عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (09:43 PM)
آبدآعاتي » 658,809
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( الحـــــــــــــــلقة العــــــــــــــاشرة ..))
"ارجــــــــوك ارجوك لاتذكر ذيك المواصيل..نسيت هذايك الليالي ونستني
..كثر الجروح الماضيه علمتني..العام قلبي يشتكي منك الويل..والروح ولخطاك البعيده خذتني...عقب السهر والوجد والنوح بالليل....اليوم عيني بالمنام افتنتني...مااحد تحمل في هواك الغرابيل..وهذي طعونك في الحشى متعبتني..لا لك ولا لي لو نعيد التفاصيل..انسى وبنسى صدفه ضيعتني"

وصلت البيت ..ميهوده من الدوام ..صليت الظهر ..جيكت ع موبايلي جفت مكالمات اشكثر من خوله..ما ابرد عليها ..اكيد الحينه منهاره و مصدومه جاابر حبيب القلب ..كنت متاكده انها بتصدق نوف ابسرعه..لان الي سوااه فيها جابر قبل سنتين مب شويه..و شي طبيعي بتصدق أي شي عنه..رن موبايلي جفتها متصله..فريت الموبايل ع الشبريه..و طلعت صوب المطبخ اسوي لي لقمه...
فكرت يمكن حرام بالي سويته بـ خوله..بس كان لازم اسوي هالشيء هي حماره ما اتعرف مصلحتها ..و كان لازم اتدخل و احط حد لهاي المهزله ...سويت لي معكرونه ..بعد ما خلصت و تغديت..دش عمور علي المطبخ.. حط جيس العيش ..
عمور: تغديتي ..
رديت عليه من غير ما اطالعه: هـي ..
عمور: خساره ما لحقت يايب لج غدا من المطعم..
نوره: لا شكرا تغديت ..
طلعت و رحت حجرتي لازم اصلح الاوضااع مع عمور..عشان اقدر اخليه يوافق انه يخطب خوله ...انسدحت ع الشبريه اطالع السقف ..تذكرت موبايلي ..جفت .مسجات ..من خوله..كلها نفس المعنى اتصلي بي ضروري ..غلقت موبايلي ..فتحت السده الي كانت جريبه مني..و يلست اقرا روايه..سمعت حجرة عمور ينفتح و يتصكر..اكيد دش ينخمد..نشيت وقت العصر ..طلعت من حجرتي اطالع التلفزيون..و فكري مشغول بـ خوله ..يا رب بس ما صار لها شي جايد ..مدري كيف اجابلها ولا شو اقولها..انا مب رايمه ارد عليهاا لاني انا السبب بالحاله الي هي فيها ...
مر الوقت ابسرعه.. و عمور ما رقد وايد الظاهر سار التدريب ولا خالي احمد بحشره ....لبس ثيابه و ظهر من البيت من غير ما يقول لي أي كلمه ...يلست اطالع فـلم لي ما اذن المغرب ....سرت حجرتي اصلي.. و توني اطوي السياده..رن جرس الشقه..منوه ياينـي بها الوقت ..يدرون ان بعد ساعتين برقد ...
لبست زلاغي و ركضت صوب الباب ..
نوره: منوه ...؟؟؟
خوله: فتحي انا خوله..
فتحت الباب قبل ما افكر باي شي ...دشت و حضنتي و يلست اتصيح...حضنتها..غمضتني..خوله اتصيح ابسببي يا ليتني ما سويت جي..يا ليتني ما خليت نوف اتقص عليها..و اتمنيت وايد اشياء..بس كلمة يا ليت الحينه ما تفيد خلاص ..صكرت باب الشقه..و يرييتها..يلستها ع اقرب كنبه ..
مسحت ع جتفها: شو فيج خوله.
حرجت علي: اتصلتبج اكثر عن الف مره ليش ما رديتي علي ...
ما عرفت ابشو اقص عليها ..ماتت الكلمات في حلجي ..
خوله: كنت محتاجتنج وايد..
مسحت دموعها ابيدي و قررت اني اقولها خلاص انا مسويه بج هالمقلب عشان ما تاخذين جابر ولا اني اجوفها متعذبه جي ..
نوره: خوله انا ..
خوله: انتي شوه ..شو خانتج وقت ما احتاج ما الاقيج..
نوره: هدي انزين لا اتعصبين جي ..مب زين اتسوين ابروحج جي ...
غطت ويها ابيدها و يلست اتصيح..منهاره ما عرفت شو اسوي لها..و الله اني محتاره ..اخاف اعترف لها.. بتكرهني..شسوي..
نوره: اهدي خوله ثواني بسوي لج عصير ..
خوله: ما ابا شي ..
حطيت ايدي ع جتفها: امبلى لازم تشربين شي يبرد ع قلبج..
سرت المطبخ..
فتحت الثلاجه..جفت عصيرالبرتقال الطازج مال عمور الي دوم يشربه غسلت الكلاس. و صبيت لها.. زين بعد العصير بارد حسيت ابيدي ترتجف ...و قبل ما اظهر من المطبخ فاجاني عمور داش علي طالعته مستغربه !!ها من وين طلع ..
عمور: شو بلاها خوله مضايجه..
رفعت جتفي: مدري..ابروحي مصدومه و خايفه عليها..انت جفتها..
عمور: هي كانت اتصيح غمضتني ..
زين حسيت فيها فقدتك..
سالته: انت شو اتسوي هني ...؟؟؟
عمور: خلصت تدريب ياي ابدل..انزين ابا اعرف شو بلاها خوله..
دزيته: طووف اظهر من البيت ..مب وقته..
عمور: بتخبريني بعدين..
نوره: هي بخبرك يا الله اطلع..
سبقني عمور و ظهر من المطبخ.. لحقته..جفت خوله يالسه ابمكانهاا ..و امنزله راسها بالارض..عمور ما تجرا يكلمها..فظهر من البيت ..
خوله: ما ادري ان عمور موجود اتحراه بررع..
نوره: ياي من التدريب ..اندوج شربي العصير علشان ترتاحين ...
خذت عني كوب العصير بايد ترتجف..
نوره: مب ماكله شي صح..
هزت راسها بمعنى هيه ..
شربت خوله العصير كله .. و كانها صار لها ايام مب شاربه..طالعتها ..يا ويلي شو اسوي لو خبرتني سالفه نوف ..
نوره: شو مستوي ...؟؟
خوله: كنت راقده و دقت لي وحده ع الساعه عشر الصبح..
نوره تستهبل: منوه ..؟
خوله: وحده حقيررررره
حطيت ايدي ع حلجي مسكينه نوف مالها ذنب انا الي استاهل السب كله ...
خوله: اتصوري انها اتعرف عني كل شي و عن حياتي مع جابر ..
نوره: هاه يعني جابر بالسالفه.
خوله: هي ..النذل يبا يقص علي مره ثانيه خدعني نوره"وردت اتصيح"
نوره: فـ شو خدعج زين..فهميني السالفه و بسج صياح...
خوله تشهق: اقولج كلمتني وحده اتعرفه و ناوي يتزوجها.. و قال انه يبا ينتقم مني لاني طنشته هذاك اليوم في بيت عمي علشان جي ..فكر انه يرد..او بالاصح يقص علي ..
نوره: لو منج بستانس ان الله كشف حقيقته قبل ما ترتبطين به مره ثانيه صح ولا لاء..؟؟
هزت خوله راسها بمعنى نعم..
نوره: عيل ليش كل هالصياح..
خوله: مقهوره نوره..احس بداخلي نار ...مالي حظ في حياتي..
نشيت من مكاني .. سرت حضنتها...ضميتها بكل حنان..صحت معاها..كل مني..يمكن جابر صادق..و ندمان ..ع الي سواه قبل ..بس انا انانية كل الي اباه اسويه ...حطمت قلب خوله فديتج ..
خوله: انا قلت خليفه انه يتصل به و يقول له اني ما اباه و لو فكر و تقدم لابوي برده ..
مسحت ع شعرها: زين ما سويتي ...
خوله: بس خليفه استغرب اني غيرت رايي ابسرعه بس شكله كان مرتاح لـ قراري ..
نوره: انا بعد مستانسه انج غيرتي رايج..
قافطه مب عارفه شو اقولها و الله ..
نوره: شو رايج ترقدين عندي اليوم..
خوله: ما خبرت امايه ..
نوره: زين اتصلي و خبريها ... و باجر يوم بروح الدوام بوصلج شو قلتي..
خوله: محتاجه تغيير..
نشت خوله اطلع موبايلها و اتصلت بخالوه مريم..اتخبرها انها بترقد عندي..طبعا خالوه بالبدايه ما رضت بس يوم رمستها اقنعتها..اخرتها وافقت..عقبها اتصلتنـا بـ خليفه ...انخبره انه ما يمر ع خوله لانها بترقد عندي ..
حاولت اني اطلع خوله من الجو الي كانت فيه..
نوره: شو رايج انروح نتعشى برع ..؟؟
خوله: مالي نفس اطلع مكان..
نوره : عيل قومي انسوي لنا عشى ..
خوله: احسن مع اني مالي نفس ع الاكل بس عشان نتسلى ..
نوره: بتاكلين غصبن عليج..
نشينا و سوينا العشى....اخرتها صلينا العشى.. و انخمدنا..مع اني انا الي متعوده ارقد من وقت.. و خوله متعوده ع السهر صار العكس...خوله من حطت راسها رقدت..بس انا حاولت ارقد ما رمت...كنت افكر بـ خوله .. و بحياتها.. انا سويت شي جايد.. و اظن خوله لو عرفت الي انا سويته..يمكن اتقاطعني و اتصير مشاكل عوده ...
ما بتقدرني انا ليش سويت جي..ما كان قصدي اضرها بالعكـس كنت ابا انقذها من ها الي اسمه جااابر ..المهم الظاهر ان الموضوع عدا ع خير ...نقزت يوم سمعت موبايل خوله يرن..سرت اشيك ع الرقم.. جفت المتصل خليفه..
رديت عليه:- السلام عليكم..؟؟
خليفه: عليج السلام شحالج نوره ..؟؟
نوره: ابخير انت شحالك..
خليفه: الحمدلله ربي يسلمك ..
نوره: ما من شر..داق بهاي الساعه.
خليفه: خير .بهاي الساعه جي الساعه جم ..؟؟
نوره: عشره ونص..
خليفه: زين عشر و نص يعني مب هنتين ولا ثلاث ..
نوره: هههههههه تدري انا عندي ها الوقت سهر..
خليفه: زين و الله سهرانه يعني انتي ..
نوره: هههههه هيه ..بس خوله رقدت ..من وقت.
خليفه: و الله خوله راقده علمتيها اتصير ديايه ترقد من وقت ..
نوره: شنسوي كانت تعبانه
خليفه: هي ابا ارمسها عن جابر ..هي قالت لج شي..
نوره: قالت انها طرشتك اترد خبر لـ جابر انه خلاص ما تباه ..
خليفه: و انا خبرته ..بس انتي ما اتعرفين السبب ..
نوره: لا ما اعرف ..
خليفه: جذاااااااااااااااابه انتي ما اتعرفين مستحيل..
نوره: هههههههه صدقني بس قالت انها مب مرتاحه ..
خليفه: اهااا
نوره: شو قالك..؟؟
خليفه: منوه ..
نوره: ولد امه ...؟؟
خليفه: ولد امه ..لا يكون تقصدين جابر !!!
نوره: هيه جابر ولد امه
خليفه:ههههههههههههه ماشي..بس انصدم و ترجاني اني اقنع خوله ..
نوره: عشان جي انت متصل بها ..
خليفه: هيه بس ما ابا اقنعها..
نوره: ها عيل ..؟؟
خليفه: بس كنت ابا اتطمن عليها لاني جفتها تعبانه
نوره: الحينه صارت احسن..بس اكيد ما بتقنعها..
خليفه: لالالا انا اصلا مب مقتنع انه ترجع له ما يتأمن له زين يت من خوله..
استانست من الخاطر: و شو بترد عليه..
خليفه: بحكره ..يالله عندي خط ..؟؟
نوره: منوووه
خليفه: انتي شلج يالله جلبي ويهج..
نوره: ويا ويهك طووووووف
خليفه: هههههه فيمان الله..
نوره: سلم سلم مع السلامه..
خليفه: جب يالله ..باي
نوره:هههههه باي ..
مشكور خليفه وفرت علي ..الحمدلله انك فكرت بها التفكير ..الحينه بس برقد و انا مرتاحه..دام لقيت حد واقف معاي .. ..
بالباجر وصلت خوله بيتهم ..و سرت دوامي.. كنت طايره من الوناسه و خوله امبين نفسيتها صارت احسن ..بس يا رب اتصير من نصيب عمور..اليوم الصبح بعد ما صليت الفير ..رجعت و رقدت..قومتني خوله..اتفاجات انها مسويه لنا فطور انا و عمور...اول مره احسن صج ..ان بيتنا فيه حياة من نوع اخر..حياة مثل كل الاسر عايشنها..ما قد ذقت طعمها من ظهرت من بيت خالوه مريم انا و عمور..جفت هالشيء بعيون عمور..
عموريشرب الحليب: تسلم ايدج خوله..
خوله مبتسمه: و ايدك..
عمور: زين حنيتي علينا..مب مثل بعض الناس كل يوم الصبح..اقولها صبي لي حليب اجبه في الحنفيه بس علشان انا ما اشرب..
خوله شهقت: : نوره ليش اتسون جي..
وقفت و سرت صوب الثلاجه: خليه يتأدب ..
خوله: مب هاي الطريجه..
عمور: لا و الله يعني انا مب مأدب..
خوله: هههههههههههه اختك قالت مب انا ...
طلعت الجبنه من الثلاجه و يلست ابمكاني..
عمور: جوفيها عفانا الله كله وارمه و ماده بوزها شبرين ..
خوله: هههههههههه
نوره : هي هي تتحرا عمرك اتنكت ..
عمور: لا احاول.."ياشر لـ خوله" طالعي طالعي هني..الواحد ينش من الرقاد مرتاح يلاقي ويه يبتسم له ..ريوق. و كلام حلو .. و ضحك و سوالف .يعني شي حلو ...اتعلمي منهاا
خوله: اونك عمر تحرجني ..
رفعت راسي اطلع عمور..اتخيلت للحظه فـ المستقبل جي بيصير ..لو عمور تزوج خوله...روعه حياتنا بتكون حلوه..احس عمور مناسب لـ خوله اكثر من راعية المشاكل ...و الله لو نهله الي كانت موجوده مكان خوله اليوم ما بيصير كل ها ..
ابتسمت يوم سمعت ضحكت خوله..يوم عمور علق ع شي ..
عمور: و الله خوله اول مره اجوف نوره تبتسم الصبح ..دوم اتنش وارمه محد يروم يرمسها ..اظني شعرها المشط ما قد لمسه..
نوره: لا تستهبل ..
عمور: اعترفي انج اتمشطين شعرج اتغطينه بالشيله ..عفانا الله..
خوله: هههههههههههههه ابييه انتوا دوم جي ..تضاربون..
عمور: علشان اتحسون فيني ...الله يعين حميد عليها
خوله طالعتني مستغربه !!!
طالعت عمور: بس جب عمور ..لا تقعد تستخف دمك من صباح الله خير ..
عموروقف: زين بريحج مني بتاخر ع دوامي ابسببج ...خوله يا ليت اتسوين خير و اتمين لـ للغدا و اتسوين لنا غداا..نبا ناكل مثل الاوادم ملينا من اكل المطاعم...
خوله: لالا ما اروم اتم ابروحي هني شسوي..بس ما يهمك بنطرشلك غدا شو رايك...
نوره: طرشي بيقولج لاء..
عمور: هاا انتي بعد ترمسين ...اتعلمي منها الذوق تاكل ابروحها و اتجب الباجي في الزباله..زطيييييه
نوره: اففففففففففف انت ما اتقول اتاخرت ع دوامك..
عمور: هي و الله تاخرت ..فيمان الله ..مشكوره خوله ..
بعد ما طلع..
خوله: ليش جي اتعاملينه حرام عليج ها اخوج الوحيد..
نوره: بس هالفتره تغيرت عليه..
خوله: ليش ..؟؟
نوره: بس مضايجه منه ..الظاهر لازم اغير اسلوبي معاه لاني احبه ..اخوي الوحيد..يالله جاهزه ..
خوله: انتي غريبه ..هي جاهزه ..الا شو سالفه حميد ..ما قلتي انه رفض شرطج..؟؟
نوره: بقولج السالفه في السياره ..يالله انروح قبل لا اتاخر ..
ضحكت ابصوت عالي و انا اتذكر هالموقف عمور كان يستخف دمه و يستفزني بس علشان يضحك خوله ..زين شي تقدم..رديت البيت ..جفت عمور هالمره سابقني .. و قاعد يتغدا ...
عمور: تعالي تغدي ..خوله طرشت لنا غداا طيبه هالبنيه..
ابتسمت له: زين بغير ملابسي و بصلي اتريااا ..
عمور: غريبه راضيه علينا اليوم ..
طنشته و رحت حجرتي..و ليش ما اكون راضيه و انا اجوف علاقتك مع خوله تطور يا سلام شي حلو ..احسن لو تنسى راعية المشاكل ..
طلعت من حجرتي و سرت يلست مجابلتنه..يلسنا ناكل ..
عمور: منوه طابخنه ..؟؟
نوره: دام خوله طرشته يعني هي..
عمور: طباخها لذيذ مب شراتج ما اتعرفين اتسوين قرص بيض...
نوره: و ليش اتعب روحي باجر يوم بتزوج خوله هي بتطبخ لنا ...؟؟
عمور: ليش ان شاء الله انا بتزوجها و لا بخليها شغاله تخدمج..
غريبه انه ما قال ما اباها زين زين للحين كل شي حلو ..
نوره: لا لا دام العروس خوله ..انا بكون شغالتكم ..
عمور يصرط اللقمه: بس انا عروستي نهله مب خوله..
سد نفسي عن الاكل: لو تموت ...
عمور: شو بدل انتي حميد و انا نهله مب حلو جي..
صرخت عليه: لا مب حـلو ..
عمور ضحك: ههههههههه زين لا اتعصبين ..المهم انتي عرسي و خلصي و بعدين انا بفكر بنصيبي ..
كان ودي اضحك انت يا عمور ما تدري انا بشو مخططه لك ..يحليلك ع بالك بتزوجني و تفتك مني عشان تاخذ اللي تباها ده بعدك يا حبيبي ..
بعد الكلام الي صار بين خالي احمد و عمور عن خطوبتي من حميد.. و بعد ما اعلنت لهم اني موافقه..قرروا قوم خالتي اييون يتعشون عندي في الشقه ..يوم الاربعاء ...
و بها اليوم..عمور ياب عشا من المطعم ..طبعا منعته انه ايي الشقه طول ما قوم خالاتي موجودات علشان ما يجوف نهله..هو ما عارض مع انه ما كان يعرف شو السبب بالضبط ...
لبست الثوب الي لبستها في ملجة خليفه .. ثوب اليشمك...و حطيت مكياب خفيف ...يوم ييوا ساعدتني خوله في المطبخ .. و ع فكره هذي اول زياره لـ خالوه مريم و خالوه عايشه و نهله..اول مره يجوفون شقتي ... المهم تعشينا.. و انا كنت ميته فيني رقاد بس اوني ..مستانسه..ما كنت احس اني عروس ..او اني صج مخطوبه حتى الدبله الي طلعتها خالوه عايشه و تفاجات فيها ..ما حسيت انها دبلة خطوبتي ..لبستها ..كاي خاتم ينلبس ...استانسنا ..و سولفنا لـ الساعه 11 روحـوا
..بعد ما فضت الشقه و حسيت ان البيت فضى..رحت حجرتي جفت الدبله بايدي..فسختها و فريتها ع الارض .. و يلست اصيح..من الخاطر ..حسيت اني غلطانه .. و الي سويته اكبر غلط ...ضيعت عمري و سعادتي بجذبه ..بس عشان عمور و خوله ...صج بموت من القهر و الغيض لو عمور ما خذ خوله ...رقدت و انا ميته من الصيااح ..
تقريبا اسبوعين قطعت قوم بيت خالاتي .ما قمت اروح لهم ...مدري ليش كرهت السيره لهم.. و حتى اني ما قمت اتصل فيهم و قلت مكالماتي مع خوله..و الكل لاحظ اني ما قمت انجاف من انخطبت لـ حميد .. يمكن يحسبون اني مستحية كرهت الدنيا و كرهت حياتي ما كان لي خاطر اجوف حد او ارمسه ...عمور ما قمت اجوفه الا الصبح يوم انروح الدوام .؟..ووو...حميد اتصل فيني كذا مره بس ما كنت ارد عليه ..و فـ يوم .. كنت منسدحه ع الكنبه اطالع التلفزيون ...
رن جرس الشقه نشيت ابكسل و فجيت الباب .. و كانت خوله واقفه عند الباب ..
ابتسمت لهاا ما توقعت انها اتكون خوله..
خوله: ادخل..
نوره: دشي ..تستهبلين ..
خوله: ههههههه مدري عنج من انخطبتي قاطعتي العالم ...قلت ايي ازورج و اجوفج حيه ولا ميته ..
نوره: انا ابخير ...بس مدري شو صار لي
خوله: ندمتي..
هزيت راسي بمعنى نعم ..
خوله: قلتج من البدايه بس انتي ما صدقتيني ..
حضنتها و صحت: شسوي كنت مضطره ...
اتفاجاه خوله بردت فعلي: زين لا اتصيحين ترا شي وقت تتراجعين..
يلست ع الكنبه: شو الفايده اتراجع الحينه ..
خوله: عادي هذي الا خطوبه ..
نوره:مب قبل ما يخطب عمور ..
خوله: نوره انتي اضيعين حياتج عشان عمور و نهله شو تبين فيهم اذا هم يبون بعض انتي ليش اتخربين عليهم..
صرخت عليهاا: ما يبون بعض.بسسسسسس.انتي ما اتعرفين شي ..
خوله......................."ماشي رد"
نوره: اسفه ..خوله..
خوله ابتسمت: لا عادي ادريبج محرجه بس نوره ما يصير جي حاولي اتعيشين حياتج مثل قبل ...
نوره: هذا المفروض الي يصير ان شاء الله باجر بروح بيتكم بسلم ع خالوه مريم ..
خوله: هي جي اباج ...اممممممممم بقولج شي بتنصدمين..؟؟
نوره بخوف : شو لا يكون جابر بعد ؟؟؟
خوله:ههههه لا جابر خلاص انتهى من حياتـنا ..
نوره: اششششششوه ..عيل شو ...
خوله مبتسمه : فـارس ...
طالعتها مستغربه: فـارس ..؟؟ شو بلاه ها الثاني ..؟؟
مسك ايدي مستانسه: البارحه يااه و اتغدا فـ بينا ...
مصدومه: تغدا في بيتكم..كيف ..؟؟
خوله: ما بتصدقين..كلنا استانسنا حتى امايه..الله لو اجوفينه غادي ريال و النعم فيه..
ما صدقت كلام خوله فسالتها مره ثانيه: انتي تقصدين فارس فارس اخوج ...؟؟
خوله: هي هو نفسه ..
نوره: ها الي راغه خالي احمد..
خوله: هي هو فارس اخوي شو فيييييج
نوره: كيف مب فاهمه ..
خوله: هههههههههه قلتلج ما بتصدقين..رجع لنا شرات قبل ...ابوي سامحه خلاص..
نوره: لحظه لا اترمسين بالالغاز خبريني السالفه ..
خوله: الله يسلمج كل الي اعرفه.. انه كان ناوي يصالح ابوي بس كان خايف ان ابوي يرفضه...علشان جي قرر انه يصالحه بعد ملجة خليفه اخوي..علشان ما يضايج ابوي..
نوره تطنز: يا حافظ ..
خوله: صدق و الله ...طبعا عمور كان الواسطه...و دخلوا عمي عبدالله بالسالفه..
نوره: كنت حاسه عمور بالسالفه ..
خوله: هيه عمور ..المهم كانوا متوقعين ان ابوي يرفض و يحرج علي فارس ..علشان جي دخلوا عمي عبدالله بالسالفه ...و اتيمعوا في بيت عمي عبدالله ..."وضحكت مع اني ما اجوف شي يضحك" هههههههههه تدرين ان ابوي في البدايه ما عرف فارس ...يوم دش عليه الميلس ..توقعي كيف استقبله ابوي ..؟؟؟
نوره: فسخ نعاله و كفخه فيه..
خوله:هههههههههه لا ..بالعكس حضنه و يلس يبوسه...
نوره: قولي و الله ما اصدق..
خوله: و الله العظيم ..ما اقص عليج...اعتذر له فارس ...
نوره: انتي منو قالج..
خوله: خليفه كان موجود معاهم ...حتى خليفه يلس يصيح ...اتخيلت الموقف الي صار بيت عمي عبدالله ...لانه اتكرر البارحه يوم يااه يتغدا في بيتنا..كلنا صحنا..اتحسين غير ..ابصراحه افتخر ان عندي اخ مثل فارس ..
نوره: مالت عليه ما عندج سالفه..صج الايام اداوي الجروح بس اكيد محد بينسى الي سواه..
خوله: حرام عليج نوره ..المفروض تستانسين ان فارس رجع لنا ..
نوره: و انا شو يهمني ..لا يقرب لي ولا اقربله ..
خوله: جاسيه..
نوره: الحينه بيعيش في بيتكم جان بيعيش هناك ما بطب حارتكم..
خوله: هههههههه لها الدرجه..لالالا هو مستقر هناك في بوظبي فـ بيت خاله و خالته ع فكره صار عنده شركة سيارااااات اتصدقين فارس جي ..
نوره مصدومه: و الله ما اصدق ..
خوله: ابوي عرض عليه يرجع يعيش هني بس.. ما طااع و قال انه مرتبط فـ بوظبي باشغاله و كل ما بتكون عنده فرص بيي يزورنا ...ابصراحه شي حـلو ...
نوره مقهوره: ما اجوف شي يونس ..
خوله: و ابوي يا ثجل دمج ..
نوره: شكرا ..
شي يقهر العالم كله مستانس الا انا .. احس اني خسرت وايد اشياء .. و سالفه فارس انه رجع لاهله..شي قهرني و بط جبدي..هالحيوان عمور ..اكيد كان بطل في هالشي ..ابصراحه ..حسيت بشعور مؤلم مدري ليش ..بس انا ما عااد يهمني لا فارس ولا نهله ولا غيره ..انا مثل ما قطعت نصيب خوله ..و ابعدت عنها جابر ...لازم اعوضها و ازوجهـا لـ عمور ..
.و قعدتي في البيت..و اني قطعت اهلي ..ترا هاه كله ما منه فايده ..موليه ...قبل كنت ناويه اروح بيت خالتي مريم بس من خبرتني خوله انهم تصالحوا مع فارس غيرت رايي..بس بعد اسبوع ..اتصلت بي خالتي بنفسها..تعزمني ع الغدا انا و عمور.
.و يوم سالتها عن سبب العزومه قالت ان خالي احمد امسوي عزيمه عشان الاهل .. و يباني انكون هناك ...اخرتها وافقت حتى لو ما ابا بس غصبن علي اوافق دام خالتي روحها متصله اتعزمني ترا مب حلوه اردها ..بنفس يوم العزيمه و كان يوم الجمعه ....نشيت من وقت.. بعد ما صليت و قريت سورة البقره ..سرت اسوي لي حليب..جفت عمور منسدح ع الكنبه في الصاله ...
نوره: عمور..
رفع راسه يطالعني: شوه..؟؟
نوره: ع بالي راقد شو اتسوي قاعد هني ليش ما اتروح ترقد فـ حجرتك..
عمور: توني ناش من الرقاد ..اتريا فارس يمر علي..
نوره: هاه فارس ..ردينا ع طير يالله..
عمور: ليش تكرهينه ..
نوره: كيفي بس..
عمور ابتسم: انا ادري علشان امشبعنج ضرب يوم كنتي صغيره..
رديت بعصبيه : ايهبي الا هو انا الي كنت اكسره و اكسرك وياه..
ابتسم عمور: هي صح ..
نوره: عيل ما قلت لي ان خالي احمد رضا عنه..
عمور: منوه خبرج..؟؟
نوره: السالفه من اسبوع و ما تباني اعرف ..
عمور: اكيد خوله خبرتج ..
نوره: مب مهم ..انت ليش ما قلت لي..
عمور: احيدج ما اتحبين اطريه لج..الحينه ليش تعاتبيني ..
نوره: صدقك انا الغلطانه ..
كنت بسير المطبخ بس تذكرت العزومه اليوم..
نوره: بتروح بيت خالوه مريم بتتغدا هناك..
هز راسه بمعنى هي..
نوره: زين عيل بروح معاك ..."اتطنز"ولا بتاخذ فـارس .
عمور: لا باخذج انتي افا عليج انتي..
حسيت نبرة طنازه طالعه منه بس طنشته ..سرت المطبخ..سويت لي حليب ...بعد ما شربت و خلصت فكرت اخذ له كوب حليب ..قبل ما يظهر من البيت ....طلعت من المطبخ..جفت عمور طالع من الشقه عاد ..
===
وصلنا انا و عمور بيت خالوه مريم ..جفت كذا سياره برع البيت ..عرفت ان شي رياييل معزومين غير اهلنا ..يمكن ربع خالي احمد ...نزلت من سيارته و سرت صوب الفله..اما عمور فدش الميلس ..
دشيت الصاله ..جفت خالوه مريم و ام سيف قاعداات ..
نوره: السلام عليكم..
=عليكم السلام..
خالوه عايشه: هلا و الله زين جفناج حرمة ولدي..
ابتسمت لها و بستها فوق راسها ...
خالوه عايشه: لها الدرجه متلومه مول ما بينتي من هذاك اليوم ...
ام سيف: كلهن جي يوم ينخطبن ..
معقوله !! يعني الي انا سويته كان شي طبيعي لا لا ما اعتقد ما حد يعرف شعوري هذاك الوقت ...
نوره: الا وين خالوه مريم ...؟؟؟
خالوه عايشه: هناك فـ المطبخ اتعابل في الغـدا ...
نوره: زين عيل بروح اساعدها ...
خالوه عايشه: ابرايج يلسي ارتاحي خوله عندها ...
نوره: عيل وين خلود و نهله"سالتها عن نهله بس اجاملها "
خالوه عايشه: هناك في الحجره يالسات ...معاهن رضيه و عزه..
نوره: و الله و شيما هني بعد ...
ام سيف:هههههه هي هني ...
نوره: زين و الله ...بروح اسلم عليهن..اسمحولي عيل...
خالوه عايشه: خذي راحتج يمه..
سرت صوب حجرة خوله..دقيت الباب .. و دشيت..عليهن و هن يضحكن...
سلمت: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ...
نوره: اشحالكن "وسلمت ع وحده وحده "
= ابخير ربي يسلمج ...
جفت عيال صغار غير جسوم ..
نوره: هاي العسوله بنت منوه خطيبه جسوم ...؟؟
عزه: هذي بنتي مهره...؟؟
نوره: اممم حلوه .."وشليتها الاعبها "
سمعت نهله اتقولي: صلي ع النبي ..عن تحسدينها..
اتصدقون ما كان لي خلق ارمسها..طالعتها بطرف عيني فسكتت ..زين فهمت ..
خلود: نهلووه نوره امسويه لج رعب ...
نهله: لا و الله تدري اني اسولف معاها ..
طالعت شيما: شحالج حرمة خليفه..
شيما متلومه: ابخير ربي يسلمج...مبروك ع الخطوبه ..
رديت عليها: الله يبارك فيج.عاد نهله صارت حميتيه..
خلود: تستاهلين..
نهله: لج الشرف حرمة اخوي ..
يلست اغير الموضوع : يالله جسوم ما يستحي راقد و خطبيته هني ..ولا ربعه موجودين و هو لابسنهم..
خلود:هههههههه ما يستحي طالع ع ابوه ..
شيما: منوه ربعه..
نوره:- عيال رضيه لااه..
رضيه: هي و الله حمدان بعمره و خالد اكبر عنهم بسنه و نص ..
نوره: بروح عند خوله المطبخ ..
خلود: روحي بلحق عقب ..
نوره: ما اظني اتيين ...و انتي مجابله نهله ..
الكل: هههههههههه
طلعت و سرت المطبخ..دشيت
_ السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام..
جفت خليفه داخل المطبخ مع خالوه و خوله..بس الصدمه الي كانت مثل الصفعه ان فارس واقف جريب من خليفه..يا ربي انا شو يابني هني ...
خليفه: شحالج ام لسان ..
حسيت ابربكه : ابخير ..
خوله: اتاخرتي ..
نوره: ترييت عمور ..تراني يايه معاه..
خالوه مريم: خوله يمه وزعي السلطه في الملل .. و عطيها حق اخوانج ياخذونها الميلس ..اتاخرنا ع الرياييل ...
كنت احس نظرات فارس علي او اني كنت اتوهم ما اعرف ..طنشت و عطيته ظهري
اسال خالوه :- تبيني اساعدج في شي خالتي ..
خالوه مريم: ناولي ها الصحن لـ فارس .." وصدت لـ فارس " يمه خذه الميلس
شهقت ..و انا كل ما بغيت اسوي شي خير ..يطلع لي هالسبال بويهي..امريي لله ..شليت الصحن.. و مديت يدي اعطيه ..ما قدرت احط عيني بعيونه ..بس اتعمدت اراويه دبلتي ..يمكن علشان اغايضه ..او اقهره.. ليش هو شو يهمه ..اصلا ..
خالوه مريم: نوره انتي ما قد جفتي فارس ..سلمتي عليه..
نوره: هي سلمت ...
خالوه مريم: غدا رياال و الله اتغير شكله مليون درجه..
انزين انا شو اسوي .. زين بعد هاي الرمسه ما طلعت منها يوم كان فارس موجود ...
نوره: هي وايد تغير ...
يحليلج خالوه ما تدري ان جايفتنه اكثر من مره و هازبتنه لي ما قلت بس ...
خالوه مريم : خليفه شيل السلطه ...
شليت انا صينية الماااي... و طلعت من المطبخ عشان اعطيها لـ خليفه بعد ما يوصل السلطه ...بس فاجاني حميد بويهي..هذي اول مره اجوفه من انخطبت له ...
ابتسم لي: شحالج..العروس
رديت الابتسامه: ابخير .
حميد: خلي عنج "وناولته صينية الماي" ليش ما اتردين ع اتصالاتي..
هزيت جتفي: مدري..
حميد: تتغلين..."طالع ايدي" ايدج حلوه محلتنه الدبله..
نوره: ههههه شكرا ...
حميد: ابا ارمسج فـ موضوع...
لمحت خليفه و فارس ياييين من بعيد ...
نوره: مب وقته حميد ...روح خذ الماي ..
خليفه: اوب اوب ...صوبناا..و الله قلبي كان حااس ...
حميد: طوف طوف ..
خليفه: عمور تعال الحق ع اختك ..عيني عينك...
ضحك حميد ابصوت عالي بس الي لفتني ان فارس كمل طريجه ع المطبخ امطنش الموقف ولا كن اوادم واقفين حذاله...
تنهدت: انا بسير داخل بطرش خلود اتساعد خالتي و خوله..
حميد: زعلتها ترا..
خليفه: نوره زعلتي ..
نوره: من شو ازعل ...؟؟
خليفه: و انا اقول هاي متى حست..
حميد: عن الغلـط ...
خليفه: هههههههههه
نوره: ترا حرمتك داخل لا اتخليني اشيشها عليك..
خليفه: اتسوينها و الله ...
نوره: عيل انطم ولا تتحرش فيني ...
فجاه ركض حميد بصينيه الماي صوب الميلس .. و خليفه ركض صوب المطبخ و انا سرت صوب الصاله يوم سمعنا خالوه مريم اتزاعج علينا: يالله تعالوا المطبخ شو تتريـون ...
دشيت الصاله جفت البنات..ظهرن من حجرة خوله و يلسن مع ام سيف و خالوه عايشه...يلست معاهم بعد ما طلبت من خلود اتروح المطبخ اتساعد خالوه مريم و خوله ...مر الوقت ..حسيت كل شي رجع طبيعي حياتنا ... يمعتنا..سوالفنا..يوم جفت فارس موجود داخل بيت خالي احمد ....
تغدينا و خلصنا ... بس من بعد ما رجعت المطبخ و انا ملاحظ ع نهله ..شحوب وييها ..مع انها كانت قبل غير ...مدري شو بلاها..يمكن يتها الحاله ..كنا انسولف و نضحك .. و يوم تعدل مزاجي حاولت اتحرش فيها علشان اترد علي.. و اغثها برمستي..بس كانت تبتسم و اطنش...الي اكثر لفتني و حيرني ..ان رضيه علاقتها صارت قويه بـ نهله ..شي حلو...
شليت جسوم عن امه لانه كان يصيح وايـد ...شويه ورن موبايل خلود..و كان ريلها ..يقولها تظهر جسوم برع ...عشان ياخذه عنده في الميلس.
خلود: نوره طلعيه برع صدع براسنا..
خالوه عايشه: حرام عليج خلود اتسوين فـ الصبي جي..
خلود: و الله ابوه يباه برع ..انا قاعده اتغدا ...
نوره: خلاص انزين لا تضاربون انا باخذه..كلي انتي هني و عافيه ...ع قلبج ..
خالوه عايشه: فديتها خطيبه ولدي..
خلود: هاه من الحينه بدينا نقارن ..
الكل= هههههههههههه
بس نهله ما ضحكت شي غريب الي يصير !!المهم طلعت من الصاله و معاي جسوم صديت صوب الميلس و جفت فـــــــــــارس يتريـــــــــــــااا برع يبا جسـوم ..
توقعوا وش راح يكون بين نورة وفارس؟؟؟
وش راح يكون مصير نهلة وعمور؟؟



 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس