عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:49 PM)
آبدآعاتي » 658,828
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



( الحـلقــــــــــــــة الحـــــــاديـــــــــــة عـــــــشـــــــــر ...)) .:"؛,’
"شفتـــــك شفتك قلبي رجف صبري ضعف...شفتك يالهفت خاطري لوني تغير وانخطف..الكلمه انطقها وترد..حتى الكلام طعمه اختلف...وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف...حالتي يا حالتي عيت الخطوه تطول..خاطري ولهفتي امروني بالوقوف...حاولت اصبر واداري الشوق تحت رمشي..حاولت اصبر واصد عنك انا وامشي...قضيت الوقت في حيره وصمت"
وقفت ابمكاني من جفت فارس ..بس جسوم الطفس يلس يصيح يباه يشيله ...اتجدم منا فارس ..حسيت برجفه يمكن لان الجو كان بارد ..
من غير ما اطالعه : وين محمد ..
بكل دفاشه يير عني جسوم اصلا جسوم بعد عفد له : انا باخذه داخل ..
مسرع جسوم الهيس تعود عليه تراه من صنف الرياييل كلهم نفس الطينه ...طاحت عيني بعيون فارس ..يا الله رموشه جنها رموش حريم كثيفه و طويله ...جفته يبوس جسوم و جسوم يضحك ابصوت عالي ...انا شو موقفني كنت بروح بس سمعته يقلي : شو رايج اسبج و اروغج من البيت مثل ما كنتي اتسوين لي ..في بيتكم ...
صديت له و طالعته باشمئزاز: هذا بيت خالي احمد و خالوه مريم مب بيتك ...
تمنيت افقع عيونه يوم طالعني بنظراته الشيطانيه: خالج احمد يطلع ابوي يعني اللي له لي..
مدري شو الي خلني اتجدم منه و ارفع راسي بعناد: انت مالك مكان هني ..للحين مب مصدقه كيف خالي احمد استقبل حثاله مثلك فـ بيته .. أي دقه يته براسه...
حسيت ان فارس شويه بضربني ..المهم عقيت عليه الرمسه و حسيت بالانتصار.. و علشان ثاني مره يعرف يرمس منوه ...عطيته ظهري و رحت عنه ...و قبل ما ادش الصاله ..جفته دش ويا جسوم الميلس عند الرياييل ..يا الخنزير ...
دشيت داخل الصاله.. و كانوا الحريم مندمجات بالسوالف .بس نهله و رضيه ما كانوا في الصاله ..؟؟؟..سرت و يلست حذال خوله..
خوله: شفيج معصبه..؟؟
نوره: اختج السباله اتقولي اخذ جسوم لـ محمد.. و يوم اطلع اجوف فارس يترياني.
خوله: و زين شو يعني ...؟؟
طالعتها بنظراه رفعت ايدها: خلاص خلاص سوري ...ادري سؤالي غبي ..
نوره: وينها اختج الغبيه خليني اهزبها ...؟؟
خوله: هههههه هناك في الحجره الثانيه مع نهله و رضيه مدري شو عندهم ..؟؟
كنت بقول خوله اني لاحظت ع نهله انها متضايجه ..بس اتصل بي عمور يقولي اذا بروح الحينه لان بيطلع بروح تدريب التجديف ....ما صدقت قلته بروح ...
خالوه مريم :يلسي تو النااس...؟؟؟
نوره: لا سمحيلي عمور اموصلني الحينه بيروح التدريب محد بوصلني و اخاف يتاخر لـ فليل ..
خالوه عايشه: تمي خطيبج بوصلج..
ضحكت متلومه
ام سيف: يحليلها ..استحت البنيه..
خالوه مريم: عيل اسمحيلي يمه تعبتج معاي في المطبخ..
نوره: لا و الله عادي ..لا تعب ولا شياته ...بروح البس عبايتي ..السموحه منكم..
سرت حجرة خوله.. و كانت فاضيه ع بالي خلود و نهله و رضيه هني..انا متاكده ..هذيلا عندهم سر ...
ما عليه يا خبر بلفوس باجر بيكون ببلاش ...لبست عبايتي و تحجبت زين ما زين ... و قبل ما اطلع من الحجرة سمعت صوت مثل الهمس و خفيف...مع صيـاح ..اتجدمت ..مب عارفه اميز منو صاحب الصوت ..اتجدمت شويه شويه..بطلت عيوني متفاجاه يوم جفت ..نهله واقفه بنهايه المرر ..و معطتني ظهرها..كانت ترمس بالموبايل انا كنت شاكه ان هالبنيه اليوم مب طبيعيه فيها شي ...ياني فضول اعرف شو سالفتها خاصه يوم سمعتها اتحرج ...شو السالفه ...؟؟؟..تميت واقفه ابمكاني ...اسمعها ..
نهله بعصبيه : انت ما تفهم ...؟؟ اقولك بعد جم يوم .."ويلست اتصيح" هي..قلتها ..مب موافقه..لا امايه ما تدري ..خلود تقنعني..."ترجع اتصيح" زين شسوي ...؟ساعدني الله يخليك ساعدني عمر ..
ابيييييييييه وقف قلبي ..الحبيبه تشكي لـ عمور ... يعني هي و عمور يرمسون بعض بالتلفون.. و الله قلبي كان حاسه..حسيت بغيض ..كنت بطلع و بدوسها ..بجبدها..اتحركت افج كل الباب ..بس صدمتني الكلمتين الي سمعتها منها يوم قالت : انا ما ابا سيف ما اباااااه
هـاه هاي هي السالفه ..و انا اجوف رضيه لاصقه فـ نهله..في رحلة البر .. و الحينه في العزيمه يبونها حق سيف .. و اونها رافضه عشان عمور ...الحمدلله ..اخيرا نهله بتنخطب و بفتك منها الحينه لازم ارمس حميد ...شويه وصكرت نهله الموبايل و يلست تمسح دموعها..اوني طالعه من حجرة خوله..
نوره: اووه نهله شتسوين هني ...؟؟؟
نهله من غير ما اتصد صوبي ما تبا تراويني دموعها: ماشي ...
اتجدمت منها: من شو مضايجه...
واجهتني و مسحت دموعها: ماشي نوره بس ممكن طلب..
لا يكون تباني اساعدها نجوم السما اقرب لج .: ................."من غير رد"
نهله ترجتني: بس طلب واحد..
نوره: شو ..؟
نهله: ساعديني اطلع من بيت خالوه و اروح بيتنا من غير ما حد يحس فيني ..بليز..
نوره: ليش ...؟؟
نهله: بس ما اباهم يجوف جي حالتي ..
رن موبايلي و كان عمور ..تعمدت ارد عليه جدام نهله..
نوره: هلا عمور شوه ...؟؟
عمور بعصبيه : يالله طلعي شو تترين..
نوره: زييييين اعصابك ..
عمور: يالله اترياج..
نوره: اوكىى دقايق ..
جفت عذاب بـ عيون نهله.يوم سمعتني اطري عمور ....جي الي يحبون يتعذبون ...؟؟ صكرت عن عمور و طالعتها ..
سالتها: تبين اتروحين بيتكم..
هزت راسها ..
ابتسمت لها: بالاول قولي لي ليش مضايجه و اتصيحين..
نهله ............."ماشي رد"
نوره: ما احب الوحده اتكون جي ضعيفه ...و انا اقدر اعرف شو فيج بس من غير ما اعرف شو السالفه بالضبط..
طالعتني مستغربه همست : شدراج ...؟؟
ضحكت لها: ترا وايد بنات اييون يتشكون من عمور .. و يكون جي حالتهم مثل حزن و عذاب و صياح..
ردت نهله بسرعه: يتشكون من عمور ...؟؟؟
نوره: هي من عمور..ترا عمور مب مخلي بنيه فـ حالها ..يقولهم نفس الرمسه و يوعدهم بالزواج.. و من يعرف انهم انخطبوا يسوي روحه متعذب و من هناك ما يصدق يفتك منهم ...
كنت بضحك بصوت عالي و انا اجوف نهله امبطله عيونها اطالعني مصدومه ..حرجت منها يوم قالت لي ..
نهله: انتي جذابه "و يلست اتصيح"
نوره: جذابه !! ليش انتي بتعرفين عمور اكثر عني انا الي عايشه معاه.. و يوم يتوهق مع الي يغازلهم يطرشهم لي ارمسهم...فـ يا حبيبتي قبل ما يطرشني لج عمور قلت ارمسج...
نهله: انا و عمور ما بينا شيء ...
قاطعتها: الا بينكم اكثر من شي ..و عمور يخبرني بكل شي.. و انا قلت بختصر الطريج عليه..روحي بنصيبج..و لا تترين الوهم..الوحده ما اتييها فرصتها الا
مره فـ العمر.. وايد بنات قاعدات فـ البيت ..من غير زواج ...جوفيني مثلا.انا ما اريد اخوج ولا يهمني.
.بس وافقت عليه لان الوحده ما اتيها فرصه الا مره... ولا اتضيعين الفرصه من ايدج...لو عمور يحبج صج..هذيج الساعه رفضي بس عمور يلعب عليج...
نهله: انتي وحده حقوده و جذابه..عمور يحبني من يوم كنت صغيره..
نوره: لو صج يحبج ..ليش خبرني كل شي بينكم و انتي و عمور متفجين محد يعرف الي بينكم.. "وضربتها ع جتفها" و بعدين يا ماما هذا ما يسمونه حب ها حب الطفوله يحبج شرات اخته بس يتسلى...
رن موبايلي مره ثاني ..
نوره: هاه عمور متصل فيني ... انا قلتلج و نصحتج.."ييرت عنها موبايلها و مسحت رقم عمور من موبايلها و انا ارمسها" و الحينه دبري روحج كيف توصلين بيتج..
ورحت عنها..حسيت بعمري جاسيه ...قلبي حديد..عذبتها..مدري كيف صرت جي متوحشه ؟؟؟البنيه تترجاني و انا ازيدها..مدري هالقسوه من وين يايبتنها..المهم بسوي أي شي دام فيه مصلحتي و مصلحة خوله الي طيرت منها جابر ...
طلعت من الصاله.. و سلمت عليهن.. و طلعت.. و عند باب الحوي جفت حميد و فارس يسولفون ...و خليفه قاعد في الحوي ..يسولف فـ الموبايل سرت
صوبه: زين هي داخل حق شو ها الحركات و الخساير..
خليفه يبتسم: طوفي طوفي لاخبر عليج "ويقلد صوتي" حميدااااااااااااان
نوره: مسود ويه ..ههههههههههه
و سرت عنه ..طفت فارس و حميد ولا حظت انهم سكتوا يوم صرت جريبه منهم..فتحت باب الحوي عشان اظهر بس تذكرت شي ..
طالعت وراي: حميداااااااان..
طالعني حميد مبتسم : لبيه ..
نوره: اتصل بي اباك فـ موضوع ضروري ..
ما اترييت منه رد لاني صكرت الباب .. و سرت صوب سياره عمور..ركبت السياره..
عمور محرج: سنة ..
رديت ابرود : سنتين..
طالعني ..سكت حسيت به محرج هااااا صح تذكرت ترا حبيبة القلب من شويه متصله تشكى انها بزوجونها..هههههههه وناسه ..كل شي يسير بصالحي يا ويل حالي..
بلحظه حسيت ان كل شي خلاص انتهى..بس كل شي انجلب لـ صالحي...حسيت بوناسه عكس عمور الي بداخله ميت قهر و غيض ..
عمور: متى بتملجين..
هااااااا الحبيب يبا يزوجني علشان يلحق يخطب نهله ..يا الدب..بس الكلام الي قلته لـ نهله ما اظني يخليها اتوافق على عمور خلاص ...
نوره: بعدني ..ليش ..؟؟
عمور: انا بقول حميد تملجون بعد اسبوع..
نوره محتجه: لا و الله ..ع كيفك هو.. ما ابا املج الحينه انا و حميد متفجين انت شو لك اترز بويهك ..
عمور صرخ علي: متى يعني بتملجون..
طالعته مستغربه ليش يصرخ علي جي ..انا شو علاقتي ..
عمور: نوره انا بروحي يالله بـ ديني..لا تقهرني و تغايضيني..
نوره بكل براءه: انا شو قلتلك عشان اغايضك..هذي حياتي و انا حره فيها ...؟؟ انا و حميد اتفجنا نملج بالصيف..لان انا باخذ دوره و هو عنده مشاكل في الدوام يبا يحلها..
عمور: زين ها شو علاقته ..؟؟الا هي ملجه مب زواج..؟؟
نوره: ما نبا شي يشغلنا ..انت مب من حقك اتحدد ملجتي ..و انا و حميد متفجين ..
يا رب يقتنع بـ جذبتي و ما يروح يسال حميد و انفضح ...بس حميد مستحيل يفكر يملج الا بعد ما تنخطب نهله او تملج ..عشان اضمن شرطي...فاجاني يوم ضرب السكان بايده بكل قوه ..
عمور: ماشي فايده ماشي ..
نوره : شو فيك محرج..
عمور: انا انا من باجر بخطب نهله ...
فجيت حلجي عشان اقوله ايهبي الا انت بس قاطعني: ولا كلمه انا بخطبها..و بعدين لو نملج سنه ولا سنتين ..مب مهم المهم اتكون لي ..
وصلت الشقه و انا مدري اضحك ولا اصيح..مدري شو قاعد يصير ..مواقف ورااا بعض و كل موقف يجر موقف ...انا لازم ارمس حميد و اذكره بشرطي قبل ما يتقدم عمور باي خطوه ...
يلست ع نار اتريا اتصال حميد..بس يااه وقت المغرب و حميد للحين ما اتصل.. و عمور يدش البيت و يظهر..و كأن الدنيا ضايجه فيه..مب عارف وين يروح ...زين بيبان الشقه ما اتكسرت من كثر ما يفتحها و يصكرها بعصبيه ... ع الساعه 8 سمعت باب الشقه ينفتح بقوه ..هاه اكيد عمور.
.طلعت من حجرتي جفته دش حجرته...دقيت باب حجرته..ازقره ما رد علي الظاهر دش الحمام... يتني ضحكه ..اتخيل حال نهله مثل حال عمور..اونهم متعذبين..هاه الي يسمونه الحب و خرابيطه... فيني رقاااااااد ميته بس ها الغبي ما اتصل للحين ...يلست ع الكنبه ..لمحت موبايل عمور طايح ع الكنبه الثانيه..نقزت..صوبه شيكت ع المكالمات الصادره..جفته متصل لـ نهله اكثر من عشر مرات ...
شيكت ع المكالمات المستلمه..الظاهر نوره ما كانت اترد عليه ...
فتحت لستت الرسايل ..جفت الوارد.. رساله وحده من نهله فتحتها و انا احس برجفه بداخلي "خلاص انتهى كل شي و مالنا نصيب" ...يلست اترقص ابمكاني من الوناسه..
فتحت الرسايل المرسله جفت اشكثر رسايل امطرشنها عمور ..فتح اول رساله" ردي علي ليش مطنشتني ردي ضروري.." مثل ما توقعت نهله مطنشه عمور الظاهر قامت اتحس و كلامي فادها ...كنت بفتح الرساله الثانيه بس..
سمعت صوت فـ حجرة عمور..صكرت الموبايل.. و فريته مكانه و ركضت صوب المطبخ قبل لا يجوفني عمور ...تميت يالسه فـ المطبخ لـ ما سمعت باب الشقه يتصكر ...خفت من الي سويته..انا صج قاسيه..حطمت وايد قلوب..بس لانهم ما يعرفون مصلحتهم.. انا لازم ازوج خوله لـ عمور.. و نهله خلاص ياها نصيبها..لكن خوله يحليلها منوه بيفكر فيها ....ها الغبي حميد ما اتصل ...سويت لي سندويج لبنه بالزعتر.. و سرت انخمد.. و قبل ما ارقد ..رن موبايلي..
رديت: الو ..
حميد: السلام عليكم..
نقزت من مكاني ع بالي خوله: عليكم السلام..
حميد: راقده شوه ..؟؟
نوره: توني كنت برقد ..اتاخرت من متى اترياك...؟؟
حميد: انشغلت و الله ..اخيرا حسيتي ..ولا و بعد ابروحج قلتي اتصل فيني زين منج..
نوره: هههههههه الا ما جفت عمور ...؟؟؟
حميد: لا و الله جفته فـ التدريب بس ..حتى فارس يدوره
نوره: اها ..
حميد: ليش شو مستوي ..؟؟
نوره استهبل عليه : شوه ...؟؟
حميد: مب انتي قايله اتصل فيني اباك فـ موضوع ضروري ..
نوره: هـي ...عمور يبانا نملج..
حميد مستانس: و انا موافق باي وقت ان شاء الله من باجر..
نوره: ايه شو من باجر انت نسيت شرطي شوه..
حميد: و الله ما نسيته ذليتيني ..
نوره: زين بخبرك شي صار اليوم..
حميد: شوه...؟
نوره: انا سمعت الحريم يرمسون ..ام سيف ..تبا تخطب ولدها حق نهله..
حميد: سيف ريال و النعم فيه ...؟؟؟
نوره: زين يعني لو تقدم لها رسمي بتوافق عليه ...؟
حميد: الريال ما ينعاب يا نوره ...
نوره: زين و لو خطبها عمور بعد ...؟؟
حميد: .................." ماشي رد"
نوره: ليش سكتت..
حميد: شو السالفه نوره ..انا مب فاهم شيء ..؟؟
نوره: ماشي بس انا اسالك لو مثلا عمور خطب نهله و بنفس الوقت خطبها سيف ..؟؟شو بيقولون اهلك لو رديت عمور ..و هو اولى فيها ...؟؟
حميد: خليها علي ..
نوره: تذكر ..اذا عمور صار من نصيب نهله انا و انت مالنا نصيب..
حميد: نفسي اعرف ليش ..ما تبينهم لبـعض...
نوره: لي اسبابي..
حميد: مب من حقي اعرف..؟؟
نوره: امبلى انت من حقك كل شي بس بعد ما انعرس ..
حميد: فديتج و الله نوااري..
نوره: احم احم ..عيب عيب استحى..
حميد: ههههههههههه
نوره: انت بتم جي لوتي..
حميد: الله يسامحج ...؟؟ انتي بعدج جايفتني لوتي ..
نوره: حميدااااااااان
حميد: ابوي ..
نوره: جم وحده اترمسها للحين...؟؟
حميد: اممممممممممم وحده اسمها نوره ..
نوره: هههههههه علينااااااا
حميد: ما اتصدقيني..
نوره: انا لا بس قلبي هيه..
حميد: يهمني قلبج .
نوره: زين حميد باجر علي دوام و انا ابا ارقد..
حميد: زين الساعه تسع تو الناس..
نوره: أي تو الناس انا الحينه سهرانه..
حميد: يا ويلي ..باجر بعلمج السهر.
نوره: زين زين يالله ابا انااااااااااااام
حميد: تصبحين ع خير ..؟؟
نوره: و انتي من اهله ...حميداااااااان
حميد: هلا ...
نوره: اذا صار أي شي خبرني..
حميد: اكيد..فيمان الله حبي..
نوره: مع السلامه ...
الحينه برقد و انا مرتاحه و مستانسه..الله ..حلو الواحد يكون مرتاح... و كل شي يباه يتحقق له..حتى لو كان بعد معانانه ...رقدت و انا افكر بانتصاراتي اليوم..
.من غير ما احس ابعمري .. ...رقدت !!
في الدوام قلبي ياكلني ابا اعرف شو صار ..بس كل شي مر ابرود ...اتصلت لـ خوله ارمسها..كانت سوالفنا عاديه..بغيت اعرف شي اخبار بس الظاهر للحين
ماشي ...قبل ما اصكر عنها عزمتها ع عرس نوف رفيجتي يوم الاربعاء ...فديتها نوف قدمت لي خدمه انسانيه عمري ما راح انساها .. و اليوم خذت اجازتها.
.عشان زواجها..يا ربي بفتقد انسانه غاليه ع قلبي ...الله يسعدج نوف .بعدين ما بنتجاوف بتروح بوظبي ...يحليلج ..وصلت الشقه .. جفت عمور منسدح
على الكنبه يطالع التلفزيون و باين عليه سرجان ...
نوره: السلام عليكم...؟؟
عمور: عليج السلام..
نوره: تغديت ..؟؟
عمور: ما اشتهي ..
نوره: ليش ..؟؟ يبت معاي صحن عيش يكفينا...بروح اصلي و بعدين نتغدا مع بعض زين..
عمور: اونج من متى انتي جي..
نوره: ما برد عليك بس اجوف حالتك صعبه....
ما رد علي..دشيت حجرتي بدلت ملابسي ..و صليت الظهر...طلعت جفت عمور مب موجود في الصاله ...سرت حجرته ...بعد جفته محد يستهبل هاه .
.قلتله اتريا.اونه لها الدرجه معذبه فراق نهله راعيه المشاكل فكه منها ...خطر ع بالي اسوي شي جايد يمكن ينفع اني ابعد نهله موليه عن عمو..سرت المطبخ اتغدا .
..شويه و يااه عمور .
نوره: بسم الله من وين طلعت...
عمور: ليش ساحر ...؟؟
نوره: توني كنت ادورك عشان تتغدا ..
عمور: نزلت تحت ارمس فارس ...انتي مسويه له رعب مب رايم يوصل عند عتبة الباب ..
نوره: ههههههههههههه زين طلع فيه احساااس ..
عمور:نوره بسج عن حركات اليهال ..شو تبين فيه ...
نوره: خليه يولي تعال تغدا..
عمور: ما ابا .."شرب ماي و طلع من المطبخ "
لحقته: زعلان عشان نهله ...؟؟
طالعني: و انتي شدراج ...؟؟
هزيت جتفي بكل براءه: البارحه قلت تبا تخطبها.. و بعد البارحه سمعت ام سيف انها تبا تخطب سيف لـ نهله ..
حسيت ملامح عمور تغيرت...حسيت بغبنه يوم جفت حاله جي الله ياخذج نهله عذبتي اخوي ...طنشي و يلس ع الكنبه ...
نوره: انزين يوم تباها ليش ما اتخطبها ..
عمور: خلاص كل شي انتهى ...؟؟
نوره: ليش انخطبت رسمي لـ سيف..
عمور: ما ادري ..بس نهله ما تباني ..
نوره: تسواك هي ...صج ما تستحي ولا اتعرف قدرك قلتلك من البدايه هذي وحده.....
قاطعني: بس نوره فكيني كافي الي فيني ..
اتجدمت منه و يلست ع الارض و هو كان ع الكنبه ...
نوره: ما اتهون عليه اجوفك بهذي الحاله ..
عمور: من عيونج ما تبيني اخطب نهله..هذي ها راحت مني..
نوره: خلاص عيوني اتصل بها ..و اتفاهم معاها ..
رد بعصبيه : انتي ما تفهمين اقولج ما اترد عليه افهمي ...
نوره: زين لا اتحرج..ها يزاتي ابا اساعدك بس لانك اخوي و ما اتهون علي اجوفك بها الحاله"وقفت" بس انت مب ويه حد يساعدك انجلع ...
كنت بروح المطبخ اكمل غداي بس زخني من ايدي: خلاص حقي عليج يالله شو بتسوين ...؟؟
نوره: بتصل بـ نهله من موبايلي و كلمها ..شو قلت ...؟؟
عمور: علني فداج نوره ..ليش انا ما فكرت جي ...
نوره ابتسمت له: ثواني بروح اييب موبايلي ...
ضحكت فـ داخلي هههههههه مسكين عمور ما يدري اني ابا اعميها له و هو يتحراني ابا اكحلها...اتصلت بـ نهله ..
نوره: ما اترد علي ..
تضايج عمور و قعد ع الكنبه: جفتي الظاهر تبا سيف بن عبدالله ..
نوره: تبا الصراحه احسن. "طالعني عمور" بس انا بساعدك ...
رديت و اتصلت بـ نهله قلت في خاطري هاي الدبه بعد امسويه لها راس صج ما تنعطى ويه ...ردت علي
نوره: السلام عليكم...
نهله: عليكم السلام ..
عفد عمور من مكانه يبا يير عني الموبايل بس انا ما خليته و اشرت له يصبر ..
نوره: شحالج نهله..
نهله: بخير شحالج انتي ..؟؟
نوره: الحمدلله طيبه ..
نهله: غريبه متصله بي ...
نوره: قلتلج البارحه لازم بتصل بج تذكرين ...
نهله : هي الظاهر كلامج صحيح ...
يحليله عمور مب فاهم شي يتحراني ارمسها بموضوع ثاني ما يدري انه اقصد ..قاعد ياشر لي دشي في الموضوع ...
نوره: عشان بس تصدقيني ..المهم مب ها موضوعنا ...
نهله: شو بغيتي نوره..؟؟
عليت ع الصوت ..عشان اسمع نهله شو بتغرد .
نوره: عمور يبا يرمسج..
يير عمور من ايدي الموبايل ..
عمور: الو نهله ...اسمعيني...و الله العظيم انا احبـــ....
نهله صرخت عليه: انت واحد حقير ..و ما تستحي ع ويهك..انا خلاص انخطبت .. وافقت لا تقعد اطرش لي اختك علشان تقنعني مثل غيري ..
عمور: لحظه نه....."طالعني صكرت الخط.."
فديتك عمور بلحظه حسيت اني ابا احضنه اخفف عنه ..هالحيوانه ما تستاهله ..منو تطلع نهله عشان ترمس عمور بهاي الطريقه ...
نوره: عمور ..نهله ما تباك ..؟؟
حسيته مب رايم يتكلم ...اقشعر جسمي يوم جفت عيونه تدمع حط موبايلي ع الطاوله و طلع من الشقه..ابكل برود..شو الي قاعد يستوي..عمور عمري ما اتخيلته
ولا توقعته في يوم اجوفه ضعيف.... و جي حالته ..هاي نهله شو تتحرا عمرهااا ...؟؟اخ بعيده عني و الله لو كانت جريبه كنت مسحت فيها الارض ولا هاي الذبابه اتسوي بعمور جي ..
سرت المطبخ اتغدا بس اتصدقون ..انسدت نفسي مدري ليش ...رحت حجرتي و انا اتخيل ملامح عمور يوم صرخت عليه نهله ...هالموقف و هاي الصوره مستحيل في يوم اتغيب عن بالي ...
يوم الاربعاء..يوم زواج نوف..اليوم بجوف صديقتي في الدوام عروس..عقبال ما اجوف خوله عروس لـ عمور ..اتفجت مع خوله انها اتمر علي ..ع الساعه 8 العشاا ...
صرت ما احب المناسبات و العزايم لانها اتخليني اسهر و اتخرب روتين حياتي ...لبست هالمره فستان مع ان الجو كان بارد الا . اني قلت فـ القاعه اكيد بحس بالحر ...اتفاجات ان خالوه مريم يايه معانا العرس ...وصلنا خليفه ...يلسنا ع الطاوله الخاصه ...تعشينا و قعدنا انسولف ..ابصراحه المفاجاه الي قالتها لي خوله في العرس.. و ترا هاي البنيه ما اطلع لي مفاجاتها الا فـ اوقات و اماكن ما اتخليني اعبر فيها ...
خوله: تدرين نوره ...؟؟
نوره: شو مستوي بعد ...؟؟
خوله: نهله انخطبت..
كنت بغص باللقمه الي كانت في حلجي ...شربت ماي ..حسبي الله ع ابليسج يا خوله ..
خالوه مريم: بسم الله الرحمن الرحيم شو فيج يمه..
نوره: هذي بنتج ..
خوله: هههههههههه و انا شدراني انج بتتفاجئن جي ...؟؟
نوره: انزين كملي شو السالفه ...؟؟
خوله: نهله انخطبت
نوره: درينـا بس متى و شو السالفه..
خالوه مريم: انخطبت لـ سيف ولد عم عيالي ..
نوره: و الله مبروك "بصوت واطي" تستاهل غريبه حميد ما قال لي !!
سمعتني خوله فقالت: ليش انتي ترمسين حميد..
دستها ع ريولها من تحت الطاوله لان خالوه مريم سمعتنا صرخت خوله متعوره ..
خالوه مريم: عفانا الله شو فيكم انتوا ...بقوم اغير الطاوله فضيحه انتن..
خوله: طاعي انتي الحينه امايه هي الي تستحي تقعد ويانا ..
نوره:هههههههههههه
خالوه مريم: مب عايبتنج شوه
خوله: لالا محشومه ...
ردت الفرقه اتغنى.. و صار من الصعوبه انا نرمس الا اذا علينا صوتنا عشان نسمع بعض لان الفرقه صوتها وايد عالي ...ساسرت خوله : متى بتملج نهله ...؟؟
خوله: نهايه هالشهر ...؟؟
نوره: الحينه نحن نهايه شهر يناير ..
خوله: يا الغبيه اقصد نهايه شهر فبراير..
نوره اعلي صوتي: مب جنه ابسرعه..
خوله: هي بس قوم عمي مستعييليين...
نوره: عيل متى عرس خليفه و شيما..
خوله ما تسمعني بسبب الرفقه الي شاله القاعه شل: شووووووو
نوره عليت صوتي حسيت ان بلاعيمي طاحت: متى عرررررررررس خلييييييييييفه..
خوله: هييييييييييي شهر اربع بعد نهايته ..
نوره: انتوا كل مناسباتكم نهايه الشهر ...
خوله: حتى انا تطلقت نهايه الشهر..
نوره: هههههههههه ما عليج بتنخطبين نهايه هالشهر ..
ضحكنا: ههههههههه
شويه و نزلت نوف من فوق..و كانت مثل الاميره ...كل شي كان فيها روعه...ويها فستانها مسكتها تسريحتها..كل شي فيها جميل ...ابتسمت يوم جافتني.
.سرت فوق سلمت عليها ...و باركت لها.. و بنفس الوقت ودعتها..لاني خلاص ما بجوفها مره ثانيه حسيت انها بتصيح بس انا قعدت اضحكها .
.ما ابا اتخرب مكياجها و ريلها بعده ما جافها ...سلمت عليها خوله و خالوه مريم و طلعنا برع الصاله بعد ما اتصلت خوله بـ خليفه ...ركبنا السياره بس خالوه مريم
تاخرت لانها كانت اترمس وحده من فريجنا جافتها واقفه برع الصاله .....كانت سياره خليفه بس الي داخلها مب خليفه هذا فـارس الشيطان ...يلست اقرص خوله
من تحت لـ تحت ...كنت بنزل من السياره بس مسكتني خوله ..
خوله: لا تستهبلين...؟؟
نوره: ليش ما قلتي ان ها بوصلنا ...
فارس: قولي بعد الحثاله...
خوله: و الله انا شدراني اتصلت بـ خليفه ..و تفاجات بـ فارس شو بياكلج...
فارس: هي انا ما اكل اللحوم الي طعمها مر ..
رديت بعصبيه: انت اسكت محد رمسك..و انتي خوله دواج عندي بجوفين شو بسوي فيج..
فتحت باب السياره خوله: تعالي يا الهبله وين رايحه..
نزلت من السياره و انا ميته من الغيض اخر زمن هالحثاله يوصلني البيت...سرت ع الرصيف ادور لي تاسي بس زختني خالوه مريم من ذراعي: طوفي السياره ابسرعه
...؟؟
عااد هني ما قدرت ارد ع خالوه مريم..صخيت .. و سرت معاها ..ركبت السياره و انا مقهوره.. ...يلست اقرص خوله من تحت لـ تحت ...ما تكلمت ولا
كلمه بس خالوه مريم و خوله قاعدين يرمسون عن العرس.. و عرفت ان المعرس رفيج فارس عشان جي حضرته ياي العرس ..
.اخيرا وصلت الشقه نزلت من السياره و من غير ما اسلم عليهم ...ولا اقولهم تصبحون ع خير ..صكرت باب السياره و عفدت فوق صوب شقتي ...
أأأأأأأأأأأأأأه اخيرا نهله بتملج يلست احسب باجي اربع اسابيع وايد يالله متى ايي هاليوم ...صج برتاح بس بقعد اعد الايام و الساعات..عشان افتك من نهله..
و افتك من هاي الدبله فسختها و فريتها ع التسريحه.. فكرت اتريا عمور عشان ابشره بـ ملجة نهله..بس ما ابا ازيد عليه عذابه..باجر يصير خير ..رقدت ابسرعه لاني كنت تعبانه ..
.اوني سهرانه كانت الساعه 11 فـ ليل ...
في اليوم الثاني العصر ..رحت بيت خالوه مريم...ابصراحه ما كان ودي علشان ما اجابل فارس..بس الحمدلله ..ولا سياره كانت موجوده عند باب البيت.
.دشيت..و سرت حجرة خوله..البيت كان فاضي محد موجود ...و انا طالعه من الصاله جفت بويهـي فــــــــــارس ...


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس