عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (09:43 PM)
آبدآعاتي » 658,809
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



( الحـلقــــــــة الرابــــــــعة و العــــشــــــــرون))":‘،’,.

ادري في قلبك كلام ودك تقوله..ادري فيك وانا معاك تشتاق وتوله....ودي اسمع كلمه منك فيها نور عمري..ودي اسمع انا احبك..قول خل ليالي الشوق تجيني..قول خل تطير الدنيا فيني...يللي كلمه وحده منك ترسم الدنيا بعيوني"
خلصنا غدا في احد مطاعم المراكز ...عقبها طلعنا نتمشى برع ...فـ السياره الي اجرهااا ...الظاهر ان فارس متعود ايي البحرين لانه دلني ع اماكن وايد .. وحلوه بعد ..
وقفنا صوب البحر ...رن موبايله ...قعد يسولف ..الظاهر كان منصور ريل زينب ...اشرت له اني بنزل ..من السياره ..هز راسه انه موافق ..فجيت باب السياره و نزلت ...
حسيت الهواء يضرب خدودي الله روعه الجـو الظاهر الشتا ع الابواب ..حسيت برجفه بريولي وين زلالالالالالالاغاتي بشتري لي واحد ..من الحينه..
طالعت وراي جفت فارس يطالعني و بعد يرمس بالتلفون ابتسم لي ...تدرون ما كنت ادري اذا يبتسم لي انا او لـ منصور ..صديت من غير ما ابتسم له..اطالع صوب الصياديين تذكرت خالي احمد..علني فداااه ..؟؟اتنهدت ع ايام زمان آآآآآه حنيت لها ابصراحه ..
.فاجاني فارس : ليش تتنهدين ..؟؟
طالعته: تذكرت شي ..
وقف حذالي يطالع البحر : شو تذكرتي ..؟؟؟
اتجدمت كنت ابا ابعد عنه : مب مهم ..
ييرني من ذراعي و خلني اوااايهه : جذاب ..لو ما كان مهم حق شو تنهدتي ..
اشرت له مكان الصياديين : هناك ما يذكرك بشيء ..؟؟
طالع و رجع طالعني : منوه !!
ابتسم له : خالي احمد ...؟؟
رجع و طالع صوب الصياديين : قصدج ايام ما كان يروح البحر..
رديت له: هيه و للحين يروح صح ...
ما رد علي طالع البحر..يا ربي كل ما بكلمه عن اهلي ينجلب حاله ..
بلعت ريجي كنت ابا ارضى فضولي : متى اتروح راس الخيمه ..انا ما لحظت انك اتروح ..؟؟
رد علي : اروح بس اسلم و ارجع ..
سالته: متى هاه ..
رد علي بانفعال دهشتني : ما يخصج .. قلتلج انسي راس الخيمه ولا اتمين تقعدين تسالين كل شويه عنهم ..
رد عليه بعصبيه: اسال عن اهلي انا ...مب كافي حارمني منهم بعد ما تباني اعرف اخبارهم..؟؟
حرج علي : ما بتعرفين شي انتي اصلا خلاص ما بقى لج حد في الدنيا ..عادي لو افرج هني و ارجع دار زايد بجوف كيف بتوصلين لهم ..
حسيت برجفه هزت جسمي ..شو يهددني ..حطيت ايدي ع رقبتي و كأنه كلامه خنقني ..شو يتحرا عمره نحن باي سنه عايشين علشان يسوي جي ...بس تدرون وايد خفت من فارس وايد ..ما رحمني كمل طعونه لي و قال : ع بالج بتهونين علي ..حرمتيني من ابوي و اخواني و تبيني ارحمج..
ماله داعي هالرمسه..اكرررهك فارس كل ما تقدمنا خطوه بعلاقتنا نرجع عشر خطوات ..رجعت السياره ابسرعه ..و كأني خايفه انه ينفذ تهديده..يالله اشكثر حاقد علي ..يلست اصيح ابصوت عالي الحينه شو الي صار عشان يتغير كل شي فجأة ...
معقوله ها فارس الي من ساعات كان يضحك و يسولف معاي ...الحينه فهمت يوم يقول خبلتي فيني و عذبتيني علشان حرمته من اهله و انا شو يخصني محد قاله يسود ويه خالي احمد ..حاولت اسكت روحي بس ما قدرت فيلست اشاهق من كثر الصياح ..
.فتح باب السياره صديت اطالع برع ...انا علشان ارتاح لازم جدام فارس ابد ما اطري راس الخيمه ولا اهلي بس ما اقدر ما اقدر ...ما يحس فيني ها الحثاله ...
حرك السياره من غير ما يقول أي كلمه ...يلست اطالع شوارع البحرين ..ما كنت اعرف اذا كان طريجنا الفندق اولا ...وقف السياره ابمكان .. و نزل راقبته جفته طالع من المحل و بيده آيس كريم ..ركب السياره .
.و مد ايده : خذي هاه طعمه لذيذ..
اونه ولا جنه من شويه مصرخ علي ابكل برود يعطيني ايس كريم شو يتحراني لعبه بايده ..
صديت عنه : ما ابا ..
فارس: بعيبج طعمه صدقيني كل مره بتطلبينه و انا بقولج اووووه مقدر اروح اشتريلج ..؟؟
تميت صاده عنه ما ارد عليه ...انجلع انت و ايس كريمك صج ويهك لوح ..لا بعد قاعد ينكت ..حطيت الايس كريم و زخ لحيتي خلني اطالعه و قاللي بنره طيرت عقلي : لا تضايجي مني نوره ..
ما عرفت شو ارد عليه ..تهت ما بين نظرات عيونه و بين نبرات صوته و كأن افكاري وكل شي فيني تشلل
فارس : زين انا اسـف ..لازم اتعلـم امسك اعصابي و ما احرج عليج..بس انتي تجبريني ع هالشيء
قلته: و ما تجرحني في الرمسه..
ابتسم: و ما بجرحج
شلت ايده من ع ويهي و تميت زاختنها : قول وعـد ..؟؟
يير ايده: لا عاد ها الطلب وايد عود و انا ما اضمن روحـي ..
نوره: ع الاقـل اتحـاول
شل الايس كريم: بالاول خذي هاه ..
ضميت ايدي : اول قول وعـد ..
ضحك: هههههه يا الياهل ..وعد اوعدج زين..
سالته: توعدني بشوه..
فارس طفران: يالله عاد ذليتيني ..
صديت برع : ما يخصني ...
سمعته يضحك:هههههههه زين اوعدج اني احاول موليه ما اجرحج بالكلام زين جي..
طالعته و ابتسمت له: وايــــــــــد زين..عطني ايس كريمي ..
فارس : اندوج هفيه كله..
نوره: هههههههه صل ع النبي ....
بها اليوم ما رجعنا الا باخر الليل ...كنا كل اندور في الشوارع و امر ع المراكز ..اقترح علي انروح السينما بس انا ما رضيت لان بحياتي ما دشيتها و ما افكر ادشها زين انه احترم قراري ..
و بعد ما اصر ..
يلست اطالع التلفزيون من ظهر من الحمام : انت باجر متى بتنش من الرقاد الوقت متاخر ..
طالعني : ليش ..؟؟
نوره: شو ليش ما اتجوف الوقت متاخر باجر لازم اتنش من الصبح..
فر روحه ع الشبريه قال بكسل: يولي الشغل ..انا تعبان ابا ارقد..
ابتسمت له: عيل انت حق شو ياي هني..
لف يبهته بذراعه : شكلي ما بسوي شي
شهقت: ليش ..؟؟ اتقول جي..
رفه ذراعه و طالعني و ابتسم : لانج انتي معاي ..شكلي بنسى الشغل..
ابتسامته ردت الروح فيني : عيل اكيد ندمت انك يبتني معاك..
فارس: و الله مب ندمان بالعكس ..ابرايه اذا ما سويت شي بنطرش منصور ..
نوره: مسكين منصور
فارس: هههههههه بس ما بطرش معاه زينب وميود يمكن بعد ينسى الشغل ولا يتكاسل عنه مثل ما سويتي فيني..
مدري شو كان يقصد ابجلامه بس تدرون استانست مدري ليش
سالته: زين شي وقت ...؟؟اليوم اول يوم لنا.
اشر ع الشبريه: تعالي ارقدي بسج رمسه.. و بعد انا حاط فـ بالي بنقعد ثلاثة تيام..
رديت : بس !!
فارس: عندي اشغال قد شعر راسي في بوظبي
نوره: انا ع بالي اسبوع ..
طالعني بنظراته الشيطانيه ..لالا مب شيطانيه نظرات عذاب عذبت كل شي ينبض فيني سمعته يقول لي
فارس: و الله يا نوره لو تبين اتمين اسبوع بنتم.. و جان تبين انروح اوربااا بعد مستعد من باجر احجز بس مقابل شي..
رديت ابسرعه : شوه ..؟؟
فارس ابتسم و اشر ع شعري : عدلي ها الكشه بديت اتروع منها..
حطيت ايدي ابسرعه ع شعري اوني اعدله جفته يضحك علي شليت المخده فريته : يا البايخ ...
نشيت ع صلاة الفير ..صليت .. حاولت اقوم فارس نش صل انسدحت ع الشبريه اطالعه قاعد يعدل اوراقه ...لمحني :ما رقدتي..؟؟
ابتسمت له : لا اراقبك شو قاعد اتسوي ..؟؟
اتنهد: ارتب هالاوراق شكلي بروح اليوم اجوف شغلي جم الساعه..
طالعت الساعه : بعدها خمس الفير ...
فارس: قولي و الله ع بالي سبع
نوره: هههههههه ما اتجوف الدنيا بعدها امظلمه ..
فر الاوراق من ايده : زين بعد قوميني الساعه سبع..
انسدح ع الشبريه و غمض اعيونه هزيته: قوم ما بقى شي ع الساعه سبع ..انا برقد ..قوووووم
لا حياة لمن تنادي ما صدق انخمد...انخمد معااه .. و ما قمنا الا ع الساعه 4 العصر ...
حسيت ابفارس يلعب باصابع اريولي ..بطلت اعيوني بكسل ابتسم لي : صباح العصر ...؟؟
ما تحملت لمت اصابعه ع ريولي رفسته: خوز برقد ..
يير اللحاف عني: ما تشبعين رقاد الساعه 4 العصر..
عفدت : جذااااااب
فارس: هههههههه و الله ...قومي قومي بدلي ميت يوع ...
نشيت اتغسلت ابسرعه و صليت الظهر و عقب العصر ...بعد ما لبست و خلصت..كنت احس ابفارس يراقبني بكل حركه كنت اسويها بس حاولت اطنش علشان ما ارتبك .
.و في السياره سالته: رحت الشغل..
فارس: يوم انتي معاي ..بنفلس باذن الله..
نوره: ههههههههههه "ضربته ع جتفه" اونك ..حتى انت ..يوم معاي مب مصليه باوقاتي ..انا عمري ما جمعت بين صلاتين..
اتنهد: فديييييييتج
طالعته مستغربه فارس تفداني ولا انا ابروحي تهيأ لي ...!! صديت اطالع برع
سالني: وين تبين تتغدين..؟؟
طالعته: شدراني ..أي مكان يعيبك..
فارس: زين اذكر مره دشيت مطعم طباخه ازقرت ..
سالته: ابروحك..؟؟
رد علي: لا انا و مها و ريلها و اهله..
اهله منوه يقصد باهله ...سمعته يكمل: كنا يايين انغير جو بس قعدنا اسبوع و ردينا ...
سالته: عليا كانت معاكم..
رد من غير ما يطالعني: هي ..ليش سالتي عنهااا ..
رديت ابسرعه : لاني اكرهها ما ادانيها..
طالعني مستغرب:شو سوت فيج..
نوره: كيفي ما احبهااا ...شو مب عايبنك..؟؟
رد ابسرعه حسيت انه يتمصخر علي: لا و الله انتي كيفج اتحبين الي تحبينه مع اني اشك اذا اتعرفين اتحبين ..؟؟
طالعته: شو قصدك ..
رد و كأنه مل من السالفه: ماشي..
نوره: امبلى شي ..بس تذكر البارحه وعدتني..
طالعني: بتصخين انتي ولا اففففففف اسميج حشريه خليني اتذكر المكان ..
نوره: انا حشريه..يعني انت وعودك كلها اخرطي..
طالعني خفت منه بس ما كان امعصب: صخي شويه نوره..شوفيج..
قلته: باول قول عليا الحشريه مب انتي..
قعد يتصدد يمين و شمال و جنه محتار باي شارع يروح : انتي مب علياا ..
صرخت عليه: فارس ..
طالعني: انتي ما بتسكتين يعني ...
رديت بانفعال: ليش ادافع عنها اعترف..
فارس: هذا الشاره ايوه و عقب اللفه بيكون المطعم صح صح..
هزيته من ذراعه: ايه انا ارمسك ليش امطنشني..
طالعني مستغرب: شو انتي واحد ترمسين بهالاسلوب ..؟؟؟!!
نوره: هي انا واحد يالله قول عليا الحشريه ..
ابتسم و كأنه يغايضني: انتي الحشريه..صخي بندعم بسببج..
قهرني: انا حشريه ..يا المناف........
طالعني بنظرات بس هالمره روعتني بلعت ريجي ابسرعه و قلت ادافع عن عمري: اذا وعد اخلف..
فارس: صخي ..عني
نوره: ما بسكت شو بتسوي..
فارس و كأنه يهددني : ما بتسكتين...
هزيت راسي بمعنى لا ..
فارس: متاكده..
هزيت راسي بمعنى نعم..
عفد علي ولف رقبتي بذراعي و سحبني صوبه و نزل راسي ع ركبه حسيت اني بموت بختنق يلست اضربه بايده صرخت: بس بسسسسسسكت هدني بموووووت
شل اذرااعه رفعت راسي اتنفس بصعوبه فارس: خيبه استويتي حمره ..كنتي بتموتين شوه ههههههههههه
ضربته بركبته : تستهبل
فارس: بعد ما بتسكتين انتي..
صرخت عليه: بسكت بسكت هاه "وحطيت ايده ع حلجي و صديت عنه اطالع برع "
فارس : ههههههههههه يا الياهل ..
وصلنا المطعم.. ما جذب فارس طعم الاكل لذيذ..كلت لي ما حسيت اني بنطر..
نوره: انا بستوي بوتمبه ابسببك
فارس: ابرايه كل شي عليج حلو ..
نوره: اونك ..
ها المره اشتريت كذا شغله حق زينب وولدها باول ما بغيت اشتري لـ مها بس ما كنت ابا اضايج فارس.. يا حلاته و هو رايق ..ابصراحه استانست معاه وايد تمنيت ان الدقايق ما اتمر..طالعته جفت تقاسيم ويهه ..كنت ادري اني مع غير فارس مستحيل اعيش ....
هاليومين بس اكتشفت ان كل ها الاحاسيس و المشاعر الي احس بها صوب فارس ما هي الا الحب ..حب !!..انا احب !! احب منوه ..فارس يا ويلي حالي ..

احس حطيت نفسي ..امكان ما اقدر اطلع عنه..فارس امجرد ما يحس انه قضى علي خلاص ..بهدني..ما سويت حساب لاي شي ..كل الي عرفته صار غصبن عليه و علي اموت به و اعشقه ...
بهذاك اليوم ..تميت حزينه خايفه افكار تاخذني و اتييبني..ما عرفت شسوي ..بس كنت خايفه و اسال نفسي متى بيي اليوم الي فارس بودرني....
من اكتشفت اني صرت اسيره فارس انجلب حالي...من عرفت ان حبي له واقع و فرض نفسه علي..تهت في هالعالم حسيت بالضياع..كنت احس مع فارس بالحب و بنفس الوقت بالكره .. و احس معاه بالامان بس بعد بنفس الوقت بالخوف..
دش علي ..كنت اطالع البحر من الدريشه ...ما صديت له ولا اهتميت ..ياني احساس ان طاحت عيني بعينه بقعد اصيح...بس ليش اصيح و حق شو و الله مدري ..
حسيت بخطواته ياي صوبي ...وقف وراي : نوره شو فيج ..؟؟
كنت بقوله انت سبب عذابي ..بس سكت عنه ....................؟؟
هزني بجتفي : ارمسج انا ..
همست: ماشي ..
سالني: تبين تردين الدار ..مليتي مني..
بلعت ريجي ها شو اقوله الحينه ..؟؟ بعد سكت و ما رديت ..
همس باسمي: نوره شو بلاج..
خاطري اصرخ بويهه و اقوله اكتشفت اني احبك و انا ما اباا احبك لاني حبيتك ولا بغضتك نفس الشي ما بفرق عندك بس بتعذبني ..زخ ايدي و لفني اوايهه قالي : طالعيني..زين..
دزيته سرت عنه بعيد صرخت: ما ابااا انا ما اباك..
طالعني مستغرب حسيت بنفسي صرت هبله ولا مينونه ..
فارس: ليش شو الي تغير ...كنا مستانسين..
يا الله كلامه يعذبني ..سمعته يقول : زين باجر بنرجع الامارات اتحمليني ها اليوم بس ..
ها الغبي ما يفهمني ..يلست ع الكنبه و اصيح منهاره ..
.قعد حذالي و زخ ايدي ..ما قال لي شي بس كان يسمع صوت صياحي و جنه عايبنه ..تمنيت اني ارد نوره نوره ليتكم تعرفون شو اقصد ليتكم تفهموني .
.ابا ارجع نوره القويه..اياام ما كنت عايشه في راس الخيمه ..فارس من خذني حطمني غير كل شي في حياتي جلب كل شي فيني و اخر شي شو صار ..احبه و الحينه زااخ ايدي و قاعد يلعب باصابعي شو ها الظروف الي خلتنا نوصل جي ..رصيت ع ايده من غير ما اقصد ..بس انا احبه ..
قعد يمسح ع شعري و كأنه يخفف عني : زين انا اسف اذا ضايجتج بشي
همست بعذاب : فارس لا اتسوي فيني جي ..
سالني : نوره انتي مرتاحه معاي ..؟؟
هزيت راسي بمعنى نعم و طالعته : ابا اتم معاك ع طول جي مرتاحه
فارس: علشان جي متضايجه صح..
صديت عنه ما عرفت شو اقوله كمل كلامه: تظنين ان كل شي بنتهى اذا رجعنا الامارات ...
زخني من لحيتي وجبرني اطالعه: جاوبيني ..
رديت باستسلام: هي هي ..
كرهت اني اكون ضعيفه و خاصه مع فارس بس للاسف ها الي يصير ...توقعته بضمني له و بقولي احبج و مستحيل اذييج..بس فاجاني يوم وقف و راااح بعيد عني حسيت ان قلبي تقطع ..
فارس : لبسي علشان بنظهر ..؟؟
طالعته مستغربه هالانسان من شو مخلوق ما يحس ...
مسحت دموعي و انا كارهه كل شي صار من بينا ..كان المفروض اثبت له انه ما قدر ينتقم مني .او يحطمني .بس كيف اثبت له و قلبي و كل شي فيني ينبض خانوني ووقفوا معاه..
سالته: وين بنروح...؟؟
فارس: أي مكان
بدلت ملابسي و لبست عبايتي ..حتى انا كنت احس اني مخنوقه و ابا اطلع اشم هواااا حتى لو كان مع فارس ..نزلنا في حديقه و كانت الدنيا امظلمه و شي ناس في الحديقه بس مب وايد..
.نزلنا نتمشى..زخ ايدي ..
طالعته: احس الجو بدا يشتي..؟؟
فارس: صح انزين..بردانه شوه ..؟؟
نوره: شويه ..لازم اشتري لي زلاغات..
فارس: حق شوه..؟؟
نوره: علشان البرد ما ارقد من دون زلاغ
فارس: ههههههههه يا العيوز..
نوره: ما اتحمل البرد اتصدق اني اني البس كوت ..
فارس : بعد...
نوره: ههههههههه البس كوت عمور دوم يدفيني ها الاخضر مال الجيش..
فارس : ذكيه..
دزيته: شو قاعد تتمصخر علي..
فارس: هههههههه حشى و الله ...بس ادري انج تلبس ملابس عمور..
رفعت حياتي مستغربه: مستحيل عمور يخبرك..صح انه يتحرا ربعه كلهن خواني يزقرني و يسولف معاي جدامهم بس مب لها الدرجه
فارس: لا لا لا ..يحليله عمور دوم تظلمينه ...
لصقت فيه من غير ما اقصد : عيل كيف عرفت...
كنت ببتعد بس زخني من ذراعي و كانه ما يباني ابعد عنه : اممممممم عرفت بطريقتي الخاصه ..
نوره: بصدقك لانك ساحر..
فارس: شكرا..
نوره: صج كيف عرفت..؟؟
فارس: مره عمور خذ الجاكيتي ...و يوم رجعه لي جفت فيه شعره ملتويه شرات البلاليط..
نوره: اونك..
فارس: و الله ..انتي كنتي لابستنه صح..!!
نوره: هييييي صح تذكرت ..ابيه جفت شعره من شعري..
فارس : هي شرات البلاليط..
نوره: لا تستخف دمك من زين شعرك..
فارس: ههههههههه تتحدين..
مدري ليش خطر ع بالي عمور ..وقفت ابمكاني اتريا فارس اييب العصيرالطازخ الي طلبه لنااا ..
ناولني فقلته: شكرا..
فارس: عفوا..
سالته: فارس اترمس عمور ..
رد من غير ما يطالعني: هي باستمرار ..
سالته: شخباره..؟؟
فارس: تفيجتي بعد شهور تسالين عنه ..
قلته: ليش الي سواه فيني شويه ..
شرب شويه من عصيره : شي و انتهى ..
فارس: خوله حامل.
شهقت من الوناسه : و الله الحمدلله الحمدلله ...فديتها خوله يا رب تسعدها دوووووم
فارس : شو بلاج ...عن تتخبلين بس شوي شوي بعمرج..
نوره : ما تدري اشكثر ونستني ..
فارس: عسى دوم ..
نوره: ههههههههه و الله ايام. كنت اتجاتل مع عمور علشان يخطب خوله.. و الحينه خولوه حامل ..الله يعوضها خير يا رب ...
فارس ساكت ........................"ماشي رد"
نوره: و الله يا عمور ما تسوى ظفر خوله...الحيوان..
فارس: بعدج حاقده عليه..
نوره: ع بالك بنسى ..
فارس: ادريبج ...قلبج جاسي..
سكت لاني حسيت ان فارس بدااا يجلب علي ...ليش نسى الي سوا فيني عمور قص علي
طالعته: حتتى انت قصيت علي...خدعتوني ..انا ادري ان عمور ما
صرق منك..شي
يلس ع الكرسي الجريب منا و فيلست حذاله ...
كملت كلامي: انا ادري ادري ان ما عندك شركات سيارات ..
و عمور ما صرقك..بس سويتي سالفه اوراق و تواقيع و شرطه ...صح..
رد ابكل برود: صح ...توج بس اكتشفتي..
كان يستفزني : ع بالكم بطوف علي لعبتكم..
طالعني و ابتسم : طافت عليج خلاص و الدليل انج انتي معايه الحينه ...
كرهت نظرات الانتصار الي بانت في عيونه ..صديت عنه كنت بسبه بس غيرت رايي يلست اراقب شلت يهال يلعبون بالكره جريب منااا ...
سالته من غير ما اطالعه: عمور يدري اني اكرهك موت ..ليش سوا جي..
فارس: يبا يضمن و يأمن مستقبلج وهو بعيد عنج مثل ما انت كنتي مهتمه به و تبين تزوجينه خوله ..
رد عليه بحده: شي فرق بيني و بينك و بين عمور و خوله ...
كلمني بصوت واطي بس نبرة تهديد: لا اطولين صوتج علي
صديت اطالع اليهال مره ثانيه ..ييت الكره صوبنا..ركض الياهل و شل الكره الي طاحت جريب من ارولي ابتسمت له ..رد الابتسامه و ركض صوب ربعه ...
فاجأني فارس بسؤاله : بعدج تكرهيني ..
رديت ابسرعه و بغباء : هي اكثر عن اول ..
فارس: هههههههههه جذابه ردج يثب لي العكس..
طالعته: لا اتصدق روحك اني ميته فيك.
تجدم مني و لصق فيني قلته: وخر عني انت ما تستحي العالم بجوفنا..
فارس: و شو يعني انتي زوجتي ..
تطنزت عليه: يا ساتر ..
فارس: اتمصخري ع كيفج.."زخ ايدي" تكرهيني
نبرة صوته جلبت و غيرت الجو الي كان بينا حسيت اني متلومه منه ..عكس قبل دقايق كنت محرجه منه ..
يير ايدي: تكرهيني وايد ..؟؟
هزيت راسي بمعنى لا ..مدري ليش سويت جي بس ما قدرت امنع روحي..
فارس: اشكثر يعني ..؟؟
طلعته : كثرك ..نفس شعورك بالضبط..
فارس: ما فهمت !!
نوره: ولا انا ..
فارس: زين قولي انج ما بتهديني موليه..
ها مينون انا الي خايفه انه يهدني و كنت اصيح من ساعه .
.و الحينه هو يطلب مني هالشيء ...طالعته ..عيونه نظراته خبال ها فارس ناوي يقضي علي صديت ابسرعه عنه ووقفت :يالله انروح تاخرنا..
وقف جريب مني : بالاول قولي انج ما بتهدين..
قلته ابسرعه: انا ما اقدر اهدك ما اقدر يا المينون ..
مشيت ابسرعه ..
هبله غبيه عبيطه ليش قلته جي الحينه بذلني ع هالكلمتين..بس بلاعكس تم ساكت و بدور سكت ...لي ما وصلنا الفندق ..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس