الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الحادي عشر

طلعو فواز وابو غسان مافيه الا انا وهو وجدتي بجنبي اما دانه وشذى ووعد ونوف ماشفتهم من اول مادخل غسان سمعت جدتي تكلم غسان بس كان صوت الطقاقه مغطي على صوتها ماسمعت شي شفته يبتسم ويشر لعيونه جعل عيونه للفقع جتني جدتي وسلمت علي
الجده بحنان : يلا ياوليدي خذ مرتك وتوكل على الله بس دقيقه بنادي دانه تجيب عباية غنادر
نادت جدتي دانه وجابت عبايتي وسلمت علي
دانه بهمس : لا تطفرين الرجال من اول يوم خليك عاقله سامعه
غنادر ماحبيت اناقشها لا المكان مكان سوالف ولا الوقت : خلاص جيبي العبايه
عطتني اياها لبستها التفت ادوره مالقيته شكله طلع شفت فواز جاي عندي
فواز : يلا غسان ينتظرك
غنادر : طيب خلاص
طلعت وركبت قدام بجنبه وش اسوي مضطره فواز يشوفني وادري به بيعصب لو ركبت ورا قطع علي افكاري صوته
غسان : بتمين ساكته؟
غنادر "وش يبيني اقول؟" : وش اقول ؟؟
غسان بتنهيده : لا بس يعني عيب لما قلت لك مبروك قدام ابوي وفوازولا رديتي ؟؟
غنادر : والله انا بكيفي ارد على اللي ابي واللي ما ابي
سكت ومارد علي احسن اصلا مايصلح من هالاشكال الا كذا
غسان : انزلي
نزلت واتبعته دخل شقه شكلها ذوووق اكيد موب ذوقه هو ووجهه اتوقع ذوق فواز دخلت غرفة النوم ماعليها حلوه الحمام عزكم الله بجنبها دخلت المطبخ مو وسيع مره عادي مافيه الا غرفه وحده !!!!!!!!! ؟؟؟؟؟ يبيني انام معه ؟؟؟ يخسي والله شفته جالس بالصاله ورحت له
غنادر : مافيه الا غرفه؟؟؟
غسان باستغراب : اجل كم تبين؟
غنادر بعصبيه : لا والله تستهبل انت ؟؟ انا وين انام؟؟
غسان "فهمت قصدها افففف الله يعيني ويصبرني" : انتي تنامين بالغرفه
غنادر : وانت؟؟؟؟؟؟؟
غسان بتنهيده : بنام هنا بالصاله
غنادر اشوى على بالي بيقول بالغرفه رحت للغرفه دخلت الحمام عزكم الله تروشت لبست بيجاما حرير
وطلعت فكيت شعري من البف واتجهت للسرير احس النوووم غالبني انسدحت وتلحفت ورحت بسبات عميق


صحيت الساعه 9 رحت للحمام عزكم الله اخذت شور لبست بنطلون جينز وتيشيرت اصفر طلعت اشتري لنا فطور من مطعم بجنب الشقه ورجعت حوالي الساعه 10 الا ... حطيته على الطاوله وحطيت الكابتشينو اللي جبته معي
واتجهت للغرفه فتحتها شفتها نايمه قربت منها بصحيها بس اغرني شكلها وهي نايمه والله اللي يشوفها كذا مايقول لها لسان اطول من العالم بشرتها بيضا خدودها ورديه رموشها طويله خشمها صغير شفايفها تذذذبخ ورديه ممتليه شعرها الاسود مديت ايدي على رموشها احركها تجذب بكل مافيها من عيوب هالبنت نزلت لخشمها ولشفايفها آآآآآه حسيت فيها تتحرك بعدت عنها وسوت حالي اصحيها
غسان : غنادر غنادر
تحركت شوي
غسان حركت كتفها : غنادر
طمرت
غنادر بخرعه : بععععد ايدك وش تبي؟؟؟؟
غسان خرعتني : ما ابي شي اصحيك جبت الفطور
غنادر اففففف خوفني حسبالي بيقرب مني يسويها رجعت انسدح وقلت : اطفح انت انا مالي نفس
غسان "صبر ايوب" : كيفك
وطلعت اطفح على قولتها ورحت لصاحبي بالشوبنق


صحيت الساعه 2 استغربت ماقومني اووووه الا قومني وعصبت عليه ههههههههههه احسن .. الا هو وينه؟؟
قمت اخذت شور وصليت وبدلت ملابسي لبست بنطلون اسود وبلوزه للركبه ازرق باصفر ربطت شعري ذيل حصان طلعت للصاله دورته ماشفته دخلت المطبخ هم موفيه والحمام عزكم الله توني طالعه منه وينه ؟؟ احسن خله يطس رجعت للمطبخ لاني شفت فيها فطور وكابتشينو ؟؟ اكيد جايبه فطرت ما مداني غسلت ايديني وماحسيت الا الباب يفتح شفته داخل
غسان : فطرتي ؟؟
غنادر بدون بنفس : ايه
غسان : سويتي غدا ؟؟؟ تراني جوعان
غنادر : نعم انا اسوي غدا ياحليلك ماقال لك فواز اني دجه بالطبخ
غسان تكتفت : كيف اتغدى طيب؟؟
غنادر : توك طافح بعد تبي ؟؟
غسان قهرتني بعصبيه رد : ثمني كلامك ساااااااامعه
غنادر هه مسوي معصب رحت لغرفتي وماعطيته وجه

ما اقدر اصبر خلاص طفح الكيل الله يصبرني شكلي آخرتها بعميها واضربها رفعت جوالي فواز يتصل بك !!
غسان : الووو ... هلا والله فواز ........ الحمدلله يسرك الحال ........ تمام ......... ايه موجوده تبيها ؟؟ ........... ان شاء الله
رحت للغرفه شفتها تدور مدري وش تدور عليه بس اول ماشافتني رفعت راسها
غنادر : وش تبي؟؟؟؟
غسان بهمس : انطمي .. فواز يبيك على الجوال
غنادر بفرحه : والله جيبه ........ الوووو فوازي كيفك ياقلبي ؟؟؟ ........ الحمدلله اشتقت لك ولجدتي ودانو وشذوووي وكلكم والله ونوف ووعد سلملي عليهم امانه ................... ههههههههههه انت اولهم فديتك ....... لا الحمدلله ...... ايه ..... خلاص مع السلامه
عطيته جواله ولفيت ادور على جوالي
غسان باستغراب : وش تدورين عليه
غنادر : مايخصك.....


انتهى الجزء الحادي عشر


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني عشر

ما اقدر اصبر خلاص طفح الكيل الله يصبرني شكلي آخرتها بعميها واضربها رفعت جوالي فواز يتصل بك !!
غسان : الووو ... هلا والله فواز ........ الحمدلله يسرك الحال ........ تمام ......... ايه موجوده تبيها ؟؟ ........... ان شاء الله
رحت للغرفه شفتها تدور مدري وش تدور عليه بس اول ماشافتني رفعت راسها
غنادر : وش تبي؟؟؟؟
غسان بهمس : انطمي .. فواز يبيك على الجوال
غنادر بفرحه : والله جيبه ........ الوووو فوازي كيفك ياقلبي ؟؟؟ ........ الحمدلله اشتقت لك ولجدتي ودانو وشذوووي وكلكم والله ونوف ووعد سلملي عليهم امانه ................... ههههههههههه انت اولهم فديتك ....... لا الحمدلله ...... ايه ..... خلاص مع السلامه
عطيته جواله ولفيت ادور على جوالي
غسان باستغراب : وش تدورين عليه
غنادر : مايخصك.....
غسان بعصبيه مسكت ايدها ولفيتها علي بقوه : تراني صبرت عليك
غنادر فكيت ايدي منه بقوه : هييه انت على بالك من انت عشان تصبر ؟؟ احمد ربك اني وافقت عليك
غسان 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 عديت للعشره قبل لا ارد عليها وتعوذت من ابليس وطلعت

غنادر قهرني مابقى الا يضربني خله يمد ايده يشوف وش يحصله .. اووه شكل جوالي بجيب بنطلوني اللي طلعته من اليوم وانا ادوره طلعت بنطلوني لقيته بالجيب شفت 3 اتصالات من فواز ورساله من ديومه " غنادر صباحيه مباركه ياعروووس ^_^" .. فديتها محد ذكرني الا هي استغربت شذوي ما ارسلت لي؟؟ اتصلت على ديما
ديما : الوووووو غندووره..؟
غنادر : هلا بهالصوووت ديوم كيفك؟
ديما : بخيرااات .. صباحيه مباركه
غنادر : الله يبارك فيك .. وامممم اخبارك بعد؟
ديما : مثل امس ههههههههه اشتقت للجامعه
غنادر : مثل حالي هههه
شفته دخل وشكله بيقول شي
غنادر : ديما اكلمك بعدين باي
ديما : اهااه على قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو طلعت لبيبه ههههههههه باي
غنادر ياحليلها رايقه : هههههههههه
سكرت جوالي ولفيت عليه
غنادر : تبغى شي؟
غسان : ترى بكره طيارتنا لاسبانيا
غنادر : ومن قال اني بسافر ؟
غسان "ماني فاضي آخذ واعطي معها" : تغيير جو . بعدين خلاص حجزت وصار اللي صار
طلعت عشان معطيها مجال ترد

الجبااان عارف لو جلس دقيقه وحده راح ارد عليه واقول لا ماراح اروح بس يلا عاادي انا اموووت باسبانيا وايطاليا من زمان ودي اشوفهم ياليت بعد يوديني لايطاليا هههههه طلعت للصاله وشغلت الـ tv قعدت اقلب بالقنوات شفت فلم رعب اذكر زمان كنت بالمتوسط اتابعه انا وشذووي هههه قعدت اتفرج عليه ونسيت حالي

طلعت عشان الحجز توني حاجز اكذب عليها ماحجزت قبل عارف راح ترفض بس غريبه وافقت والحمدلله لقيت بكره رجعت للشقه شفتها جالسه تتابع فلم شكله يخوووف استغربت اتابع افلام رعب؟؟ يعني صح انها عنيده وعربجيه بس شكلها بريئه ونعومه ومايوحي لهالشيء ابدا سلمت عشان تنتبه لي
غسان : السلام عليكم
التقتت علي : وعليكم
حتى السلام عجزانه ترد جلست بجنبها قريب مرره بشوف شتسوي مابعدت غريبه؟؟ هههه شكل الفلم ماخذ عقلها قربت بعد شوي لما لصقت فيها وابد البنت عقلها مع الفلم حطيت ايدي على كتفها شهقت هههههههه

ماحسيت الا وهو حاط ايده على كتفي وجع عيني عينك بعد جراءه
غنادر بعصبيه بعدت ايده : بعد وووووجع ماتستحي
توني انتبه انه لاصق فيني انتفض جسمي وبعدت ماحسيت الا وهو فاقع ضحك
غسان : هههههههههههههههههههههههههه
غنادر بهمس بس سمعني : ضحكت بلا ضروس
غسان : بعداويني ان شاء الله يلا تصبحين على خي بنام
غنادر : ماترجع ...
قعدت اتابع الفلم ولا همني لما خلص الفلم سكرت الـ tv ورحت للغرفه يووووه توني انتبه انه نام بالغرفه الله ياخذه وانا وين انام؟؟
رحت له وصحيته
غنادر : غسااان غساااان

ماحسيت الا وهي تصيحيني غريبه هي تصيحيني ؟؟ وش صار بالدنيا
غسان بابتسامه : صباح الخير
غنادر : اي صباح ؟؟ الساعه 2 ونص
غسان باستغراب : اجل ليش جايه تصيني بكره وراي دوام داريه؟؟
غنادر : وانا شكووو . قوم لنام
غسان ماشاء الله اثآري الاخت جايه تصيحيني عشان بتنام قمت بعصبيه وانا اقول : نومة اهل الكهف
غنادر : هههههههههآآي

فسطت ضحك عليه احسن عشان بعدين يعرف يدخل الغرفه والله لاحش رجوله انبطحت [ انسدحت ] على السرير وماحسيت بحالي الا وانا نايمه

صحاني صوت جوالي من اللي بيدق علي ؟؟ افففففففففف امس مانمت الا متأخر رفعت الجوال ورديت بعصبيه
غنادر : نعم؟
غسان : سكنهم مساكنهم ...
غنادر : وووش تبي خير؟؟
غسان : اعصابك . داق عليك اسأل بتسوين غدا ولا اشتري
غنادر بعصبيه : انت ماتفهم اقولك ما اعرف اطبخخخخ اشتري واطفحه ماتحدره
انتظرته يرد ماحسيت الا سكره بوجهي نذذذل تفوووو عليك وعلى اللي يرد عليك طلعت ماعندي سالفه ليش ارد على هالاشكال حطيت الجوال ورجعت انام

الحين داق اسأله اكلتني بقشوري ياااااارب تصبرني ما اتوقع احد بيصبر مثل صبري الله يعيني انتظرت لما خلص الدوام وطلعت اشتري غدا واتجعت لشقه دخلت هدووء مافيه صوت دخلت المطبخ ماشفتها دخلت الغرفه شفتها بارده شكلها نايمه ما...... استغفر الله ماتعودت ادعي على احد حطيت الغدا وتغديت ورحت للصاله وتلحفت ظهري تكسر من نومة الكنب ليتها تجرب لو يوم حطيت راسي ونمت


انتهى الجزء الثاني عشر




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثالث عشر

الحين داق اسأله اكلتني بقشوري ياااااارب تصبرني ما اتوقع احد بيصبر مثل صبري الله يعيني انتظرت لما خلص الدوام وطلعت اشتري غدا واتجعت لشقه دخلت هدووء مافيه صوت دخلت المطبخ ماشفتها دخلت الغرفه شفتها بارده شكلها نايمه ما...... استغفر الله ماتعودت ادعي على احد حطيت الغدا وتغديت ورحت للصاله وتلحفت ظهري تكسر من نومة الكنب ليتها تجرب لو يوم حطيت راسي ونمت

صحيت الساعه 4 اوووه معقوله نمت كل هالنوم !! اخذت شور غيرت ملابسي لبست بنطلون جينز وبلوزه موف وربطت شعري ذيل حصان طلعت للصاله شفته نايم .. امممم اصحيه ولا اخليه ؟ مدري محتاره اخاف اذا تركته يقول ليش ماصحيتيني بصحيه واللي فيها فيها

غنادر : غساان غسااان
شفته تحرك وفتح نص عين
غنادر : الساعه 4 العصر؟
غسان بابتسامه : مساااء الورد
غنادر جيت بكشر بس تذكرت اليوم بنسافر وناااااسه ابتسمت : مساء النور
هههه شفت شكله مستغرب مني بالطقاق
جلست على الكنبه اللي بجنبه وسألته
غنادر : غسان متى نسافر؟؟
غسان يتمطط : آآه لهدرجه ودك بالسفر؟
غنادر : لا بس كذا
غسان : الساعه 6 المغرب
وقام واتجه للحمام عزكم الله ..
الله ونااااااااسه بروح لـ ايطاليا من قدي ههههه
رحت لغرفتي صارت غرفتي ههههاي جهزت شنطتي واخذت ملابسي ماحسيت الا بصوت الحمام عزكم الله يفتح التفت بسأله كم يوم بنجلس هناك عشان احسب حسابي بس انصدمت !! شفته طالع وهو لاف فوطه على خصره وصدره كله طالع انخرست وحسيت حالي ارجف ماتعودت اشوف رجال قدامي بكذا بس بالافلام وكنت اشتمهم نزلت راسي ماحسيت الا وهو واقف قدامي وش يبي ؟؟ رفعت راسي له شفته يبتسم
غسان بابتسامه : تخجلين؟؟
غنادر وش رايه يعني ماعندي دم : روووح البس احسن لك
غسان "ياذا اللسان اللي مايفكنا منه" : لو الله يفكنا من لسانك ارحم
غنادر رفعت حاجبي بنرفزه : عسسل لساني على قلبك وقلب العذااااااال
غسان : ههههههههههه ..
شفته يطلع بنطلون وتيشرت شكله بيلبس عندي يوووه مايستحي طلعت بسرعه
غسان بصوت عالي : هههههههههه يازينها هي وخجلها بس لو لسانها اخخخخخ

ياناااااس ينرفز عيني عينك بعد يبي يلبس قدامي شلون مايستحي ؟؟ شفته واقف فوق راسي تذكرت سؤالي
غنادر : غسان
غسان "حبيت انرفزها" : عيووونه
غنادر شفيه ذا؟ : اممممم .. كم بناخذ يوم هناك؟؟
غسان قرب مني وبابتسامه حنونه : انتي آمري
غنادر ياربي يخجلني بعدت عنه : انت وش رايك؟
غسان : اممم خلاص يمكن اسبوعين شرايك؟؟
غنادر بابتسامه : حلوووو .. الحمدلله جهزت ملابسي على كذا
غسان : ماجهزتي شنطتي ؟
غنادر : انا شكووو .. تراني موب خدامه اشتغل عندك
غسان "صبر ايوب " : خلاص خلاص ابلعي لسانك واسكتي
غنادر : غسااااان تراك طولتها ؟؟؟؟؟
التفت علي وهو معصب مرررره اول مره اشوووووفه كذا جد جد يخرررع
غسان بعصبيه شدني من شعري : غنااااادر انا اللي طولتها ولا انتي تراني ساكت عنك وما اخذت حقي
غنادر عوورني مره يوووووه ذا وش يقصد بحقه الله ياخذه قبل لا يلمس شعره مني : الله يااااااخذك قبل لا تلمسني ان شاء الله .... مدري وشلون طلعت مني هالكلمه ياوووويلي
دفني وفتح الباب بسسس قبل لا يطلع فجعني بكلمه !!!!!!!!
غسان : تجهزي لارجعت حقي مااااااخذه اليووووم غصبن عنك ساااااامعه؟؟؟؟؟
وضرب الباب وطلع

ياااااااااربي وش اسووووووي ؟؟؟؟؟ ماعندي الا ديما
غنادر : الوووو ديماااا الحقي علي
ديما بخوف : شفيك ؟؟
غنادر :........ قلت لها كل السالفه
ديما بصدمه : اسبووووع يا الظالمه وماقرب منك ؟؟ انا قلت اول مايجي عندك بيدخل عليك
غنادر : ديمااااا مو وقت هالكلام دبريني
ديما : وشوو اللي ادبرك وش تبيني اسوووي لك؟؟
غنادر : مدري مدري بس والله اموت ولا يقرب مني
ديما : لييييييييييه طيب فهميني؟؟
غنادر : لا والله راااااااضيه يغتصبني يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما بصدمه : غناااااااادر وجع هذا زوووووووجك افهمي مو زوج امك !!!!!!

طلعت من عندها وانا دااااايخ رحت للبحر دقيت على فواز قلت له يجيني
فواز : سلاااااااام
غسان بتنهيده : هلا فواز
فواز يطبطب على كتفي : شفيييييك ؟؟؟
غسان : ولا شي بس حبيت اغير جووو
فواز بشك : مو علي هالكلاااام ياغسان انا صاحبك وعارفك عدل
غسان ماقدرت اكتم اكثر ابي افضفض وهذا توأم روووحي فواز ما اخبي عنه اي شي وقلت له من اول يو لنا لــــ آخر يوم
فواز انصدم بس حاول يخف من صدمته : غسان يعني .... انت صادق بتاخذ حقك اليووم؟
غسان : لا بس قلت كلام برعبها . انا مايطاوعني قلبي اسووي اي شي هي مو راضيه
فواز بابتسامه : كفووووو والله هذا غسان اللي اعرفه .. تصبر ياغسان انا ادري ان غنادر عنيده وقايلك من قبل بس ماطعتني..

انتهى الجزء الثالث عشر




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الرابع عشر

طلعت من عندها وانا دااااايخ رحت للبحر دقيت على فواز قلت له يجيني
فواز : سلاااااااام
غسان بتنهيده : هلا فواز
فواز يطبطب على كتفي : شفيييييك ؟؟؟
غسان : ولا شي بس حبيت اغير جووو
فواز بشك : مو علي هالكلاااام ياغسان انا صاحبك وعارفك عدل
غسان ماقدرت اكتم اكثر ابي افضفض وهذا توأم روووحي فواز ما اخبي عنه اي شي وقلت له من اول يو لنا لــــ آخر يوم
فواز انصدم بس حاول يخف من صدمته : غسان يعني .... انت صادق بتاخذ حقك اليووم؟
غسان : لا بس قلت كلام برعبها . انا مايطاوعني قلبي اسووي اي شي هي مو راضيه
فواز بابتسامه : كفووووو والله هذا غسان اللي اعرفه .. تصبر ياغسان انا ادري ان غنادر عنيده وقايلك من قبل بس ماطعتني..


ترددت هالكلمه في عقلي اكثر من مره
غناااااااادر وجع هذا زوووووووجك افهمي مو زوج امك !!!!!!
غناااااااادر وجع هذا زوووووووجك افهمي مو زوج امك !!!!!!
غناااااااادر وجع هذا زوووووووجك افهمي مو زوج امك !!!!!!
افهمي مو زوج امك !!!!!!
افهمي مو زوج امك !!!!!!
افهمي مو زوج امك !!!!!!
خلااااااااااااااااااااص افففففففففف اصلا انا غلطانه ليش دقيت على ديما طول عمرها كذا ماراح تفهمني ابد , بس افففففف ياربي الحين وش اسوي طلعت وقعدت بالصاله ومعي جوالي مسكت الريموت وحطيت على مسلسل خليجي عشان اذا دخل مايشك اني خايفه منه ما احب اظهر خوفي لاحد تذكرت زمان كان عمري 17 كنت حالي حال البنات عادي عندي الرياجيل عادي ما اكرهم واول ماحاول يغتصبني زوج امي قلت لامي قالت لا مو معقوله سكت وبعد فتره قلت لها وماصدقتني وتغيرت تغير كل شي فيني صرت اكره امي وزوجها وكل الرياجيل كلهم كذا خاينين ويغتصبون واللي يتزوج عشان شهوته بسسسس اكررررررررهم كلللللهم وصار هذا حالي تذكرت غسان افففففففف الحين وش اسوووي اصلا انا شكيت اسبوعين وماقرب مني غريبه !!! بس الحين توني عرفت كل الرجال سواسيه كلهم نذلييييين وحقيييييييييرين .. حاوولت اشغل فكري بالمسلسل اللي يعرض كان يتكلم عن لقيطه اكيد عرفتوه [ مسلسل اللقيطه ] هيفاء و هند وووو غيرها كرهت هند حتى لو موب اختها مايصير كذا تكلم واحد وتقول انا هبه !!! اللي هي هيفاء خلص المسلسل قعدت ادور على اي شي مالقيت شي حطيت على قناه مدري وشهي قعدت اناظر الباب اففففففففف والله خايفه الحين بيجي ياربي ياربي تكفى ياربي لا يجي

قعدنا انا وفواز شوي لما شفت الساعه 6 جاء وقت سفرنا
غسان : يلا مع السلامه غسان وقت الطياره اخاف تطير
فواز : الله معاك .. بس انتبه على غنادر ووصل لها سلامي الحااار
غسان وانا اتجه لسيارتي : ان شاء الله
اتجهت لشقتنا وصلت فتحت باب الشقه شفتها نايمه على الكنبه اهم شي نايمه احس ماني قادر اواجهها لاني مو قد كلمتي واللي مو قد كلمته موب رجال مسكت ورقه وكتبت فيها [ الساعه 6 البسي عبايتك الطياره بتطير ] وحطيت جوالي واتجهت للغرفه وررفعت سماعة التليفون عشان ادق على جوالي وتصحى دقيت وتركت السماعه مفتوحه ورحت للحمام عزكم الله

قمزت على صوت الجوال كان عالي شفت جواله هو وصل !!!!! شفت ورقه على شاشة الـ tv مكتوب عليها [ الساعه 6 البسي عبايتك الطياره بتطير ] اوووووف شلون نسيت ؟؟ طيب هو وينه !! رحت للغرفه اخذت عبايتي وطلعت شنطتي سحبتها لما طلعتها من الغرفه افففففففف تعبت ماقدرت اوصلها للباب وقفت آخذ نفس ماحسيت الا وهو يقول
غسان : بعدي انا بحطها عند الباب وشالها وحطها ماشاء الله عليه هههههه
شفته التفت اووووووه يمه احراج الووووووسخ طالع وهو حاط فوطه على خصره وصدره بين وععععع الله يقرفك
شفته يناظرني وناظر نفسه الظاهر بان على وجهي الاحراج والقرف شكله انحرج هههههههههه يامامي انحرج وهو ينتظر لين نوصل لايطاليا ويشبع رغبته الله يااااااااخذه ولا يوفقه افففففففف جلست على الكنبه انتظره ما اخذت 5 دقايق الا وهو طالع بشنطته ولابس تيشيرت اسود وبنطلون اسود وكاب اسود
غسان : يلا
شفته مد يده ماعطيته وجه وقلت
غنادر : يلا امش انت وش تنتظر
ناظر يده كأنه يقول امسكي يدي سويت روحي ماناظرته تنهد وطلع مشيت وراه شفته يقول لهندي حط الشناط بشنطة السياره توجهت بركب ورا ركبت جيت بسكر الباب ماحسيت الا بوجهه بوجهي يممممممه يخرع .... امممم بصراحه يخرع ووسيم ههههههههه والله عليه وسامه ماشاء الله بس انا مايهمني الشكل ولله الحمد
غسان بعصبيه شدني من يدي : امششششي قدام سواق ابوك انا؟؟؟
غنادر عصبت ما احب احد يجيب طاري ابوي ابد : طييييب خلاص ,.. وابوي لا تجيب سيرته
رحت قدام وركبت شفته يفتح الباب ويركب اففففف احس بقشعريره وهو جنبي

وصلنا للمطار نزلنا اول ماوصلنا ودخلنا اعلنو على الرحله لأيطاليا لان احنا متأخرين شفته يركض وكان زحمه حاولت اركض نفسه ماحسيت الا بواحد بجنبي يحاول يلمس جسمي
غنادر صرخت بدون وعي : ابعععععد ياحقيييييييييييير
شفت الناس يطالعوني يمه واولهم غسان بصدمه توجهت له بدون وعي ومسكت ايده وبعصبيه قلت : بعدين لا تركض تشوف الزحمه
غسان ناظرني وسكت:..........
انا ركبت بجنب الدريشه وهو بجنبي سمعتهم يقولون اربطو الاحزمه بتطير الطياره ما اعرف اربطه دايم امي تربطه لي شفته يرطبه وانا سويت نفسي بأربطه رفعت طرف عيني له بشوف هو يشوفني لاني متفشله اووووووه يناظرني يا خراب بيتي هههههههه
ماحسيت الا بإيده على ايدي يبعدها
غسان : بربطه لا تصارخين بعد
سكت وكتمت ضحكتي لهدرجه انا اخرع ههههه !!!

انتهى الجزء الرابع عشر




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الخامس عشر

نمت بالطياره ما حسيت الا وهو يصحيني
غسان : غنادر غنادر
غنادر : هممممممم
غسان بهمس : يلا اصحي لا تفشلينا الناس يطلعون وانتي نايمه؟
غنادر : اووووف ابعد فيني نوم لا تزعجني
غسان "هذي اللي بتجنني" بعصبيه رص على سنونه : غناااااااااادر قومي
ما فيه امل تصحى مسكت ايدها اووووف صايره ثقيله حطيت ايد على خصرها عشان اسحبها بسهوله وايدي الثانيه اشد ايدها عشان تقوم
غنادر بشهقه : هئئئئئئئئئئئئئئئ.. فكت يدينها مني : بعد ما تستحي انت قدام العالم
غسان : خلينا من هالكلام ما تبين تطلعين عبايتك؟؟ البسي بس طرحه
غنادر : لا .. بتغطى
غسان : كيفك .. اسمعي ترى بمشي بسرعه وهنا مو مثل الرياض زحمه والناس يمشون مو لازم سيارات امسكي ايدي احسن لك
غنادر "افففففففف يلا وش اسوي "
شفتها تمد ايدها بإحراج ابتسمت عليها ومسكت ايدها حسيتها صغيره بين ايديني وناعمه بدون شعور ضغطت عليها حسيتها تحرك ايدها كأنها تنبهني ههههه ياحليلك ياغنادر

وصلنا الفندق اللي انا حاجزه انا ما نمت دااااااايخ على الاقل هي نامت بالطياره بس صح ماطولت ,, شلت شنطتي وشنطتها شفتها مستغربه ههههههههه حسبالها مثلها مقدر
وصلنا عند باب الفندق شفتها واقفه تنتظرني افتحه ماتشوف ايدي اليمين شنطتها واليسار شنطتي
غسان : وش تنتظرين افتحي تشوفين ايديني فاضيه؟؟
غنادر : اففففف .. طيب خلاص لا تدف
فتحت الباب ودخلت , دخلت وراها نزلت شناطنا عند الباب وسكرت الباب وطلعت المفتاح من جيبي وقفلته موب ناقصين ازعاج ..

دخلت الفندق شفت غرفه مفتوحه توجهت لها بسررعه اففففف بعد يرفع صوته علي والله وطلع له لسان هالخمه نزلت عبايتي وغطوتي وطلعت شفته منسدح على الكنبه اووووه ونايم بعد اففففف انا وش اسوووي ؟؟ جلست عنده مسكت الريموت قعدت اقلب بالقنوات اووف كلها ايطاليه ولا قناه يتكلمون حتى بالانقلش ؟؟ التفت له شفته نايم بهدوء شعره يجذذذذذذذذب يشد والله ناااااعم مرره ماشاء الله لو تشوفونه ودكم تلمسونه مديت ايدي بلمس شعره بس في آخر لحظه قلت لا مستحيل المس شعره اخاف يصحى .. شفته يتقلب وانا مافيني نوم شبعت شكله مو مرتاح قطع قلبي والله جد اول مره اعطف عليه مسكت كتفه وقربت منه عشان اصحيه
غنادر بهمس : غساااان

ماحسيت الا ووجها الابيض وخدودها الورديه وشعرها طايح على وجهها تصحيني لا وبهمس بعد مسكت وجهها وبستها على جبهتها
غسان : نعم ؟
حسيتها تسحب نفسها ههههههه بعدت عندي وخدودها محمره هههههه خجوله هذا وانا ماسويت شي
غنادر باحراج : احم.....روح للغرفه نام هناك انا شبعانه نوم
غسان جلست وقلت : حتى انا مافيني
غنادر : انت ما نمت روح للغرفه
غسان بابتسامه : لا خلاص مافيني , اوووف شكلك طفشانه
غنادر : لا عادي .. بس ليش القنوات كلها ايطاليه ؟؟
غسان : اكيد .. اممممم مافيه ولا قناه انجليزيه ؟
غنادر : لا افففففففففف
غسان بابتسامة حنان : خلاص ولا يهمك بنزل لصاحب الفندق اقوله ينزل عندنا قنوات عربيه على انجليزيه ولا تزعلين

شفته مسك كابه ولبسه وطلع ,, اول مامسك وجهي حسبته بيهاوشني ليش اصحيه لان فواز يسوي كذا قلت بلكن مثله بس استغربت اول ما باسني حسيت خدودي تحمر انا خجووووله بدرجه فضيعه لايغركم لساني ههههههههه ما ادري احس بديت اتقبله , لاااااااااااااااااا ياغنادر هو بس بيستغلك يبيك تحبينه وياخذ اللي يبيه ويرميك عند اهلك مثل الثوب اذا عجبهم لازم يشترونه لو بأغلى الاثمان وبعدين لا لبسوه وزهقو منه وصار مستعمل مافيه احد بيلبسه اكيد وبيرمونه بأقرب زباله عزكم الله اييييييييييه ادري بك ياغسان نذل تبيني احبك بس حاااااامض على بوزك


شفته بعد 15 دقيقه يدخل , شغل الـ tv ومسك الريموت ويقلب بالقنوات اكثرها عربيه وانجليزيه اشوى الحين اقدر استغل وقتي شفته يبتسم وقرب مني لما لصق فيني مدري ماقدرت اتحرك ابي ابعد عنه ماقدرت
غسان بابتسامه : شرايك؟
غنادر بلعت ريقي واحس بقشعريره بجسمي : احمممم .. ايه كذا احسن ااا .. شكرا
غسان بابتسامه مافهمت معناها ؟ : العفو بس كذا شكرا حاف ؟؟؟؟
غنادر باستغراب : وش تبيني اسوي؟
غسان : ما ابيك تسوين شي انا اللي بسوي
شبيسوووي استغرب ماعطاني فرصه افكر وو
باسني على خدي وراح للغرفه وهو يبتسم ايييييييه اكيد ابتسامة انتصار حسباله حبيته ؟؟ بس جد ليش انا ماتحركت افففففففف ايه عشان بشوفه وش يبي , لا بس انا قبل اذا قرب بعدت عنه وحسيت بقرف بس الحين عادي ما انقرف غناااااادر هذا اللي يبيه يبيك تحبينه ؟؟؟؟ لا لا انا ما احبه ولا عمري راح احبه الله لا يقوله

جلست اقلب بالقنوات نص ساعه طفشت ورحت للغرفه بشوفه نام ولا للحين ؟ دخلت شفت الغرفه بااااااااادره الله ياحلو البراد ياناس فرق بين جوو الرياض موووووووووت حر خاصه هالسنه الـ 1431 هـ مرررره حر الله يعين قربت من عنده بتأكد لقيته غاطس بالنوم الاخ ولا على باله اصحيه ولا لا ؟؟؟ لا ليش اصحيه توني مصحيته , انا شفيني قبل كنت ما اصدق على الله ينخمد استانس واقعد ادق على ديوم , لا ديوووم تهاوشت معها ههههههههه بس مو هواش هواش طلعت وجلست بالصاله وحطيت رجولي فوق الطاوله وقعدت العب بجوالي احس بملل الله لا يوريكم وماعندي رقم ايطالي عشان ادق على شذوووي ..

انتهى الجزء الخامس عشر




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السادس عشر

ماحسيت بحالي الا وهو يقومني
غنادر : هممممممم
غسان بابتسامه : نمتي ؟؟ هذي اللي مافيها نوم قومي ماتبين نطلع نتمشى !
غنادر تعدلت بجلستي : هـاا .. الا والله طفششانه
غسان : طيب يلا قوي البسي عبايتك , احسن لك البسي شيله وبالطو طويل
غنادر : لا لا بلبس عبايتي والغطوه بعد
غسان : براحتك
قمت لبست بنطلون جينز وبلوزه لنص الفخذ ولبست عبايتي وغطوتي الخفيفه بس وجهي مو مبين
طلعت لقيته جالس بالصاله
غسان : يلا ؟
غنادر : ايه
رحنا لبرج بيزا المائل روووووووعه هناك كل شي حلوو بإيطاليا وكان زحمه صار يمشي وانا احاول اكون بجنبه
غنادر بعصبيه : غسااااان وبعدين ؟
غسان باستغراب : وش فيك!
غنادر : لا تمشي بسسررررعه
غسان : مامشيت بسرعه انتي اللي بطيئه
غنادر بعصبيه : لا والله لا تكذب انت عمرك مامشيت كذا تبين اقول جيب ايدك بمسكها بس حامض على بووووووزك
غسان بعصبيه طير عيونه فيني : غناااااادر لا ترفعين صوتك سامعه؟؟؟؟؟؟
مارديت عليه شفته يمشي اسرع نذل طووول عمره نذل , جاء الليل وهو يمشي وانا امشي وراه شفته يوقف ليموزين وكلمه وبعدين التفت علي
غسان : امشششي
توجهت لليموزين وركبت ورى طبعا وهو قدام اخذنا 10 دقايق ما طولنا وصلنا للفندق نزلت على طول ورحت لباب الفندق جيت بفتحه ماقدرت اففففففف مقفله ... !!!
ماحسيت الا وهو وراي
غسان : مستعجله على ايش ؟؟ ولا يهمك بعدين قوليلي ما ابي اطلع وماراح اغصبك
غنادر : ياليت تفتحه بسرررعه ولا تكثر هرج
فتح الباب وسحبني من ايدي ودخلني ورماني على الكنبه
غسان بعصبيه : سكت عنك بمافيه الكفايه بس حطي ببالك زين اول مانرجع للرياض حقي ماخذه ماخذه وعلى جثتي وطلع وسكر الباب بقوووه
آآآآي آذني عورتني من سكه للباب , افففففف ياربي حسبالي نسى الله ينساه والله والله مايلمسني لو وش يصير
توجهت للغرفه لبست بجامه حرير بنلطون وبلوزه سماوي فاتح وانسدحت ع السرير آآآآه ظهري يوجعني من الركض والوقفه الله ينتقم منك يا غسان ..

طلعت من الفندق مدري وين اروح كرهت كل شي رحت للبرج اللي جينا منه قبل شوي شفت كراسي جلست عليها برتاح شووي , ماحسيت الا والساعه 12 بالليل اووووف 4 ساعات جالس !! الوقت يمر بسرعه آووه هذي شلون نسيتها ماتعشت احسن تساهل اخذت ليموزين وتوجهت للفندق وصلت الساعه 12 وعشر , دخلت هدوووووء مره وينهي ؟؟ شفت الغرفه مسكره اكيد داخل دخلت لقيتها نايمه تأملتها شوي اللي يشوفها كذا مايقول انها عنيده ونذله بعد قهرتني بتصرفاتها انا عرفت الها هي ماينفع معها الطيب تنطبق عليها هالمقوله اذا اكرمت الكريم ملكته ،، واذا اكرمت اللئيم تمردا بس هي اذا عصبت عليها مايطلع لسناها ههههههه والله وعرفت لك يا غنادر هين خلينا نرجع للرياض والله لطلع هالثلاثة اسابيع من عيونك *_*
رحت للصاله وحطيت راسي على الكنبه ونمت مايحتاج بطانيه الجو حلووو مره


صحيت الساعه 5 الفجر اووووووف مو راضي يجيني النوم احسن استاهل ليش نمت بالليل آآآي بطني للحين يعورني اففففف .. رحت للحمام عزكم الله اخذت شور خفيف مره بعد [ توني ادري وجع بطني , من الدوره شرفت الاخت ] رحت اخذ حبة بندول وشربت عليها ماي لبست بنطلون اسود وفوقه تنوره فوق الركبه ملونه وتيشرت نص كم مثل الشماغ ربطت شعري ذيل حصان جلست بغرفتي متملله الاخو ناايم لحد الحين ماصحى اففففففف ملل مررره جلست العب بجوالي ... بعد فتره سمعت صوت الحمام عزكم الله وه واخيرا صحى شفت الساعه 8 غريبه بدري ؟؟

شفته طلع من الحمام عزكم الله ولابس بنطلون جينز وتشيرت اصفر
غسان : تراني طلبت فطور
غنادر جووووعانه بس الكرامه اهم : افطر بروحك مو مشتهيه
غسان باستهزاء : لا لا تكفييييين تعالي افطري مقدر من دونك , ابركها من ساعه
تصدقوون حسبالي يتكلم جد .. لا لا لا تقولون حبته لا بس هالكلام ارضى غروري لو حقيقه مو تطنز هين ياغسان تطنز علي اوووريك
طلعت له بالصاله شفته يفطر وآآآي حدي جوعانه يمكن انظله ههههههه
غنادر : ابي ادق على اهلي
غسان : مايحتاج ماباقي الا ثلاث ايام وترجعين
غنادر باستغراب : لييه !!
غسان : بس ..
بعدين قال بخبث : مستعجل على ... وغمز لي وقال : اللي خبري خبرك
غنادرباحراج باحلامك : ماعندك سسالفه
سمعت ضحكته ورحت جلست بغرقتي احسن لي

انتهى الجزء السادس عشر




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السابع عشر

مر اول يوم علي بإستغراب .. كان طول الوقت برا مايرجع الا بالليل واكون انا قد نمت يعني ما اشوفه ولا يشوفني س اليوم الثاني والثالث ما استغربت لاني تعودت بس انقهرت يعني جابني هنا لويش !! عشان يطلع ويستانس وانا انقبر هنا ؟! ملييييييت مره بس الحمدلله اليوم بنرجع للسعوديه ان شاء الله

ماحسيت الا وهو جالس عندي
غسان : تراني حجزت امس واليوم بنرجع
غنادر بفرحه : صددددددق ؟؟؟ واخيرا
غسان يرفع حاجبه : لهدرجه مستانسه
غنادر : حتى الفرحه مستكثرها علي !!
غسان : الله يجيبك يا طولة البال
غنادر "الصراحه نرفزني بكلمته ذي" : وش تقصد؟
غسان : اللي على راسه بطحه يتحسسها
غنادر بعصبيه : غسااااااان لا ترفع صوتك علي
غسان بعصبيه اربكتني الصراحه : الحين من اللي رفع صوته يامدام انا ولا انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ردي وين لسانك بلعتيييييييييييه !!!...
غنادر " الصراحه اول مره اخاف منه هالكثر" : ............
طلع وسكر الباب بقووه
يماااااااااه الله ياخذه خوفني بعصبيته

جلست في الصاله العب بجوالي لحد مايجي وينفرج علي , سمعت صوت الباب يفتح رحت ركض ودخلت الحمام عزكم الله ليش مدري هههههه !! قلت يلا باخذ شور دامني دخلت اخذت شور سريع وطلعت شفته جالس بالصاله واول ماشافني رفع راسه
غسان : حمدلله على السلامه
غنادر "اففف يقهر" : لا تقعد تطنز
غسان : باقي ربع ساعه يامدام عجلي
غنادر بدون نفس : مابقى الا عباتي وغطوتي وخلاص
غسان باستغراب : متى جهزتي شنطتك؟؟؟؟
غنادر "افففف تحقيق" : امس
غسان باستحقار : ماشاء الله مستعجله هه..
دخلت غرفتي البس ولا عطيته وجه قعدت ازين شعري اكيد طولت وراحت الربع ساعه ابيها تروح بسرعه
غسان : يلا وش فيك تأخرتي !؟
غنادر : طيب خلاص
طلع وطلعت وراه
غسان التفت علي وهو يقول : بعدين من الادب ياحلوه الزوجه تشيل اغراض زوجها بالشنطه مو خليها كذا
غنادر : ليه الزوج ماله يد ..؟؟
غسان بعصبيه : بلا استهبااال .. هذا حق من حقوق الزوج .. وفيه حقوق ثانيه بعد
غنادر "مالت عليه عرفت تلميحه ...... ياربي الحين هذا من جده يتكلم ؟؟؟؟؟؟ الله يستر . اذا رجعنا بتصرف اكيد"

ركبنا ليموزين ورحنا للمطار خلصنا الاجراءات واتجهنا للطياره كالعاده بجنب الدريشه وهو بجنبي اففف لزقه كان ودي يروح يجلس بجنب واحد قدامنا واللي بجنبه تجي عندي بس ما اتوقع هم يوافقون لانهم توهم عرسان , وغسان بيعصب , من دون ما احس بنفسي نمت بالطياره
ماحسيت الا وهو يصحيني
غسان : غنادر يلا اصحي لا تسوين مثل ذاك المره .. احممممم [ عن الفشيله هع ^,^ ]
غنادر صحيت وزينت غطوتي : يلا
نزلنا ,, سألت روحي من اللي بيوصلنا ليكون فواز !!

شفته يتجه لسياره وركب ركبت بجنبه شكلها سيارته ههههه تصدقون للحين ما اعرف سيارته
غنادر : سيارتك؟؟
غسان : ايه تركتها هنا قبل لا نسافر عشان لارجعنا نجي فيها ومانثقل على احد
التزمت الصمت .. لحد ماوصلنا بيتهم , نزل ونزلت وراه فتح الباب بمفتاح وانا الصراحه مستحيه اعيش مع ناس ماشفتهم الا مره ! فتح الباب وماحسيت الا وشموخ تركض من الدرج كأنها داريه ؟! وشهد وراها وضمووه بأقوى ماعندهم
شموخ : خالووووو اشتقت لك مرره
شفت واحد عمره يمكن 14 كذا 15 يعني بينهم عادي صغير طلعت غطوتي وحسيت غسان التفت علي يشوفني طلعتها ولا لا .. ماهمني
سلم على خاله
: هلا والله بغسان شخبارك ؟؟
غسان بابتسامه : انا خالك يا اللي ماتستحي
: هذا جزاتي بصغرك !
غسان : لا دام كذا على راسي والله يا فياض
فياض : احم احم .. تسلم والله
والتفت علي وقال : هلا والله بمرت خالي وشخبارك ؟؟
غنادر : بخير ... تسلم
وسلمت شهد عليه وبعدين جو شهد وشموخ سلمو علي جلسنا بالصاله شوي وهو يسولف معهم وانا بس اتسمع فيهم فجأه جت بجنبي شهد ياحليلها
شهد : كيفك مرت خالو !؟
غنادر بابتسامه : تمام الحمدلله انتي كيفك؟
شهد : عال العال
اما شموخ وفياض طول وقتهم يسولفون مع غسان شكلهم يحبونه .. مالت عليه مايستاهل
جت اخته بشرىسلمت على اخوها وسلمت علي بعدين جت امه قام وسلم عليها وحب راسها وحضنها بقوووه احسها يحبها حييل . ووع اكره الرجال لا صار دلوع الماما !! وشكلها هي بعد تحبه شفته فكها واخيرا ..؟!
سلمت عليها وبست راسها : كيفك خالتي؟
ام غسان : بخير جعلك بخير وشلونك انتي يابنتي؟
غنادر باحراج : الحمدلله

انتهى الجزء السابع عشر




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثامن عشر

ام غسان : بخير جعلك بخير وشلونك انتي يابنتي؟
غنادر باحراج : الحمدلله
ام غسان : بكره ان شاء الله بنسوي عزيمه بمناسبة رجوعكم ولا تنسين تقولين لاهلك
غنادر : ان شاء الله
غسان باستغراب : على الاقل ماسألتوني يمه؟
ام غسان : مايحتاج وانا امك , وبعدين معروف اذا رجعتم بالسلامه يبي لكم عزيمه !
غسان : طيب ماقلت شي بس فرضاً مانقدر بكره , خبركم تعبانين وتونا راجعين من سفر
ام غسان : لا لا ان شاء الله مافيكم الا العافيه , وبعدين كلها ساعتين موب عرس
بشرى : غسان خلاص امي قررت هههههههههه
غسان بابتسامه قام وباس راس امه : تامر الغاليه , والتفت علي : غنادر امشي ابيك
رحت معه , اممممم شكله لجناحنا

دخلنا الجناح اللي ماقصرت فيه بشرى الله لايحرمني منها فرجيتها عليه وقلت لها هناك الغرفه بدلي وطلعت وانسدحت بالصاله آخ ظهري متكسر تعبان وابي انام شغلت التيفي قلبت بالقنوات مافيه اي شي , ماحسيت بحالي الا وانا آخذ غفوه قمت على صوت التيفي خرعني صوته ! بروح للغرفه انام عن جد تعباااااان ومهدود حيلي دخلت الغرفه و ........................ !!

فرجاني الجناح الصرااااحه روعه قليله فيه موب ذوقه اكيد قالي اخذي راحتك انا بروح للصاله على بال ماتجين رحت للغرفه واتجهت للحمام عزكم الله اخذت دوش سرريع لبست الروب وطلعت ماحسيت الا وهو قدامي ............ يمه وش اسووي ارجع !؟؟ النذل قالي ماراح اجي الا لما تخلصين , جيت بأرجع ماحسيت الا وايده على خصري وحرارة انفاسه على رقبتي وايده على روبي بيفتحه
غنادر : لااااااااااااااااااااااا..

دخلت بنام ماقدرت اصبر سمعت صوت الحمام عزكم الله يفتح التفت الا واشوفها قدامي بروب الحمام !!!!!!!!!! شعرها مبلل وخدودها وشفايفها ورديه وريحتها ريحة فراوله ماحسيت بروحي الا وانا ماسك خصرها وابوس رقبتها وانا مغمض وبدون وعي اتجهت ايديني لروبها بفتحه ماحسيت بروحي ومافقت من حالي الا بصرختها !!!!! : لاااااااااااااااااااااااا !!؟؟؟؟؟؟ شفيها رفعت راسي لها شفتها تقول ...
غنادر : انا محرمه عليك !!!
غسان "قهرتني كيف محرمه على كيفها هذي" بعصبيه : لا والله يامدام .. سحبتها ورميتها بقوه على السرير وفسخت تيشرتي ..
غنادر بصراخ : لاااااااااااااا والله والله ما امززززح انا ماعلي صلاه !!
توني استوعب معنى كلمة "محرمه عليك" حسبي الله عليك ياغنادر طالعه بروب وتقولين محرمه توجهت خارج الجناح وطلعت !!



آآآآآآآآآآآآآآآآهـ الحمدلله ياربي , لا لا لا تحسبوني امزح والله كانت علي الدوره وما كذبت بس الحمدلله جت بوقتها متلخبطه هالايام فديتها بس ههههههههههههه , لبست بنطلون اسود وتيشرت ابيض كت واتجهت للسرير وانسدحت آآآآآه واخيراً ابي انام و وو بس

طلعت اريح اعصابي بحديقة بيتنا , شفت شموخ وشهد يلعبون بالماي ما ابيهم يشوفوني سميت بالله واتجهت لجناحنا دخلته وسكرت الباب غريبه وينها !! رحت للغرفه شفتها نايمه وجهها ملاك والله ملاك ياناس كأنها طفله بريئه بستها على خدها ولحفتها عدل .. بنام جنبها دامها نايمه انسدحت بجنبها وتلحفت ...... حاولت انام ماقدرت قعدت اتأملها ماقدرت استحمل حطيت ايدي على خضرها وسحبتها عندي اخذت راسها حطيته على صدري ومسكتها بإيدي وضميتها بأقوى ماعندي : آآآآآآآآآآآآآه .. بستها على شفايفها بهدوء عشان ماتصحى بيس شكل نومها ثقيل هههههه احسن غمضت عيوني و و و و ... نمت !!


صحيت حسيت بشي ماسكني بقوه وقدامي سواد !! شنو هذا !!!!!!!! تيشرت غسان رفعت راسي شفت وجهه قدامي
غنادر بصراخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
غسان بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيك !!!!!
غنادر بعصبيه : من اللي سمحلك تنام بجنبي لا وبعد ماسكني
غسان بابتسامه حنونه ضمني بقوه : بالله عليك موب احسن نومه
غنادر ارتبكت مدري ليه ! : اا.. لا طبعا
غسان غمض عيونه وبابتسامه قال وهو للحين ضامني بقوه : عندي انا احسن نومه بحياتي ... وباسني على خدي وراح وتركني مصدوووومه !!!!!!!!


شذى : شفيها غنادر مااتصلت وماترد بعد
نوف : ههههههههههه عايشه بالعسل ست الحسن
وعد : ايه تلقونها غاطسه بأحضانه هههههههههههههههاي
دانه : وجع وجع بنات آخر زمن ماتستحون
وعد : هههههههههههههههاي خالتي الله يهديك وش فيك ترى عادي هالكلام احنا بعصر التكنولوجيا
دانه : انقلعي بس قال عصر التكنولوجيا قال ,, بس هذا مايمنع ياحبيبتي يكون عندك حياء الحياء من الايمان
وعد : هههههه طيب ومن قالك انا ما استحي حرام عليك ياخالتو انا اكثر وحده بالوجيه الودره ذي اللي تستحي
شذى و نوف : خييييييييييييييير !!
وعد : هههههههههههه بنحاش احسن لي
انحاشت وشذى ونوف وراها
دانه بضحكه : الحمدلله والشكر


بشرى : شمووووووخ
شموخ : هلا مام
بشرى : روحي نادي غنادر مرت خالك تجي تشرب قهوه عندنا بسسسرعه
شموخ : ان شاء الله
شهد : مام
بشرى : هلا !
شهد : خالو وينه؟؟
بشرى : توه طالع يقول بروح لربعي
شهد : طيب غنادر وينها ليس مانزلت؟؟
بشرى : خبرك توها عروس واكيد مستحيه , قلت لشموخ تروح تقول لها
شهد : اهاا..


كنت مو مستوعبه حركته ابد !!!! يبوسني ويضمني !!! ايييييييييييييه عرفت عشان يتحقق مطلبه بعييييييد عنك يا غسان تحلم تحلم !؟ سمعت صوت الباب يطق رحت وشفت من فتحت العين شموخ وش تبي ؟؟ فتحت لها
غنادر : هلا شموخ
شموخ بابتسامه : هلا والله غنادر امي تقول تعالي تقهوي دام غسان طلع
غنادر بابتسامه : ان شاء الله الحين جايه ..




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء التاسع عشر

بعد ماطلعت شموخ رحت اخذت شور ولبست تنوره مشجعره وسييييييييعه حيل وبدي لماع وردي وجاكيت خفيف رصاصي وجعدت شعري وحطيت فيونكه , نزلت لقيت [ بشرى وبناتها شهد وشموخ وفياض وام غسان فوزيه ] عادي فياض صغير
ام غسان : ياهلا والله ياهلا
غنادر باحراج : هلا فيك ياخالتي
شفت شهد تبعد ياحليلها تبيني بجنبها , جلست بجنبها وشفتها تبتسم
شهد : عادي اقولك شي بس ماتزعلين ؟
غنادر بابتسامه : لا عادي .. قولي !!
شهد : اممممم احسك هاديه صح؟!
غنادر "بغيت افطس ضحك عليها الحين انا هاديه ؟؟؟ ههههههههههههههه" : ههههه لا والله بالعكس بس يمكن عشاني ماتعودت عليكم ولا انتم تعودتو علي
شهد : ايه يمكن
شربت شاي مع اني ما احبه جيت بطلع فوق ماحسيت الا وغسان جاي ويجلس بجنبي وحط ايده على كتفي
بشرى : تبغى شاي قهوه؟؟؟
غسان : لا .. التفت علي وبهمس : تعالي فوق
غنادر : طيب خلاص روح وانا جايه
غسان : انتظرك
بعد ماراح كنت ناويه اسولف مع شهد واطنشه بس امه بلللللشه ؟؟
ام غسان : روحي ورا رجلك يمه
غنادر : ان شاء الله
رحت لجناحنا ودخلت
غسان : شفيك طولتي
غنادر : ماطولت .. وش كنت تبي؟؟
غسان : تعالي
غنادر : ماتعرف تتكلم وانا هنا؟
غسان : لا
غنادر "اففففففففف يعاند" : طيب
جيت وجلست بس بعيد , جاء هو وقرب عندي لما لصق فيني
غسان : ماتبين تزورين اهلك؟
غنادر بفرحه : الا والله .. الحين ؟
غسان بابتسامة خبث : لا
غنادر " الله يستر وش ورى هالابتسامه" : طيب متى؟
غسان بخبث : متى ما اخذت حقي راح اوديك لاهلك
غنادر رفعت حاجبي : واذا ما اخذته ؟؟؟
غسان بابتسامه : عادي ماتروحين ولا تشفينهم ابد
غنادر بعصبيه : لا والله؟؟؟؟
غسان بعصبيه : لا ترررررررفعين صوتك ترى سكت عنك بما فيه الكفايه
غنادر بخبث : طيب انا الحين محرمه عليك
غسان بطنازه : هههههههاي عادي واقل من عادي بعد متى ما صرتي حلال اخذ حقي وتزورين اهلك ياحلووه .. وطلع
"اففففففففف يعني يتحداني .. بس انا ما اقدر اصبر ودي اروح لاهلي يارب عينني"


مشت 4 ايام بلا جديد بس اني صرت امون على شهوده وشموخ وفياض ودايم معاهم سمعت خالتي ام غسان تقول اليوم العزيمه ايه اجلوها لي ما ادري ؟؟ بس المهم طلعت للغرفه ابدل وكان غسان مو موجود لبست فستان قصير لفوق الركبه ابيض وفيه خطوط بالاحمر لبسته ولبست كعب عزكم الله احمر وربطت شعري ذيل حصان بكرستاله روووعه كبيره وحطيت قلوس احمر خلصت واتجهت لغرفة بشرى شهد وشموخ عندها
شهد تصفر : وااااااااااااااااااااو ياويل حالي ماشاء الله غنّو وش هالكشششخه ياويل خالي لو شافك بيغمى عليه
بشرى بابتسامه : ماشاء الله قمر قمر ياغنادر
شموخ تبوسني : الله يحفظك من العين
غنادر انحرجت من كلامهم : تسلمون انتم احلى والله
شهد : لا لا عااااااد لا تجاملين هههههههه
دخلت ام غسان بابتسامه : ماشاء الله تبارك الله اقري على نفسك يمه
غنادر : تسلمين ياخالتي عيونك الحلوه
نزلنا تحت شفت ناس كثيييييير الصراحه اسلم وخالتي تقول هذي فلانه .. ما امداني اسلم على الثانيه الا وانا ناسيه الاولى ههههههههههههه
تعشينا وخلصنا وطلعو الناس قعدنا نسولف وناكل من الحلا والفطاير اللي بقو [ بشرى , ام غسان , شهد , شموخ , انا ]
غنادر "النووم ذبحني" : يلا تصبحون على خير
بشرى : وين غسان ماجاء ؟؟
غنادر "اففففففف من هالغسان يعني لازم انتظره" : والله تعبانه انا النوم ذابحني
ام غسان بحنان : خليها تروح وعلي عليها تعبت من اليوم
فديتها هالخاله والله عسل , طلعت لجناحنا دخلت الغرفه شفت شكلي كنت روووعه رحت ببدل ملابسي افففففف كل الملابس اللي ساتره لبستها حسبي الله عليكم يا شذووووي انتي ودانوه ابتسمت بخبث هههههههاي مفتاح الغرفه عندي يعني عادي البس اللي ابي واقفل الغرفه , اخذت بطانيه ومخده ونطلتها برى وسكرت الغرفه وقفلتها لبست قميص احمر للنص الفخذ ماتعودت انام كذا دايم ببجامات بس دامني لحالي امرنا لله فكيت شعري ومسحت الميك اب اووف استغفر الله ماصليت العشاء صليتها ما امداني اخلص من الصلاه الا والباب يفتح : هئئئئئئئئئئئئئئ ................


شذى : جدوده ما اشتقتي لغنادر ؟؟
الجده : الا والله اني مشتاقه لها دقي عليها يمه
شذى : مغلق .. مدري وش قصتها ؟؟
دخلت دانع : خلوهم براحتهم
وعد : ههههههاي وبخبث قالت : عاد مالقيتو تدقون الا بالليل تلقونها ماتدري الدنيا وين ههههه
نوف : هههههههههههههههههههههههه
الجده : والله انكم بنات آخر زمن
فواز : وعد والله ماعاد تستحين ؟؟
وعد : حراااام عليك انا ما استحي شوف ووجهي وشلون قلب احمر
فواز : واااااااااااضح
نوف : ههههههههههههه


قرب مني ومسك خصري باس شفايفي بقوووووووه
غسان : اليوم يومنا ياقلبي
غنادر "احاول ابعده افففففف لاصق فيني" : غساااان استهدي بالله واطلع
غسان : هههههههههههههههه وش فيك ياقلبي .. وبحنان قال : بتحرميني من هالجمال
وبخبث عض شفايفه وهو يناظر جسمي بتفحص : مدر وشلون صبرت والله
سحبني وسدحني على السرير بهدوء
غنادر : غسااااااااااااان خلها يوم ثاني
ماعطاني فرصه اترجاه اكثر و....................############

انتهى الجزء التاسع عشر




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء العشرون

صحيت جيت بقوم ماقدرت كان ضامني بقوه وراسي على صدره رفعت راسي افففففففف وش اسوي ما اقدر اقوم الاخ ماسكني بقوه واستحي اصحيه بهالشكل .. ماحسيت الا ببوسه على رقبتي
غسان : صباحيه مباكه ياقلبي
غنادر "افففففففف فاضي" بخجل غصب عني قلت : غسان فكني
غسان بهيام : يا وووويل حالي ع الخدود الحمرا آآآآه وتبيني افكك بعد لا ماراح افكك حارمتني طول هالمده لازم اليوم وبكره وبعده ماخليك تقومين من السرير
غنادر "ياويلي ليكون يتكلم جد ذا ؟؟" وبدلع عشان يفكني قلت : غساااااااان عشاني
غسان بخبث عض شفايفه : تدلعين وتبيني افكك هين باس شفايفي و..................######


على طولة الطعام [ بشرى وشهد وشموخ وفياض وام غسان ]
ام غسان : شهد قومي نادي غسان وغنادر
بشرى : لا لا بنحط لهم فوق الفطور
ام غسان : ليه؟؟؟
بشرى : مدري هو قالي كذا امس
فياض بخبث : رجال وحرمته وبياخذون رحاتهم وش تبون فيهم؟؟؟
بشرى : فياض افطر وانت ساكت
فياض : وانا وش قلت ما قلت الا الحقيقه , آآآآه يا هالخال حظه يكسرالصخر ملاااااااااااااك زوجته آآخ بس
بشرى ترفع حاجبها : فياض استحي على وجهك هذي مرت خالك
فياض : انتي وش فيك علي من اليوم استحي واسكت ؟؟ تراني ماقلت الا الحقيقه
أم غسان : لانك ماتستحي على وجهك الحين ذا كلام تقوله ,, تقول كلام واحد عمره 30 سنه
شموخ : آوووووه ياجده خبرك عتيج الحين اللي بأول يعرف ليلة الدخله وش معناها
بشرى : صادقه والله..


سمعت صوت الباب يطق
غنادر : غسان الباب
غسان : همممممممم
غناد بصوت عالي : الباااااااااااااب
غسان بنرفزه ضحكت عليه : وجع من المزعج ذا ؟
فكيت ايده بصعوبه افففففففف احسني سويت انجاز ولفيت اللحاف علي لاني مو لابسه شي ودخلت الحمام عزكم الله ركض
غسان : هههههههههههه غنادر ياحبي والله ما اقدر على شكلك كذا اطلعي الحين والله ما اتركك آآخ بس , فتحت الباب
الشغاله : هادا فطور مال انت ومدام
غسان سحبته منها بقوه وحطيته على الطاوله: خلاص وسكرت الباب بقوه


ياااااااربي نسيت آخذ ملابسي والروب حقي قصير , اخذت الروب حقه هههههههههه طويل بس مو مره يمكن يوصل للساق مومثل روبي للفخذ طلعت شفته جالس واول ماشافني رفع راسه افففففف خصري يوجعني من مسكته آآي اتجهت ابطلع ملابس لي , ماحسيت الا وايده على خصري
غنادر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
غسان بخوف : وش فيك حبيبتي؟؟
غنادر "حبيبته ؟؟" : لا تمسك خصري يوجعني , وبقهر قلت : ماشاء الله ماقصرت امس راصني رص
غسان بحنان حط ايديه الثنتين على خصري بخفه بحيث يصير ظهري لاصق بجسمه باسني على رقبتي : آسف ياقلبي مادريت ان جسمك حساس كذا , عض على شفايفه وقال : وبعد انتي الله يهديك فاتنه آآخ ,, بعدين اتي لابسه روبي؟
غنادر بخجل : ايه
غسان : فدااااك ياقلبي
غنادر باحراج : طيب فكني بلبس ملابسي
غسان بذوبان : ماله داعي ياقلبي
غنادر : لااااااااااااا غسان خلاص انا جوعانه
غسان بهمس : وانا اشتقت لك
غنادر بخجل : طيب اذا خلصنا من الفطور سو اللي تبي
غسان بابتسامه : وعد
غنادر : ايه ايه
غسان : ايه ايش ماراح اتركك الا وتقولين وعد
غنادر : وعد
أفففففففف اخيرا فكني دخلت الحمام عزكم الله لبست فستان تفاحي روووعه طلعت وربطت شعري ذيل حصان , ماحسيت الا وانا بين يدينه يشيلني
غنادر مسكت رقبته عشان ما اطيح : غسان نزلني
غسان : من يوم وراح انا بشيلك انتي ماتمشين ونزلي على الكرسي اللي بالمطبخ وجل بجنبي

انتهى الجزء العشرون




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / سلطان الهاجري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 2 08-24-2011 01:04 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
ديوان الشاعر / ياسر التويجري نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:24 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية