منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   كان حلم مستحيل ولكــــن .. (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=185881)

إرتواء نبض 02-11-2021 11:39 PM

الله عليك ي قلبي
سرد جميل
مبدعه وربي
لروحك الجوري

ملكة الجوري 02-12-2021 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتواء نبض (المشاركة 3906986)
الله عليك ي قلبي
سرد جميل
مبدعه وربي
لروحك الجوري

جميلتي رورو
مااروعك غاليتي
أسعدني تعليقك ومرورك

سلمت الاكف

مجنون قصايد 02-12-2021 01:41 AM

الام طلعت استغفر الله نكديه
كنا حلوين طيب ليش تخفين كل هذا الجرم
في حق المسكينه
فيصل نشب يرضي امه ويصبر والا يظلم زوجته
وصعب تعيش بين اخوانه

بيض الله وجهك

وننتظر وش صار

كتف ثالثه 02-12-2021 02:30 AM

أنا من البداية في صف نورا و داعمة لها حتى النهاية
أم زوجها وهدى ( من الناس اللي فراقهم عيد)
كويس انو زوجها واقف معاها
أتوقع أمه راح تعارض الوظيفة خصوصاً بعد حكاية الحمل


أنتظر الجزء الجاي بشغف
مبدعة يا جوري..

ضامية الشوق 02-12-2021 07:19 PM

ماشاء الله عليك
بارتين جميلين جدا
واو واو يا قلبي
والله طلعتي مبدعه ما شاء الله عليك
كاتبه يا ملكه

ملكة الجوري 02-13-2021 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3907200)
الام طلعت استغفر الله نكديه
كنا حلوين طيب ليش تخفين كل هذا الجرم
في حق المسكينه
فيصل نشب يرضي امه ويصبر والا يظلم زوجته
وصعب تعيش بين اخوانه

بيض الله وجهك

وننتظر وش صار


هلا ب هطله الحلوه
وتفااااعلك اعجبني
عموو وبس
بيض الله وجهك ممنونه لك

أسعدتني عمووو

ملكة الجوري 02-13-2021 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتف ثالثه (المشاركة 3907211)
أنا من البداية في صف نورا و داعمة لها حتى النهاية
أم زوجها وهدى ( من الناس اللي فراقهم عيد)
كويس انو زوجها واقف معاها
أتوقع أمه راح تعارض الوظيفة خصوصاً بعد حكاية الحمل


أنتظر الجزء الجاي بشغف
مبدعة يا جوري..

هلا ب الغلا كتف
وي حلو تفاااعلك حبيته
ياريت على الوظيفه

شي أعظم مايخطر على البال


حبيت وجودك أسعدتيني

ملكة الجوري 02-13-2021 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 3907304)
ماشاء الله عليك
بارتين جميلين جدا
واو واو يا قلبي
والله طلعتي مبدعه ما شاء الله عليك
كاتبه يا ملكه

حبي ضمووو وبس
فديييتك غلاتي وتوأمي
تعلمت منك ماشاءالله نشيطه
وتحبين الحصريات

لاتعلمين أحد أقلدك


أسعدتيييييني

ملكة الجوري 02-13-2021 11:01 PM













البارت الرابع


http://www.hamsatq.com/kleeja/upload...4035577071.jpg



ابوفيصل طلب من ولده فيصل يقول الدنيا حياة وموت
وابي تكتب البيت باأسمي اخاف يصير لك شي او تموت

والبيت يصير ل نورا

انصدم فيصل م عرف يتكلم يقول الاعمار بيد الله
وامه تقول لازم تسمع كلام ابوك وتكتب البيت

باسم ابوك احنا احق من نورا ( لاحول ولا قوة الا بالله ) بتموتوني

هل يعقل كذا تفكير أهله

علم نورا وصارت تبكي اهلك مايحبوني
قال الأهم انا ي بعد الدنيا كلها احبك وأحب الأرض اللي تمشين عليها

نورا : انت الزوج الحنون القلب الكبير الحب العظيم
لو الف الدنيا ماالقى مثلك انت حبيبي وقلبي

ونور عيوني وأبو بنتي
ادري والدينك ماتقدر تقولهم شي ولاتعصاهم

واللي محترم والدينه اكيد بيحترمني ويحبني

ويخاف ربه فيني
كتب البيت باسم ابوه

وكمل وهو يتابع بنيان البيت ومعه نورا في كل شي
وبدأ البيت يكتمل
وفرحت نورا باستقلالها مع زوجها راحه

وبدأوا في اختيار الاثاث

يقول فيصل احسك ي حبيبتي انك حامل

قالت لا ليش
قال :تتعبين بسرعه وتنفسك بصعوبه قلبي دليلي

لا ي فيصل شوق صغيره عمرها سنه ماهتمت من كلامه
بعد التعب راحوا يتعشون في مطعم

في البيت ريم معها شوق دائما نورا تخليها

مع عمتها ريم قلب حنون وتحبهانورا وتثق فيها

رجعت نورا وفيصل للبيت

قالت ريم خلو شوق عندي واطلعوا لغرفتكم ارتاحوا
قال فيصل انا معزوم وبطلع

نورا تعالي ريم عندي فوق وطلعت معها وسوالف وضحك وقت حلو مع بعضهم
يوم ثاني في المدرسه مع تلميذاتها كان بعدالفسحه
يوم مفتوح طلبت من معلمة امل تجي امل اليوم معهم
فرحت بتكون قرب أساتذتها نورا
وهي طلبت من ريم تجيب شوق للمدرسه

امل تشوف شوق صغيره وحلوه وتلعب معها

وريم شاركتهم فرحتهم وجابت لهم هدايا

وقضوا يوم ممتع

في البيت تحس نورا بتعب تقول لايكون فيصل
احساسه صح حجزت
وراحت تكشف وفعلا كانت حامل

وتعلم فيصل تصدق إحساسك صح

فيصل من جدك بس وشو

تضحك نورا طيب ليش من جدك وانت ماتدري وشو
لما تعرف علمني

ويضحك فيصل إحساسي صح يعني اللي قلته لك صح

خلاص فهمت مبرووووووووك ي عمري وجنتي أنتي



مرت الأيام وكانت

ريم فوق عند نورا يسولفون

تقول نورا تصدقين حركة الجنين كثيره عكس شوق

وتسألها كيف إحساسك والنونو يتحرك في بطنك

قالت حطي يدك شوفي كيف
ريم مش مصدقه حركات تقول احس هذي رجل النون سبحان الله

تصدقين نورا صديقاتي يقولون أني تغيرت
يقولون صرت كيوت وسوالفي حلوه
تعرفين ليش اقلدك صوتك حلو وهادي
وتتكلمين وتجذبين الكل لك فيك حنان عمري ماشفته في احد
وقلت لهم أقلد مرت اخي كل شي فيها حلو
حضنتها نورا وأنتي الوحيده اللي ارتحت لها وأحبك
مثل اختي منال حتى أسراري

اقولها وانا واثقه فيك
في بيت أهل نورا

منال جالسه مع امها دخل ابوها
وقال منال صديقي صالح جاني يخطبك لولده مشعل
قالت مااعرف صديقك
قال جارنا اللي انتقل إلى بيتهم الجديد
أم نورا اي والله يزينهم والنعم فيهم

منال يسلام عليكم خذوا رأيي الأول طيب
اشوفه ويصير خير

ابوها مشعل في امريكا يكمل دراسته
كيف اتزوج واحد ماشفته

ابوها هذي صورته

قالت الصوره بعض الاحيان تخدع يمكن الأصل مايعجبني
كيف اعرف اسلوبه وشخصيته

ابوها انا اضمنه لك دائما اشوفه والنعم فيه
منال افكر

أسبوع ماردت

سألها ابوها فكرتي ي بنتي

منال : صراحه ماقدرت طيب لما يجي اشوفه وأقرر
ابوها بيجي في يوم الزواج ردي علي وش أقولهم
منال يعني خذوه وغلوه طبعا لا

جات نورا مع شوق وجلسوا سوالف
الأب طلب من نورا تقنع منال

حاولت نورا تقنع منال تقول اخاف يطلع مايعجبني
نورا والله أبوي يمدحه وأنتي اختي وعلى راحتك

وافقت منال يعني بشوفه في الزواج

بعد كم يوم نورا نايمه حست بوقت الولاده وتصحي فيصل



خاف صار يرجف وحط شوق عند ريم وراحوا للمستشفى

يوم كامل طلق وتعب وولدت

وجابت اخت ل شوق

ريم على طول تروح تشوف نورا والحمدلله على سلامتك ياروح وقلبي

كيفك الان ماشاءالله عروستنا قمر

وش بتسمونها
قالت نورا هي مسميه نفسها على عمتها ريم
ريم : علي انا وتحضن نورا وتبكي

وخلت فيصل ونورا يبكون معها لفرحتها ب ريم الصغيره
فيصل يبشر أمه وابوه حتى مبروك ماقالوا يبون ولد
طلعت نورا وراحت عند أهلها وامها وأبوها فرحانين بحفيداتهم شوق وريم

ومنال تسأل نورا ودي ارفض الزواج

نورا أنتي وافقتي خلاص بعد كم يوم اروح معك نجهزك

متى زواجك منال:

بعد شهرين عنده اجازه وبيجي والله مش مطمنه خايفه
حبيبتي منوله لاتخافين بنشوف بعدين بتخافين عليه وتحبينه

دقت ريم على نورا يجيكم اليوم أشوفكم

أهلا وسهلا ب احلى ريومه

جابت معها كيكه

وحلا وهدايا وسلسال مكتوب

عليه شوق والثاني مكتوب عليه ريم

نورا يزينا عمتنا تسلمين حبيبتي

بعد كم يوم نورا ومنال يجهزون للزواج

مرت الأيام

وطلعت نورا وراحت عند فيصل
فرحت ريم وتاخذ شوق وريم وتنزلهم اخوانها فرحانين فيهم

أمها احلى مافيها اسمها

بيت أهل نورا حددوا يوم الزواج وفي القاعه

اجتمع الأهل والأقارب

والعروسه منال بفستانها الأبيض ملاك ماشاءالله ولابسها التاج على طرحتها الطويلة

ونورا لابسها فستان سكري وشعره تسريحه مع خصلات نازله

والكل فرحان الا

منال خايفه ماشافته ولاتعرف عنه شي وقت الزفه
تدخل منال مع أغنية الزفه والمصوره تصور
ووقفت تنتظر العريس

دخل ابوها مع العريس وسلم عليها

ووقف جنبها مبسوط منال جميله وحلوووه

بس هي من الخوف ماشافته زين لما جلسوا يكلمها

ومنال تشوفه وماتصدق ......



ماذا حدث ......








لا أشبه احد ّ! 02-14-2021 12:17 AM

تحمسسست اعرف شو راح يصير

ابدعتي ي جميلة

اعجابي وتقييمي وتنبيهات


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية