اعصابه: مهره فديتج كل هذا وتسمينه مب حب
مهره تنهدت وسكتت قطع عليها مبارك وهو يقول: قامة الصلاه وهو ماشرف ممكن اعرف وينه اذا ما بيي انا بروح مب مستعد اترياه .
تنهدت مهره وهي تقول : ماعليه انته الحين صل المغرب وعقب بقولك هو وين موجود وبنسير رباعه صوبه .
مبارك لف عليها وقال: انا مب ساير مكان مب ولد شيخ هو نترياه ونّزل من سيارته سياده واستقبل القبله وصلى ..
مهره كانت تشوفه وهو يصلي وخايفة من ردة فعله خايفه والله من كل شي تنهدت بتعب وقالت بهمسس: الله يعين ويقويني وخليك اليوم تشوفه وانا اشوفه بعد ...
عقب هدوء دام بينهم قام مبارك وعدل سياده وردها في سياره وقال: وين الحب ..
مهره بتردد قالت: حاجز في يخت اذا ما بتسير انا بسير ..
مبارك بعصبيه مسكها من كتوفها وقال وهو يهزها بغيظ: شوووووو يختتتت ناوي على شوووو هذا والله ما تسيرين وعل العين ما تشوفه ان شاء الله وانا الغبي اللي قاعد اسايرج في الكلام عاطنج ويهه ترانى والله بروح وبخليج ..
مهره تنهدت بضيقه وقعدت عالكراسي سمعت صوت مبارك المتغيظ يقول: قوووومي اركبي السيارة احسن لج قووومي ..
نشت بضيقه وركبت السياره وهي ساكته شافت مبارك كيف معصب ومضيق قالت في خاطرها كيف اقنعه يوديني اليخت سمعت صوت الباب يتسكر بقو وقال بعصبية: واااايد مسوووويه له سالفه تراج منو هذا اللي بتخاطرين بنفسج عشانه وبتروحين وياه اليخت ما تخافين يغدر بج لف على مهره وشافها ساكته تنهد بقووو وزفررر بضيقه وقال وهو يحاول يهدي نفسه: مهره أخاف عليج انتى وايد واثقه فيه لدرجة بتروحين له بريولج لين اليخت هو ليش حاجز يخت ما. ينفع تستسمحين منه بالتلفون او مسج بس لا تروحين له بريولج وانا مب بايعنج برخيص عشان تروحين له بريولج انتي لأي درجة واثقه فيه يا مهره ..
مهره بصدق وصراحه قالت: لدرجة اني قاعده جدامه الحين وهو خايف عليه اكثر من نفسه
ما استوعب مبارك الكلام وسمع مهره تقول وهى تتشتت انظارها في سياره : أدري انه غلط اقولك عن الإحساس اللي احسه صوبگ وادري ان المفروض ما تعدى حدودي وياك لانك محسوب عليه اخو ريل وولد عم بس شو ذنب الحب اللي في عيونك اللي قاعد تجتله بنظراتك وبعدك عنى ليش ما صارحتنى قبل انا اول مره اشوف نظرة الحب في عيونك من كم يوم فيها مشاعر هيّاضه وفيها صدق ووفى ما ينحكى من شفت نظرة عيونك ولمعة الحب في عيونك عرفت انى غلطانه بموافقتى على راشد لانه راشد انانى اما انته لا غير عنه مب من حقي اعتذر منك على السنين اللي ضيعتها في حبي وتعب قلبك ااتمنى احبك اكثر عن حب راشد أتمنى المشاعر اللي حسيتها صوبك اتمناها تكبر وتحبك وتعشق كل شي فيك انته ظلمت نفسك وانا ظلمتك شو ذنبك تشوفنى قرب اخوك وانته تحترق خوفك على بيت اخوك انه ينخرب من حرمته وتدخلك علشان تنقذ حياتنا تواصلك ويا راشد عشان تعرف شو صار بموضوع حمل حرمته ووايد أشياء لو اعدها ما توفي حقك نظراتك ما فاتتنى يوم كنت بروح المرزعه كنت اتحسب عنده مشاكل او قضايا ماليه او مهدد بسجن تعبت نفسي وتفكيري فيه ولكنه الحبيب ما كمل شهر وسار عندها بحجة شغل واكتشف حمالها وهي كشفت نفسها قدامي صح حبيت راشد ونظرة الحب في عيونه عاهدته ماخليه على ماضيه لكن للأسف زواجه من ثريا مب ماضي بس مازال حاضر ونعيشه بتفاصيله وكلها كم شهر وتيب له ولد ويعلنها عند اهلك وانا لين هنيه ينتهى دووري ويا اخوك انا فرط في كثير من اللي حبوني واولهم انته ،
مبارك مصدوم ان مهره تصارحه بشيء هذا ومصدوم زود انها عارفه بمشاعره وانها تقصده هو مب غيره تنهد وقال بهدوء: افهم من كلامج انج مب مواعده حد اليوم ولا واحد في الفروسيه وياج ولا غيره اللي مقصود هو انا صح


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس