الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2022   #31


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:06 AM)
آبدآعاتي » 1,057,238
الاعجابات المتلقاة » 13944
الاعجابات المُرسلة » 8082
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اشرف لي يا قلبي


 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
قديم 08-29-2022   #32


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:56 PM)
آبدآعاتي » 7,185
الاعجابات المتلقاة » 777
الاعجابات المُرسلة » 666
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع ..
:
:
-
اما عند وصايف كان متملكنها الخوف الحين كيف ترد وهي أصلا وين ماتعرف تذكرت تلفونها وطلعته ولكن اول شي دورت لها مكان شبه أمان وقعدت فيه عن عيون الناس والشبهات قعدت بين الكثبان الرمليه( العراقيب ) انخشت هناك بخوف من المكان وانصلت على الزين بسرعه وهي تقول في خاطرها: ردي الزين تكفين وشوي سمعت صوتها وهي تقول بعصبيه: انتي وينج جلبنا البييت عليج فوق تحت قاطعتها وصايف وهي تبكي بخوف: الزين مب وقتج تعالي خذيني انا انخطفت
الزين بصدمه وخوف: شووو انخطفتي !! وين انتي ! حسبي الله على بليسسج هذا اللي يسير على هواه( على كيفه) قاطعتها وصايف وهي تقول بخوف وتصيح: الزين ترا مب وقتج تعالي وشليني تكفين بطرش لج اللوكيشن وتعالي مع الدريول او عز لاتقولين لبوي عبدالله ولا لنايف لنه بيقتلني ولا لسلطان تكفين ..
سمعت الزين اللي قالت بحده وعصبيه: طرشي لي اللوكيشن حليني لشوف المصيبه اللي تترياني الحين ..
بخوف قالت : تكفين لا تتاخرين عليه .. وسكرت تلفون وهي تبكي حاسه انها بتبهدل وفعلا بتبهدل ..
:
اما في بيت عبدالله الزين كانت شعره ويجن جنونها شافت عز داخل البيت توها بتنطق ماحست الا بسلطان يشل تلفونها من ايدها وشرار طالع من عيونه وقال لعز: روح لبويه وانا بتصرف مع اختك وسحبها من ايدها بقوو وهي تصارخ لا تكفى سلطان اهدا والله مب قصدي شي .
ركبها سياره بجنون وهي ما طاعت تركب قعدت تصارخ تخاف من سلطان دفها من على السياره على الأرض وتالمت وصرخت بكلمه يبه الحقنا يوم شافوهم طالعين شل تلفونها وركب سيارته وطلع بسرعه وهو يتتتبع اللوكيشن وقلبه قارصنه من سمع كلمة الزين وهي تقول هذا اللي يطلع على كيفه طرشي اللوكيشن ويسوووق بجنون وبسرررعه مالها حدود من شاف ان طريق بعيد وطريق شقق مفروشه وعماير وشبه مشبوهه وبعده كله مزارع جن جنونه من فكرة ان في حد خذاها ولا هي تحبه ولا وش سالفتها صارع أفكاره اللي في راسه كلهن لين ما وصل المكان ومن القهر نزل وهو يشوف المكان واتصل بها وسمع صوت تلفون وراه لف وشاف العراقيب وانتفض من الغيظ والفكره اللي راودته توه بيقرب سمع واحد يقول يا شباب لقيت بنت فلقة قمر تقرب منه سلطان ولكممهه على فكه بقهر وخوياه من شافوه ينضرب شردوا وسلطان قال بقهر وحرقة قلب: والله ثم والله ان شفتها تتشتكي من شي لدخلك السجن تفهم ولالا!!!
سمع صوتها وراه وهي تبكي والله عرفت ان حياتها بتنتهي عند سلطان ما كان هذا العشم فيج يا الزين بعد ماًخلص سلطان من ريال اللي روح وهو مدوخ شوي ويطيح لف عليها من شافها منهاره مسكها من كتوفها وقال : هاه والله وشفتي لج شوفه يا وصايف !
دفته عنها بقهر وهي تقول: حسبي الله عليك يالمريض تعرف اني مكسوره منك ومكسووره اكثر اني ماقدر احب غيرك انته ماتعرف انا شوفيني انته مثل المينون اللي تربع شرق وغرب ولاتعرف شو تسوي اما انا في حاله ما يعلم فيها الا الله سكتت من مسكها من زندها ودفها على السياره بقوو وارتطم صدرها بوانيت السياره وارتطم حلجها بحدة السياره بكت بقهر وهي تشوف الدم من حلجها من ضربة السياره مسكها من ورى وقال بقهر وفحيح وانفاسه تلفح وجهههاا بتعب : بعد لج وجهه تجادلين وتناقشين منو هذا اللي فرج ( رماج) من بعد ما ... وسكتت من حس بالكف على وجهه وقالت بقهر وكسرة قلب: انا تراني من قسى الوقت مكسور نفسي من الضيقات ما عاد تشكي .. رفعة حواجبها ببرود وقالت: منك لله يا سلطان ..
قرب منها اكثر بعد ما ركبها السياره وقال بقهر: دموعج هذي مب عليّ ولا تحركين فيني شعره يا وصايف ..
بعدت عنه بقهر وهي تقعد بقهر قرب منها ودفن راسه في شعره وبعد عنها بسرعه بعد مانفضته ريحة العطر الرجالي الممزوج بدوخه شدها من شعرها بقهر وضربها على طبلون سياره وهو يقول: منو اللي كنتي في حضنه يا وصايف ريحة العطر الرجولي ثابته فيج ممزوج بزقارته منو هذا بعدت عنه بقهر وهي تقول: تراك سمعته يقول لاقي وحده تراني مخطوفه يعين الله بنت الناس عليك ..
شدها من شعرها بقو وقلبه يغلي من الغيره وقربها منه اكثر وقال وهو يعظ خدها بقهر: وربي يا وصايف ماتكونين الا لي سمعتي وبذكرج ..

بعدت عنه بأرف وهي تعبانه منه ومن غيرته الخايسه تنهدت بالم وضيق وسكتت وهن كمل ضرب وعقب يبوسها على خدها يضربها ويحن عليها بنفس الوقت فقدت حتى الألم من شافته هدأ وكيف ينافخ وهو يسوق السياره وراد البيت امتابتها ضيقه لو يشوفونها بها الحال شو يقولون.
:
:
-
العمـر مره وانا عمــري مــعــآگ ..
:
:
-
اما فـي بيت عبدالله ..
:
-
طلعوا على صريخ الزين اللي قامت وتوجهت لمكتب ابوها وقالت بخوف: يبه
قام من مكانه مفزوع وطالعها عز بحده وكملت كلامها: يبه وصايف انخطفت وسلطان وخذت نفس وهي تقول خذا تلفوني وياه عشان عشان قرب منها عزوز ومسكها وقال: اهدي اهدي وفهمينا السالفه لفت على ايد نايف الممدوده لها بالماي وانحرجت زود منه وخذت الكوب بيدين ترجف وشربت الماي دفعه وحده ونست انها من دون برقع ولا غطت عمرها وقالت سالفة المكالمه كامله لابوها وكيف انخطفت وصايف وسلطان شو ممكن يسوي فيها هداها ابوها
ولف على عز وقال: ما قتلگ انگ انته اللي بتفكنا من هالمهزله كلها
ابتسم باحراج وقال: حاضرين يبه !
تنهد بضيق وهو يقول: والحين وين نعرف ارضها من سماها
عز بهدوء: بيبها يبه خلوه برايه بعدها بيصير كلام ثاني الحين خلوه برايه يسوي اللي يباه وبعدها ماله كلام وياها وخذها وعد مني يا الغالي .
قعدوا في الصاله بهدوء وخالتها وامها مصدومات كيف انخطفت مب مصدقين لو في الديره بنقول مافي امان لكنهم في المدينه والأمان كله فيها ،، لفوا على صوت الباب ودفها على المرسي بقو وقال بغيظ وقهر لنايف وابوه: هذي انا باجر اتمم خطبتي على هنادي واتمم ملجتي عليها سمعتوني ولالا !
لتفت عليه ابوه وقال: ايييه تبشر يا ولد عبدالله حاضرين لك بلي تباه ، ترا نحن نمشي على شورك.
سلطان بقهر واضح: شفته بعيوني يعزم ربعه عليها من بعد هالجمله انقض نايف عليها ولكن عز دفه بقوه وقهر وهو واقف بين نايف ووصايف وبعصبيه اول مره يشوفونها منه: اييييه توكم رجاجيل ولحاكم ( لحيتكم) معطيه وجوهكم هذا الكفو انكم تفركون فيها وتضربون رجال ونعم رجال والله ، لف على سلطان بعصبيه ارفع حجرك عليها والحين يا سلطان وانته لف على نايف والله ان مديت يدك عليها لكسرها لك واخليك ترقد في المستشفى شهر تذكر المها رفع علومك يا ولد ومايعرف كيف سحب وصايف ودخلها مكتب ابوه وسكر الباب مايعرف كيف يتصرف ولا يعرف شو يقول لف لها بضيقه وقال وهو يقعد على الكرسي: اعتذر بنيابه عنهم انا ادري سبب اللي خلاج تطلعين من البيت بس غلط تروحين تمشين بروحج وانتي محد وياج الملام الأول والأخير في الموضوع انا لان ابويه كلمني في نفس الموضوع اللي كلمج عشانه لكن قاطعته وهي تقول ببكى: انته مالك ذنب انا اخطيت التتصرف بس انا ياخوي اعتذر لك وبشده اني اقولها لك انت اخوي يا عز والله ما .... قاطعها بحده وهو يغمض عيونه بالم وحس بنغزات قلبه يا قو الكلمه على قلبه وياكبرها على مسامع اذنيه بلع ريقه وبرجفة شفاته قال: ووصايف ماني طفل تعلميني انا منو ،، وين الاخوه اللي بينا في شي يثبت ان نحن اخوه ابدا ولا كان ما حبيتي سلطان ورفع حاجبه بطنازه وقال: صح كلامي ولا!
هزت راسها باسكات وبصمت لكنه قال: انا اباج من خاطري ومثل ماهو يحبج انا بعد احبج ورفعت راسها في هاللحظه مصدومه تناظره وقال بضيق مب بيدي المحبه رزق وقد رزقني الله محبتگ ولكن انا ما احب افرض نفسي على حد انتي فكري يمكن تنقبلين..
قالت بحده وقهر: ماقدر اتقبلك والله ماقدر انا احب سلطان ماقدر احب غيره ماقدر افهمني .
غمض عيونه بقهر وكور ايديه وطلع من مكتب ابوه وراح للمشب وهو يحاول ما يضيق خاطره وما يلوم البنت لانها تعذبت وايد من سلطان ومن صغرها مسمايه له وتحبه وتموت عليه كيف بجي انا وبكل هدوء بقولها حبيني طبعا بتعصب شاف ابوه اللي دخل عليه وقال: توني كاي من عند وصايف وكلمتها و.. قاطعه عز بهدوء: يبه جعلني فداك مب القصد اني اقاطعگ ولكن البنت تعبانه عطوها فرصه هي منهاره حالياً ولا تلومونها ابداً شو ما قالت اعذروها يا الغالي عطوها وقتها وخلوها تأخذ راحتها بالتفكير ..
تنهد ابوه وابتسم بحب: عارف انها وياك بتعيش احلى حياه وياك
ابتسم مجامله: ان شاء الله يبه باذن الله ..
تنهد وهو يعدل الحطب في المجمر ويزيده لف على ابوه اللي قال: اطربنا بصوتگ يا بو عبدالله
ضحك عز وقال : حاضرين .. وعدل يلسته ووغنى اغنية شل روحي ودبر وقال بعدها : سوالم..
:
:
ليـت الشوارع تجمع اثنين صدفه
:
اما عند البنات برى المشب كانت وصايف تتكلم مع الزين وتقولها سالفة الريال اللي خطفها ومن سمعتزصوته يغني سكتت ارتعش جسمها من جمال صوته وكمية الحنان اللي فيه تنهدت بغصه ليت قلبها بيدها وتقدر تحب عزوز وهي عارفه ان قلبها مستحيل يحب غير سلطان تنهدت بالم من حست ان الزين تمسح دموعها وحضنتها وبكت من خاطرها ..
:
:
اما في بيت بو جاسم..
:
-
يالسين في الصاله مع عذبه وامها دخل جاسم وباين فيه تعب حيييل قرب منهم وسلم عليهم وقال بتعب: استأذنكم بروح اريح..
طلعت عذبه وراه وأول مافتح الباب وشم ريحة البخور تنهد بحب ومن شاف ملابسه مرتبه اكثر ومجهزه له الحمام ومطلعه له اللبس اللي بيلبسه بعد ابتسم بحب ولف عليها وقرب منها وحضنها وباس خدها: ما الومهم يوم قالوا خذ بنت خالتك عذبه انتي مو بس عذبه انتى العذاب كله باس خدها بحب من شافها محمره وابتسمت بخجل اكثر من سحبها لحضنه وطوقها بيديه وسحبها للحماام وقال بعذوبه: هذا شو!!
استحت اول مره يحرجها قبل ما كان يهتم قالت باحراج وهي تشوف نظراته صوبها : تعودت اني اخليك ترتاح في سبوحگ خصوصاً اني احط لك زيوت تهدي اعصابك ومتعمده اني اخلي جو الحمام هادي واضاءته خافته عشان تأخذ وقاطعها وهو يسحبها داخل الحمام وقال وهو يفصخ ملابسه: ما يمنع انج تشاركيني الاهتمام شوي لف عليها وهو يشوفها غايصه بمستحاها ومنزله راسها ومستحاها زادها زوود من قربها اكثر له بعد ما تبلل جسمه بماي وحاوطها بيديه اثنتين وقال بهمس: ارفعي ويهج وناظريني ..
ماقدرت انها ترفع راسها تمنت انها يلست عند أمها وخالتها ولا طاوعت قلبها ويت صوبه مب مصدقه عيونها ان اللي قدامها جاسم حبيب قلبها تنفسها زاد عن حده من حست به يرفع راسها وغمضت عيونها لجل ماتشوفه ابتسم وهي حست به يوم مسك وجهها بكفوف ايديه وقال بحب : انتي شو سويتي فيني غيرتيني انا ماعدت جاسم القبلي انا ولدت من يديد قرب منها وهو يميل راسه ويبوس شفتها وبعد عنها وقال: ممكن تشاركيني هالليله ..
ماتعرف تفرح ولا تبكي وقالت بضيق: جاسم انا ...
قاطعها وقال: انتي عنيده وانا أعند عنج وقررت افتح صفحه يديده وياج وعنادج انا له وشلها بملابسها وحطها في بانيو الحمام تحت الورد والشموع اللي مزينه المكان ودخل وياها البانيو وهو يضحك على شكلها وقال وهو يرشها بالماييي اعتبررريها اول ليله معاي وانا اسفففف على كل شي جرحتج فيه ولكني من هالليله اعتبر نفسي ماحبيت غيرج وشاف مستحاها وكيف لازقه في زواية البانيو دخل ايديه تحت الماي وسحبها من ريولها صوبه وخلاها تطب في البانيوو كامل وارفعت نفسها وهي تشهق وتمسح ويهها من الماي وتاخذ نفس وهو يضحك عليها وعلى صرختها واحمرارها وهي تدعي على عمرها انها يت بريولها لين عنده بس ماتوقعت ردة فعله كملوا 6 شهور من زواجهم وهي لين الحين تستحي منه مووت وخصوصا انه ماقد قرب منها ابدا وماتوقعت انه بينجذب لها بهالسهوله واستحت منه اكثر من بدا يلمس جسمها وقال بهمس وهو يقرب منها: ما بتفصخين ملابسج ولا غمز لها وهو يقول بخبث افصخج ..
ضحكت باحراج وهي تحاول تبعد عنه من شافت صدره العاري وكيف الماي ينقط منه ابتسمت بتوتر ودها ترفع عيونها وتشوف ملامح وجهه اللي تموت فيها ولكن مستحاها غلبها ولا قدرت تتامل فيه كآنه قرى افكارها ورفع ذقنها له وقال بحب: خليني اتامل مستحاج انتي ليش انانيه وماتحبيني اتامل في مخلوقات الله يت بتنزل راسها تفاجات من شلها وحطه بحضنه وقال بحب وهو يبوس رقبتها: قلت عهد يديد وصلح بيننا ما قلت نفور .
استحت زود وحمرت وتجمع كل الدم في وييهها وحست به من بدى يقبلها بهيام وحب هل فعلاً حبني ولا نزوه ؟ ياربي ماكون غلطانه ويطلع صحيح يحبني فاجأها من بدا ينزع ملابسها وهي مستحيه منه مووت وقال بهمس: قلنا نعتبره بداية حياه يديده لنا ..
ذاب على خجلها والوحمه اللي في رقبتها عشق وحمتها من كثر ما يشوفها وما كان يقدر يقرب منها لين تاكد من مششاعره صوبه ابتسم عليها من شافها مستحيه وهو ينزع ثيابها بيده رمى ملابسها بيده وقرب من وحمتها وهو يبوسها وقال بحب: ادري اني مقصر فيج بس انتي ما تتعوضين يا روح جاسم.
:
:
-
بعد مرور ساعتين واگثر دخلت ام جاسم المطبخ وشافت اختها عبله وبنتها مريفهه يرتبون العشا لفت على بنتها مريفه وهي نقول: مرة اخوج وين
تنهدت بضيق وهي تدعي ان الله يوفق بين عذبه وجاسم اخوها هي الوحيده اللي عارفه بسرهم وساكته وقالت بهدوء: فوق عند ريلها .
قالت أمها بغرابه: غريبه طولت ومانزلت ..
مريفه تدعي من خاطرها في قلبها ان الله يالف بين قلوبهم وقالت بتفائل: ريلها يمه اكيد يبيها عنده .
قالت ام جاسم على نياتها: ماحيدهم يطولون مايبون عشا.
توها بتنطق مريفه دخل جاسم اللي ضحك وقال: هاه حاشين فينا ليش ياخي ريال ومرته شو تبون فينا ..
ضحكت مريفه بحب وهي تشوف خدود عذبه اللي ماتت من الحيا وشافت ويهها عرفت انه بدا يميل لها وقالت بحب: فديتگ اخوي حبيبي خذ راحتگ يا غناتي ..
جاسم يغمز لها: اكيد باخذ راحتي سحب عذبه لحضنه وقال لامه وخالته: ماتبون حفيد يعني ولا شو سالفتكم
قالت امه: منى عيني والله يا ولديه اشل عيالگ..
ضحگ بخبث وهو قاصد يحرجها وقال: اجل خلوني اخذ راحتي معاها ..
ومن شافها حاضنه وجهها بكفوف ايديها عرف انها مولعه حييا وخصوصا اليوم اللي بالنسبه له غير ..
ضحكت خالته وهي تقول: توك تعبان ومنهد حيلك بعد تزيدك عذبه هدت حيل..
انحرجت من كلامهم وقال وهو يطوقها بيديه قدامهم: حلالها يا خالتي وكيفها تسوي اللي تبيه مالي بالدنيا غيرها وحضنها اكثر اليوم بالنسبه له بدا عمره معاها وهم مايدرون بشيء عبالهم انها متهنيه وياه من زمان مادروا ان اليوم اول ليله لها وياه الا مريفه اللي كانت تعرف بكل شي من جاسم اخوها اللي كان يوضح لها مدى تاثيره بظلمه لعذبه وكانت تطبطب عليه وتقوله انته بتحبها لانه عذبه تنحب وهاديه وخجوله وفعلا طلع كلامها صح من قام يشوف اهتمام عذبه فيه من تزوجها ما قد سمع منها كلمه تغثه كانت محترمه مشاعره لزين وتهتم فيه من كل نواحي وترتب اغراضه وتجهز فطوره ودايما تبتسم له وتسمّعه الكلام الطيب اللي اثر فيه وودخل أعماق قلبه لين بدا يميل لها ولا عاد يأثر فيه طاري الزين ابداً رجع على صوت امه اللي قالت: تراها زوجتك محد بياخذها منك مطوقها بيديگ ترانا باجر بنخطفها وبنروح خطبة سلطان وبنشلها ويانا ..
ابتسم بحب وقال: انا بوديكم ما اصبر عنها كأني مفارق روحي لو بخليها تروح من دوني .
:
: يمگ حبيبي عظيم الشوق يدعيني ***يسري بعروقي كما تسري الدماء فيها..
؛
-
ضحكت امه ومريفه قالت: صدقه اخويه ،، وقطع سوالفهم جوال مريفه اللي ردت بحب: حي الله شهوده ..
شهد تبتسم: الله يحيج غناتي وشلونج طيبه ان شاء الله
ردت بحب مريفه: طيبه طاب حالج وشلون قلبج يا شهوده
ابتسمت بحب: الحمدلله طيب ما دامه رد لربه ..
ابتسمت مريفه اللي خذت بيد شهد هي وحصه وخلوها تدخل تحفيظ القران وترد لربها ووتوب بعد اللي صار لها وكانوا وقفات معاها وقفت الأخت لاختهم الشيء اللي تفاجأ منه حمد اخوها اللي كان يكرره شهد لانها خربت خطبته من ساره وأصبحت ساره تتطنز عليه وتشمت فيه ورفضته اكثر من مره بسبب اخته ،، ولكنه تفأجا من دخل وشافها تحجبت وتقرا قران وأصبحت معلمه قران في الديره والكل عرف بتوبتها وشجعوها على ذلك وان خير الخطاؤون التوابين وشلوها تقرا على ولد بومحمد ( المريض ) لدرجة انه قام يتحسن الولد لانه منوم في المستشفى وحالته صعبه لكنه بفضل الله ومداومة القران الكريم بدا يتحسن حاله وكانت تايبه لربها لبست القفاز وعباة راس اللي صار لها ماهو هين صحيح ان الكل تشمت فيها لكن وقفة مريفه وحصه بعد الله وهدايته لها اللي ساندوها في كل خطوه تخطيها تغيرت حياة شهد للاحسن وقامت تسوي محاضرات وندوات دينيه في بيتهم وصاروا الحريم كل يوم جمعه العصر يحضرون ندواتها واعتزلت الأغاني وازدادت جمالًا فوق جمالها وبريق عينها اصبح انقى وانظف والكل يحسدها على خطوة الجرأة اللي اتخذتها شهد وغيرت من حياتها،،اللي أخرجت نفسها من الظلمات الى النور ونزعت حب شهوات والاغاني ولجأت لرب العزة والجبروت للي يجبر خاطرها ويقبل توبتها ...
سمعت صوت مريفه اللي قالت : وشلون حصه رحتي لها قريب !
شهد بهدوء: أي فديتها توني جيت من عندها تدرين بعد ما خطبها عبدالرحمن صارت تستحي تجي عندنا .
مريفه بحب: فديتها الله يسعدهم يارب وانتي قولي شلون هالخطوه معاج وشلون حمد ربه قرب منج ولا لين الحين شايل بخاطره عليج
شهد بحب: جعلني فداه عضيدي والله مالومه ياختي ان كانت نصيبه الله بيجمع بينهم وان كانت ماهي نصيبه الله يرزقه بلي تسعده .
مريفه بحب ومن قلب قالت: امين ادعي لي شهوده .
شهوده بحب: ربي يفرحج ويمسح على قلبج وياخذه اللي يستاهله يا نظيرة العين انتي .
مريفه تأمن على كلامها وبتردد قالت: شهوده عادي اسال سوال وماتزعلين مني !
شهد تعدل لبسها وقالت بحب: ابد اسالي ياختي
مريفه بلعت ريقها وقالت: نسيتي نايف
شهد بصدق وهدوء: لا ولكن الله يغفر لي كنت طايشه وانا سمعت انه خطب الزين بنت خالته عسى الله يوفقه معاها..
مريفه تنهدت بارتياح: اييي الزين يوم نساها اخوي جاسم حمدلله وحن قلبه لمريته .
شهد: سمعي حبيبتي هي لعبت بقلب اخوج وظلمته لكن ربج اعدل العادلين وبتلقى نصيبها من نفس الكاس اللي ذوقت منه اخوج.
مريفه بهدوء: الله يهديها والله اني احبها لكني متضايقه على اللي سوته في جاسم .
شهد بروقان قالت: وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شرٌ لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون ،، لذلك غناتي انتي ماتعرفين الخيره وين ونحن كلنا نعرف الزين انها طيبه وحبوبه وماتقصد تضر حد ولكن لعل في الامر خيره يا قلبي انتي .
ابتسمت مريفه وقالت: حمدلله يا شهوده ماتتصوين كيف تغير جاسم مع عذبه اليوم من شفت عيونها عرفت ان دخل عليها.
ابتسمت بخجل شهوده وهي تقول: يابنت استحي شوي انتقي الفاظج
ضحكت باحراج مريفه وهي تقول: اييه اسفه شهوده ماقصدت ..
شهوده تبتسم: لا عادي يلا اجل تصبحين على طاعة الله ورضاه وانا بكمل وردي وصلاتي ..
ابتسمت بحب وهي تدعي ان هالتغير يعجب نايف وقالت بحب: ودعتج الله ياختي ..
سكرت تلفون وهي تتنهد بحب هي بروحها متعلقه بحمد اه يا حمد وحبگ اللي ذابحني بسكات فزت على صوت عمها سلمان اللي خرعها من شافها سرحانه بحب وقالت بعد ماركزت: عمييييي
سكر اذنيه بيده وهو يقول: لبييييج بس صوتج مزعج!
ابتسمت بخجل وقربت منه وحضنته وقالت بخجل: استح على ويهك هذا بدال ما تقول فديت صوتج وقاطعها وهو يضربها على راسها وقال بانزعاج : بس بس بالعه راديو الله يعينه اللي بياخذج !
ابتسمت بخجل ومرت صورة حمد امامها وزدادت خجل سمعت عمها يقول بهمس: منو هذا !! اللي استحيتي من طاريه ،، تحبين يا بنت اخوي ..
استحت من عمها وقالت: عن لقافه عمي ..
ابتسم بحب وهو يحضنها: فديت عينج الله يفرحني فيج
ابتسمت بحب : امين وحضنته ..
:
امــا عندهم فــي الديــرة ،، فــي بيت بو محمد ( المقتول)،، كان ساري قاعد عند امه وابوه بعد ما تحسن وضع ولدهم لف على امه وقال: يمه شرايج بشهد
امه بهدوء: وربي اني لشوف الايمان في وجهها يا وليدي سبحان من جعل اللي صار سبب لتوبتها ورجوعها لربها وانا امك .
هز راسه بضيق وقال: يمه البنت تابت وتوبتها لربها نقيه وطهاره يمه كل جمعه تسوي محاضره في بيتها ..
امه بهدوء: ايه سمعت بذا شي الله يثبتها وانا امك ويرحم المرحوم برحمته .
تمتم بامين ومسح وجهه بتوتر وقام من عندها وطلع برى وده يشل صوتها من باله لما كانت تقرى على اخوهم طلبت منهم يطلعون كلهم برى ماتبي تقرا قدام أي رجال زاد تعلقه فيها وانعجب من تغييرها الجذري وراح الحمام والمصلى وهو راجع سمع صوتها وهي ترتل الايات القرانيه بكل روحانيه دخل صوتها أعماق قلبه زفر بضيق وهو يحاول يشتت أفكاره ويستغفر ربه مسح على وجهه وهو يتمتم باستغفر الله العلي العظيم سمع امه تناديه وراح لها.
:
:
-
:أنـتـِ فـوقـَ الــخـيـآلـِ ــو الــشـَـعـرِ والفن *** وفوق النـهـى وفوق الحدود
:
اما في بيت بو حمد .. وتحديداً غرفة شهوده طلعت من الحمام بعد ما خذت شور انعشها وحطت على جسمها مرطبات وصلت ركعتين ومسكت مصحفها وبدت ترتل بصوتها الجميل دخل عليها حمد وهو يسمع صوتها العذب وهي ترتل وكيف خاشعه لدرجة انها ماحست بدخول حد عليها تنهد بألم اللي صار لاخته خلاه يصحى من الغفله اللي كان فيها تسرعه بحب ساره كان غلطه والدليل انها فارضه نفسها عليه كأنها رخيصه وشيء هذا صدمه ماتوقعها انها هي اللي بتبادر وبتتصل وبتعتذر عن تصرفاتها ولكن مجبور يتحمل اختياره رن تلفونه وشاف رقم نايف رد بهدوء وبهمس قال: هلا نايف
نايف اللي كان بوسط ازعاج طلع من المشب وقال: هلا بولد العم وشلونك طيب
ابتسم حمد اللي يسمع ترتيل اخته بحب ورحمانيه وقال: طيب ما دامني اسمع كلام ربي ياخوك
ابتسم نايف بحب وقال: عساگ عالقوه ما شاء الله داخل تحفيظ ..
ابتسم حمد وقال: لا هذي اختي تقرى القران
رقع قلبه نايف من طاريها وقال: شهود ولا غيرها
ابتسم حمد وبضيق قال: ماعندي غيرها وانته تدري
نايف يحاول يوازن الأمور: حمد شنو سالفه لما كنت أتكلم مع امك تقولي اصرف النظر عنها وانته ... قاطعه حمد بهدوء وهو يقول: تابت يا نايف وكلنا تفاجأنا بانها دخلت تحفيظ قران وحفظت القران واعنلتها توبه يا نايف واحتشمت بلبسها وتغيررت ماعادت اللي هي على خبرگ ياخوي ..
غمض عيونه بالم وببتسامه: الله يثبتها ليت اني ما تسرعت ولكن فات الفوت
هز راسه حمد بضيق وقال: ماراح توافق اصلاً لانها لين اليوم شاله ذنبگ وقال بهمس لنايف اسمع اسمع بس ..
كانت ترتل القران بكل خشوع وبكت من وصلت عند قول الله تعالى( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ * وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ * وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنْتُمْ لَا تَشْعُرُونَ } [الزمر 53-55])
وقفت عنده هالآيه وهي تبگي بشده وتشاهق وتردد ربي اغفر لي وارحمني وتوب عليّ انگ انته التواب الرحيم واهدني الى ما تحب وترضى يارب العالمين لاتزغ قلبي بعد اذ هديتني يارب واجعلني لك من الشاكرين والذاكرين ياحبيبي يالله لا تكلني الى نفسي طرفة عين ونجني من القوم الظالمين واخذ بيدي اليگ يارب العالمين اسألك باسمگ الأعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان تغفر لي وترحمني يا حبيبي يالله ومن ثم استغفرت واستغفرت ماقدرت تكمل قرائتها للقران من كثر البكى والخوف من الله حست بحضن اخوها اللي حضنها بحب وقال : فديتج ياختي ربج رحيم وانا متاكد ان اللي صار لج خيره عشان تتقربيين منه اكثر ربج يحبج يا شهوده ..
بكت في حضنه اللي كانت تحس فيه بالأمان اللي انحرمت منه من زمان لمها بيديه وهو يبوس راسها وقال: الله سبحانه وتعالى اوجدنا على هالدنيا عشان نغلط ونتوب ونرجع له الله يفرح بتوبتنا وبقبولنا عليه نحن لو مانخطي ونتوب جان الله استبدلنا بقوم اخرين حكمة الله ان نحن نغلط ونتوب يا عين اخوج ..
من حست ببوسته على راسها ابتسمت بحب وهي تقول: ربي يرفع قدرگ ياعضيدي ويفرحك ويرزقگ من حيث لا تحتسب يا الغالي .
ابتسم بحب: امين جعلني فداج وقام عنها وقال لنايف بعد ما طلع من عندها: سمعت
نايف بحب: حركت قلبي ومشاعري اللي كنت اتجاهلهم من يوم ما طلعت من السجن كانوا يقولون لي ابعد عنها وش تباها واولهم امگ لكن بعد اللي سمعته تهيضت المشاعر يا حمد وايقنت انها في قلبي سبحان ربگ اللي هداها .
ابتسم وقال بفخر: لا بعد تسوي محاضرات دينيه في بيتنا كل جمعه بعد صلاة العصر اصدمتنا كلنا بها التغيير المفاجئ بس الصراحه شي يرفع الراس الحين أقول اختى وافتخر فيها .
تنهد بالم وشوق وقال: هيضتًوا مشاعري الله يسامحكم .
ابتسم حمد وقال: بكر انا وامي بنجي للمدينه عشان خطبة سلطان.
بتسرع قال: وشهوده !
ابتسم حمد وقال: ماتحب سوالف الأغاني والتجمعات اعتزلت كل شي ء
بضيق قال: انا قبلها اعتزلت الحب بس الظاهر هالقلب محد يعرف له الا اختك الظاهر هي اللي تحركه يمين وشمال وانا اتبعه بصمت لين ماعرف اخر دروبه شو
ضحگ حمد وقال وهو يدخل الغرفه: عالفكره لو تدري انك سمعت صوتها بتسوي لي مناحه
نايف بحب: ليشش!!
حمد يضحگ : لانگ سمعت صوتها ! ماعادت ذيگ البنت اللي تفز لكل حد يا نايف صارت شهد انسانه ثانيه ..
حاول يغير الموضوع لانه بييب العيد وبيتعلق فيها اكثر وهو بروحه مشاعره متهيضه ويحبها لين اليوم يعترف انه جذاب كل ما قال نساها وانه ما عاد يحبها اليوم قلبه تحرگ وتعلم ان الله حق حاول انه يستعجل بخطبته لزين عل وعسى تنسيه ، سكر من حمد وتنهد تنهيدة محب تعبان ورجع للمشب ..
:
:
:
:
آنــت الــذي مـــآ يـــشــبــهــظ°گ بـــآ المــلـآ حــي
:
:
-
فــي المدينة في يوم خطبة سلطان ،، العصر ،، وتحديداً في بيت بو فهد ..
:
:
كان الترتيب قايم على قدم وساق ما قصروا الحريم في الترتيب والتنسيق وتعديل الميالس وترتيبها على اكمل وجه وريحة العود ماليه المگان كله دخل فهد وراح غرفته يتسبح ويبدل ملابسه وينزل لكنه وقف بصدمه من شافها واقفه عند مزنه تكلمها وباين ان فيها تعب ولكن مغطتنه بمكياج تنهد بحب من سمع مزنه تقول: روحي عند هنادي وكملي تعديلج
طالعتها بصدمه وهي تقول: صاحيه انتي اقولج ماودي اشوفها تقولين لي دخلي عندها
ضحكة بخفه وقالت : تعالي عندي الغرفه
ضحكت وصايف بلا قصد على طلعة فهد اللي طلع من غرفته وهو مصدوم من جمالها وسمعها تقول : انثبري زين بروح بيت العله اخلص واييكم افف الله يعين بنتكم عليه ..
ضحك يعرف ان وصايف تعاني من سلطان وايد من يوم هي صغيره شاف حرمته واقفه عالدري ومكتفه ايديها: همممم اشوف الضحكه من اليمين لين اليسار شفتها
تنهد بضيق وقال بغباء: منو هاي ! اللي شفتها!
قالت بقهر : لاتسوي نفسك غبي وماتعرف منو !!
مسكها من زندها بعصبيه وبقهر: اوووص وقص بالسانج لا تفضحينا وتخربين ليلة اختى اووص ودفها من ايدها وابتعد عنها من شافها ضربت على اليدار وراح للمجلس ..
راحت فوق تكمل ترتيبها وفلاح وفالح فالميلس مسوين لهم حضر تجول عشان وصايف عند مزنه كانت ترتب البيت والزين رجعت البيت بدري ونايف وعز انكسرت ظهورهم معنها الا خطبه ولكن استوت خطبه وعشا على سلامة بوفهد ورجوعه من العلاج فاستوى الضغط عليهم اكثر فاضطروا يشرفون عالذبايح والعشا نايف وعز وسلطان بما انه خطبته اليوم مرتاح جاههم حمد من الديره وعبدالرحمن وامهم وابوهم وبقت الشهد في البيت بروحها حاولوا انها تجي ولكنها رفضت رفض تام تجي وتحضر أماكن فيها أغاني ورقص ، وشوي ووجوا جاسم وامه وخالته وحرمته ومريفه لف عليهم وقال: انزلوا أبا مرتي شوي
ضحكوا عليه ونزلوا لفها عليه وقبلها على شفاتها بحب بعد ما ميل راسه وقال بحب: اباج تداريين زينج عن حد يشوفه غيري فهمتي !
هزت راسها بخجل وهي متوتره من جراءته قربها من بعد ما سكر الجامه الاماميه بالمخفي ( ماعرف اسمه باللهجات الثانيه بس حد يسميه شماسيه وحد يسميه مظلله) ،، نزع شيلتها وحرر شعرها اللي يوصل لين كتوفها بشوي وسحبها لحضنه فتح ازارير عباتها وشاف الدريس اللي لابسته وكيف حلجه وسيع لف على وحمتها اللي يحبها وقرب منها وهو ملاحظ ارتباكها وتنفسها اللي يتسارع وباسها ببطء وهو مغمض عيونه وبحب قال: اماننه ماتزعلين ولاقصدي اخرب مكياجج بس ماقدر اقاومم وحمتج قربها اكثر منه وهو يبوسها بعمق تالمت منه وقالت بهمس: عورتني !
ابتسم بحب وبعد عنها وهو يشوف اثاره بحب وقال: لا تنحرجين قدامهم بس وربي تغريني وحمتج شافها كيف مكتسنها الخجل واحمرار خدينها وسحبها لحضنه بحب وباسها وقال: نزلي عشان ماييب العيد لان مستحاج بروحه قصه ثانيه!
انحرجت منه وتوها بتنزل لفت على مسكة ايده وقالها بغيره: غطي عمرج زين ورتبي شكلج قبل لا تدخلين لبى زولج والله ..
لفت على المرايه اللي في سياره عدلت نفسها ورتبت لبسها وتغطت ونزلت من سياره ودخلت بعد ماسمعت جملته وهو يقول ودعتج الله من عيون خلقه والحساد..
ابتسمت بخجل ودخلت داخل وسلمت عليهم ورفعت غشوتها بخجل وهي تقرب منهم وتسلم عليهم قربت من الزين اللي سلمت عليها ببرود تام وخصوصًا من شمت ريحة عطره لاصقه فيها تملكتها غيره وتهيضت مشاعرها بس هدت من تذكرت انها هي اللي رفضته بس لفت عليها وشافتها وهي تفصخ عباتها وشيلتها وتعلقهن عند المكان المخصص شافت فستانها الأحمر الضيق على خصررها النحيل وبياض رقبتها ونعومتها العاديه مب بجمال الزين لكن نعومتها وهدوئها غلب على كل شي طيبة قلبها حلتها في عيونه من شافتها واقفه عند المرايه وماسكه البودره تغطي رقبتها ماتدري ليش انتابها شعور الغيره متى بتعرف ان الانتقام اللي انتقمته غلط وحبت الشخص اللي مايحبها وضحت بجاسم وحبه لها قربت منها وهي تقول : في وحده تلبس جي قدام خلق الله ولا ماعاد فيه مستحى يا عذبه .
عذبه اللي انحرجت منها والتزمت الصمت ما كانت تقدر تقول لها شيء ماوعت الا على مسكت الزين بكتوفها بقهر وهي تغرس صبوعها في كتف عذبه اللي تألمت من مسكتها بس عاذرتنها قالت بغصه وحقد: انتي تعرفين انه يحبني ويشرق باسمي يا عذبه !
هزت راسها بالإيجاب وبهمس قالت: بعدي لوسمحتي اليوم خطبة اخوج لاتخربينها عليه !
بعدت الزين عنها وهي مغتاضه ومقهوره شافت وصايف نازله مع مزنه ووسلموا على الحريم واشرت لها الزين ويت صوبها وهي تقول: شفيج ليش واقفه قرب البباب
تنهدت بالم وقهر: ياختى من شفت عذبه بنت خالته هجمت عليها بلساني السم وسمعتها كلام يعور القلب
شهقت وصايف وهي تقول: لالا حرام عليج والله يا الزين وين تروحين من ربج مالها ذنب البنت تخربين حياتها انتي اللي رفضتيه يا الزين عشان نايف .
استوعبت الزين كلام وصايف وحست بضيق وهي تقول: تراني مب قادره اجمع جاسم مب طايع يطلع من قلبي
انصدمت وصايف وقالت: نعممم
انتبهوا على الحريم اللي بدوا ايوون ويسلمون عليهم ويباركون خطبة سلطان ويتحمدون بسلامة أبو فهد .. بعد اذان العشا تمت الخطبه ورن تلفون وصايف وكان نايف اللي قال لها : تعالي الحديقه ورى بسرعه .. في هاللحظه نزلت هنادي ( العروس) للمعازيم عشان يشوفونها وكانت الزين واقفه وياها طلعت وصايف وهي تدور نايف ومالقته رجعت للداخل ومن وصلت وشافتها نازله في هلللحظه انهارت وصايف وكل كبرياءه طغى عليه ضعفها بكت وطلعت متوجهه للحديقة وهي منهاره وتبكي بحرقه كيف تنساه كييف حبيب قلبها ينزززف لغيرررها شلون جييي وربي ماني قادره اتخيل واصدق يأخذ غيري انهارت فعلاً وصايف لدررجة ماهمها المكان ولا هي وين وقعدت تبكي بحرقة قلب وهي تدعي على سلطان ما يتهنى وسرعان ما تذكرت كلامها لزين وهي تقولها مالها خص البنت، اذاً حتى هنادي مالها خص الملام في هالحاله هو سليطين وتصرفه الغير مدروگ والمدروس حست بكبر التناقض في كلامها وكانت متماسكه لين اخر رمق ومن شافتها نزلت انهارت كل قواها وانهدمت كل حصونها اللي شيدتها خصوصاً ان ليله الخطبه الرسميه يعني ما عاد فيها رجعه اليوم يا وصايف قلبه صار لغيرج وانتي الله يعين قليبج ويمسح عليه ..
:
:
-
مـا كـل من ذاق الصبابه مغرم **من لم يذق طعم المحبة ما مرس
:
:
-
حست بحضنه من وراها في هاللحظه هي مب مدركة افعالها ولا مدركة اللي حولها طوقها بيديه وهو فعلاً متضايق اكثر عنها مسح على راسها وهي بين حضنه وحب راسها وهو يقول: يا وصايف عينج ما انخلقت للدموع وقلبج ما نخلق للحزن وويهج ما انخلق لشحوب انيري حياتج يا وصايف بنفسج ووشوفي قلبج لاي مدى يحبج ويرضيج حبي نفسج يا وصايف غيره مليون يبونج ويحبونج
بكت بانهيار وهي لازالت بحضنه: مابي من المليون الا هو بس ،، مابيهم ابيييه هو والله ابيييه قلبي ما يبي غيره .
رد عليها بحب: وانا قلبي ما يبي غيرج بعد
سمعوا صوت تصفيق من وراهم التفتوا وشافوا مرت فهد اللي تصفق لهم وتقول لنايف اللي كان يبا اخته ووهي سحبته من يده من شافت فهد اللي راح ورى الحديقة وقالت بقهر: شوووف بعييينك الحبايييب اجتمعوا يواسون بعض واختك واطيه وتبي تأخذ ريلي مني تبا تكسر بخاطره من عقب ما عافها ولد خالتها..
نايف اللي انحرج وعصب من كلمة واطيه وكلمة تبا تاخذ ريلي تقدم لها وخذاها من بين ايدين فهد وقعد يضربها وهي اصلاً منهاره فما تحس بالم جسمها اما فهد ماسك مرته وقال: انتي شو سويتي يالمينونه !!
صرخت بصوت عالي: خلهم يعرفونك على حقيقتگ يا نجس يا قليل للادب وعديم رجوله ضربها كف طيحها على الأرض من قوته وحط حرته كلهاا فيها وضربها بلا رحمه من كثر الغل اللي في قلبه طلعه كله فيها وشوي وطلعوا من الميلس سلطان وعزيز وابوه من سمعوا الأصوات العاليه ولف عز من شاف الرجال طلعوا من المجلس قال: لحد يتقدم خلكم بعيد هذيل من الاهل لو سمحتوا مانبا تجمهر ومانبي حد يكشف على محارمنا بعد كلام عز رجعوا الرجال للمجلس وتوجه لهم وهو يركض ويحاول يتقدم ابوه وسلطان ومن وصل شاف نايف كيف يضربها وابوه مب قادر يدف نايف تقدم عزز ودف نايف بأقوى ماعنده وطاح بالأرض نايف ولف عليها عز وشافها مب بوعييها وقال بعصبيه : حيوووان جعل يدگ للكسر وتقدم منه ومسسگ ايدده ولفه ورى ظهره بقو لين سمع طرقعت عظامه وصرخة نايف اللي تألم منها وقال عز: انا امس حلفت واليوم وفيت بحلفتيه وانته اللي يبته لنفسگ ودف ايده بقوو لدرجة ان نايف تالم منها ولو مب عيب جان بكى من الألم .
مسگ وصايف وركبها السياره وراح فيها المستشفى
سلطان اللي مصدوم من اللي شافه وسمعه وهو مازال تحت تاثير الصدمه: شو سالفه
نايف تالم من ايده وقال: ودني المستشفى سلطان احس روحي بتطلع مني ،،اخوك اجرم فيني حاول يتنفس لكنه ماقدر يأخذ نفس عميق حس ان القفص الصدري ضاغط على رئته .
قرب سلطان منه من شاف ويهه كيف مزرق ومسكه من كتفه ولكن صرخ نايف بقووو من الألم واحتار سلطان كيف يمسكه ، فامسگه بيده الثانيه السليمه ووداه السياره وركبوا السياره ومازال سلطان تحت تاثير صدمه شو استوى وليش وصايف وفهد كانوا في الحديقه معقوله اللي افكر فيه صدق معقوله فهد شاف وصايف وصار بينهم شي اففف انا بجن من كثر التفكير وصلوا المستشفى ونزلوا مع بعض ..
تنهد بألم من شاف سيارة عبدالعزيز دخل داخل وشاف ابوه في طوارئ ونسى نايف اللي بدا ينقهر من اهتمامهم بوصايف ونسيانهم له هو شو ذنبه لو سلطان اللي شافها قتلها اختي وفي حضن ريال غريب شنو يبوني اسوي اصفق لهم يعني ،، دخل الطوارئ وهو يحس بزعل منهم ..
:
اما في الجهة الثانيه عبدالعزيز وابوه كانوا في الطوارئ والحاله اللي وصلت لها وصايف من الانهيار حاله يرثى لها وزاد الطين بله نايف وتهجمه الغريب عليها وضربه المبرح لها في طواريء الطبيبه المناوبه قالت باحراج : اسمحولي اطلعوا برى الحاله حرجه وايد ولفت للمرضين وقالت: استدعوا لي دكتور حمدان بسررعه قولوا له حاله حرجه ..
هزوا الممرضين رووسهم وحاولت تعطيها ابره في الوريد ولكنه مع حركة وصايف وانهيارها الحاد وشاده على اعصابها العرق مب راضي يطلع ويبان اتنهدت بالم وتعب سمعت صوت حشره وازعاج برى رفعت ستاره وشافت سلطان متهجم على حمدان اما حمدان قابله ببرود وهو يقول لبو عبدالعزيز: الحشمه لك يا عمي اعتقد ان هذا شغلي وانا هنيه دكتور مسكوه عز وابوه وابعدوه عن حمدان اللي دخل بكل ثقه وعز دف سلطان عند نايف وقاله : روح شوف ولد خالتك وفكنا من شرك فضحتنا بين العرب والناس .. ورد عند ابوه ...
:
اما داخل غرفة الطوارئ من دخل وشافها كيف تعبانه اعتصر قلبه عليها زووود اتنهد بالم وقرب منها وهو يقول بحب وبهمس: جعله فيني ولا فيج يا من سكنتي معاليق قلبي ولف للدكتوره وهو يقول :خلاص طلعي انا بتصرف .
مسك ابره المغذي حاول يرخي ايدها ما كان عنده غير خيار واحد انه يحضنها وفعلاً حضنها وهمس في اذنها ما يستاهلج والله وصايف الزين التعب ما يليق على جسمها حس ان جسمها ارتخى عطاها ابره وتالمت والالم اصلاً ما كان من الابره كان من كثر شدها على اعصابها فشدت على ايدها وقت مادخلت الابره وتالمت بآااه همس حمدان في اذنها بهدوء: فيني ولا فيج يا روحه اهدي يا قلبي اهدي
بعد ماحط المغذي طلب مهديء أعصاب وحط له في الوريد وعطاها منوم كبسوله تشربها وباس راسها وطلع وهو يلف عليهم وقال بهدوء: عمي البنت محتاجه راحه انهيارها الشديد هذا تراه عواقبه وخيمه ..
نطق بخوف: مثل

:
-
إذا اخذت اطرافه من قنوئها *** رأيت اللجين بالمدامه يذهب
كأن بعينيه الذي جاء حاملاً *** بكفيه من نجودها حين يقطب
:
-
تنهد بالم: يا اما غيبوبه مؤقته او فقدان ذاكره البنت تراها في اخر مرحله من الانهيار صايره ماتعرف منو اللي قدامها يعني لو توقف انته قدامها ماتعرفگ الظاهر البنت منهاره من زمان وكانت تاكل حبوب اكتئاب وهذا شيء لازم اتاكد منه من خلال الفحوصات واجراء اشعه لها وشوية تحاليل ..
عز بهدوء: اشعه شو
حمدان بهدوء: اشعه على الكبد والكلى اتاكد بس من سلامتهن لان باين عندي نظريا ان البنت كان فيها اكتئاب وتاكل مهدئات لانه تاثيرها يبدا في الكلى اول ومن بعدها الكبد والظاهر انها كانت تاكلهم وانتوا ماتعرفون..
انصدم أبوها عبدالله وعز وحمدان استأذن بعد ما قالهم لازم ترقيد في المستشفى لف ابوه لسلطان ونايف اللي مجبسين ايده وقال بعصبيه : فارقوا عن ويهي مابا اشووف زولكم البنت قتلتوها ضرب وضربتوها وواكتئاب واكتئبت وانته ومسگ سلطان من زنده وقال بقهر: انته حسابگ بعدين وانته ولف على نايف اذلف البيت ولا عاد اشوفكم موطوطين هنيه ..
نايف بمزح: افاا عمي مافي حمدلله على سلامگ..
أبو عبدالله قال: الله لا سلم في العدو مغز ابره اذلف اقوول عن ويهي ..
ضحك حمدان اللي كان خاطف ودخل غرفتها وسلطان قال بصوت عالي: ها بو الشباب لقيتها حجه يعني كل شوي داخل عليها على انك دكتور ..
رفسه ابوه على ريله وقال: انقلع وخذ ولد خالتك منيه لوسمحتتت يلاااااا ...
وطلعوا برى المستشفى لا ازقر لكن سكيورتي يتلكم ايد بريل
زفر سلطان بضيق وتقدم يبا يدخل عليهم لكن دفه ابوه وبحده قال: بلا فضايح ياول عبدالله اسميك مقرود انته وخطبتگ باين انه خطبتك فاشله وحياتگ دميييره انا متاكد لكن خبز خبزته كله وحدكگ …ولف بوجهه على خروج حمدان اللي شال بعض تحاليل بيده وقال بلهفه: بشر يا ولديه ..
حمدان: والله ياعمي خذنا عينات دم عشان التحاليل والحين بنشوف شو الحاله اللي فيها وعسى خير الغالي وحط ايده على كتف بو عز وربت عليه وقال ببتسامه : اهدا يا عمي بنقوم بالواجب وزود ،، وترا شوي وبينقولونها من طواريء على تنويم .
هز عبدالله راسه وشوي ونقلوها للغرفه ثانيه تحت انظار عز وابوه وراحوا معاها لين الغرفه ؛ اما سلطان ونايف فكانوا واقفين لخر ممر المستشفى من شافوا حالتها تنهدوا بضيقط ونايف لام نفسه على تسرعه وسلطان ندمان على كل شي صار بينه وبين وصايف تمنى زمن يرجع كان تعذر وباس راسها ،، ويحاول انه ينسى لبسها لكنه مب قادر ينسى ومثل ما قال ابوه منحوس بخطبته ..

:
إِذا اللَيلُ أَضواني بَسَطتُ يَدَ الهَوى ** وَأَذلَلتُ دَمعاً مِن خَلائِقِهِ الكِبرُ** تَكادُ تُضيءُ النارُ بَينَ جَوانِحي*** اذا هي اذكتها الصبابه والفكر ** معللتي بالوصل والموت دونه*** اذا مت ظمانا فلا نزل القطر ..
-
فــي الـديره .. في بيت بو حصه …
:
:
-
ابوها ماسگ الراديو ويتسمع في الاخبار دخل عبدالرحمن اللي رجع من المدينه ونزل اهله ويأ يشوف عمه وده يصادف حبيبة قلبه ولكنه خاب امله يوم مالقاها قال لعمه وهو يقعد قربه: تعشيت يا الغالي
ضحك عمه وقال: اييه تعشيت وانا ابوك ساعه الحين 10 ما نخليني حصيص من دون عشىى
عبد الرحمن يحك رقبته: بعدي والله من مرتي سنعه لبى قلبها والله
ضربه عمه على فخذه وهو يقول: استح على وجهك انا موجود ..
ضحك باحراج وقال: طيب عمي متى نملج تراها مصخت وشوي ودخلت عمته شاله صينينة القهوه وفز واقف باتجاها وشل عنها القهوه وقال: هاه ياعميمه على هالابتسامه سمعتى كلامي
ابتسمت بحب وهي تصب له فنجال قهوه وقالت: اييي بالله سمعت ومن بكرا تروحون وتفحصون وعسى تتناسبون ..
عبدالرحمن بتفائل: بسم الله علينا يا عميمه ان شاء الله مناسبين وفي اللليلة اللي بتطلع النتيجة بتكون الملجة لا تقولون ما قلت وضحك باحراج وهو يقوم عنهم ويطلع لبيتهم وداخله احراج كبير من عمه وعمته اللي فاهمين سبب جيته لهم بوقت متأخر وماحب يثقل عليهم..
:
:
-
اما في بيت ساره كانت كل شوي تتصل لحمد اللي متجاهلنها واخر مره رد عليها ببرود: نعم ! ساره!
ساره ركزت في أسلوبه: حمد انا ساره
حمد ببرود: ادري شتبين داقه!
ساروه: أبا اسولف وياك ! تولهت عليك قاطعها حمد بقهر وقال: ساره شو الفرق اللي تسوينه بلي كانت تسويه اختي وتعايريني فيه الحين انتي شو تسوين.
بهدوء نطقت: ادري والله اني غلطانه ولكن يا حمد من عاب ابتلى وهذا جزايا بلي كنت اسويه فيك انا ادركت حبك يا حمد
حمد بضيق: وانا ادركت غلطتيه يا ساره
انصدمت ساره وقالت بجديه: شلون يعني ماعدت تحبني يا حمد
تنهد بضيق. ومسح على وجهه بيده شو يقول لها الحين يصارحها بمشاعره ناحيتها اللي تغيرت ولا يسكت تنهد بصوت مسموع على صوتها اللي قال: سم الله عليك من الضيق والهم
ابتسم مجامله وقال: للأسف يا سوير ماعدت ذاك الشخص لللي يفز لج وقلبه يبيج
بصدمه ردت عليه: كيييف !!
حمد بهدوء: هذا والله اللي طلع ويايه ! توقعت بفرح برجوعج صدمتيني بتصالج ذاك اليوم خليتي قلبي وكل مافيني يبعد عنج
ساره بهدوء وخوف من ترگ حمد لها: بتتركني !
حمد بضيق: لازم تعرفين شي واحد يا سوير ان القلب اذا حب حب واذا صد صد ،، وانا …قاطعته سوير وهي تقول: بتتركني يا حمد ..
تنهد بضيق مب عارف شو يقول ولا شو يسوي قلبه يبيها وعقله رافضنها من يوم انها سوت له تلفون وبدت تعتذر وتتحجج بانها تعتذر له سمع صىوتها اللي بان فيه ضيق: يعني بتتركني! صحيح!
ضاق صدره اكثر بس قال: سمعي سوير انا مجبور اكمل وياج سمعها تقاطعه بعصبيه: لا مب محبور يا حمد انا كنت بموافق عليك لاني احبك ابس انته اصلاً ما تستاهل منو بيوافق عليك يوم اختك نزلت راسكم في تراب.
رد عليها بهدوء وببتسامه: بس يزاج الله خير هذا اللي كنت خايف منه انج تعايريني وفعلا طلعتي على حقيقتج قبل لا اسوي شي
انصدمت منه هل كان اختبار منه لها ولا،، هو فعلاً كارهنها وهذا أسلوب جديد يتبعه،، سمعت صوته اللي قال: لا عاد اشوف رقمج على شاشة جوالي فهمتي ولا !! وسكر في ويهها وهو يتنهد براحه خوفه من انه تمسك زلة اخته عليه وهذا هي اثبتت نفسها لحمد انها مانست زلت اخته وانها ممكن بأي لحظه تعايره وهذا اللي خاف منه حمد ولكن يدعي ربه يتجاوز هالمحنه بسرعه..
: :
-
اتآنـي هواها قبل ان اعرف الهوى ٌ*** فصادف قلباً خالياً فتمكنا..
:
-
اما في غرفة عبدالرحمن قاعد على اعصابه يحاول يوصل لحصه باي طريقه مسك تلفونه واتصل عليها مره ومرتين وثلاث رابع مره ردت بضجر وخصوصاً انها ماتعرف رقمه: الو
حس بضجر في صوتها وقال بلهفه: افا والله تتضجرين من اتصالي وانا كلي لهفه لج
ردت بعصبيه: انته ما تستحي على ويهك دقدق على بنات خلق الله
رد بهدوء: بنات خلق الله مره وحده ترا مادقيت الا لج انتي بس اللي تغنين عن بنات خلق الله كلهم ..
ردت بعصبيه: صدق انك وقح صدقني لو بتتصل مره ثانيه بخبر عليك ريلي وبخليه ينتفگ ..
ضحك عليها وقال: ليش مينون انتف عمري ،، خبريني يا حصيص من اللي مزعل قلب عبدالرحمن ..
استحت وبهدوء وتوترها الغير معهود مالقت حل غير انها تنهى المكالمه وتسكر في وجهه ابتسم بحب ولف على صوت المسج اللي وصله : ( سامحني بس لاصوت حليلي وقتها يكون بينا كلام اعتذر اني سكرت في ويهك) ابتسم بحب ورد عليها بمسج( قلبي انتي وروحي بس لو تروفين بحالي زين لكن الوعد لا صرت حليلج وبعدها ما يفكج مني شي وقولي عبد الرحمن ما قال) ..
:
:شمس حبگ فـي عيوـني ما تـغيب *** وفــي حنانگ يا بعد عمري وفا ..
-
فـ ي المـديـنه ،، بيت عـبدالله .. وتحــديدا في الحوي ..
:
جاسم واقف عند سلطان ونايف ويكلم سلطان وقال جاسم بجديه: عيل نحن بنستاذن ورانا خط ..
سلطان بهدوء: يا ريال ايلس طلبتك تراني مالي خلق لا لامك ولا لامي يقعدون يحارشىني بموضوع وصايف طلبتك سليهم عني .
ضحك جاسم وقال بهدوء: طيب نشووف ..
اتصل بمريفه اللي قاعده ويا الزين ردت : هلا جسوم
جاسم : اسمي جاسم مب جسوم ...
ضحكت مريفه وقالت: اسفه عيني امريني الشيخ
جاسم بتنهيده محب: وين غزالي
ضحكت وهي تدورها بعيونها: ماعرف مب قاعده عندنا يمكن عند قوم امي .
جاسم بضيقه: كيف تخلينها بروحها وانتي تعرفين انها تستحي من كل شي
انتبهت للهنقطه وقامت وبضيق قالت: والله ياغناتي مادري شو اقولك بس نسيت
جاسم بضيق: قولي لها تي ورى الحديقه اباها في موضوع
ازفرت بضيق وهي تقول: ان شاء الله فديتك
الزين وهي قايمه وراها: شو دورين انتي
مريفه : ادور عذذوب ريلها يباها ..
الزين بضيق: انا بزقزها لج
مريفه على نياتها قالت: قولي لها تسير الحديقه هناك يترياها
ابتسمت بانتصار وهي تمشي وقالت: اوك
دخلت عند الحريم وشافت عذوب قربت منها وقالت لها بحقد: تستري ولحقيني عند الحديقه وشوفي بعينج وسمعي باذنج .
طالعتها عذبه بصدمه وقالت بهدوء: الزين لوسمحتي لا تخربين حياتي
طالعتها بطرف عينها وقالت : تعالي وشوفي !! وساعتها قولي لا اخرب حياتج..
وراحت عنها اما عذبه تنهدت بضيق وماطلعت وراهم الا لمن حست بالغيره تاكلها وطلعت وراها بعد ما تلبست وتسترت ..
:
عند نايف في المجلس اللي كان بينام فيه طلع ضايق وقرر انه يمشي في الحديقه لانه ايده تألمه وايد وتعوره طلع من باب المجلس واتجهه صوب الحديقه


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس
قديم 08-29-2022   #33


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (06:53 AM)
آبدآعاتي » 182,926
الاعجابات المتلقاة » 730
الاعجابات المُرسلة » 1012
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مشكورى دجى على البارت
ارد وجالسه اقرأ ما أكتفيت


 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2022   #34


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:56 PM)
آبدآعاتي » 7,185
الاعجابات المتلقاة » 777
الاعجابات المُرسلة » 666
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حاضرين ننزل لكم ونروي الشووق والشووووف بعد ��




رد مع اقتباس
قديم 08-30-2022   #35


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:56 PM)
آبدآعاتي » 7,185
الاعجابات المتلقاة » 777
الاعجابات المُرسلة » 666
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن
:
-
لو انـي اشوف النور في درب غيرگ *** ابمشي دروبگ لو هي ظلام وعتمه
:
-
فـي الحديقه جاسم قاعد يتصل بمريفه وماترد عليه اتصل بعذوب قلبه وماردت عليه تضايق منهم وتاففف بصوت مسموع رفع راسه على صوتها لف وشاف الزين واقفه وهي لابسه شيلتها ومن دون برقع طالعه له وقالت: سم الله عليك من تافف ..
ضاق خاطره من شافها وشاح بوجهه عنها وقالت : اووه من متى صرت ما تحط عينك في عيني
طالعها بقهر وقال: روحي من وجهي يا الزين ماني طايق اشوفج
الزين ابتسمت وقربت منه بعد ما لمحت عذوبه وقالت: ليش عشان ما تقدر تنكر حبك لي .
جاسم بتعب: والله انى نسيتج من يوم خذيت عذوب القلب لكن انتي انانيه تحبين تخربين على غيرج! وضحك باستهزاء
الزين بضيق وغيره قالت: اذا نسيتك هذيك الساعه انته بتنساني لكني متاكده انك ما نسيتني وانى محفوره بقلبك مثل ما انته محفور في قلبي
جاسم يرفع حواجبه وبعصبيه قال: اصحي يا هبله اصحي لو كنتي في خاطري بعترف لج لكنج بحححح تبخرتي انتي والله وحده مريضه ماتعرفين شو تبين
الزين بعصبيه: لا تنكر ترا كلنا نعرف زواجك عشان تنساني وانته مغصوب عليها
جاسم بعصبيه وقهر: جب وقص الله لسانج انتي بلاج ، حبج ما طلع الا بعد ماعرست وحبج لنايف وين مب حبج لي وهمي وحبه حقيقه ولا انتي فيج انفصام في شخصيه
الزين بقهر: لا ما قلت انه حبه وهم ولا حبك وهم بس انته كسرتني يا جاسم مع عذاري انته اللي خنتني اول
جاسم باستهزاء: انا والله ولايت على بالي اخونج مع عذاري ولا غيرها وبعدين يلا فكيننا من شرررج بتي حرمتي الحين ويلااا قاطعه صوت ضحكة الزين اللي قالت بحقد وغيره، مرتك سامعه كل شي بينا لف وراك وتشووف .
لف جاسم بسرعه ولكنه ما شاف شي بس سمع صوت همس ..
:

: عـسـانـي فدا نظرتگ ماني فدا غيرگ
-
نرجع قبل دقايق كانت واقفه ودموعها اربع اربع من الكلام اللي تسمعه المواجهه اللي بين الزين وجاسم اوجعت قلب عذبه وخاصةً انها سمعت كلمة مجبور عليها الحين لقت جواب لكل اسالتها من ناحية صده وليش ماقرب لها الحين فهمت عرفت انها ما كانت في حياته الا لما طلع الزين من قلبه من سمعت الزين تقوله لف وراك تحركت بسرعه بترجع مكانها عشان ماتحرجة ولكنها دعمت في نايف اللي كان واقف وراها ويسمع الحوار ووكانت مغطيه وجهها أي كلام المهم انه ما يلمح منها شي وهمست بصوت مخنوق وعيونها ماليها الدمع: اسففه ما انتبهت لك وحاولت تثبت غشوتها زين وبعدت عنه وكل هذا كان تحت انظار جاسم اللي وصل على كلمتها وانكسر قلبه على رجفتها وكيف حاشمه نفسها وتحاول ماتخلي شي يبان منها بس عشان محد يشوفها ولا يشوف زينها نفس ما وصاها ركض وراها لين وصل قريب المطبخ وسحبها لحضنه ولمها بيديه وهو يبوس راسها وقال: والله ما تسواج يا عذوب القلب انتي اللي غيرتيني لاتخليني بعد هذا كله تكفين ..
طاحت في حضنه وهي تبكي لفها بيديه وقال: هذي حركات الزين انا اعرفها دايما تحب تنتقم باسم الحب الحمدلله اني عرفتها على حقيقتها قبل لا ابتلي فيها وترا عذاري انا ماعرفها هذي يا تالف من مخها ،يا تقصد حد انا ماعرفه ،، الزين انا نفسي ماعرف شو صار لها قامت تتنتقم باسم الحب يا قلبي وترد كرامتها لكن انتي سمعي مني يا عذوب القلب انتي العاقل اللي تعرفين كل شي وفهمتي كل اللي بينا وتعرفين من قبل عن حبي لها لكنج متاكده زين انها طلعت من خاطري ودليل اللي صار بينا امس لا نهدم حياتنا مع بعض وهي توها باديه.. استحت من كلامه وجراءته وبضيق سحبها لين عنده وقال: يلا نروح لسياره اباج في موضوع
ما عطاها مجال ترفض قلبه متقطع عليها من حرقة قلبه طلعت من أعماق قلبه وبصوت عالي: حسبي الله ونعم الوكيل فيج يا الزين وبهمس قالها اروح فدوا لعيونج بس ما يضيق لج خاطر يا غناتي
ماردت عليه بس كانت تبگي بحرقه من اللي سمعته ومن هالعذاري اللي طلعت في حياتي بعد ماحست الا به يشلها بين ايديه ويوديها لين سياره ركبها سياره وركب وحرك للديره وقلبه متقطع عليها وكيف كاتمه ضيقتها بالم ..ناسي امه وممريفه اخته في بيت خالته ماصدق حياته تزين مع مرته وانها غيرته وتحملته تجي الزين بكل برود وحقاره تخربط حياته...
اما في الحديقه نايف كان مصدوم رفع عينه على شهقة الزين اللي شافته وكانت ترجف من فكرة انه سمعهم وقال بحقاره: يؤسفني والله اني كنت بخطب وحده تخرب بيوت الناس وتشوف الناس شماعه تحط اغلاطها عليهم ،، ورد بقهر واضح: انا ماني لعبه توظفين مشاعرج لي من بعد ماتركتي جاسم وانتي تحبينه لين الحين وطالعها بحقاره من فوق لين تحت وراح عنها ..
:
اما الزين بقت مصدومه من موقفها وينج يا وصايف تين تنقذين الموقف خويتج بدت تفقد سيطره على عمرها وراحت للمجلس شافته منسدح على الكرسي قالت ببرود: طيب انا احبگ واباك كيف تخليني وانا اللي كنت احتري قربگ واحتريك تظهر من سجن
لف عليها وطالعها من فوق لين تحت وقال: حسافه على جمالج اخلاق ماشي صدق يوم قالوا الجمال ناقص .
هزتها هالكلمه وقالت بعبره: يعني مافيني ادب
نايف اللي شاح بنظراته عنها قال بقهر: اللي فيها اخلاق ماتخرب بيوت الناس واللي فيها اخلاق ماتوقف في وجهه رجال وتقوله انا احبك وين المستحى راح مافي حيا بوجهج ولا حب جاسم عماج
الزين وهي بايعه المستحى قالت: ترا ما غربلنا الا هالمستحى انا احبك واحب جاسم بس كسرني وحبيتك وانته جازيتني بحبك لبنت عمك وماتدري عني .
غمض عيونه بالم على ذكرى شهد اللي غزت قلبه حط ايده على قلبه لين الحين تفز على ذكراها يا قلبي اوييييل حالــييي سمع صوتها وهي تقول بنبره شبه باكيه: لين الحين انته على ذكراها صح فلا تلوم قلبي يوم انه لين الحين على ذكراه ..
شاح بوجهه عنه وهو يحس بنفور منها وقال بغضب : اللي تسوينه ما يشرف يا الزين منو يرضى بوحده تخرب بيوت الناس وكمل بغصه اطلعي عنيذابا انام تعبان سبحان الله مالي حظ في الحب جنه الله كاتب لي العثره مع كل وحده أحاول ارتبط فيها وتنهد بضيق واسترسل بكلامه: طلعي وصكي الباب وراج مازعطاها فرصه ترد لانها حست بالخيبه ...
::
:
:واللـه إنــي يـا آحب الناس احـبگ*** والله ان الروح لو ترضيگ فدوه.
-
فـــظ°ي الـــدـيـره ..فـي بيت بو جاسم ،، وتحديداً فـظ°ي غرفتهم ...
:
-
كان جاسم يكلم مريفه ويتريا عذوب تطلع من الحمام لف على صوت باب الحمام وانهى مكالمته مع مريفه بسرعه وفز واقف واتجه صوبها وهو يسحبها بروبها والفوطه على راسها تحاول تجفف شعرها وتنشفه ولكنه ما خلى لها مجال سحبها لحضنه وقال : عذوبه
بعدت عنه بهدوء وهي تبتسم وقالت باحراج: جاسم انا اسفه وربي ...
قاطعها وهو يقبلها على شفاتها وقال بهدوء وهو يمسك كفوف ايديها: تسمعين مني اول !
قعدت بهدوء على السرير وهي تشد الروب عليها اكثر وقالت بهدوء: بس بشرط
جاسم : موافق على كل شروطج من دون ما اسمعهن ..
هزت راسها بضيق من القرار اللي اتخذته بينها وبين نفسها رفعت راسها من لامست كفوفه وجهها ورفعت عيونها له وقال بحب وهو يبوس جبينها: انا اعتذر واشد الاعتذار انتي اللي بقلبي والله، واضنج سمعتي الكلام اللي دار بينا كله رفعت عينها له بهاللحظه طاحت دمعتها وهي تقول: انك تحبها وخذتني مجبور يا جاسم
جاسم بصدمه وبقل حيله قال: انا مب مجبور غناتي انا كنت مابا اظلمج بس لما خذتج كنت مقتنع
ضحكت باستهزاء وهي تمسح دموعها: جاسم لا تحاول ترقع الكلام لان ما صار بينا شي ابدا وهذا يثبت صحة كلامها انا الحين لقيت اجوبه لأسالتي اللي كنت دايما انته تتهرب منها وانا أحاول القى لك عذر قاطعها بحب ويتنهيده قال طيب نحن بدينا صفحه يديده مع بعض والله انها مب في خاطري
جاوبته بشهقه متمرده وقالت بين دموعها: انا سمعتك تقول لها لا خنتج مع عذاري ولا غيرها بس ... قاطعها بضيق وهو يزفر: ذاك ماضي ونحن كنا نصفي حساباتنا مع بعض انا تركتها واسترسل كلامه بضيق::يا حرمه وربي انها مب في خاطريه ومسح وجهه بيده بتوتر وكمل كلامه : قبل الزين كانت تعني لي الكثير الحين ماتعني لي والدليل انتي شفتيه بعينج كيف انا تغيرت ظ£ظ¦ظ  درجه وهذا كله بسبب شو !! بسبب فضل الله ومن بعدها فضلج!! وانتي تسوين بنات حواء كلهن لا تخلين ابليس يلعب في عقلج يا قلبي تراني والله احبج ولو ترضيج روحي هديتها لج تكفين يا عذوب القلب .
نزلت عيونها بالأرض وهي تشهق مب قادره تسيطر على عممرها سحبها لحضنه وطوقها بيديه مسح على شعرها بضيق وقال: عذوب القلب وش اللي يرضيها واسويه ..

-
تشبه دار الزين لا صارت الدنيا مطر *** عاد شوف وش زينها لا مطرت
:
-
حنانه وحبه لها كل هذا يشفع له عندها لكنها تعبت من صراحه والحقيقه اللي سمعتها اوجعتها سمعت همسه وهو يقول : القلب لج والله انا ما بديت الخطوه الفعليه اللي بيني وبينج الا وانا متاكد ان هالقلب محد ساكننه الا انتي تتوقعين بتكون لي رغبه فيج لو غيرج ساكننه ..
ابتسمت بالم وقالت: ماني حمل صدمات يا جاسم ولكنگ انته قلت موافق على شرطي قبل لا تسمعه
ابتسم وهو ياشر على خشمه: على هالخشم فديتج امري ،، تلاشت ابتسامته من سمع الكلمه اللي نطقت بها وكان مصدوم وطالعها بجديه وقال: تمزحين صح
عذبه تهز راسها: لا والله بس هذا افضل حل لي ولك
جاسم بعصبيه : لا تحلمين بهاشيء عمره ما راح يصير واتصل بخالته ام عذاري وطلب عذاري وحطه سبيكر وقال بحده: عذاري اسالج بالله تقولين صدق
عذاري برجفة من صوته: لبيه
جاسم بعصبيه : بيني وبينج شي ،، قبل لا ارتبط في عذبه كان يجمعنا شي
عذاري بهدوء: لا بس انا اللي خربت بينك وبين الزين والحين ما دام اني بعرس اقولك صدق انا اللي فرقت بينك وبين الزين وقلت لها ان انته اللي مطرشني لها واوهمتها بانك ما تحبها وتحبني انا وتلعب بمشاعرها
جاسم بعصبيه: وقلعه تقلع الزين ان شاء الله ،أصلا احسن شي سويتيه في حياتج هالشيء لكن في ذمتج ذمه صار بينا شي كنا نحب بعض
عذاري بهدوء : لا والله محشوم يا ولد محمد
سكر عنها ولف لعذوب ومسكها من كتوفها: سمعتي يا قلبي سمعتي شقالت
رفعت عيونها له ورمششت برجفه وطاحت دمعتها اللي متعلقه باهدابها وقالت بغصه:احبك وربي المعبود يشهد بس على الأقل اعتبرها فترة نقاهه لي ولك عشان نراجع حساباتنا
جاسم متعلق فيها زود : والله اني افضل الموت ولا فراقج
شهقت وهي تحط اصبوعها ع شفاته وقالت بنبره باكيه: جعلني فداك سم الله عليك من الموت لا تيب طاريه وتذبح قلبي بالهطاريء…
جاسم اللي حس بخنقه وعبره بوسط صدره: عيل تجتليني بفراقج وانا حي..
حطت راسها على صدره: بس شوي نبعد عن بعض تراجع حساباتك وار…. قاطعها وهو يقبل خدها وقال بحب: ماعندي حسابات اراجعها كل حساباتي تقفلت وان شاء الله ما ينفتحن والغيتهن من حياتي والحين يلا وهو يطالعها من فوق لين تحت كلً هالزين وتبين تحرميني منه .
قالت بوجع في نبرتها: لا تقول الزين قول أي كلمه ثانيه .
ضحك بحب وشاف زعل بعيونها قال وهو يحضنها: ولا تزعلين يا عذوب القلب ما عاش من يزعلج ويكدر خاطرج يا قلبي ..
ابتسمت بحب من شافته يفتح ربطة الروب دفنت راسها في ثدره امثر وهو باس عنقها اللي يعشق ريحته موووت…

:
مـد الـوصـل يا سـيـد الٌقـلب لـا هـنت .. وش حيـلة اللـي ما بقـٌــâ‌¤ï¸ڈـــلــبـه إلــا آـنـت
:
في اليوم الثاني الصبح في المستشفى بعد ما طلعت نتيجة الفحوصات عز وابوه كانوا بايتين عند وصايف في الغرفه قام عز توضى وصلى الصبح وراح اييب ريوق ورجع لقى الممرضه في وجهه قال لها. بهدوء: ظهرت الفحوصات ..
هزت راسها بايجاب وقاالت: دكتور بيمر ساعه ظ¨ على المرضى وبيوافيكم باليديد تنهد بضجر وتعب دخخل وسلم على ابوه وقال: يبه صليت
هز راسه بالإيجاب وقال: ما قامت وصايف وانا ابوك !؟
تنهد بتعب وهو يقول: والله يا الغالي ياخوفي دخلت في غيبوبه..
مسح وجهه بتوتر وقال: عز
لف عليه بهدوء: لبيه يبه
شتت نظره وقال : لبية في منى .. انا قررت اكلم يو حمد يجي للمدينه ويملج بوصايف عليك ما دامه هو الوصي عليها ما نحتاج ناخذ رايها وحالها ما يسر ابداً ،، وسحب نفس عميق واسترسل بكلامه محد بيتحمل جنونها الا انت .
بضيق جاوب : يبه لازم على الأقل ... وقاطعه بتعب وهو يوقف ويتوجهه لوصايف: يبه عز انا عارف شتبي تقول لكن ما في احل غير هذا انته تقدر تخليها تتقبلك وبعدين هي بتحبگ على مرور الأيام
تنهد بضيق وقال: اللي تشوفه يبه بس.....
قطع عليهم صوت طرقات الباب بهدوء قال عبدالله: تفضل !
دخل حمدان بهدوء وقال: سلام عليكم
ردوا عليه: وعليكم السلام ورحمه..
حمدان بهدوء قال: شو حالها !
رد عز بضيق: نفس ما يبناها امس ماتغير عليها شي ولا قامت لين الحين ..
حمدان قرب يطالع العلاامات الحيويه واشر للمرضه تيب الملف وقالها: شوفي الضغط وشيكي على الاكسجين..
تنهد بضيق وفتح الملف ورفع عيونه عليهم وقال: مثل ماتوقعت البنت تأخذ حبوب مهدئة نتيجة للاكتئاب اللي ياها ،، سكرر الملف وسحب نفس عميق ولف للمرضه : ابدي معاها بمضادات الاكتئاب عشان تتخلص منه ولا تعطونها مهدئات لانه موجود بدمها بمثره ونحن لازم ننتخلص منه عن طريق الوريد عطيها ابرة مضاد الحين فوراً وعطيها بعد ست ساعات من الجرعه الأولى للمضاد الجرعه الثانيه لف عليهم وكمل كلامه: عادي اليوم ما راح تأخذ ابر مهدئه مبا الجسم يتخلص من دواء الاكتئاب بدا تاثيره في الكلى بشكل قليل بحيث قلل تفاعل الكلى في الجسم مما يودي الي تشكل الحصوات فيها لذلك اليوم تحملوا صراخها وازعاجها وتحملوا كل شي في سبيل ان النظف الدم من تاثير الحبوب ،، ونخلي الكلى تعمل بشكل افضل من دون أي اثار جانبيه ...
عز قعد على الكرسي بهدوء وصمت لأي حاله وصلتي لها يا وصايف سمع ابوه اللي قال: طيب ليش ما قامت لين الحين
نطق حمدان: جرعة المنوم اللي خذتها مفعولها ظ،ظ¢ ساعه وانا تعمدت شيء هذا عشان ما تسوي لكن فوضى وازعاج لكن اليوم تحملوا كل شي منها وتوقعوا أي شي ولكن تعاملوا معاها بطيب في هالوقت محتاجه حد يوقف معاها ويحتويها وماعليها الا االعافيه يارب ..
هز راسه عبدالله بضيق ولف على عز اللي قاعد ويشوف وصايف انتبهوا للباب اللي تسكر اما عبدالله طلع تلفونه واتصل لبو حمد: ارحب يا بو حمد كيف الحال الغالي
بو حمد اللي كان يضحك على عبد الرحمن اللي يحاول يلمح حصه وهي داخله تسوي فحص: بخير جعلك الخير يا الغالي ..ومن صوبگ!
عبدالله تنهد بقل حيله: ما يسرك الحال يا الغالي .
بو حمد يفز واقف: افاااا يا ذا العلم !! وشو اللي حصل وانا اخوك!
ازفر عبدالله بضيق: العلم يا بو حمد انه حال بنت اخوگ ما ييسر لا صديق ولا عدو ونحن في المستشفى من امس تعال اليوم الله لا هانگ بنملج بها على عبدالعزيز ما دام انك وصي عليها .
تنهد بالم وبضيق على حال هالوصايف وقال: ابشر بعزگ يا عبدالله اخلص فحوصات عبدالرحمن ونحي لديره معاه ( في هاللحظه لف عبدالرحمن على ابوه اللي ضحك من شاف تعابير وجهه وطلعوا من المستشفى بعد ما راحت حصه مع ابوها وركبوا السياره انهى مكالمته مع عبدالله ب: الحين جايينكم ان شاء الله ).
ولف على عبدالرحمن وقال: حرگ على ااديره يا المطفوق ..
ضحك عبدالرحمن وحط ايده على قلبه وقال: شو يعلمه يا يبه من يشوفها ما يركد
ضحك بوناسه وقال: ربي يفرحك .
عبد الرحمن يأمن على كلام ابوه واتكى على الباب وحط ايده تحت ذقنه واطراف اصبوعه على خده وتوجهه للديره وهو يقول : عسى ماشر مسيرين للديره وش العلم يا بو حمد ..
ابوهرتنهد بضيق : بنت عمك مب صاحيه واللي سواه سلطان فيها زاد طيب بله ..
تنهد عبدالرحمن بضيق وهو يقول: الله يعينها والله ..
بو حمد يفر القنبله في وجهه ولده: راح نملج بها على عز
انصدم عبدالرحمن ولف على ابوه اللي قال: ركز في سواقتك الله يخليك نبي نوصل للديره سالمين مالها الا ولد خالتها يسنعها وينسيها سلطان .
عبدالرحمن بهدوء: يبه شلون تنساه وهي بتشوفه قدامها كل شوي ..
سكت بوحمد وعبد الرحمن لف بهدوء وكمل سواقته وقال: يعني كيف ودي استوعب اللي تسونه ..
بو حمد : ماهو لازم حد يعرف ولا تبلغ حد بالملجه لين ما عبدالله يتصرف وياهم ..
عبدالرحمن: بعدددددد ما تبون تقولون لحد ..
بو حمد بهدوء: هذا راي عبدالله وسوق وانته ساكت ..
للموت انا لگ حبيبي صورة حيه **ميت بحبگ ،، وحبگ صرت انا اسعى له.
:
-
فـي بيت عبدالله ، وتحديداً غرفة سلطان قام من بعد الضيق والكوابيس اللي يته في المنام تعوذ من بليس وقام تسبح وصلى ركعتين دخل عليه نايف اللي قال: قبول بو عبدالله
ازفر بضيق وتافف وقال: نايف من بعد ما املج على هنادي بملج على وصايف انا قلبي ما عاد يتحمل اللي يصير ..
ازفر بضيق وهز راسه من تذكر الزين وانه بيتمم ملجته هو بعد مع سلطان قعد عالكرسي وهو يشوف سلطان وتوتره قاله بضيق : انته شفيك جنك تتريا مرتك تربي ..
سلطان بنرفزه: ماني قادر اركد حاسس اني وهقت وصايف والله يستر من قرارات ابويه مادري كلامه امس ما ريحني..
تنهد بضيق وقال: قوم البس نروح لههمً
هز راسه سلطان وقال: وهذا اللي بيصير يلا ببدل وبطلع لك .. ونزل نايف للصاله.
ام نايف وام عبدالعزيز راحوا مع الدريول للمستشفى ..
نايف نزل ومالقى حد خذ نلفونه واتصل على عز ومارد عليه تاففف بضجر وقال بقهر: كل هذا زعل لعنبو دارك يا عز هذا وانته كاسر ايدي بعد ..
رن تلفون وشاف المتصل حمذ رد: ارحب بولد العم
حمد يضحك: وبك زود الغالي شحالك ربك بخير
نايف يتنهد: والله حالي كسرني عبدالعزير امس من بعد اللي صار.
ضحك حمد وقال: ماجور يا الغالي اصبر واحتسب
رقع قلب نايف من نطق حمد بهالكلام ذكره بشهد يوم قاله التزمت اكيد حافظنه من عنده توه بينظق باسمها سمع صوتها وهي تقول: حمد فاضي اكلمك شوي
حمد بهدء: فاضي يا عين اخوج
شهد بحده: تكلم حد
نتيف رد يسرعه وقال: قول لا طلبتك بحط ميووت
حمد بهدوء: كنت اكلم نايف وسكر ...وفي داخله يستغفر
ابتسمت شهد على طاريه وقالت: ايه علومه طيبه
حمد: طيبه يسرج حاله ما غير عز امس كسر ايديه ..
تنهدت بضيق وقالت: ماجور ان شاء الله تكفير ذنوب ..
حمد بهدوء: امين امري شبغيتي وانا اخوج
طالعته وحست بالخجل وقالها حمد بدعابه: شفيج انخطبتي ومادريت .
ضحكت بخجل وهي تقول: اممم يعني هيك شي وابتسمت بخجل( في هاللحظه انصدم نايف وفتح الميوت وقال لحمد بهمس: اووعىىى يطلع صدق يا ولد )
حمد قال بجديه: صدق ياختي شفيج.
شهد بضيق: في وحده كلمتني تبيني لولدها وهي راضيه وهو يبي نظره شريعيه
حمد اللي جمدت ايديه من كلامها وبلع ريقه بربكه ونايف اللي اذونه ما مصدقه اللي يسمعه سمع صوتها وهي تقول: اذا شال هم الموضوع تراه يعرفه زين ما زين ويعرف الاحداث كلها ..
حمد بضيق: اخافه يعايرج في يوم من الأيام
شهد بضيق: حمد انا ما سعيت له هو اللي ياني بريوله هو اللي دق بابي مب انا هو اللي كلم امه تكلمني بعد مالقيت المحاضره اليوم..
حمد بحب يبوس راسها: وهو وين يعرف عنج او شافج
شهد: ما شافني ياخوي هو سمع عني بس
حمد : وليش متعلق بج بهالطريقه ما دام ما شافج ..
اابتسمت بحيا ورفعت كتوفها بمعنى مادري
حمد يمط خدودها : علينا شهوده
شهوده ضحكت بخجل وهي تقول بدلع غير مقصود: اني أخاف الله تعالى يا رجل لا تروح بذاك الراي بس انا أقول احسن اذا وافقتوا تشوفونه وتعرفونه لانه انا ما اقدر اصرح بذا شي .
حمد بتنهيده: طيب ليه ماتقولين اسمه وليه ما يقولون لامي
قطع عليهم صوت امهم اللي قالت: ومن قالك يا حمد انى ماعرفه الا اعرفه ورجال ونعم به وما دام انه يبيها خلوها تتسهل ..
نايف اللي حاول ينطق ويتكلم بس من شاف سلطان يطلع بسرعه طلع وراه وهو يكلم حمد وقال: حمد تراني اباها مب مرخصها لغيري واكلمك بعدين ...وناسي الحبيب انه حاط ميوووت يعني حمد ما سمعه شو قال ...
:
:
-
سـلـام من هـآجس ما انطفى نوره *** على ليل الشتا وشبة الضو بقربه
:
-
فـي المستشفى وصلوا ام عبد العزيز وام نايف ومالقوا غير الممرضات عندها ، اتصلوا بعبدالله وقالهم ياايين صوبكم الحين ، دخلوا على وصايف اللي كانت مستعيده وعيها بس الصمت عنوانها وتطالعهم بعيونها فقط لا غير قربت منها أمها وحضنتها وهي تسمي عليها وتقرى عليها وحضنتها ام عبدالعزيز وهي تبكي عليها وتبوس راسها نزلت من عين وصايف دمعه حاره على خدها ودها تنطق وتتكلم ماتدري ليش لسانها عاجز عن الكلام دخلوا نايف وسلطان اللي انصدم من وضع وصايف ، ومن شافته وصايف انهارت اكثر وقعدت تبكي بصوت عالي قرب منها لكن امه منعته: ابعد عنها يا سلطان طلبتك
بعد امه عنه بعصبيه وغضب وهو يقول: تكفين يمه لا تقسين عليّ خليني اروح لها وابعد امه عن دربه وكمل باتجاه وصايف اللي من صدمتها ماهي حاسه بنفسها حضنها سلطان وهي لمته بيديها وبكت في حضنه وقال لها: وعد يا وصايف القلب ما تكونين الا لـي مسكك وجهها بكفوف ايديها وقال:خلاص هانت ياحبي وربي هانت ..
تعلقت فيه اكثر وهي تبكي في حضنه حست براحه من شدها لحضنه زود ماعادت وصايف اللي تقاوم خلاص ما عادت قادره تستمر بكذبتها وانها راح تتجاوزه انهارت حصونها ومبانيها قدام سلطان وكبرياءه همست في اذنه: تكفى لا تخليني يا سلطان
سلطان بحب وقلبه يرقع من قربها: مستحيييل ماني مينون او اهبل اترككج خلاص يا حبي راح نكون لبعض صدقيني طيب ..
هزت راسها بالايجاب وهي تحاول تبتسم وفجأه صرخت من صداع اللي داهمها شد بحضنه عليها اكثر وهو يخلل ايده في شعرها حتى يخف الصداع ودخل عليهم الممرضين وحمدان اللي دخل على صرختها اللي استقرت في أعماق قلبه وتمكنت منه حاول يبعد سلطان عنها ولكن وجود حمدان في هالوقت اشعل نيران قلبه بعد عن وصايف ومسك حمدان من ياقته وضرب به في الجدار اللي وراه وقال: انتتتت السببب في اللي يصير لوصايف انته
حمدان دفه عنه بقهر وهو يقول: احشم نفسك اقلها اني ما اذيتها طلبتها بالحلال ولما تدخلت حضرتك وما وافقت على الخطوبه تركتها لك، وعرست لجل انساها لكن السبب رئيسي هو انت وعقلك المريض اللي ما يبي ينسى اللي شفته .
هجم عليه سلطان لكن في يد سحبته وكان أبوه وعز اللي دخلوا على الهوشه اللي صايره وقعدوا سلطان على الكراسي وابوه طالعه بعصبيه ،، واما عز قرب من وصايف وسترها تنهد بضيق وقال لحمدان: اعذرنا يا دكتور على اللي صار
:
:
-آنــت اغــلى انسـان فـــي طــية مــلٌـفي
:
-
حمدان بضيق وهو يعدل لبسه: حصل خير قرب من وصايف وشاف نتيجة المضاد لف على الممرضه : غيريه في الحال واخذي منها تحاليل دم عشان نشوف النسبه كم وصلت وتاكدي لي من وظايف الكبد والكلى ونسبة تشغيلهم في الحال لو سمحتي ...
سمع انينها وهذيانها باسم سلطان اعتصر قلبه على حالها لف على عز وقال : تحملوها اليوم ترا حالتها بتكون من اشد الحالات عليها عشان ترجع لوعييهها لازم نتغلب على نسبة حبوب الاكتئاب اللي باقيه في دم ولازم مايدخل جسمها اليوم أي شي لا بندول ولا حبوب منومه ولا أي شي غير مصرح به من الطبيب،، الممرضات بيكونون متواجدات عندها بيعطونها الحين المضاد للائكتاب وراح نحاول نسرع عملية استعاده وعيها بشكل طبيعي وانتوا اللي عليكم احتووها حتى تساعدنا على حصول نتيجة مرضيه.. وسلامتها ان شاء الله وطلع عنهم...
بعد ما طلع الدكتور لف ابوه عليه وقال: وبعدين وياگ انته ما تجوز من سوالفگ
سلطان اللي شاف قرب عزيز منها بضيق قال: يبه انا من اتمم ملجتى على هنادي بملج على وصايف ..
طالعه ابوه بحده وهو يقول: لعب عيال هو !!! ولا نحن على كيفك ياولد عبدالله ..
تضايق عزيز من موضوعهم اللي صاير بسر والكتمان ورجع وقعد عند ابوه اللي فز واقف يوم بكت وصايف وحضنها وهو يقول: يا عين ابوج ابكي جعلها اخر ماتذرف عيونج من دموع حزن وضيق وبعدها ماتشوفين الا الفرح
همست في اذنه بين انين شهقاتها: يبه ابيييه ابي قربه هو طبيب علاجي يبه..
ازفر بضيق وهو يمسح على راسها باس راسها ولف عليهم وشاف نايف اللي تقدم وباس راسها وحضنها من على طرف وهي من شمت ريحت اخوها بكت اكثر في حضنه باس راسها نايف وقال: جعلني فداج يا قلب اخوج شده وتزول
دفنت راسها في حضنه اكثر وهو يهديها ويسمي عليها اما عز فكان تعبان من امس ومنهد حيله يبي ينام فاضطر انه يطلع من بعد ما سمعها تهذي بسلطان وراح وقلبه موجوع كيف يتحمل ان اللي صارت حليلته تحب اخوه وتهذي به قدامه كيف يتحمل ماحس بنفسه الا وهو قدام البيت كيف وصل وكيف ساق السياره ما يعرف حمد ربه انه وصل بسلامه دخل غرفته متجاهل الزين اللي قاعده تطالع تلفزيون خذ له شور سريع ولبس بجامته وانسدح عالسررير على امل انّ هالسرير في يوم من الأيام تشاركة محبوبته ابتسم على مضض ونام ...
:
عند الزين اللي صدق حست نفسها تمثال حريه محد معبرنها شلت تلفونها واتصلت على أمها اللي ردت ب:الو
الزين: هلا يمه
أمها بضيق: هلا بج يمه قعدتي
الزبن بضيق : اييي يمه قعدت بس محد فالبيت
أمها: أي وانا امج جيينا نشوف وصايف
:
:
-
مثــل القمـمر تـسـظ°گ ن قـــلـــبي وتــضويه
:
-
تنهدت بضيق وقالت: شلوننها
أمها تزفر بضيق:. ما يسرج حالها يا بنتي تعبانه وايد المسيكينه
الرين بضيق: كله من ولدج ياب لها نفسيه على صغر سنها مادري وين يبا يخطب وحده وقلبه متعلق بغيرها .
ازفرت بضيق وهي تقول: اسكتي بس ودقي لخطيبةً اخوج وخذي بخاطرها عن اللي صار ولا تجيبين لها سيره سمعتي ولا!
تنهدت بضيق وسكرت الخط واتصلت على هنادي اللي ردت بتعب : هلاا بالزين
الزين تبتسم: اهلين حبيبتي هنوده شحالج
هنادي بضيق: حمدلله وشلون وصايف
الزين تبتسم: حمدلله ماعليها الا العافيه
ضضحكت بخجل وهي تقول: الله يعافيها يارب ... الناس تتعافى بقرب محبينهم وانا اختج.
ضحكت الزين: أي اكيد صحيح كلامج وانا اختج!! قرب الغوالي عوافي وتنهدت بضيق
هنادي تبتسم: أي والله انج صادقه ...
الزين بضيق قالت: لا تزعلينش على اللي صار بيوم خطبتكم.
هنادي بهدوء: لا حبيبتي عادي مقدر ومكتوب ..
الزين تبتسم: طيب حبيبتي اخليج انا بس قلت اتطمن عليج وانا اختج.
هنادي تبتسم: تسلمين حبيبتي ما قصرتي ..
الزين: الله يسلمج وسكروا الخط ..
لفت هنادي على فهد اللي قاعد من اول يحتري حد يطمنه عليها وقالت: بخير اطمنك يعني لا تقعد تحاتي روح راضي زوجتك وجيبها للبيت ..
فهد بضيق: تخسي ارجعها اوجعتني بوصايف وتبيني ارجعها تخـسي الا هـي..
هنادي سكتت عنه وشاحت بنظرها عنه للتلفزيون..
اما فهد اللي قام وراح عنها وطلع وهو متوجهه لمحل الورد خذ بتقة ورد وكتب عليها الف الحمدلله على سلامتج يا وصايف الزين اذا ودج تعرفين منو انا !! فضي الغرفه بس ساعه وتعرفين منو انا !!
وصل المستشفى وعطى الممرضه الباقه وصاها ما تعطي حد غير وصايف ..
:
في المستشفى
نايف نزل الكوفي يشرب قهوه واييب لسلطان ووصايف ،، اما عبدالله شل مرته وام نايف ورجعوا للبيت ،، طوّل نايف في الكوفي قعد عالطاوله يشرب قهوته عبال ما يخلص وعقب يشل قهوتهم لسلطان ووصايف..
اما داخل غرفة المستشفى ،، سلطان قاعد عدال وصايف ويمسح على شعرها ابتسم بحب وهو يخلل صبوعه في شعرها ويشوفها كيف نايمه بسلام فزت بخوف ومن شافته استحت واكتساها الخجل عدلت قعدتها وطالعته بخجل قرب منها وباس خدها: حبيبي ما يليق عليك المرض ولا الزعل يا قلب سلطان انتي ...
ابتسمت بخجل وهي تلعب بصبوع ايديها
:
-
:
اتصبـر وأقول إني على البعد قاوي *** والله اعلم بقلب فيه الاشواق حيّه..
:
-
ابتسمت بخجل وهي تلعب بصبوع ايديها مسك ايديها بحب وباسهن وقال: اعشقج
ابتسمت بخجل وهي تقول: سلطان
سلطان يرفع عيونه لها: لبيه يا روحه
وصايف تكتم عبرتها: تكفى لا تخليني لغيرگ
سلطان: ان ودج املج بج الحين وتكونين لي ولا غيري يلمسج يا وصايف ورفع صبوعه وعدل خصلة شعرها
تنهدت بضيق وهي تقول: وتصير هنادي شريكتي صح
ابتسم بحب وقال: امووت عالغيره لا صارت منج انزين قولي لي وش اللي تبينه الحين ...
:
:
-
ماشوفگ بعيني مثل باقي الناس *** مثل العمى دربگ احسه وادله
حبگ من الله ماله أسباب وقياس*** بعيد ومغنيني عن الكون كله
:
-
ابتسمت بخجل وتوها بتنطق قطع عليهم طرقات الباب انفتح الباب ولتفت عليها سلطان وشاف باقة الورد وابتسم بحب وهو يقول: حتى الممرضه يايبه لج ورد
ابتسمت الممرضه باحراج وقالت: لا هذي مش من عندي من عند واحد عطاني الباقه وعطاني الكرت هذا ومدته لوصايف بس سبقتها يد سلطان وسحب الكرت منها ،، ولف وقرى الكرت والمكتوب عليه كرفس الكرت بيديه وهو يبتسم لوصايف بالغصب وقام وشل الباقه اللي في حضن وصايف ووهو مقهوررر والغيره واصله الف عنده طلع برى وتوجه لللرسبشن وقال : مكتب دكتور حمدان وين !!!
اشرت له الممرضه وهي تقول: سييييده وبعدها لف يسار ثاني مكتب عاليمين..
راح سلطان وكل غضب الدنيا فيه فتح الباب وشاف حمدان يالس يرمس فون عقب الباقه على طاوله وحمدان انهى المكالمه بسرررعه وقال: انتتته شفيييك وقح لهدرجه تدخل علي... وقاطعه سلطان وهو يمسكه من ياقته: وصلت فيك المواصيل تتطرش لها باقة ورد يا حمدان
حمدان بصدمه: شو تخررربط انته أي ورد وشو سالفه
فر عليه سلطان الكرت وقاله : تفضل اقرى
قرى حمدان الكرت بتعقيدة حواجب ورفع عينه لسلطان وقال: شو يعني مافهمت !!
سلطان بقهر: لا تستهبل حمدان وتسوي نفسك بريء انته اللي مطرشنه صح ولا ! حمدان بصدمه: ان لله وان اليه راجعون.. وبزفره قال شرايك تتعالج تراك مريض والله قلت لك انسان متزوج بطرش لها ورد ليش ! قاصره مضره هي عشان اضرها !! ترا البنت ماتعرف نفسها لا تستانس وايد تراها تحت تاثير الصدمه انهيارها مب بسيط انته يبت لها نفسيه يا سلطان والحين ارجع مكانك ودور على راعي الورد اللي ياب لها الورد وروح حاسبه وطلع حمدان من المكتب بقهر اما سلطان مسح على وجهه بتوتر وهو يقول: يارب ما يكون اللي في بالي بس ..
وطلع وسار لين الكوفي ولقى نايف توه بيقوم مسكه من ايده وقال: الله يابك اقعد اقعد بقولك شو اللي صار
تنهد نايف بضيق وقعد وقال لسلطان: اشرب قهوتك زين انگ ييت وفرت عليّ ..
:
:
اللي يحبگ بالكلام حبه على قد الكلام *** واللي يحبگ بالفعل حقق لعينه ما فعل
:
-
اما عند وصايف كانت تشرب ماي وكل شوي تبتسم من وجود سلطان قربها لفت على الباب وشافت حركة غريبه وما اهتمت عبالها حد مغلط وشوي انفتح باب الغرفه ودخل فهد عليها ولقاها قاعده على الشبريه وفي ايدها كوب الماي من انتبهت له غطت نفسها زين وقال بسرعه: قبل ما ايوون اخوج ولد خالتج انااعتذر يا وصايف على كل شي صار لج بسببي بس انا ما قدر اتحمل فراقج وبعدج عني اتعبني يا وصايف ..
كانت مرتبكه ومصدومه في نفس الوقت ،، وماتعرف شو تقوله لكنها قالت جمله وحده: بس اللي قاعد تسوي تراه حرام وما يرضي حد وانا عن نفسي ما ارضى أكون وياك .
فهد بضيق: ادري انج تحبينه ويعني لج الكثير في حياتج لكنه ما يستاهلج.
ابتسمت بسخريه وهي تقول: لو تطلع وايد احسن قبل لا ايوون.
فهد قرب شوي وقال بضيق: تكفين وصايف سمعيني انا مستعد اخليج تنسينه حتى لو ماحبيتيني اهم شي تعيشين ويايه براحه مب بعذاب ..
ابتسمت بسخريه واردفت على السريع : اذا سلطان ما يستاهلني في نظرك منو يستاهلني انته !
هز راسه بالإيجاب وهو يقول : اكيد انا ياوصايف يعني منو !!
رغعت عينها توها بتنطق انفتح الباب ولتفتوا على صوت ضحك سلطان ونايف وبعدها عم الهدوء حتى من ضحكاتهم ونطق سلطان بعصبيه: انته شو تسوي هنيه!
فهد بهدوء: جيت اعتذر منكم واتحمددكم بسلامة بنتكم !
سلطان يدفه برى: الله يسلمك ولا تدخل على محارم غيرك!
فهد يطالعه بطرف عينه: محارم غيري انته فاهم غلط ان... وقاطعه نايف اللي قال: سلطان بيتمم ملجته على وصايف اختى بعد ما يملج على اختك هذا قراره.
هز راسه فهذ بضيق وطلع اما نايف تقدم منها باس راسها وقال: الحمدلله على سلامتج
انتفضت من هدوئهم الغريب وقالت: لا غريبه ما قلتوا لي شي يعني هالمره مافي اتهامات
ضحك سلطان وهو يقعد قربها وسحب ايدها وقال: تتوقعين بشك فيج بعد اللي شفته بعيني انا وصلتج للمرحلة الجنون تتوقعين بشك ثانيه فيج بعد هذا كله..
استحت وببتسامة خجل وهي تضربه على كتفه: وتقولها بعد بكل فخر انك وصلتني مرحلة الجنون ..
ضحك بحب وقال: احبج
تنحنح نايف وقال: لعنبو دارك احشم تراني مب قطعه اثاث قدامكم ..
ابتسم بحب وقال: يلا تبينا نروح نملج ولا اتمم على هنادي اول .
ابتسمت بخجل وشعورها فوق السحاب مب مستوعبه انه أخيرا رضى فيها !!
تكلم نايف وقال: لا تخسي اختي ما تيب شريجه عليها
ضحكت بخحل وسلطان اردف بزعل: المهم انها تكون قربي ماتهم الأولى ولا الثانيه لانها هي الوحيده في قلبي ولا شرايج يا قلب سلطان ولف عليها مبتسم شافها مستحيه قرب منها ورفع راسها بيده وقال : احب عيونج لا صار فيهن خجل وخدودج لا صار اللون احمر كاسيهن وتنهد بتعب ولف على نايف وقال: اخطفها !!
ضحك باحراج وقال: استهدى بالله يا ريال كلها كم يوم وتكون في احضانگ ..
قطع عليهم دخول عبد العزيز وابوه ومن شاف منظرهم وكيف سلطان لاصق فيها وماسك ايده رفع عينه بقهر وكره اتجاه الموقف وطلع عنهم بعد ما ضاق صدره حلوه هذي يدخل على زوجته ويلقى اخوه قربها واخوها يضحك وهي مستحيه شو هالتفاهه هذي اللي عايشينه لا مستحى ولا ادب ! ضرب بيده طاولة الكوفي اللي قدامه وبقهر مكتوم قال: قلة ادب فيهم كلهم الاخو يعزز لاخته والاخت عايشه دور المستحيه وعععههه منظر يلوع الكبد ...
:
:
-
:
آنـت سويت فيني شي ما هو قليل *** حتـى عيني بدمع الحزن بللتها...
:
-
في غرفة المستشفى كان واقف عبدالله ويدور بعيونه عليهم ويطالعهم بحزم وقال بحده ونظراته مصوبه عليهم: الحين انته يا رخمه توضى ان سليطين يتلاعب في قلب اختك مره مشرق فيها ومره مغرب فيها،، وانتي لهدرجه ماعندج كرامه ترضين بسلطان عقب اللي سواه فيج انتي ماعندج كرامه قاطعته وهي تقول: ما بين الأزواج كرامه يا يبه ..
انصدم عبدالله من جملتها وانتفض بدنه منها وقال بربكه: ش شو قلتي ؟! ازواج!!
طالعته بحده نفس مايطالعها وقالت: اييه يبه ازواج ولفت لسلطان اللي كان مرتبك وقالت ببلاه: وش بلاك لا يكون غيرت رايك
قال بحده: طبعا لا لو الموت اغير رايي بس هدي لين ما نمهد الأمور يا بنت الحلال
رفع عبدالله عينه عليهم وقال بعصبيه: انتي صاحيه ولالا!! شو هالكلام اللي قاعده تقولينه .
وصايف وهي مب مدركة افعالها ولا كلامها : اييي يبه خلصنا !!
طالعها سلطان بصدمه ونايف تلعثم من شاف وصايف قامت تخورهت على دخلة عبدالعزيز اللي قال لبوه: يبه يلا نرجع البيت.
لف عبدالله عليه وهو متضايق من ولده ومن اول قرار يتخذه ويكون ضد ولده وقال بهدوء: تعال يا بوك سمعهم شو .. قاطعه عبدالعزيز بهدوء: يبه انتظرك في سياره وحرك من جدامهم بعد ما عطاهم نظره وصاير مشمأز من منظرهم كيف حليلته ويبونه بسر لحد ما يتحسن وضعها ماضني يتحسن وضعها بعد اللي شفته الا بقرب اخوي واه يا صعب الكلمه ويا صعب الشعور ليتني ما استعجلت وسمعت كلامك يبه ليتني رفضت !!!
تكلم عبدالله بعد ماطال سكوته: شلون املجتوا !! وهي على ذمة رجال ثاني ..
انصدم سلطان ونايف ضحك وهو يقول: مقالبك حلوه يا عمي بس في غير وقتها ..
وصايف ردت وهي بدون وعيي بكلامها وقالت : كيف توافقون عليه من دون رضايه شي اكيد اني ما بوافق بس سلطان انا وافقت عليه..
الكل كان في خبصه ومعمعمة الكلام اللي قاعدين يسمعونه سلطان مصدوم ووصايف مب واعيه لكلامها اللي تقوله ،، عبدالله بحزم قال: هذي تراها ناقصه مب بوعييها انا ادري لكن انتوا اضني عقال وتعرفون الحلال من الحرام البنت ماتجوز لسلطان صارت على ذمة رجال ثاني وباي وقت بيجي ويشلها ..
نايف سكت وما اهتم عباله كلام لجل سلطان يهون عنها ولكن سلطان قال: خير ان شاء الله اللي وده بقرب اجله يقرب منها بس ويشوف ردة الفعل الطيبه مني وابتسم وهو رافع حاجبه لبوه ! طلع عبدالله بعد ما بلع ريقه وش هالورطه يتذابحون عياله وصل لسياره وهو ما يعرف شلون وصل !! من شاف عبدالعزيز يسوق بصمت وحاط صبوعه على ذقنه بتفكير وكانه شارد بافكاره قال بضيقه: انا..
قاطعه عبدالعزير ببتسامه: افا عليك يا يبه لا يضيق لك خاطر وانا ولدگ واعتبرها ما صارت زوجتي وابتسمم بمضض وهو يلتفت لبوه اللي يناظره بصدمه ومن بعد لحظة صمت قال: وشلون يعني فهمني
تنهد بضيقه وبضيق حال قال: بطلقها يبه
انصدم عبدالله منه وقال بجديه: بهالسرعه يا يبه استسلمت .
عبدالعزيز واقف عند إشارة المرور يستناها تفتح وقال: ما استسلمت يبه لكن منظرهم مشمئز ونفسي صراحه صدت ولا قبلت اللي اشوفه زوجتي مع اخوي يبه وانا عارف بلي بينهم وش ارتجي منهم ترا ما منهم رجى يبه ولا تظن اني مستسلم لكني ما بلعت الموقف كله يبه مهما كان حبي لها ادوس على قلبي ولا اشوفها قدامي وماقدر أوصل لها . وازفر بضيق واسترسل كلامه ماعاد لي رغبة فيها يبه بعد اللي شفته موقفهم مشمئز باجر سلطان يتهور وهي على ذمتي وتصير بيني وبينه مذبحه وهي عاد خفيفة عقل وما تقدر تقاوم سلطان زمانها وضحك بغصه ولف ويهه بعد ما فتحت الاشاره ومسك خط البييت وهو يتنهد ويستغفر الصراحه تعور وانا ابوك هذا اللي طلع من لسان عبدالله لعبدالعزيز اللي قال بضيقه: يفرجها الله يا بو العز انا ما عاد يهمني تكون لي كثر ما انا ودي افك نفسي من هالورطه اللي ورط نفسي فيها طعتگ يابويه ولكني ليت عصيت قلبي ولا طاوعتگ ..
تنهد بضيق وقال: لكني ماراح استلسم وانا ابوگ ولا راح اسوي اللي انته تبغيه حاك العلم يا ولد عبدالله ولالا!
لف على ابوه بصدمه وقال: يبه !! شلون يعني !!! مافهمت كلامك !
:
:
:
- ما أقول النادر انته والقليل *** انت شي ما صار اصلاً ولا استوىâ‌¤ï¸ڈ
:
:
-
:
عبدالله بحزم قال : اللي يصير يصير وصايف لك وهذا اخر كلامي حنا مو على لعب سليطين ونايف هذي عقلها ناقص ماتعرف وش قاعده تخربط تاثير الاكتئاب شكله وانا ابوك سبب لها هلوسه وتنهد بتعب لكن الله يقدرني ويقدرك ونروم نطلعها من اللي هي فيه وبس تستعيد وعييها راح نقولها وراح تتفهم الوضع حتى لوزعلت بطقاق اهم شي البنت نحافظ عليها من اخوك وافعاله .
ازفر عز بضيق وقال بقناعه تامه بعد ما صفط السياره عند مواقف البيت ولف على ابوه وهو يفصخ حزام الأمان وشل النظاره عن عيونه وقال بملامحه الحاده: يبه انا مقتنع بالانفصال يبه وصايف لو كانت الوححيده بين البشر بعد اللي شفته صدت نفسي عنها يبه ماقدر اتقبلها ولا تلومني يبه بشيء هذا انا ما املك قلبي اللي يملكه ربه ،، وربه صرفه عنها الوكاد انه في البعد خيره يبه والله ماني راضي ولا اقدر اتقبلها يبه..
عبدالله: سمعني وانا ابوك هالحجي بيتغير بعد ماتستعيد وصايف وعييها بالكامل وتفهم اللي حولها وتعرفه ترا وصايف ماهيب صاحيه قالت لي كلام ما قد قالته بوجهي وطالعتني بحده والبنت أصلا خجوله وحيويه تراها البنت ماهي حاسه بافعالها
هز راسه بالإيجاب بعد ماحس ان النقاش ويا ابوه عقيم وهو مقتنع بالانفصال وبعدها نزلوا وراحوا لداخل البيت وبعد السلا قعد عبدالله يم مرته ولف عليها وقال وهو يربت على فخوذها : يا ام العز كلمي فريج بو فهد وقولي لهم ان ملجة سلطان على بنتهم متممه غدا لكن نباها ملجة ريّال وضع وصايف وضعنا ما يسمح بالحفل وولف على الزين وانتي بعد جهزي وانا ابوج ملجتج متممه على نايف .
ابعلن وبقها بتوتر وخوف فيها فرح فيها وناسه بتطير يم سحاب وفي نفس الوقت فيها خوف على فعلتها الشينه ..
:
اما فـي الديره ،، وفـي بيت بو ساري ...
:
ساري كان مجهز نفسه لخطبته من شهد سبحان الله كانت حبيبة المرحوم واليوم حبيبتي ابتسم برصى وهو يذكر كيف كان معجب فيها لما كان محمد المرحوم يراويه صورها ويضحك عليها وعلى تصديقها له كان يغار عليها من اخوه من شافها انعجب فيها وانفتن وقبل لا يعرف انها حليلة لنايف كان قلبه يفز كل ما يشوف محمد يرمسها ولا يتامل صورها كان بدافع غيرته عليها يقوله لا تلعب باعراض الناس يا محمد ..





رد مع اقتباس
قديم 08-30-2022   #36


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:06 AM)
آبدآعاتي » 1,057,238
الاعجابات المتلقاة » 13944
الاعجابات المُرسلة » 8082
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت حلوووووو وايد
كاتبتنا دجي مبدعه
انا نمت داخل البارت من جمال الكاتبه والله
اندجمت بصلب
مبدعه دجي يا حلوتي




رد مع اقتباس
قديم 08-31-2022   #37


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:56 PM)
آبدآعاتي » 7,185
الاعجابات المتلقاة » 777
الاعجابات المُرسلة » 666
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حبيبت قلبي الله يفرحج




رد مع اقتباس
قديم 08-31-2022   #38


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 750,010
الاعجابات المتلقاة » 1972
الاعجابات المُرسلة » 3988
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كل ماتقدمين مثير
استمري لاتقفي


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2022   #39


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:06 AM)
آبدآعاتي » 1,057,238
الاعجابات المتلقاة » 13944
الاعجابات المُرسلة » 8082
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دجي انا انتظارك تنزلين البارت بسرع وقت
متشوقه والله
حماستني لرواية يا كاتبتنا مبدعه في انتظارك




رد مع اقتباس
قديم 09-01-2022   #40


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (05:51 PM)
آبدآعاتي » 273,798
الاعجابات المتلقاة » 2167
الاعجابات المُرسلة » 5721
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شديتيني بشوووف محمد وش يرد


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خمس زهور سماوية.. رحلة ممتعة في ثنايا السُّدم والنجوم ضامية الشوق …»●[متــع ناظــريكـ بــروائــع الصــور]●«… 17 05-20-2021 02:45 AM
يا سارق القلب رد القلب لي ردّه //ازياء شتوية باللون الاسود - 2015 نسمات اشتياق …»●[عـــــــــالــم آدم ]●«… 22 12-18-2014 01:03 PM
ミ☆ミ البرق النجدي وألفية تتوهج بين ثنايا اقسام منتدانا الراقي جنــــون …»●[أفراحنــا عســى ماتنتهــي ]●«… 7 12-23-2011 06:29 AM
من القلب الى القلب البرق النجدي والألفيه الرابعه والثلاثون.. نظرة الحب …»●[أفراحنــا عســى ماتنتهــي ]●«… 11 12-31-2010 11:33 PM
زراعة القلب الطريقة الفعالة لعلاج الفشل النهائي لعضلة القلب ليتني طفلة …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 15 07-17-2009 06:25 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية