عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (09:43 PM)
آبدآعاتي » 658,809
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رديت بعصبيه: شو تبا...
عمور خذ نفس طويل : ترا حتى انتي و فارس تشابهون..
و قبل ما يكمل جملته شليت علبه الشامبو علشان افره بس صكر باب الحمام..يا كرهه يوم يكون رايق و متفيج ينكت و انا اعصابي بتتلف من القهر و الغيض..
طلعت من الحمام و صليت المغرب ..سرت المطبخ سويت لي سندويج جبن..و كوب حليب مع نسكافييييييييه ...بعد ما خلصت..يلست ع الكنبه اجلب قنوات التلقزيون..حسيت اني للحينه محرجه..اتذكرت كيف طريقه اكلي جني اتضارب مع السندويجه و الحينه كيف افر قنوات التلفزيون بعصبيه حق شو كل ها ...حاولت اهدي نفسي ...ما صدقت اذن العشىى قمت اصلي .. وانخمدت
مر اسبوعين مقاطعه قوم خالاتي انا معانده و خوله معانده بس فـ نهاية الشهر قامت خوله .. كل شويه ادق لي و انا كنت ما ارد علشان مره ثانيه تتأدب و ما ترمس معاي بهاي الطريجه و بهالاسلوب و انا فـ بيتهم..خلال الايام الي مرت كنت منتفخه حتى لـ عمور مع انه ماله ذنب في مره كنت طالعه من المطبخ بعد ما تعشيت..فاجاني عمور ياي صوبي.
عمور: انتي ليش منتفخه ..
طالعته و طنشته زخني من ذراعي: انا ارمسج..
ييريت ذراعي بعصبيه فضحك: هههههههههه
رديت عليه ابسرعه: ما يضحك..
عمور: ها يزاتي اني ياينج اقولج خلاص انا باااخذكم دبي و انتي جي اتعامليني...
ابتسمت: و الله بتاخذناا
عمور: عيل الحينه تكلمتي..
نوره: ناس ما اتيي الا بالعين بالحمره ...
عمور: معاج انتي الوان قوس قزح
نوره: ههههههه
عمور: بظهر ربعي يتريوني تحت ...
زقرته: ايه لحظه انت اكيد بتاخذني دبي
عمور: هي اكيد..
و ظهر من الشقه عفدت ادور موبايلي اتذكرت اني فريته تحت شبريتي ..سرت ادوره لقيته جفت بعد خوله متصل بي.. و امطرشه لي مسج" اذا ما رديتي علي بييج البيت" طرشت لها "اذا تبين ارد عليج..قولي انج بتروحين دبي باجر انتي و خلود .. و اذا ما بتروحين لا اتعبين روحج و ادقين .."
اتعشيت و صليت العشى و الحينه بنخمد و خوله ما ردت لي خبر الظاهر ما بتروح تقهر الغبيه..بندت الليت علشان ارقد بس وصلني مسج نقزت اجوفه و كانت خوله " خلاص مروا علينا انا و خلود بس ما قلتي ع الساعه جم بتظهرون..؟" "طرشت لها مسج ع الساعه 8 الصباح ممنوع دخول الشاحات"نهله" .."
و يوم الخميس ع الساعه 8 كنا واقفين حذال بيت خالوه مريم ركبنا خوله و معاها خلود ...و يايبه الحشره جسوم ...بس ابصراحه كان جسوم امونسنا بـ طول الدرب...
طالعت خوله: شحالج..
ردت : ابخير يا ..........؟؟
نوره: ما اتوبين..
خوله: هههههههه
خلود: اخيرا تصالحتوا..
خوله: هي امكبره السالفه..
عمور: و اظني دخلتني بالسالفه و انا مالي ذنب...
نوره: جذاااااااب
عمور: امبلى سبيتيني و قلتي اقول ولا ما اقول ...؟؟
خوله: هههههههههه و انت شو دخلك عمور ...؟؟
نوره: هيييييييي كنت معصبه و طلعت حرتي في عمور..يقهر يجوفني محرجه و هو قاعد يستفزني ...
عمور: المهم اقول ولا ما اقـول ...؟؟
خلود و خوله= هي قـول ...
نوره: لا تستهبل انطم ولا تسوي مشاكل خلنا نشتري ع راحتنا ...؟؟
خوله: ليش شو بعد قلتي ...غير عن الي قلتيه جدام نهله..
اووف انجبي يا خوله ولا يخور لسانج ..طالعني عمور بنظرات استفهمايه بس انا رديت له بابتسامه ...
خلود: هي قالت لي خوله..
نوره: بس اسكتوا "وبطلت عيوني افهمهم انهم يسكتنون و ما يقولون شي جدام عمور"
عمور بصوت واطي: ادريبج مسويه سالفه انتي ما وراج الاالمشاكل
ابتسمت له ..ما فيني اقوله شي عن ينزلني بنص الدرب...الله يغربلكن يا خوله و خلود.. وصلنا دبي .. و اليوم الخميس الخط كان وايد زحمه..بس سوالفنا..نستنا تعب الخط....مرينا ع مركز الغرير ما عيبنا شي.. وصرنا مركز سيتي سنتر بعد ما عيبنا شي...و سرنا المنار بعد ما جفنا شي حلو ..اخرتها حرج علينا عمور و حلف يكون مركز البستان اخر مركز.. و اذا ما شرينا خلاص بردنا راس الخيمه ...و قبل ما انروح انجوف لنا فستان مرينا المصلى صلينا الظهر .
.و اقترح علينا عمور ان نتغدا قبل و عقبها ...انكمل جولتنا ...
سرنا صوب المطاعم...قعدنا و عمور راح يطلب لنا..كنا ميتين يوع من الصبح ما كلنا شي قاعدين انلف بهاي المراكز ...قعدنا نتغدا.. و كنت وايد احاول اجرب عمور من خوله...
كنت اعلق تعليقات.. و خلود مره اتمشي معاي.. لدرجه ان عمور مرات ينحرج.. و مرات خوله تحمر و تزرق و انا و خلود نضحك عليهم .. خلود كانت اتعلق و اتسولف بحسن نيه..
بس انا ككنت اتعمد علشان اجربهم من بعض.. و لها السبب طول الوقت تمت خوله صاخه و مستحيه ووايد يتني قرصات منها ...بس كنت اتحملها ...مرينا ع المحلات الموجوده ...و اخيرا لقينا فساتين عيبتنا .
.انا شليت لون الوردي و خوله كان لو فستانها سماوي مع بيج ...
اما خلود فكان لو فستانها زيتوني ... المهم خلصنا و ريحنا عمرنا...مرينا نشتري اكسسوارات ...و بالمره مرت خلود محلات الاطفال ..تشتري بدله حق جسوم ... و انا شليت فستان عيبني شريته لـ مهره بنت عزه ...
خلصنا ع اذان العصر...كان عمور يمشي معانا خطوه خطوه ..زين زين طلع يعتمد عليه ...صلينا العصر .. و ردينا ..ابصراحه كانت الطلعه وايد حلوه... ضربت عصفورين بحجر.. بس يا رب عمور يغير رايه و يفكر بخوله كـ زوجه مب كـ أخت ....
......فـ يوم الخميس ...ساعدت عمور بترتيب شنطته لانه طالع بوظبي..ويا الشباب و بيكون الجمعه سباق التجديف...طلب مني اروح ارقد بيت خالوه مريم..انا رفضت لاني خفت يكون فارس هناك بس أكد لي انه بيكون فـ بوظبي يطالع السباق ...
نوره: انا دوم ارقد ابروحي بالشقه و انت ما ترجع الا ع الفير شو تفرق..
عمور: يصكر شنطته: الحينه غير بكون بعيد فـ بوظبي و بعدين انا مليون مره قلتلج سهرتي كل اتكون جريب من البنايه يالله روحي زهبي روحج ..باجر بترجعين..
نوره: زين بالاول بتصل بـ خوله خلهم يستقبلوني..
عمور: مالت ..
اتصلت بخوله و فاجاتها اني بيي ارقد الليله عندهم ...وصلني عمور بيت خالوه مريم ...
نوره: شدو حيلكم لا تفضحونا ...
عمور: ما عليج بو الابيض دوم فـ المقدمه ..
نوره: بنجـوف ع هالتدريب كل يوم شو بيطلع لكم..
عمور: دعواتكم لنا..عاد انتي دعوتج ما توصل السقف
نوره:ههههههههههه الله يوفجك...
نزلت و قبل ما اصكر الباب سمعت عمور يقول لي: نوره...؟؟
نوره: خير..
عمور ابتسم : سلمي ع خوله ...؟؟
ما صدقت اذوني: شو شو قلت ..
عمور: يالله صكر الباب السياره ..
نوره: هههههههه يوصل..
صكرت الباب بقوه من الوناسه سمعت عمور يصرخ: كسر راسج كسرتي الباب
ههههههههههه اشرت له بايدي مع السلامه و دشيت بيت خالوه مريم ...دشيت الصاله و كانت خالوه مريم و خوله يتعشون..
نوره: السلام عليكم...؟؟
_ عليكم السلام..
خالوه مريم: قربي نوره تعشي معانا..
نوره: مشكوره الغاليه تعشيت مع عمور الحينه وقت رقادي
خوله: هههههههه ماشي رقاد اليوم بنسهر...
خالوه مريم: بطوفكن السباق عيل..جان بتسهرون
نوره: ليش ببدا السباق بعد صلاة العصر الا خالي احمد وينه..
خالوه مريم: وييييييه خالج احمد من البارحه مروح بوظبي ماخذ الشاحوف و خليفه من ساعه طلع جنهم بروحون بالباص..
نوره: هي قالي عمور..
خوله: طاعي امايه نوره مستانسه و متحمسه جنها هي بتسابق ..
رقصت حياتي: لا حبيبتي شي مونسني بس ما بقولكن.
خالوه مريم: جنها جافت خطيبها حميد..
نوره +خوله: هههههههههههه
بعد ما خلصوا عشى..دشينا انا و خوله حجرتها ..انسدحت ع الشبريه و هالمره سويت احتياطي..فتحت شنطتي و طلعت زلاغي
خوله: انتي ما تملين من ها خلاص الجو ما صار بارد شرات قبل ..
و انا البس زلاغي: امبلى حتى بالصيف عندي ثلج مب برد..
خوله: عفانا الله
قامت اتشغل الكمبيوتر اما انا انسدحت ع الشبريه: عمور يسلم عليج..
ردت ببرود ما كنت متوقعتنها:: الله يسلمه
نوره: بس !!!
طالعتني: عيل شو تبين اكثر ...؟؟
نوره: ما استانستي..
خوله: ههههههههه ليش استانس..؟؟
نوره: زين ما حسيتي بشعور غريب و انا اقولج عمور يسلم عليج..
طالعتني مستغربه : شعور غريب ..بعد لاء ..
شليت المخده و فريتها : ما عندج قلب..
خوله: ههههههههه انتي اصلا هبله..عمور شرات اخوي لا تقعدين تلمحين..
نوره: زين لو خطبج..
طالعتني: اممممممم تبين تضاربين معاي شرات هاك اليوم.. و بعدين ازعلي ولا اتيين بيتنا بالاسابيع ..
نوره: زين سؤال و بعدين سؤالي منطقي مب شي من الخيال صح ولا لاء
ردت علي بعصبيه: اذا صار هالشي هذيج الساعه ربج يفرجها...
اتغطيت بالحاف: مالت عليج...
ما سمعت منها رد اتخاف اكيد لا تضارب معاي و بعدين اقطعهم شرات ما صار قبل اسابيع بسبب هذيج السباله نهله...فتحت عيوني جفت الساعه ست..نقزت هني ما ينسمع صوت الاذان...قمت اتيدد و صليت الفير و قعد بالكرسي الهزاز اقرا قران..بعد ما خلصت..قعدت اتذكر الكلام الي دار بيني و بين خوله ..اتخيل لو تقدم لها عمور و رفضته ..يا ويلها صج بنجلب عليها هذيج الساعه..جفتها تجلب ع الفراش
بطلت عيونها بالغصب: بندي الليت انتي شو اتسوين ناشه بهالوقت..
ييرت عنها اللحاف: قومي بسج رقااد...قومي صلي ..ع الاقل..
خوله تتجلب: زين زين بقوم...
رديت عليها: بروح اسوي لي حليب و اذا ما قمتي يا ويلج...
و ييرت عنها اللحاف فرتني بالمخده بس زخيتها..و فريتها عليها عفانا الله يوم ترقد ..جنها مب راقده من سنين...طلعت من الصاله و سرت صوب المطبخ الظاهر خالوه للحين راقده ...سويت لي حليب ..دورت كافيه بس ما لقيت...المهم شربت الحليب و خلصت رجعت حجرة خوله جفتها بعدها راقده ...انسدحت حذالها ع الشبريه احاول ارقد بس ما رمت..اخرتها جفت الساعه 11 الضحى..قومت خوله بالغصب ضحكت عليها يوم سمعتها تتحرطم و اتقول لا ترقدين هني مره ثانيه ...
اتفجنا نتغدا و بعد الغدا انروح بيت خالوه عايشه علشان انجوف سباق التجديف ع قناة الامارات الارضيه...اتصل فينا خالي احمد و قال انهم في الشوط الرابع و لون العلم ابيض.و رقم القارب 7..اتريينا السباق بشوق..كنا نحسب كل ثانيه و دقيقه و ساعه ...اخيرا طلع سباق التجديف ..اتخبلت يوم عرفت المعلق حارب السويدي فنان تعليقه و ينقل السباق جنه جداامج .صلينا العصر .. ومن بدا الشوط الثاني ربعنا بيت خالوه عايشه..دشينا الصاله.. و جفنا خالوه عايشه و خلود و محمد و نهله متيمعين صوب التلفزيون..
خالوه مريم: خوزي خلوني اجوف ريلي و ولدي...
خالوه عايشه : يا رب الاول يــــــــــــــــا رب ..
محمد: صعب شوطهم معاهم الصاروخ و الريف وين بيفوزون ...
خوله: ان شاء الله بيفوزون ..
.يلسنا نشرب الشاي ...ما بقى ع الشوط الرابع شي.. و محمد كل شويه يتصل بـ خالي احمد..لانه الوحيد يرمسه هو النوخذه ..
خالي احمد: لا تنسون اتسجلون السبااق ...الحينه بنبدأ يالله في أمان الله
محمد: بالتوفيج..
حسيت برجفه و كاني انا الي اشارك معاهمم. و لاحظت كلنا متوترين .من بدا الشوط الرابع عفدنا صوب التلفزيون ...
نهله: وينهم ما ينجافون ...
محمد طفران من حشرتنا: اسكتوا خلنا نسمع المعلق..
نوره: للحين ما طرا بو الابيض ...
خالوه عايشه شويه و بتصيح: خساره تعبهم..
محمد طفران: اصبروا توه بدا السباااااااق اففففففف محد يتابع مع الحريم ...
خالوه مريم: اتصل بـ فارس هو يتابع هناك اكيد يعرف كم مركزهم..
محمد: زين زين خالوه صبري توه الناس
حطيت ايدي بحلجي: الريف للحين الاول
خالوه مريم اتصيح: الله يوفجهم..
محمد معصب: عيز خالي احمد من يقولهم تدربو وين الحين ما يبينون ...
خوله: هذوو القارب مال منوه يتجدم ...
نهله: جم رقم قاربهم ...؟؟
محمد: سبعه..
صرخت: عيل هم بو الابيض ..جوفهم
صرخنا يوم سمعنا حارب السويدي يقول بو الابيض يتجدم ... تمينا تتناقز .. و انصفق .. و كل وحده اتقول يا رب يارب يطلعون الاول ..طبعا الشاشه ما تقدر تعطيك الصوره الكامله لسباق..حسيت بقلبي يدق بقوه و انا اتخيل عمور علني فداك يا رب تطلع الاول ...اتصل محمد بـ فارس لانه الوحيد الي يقدر يقولنا باي مركز هم ...؟؟
محمد: كم الثالث ....؟؟؟
خلود: اساله منو الاول و الثااني و جم باجي ع السباق...؟؟
ساله محمد فكرر اجابه فارس: ما بجى شي ع النهايه و بو الابيض الحينه ينافس الصاروخ ع المركز الثاني و الريف للحين الاول ....
حطينا ايدينا ع قلوبنا و نحن ندعي فـ سرنا ان بو الابيض ياخذ المركز الاول .. و بلفعل فجاه اتاخر الصاروخ .. و تم و حارب السويدي يصارخ ان الريف و بو الابيض يتنافسون ع المركز الاول.. يلسنا انصارخ و نتناقز حتى خالوه عايشه الي دوم تشتكي من ركبتها شاركتنا.. و محمد بس قاعد يضارب و يصارخ علينا يبا يركز بالسباق .يا بروده .. و اخيراا ظهرت المنصه .. و بو الابيض توج المركز الاول...كلنا حطينا عيونا بالشاشه...
صرخت خوله: ابوي جوفوا ابوي ...رفع العلم ...
و انا بعيوني ادور عمور: صرخت جوفوا عمور .. جفته من الوناسه نقز في البحر.. و معاه جم واحد...
نهله: هذا حميد لابس فانيله..
محمد: يغطي كرشته..
ضربته خالوه عايشه: بتاكل ولدي صل ع النبي ...
بس شويه كل الشباب الي بالقوارب عفدوا البحر من الوناسه...الا خالي احمد ...شويه و اتصل فارس يخبر محمد و يأكد له ان بو الابيض طلع الاول ...اتريينا لحظات التتويج.. و كان الشيخ سلطان بن زايد امزين الحضور بوجوده.. و يلس يكرم الاواائل.. و صارخنا يوم ظهر خالي احمد يسلم بالشيخ سلطان و عطاه درع القارب من ذهب..قعدنا انغني و نترقص ..انتصرنا و الناصر الله عاااشووو ..اتنصرنا و الناصر الله .ايووااااا
.صج حسيت اليوم بشعور جميل ..
و اكيد الكل يشاركني بهاي الوناسه..يستاهل بو الابيض هالمركز.. يستاهل خالي احمد و حميد و خليفه و عمور يستاهلووون ...بجت لحظه وناستنا الصجيه يوم يرجوع راس الخيمه و هم رافعين الراس ..كلنا ننظر اللحظه الي بنورون فيها راس الخيمه ..ترجينا محمد ياخذنا معاه في السياره نشارك بالمسيره و خاصه ان سيارته عاكس..
خساره ما ييبت سيارتي ..بس محمد عنيد ما رضى..ترجينااه..حتى خالوه عايشه كانت شويه و بتصيح عليه بس علشان يرضى ...بالاخير وافق بعد ما ذلنا ذل ...اتصل بـ حميد علشان يخبره متى يوصلون راس الخيمه علشان نطلع بالنسيان مع محمد...تعشينا...و صلينا العشى..
و شويه اتصل فينا محمد يخبرنا نظهر..عااد جوفوا المذله ..خمس دقايق اذا محد طلع بروح عنكم..عفدنا كلنا برع نتريااه .. و خوله شلت معاها كاميرة الفيديووو ...ركبنا النسيان...و خالوه عايشه يلست جدااام محمد..صرنا صوب البوابه و اتفاجانا ان وايد سيايير يتريون بو الابيض..دقايق ..
.ولا نسمع صوت المسيره و الشباب يدقون و يغنون ..اتخبلنا عااد تمنيتن لو يبت سيارتي لاني مب ماخذه راحتي مع محمد ...اتجدمت سياره حميد الي كانت تسحب القارب ووراه سيايير و الباص الي فيه الشباب الي شاركوا في السباق و معاهم خالي احمد...كانوا يغنون يابوووووه يابوووووه شكلهم كان روعه...
دورت عمور..اتذكرت انه طلع بسيارته... لمحت سيارته...جداام و كان معاه واحد...
خالوه مريم: انا ما جفت خليفه اتصلوا فيه..جوفووه
محمد: الله يهدااج خالوه اكيد بيكون وياهم ..
اتصلت خلود بس ما يرد..اتصلنا بـ شيما يمكن اتكون رمسته..قالت لنا انه فـ الباص و مع خالي احمد ...المهم...دشينا في المسيره.. و هذي اول مره بـ حياتي ادش في مسيره شباب ..بس بصراااحه كانت روعه ..
ما توقعت هالكثر بيكون الحضور..الكل كان يلحق سياره حميد لانه يسحب القارب ....
.سمحولي ما اقدر اوصف لكم الموقف...من روعته .
.الي طالع من دريشه السياره و الي شايل علم الامارات..و الي قاعد يرزف بالعصايه من فوق السياره ..اليوم الشباب طلعوا كل حركات الخباااااااااال .. من حقهم بو الابيض طالع الاول ...
ابصرحه هاليوم حسيت كل الي فـ راس الخيمه يشارك في هذي المسيره ..
.حتى الشيخ سمح انهم يصيحون ويلات ع الشارع ...و جريب جمعية الخاصه بالقارب بو الابيض دش حميد ..داخل الجمعيه...بس الباجي تموا ع الشارع و صكروا الشوارع و قاموا بعض الشباب يعبرون عن وناستهم بالويلات الي حرقوا فيها الشوارع حرق..اتخبلت و يلست اصيح يوم جفت سياره عمور معاهم ...بس محمد كان يطمني و يقول عمور يسوي اكثر عن ها شويه ...
ها اليوم مستحيل يروح عن بالي او يغيب من سجل ذكرياتي ...و خاصه انها فرحه شاركت فيها اهالي راس الخيمه ... كافي ان القارب نوخذته خالي احمد و اليريره هم اهلنا و خوانا.. و الاهم من ها كله ان بو الابيض يشيل اسم صاحب الدوله و ها اكبر شرف لنااا ....و تمنيت لهم من كل خاطري ان يتمون ع هالمستوى و الانتصار بكل سباق او مشاركه لهم ...
>>>>>>>>>.يتبع
معاني
تذكرتك
فاشتعل الشوق فيني..
وتوالت ذكريات من الماضي.
فخفق قلبي..وتلعثم لساني..
ونشلت جوارحي ..وضاقت بي جوانحي
وتزاحمت خواطري..حينها انفجرت بالبكاء عيني ..
وسالت على الخد دمعتي..فانسكبت على ورقتي..
فتناثرت الحروف بين السطور..فركبتها وقربتها..
لأرى ماهي هذه الكلمة التي نثرتها دمعتي الحارة..
فإذا هي أغلي كلمة سكنت قلبي ..
وأبهى حروف رسمتها على جدار روحي ..
وأجمل اسم خطته يدي...
فجرى في دمي
هو
أبي رحمه الله


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس