الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-06-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:02 AM)
آبدآعاتي » 1,057,060
الاعجابات المتلقاة » 13875
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت الرابع عشر &الخامس عشر السادس عشر^^



البارت الرابع عشر&الخامس عشر
السادس عشر^^

هذي الدنيا متاهات واحزان كلن يدور راحته مالقاها
تبيلها صبر مع شوي نسيان مع ضحكة تخفي دموعك وراها ..






كانت تلبس بسرعه و هي تمسح دموعها اللي ما وقفت من امبارح سحبت كتابها اللي ما تعرف وش فيه و الا اذا هو امتحانها اليوم والا لا و لبست عبايتها و طلعت
كان ينتظرها بالسياره و بين لحظات يلوم نفسه و لحظات لا يقنع نفسه أن هذا أبسط حقوقه كان مقتنع انه لو تركها راح تتمادى أكيد كذا كم يوم وهي مو شايفته شي كيف لو أنتركت على هواها شافها نازله مع الدرج تنهد وهو يستغفر كان شكلها الصبياني مستفز له بقوه شافها وشلون رافعه العبايه لنص الفخذ وجواربها بألوانها الصارخه الملفته وشلون تسحب الشنطه و المشيه ركبت بهدوء عكس نيرانها كانت تحاول تكوون هادئه بعيده عن مواجهه معاه تطلع خسرانه منها
مشاري:فطرتي لفت ظهرها له و جلست تقلب بالكتاب اللي بيدها وهي بدنيييييا ثانيه مشى و رجع يسألها:فطرتي؟رشا تكلمي
هزت راسها بنفي له نزل عند اقرب محل ظلت تطالعه وهو يبعدكانت تشوفه يكلم بالجوال و يضحك و بداخلها يا مال الوجع أضحك وش عليك كانت مقهووووره بس تحسب هالدقائق تمر عشان تشوف مدى أخذت نفس تبي تبعد هالضيقه عنها و تنسى ليلة البارح اللي كل ما تذكرتها تحس ودها تشب فيه محتقرته و محتقره تصرفه رجعت تقلب بالكتاب من دخل قدم لها الاكل و ظلت مطنشته
مشاري:رشا في شي؟
رشا ببرود:لا
مشاري:زين خذي كلي
رشا :ما طلبتك تجيب شي!
ظل يطالع فيها وهو يفكر أي أسلوب بينفع معاك يا رشا بس أكيد مو العناد :اممم على راحتك خل اوصلك لمدرستك عشان ما تتاخري ع امتحانك الا وش عليك؟
رشا :أقول وراك ما تسوق و انت ساكت صوتك أخر شي أتمنى أسمعه ع الصباح
مشاري بأبتسامه على كلامها:من عيوني كم رشونا عندي؟
جالسه باخر الساحه بمكان بعيد شوي عن البنات و بعالم غير عنهم كانت تفكر بمحمد معقوله مثل كلام أخته ليه لا و الا ليه جاي الدار و يبي يتزوج منها ولا انا اللي قضية أهلها حكايه لناس يلزم عليها و الا التبن نايف متبري من مسئوليته صوبي و توي أعرف بس مو مهم عنك ما سألت و مو مهم كيف تكون يا محمد المهم أطلع أوصل للي أبيه لفجر اللي ما اعرف لها طريق أبتسمت وهي تشوف كتاب رشا مرمي عند رجولها و بضحك :خبري هذي أخر ماده جايبتها اليوم ليه رفعت راسها و من شافت ملامح رشا شهقت و قفت بسرعه:رشونا وش فيك؟ليه تبكي؟صاير لك شي؟
رمت نفسها بحضن مدى و أنفجرت تبكي :حقير أكرهه تافه
مدى وهي تضمها وبخوف:رشا و ش فيك؟
رشا:ما أبيه ما أبي أرجع له
ضمتها مدى و هي تفكر وش ممكن يكون فيها:اشششششش رشو خلاص حياتي

brb



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
&الخامس, ..~/, /, آم, أموت, لي, البارت, الرابع, السادس, بجروحي, تعتذر, بوجود, حلوى, حبيبي, رواية, عشر, عشر^^, نمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية