عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-24-2016
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkred
 عضويتي » 28763
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » 02-26-2016 (10:24 PM)
آبدآعاتي » 30,427
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » مخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond reputeمخملية has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
icon4 دوري أبطال آسيا.. لخويا يسقط امام ذوب اهان





انتزع ذوب اهان الإيراني فوزا غاليا على مضيفه لخويا القطري 1-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
وسجل مهدي رجب الهدف الوحيد في الدقيقة 46 من المباراة التي كانت مخبية بالنسبة للخويا لأنه عجز عن تهديد مرمى ضيفه في الشوط الأول ثم اهتزت شباكه مع بداية الثاني.
وكان الضيف الإيراني قريبا من إضافة هدف ثان من تسديدة كاو رضائي لكن الكرة لامست العارضة وواصلت طريقها الى خارج الملعب (66).
وخسر لخويا جهود مدافعه الاسباني شيكو فلوريس للإصابة فخرج ولعب خالد رضوان بدلا منه (69).
وبعد فترة تفوق للفريق الإيراني، استعاد لخويا زمام الأمور وهاجم بقوة وسنحت له أخطر فرصة للتعادل من انفراد للتونسي يوسف المساكني لكنه سدد الكرة أرضية بجوار القائم الأيسر.
وتضم المجموعة النصر السعودي وبونيودكور الاوزبكستاني اللذين يتواجهان لاحقا على أرض الأول.



 توقيع : مخملية


رد مع اقتباس