منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايةة رجيتك تعال> بِ قلميْ (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=52150)

[/TABLE1]
ادمنتك 04-09-2012 01:15 AM

روايةة رجيتك تعال> بِ قلميْ
 
[TABLE1="width:95%;background-color:white;border:3px ridge black;"]




اليووم انااا بنزل لكككم اوووووووووول روايةة لــــــــــــي
بصصراااحهه اناااا ماا اعرف كثثثثثثثثير اكتتتب روااايااااااااااااااات
بس انن شااء الله راااح اتععلمم مننن نقققدكم
اممم انا بججد كنتتت متررردده كثثثثثثثثثير انزلهااا

واذاا مو حلووه قولوولي اووقفهاااا:060::116:




__________________________________________________ ____________________
((البااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت الاااول))


الــــــــــمكان((الشرقيه))
الشخصيات:
عائلة سعد آل عبدالرحمن(الكبير) ..
الاب سعد(ابونايف):طيوووب وحنووووووون وبنفس الوقت صااارم وكلمته مسموعه واي شي يقوله يصير عنده شركاات كثيره بمدن مختلفه وطبعاُ شركاته مره مشهووره من ابوووه
وهوو اكبر واحد في خوانه 54
(شكله:جسمه عررريض ومحافظ ع رشااقته نظررته حاده وههيبه بمشيته وحركة يدينه كلها ثقه""
الام شمس:طيووووبه واهم شي عندها عياالهاا وبعد كلمتها مسمووعه وعندهاا صالوناات ومره مشهووره بالصولناتها الفخمه وعمرها 36...
(شكلها:>> تتميز برشاقتها وجسمهاا الملياان طوويله ورزه وانيييقه فمهاا واسع شوي بس ابتسامتها جذابه عيونها واسعه وبيضاء وبشرتها صافيه شعرهاا لنص ظهرهاا لونه عسلي ومخصل بالون البندقي وبس^_^
نـــايــف:شخصيته قووويه وهوو تقريباً نفس شخصيت ابووووه وصااارم وله هيبه (يتقمص شخصية ابووه )هوو معجبته شخصيت ابوووه عشاان كذاا يحس بفخر وهوو يقلده عمره 26 يدرس بامريكا اخر سنه طب
(شكله:طووويل ومعضل وملاااامحه حااااااااااااااااااااااااااااده
وسسيم بمعنى الكلمه نظرته كلهاا ثقه خشمه سلة السيف عيوونه وااسعه وله عوااارض يغمقهاا شووي حواااجبه كثثثثثثثيفه يتميز بهيبته وحضووه الطااغي ))
شجن:كيوووووت ودلوعة ابووها بأولى جامعه عمرها20 حبووبه مره
(شكلها""طولهاا حلوو وجسمها متناسق مع بعض ورشيق شعرها يوصل امم لبعد كتفها بشوي بيضاء بشرتها صاااافيه ونظرتهاا حاده خشمهاا صغير بس متناسب مع رسمة وجهاا عيونها وااسعه ولونهاا عسلي وشفتها صغيره ومليانه وورديه ""

شذى:امم بوووووي مررررره معربجه وماعليهاا من احد واللي برااسها تسويه وشخصيتها قوويه الكل يخاف منها عكس شجن تماماً مع انهم يشبهوووون بعض كثييير بس طبعاُ شذى تخفي جماالهاا بخشوونتهاا وعربجتهاا عمرها 18
(شكلها:بشرتها صااافيه وبيضااء بس تحااول تسمر نفسها*تطلع بالشمس وماتهتم فيها وفعلاً استجابت بشرتها لرقت جلدهاا ومسمره بخفيف امم جسمها متنااسق ورشيق ومليانه شووي بس تسوي دايت عشاان ماتبين مواصفاات جسمها الانثووي عيونها واسعه ونظررتهاا حااده لونهاا اسود وخشمها سلة السيف نفس خشم ابوهاا بس متناسق مع وجهااا النحيف شفتها صغيره ومليااانه وحااده وابتسامتهاا عذاااااااااااااب شعرهااا بوووووي مرره ولوونه اسوود >طبعاً لبسهااا كله سبوور وماتلبس فسااتين ولبس البناات وتسوي ريااضه عشاان جسمهااا الناعم يختفي
________________________
عائلة حمد آل عبدالرحمن(الاوسط).....
الاب حمد(ابوطلال):شخصيته قووويه وكلمته مسموووعه يتميز بهيبته بس حنووون لدرجه ماااتتصووروونهاا وبنفس الوقت صاارم وتحسه يخوووف هه وعنده شركاات خااصه ومرره مشهوووره وعمره 52
(شكله: طويل ومحافظ ع رشاقته نظرته فيهاا حنان الدنيا بس بنفس الوقت تخوف ومشيته كلهااا ثقه وكبرياء)
الــــــزوجه ام طلال متووفيه ....
حنان(زوجته):طيوووبه ومررره بريئه بنظرتهااا وعمرها 28 رغم فاارق السن بينها وبين زووجهاا الا انهاا تمووت فيه وتفدااه برووحهاا وهوو نفس الشي وماخذهاا وهوو معجب فيهاا وبطريقتهاا وببرائتها...
(شكلها:رشيقه وجسمهاا متناسق مع بعض نظرتها فيهااا برائه شعرهاا لكتفهاا لونه بني وجهها دائري عيونها واسعها وخشمها صغير ومتناسق مع وجهها وطوولها حلووو شفتها صغيره ومليانه )
طــــلال:متخرج من الجاامعه ويشتغل بشركة ابووه ورافض انه يكمل دراسته ومستمتع بشغل التجاااره يتميز بنظرته وهيبته عمره 24
(شكله:هم كلهم يشبهوون بعض وكل واحد طالع يشبه ابووه او يشبه عمه لقووتهم^__*
اممم وسيم وله عوارض خفيفه خشمه سلة السيف وجسمه معضل (شووي) ونظرته واثقه وحواجه كثيفه (نفس حواجب الاماراتيين )وطوويل وله هيبته ))
______________________________
عائلة سعود آل عبدالرحمن(الاخير)
الاب سعود(ابومحمد):نفس شخصية خواانه بضبط له هيبه عمره 47 له شركاات خاااصه فيه..
(شكله:طوويل وجسمه رياضي محاافظ ع شبابه ماافيه عوااارض ولااشي ))
الام عائشه:طيووبه وحنووونه ومرررره خجوووووووله ومااتهتم الا بعياالهاا وماعليها من كلام الناااس عمرها33...
(شكلها:جسمها متناسق طولها حلو خشمهاا سلة السيف شفتهاا كبيره شوي ومليااانه)
محمد:متخرج من الجاامعه وعاطل باااطل ماايهتم بالشغل واهم شي عنده وناااسته ومستمتع بفلووسه وسفرياات ومرفه عمررره امم عمره22 سنه
(شكله:وسسسيم فيه شبه من طلال (كلهم يشبهون بعض كثثثير) عيونه وااسعه ونظرته حاده حوااااجبه كثثثيفه خشمه سلة السيف وفيه عوااارض خفففيفه مع سكسووكه(مخفف الواض والسكسووكه مغمقهاا)جسمه رياااضي طووويل ))
مي:بنفس عمر شجن20 وتدرس باولى جامعه طيوووبه ومرره حنووونه وحسااسه لدرجه ماتتصوورونهاا ..
(شكلها:جسمها رشيق وملياانه ومتنااااسق مع بعض وجههاا صغير وبشرتها صاافيه وبيضاء خشمها سلة السيف شفتهاا صغيره وملياااانه(منتفخه شوي)مواصفااتهااا حااااااااااده ))
مايا:عمرها 17 ثاني ثانوووي دلووووووووووعه ومررره طيووبه وحنووونه بس غروورهااا يخبي طيبتها الزاايده ودلوووعة البابا مايرفضلها اي طلب لوتطلب عيونه عطااها >ومخققه الكل بغنجها
(شكلها:مايا جسمهااا رشيق ومليااااااااااااااااااانه امم طولهاا حلووو بشرتها بيضاا وصااافيه شفتها ملياانه كانها مسوويه عيوونها واسعه لونها عسلي هادي امم شعرهااا لنص رقبتهاااا لونه بندقي غامق ومخصل بالاسود الخفيف طوولها حلووووو))
___________________________
اختهم ساره آل عبدالرحمن وهي اصغر وحدده متزووجه واحد من عايلتهم يصير ولد عمهم
ماجد آل عبدالرحمن :له شركاات كثييير مشهوووره حنوون وشخصيته قووويه عمره44
(شكله:اممم جسمه نحيف وطووويل وسسيم ونظرته فيها حنان))
زوجته ساره :لهااا محل عرض ازياااء مررره مشهووور وشخصيتهاا قوويه وصاارمه وكلمتها مسمووووعه وحكيمه بتصرفاتهاااا عمرها 34
(شكلها:لهاااا هييبه وحظوورها طااغي نظرتهاا حااده طووويله شووي جسمهاا رشيق ومتناسق وجها نحيف عيونها وااااسعه خشمها سلة السيف شفتها صغيره ومليااااانه شعرها لنص ظهرهاا لوونه بندقيي )
ناصر :امم نااصر مرره ماخذ من شخصية شذى لقربهم من بعض واللي يشووفه نفس ستايل شذى ونفس هباالهاا ونفس التصرفات ونفس الحركاات يعني كانهم توأم ومايخبوون شي ع بعض حبوووووووووب ومررره مرح عمره18 ..
(شكله:جسمه رياضي بس نحيف شووي ابيض عيونه وااسعه ونظرته حلووه شفته وااسعه شوووي وحاااط تقوويم وابتساامته عذاااب طوووله حلووووو)
رهف:اخر العنقووووود دلووعه وروووومانسيه مررره وحبووبه وكيووووت لرغم سنها الا انها حكيمه مثل امهااا وبافكاارها كانها كبيره عمرها 16 اول ثااانوي
(شكلها:جسمها متنااااااسق ورشيقه امم عيونهاا صغيره بس نظرتها حلووه ورومنسيه شفنتهاا صغيره ومليااانه لهااخدوود كبيره شوووي طوويله وانييييق)
__________________________
ان شاءالله رااح نتعرف ع الشخصياات اللي ماذكرنااهم مع الاحدااااث..
للمعـــــــــــلوميه عـــائلة ال عبدالرحمن... مرررررررررررره متفتحححححححححه وكل شي عاادي وفري^^وسلامتكم
____________________________________________
بيت(ابونايف)
دخلت وهي حدهاا تعباانه من الجاامعه وتحس رااسها بيتفجر نزلت عبايتها وقطت الكعب وهي تمشي وترجع شعرهاا بطريقه نااعمه
لفت وانتبهت لبوها وامهاا اللي جالسين
ابونايف:هههههههه شفيك حبيبتي كل هذاا تعب
شجن:(ضحكة بدلع)ايوا بابا والله تعباانه مرااا (ركضت ونقزت بحضنه وتضمه بقوووه)...
ام نايف:هههه هذا وحناا في بداية السنه وش بتسوين بعدين هههه...
شجن:(بعدت عن ابوهااا وطالعت فيه)بابا الله يخليك ماابي اكمل وع كله قرف الجامعه
ابونايف:لاحبيبتي مايصير تقوولين كذاا لازم تتحملين هذا مستقبلك وان شاءالله بتصيرين زي اخوووك وبتكملين وبعدهاا بتندمين انك قلتي كذا
شجن:(وهي مندمجه مع ابوووها ومفهيه فيه):بااا با فديتك هذي شعره بيضهاا(وتحط يدها النااعمه ع عوارضه)
ابو نايف:هههههههههههه طالعي البنت اناا اكلمهاا وهي موو معي
ام نااايف:هههههه يمه من عيارتها (وتبوووس خدهاااا)
شجن:(ضحكة بدلع وغمضة عيووونهاا)ههه خلاس ماراح اتكلم
ابونايف:(بااس خدها)خلاص بابا يله قوومي تسبحي وتنشطي وغيري لبسك وان شااءالله بيرووح التعب
شجن:تيب بابا بس ابي بوووسه (وتبووووووووووووس ابووهاا بقوووه )
ضحك ابووناايف يضحك ع هبال بنته:يله بااابا قوومي
ام نايف:شوشو حبيبتي موتنامين وانتي ماكلتي شي تسبحي ونزلي اوكي
شجن:(قاامت وقفت )من عنوووووني ماما يله باي
مشت مع الدرج بتعب ودخلت غرفتهااا واخذت شووور سريع ينشطهاا ولبسة بجامه(برمووداا بلوون الابيض وفيها نقش بالاحمر وبدي علاقي بلون الاحمر )ولمت شعرها باهمال واخذت جواالها وبتسمت وهي تشووف الرساله)) يس وناااسه بيجوون ههه
طلعت من الغرفه ونزلت تتغدى
شجن:ماما يله حطوو الغدى ولا بناان
ام نايف:يمه منك ماعندك صبر لحظه ماما الحين بنحطه
جلست ع الكرسي وهي ملااانه
انفتح الباااب بقوووه وبدفااشه كلهمم تخرعوو من فتحت الباااب دخلت تدندن ومروووقه
شجن:هي ماتعرفين تفتحين البااب بشوويش
شذى:ماالك دخل يااا.....دلوعه
ابو نايف:بابا شذى ليش تفتحين الباب كذاا ماافيه احتررام
شذى:سوري يبه مانتبهت انك موجوود
ابونايف:حتى لوو ماني مووجوود مااتفتحين الباب كذاا مره ثاانيه
شجن:ايوااا بابا تستااهل والله دايم تخووفني حتى غرفتي تفتحهااا كذااا
شذى طالعت بشجن من فووق لتحت(شذى وشجن دااايم هوااش مع بعض وشذى دايم تسوي قوويه عليهاا لنعومة شجن وحساسيتها )
ابو نايف بحده:شذى حركات الصبيان خليهاا عنك ساامعه
شذى:شدعووه يبه ترى كله باب سويتلي ساالفه عليهااا (لفت ونفخت بقووه))(لقووة شخصية ابونايف وهيبته ونظرته الصارمه الا ان شذى ماعليهاا منه وطووول صوتها عليه وتعاانده والكل يستغرب من جرائتهااا وابونااايف بستطاعته يسوي اشياء كثيييره ويوقفها عند حدهااا بس يتجاهلهاا لسنها المراااهق وماياخذع كلامهااا )
ام نايف اللي توهاا دااخله:ماما شذى جيتي
شذى:لا والله بطريق
ام نااايف رفعة حاجبها وعطتها نظره
وشجن فاتحه فمهاااا وتطالع بشذى صدق متعوده عليهاا ودايم تسووي كذاا بس الحين بزيااده مين يتجراء وينفخ بوجه ابووي
الوصيفه لارا دخلت:تفضلو الغدى جاهز (ااشرتلها ام نايف بمعنى روحي خلاص)
ام نايف:يله يا ابونايف الغدى زهب
ابو نايف وقف ومشى بتجاه طاولة الطعاام
شجن:(مدة بوزهاا) بابا بتروح وتخليني
ابونايف:(لف عليها ويضحك)هه تعاالي ابووي(ومد يدينه لهاا)
شجن:(ضحكة بخفه وركضة وجات بحضن ابووهاا وتعلقت برقبته)فديت بابا انا
ابونايف:(ضحك بخفيف)وشالهااا.:فديت بنتي اللي تسمع الكلام(وكان يقصد شذى بكلامه هذا )
شذى :(ضحكة ضحكة استهزاااء بحركات شجن ودلعهاا اللي مايعجب شذى )::اووم السخاافه
ومشت وطلعت غرفتهاااا واخذت شوور ولبسة بجاامه وناااااااااااااااااااااااامت
شجن وابونايف وام نايف تغدوو وبعدهااا رااحو يرتااحووو
__________
الـــــــــــــــــساعه 6 المغرب....
قامت شجن وهي حدهاا مروووقه اخذت شووووووور ولبسة وكشخت وطلعت من الغرفه وهي بكامل انااقتهاا ..>لابسه فستان فوق الركبه لونه احمر ومن فوق سبت عريضه ومنزلتهم ع اكتافها و من تحت الصدر فيه شريطه بالون الابيض وفيه فينكه
ولابسه برموداا من تحت لتحت ركبتها ع طوول بالون الابيض ولبست صندل ناعم بالون الاحمر وفيه شريطه وماسكه ع ساقها الناااعم وشعرها مستشوورته وماخذ حريته بالحركه وحطت كحل وماسكرا خفيفه وقلوس احمر بلمعه خفيفه وبلاشر وردي ولبست اكسسوار ناااعم .....
ام نايف كانت مطالعه مع الدرج طالعت في شجن:حبيبتي صحيتي انا كنت جايه اصحيك
شجن(ابتسمت ):فديتك ماما نجوى جت
ام نايف:ايه تحت هي وخاالد
شجن:(مدة بوزها) تيب
ام نايف:حبيبتي بابا عزم عمانك كلهم اليوم لانه بكره بيسافر وماراح يرد الا بعد اسبوعين من غير شر
شجن (ضاق خلقهاا عشاان ابونايف بيساافر)اووف بابا كله يسااافر
ام نايف(باست خد شجن )لازم يسافر حبيبتي عشان بابا عنده شغل ضرووري
شجن:تيب خلاص
ام نايف(مشت اتجاه غرفة شذى):وشذى اكيد مااصحت للحين
شجن:ههههه من متى وشذى تصحى من نفسهااا
ام نايف دخلت تصحي شذى فتحت الباب ولقت شذى ناايمه والسرير حوووسه والمخداات كلهم طاايحين ع الارض والمفرش بعيد عنها والغرفه مرره بارد من المكيف
طاالعت فيهاا بيأس :شذى ماما يله قووومي شذى...شذى
بس شذى ولاجاابت خبررهااا ومتعمقه بالنووم
وقفت ع رااسهااا ام ناايف وقعدة تصحيهااا
شذى:اممم
ام نايف:شذى امي يله قومي الوقت تاخر
شذى:طلعي
ام نايف (فتحت النووووور):شذى قوومي عمانك كلهم بيجون مايصير تنامين يله امي قوومي
شذى وهي تتقلب:طيب خليهم يمووتوون انا شنوو دخلني
ام نايف عصبت:(بحده)شذى بس عيب تقولين عن عماانك كذاا يله قوومي ولاتناااقشين
شذى:عطتها ظهرهاا ولا اهتمت لكلام امهااا
ام نايف:لاحول ولاقوة الا بالله
دق جوااال شذى بنغمه معروووفه والكل يعرفهاا مخصصتها لووحده غاااليه عليهااا(اغنية حسين الجسمي انته كافي)
(..اانت كافي وماأبي غيرك ابد ..
انت كافي وانت بزياده علي..
اوعدك ماتلتفت عيني لاحد...
ايش ابي اكثر مدامك انت ليه..
انت واحد بس تغني عن بلد..
حيى حبك يابعد روحي حياه..)
نقزت شذى اول ماسمعت الرنه واخذت الجوااال
شذى:هلااا
ام ناايف طالعت فيها بياس وطلعت وخلتهااا (عرفت انهاا راح تصحى )
شذى:لا انا نايمه
......:ليش حبيبتي نايمه للحين
شذى:يعني ماتعرفيني حلا ماقووم الا السااعه 10 بس الحين امي ازعجتني تقوول عماني بيجووون
حلا:يااروحي طيب بتجيني ولاااا
شذى:لاروحي انتي تعاالي عندناا
حلا:اممم بقول لبابا واشووف
شذى:(تتثاوب)طيب حيااتي تامريني بشي
حلا:سلااامتك
شذى:اوكي باي
حلا:هه باي
_________
نتعرف ع شخصيه جديده بالرواايه وهي لهاا دور كبير
حلا..>صديقة شذى الروووح بالرووح من يوم وهم بالابتدائي وهم مع بعض يموووتووون ببعض والكل عاارف علاقتهم ببعض يعني مرره مررره قوويه
اللي يشووفهم يشك بشي ثااني حلا بالنسبه لشذى دنيتها وكل حيانها
وحلا نفس الشي ...بس اللي الكل يستغرب منه ان حلاا مرره كيووت ودلووعه عكس شذى تمااااااااااااااااماً
..بشرتها بيضااء وصااافيه كل شي فيهاا نعووم خشمهاا صغير ومتناسق مع وجها وشفتها ضغيروونه وملياانه عيونها واسعه ولونها اسوود لاامع يعني اللي يشوفها كان بعينهاا الدمعه شعرهاا طويل لاخر ظهرها اسوود غااامق ومدرجته بخفيف وجسمها متناسق مع بعض ملياانه ومربربه >وه بس
بعمر شذى وبنفس الصف ....حساااسه ورقيقه ونعووومه وفيهاا برائه امم هي البنت الوحيده عندهاا خواان اصغر منها وهي مع عائلة شذى مره مياانه ومابينهم رسميه بس هي حياااويه وحياويتها طااغيه ع جرائتها معهم وحبووبه وكلهم يحبوونهاا ...
_________
قامت شذى وهي تتمايل دخلت الحمام وغسلت وجهااا وطلعت وتكششخت ولبسة(بنطلوون جينز اسووود وتيشرت ابيض ولابسه فوقه جاكيت رسمي بالون الاسود وموقفه ليااقته وشعرهاا سبااايكي .شكلهااااااااا كانن خققق))
طلعت من الغرفه ولقت مايا كانت متجهه لغرفتها
شذى:(تطالع فيها من فوق لتحت وتقز)هلااا والله
مايا:هه هلافيك حبيبتي
شذى فتحت يدينها لهاا:فديت اللي منوور بيتناا
مايا تعلقت برقبة شذى :منور بوجودك يااروحي..وحشتيييني
شذى:وانتي اكثر ياااروحي فديت رووحك (رفعت مااياا وتفر فيهاا بصاااله)
مااياا تضحك بقوووه وبغنج:بيبي خلاس تكفين هههههههههههه
شذى :ههههههه لازم اعبرلك عن شوقي لك ههههه(بصراخ)
مايا:حبيبي عشااني خلااس والله تعبت(بصراخ)
شذى وقفت ونزلت مايا وهي تضحك:فديت كوونك
مايا مسكت راااسهاا:اححححح
شذى:بسم الله عليك من الاح يااروحي
مايا(مدة بوووزهاا):ام روحي زعلت هه
شذى:فديت اللي زعل
(نزلوو كلهم مع بعض تحت )

نظرة الحب 04-09-2012 01:33 AM

يسلمو عالطرح الرائع

جنــــون 04-09-2012 04:00 AM

فديتك ياقلبي

راجعه لك
واستمرررررررررررررري

ادمنتك 04-09-2012 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصــوف (المشاركة 904944)
يسلمو عالطرح الرائع


يسسلمك ربي
:060:كااان ودي اسسمع تعليقك ورايكك في روايتي

:nosweat:اتمنى ترجعي وتقولي رايك×_× لان رايك يهمني حييل

منوره ي بععععدي
:36_3_12:

ادمنتك 04-09-2012 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنـون (المشاركة 905026)
فديتك ياقلبي

راجعه لك
واستمرررررررررررررري



افداكك ي روووحي
استناااك
ترى ماراح انزل الباررت الجديد الا لما اسمممع تعليقاتكككم كلكم :busted_red:

بنتظارك ي بععدي:060:

the angel 04-09-2012 11:52 PM

لي رجعه
تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
لج http://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gif

ادمنتك 04-10-2012 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the angel (المشاركة 905348)
لي رجعه
تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
لج http://www.gsaidlil.com/vb/images/icons/rose.gif





:060:اووووووووكي بنتظااااااااااااااااااااااركك

كل الغلا 04-10-2012 02:20 AM


:msn-cc7aeae6af: فديتك يااعسل طرحك حلووو زيك يااقلبي
لي رجـــــــــعــــهـ ... :msn-cc7aeae6af:

جروح العمر 04-10-2012 03:17 AM

يالبى قلبك يالغلا
وبداية موفقه يارب
وبانتظار روايات اخرى
واستمري ومع الوقت بتصيرين
احسن واحسن
وعقبال مانشوف روايتك بالاسواق

جروح العمر 04-10-2012 03:17 AM

ولعيونك

ختم + تثبيت + تقييييييييييم

عـــودالليل 04-10-2012 03:54 PM

حلو ادمنتك والله شغلك جميل
وصح
كملي

ولك من 1000 الف مشاركه هديه لك
بس واصلي

جُمَانه 04-10-2012 06:14 PM

,






وآآآآآآآآآآآو بدآية مُوفقه وَ رآئعه :004: " قريتْ جُزء منهآ ليْ عَودة آلليلْ آكملْ :004:
إستمريْ وَ أنآ آولْ آلمُشجعيــــنْ لكِ :"):004:
تقييمْ وَ بُستآنٌ منْ آلوَرد !
بِ إنتظآرْ آلبآرتْ آلجآيْ
لِقلبُك آلسَعآده :004: "

ادمنتك 04-11-2012 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الغلا (المشاركة 905427)
:msn-cc7aeae6af: فديتك يااعسل طرحك حلووو زيك يااقلبي
لي رجـــــــــعــــهـ ... :msn-cc7aeae6af:




افداك حبيبتي
تسلمين
بنتظاركــ ي الغلا:060:

ادمنتك 04-11-2012 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح العمر (المشاركة 905434)
يالبى قلبك يالغلا
وبداية موفقه يارب
وبانتظار روايات اخرى
واستمري ومع الوقت بتصيرين
احسن واحسن
وعقبال مانشوف روايتك بالاسواق



ي لبى رووحك
تسلمين حياتي
وكلامك فخر لي
ومشكووره ع الختم والتثبيت^^
:154645642:حمممستيني
فديتك
جروووح اسعدني جداً تواجدك
لاخلا ولا عدم ان شاء الله

ادمنتك 04-11-2012 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل (المشاركة 905469)
حلو ادمنتك والله شغلك جميل
وصح
كملي

ولك من 1000 الف مشاركه هديه لك
بس واصلي



تسلم عود هذا من ذوقك
من عيووني بس انتو تفااعلو مععي وبككمل :154645642:
مشكووور مديرنا الغاالي :060:>>ونااااااااااااااااااااسه:pyD24181:ههههه
منووور ي الغلا
وان شاءالله مابقصصصر
لاخلا ولاعدم

ادمنتك 04-11-2012 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُمآنه (المشاركة 905486)
,






وآآآآآآآآآآآو بدآية مُوفقه وَ رآئعه :004: " قريتْ جُزء منهآ ليْ عَودة آلليلْ آكملْ :004:
إستمريْ وَ أنآ آولْ آلمُشجعيــــنْ لكِ :"):004:
تقييمْ وَ بُستآنٌ منْ آلوَرد !
بِ إنتظآرْ آلبآرتْ آلجآيْ
لِقلبُك آلسَعآده :004: "


فددديتتك والله انتي الوااااااااااو :154645642:
تسسسلمين ي بعععدي
ي لبى روووحححك
ان شااء الله بنزله شوووي
منوره حبيبتي
لاخلا ولاعدددم

كل الغلا 04-11-2012 02:21 AM

:msn-cc7aeae6af: يـــــــــــااعسل أنتي كمليهاا بليييز عجبتني مرررررررررره تحمست للتكملهـ
و أنشااء تسييري مشهووورهـ و تتوزع كتبك في الشرقية و أناا أول وحده أخذهاا بس
كمليييييييييي يااقلبي :msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af: ولك مني أحلى تقييم لعيوونك :msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af:

ادمنتك 04-11-2012 02:55 AM

فديتك تسلمين حبيبتي
ان شاء الله الحين بنزل البارت الثاني

منووووووره

[/table1]
ادمنتك 04-11-2012 01:41 PM

[table1="width:95%;background-color:white;border:3px solid black;"]

سوووري على التاخير**


((الباااارت الثاني))
(نزلوو كلهم مع بعض تحت )

شذى:هلااا والله بالربع
خالد لف لجهتهاا:هههه هلافيك
شذى سلمت عليه خالد عادي معهاا معن الكل مو راضي يعني شذى بنت مايصير تسلم عليهههم بس شذى مطنشها ومايهمهاا احد
شذى:شلوووووووووووووونك
خالد:والله اسمممممر
شذى:هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي حلووه
شجن طالعت بنص عين فيهم ولفت
نجوووى:احم احم
شذى:ياالبى اللي يتنحنح (وقربت وباستهااا مع خدهااا)
نجووووى:ياالباك انتي
شذى:وين الباقي
خالد:الشباب توتصلت عليهم بيجووون
شجن:نجوى يله تعالي نروح للحريم
خالد بحماااس:شتبين بالعجز اجلسي معناااا
شجن بحياا:لا مقدر اجلس اكثر من كذاا
خاالد:شدعووه شجن تراا انا موغريب ولد خالتك
شجن:(طالعت فيه وسكتت)
شذى:احسن رووحي ترى والله انتي نقص هع
شجن ارتفع ضغطها:انتي جب محد كلمك
مايا:هههه يعني مسويه تستحين عاتي بابا يقوول لاتتغطو عن عيال عمكم وخالكم بعد (وتبتسم)
شذى طاالعت فيها وهي خااقه ع طريقت كلامهاا:ياويل حاالي بس
مايا:ههه فديتك اممممووووااح
خالد وعيونه تتفحص شجن :اقوول شذى دوريلنا مكاان نجلس فيه كلنااا
شذى: من عيوووني بس كان فيك شي
خالد:هااه لا يعني وش فيني
شذى:هههههه خير ان شااءالله
مااياا:هههههههههههه
نجوى:بس انت ويااهاا الحمدالله(وهي تشووف شجن شلوون نحرجت وكلهم يقصدوون شجن بكلاامهم)
مايا:اموووت بالحياااء انا
خاالد:ههههه يله نرووح المجلس
وقفت شجن وخالد عينه عليها: ........
نجوى:وين بتروحي
شجن:برووح عند ماما وخالتووو مليت هناا
خاالد:ااافاااااااا
شذى طالعت بخاالد :قووم قووم يالعاشق الولهاان
شجن:انتي ممكن تنكتمين
شذى طالعت فيهااا:انتي احد كلمك ولااشااكه بنفسك
شجن نحرجت ودنقت تحت وخلاص تحس الدنيا تفر فيهاا
خااااااالد:ههه (وعينه ع شجن المنحرجه وماافااتته ولاحركه منها)
وقفت شجن وراااحت عند الحريم
نجوووى:زين كذاا زعلتووهاا ..خويلد ولاكلمه ياالدب خلاص البنت مااتبيك انت وش تبي
خاالد:ججججب
شذى سحبت خالد ورااحو المجلس ورووقوو وستاانسوو فيه
((نتعرف ع خالد يصر ولد خالت نايف+شجن+شذى ونجوى اخت خالد الصغيره
خالد(مخلص جامعه ويشتغل بشركة ابووه بالوقت الحاالي عمره25 مرررح وحبووووووب ومرره متعلق بشباااب ويحبهم وهم كذاالك
(شكله:جسسمه ريااضي معضل اسسسسمر طووويل ومره مره جذااب وهو موو مرره حلووو بس اللجاذبيه اللي فيه تكفي عيووونه وااسعه ونظرته حاااده يهتم بستاايله كثثثير وله سكسووكه ))
نجوى((كبرر شجن ومي عمرها 20 بالجاامعه وشجن ونجوى كانهم توام
حبووووبه ومررره حنوونه
(شكللها:رشششيقه بس مليااانه عيوونها وااااسعه ولونها اسوود شفتهاا باارززه وصغييره طوولهاا حلووو سمرا شووي بشرتها صااافيه شعرهاا ايموووو لكتفهاا وقصتها دااايم ع وجهاا مااترفعهااا ولبسها اسود+اسووود)
كلللللللللهم تجمعووووو((محمد . خالد . شذى . نجوى . مي . مايا . ناصر . رهف . طلال . شجن))
مــــــــــــــــــر وقت وهم مرره مستانسين مع بعض وفاالين ابوووهااا
الــــساعه10:00
دخخلت شذى وهي تركض وناصر يلحقهااا
ناصر:ياادببببببه تعالي (ويركض)
وشذى فاااااطسه ضحك وتررركض ولماا وصلت نص المجلس وقفت ماقدرت تكمل من الضحك
حلااا نقزت يوم شافتها وقفت ع بالها فيها شي
حلاااا:شذى شفيك
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه(وتشهق مع الضحك)
ناصر صدم فيها من ورى وطرررررررررررررخ وطااااحت وهوو فوقهااا
حلااا تخرررعت من الطيحه ودفاااشتهم وفتحت فمهاا وطالع فيهم
ناااصر:الله يلعنك ليش توووقفين
شذى:ااااااااااااااااااااي
((والكل فاااطس ضحك ع اشكالهم نكته مرره يضحكوووون ))
طلال: ههههههههههه هي خرعتوو البنت حرام عليكم
حلا انتبهت ع نفسهاا انوو وااقفه بنص المجلس والكل يطالع فيهااا نحرجت ((حلاا مرره حياااويه وهي ماتلبس عباايه وبنسبه لهم انها توهاا صغيره انهاا تتغطى عنهم بس هي عشاانها تنحررج وماتحب نظراات العيال عليهاا (تلبس بلاايز طوويله اووفسااتين بس مااتكوون مبينه شي من جسمهااا)وابوو حلاا بعد مررره متفتحح نفس عاايلتهممم وايزي عنده )المهم^^
حلاا دنقت تحت ورجعت جلسة جنب مي
مي:فديت اللي انحرج
حلااا:اوم الفشله هه
وشذى وناااصر معررركه مع بعض(للمعلوميه ناصر وشذى يتهاوشوون ويطقون بعض بعد نص سااعه ولاكأأن شي صاار يكلموون بعض وعااادي خخ)
خااالد:حمووووووود
محمد:لبيه
خالد:اخووص ياذراابه
محمد:هه وع لاومن قلتهاا له
خالد:اقوول انت ترووح لشركة ابووك ولاا
محمد:لااااا
طلال(دخل معهم سووالف):ولوووااااااااا وابووك يتعب بالشركه لحااله
محمد: والله مشكلته ليش يصير تااجر هع
طلال:حراام عليك ليش مااتسااعده ع الاقل تمسك شركه من شركاته الصغار
محمد(وقف ويغني ويرقص):طلع عااشق طلع مهتم طلع ذاايب طلع مشتاق........
طلال وخاالد (فتتحووو عيوونهم ع الاخر)ورااح وخلاااهم ولاكأأنهم يكلموونه
خالد:مووصااحي
طلال: وفيهاا شك (ويلف)
مااياا:طلوووووووووووووولي
طلال:هلابدلووعتي((ماياا دلوعة طلاال والكل يناديهاااا دلوعة طلاال وهوو يداافع عنهاا وقت الهوااش وكذااا ...وفيه بعد دلوووعين بس بعدين نتعرف عليهم^^))
مايا بدلع:فديييتك...اممم ابي اطلع اتمشى
طلال:من عيوووني وين تبيني اوديك
مايا جت عندده وجلست بحضنه((عادي هي بنسبه لهم توووهااا صغيرره بعدين ماياا مرره جريئه وماتستحي بعكس اختها مي))
طلال:فدييته ياانااس
مايا بتسمت:حبيبي ابي ارووح المول
طلال:(طالع بسااعته)حبيبي الوقت متاخر
مايا مدت بوزهاا:تيب خلاااص ماابي اصلاً عارفه ماراح توديني دوووب(ومااعطته فرصه يتكلم)
طلااال:ههههههههه يااالبااك خلااص لعيوونك نرووح يله قدااااااااااااام
مايا تعض شفتها:ايوا هذا حبيبي
طلال:هههههه يله قوومي (وطالع برجوولهاا وكان عليهاا شرااب بس)
مايا بتسمت وتحرك اصاابع رجوولها:بلبس الحين
طلال:هههههه يله بسرعه ولابغير رااايي
مايا:نقزززت بسرعه وتركض:لا لا مومطوله شوي بس
طــــــــــــلعوو طلال ومايا ورهووفه طلعت معهم
__________________________
تفرررقووو العااائله بعد ماتعشووو وستانسوو
__________________________
شذى راحت عند حلااا تنام عندهااا
نجوووى ناامت عند شججن
طلال رجع مايا ورهف لبيووتهم وراح هوو عند البحر
_________________________
شذى:حلاااا(بصراخ)
حلا وفقت عند باب الحمام(وانتم بكرامه):نععععم
شذى:عطيني رووووبي
حلاا:حيااتي روبك تحت بغرفة الغسيل والشغاله ناايمه مالي خلق انزل
شذى:طيب شسووي يعني(بصرااخ+عصبيه)
حلاا تغمض عيوونها:طيب شذوو تكفين لاتصرخخين
شذى:فتحت الباااب ) ههه خفتي
حلااا تخرعت يوم شذى فتحت الباب توها كانت تكلمها وهي دااخل وفااتحه الماااي بعد :((شهقت بقووووووه))
شذى متعووده عليهااا تخااف من اي شي:يمهه منكك(وتقرص خدودهاا)
حلاتنزل دمعتها :شذى انا كم مرره اقوولك خلي الدفاشه ع جنب اذا صرتي عندي
شذى:خلاااااااااااااااااص سووووووري(شذى ماتتاسف لاحد غيرر دنيتها حلااا)
حلا:مدت بووزهااا)دوووووووووباا
شذى:حلااا ترى ماتحمل
حلا بعناد:جبب
شذى نسدحت ع السرير برووووب:طفي النووووووووووووور
حلا:تيب لبسي
شذى:ماابي بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
حلااا:شذى مايسير بعدين تتعبين
شذى:يوووه حلااا خلاص خلينا ننااااااااااااااام
حلا تنهدت بياس :تيب نوووم الهناااا
شذى:نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامتت
حلاا غطتهااا وناامت جنبهااا وهي خاايفه عليهاااااااا لان شعرهاا مبلوول وماعليهااا ملابس بس الرووب^^
__________________________________________
نروووووووووووح عند ((مي))
قفلت باب الغرررفه وتربعت ع سريرهاا واخذت نفس وررررررردت
....:حي هاالصوت
مي بحراج:هلااا حبيبي
....:هلا فيك ياروحي كييفك؟
مي:تمااام وانته كيف السفرره
.....:والله ماشي حالهاا بس انقهرت لما قلتي ماقدر اساافر
مي:حبيبي سووري بس وربي بااباا رفض وماااقدرت اعصي كلمته
...:يله خيرها بغيرهاااا
مي بابتساامه+خجل:مااشتقتلي
.....:ورررربك مييييييييت من الششوووق
مي:فديتك وانا بعد مررره مشتاقتلكك
....:امرك بككره بالجاامعه امم ولا البابا يررفض بعد
مي:هههههه لاماايرفض خلاس مرني السااعه عشرررره
.....:من عيوني من الساعه 9 وانا عند البااب
مي:ههههههههههههههه لهدرجه مشتاااقلي
....:بموووووووت من الشوووق ابي اتاامل عيووونكك ابي ابووس يدك ابي اشياء كثثثير
مي ببخجل طاغي عليها:اوكي بااي
....:ههههههههههههههههههههههههههههههه يااافدييييييييييييييتك
مي :...........................
....:اممممممممممممممموااح يله ناامي وارتااحي وبكككره اشووفك اوكي
مي:اوكي سي يووو
.....:سي يوووو
نزلت الجووووااال وحطة رااسها ع المخددده وهيي مستاانسه
مي بنففسهاااا:يمه قلبي احس بيوووووووووقف فديته ووناااااسه بقاابله بكرره خلاص مي لازم تصيرين جريئه وماتستحين كذاا بيمل منككك..بس ان شااءالله اقدر اتحكم بنفس امووووووووووووت فيك فوواز انت غيرت مواازين حيااتي انا المغرووره اللي قبل وماعطي احد وججه الحينن امووووووووووت لماا تكلمني احح فدييييييييتك)
ونااااااااااااااااامت وهي صووته للحين يرن بذنهااااااااا وع افكاارهاا
___
نرووووووووح لبيت ابوو نااااايف
كانو منسدحين ع السرير ويسووولفوون ومتحمسن مع بعض
شجن:طيب شنو تحسين فيه لمااا تشوفينه
نجووى:احس قلبي بيووقف اححس استاانس لماا اشووفه واسمع صووته وربك ياااشجن ريحته تردلي رووووحي
شججن:اوووووووف كل هذاااا واخووي مو داري عنك
نجوووى:مرررده بيدري احح بس وربي لاخليه اسعد انسان بدنيا بعطيه رووحي بعطيه.......
شجن(قااطعتها بحمااس):طيب طيب متى انتي بديتي تحبينه
نجوى (لفت وعطتها ظهرررهاا):ججب خلاص مااالك دخل
شجن:يووووووه(وتحركهاامع كتفهابخفيف)يووووووه خلاص تيب ماراح اسال سؤال بايخ مرا ثانيه
نجوى:(لفت عليهاا)طيب اممممم (رفعت عيوونها لسقف)وربي ماني مصدقه بشوووفه وبجلس معه وناااااااااااااااسه
شجن:ههههههه ياافديتك ربي يحقق اللي ببالك
نجووووى::اممممممممممممين يااااااااارب
شجن:(ابتسمت )
....جوال نجوى يرررن....
نجوى:(اخذت جوالهاا بملل واضح)الووووو
....:هلا بختي هلا وغلا
نجوى:خووويلد قول وش عندك بسرعه
خالد:ياالبى قلب اختي اللي تفهمني ع الطااااااااير
نجوى:ههههههههه
شجن تاشر لنجوى (بروح برااا)
نجوووى:لححححظه
خاالد::هاااااااااااه
نجوى:موولك لشجن
خاالد:ايييه هذا الاسم اللي ابي اسمعه من اليوممم
نجوى :يووووه خالد كم مرهه اقوولك انا مالي دخل فيك وفي شجن لاتدخلني بينكم
خااالد:جبب جبب عطيتك وجه ..عطيني شجن
نجوى(تكلم شجن ببتسامه):خاالد يبي يكلمك
شجن:لااااااااااااااااا(بحماااس)
نجوى:سسممممعت
خااالد:اووووووووف طيب عطينيها وانتي ماالك دخل
نجوى رمت الجوال بحضن شجن وغطت نفسها بالمفرش
شجن حااولت تصرف بس مافيه امل وتسمع خاالد ينادي نجوى
شجن بحياا:هلاااا
خااالد ببتسامه عريضه:هلاافيك ....شجنن نايمه
شجن:لااا اكيد
خاالد:حلوووو طيب عادي نطلع نتمشى((للمعلووميه خاالد كل شي عنده ايزي مرره مرررررررره متفتح)
شجن بشهقه خفيفه:خااااااااااااالد
خالد:ياااااااااااااااااعيوونه
شجن:...........
خاالد:وربكك اسمي طاالع زي العسل وانتي تقوولينه
شجنن بحيااء زاايد:خالد تكفى خلاص بعدين انابنام باي(وطبعاً نص الحرووف مشطوووفه)
خاالد تنهد:شجن افهميني
شجن:بااي(سكرت قبل لاتسمع ردده)
نززلت الجووال وتنهدت :مجنونه انا ليش اكلمه اصلاً ....اوووف
نجوووى لفت بحمااااااااااس:شجن جد انتي تحبينه
شجن بحماااس:لاااااا ومستحيل احب اصلاً الحب بس عذاااب وانااا بصرااحه بستانس بعمري ومستحيل اسمح لاحد يعذبني كان خالد اوووغيررره
نجوووى اخذة نفس عميييق:وربي يااشجن اذاا جربتي الحب بتغيرين نضررتك اخخخخخ بس وربي الحب يجنن
شجن:سخااااااااااااااااااافه (لفت وعطت نجوى ظهرها ونااااااااااااامت)
نجوى كاانت مشغووله بلي بباله وافكار ترووح وافكار تجي
كل واحد لازم يمر برااحل بالحب ونجووى لسى في بداية مرااحلها
وحبهاااا من طرررف واحدويمكن الحب من طرف وااااااااحد نهايته ضيااااااااع !
ناامت نجووى وهي ع افكاارهاا واحلامها اللي تبنيهاا لمايرجع عشيقها من سففره..
نخليهم ونروووووووووح لـــــ مايااااا
مايا رجعت مع طلال وهي حدههااا هلكاانه
دخلت البيت وتتمايل وهي تمشي
ركضت لهاااا لينااا :شووفيك حبيبتي
مايا حطت راسها ع صدر ليناا:ابي نووووووووووم
ليناا ضحكت:هههه تيب يااحبيبتي (وتبعدهاا بخفيف)حبيبتي شوهااد
مايا:شنوووووووووووووو
ليناا:الكدمه اللي برئبتك
مايا(وهي تغمض عيونها وتفتحها بخفيف ويتمايل جسمهاا الناااعم):هذذي رهووفه ضربتي
لينا بخووف:طيب حبيبتي بتوووجععك
مايا:اممممممممممممممم
لينا(عررفت انها تبي تناام ومستحيل تتكلم معهااا):يله حبيبتي تعاااي معي
مايا تضرب ع الارض برجوولها بخفه ودلع:ماابي
لينا فهمت قصدها:ههه طيب ي بيبي (وشاالتهااااا وطلعت لغرفتها وبدلت ملابسهااا وماايا مسلمتلها نفسهااا ومغمضه عيوونههاا )
نتعرف ع لينا(وصيفت مااايااا معهااا وين مااترووح ومن خوووف ابووها عليهاا مخلي معها اكثر من وصيفه بس لينااا هي اللي مربيه مايا من يووم وهي صغيرره ومايثق الافي لينااا وماايا تحبهاا وليناا تعامل ماايا كانها بنتهااا من حبهاا لماايااا من جنسيه سوريه(شكلها:نحيفه بس جسمها مليااااااان شعرها اشقر لكتفهااا وجهاا طويل ونحيف وعيونها واسعه وتتميز بلوونها الاخضر)
لبستهااا بجااامه ونوومتها وغطتهااا قاامت طفت الاضااائه وططرفت الباب لفت وشاافت ابووومحمد جااي يمشي
لينا:مسااءالخير استاز
ابومحمد بهتمام:ماياا ناامت
لينا:هه ائ اجت تعباانه وماتعبتني ع توول ناامت
ابومحمد مشى لحد ماوصل غرفة مايا فتحت ليناا البااب ووقفت ع طرف الباب مشى لحدماوصل عند ماايا وجلس ع طرف السرير
ابومحمد:ياااروحي شكلها مرره تعباانه
لينا:ائ كتيير تعباانه
ابومحمد:(باس جبين مايا)ويتامل فيهااا بحناان (بعد المفرش وشاالهاا)
ابومحمد:طالع في لينا)بنوومهاا عندي
لينا:اووكي
ابومحمد نزززل تحت بغرفتهه وسدح مايا ع سسريره ونااااااااااااااااااااااامم
____________________
اليوووووم:الأربعااااااء الساعه:7:30
نزلــــــــــــــــــــــــــــــــــت مرووووووووووووووقه وتدندن
ام حلاا:هلاا والله بشذى اشووف البيت منوور
شذى:ياااااااااالبى قلبك وتبووس يدهاا
ام حلا:ههههههههه تحسسيني اني كبيييره ترى تووني شبااب
شذى :فدييت الشباااب انااا (وتبوووس خدهاا بقوووووووووه)
ام حلاا:هههههههههههههههههههه خلاص اميي ههههههههه
شذى:فدديتك والله كم عندي ملاك اناا وحده وادلعهاا
حلا تووكانت ناازلت ومالها خلق:صباح الخير(بدون نفس)
ام حلا:شفيك ماما ليش معصبه كذاا
حلااا:مابي اداوم اووف ابي اناام
شذى نقزت وبااست خدهاا:يله الحين اخليك تصحصين
حلا:لاتكفين خلاص(وتفتح عيوونها ع الاخر)هااااااا صحصحت عدل بس انتي خليك بعيده
ام حلا:هههههههههه
شذى (وهي تفطر):اييه كذا الادب
حلا:امم
شذى:ملاااك ابي بيبسي (شذى مرره مياانه مع ام حلا وابو حلااا وتموووت فيهم وهم بعد يحبونها ويعتبرونها بنتهم لانها داايم تنام عندهم وتجلس عندهم عشااان حلاااااا) المهم
ام حلا(ملاك):لااا شنو ببسي اشربي حليب بس
شذى:ووووووووع اتتخيل شكلي اشرب حلليب ماابي ابي بيبسي
حلا:شذى حبيبتي عشاني خلاص بيبسي لااا
شذى:طيب بس هاالمرره عشاان خااطر المزززه هذي
حلا:ههههههههههههههه
ام حلا:سسسعووووووووووود(بصووت عااالي) يااربي من هاالولد يحب النووم (بصووت اخف)
شذى:ارووح اصحيه
ام حلااا:لا انتي بس افطررري
شذى:خلاص شبعت (وقفت وبطمرتين من الدرج وهي عن سعوود)
حلا تضحك ع شذى شلوون تطمر الدرجج
ام حلا:الله يهديهاا
شذى فتحت الباب ع سعووووووووووووود
سعد:تيب ماما والله صحيت ياربي بس ماتخلوون الواحد يناام
شذى:هههههههه احمد ربك اك قمت ولا والله كنت نااويه اوريك الشغل
سعد:ههههههه شذى (وركككض ويتعلق برقبتهاا)انتي هني وانا ماادريت
شذى:فديتككك حبيبي يلله انزل تحت ماما تستناااك
سعد:تيب خلاص انتي مووجوده انزززل الحين بسرررعه فائقه
شذى:هههههههههه يلههه طيب وين السرعه الفائقه
نقزز وبركضه دخل الحمام (وانتم بكرررامه )واخذ شوور سرريع ولبس ملابس المدرسه
________________
(نتعرف ع عائلة حلااا
ابوحلا(سالم):يشتغل بشركة ابونايف وهو رجال ع قد حااله بس عااز عيااله وماايخليهم يحتاجون شي عمره50 مااعنده خوااان هو الوووحيد ومعتبر ابوناايف اخوووه وابوونايف يقدرره ويعززه امم شخصيته عاديه
ام حلا:نظاااميه وطيوووبه بس تهتم بالمظااهر كثثير عمرهاا 34 بس اللي يشوفها يقوول اصغر رزززه وانيقه عيونها واسعه نفس عيون حلاا جسمهاا متين شوي بس متناسق مع بعض امم طولهاا حلووووووووو
حلا:سبق التعرف عليها
سعد:اخو حلا الصغير عمره 9 سنوات رابع ابتدائي (ابوحلا مسمي سعد على اسم ابووناايف من كثر ماايعزه)
سلطان:اصغر من سعوود عمره 3 سنواااات

وبسس
اتمنى يعجبكككم البارت
ابي ردووووووووووووود حلووووهـ زييكم :154645642:

جنــــون 04-11-2012 09:05 PM

راجعه لك ياقلبي

كل الغلا 04-11-2012 09:20 PM

:msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af: ههههههههههههههههههههههههه عجييييييييييب يعطيك العاافيه يااعسل
أنتظر الباارت اللي بعده يااقلبي :msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af:

ادمنتك 04-11-2012 10:24 PM

جنووو انتتتظرك وابي رايك ^_^

كل الغلا منوره وان شاءالله بكررره بنزل البارت الجديد...


ووين التفاااعل ليشش كذاااا :no::icon1366:

البرق النجدي 04-12-2012 01:49 AM

بدايه جداااا راائع وتسلسل حلو يالغلا

اسلوبك ممرررره خطير في سرد الروايه

تسلم اناملك وواصلي ونحن من متابعيك بقوه

ادمنتك 04-12-2012 02:57 AM

هلا والله برووووقه ي بعدي مشكوره
والله انتي الرائعه وطلتك رائعه وكل شي فييك رائع هه فديتك
لاخلا ولاعدم
منوووووره
امممواااحح:060:

توّآقه 04-13-2012 06:36 PM


رآآآئعه وآآكثر
،
بإنتظآر البقيه
و..
تقييم +http://www.aljsad.net/images/smilies/flow.gif

ادمنتك 04-18-2012 01:24 AM

تواقه نورتي حبيبي
ومـــشكوره ع التقييم ^^
____
سوري حبايبي ادري تأخرت عليييييييييييكم ......
بسس والله كانت عندي ظرووف...
يله الحححين بنزل الباارت ...

ادمنتك 04-18-2012 01:46 AM

((البارت الثالث))

مسسكته مع يده ونزلوووو تحت
ام حلا:هههههه يعني ماايقدرك غير شذى
سعد:هه ايه اناا اححححب شذى
شذى:ياافديك ي ناااااس(وقطعته من التبوووويس)
حلااا تبتسم :شذى يله تاخرناا ع المددرسه
شذى:ططيب يااداافووره
حلاا:هههههه موقصد بس خاايفه من المديررره الدبه
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي والله المديره مسوويتلك عقدهه
ام حلا:ههه(اخذت سعد تاكله)
(بعد مااخلصوووو فطووووووووووووووووووور كل واحد رااح لمدرسته)
_________________________________________
في السياااره
شذى:هلااا وغلا
....:هلاافيك كييفك حبيبي
شذى:تماام وانتي يااارووح حبيبك
......:اذا انته تمام انا تمااام
شذى:يااافديت الصوووووووت ورااعيته
.......:مااراح نطلع مع بعض
شذى:افااا وانا اقدر اقووول لاااا
......(بغنج):ههههههه فديتك وين بتوديني
شذى:المريخ اذاا تبين
.......:هههه لاماابي المريخ ابي فنننندق
شذى:اح من عيوووني احلى فندق لعيووونك
(نفففخت حلاااااااااابقوووه وهي موو معجبها الوضع)
شذى:اووكي حبييتي شوي انا امرك بالمدرسه
....:اوكي بيبي لاتتاخر
شذى:وانا اقدر....يله باااي
.....:باااااااااااااااي
سكرت الجوال ولفت ع حلاااااااااا
شذى:هيي شفيك
حلاا:لمتى بتلعبين ع البناات كل يووم مع وححده
شذى:ههههههه وهذا اللي مزعلك
حلاا:شذى شنوو هالبروود والله حراام تلعبين ع البنااات وتخليهم يتعلقووون فيك بعدين تقطينهم
شذى:حلااااااااااا شفييك عاادي هذا انااا من زمااان يعني غريبه بعدين كل البناات عارفين هالشي بس هم راااضين
حلاااا::........................
شذى(بااست خدها)::فدديته انا
حلا(ابتسمت)(ماتقدر تزعل عليها)::يمه منك
شذى:هههههههههههههههههههههه
شذى(لسواااق)هييي انت مااصاااارت من اليوم مدرسه امشش قووه
حلا:بس سكتي ماالك دخل خليه
شذى:الحمدالله والله كنه يمشي ع بيض(تكلم السوااااق)اددددددددددعس انت وراااسك
حلا:ههههههههههههههههههه
__________________________________
صحووو الساعه 7 ولبسو وكشخوو ونزلوو يفطروووون
شجن:صباح الخير ماما (تبوووس خدهاا)
ام نايف:صباح الخير حبيبتي
نجوى: احلى صباااح لاحلى خاله بالدنيااا (وتبووووووووسهاا)
ام نايف:ههه صباح النور
نجوى:اخباارك خاله
ام نايف:الحمدالله بس لاتقولين خااله قولي ماما تجنن وهي طالعه من فمك
شجن(مدة بووووزها)لا والله ماما شدخلها هيااا انا بنتك هياا بنت امهااا
بعدين يعني ماتطلع من فمي حلوووه
ام نااايف:يااااااااااروحي انتي (وتضمهااا)لافديتك من فمك تطلع تجنن بعد...
نجوى:ماعليك منهاا خالتي اقصد ماماا
ام نايف:هههههههههههههههههههههه
شجن:يله قومي تاخرنا
نجوى :بطقااق
شجن:لاوالله يله بسررعه ولابرووح وخليك(قاامت ولبسة عباايتهاااا وطلعت)
نجووى:ياادبه استنيني(وتركض ورااها)
ام ناايف:انتبهوو لنفسكم
نجوى:ان شااءالله ماما
________________________________
صحت مايا ع صوت لينااااا وهي تصحيهاا
لينااا:حبيبتي ماياا يله تاخرتي ع المدرسه
مايا:اممممممممممم
لينا:(باستها مع خدهاا)يله ماما بدك تؤمي مشان ماتتاخري عــ المدرسه
مايا:(فتحت عيونها بخفيف)صباح الخير(ونص الحروف مشطووفه وشفتهاا مادتها)
لينااا:صبااح الخير ياا أجمل اميره بالكوون
ممايا:ههه نيناا(لينا)
لينا:هههههههه ياعيون نينا
مايا(تجلس):وين بابا
ليناا:بابا بيفطر برى ويستنااك
مايا:يله سررعه سبحيني
مايا:يله حبيبتي اؤؤمي معي
(سبحتهاااااااا ولبستها لبس المدرسه وووكشخت مايا وطلللعت عذاااااااااااااب)>ة__ة
((لابسه المريوول طبعاً وفاااتحه نص الصدر لان مريوولهاا من قداام سحااب واصل لتحت صدرهاا بلوون الووردي وحاطه تاتووو ع يمين صدرها ومستشورها شعرهاا استريت وفااكته ورافعه الاكمام بخفيف ولابسه اسااور والمريوووووووول ماااااسك ع جسمهاااا مرررررررررررررره ميدي ولابسه جزمه بالون الابيض وفيها خيووط بالون الوردي وشراااب باين طرفه بالون الوردي وحاطة كحل وماسكرااا ومرطب ووردي خفيف ))
طلعت تفططر
ابوومحمد:هلا والله وينك بابا تاخرتيي
مايا:(ويااالله تمشي من المريووول وبعد هي مشيتهاا دلع)هلاافيك بابا ماتري نينا تاخرت علي(وتبووووووس ابووها وامهاا)
ام محمد:طيب افطري حبيبتي
مايا:موومشتهيه
ابومحمد:تزعليني منك بابا
مايا شهقت بخفيف (وببرائه)::بابا ماقلتت صباااح الخير
ابوومحمد:ههههههههههههههه صباح النور
اام محمد:ههههههههههههه تصرفين هاه ماافيه يله ماما لازم تفطرين
مااايا(جلست بحضن ابووها)::اوووف تيب فطرووني يلاا
وابووووومحمد يفطرهاا وبعد مااااخلصت بووسة ابوووها وطلعت مع السوااااق ولينااا طبعاااً لازم ترووح معاها لحد مااتدخل المدرسه وهي تكوون شايله شنطتهاا المهم وصصلت وودخخلت المممدرسسه بثقتهاا وبغرووووووورهاا والكل يلتفت لهاا غصب عنه
دخلت ولقتهم صاافين طااابور
المديره:مااياا ليش متاخره
مايا(بنظرات ستحقااار):مااالك دخل
المديره:الله يهديك بس(عااارفه وش بيجيها هع)ادخلي ومرره ثانيه تعالي بدري
ماااياا(وهي تمشي)::جب زززين
المديره مشت وتسسوي نفسها ماااسمعت هه
دخلت وتمشي قدااام الطااابوور بكل ثقه والكل عيوونه عليهاااا
وصلت طااابووورهاا ووقفت ونظراااتها كلهاااا غروور
البنت::صباح الخير مايا
مايا:(طالعت فيها):صباح النوووور
ابتسمت البنت ولفت
كاان فيه بنت واااقفه ورى مايااا وتقرب منهااا
مايا:(لفت وناظرت فيها من فوووق لتحت):شوووي بعدي
البنت:وربي ماقدر انتي تسحررررين
ماايا(وهي خااقه ع شكلهاا):ههههه تيب (وتلف)
مدة يدهاا البنت وتمسك خصر ماااياا
ماياا:هي ترى عطيتك وجه والله لنادي الابله عليييييك
البنت(وهي حدهااا خاااقه وتتامل بماايا)قممممممممممممر
مايا لفت وهي تسمع صوووت شذذى(وطبعااً شذى مستحيل تقصرره مااتتكلم الاباصرااخ )
ماايا::شذىى شذىى
شذى انتبهت لهاا:هلااااا ابووووووووووي
مايا:شوفي هذي اللي وراااي وربي تفشتني كله تلزق فيني
شذى رفعت حااجبهاا ولفت::هي شعندك انت
لفت البنت وفتحت فمها لمااا شاافت شذى
شذى بضحكه:حمممني
حمني:هههههههههه هلا والله
شذى::وينك يابن الحلاال من زماان عنك (ويسلموووون ع بعععض ولاكأنهم بطاابووووور ))
مايا فتحت فمهاا:تعرفووون بعض
شذى ::ايه هذذاا حمني (وتلف ع حمني) ويننك صاارلك شهر وزياااده مااشووفك لا انت ولا فههد عسى مااشر
حمني::ههه خليها ع الله شووي اقوولك كل شي
مايا(تمسكت بشذى)::ياربي عرفيني علليه
شذى:هذاا حمني خوويي من زماان اعرررفه (ولفت ع حمني)وهذي مااياا الدلووعه بنت عممي احم وانت تتحرش فيهااا(قاالتها بضحكه))
حمني::هههههههههه والله ماادريت بععدين لاتلوومني خقيت ع هالجماال
(مسك يد ماايا وباااسهاا)تشررفت ياااحلووه
الابله:بس انتي وياااهااا كل وحددده طاابوورهااااا
طبعاً طنشوها وقعدوا يسولفون
تفرقوووووووو وكل واااااحد رااااااح لفصلللله
حلا وشذى فصل وااااحد................................
___________________________________
طلعت من المحااااضره وهي حدههاا متحمسه دخللت دورة ميااه وغمقت الكحل وزادة الماسكرااا وحطة رووووج واخر شي بخخخت العططر ع جسمهاا
اتجهت لـــــ البوااابه حطة الطرحه ع وجهاا عشاان محد يعرفهااااااا
وقفت وهي تلف يمين ويساار تدووور حبيبهااا ونووور عينهااااااااا
ضيعت سياارته من بين السيااراات اتصللت عليه عشاان تعرف مكاانه
مي::هلا فوااز ويينك
فواز:اناا عند البووااابه
مي: تيب مااشووفك لحظه لحظه سياارتك اسوووود لونها
فوااز:ايه حبيبتي اسوود ..
مي: اوكي شفتك باااي
مشت وهي ترتجف من الخووووف فتحت باااب السياااره ورفعت عينهااا تشوووف مين فيهاااا حست الدنياا تفر فيهااا مشتااقتله من زماان مااشفت عيوووونه ولاااا هيبته
فواااز ابتسم:: هلاااعيوووني
مي انفااسهاا كل ماالهاا تزززيد::مابي ارووح معك
فوااز::افاا ليه حبيبي يله ركبي شفيك
(بحركه سريعه منه سحبهااا وهوو في مكاانه لجبرووته وقووته )
شهقت بقوووووه:لالا فوااز تكفى ماايصيرارووح معك
فوااز:لا والله اللي يشووفك يقوول اووول مرره ترووحين معيي
مي دنقت تحت:تيب خلاص
سكررر البااب ومشى
بعععد هدووووووووووووووووووووء
فواز::وين تبين اوديك
مي::مادري
فوااز:طيب ليش حاطه الغطى ع وجهك تبيني ازززعل
مي رفعت رااسهاااا:لابس حطيته عشان محد يعرفني
فوااز:هه شيله ابي اشووووووووووووووووووفك
مي دنقت تحت وحست ثقل بيدينها ومااقدرت تتحرك
فوااز مد يدده وسحبه عن وجهااااا:واااااااااااااااو
مي رفعت رااسهاا وطاالعت فيه:فوااز خلينا نرووح لــ.. لــ.. لـــ.. مكاان عاام
فوااز وهوو يتامل فيها:حبيبتي شفيك انتي تخاافين مني اصلاً انا اخااف عليك اكثثر من نفسي لااتشكييين فيني وربي ماايصيبك مكرووووه وانا معععك
مي حست براااحه من كلاااامه:(ابتسمت)تيب حبيبي موو خااايفه الحين
فوااز:ايوااا عفيه ع حبيبي (ورجع الغطى ع وجهااا)غطي وججهك عشاان محد يعررررفك
مي (ابتسمت):فوااز انته تحبني
فوااز:اناا اموووووووووووووت فييك اناا مجنوووونك ياامجنوووونه
مي حست انهااا تطير من الووونااسه ووحسست بشعووووووووور غرررريب ((وببتساامه))::وانا بعد اعشقك فواااز
فوااز:ربي يخليك لي ياااروحيي
مي::..............................
فواز:يله حبيبتي ننزل
مي:: وين
فوااز:ههههههههههههههه للفندق
مي شهقت:لييش فندق
فوا:شلوون ليش بستانس معكك
مي بخوف:فواز انا واثقه فيك
مي:فواز تكفى رجعني البيت
فوااز::ههههههههههه هدي ياااروحييي شوووفي هذاا فندق (وياشر ع المحل )
مي بضحكه(واستوعبت):دووووب
فوااز:يااااااافديت الي خااااااااااااااااااااااف
نزل فواااز وفتحلهاا البااااااب ومد يددده
مي بيد مرتجفه مسكت يده ونزلت (دخلوووووووووو المطططعم)
وكااااااااااان مرره مررره مرررره روووووووومنسي وهااادي
((نتعرف ع فوااااااااااز...تعرف ع مي عن طررريق اختهه كاانت صديقة مي بس الحين اخته ساافرت برى تكمل دراااسه ونقطعت علااقتهاا فيهاا بس اللي استمر علااقتها مع فوااز
شكله::معععععضل وجسمه رياااضي مررره نظرته تخوووف شعرره لتحت رقبته نااعم له سكسوووكه وطووووووويل عممره بالثلثينات.......
بعد 3 سااااااااااااااااااعااات
مي:خلاص حبيبي الوقت تاخر
فوااز:حبيبي من فمك طاالعه تجنن
مي(دنقت تحت):فوااااااااااااز
فوااز:دنيت فوااز انتي
مي:هه خلااص والله مااتحمل
فواز(مسك يدين مي وباسهم):احبك
مي بااااحراج ومدنقه تحت:وو........انا بعد احبببك
فواز:يتامل بــمي ونظراات متفحصصه
مي:اممم خلاص فواز ماقدر اجلس اكثثر من كذاا
فواز:اوووف ماشبعت منك
مي:ولا اناا بس حبيبي لااازم ارووح الحين......ان شاءالله مرره ثاانيه نشووف بعض
فووواز:ووعد
مي:(ابتسمت وبدلع رباني)::وووعد بيبي
فوواز(فتح فمهه (فههههى)):......
مي(وقفت )يلللله
فواز وقف:اووكي يااعنيده ههههههههههه
مي:ههههه
..
(وصلووووو عند البيت وطبعاً وقف ورى البيت عشان محد ينتبه لسيااارته)
فوااز:بشتااقلك يااروحي
مي:وانااا اكككثر حبيبي
فواز تنهد:انتبهي لرووووووووووووحك حبيبتي
مي:من عيووووووووووني
فواااز:ماافيه بوووسه
مي باحراج:لاا اكيد
فوااز بخفه باااس جبين مي :هههههههه عشاان مرره ثااانيه مااتقوولين لا واكيد بعد
مي بحيااااااااااا:اوررررررررريك (ونززززلت )
فواز بضحكه:باااي
وفوواز نظرااته تتااابعهاااااااا
دخخخلت البيت عاااااااااااادي كانهااا تو طاالعه من الجاامعه
طللعت لغرفتهااااااااااااااااااااا ع طووووووووووووووووووول
وبدلت لبسهااا ونااااامت وهي مستاااااااااااااااااااااااااااانسه
_____________________________________
عـــــــــــــــــند شذى و حلااا......،،،،،،
هربو من الحصه وطلعوو يتمشووون باالسااحه
حلاا:شذوووو
شذى(تقز باالبناات):لـــــبـــيه
حلا:هيي اناا اكلمك هناا مو هنااااااااك
شذى(لفت عليهااا):ههههه هاااه شتبين
حلا:اممممم اببيييك تسوين لي شي
شذى:امري كلي لك ياااروحي
حلا(حطة عينها بعين شذى):حسام
شذى:شششفيه
حلا::قايل لماما وبابا يجوووو عندهم عشاان مسووي عزيمه لصااحبووو وماما قاااالت لازم ترووحين وانا مااابي و.........
شذى(مدت يدهاا ومسكت خدها)::طيب من عيوني بقوول لمالمااا ماتاخذكك لاتشيلين ههم
حلا::كيف بتقتع ماما عنيده ومستحيل بترضى
شذى:هههههههااي واناا اعند منهااا اووريك شبسوووي
حلاا:(تعلقت برقبة شذى):تكفين شذى والله اخاااف منه
شذى(لمت حلااا بقووووه)::حلاا تعبت معك وانا اقوولك قووليلي شنوو يسوي معك تكففين قووليلي
حلا(بخوف وهي عاارفه شذى اذاا درتت والله ماتخلي فيه عرق سالم):خلاااص بيبي ماافيه شي يله ندخل برررد
شذى:اااه منكك بس (ولفت تمشي وهي محووطه حلا بيديهااا وتمشيها معها)
.........::شذى شذى
شذى(لفت):لبيه (بحماااس)هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الله (وطبعااً صووت شذى مستحيل تقصرررره)
.............:يركض لهااا ويضمهااا:::ياااااااااااادب اشتقتلكك
شذى(تضمه اكثثثر):العن شكلك انت وين مختفي وربي لك فقدهه
............:هههههههههههه بعدين احكيلك ليش مختفي بس انتي اخباارك.؟
شذى::اخبااااااااااااااري تسرررك بس انت بشر عنك
............:الحمدالله ....العن خيرك والله مشتااااااااااقلكك
شذى:احم اكيد بتشتااقلي مو انا فرروووس(لقب شذى عند البويات)
...........::ههههه فديت فروس والله (دووبه ينتبه لحلا))حلاااااا
حلااا(ضمتتتتته يقووووووووه)واو فهووووووووووود
فهد(يضمهاا بقوووه ويرفعهاا يدوور فيهااا)فددديتك والله
حلاا:لك وححشه
فهد:وانتي بعد يااروحي والله واااحشتني موووت
شذى:يااااااااااااااحلووو (وتااشر لبنت)
البنت:اهلين شذى
شذى:هلاافيك (وتسلم عليهااا)
البنت::كيفك شذى..؟
شذى:تماام وانتي
البنت:الحمدالله
شذى:اعرفك عليهمم هذي حلااا عيووني وهذاا فهد صديقي (وتاشر ع كل واحد )وهذي هلااااااا
هلاا::هلا والله تشرفت(وتمديدهاا تسلم ع حلا)
حلا:الشرف لي حبيبتي
هلا(وجهت نظرها لفهد):اهلين(ومدة يدهاا لكن الصدمه لمااا فهد ماامد يده لهااا كلهم استغررربوووو )
شذى:يااااااهوووه البنت تسلم عليك
فهد:هاااه ايه (ومد يدده بصعوووووووووووبه)
هلا(استغربت بس مااهتمت)
لفت هلااا وقعدت تسووووولف مع شذى وحلاا دااخله معههم جووو بس فهد مااكاان معهممم وعاايش بجووووووووو ثاااني ((مرر وققت وهمم يسولفون))
هلاا:هههههههههههههههههه والله انك مجنوون
شذى::ههه من زمااااااااااااااااااااااااااااااااان
فــــــــــــــــجئه سمعووو صووت لفووووووو كلهم بخووووف
حلا(بصرااخ):فههههههههههههههههههههههههههههههههههههه د
شذى ركضت عنده ورفعت رااسه:فهد اصحى فففهد
حلااا تبكي::شذى شفيهه تكفين صحححيه بسرعه
هلااا بخوووف:اجيب ماي
شذى:ايه تكفين
حمني كاان ماار من عندهم لف بصدفه وشااافهم
حمني (بصرااخ)فههههههههههههههههد (وجااا يركض نزل عنننده)فهد ابوووي وش فيييك فهههد (لف ع شذى)ششششششششششفيه
حلا(بين شهقااتها)::مادري فجئه طااااح
حااولوو يصحووونه جاااابو الموويه ورشوو ع وجهه وماااففااااااااد
خذوووه وودووه عند الدكتوره (موجوده بنفس المددرسه))
وووووووووووووووووووواااخر الدوووووام ياالله صحى وبعد محاااولاات والكل كااان قلقاااااان عليهه حتى هلاا وهي مااتعرفه خاافت عليه
كاانو كلهم واقفين عند باب الغرفه اللي هو ناايم فيهاا
حمني طلع من الغرفه
حلاا:صحى ..؟
حمني:ايه الحمدالله
شذى:طيب مااقال شفيه
حمني:لااا ماافتح فمه ولانطق ولاحرف
هلا:ماايشووف شرر
حمني:الشر مايجيك سووري تعبنااك معنا
هلا:لااا عادي ولوووو ............. اممم انا استاذن الحين السوااق يستناااني برااا
الكل:اذنك معععك
هلا:بااي (ورااااحت)
شذى وحلا :رااااااااااحوو >لااان حمني لززم عللليهم وهوو ماايبيهم يشووفوون فهد وهوو بالحااله هذي>>حمني صديق فهد الروح بالروووح
وطبعاً هو يعرف ليش فهد طااح علييييييهم >>؟؟؟؟؟؟؟؟
_______________________________
طلعوو من الدواماااااااااااااااااات كلللهم
والكل مستااانس لان اليوووم يطلعووون لمزرعتهم مزرعة آل عبدالرحمن
(عااائلتهم كللللهم يوم الاربعاء يطلعون للمزرعه وهذاا قاانون ومحد يخاااالفه)
بيت ابونااايف
نزلت وهي ماالهاا خلق ومززززفته
ام نايف:ماما شذى ليش تاخرتي
شذى(تحك شعرهاا):........................
ام نااايف:يله تعالي معي
شذى:وين معك
ام نايف:مع سواااقي
شذى:لا مابي
ام نايف:ليييييه
شذى:بمر حلااا...بعدين انتي ليشش تحققين
ام ناايف:شذى عدلي اسلووبك معي انا امك
شذى:(بصووت خاافت)هئ مين عاد امي
شجن:يله ماما مااعليك منهااا
شذى(بعصبيه):نععععععععععععععععم
شجن:ججب فااهمه
شذى(ناويه طقااق):لمنوووو تقولين جبب انتي هااااه
شجن(خافت):: خزتهااااا ولفت
شذى انفخت بقووووووه
ام نااايف: ماما شجن تروووحين معي
شجن:امممم تيب
شذى(تصرخ)::لاااراااا لااااااارا
لارا:نعم آنسه
شذى:وجع لاتقوووللييين انننسسسه المهم شلتي اغراضي كلهم واللي قلتلك عليهم
لارا:ايه شلت كل شي بيخصك وكمااان اللي ائلتيلي عنوو
شذى:اووكي خلاص انقلعي
((ام ناايف كانت مرره متضاايقه من تصرفات شذى بس شذى ماعليها من اححد وعايشهه جوهااا))
(قاامت شذى وتمشي متجهه للباب)
انفـــــــــــــتح البااب ودخل البوديقاارد وهوو مدنق تحت ونزل شنط وجووو الوصيفات وخذووها منه)
شجن(بستغرااب)::شنط منوو هذي ماما
ام نايف:مادري والله غريبه محد قاال انه بيجي
شذى(ببرود)::اكيد خالتي متهاوشه مع زووجها الغبي
بس الصدمه اللي باانت ع وجيههم اول ماشافوه كلهمم وستغربوو مومصدقين هو قال ماراح اجي الا بعد كم شهر لانه لسى مااخلص.....::



اتمنى يععجبكم البارت
(لاتحرموني من نقدكم)
ابي ردوووووود حلوووه ^^

آج‘ـمل آح‘ـسآس 04-19-2012 08:44 PM


توني أشوف الروايه أذا خلصت البارتات برجع لك :004:

بس واصلي فديت قلبك يا عسل :004:


ادمنتك 04-20-2012 12:04 AM

اسسعدني تواجدك حبيبتي
منورهـــ


V V V
ويين التفااعل
ب__ب

اوكي البارت الرابع ان شاء الله بنزله بوكرا O_o

آج‘ـمل آح‘ـسآس 04-20-2012 01:37 AM



رووووعه الروايه و في أنتظار التكمله

الحين فهد و حمني بنات صح ؟؟

و حاسه فواز يلعب ع مي بس أن شاء الله أحساسي غلط ..

و شذى عاجبتني شخصيتها هههههه

ادمنتك 04-21-2012 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آج‘ـمل آح‘ـسآس (المشاركة 910703)

رووووعه الروايه و في أنتظار التكمله

الحين فهد و حمني بنات صح ؟؟

و حاسه فواز يلعب ع مي بس أن شاء الله أحساسي غلط ..


و شذى عاجبتني شخصيتها هههههه


:pyD24181:
واااخيراً احددد عللللق ي لبى روووووووووووووووووووووووووووووووووححححك
الروووووووووووووعه مروووووووووووورك حبيبي
يب بنااااااااااات بس مسوووين مسترجلين (بوي):011:
يمقن ايه ويمقن لاااا:23:ههه
ي لبى الططططططططططططططله





^^البااارت الجديد بينزل بعد شووووي:busted_red:

jojo 04-21-2012 12:10 AM

لي باااااك ياقمر بعد قراااءه الروااايهـ
بث حبيت اهنيكي على شجااعتك واصراارك واصلي
وانا راااح اكون بجاانبكي
تقبلي مروري البسيط
غرووووووومهـ

ادمنتك 04-21-2012 12:28 AM

((البارت الرابع))
بس الصدمه اللي باانت ع وجيههم اول ماشافوه كلهمم وستغربوو مومصدقين هو قال ماراح اجي الا بعد كم شهر لانه لسى مااخلص.....::

شجن(بشههههقه)::ناايف
ناايف:هلااا والله (وبضحكه)بـــــــــــــــلااه مواحسن مفاجئه
شذى ركضت وتضمممه بقوووووووووووووووووووووه وهووو يضمهاا اقووى
نايف:اشتقت لك حياااااااااااااتي
شذى:واناا بعد ..وربي ملعوون ليش ماقلت لنا ع الاقل نستقبلك بالمطار
نايف::هه مادري بس قلت مفاجئه احلى
شجن(دفت شذى بقووه)بعدي بسلم ع ناايف(ودموعهاا تنزل)
نايف:هلاا بغلااتي
شجن:تضمممه بقوووه :حبيبي(وتبكي)اشتقتتتتلك
نايف:لارووحي بدوون دمووع(ويمسح دمووعها ويضمهاا)
شجنن:احححبك
ناايف::فديتك وانا امووت فيكك(ويضمهاا اقوووى)
لف ناايف ويشووف امه دمووعها تنزززل وتتتامل فيه بنظراات حناان وشوووق
ناايف:هلا باالغااليه(ومشى لحد مااوصل قدامهاا)
ام نااايف::ابوووي انت صدق جيت ولا يتخيلي
نااايف:ههه لاصدق ياالغااليه هذاا انااا قداامك (ويضمهااااا وام نااايف تزيد عليه وتضمه بقوووه ((وبعدد سلااااااااااااااااااام حاار )))
ام ناايف:ليش مااقلتناا عشاان نسستقبلك بالمطار
ناايف:مااله دااعي اننااا حبيت اسوي مفاجئه لكم
(ويضم شجن بقووووه)ياااحبيبتي اشتقتلكك
شذى:يله يااابو السواق يستنى براا
نايف:ايه صدق ليش لابسين عباياتكم بتطلعووون مكاان
شجن(بدلع)يؤ حبيبي نسيت اليوم الاربعاء نروووح للمزعه
ناايف:(حط يده ع جبهتته) اايه صح اجل وقتي مناااسب (بضحكه)
شذى:ايه مررره بسم الله عليك
شجن(تتعلق برقبته)::يمه فديتك مااني مصدقه انكك جيت
ناايف:ههه فديت حبيبي اناااا هااه كيف الجاامعه مععك
شجن:اممم حلووه
ناايف:لا والله حلووه ولا مووحلووه
شجن(بضحكة دلع)امم نص نص
نايف:فددديتك (ويناظر بشذى)وانتي شذى كيف المدرسه معك
شذى:تجنن وامووت فيهااا (تقولها بضحكه)
ناايف:هههه ايه هييين
شذى:هع هع
ام ناايف:يله بابا خلينا نروووح المزرعه اكيد كلهم يستنووناا
ناايف:(اخذ نفففس)::وااااي مشتااقلهم موووت مشتااق لجمعااتنااا
شذى:هههههههههه بس الحين والله بكره بتمل منها (تقصد جمعااتهم المعتاده)
ناايف:لا والله ماني ماال منها ربي لايحرمني من هالجمعاات
شجن::اممممين يله بيبي والله تاخرناا الحين نجوووى تعصب علي
شذى:يله بااي انا برووح مع الساايق عشاان بمر حلا (وطلعت)
نايف وشجن وام ناايف رااحو مع سايق ام نااايف
بععععععععععععععد وصوول ناااااااااااااااااااااااااااااااايف
وسلااام جدا جدا جدا جدا جدا حاااااااااااااااااااااااااااار من الكل
واخص ابوونايف اللي مرره مشتااق لناايف وخاالد اللي رووحه متعلقه بنااايف ((خاالد ونااايف توأأم رووحهم ببعض يعني جسدين برووح وححده)
طبعاً بمنااسبة رجووووع نااايف سوو احلى بااااااااااااااااااارتي
الساااعه 8:00 المغرب
ام نااايف:تشرف ع الخدم وتضبط الووضع لان الحضووور الحين بيجووون
والبنااات يتكشخووووووووووووووووون
بدو الحضوو يجووووووووووووووووووون والدي جى صوووووووووته يهز
القصصصر والبناات يرررقصوووووووووون ومرروقااات وكلهم مستاانسين برجعة نااااااااااايف بس فيه وحده مووو مستااانسه الااا بتطيررر من الونااسه تحس روووحهاا رجعت لهاااا بعد رجعته تحبه تمووت فيه تعشقه تهوواااه وهذاا قليل بحق حبهاا له ..!!!!
طلللعت قريب من مجلس الرجااال تحااول تلمحه تبي تشوووفه مشتاااقتله ماااملت مننننه تبيه قبااالهاا وتتامل فيه
((عرفتوو من هذي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،نجوى))
وهوو كاان مررره مستااانس وهوو يشوووف نظر عينه ابووه مستااانس برجعته والابتتساامه راااسمه ع ووجهه ويشووف توااامه قداامه ومستاانس برجعته ومستاانس وهووو يشووف عياال عمه وهباالهم وسوووالفهم صدق الغربه عذاااااااااااااااب يبي يجلس معهم طوول العمر مايبي يبعد عنهممم
ضررربه مع كتفه خااالد:يااهوووه وين وصلت
ناايف:هااه لا مااوصلت شي
خالد:ايه واااضح
ناايف اكتفى ببتسااامه
خاالد:يااالبىىىى رووحك
نايف:والله مااني مصدق خلااااص بجلس هنااا كل يووم بشوووفك بمل منككك
خالد:هههه ع طوول بتمل جاامل يابن الحلال
نايف:هههههه لا والله ماعاااش من يمل منك يااخوووي
خالد:خلااص ياااابن الحلاال ترى وربي من اليووم ماارحمت نفسي((يقصد انوو قعد يبكي لما شاف نايف))
نااايف:ههه انت افهم احسااااااااااااسي خلااص بصير هناا طوول الووقت جمعااتنا وهباالناا كله بيررررجع
خاالد(ماايبي يبكي ويصررف):::::ماااااااااالت عليك ع بالي شهادة الدكتورا عقلتلك هذااريك للحين اهههبل
ناااااايف:ههههههههههههااي
قااطعهم صووت ابوونااايف وهوو يقووول الصلاااه
قاااااااااامو كلهم وتوضوو ورااحو يصلوون بمسجد المزعه (فيه مسجد برى كبييييييييييييييييييير خاص فيهم)
كااانت وااقفه بعيد وتستنااه تبي تشووووووووووووووفه تبي تكحل عينها بشووووفته انتبهتله كاان طاالع هوو وخاالد ويضحكووون ويدفوون بعععض
حست قلبهاا بيووقف وهي تشوووووفه كااشخ وراااز بالثووب الابيض والغتره واعقاال ورزته كااانت شي ثاااني كان بجد خقه بهيبته >محد خق
نجوووى:اه فديت الرررررزه (نطت عليهاا من ورى شجن نقزت نجوووى من الخرعه)
شجن:شتسوووين
نجوى:وجع خووفتيني اوووووووووووووووف ماالك دخل
شجن(انتبهة لنايف وخاالد)لاا والله قااعده تراقبين اخووي
نجوى::(حطة راسها ع الجداار)احبه يااشجن اموووت فيه اعشقه اهوااه افديه برووووووووووحي
شجن:::(بتنهد)طيب ليش مااتقوليله وتريحين نفسكك
نجوى:لا مستحيل مصيييره بيدري
شجن:تيب(ومشت)
نجوى:وين راايحه
شجن:برووح لنايف
نجوى:طيب خوذيني معكك
شجن:يله (لحقوو ع نايف وخاالد وهممم يمشوون ومتحمسين بالسواالف)
شجن:اووووووووووووووووووووووباا
((نووصف الصباايا شنو لابسين))
شجن ::لااابسه فستان فوق الركبه لونه ابيض ومااسك ع الجسم ومن فوووق الصدر ماسك وفيه كرستالات بربع كوم وكاان نازل بخفيف من عند كتووفها
ولابسه كعب طويل (كعب الاناقه)بالون الابيض وفيه كرستال بالون الفضي
وشعرهاا لافته كيررررلي (بطريقه حلوه)والمكيااج ماسكرا ورووج احمر وكحل وبلااشر وردي (اكتفت بهذا))ومنااكير حااطه بالون الاحمر ....

نجوى::لابسه فستان بالون الاسود طبعاً لفوق الركبه مو مره ماسك ع جسمها بس مبين تفاصيل جسمها بخفيف من عند الصدر مرفووع امم يعني بمسكة عنق(فهمتو علي)مغطى كله اممم بدون اكماام ولابسه كيلون مخرم اسوود وكعب (أناقه لامع)بالون الاسود وشعرها مستشورته استتتريت وطبعاً قصتها ع وجههاااا والمكياج. روج وردي وماسكرا ومغمققه الكحل مرره وبلااشر ...............
___
خالد:هلاااا والله
ناايف:حبيبتي(ويمد يدينه لهااا)
شجن ركضت وتعلقت برقبت ناايف ورفعت رجولهاا)
نااايف:هههه فديتك
خالد(بنفسه):يااربي ليش ماتسوي معي كذااا شجن تكفين حسي فيني اناا احبك ليش تسوين فيني كذاااا (وعيوونه ع شجن وكاانت فيهااا كلاام كثير تبي من يسمعهاااا))
نجوى:تيب واناااا (وتتخصر)
ناايف:ههه هلا والله بدلووعتي((نجوى دلوعة ناايف ..))
نجوى:فديتك
نايف:::(ضم نجوى يعني نجوى من جهته اليمنى وشجن من اليساار ومحوووطهم بيدينه) دلووعتي كيففك وكيف الجاامعه معك
نجووى:موو زينه
ناايف:افااا ليه
نجوى:(حطة راسها ع كتفه)::بس وانته موو عندي كل شي بحيااتي موزين
ناايف(عادي فهمهاا انووو دلوعته وكذااا يعني ماايستغربوون داايم يقوولو كذا لبعض ياخذونها من باب الدلع او الاستهباال وحتى خالد ايزي فهمهاا بنفس طريقت ناايف بس شجن الووحيده اللي فاهمه شنووو قصد نجووى)
ناايف:ياااروحي خلاص الحين انا عندك كل شي بيصير زين
نجوى:.................(كانت مستمتعه بحضنه ماتبي تبعد عنه تتمنى تمووت وهي رااسهااا ع صدره)
نااايف:بس بابا تووعديني تهتمين بدراااستك (وبعدها عنه ويرفع قصتها عن وجهااا)
نجوى:من عيوووني
نايف:وعد
نجوى(ببتساامه)ووووعد بابا
ناايف:حيااتي انتي شطوووره
خاالد:يله ناايف النااس صلوووو
ناايف:يوووه نسيت يله صبايا دااخل
نجوووى:لااااااااااااااااااا
ناايف:هههههه خلاص شوي بعد العشااء اجي اسووولف معععك
نجوى(بحمااس زاايد)صدددق
ناايف:ايه حيااتي كم عندي نجوى اناااا
شجن:هييي ترى غرررررت
نجوى:انتي ماالك دخل هذاا باباتي انااا (وتتعلق برقبته)
خاالد:هي يله دااااخل بس اقوول نااايف لاتعطيهاا وجه ترى اختي نشبه
نااايف:مااالك دخل هذي دلوووووووووووعتي
نجوى:احسسسسن (وتمد لساانها بدلع)
نايف ضحك بقووه من برائة نجوى:ههههههههههههههههه
نجوى:(بنفسها) عساهاا دووم الضحكه ع شفاتك
شجن:يله روووووحووو بعدين بابا يكفخكم هههههه
خالد:يله ناايف امش قدااامي(ودف ناايف بخفيف)
ناايف:ههه اعقل خووويلد
نجوى:بااي ناايف
خالد:دااخل بس
نايف:يله دخلوو دااخل هوى بارد عليكم
شجن:تيب (ومسكة نجوى مع يديهاا وسحبتها)
تبي تمشي بس سمعت خالد يصفر بخفيف لفت عليه وحست انه موجهاا لهااا
خالد:(ارسلهاا بوووسه بالهوااا)
شجن بنرفزه من حركته:الحمدالله
خالد:اهــــ (طبعاً بصوت قصير)
شجن ونجوووى مشووو ودخلووو دااخل القصر
وع دخلتهمم سمعوووو اغنية
فيصل الجاااسم خبروووه))
شجن صرررخت:واااااااااااااو
نجووى:يله تعاالي نرقص
شجن:ههه ايه الحين رووقتي لرقص اولا احاول فيك وتقوولين مالي خلق
نجوى(بوناسه)اكيد حبيبتي شفت نظر عيني وماتبيني ارقصص ههههه
(((يحبني واحس فيه من سلاامه من حكيه......
قلبي عند انسان ثاني وهو تحرااني يبيه.....
ليت كان الحب بيدي كان احبه وحتووويه.....
ماهووو عيبه ماعشقته قلبي وادري العيب فيه.....
في عيونه لي كلاام ولو بصدفه التقيه.....
ياكبر حبي في قلبه قلبي يتقطع عليه......
خبروه اني اعزه والامر كله بيديه......
لو مايبقى في حياتي اتشرف والله فيه......)))
رقصووووووو نجوى وشجن لحد ماااتعبووووو وجلسو يسولفون مع البنات
____________________________________
انتبه لوووحده طاالعه من البوووابه ولابسه عباايه وحااطه غطى ع وجها استغررب بس قاال يمكن وحددده من الحضووور...بيكمل طرريقه بس الشكل مو غريب عليه طنش وكمل بس الشي اللي اكدله صووتهااا؛؛؛؛؛؛؛ الا هي اعرف صوووتها بس غريبه ليش طاالعه وبهاالوووقت طاالع بسااعته معقووله السااعه 2:30 مشى وقف ورااهاا ويشووفها تلتفت يمين ويساااااااااااااااااار ::ياربي
نايف::مي
مي نقزت ولفت عليه وبخوووووووووووف كااان وااضح عليهاااا
ناايف:بسم الله عليك
مي:يم....مه خووو.....فتن..ي ن..ايف
استغرب من كلامها المتقطع والخووف واضح عليهاا:شفيك مي بعدين ليش لابسه عبااتك وطاالعه انتي شفتي السااعه
مي بارتبااك وبصووت مبحووح:هاه لا بس ا...امل بتمرني برووح لـلـ...مول
نايف باستغراب:مي تستهبلين بتطلعين بهالوقت لاوبعد مجمع
مي:شفيييك كيفي انا مستأذنه من امي
نايف (رفع حاجبه وبعصبيه يحاول يخفيها)::::مماااعندنا بنات يطلعوون بهاالوقت
فااااهمممه
مي:اووووف
نايف(بنظراات تخووف)::::تنفخين بووجهي انتي بعقلك
مي بدون شعوور من الخوف والربكه نزلت دمووعهاا
نايف يلف عنها:لاحول ولاقوة الاباااالله........خلاص دخلي دداااخل بعدين نتفااهم
مي بصوووت مبحوح:نتفااهم عن شنوو
نايف مشى لحد ماوصل عندهااا::((وقف قداامها ع طوول))مي هدي انتي شفيك خاايفه او مرتبكه انتي مسوويه شي غلط
مي(بخوووف +عناد):::ليش اخااف بعدين مااسمحللك تدخل فيني
نايف ناظر فيها نظراات لها معنى واحد حااولت تتجاهلهااا مي
نايف و نظراته ع عيوونها:::::دااخل
مي خاافت من نظرااته وسرعه انسحبت من قدااامه ودخلت القصر
ناايف طلع برى يبي يشووف فيه احد يبي يعرف مين كاانت تستنى مي
بس ماالقى احد
نايف(ياشر للبوديقارد)::خلك واقف هنا وذا شفت اي احد قوولي
البوديقارد:ان شاء الله ياااطويل العمر
دخل نايف القصر وهوو مستغرب من تصرفات مي الغريبه
ام ناايف : هلااا ابووي وينك من اليوم تاخرت
نايف: هلاافيك يالغااليه والله العياال كلهم برى واخذتنا السواالف
ام ناايف:ههه طيب ابووي انت تعباان وماارتحت
ناايف:ايوا الله يايمه ماني قادر اووقف طوولي من التعب برووح اريح
ام ناايف:خلاص ابووي رووح ارتااح كاان ودي اجلس معك ماشبعت مننك بس..........
نايف(يقاطعها)::::والله انا بعدد مااشبعت منكك ياالغااليه بس ان شاءالله بكره من الصبح تلقيني قداامك بتملين مني هههه
ام نايف:افاا والله مااعاش من يمل من نايف
ناايف:::(يبووووس راااس امه ويدينهااا)ربيي لايحرمنا منك يالغااليه
ام نايف: ولا منك ابوووي
ناايف:يله يمه تامريني بشي برووح ارتااح
ام ناايف:سلاامتك حبيبي بس تغطى زين
ناايف:ههه من عيووووووووووووني (ويبوووس يدينهاا) يله تصبحين ع خير
ام نايف:وانت بخير حبيبي
ناايف مشى وطلع غرفته ونااااااااااااااااااااااااااااااااام بتعب حتى ماااغير لبسه ناام بثوووبه وجزمته(وانتم بكرامه)مااانزلههااااا




يلللله ابي ردوووووووود عععسسسسسسسسسسسسل ي عسل انتتتتتم*_^

ادمنتك 04-21-2012 12:32 AM

:(<<<<<<<<<<<<سووووووووووري حبااايبي الفيس هذا يتككرر كثثثثثثثثثثثثثثثثثثير
لااانو انا احححط : ( ويطلع اختصاااره ^_^

جُمَانه 04-21-2012 01:00 AM

,





آوه آوه فآتنيْ كمْ بآرتْ :(
برجع آقرآهآ قررررررررريبْ بِ روقآنْ وَ آعلقْ على آلبآرتآتْ
وآصليْ :004:

آج‘ـمل آح‘ـسآس 04-21-2012 07:38 AM

يعطيك العافيه ع البارت ...

مدري وش أقول بس أتوقع نايف ما يحب نجوى ....

مي الله يستر عليها يا خوفي تنكشف ....

شذى ما طلعت كثير في البارت :(

والله يعين خالد ع شجن لين تحبه :)

وفي أنتظارك يا قلبي :004:

جروح العمر 04-22-2012 11:49 AM

يعطيك العافيه قلبي
وبانتظار كل بارت ينزل
واصلي ياقلبي

ادمنتك 04-22-2012 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ğŕam (المشاركة 911007)
لي باااااك ياقمر بعد قراااءه الروااايهـ
بث حبيت اهنيكي على شجااعتك واصراارك واصلي
وانا راااح اكون بجاانبكي
تقبلي مروري البسيط
غرووووووومهـ


حبيبتي مشكوووره ع مروورك الحلووووو
لبى قلبببببببكك

اســـــــــــعدني جداً تواجدك:154645642:

ادمنتك 04-22-2012 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عُصْفُورَة (المشاركة 911067)
,





آوه آوه فآتنيْ كمْ بآرتْ :(
برجع آقرآهآ قررررررررريبْ بِ روقآنْ وَ آعلقْ على آلبآرتآتْ
وآصليْ :004:


فـــــــــــــــــديتك
اقري حبيبي وابي احلى روان وان شاء الله تعجبك ولاتحرميني من نقدك ي عسل

اســـــــــــعدني تواجدكــ:060:

ادمنتك 04-22-2012 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آج‘ـمل آح‘ـسآس (المشاركة 911172)
يعطيك العافيه ع البارت ...


مدري وش أقول بس أتوقع نايف ما يحب نجوى ....

مي الله يستر عليها يا خوفي تنكشف ....

شذى ما طلعت كثير في البارت :(

والله يعين خالد ع شجن لين تحبه :)


وفي أنتظارك يا قلبي :004:

يعافيك حبيبتي
فــــــــــديتتكك ،،،،ههههه نشووف بالبارتات الجااايه
من عنوووني حبيبي بطلع شذى كثثثيررر
امممموووواااححح
منووره كتييير كتيييييير:154645642:


الساعة الآن 05:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية