عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (11:08 AM)
آبدآعاتي » 1,060,860
الاعجابات المتلقاة » 14039
الاعجابات المُرسلة » 8219
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آبل ستكشف عن الآيفون القادم في 10 سبتمبر




آبل ستكشف عن الآيفون القادم في 10 سبتمبر





أرسلت آبل الدعوات الرسمية للصحافة والمهتمين لحضور مؤتمرها السنوي الذي تعقده في سبتمبر للكشف عن أحدث هواتف الآيفون ، وهذه السنة سيكون الموعد يوم 10 سبتمبر في المبنى الرئيسي للشركة بكاليفورنيا.

تشير الشائعات حتى الآن إلى أنه سيكون هناك ثلاثة هواتف آيفون جديدة هذا العام ستكون تحديثات لنفس الهواتف الثلاثة التي كشفت عنها العام الماضي.

الجديد والمميز في آيفون هذه السنة أن اثنين منهما سيحملان ثلاثة كاميرات في الخلف، والهاتف الأكبر سيأتي بشاشة أكبر قياسها حتى 6.1 بوصة مقارنة مع 5.8 بوصة في XS Max.

أيضاً ستكون هناك تحسينات في استهلاك البطارية والتعرف على الوجوه وحتى قدرتها على شحن السماعات اللاسلكية AirPods عند استخدام الغطاء الجديد.

مع أن المؤتمر يكون بشكل خاص لهواتف آيفون، إلا أنها قد تستغله للكشف عن جديد ساعاتها الذكية أيضاً، بالإضافة لتحديثات أنظمة التشغيل.



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس