منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثلاثون / الواحد والثلاثون (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=172074)

لا أشبه احد ّ! 03-13-2020 05:43 AM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثلاثون / الواحد والثلاثون
 

البارت 30

ابوعبدالعزيز بهدوء؛ لا المانيا بس تخربطت الرحله
تنهدت بتعب وغمضت عينها بوجع من الصداع
رفعت جوالها تطالع مافي ولاشيء من عبدالعزيز صكرته بقهر
ابوعبدالعزيز ابتسم بخفه وبراسه اول مايوصلون يطلع وجهه الثاني -
الصباح
بالرياض
قامت من السرير بكسل تمغطت لبست السليبر ودخل لتغسل وجهها طالعت وجهها ابتسمت بهدوء همست ؛ اليوم بيكون احلى من امس
ضحكت بخفه وطلعت لبست اقرب تيشيرت وليقينز اسود وجاكيت ابيض خفيف يوصل لتحت الركبه اخذت جوالها ونزلت تحت ؛ صباح الخير
ابويزيد ابتسم؛ صباح النورر
ام يزيد ؛ هلا حبيبتي صباح النور تعالي افطري
عزّ؛ صبح صبح
ابتسمت بحب وجلست تفطر معهم ؛ امس ماشفت يزيد؟
عزّ؛ ايه تاخرت طيارته جبته على الفجر
عهد؛ وينه؟
ام يزيد؛ نايم ياعمري ؛ يخسى النوم يحرمني هالجمعه
عهد التفت بفرحه ونطت ضمته؛ الحمدلله على السلامه
ضحك بخفه ؛ الله يسلمك
عهد؛ جوان وينها ؟
يزيد توه بيتكلم
قام عزّ ؛ خلها تجي ياخوي بروح انا مع العيال
يزيد ابتسم هز راسه ورفع جواله ارسل لجوان
ابويزيد؛ وين بتروحون ؟
عزّ ؛ ابد بنروح اقرب كوفي ونجلس به
ام يزيد ؛ انتبه لك يمه ترى كثروا اللي مايخافون ربهم
ابتسم ؛ ابشريي يالله سلامم
توهه بيطلع سمع عهد؛ انتتتظرني وصلني لبيت عمي جاسرر
صارخ؛ يالله استعجلي
نطتت تروح تجيب عبايتها
دقايق ونزلت عهد ووراها جوان
طلعوا متجهين للبيت
وقفوا لمن طلع بوجههم زياد
لاشعوريا ابتسمت ونزلت راسها وكملت طريقها وعزّ وقف وياهه
عزّ طالع لين دخلت والتفت لزياد بابتسامه؛ وين طارق ؟
زياد ابتسم ؛ ورايي
طارق ؛ اناا جججيتتت
وعمر وتركي من وراهم ؛ نمشي؟
عزّ ؛ يالله -
عند هيام وعهد وراما
راما نايمه ببيتهم
هيام تصور سناب ؛ شلون اعلمك الحنيه خو مابالقوه هيه شوكنت ناوي ترد ليا هوايي غيبتكك طالتت
عهد وراما ؛ ععليياااااااا
راما تطبل وعهد وهيام يغنون ؛ حححالييي حالييي
ضحكت هيام وقفت ضحكتها وهي تشوف الي شافوا السنابه طارت عيونها وصارخت ؛ اهههههههههههههه
عهد فزّت وطفت السماعات ؛ ششفيككك!! راما ؛ هههيامم؟
هيام بتوتر ؛ جءجسار شاف السنابه الي قبل شوي اغني وارقص😶😭💔
راما ضحكت ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهد ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههه امممداك تاخخذين سنابهه
هيام بقهر ؛ سساروهه عطتهه* نقزت* ارررسسلللل دايركتتت ارسسللل
عهد ؛ افتححيهاا
هيام ؛ لالا مابي استحيي
راما بضحكه؛ الله يالدنيا جاء الي يخلي هياموهه تستحي 😂
هيام ؛ بلاسخافه* مدت الجوال لعهد * انتي شوفيها
عهد ماصدقت سحبت الجوال وفتحتها طارت عيونها
وضحكت بقوه ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راما نطت وقرت معاها؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هياممم الله يعينك ههههههههههههههه
هيام ؛ وشش وش قال؟
عهد بضحك ؛ اسمعيي يقول " طلعتي فلّه من ورايي وامس كانك ملاك نازل😂👌🏻 بس معليك بعطيك على جوك من الصبح ماشاءالله وترى البنفسجي يذذذبحح وصباح الخير يالزينه"
هيام ماتدري وش شعورها تصيح تفرح تنحرج كل الي سوته صارخت ؛ اهههههههههههه اففف اففففف
دخلت ام عبدالعزيز ؛ ههههياموههه خخخلاصص عادد وش هالصراخخ وش فيكك؟
عهد وهي تكتم ضحكتها ؛ مافي شيء خالتي
ام عبدالعزيز صغرت عيونها ؛ اسمع صراخ
وطلعت للمطبخ رفعت جوالها تنهدت مافي شيء لا زوجها ولا شهد همست ؛ يارب احفظها
بجناح شهد وعبدالعزيز
صاحي من نص ساعه بس مب قادر يقوم من السرير تنهد وقام غسل وجهه ولبس والتفت يشوف مكانها تنهد ابتسم ابتسامه خفيفه ؛ وش سويتي فيني ياهبله ): رفع جواله شاف اسمها بتردد ضغط ورفع السماعه عقد حواجبه لما شافه مغلق نزل الجوال وهو يشوف هذا الرقم الي عطاه ابوهه رقم شهد بلندن ؟ عقد حواجبه ونغزه قلبه حطه بجيبه ونزل ركب سيارته وراح لشغله -
الفجر وصلوا " المانيا - برلين "
نزلوا وشهد ميته من التعب
ركبوا مع التاكسي رفعت شهد جوالها بتكلم عبدالعزيز
سحب جوالها ودخله بجيبه ؛ خليه معاي
شهد عقدت حواجبها باستغراب بس ماحاكته اكثر لانها تعبانه سندت راسها بتعب ونامت
ابو عبدالعزيز طالعها بابتسامه سخريه رفع جوالها وبخبث ؛ وصلنا ومتجهين للمستشفى ... هههههه معليكك اهم شيء اتفقتوا معهم ؟ ... زينن يالله سلام
صكر منه والتفت للسايق الي وقف عند المستشفى
دف شهد بقوه ؛ انتي هيه قومي
شهد قامت بفزعه وخوف نزلت بسرعه ولا تدري هي وين ذب عليها شنطتها ؛ ادخلي يالله
التفت شهد عقدت حواجبها ؛ هذا فندق ؟
مسكها من ذراعها بقوه وهمس؛ كلمه وحده راح اعلمك فهمتي !
شهد خافت ووجعها همست ؛ اهه
سحبها ودخل شاف جماعته ابتسم انهم مجهزين له الوضع رماها عليهم وهم سحبوها ودخلوها وهي تصارخ وتبكي ؛ببببعععععدوااااا عمييي تعالللل بعدوااا عنييي اهىى اهىى
ولكن ابو عبدالعزيز طلع سجاره واشعلها ومتجاهلها وبالعكس مبتسم بخبث
وشهد سحبوها بالغصب وهي تحاول تحرر نفسها
حطوها على السرير جماعته طلعوا مابقى الا هي وممرضه
شهد وهي تبكي ؛ وش بتسوون لي ؟
على حظها كانت مصريه ؛ انتي بتعيطي ليه ؟
شهد فرحت انها عربيه ؛ انتم وش بتسوون فيني ؟
الممرضه ؛ رحح ناخذ كليّتك
طارت عيونها شهد ؛ ايش!!!!!





البارت 31



على حظها كانت مصريه ؛ انتي بتعيطي ليه ؟
شهد فرحت انها عربيه ؛ انتم وش بتسوون فيني ؟
الممرضه ؛ رحح ناخذ كليّتك
طارت عيونها شهد ؛ ايش!!!!!! الممرضه ؛ ايه فيي ايه ؟
شهد مسكت يدها وهي تبكي ؛ طلبتك طلعيني هربيني الله يخليك
الممرضه ؛ حاضر * طلعت فلوس من جيبها وعطتها* خدي بتحتاجيهم
شهد ؛ لا شكرا معاي* هي كذابه ماعندها بس كرامتها ماتسمح لها تاخذ منها*
الممرضه مسكت يدها وعطتها شنطتها وطلعتها من الباب الطوارئ ؛ الله يوفقك ويكون معاكِ
ابتسمت شهد وهي تبكي ؛ شكرا
ابتسمت لها
وشهد لفت بسرعه تركض تبعد عن هالمكان وهي تبكي مو مصدقه عمها يسوي فيها كذء وقفت لمن حست انها بعدت جلست على الكراسي وضمت رجولها وهي تبكي رفعت راسها تطالع الناس الرايحين والجايين تذكرت فتحت شنطتها مالقت الجوال ؛ اففف مع عميي
عقدت حواجبها ولفت طارت عيونها وهي تشوفها جايين من بعيد شافوها قامت وركضتت بقوهه تهربب منهم ششلوننن عرفوااا انهااا هناا
وقفت وهي تتنفس وتطالع وراها لفتها شيء طالعت شنطتها الي تضيء باحمر فتحتها تشوف على طول جاء ببالها انه حاطها عشان يعرف مكانها اخذت البوك حقها ورمت الشنطه وركضت لبعيدد ودخلت لشارع ضيق وقعدت تطل تشوف
جاوو ووراهم ابو عبدالعزيز ؛ ههههربت!!!!! يالللللبققررررر!!! * شوي ابتسم * هي ماتقدر تتصرف لحالها وبكيفها * طالع الرجال وهمس * المصريه تصرفوا معها ناخذ الي نبيه ونطير للندن
شهد سمعت كل شيء الا عن المصريه تنفست براحه وجلست على الارض ودمعت عينها الحين شبسوي وين بروح !! فتحت بوكها فيه 500 و 200 وريالات وصور طلعت الصور ابتسمت هذي صورتها هي واروى وريما ومنتهى بيوم ميلادها 19 وهذي كلهم الاربع مع عهد وراما وهيام وريم ونجلاء وجوان وميهاف كان بيوم العيد ابتسمت وهذي * دمعت عينها عضت شفتها بقوه همست* ماكنت اظن بعدك موحش وموجع عبدالعزيز اشتقت لك والله بسرعه دخلت الصوره والفلوس وحطت البوك بجيب الترانج كوت الكبير وصكرت سحاب الجيب واستودعتها ربي رفعت يدها على شعرها تذكرت حجابها بالمستشفى طالعت نظرات العالم لها رفعت قبعة الترانج كوت ودخلت يديها بجيوبها الصغيره وضلت تمشي وتمشي وهي ماتدري وين بتروح جلست على الكرسي تنهدت -
ببيت الجد
الكل مجتمع بعد ماخلص والكل اعجبه
ام يزيد ؛ ياعمي ماتصل عليك جاسر ؟
الجد ؛ لايابنتي ليه ؟
ام يزيد بقلق ؛ شهد ماتصلت ولاشيء مادري وصلت اولا
الجده ؛ يمكن مخلص الشحن
ام عبدالعزيز ساكته وخايفه من الي بيصير
الجد طارت عيونه ؛ على وين ؟
شاف البنات لابسين عباياتهم
ابتسمت ريما ؛ بنروح لشهد
ام مشاري ؛ احلفوا ؟
منتهى ؛ يمه لاتخافين العيال كلهم بيجون
هيام ؛ بس عبدالعزيز بيجلس عنده شغل
ام سلطان ؛ دام العيال معكم الله يحفظكم يابنات
ودعوا اهلهم وركبوا واتجهوا للمطار دقايق وركبوا بازعاجهم واقلعت الطياره متجهه للندن -
بعد يومين
عند عبدالعزيز
كان بشغله ومنشغل بالاوراق
رفع راسه بقوه وهو يشوف الشرطي داخل ؛ الضابط بسام يبيك ضروريي
قام بسرعه واتجهه لمكتبه ؛ شصاير ؟
بسام بغضب ؛ الككلابب اخذواا بنت عربيهه
عبدالعزيز جلس ؛ وش الي صار ؟ طيب ؟ ومن خبرك ؟
بسام ؛ مو احنا عيّنا واحد معاهم ويخبرنا بكل شيء هو اللي خبرني * رن جواله الخاص بالشغل قام بسرعه ورد عليه * هذا هو اتصل
عبدالعزيز جلس بحماس
بسام ؛ الو... انزين ؟ * ابتسم بفرحه* ججد!!! * عقد حاجبه * لاحول ولاقوة الا بالله ... زينن بس ابيك تحاول تشوف وينها فيه ! اوكك انتبه سلام
صكر منه
عبدالعزيز ؛ شصار؟
بسام ؛ البنت العربيه طلعت سعوديه ومن الرياض ويقول انها بوقت دخلوها هربت والي هربتها مصريه لمن هربت حاولوا يمسكونها بس ماقدروا واخذوا المصريه بدالها
عبدالعزيز ؛ مادري افرح ولا احزن ل هالمصريه ! لا حول ولاقوة الا بالله زين الى متى يابسام بنصبر متى بنعرف مين هم !
بسام بتفكير ؛ عرفناهم كلهم الا واحد السعودي ماقدرنا ابد ناخذ معلومات عنه كانه مجهول
عبدالعزيز ؛بنحاول نعرف باذن الله
هز راسه
عبدالعزيز توه بيتكلم رن جواله ؛ هلا ... * عقد حواجبه * هه نعم! شتقول انت!!! * عصب وطلع العرق الي برقبته* ششششلونننننن اخخخختفتتتت بلعتهاااا الارضض يعني!!!!!! نزل الجوال وهو ماسكه بقوهه وصارخ ؛ اههههههههه
طلع من المكتب اخذ اغراضه ومتجاهل نداء بسام له
ركب سيارته بسرعه وشخط للبيت
نزل وخلّى السياره مفتوحه صعد فوق اخذ جوازه واخذ شنطه صغيره حط ملابس بسرعه وخرابيطه وسحب الشنطه
نزل مع شنطته وهو يكلم ؛ اقربب رحلههه للندن تسسمعع!! صكر بوجهه
ام عبدالعزيز ؛ عبدالعزيز شفيكك!! شصاير !!! مارد عليها وركب سيارته بسرعهه وشخط للمطار -
بلندن
بالفله الي مستاجرينها
عزّ معصب وجالس ماسك نفسه
عهد ؛ والله والله لاعلمهه هالعممم ويننن ودّى اختيي!!! تركي ؛ انتيي هيه يالبزرر اص بس



انتهى .

مجنون قصايد 03-13-2020 09:43 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

إرتواء نبض 03-13-2020 11:09 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

نجم الجدي 03-13-2020 11:10 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

روح الندى 03-13-2020 08:46 PM

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
https://l.top4top.io/p_1490ruje10.jpg

ضامية الشوق 03-13-2020 09:43 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

عـــودالليل 03-13-2020 11:48 PM

مُعجب بكل ماشاهدت
وقرأت خلال تواجدي على هذا
الموضوع

دليل جمال ذآئقه
عالية المستوى ودقه في إختيار الطرح

شكري لك
من القلب على مجهودك

محمدالحريري

البرنسيسه فاتنة 03-14-2020 12:53 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

ملكة الجوري 03-15-2020 03:15 PM

سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67...ec900b9158a929

الغنــــــد 03-18-2020 06:09 AM

طرح راقي وجميل

سلمت الأيادي

يعطيك العااافيه


الساعة الآن 05:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية