منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   كان حلم مستحيل ولكــــن .. (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=185881)

دجى الليل 02-16-2021 10:10 PM

رد ع الروايه
 
:d4:

كتف ثالثه 02-20-2021 02:59 AM

نحن في صف الانتظار يا ملكة الجوري...

ملكة الجوري 02-21-2021 12:19 AM

ابشري غاليتي كتف
من عيووووني

ملكة الجوري 02-21-2021 01:11 AM





http://www.tra-sh.com/up/uploads/1613852955891.jpg

http://malekat-alhroof.com/up/upload...6520022065.gif

البارت السادس


تفاجئوا
كل أهله يرتبون ملابسهم بيطلعون بيسكنون مع فيصل
في البيت الجديد
نورا انهارت وتبكي وراحت عند أهلها

فيصل يقنع أهله مافيه فايده بيروحون معه

راح فيصل ل نورا ويراضيها ورجعت علشانه
أهله كل اختار غرفه له ومبسوطين

خالد وسعد اخوان فيصل يطمنون نورا أنتي زوجة اخوي
ونعتبرك اخت لنا ويحظ فيصل فيك

ياما ساعدتينا وان شاءالله بتشوفين كل خير
وليد اخو فيصل بالمتوسط يحب نورا لمساعدته في المذاكره

وليد حنون مثل ريم بس فقدت ريم دائما معها ربي يوفقها
مرت أيام ثقيلة

ومازال عمها وعمتها مايعجبهم شي منها
تزوج خالد وطلع في شقه ومبسوط
وزوجة خالد طيبه ومع نورا صاروا صديقات
في إيطاليا مرت ١٠ أيام مع بعض


منال تسأل ليش مانرجع لرياض يكفي ١٠ أيام

مشعل عمي اللي هو ابوك موصيني ياابني حط بنتي في عيونك

وانتبه لها هي قطعة من قلبي واشوفكم بعد شهر العسل

على خير قال بعد شهر فهمتي
اشوف ودك الفكه مني
ههههههههه ضحكت

أخذني مشعل إلى محطة القطار القريبه من الفندق لشراء تذاكر لرحلتنا

وبعدها ركبنا أعلى الباص مكشوف وجميل لتصوير

ورؤية المناظر بشكل أفضل وكنا ماخذين احتياطاتنا
وشرينا مظلات تحمينا من الامطار ان سقطت
وكان الجو راااااائع جدا حيث كان غائم ونزلت زخات مطر خفيفه

جعلت الوضع اجمل بس بررررد جدا
ولبسني مشعل البالطو حقه قلت بعدين تتعب

قال فداااك
بعد يومين رجعوا للفندق كان مشعل يكح وتعب

ومنال نايمه تسمع كحة مشعل تروح له مشعل مايرد خافت فيك شي
حطت يدها حرارته مرتفعه ساعدته
وراحوا للمستشفى وأعطوه أدويه

في الفندق
منال جالسه عنده كمادات وهو مش داري بشي

بعد يومين حس بتحسن بس يمثل عليها بتعب
مشعل كيفك

تعبان وبردان
عملت لك شوربه جالسه جنبه وتشربه
وهو فرحان شاف خوفها عليه وتعطيه الأدوية
يسألها مشعل خفتي علي
طبعا خفت عليك
ليش تحبيني؟
لا بس خفت تموت قلت اداويك وتروح تموت عند اهلك

اهووون عليك اموت

لا اي

اثبتي لا أو اي

راحت لغرفتها
ادري تحبيني بس تكابرين
منال شفيني صرت اهتم فيه
هو طيب وحبيب صراحه ينحب

مشعل يصرررخ بصوت عالي منااااااااال

خافت تركض وش صااااار
شافها وهي لابسه البيجامه البنك وشعرها على أكتافها مارفعته وحافية القدمين (طبعا من الخوف مالبست سليبر)
وهو يطالع فيها ماشاءالله قمر جميله مانزل عيونه عنها


مشعل فيك شي ليش ماترد انت تعبان

قالها وقت الدواء نسيتي

طيب ليش تصرخ خوفتني

تعطيه وتقولها بالعافيه
غمض عيونه قالت شفيك

ودي ماتروح صورتك من عيوني أنتي جميله
طيب انا معك باقي ١٠ أيام
حاب اعملك شي
ايه
آمر تدلل منال تحت أمرك

شوربه وأنتي تشربيني
احلف صرت تدلع الان انت طيب وتقدر تشرب لوحدك
انا تعبان وأطيب اذا شربتيني
طيب
ااااااااه أنتي حنونه
جابت الشوربة وتشربه وهو فرحان انها جنبه
شكرًا حبيبتي
العفو

صرتي حيليوه ماتصرخين ولاتزعلين مني
لأنك بعلي
هااااه يقوم ويجلس من جدك
منال بديتي تحبيني ؟؟
تقوووووول لاااااا
نام حزين ماكلمها

في غرفتها ليش قلت له لا

أرسلت له رساله على جواله
اسفه يانور عيوني لما قلت لك لا انت زوجي وحبيبي

مارد شكله نام

صحى وشاف جواله ماصدق

راح ل منال شافها جالسه على السرير
جلس جنبها مسك يدها وحبها رديتي الروح فيني

ضحكت وحضنها وكملوا شهر عسل حقيقي

في الصباح قال يلا نطلع الجو حلو
انت تعبان

تعبت يومين وباقي الأيام امثل عليك ابي قربك
طلعوا يتمشون وهو ماسك يدها تعرفين ي منال فرحان فيك
كل شي فيك حلو وجهك شعرك صوتك مقالبك
كلك على بعضك حلو ربي يخليك لي
امين ويخليك لي انت حنووون

مشعل تحبني؟؟

اااااااه ياروح مشعل
ياللي غلاك أغلى من الروح فيني

ياللي سكنت أعماااق قلبي ونبضه
اشوفك ملاك الكووون كله بعيني

ودونك رفضت الكون طوله وعرضه
تصدق وانا حبيتك شلون ماأعرف حنيتك طيبتك تحملك جنوني

الله يخليك لي
ويخليك ياتاج راسي

خلص شهر العسل ورجعوا للرياض في بيتها جميل جدا

تعبت نورا راحت عند أهلها ترتاح كم يوم

يدق عليها وليد يطمن كيفك مرت اخي
الحمدلله بخير انتبه لدراستك وزي العاده اي شي صعب عليك اشرحه لك
أنتي احلى نورا في العالم

مرت الأيام في المدرسه

كانت امل في الصف السادس نجحت بتفوق
وامل تشكر استاذه نورا على كل شي عملته لها

أستاذتي احبك كأنك أمي حضنتها
بكت نورا وامل

وأهدتها هديه لتخرجها من الابتدائي

زاد بكاء امل
ليش حبيبتي
ماراح اشوفك كل يوم بنقل للمتوسط
أنتي كبرتي والآن انا مبسوطه تقدرين تعتمدين على نفسك
ونورا تحس بزعل وحزن لبعد امل عنها

في البيت زادت المشاكل تعبت نورا

راحت عند أهلها وتنذر اذا طلعت بيت لوحدي مع زوجي وبناتي

بصوم شهرين كانت حامل بالشهر السادس
جلست عند أهلها إلى الولاده
وجابت بنت وسمتها امل لحبها لتلميذتها امل

مرت الأيام رجعت عند فيصل الأيام ثقيلة عليها

ودها تتأقلم معهم

بس عمها وعمتها يقولون ل فيصل تزوج

نورا ماتجيب الا بنات نبي نشوف ولد لك

هنا فيصل قرر



ماذا قرر ؟؟؟؟؟






http://malekat-alhroof.com/up/upload...6520022065.gif





كتف ثالثه 02-21-2021 02:10 AM

تصورين حقيقة بعض عوائل المجتمع بواقعية
أنت رائعة الطرح ومبدعة



دحين نجي للكلام الثاني
مو قلت لك اني في صف نورا
معليش فيصل لازم يكون صاحب كلمة
ما أقول يعصى والديه لكن لازم يكون فيه حد ويعيش حياته
اذا مرا عالبيت عادي يسوي شقته منفصلة في نفس البيت
ومخرج منفصل يعني فيه الف طريقة يحل المشكلة ويكون فيه استقلال


ما اعتقد راح يجرح نورا وحيتمسك فيها


وشوشة في اذنك جوري/ ولو انو الرجال مالهم امان من هذه الناحية:bt0354212avj::bt0354212avj::bt0354212avj:

ملكة الجوري 02-21-2021 02:48 PM

حبيبتي كتف
حبيت حماااسك
كلنا بصف نورا أمثالها قليل
ننتظر لنرى ماذا سيحدث

ملكة الجوري 02-21-2021 02:56 PM

اقتباس:

وشوشة في اذنك جوري/ ولو انو الرجال مالهم امان من هذه الناحية
:bt0354212avj::bt0354212avj::bt0354212avj:
صادقه كتف نقول بعضهم الله يهديهم

ملكة الجوري 02-21-2021 11:18 PM




http://www.tra-sh.com/up/uploads/1613931741431.jpg


هنا فيصل قرر
ياخذ سكن خاص لهم

أخذ شقه وطلع مع نورا وبناته

انبسطت وارتاحت كثير

صارت تهتم بنفسها وزوجها

وفيصل وعدها بيبني قصر لها فرحت نورا

وبدأ فيصل اشترى ارض وبدأ البنيان



مشعل ومنال مبسوطين في بيتهم
يسألها كيف الوحش معك

تضحك احلى وحش ربي يخليك لي
وأنتي أحلى منال حبيبتي عمري دنيتي

منال حامل وتقول ل مشعل نفسي تكون بنت
عشان احكي لها قصتي معك

وكيف حبك لي وصبرك علي
وخليتني احبك ....

جابت تؤام ولد وبنت بدر وريما
فرحوا كثير

وأهلها وأهله فرحوا واهدوئهم هدايا



نورا بناتها دائما تعبانين من مستشفى الى اخر
ماتحسنوا خافت عليهم
قالت يمكن على النذر لأزم أوفي نذري

بدأت في الصوم تعب عليها البيت وتربية بناتها
والاهتمام فيهم والمدرسة
وقفت من الصيام ترتاح مشقه عليها
المعلمات يقولون ماتوقفين الصيام دامه نذر

سألت الشيخ قال كم صمتي

أسبوعين

قال النذر ماتوقفين ترجعين من الأول وتصومين شهرين متتابعين
عانت الكثير تعب وارهاق ليش انذر بالصيام
واصلت الصيام وتتصدق ربي يعينها

كملت الصيام الحمدلله
تم بنيان بيت فيصل وتم أثاثه بالكامل
ماشاءالله قصر حديقه كبيره ونافوره والمسبح جمييييل
وداخل القصر المجلس الفخم والصاله نازل من فوق الدرج من جهتين والرسومات على الحائط بالفسيفساء

الحمدلله تسجد شكر لله

نورا لله سكنت في القصر كأنها ملكه مبسوطه مع زوجها
وفرحتها اكتملت بمولودها نايف
شوق وريم ثانوي وامل متوسط

مرت الأيام

تزوج سعد وليد باقي بس مالك الان هو بالجامعه

في المدرسه

نورا جاتها دعوه لحضور ها تكريم
الطالبات المتفوقات
ذهبت نورا استجابة الدعوة كانت جالسه في الصف الأول
والمسرح أمامها تم الافتتاح بآيات من القران وكلمة للمديره
وبدأت بتكريم الطالبات

معدة الحفل تطلب من بعض المعلمات إلقاء كلمه

تقدمت استاذه نورا وألقت كلمتها
بالشكر والعرفان في تكريم الطالبات
أمل منسقة الحفل شافت معلمتها نورا أمامها

لكن نورا ماعرفتها لانها كبرت

جات وسلمت على أساتذتها نورا

وهي تقول أهلا بمعلمتي أهلا بأمي

عرفتها

أنتي امل وتحضنها اشتقت لك ي امل

وانا فقدتك مررره
كيفك وامورك
الحمدلله انا بخير بس دائما نفسي اشوفك اشتقت لك

وكيف جدتك
توفت وهي دائما تدعيلك أستاذتي
انا عندي بنت وسميتها نورا عليك
اااااه ي حبيبتي
وانا عندي امل سميتها عليك
انبسطت معها وعطتها رقم جوالها لازم نشوف بعض ونتواصل

كان الكل فرحان مالك بيتزوج اخر العنقود
ام فيصل وابوه فرحانين له

مالك هادي ومحبوب من الكل وخاصه هدى

تقول كأنك ولدي انا ربيتك
وريم تعتبره توأم لها بحنيته عليها

ونورا كذالك مع مالك من يوم جيت عندكم
كنت صغير ودائما عندي يحب احكي له قصص

وبدأوا في التجهيزات والاستعداد للزواج

بس قبل الزواج بأسبوع

صار حادث ل مالك وتوفى
انقلب الفرح لحزن الكل يبكي وحزين

ابو فيصل وام فيصل أنهاروا تعبوا في المستشفى على المهدئات

وطول الوقت يبكون

مرت سنه انتقلوا الى جده

يغيرون المكان يذكرهم بـ مالك
ونورا وفيصل دائما يروحون عندهم ويونسونهم

سبحان الله تغير حالهم صاروا يحبون نورا

سبحان اللي يغير ولا يتغير
ابو وأم فيصل لما يجوا الرياض يروحوا عند نورا

معهم الهدايا ينبسطون عندهم
وهدى تغيرت صارت مع نورا

وحصه وريم يدعون لـ نورا بكل خير
ويجتمعون عند نورا ضحك وسوالف

وام فيصل تحب نايف تقول يشبه عمه مالك وتبكي
خلت الكل يبكي معها
بس صارت حنووونه والبنات والاحفاد يحبونها
الله يديم المحبه

نورا وفيصل في بيتها
اللهم اجعله بيت عامر بالافراح
والسعاده على طاعة الله ورضاه


نورا

كان حلم مستحيل يكون لي بيت

ولكن الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
رزقنا ربي بـ قصر مع زوجي وأولادي
وصرت ملكه في بيتي

النهايــــــــــــــــه
http://www.tra-sh.com/up/uploads/1613932010661.png













كتف ثالثه 02-22-2021 12:14 AM

لا وقت للمستحيل مع وجود الأمل
دائماً هناك معجزة في القدر تأتي تجعل قلوبنا تبتسم

نورا، تصبر لتحصد ختاماُ
لم يغفل الله عن دموعها واحسانها فقط أراد بقدرته أن يسمع صوتها أكثر


منال/ كأنها كانت تنسى أن المرأة إذا أحبت
فإنها سترى كل شيء جميل
تعاملت مع الموقف بالسبق وبلا تأني
مع الأيام كان التكييف حليفها ثم الحب المعادل للحياة السعيدة


رائعة يا ملكة الجوري
ننتظرك في قصة أخرى
تقديري...

ملكة الجوري 02-22-2021 11:12 PM

حبيبتي وأغلى كتف
شكرا على ردك الرائع
شكرا على تشجيعك
شكرا على اطرائك القيم
أنتي أهل الذوووق

وجودك أسعدني
جبرتي خاطري
تحيتي لك


الساعة الآن 04:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية