ننتظر تسجيلك هـنـا



…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية غضب وإنتقام طفلة/12

*البارت الثاني عشر* ⠀ *تمتلكين وجها خلق* *ليبتسم" ف اياك والعبوس* 💛 ٰ رامي:ماتسمع اصوات تكسير وصراخ جاي من غرفه ميس رائد فز:ياربيي يمكن صار للبنت شي رامي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم منذ 3 أسابيع
‎‏
إرتواء نبض متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل : Oct 2014
 فترة الأقامة : 1603 يوم
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (01:43 PM)
 الإقامة : حَيْثُ يَهْوَىْ قَلْبِيْ♥
 المشاركات : 981,530 [ + ]
 التقييم : 2061989061
 معدل التقييم : إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية غضب وإنتقام طفلة/12





*البارت الثاني عشر*

⠀ *تمتلكين وجها خلق* *ليبتسم" ف اياك والعبوس* 💛 ٰ


رامي:ماتسمع اصوات تكسير وصراخ جاي من غرفه ميس
رائد فز:ياربيي يمكن صار للبنت شي
رامي بخوف:قوووم بسرعه بنشوف ايش صاير
رائد خرج من الغرفه ركض ورامي لحقه
فتح الباب بسرعه ودخل لقى ميس تكسر الاشياء وتبكي
رمت المزهريه على الارض ودموعها على خدها:لييييش ليييش لازم اكون وحيده دايم
رائد قرب منها:ميس ايش فيك
ميس بعصبيه:ايش تبي انت بعد
رامي:ميس هدي شويه
رائد قرب منها ووقف قدامها:ميس حبيبتي ايش صار
ميس رمت نفسها بحضنه:رائد ليش انا اذا حبيت احد يروح ليش لتين تركتني ليييش
رائد مسح على شعرها بحنان:طيب فهميني ايش صار
ميس بعدت عنه وهي تمسح دموعها:قلت للتين بروح اجيب لها اكل وارجع ولما رجعت لقيتها راحت وتركت رساله كاتبه فيها مابي اثقل عليك وابي الكل ينساني
رامي:لاتبكي يمكن راحت لبيتهم
ميس بحزن:مابتروح مافيه احد بقي لها حتى ماتدري وين بتنام
رائد:طيب شلون مابقي،لها احد
ميس جلست تبكي وتتنفس بقوه:لتين مثلي مافيه احد لها بهدنيااا كل اهلها راحو وتركوها بهالعالم الكئيب
رائد ورامي ضموها بقوووه
رائد:واحنا وين رحنا
رامي:اي نحن لك سند بالحياة
ميس ولساتها تبكي:ابييي لتييين


*في بيت أم اياد*

ام اياد:زياد وين لتين واياد
زياد:ما ادري والله ركب سيارته وراح
ام اياد:شلون ماتدري صار لي ساعتين ادق عليه وعلى لتين ولا واحد منهم يرد
زياد ببرود:يمه اياد اتركيه هالفتره براحته لانه متاثر باللي صار للتين
ام اياد بخوف:ايش صااار للتين
زياد ببرود:ماتت
ريان انصدم من كلامه
ام اياد وهي ترتجف وقلبها يوجعها:زياد لا تمزح معي
زياد:ما أمزح والله
ام ايااد بصراخ:تكلللم ايش صار للتين مو انا وصيت اياد عليها
زياد:يمه صارلها حادث اصلاً كلشي مقدر ومكتوب
ام اياد جلست على الكنبه وهي ماسكه راسه:زياد تراني مو فايقه لك لا تقعد تمزح معي قول وين لتين
في هاللحظه دخل اياد للبيت وكان باين عليه التعب والارهاق
ام اياد قامت له بسرعه:
اياد وين لتين
اياد عصب:لا تذكرين اسمها قدامي
زياد تدارك الوضع:يمه قلت لك لتين ماتت واياد مو بحاله زينه علشان يرد عليك
اياد ناضره بنظره خلته يبلع لسانه ومشى عنهم وراح لغرفته
ام اياد جلست على الارض وبدت دموعها تنزل على خدها:قولو لي وييين اختكم وين لتين وين بنت صاحبتي وينهاااااا
زياد جلس عندها:يمه لا تبكين ترا توجعين قلبي
ام اياد بقهر:وليييش،ماوجعك قلبك على اختكم يوم تركتوها تروح منكم
ريان جلس جنب امه:يمه لا تبكين انا فدالك اهدي وبفهمك السالفه
زياد ناظره بنظره ناريه
وريان طنشه
زياد:يمه انسي لتين مافيه احد في هالدنيا اسمها لتين
ام اياد ودموعها على،خدها:ليش تقول هالكلام قول لي بس،وين لتين وين بنتي،قولو لي ليش فرطتو بامانه صديقتي ليش ماحافظتو عليها
زياد:يمه هالامانه اخذها احد غيرك
ام اياد بعصبيه:قووووول وينها وين لتين
زياد:شوفي يمه بشرح لك اللي صار وانتي اسمعي ....يوم وصلنا للشركه لتين مارضيت تطلع معنا وجلست عند الشركه تحت المطر بس بعد نص ساعه طلعت ومعها رجال وحرمه ودخلت مكتب اياد وكانت فرحانه سالها اياد مين هذولا قالت انهم عمها وعمتها بس اياد ماصدق لك كان معهم اثباتات انهم يقربو للتين وجو علشان ياخذوها واياد كان يبي لتين تبقى معنا بس لتين كانت تبي مع عمها وعمتها ومارضيت تجلس معنا وعصب اياد منها بس لتين ما اهتمت وراحت معهم واحنا نناظر لهم بس وهو يمشو لتين تقدمت وصارت تمشي قدامها ما انتبهت للسياره اللي جات ناحيتها وماقدر احد يوصلها قبل ماتصدمها السياره كلنا رحنا لها بس كان فات الاون ولتين ماتت اياد انصدم وانا ريان حاولنا ناخذ الجثه للمستشفى بس اقاربها مارضيو واخذوها معهم ومن وقتها ماشفناها بس الشي الاكيد ان لتين ماتت وجثتها مع اقاربها
ام اياد كانت تناظر بالفراغ ودموعها سيل على خدها وعقلها مو راضي،يصدق اللي قالوه
حاولت تقوم وبشده حملتها رجولها ومشت ببطئ
ريان:يمه وين تبين
ام اياد ناظرته بحزن والدموع تنزل من عيونها ومشت
زياد:يمه لا اجلسي حالتك مو تمام
ام اياد مشت ماتكلمت ابد
ريان وزياد لحقوها
وحاولو يمسكوها ويساعدوها بس ام اياد بعدتهم عنها واشرت لهم يتركوها
اياد وريان تركوها وام اياد راحت لغرفه لتين ورجولها ماتقوى على حملها
ريان بعصبيه:شفت ايش سويت
زياد:اجل تبيني اقول لها سواد الوجهه اللي سوته لتين ولا شرفها اللي تدنس بالتراب
ريان:لتييين ماسوت شي مثل هذا لتين اشرف منك
زياد بعصبيه:اشوفك صرت تدافع عنها كثير انا اخوك مو هي
ريان:انا مع المظلوم ولتين مضلومه والله رح تندمو على اللي سويتوه
زياد:مو مضلومه هذي حقيقتها
ريان:لا ضلمتوها وطردتوها من البيت وحتي ماحسبتو حساب وين بتجلس ومن وين بتاكل ووين بتنام
زياد:لا تخاف بتبيع نفسها ورح توفر لها كل هالاشياء
ريان أعطاه كف:صدق انك حقير .
زياد وقف مصدوم وهو حاط يده على خده
اما ريان راح وترك زياد لوحده
صحاه صوت جواله
ناظر للجواله لقى اسم فارس يضيئ بالشاشه
زياد صكر
بس فارس رجع ودق كمان
زياد:الوو
فارس بعجله:زياد تراني عند بيتكم تعااال بسرعه
زياد:خير فيه شي
فارس:تعال ابيك ضروري
زياد:طيب خمس دقايق واكون عندك
فارس:يالله انتظرك. ....وصكر
نزل زياد بسرعه من البيت وراح لفارس
زياد:ايش تبي
فارس بارتباك:زياااد وين لتين


*ملاحظه:زياد يدري بعلاقه لتين وفارس،ويدري ليش لتين تكلم فارس باختصار يدري بكلشي وقالت لفارس ان زياد يدري بعلاقتها فيه وانها رح تجي معه علشان تقابله*

زياد ببرود:ايش تبي فيها
فارس:زياااد لا تتلف اعصابي
لتين مدري ايش صار لها
زياد:نصيحه مني انسى لتين
فارس:زيااااد لتين وينهااا بس قولي مابي نصايحك
زياد:طيب ايش جاك تسال الحين عنها صار شي
فارس بخوف:قبل شويه اتصلت علي وهي تبكي وتقول احتاجك ومالي سند غيرك ومدري ايش،وانا اكلمها واسالها عن مكانها بس فجاه انقطع الاتصال
زياد احنى راسه للارض وكانه يسترجع شي
زياد:لانك صديقي رح أقولك باللي صار وعلشان تنسى لتين بس مابي شي يطلع منك
فارس:قووول
زياد:لتين انساها تراها مو محترمهه وبنت ليل>>>اسفه على هالالفاظ
فارس بعصبيه:حدكك كلشي ولا لتين
زياد:لحظه بقولك اللي صار
فارس:تلكمم ترا اعصابي تلفانه
زياد قاله بكل شي
فارس قرب منه ومسك بتيشرته:انت كذااااب
زياد بعده عنه:ما أكذب هذي حقيقه لتين
فارس بعصبيه:ياااتبن شلون تركتو بنت تروح لحالها وهي مالهااا احد شلووون فرطتتو بالامانه والله لو صااار للتين شي رح تندمووون كلكم
زياد ببرود:يعني كل الكلام اللي قلته لك ما اقنعك بس تفكر شلون تدبر لتين حالها ترا عادي تقدر تنام عند واحد وتبيع نفسها له كمان
فارس عصصب ولكم زياد بوجهه ومن قوه اللكمه طاح زياد على الارض
فارس بعصبيه وهو يتنفس بقوه:كلشي اسمح لك تتكلم فيه الا لتين انت ماتعرفها لتين طفله بريئة ماتسوي اشياء مثل هذي لتين اشرف منك ومن عايلتك كلهاا ياويلك بعد تكذب عليهاا وتظلمها واذا ماشفت شي بعينك ابلللع لسانك مو تصدق اي شي على لتين علشان تتطردها
زياد:وااااطي تضربني اناا ياحقير
فارس:واكسررر خشمك بعد اذا نطقت اسم لتين على لسانك
زياد بسخريه:لتين هذي رح تكون سبب تعاستك وفقدك لاعز الناس عندك تذكر كلااامي زين
فارس بعصبيه:مو قلت لك لاتذكر اسمها على لسانك بعد
زياد:اقول فارق الحين وروح دور للتين بشقه من الشقق ويمكن كمان تلقى معها ....اوه مارح أخربها عليك انت بتعرف بنفسك
فارس عصب وهجم عليه:حقيير بربيك من اول
زياد لكم فارس،بوجهه وفارس طيح زياااد وطاح عليه ضرب لين تفل العافيه
فارس قام منه وتفل عليه:تاكد انه اذا تكلمت على لتين مره ثانيه كذا رح تشوف شي عمرك ماشفته
زياد:رح تندم
فارس طنشهه ومشى
وزياد قام من على الارض بصعوبه وملابسه كلها ماء وطين
وقف تحت المطر يستجمع قواه"ما ادريليش الكل يحب لتين ويدافع عنها اول شي ريان اخويي وثاني شي فارس خويي بعدين رح يجو يعتذرو مني اذا عرفو حقيقه لتين"


*عند غيث*

نزل من السبر ماركت ومشى بخطوات سريعه علشان مايتبلل كثير بالمطر دخل سيارته وانطلق بطريق البيت
مشى تقريباً نص ساعة
قرب من بيتهم بس لفت نظره بنت تمشي بالشارع وفي الظلام وكانها مضيعه الطريق تمشى على الرصيف وشويه تمشي بطريق السيارات كانها ماتدري وين تروح
وفضوله خلاه يوقف سيارته وينزل يراقبها
كانت تمشي بطريق السيارات وتكلم بالجوال والمطرر ينزل فوقها ومبلله على الاخر وترتجف
انتبهه للشاحنه اللي كانت جايه باتجاه البنت جلس يناظر ايش بتسوي بس يوم عرف البنت ركض لها بسرعه وسحبهااا له وارتطمت بصدره بقوة وطاح الجوال منه
غيث:لتين ليش ماتنتبهين لطريقك
لتين لساتها مصدومه من اللي صار بس استوعبت وبعدت عنه بسرعه وكانها خايفه منه
غيث قرب منها:لتين هذا انا لا تخافي
لتين بعدت وكانت رح تركض بس غيث مسك يدها وسحبهاا له
لتين بعصبيه:ابعدد عني لا تلمسني
غيث:اهدي شويه مارح ااذيك
لتين:ايش تبي مني اتركني اروح
غيث:وين تروحين انتي تدري بالاصل وين تبين
لتين بحزن:اتركني رح اروح اي مكان لا تهتم
غيث تركها:ومين قال اني مهتم
لتين:اجل اتركني بحالي ابي اروح
غيث ناظرها ببرود:اوك بس انتبهي لطريقك ثاني مره مارح اكون موجود دايم علشان انقذك
لتين ناظرته بحزن:لو تركت الشاحنه تدعسني كان أفضل. ...
غيث قرب منها وحط يده على ذقنها:كنت رح استمتع وانا اشوف الشاحنه تدعسك وتخلصك من حياتك الكئيبة بس فيه شي بخاطري ابيه خلاني أركض لك واساعدك
لتين بعدت يده عنها وهي مصدومه من كلامه
غيث ناظرهاا ببرود ولف وكمل طريقه لسيارته
اما لتين جلست تناظر الفراغ والطريق اللي مشى منه غيث كملت مشي بنفس طريق اللي مشى منها غيث وهي تعبااانه
لتين "ياااربي تعبت وكمان ضعت اففف ايش اسوي وكيف اعيش"
مشت حوالي نص ساعه الين تخطت طريق السيارات
ماقدرت تمشي اكثر ناظرت حولها كان المكان خاليي من الحياة حي قديم واكثر مايقال عنه تحت خط الفقر وفيه كم بيت مهجور
قامت بتعب ومشت باتجاه البيوت المهجورة
ووقفت قدام بيت كبير من طابقين وباين عليك القدم ومتهالك ممكن باي لحظه يسقط كان يشبه البيوت بافلام الرعب
لتين"اووف مالي غير ابيت اليوم هناا"
تقدمت من باب البيت مدت يدها علشان تفتحهه طاح الباب قبل ماتفتحه
لتين ارتبكت حاول تستجمع قواهاا وسمت بالله ودخلت
صارت تناظر بالبيت وتستكشف الطابق الاول كان غرفتين وصاله كل غرفه بابها متهالك اكثر من الثانيه والاحجار مرميه على الارض والتراب يغطي المكان الغرفه الاولى كانت مفتوحه وبابها شبهه مكسور وكانت خاليه من الاثاث بس الاحجار مرميه على الارض والنوافذ كلها مكسرره
نزلت من الغرفه وراحت فتحت الغرفه الثانيه ناظرت فيها لقت حالتها مثل الغرفه الاولى بس كان بوسطها شي مستطيل كبيير ومغطى بغطاء يغطيه كله
خافت بالاول وكانت رح تروح بس فضولها غلب خوفها ورجعت لفت وراحت تشوف ايش تحت الغطاء بعدت الغطاء بشويهه كانت رح تصرخخ يوم شافت التابوت اللي كان تحت الغطاء رجعت الغطاء بسرعهه ونزلت من الغرفه ركض وهي حاطه يدها على قلبها كانت رح تنزل من البيت كله بس سمعت اصوات رجال وناس برع البيت نست نفسها من الخوف وركضت بسرعه وصعدت الدرج الخشبي المتهالك انكسر الخشب من الضغط عليه خافت لتين وصارت تمشي ببطى
اول ماوصلت نزلت من الدرج بحذر كانت ارضيه الصاله بالطابق الثاني من الخشب وفيه كمان غرفتين نفس تصميم الطابق الارضي رفعت راسها للسقف لقت شباك عنكبوت عليه وشكله يخوف
لتين:ياربيي حسيت نفسي ببيت في افلام الرعب
مشت بهدوء على الارض وفتحت باب اول غرفه وقعت عينها عليها فتحت الباب ودخلت كانت الغرفه فااارغه تماماً اقشعر بدن لتين دخلت الغرفه وسكرت بسرعه تبي تحس بالامان ناظرت النوافذ وحمدت ربها انها مو مكسوره انسدحت على الارض وغمضت عيونها بقوووه وحاولت تنام


*بعد مرور خمس ايام*

ريان:يمهه خلاص لاتبكي قلبي يوجعني عليك
ام اياد:شلون ماتبيني ابكي وانا فقدت بنتي وولدي حابس نفسه بالغرفه ومايخرج يتغداء معناا حتى
واخلاقه في خشمه
زياد:يمه ولا يهمك بنزل اياد يتغداء معنا اليوم
ام اياد بحزن:طيب ولتين ايش يجيبها
زياد:يمه خلاص انسيها الكل حزن عليها بس عاش حياته بعدين ونسى
ام اياد:ما اقدر انسى والله لتين غاليه علي
ريان:يمهه ان شاءالله يكون موت لتين غلط ويكونو انقذوها وترجع لنا
ام اياد رجع لها شويه من الامل:ان شاءالله ياااارب

زياد قام وراح لغرفه اياد
فتح الباب بشويش ودخل بدون مايحس اياد فيه لقاه مسدوح على السرير ويناظر بجواله تنهد وضم الجوال لصدره
زياد:احممم
اياد اخترع:من متى وانت هنا
زياد:الحين دخلت
اياد:تبي شي
زياد:اي ابيك تقوم تشوف امي وتسالها عن احوالها وتجلس معها ترا الحزن مالي قلبها
اياد:انتم ليش ماقلتو لامي الحقيقه
زياد:مارح تصدقنا وبعدين ماعندنا دليل لان جوالك ضاع وكلشي راح
اياد تنهد:جيب جوالك
زياد دخل يده بجيبه ونزل الجوال مده لاياد
اياد اخذ الجوال وصار يضغط على الارقام ويسجل رقم غيث
في هالحظه دق جوال زياد
اياد ناظر الرقم جلس يسترجع بداكرته شويه ويتذكر انصدددم بقوووه يوم تذكر الرقم وناظر الاسم
اياد بصراخ:زياااااد الحين تقولي مين هذا
زياد مسك الجوال وناظر الاسم استغرب من رده فعل اياد
زياد:ايش فيك هذا ....

*عند شوق*

غزل بحزن:لساتني مو مصدق ان لتين ماتت
شوق:اي وانا بعدد والله
رنيم:قلبي وجعني عليها والله لها وحشهه قويه
شوق:اي الكل متاثر عليها حتى رعد انهبل يوم درا وابد ماصدق السالفه وكل يوم ينزل يدور لها ويوم يأس جلس بغرفته مايكلم احد ولا حتى يخرج من الغرفه حابس نفسه
غزل بحزن:مسكيت حب لتين وبغمضه عين راحت عليه
رنيم نزلت دمعه على خدها:بنات اشتقت لها والله صح مالها فتره كثيره معنا بس اعتبرناها مثل اختنا
شوق وغزل صارن يبكن معهاا ويتذكرن ذكرياتهن مع لتين

*عند ميس*

رائد:ميس حبيبتي يالله ننزل
ميس:مابي
رائد:ميس لا تحبسين نفسك يالله ننزل ونشم هواء
ميس:قلت لك مابي اتركوني لوحدي
رائد قرب منها:يالله ميوس يمكن نلاقي لتين لا تجلسي بالبيت وتنتظريها احتمال ننزل ونلقاها
ميس فزت:اي مارح استسلم رح ادور للتين
رائد:اي يالله ننزل
ميس بحزن:بس اذا لقيتها ومارضيت تجي معي ايش اسوي هي ماتبي تجي بيتنا وتبقى عندي
رائد:لا تشيلي هم اذا كانت ماتبي تجي معك وتثقل عليك رح استاجر لكم شقه بفندق زين
ميس نطت وضمتها بقووه:تسلم يااحلى اخ بالدنيا
رائد ابتسم:ايه هذي ميس اللي اعرفها
ميس بحماس:زين يالله ايش تنتظر يالله ننزل ندور للتين
رائد ضحك:اوك يالله


*عند لتين*

نزلت من البيت وراحت للبقاله ناظرت للشايب اللي يبيع وابسمت
لتين:عمي ابو مشعل
ابو مشعل:هلا بنتي
لتين:شلونك
ابو مشعل:تمام الحمدلله كيفك انتي يابنتي عسا امورك تمام
لتين:الحمدلله كلشي تمام
ابو مشعل:يابنتي تعالي عندنا بالبيت لا تجلسي بالبيت المهجور لوحدك ام مشعل دايم تسال عليك وتبيك تجين
لتين:عميي لا تخاف علي انا مرتاحه كذا وبعدين كل اهل الحي مثل اهلي وكلهم زينين معي ويحترموني ويبوني اجي،عندهم بس انا ابي اعتمد على نفسي
ابو مشعل ابتسم:تمام براحتك بس اذا احتجتي لشي اطلبي
لتين:ماتقصر ربي يحفظك
ابو مشعل بحنان:الحين محتاجه شي يابنتي
لتين مدت له 10:ابي صامولي وجبن
ابو مشعل رد الفلوس:لا احتفضي فيها رح تحتاجين انا بعطيك من عندي
لتين:لا خذها لسى معي الف والله
ابو مشعل ابتسم واخذها واعطاها خمسه صامولي وجبن ..ورجع الباقي
لتين رتدها له:خذها هذي
ابو مشعل:لا حقك
لتين ابتسمت:ترا والله مااخذها
ابو مشعل اخذها
لتين:يالله مع السلامه
ابو مشعل:بامان الله

وراحت لتين ومشت لين وصلت للبيت
دخلت البيت وطلعت للطابق الثاني دخلت الغرفه وكان فيها فراش اللي تنام عليه جلست فوقه وحطت الاكل عندها سمعت اصوات و ضجه وكان احد يمشى واحد يصارخ
لتين اسجمعت شجاعتها:احتاج احد احكي له وافرغ حزني ادري انكم تسمعوني انا مو خايفه منكم لاني ادري انكم مسالمين وماتاذون اللي ماياذيكم وممكن يحن قلبكم علي اكثر من قلوب بعض الناس
رح ابدا قصتي واقول ............بدات لتين تشرح قصتها وتفضفض وهي مؤمنه ان فيه احد يسمعها تبي ترمي الحمل الثقيل اللي على قلبها حكت كل قصتها الين وصولها لهذا البيت المهجور وكانت كل شويه تتغير تعابير وجهها بين الحزن والالم والقهر والحقد
لتين:هذي قصتي وادري انكم رح تكونون حنينين علي اكثر من الناس وبتساعدوني
سكتت شويه وهي تناظر بالفراغ
شويه وظهرت حرمه من العدم من لا شي عيونها سودد وجسمها ناصع البياض وشعرها اسود طويل يغطي ظهرها ولابسه ثوب ابيض فضفاض
لتين خافت بقوووه صح كانت شجاعه قبل شويه بس كانت مجرد تتكلم وتدري انه مافيه احد منهم رح يظهر لها
الحرمه:لا تخافي مارح اذيك
لتين هدت شويه وظلت تناظر لها وهي مندهشه
الحرمه بصوت اشبهه بالصراخ:عبدالرحمان سجاا
لتين كان بيغمى عليها يوم شافت شاب شعره اسوود وعيونه كمان سود بياظه ناصع وخشمه حاد وطول كثير وبنت صغيره مثلهم ضهرو من العدم
سجا:مامااا تبين شي
عبدالرحمان ناظر لتين:يمه ايش رايك نخوفها
لتين خافت وفتحت فمها :جن ويتكلمون سعودي
عبدالرحمان:ههههه احنا مثلكم لنا لهجاتنا ولنا قبايلنا وبلداننا
ام عبدالرحمان ج:بنتي اعتبرينا عائلتك
لتين جلست تفكر شويه وفزت بحمااس وهي لساتها تستوعب:يعني انتوو جن
عبدالرحمان: يمه باين الاستيعاب عندها بطيئ
لتين بحماس:يعني بيصير عندي عائلة من الجن صح
ام عبد الرحمان:اي ونحن موجودين دايم معك
سجا بحماس:يعني رح العب مع وحده من الناس
لتين بحماس اكبر:وااااو متحمسه كثييير
عبدالرحمان:الحمدلله والشكر المفروض تخافي مو تتحمسي
لتين:لالا انا ما اخاف انا شجاعه
عبدالرحمان اختفى من مكانه
لتين تتلفت بالغرفه:وين راح
حست بانفاس وراها لفت لقت اسدد كبييير ويناظر فيها كانت رح تصارخ بس عبدالرحمان رجع لطبيعته وحط يده على فم لتين
عبدالرحمان بسخريه:اي باين انك شجاعه مرررره
لتين عضت يده وعبدالرحمان بعد بسرعه
عبدالرحمان وهو يناظر يده:حشى منشار مو اسنان
لتين:تستاهل علشان ماتسوي نذالتك فيني
عبدالرحمان:باين طقيتي الميانه معنا
لتين:امك اللي قالت اعتبري نفسك من العايله وبعدين مو لايقه جني ويتكلم سعودي
عبدالرحمان:الحين المفروض تخافي منا مو تطقي الميانه معنا
لتين:عادي اصلاً انا احب اشياء الرعب ومن زمان كان نفسي اشوف جن
عبدالرحمان:يممه هذي مختله عقلياً خلينا نوديها للمستشفى
ام عبدالرحمان:اترك البنت بحالها
لتين:سمعتتت زين
عبدالرحمان كشر واختفى
لتين:مالت وانا ليش ما اقدر اختفي
عبدالرحمان ظهر ورا لتين مباشره:بختصار لانك انسيه
لتين اخترت: ايش فيك انت ناوي تخليني انام اليوم بالمستشفى
سجا:ماما جوعانه
لتين:شوفو الاكل هناك ترا زيدت لكم معي
ام عبدالرحمان:تمام


*في مكان مو بعيد*

........١:اي والله باين انها تجنن
.......٣.:اممم دامهاا وحدها بالبيت رح نقدر عليها
بس اهم شي تكون مزه
........١:اووووه تهبللل
........٣:اجل بعد يومين رح نروح لها
........٢:لا تنسى بكره رمضان
كنسلو الموضوع
.......٣:من متى تهتم اصلاً وبعدين انا ادري اللي البنت رح تقبلنا ومارح تعارض
.......٢:لو تكنسلو الموضوع اصلاً لان هي صارت وحده من اهل حينا ولازم نحافظ عليها
.......١:اذا تبي معنا حياك الله واذا ماتبي بكيفك
.......٢:لا بجي معكم
.......٣بخبث: اوك اتفقنا





*🌸نهايه البارت🌸*



v,hdm yqf ,Ykjrhl 'tgmL12





رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #2
‎‏


الصورة الرمزية ملكة الجوري
ملكة الجوري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 33 دقيقة (07:04 PM)
 المشاركات : 196,292 [ + ]
 التقييم :  480522
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Peachpuff
افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #3
‎‏


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (01:57 PM)
 المشاركات : 535,137 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري



 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #4
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 981,530 [ + ]
 التقييم :  2061989061
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



ملاك
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #5
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 981,530 [ + ]
 التقييم :  2061989061
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



عود
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #6
‎‏


الصورة الرمزية الغنــــــد
الغنــــــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28230
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 34 دقيقة (07:02 PM)
 المشاركات : 100,769 [ + ]
 التقييم :  2061729955
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



يسعدني المروور بصفحتك
ومشااهدة جهووودك المميزه

سلمت وسلم لنا طرحك

يعطيك العااافيه

شااكره لك


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #7
‎‏


الصورة الرمزية شموخ
شموخ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28080
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (05:00 PM)
 المشاركات : 90,430 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
♔شموخ ♔
لوني المفضل : White
افتراضي



سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
🌺🌺🌺🌺🌺🌺


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #8
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 981,530 [ + ]
 التقييم :  2061989061
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



الغند
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #9
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 981,530 [ + ]
 التقييم :  2061989061
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



شموخ
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #10
‎‏


الصورة الرمزية اول اطيافي
اول اطيافي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28327
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (03:15 PM)
 المشاركات : 228,227 [ + ]
 التقييم :  236432485
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قليل الحكي في
حقك عظيم أنت في قلبي ❤️
لوني المفضل : White
افتراضي



- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, غضب, وإنتقام, طفلة/12


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 9 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 18 منذ 2 أسابيع 10:53 PM
رواية غضب وإنتقام طفلة/7 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 منذ 3 أسابيع 12:58 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 4 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 19 منذ 4 أسابيع 04:24 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 5 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 14 منذ 4 أسابيع 04:16 AM
رواية غضب وإنتقام طفلة/ 1 إرتواء نبض …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 02-07-2019 03:24 AM


الساعة الآن 07:37 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas