الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-11-2018
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
s34 بالهداوه يا دوا المشتاق خذني بالهداوه الفصل العاشر



ام محمد : فطامي سيري طالعي بيث وين
فطامي : خاري اتحوط فيا منصوري
ام محمد : قوليلها لا اتسير به بعيد عنا
فطامي : انزين هي هنيه عدالنا اتحوط
ام محمد : اقولج سيري طالعيها
فطامي : انزييييين
زاهره : ماماه وين ابويه
ام سعيد : سار ويا عمج سالم وراشد ومحمد وسعيد وسيف يتمشون
زاهره : وانتن ليش ما تتمشن
ام سعيد : وين انتمشى شو اتحرين في حارات العين نحن
ام علي : اسمينا ما انتعوض عقب الامارات
ام محمد + ام سعيد : صدقج
وديمه وسلامه والنيره وميروه واليازيه كلهن يالسات على الكراسي تراهم فالحديقه والحريم عالكراسي اللي عدالهن
الشباب يتمشون بعد (( منصور وحمد وعبادي )) (( أحمد واربيعه ))
عبادي : ما ادري بس ابا ارتبش
حمد : حد قابضنك ارتبش
منصور : بس بعيد عنا عن لا اتفضحنا
عبادي شل غرشة ماي
حمد : شو تباها
منصور : بعد شو يباها بيشرب
حمد : هذا شكل واحد بيشرب
عبادي : بسير اجبها (( اجبها = افرغها .... امممم ما اعرف المعنى المرادف لها بس اجبها وخلاص ^_* ))
منصور : على امنوه
عبادي : عل ميروووه
منصور : اصبر عيل بشل وحده انا
عبادي : لا اتقلد
منصور : يالله بنرتبش شويه عليهن
عبادي : توك اتقول بفضحكم...
منصور : انزين انزيييين فكنا
عبادي : حمد شل وحده انته بعد وجبها على ودوم
حمد : ختيه ما اتهون عليه اخرسها جدام العرب
منصور : جيه نحن نكرهه خواتنا يعني
حمد : ابصركم مع خواتكم انا ما فيه
عبادي : يا ريال كله ما فيك
حمد : ولا اقولكم بجب غرشة ماي على فطامي......
منصور : كيفك بس يالله انسير
النيره : امنوا بتسير ويايه
وديمه : وين
النيره : بشتري كولا وحلاوه وبطاطا حقنا ترانا يالسات وبناكل ونحن هنيه
وديمه : هيه زين
اليازيه : انا بسير
سلامه : وانا بسير وياج
النيره : ودوم وميروه بتن
ودوم : لا بنيلس هنيه نترياكن
وسارن يتشرن
عبادي بصوت واطي : هذيه ميرووه بسير صوبها
منصور : تعال حتى سلامي عدالها انته تعال منيه وانا منيه
) ودوم وسلامي لابسات نفس اللبس ونفس اللون ومنصور يتحرى ودوم سلامه ما انتبه عليها لانه كان وراها يعني عاطيتنهم مقفاها (

عبادي : صبر ميروه نشت صبر
ميره سارت صوب امها لانه زقرتها
منصور : اوكيه انته اترياها هناك وانا بسير صوب سلامي الحينه دام ما عندها حد خخخخخ
عبادي : هيه احسن لانه لو مع بعض بيكشفنا
وسار منصور صوب ودوم
وياها من ورا ودوم كانت تلعب بتليفونها... وبكل هدوء فج غرشة الماي وصبها فوق راسها
ودوم اتروعت وصارخت ونشت من مكانها التليفون طاح من ايدها...... منصور يضحك
ودوم لفت ويها ولانه منصور اللي جاب عليها الماي........
منصور : ويييه غلطنا فالعنوان
ودوم معصبه : أي عنوان هااااااااااااه ما اتشوف يعني
منصور : اتحريناج سلامي
ودوم : لا والله صدقتك....
منصور : يالله مب مشكله عادي اتعيشين وتاخذين غيرها
ودوم : بعد ..... بدال ما اتقولي اسف
منصور : على شوه
ودوم : قسم بالله ارواويك... ) تمت اطالعه ولا خوزت عينها عنه
منصور : شو تبين اتعرفين
ودوم : اخر شي افكر فيه
) وسارت ودوم متغيضه عسب اتبدل ثيابها ..... منصور مستانس يعني عادي عنده ودوم ولا سلامي (
ميروه انتبهت على عبادي وانه بسويبها شي وجان تربع عبادي ضحك وعرف انه اخته كشفته فربع وراها واخر شي رشها بالماي
ميره : عبادي يالسبال ما عليه ) وهي تضحك (
عبادي : لوووووووووووول شو رايج دش سريع
ميره : جيه شايفني ما اتسبح
عبادي : لا اتصدقين.... العرب هنيه تشكى من ريحتج لوووووول
ميره : لا والله ما عليه برايويك مردووده يا ولد امي وابوي
عبادي : ونحن فالانتظار ^_*
وسار عنها صوب منصور
حمد بعد نفس الشي كانت فطامي مندمجه فالسالفه ويا زاهره وما وعت بعمرها الا خرسانه ماي ضحك عليها حمد وسار..... ما قالت شي بس كلته بلسانها الطويل
حمد : انتي ازعااااااااااااااااج محد يغايضج
فطامي : هيه لو حد مخرسنك ما قلت شي... اوكيييييه حموووووود
حمد : حمووووووود في عينج ) طنشها وسار (
واتلاقوا الشباب وتموا يضحكون على سالفة منصور
ميره لحقت ودوم وعرفن انهن تعرضن لمؤامره من قبل الشباب وقررن الانتقام
سلامي : وين هن وين سارن توهن هنيه
النيره : وهذا جنه تليفون ودوم....
اليازيه : جنهن سارن داخل !!!!!!!!!!
سلامي : خلينا انسير صوبهن
عقب نص ساعه
وديمه : ميروووه قومي انسير بنرد الحركه عليهم بس اقوى شويه
ميره : اوكيه بس انا ما يهون عليه خويه بس برشه بالماي
ودوم : كيفج
سلامي : ههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا يا ودوم خذتي المقلب بدالي ادري اني ما اهون عليج
ودوم : لا والله .... انتي لو شفتي الناس كيف يطالعونا يا ربيه والله افتضحت وعورنيه ويهي
سلامي : فديتج والله
وسارت ودوم وميروه يدورن منصور وعبادي
ميروه : ودوم... هكم مناك
ودوم : يالله....) وسارت صوبه ويت من وراها وبشوي شوي (
طبعا كانت فاجه العصير )) شاريه عصير مانجو عود شويه و وشاله وياها تراب >> انتقام قو ((
ميروه سارت صوب عبيد وودوم سارت صوب منصور ...... عبادي انتبه انه ميره يايه وعرف انها بتنتقم وسار يربع... منصور استغرب بلاه الريال ربع ما انتبه انه ميروه يايه صوب اخوها طبعا كانت تربع عسب تلحقه
شوفوا عبيد كان واقف مجابل منصور فقدر يطالع انه حد ياي اما منصور لا لانه كان عاطنهم مقفاه
عبادي قبل لا يربع كان يبا ينبه منصور انه ودوم يايه بس ما رام على طول ربع
منصور شاف ميره تربع فعرف انه الانتقام ^_* وسار بيلف ويهه ولانه ودوم وراه اتجب العصير عليه
وطبعا العصير انجب على ويهه وثيابه...
وديمه : لوووووووووووول احسن
منصور مسك ايدها ووخلى ايدها اللي ماسكه العصير ابها اتسيرصوبها يعني بدال ما اتجبه عليه ينجب عليها
العصير وطبعا خيسها وتم يضحك عليها
ودوم : لااااااااااااااااااااا بس خلااااااااااااااص ... منصوووووووووووووووور....فج ايدي انزين يا الماصخ
منصور : والا تبين اتخيسني هاه
ودوم : يا السبال خيستنيه
منصور : هيه شو اتحرين انتي اتعاملين مع منصور ولد سالم
وديمه : انته شوه غبي
منصور : هيه بكون غبي اذا خليتج اتخيسيني
سارت فرت التراب اللي فيدها
منصور : وبعد يايبه تراب..ههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين حالج
عبادي توه ياي طبعا ميروه ما رامت تلحقه وتعبت
عبادي : خيسووووك حليييييلك
منصور : اطيع انته
عبادي : اوه ودوم ليش جيه مخيسه عمرج عصير ياهل انتي ياهل
ودوم عصبت
منصور : ههههههههههههههههههههههه تعبت من كثر ما اقولها عيب يا ودوم اتخيسين عمرج ما تسمع رمستيه اتقول عايبنيه
ودوم : لا والله......... ما عليه منصور
ميره توها يايه وتعبانه وشاله الغرشه
منصور : هههههههههههههههههههههه ميروه.... شو بلاج من وين يايه ههههههههههههههه
عبادي : يا خي كانت رياضه فنانه من زمان ما ربعت اتصدق
منصور : يا حيك والله ......
عبادي : يا حليلكن افكاركن هاي جديمه.... حاولن مره اخرى شو اتحرنا
ميره : ما عليه عبادي... ما عليه....... ودوم يالله انسير
عبادي : منصور شكلك يضحك وعليك العصير عاد عصير مانجى
ميره : هههههههههه منصور الحينه بيستوي ويهك لزج
منصور : عادي انزين على الاقل قدرت اصد الانتقام ورديته على راعيته
ودوم : ما عليك منصور انا براويك ) وفرت العصير على ريله كان بعده فيه شي وسارت (
منصور : ااااااااااااااااييييييييي خيبه
عبادي : ههههههههههه داسوا ريله
منصور : ما عليه بروايج وشل غرشت العصير
عبادي : منصور حرام عليك خلها والله
منصور : والله لجبه على ويهها براويها
وسار صوبها ووقف جدامها هي وقفت وتمت اطالعه وهي معصبه وحزينه في خاطرها : يا ربيه كيف بدخل الفندق جيه يا الفضايح انا ما اتحمل جيه كله عندي ولا النظافه والاناقه
منصور : بخليج اتسيرين والغرشه ما خلصت.... مب انا اللي تنداس ريله
ودوم : انزين يالله خيسنيه اترياك
منصور : جيه بشاورج وباخذ الاذن ) وجبه على راسها بكل هدوء وبدون مقاومه (
ودوم : مشكوووووووووووووووووور منصور
منصور : العفو تعالي كل يوم
ودوم : هي ما عندي شغله غير مجابلك وعععععععععععع ) وسارت عنه (
عبادي : والله ما اتسير صوبها خلها....
منصور : يالله خيستنيه
عبادي : وانته ما قصرت فيها
فالحجره
سلامي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ودووووووووووووم
ودوم طنشتها وسارت عسب تسبح
النيره : وين يجرن خيوط الخيبه
ميره : يالله ليش جيه ما انروم لهم
سلامي : ههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكن كنتن شادات حيلكن
ميره : جب انتي
النيره : عنبوكن ما اتخيلن تتياحدن فيا شباب والله لو حد يدريبكن انه بعمركن
ميروه : جيه انا كنت اضارب اخويه ما اضارب حد غريب وعادي
سلامي : هيه قصدكن ودوم ومنصور صح كلامكن
أحمد شاف منصور
أحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه منصور شو مسوي بعمرك
عبادي : تدري يقول عصيرهم غاوي ما عندنا منه فالبلاد ومن كثر الزطاطه جبه على عمره
منصور : جب انته
أحمد : هههههههههههههههه سر اتسبح فضايح ..
عبادي : تدري مفتضح امشي حذاه
منصور : ليش عيل واقف عداليه يالله اذلف...
عبادي : هههههههههههههههههههه
وسار منصور عسب يتسبح ويبدل ثيابه
عقب.................
وديمه : ما عليه انا براويه منصور هب هو هاه ما علييييييه
سلامي : انتي ما تستسلمين
ودوم : لاااااااااااء
النيره : سكتي عنها انتي تدرين كيف لبنيه ما اتحب حد يسويبها جيه ما اداني
ميره : شو بتسوين ؟؟؟؟؟
ودوم : باجر تشوفين... واذا مب هنيه عاد حتى لو فلبلاد المهم بردها
النيره : خيييييييييييييييييييييييبه
سلامه : ادريبج ودوم انتي لو تزعلين شوي وبترضين
ودوم : ما عليه بنشوف
عند قوم عبادي...........
عبادي : منصور ...
منصور يالس يلعب بتليفون : هاه
عبادي : اليوم اشوفك غير
منصور : كيف
عبادي : مستانس
منصور : ليش بس اليوم انا مستانس وباقي الايام زعلان
عبادي : عق التليفون ورمسني عدل
منصور : هاه عقيناه...
عبادي : لاء اليوم غير... خاصه عقب مقلب ودوم
منصور : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبادي : ويا هالاستفهامات...... من يوم جبيت الماي على ودوم وعقبه اشوفك غير
منصور : في شوه غير
عبادي : اااااايهااااااااااااا..... اسمع يوم حاولت ودوم اتجب العصير انا كنت متوقع انك اتغيض واتشل البقعه على راسك بس كنت بالعكس فرحاااااااان... منصور بسالك
منصور : هلا
عبادي : اتعيبك ودوم
منصور : شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
عبادي : ما ادري بس قوم
منصور : اتخسي ما لقيت غيرودوم قول حد غير
عبادي : لو عيونك قالتلي حد غير جان قلت
منصور : شو عيوني جيه ليكون اشتكت لك وانا ما ادري
عبادي : عن الطنازه وارمس عدل
منصور : والله رمستك الماصخه اونه اتعيبنيه عاد ودوم امحق
عبادي : وشو فيها ودوم انا اتعيبنيه
منصور فاج اعيونه مستغرب
عبادي : لا اتشوفي جيه.... انا قلت اتعيبنيه اخلاق وشكل وهيئه وسوالف واسلوب ومذهب ...انته تدري انه انا ودوم دوم انتغايض ونتمصخر ساعات انتعاون على خوها حمد وهيه اتعامليني مثل اخوها وانا بعد
منصور : والحين اتحبها
عبادي : منصور فيه فرق بين انك اتحب واحد وانه يعيبك واحد وبعدين اذا احبها مثل ميروووه الدبه عمريه ما بفكر غير عن هذا والكل يعرف هالشي حتى امها وابوها ما اتشوفها ما اتغشى لا منيه ولا من سيف
منصور : هيه
الكل اتعشوا وخلصوا والشباب تموا يسولفون منصور وحمد ساروا يرقدون
منصور تم يفكر في كلام عبادي وما قدر يرقد... واخر شي قال : مالت عليج يا ودوم عاد انا واحبج يعععععععععع... انا ما انكر انيه احب اضارب وياها ويوم اطفر احاول اسير عندهم عسب اتياحد فياها وساعات يعيبنيه اشوفها ارتاح واستانس اذا شفتها متغيضه واذا كنت متغيض والا معصب احب اعق حرتيه فيها ليش ما ادري واحس اذا هي مب موجوده الجو يكون فاضي وبارد بس انا متأكد انيه اكرها

الصبح..................
ساوا يتحوطون طبعا مع المرشد وقبل الحواطه ساروا يتريقون وعقب ما خلصوا نشوا عسب يتحركون
حمد لقى وهو ساير برى الفندق تليفون على الطاوله اللي كانت البنات يالسات عليها عرف انه تليفون ودوم سار وشله
حمد (( طالع فاره تليفونها يا حافظ عليها ))

ودوم : صبرن ... وينه تليفوني
سلامه : جنج خليتيه عالطاوله اللي كنا يالسين عليها
وسارت الطالعه وما لقته
سلامي : هاه وينج لقيتيه
ودوم شوي وبتصيح : لااااااااااااااااااااااااااااااااء ظني حد شله
سلامه : لا اتقولين.. وانتي اشعنه مخليتنه وسايره عنه
ودوم : اتحريته في مخبايه
النيره : وينها ودوم... يالل قفضوووها بيسيرون عنا
ودوم يتهن
سلامي : هاه ريتيه
ودوم : لااااااء يمكن حد شله
وفي نص الدرب
حمد وسار صوب ودوم
حمد : بلاج زعلانه
ودوم : تليفونيه خليته على الطاوله فالفندق وجنه حد شله
حمد : لاااااااااا والله ... واشعنه تنسينه
ودوم : اتحريته في مخبايه
حمد : ما عليه بشتريلج غيره ما اتهونين عليه اشوفج زعلانه
ودوم : فديتك والله... انا ما همنيه غيره انا همي الارقام والمسجات والاشياء اللي فيه لاااااااااااا
حمد : محد قالج.........

فاليل
حمد سار واشترى تليفون لعبه وغلفه يبى يسوي مقلب في اخته وسار صوب حجرت اخته ودق الباب
النيره : سلامي سيري طاعي منو على الباب
سلامه : انزين .......... وسارت وفجت الباب
حمد : السلام عليكم
سلامه : علييييكم السلام هلااا حمد
حمد : وين وديمه
سلامه : داخل
حمد : شو اتسوي
سلامه : يالسه على الاب توب زعلانه
حمد : اكيد على التليفون
سلامه : هيه بعد على شوه
حمد : انزين عطيها هذي القرطاسه قوليلها من خوج حمد
سلامه : اوكيه وانا ما لي وحده ^_*
حمد : بعدين
سلامه : يا زطك ... انزين
حمد : زطي هاه..... هيه ما عليه بنشوف عقب
وسار.... سلامه شلت الكيسه وعطتها حق ودوم
ودوم : شو هذا .؟؟؟؟؟
سلامه : اخوج عطاني اياها قال حقج
ودوم : حمد
سلامه : يس
ودوم : فديته عرفت شوه
سلامه : شوه ؟؟؟
ودوم : تراه وعدني يشتريلي تليفون بدال اللي ضاع اونه ما يحب يشوفنيه زعلانه
النيره : فجيه بنطالعه اكيد عندهم اشياء حلوووه
سلامه : ليت منصور مثله
ودوم : انا خويه محد مثله (( يونيك )) يعني فريد من نوعه
ميره : عن الهذربان وفجيه
ودوم : اوكيه ) وفجته (
سلامه : الله مرتب بعد حركاااااات حمد
ودوم : شكله حلو..
النيره : بشوف....) شوي وضحكت ( ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ودوم : بلاج
سلامي + ميرووه : بلااااااج
النيره مدت ايدها عسب يطالعنه ميروه مسكته وعرفت انه لعبه
)) صندوق فيه تليفون والتليفون حلو شكله اتقولون صدقي ويوم حد يمسكه اونه يتكسر يعني تنقز الشاشه والفصوص يطيحن لكنه يرد مكانه ((
ميروه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامي : طالع بدوّر تضحكن...
وشافته هي وودوم وجان تضحك سلامي
سلامي : هههههههههههههههههههههههههه الحينه عرفت يوم قال حمد ذيج الرمسه ههههههههه
ودوم : هههههههههههههههههههههههه ما عليك يا حمد ) شلته وضهرت خاري (
سلامه : وين
ودوم : بشكره على الهديه الحلووووه
وسارت تحت فالحديقة وكان واحد يالس بروحه عاطنها مقفاه يرمس فالتليفون
وديمه في خاطرها : هيه ما عليه يا حمد ) وسارت صوبه بتعق البوكس والتليفون عليه (
وفرت البوكس فثـبانه (( جدامه )).....منصور كان خاطف وشاف ودوم ......
الريال اتروع وطالع فوق ولانها بنت .....ودوم عرفت انه هذا مب خوها حمد واحد ثاني جان اتفج عيونها
امنوه يكوووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
منصور (( شو هالخبله امودنها عند الريال ما اتوب هاي لا وفرت عليه شي بعد ))
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الريال منوه الي فرت عليه ودوم البوكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
طلع اربيع احمد ... ودوم استحت لانها اتعرف هالريال
ودوم في خاطرها (( ليش كل مره يصير لي موقف ويااااااااه يا الفضايح لا ويطالعنيه بلا غشوه خييييييييبه ))
الريال سكر عن اللي كان يرمسه وهو كان يرمس امه وخوز البوكس ووقف
منصور يطالع منصدم
الريال : مرحباااااااااااااا
ودوم اتلعثمت ما عرفت شو بتسوي ولا بتقول : سوري والله اتحريتك واحد اعرفه
الريال : لا عادي ليت كل يوم جيه بتغلطين
ودوم : لا والله
الريال : امنوه اتحريتيني حمد بن سلطان
ودوم : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الريال ضحك : تدرين ما اتوقعتج جيه حلوووه
ودوم : تبا الصدق انته واحد عادي نغلط عليه وما نعتذر منه
هزاع : افاااااااااااا
طنشته وسارت
هزاع : ما تبين البوكس (( الصندوق ^_* ))
ودوم : خله حقك ) وسارت عنه وهي مفتشله على الموقف ومتغيضه من كلامه (
منصور كان مفوّل
منصور : عبادي عندي شغل شويه صبر هنيه برد عليك
عبادي : شو شغله هنيه انته فلبلاد ما عندك شي هنيه بيكون عندك
منصور علا صوته عليه : مااااااا يخصك تسمع
عبادي : !!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودوم تمشي منزله راسها اتفكر بالموقف اللي استوالها مب منتبه باللي جدامها وجان تدعم شي


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المشتاق, العاشر, الفشل, بالهداوه, يا, خذني, جوا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
"ديوان الشاعر طلال السعيد" a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 1 03-01-2009 04:12 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية