عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (09:43 PM)
آبدآعاتي » 658,809
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




احرموني منك وأنت اللي رضيت ... يا خسارة كيف صدقت الدعاوي”أعذرك وأنساك بعد اليوم ناوي
ما ألومك لو على صوب دارك ما خطت رجلي خطاوي. أوعدك وعدٍ على عمري قضيت" ...
ربعت داخل حجرتي و قفلت ع الباب ادري عمور الحينه بلحقني و بكسر الباب ...يلست اصيح من الخاطر..حرام الي سويته بحميد..حراام بس شسوي ما اباااااااااه ...حسيت بلحظه هدوء..بس بعدين تروعت يوم حسيت عمور بكسر باب الحجره ع راسي /: افتحي الباب يا الحيوانه افتحي..
صرخت: ما ابا ..
عمور كان محرج: فتحــــــــــــي الباب ...اقولج و الله اكسره فضحتينــــــــــا
يلست اصرخ باعلى صوتي: ما اباااااااااااه انا ما ابـــــــــــــــــــــا..مب ع كيفك تجبرني
رفس الباب عمور: فتحي الباب ...
نوره: ما بفتح ولا باعلى خيلك اركبه ...
عمور: ماعليه نوره انا اراويج و باجر باخذج المحكمه بسحبج من شعرج..
يلست اتنقز ابمكاني شرات المينونه و اضرب ويهي و اصرخ: ما ابا ما ابا ...
وطيحت عمري ع الشبريه..اول مره اصيح هالكثر ليش ما ادري..هل هو خوف من عمور.. او من الفضيحه.. او من شي ثاني مدري ...غلقت موبايلي ادري الكل بتصل بي يوم بتنتشر السالفه...حسيت بالبروده ...اتغطيت و انخمدت حسبت كل شي بمر بسهوله..بس الظاهر ان الموضوع بيصير عود و كبير ...
ايااااااام كنت اتجنب عمور ما كنت اخليه يجوفني علشان ما يحتشر علي..اخر زمن صرت اخاف من عمور..المهم ..حتى بيت خالوه مريم و عايشه بقطعهم فتره لي ما ينسون شويه و ما اظن هالشي ينتسى...كانت خوله ادق كنت ما ارد عليها..اتوقعتها تنقز هني بس بعد ما ييت..يمكن تعرف ان حالتي النفسيه تعبانه ....وصلني مسج من حميد "ليش سويتي جي انا شو عيبي علشان ما تبيني" مسحت المسج..متفيج هاه ...كافي المشاكل الي بتصير ابسببك...فتحت باب شقتي هلكانه من التعب..اتفأجات عمور قاعد ع الكنبه و الظاهر كان يترياني و هذا اول لقاء بينا من بعد هذيج الليله ..طنشته كنت بسير داخل بس وقف بويهي حسيت بالرجفه..بكل جسمي..لحظه و انا ليش ارتجف عمور شو يخصه بحياتي انا ع كيفي اختار الي اختاره ...حياتي و انا حره فيها ...علشان جي طالعته بعناد..يرني و يلسني ع الكنبه بعصبيه ...شهقت بس مسكت روحي علشان ما ارد عليه ..
عمور: ليش سويتي جي...
نوره: شو سويت ..حرام الوحده اتغير رايها..
عمور و كانه ماسك اعصابه: زين ما تبين الريال خبريني و انا اقوله حق شو اتخليني اعزمه في بيتي و اهنيه بهاي الطريقه..
نوره: هذي حياتي و انا حره فيها..
صرخ علي: و هاي السوالف مب لعبان وقت ما تبين و قت ما ترفضين مب كيفج ...
رديت عليه و انا احاول احافظ ع هدوئي: خلاص انزين انتهت السالفه...
رد علي بعصبيه: منو قالج انتهت السالفه.. انا مب رايم اجابل خالوه عايشه بسببج شو اقولها ...
صرخت عليه: اوووووووه و انت شو يخصك..
رد علي و صرخ: شو شو يخصني ترا من نحاستي طلعتي اختي فـ دنيا...
حرجت عليه: شو يعني ..انا مسوده ويهك...
رد علي بنفس الاسوب: عيل شو تتوقعين هاه ...تحسبين ممكن الي سويته ما يأثر ع خطبتي ع خوله...
طالعته مب مصدقتنه شو علاقه قوم خالوه مريم بـ خالوه عايشه...
اتجدم مني و صك ع اسنانه: يا ويلج و الله يا ويلج اذا خالي احمد ..ردني..بتسودين ويهي جدام الناس..
صديت الصوب الثاني منحرجه: خالي احمد ما بسويها...
يلس عمور ع الكنبه و كانه تعب: حميد رد يكلمني يبااااااااااج...
وقفت رايحه حجرتي: انا ما اباااااااااااه...
دشيت حجرتي كنت بقفل الباب بس دزه عمور فرجعت لي ما وصلت شبريتي : مب كيفك تجبرني..
صرخ علي: امبلى كيفي و الاسبوع الياي بتملجين..
صرخت و انا اصيح: ما اباا ما ابا حميد...
رد علي بعصبيه: ليش ليش...ما تبينه عطيني سبب مقنع...؟؟
نوره: راعي بنات و مغازلجي عود...
عمور : هههههههه كل الشباب جي ...
رديت و انا اصيح ..: حميد غييير ...
رد عمور بعصبيه خوفتني: شو غير..الريال يباج مستعد يسوي أي شي علشان توافقين ..
يلست ع شبريتي انا ميته من الصياح: ما ابااه ما ابااه....ها ما عنده كراامه ...مب ريال..
اتجدم مني عمور و زخني من رقبتي..هذي اول مره بالتاريخ تستوي عمور يمد ايده علي .للحظه غمضت عيوني اليوم بنخمد فـ القبر ..حاولت ابلع ريجي بس ما رمت..عمور زاخني بالقو...
غمضت عيوني و انا اصيح منوه بساعدني الحينه ...؟؟؟ يلست اضرب ايده علشان يفج عني ...بس و كاني اضرب صخر ماشي احساس ...
سمعته يقولي : بتزوجين حميد غصبن عنج..محد قالج اتوافقين..ع بالج محد وراج يوقفج عند حدج...و يلس يهزني يتزوجينه ولا لاء..
تميت ساكته مستحيل اوافق لو تموت ...تضربني علشان حميد..اكرررررررهك عمور..انت ما فيك خير... اموت اهون علي دام انك اتفضل علي اهلك تراضيهم و تبا تجتلني علشان ترضيهم..لو تموت ما برد عليك لا هي او لاء..تميت ساكته ...حسيت اني خلاص بموت...يلست اشاهق..هدني عمور و عقني ع الشبريه..حطيت ايدي ع رقبتي احاول اتنفس طبيعي يلست اصيح.. حيوان ما فيك ذرة رحمه ..
هددني: عندج اليوم بس اتردين علي بموافقتج ...بس اليوم ...
و طلع من حجرتي..اول مره اجوف عمور جي وحش..من غير تفكير..شليت شنطتي و سويج سيارتي.. وربعت تحت رايحه بيت خالوه مريم..مستحيل اتم مع هالخنزير لحظه وحده...بخبر عليه خالي احمد...يعله ما تزوج خوله..احسن خوله ما تستاهل هالاشكال..وصلت بيت خالوه مريم...دشيت..لهم و انا ميته من الصيااح..تفاجأوا فيني داشه عليهم اصيح بصوت عالي...كانوا يتغدون...نقزو كلهم...خالي احمد و خالوه مريم و خوله...الحمدلله فارس محد..طحت ع الارض اصيح..منهاره للحظه حسيت ان محد لي بالدنيا غير...قوم خالوه مريم...حضنتني خالوه مريم :شو فيج نوره شو فيج...
طالعتها و انا اصيح: عمور يبا يجتلني..
جفت خوله اتصيح من جافت جي حالتي..
حاولت خالوه اتهديني يريت شيلتي اراويها رقبتي مكان زاخني عمور: جوفي شو سوا فيني يبا يخنقني...
حطت خوله ايدها ع حلجها يوم جافت رقبتي...
خالوه مريم: حسبي الله و نعم الوكيل..
خالي احمد: ليش سو فيج ليش يمد ايده عليج..
كملت و انا اصيح عاد منوه يسكتني يوم اصيح: يبا يزوجني غصب يباني اتزوج حميد غصب ...
هز راسه خالي احمد: لا حول ولا قوة الا بالله...
كملت كلامي و انا اتقطع من الصياح: انا مستحيل اتم معاه بجتلني بس علشان يرضي قوم خالوه عايشه..
خالوه مريم: لا حول ولا قوة الا بالله الزوواج بالغصب شوه ...
خالي احمد: مب من حقه...مريم خذي البنيه داخل شكلها تعبانه ...
يرتني خالوه مريم و ساعدتها خوله ..صوب حجرة خوله.. و رقدتني ع الشبريه..ياني احساس و شعور بالامااااان....طلعت خالوه مريم اترمس خالوه عايشه الظاهر السالفه كبرت ر.. و انا بييتي بيت خالوه مريم..عطيت السالفه حجم اكبر ...يلست معاي خوله..مب ناقصتنج انتي و نصايحج صخي عني...
سمعتها اتقولي: فديتج نوره..ما يسواج عمور..
يلست اصيح..مسحت دموعي و يلست تحضني ...اتصدقون اني رقدت!!! من متى انا ارقد الظهر...المهم اني رقدت.. ما حسيت الا خالوه مريم اتقومني..تباني اكل...كان وقت العصر ...حسيت ان مالي نفس ..بس من طاحت لقمه في حلجي يلست اكل و جني مب جايفه خير ...
سالت خالوه: وين خوله !!
خالوه مريم: راحت اتجوف خلود بيت خالتج.."سالتني" شو اتحسين الحينه اهون
هزيت راسي بمعنى هي: الحمدلله ارتحت...
خالوه مريم: ليش ما تبين حميد..؟؟
طالعتها فردت علي تضحك:هههههههه لا تحاتين ما بقنعج ولا بسوي فيج شرات ما سوا عمور بس بغيت اعرف السبب
جذبت عليها: حميد راعي سوالف و بنات..رغم ها وافقت عليه.. عقب من يومين جفته مواعد وحده يتجابل معاها قولي خالوه بذمتج الوحده بتقبل اتزوج واحد شرات حميد..
خالوه مريم: مسود الويه..انا الحينه بمنعج لو وافقتي عليه مثل هالشباب محد يأمن عليهم؟؟؟
سالتها: اخاف خالي احمد يغير رايه و يرد عمور عقب ما سوا فيني جي...
خالوه مريم:هههههههه لا ما بيرده بس رمس عمور و عطاه جم كلمه
استانست: شو قاله..
خالوه مريم: سمعته يفاتن عليه..و قاله مالك حق اتمد ايدك ع نوره دام انا و خالتك عاييشين..
نوره: دواه جان ضربه بعد..
خالوه مريم:هههههههههه
نوره: هو سوا كل ها علشان خاف ان قوم خالوه عايشه يلومونه و بعد خاف خالي احمد يرده..
خالوه مريم: اخوج تخبل شو يخص خطبتج بـ خطبته..
شربت ماي: حيوان اساليه...
دشت علينا خوله...و اتفاجات ان خالوه عايشه معاها ...اتلومت منها بس سلمت علي..الظاهر ام لسان خوله خبرتها السالفه ...
خالوه عايشه: شحالج الحينه نوره..
هزيت راسي اوني تعبانه: الحمدلله احسن..
خالوه عايشه: اخوج تخبل من متى نحن نجبر بناتنا ع الزواج..
تميت ساكته..................."اوني تعبانه و احاول اعصر عيوني علشان اصيح بس مب راضيه الدمعه تنزل الله يغربلهاا"
خالوه عايشه: ما تبين حميد كل شي نصيب..لا ولدي يعيبه شي ولا انتي يعيبج شي ما فيها شي يمه..
حضنتها لان غمضتني و يلست اصيح هالمره صج: عمور بغى يجتلني..
خالوه عايشه: مسود ويه ما يستحي...
رديت عليها: متلوم منكم علشان جي حاول يجبرني..كنت بموت"ورديت اصيح"
حضتني خالوه عايشه اتخفف عني استانست كل شي انجلب لصالحي..ما غلطت يوم ييت بيت خالوه مريم..احسن خليهم كلهم يلومونه ...
خالوه عايشه: خلاص لا اتصيحين..انا قلتلج قبل انتي شرات بنتي... و اذا ما تبين حميد محد بغصبج عليه ...
طالعت خوله و ابتسمت لها..وردت لي الابتسامه ...مر هاليوم.. و قررت اني ارقد بيت خالوه مريم مالي خلق اروح الشقه..الحمدلله الحمدلله..ان خالوه عايشه اتفهمت موقفي و زين انها ما سالت ليش ما ابا ولدها..عاد ما فيني اجذب عليها شرات ما جذبت ع خالوه مريم...ع الفير طلعت من بيت خالوه مريم.ما حست فيني خوله كانت راقده ...سرت شقتي بدلت ملابسي.. و رحت الدوام..زين اني ما جفت ويه النحـس هالخنزير ...
يلست ع مكتبي اقص كروت لناس..حاولت اشغل نفسي...مليت ..حسيت بالغصه..نوف تزوجت و راحت عني...تذكرت ان خوله هني تدرب بس بالطابق الرابع فوق...و ممنوع انها تظهر من القسم..فكرت اروح لها بس خفت اسوي لها مشاكل ....الشهر ياي حفلة تخرجها تستاهل ..الحمدلله الله وفقها بالتخرج و الخطبه من ها التعبان..خلص دوامي..اتصلت بـ خوله اعزمها ع الغداا بالمنار..وافقت ...مريت عليها صوب قسم الطواري...
خوله: محد خليفه جان بيي معانا..
نوره: متى بردون ..من شهر العسل..
خوله: مدري يوم سالته امايه قال بعدنا بنتاخر...
نوره: وين هم راييحين...؟؟
خوله: ماليزيا ...شفيج ما تدرين..
نوره: بعد الموقف الي صار مع اخوج التيس نسيت كل شي عن عرس خليفه و ما حبيت اعرف شي..
خوله: الله يهداج انتي دوم اتحطين راسج براسه..
نوره: نعــــــــــــــــم .. لا تقعدين ادافعين عنه زين..انتي اكيد لاحظتي انه كان يستفزني..
خوله: زين خلاص غيري الموضوع..
نوره: شو تبين انسولف عن ها التيس التعبان..الثاني
خوله: هههههههههههههههه انجلبتي عليه..
نوره: يولي بس تدرين ما توقعت السالفه بتجلب لصالحي..حسبت خالوه عايشه بتقوم الدنيا و بتيلسها...
خوله: لا بالعكس انا ما توقعت لها جي..
وصلنا المنار..بركنت السياره...طلبنا لنا غداا ..و تغدينا.. زين فاضي..و ماشي ناس واايد..
سالتها: متى بتملجين...؟؟
ردت علي: عند اخوج الجواب..
قلتها: تدرين هو سوا سالفته معاي لانه كان خايف ان ابوج يرده ..
خوله: بس رفضج ماله علاقه بخطبتنا...
نوره: روحي اسليه هالتعبان مدري كيف يفكر ..اكرررررهه
خوله: يمه منج يوم تتحولين شريره ...
نوره:هههههههه خفتي مني..
خوله: ادريبج انتي مستحيل اضريني
نوره: علني فدااج..محد فاهمني غيرج ..
خوله: شكرااا
خلصنا...وصلتها بيت خالوه مريم.. ورجعت بيتنا..دشيت الشقه يوم أذن العصر ...صليت.. بعد ما بدلت ملابسي...يلست في الصاله اطالع التلفزيون..زين غيرت جو احس نفسيتي تحسنت ابوايد...
و قبل ما ياذن المغرب دش عمور الشقه..سويت عمري مب مهتمه ...
جافني : ارتحي سويتي لي مشاكل و رديتي...
فريت الرموت من ايدي من غير ما اطالعه و رحت حجرتي بس الذبابه لحقني ...قلت بقول اطلع برع حجرتي بس طنشته ..
عمور: ليش سويتي جي..
طالعته باحتقار ما اتوب : ما يخصك فيني...اطلع من حجرتي
بس دش حجرتي و يلس ع الشبريه: و الله كل الي سويته علشانج...باجر انا بسافر منوه بتم معاج..
رديت عليه: علشان جي تبا اتلصقني باي واحد ..
اتنهد: مب انتي الي وافقتي عليه..
رديت بعناد: و غيرت رايي ..
نش من مكانه بصراحه خفت لا يضربني غمضت عيوني يوم رفع ايده بس فاجاني حضني و باسني ع راسي..
طالعته فقالي: انا اسف الظاهر البارحه مصختها معاج ...
ابتسمت له: بسافر معاك انت و خوله..
رد علي و كانه يتطنز علي: هي بتسافرين معاي ..
و طلع من حجرتي ..فريت بعمري ع الشبريه مستانسه ها الي انا ابااه ...اتم معاك انت و خوله ...ضرب و لقيت و رمسه و حصلتها بس اخر شي حصلت الي اباااااااه...شي ممتع و حلو..كل شي تبينه يتحقق بسهوله او بصعوبه...
بها اليوم كان تخرج خوله بس للاسف ما حضرته لاني كنت اعاني من الحمى..بس هي ما قصرت وصفت لي كل شي ع العموم باركت لها...و اتفاجات عمور يايب اسويره ذهب هديه ..لـ خوله بمناسبة تخرجها..شي جميل ...سرت بيت خالوه مريم ...كان البيت فاضي كالعاده... بس خوله كانت موجوده..دشيت عليها بستها و باركت لها ع التخرج...
قلتها: غمضي عينج..
غمضت قدمت لها الهديه الي كانت امغلفه...مسكينه كانت اتحسب الهديه مني حضنتي و باستني...
و قالت لي: انتي اول وحده اتييبين لي هديه التخرج..
قلتهاا: افتحيها و قوليني شو رايج فيهاا ..
فتحتها ابسرعه و كانها خايفه ان الهديه اطير عنها ..شهقت يوم جافت الاسويره عيبتها ...حضنتي مره ثانيه
خوله: مشكوره مششششششششكوره نوره ..
نوره: ههههههههه مب انا ..
طالعتني خوله ضحكت عليها من نظرات ويها : هذي من عمور ..
خوله بصوت واطي: جذابه..
نوره: ههههههههههه قسم بالله ...
ضربتني ع جتفي و نشت من مكانها متلومه: حركتج بايخه..
حطيت ايدي ع بطني و انا ميته من الضحك..ههههه هههههه هههههههه هههههههههه
خوله: بس اسكتي ما يضحك لها الدرجه.
نوره: هديتي بعدها ما وصلت..تعالي بخبرج شو الهديه الثانيه !!
خوله: شوه !!
نوره: اليوم شوه...؟؟
خوله: الاربعاء..
شهقت: هي صح الاربعاء اخوج الحثاله هني..
ابتسمت لي : متفيجه انتي خبريني شو سالفتج..
نوره: بالاول هني..اخوج..؟؟
خوله: هزت راسها لا مب هني رايح مطار راس دبي اييب خليفه و شيما..
انصدمت: خليفه ياي اليوم..
خوله: ما تدرين شو..
حرجت عليهاا: محد قالي .. زين المهم باجر عمور بيي و بييييييييب المهر يا ويلي خوله اخيرا بتكونين حرم عمر ال.......
خوله: قولي و الله بها السرعه
نوره: أي سرعه من شهر انتي مخطوبه اممممممم لا يكون بسوين سواتي و بتغييرين رايج و الله اجتلج..
خوله: لا طبعا ما بسويها شو تتحرين شراتج..
نوره: هي ع بالي...المهم خوله من يكون عندج المهر خبريني علشان نطلع نتسوق
خوله:ليش !!
نوره: شو ليش ما تبين تزهبين و بعدين بنسافر مع عمور بالخارج..
صرخت خوله مستانسه: بتسافرين معانا ..
نوره: عيل بتم مع منوه..
حضنتي خوله : موليه ما بنفترق انا و انتي ...
حسيت ان خوله مستانسه و مرتاحه الله يديم عليج..حتى انا كنت احس بنفس شعورها..فكرت اتم لي ما يوصلون قوم خليفه..بس غيرت رايي لان فارس بيكون موجود...رجعت شقتي ..ع اذان المغرب ..جفت عمور يترياني ...
نوره: خير !!
عمور: عطيتها الهديه..
ابتسمت له: هي استانست وايد
عمور: عيبتها؟؟
نوره: واايد..تدري ان خليفه اليوم بيرجع من السفر ..
عمور: هي علشان جي قلت باجر بنحدد الملجه بوجود خليفه بعد اخوها ما يستوي
سالته: متى ناوي تملج ...؟؟
عمور: عادي بعد اسبوع لاني بسافر بعد شهر..
شهقت: شهر سبعه عرس نهله ...
عمور: ليش خوله تبا صاله و ها السوالف بعد..
حطيت ايدي بخصري: طبعا ليش هي غير عن باجي البنات ..
عمور: مدري بس انا حطيت في بالي حفله صغيره عقبها نسافر ..
اتجدمت منه مستانسه: بروح معاكم..
عمورابرود: هي ..بروح اسلم ع خليفه هم ع وصول بتيين..
نوره: لا باجر بروح لهم او يوم الجمعه ...
عمور: زين في أمان الله..
الحينه عرفت ليش عمور فكر بخوله..ع باله خوله امطلقه و اكيد ما بتطلب قاعه و ها السوالف.. و بجذا بسافر برع..كل شي امخطط له و امسوي حسابه..علشان جي بغا يجتلني هاك اليوم خربت عليه خططه..يا عيني يبا ياخذ راحته مع خوله برع و انا اتم هني ..لا حبيبي لا زين اني رفضت حميد بالوقت المناسب..زين بعد بالمره ما بنحضر عرس نهله عادي عندي اتولي و ما اتهمني ...
اتحددن ملجة خوله..و بتكون بعد اسبوعين..خلال هالاسبوعين لازم انقوم نشتري اغراض حق السفر انا ما بشتري وايد اشياء..بس خوله لازم تزهب لانها عروس ... و كان خوله و عمور متفجين ..ما بغت خوله أي عرس باي قاعه..حتى عمور بغى حفله صغيرونه بس هي رفضت..بس اخيرا اقتنعت بحفله عائليه.. و عقبها يسافرون...يعني ما بقى لنا غير شهر اسبوعين نتزهب فيه .. و اسبوعين نقعد في الدار عقبها بنسافر بدايه الصيف..حسيت ان حياتي بتتغير ...
اتفجت مع خوله ان نبدا من يوم الجمعه نتشري اغراضنا حق السفر ...علشان جي مريت قوم بيت خالوه مريم ..سلمت علي خالوه مريم و عايشه كانت هناك موجوده ...تمنيت اجوف نهله كيف حالتها متالمه ولا غيرانه ولا صار عمور بالنسبه لها ماضي..بس اتولي ما ابا اضيع وقتي بهاالتفاهات ... ورااناا سفره ..
طلعنا من بيت خالوه مريم... و اتفاجات فارس بويهناا..
خوله اترمسه : ها بتروح الحينه ..
طنشت و ركبت سيارتي..ما سمعت رده يزول اخيرا عمور بعد بفتك من هالشيفه ..شويه و ركبت خوله سيارتي ..
خوله: يسلم عليج..
شغلت سيارتي: الله لا يسلمه...
خوله: حرام عليج..
نوره: خوله خلينا مشيتنا حلوه لا اتخربين علينا
خوله: هههههههه ان شاء الله وين بنروح..
نوره: شو رايج نبدا بسوق راس الخيمه..
خوله: اوكي يالله ..
نوره: شو بتشترين..
خوله: ما حطيت في بالي بس ما بكثر ..لاني بنشتري في لندن بعد..
نوره: هي عمور ما قالج كم بنتم هناك...؟؟
خوله: مدري ابوي قالي سنه و نص او سنتين مدري..
نوره: شي زين بنغير جـو ..
انشغلت بالايام الي مرت بالسوق تقريبا كنا نطلع يوميا نشتري حق السفر... ومرات كانت خلود اتيي معانا و مرات خالوه مريم... حطينا في بالنا ان خلاص ما بنحظر عرس نهله...علشان جي ما اشترينا فستان ولا شي..
مر اسبوع..و حيانتا كانت كل في الاسوااق...و قبل الملجه باربعة تياام ...كنت طالعه من بيت خالوه مريم.. و قبل ما اركب سيارتي جفت حميد ياي صوبي هذي اول مره اجوفه بعد ما فسخت خطوبتي منه ...
نزلت دريشه سيارتي: مرحبا الساع
طالعنا بنظرات مب مفهومه: شحالج نوره ..؟؟
نوره: بخير..
حميد: ما شاء الله باين عليج مرتاحه ...
ابتسمت له: الحمدلله ...شخبارك..
حميد: الحمدلله يسرج الحال...وينج ما قمتي تنجافين من بعد ما رفضتيني..
ما عرفت شو ارد عليه : اممممم مدري انشغلت بخطبه عمور..
حميد: زين مب من حقي اعرف ليش رفضتيني..
نوره: توك تفيجيت تسال عن السبب
حميد: تدرين كل ما اسوي لج ما اتردين علي ...و الحينه جفتج بالصدفه ..
عااااااد شو اخبره السبب خلاص صار كل الي صار بعد جم يوم ملجة عمور و خوله..يعني ما بخسر شي لو خبرت حميد ..المفروض يفهمها بس طلع غبي ..
حميد: اظن من حقي اعرف ..
نوره: حميداااااااااان حسبتك يوم برفضك بتعرف شو كانت نواياي بس انت طلعت مب ذكي..
حميد: يعني وافقتي علشان مصلحتج بس..
هزيت راسي: طبعا.. ولا انا مينونه اربط نفسي بـ واحد لوتي
جفت غضب بعيونه بس قال لي: وافقت ع شرطتج مقابل انج توافقين علي..
ابتسمت له استفزه: كل الي اتمناه ان عمور يتزوج خوله و تزوجها .. و انت موليه ما تعنيني بغيتك بس علشان اتساعد انك تبعد عمور عن نهله...و الحينه مالي حايه فيك...يسعد مساك حميداااااااان
كان برد علي بس ما عطيته فرصه حركت سيارتي ضحكت ابصوت عالي.ههههههههه.ما يهمني عرف ولا ما عرف حميدان ما يقدر يسوي شي يمنع ملجه عمور و خوله..
.ضحكت ابصوت عالي حسيت اني انسانه جاسيه..بالاول ع خوله و عقب عمور و نهله و الحينه حميد...حلو اتعذبين القلوب بس حراام..ما عليه باجر حميد بنسى ...دشيت شقتي و انا طايره من الوناسه ..يلست اترقص احس من كلمت حميد كل شي غامض انتهى من حياتي..يلست ادور في الصاله ..فريت الشنطه.. و يلست ع الكنبه اضحك بصوت عالي و انا اتخيل شكل حميد ..
.يوم اخبره انه غبي .. دشيت حجرتي ..ارتب اغراضي الي شريتها في شنطه السفر..صح باجي اسبوعين ع السفر..بس علشان اخلص روحي .صكرت الشنطه و بستها..طلعت من حجرتي رايحه الصاله ...سمعت صوت مفاتيح..شويه دش عمور عفدت صوبه اخبره اني شرينا كل شي انا خوله..بس ملامح ويه ذكرتني بيوم ملجة نهله ...لا يكون زعلان لان نهله بتعرس جريب يسويها ترا لوتي بعد عمور..
اتجدمت منه: شو بلاك عمور..
يلس ع الكنبه و حط ايدينه بين راسه و كانه في مصيبه خوفتني حركته وايد..
يلست ع الارض جريبه منه: شو بلاك ...؟؟ زعلان ع عرس نهله ...؟؟
هز راسه بمعنى لا ..
سالته: ما تبا خوله غيرت رايك..
نش من مكانه و راح صوب الدريشه و اتساند هناك: سكتي نوره لا تسالين وايد..
شهقت: يعني ما تباك خوله..
عمور: خوله ما يخصها.. و مالها علاقه بالموضوع..
اتجدمت منه: حميد قالك شي ..
رد بعصبيه: لا لا مب حميد ولا نهله و لا خوله..
خفت اكثر يوم رد علي بها الاسلوب : شو مستوي عمور شو السالفه ..
رد علي و هو رايح حجرته: ماشي مشكله اتخصني ...
لحقته : قول لي شسالفه..
رد علي: انتي ما بتسوين لي شي..
حسيت بالغبنه: ليش تدري اني افديك بحياتي بس خبرني شو مستوي..ع الاقل قول لي منو بالسالفه ...
سكت هزيته اترجاه: احلف لك اني ما بخبر حد بس قول لي
همس :ماشي ..
حسيت انه شويه و بيصيح اكيد شي مستوي و شي جايد بعد يلست حذاله: ما احب اجوفك جي عمور ...؟؟
عمور: نوره خليني ابروحي افكر..لو خبرتج ما بتسوين شي..ولا بتوقفين معاي انتي ما تحبين الا نفسج..
صرخت عليه: انت تحاول تستفزني ..انا ما احب الا نفسي و كل الي سويته علشانك..
طالعني: لا اتصرخين ..اقولج مشكله خاصه فيني و ابروحي بحلها..
زخيت ايده: ممكن اتاثر بملجتك من خوله..
هز راسه بمعنى نعم...
شهقت و حطيت ايدي بحلجي عيل حميد قاله شي..هزيته: حميد شو قالك انطق..
نش من مكانه: اوووووه اقولج حميد ماله علاقه..
سرت صوبه : عيل منووووووه ..و شو علاقه خطوبتك بـ خوله شوه ...؟؟
عمور : ماشي نوره ظهري برع ..
صحت من الخاطر: ما بروح من حقي اعرف دام السالفه ممكن اتمس خوله..والله اني بساعدك احلفلك بس لا اتهد خوله ..
عمور: زين لا اتصيحين...نفسي اعرف انتي ليش هامتنج سالفه اني اخطب خوله..
شو اقوله لاني فرقتها عن جابر.. و اني ما اباك تاخذ نهله شو اقوله ها الحينه ...
قلته: لاني احبها و اباها اتكون جريبه مني..
تنهد عمور: شو اقول حق خالي احمد..شو اقول نوره...
حسيت الدنيا ادور فيني يوم سمعت جملته الاخيره: شو السالفه عمور
سكت ماشي رد منه..................
نوره: قلتلك بساعدك..
عمور: ما بتساعديني..
نوره: ليش انت اخوي الوحيد لازم اساعدك قول لي بس منو مسوي فيك كل ها قول لي ..
عمور: ما بتصدقين..
اتجدمت منه: خبرني كل شي وانا مستعده اسمعك لنهايه بس منو مسوي فيك جي اعرفه..؟؟
هز راسه بمعنى نعم..
همست و احس هالليله ما بتعدي ع الخير مع اني كنت مستانسه من شويه ...
حضنت ايدي بصدري و سالته: منوه ...؟؟
همس عمور: فـــــــــــــــــــــــــارس ..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس