الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-17-2012
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
يا زينه و يا زين طاريه /



صباح \ مساء الخير على عيونكم الحلوه

عادي احبه
عادي اوده
عادي ارسل اشواقي له من بعيد
عادي ان شوفه غدى لايام عيد
عادي لو حبه كل يوم(ن) يزيد
بس وش يفيد
دام قلبه مقيد بالف قيد

اعزائي القراء اعضاء المنتدى بيان هام وعاجل من الرياسه... حول
بما أن وحيث أن الروايه هذي اولى رواياتي وما عندي خبرات سابقه يعني بالعربي توني في اللفه
احب اضعها بين ايديكم بس بشويش عليها واذا كان فيها اخطاء اعذروني وصوبوني وان عجبتكم لا تبخلون علي بردودكم المفرحه
اختكم سالفتي سالفه


الجزء الاول


حبيبي شمعة الجلاس .. ولا كو من يسد عنه
غشيم بالهوا ما داس .. و دروبه من صغر سنه
يغيب و جيته بخلاس .. يخاف القول و الظنه
إذا طال الهجر يا ناس .. تحريت الوصل منه
حسين و كاعب مياس .. و عيوني ما رأت حسنه
عيون الخلق لها حراس .. غزال مشيته فتنه




من قبل 18 سنه وفي بيت أبو محمد الله يرحمه وعلى الصبح كل يوم هالاسطوانه سيف وأم محمد والهواش الصباحي
أم محمد :يا هيا روحي نادي اخوج سيف
هيا كانت جايه من المطبخ : يمه سيف يلعب في الشارع
أم محمد : روحي ناديه الحين بسرعه قولي له يجي الحين مو بعد شوي
هيا : يمه أخاف يصرخ علي قدام ربعه
عاد أم محمد اكره ما عندها هالغيره اللي ذابحهم فيها سيف
أم محمد : فارقي الحين ناديه والا ياويلكم مني

راحت هيا تنادي أخوها اللي اكبر منها بسنتين وهي ميته من الخوف انه يطقها والا على الاقل يصرخ عليها ذيك الصرخه اللي كل اهل الحي يسمعونها وهذي اكثر شي يفشل البنت أم 9 سنين
هيا والخوف مو مخليها تطلع الصوت واضح فما سمعها اخوها عدل:سي.. سسسيف امي تنناددديك
وركيض على البيت قبل ما يوصلها أخوها

سيف وعينه يتطاير منها الشرر وده يذبحها دخل البيت وهو يركض بغضب : هيوااااااااااه يا قليلة الادب انا اللي بربيج ما بقى ولد ما شافج
أمسكته أمه لا يركب ورى أخته فوق بعد ما هربت إلى غرفتها

أم محمد : سيفووووه تعال شفيك على البنت؟؟ انا قلت لها تناديك شصار عشان هالصراخ كله؟؟؟
سيف وده لو أمه تتركه و قاعد يحاول يتفلت منها : هديني أنتي ليش تخلينها ترز وجهها؟؟ إنا ألف مره قايل لها لاتطلع بالشارع
أم محمد وهي شوي وتموت من الضحك عليه : ههههههههههه زين هي ما سوت شي

سيف ما عجبه رد أمه وقال وهو اهدى من اول : يمه أنا اخاف على أختي أنتي ما تعرفين هالاولاد كثري
بعدين سكت شوي كأنه يفكر شوي وقال : شوفي يمه انا صج عمري 11 سنه بس سمعوني من الحين أنا كلمتي ما راح تكسرونها لو على قص رقبتي بنتج ما راح تطلع إلا لابسه عباتها وإلا والله لا اذبحها بيدي سمعتيني ولا تزعلين مني يمه بس هذي أختي

في هاللحظه دخل محمد وهو يشوف اخوه بنظرة غضب : يعني أنت ما تتوب والله يوم سمعت هالصراخ عرفت انه منك ياللي ما تستحي هذاني أقول لك إن لمست هيووه لاتلوم إلا نفسك

أم محمد تدري ان ولدها قلبه طيب بس من كثر حبه لأخته ما يبي احد يتعرض لها مع إن أخوه محمد اللي عمره 15 سنه هو الكبير بس كان اهدى منه
سيف طالع أخوه وهو محتر منه : أنت تشوف إن عادي تطلع الشارع؟؟

قعد محمد على الكرسي وهو مو مهتم : وخير يا طير هي توها صغيره وإذا واحد طالعها فهو مريض ولازم تتركه وما تلعب معاه

توه سيف بيرد على أخوه إلا أمه توقف بينهم وهي تطالع سيف وترفع يدها لمحمد انه يوقف عن الكلام
ام محمد : انزين صلي على النبي ما راح يصير الا اللي يرضيك بس الحين ابيك تروح بيت خالك
سيف وكأنه هدى شوي وانفكت عقدة حواجبه : اللهم صلي وسلم عليه ليش اروح بيت خالي؟؟
سحبته ام محمد على المطبخ وهي تقول : أبيك تأخذ لمرة خالك العصيدة هذي مسويتها لها وتسلم عليها سمعت
سيف يطل بالقدر : ما خليتي لنا شوي؟؟
أمه تطقه على راسه : اذلف لا تبرد العصيدة و إذا جيت بحط لك

اخو أم محمد الله ارزقه ببنت والحين مرته في النفاس وهالبنت ما شاء الله تبارك الله جميله والشعر كثير وعيونها كبيره مع أنها توها باللفه بس عيونها مميزه كبيره وسوادتها كبيره
دخل سيف بيت خاله وهو ينادي : خالي.... يا اهل البيت.... سيف ولد ام محمد وصل لكم بالعصيدة......... وين الناس ؟؟؟؟؟؟
الا مرة خاله تناديه : تعال سيف تعال يالشيخ أنا بالمطبخ
جا سيف وحب راس مرة خاله : شلونج خالتي عساج بخير .. هذي امي تسلم عليج وتقول لج هالعصيدة اكليها بروحج ولا تعطينها خالي بس انتي
ضحكت مرة خاله : ههههههههههههه حسبي الله على إبليسك هههههههههههه ليش مسكين خالك ما تبي يذوق العصيدة ؟؟؟؟
سيف وهو شوي بيخربط الا بدخلة الخال : لا أصلن خالي هو الخير والبركة وهو اللي لازم يأكل العصيدة لأنه هو الابو
الخال : هههههههههههه حيا الله من جانا و حش فينا.. شلونك سيف وشلون أمك وأخوانك
سيف وهو يحب خشم خاله : الله يحيك ويبقيك كلهم طيبين ما يسألون الا عنكم
عايشه وهي تحط العصيده على الطاوله : سيف ابوي روح انتبه لنوره على بال ما احط الغدى لخالك
سيف وحس انه رجال كبير يعتمد عليه : إن شاء الله

راح الغرفه اللي فيها نوره وهي كانت في ذاك الوقت عمرها شهر و كم يوم يعني صغيرونه
شافها وهي نايمه وجا بيبوسها على خدها إلا فتحت عيونها قام يطالع فيها مستغرب على عيونها الكبار....... شوي والا : وواااااااااااااااااااا تصيح نوره بقمة راسها
ويخترع مسكين وما يعرف يسكتها وهي صياحها مزعج الا بدخلة أمها وهي تضحك يوم شافت سيف راجع على ورى من الروعه : هههههههه بسم الله عليك لا تخاف هي كذا على طول.. بس أنت اللي بتربيها اذا كبرت ههههههههههه
طالعها سيف وهو فاتح عيونه على الاخير : صوتها مزعج اول شي بسويه اذا كبرت بلزق حلجها باللزقه
ام نوره : كفو عليك والله ههههههههههههههههههه



ما راح احط اسأله تخمينيه بس اذا اعجبتكم البدايه بليز لاتنسون تردون على اختكم سالفتي سالفه



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تمرنا ايام الزمان وتعدي .. كل شي يروح ويتنهي به زمانه

الا انت

حبك

ثابتٍ دوم عندي

حشى ما غير وبدل مكانه




الجزء الثاني




خلال السنوات اللي مرت كان سيف ما يروح بيت خاله لان مرة خاله صارت تتغطى عنه لأنه كبر وصار رجال وهو بعد صار يستحي يروح بيت خاله إلا إذا كانت العزيمة كبيره خاصة إن خاله ما عنده أولاد بس نوره وهذا من الأشياء اللي خلته يخف الروحة بيت خاله مع انه يموت على نوره كانت صغيرونه وكأنها لعبه بس ما كان ينظر لها أكثر من إنها بنت خاله الصغيرة اللي بحسبت أخته

كبر سيف وصار في الثانويه ونوره صار عمرها 7 سنوات يعني توها طفله مازال يشوفها اخته الصغيره الحلوه والدلوعه بما انها وحيدة خالها وهي كانت تحب سيف واجد لانه يجيب لها حلويات و العاب يعني بالعربي الفصيح اخوها الكبير.

يوم خلص الثانوية سووا له أهله عزيمة كبيره لأنه طلع من الأوائل وفي هذاك اليوم الكل كان حاضر أعمامه و خاله و أهله كلهم طبعاً بما أن أبو محمد متوفى كانت علاقتهم بخالهم الوحيد هي الأقوى في العيله .

وهم قاعدين بمجلس الرجال دخلت نوره حق أبوها عشان تقول له ان أمها تقول بيتأخرون شوي في بيت عمتها ..كان ولد عم سيف فهد عمره 15 سنه موجود قال: يا حليلها هذي بنت خالك الوحيده اللي تقول عنها امي والله هذي اذا كبرت بتطلع قطعه شوف عيونها شكبرها

هنا سيف اول مره يحس بنار الغيره مع انه ما يشوفها اكثر من طفله بس ما حب ان ولد عمه يطالعها بهالطريقه
قال: نوره روحي داخل
قالت وبكل براءه : انا ابي ابوي امي قالـ...... ما امداها تقول شي لانه عطاها ذيك الصرخه: نوررررررررره اقول روحي داخل بسرعه ولا عاد تيجين مجلس الرجال.
هي من الصدمه مسكينه انتفضت وركضت داخل وقامت تصيح وهذا كان السبب الرئيسي للي راح يصير بعدين؟؟؟

محمد انتبه على خاله وشلون تغير وجهه من حركة سيف ففتن عيونه على أخوه انه عيب عليك

عاد الخال ما حب إن سيف يصرخ على بنته بس ما علق لأنه يعرف ولد أخته عصبي في هالسوالف الي تخص الغيره على بنات عيلته حتى لو كانوا صغار والدليل اخته هيا اللي لبسها العبايه وهي أم 9 سنين وغطاها

سيف ما قدر يحط عينه بعين خاله طول العزيمه خاف انه يشوف نظرة التشره

دخلت نوره وهي ميته من الصياح على الحريم ورمت روحها على أمها : يماااااااااااه
أمها خافت عليها : شفيج امي نوره ليش تصيحين حبيبتي
ماردت عليها بس تمت تصيح وتشاهق سمت عليها عمتها أم محمد وعطتها ماي تشربه والبنت مو راضيه تسكت

إلى أن قال أبو نوره : انعم الله عليكم يا أم محمد إن شاء الله نفرح في عرس محمد وهيا وسيف انا بمشي الحين خلي ام نوره تطلع لي بره الله يعافيج
ردت عليه اخته : الله يحيك يا اخوي بس تو الناس ما شبعنا منكم
ابو نوره قال : مره ثانيه يا أم محمد ان شاء الله نسهر بعد مو بس نتغدى بس شكل نوره تعبت ولازم تروح البيت

طبعا هيا ما تمر عليها هالشغلات بدون تحليل على طول من طلعوا الضيوف طيران على سيف تعرف منه الأخبار بس هو ما عطاها وجه وصك الباب في وجهها لأنه حيل متضايق إن خاله طلع من بيتهم وهو ماخذ على خاطره وقعد يفكر شلون يراضي خاله كل هالحزن اللي حس فيه سيف ما كان لنوره نصيب فيه لانه يشوف أنها تستاهل وهو ما غلط عليها وهي بزر بعد هذا اللي ناقص يعتذر منها بعد

هيا يوم فشلها سيف راحت لمحمد .. ماتتعب هالمحقق كونان : اخوي الشيخ محمد شخبارك؟؟ عساك بخير؟؟
يعرف اخته اكيد وراها تحقيق : نعم؟ خير؟ شلي تبين تعرفينه؟ من غير لف ودوران

يوم شافته مو معصب مثل سيف نطت على السرير حقه وهي شاقه الحلج : أنا أقول اخوي ذكي من زمان بس محد مصدقني
جا بيروح وهو يطالعها بنص عين : الحين بتقولين والا اروح انا مو فاضي للتصبغ
سحبته تقعده جنبها : لا بقول يمه منكم كباريت انت واخوك .. الحين شسالفة خالي ليش طلع بدري من العزيمه مع انه دائما اخر من يطلع من بيتنا؟؟ وليش نوره دخلت من عندكم ميته من الصياح وتشاهق ولا راضيه تتكلم؟؟؟

قعد محمد وهو متملل منها ومن تحقيقها : لان اخوج المحترم صرخ على نوره صرخه خلتها تنصرع وهذا كله بسبب ان ولد عمج يوم شافها قال هذي اذا كبرت بتصير قطعه
هيا فتحت فمها مستغربه بعدين : هههههههههههههههههههه والله اخوك فيلم ههههههههه واذا قال شبيصير يعني؟؟؟
هذا سيف ماتعرفينه يعني؟؟ قالها محمد وهو طالع من الغرفه


اليوم الثاني راح سيف لخاله يتعذر منه ويوضح له السبب اللي خلاه يصرخ على نوره
عاد الخال ما قدر يزعل على ولد اخته مع انه مع ام نوره تضايقوا واجد من حركته بس لما جاهم يعتذر قال الخال : هذي بنت خالك وبحسبة اختك ما اقدر الومك اذا غرت عليها بس هي توها صغيره ما تعرف ان هذا عيب.. بس لا تشيل هم امها علمتها ان انت خايف عليها وانك ما تقصد تخوفها

حب خشم خاله وهو مبسوط ان خاله مو زعلان عليه واستاذن وطلع وهو في باله ان المشكله خلصت على كذا ما درى ايش مخبي له المستقبل

قدم سيف على بعثه الى لندن علشان يكمل دراسته الجامعيه هناك خاصه ان اخوه محمد لسه يدرس هناك فحب ان يكون اخوه معاه في بداية دخوله الحياه الجامعيه

محمد صار الحين في السنه الاخيره له في الجامعه يعني اخوه بس بيلحق عليه سنه وحده بس
خلال دراسة سيف هناك صار البيت اكثر هدوء وتتوقعون من اكثر واحد افتقد هالحس؟؟؟؟؟؟؟؟

اخته هيا !!!!!!!!!!! لانها هي اللي كانت تعاني من تحجيره لها.. بس بعد فقدت حسه من اول اسبوع مع انها قالت احسن خله يروح يفكنا شوي من حنته.. بس بعد هو اخوها ومهما يكون هو اللي كان مونس وحدتها لانها ما عندها خوات وهو اللي يلبي طلباتها وما يقصر عنها اذا طلبت شي

مرة السنوات وكبر سيف وتغير شكله هناك صار رزه ونضج اكثر
كان همه دراسته وبس ما يفكر باي شي ثاني لازواج ولا حب ولا أي شي من هذي الاشياء

يوم خلص دراسته صار عمره 23 سنه ورجع البلاد وهناك اشتغل في شركة عمه ابو فهد
وطبعا نوره لما درت انه رجع صارت ما تروح بيت عمتها لانها تخاف منه صورته وهو يصرخ عليها ما فارقت بالها طبعا بهذيك الفتره كانت نوره مخلصه الابتدائي وبتروح متوسط يعني وجودها من عدمه في حياته ما كانت مشكله أي تأثير عليه يعني ما همته بالعربي الفصيح

في بيت اهله كانت الاستعدادات على قدم وساق الكل يراكض والكل مشغول والكل مرتبش كلهم في حالة استنفار لان اليوم عرس هيا حتى نوره اللي ما تحب تروح بيت عمتها راحت عشان تساعد عمتها مع أمها
دخلت نوره على هيا وهي موديه لها سندوتش وعصير تأكله لأنها ما كلت شي من الصبح والحين ظهر

نوره : هيا يالهيكل العظمي أمي و أمج مرسليني انقذج من المجاعة اللي صايبتج ويقولون لج غصب طيب بتبلعين هالسندوتش و تلطين هالعصير والا بيجتاحون عليج الغرفه وبيركبون هوز في حلجج ويأكلونج بالغصب
اضحكت هيا وهي تسمع كلام بنت خالها ام 12 سنه : هههههههههههههه والله اجتياح بعد؟؟ لا يبه عطيني أكل بنفسي
نوره تقلب في اغرض هيا وتسألها: هيا متى بتسافرون ؟؟
هيا واللقمه في حلجها ومتضايقه شوي حطت اللي في يدها وتمت تطالع يدها وهي تفر الدبله : بعد بكره
فتحت نوره عيونها الكبيره على حدها وهي متفاجأه : بعد بكره بعد بكره؟؟ على طول؟؟
ضحكت هيا من غير نفس : هههههه لا على عرض
قعدت نوره على السرير و سرحت شوي : ....... كم سنه بتقعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟
هيا ودموعها في عيونها : 5 سنين ...... بس بنجي في الاجازات

نوره ظمتها من قلبها : هيونه قولي لي اذا سافرتي شسوي؟؟ انا ما عندي صديقات ولا خوات غيرج
هيا تظم نوره اكثر وهي تصيح : يا بعد قلبي يا نوره والله انا اللي ما ادري شلون بعيش بعيده عنكم؟؟

سمعوا طق على الباب : هيا فتحي الباب انا سيف... فتحي خذي مسكة الورد
نوره ضربها زلزال من الخوف وانتبهت عليها هيا وماتت من الضحك عليها لأنها تدري بسالفتها مع أخوها
: ههههههههههههههه زين استنى شوي
إلا نوره تحرك يدها بمعنى لا وبهمس : لا الله يخليج لا تفتحين الباب
هيا وهي تسحبها : تعالي دخلي الحمام على ما يحط المسكه ويطلع
فتحت الباب وهي ترحب : يا حيا الله الحامل والمحمول
حط المسكه على السرير وهو يضحك : ههههههههههه إلا ودج تقولين المحمول بس لزقتيني مع التراحيب
هيا تحب راس اخوها : افا يا بو راشد والله انك عزيز وغالي شدعوه تفداك المسكه وراعيتها
حب سيف راس اخته : ما ادري ايش راح اسوي اذا سافرتي يا هيووه؟؟ يمكن اهيم على وجهي في الشوارع

هيا طالعت الحمام وهي تتكلم بصوت عالي : شسالفه هالحب اللي نزل عليكم فجأه؟؟ الكل اليوم بيفقدني انت من صوب وناس غيرك من صوب شكلي بهون عن الزواج ههههههههههههه
نوره تقول في قلبها : حسبي الله عليج يا الهبله يعني تقصديني هين بس يطلع حفار القبور سيفوه انا اللي بسفرج على اول طياره .. قال افقدها قال مالت عليج

سيف ما فهم عليها بس رد ببرائه : فديت اللي يفقدون أختي من اللي بيفقدج سارة وإلا عليا؟؟؟؟
ضحكت هيا من قلبها : هههههههههههههه أي ساره وعليا ؟؟؟؟ اصلا ما كلموني اليوم ..وبعدين استح ليش تتفدى صديقاتي؟؟

نوره وهي ميته من القهر وفي خاطرها :يا ويلج يا هيوه ان قلتي اسمي والله ما اجي بيتكم طول عمري
سيف وهو طالع يقول لاخته : اذا قصدج البزر نوروه بنت خالج أكيد بتفقدج لانج الوحيدة اللي ماعطتها وجه في العيله ..... وصك الباب وراه

انصدمت نوره من كلامه: يعني انا محد معطيني وجه بالعيله لاني بزر !!!!!!! انزلت دمعتها الا بدخلت هيا عليها الحمام وهي تظمها : ما عليج منه ..هو مو قصده شي ..بس يمزح
نوره طالعتها وبعدين نزلت عيونها وأبتعدت عنها : أنا بروح البيت الحين ..شكلي تأخرت.. بروح أتجهز للعرس

طلعت وهالمره صج صج كرهت سيف : انا بزر محد معطيني وجه يا وجه العنز؟؟ هين يا سيفوه لو تموت عرسك ما اطبه.. ولا راح افرح لك ..ولا راح اسلم على حرمتك اللي اكيد امها ما تحبها و دعت عليها تتزوجك يالبومه

وهي في قمة تحلطمها ونازله معصبه ما انتبهت على الدرج والتوت رجلها وبغت تطيح بس مسكت الدرابزين وضلت قاعده على الدرج ماسكه رجلها من شدة الالم بس مو قادره تطلع الآه ونزلت دموعها ورى بعض كل هذا كان قدام عين واحد وهو راكب الدرج بس نوره مو منتبهه له... مين ؟؟؟؟؟


ان شاء الله يعجبكم الجزء ولا تبخلون علي بالردود
اختكم سالفتي سالفه




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




من يقول الزين مايكمل حلاه

كل شي في حبيب اكتمل

الله اللي كمله والله عطاه

مابقى للزين في خلي محل

العيون أحلى من عيون المهاه

شافها قلبي وصفق واحتفل

نظرته من فتنته شعلة حياه

والجفون من الحيا فيها كسل

ساهم رمضه على الخد وسناه

كن لمعة وجنته ورد وطل





الجزء الثالث


سيف وهو يقرب من نوره : سلامات.. سلامات.. عسى ما تعورتي ؟؟؟؟؟
توه بيقعد و بيمسك رجلها وتدزه ذيك الدزه بأيدها اللي بغى يطيح على ظهره بسببها وهو يطالعها باستغراب وهي تطالعه بقهر والم من رجولها
نوره كانت متألمه بس قالت بصوت واطي اقرب للهمس : انت .. ما تستحي على وجهك انا اتغطى.. انا .. مو بزر
لف سيف وجهه الجهه الثانيه وهو يتأسف : السموحه نوره والله نسيت .. قصدي راح عن بالي ...المهم بنادي لج امج والا امي

راح سيف المطبخ وهو يصرخ : يماااه .. يماااه
الا امه تطلع له : لا تدخل مرة خالك داخل .. شفيك تصارخ ؟ خير؟؟
سيف وهو يتكلم بسرعه : نوره يمه على الدرج شكل رجلها التوت او انكسرت ما ادري عنها روحي شوفيها
طقت امه صدرها وهي تشهق : نوره .. بسم الله عليها
وراحت ركض للدرج : بسم الله عليج امي نوره شفيج عسى ماتعورتي؟؟ اشوف رجولج
نوره من الالم مو قادره ترد بس ماسكه رجلها ودمعوها تنزل ورى بعض
شافت ام محمد رجلها تورمت شوي وتفز بسرعه : نوره حبيبتي لاتخافين شي بسيط الحين اخلي سيف يوديكم أنتي وأمج المستشفى

اخذ سيف نوره و امها بعد ما لبسوا عبيهم المستشفى وأم نوره قالت لام محمد لاتخبرين أبو نوره بيحاتيها.. وطول ماهم بالسياره وامها تقرى عليها وهي تصيح بصمت وهو يرفع كل شوي عيونه على المرايه يطالعهم طبعا هي كسرت خاطره لانها صغير و ما تصارخ

في المستشفى الدكتور كشف على رجلها وطلعت مكسوره يعني ما تقدر تروح عرس هيا جبر الدكتور رجلها ورجعت البيت وهي مجبره

في غرفتها كانت نوره تصيح لانها ما راح تروح العرس وامها تقول لها : بنصور العرس كله بعد شتبين؟؟

نوره ودموعها اربع اربع : لا والله انا ابي أروح عرس هيا وارقص مو انحبس هنا.... تذكرت نوره انها لما طاحت كانت محتره من سيف ومو شايفه قدامها وقالت بكل قهر: الله ياخذ اللي كان السبب

في غرفة العروس هيا : مسكينه نورووه شلون ما راح تحضر عرسي ؟؟؟ هي كل يوم تغثني بفستانها وشلون بترقص؟؟ وشلون بيكون مكياجها؟؟ والله كسرت خاطري

سيف كان منسدح على سرير أخته وهو يسمعها : أي والله أنا شفتها وهي تطيح شكل عوارها كايد ... تعدل وهو يقول: تستاهل احد ينزل الدرج وهو مطيور كان تركدت بزر والله انها بزر .. تصدقين هاوشتني ههههههههه

هيا تشوفه وهو قاعد يطالع الباب : ليش هاوشتك؟؟ شصار؟؟
التفت عليها وهو مبتسم : تقول انت ما تستحي انا اتغطى مو بزر هههههههه
هيا طالعت فيه وهي مبتسمه : تراها كانت في الغرفه مساعه يوم جبت المسكه وسمعتك أكيد و انقهرت منك وقالت لك مو بزر عشان كذا
سيف اختفت بسمته وفتح عيونه على أخرها : قولي والله ... سمعتني ؟ ليش وين كانت ؟؟ ما شفتها
يا حظي كانت بالحمام.. هذا كان كلام هيا لآخوها وهي تدفه برى الغرفة

كان عرس هيا حلو وهادي و مرتب بس مو مبالغ فيه والعروس كانت ملكة جمال الله يحفظها.. فستانها كان أوف وايت معطيها نعومه مو طبيعيه وحتى تسريحتها كانت بسيطة بس مرفوع الشعر بطريقه مهمله والماكياج مطلع جمالها من غير ما يغير ملامحها يعني بصوره عامه العرس كان كامل وما الكامل الا وجهه سبحانه

نوره قاعدة تطالع التلفزيون بملل وتفكر بالعرس: أكيد الكل مستانس ويرقصون وأنا منطقه هنا يا ربيييييييييي شهالملل
إلا يرن التليفون وترد: الو
سيف: السلام عليكم
نوره منصدمه شيبي هذا : نعم
سيف فيه الضحكه : قولي وعليكم السلام انتي مو مسلمه؟؟؟
نوره عصبت عليه : والله أنا بكيفي أرد السلام ما أرد بكيفي... مزاجي.... حرة.... على كيف كيفي... أنت شتبي؟؟
سيف فقع من الضحك : هههههههههه وتزعلون لو الناس تقول فيكم الصج
نوره خلاص ارتفع صوتها: وشنوا الصج اللي قلته فيني إن شاء الله؟؟
سيف ومازال يضحك : هههه انك هههههه بزر يالبزر ههههههههههه
نوره فرقعت من القهر وسكتت شوي تسمع سيف وهو يضحك عليها وبعدين قالت وهي تصر على اسنانها: سيف .. ما عمرك سمعت صوت القطار؟؟؟
طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط
وصكت السماعه في وجهه وهي تبتسم ابتسامة الانتصار

رن التليفون مره ثانيه وقامت تطالعه بخوف هالمره قالت: أنا شسويت ؟؟اكيد هو بيكسر راسي الحين... وخلته يرن إلى أن سكت وبعدين رن مره ثانيه ومن الخوف ما ردت وسكت إلا تسمع صوت جرس الباب يرن بصوره متواصلة انربط لسانها من الخوف والخدامة راحت تفتحه

الا تسمع حس سيف في الحوش وهويصرخ : نوروه.. نوروه ياللي ما تستحين هذا جزاي جايب لج عشى؟؟ والله لو ما ابوج ما تنزلت وجبت لج.. تصكين السماعه في وجهي ما تحترمين فرق السن بيني وبينج؟؟ خذي الاكل بلعيه

حذف الكيس على الخدامه وهو طالع حمقان ونوره قامت تبولع بريقها : يمممه لو هو داخل ومنتف شعري وانا بروحي؟؟ يممممه كان الحين يسمعون بوحده اسمها نوره مرت على هالعيله الله يرحمني ويسكني الجنه ههههههههههه


في غرفة الفندق وأول مره يستفرد سلطان بهيا زوجته وحبيبته من فرحته قعد يطالعها يمكن نص ساعه ما كلمها ولا كلمه من دخلوا.. بس يطالع فيها وهو مبهور بجمالها

تشوم عيني عن جميـع الغناديــــر
وإن ناظرت عيني فؤادي نهرهــــا

ياناس أحبَّـه والمحبَّـه مقاديـــــــر
هذا هوى نفسي وهـذا قــدرهـــــــا

والحب ماله ياهل الحب تفسيــــــر
قـلبيـن والله بالمحـــبَّــه أمـرهـــــا

لى جيت أصوَّر حالة الحب تصوير
وأرد عن حالي لخلِّـي خــبــرهـــــا

لقيت وجدي فوق كل التعـــابـيــــر
كل الشِّعر قطره وشوقي بحــرهـــا




هيا يوم شافته طولها أرفعت عينها وقالت له : سلطان ممكن تطلع عشان أغير
سلطان ومازال هايم في وجهها : هااااه
ضحكت هيا : هههههههههههه اقول اطلع بغير
سلطان والبسمه شاقه وجهه شق : فديت الضحكه وراعيتها.... بعد ضحكي مره ثانيه عشان خاطري
استحت وضلت ساكته ومنزله عينها
سلطان يبي يكسر خاطرها: افاااااا ما استاهل انا تعيدين لي ضحكتج ؟؟

هيا ووجها قلب طماطه من اسلوبه : سلطاااان وبعدين
سلطان شق الحلج يستخف دمه : ولا قبلين ضحكي وانا اطلع
عاد هالمره ضحكت هيا وهي مرفعه حواجبها باستغراب: هههههههههه شلون يعني واذا ما ضحكت بترابط
سلطان حط رجل على رجل ورجع ظهره على ورى وهو يتسند على الكنب : ما فيها شي إذا رابطت انتي حلالي بلالي عادي

وقفت هيا ووجها قلب الوان : اقول سلطان اطلع بسرعه لا احلف اني ما افصخ الفستان
سلطان ابتسم بخبث : إيه حلفي ..انا اتمنى انج تحلفين
هيا عرفت ان قصده مو شريف وخافت : لا والله مو حالفه انت قلت اذا ضحكت بتطلع وتوي ضحكت لك.. اطلع الحين

سلطان وقف وهو حاط يده على قلبه يعني يكسر الخاطر : و تسمين هذيك ضحكه؟؟ انتي تقصين علي لاني طيب ومالي سوابق مع الجنس اللطيف وتستغلين هالشي فيني؟؟

فقعت هيا من الضحك على زوجها المستهبل: هههههههههههه هههههههههه إيه اضحك عليك واستغلك استغلال غير شريف بس اطلع الحين
انزين بطلع بس اذا رجعت بنشوف من اللي راح يستغل الثاني استغلال غير شريف هذا كان كلام سلطان وهو طالع من الغرفه وهو مبتسم ابتسامه خبيثه


بعد يومين من العرس سافرت هيا مع زوجها اللي كان مبتعث من شغله الى كندا ودعوها اهلها في المطار وكانت نوره مع ابوها وامها بعد هناك عاد نوره كانت تمشي بعكازين المسكينه

جات نوره لهيا وهي تضمها بقوه : هيونه اتصلي لي سألي علي كل ما تذكرتيني لا تنسيني هناك
هيا وعيونه تدمع : يا بعد قلبي يانونو ما راح اقطع كل ما اخذت بتصل لج انتي بس ديري بالج على روحج لاتناقزين خلاص كبرتي
نوره خزت هيا : طيحتي كان لها ظروفها الخاصه.. هذا وانا مشتريه عكاز عشان اجيج المطار اسلم عليج تضحكين علي؟؟ صج ما تستاهلين
ضحكوا كلهم على سوالف نوره حتى سيف اللي لين الحين منقهر من قلة أدبها هذاك اليوم

محمد قال لسلطان وهو يوصيه: هالله هالله يا سلطان بإختي تراها الغالية ودلوعة بيتنا
التفت سلطان على هيا وهو مبتسم : توصيني على قلبي يا محمد؟؟ ترى هيا محلها سواد العين
استحت هيا ونزلت راسها وامها دمعت عينها : الله يهنيكم و يسعدكم انتبهوا يمه على ارواحكم انتوا في بلاد غربه
سيف حب اخته على راسها : عاد لا تفصخين العبايه هناك وتستخبلين حتى لو سلطان موافق ترى ما راح اسامحج اذا دريت انج تركتيها

نوره انقهرت منه ومن لقافته وتهمس لامها : شلقفه؟؟ زوجها اللي يتدخل بس.. صج ملقوف
فرصتها امها وهي تقول : جب قصري حسج والله محد ملقوف غيرج
نوره مسكت مكان ما امها فرصتها وهي متألمه : اححححح ليش يمه عورتيني؟؟ أنتي متأكده انج أمي؟؟؟ أنا بصراحه اشك



ان شاء الله يعجبكم الجزء لا تحرموني من ردودكم المفرحه

اختكم سالفتي سالفه




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



انا حبيتها والحب بلوى

مصيبه من مصيبات الزماني

على ماصابني حيل الله اقوى

ياليت اللي برى حالي يراني

يولوالية ما قدمت شكوى

وكيف اشكيك؟؟

واناعمري بدونة ويش يسوي





الجزء الرابع



سافرت هيا مع زوجها وانقطعت روحات نوره لبيت عمتها إلا مع أمها مو مثل أول كانت هيا موجوده .. الحين ما في إلا أولاد في بيت عمتها

مرت السنوات متتابعه وبسرعه وصارت نوره في الثانويه وانشغل سيف في شغله وما صار في احتكاك بينهم خاصة إن نوره تتغطى.. ومحمد تزوج بعد زواج اخته هيا بسنه وعنده الحين بنت عسل اسمها ريم عمرها سنتين وزوجته سارة حليوه بعد ومعتبره ام محمد أمها ما ترد لها طلب تراعيها عشان خاطر زوجها وبعد عشان أم محمد مره طيبه

بعد يومين بتكون رجعت هيا من كندا بعد ما مرت 5 سنوات جابت خلالها هيا ولدين حمد 3سنين و راشد سنه .. طبعا ام محمد طايره من الفرح ومو عارفه ايش تسوي وايش تخلي لان بنتها بترجع بالسلامة مع زوجها وعيالها والكل في بيتهم يعدلون للعزيمة حتى نوره تكرمت وراحت بيت عمتها تساعدهم

أم محمد تعطي نوره المفتاح : نوره امي روحي فتحي غرفة هيا وفتحي الدرايش خل الغرفة تتهوى شوي
أخذت نوره المفتاح وطيران على غرفة هيا و تركب الدرج درجتين درجتين وهي تنط الاعلى طلعت سيف من غرفته .. انتبه لها وهي تنط ورجع الغرفة بسرعة

الا يسمعها تنادي عمتها :عمتي المفتاح ما يفتح انتي متاكده ان هذا مفتاحها
تسند سيف على الباب وهو ماسك قلبه : هذي نوره؟؟؟ ... يا زينها كبرت
صورتها انطبعت في راسه وهي تنط وشعرها اللي واصل نص ظهرها يطير مع كل نطه تنطها

فزَّ الخفوق وقلت ياالله عسى خيــر
أثـر الَّليالي عـاد غـايـب قــمرهــــا

مع شوفته نشوه وفـزَّه وتخديـــــر
وعـيون خـلاَّنٍ تعـانـق نظـرهــــــا

يفــزَّ له قـلبي كـمـا فــزِّة الطَّــيـــر
والرِّجل كن الَّلي تحتها غدرهــــــا

ياصبح عمري ياصباح التِّباشيـــر
نوره ملا قلبي وروحي غمرهـــــا




انتبه على روحه انه مبتسم وحاط يده على قلبه تعدل بوقفته وتلفت في غرفته كأن احد طالعه


في الجهه الثانيه نوره ما كانت تدري عن السحر اللي رمت فيه ولد عمتها عدوها الازلي لو تدري كان ذبحته وشربت من دمه يعني لو كانت متعدله ومتمكيجه كان عادي يعني على الاقل شافها بكامل زينتها خخخخخخخخ

هذيك الليله ما نام سيف عدل كل ما انقلب يمين تطلع له نوره وكل ما انقلب شمال تطلع له نوره : يعني يوم جيت افكر في بنت ما طلعت لي الا نوره اف انا شسويت في دنيتي ... ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي تنط: لا وتنط بعد هههههههه والله بتطير مخي هالبزر

حاول بعدها ينام بس ما قدر وطلع عليه الصبح وهو لسه يتخيل شكلها وهي راكبه الدرج وشعرها وهو يطير

وصلت هيا الاجواء السعوديه وهي طايره من الفرح انها خلاص ارتاحت من الغربه واللي استقبلها سيف في المطار.. حمد يركض قدامهم وراشد شايلته امه ابتسم سيف وهو يأشر لهم بيده وجا حمد وهو يركض مستانس ويشيله خاله ويدور فيه وهو رافعه فوق وحمد يضحك من قلبه ... ( يا حليله يشبه خاله سيف لما كان صغير)

سيف وهو يوقف حمد على الارض وينزل لمستواه : هلا والله بأهل كندا
???Hamad How are you

سلمت عليه اخته وهي تضحك: ههههههههه لاتتفلسف على ولدي تراه يعرف انجليزي احسن منك
رد عليها وهو عينه على حمد اللي شاق الحلج يطالع خاله : واضح من رده اللي افحمني انه مقطع الانجليزي تقطيع مع هالخشه اللي ما ادري على مين طالعه؟؟؟

سلم سيف على سلطان بحراره : اسفرت وانورت واستهلت وامطرت والله توما نورت الدمام
سلطان وهو يحب خشم سيف : الدمام منوره باهلها... شلون اجوائكم؟؟؟ عساها مو رطوبه ؟

حمل سيف رشودي وبوس فيه وهو يطالع سلطان : شعنده الكندي اشوف نسينا الرطوبه وصرنا ما نعرفها؟؟ لا تخاف اذا فقدت الذاكره بترجع لك بعد كم دقيقه بس تفارق باب المطار

العزيمه كانت في بيت ام محمد مجهزه والكل كان حاضر حتى أهل سلطان كانوا موجودين أمه وخواته وإخوانه

عند الحريم كانت نوره محط أنظار أهل سلطان لأنها كانت في منتهى الجمال الشعر اسود يتكتكت والوجه سبحان من صوره والعيون اخخخ من عيونها محد بيجيب راس سيف الا عيونها طبعا كل شي فيها ناعم ابتدأ من الشكل الى الصوت الى الطول الى الملابس والمكياج بس فيها دفاشه شوي ما تتناسب مع هيئتها الخارجيه

أم سلطان وكأنها تلمح : بسم عليها بنتج يا ام نوره كبرت وصارت عروس ما طقوا بابكم الخطاب؟؟؟؟
أم نوره تطالع بنتها باعجاب وهي مبتسمه : الا والله من المتوسط والخطاب يطقون بابنا بس بنتي صغيره توها على الزواج والشقى

سكتت أم نوره شوي وهي تشوف بنتها تسولف مع خوات سلطان : إلا إذا جاها رجال زين وينشرى ماحنا برادينه
ابتسمت أم سلطان على بالها ان ام نوره تقصدهم بس ام نوره ما كان في بالها الا رجال واحد هو اللي يستاهل بنتها وتستاهله (( سيف ))

ابتسام اخت سلطان كانت تسولف مع نوره اللي بنفس عمرها وصديقتها : اللي قاهرني الحين اني لو قطعت عمري تقطيع في الثانويه العامه بعد لازم اختبار القدرات التافه هذا.. يعني تراكمي وسكتنا.. بس شسالفة القدرات هذا؟؟؟ اخخخخخخخ بموت من القهر
نوره تتعلك وهي تسولف : والله يا بسومة أنا مطنشه يعني مو لازم هالجامعه بموت اذا ما دخلتها ؟؟؟

مريم الأخت الثانية لسلطان وهي اصغر من نوره بسنتين : أي والله حتى أنا مو داخله جامعه هذي هيا جامعيه شسوت لما أخذها اخوي؟؟ طلعها منها وهي لسه ما خلصت وسافرت معاه يعني ما نقص منها يد ولا رجل

ابتسام حبت تغير الموضوع لأنها ملت من سالفة الدراسة : أقول من اللي راح يجيبهم من المطار؟؟؟؟
نوره بدون نفس : سيف الله المسلول
ابتسام ضحكت : ههههههههه حلوه هههههههههه بقول لهيا تعلمه عليج
نوره طالعتها بنظره استهزاء: تهددين مين يا ماما ؟؟؟ انتي شكلج ما تعرفيني عدل .. أنا هالسيف اشيله واشدخ به في الأرض أنا العب كراتيه مو أي شي

ابتسام وهي مبتسمه ابتسامه شر : زين بروح أقولها
توها بتقوم الا مسكتها نوره : سوسه.. يممممه منج ..انثبري أقول لا تشوفين روحج طايره من الدريشه
قعدت وهي تضحك عليها : يوم انج تخافين منه لا تسوين روحج غريندايزر

مريم تسمعهم وهي تتنهد : وه بس ..عاد سيف ؟؟يـــــا حلوه.. يهبل.. ما أظن يسوي لج شي لانه حليييييييييييو
نوره تحرك يدها قدام مريم : هااااااااي انتي يا قليلة الحيا ترى هو أكبر منج ياللي ما تستحين ... هائمةٌ عشقاً فيه حظرتج؟؟؟؟
مريم ويدها على قلبها : مو بأيدي.. شسوي يعني؟؟ ذباح ولد عمتج ذبـــــــــــــاح

نوره بلوعه : الله يلوع كبدج خلاص سديتي نفسي عن الاكل شلون بتغدى الحين؟؟
ابتسام استغربت من نوره : انتي الحين ليش ما تواطنينه بعيشة الله ؟؟ انا ملاحظه هالشي من زمان عليج ؟؟؟

نوره نست ليش ماتحبه بس تذكر انه كان يصارخ عليها مع انها مره وحده بس ذاكرتها صورت لها انه واجد هاوشها : مادري كذا من الله ما احب سيرته العطره تجيني حكه اذا طروا اسمه قدامي

أول ما دخلت سيارة سيف الكراج دق هرن قوي يعني ترانا وصلنا
طلعوا كلهم الحريم والرجال من المجالس و الفرحه بعيونهم طبعا الحريم بعبيهم

أول ما نزلوا الا نوره تركض وتلم هيا بأقوى ما عندها وهي تتكلم بسرعه : هيووه اشتقت لج واجد والله ما بغتيتي ترجعين الحمد لله على سلامتج
هيا ضحكت وهي تحس حالها مزنوطه على وشك الموت على يد نوره :هههههههه نوره زنطتيني هههههههه يالبطه
فكتها نوره وهي تضحك ما كانت تدري باللي قاعد يصير في اللي واقف يطالعها ووده هو اللي يزنطها بيده هو ما شاف ان الكل يضحك لا بس شاف اخوان سلطان يطالعونها ومبتسمين هو من القهر صرخ بطريقه خلتهم كلهم يلتفتون فجأه عليه : يمااااااااه

حس انه غبي وعبيط بس قال بسرعه : الرطوبه ذبحتني دخلوا داخل سلموا على بعض احسن ... وابتسم كأنه ماسوى شي
ضحك الكل على حركته ومريم داخت من كثر ما هي ميته عليه : وه يا حلوه دمه خفيف

ابتسام افرصتها لانها هي اللي كانت جنبها وسمعتها: جب يا قليلة الحيا
مريم تحك مكان الفرصه : اححححححححح وجع ان شاء الله جعل اصابيعج الكسر
ابتسام وودها تكفخ اختها : احسن ما جاج شي للحين يالمشفوحه في البيت حسابج عندي

نوره طالعته وقالت في نفسها : والله ما خاب ظني فيك يا سيف غبي طول عمرك...الله يفشلك فشلتنا قدام الناس

دخلوا الرجال المجلس بعد ما سلموا على سلطان ودخلوا الحريم داخل البيت عشان يعرفون يسلمون على هيا عدل وفي دخلتهم الا سيف وقف قدام نوره وعينه يتطاير منها الشرر
نوره وهي موعارفه السبب بس بعد مسويه نفسها ما تخاف منه مع إنها كانت مرعوبه من شكله : نعم؟؟؟ خير؟؟؟ شفيك؟؟؟

سيف خزها شوي وبعدين قال بتهديد صريح : شوفي يا نوره عيدي هالحركه مره ثانيه والله ثم والله أنا اللي بزنطج بيدي فاهمه؟؟
مشى عنها سيف وهي وقفت مكانها ما تحركت وهي تتابعه بعينها : شفيه هذا؟؟ وقف قلبي الله يوقف قلبه على بالي عنده سالفه صج غبي

دخلت عند الحريم وهي ساكته وتقول في خاطرها مع مدة بوز خفيفه تكاد لا ترى بالعين المجرده : عشان أمي وأبوي ساكتين هالسيف الغبي يهددني أنا شسويت عشان هالكلام اللي قاله؟؟ والله سخيف وتافه.. لا ومريوم الهبله تقول حلييييييييييو.. مالت عليج وعليه.. يا عساها ما تحتلي له

سيف طول العزيمه ضايق صدره من اللي صار : الحين شقاعدين يقولون هالمشافيح؟؟؟ اكيد يقولون في بالهم انها هبله وغبيه... ايه صج هبله وغبيه هم ما شافوها عشان يقولون غير انها هبله وغبيه؟؟ ويمكن يقولون بعد كريهه؟؟؟
أنا شقاعد اخربط يعني عندهم خوات اكيد بيقولون لهم قمر.. اااااااااااه يا نوره شسويتي فيني؟؟ صرت خبل اكلم نفسي

انتبه له اخوه محمد انه سرحان : سيف شفيك ؟؟ ليش سرحان
التفت سيف على اخوه وهو متوتر شوي : لا سلامتك.. ما فيني شي
محمد رافع حاجب : والله ما يندرى عنك؟؟ المهم روح شوف الغدى خلص وإلا لا؟؟؟ إذا خلص خلهم يحطونه

قام راح المطبخ عشان يستعجل بالأكل ولف من ورى البيت وهو لاف سمع صوت طفل يصارخ من الفرح وهو يركض عرف صاحب الصوت انه حمد توه بيلف يشوفه ورى البيت الا حمد يطلع عليه فجأه ويعديه وهو يركض سيف تابعه بعينه وهو يعدي من جنبه وهو مبتسم توه بيكمل دربه الا طاااااااخ

شو صاااااار؟؟؟؟؟؟؟


ان شاء الله يعجبكم البارت لا تبخلون علي بردودكم المفرحه

اختكم سالفتي سالفه




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يا حظ عينك تنام الليل مرتاحه
ما كنها اللي خذت ممساي من عيني
ما كنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
--
علقت الآمال في نظرات مزاحه
طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مره تسلهم ومرة حيل ذباحه
ومره تواعد ومرات تجافيني
--
وشلون تسلب شجي النفس وأفراحه
وتعلقه بالأمل حينٍ ورى حيني
عذر المودة ومن نظرات لماحه
شفت أسود الرمش رغم الخوف يغريني




الجزء الخامس


صدمت نوره في سيف ويطيحون ثنينهم على الارض
نوره وهي متعوره من قوة الصدمه : ااااااااااه .. تبي تقوم مو قادره
وسيف طاح على ظهره من قوة الطيحه ضل منسدح على الارض يتأوه إلا هيا جايه تشوف ولدها هاللي يراكض في كل مكان من وصلوا
شافت الثنائي المدهش متبطح على الارض وشهقت : سيف؟؟ ..نوره؟؟ شفيكم بسم الله عليكم؟؟

هي قالت الاسماء خلتهم يفزون من الارض من الصرعه.. وجات عيونهم ببعض.. هنا بلم سيف وضل واقف يطالع فيها.. لأنه أول مره يشوف وجهها وعيونها اللي من سحرها حس انه مقيد فيها.. هو صحيح كان يتمنى انه يرجع يشوف شعرها مثل ذاك اليوم.. بس انه يكون محظوظ لدرجة انه يشوف وجهها هذا اكبر من احلى احلامه

فدوة عيونك لو غدت روح مغليك
وش عاد لو راحت لعينك عشاير

أبيع مايغلى على الكون واشريك
واسوق لى جتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك
واصبر لو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك
وان راح عمري لك فلا هو خساير


نوره من الحيا تخبت ورى هيا من نظرات سيف.. في هاللحظه سيف انتبه لاخته انها تكلمه : ايش؟ .. أيش تقولين ؟؟؟
هيا وعيونها مفتنتها عليه : اقول نزل عينك شفيك؟؟ ما صرت تسمع؟ الطيحه اثرت عليك؟؟
انحرج سيف من حركته البايخه وكلام اخته زاد من احراجه : آسف.. مو قصدي.. السموحه نوره

وراح مجلس الرجال وهو حالته حاله من غير ما يسأل عن الاكل خلص وإلا لا
يطالع فيه اخوه وهو يحرك له يده بمعنى شصار
سيف يطالع أخوه بس مخه مو معاه و مو فاهم شيبي محمد
محمد وجهه ولع من الحمق وجا لاخوه : شفيك استثولت وإلا ايش؟؟

سيف وهو لسه مو مستوعب أي شي: ايش ؟؟ شتبي؟؟
محمد وهو مفور على الاخر: الغدى يالذكي خلص والا لسه؟؟
هنا تذكر سيف الغدى وانه ما سأل عنه : اووووووووووو الغدى ههههههههههه والله نسيت الحين يحطونه الحين

نوره رجعت عند الحريم وهي مختبصه ومو قادره تحط عينها باحد تحس ان الكل شافها وهي منسدحه على الارض وجنبها سيف
وإلا نظرات سيف لها اللي سببت لها صدمه ما توقعت بتحس بهالشعور الغريب والسبب نظرات مين؟؟؟ نظرات سيف!!!!!!!!

خلصت العزيمه والكل راح على المغرب الا بيت الخال لازم خدمهم يساعدون خدم أم محمد
في غرفة هيا كنت هيا ونوره وساره زوجة محمد قاعدين يسولفون مع بعض ويسألون هيا عن كندا والغربه وهالسوالف.. بس هيا لاحظت ان نوره مو معاهم مع انها تسوي روحها انها مندمجه ...حبت تقطع عليها تفكيرها نحاسه لانها شكت انها تفكر باللي صار الظهر: نووووووووووره
فزت نوره من الخرعه : وجع ليش تصرخين هذاني جنبج

هيا وهي تضحك على فزتها : ههههههههههه لا اجرب اسمج على صوتي
ساره ضحكت على حركة هيا : هههههههه حرام عليج صرعتيها عشان تجربين صوتج يا أنغام الدمام
نوره قامت بتطلع : أنا بروح البيت قعدتكم سخيفه وأنا فيني نوم
سحبتها هيا وقعدتها جنبها : لا ما في طلعه يوم ناموا عيالي وصرت اقدر اسولف عدل مثل الناس والخلق بتطلعين انثبري مكانج

نوره وهي تتثاوب : هيووه والله ما نمت مواصله من امس من زود فرحتي بتشريف حضرتكم.. وودي الحين أخذها رقده إلى بكره العصر من غير أي مقاطعه صهيونيه
هيا بترجي : الله يخليج نوروه نامي معاي ودي اسولف معاج انا صرفت سلطان عشان اسهر معاكم ..وسارووه لو ما حمود قايل لها لأ وإلا كان نامت بعد هي الثانية..الله يخليج نامي معاي

نوره وهي متردده : ما ادري بس اخوج موجود
هيا فهمت عليها : اخوي يطلع ما يرجع الا متأخر بنكون نمنا.. عاد نوروه بلا سخافه
نوره كسرت خاطرها بنت عمتها : انزين بس عاد ما أنام على الأرض أنام معاج على السرير والهيلق عيالج على الأرض
ستانست هيا و نطت على نوره : هيلق هيلق اللي تبين حتى لو تبين أنومهم مع سيف ما في مُسكله رفيق

رن جوال ساره مع دقت قلب نوره لما انذكر اسم سيف : الو
محمد : هلا والله بأم ريم الفلا
ساره وهي مبسوطه : هلا وغلا فيك يا عيون أم ريم وقلبها
نوره ما بقت مخده ما حذفتها على ساره وبصوت واطي : يا قليلة الحيا انا ما زلت عذراء لا تخليني انحرف

محمد وهو منشكح من كثر الانبساط : تسلم عيون الغاليه ام الغاليه يالله انا تحت
وقفت ساره وهي تحاول تبعد المخدات المتطايره : حمودي فديت روحك.. انا الحين اقذف باسلحة الدمار الشامل الحين انزل لك تحت يالله باي

وقبل ما تطلع اخذت مخده وحذفتها على نوره : يارب يجي اليوم اللي احذف عليج المخدات وانتي تكلمين عنترج يا ليلوه
وتصك الباب بسرعه وراها لان نوره رجعت المخده باتجاهها: طيري بس أنا عنتري ما اغازله قدام الناس عيني عينك
هيا تشيل المخدات من الارض : الله يعافيج أنتي وعنترج محد يبي يسمعكم وانتوا تتغزلون في بعض رتبي اللي حذفتيهم اشوف لا تعفسين حجرتي

نوره تخصرت لها : بدينا المذله حجرتي وحجرتي لا يبه بروح بيتنا
وتجيها ذيك المخده من هيا قذيفه ارض جو : اقول رتبي وانتي ساكته.. كل دقيقه بتهددين بسحب السفير؟؟ خلصي علينا.. يالله


القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن( تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن) قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...

وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...

قلب(ن) جبرته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حكمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير امخوه ...

بك زين من راسك إلين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ضوه ...
ما يحجب الوجه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلا محلوة ...


سيف في السياره وسرحان مع اغنية عيضه ويتذكر شكل عيون نوره : اااااااااه صدقت والله... مالي على رمشن تسله قوه .... والله أحس انه عيب علي أفكر فيج يانوره كم فرق السن بينا؟؟؟؟ والله عيب... بس قلبي ما يعرف العيب قليل أدب ههههههههههه

الا يرن جواله وهو في قمة سرحانه : نعم
هيا وهي مغيره صوتها لانها تكلمه بخطها الجديد اللي توه طلعه لها زوجها.. وطبعا نوره لازقه اذونها معاها : الو السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام.. نعم؟؟ مين معاي؟؟؟
نوره حمر وجهها لما سمعت صوت سيف وهيا جاتها الضحكه واكتمتها : شوي شوي.. مو كذا انت خوفتني ..بعدين ما اعرف ارد

سيف تسيخفها بس خفف نبرة صوته : طيب مين معاي؟؟ كذا احسن يا اخت؟؟
هيا خلاص ماتت من الضحك : ههههههههههههه والله انك مسخره تبي تتعرف عليها بعد ؟؟؟ بعلم عليك امي
سيف وهو منقهر بس بعد ضحكته حركتها : اقول قلبي وجهج والله كنت داري انها سخافه

هيا وهي تحاول تقهره : أي أي صح انا صدقتك الحين
ولع سيف من سخافة اخته :انتي وين قاعده الحين اذا في بيتنا؟؟ هذا انذار مني لج ان جيت و شفتج انتي والهيلق عيالج في بيتنا ما تلومين الا نفسج
هيا تخوصرت : نعم ؟نعم ؟نعم ؟منو الهيلق عيالي ؟؟؟ شفيكم أنت وأم السعف والليف تقولون عنهم هيلق ؟؟اشوف عيالكم بعدين شبيصيرون؟؟؟

نوره كفخت راس هيا بالمخده وهي منقهره منها وسيف سمعها وهي تقول لها : جب
هيا تعورت : اييييييي.. جب يجبج .. يا ام السعف والليف
سيف قلبه دق : هيووه من عندج ؟؟؟
هيا وهي تلحق نوره وتحذفها بالعلبة الكلينكس : بعد مين؟؟؟ ام السعف والليف
انشق حلج سيف وبكل هدوء: نوره ؟؟

هيا تطلع من الغرفه وهي تركض لا تزيد نوره في طقها : أي تراها نايمه عندي لا تستهبل وتدخل علي الحجره يعني ينقال بتسلم علي
سيف استانس الا طار من الفرحه نوره في بيتنا يا مرحبا يا مرحبا.. بس سوى روحه ثقيل : شقالوا لج ما استحي وبعدين نوره بنيه صغيرونه شلون بستهبل واطالعها؟؟ ..ما انسى ان مصروفي كان يخلص على حلوياتها والعابها

هيا تركض ونوره وراها : أي لاتنسى الحلويات والالعاب نوره تقول لك عمو سيف جيب لي معاك مصاصه الله يخليك
حز في خاطر سيف مع انه يدري انه من تأليف اخته هالكلام بس كأنها دقه له إن نوره اصغر منك ب 11 سنه : يالله باي مو فاضي لكم ولتفاهتكم

وصك في وجهها الخط وهيا وقفت تطالع في جوالها وتجيها نوره من وراها تمسكها : صدتج يا أم خماس أنا أم السعف والليف
هيا وهي تضحك : هههههههه والله أم أربعه وأربعين بعد ههههههههه تصدقين صك السماعه في وجهي سيفوه هههههههه
نوره تعدل قذلتها وتسوي روحها مو مهتمه : ليش ؟؟؟

هيا قعدت على الكنب اللي في الصاله وهي مبتسمه : ما ادري عنه كنت اقول انج بتنامين عندي ولا تدخل علي الحجره قال مو داخل ونوره الا بنيه صغيرونه عاد بغيت استغل هالشي وقلت له انج تبينه يجيب حلويات والعاب عشان اعطيهم عيالي هههههه قال مو فاضي لكم ..وصك الخط في وجهي
نوره انقهرت من كلام سيف وفي خاطرها : مازلت صغيره في عينك يا سيف؟؟؟
في الثانويه وبتخرج ولسه انا صغيرونه ؟؟

اثنين ما ناموا هالليله سيف وهو يفكر بإن نوره نايمه معاه تحت سقف واحد وانه بس يحس بوجودها من غير ما يشوفها او يسمعها وفي نفس الوقت يحس انه ما يستحي قاعد يفكر فيها وهي اصغر منه بواجد ويتخيل روحه لما انولدت كان هو في المدرسه يدرس يعني هي بالنسبه لواحد عمره 29سنه....... بزر

نوره الثانيه تفكر في سيف بس بطريقه ثانيه متكدره او متضايقه من انها فكرت فيه خلال لحظات انه فتى احلامها وحست ان نظرته لها نظرة غير بس اكتشفت ان نظرته يمكن تكون بس مفاجئه بسبب الطيحه وبس: مالت علي الحين يوم دق قلبي ما دق الا لسيفوه هالمغرور؟؟؟؟ وانا مسويه روحي مستحيه منه مالت علي الف مره

في اليوم الثاني الكل قعد بدري الا سيف ونوره كل من جا يقعدهم هاوشوه الخدامات وهيا وولدها لقوا لهم هواش على كيف كيفك وبعد على الازعاج اللي كان فوق روسهم ما صحوا الا الظهر

سيف سلم على امه وحب راسها وسلم على اخته وهو يقعد : يعني يوم سليطين يروح بيت أهله امس ليش ما سحبكم معاه؟؟؟ مخليكم عندنا تقلقون راحة المسلمين ليش ؟؟؟
هيا ضحكت عليه : انا سلطان موصيني عليك ازعجك ازعاج اعوض فيه عن سنوات القهر اللي عيشتني فيها
طالعها سيف وهو رافع حاجب : قلوب سوده سبحان الله ما فيها مكان للمغفره والرحمه

امه تعطيه الشاي : اقول ما كأنكم مصختوها مع هالنوم الناس ظهر وانتوا ما تزحزحتوا عن الفرش
سيف شرب الشاي وهو يرد على امه : والله الساحره بنتج وعيالها قاعدين مع اذان الفجر ما خلوني انام وبعدين من اللي مصختوها؟؟؟ ما في غيري !!!
امه تشرب الشاي وهي تكلم ولدها : انت ونوره هاللي لين ألحين ما جا عليها الصبح على قولت المصريين ( تاكل رز مع الملايكه )
شرق سيف بالشاي : كح كح كح كح



ان شاء الله يعجبكم البارت ما اوصيكم هالله هالله بالردود المفرحه

اختكم

سالفتي سالفه




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ياعينها ماترحمين المجاريح اللِّي مشــاعـــرهم غرامك جرحها

ويا شعرها لا تنثني لي مع الريح صــــورتك طـــــول فراقنا مامسحها

ويا جيدها المنتوق لا تغري مريح عينه قبــــــل شوفتك صدّ ونصحها

وياقدّها خفِّفْ تثنيك لا اصيح صيحة نفـــوس لــوِّعت في فرحها

رمشك يلمِّحْ لي بالآمال تلميح والياس نفسي قبـــــل اشوفك ذبحها

صحيح لو جابوا جميع المماليح انوارهم نورك بلمحـــــه نضـــحها



الجزء السادس


هيا تضربه على ظهره وهي مبتسمه : بسم الله عليك... بسم الله عليك ...شرق العدو بريقه إن شاء الله.. شفيك يا اخوي عسى ما شر شطرى لك ؟؟؟
سيف وما زالت آثار الشرقه في صوته : اح.. احم.. احــــــممم .. لا الله يسلمج ما فيني شي... ليش نوره شمسهرها؟؟ المفروض من الساعه 9 نايمه.. يــــاالله تتعود على المدرسه ما بقى شي وترجع للمريول ههههههه

سمعته نوره وهو يضحك عليها وفي قلبها : يا مسخفك وإنت تنكت.. ما يلوق عليك خفة الدم كلش
وهي نازله الدرج عدلت غطاها وبصوت مسموع بس واطي : السلام عليكم

الكل رد عليها السلام وسيف قلبه يدق طبول مع كل خطوه تخطيها جهتهم يحس إن قلبه بيطلع من مكانه.. عيونه ما نشالت من عليها.. لو احد منتبه عليه كان شاف في عيونه شوقه ولهفته.. بس من حظه إن عيونهم معلقه فيها وهي عيونها على عمتها ..جات نوره حبت راس عمتها

ام محمد وهي مبتسمه : صباح الخير وإلا نقول ظهر الخير أنسب
انحرجت نوره من عمتها خاصه إنها تحس إن سيف قاعد يطالعها بس ما تعرف ايش نوع نظرته: آسفه والله ما جاني نوم أمس يمكن لأني غيرت مكاني؟؟ ما نمت إلا بعد آذان الفجر

سيف يوم سمع صوتها زادت عنده الطبول وقام يدق قلبه سامري هالمره... وفي خاطره : يا بعد قلبي يا نوره ما نمتي؟؟ كان ناديتيني أونسج وتونسيني
حس كأنه تفكيره صار وسخ قال في خاطره بعد ما نزل عينه عنها : استغفر الله.. شقاعد أفكر فيه؟؟؟؟

أم محمد: نوم العوافي حبيبتي
نوره منحرجه من وجود سيف بس مسويه إنها عادي : الله يعافيج عمتي
هيا صبت لها شاي وعطتها : نوره تبغين أحط لج فطور مع سيف؟؟

نوره رفعت عينها على سيف شافت عينه عليها وراسه منزله وعلى طول التفتت على هيا : لا ما ابي الحين شي... أنا إذا قعدت ما أشتهي أكل
قام سيف وهو يطالع أخته : جيبي الفطور بالمجلس خل نوره تأخذ راحتها
هيا من غير معارضه : اوكي الحين أجيبه لك

أمه وهي تناديه : سيف يمه تعال هذي إلا نوره بنت خالك بحسبة أختك مو غريبة عشان تقيد راحتها
سيف يطالع نوره ووده يتحرش شوي فيها : زين يمكن أنا اللي مو مأخذ راحتي

نوره رفعت عينها وهي ميته من الحره وطلعت نوره الاصليه من قالب الحيا اللي مو مناسبها بالمره : شنو؟ شنو؟ شنو؟؟؟؟ مين اللي مو مأخذ راحتك بسبته؟؟ قصدك انا؟؟ شوف يا عيوني أنا ألحين أروح بيتنا وخذ راحتك عدل
وفزت من مكانها بحمق وسيف اختبص وفي خاطره : شسويت أنا ؟؟؟

أم محمد وهي تكلم نوره بحب : حبيبتي نوره صلي على النبي تراه يمزح معاج
هيا قهرها اخوها واسلوبه الغبي في المزح.. بس هذا هم الاولاد مزحهم ثقيل: نونو حبيبتي قعدي زين تراه يمزح.. والله يمزح
والتفتت على اخوها وهي مبتسمه ابتسامه رجاء : تمزح صح سيف ؟؟

سيف وهو طالع بعد ما حس إنه إذا قعد زياده بيطين الدنيا : أي أمزح.. السموحه منج يا نوره إذا ثقلت عليج
نوره قلبها عورها لأنها سوت مسرحيه وهي عارفه إنه كان يمزح.. بس كانت مقهوره منه لأنها تحس ناحيته بمشاعر و هالمشاعر من طرف واحد وفي خاطرها : لا ما ثقلت.. أنا السخيفه بس تعال

ياصغّير لاتضيعني بنظرات البراءه
وانت ماتعرف مدى تاثير نظراتك بحالي

آه يالبيه يابشويش ياهدئ الاضاءه
للجفون اللي من اجفى له يجفني ظلالي

فز بسم الله عليك من المبره للاساءه
وارقد آمن في عيوني واسهر آمن في خيالي

ياصغير والذكي مثلي اذا خانه ذكائه
ماله الا يعشقك ويصير لعيونك شمالي




راح سيف المجلس وقلبه بقى في الصاله عند نوره.. لو هي ذكيه تقدر تعلقه فيها من نظره.. بس ايش يسوي لو كانت ما تحس بهالعشق إللي في قلبه : اخخخخ يا نوره يا ريتج بس تحسين شوي.. والله لأخطبج اليوم قبل بكره وأتزوجج بعدها بدقيقه.. والله ما أخليج تنامين الليلة إلا عندي... اااااااااااااه يا قليبك يا سيف يوم حبيت ما حبيت إلا بنت صغيرونه.. لا وأمي تقول بحسبت اختك أي اخت زيـــــــــــن؟؟؟ اختي كل ما جابوا طاريها يضربني زلزال؟؟ والله حالتي حاله

وهو في عز أفكاره دخلت عليه اخته مع الفطور وهي رافعه حاجب: هااااااااي نحنُ هنا.. وين وصلت أفكارك؟؟ عساها قريبه يا أخي العزيز ؟؟؟
سيف ووده يزنط اخته لأنها تستهبل عليه: تصدقين من جيتي من كندا وانتي صايره ثقيلة دم... أقول ليش ما تفارقين بيت زوجج أبرك لج؟؟

حطت هيا الفطور والحلج مشقوق وبنذاله: أي ما عندي مانع.. وبأخذ معاي نوره بيت أهل سلطان ونستانس هناك.. شرايك؟؟؟
سيف رفع عينه عليها بحمق : وليش نوره تروح معاج ؟؟؟ انتي بتروحين بيت زوجج هي شعليها؟؟ وإلا ترززينها قدام حموانج ؟؟

هيا عرفت إن اخوها خلاص عصب والغيره ذبحته وبتذبحها معاه : شأرززها الله يهداك شفيك؟؟ أمزح أمزح بسم الله علي
وقف سيف وهو منقهر : اكلي الفطور بروحج ما ابي شي... ولا تمزحين معاي مره ثانيه أنا مو أصغر عيالج

وطلع من غير ما ياكل شي ولا جا على الغدى بعد.. ونوره راحت بيتهم بعد الغدى لانها تحس بضيقه ما تدري ايش سببها هل بسبب إن سيف يمكن زعل عليها؟؟ وإلا لأنها تحبه وهو مايشوفها أكثر من أخت صغيره ؟؟

بعد العزيمه بإسبوع وقبل المدارس ما تفتح أبوابها قرر الخال يسوي عزيمه لبنت اخته بمناسبة رجعتهم بالسلامه بس هالمره العزيمه راح تكون برى البيوت في فندق الانتركونتيننتال اللي بالجبيل الصناعية وحجز لهم ولاخته وعيالها ليلة هناك مع الوجبات

يوم الخميس من الصبح الكل متجهز للروحه أبو نوره وعيلته الصغيره وأم محمد وسيف ومحمد وزوجته وبنته وهيا وزوجها وعيالها

الرجال أول ما وصلوا الفندق بدلوا وانزلوا البركه
الحريم ومعاهم نوره والاطفال على طول طيران على بركة الحريم الى أن صار وقت الغدى واطلعوا راحوا الغرف لأن الخال طلب لهم الغدى هناك

على العصر نزلوا الرجال البحر وأخذ سلطان حمد معاه ومحمد أخذ ريم والخال نزل معاهم يتسبحون بالبحر أما سيف فكان يلعب كرة طائره مع مجموعه من الشباب البنات قرروا يلحقونهم بعد الغدى بس الامهات بيريحون شوي وبعدين ينزلون وراهم

عند البحر وسيف يلعب إلا يشوف الثلاثي نازل من الدرج الاسمنتي على الرمل
((( تذكرت ذيك الاغنيه الكويتيه القديمه في شارع الجهره صادفوني ثلاثه رايحين الصالحيه خخخخخخخخ ..احم ما علينا المهم)))

وعرفهم على طول من رشودي ولد هيا... وجاهم وهو يهرول.. إنتبهت له نوره وبغى قلبها ينط من صدرها.. كان سيف مو سيف إللي تعرفه.. هالمره غير لابس تي شيرت وبرموده إلى نص الساق والنظارة الشمسية مسويه أكشن بالشكل

جاهم سيف وهو مبتسم : على وين الشيخات رايحين ؟؟؟
هيا : الشيخات يبون يتفرجون على الشيوخ وهم يسبحون
طبعا نوره ما كانت معاهم كان بالها في هالبنات إللي في البحر.. إللي لابسه عبايه بس مطلعه وجهها وقذلتها... وإللي مو لابسه خير شر.. وقاعدين يطالعون هالمزيون ( سيف ) ويتكلمون وهي ميته من القهر تحس الغيره أكلت قلبها أكل

إنتبهت إن هيا تكلمها : نعم ؟؟؟ ايش؟؟؟
هيا : وين رحتي ؟؟ سيف يسألج ايش تشربين ؟؟؟
نوره طالعت في سيف إلا تشوف على وجهه ذيك الابتسامه الجانبيه اللي تدوخ وردت طالعت هيا : لا ما ابي شي شكراً

سيف مشى قدامهم جهة البحر: خلاص باطلب لج على ذوقي.. بس تعالوا أول أدور لكم مكان تاخذون راحتكم فيه وبعدين أروح أطلب
إنحرجت نوره ولا ردت

لما راح يطلب إنتبهت نوره إن وحده أجنبيه بيضه شقره وقفت جنبه.. و عقلها الباطني صور لها إنها تكلمه وهو يرد عليها... والحقيقه إنها كانت تكلم الجرسون وصادف إن سيف لف وجهه جهتها وبس

فزت نوره فجأه وعيونها مركزه عليه : أنا تعبانه بروح الغرفه... شيقعدني هنا؟؟؟ عشان أتعب زياده

هيا و ساره إستغربوا هالتحول المفاجئ وتابعوها بعيونهم وهي رايحه

وهي تمشي ما بقى شي في خاطرها ما قالته من قهرها: أي هذا هو مستواك.. ما تقدر تطالع أعلى من كذا ...عجبتك الشقره؟؟... شوي وتقعد في حضنها يا قليل الحيا.. وانا الخبله خايفه من السعوديات.. طلع ما يجيبون راسك إلا الشقر.. أي بعد سنين عايش عندهم ..أكيد أخذك الشوق

وهو يأشر للجرسون مكان البنات انتبه لنوره وهي مسرعه جهة الفندق ووراها: نوره....يـــــا نوره

هي سمعته وزادت سرعة مشيها : نعم ؟؟ شتبي؟؟
سيف وهو يلحقها بجري شوي : تعالي شفيج ؟؟ شصار؟؟
نوره موراضيه توقف : ما فيني شي... روح كمل إللي كنت تسويه

سيف ما فهم قصدها : طيب استني
وشوي يوم ماسمعت كلامه مسكها من زندها ولفها جهته ويمسك الزند الثاني بعد وهو محتر عليها : إذا كنت أكلمج توقفين وتردين علي عدل
نوره تطالع عيونه من غير ما تتكلم هو انتبه انه ما سكها غلط وتركها : آسف ..مو قصدي..وسكت شوي : ...... نوره شفيج ؟؟؟

هنا نوره لاشعورياً تجمعت الدموع في عينها.. وسيف انتبه و إنكسر خاطره عليها وتمنى انها حلاله عشان يحضنها: لااااااااا ليش الدموع الحين ؟؟

يا العيون الباكيه يكفي كفا
لا تهلين العباير والدموع

ما بدمعك يا عيوني لي شفا
غير انواع الشقى من كل نوع


نوره وفي هاللحظه كانت تتمنى بعد إن سيف يحضنها ويمسح على ظهرها ويطيب خاطرها عن الشي إللي ما سواه.. مسحت دموعها : لا مافيني شي.. بس راسي يوجعني شوي.. أنا بروح أرتاح بالغرفة
سيف وهو مبتسم بحنان: لا سلامتج.. طيب تعالي أوصلج الغرفة

ومشى قدامها وهي وراه تلحقه ..تقدرون تقولون إن قلبها كان يرفرف مثل الطير من الفرحه ...عند باب الغرفه : نوره إذا متضايقه من شي.. وألا أحد مزعلج علميني ..حس انه شوي و بيسيح وبينكشف حبه.. فقلبها مزح وهو مبتسم: ترى حاضرين للطيبين

نوره وقلبها مازال في حالة طيران : مشكور سيف.. بس محد مزعلني ..وإذا احد سواها أكيد بقول لك..... دخلت الغرفه وهي مبسوطه بس تقول في خاطرها: يا ريتك يا سيف تحبني حب حقيقي مو مثل حب اخو لاخته
اليوم الثاني ارجعوا كلهم بعد الغدى .. سيف ونوره كانت هالرحله رحلة هدنه وتجديد علاقات.. بس كل واحد و نظرته!!!



ان شاء الله يعجبكم البارت ويالله عاد ما في غير ملاك الشرق ما يصييييييييير

اختكم

سالفتي سالفه




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تطلبوني شي مني وش تبون

بس إنتوا ما لكم فيني شغل

إيه أحبه حب وحبي له جنون

وإللي يمنعني ترى ماله أمل





الجزء السابع


ابتدت المدارس و راحت نوره المدرسه وهي مغصوبه لأنها ما نامت عدل وكان ودها لو السنه 9 شهور إجازه

في المدرسه كان النوم ذابحها ما غير تقولب راسها على الطاوله جاتها ابتسام من وراها وهي تصرخ : ياااااااااااااا دب النوم قومي
نوره بعد ما انقزت ذيك النقزه وترسل لابتسام صفقه على ظهرها : حسبي الله عليج صرعتيني.. الحين شلون أتزوج؟؟ قطعتي الخلف

ابتسام ظهرها عورها من ضربت نوره : أحححححححح ياعلج الشلل أحححححح مو أصابع خيازرين.. ليش مندفنه داخل الصف؟؟ خلاص اصحي تعالي معانا تحت بدال ما تنامين هنا نامي بالبيت

نوره رجعت راسها على الطاوله : من زينكم أنزل معاكم؟؟.. فارقي انتي الحين.. بس شوي أنام وأجيكم
جات مريم وهي مستانسه أنها تدرس مع اختها ونوره بنفس الثانويه :الله وناسه الحين نقدر نكون شله شرايكم ؟؟

نوره ضحكت عليها : مريوم تراج عبيطه أي شله وأي خرابيط؟؟ إحنا توجيهي وأنتي أولى يعني بتشوهين سمعتنا اذا ماشيتينا
مريم تطالع نوره بغرور : لا والله إلا انتوا إللي بتشوهون سمعتي لأنكم قديمين عهد بالإجرام أما أنا يا حليلي ..توني جديده بريئه ما أعرف شي .. أقول لج إلا شخبار سيف؟؟ وه اشتقت له واشتقت لصوته

نوره خزتها بغضب واختها فرصتها على ذراعها: ايييييييييي يا مال الكسر في هالاصابيع زراديه مو اصابع بني آدمين
ابتسام وهي ترص على اسنانها : انتي ما تعرفين العيب؟؟ هذا وتوج بأولى!! إذا تخرجتي شبتسوين ؟؟

نوره قامت عنهم وهي مو عاجبها ان مريم تتكلم عن سيف بهالطريقه مع انها توهم نفسها إنها ما تواطنه بعيشة الله بس هالانزعاج يقولها انت تكذبين على روحج : أنا راسي يوجعني و هذرتكم زادته وجع

في بيت أهل سلطان وهم قاعدين على الغدى.. ابتسام كانت محتره على تصرفات أختها المراهقه وودها لو تقول لأمها بس ما تبي أهلها يعاقبون مريوم.. بعد هي اختها الصغيرة.. بس لازم تتوقف عند حدها

أم سلطان وهي تغرف لها : شخبار أول يوم؟؟ عسى عطوكم شي تحلونه؟؟ وإلا مثل كل مره روحه بلا فايده؟؟
ابتسام وهي تأكل : روحه بلا فايده

مريم وهي مبسوطه : إلا والله لها فايده شفت بنات كنت أشوفهم بالمتوسط وتعرفنا الحين على بعض وصرنا صديقات بالثانويه.. وناسه والله صرت بالثانوي مع ابتسام ونوره
أمهم ابتسمت بفرح :يا حلوها هالنوره

خالد اخوهم24 سنه أول ما سمع أسم نوره إبتسم :من هي نوره يمه؟؟؟
امه وهي مبسوطة : إللي حاطه عيني عليها لك يا عين أمك.. يارب تكون من نصيبك
مريم المطيوره وهي فرحانة من قلب : إي والله يا خلود تهبل هالنوره جمال وأخلاق وشعر وعيــ......ما خلتها أختها تكمل لأنها صرخت عليها : جــــــــب إنتي ما تستحين؟؟؟ تبين توصفينها بعد؟؟

أمها تطالع ابتسام باستغراب : ليش اختج ماقالت شي؟؟ ما غلطت.. لو هي ما وصفتها أنا كنت بوصفها احنا بنخطبها مو قاعدين نسوي دعايه لجمالها
خالد وهو واقف : شوي شوي لا ينط لج عرق بسومة.. أنا أعرفها من غير وصف بعد.. شدعوه بنسى نوره بنت عبد الرحمن

رجعت نوره البيت والنوم بيذبحها خلاص مو قادره تفتح عيونها : الفيلم أمس ما سوى فيني خير
امها تناديها : نوره تعالي الغدى
نوره من على الدرج : لا يمه الله يخليج أبي أنام نومة أهل الكهف لاتصحوني إلا إذا شبت النار بالبيت

راحت امها جهة المطبخ وهي تقول لها : كيفج بس ترى العصر بتيجي عمتج وعيالها
نوره دق قلبها بقوه : ليش ؟؟؟
الحقت أمها لأن أمها ما سمعتها و أكيد النوم طار خلاص : يمه ليش عمتي وعيالها بيجونا؟؟؟
أمها تحط الغدى : بس بيزورونا.. ليش أول مره ؟؟؟
نوره حست بالإحباط على بالها جايين يخطبون : لا بس أسأل

طبعا النوم ما جاها وقعدت تطلع لها شي حلو تلبسه طلعت من غرفتها تبي تنزل تاكل لها شي وهالوقت أمها و أبوها يدخلون ينامون شوي.. رن التيلفون و ارفعته: الو
الطرف الثاني :.........
نوره : الو
الطرف الثاني :.......
نوره عصبت : الوووووووووو..الظاهر إن عمرك ما سمعت صوت القطار؟؟
طوط طوط طوط طوط طوط
رد رن التليفون ونوره تطالع فيه ومتردده ..ارفعت السماعه وهي ساكته :.......
الطرف الثاني : لا والله ثاني مره تسمعيني إياه ههههههههه

نوره عرفت صاحب الصوت : سيـــــــــــــف شنو هذا ؟؟ تستهبل ليش ما رديت علي و أنا أكلمك؟؟
سيف وهو ميت من الضحك :هههههه إلا والله إني أقول الو.. الو.. ما تسمعين و أسمعج تقولين صوت القطار ههههههههه ضحكتيني الله يرجج
نوره هدت شوي : زين شتبي ؟؟؟

سكت شوي ووده يقول لها أبيج إنتي بس عاد حس إن عيب : وين خالي ؟؟
نوره لما سكت قلبها دق خافت يقول شي يخليها تختبص بس أحبطها سيف للمره الألف: ابوي نايم الحين .. مره ثانيه لا تتصل عليه هالوقت.. مع السلامه... وصكت السماعه
سيف رفع حاجبه وهو يطالع السماعه : للمره الثانيه يا نوروه تصكين الخط بوجهي!!! هين أنا اللي بعلمج شلون تحترميني

جات العمه وهيا وعيالها وساره وبنتها وبس.. نوره صج ارتاحت إن سيف ما جا بس كانت تتمنى تشوفه ولو من بعيد
أم محمد وهي تشرب الشاي: والله قاهرني هالولد ذابحني بيصك 30 ولا راضي يتزوج يقول مو الحين ليش تبيني أتزوج و أبتلش بمره وعيال
نوره طبعا كانت مستمعه ومستمعه ممتازه بعد

أم نوره وودها ما يتزوج الحين تبيه ياخذ بنتها لأنه ونعم فيه رجال وما عليه كلام : ويييييييي يا أم محمد متى ما طلب زوجيه لا تستعجلين عليه بعدين اذا صار شي بيقول أنتي السبب
ساره ما تعرف بمشاعر نوره فقالت : مها بنت أم فيصل .. تعرفينها خالتي؟؟
ام محمد وهي مشدوده لكلام مرة ولدها: أي شفيها؟؟
ساره : أشوفها جميله وبنت متربيه زين... وتوها متخرجه من الجامعه يعني مناسبه لسيف

أم محمد ابتسمت بفرح : أي والله ياريت سيف يوافق.. والله يا إني من بكره أخطبها له
نوره قامت تعرق من الحراره إللي تسعر في قلبها وفي خاطرها: يخططون لزواجك ياسيف.. الله يهنيك ويسعدك.. أكيد هي إللي تناسبك وإلا أنا حتى الثانويه ما خلصت منها

هيا تدخلت في الحلقه الأخيره قبل ما يشهدون إنهيار نوره : لا تتدخلون في زواج سيف هو إللي بيختار زوجته مو إنتوا

في بيت أم محمد دار النقاش حول زوجة المستقبل إللي اختارتها ساره لسيف..
سيف طبعا مو خالي البال الا البال بكبره مو معاه.. اااااااااه البال والقلب مع نونو : يا يمه الله يخليج ويرحم و الديج ترى مليت من سالفة الزواج .. أنا إذا بغيت أتزوج بقولج ما راح أقعد طول عمري عزابي

أم محمد والتمثيليه المعتاده لكسر الخواطر إللي كل مره نشوفها بالأفلام مع شوية دموع لزوم الشغل: يا حبيبي يا نور عيوني أبي أشوف عيالك قبل ما ألحق أبوك
سيف عارف حركات أمه ونفس الرد اللي تتوقعونه : بسم الله عليج يالغاليه.. الله يطول لنا بعمرج و تدفنين هيا يارب

ام محمد بخوف على بنتها : بسم الله عليها
هيا فتحت عيونها على كبرهم: بسم الله علي إن شاء الله إللي يتمناه لي
ضحك سيف عليها : ليش ما تتمنين طولة العمر لأمج

هيا خزته : الله يطول بعمرها ويخليها لنا ...أنا أصلن غبيه إللي واقفه معاك و أقول لأمي خليه على راحته هو إللي يقرر من بيخطب و أنت تدعي علي؟؟
سيف يتسند وهو مبتسم : من زمان غبيه الله يهداج.. بس أحلى غبيه في مملكتنا الحبيبه هههههههههه

ومثل كل يوم راحت نوره المدرسة من غير نفس واستقبلتها ابتسام بابتسامتها المشرقه: صباح الخير يا أم النوم.. كُل يوم من ده؟؟ كُل يوم؟؟ خاطري مره أشوفج مصحصحه ومبسوطه

نوره و سالفة سيف لسه مسببة لها أرق : أي كُل يوم من ده.. شعندج؟؟؟
حطت ابتسام يدها على قلبها : بسم الله علينا... الله يسكنهم مساكنهم.. من الصبح شابين؟؟ أنا بروح أجيب لي كرسي ما أرجع إلا شياطينج راكده

ابتسام راحت من هنا جات إختها تركض وهي مبسوطه من هنا.. نوره تقول في خاطرها : إن جابت سيرة سيف الحين بكسر سنونها
مريم بروقان على الصبح : هاي شله تعبانه
نوره من غير نفس : هاي أولى متلزقه

مريم بنبرة عتب : افــــــــا يا نوير شفيج علي ؟؟؟ هذا وأنا مادحتج أمس لأخوي
نوره رفعت حواجبها بحمق : وليش تمدحيني له إن شاء الله؟؟
مريم : بسم الله لا تعصبين علي أمي أمس تقول بتخطبج لأخوي خالد عاد أنا....
نوره ما قامت تسمع شي من إللي تقوله مريم : تخطبني لخالد ؟؟؟ من وين طلع لي هذا بعد؟؟؟ أنا مو ناقصه

ماسمعت إلا مريم وهي تتفدى اخوها : فديت روحه اخوي تدرين شقال لبسوم لما صرخت علي؟؟؟ قال إنه يعرفج من غير وصف.. وقال شدعوه نسيت نوره بنت عبد الرحمن.. يمممممممممه يهبل اخوي شكله حافر شكلج في مخه من زمان

طبعا نوره أم 17 سنه مازالت في سن المراهقه.. غير إنها بنت.. عجبها إن ينقال فيها هالكلام وخصوصاً من رجال وسيم مثل خالد في هذيك اللحظه بس أول مره يختفي سيف من تفكيرها




ان شاء الله يعجبكم البارت ولا تحرموني من ردودكم

اختكم

سالفتي سالفه




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة.... شايل بخاطرك ولا البال متهني

مجروح ولا شفى قلبك من جراحه.... زعلان للحين ولا راضين عني

شخبار قلبك عسى مافارق افراحه.... ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني

خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه.... غلطان ادري وابي منك تسامحني

تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحه.... تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني

ياللي ذبحني غلاه شكرآ على رماحه.... اللي طعني بها مايوم ريحني

جيتك من الشوق والأشواق ذباحه.... اسأل عيونك عسى للحين تذكرني

راضي بجرحك وانا مااتصنع الراحه... تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني




الجزء الثامن



رجعت نوره البيت وهي تفكر بكلام مريم : خالد متى شافني عشان ما ينساني؟؟؟ حتى يوم كنت صغيره ما أذكر إني شفته إلا مره أو مرتين في بيت عمتي معقوله يذكرني؟؟ويييييييي ...إستحت نوره من فكرة إنه يحبها من وهي صغيره

مريم أم اللقافه اللي على وجه الارض من رجعت بيتهم ركييييض على التليفون تكلم من ؟؟ ... أكيد خالد اخوها ما غيره: الوووو
خالد وهو مشغول : نعم ؟؟

مريم والحماس ذابحها: اخوي خلود شخبارك؟؟ عندي لك خبر بمليون ريال
خالد وهو يستعجلها : خلصي علي.. مشغول يا مريوم .. اذا عندج شي قوليه بسرعه
مريم تحاول تشد إنتباهه : نوره

خالد وقف عن الشغل اللي في يده صج شدت إنتباهه : شفيها؟؟؟
انشق حلج مريم : قلت لها إنك مانسيتها وهي من الحيا ولع وجهها
خالد تسند على الكرسي وهو مبتسم : زين وش قالت ؟؟

مريم بغباء : ولا شي بس إستحت
خالد قام عن الكرسي وبصوت عالي كله غضب : وليش من الأساس تقولين لها إني قلت كذا؟؟ شبتقول البنيه إني ما استحي ؟؟ صج انج ملقوفه
وصك السماعه في وجهها وهو في خاطره : غبيه فشلتني عند البنت ..وإبتسم على فكرة إن نوره الحين عندها خبر بمشاعره : بعد ياريت ردت عليها كان بردت قلبي على الأقل ههههههه فديت نوره الحياويه

أم محمد تكلم سيف بالتليفون : أمي سيف.. شعندك يوم الخميس؟؟؟
سيف : آمري يالغاليه ما عندي شي ولو مشغول أفضى لج
أمه : ما يامر عليك ظالم ..ودي تودينا أنا و مرة خالك ونوره البحرين بنتقضى رز وحب هريس وبهارات.. تعرف رمضان ما بقى عليه شي

سيف مازل منقهر على نوره : أنتي وخالتي بتتقضون.. نوير شدخلها تيجي معاكم؟؟ خلها تقعد عند خالي بالبيت
أمه بعتب : وييييي الله يهداك شلون تقعد بالبيت بروحها؟؟؟ أنت تدري إن خالك ما يرد من الدوام إلا 4 العصر
سيف لان شوي بس بعد متحلف يأدبها عشان تحرم تصك الخط في وجهه : زين.. بس ما في دواره بالسوق.. تشترون أغراض رمضان وبس

يوم الخميس في سيارة سيف كانت أمه تسولف مع أم نوره ومندمجين بالسوالف وسيف كل شوي يرفع عينه في المرايه يقز نوره إللي كانت تطالع الشارع عاد لازم النظارة لزوم القز

للجمال الآسر .. الغالب ... مخالب ..
له جروح .. وله على قلبي .. مطالب ..
والرضا .. كايد ..
و زود الغيض .. كايد ..
عوايد .. للجمال اتلاف حالي ..
والأكيد .. انه سبايب ..
استزيد الشوف ..
وقلبي منك ياالمجهول .. ذايب ..
كن آخر ما براعي ..انت ..
واول ما كتب حبري .. يراعي ..عنك ..
واجمعوا كل الحبايب .. فيك ..
ياعمري وحلالي ..
وعوايد للجمال.. اتلاف حالي ..
كايد ..
هالجمال .. لغيرك انت ..
زينك لغيرك .. طرايد ..
اغرس الناب .. الصوايد ..
في الحشا .. وتسيل روحي ...
فيك يالجاني .. غرايب ..
من قصيد .. ما كتب لحد سواك




سيف قال في خاطره : يا من بس يفك هالراس ويشوف شنو فيه
انتبه إن أمه تكلمه : هلا يمه ؟؟
أمه وهي تأشر على محل بهرات : أقول يا الشيخ بس شوي ننزل هالمحل ما راح نتأخر

وقف سيف السيارة وانزلوا ونوره من الملل وقفت على جنب وسيف قعد بالسيارة وعينه عليها إنتبه إن البياع يتبسم لها : بعد.. هذا إللي كان ناقصني
وينزل من السياره وعينه يتطاير منها الشرر ويوقف جنب نوره وعينه على البياع وبصوت عالي وواضح إن ورى هالصوت هوشه: روحي السيارة...إلتفت عليها وبصوت أعلى : بسرعه

إنتفضت وهي تطالع فيه وركيض على السيارة بدون نقاش.. أمه وأمها انتبهوا والحقوا نوره على السيارة لا يسوي سيف فضيحه

سيف وهو وده يكسر المحل باللي فيه : اسمع.. يا هيه أنت.. إذا جاووك زباين إلزم الأدب وعينك ماتنحط إلا على بضاعتك وإلا افقعهم لك .. وبصوت عالي : فاااااهم

وطلع سيف من المحل بعد ما عطى ذاك البياع نظره ناريه ..طبعا إللي ما يعرفه سيف إن البياع هندي!!!! وإلا لو داري كان حشى عيون هالهندي وأذانه من هالبهارات

في السيارة كانت نوره تصيح من الفشيله ومن خوفها من سيف وأمها وعمتها يهدون فيها.. دخل عليهم سيف وما بعد تبرد ناره ووجه الكلام لنوره بصوت عالي : مره ثانيه إذا مالج حاجه في السوق لا ترزين روحج ...هذا إللي ناقص يغازلونج قدامي .. وبعدين ليش ما توقفين عدل؟؟؟ معذور هالزفت يوم انه يتبسم لج

نوره بس تصيح بصوت واطي وأمها ما ردت بس أمه قالت له بعتب : شهالكلام يا سيف ؟؟؟ هي شدخلها إذا هو قام يطالع فيها؟؟ هي كانت واقفه عادي ولا انطقت.. ولا تحركت.. على وقفتها من دخلنا المحل

سيف حس إنه مصخها شوي : أنا مو قصدي.. بس كان المفروض إنها يوم شافته يقز ارجعت السيارة بدال هالوقفه اللي مالها لازمه
هنا نوره انفجرت في وجهه : قول والله ؟؟ أقعد في السيارة.. مع من ؟؟ معاك إنت ؟؟ ليه خبله و إلا متخلفه عشان أقعد بروحي معاك في مكان واحد

التفت عليها سيف بقهر : شقصدج ؟؟ هااااااااااا
نوره وهالمره خلاااااااص تقول في قلبها عافك الخاطر خلاص :أقصد إنك إنسان مريض.. مو طبيعي.. وكل إللي شفته منك من كنت صغيرة إلى الحين يدل على إنك موطبيعي
أمها ما عجبها كلام بنتها : نوره عيب عليج تقولين هالكلام

نوره ومازالت تصيح : هذا الصج.. هو مريض
سيف إنصدم ولا رد عليها بس قعد يطالع فيها وبعدين لف وجهه قدام وشغل السيارة
و رجعوا الدمام بس الرجعه كانت كئيبه محد سولف الكل ساكت حتى الامهات
وسيف بس يغلي من داخل بصمت :أفااااا يا نوره أنا مريض؟؟ وكل تصرفاتي تدل على إني مو طبيعي؟؟ إذا كنت مريض فأكيد إنتي السبب ..

كفاني عذاب الله يجازيك بافعالك
جرحت الضمير ولا طرالك تداويني

مريض المحبه داه ودواه بوصالك
ألا كيف تبخل وانت نظرتك تشفيني

ألا عذابي كيف ما عاد يهنالك
سوى انك تشوف الموت بيديه يطويني



نوره تغيرت مشاعرها تماماً بعد هاللي صار ناحية سيف ورجعت لكرهها له وفي خاطرها : هذا هو الصحيح أنا وسيف لايمكن نتفق .. ما يناسب ابداً

بعد اسبوع في بيت أهل نوره وهي منشغله بالنت و مو طاري عليها دراسه ولا هم يحزنون.. أمها تكلمها ومنقهره منها : نوره خلي هاللي في يدج ومسكي لج كتاب اقري فيه أحسن لج من هالبلوه إللي أسمها نت
نوره وهي مندمج باللي حاطه عليه : ثواني.. لا أقصد دقايق.. لا أقصد ساعه بس وأذاكر.. والتفتت على أمها وهي مبتسمه : إنتي بس لا تشيلين هم يالغاليه

ويرن التليفون وترد أمها عليه: الو
أم سلطان : السلام عليكم
أم نوره ما عرفتها : هلا وعليكم السلام
أم سلطان : شلونكم أختي أم نوره؟؟ معاج أم سلطان
أم نوره وهي مبتسمه : هلا والله بأم سلطان شلونكم وشلون العيال ..احنا بخير عساج بخير

أم سلطان : الحمد لله كلنا بخيرما نسأل إلا عنكم.. أقول أم نوره شعندكم بكره المغرب؟؟؟
أم نوره وهي مستغربه من هالجيه المفاجئه : ما عندنا شي يا أم سلطان.. حياكم الله
أم سلطان استانست :الله يحيج ويبقيج حبيبتي.. على خير إن شاء الله بكره أنا والبنات عندكم المغرب
أم نوره : إن شاء الله على خير

صكت أم سلطان السماعة وأم نوره كأنها فهمت سبب هالزيارة أو خمنتها والتفتت على بنتها تطالعها بفرحه وفي خاطرها : والله وكبرتي يا نونو

اليوم الثاني على المغرب أم نوره ما حبت تسبق الأحداث فما قالت لزوجها عن هالزياره .. بس قالت لنوره إنهم بيجون

في مجلس الحريم أم سلطان وبناتها وأم نوره.. و نوره كانت تقهويهم.. وطبعاً ما يخفاكم نظرات الإعجاب المرسله من عيون أم سلطان بأتجاه مرة ولدها المستقبليه واللي خلت نوره مو على بعضها.. وأمها كانت مبسوطه لانها بعد الهوشه إللي صارت في البحرين كأنها غيرت رأيها في سيف !!!

أم سلطان ما حبت تلف وتدور وعلى طول طلبت يد نوره لولدها خالد إللي متخرج من سنه ويشتغل في شركة أرامكو ( أحد الشركات الكبرى في المنطقه الشرقية )

عاد أمها قالت : والله هذي الساعه المباركه وين بنلاقي لنوره رجال أحسن من خالد؟؟.. إن شاء الله بشاورأبو نوره وأرد لكم خبر بعد يومين
أم سلطان طلعت وهي ضامنه موافقتهم.. أي أكيد.. وين بيلاقون أحسن من ولدي زوج لبنتهم؟؟ .. هذا اللي كان يدور في بال أم سلطان

نوره ذيك الليله ما نامت من كثر التفكير تحس بضيقه مو قادره تفرح مع إن خالد يتحلى بكل الصفات إللي تتمناها أي بنت وهي مو عارفه السبب أو ما تبغى تعترف بينها وبين نفسها إن السبب هو.. سيف

أبوها فرح بالخطبه ومن زود فرحته خبر اخته إللي كانت فرحتها كبيره لأن نوره تستاهل واحد مثل خالد.. بس إللي مو عارفته أم محمد أن ولدها متيم في بنت اخوها !!!!

على الغدى في بيت أم محمد وكانت عندهم هيا وعيالها والسوالف ماخذتهم إلا هيا تقول : الحين شصار على بيت خالي؟؟ وافقوا وإلا لسه ؟؟؟
أمها وهي قاعده تأكل حمد : ما أدري عنهم والله من قالي عبد الرحمن السالفه ما قال ردهم

سيف دق قلبه وحس السالفه تمس نوره : ايش سالفه بيت خالي؟؟؟؟
أمه وهي مبتسمه بفرحه : أي ما قلت لك؟؟ نوره يا حليلها خطبها خالد حمى أختك
سيف إنصعق.. وفتح عينه على كبرها بغضب: ايششششش ؟؟ ووافقت عليه ؟؟

هيا وهي مستغربه على شكل أخوها : ما ندري!!!!
سيف وبدى صوته يعلى بنبرة غضب : وشلون يخطبونها وهي توها صغيره؟؟؟ حتى الثانويه ما بعد تخلصها !!!! ويسكت شوي وهو ينافخ وبعدين قال: أنا بكلم خالي
أمه مستغربه عليه : شبتقول لخالك ؟؟ لاتزوجون بنتكم !!! إنت شعليك؟؟ لا تتدخل في شي ما يخصك

سيف قعد يصارخ هالمره : وشلون ما يخصني؟؟ إلا يخصني ونص
ويطلع وهو مفور من القهر وأمه تطالع فيه وعينها مفتوحه على آخرها : شفيه اخوج؟؟ مو صاحي
هيا تجمعت الدموع في عينها وهي تشوف اخوها طالع من الباب : لا يمه... اخوي يحب

وهو في السيارة والدنيا ضايقه فيه يفكر..ايش يسوي؟؟؟ وهو عارف إن ما يجوز يخطب على خطبة أحد ...وفي نفس الوقت خايف إن نوره ترده ويتفشل أكثر وتهز شخصيته هالبزر
قرر يكلم بيت خاله في فترة العصريه بعد الغدى يكون الخال وحرمته نايمين.. علا وعسى إللي ترد عليه نوره ويسألها عن رأيها

يرن تليفون بيت الخال ومثل ما تمنى نوره إللي ردت : الو
سيف من سمع صوتها حس إن قلبه طلع من ضلوعه : .... السلام عليكم
نوره عرفته وبغى قلبها يوقف : وعليكم السلام .. نعم ؟؟
سيف من زود غيرته من غير شعور رفع صوته وهو يكلمها : أنتي صحيح بتوافقين على الخطبه؟؟




ان شاء الله يعجبكم البارت وترقبوا الاخير وهالله هالله بالردود الحلوه اللي مثلكم

اختكم

سالفتي سالفه




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (10:21 PM)
آبدآعاتي » 658,474
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



القلب سلم لك أمره

في حالتي إنت أدرى

ياللي حنانك وطيبك

تنحط ع الجرح يبرى

شفاف يانور عيني

حبوب قلبك يبيني

زهرة شبابي وسنيني

تفداك ألفين مره




الجزء التاسع و الاخير



نوره قهرتها نبرة صوته : وإنت شعليك اوافق وإلا لأ ؟؟؟ هذا شي ما يخصك
سيف ولع : إلا يخصني ونص ..توه بيقول أنا أحبج وأبيج زوجة لي بس خاف تفشله وغير رأيه : إنتي توج صغيره شلون يتجرأون ويخطبونج؟؟

نوره ما كان هذا الرد إللي كانت تنتظره : أولا أنا لسه ما وافقت.. وبعدين أنا مو صغيره أنا مره وبخلص 18 سنه .. غير كذا إنت ما لك شغل.. وعنادٍ فيك أنا موافقه شعندك ؟؟
طوط طوط طوط طوط
صكت السماعه



يبكي الصوت و النظرات تشكي
و المعاني ولو صاحت حبيسه

يصمت الليل و التنهيد يحكي
و المعاليق في قلبي يبيسه

يا حبيبه سألت الليل انا عنك
و كل نجم فقد مثلي أنيسه

هل دمعي و قام الليل يبكي
و القمر نشّ من فرقى جليسه



حذف الجوال بكل قوته إلى أن تفكك وهو يصرخ : لو تموتين.. لو تموتين يا نوره ما لك إلا سيف هاللي مو عاجبك

نوره بعد ما صكت الخط قعدت تصيح من قهرها منه ومن ظروفها : بس هذا إللي طرى على بالك؟؟ إني توني صغيره!!! ما تشوفني الا صغيره يا سيف ؟؟ بكره إذا ملكت أكيد بتنتبه إني كبرت خلاص

سيف من ضيقته ما رجع البيت وأمه كل دقيقه تدق عليه وهو مو حاب إنها تخاف عليه فيقول لها بعد شوي باجي.. وما فيني شي.. ومن هالكلام.. وهو قاعد يدور بالسيارة فكر بطريقة كلام نوره له : ما أدري يانوره موافقتك سببها عناد فيني مثل ما قلتي؟؟ وإلا صحيح تبينه ؟؟... أكلم خالي؟؟ وإلا إنتي أصلن ما تبيني؟؟

تذكر عبد الله صديقه : يا حظك يا عبد الله يوم بغيت بنت عمك حيرتها بس أنا شلون أحيرها وهالشي مو من عوايدنا؟؟؟ وانا بعد ما أقبل على روحي إني أتزوج بنت مجبوره علي

ردوا أهل نوره على أهل سلطان بالموافقه وما قدر يسوي سيف أي شي هيا اخته ارحمته كثير وقالت : سيف تبيني اكلم نوره ؟؟؟؟
سيف اللي ضاقت عليه الوسيعه بعد ما وصله خبر الموافقه : لا تكلمينها... اذا ما كانت هي اللي تبيني ماني بجابرها علي

نفسي عيوف يا اريش العين تجزع
ما تقبل الحقران لو من عشيري
إلى متى في طلبتك باتخضع
وأسأل متى يوم الوصل بي يصيري
لو كان قلبي في هواك يتقطع
خله لعله بالقسى يستخيري


أهل سلطان و أولهم خالد كانوا طايرين من الفرحه وعلى طول حددوا مع اهل نوره موعد الملكه

نوره في هالفتره عايشه صراع وتحس انها ودها تموت اليوم قبل بكره عشان ترتاح من هالهم اللي ذابحها ... ليلها نهارها تفكر بسيف ودمعتها على عينها : شسوى لما درى إني وافقت ؟؟؟ تكدر؟؟ والا ما طريت على باله؟؟؟ااااااااااااااه يا قلبي بينعصر من اللي فيه .. يارب ارحمني و ريحني

أم نوره حاسه إن بنتها فيها شي وقالت للابو : عبد الرحمن بنتي ما ادري ايش فيها 24 ساعه قاعده بالغرفة من ردينا على أهل خالد بالموافقه ؟؟
أبو نوره ضحك وهو مبسوط : ههههههههه لا تخافين دلع بنات يعني تستحي مني.. وإلا يمكن تفكر انها بتترك البيت ؟؟
أم نوره ورد زوجها ما اقنعها واجد : ما ادري .. يمكن

طبعاً أم محمد قلبها يتقطع على حال ولدها بس ما تقدر تسوي شي لان سيف قال لاحد يتدخل : ما يصير كذا يا هيا.. ولدي يموت باليوم ألف مره.. إنقلب حاله.. ما عاد سيف الاولي .. أبد والله مو سيف
هيا تحاول تهدي أمها : بعد شنسوي هو رافض نتدخل يقول لا تجبرونها

في يوم الملكه الصبح راح خالد يحلق ويتعدل للحدث المهم .. وهو يحلق ذكر ذاك اليوم اللي شاف نوره وبغى قلبه ينط من صدره كان عمره في ذاك الوقت 18 سنه وهي مثل ما انتوا عارفين 12 سنه.. مع انها كانت صغيره بس سحرته بجمالها ..كان يوم ملكة سلطان وهيا في بيت أم محمد جا له اتصال وطلع من المجلس وراح الحوش عشان يكلم

خالد والابتسامه تدل على ان الاتصال مو عادي احم احم : هلا وغلا
.....: هلا فيك يا عمري وينك ؟؟؟
خالد وهو مسوي ثقيل : ابد يا روحي اتغلى ههههه
......: افااا خلودتي تتغلى علي ؟؟؟ ان زعلانه
خالد وهو مبتسم : لا يا روح خلودج ان زعلتي اراضيج

في تلك اللحظه وعلى حين غره >>> قلبت فصحى
نوره كانت ماره من عند الباب بس من داخل ولا انتبهت ان في احد برى يكلم لانه من زود اندماجه راح جهة باب الحريم من غير ما يحس
هو انبهر فيها ولا قام يسمع اللي تكلمه بالتليفون... الا يسمع ام محمد تنادي : نوره يا نوره تعالي
ويشوفها ترد عليها : زين عمتي جايه الحين اودي العبايه بس

خالد وكانه تخدر من سمع صوتها : نوره ؟؟؟ اسمها نوره ؟؟ يا زينها ويا زين اسمها
ومن غير شعور صك الخط في وجه اللي معاه.. عاد تصدقون وإلا ما تصدقون إن خالد من يومها حاطها في باله وحرم على نفسه المغازل لجل عين نوره

أنا أحبك أنا أعزك أنا باقي على ذكـــــراك
وإذا الله ماكتب تتحقق أحلامك ولا أحلامي

صحيح يحز في نفسي بعد ذاك الوفاء فرقاك
ولكن من عمر محسوب بيامك وبيـامـــــي


عاد الملكه عندنا بس للرجال.. والحريم بعدين في حفل بسيط بعد الملكه بكم يوم.. عشان كذا محد جا بيت أهل نوره إلا العمه وهيا وبس من الحريم.. وطبعا كانوا مظهرين الفرحه بس قلوبهم كانت تعبانه على حال سيف

هيا تكلم أم نوره : خالتي وين نوره؟؟؟؟ عساها جاهزه؟؟؟ بعد شوي بيجون الرجال والملاك
أم نوره وهي مشغوله بتحضير القهوة للرجال : أي خلصت.. روحي لها فوق ونسيها تراها قاعده بروحها

ركبت هيا عند نوره ووقفت عند الباب وهي حاطه يدها على قلبها : يا حسرتي عليك ياخوي
طقت الباب و دخلت إلا تشوف نوره ماعطى الباب ظهرها و بإبتسامه و صوت حنون : العروس شخبارها ؟؟ إن شاء الله مستعده نفسيا ومعنويا ؟؟

نوره ما ردت على هيا إلا بشهقات خفيفه ..هيا خافت عليها وقابلتها بالوجه و راعها اللي شافته و على طول ضمتها : نوره!!!!!! شفيج حبيبتي ؟؟؟ ليش هالصياح كله
طبعا نوره كان سايح مكياج عينها من كثر ما تصيح و تمسح دموعها : هيااااااااا.. بموت يا هيا.. أنا اليوم بموت

خافت عليها هيا وضمتها اكثر: بسم الله عليج يا عيون وقلب هيا إنتي... شالكلام اللي تقولينه الله يهداج ذكري الله؟؟؟
نوره ومازالت تصيح : أقولج بموت.. أنا حاسه إن اليوم آخر يوم بحياتي

توها هيا بترد عليها الا يرن جوال هيا : الو
سيف اللي ما حضر الملكه لانه لو حضر اكيد بيموت.. بصوت كله حزن: الو هيا
هيا طالعت نوره وهي ترد : هلا سيف

نوره سمعت اسم سيف وزاد صياحها وقامت تشاهق بصوت عالي لا شعوريا و من قوة صياحها تحس ان روحها بتطلع خلاااااص
هيا ارتاعت عليها وسيف من سمع صياحها بغى يستخف : هيا ؟؟ هيا هذي نوره اللي تصيح ؟؟

هيا تحاول تسكتها : بسم الله عليج ... خلاص حبيبتي يكفي صياح شفيج؟؟ ..
الا سيف يصرخ في الجهه الثانيه : هيوووووه هذي نوره؟؟

هيا انتبهت لاخوها : إي هذي نوره
سيف حس ان قلبه طلع برى ضلوعه خلااااص.. نوره تصيح ؟؟ ليش؟؟ وصرخ في اخته : ليش ؟؟ شفيها نوره؟؟ عطيني اياها الحين

مدت هيا الجوال لنوره وهي متوتره من صرخة اخوها.. نوره طالعت الجوال وهي لسه تشاهق وسيف يصرخ في الجهه الثانيه : نوره ..نوره الله يخليج يا نوره ردي علي

نوره بس تصيح وهي تسمع صوته مو قادره ترد.. وسيف شوي ويصيح : نوره..وسكت شوي وهو يحاول بس ما قدر يمسك نفسه هالمره عن إنه يقول : يا قلب سيف وروحه ردي علي
نوره سمعت هالكلام ويزيد صياحها : سيييييف .. بموت يا سيف

من سمع سيف كلامها خلاص إنهار تماماً : بسم عليج.... لا تقولين هالكلام يا جعل روح سيف فداج يا عيون سيف
نوره وهي في قمة حزنها على قمة فرحها يوم سمعته يتفداها : بسم عليك يا روح نوره

سيف هنا اصدمته الكلمه الاخيره وهو يمسح دموعه اللي صارت مثل الشلال : ايش ؟؟ شقلتي؟؟ عيدي نورووه ..
نوره استحت واسكتت وهيا فاتحه فمها وهي تسمع هالكلام اللي تقوله نوره
سيف هالمره يكلمها ونبرة الصوت تغيرت 180 ْ : نوره الله يخليج عيدي اللي قلتيه

نوره حمر وجها من الفشيله يوم جات عينها في عين هيا اللي ابتسامتها شقت حلجها شق: يا .. روح نوره
سيف قام يصارخ من الفرح وهو يضحك من قلبه : ياااااااااااويل حالي هههههههههه.. بتهبلين فيني يالبزر .. سمعي يا نوير الحين بجي بيتكم وبمنع الملكه ويا ويلج تقولين ما أبي سيف .. وصرخ بالقوه: ساااامعه

نوره انقزت من مكانها على صرخته.. حتى اخته سمعت صوته وانصرعت نوره ويدها على قلبها من الخرعه : زين مو قايله ..وكملت بصوت واطي مصحوب بخجل: ما أقدر أصلن
سيف طار برج من راسه : خلاص خلاص.. مو الحين هالكلام ما أستحمل .. يالله بروح لأبوج الحين

نوره بخجل عطت هيا الجوال بعد ما صك سيف الخط وهيا تطالعها بحب واندهاش وفرحه : يا بعد قلبي يا نونو هههههههههههه.. تحبون بعض يالقطو والفأر هههههههههه يا فرحة قلبك ياأخوي.. تدرين شسويتي فأخوي ؟؟
نوره وهي فاتحه عينها على الاخر : لا.. ايش سويت ؟؟؟
وتضحك هيا :ههههههههه لا خليه هو بعدين يقول لج بنفسه أحسن

في المجلس كان الكل حاضر الشيخ واهل المعاريس ألا على دخلت سيف وهو في قمة بهدلته : خالي أنا مو مرخص نوره لأحد
الخال استغرب من ولد اخته ومحمد انفجع من حركة سيف الغريبه عليهم: سيف عسى ما شر؟؟ شهالكلام؟؟

سيف رفع يده لاخوه بقصد اسكت : خالي أنا ولد عمة نوره و أولى بها من الغريب ولاني براضي إنها تتزوج غيري
الخال سكت وبعدين تذكر حال بنته : بس يا سيف أنا ما أقدر أزوجك بنتي .. أنا عطيت كلمتي للرجال..وسكت شوي الخال وهو يطالع وجه سيف إللي تغير و حالته إللي يرثى لها وقال : إلا إذا نوره وافقت عليك

سيف طار من الفرحه ونور وجهه بذيك الابتسامه إللي اخفت كل ملامح الحزن إللي كان فيه ..وطلع الخال ووجهه متغير من الفشيله من حركة سيف وشاف زوجته قدامه : وين نوره ؟؟؟
الأم وقلبها ناغزها: فوق في غرفتها

راح لها فوق وهيا يوم شافت خالها بيكلم نوره طلعت عنهم ...قعد ابو نوره يطالع بنته بابتسامه ويمسح على راسها بعد ما شاف آثار الدموع على عينها : نوره .. سيف طلبج مني ألحين وأنا ما ابي أغصبج على شي خصوصاً الزواج .. شقلتي ؟؟ سيف وإلا خالد ؟؟؟
نوره نزلت راسها وهي مستحيه :... سيف يبه

ضحك ابوها عليها : ههههههه بعد من غير حيا.. سيف يبه هاااااا؟؟ بعدين بعرف سالفتكم يالشياطين هههههههه.. وسكت وهو مبتسم ويطالعها : بالله الحين ايش أقول حق هالرجال إللي تحت؟؟؟... ما أقول إلا الله يسعدج ويهنيج

سيف قاعد على أعصابه ويطالع في خالد إللي لونه تقلب مية لون من قهره من هالسيف.. إلا بدخلت أبو نوره وهو يوجه كلامه لسلطان وخالد : السموحه منكم يا سلطان والله لو هي ذبيحه ما عشتكم.. وخالد ولدنا والنعم فيه.. ولو ما كنا شاريينكم ما قربناكم.. بس الزواج قسمه ونصيب

سيف فز وحب راس خاله من الفرحه وسلطان تفهم الموضوع بس خالد صابته خيبة امل كبيره و طلعوا ... وعقد الملاك على سيف ونوره .... عاد سيف من الشفاحه إللي فيه قال يبي يشوفها ألحين ونادواها من فوق وهي توها تتظبط بعد الصياح

في المجلس سيف قاعد يستناها إلا بدخلتها ويفز واقف ويروح لها وهو مبتسم و يمسك يدها قدام ابوها وهو يجرها وهي التفتت لأبوها وهي خايفه على مستغربه: يالخال اطلع شوي الله لا يهينك عندي سالفه مستعجله مع حرمنا المصون

ويطلع الخال وهو يضحك : هههههههه زين بس 5 دقايق لا تطول السالفه ترى أزوجكم اليوم
سيف يطالع فيها وهو عاض على شفايفه: يا ريييييييييت
نوره ما استحملت تمسك ضحكتها على شكل سيف : ههههههههههه
سيف يطالعها وهي تضحك بحب ويسحبها تقعد جنبه :فديت هالضحكه و راعيتها
عساها دوم مو بس يوم

استحت نوره ونزلت عينها وهو يكمل كلامه : شسويتي فيني يالبزر ؟؟ إلا ترفع عينها بقهر: شوف سيف أنا أكره ما علي هالكلمه
ويموت سيف من الضحك : هههههههههه أدري إن هذي الكلمه سبب تعاستي... بس بعد... أنتي أحلى وأجمل بزر في عيني
سكت شوي وهو يطالع عيونها :.... تدرين إني بغيت أستخف و أتهور و أجيج بيتكم يوم صكيتي السماعه ..تدرين إني من ذاك اليوم ماذاقت عيني النوم... كل ما غفيت شفتج على الكوشه وجنبج خالد

تجمعت الدموع في عيون نوره : بسم الله عليك..... سيف أنا عمري ما حبيت أحد غيرك.... بصرحه أنا وافقت على خالد عشان تشوف إن نوره مو بنيه صغيرونه
سيف يمسح دموعها إللي نزلت وهو مبتسم بحب : يا عمري على إللي كبرت وصارت عروس لسيف وإن شاء الله أم عياله... بس خلاص لاتطالعيني بهالنظرات ترى أتهور وأخلي العرس الليله

بعد الملكه بشهر في المدرسه ابتسام ونوره قاعدين يسولفون بالصف
ابتسام وهي تتشره : شدعوه كل ما أتصل إلا نايمه أو عندج سيف الله المسلول
نوره بابتسامه خجل : بعد شسوي لسيف فديت عيونه يا أسهر بالتليفون معاه و إلا يجينا البيت كل دقيقتين
إلا بدخلت مريم عليهم : فديت عيونه هااا.. الله يرحم ذيك الأيام ... أيام ما كان طاري سيف يجيب لج اللوعه
نوره حطت يدها على قلبها تقلد مريم : سييييييف.. وه بس.. يا زينه و يا زين طاريه ههههههههههههههه

أولها ببدا بالسلام وثم رد التحايا
عقبها يحلى الكلام فزين الوصايف

سبحان من صوره زين الحلايا
العيون ناعسات مثلها ما قد شايف

والخصر ميلته به موتي وفنايا
والشعر زين متون اغلى الولايف

والنحر كنه قمر يضوي بسمايا
وخدودها تغري مع لون الشفايف

رزة طولها لا وقفت بين البرايا
ترفةٍ تزهى بحسنها وغيرها زايف

بقربها افرح وتضحك الدنيا معايا
وبغيابها تمضي سنيني حسايف





وموووووووووووووه بوسه مني لكم لأن القصه انتهت أخيراً النهايه الصح إللي أعتقد إنكم تبونها مثل ما أنا أبيها
ولكم مني الف شكر ومحبه وتقدير على التشجيع واتمنى إن القصه حازت على اعجابكم

وبالنسبه للاشعار اللي في الروايه لشعراء معروفين

إلا هالقصيدتين فهم لي انا سالفتي سالفه

عادي احبه
عادي اوده
عادي ارسل اشواقي له من بعيد
عادي ان شوفه غدى لايام عيد
عادي لو حبه كل يوم(ن) يزيد
بس وش يفيد
دام قلبه مقيد بالف قيد

+

أولها ببدا بالسلام وثم رد التحايا
عقبها يحلى الكلام فزين الوصايف

سبحان من صوره زين الحلايا
العيون ناعسات مثلها ما قد شايف

والخصر ميلته به موتي وفنايا
والشعر زين متون اغلى الولايف

والنحر كنه قمر يضوي بسمايا
وخدودها تغري مع لون الشفايف

رزة طولها لا وقفت بين البرايا
ترفةٍ تزهى بحسنها وغيرها زايف

بقربها افرح وتضحك الدنيا معايا
وبغيابها تمضي سنيني حسايف



اوجه شكري وتقديري لمدراء التحرير اللي ساعدوني كثير في الاخطاء الاملائيه واللغويه واللي كان لهم الفضل الاول في تشجيعي على التهور وكتابة هالقصه خواتي ( ناهد وعيوشه )>>>> اهم شي مدراء التحرير خخخخخخ

احب اشكر اخواتي

ملاك الشرق ذات الردود الحماسيه
عطيت ولا خذيت
تستاهل الغالي
miss$bink
بنت بدويه
ايس كريم
&&ليتني في خياله&&
دلوعه ومزيونه



اللي تابعوني وردوا على البارتات واللي بفضل هالتشجيع حسيت اني صج صج اعرف اكتب شي حلو >>> مصدقه روحي خخخخ

وشوووووووووووووووووووكرا




رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ويازين من طرحه

عوافي


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
زينه, طاريه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية