عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2021   #34


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (10:07 PM)
آبدآعاتي » 7,194
الاعجابات المتلقاة » 782
الاعجابات المُرسلة » 672
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني عشر
يوم جديد .... صباح جديد .... صباح مميـز كالتمـيّــز أبطــالــي ��

في العين .. بيت بو حمد ... الساعه ٨ ونص

حمد ومبارك وابوه وامه يتريقون في صاله نزلت مهره وسلمت عليهم وحبت عمها وعمتها على روسهم وقعدت ع طاولة صبت لها جاي حليب وبدت تشرب منه سمعت عمها يقول: عيل بو سنيدة وين ...
مهره على النية قالت: سار الدوام فديتك البارحه مروح الفليل
بو حمد: شو دوامه بعد راشد ماخذ إجازة تراه
مهره تكمل: والله مادري عمي فديتك يمكن قطع الاجازه ورد داوم
حمد حس ان فيه شي قال: مهره الغاليه ترا راشد ما عنده دوام كيف يداوم الحين هم عاطينه اجازه واصلا راشد شفته عقب أسبوعين انتى ناسيه ان دوامه شفتات
مهره اختبصت وبان ع ملامح ويهها وقال مبارك : احم يمكن بدل هو وربيعه وانتبهت مهره ان مبارك يحرك حوايبه لحمد عشان يفهم ويسكت وقاعد يغمز له حست انه فيه شي يعرفونه وساكتين وهي شاكه ان مبارك يعرف شي لاحظت ان مبارك يطالعها ويبتسم وقال: لهدرجة انا جميل
استحت مهره ووخت تحت وقالت: السموحه ما قصدت شي
ابتسم مبارك ويبا يغير الجو اللي حس انه بدى يتكهرب: بالحل فديتج بنت العم اسولف وياج
ابتسمت مهره وسكتت انتبهت ان عمها قام وقامت ام حمد وياه ... اما مهره تنهدت بضيقه وهي تشوف حمد يكلم مبارك بالألغاز ضاق خاطرها وقالت بصدق: فيه شي انتوا خاشينه عني
انتبه مبارك عليها وقال: شي مثل شو
مهره بتوتر: ماعرف بس انته من كلمت راشد امس وانا حاسهه وراكم شي بس شو ماعرف لا انته راضي تتكلم ولا اخوك راضي يعترف راشد عنده مشاكل ؟! عنده ديون ؟! قضايا ماليه؟! حد مشتكي عليه؟! فيه شي خبروني ترانى حرمته مب وحده غريبه سكتت لان خنقتها العبرة...

مبارك اللي انصدم من تفكير مهره ومن العبره اللي فيها قال بسرعه: فديييتج والله مافيه شي والله انه مافيه شي من اللي ذكررتيه نهائيا والله وانا حلفت لج غير العافيه والخير والله مافيه شي يعني لو فيه شي فديتج نحن بنخليه تراه اخونا ما بيهون علينا نسكت اذا شفنا عليه شي او شفنا خطر حوله
مهره تحاول تشتت نظرها عنهم عشان ما يشوفون دموعها اللي تيمعت وسط عينها وهزت راسها بالإيجاب مب رايمه تتكلم بسبب العبره اللي واقفه في وسط حلجها ..
مبارك حس بتانيب ضمير وقال: صدقيني فديتج والله مافيه شي ساير شوي عنده موضوع لازم يخلصه .
مهره تنحنح تعدل صوتها شافت سلامي نازله من دري قالت مهره: سلامى نروح المزرعه تولهت ع ركوب الخيل.
سلامه بوناسه: وااااااو صدق يلا عيل نسير
مهره تبتسم وراحت فوق تيب ثياب الفروسيه وسلامه راحت تحط لها بنطول وقميص تموا ع طاولة حمد ومبارك
حمد: مبارك راشد شفيه وين ساير
مبارك تنهد وقال بضيقة: ماعرف شو اقولك ي حمد يا غير انى وعدته ماقول لحد
حمد تنهد بضيقه: تكفى لا تقول ان راشد فيه شي جايد وما يبا يقول لحد
مبارك تنهد وقال: والله ي حمد هو مافيه غير العافيه لكن راشد الله يهديه غلط غلطة عمره
حمد تنهد بضيق وقال: دخيلك قول ريحني انتوا اخواني اذا ماوقفت وياكم بوقف ويا منوه
مبارك تنهد بضيقة وقال: والله ماعرف شو اقولك يا خوي
حمد يربت على كتف اخوه: قول ي الغالي انا عضيدكم وبوقف وياكم
مبارك بخوف وتوتر قال: راشد الله يهديه ويصلحه يارب من اربع سنين غلط غلطه ونادم عليها لين اليوم وانا سمعته هذاك اليوم بصدفة وقبضته عقب ماردوا من سفر وكلمته وتوه بيقول سالفة انتبه ان مهره وسلامة نازلات وتلفونه رن في نفس الوقت اللي رن فيه تلفون مهره ابتسم وهو يشوف رقم راشد: حيه بو سنيدة ولف طالع مهره وسلامه متلبسات وطالعات ومهره كانت تتكلم تلفون وحس انها ما انتبهت عليه ...
راشد: الله يحييك الغالي
مبارك بهدوء: شحالك الغالي ربك بخير
راشد يطالع ثريا اللي تلبس عباتها: والله بخير ونعمه انته شحالك
مبارك: بخير وتنهد بضيقه وقال: بشررر شو صاااار
راشد : ماشي الحين بروح المراجعه
مبارك يتنهد: مهره مختبصة وكله تفكر فيك اليوم ناشه من وقت وشكلها أصلا ما رقدت وخانقتنها العبرة وضايق صدرها وايد وايد الله يعدي الأمور ع خير
راشد يضرب يبهته بنسيان : اووووف كيييف نسيتهاااا جعلنى افداها وافدى قلبها الحيران
مبارك بتشكيك: شو اللي نساك مهره لا يكون حرمتك
راشد يتنهد وينزل من دري بيشغل السيارة وثريا وراه قال بهمس وصوت واطي : لا مب هي افكر في شي شاغل بالي يا خوي سالفه الحمل شاغلتني ياخوي وتنهد بضيق وهو يركب السيارة وهو يشوف ثريا قربت من الباب كمل وهو يقول: بطلع من الموعد وبتصل بك
مبارك تنهد بضيق: اوك الغالي ...
وسكروا عن بعض ولف مبارك ع حمد وهو يتنهد بضيق…
مهره وسلامه عقب ما طلعوا وركبوا السيارة مهره كانت تكلم المر وهيونه واستانست وايد باتصالهم لفت على الدريول وهي تقول: دقيقه شفيق بروح اييب الجراجه
سلامه تمسك مهره من ايدها وقالت: خليج انتي ارتاحي انا بروح اييب لج الجراجة وبي
مهره تبتسم: قديت قلبج سلامي بتلقيناها فالدرج اللي عدال الشبرية
سلامه تنزل من السياره: ان شاء الله فديتج ما يهمج
وراحت الصالة ودخلت قسم راشد خذت الجرج وطلعت وتوها بتنزل من دري سمعت حمد يصارخ بعصبية وقفت ع الدري بهدوء وهي تسمع حمد يقول بعصبييه: شوووووو معررررس يا مبارررك وما قال لحد
مبارك تنهد: اوووص قصر حسسك لحد يسمعنا هي معرس من اربع سنين بس هو ابتلى فيها راشد ما يحبها ولا يدانيها راشد في قلبه مهره وبس هو غلط وياها واضطر انه ياخذها
حمد بعصبيه وصراخ: راششششد مينووون والله مينووون مب عاقل كيف معرس من اربع سنييين ولا تكلم ولا قال شي وكيف خذ بنت عمييي من دون ما يحسسس انه ظلمها كيف يطالع عيال عمي كيييف يطالع في عمي وابووويه والله ويهه قوي حد يسسوي هالسوووواه
مبارك بعصبيه: حمد لا تخليني اندم اني قتلك هو بروحه طايح في مصيبه بيموووت لو صار شي لمهره هو غلط وندمان ع غلطته وهو سار يفصل الموضوع
حمد هدى شوي وقال: يعني بيطلقها
مبارك بضيق: والله ماعرف ياخوي الحرمه حامل يقولون وراشد رافض هالولد وحاول انه ينزله دم وانه يجهضه بس اليازيه وقفت في ويهه
حمد فتح عيونه ع كبرهن : شووووووو بعد اليازيه تعرف وساكته انتوا شو من قلب عليكم كيف تقدرون طالعون هليه وتحطون عينكم في عينهم عقب سواد ويهه اخوكم مهره لو درت بسواد ويهه ريلها شو بتسوي شو بيصير فيها وهي مسكينه نوم ماذقته يالسه تحاتيه وتخاف انه فيه شي وساري مسرى الليل بعد عندها وتقولي ما يحبها ومخلي مهره وهو بعده ما كمل من عرسه الا ثلاث أسابيع
مبارك بضيق : انا اجبرته يرووح لها لان الوقت مب في صالحنا هي حامل ولازم تنزل حملها قبل لا ينفخ الروح فيه لازم راشد ينهي موضوع ثريا قبل لا يوصل الخبر عند مهره ولازم كلكم تعرفون ان راشد في قلبه مهره وبس ويحبها ويموت عليها واللي صار بينه وبين ثريا غلطة وسبب ان مهره كانت بعيد عنه وهو مالقى الا ثريا جدامه فرغ اللي في خاطره في ثريا بس هو كان حريص ع انه ما يستوي حمل بينهم بس ماعرف كيف حملت وانا هددته ان ما عالج الموضوع بسرعه بخبر عمي فانصدم مني وشل ثيابه وراح عندها عشان ينهي الموضوع
حمد يهدي باله ويحط أيده ع ويهه وبتوتر قال: والله مهره ما تستاهل كل هذا وراشد طلع اناني اخوك ونذل كان المفروض يصارح البنت ويقولها تراها بنت عمه
مبارك بقهر: وانته من صدقك راشد بيسوي جي ليش تباه يخسر مهره بطرفة عين حمد لا تنسى ان راشد كيانه وحبه مصبوب صب في مهره وانته روحك تشوف الحب اللي بينهم كيف وشفت يوم سافر كيف اغلق كل تلفوناته عنها وشفته كيف ويا مهره وشفت شو مسوي لها فالمزرعه وشفت فرحته فالعرس وشفت فرحته بموافقة مهرة كلنا نغلط ي حمد محد معصوم من الغلط بس لو مهره رخيصه عند راشد ما تلقاه مسوي احتياطاته كلها عشان مهره ما تعرف ونحن كلنا نعرف بحب راشد لمهرة ومافي شك في ذلك واحد بالامية.
حمد بهدوء ييلس عالكرسي وقال: والحين هو شو يسوي هناك
مبارك تنهد وقال: سار يشوف الدكتورة ويعرف الحرمة حملها بكم وعقب بيجهضه مستعد يدفع أموال الدنيا كلها بس ينهي العلاقه اللي بينهم
حمد تنهد: يارب يسر الأمور ويصلح راشد ويهديه ع هالسواة اللي ما تبيض الويهه..
مبارك يشوف رقم راشد قال لحمد : راشد يتصل نش حمد واقف عدال مبارك ورد وهو يقول : هلا راشد بشر
راشد تنهد وقال: شو أقول لك يا مبارك الحرمه حامل بس تبا صدق قلت لدكتوره تقولها انتي مب حامل وانه اللي فيها تكيس
مبارك انصدم وقال: شو ؟؟؟شو تقول انته ؟!
راشد بهم: يعني شو تباني اسوي مالي غير هالحل ياخوي يا فرحه ما تمت ..
مبارك بقهر: وفي أي شهر
راشد تنهد بضيق وقال: في شهر الخامس واسبوعين
مبارك: بس انته تقول من عشر شهور ماسرت لها كيف حملت ؟! وكيف في شهر الخامس
راشد بقهر: لا تذكرت قبل ما تتخرج مهره بربع شهور من الفروسية سرت لها بس ما كنت حاسب حساب انه ها شيء بيصير .
مبارك بقهر وغيظ: يعني الحين الحرمه رسمي لك ورسمي حامل
راشد بضيق الدنيا قال: واللي فيها ولد يا مبارك
مبارك بضيق وشوي بيبكي على حال مهره: وكيف بتتصرف الحين وكيف قلت لدكتوره تقول فيها تكيس يعني هي بقره مابتعرف ما بتحس بلي فيها .
راشد يشوف ثريا اللي يايه: اممم بكلمك بعدين يت ثريا
سكر مبارك بهم ولف لحمد وقال: الحرمه حامل يا حمد وفي شهر الخامس واسبوعين
انصدم حمد وقال بغصه: يا لقعج يا مهره يا بنت عمي شو بتسوين يوم بتدرين .
مبارك بضيق وقهر قال: والله تمنيناها تكون عكس جي نتايج بس الولد ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه .
حمد من صدمه ساكت وقال لمبارك : الظاهر ان راشد بيعاني وايد في حياته
تنهد مبارك بضيق وقال : الله يستر الصراحه
سلامه كانت مصدومه وماحست بدموعها اللي غرقت ويهها انتبهت ع تلفونها يرن وشافت رقم مهره مسحت دموعها بسررعه وردت وهي تقول : يايه والله دقايق بسسس وخطفت تربع من دري لين الباب فجته وراحت صوب السياره ومن ركبت السياره استلمتها مهره: شبلاج تاخرتي
سلامه تعطي مهره الجرج من دون ما تشوفها وقالت: شدراني قعدت ادور لين عيزت
مهروه تشل الجرج وتركبه في الفون قالت: أيوا وكلمت شفيق روح مزرعه
سلامه تحس بغبنه ع مهره قالت لمهره: وين راشد
مهره تنهد: عنده دوام
سلامه تحنحن وحاولت تبتسم: ايوا
شوي ورن تلفون مهره وشافت رقم نايف وردت: هلا بالحب
لفت عليها سلامه عبالها راشد بس سمعت مهره تقول: بخير ونعمه الحمدلله فديتك انته شحالك وشحال امايه وابوية ..
نايف يبتسم: كلنا بخير عني فداج انتي علومج وشو يديج
مهره؛ والله ماشي يديد يا الغالي كله قديم
نايف: ماخذنج حب راشد عنا
مهره تبتسم: فديت حبه لي اللي ما يساويبي حد
نايف: فديت الواثقين انا
مهره تضحك: فداك قلبي تعال صدق مبررروك الخطبة ي حبيبي
نايف يضحك وبفرحه: يبارك فيج فديتج
مهره: شفت خطيبتك
نايف يضحك وقال: وحياتج من خطبتها وانا مطيح في دبي وارمسها بالتلفون لين اشبع
مهره: شعليك حبيبي استويت حبّييب
نايف يضحك: والله ما خلت فيني عقل بنت خالتيه شلعت فوادي من يوم العرس
مهره تضحك وهي تنزل المزرعه من سيارة وقالت: ههههههههههه فديت فوادگ انته يا روح قلبي ...
نايف يتنهد : بعد شو اسوي بس يحيه ما بقى شي عالخميس بنملج فالمحكمة ما بنسوي حفله وعققب بحدد العرس سيده
مهره تروح الاستراحة اللي مسوينها في المزرعه ودخلت غرفتها تبدل لبسها وتلبس لبس الفروسية وقالت: يعله بالبركة فديتك الغالي والله يتمم لكم اموركم ع خير وفرحة ان شاء الله
نايف بصدق وهو يتنهد: امييين يارب العالمين ،،،الا ما قلتي لي اخبار الحب وياج
مهره تضحك: فديت قلبه والله انه حبه أفعال مب بس اقوال يا نايف
نايف: ما قلت لج راشد حبه لج غير
مهره تبتسم: الله يخليه لي ولا يحرمني منه ....
نايف يبتسم وبصدق: امين يارب العالمين ونشوف عيالكم
مهره تضحك وطالع شكلها في المراية ومستانسه على لبس الفروسية حطت الخوذة ع راسها بدال شيله وشيله فرتها فالغرفة وطلعت صوب الاسطبلات : اميييين يارب الغالي
نايف يتنهد: ومايد بعد طلع حبييب بيممموت ع لطووف
مهروه تضحك: ههههههههه شالعين فوادكن فديت نسل خالتيه ونسل اميه
نايف يضحك: مررره لاًتخبرررين يا مهره فدييت الحيا والجمال يوم من عهود
مهروه طلع خيلها وتحضنننه وتبووس فيييه وتمسح عليه وتمشت فيه فالمزرعه شوي وعقب ركبته وتمت تمشي ببطء عليه ومستانننسه من هالجوو وقالت: الله يعينكم ويصبركم لين العرس ولا انتوا ماتأمنون تدخلون في الملجة عادي .
ضحك نايف وهو يقول: انتيي بس تعالي شوفي مايد شو مسوي بالطيفة وعقب تكلمي الحبيب ماخذ راحته بقووو ولطوف حليها والله انها تموت وتحيا مكانها مسكينه
مهره تتخيل لطوف وضحكت: ههههههههههه ياربي تعطينا خير هالضحكة عاد مايد ادري به جريييء الكلب محد اجرأ عنه الهرم.
نايف: هي والله الله يعينها عليه ويقدر من مستاحاها شوي.
مهره : لا ماعليك والله ما يحفلها اعرفه انا بيخليها تموت مكانها بس يبرد قلبه ماعرفه انا اجرأ واحد من عيال خالتيه ...
نايف يضحك: ههههههه هي والله الله يحفظهم يارب
مهره بصدق : ويحفظكم حبيبي انزين الغالي برايك الحين فديتك
نايف بحب: اوك غناتي الله يحفظج
مهره : فداعة الله وسكروا الخط .... وعطت تلفون سلامه وقالت: خليه عندج وانا بتمرن بالحصان شوي
سلامه محروق قلبها ع مهره وقالت بحب وصدق: اوك عنوني
مهره: اذا رن تلفوني ردي عادي اوك
سلامه تهز راسها ومقهوره على الوضع هذا خايفه من كل شي خايفه اخوها يخسر حبه وفي نفس الوقت مقهوره من تسرعه الغبي شافت مهره تدرب مع الخيل وتركض به في المزرعه والفرحه في عيونها انتبهت ع رنة تلفون مهره وشافت رقم غريب ردت وهي تقول: الو
الطرف الثاني: سلام عليكم
سلامه: عليج السلام ... منو
ثريا بقهر: انا زوجة راشد ثريا
سلامه بقهر كانت بتصارخ بس تعاملت بحكمة وقالت: تشرفت والله انا بعد زوجته وبنت عمه
ثريا بحقد: انتي من شوه مخلوقه ماعندج إحساس ترا انا ما اتمصخر والله العظيم انى زوجته واسمي ثريا
سلامة ببرود: انزين تشرفت بج .. شو سبب الاتصال
ثريا بغيرة: ما تغارين انه عنده زوجة غيرج
سلامه تبتسم: ليش اغار مادام اني اشوف افعاله
ثريا بكره: اكرهج يا الخامة يا الخايسه
سلامه بقهر: محد خايس الا انتي خاس ينبج يالضبعة وانتي أساسا تعرفيني عشان تكرهيني
ثريا: لا ماعرفج ولا أبا اعرفج يكفي ان رشود كان عندي توه
سلامه تضحك: انزين شو اسوي يعنى اربطه مثلا
ثريا بقهر : لا تمصخريين
سلامه شافت مهره قربت صوبها سكرت في ويهها وحذفت رقم بسرعه وهي مرتبكه
قربت مهره من سلامه وهي تشوف انفعالها سحبت تلفون منها وهي رافعه واحد من حوايبها وقالت : ليش منفعله منو متصل يوم شافت الصدمه في ملامح سلامة دخلت على سجلات ومالقت رقم وقالت لسلامه: كنتي تكلمين منوه
سلامه: واحد قليل ادب
هزت مهره راسها وهي مب مطمنه من كلام سلامه قلبها قابضنها مب مرتاحه تنهدت بضيق وهي تقول: بنرد البيت .
تنهدت سلامه بضيق وهي تقول يارب هالكلبة ما تتصل راحت مهره عند الاسطبلاات وردت الخيل وباسته بحب وهي تقول قلبي ماكلني يا الغالي ردت للغرفه وبدلت ثيابها وهي تقول
لسلامه: اتصلتي لدريول ايي المزرعه
سلامه بضيق وقهر : هي ياي في الدرب ...
مهره تنهدت واتصلت على مبارك اللي كان قاعد في صالة واستغرب اتصالها ورد وهو يقول : مرحبا مهره .
مهره بشك: مرحبتين كيف الحال .
مبارك: بخير ونعمه يسرج الحال يا الغاليه
مهره بضيقه: يسرك ولا يضرك بغيت اقولك الغالي متى دوامك.
مبارك: باجر الصبح بس بسير اليوم الفليل
مهره: بتبات عند اليازيه
مبارك: هي ان شاء الله
مهره : انزين بروح وياك ممكن
مبارك بشك واستغراب :ليششش؟؟ فيج شي؟؟
مهره تتنهد: لا والله بس عندي موعد باجر في بوظبي وببات عند اليازيه وراشد بيوديني الصبح
مبارك براحه: اشوى وانتبه على عمره وقال اوك الغاليه فالج طيب فديتج
مهره ظهرت تركب في سياره وقالت وهي تشوف سلامه: تمام الغاالي الله يحفظك
مبارك يبتسم: ويحفظج فديتج .. وسكروا عن بعض ..
اما سلامه مب عارفه شو تسوي اتصلت باليازي اول ما وصلوا البيت ...
سلامه بخوف: يزوي والله العظيم انها اتصلت وانا كلمتها وقالت لي انها حرمة راشد وتقول ان راشد عندها بس انا سكرت في ويهها ومسحت الرقم من تلفون مهره عشان مهره ما تشك
اليازيه بصدمه: في ذمتج
سلامه : هي والله العظيم وحامل في شهر الخامس
اليازيه تيلس على الكرسي : ولقعج يا بنت عمي
سلامه : وانتي يوم تدرين ليش ما تتصرفين من قبل
اليازيه : وانتي شدراج اني ادري
سلامه بقهر وهي تصيح : بمووت قهررر منكم مبارك يدري وانتي وحمد اليوم درى خبره مبارك وانا هاي العنز اتصلت على مهره وانا رديت عليها ما تقوولون لي شوبتسون يوم بطيح المصيبه على رووسنا كلنا لا وحامل بولد بعد
اليازيه بصدمه: وانتي من وين تعرفين كل هالاشياء
سلامه تصيح: من مبارك يوم كان يكلم راشد الصبح كنا مروحين صوب المزرعه ومهره نست جراجتها وانا كنت راده بييب الجراجه وسمعت كلامهم .
اليازيه تنهد وبضيق قالت وهي تيلس على الكرسي: والله يا سلامه ماعرف شو اقولج بس مالنا غير الصبر وهو اللي حط نفسه بهالمصيبه .
سلامه تصيح: انتي متخيله ما كملت شهر وياه وهو عندها ومخلي مهره هنيه وهي في حاله ما يعلم فيها الا الله تحاتيه واااايد لدرجة انها راحت تسلي نفسها بالمزرعه ويا الخيل عشان تنسى .
اليازيه بهم: اويلي عليج يا بنت العم شو بيصير فيج
سلامه تصيح : بموت منكم انتوا شو من البشر ما في واحد منكم يدور حل يرضي الطرفين
اليازيه بعصبيه: انتي شفيج كيف نحل الموضوع يوم هو بالسر
سلامه بقهر: يعني مما دام عرفتي من الأخ راشد انه متزوج يعني تعرفين انه بي اليوم اللي بيعلنها للكل ما دام انها ام ولده ليش ما تاخذين رقمها وترابعينها وتخلينها تهدي الللعب وبنت عمج بعدها ما شافت الحياه ويا اخوج .
اليازيه بتفكير: تصدقين فكره حلوه بس بشوف راشد بشاوره بالموضوع .
سلامه تتنهد : حاولي ضغطي عليه اتصلي به الحين وقولي له يمنع حرمته من الاتصال بمهره قبل لا يصير شي لا يحمد عقباه .
اليازيه تتنهد: تمام حبيبتي بحاول اتصل به باي وديري بالج على المهر
سلامه: لا تحاتين المهر بعيوني انتي بس حاولي تعدلين الموضوع من صوبج
اليازيه: تمام فديتج اوك الغلا برايج باي
سلامه: في وداعه الله ..
اندق الباب على غرفه سلامه وقالت: ادخل الباب مفتوح
دخلت مهره وهي مبتسمه: مرحبا يا حلو
سلامه تبتسم وتحضنها:هلا وغلا ومراحب ملاييين ولا يسدن
مهروه تضربها على جتفها وتضحك:شفيج الحب توني كنت وياج فالمزرعه.
سلامي تبعد عنها وتحاول تبرر الموقف: بفقد لطوف الكلبه ملجت ونستنا انشغلت ويا الحب
مهره تضحك: ايووووا وانا أقول ليش الدموع والخشم احمررر والعيون تلمع ��
سلامي تضحك: هههههههههههه شفتي
مهره:يلا عقبالج يا سلامي تعرفين خاطري اخليج تاخذين عبود ولد خالوه والله بتعيشين في حب طول عمرج ومنها بتجابلين لطوف .
سلامي تضحك: هههههههههههه يلا على ايدج يوزيني
مهره تضحك: هههههه فالج طيب ما طلبتي
سلامي تدقق في مهره ودها تبكي في حضنها وقالت بتنهيدة: الحب عذاب يا بنت عمي
مهره تضحك وهي تيلس على كرسي تسريحه : ههههههههه الحب حلو يوم يكون من طرفين والاحلى يوم يكون فيه طرف يحب الثاني اكثر من الأول .
سلامه تضحك وقالت: بياذن العصر الحين تبينا نروح مكان
مهره تتنهد :لا بروح الغرفه اريح
سلامه تهز راسه: ان شاء الله حامل
مهره تضحك وهى تقول: وين بعدنا توني بكمل شهر مسرع ما حملت..
سلامه: ان شاء الله يارب تحملين
مهره: ان شاء الله وطلعت عنها وسارت الغرفه وهي ودها تعرف ليش لين الحين ما اتصل يا ترى يا راشد انته بخير ..
انتهى البارت ١٢


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس