الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لينا بغرفتها جالسة مع طلال
لينا:ألحين ليش امي مقفلة علي الباب قول اعترف وش را ح يصير في ناس خطبوني؟
طلال:اوف ياكثرهذرتك انزلي ووجع يلا البسي عباتك اول
لبست عباتها ونزلت وشافت الكيكه والكل متجمع حولها
لينا بطفاقه:ألله .. عيد ميلاد مين !
البندري:يااني ياليوون بسطرك بنعالي والله خلف الله ع خالتي عيد ميلادك
لينا:صدق وش هالحركات
عذا:اللهم طولك ياروح يلا تعالي نبي نأكل ههههه
وليد:هذي كل تفكيرها بالأكل
سلمان يناظر وصال
وصال:ِشفيه ؟
سلمان ضحك
وصال عصبت: سخيييييف(راحت)
بعد ماراحوا وخلص عيدميلادها كانت حييييييل مستانسه
في غرفتها وليد وطلال جالسين معها
وليد بحماس:افتحيهم يلا
طلال يجيب هدايها :يلا بفتحهم معك
لينا:أقلبووووووووا وجيهكم
طلال يسطرها بمزح:يلا اقول لك افتحيهم
لينا توفوف:يـاربي إيش هذا سووووووفاج
وليد:ههههههه بعدك انتي ع سوفاجك
لينا:يلا قوموا أبي ارتاح تعبت اليوم
طلعوا وقفلت الباب .. بدلت فستانها ولبست بجامتها برمودا قصيرة لفوق الركبة وبلوزه بدي صايرة حيل نعومه فتحت الهدايا كانت أول هدية
.. من عمها ابو حمد وعياله وزوجته وهدية البندري لبروحها .. شافتها كانت دبدووب كبير مرا لانهم عارفين انها تحبهم باسته
وحطته ع السرير فتحت الهدية الثانيه من بيت عمهاابو خالد تذكرت شكل خالد هو مدخل الكيس الكبير فتحته وشافت
حاجات كثيرة واكياس كثيرة بنفس الكيس الكبير
اخذت اول كيس وهو من عند وصال ولمار علبة ميك اب كبيرة وكاتبين فيه ورقة هذا لك يالتلخه عشان تتعدلين لخوي خه خه خه
كل عام وانتي بخير وطابعه بوسه )
ابتسمت لينا ع تعليق وصال ولمار
والثانية كيس بنفسجي وأصفر شوي كبير وثقيل ماعرفت تشيله حاولت وشالته وركبته ع السرير فتحته كان صندوق
فيه حاجات كثيرة عطر وسووار فيه حرف الـ kو L وفستان ناعم قصير وساعة استغربت وشافت
ورقة فتحتها (كل عام وانتي بخير وكل عام وانتي نبض قلبي .. ادري ثقيل عليك بس مدري مالقيت الاهالهدية تستاهليها وتستاهلي أكثر يابنت عمي
.. أسف اذا ازعجتك اوضايقتك كله من وراء قلبي .. واسف من قلب على الحركه لما كنا بالمزرعه ماكان قصدي.. خالد)
لينا تقرأ الكلام مليوووون مرا وتركز على"نبض قلبي"
لينا(لالا مستحيل خالدوو يحبني هههههه منيب بمصدقه هههه ياربي ) باست الورقة وحطتها في الدرج وكملت الهدايا ونامت
يوم ثاني يوم السبت
ام حمد:بندروو قومي
البندري:الساعة كم؟
ام حمد:7 قومي البسي وروحي جيبي نتيجتك
البندري:طيب
في بيت ابو خالد
وصال تصارخ:ياااااااوجعة يالمار
لمار:هااااااااااااااااااا
وصال:كلمي لينوو تراها بتروح معنا طلالوه ووليد راحو دواماتهم
لمار :طيب .. دقت عليها .. الوووووو يالله حيوو .. اجهزي بنمر عليك .. اممم خالد..هههههههه الله ينعلك .. انقلعي بااااي
في بيت ابو وليد
في غرفة لينا
لينا قلبها يدق (بشوفه أول مره احس بذا الاحساس ليكون حبيته جد ! لالا خله ينقلع انا وخالدمستحيل نتفاهم اهوو خل اوخر الافكار عن بالي)
لينا لبست كتافيها تكون الاكمام من تحت واسعة وفيها أصفر وأزرق
ولبست شيلتها وحملت جوالها البلاك بيري الي ملياان ذهبي وطلعت من غرفتها
لينا:صباح الخير ماما
ام وليد:صباح النور غناتي
لينا:جوو؟
سمعت هرن
لينا:بايييييي ادعي لي ماما تكفي
ام وليد:الله يوفقك لك وتجيبين نتيجة ترفع الرأس
لينا طلعت وتغطت أي كلام وطلعت ركبت السيارة
لينا:هااي
الكل:هاااااياات
لينا تشيل الغطأ:كيفكم؟
لمار:تماام
وصال:لينووو
لينا:هلا
وصال:تخققي ياكلبة
لينا:يووه استحي
لمار:هههههههههه من متى؟
لينا:انقلعي
خالد:يلا انزلوو اانا بروح اجيب نتيجتي وبجي دقوا علي اذا خلصتم
لمار:ماجبنا جوالاتنا
لينا:انا جبته .. بس
خالديسبقها وبسرعه: سجليييي 05063****
لينا:طيب إذا خلصنا بدق علييك
خالد:يلا انزلووا
لمار:احلفووا
خالد:هع هع هع هع يلا حركووا
دخلوا لمدرسه وطلعت بوجهم المديره
وعلى طول تطلع في وجها المديرة
المديرة:غلطانة الأخت
لينا:لا
المديرة:هذا لبس تجين تستلمين نتيجتس فيه
لينا:لانا بطلع من هنا وبروح البحرين
المديرة:أعذار مو مقبولة ارجعي غيري هاللبس وتعالي
لينا:اسفة ماقدر اهلي ينتظروني في السيارة (دخلت تستلم النتيجة )
في غرفة الاستاذات
لينا طقت الباب ودخلت:السلام عليكم
الاستاذات:وعليكم السلام
أ.هيفاء:وش هالكششخة ياليوون
لينا:تسلمي أستااذة يالله بشري خايفة
أ.هيفاء وهي تدور بالنتايج:لينا لام وينك .. يلا أطلعي .. الف الف مبرووووك الثانية ممتااز
لينا:أحلفي الثانية !!!!!!!!!!!
أ.هيفااء:ههه شوفي
لينا :يااااااااي الله يبارك فيك.. يالله باي طالعه أبشر بنات عمي
طلعت لينا :وصالووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وصال:يمه شفيها الخبله لايكون رسبت
البندري:هذي ترسب؟؟؟؟؟؟
لينا:الثاااااااااااااااااااااانية يالربع
وصال:أحلفي هههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:وقسسسسسسم بالله
البندري :انا اشهد انك دافوورة
لينا:كم ترتيبكم؟
وصال:أنا السادسة
البندري:الخاااااااااامسة وبجداره
لمارتطلع من غرفة الاستاذات:العاااااااااااشره بناات
وصال:مالت عليك العااشرة .. والله انا ليوون أدفر وحدة فينا
لمار:ليه كم ترتيبكم ؟
وصال:أنا السادسة ولينا الثانية والبنوو الخامسة
لينا:وصال أمسكي دقي ع اخوك
وصال:دقي انتي انا بروح لشروق خويتي
لينا:لموور خذي
لمار:انا بجلس مع البنو
لينا:مالت عليكم من بنات عم
لينا راحت بعيد عنهم وكلمته
خالد:مرررررحبا
لينا:......
خالد:ألووو
لينا:...
خالد:لينا؟
لينا:نعم


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خالد:انتي الا داقة موب انا
لينا:ايه تعال لنا
خالد:طيب .. نجحتوو
لينا:أيووه
خالد :كم ترتيبك والتقدير والنسبة تمام ؟
لينا:أممم ترتيبي الثانية والتقدير ممتاز ونسبتي 98
خالد:كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــذابة
لينا:بسم الله علي .. الكذاب انت دق ع الخشب لايصيبني شي
خالد:هع هع هع هع أحلفي .. والله وبنت العم دافورة
لينا:أيوه أجل فاكر مثلك .. نجحت؟ لاتكذب
خالد:هيه نجحت
لينا:أخبار النسبة والترتيب ؟
خالد:ألاوول انا
لينا:ياربي خالد لاتضحكني هههههههههههههههه
خالد:فديت ضحكتك
لينا:..........
خالد:ويع لاتضضضضضحكي مره ثانيه تجيبي لي المرض
لينا سكرت بوجهه
في مدرسة الشباب
خالددخل غرفة الاساتذة
خالد:ألسلام وين استاذ لؤي
أ.لؤي: هلا خالد ابويي تعال ابوويي
خالد يهمس:مداام السالفة فيها ابووووووي فيه حاقة
أ.لؤي:ايش تقول
خالد:سلامتك بس مستعجل لان ابي .. شسمه ايش وين نتيجتي ؟؟؟؟
أ.لؤي: هذا هي .. مبروك
خالد:نجحت؟
أ.لؤي:أيوه بتقدير جيد جدا شكلك شاد ع روحك السنة
خالد:اممم الله يبارك فيك.. باي
في سيارة خالد
تركي يركب:ابروح معاك
خالد:انا بروح أول للمدرسة البنات
تركي:ماعليه ماعندي أحد يوصلني
خالدتنهد:طيب
في مدرسه البنات
لينا ترفع الجوال بعصبية :نعم
.... ببرود: انا برى
لينا استغربت من بروده:طيب
لما طلعوا لقوه واقف برى السيارة ينتظرهم
لما جو بيركبون
خالد:اوه البندري معنا
البندري:ييييييس
خالد:أسمعوا خويى تركي هنا لاتسوا هرج زايد ومدري ايش حركاتك البايخة الماصخه هذي
لينا:اووكي
خالدركب وشغل ع أغنية أحضني حيل
خالد تنهد
تركي:شفييك؟
خالد:عذبتني ياتركااااان احبها والله احبها وقسم بايات ربي احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااا اموت بهواهاااااااااا
البنات افتحوا عيونهم
تركي:منهي جعلها الموت
خالد:لاتدعي عليها مايرضى قلبي
تركي:اها .. منهي؟
خالد:اميييي ههههههههههههههههههههههههه
وصال تغير الموضوع :البنوو
البندري:هاااه
وصال:انتي اعرستي من قبل؟
البنات طلعوا عواينهم هذا سؤال ينسأل
البندري:كيف؟
وصال:أعرستـــــــــــي من قبل؟
البندري:أيوه شوفي ولدي يلعب مع ولدك بالشارع
لينا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد عصب:لينــــــــــــــــــــــا
الكل سكت يخافون منه ذا عصب
وصل تركي
خالد:يلا وصلت
تركي:انزين باي
لما نزل خالد يناظر لينا من المرايه الا قدام
لينا:والله هي ضحكتني وربي زله
خالد :أول شي لمار تعالي قدام
لمار قامت قداام
خالد:وش هالحيأ الا عندكم؟
وصال:صادق ينقط مو؟
خالد :أي والله منيب قادرا عليه
لينا:لوسمحت ممكن توصلني البيت بسرعه اني مشغوله
خالد:لا شايفتني سواق عند ابو الا جابش
لينا:هههه اتوقع الا جابه.. نفسه الا جاب ابوكـ
خالد:انا حمار يوم ركبتش ايايي
لينا:واني حيوانة لما ركبت اياك
خالد:صادقة
لينا:وصلني ياخالد الزفت
خالد وصلها لما بتنزل
خالد:مع السلامة يالين الزفت
لينا:الله يسلمك ياخالد الزفت
نزلت ورقعت بالباب
خالد فتح النافذة:اعصااب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري من قلب:وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههاي منيب قادره وقسمن هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ينعلكم حابسه ضحكتي ههههههههههههههههههههههه انتظره يضحك عشان اضحك
وصال:لعنة الله عليك ههههههههههه
في بيت ام حمد
البندري تدخل البيت
البندري:كلولولولولولولولولوولولوولولولولولولوش
ام حمد:بشري
البندري:ولدتك امك
ام حمد:هاه
البندري:اقوووووووول لك الخامسة يمممممممممه
ام حمد:كلولولولولولوولولولولولولولولوولولولولولووش
البندري تصفق:عودووووووهم عن العين عيال العراج عودوووووووهم عن العين كل سنة ينجحووا سبعين عيال العراج كل سنة ينجحوو سبعين
ام حمد:والعراج ياكلهم ولا فرق الله بينهم<< طبعا ام حمد نفس حركات البندري لان ماعندها الا البنت الوحيدة
حمد دخل وهوويترقص:ايووا عاشوو ع قلبي نجحتي؟
البندري تحضنه:ايووووووووووووووووووووا
حمد مسكها وهو يدور فيها:عفيه ع اختي
في بيت ابو خالد
خالد:يمه نجحت هع هع هع
ام خالد:لا كذاب جيب النتيجة بس
خالد:يمه والله نجحت
ام خالد:جيب أشوف
خالد:أمسكي
ام خالد شافت جايب جيد جدا :اقول خويلد لعيون من ؟
خالد:هع هع هع للحبيبه
وصال:نجحت اماااااه
ام خالد:الف مبروووووووك غناتي كلكم هذا بنروح كلنا اجل دبي
خالد:ونااسة
لمار:اانا بركب اجهز الشنطة ترى الليلة الفجر بنطلع
الكل ركب يجهز الشنط
ماعدا وصال رمت روحها ونامت




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ابو وليد
بغرفة الشباب
طلال:انا بصير رزه هناك دايم برمودات وشورتات وبنطلونات كسيني
وليد:ليش؟
طلال:حبيبة قلبي معنآ
وليد:مين؟
طلال:عذاوي
وليد :كيف ماسمعت
طلال:عذا بنت عمي اخت سلمان
وليد:خير يابو الشباب عذا لي انا
طلال:كيف لك؟
وليد:يعني لي انا يعني انا الا باخذها
طلال:هع هع هع هع هع عصبت انا اقصد البنو
وليد:احلف تحبها
طلال:مادري انا خلني اشوفها بس اتذكرها يوم انها صغيره حليوه اتجنن كنت اممووتن عليها واحين مدري عن هوى دارها
وليد:خلف الله ع امن جابتك ياطلالواه
طلال:هع هع هع اقول وخر بس بطلع اشوف بنطلوني الاخضر عند لين يمكن
وليد:لالا انت شارب شي وش متعشي فيه امس
طلال:زبيب مغلي هع هع هع هع
في المطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
وصال حآمله شنطة الآبتـووب وشنطتهآ
سلمان:حشى وصييل
وصال:هاه
سلماان :شفيك؟
وصال:ولاشي توني صاحيه مالي خلق آبي موكآ
سلمان:انا اروح للشباب احسن لي
وصال:محد جبرك توقف معي ههههههههاي
سلماان:لعنة الله عليك جزات خيري واقف معك
لمار تسولف مع البندري
لمار:مدري اصلا احسه مغصوب لان اول ماقالوا شكله كان عادي مو مهتم
البندري:لموور وبعدين معااك واذا مااكان يبيك في غيره مليون
لمار:أدري ..
البندري مر جمبها طلال وتنفس هواها بقوه وراح
البندري مسكت قلبها وحبست هواها:يمه يمه بيجنني وربي خوقااااااقي
لمار:الله يساعدك انتي وهو
البندري:ياربي والله خقه اموتن عليه
لمار:تحبيه ؟
البندري:لا ياغبيه امزح
لمار: كذاابه اعرف انك تحبيه
خالد تقدم للمار:يلا حركووا
لمار:وين ؟
خالد:يلا الطيااره
لمار:لينا وينها
خالد: وانا ويش يعرفني قالوا لك زوجها؟
لمار:طيب اعصااب يلا بنات
ركبوا البنات والشباب الطائرة
وكاان خالد ورا لينا
خالد:حشى مو عبااه معااريس <<كانت عباتها نفس العبااه الا استلمت فيها الشهاده وكانت لابسه السوار الا من عند خالد
لينا التفت ورفعت يدهل تعدل لفتها:تكلمني؟
خالد انتبه للسوار:لا
لينا لفت بدلع:اهاا
خالد يقلدها:اهااااا
في الطائرة
كانوا جالسين الامهات والابوه مع بعض
والعيال كذا ترتيبهم :-
على اليمين
وليد وسلمان ووراهم لينا ووصال
ووراهم خالد وطلال وجمبهم في الوسسط البندري ورلما ر وعذا
وقدامهم حمد
سلمان ينادي وصال
لينا:نعم ؟
سلمان:انشبي .. امسكي وصال
وصال:وش ذا؟؟
سلمان وهو يبتسم :موووكا
لينا:ياسلالالالالالالام وانا؟
سلمان:ياليــــــــــل أمسسكي وصوولهـ
لينا:ياشييخ لييش تسفهني ؟
سلمان:والحين بتمسكي لو لا
وصال اخذته وهي مستحييييييه:ليش تعبت روحك كنت امزح
سلمان:تعبك راحه ومايغلا عليكـ شي
لينا:ياشييخ سافهني
سلمان:هع هع هع هع لانك تنرفزي
لينا :اقلب وجهك بس
البندري :ياربيه عذاوي ياحبك للتفلسف انكبي خلالاص
عذا:كلبه انا ابين لك وش مفهوم علم المنطق وانتي الا سألتي
البندري:طيب خلاص السموحه ومااااااعاد اسأل
عذا:أوووف ملانه وينك يافاااااااااارس بس
وليد يناظرها بنص عين
لمار:وجع أي فارس؟
عذا بحماس:فارس طالب معي بالجامعه ياربيه وناااااسه وربي .. فله احب اتكلم معه
البندري :لمير
لمار:هااه
البندري:وش تبين فطيره ؟
لمار:جبن
البندري:امسكي .. عذاوي شتبين؟
عذا:ابي عصير ستروبري
البندري:ربي لك الحمد الحين الستروبري صار عصير امسكي جعله يخلف عليك ربي
البندري:وليد شتبي
وليد :مابي شي
البندري:اخلالاق يالاخوو.. سلووم شتبي؟
سلمان:ابي الا في بالي
البندري:الا في بالك غير متوفرتعال بعد سااعه
سلمان :هع هع هع هع سخيييفه
البندري تقلده:مواسخف منك هع هع هع هع
طلال:ابي عصير تووت
البندري عطته اياه بخجل:تفضل
طلال تعمد يمسك يدها:شكرا
البندري سحبت يدها والتفت لعذا
عذا:شفيك؟
البندري:ياحببببببي له
عذا:ميين؟
البندري:الا ع يسااري
عذا بصوت مسموع:تحبيــــــــــــــــــــــن طلآل !!!!!
طلال التفت لهم والبندري التفت بشويش ع طلال ووجها احمر
لما التقت عينها بعينه نست الا حوليها كلهم ظلت عيونها متعلقه بعينه وابتسامته الخقه
البندري التفت على عذا وظلت تناظرها:سمعك ياكلبه
عذا:احلفي بربك تحبين طلال؟
البندري نزلت عينها للأرض
عذا ضحكة بصوت عالي
الكل التفت لها
سلمان:عذيووووووووووووه
عذا حطت يدهاع فمها:وقسم بالله بالغلط كل منها
سلمان:طيب اخر مره مابي اسمع صووتك سامعه
عذا:طيب
البندري:ككك
عذا:كلبه مايناسب تحبين !
البندري:مدري ماشفت روحي الا حبيته
عذا:كيف حبيتيه
البندري تغير الموضوع:لموور ناممت؟
عذا:ايوه
لينا:أبي موكا .. سلوم
سلمان:خير؟
لينا:ابي موكا
سلمان:من وين اخلق لك
لينا:ياربيه ولداان
وليد:نعم؟
لينا:أبي موكا




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وصال:وبعدين معاك انتي شايفه واحد لابس احمر ولا بنفسجي ولا وردي يقول لك انا دربي ولا جوفريز ولا باسكن هاه؟
لينا:صاقووع خلاص مابي شي
بعد ماوصلوا الفجر
في جناح البنات
لينا تقرب سريرها من وصال:كذا اوك؟
وصال:ايووووووه
عذا:وجعااه وش تسون قلبتو الجناح فوق تحت
لينا:كيفنا كيفنا
البندري:عذاوي ترى هذولي دايم كذا كل ماسافرنا كذا يعملون بس هالثنتين
في جناح الشباب
خالد ينسدح ع السرير:توكلنا عليك يالله
انسدح جمبه طلال
سلمان:نسألكم الدعاء اجل هع هع هع هع هع
حمد:وسخ هالولد خخ
سلمان:والله شوف كيف طليل ماسكنه ولا حرمته تقول
طلال:لعنة الله عليك لااطيييييح
خالد :فكني والعنه تلعنك ياطلال ماعاد فيني نفس قم ع الارض
طلال:ماااااانيب قايم ظهري يتكسر
خالد:قووووووم من سريري
طلال:حيييييييياووين..انا بروح غرفه البنات باخذ لي مناام كلهم عصااقيل يميدي ثلاث ينامون مع بعض
طلال راح غرفة البنات ويدق دق ع الباب ولا شال يده
البندري طلعت معصبه وفتحت الباب ع مشرعيه لان حسبته حمد حركات اخوها :خيـــــــــــــــــــــر ووجع قل آمين




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طلال كان مستند ع الجدار :آمين ..
البندري نست روحها .. طلال خق عليها كانت لابسه بيجامه برمودا قصيره حييل توصل لفوق ركبتها وبلوزه بدي وشبشب كانت فاله شعرها
وهي بعد خقت خق عليه كان لابس شورت وبلوزه وشعره كان متبعثر عليه كان خقه
طلال يأشر بيده عند عينها:هيه البنو
البندري:ها .. هلا << وراحت وراء الباب
طلال يضحك :هع هع هع ياحليلك .. أبي منام لانو ظهري يوجععني مقدر انام ع الارض وماعندي محل
البندري:اوووووكي الحين بجيب لك حقيييييي..راحت تركض
لمار:مين ؟
البندري:هذا طلال ناقصهم منام ابعطيه حقي يقول مايقدر ينام ع الارض
عذا:اها بس .. طيب ليش تعطريه
البندري:كيفي
عذا:اطلعي بهدوء نايمين البنات
البندري: اوكي
المنام كانت فيه فتحه وهذي الفتحه البندري حاطه جوالها فيه
البندري عطته المنام :تفضل .. تأمر ع شي؟
طلال اخذ المنام:سلامتك يابنت العم ..شكراً
البندري:العفوو
لما راح تذكرت جوالها
البندري:طلالالالالالالالال
طلال ماسمعها وراح
البندري رجعت وصدرها ضايق
لمار:ِشفيك
البندري:جوالي نسيته الحين بيفكرني متمعدا
عذا:ههههههههه
البندري:عذاااااايوو ياربي كاتبه فيه قصايد له
عذا:والله
البندري:وربي ياااااااااالله
في غرفة الشباب
طلال انسدح ع المناام وهو يستنشق عطرها لازق خشمه بالمنام لجل يحسها قريبه له حس بشي يوجعه
رفع راسه وشاف جوالها
طلال:اقعــــــد ياشيخ
شال الجوال وفتحه وعلى طول راح لصندوق الحفظ وشاف القصايد الا كاتبتها ومكتوب بالاخير لطلآل وهيك
طلال خق عليها وجلس يفكر بالكلام ويتذكر شكلها وشاف صورها الا مصوره روحها في الجوال وخق اكثر تولع بالبنت <<وعليا
يوم ثاني الصباح
الساعه 12
البنات نزلوا يفطرون في البوفيه
شافوا الشباب وراحو جلسوا معهم كان طلال يناظر في البندري وهي كانت تتجاهل وجوده
طلال:والله اني موقادر اقوووووم من النوم ريحتتتتته تدوخ كان تقول لك لاتقوم هههه عليه ريحه منام مين فيكم ؟
عذا بسرعه:البنوو
البندري داست ع رجلها
طلال:اممم
خالد كان يبي يأكل الزيتون بالشوكه مو عارف
وصال:خالد
خالد:هاه
وصال:مايأكلوها بشوكه
خالد:يسمونه ايتكيت
لينا:لا عشنا وشفنا خويلد يعرف وش الاتيكيت
خالد:اقول وراء ماتطمي حلقك
حمد:بديييييييييييينا ياشيخ توماقلنا بسم الله
خالد:انت شايف هي تتعيلف
وليد:لينا اعقلي عيب ترا
لينا لفت وجها
البندري:الحمدلله شبعت ابركب جناحنا بايوو
ركبت وقام ع طول طلال:عن اذنكم .. وراح يركض
لما كان بيتسكر الاصنصيل فتحه وركب..كانت بس البنو فيهه
طلال:هااي
البندري بابتسامه:هايات
(طبعاًالبندري خقت على شكل طلال المرح وكان لابس شوورت اسود وبلوزه صفرا كشخه فيها خرابيش وشعره عللى وره كان توه سابح وشعره حركات صاير)
طلال:كيفك اليوم
البندري:تماام
طلال:آآه بس تصدقين ريحة العطر للحين فيني اشتمي بعد
البدري بغباء قربت لعنده وهو خق
انتبهت لروحها وتباعدت:اممم
طلال يطلع الجوال من مخباه:هذا لك .؟!
البندري جت بتسحبه :ايوه
طلال بحركه سريعه اخذه وضمه لصدره ورفعه باسه
البندري رفعت حاجب :!!
طلال:البنو
البندري:نعم ؟
طلال بتردد وبهمس قرب من أذنها :أحبك
البندري للحين مصدومه من حركته والكلمه لازالت تردد في أذنها
فتح الاصنصيل ومسك يدها وحط الجوال في يدها وباسها في خدها وطلع وهي تناظره كان يجنن ضعيف وطوله متوسط
البندري مو مصدقه الا يصير قدامها :ابي احد يعطيني كف !
راحت جناحهم وهي تذكر البنو أحبك .. البنو أحبك .. البنو أحبك
البندري:يالبيـــــــــــــــــــــــه هههههههههههههههههههههههههههههه ياطلال أحبك انا بعد
دخلت لينا:انا بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد أحبك هخخخخخخخ
البندري:لينوووووو اخوك بيذوبني
لينا:عادوو نحطك بالفريز
البندري:بااااايخه .. لينو قال لي أحبك
لينا:طلآلوو
البندري:اييييييه
لينا:كذاااااااااااااااااااااااااااابه
البندري:وربيييييييييييي
لينا:هههههاي وناسه بتصيرين مرة اختي هههههههاي
البندري:وجع .. وش مرتك اختك ولا ع المجنون من حرج
لينا تحضنها وتصارخ :احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ يالغبيه
دخلوا البنات
البندري:ابشركم ليون تحبني
وصال:والله مبروك
لمار:مولت عليكم بس ياليـل يانه فطووووور يدوخ
وصال:وش الايدوخ فيه يحووووووم الكبد
البندري:يحوم.. ليه الاخت حامل؟
لينا:حامل من تيم الا بسنوات الضياع هع هع هع
وصال:من ياسر أحلى هع هع هع
لينا:ياحيوووووووووووووووووووانه تخسي الا انتي تحملي منه
عذا:وش هالووووووووووقاحه انتوووووووووووووون؟
البندري:مافيـــــــــــــــــــــــــــــــه ع النصـر
لمار:الليله المبارة ترى الهلال والنصر
لينا:قولي قسسسسسم الساعه كم
لمار:قسسسسسسم الساعه8ونص هيكا ع 9 الا
لينا :والله مااطلع الليله
البندري:مااااااااااااااااااااااكو ع النصر
عذا:اتحداااااااك الهلال ماخذينها يعني ماخذينها
وصال:قااااااااااااااااابليني اذا فازوووووووا الهلال
عند الشباب في الكوفي
حمد:انا أقول لك الهلال




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خالد:النصر
سلمان:النصر وتأكل تبن ياحمد
طلال:ايوه تأكل تبنين وفوووووووقهم ز
حمد :كمل
طلال:زعتر هههههههههاي
وليد:الهلالالالالالال وغصب عنكم
خالد:اذا تفوز النصر تطلعونا ع حسابكم ملاهي واذا الهلال نطلعكم
وليد:اووووووووووووووووووووووووكي


في الليل الساعه 9
في المجلس مجتمعون العيال
لينا ولمار وعذا وحمد ووليد << هلالين
خالد وسلمان وطلال والبندري ووصال << نصراوين
وصال بتفاعل:ايوه ايوووووووووه يلا يلا سعد يلا
وليد:وصالوووووووووو وعمى يعميك
وصال:كل تببببببببببن يالله يجيبها لاا .. أيوه خذها لالا لاتطللع من المرمى يالبهيم روح روح ارجع بيجبوها لالا لاااااااااااااااااااااااااااا
لينا تصارخ :هيييييييييييييييييييييييييييييييه قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
قامو يصورخوووووا
لمار:ويلووووووووووووووووووووووووووووويوووووووووووو و
البندري:كلووووووووووا تبن الحين نيجب قووووول
وليد:مشاهدة المباره من قبل؟
وصال:محشش انت؟
رجعوا يشاهدون
البندري بحماس:يقرب يقرب سسسسسسسعد اييييه يلا يقرب قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الذابح يمه رجعت طلعت يدخلها قوووووووووووووووووووووووووووووولين ونااااااااسه كلولولولوش قووووووووي
الكل يصارخ :هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي اه
وصال تصاارخ:بو مشششششششششششششعل شعللها بو مشعل ولعهاااااااااااااا الله عليك ياسعد ياوجه السعد الله عليك ياذابح ياراهب ياقاتل ذبحتنا ياسعد ذبحتنا وماااااااسميت علينا لبى قلبك لبى عمرك تكمممممممل تكممممممممممممممممل حراممم ماتكمل
خالد :قووووووووووووووووووولين
سلمان:انتبه انتبه بيجيبهاا سهلاوي يلا يلا ييعدي لا تروح عارضه طلع الدعيع روح روح قووووووووووووووول
عذا:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد يصارخ وماسك راسه مو مصدق :تكممممممممممممممل تكمممممممممممممممممل حرااااااااام ماتكمل حرااااااام الله عليك سهلالاوي سهلاوي اسمه سهلالالالاوي معاه الصعب يسسسسسسهل
وصال:قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل ويااااااااااااااسر وينه في الاستررررررررررررراحه
انتهت المبارة بفوز النصر
وصال تجيب قلم وتخربش من تحت رجولها وتكتب الهلالالالالالالالالالالال
حمد:لهدرجة تحبي الهلال
وصال:يالغبي عشان ادوس عليهم هع هع
سلمان:هع هع هع هع هع تعجبييييني
وصال:اكيد بعجبك وانا بنت بوخالد
سلمان:تعرفي وش مشكلتك
لينا بسرعه:اخوها خالد.. تذكروها بنات ههههههههاي؟
خالد:ووووووووووجع ان شاء الله
لينا:وجعتتتتتتتتتتتتين
خالد:وياسسر ويييييييينه بالاستراحه ويش يسووووووي؟؟
وصال:يششششرب بيرة ويا لينـــــــــــــا هههههههههههه
لينا:ياحيوووووانة
البندري:وحرمته تدوررره بالاستراحه
في الفجر
طلال:أجل تكملللل هاه قسسمن انا سامع فارس عوض يقولها بمباراه
خالد:حماس لكن سعد قوله موب طبيعي قوييييي
حمد:هيه انت وياه انخمدوا ترى خلصت المباراة .. انا بروح السياره بجيب دخاني وبجي
خالد:طلول متحمس لبكره
طلال:شفيه بكره
خالد:بنطلع ملاهيي وذااااااااااق الخساره الليله هههههههههه
طلال:خالدوووو أحب البندري والله والله
خالد:بسألك تذكر سالفه حمد مو ع حسااب بيخطب لمار؟
طلال:أي صح
خالد:غريبه ماتقدمـ
طرررررررررررررراخ صوت عاليييييييي طلع وصوت سيارات وهرانه
طلال:حمدوو .. قووووم بسرعه نلحق ع ولد عمك
طلعو برى وشافوا شاحنة كبيرة مصتدمة بعمود الكهرباء دوروا حمد مالقوه
خالد يشهق:طلالالالالالالالالالاولو حمدو هناااااااااااك
راحو يركضون وشافوا ولد عمهم تحت العمود بين السيارة والعمود والدم يطلع من راسه وخشمه
طلال:شفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه
الا بالسياره :كان راجع والطريق ظلمه انا مانتبهت وصدمته
خالد يمسكه من كمه:غبي انت غـــــبي اذا صار شي في ولد عمي والله ماتلوووم الا حالك ياحيوان
طلال:خالد ماله شغل الرجااااااال دق ع الاسعااف
خالد اتصل ع الاسعاف وجت ونقلوا حمد بسسسسرعه لغرفة الطوارى
طلال دق ع لينا ووردت
لينا:وجع يازبال نايمه تفهم انت نااااااااااااااااااايمه
طلال: لينا اسمعي حمد صابه حادث
لينا فزت :هاااااااااااااااه وش تقول انت
طلال:ايه والله وعي امي وقولي لها خلها تصرف الموضوع عليهم وتقول لهم
لينا:شفيه وش صار وكيف الحادث استوى
طلال:بعدين بس الله يخليش بسرعه
لينا:طيب باي
لينا تصحي وصال:وصالووو قومي بسرعه حمد ولد عمي صابه حادث
وصال قامت:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه
لينا:ايه وربي قومي بقول لاامي
لينا تدق الباب ع غرفه امها وابوها بقوه
ابو وليد طلع وهو خايف:خييييييييير
لينا:ابوووووووووويه الحق
ابو وليد:شفيك
وصال: حمد صار له حادث
ابو وليد :وششششششششششششششششو ؟
الكل عرف بالخبر وراحو المستشفى الشباب كلهم
ماعدا لينا ووصال وعذا وام خالد وام وليد
في المستشفى
لمار والبندري يصيحون والباقي ينتظر الدكتور وهو خايف
الدكتور طلع :الولد دخل بغيبوبه وربكم المعين
ام حمد انهارت :ولديييييييييي اهى اهىىىىىىىىىى اموت بعده قره عيوني هذا مقدر اعيش بدووووووونه
البندري تصيح من قلب ولمار تهدي فيها
طلال مو متحمل يشوف البندري في هذي الحاله منهاره مره وتعبانه وده يروح يحضنها
سمعوا صرخة لمار:البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدري
الكل التفت شافوها مغمى عليها
ونقلوها للغرفه وطلع معها انهيار عصبي
بعد ثلاث ساعات صحت وكنها مجنونة
البندري تصارخ:انا أخـــــــوووي موب بغيبويه فاهمييييييين موب بغيبوبه هو مايحبني ليه يروح ليـه مايحبببببني وانتوا بعد ماتحبوني ليه ملبسيني ذا الابيض اوه عشان بنزف لكن كيف بنزف وحمد لسه ماوصل (تضحك) بموت هيه بموت هههههه بروح بموت وراء حمود أخوي ههههه لموور تروحين وطلال حبيبي بعد معنا وابـوي وامـي بعـ
طلال:البنـــــــــــــــــدري (يعطيهاكـف جامد يصحيها)حمد مامات وانتي مابتموتيييييييييي فهمتي!!!!!!
الكل مو مستوعب الا صار !
البندري صحت وقامت تبكي بهدوء ولمار حضنتها
طلال طلع برى وطلع وراه خالد
خالد:ماعليه طلال ماصارشي
طلال دموعه تطيح :يالله ياخالد انا ضربتها !! ماقصد والله يششهد علي .. بتأخذ عني فكره
خالد:ماتوقع لانها زوودتها هي اصلا


بعد سنـتين بالظبط
تغيرت احوال العائله حمد قام من الغيبوبة والعائلة صارت ماتتجمع مثل قبل
وليد تزوج عذا وبش..
ام وليد فاتحه السكايبي وتكلم لينا
ام وليد:وشخبار جو امريكا يمه؟
لينا:تمام يمه
ام وليد:انتبهي لدراستك غناتي وانتبهي لروحك
طلال :سلالالالالالام ليووووون
لينا:هلا باخوي وعزوتي اخبارك حبي؟
طلال:الحمدلله وانتييييييييينا عسسى عجبتك امريكا؟
لينا:حيييييييل..وين عذووه وحشتني
طلال:في شقتهم صاقوع صرنا مانشوفه النذل
لين:هههههههههههه وانتم محتر عرس وفكنا
طلال:ع خير ههههههه
لينا :يمه بقووووووووووووووم الحين البنات تجمعو بقوم اجلس معهم
ام وليد:اوككي سلمي على وصال
لينا:يوصل باي وقطعت الاتصصال
بعيييييد عن السعوديه في امريكا
في غرفة بنات مكونة من اربع طالبات
لينا *وصال*سارة*حوراء
حوراء:وصييل كيف كنتوا قبل؟
وصال:وش أقول مدري شصااار بعد ماصار ولد عمي بغيبوبه افترقت العيله ومدري ليه ومرت سنة كذا بس اتصالات وع النت ومانشوفهم ابد
وبعدين قررنا نكمل دراسه انا وليان..
سارة:اهااااااااااااااااااااااااااااااا ..بنات خلنا نسوي ورق عنب
وصال:الله ابغى
دق الجرس
حوراء: بقوم افتحه بس وين شيلتي؟
سارة:ع الكنب
حوراء:اوكـ .. لبست شيلتها وفتحت الباب
حوراء:اهلين؟
..:لوسمحتيييي الا تحت عطاني عنوان وصال ؟
حوراء:ايوه لحظه .. وصالوووووووووووووو
وصال:هااااااااااااااه
حوراء ترمي شيلتها ع وصال:اطلعيييييي واحد يبيك
لينا تطلع من الغرفه:اوب اوووووووب
وصال:ألحقي رجلششششش
وصال طلعت ولما شافت الا برى تجمدت بمكانها
....:مابتحضنيني؟
وصال تصارخ:خالدوووووووووووووووو وحشتنييييييييييييي ياحيوووووووووووووووووووووووووان وربي<<قامت تصيح
خالد يرجع ع وراء من شده الحضضضضنة:والله انتي اكثر
سارة:يمه شفيها دي
لينا:بروح لها اشوووفها << لبست شيلتها وراحت
لينا لما شافت خالد وقف الدم بعروقها كانت تشبع نظراتها منه
خالد انتبه لها وكاااااان مشتااق لها حيييييييل :كيييييييييييييفش ليييييييييينا
لينا بخجل:هلا خالد تمام وانت اخباركـ..؟! الحمدلله ع السلامه .. تفضضل
دخلته المجلس و جلست شوي معهم
لينا:ماخبرتنا انكـ بتجي عشان نجهز المكان
خالد:لالا عادي انا جيت مع سلمان
وصال رقع قلبه:وينه فيه؟
خالد:راح يسبح بس انا مشتاق لش ماقدرت اصبر
وصال:فديتك وحشتني شخبار لموور وامي؟
خالد:كلهم تمام
لينا:عن اذنكمـ
خالد:وين؟
لينا:بخليكم تجلسون مع بعضضضضضض يخالد الزفت هههههههههههه من زمان ماتهاوشت اياك ههههههههههههههه
خالد:طيب يالين الزفت ههههه
لينا دخلت واخذت شهييييييييييق قوي
حوراء:من هذا لينا؟
لينا:هذا ولد عمي اخو وصال ..
ساره:خويلد
لينا:يب
حوراء:الله رزززه .. حولوه عليي
ساره ولينا :حيوانة ههههههههههههههههههههههههههههههههه
في المجلس
خالد:وصوولي انا بقوم اروح الشقه تعرفي وياكم بنات ماودي ازعجكم
وصال:طيب تعال الليل بطلع معك
خالد:مدري ليه احس عقلتووو هههههههه
وصال:قدامكم بس هههههههههههاي
خالد:الا ماسألتي عن مايكل
وصال:وصاقوووع يقلب وجهه خخخخخ
سلم عليهآ وراح ودخلت للبنات وهي ساكته وفجأه قامت تصووووورخ وتترقص
حوراء:يمه شفيك ياحيوانة
وصال:سلماااااااااااااااااااااااااااااااااان هنا
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههه غبيييييييييه
وصال:وربي فيني صووووووووورخه من يوم خالدو هنا مابي اطلعها قدامه
سارة:خلف الله عليكـ ..
وصال:بشوووووووووووووفه بعدين ياربيييه استحي ماني ههههههههههههههههههههههههه
لينا:انتي تستحييييييي ويييييييي وينك يالبنو تجي وتسمعي وصيل وش تقول
وصال:يقول لي خالد صرتي عاقله نيهاهاهاههاي
حوراء:مسكين وعليا مايدري انك مجننة نص امريكا
وصال:وانتي لوين شفيك ذوق قدامه
سارة:تبي تظبطه <<وترفع حجيجها وتنزلهم
لينا:لاغناتي الا خويلد انا وهو مانتلاقى مابيه واع ماعاد الا هو افكر فيه
حوراء ترفع حجيجها:بسيطة حوليه علي هههههههه
سارة:لحول معاك انتي داكو ريانوو يحبك
حوراء:ويع وويش يضمي ماله ماضي
لينا:وانتي وش ضمنك الا بتاخذيه مايكون له ماضي
وصال:انكبووووو كلكم مرا يشوفهم برا ينتظروا الموافقه
حوراء:هههههههه صادقه ماشدبتي
نبذه عن البنات في امريكا)
لما وصال ولينا تخرجوا من ثنوي درسو في امريكا وتعرفوا على بنات حوراء وسارة هبلات مثل هبالتهم)
في السعوديه
في بيت ابوخالد
لمار بغرفتها جالسه وتكتب في دفتر ذكرياتهاووقعت وكتبت انتظرك h
وسكرت الدفتر وهي تفكر مرت سنتين وماتقدم ليييش انا ارفض الا يجوني عشانه انتظره وهو
معقوله مايحس! اه تعبت وربي
دق الباب
لمار:أدخلي
دخلت عذا:هااااااااااااااااااي
لمار :هلا عذاوي اخبارك
عذا تبوسها:تمام وانتي كيفك؟
لمار:من الله تمام
عذا:شفيك؟
لمار:ولاشي
عذا:ياربيه ملل .. ليه مايجتمعوا مع بعض لهدرجة حادث حمد اثر عليهم
لمار تنهدت
عذا:اووبس ..سوري حياتي وربي موقصدي الا تعالي انتي بعدك تفكري فيه بلا غباء لمارو
لمار:شلته من بالي
عذا":كذابه انا اعرفك
لمار:غيري مووووووضوووووعه
في بيت بو حمد
البندري:حمد انت تحب لمار؟
حمد:انا متعلق فيها مواحبها
البندري:اخطبها
حمد:مااقددر
البندري:ليييييييييييييييش انت تعرف انها يجونها خطاطيب واجد وتردهم
حمد:والله؟
البندري:والا خلقني
حمد:ليه تسوي كذا
البندري:تنتظرك .. بس انت ليش ماتبيها
حمد:سكري الموضوع
البندري:لامابسكره لان كل مافتحته قلت سكريه وقول ليش ماتبيه
حمد:لمار تحب الاطفال
البندري:عارفه
حمد:وحلمها لو تزوجت تجيب لو طفل واحدع الاقل
البندري:حمد انت تلمح لأايش؟
حمد يلف وجهه عنها:البندري انا ماجيب عيال
البندري:إيش يعني؟
حمد:انا عقيم
البندري كأنه احد صاب عليها مويه بارده:!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد :.......
البندري:يعني.. حمد.. من متى؟
حمد:من الحادث
البندري:ماعليه اخوي عاديييي في المانيا فيه اكيد عمليات
حمد:انا قلت لاابوي وهو قال بكره بيوديني شهر اتعالج
البندري:امممم
في بيت ابووليد
يدق التلفون
طلال يرفع:الوووووووو
....: ....
طلال:الووووووووووووووووووووووو << يصارخ من قلب
...:عمى فقعت اذني
طلال:والله انتي صمخه اقول الو ماتردين
...:لايكثر وين خالتي
طلال:شتبين انتي انا قلت لك اذا اتصلتي بسكر بوجهك ع حركتك البايخه
...:والله انت الا بديت وعطني خالتي مالي كلام معااااك
طلال:اقول البنو اذا عندك سالفه قولي ولا بسكر بوجهك
البندري تصارخ:انت ماتتتتتتتتتتتتتتتفهم!! ابي خالتـــــــــــــــــي
طلال:انطمي.. امااااااااه بندروو تبيك
<< هذا حال البندري مع طلال من يوم عطاها كف ماتتكلم معه عدل وهو موراضي يعتذر لها يحس انه ينقص من رجولته
في امريكا
في الليل
وصال:بايوووو بنات
وصال طلعت من الشقه والتقت عينها بعينه حيل متغير ضعفان ومصفر وجهه وشاحب وعينه تحتها سواد
وصال:سلمان؟!
سلمان:لبيه ياعيون سلمان ياقلب سلمان ياهوى دار سلمان يالي رحتي واظلمت عليه المدينه يالي رحتي وسود كل شي بوجهه وينكـ وحشتيني وحشني شكلك وهبالك وملوحتك وعصبيتك وكل شي
وصال استحت :وين خالد
سلمان:الحين انا كاتب لك شعر وش طوله وقايلنه لك واخر شي وين خالد طيب جاملي وقولي انت اكثر
وصال ابتسمت
سلمان:فديتك تحت ينتظرنا
وصال:طيب يلا نمششي
تحت في الكوفي
خالد شافهم وراح لهم :وين لينا
وصال:لآ بكره عليها اختبار
خالد تنهد:طيب يلا مشينا
وهم يمشون
خالد:انا بروح اطلب لنا عشى انتظروني هنا
سلمان متشقق:طيب
خالد راح وسلمان تقرب لوصال
وصال:ٍسلمان
سلمان:عيونه
وصال:ليه كذا متغير
سلمان يتنهد:من الششوق ياوصال والله مشتاق لك حيل اول مره حسيت اني فقدتك انا الا اقترحت ع خالد انو نجي هنا بس عشان اشوفك لاني مو متحمل
خالد:احم احم سمعت اسمي
وصال:يقول خالد عروس ههههههههههههههههه
خالد:رجعنا لخالد عروس الله يلعنكم
في شقة البنات
حوراء تأكل<<كل همها الأكل كأنها عذا لوووووول
ساره تكلم اهلها ولينا تخربش بكتابها وكل عقلها معه
حوراء وهي تأكل فشار:لوين
لينا:لوين في عينك انا اخلص من البنو وتجين انتي!
حوراء:طيب لولو
لينا:هاه
حوراء:تعالي كلي معي
لينا:لا شبعانه
ساره تسكرالاب وتصارخ : Girls I'm hungry at the request of the restaurant
حوراء:ابي همبرجر دقاق
لينا:وعمـى حوروه ماتشبعي !
حوراء:اف كيفي احب الاكل
ساره:وقولي على هالأكل تمتن ولايتغير جسمها صاقعه
حوراء:وجع مابي شي
لينا:احسن .. انا ابي باستا
حوراء:توك شبعانه
لينا:جعت هههههاي صراحه اخاف اكل من فشارك اخاف اتسمم
حوراي:حيوانة
ساره كلمت المطعم ودق الجرس
لينا:اكيد وصال وين شيلتي وكتافيتي وين مرميه ماني طالعه كذا
حوراء:بلا هبال اكيد بيوصلوها ويروحو لان يعرفوا احنا الحين هنا والوقت متأخر ماله داعي هالحساسيه
لينا:اوك اعصاب اذا المطعم بسكر بوجهه
لينا فتحت الباب ووصال صارخت :لف سسسسسسسسسسسلمان




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لينا فتحت الباب ووصال صارخت :لف سسسسسسسسسسسلمان
سلمان دار للجه الثانيه بسرعه وخالد تنح فيها كانت لينا لابسه بجامه بلوزه كت وشورت قصير وشعرها الطويل السايح يوصل لين تحت خصرها
لينا استحت ودخلت وهي تركض وسلمان دار له خالد وقال:بس أكلت البنت بنظراتك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وصال: آنقلعوووووووووا <-- سكرت الباب بوجهم
وصال داخل الشقه:لينووووووووووووو
لينا:والله مالي دخل هي قالت لي حوير
حوراء:هاهاها لاني اعرف ياخبله انه خالد
لينا:حورو افهمي اكرهه ترى ووالله اسألي وصال بعد
وصال:صحيح ترى كل هواش في السعوديه
حوراء:بس ماقالوا لك اني افهم للغة العيون؟
لينا:ذبحتينا وربي كل اميركا تعرف انك تعرفي لغة العيون بس غلط انا ماقريتي عدل
حوراء:الا واشوف الحب بعيونك والشوق بعد
لينا عصبت:حوير اذا بتضلي تتكملين عنه باقوم
حوراء:خلاص
وصال راحت تبدل وجت تجلس معهم
حوراء:لوين
لينا:هااه
حوراء:كيف شعرك اشقر
وصال:حوير وش تصير لك البندري؟
حوراء:أي البندري؟
وصال:بنت سامي
حوراء:ولاشي
وصال:نفس الهبال وقسسم تذكري يوم كنا مع خالد بسياره وتركي معنا تقول لي شوفي ولدي يلعب مع ولدك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ساره:هههههههههههههه<< مع القوم ياشقرا
في بيت ابو خالد
ام خالد:لميــــــــــــر..لموووووووور
لمار طلعت من المطبخ وجت لاامها وجلست:هلا
ام خالد:يمه تقدم لك واحد والله انه خوش رجال
لمار بألم:مابي اتزوج يمه
ام خالد:يمه لمار انا اقدر وضعك وعارفه انهم حطوك بوضع حرج لي شانهم قالوا لنا ونسيوا الموضوع وانتي علقتي اماالك كلها مع حمد بس يمه هذي مرت سنتين وماتقدموا لك عيب علينا نكلمهم ونسالهم السبب واتي ماشاء الله كبرتي وحلويتي والناس تتقدم وانتي ترفضي لي متى يايمه؟
لمار:يمه تكفين لاتغصبيني
ام خالد:بس فارس رجال والنعم فيه وينشد به الظهر
لمار:يمـه !
ام خالد :براحتك
لمار ركبت فوق غرفتها وقامت تصيح
في شقة وليد
عذا معصبة من وليد الا صار يتأخر برجوعه للبيت وكانت ومنسدحة ع الكنب لابسه بنطلون سكيني وبلوزة كت يصير بطنها طالع شوي
حست بانفاس حاره ع خدها وقامت وهي معصبه
عذا:خير
وليديحوطها بيدينه:أحبك
عذا تباعد يدينه:اتركني وليد اتركني
وليد يروح لها قدامها ويمسك وجهها :شفيك عذاوي؟
عذا ترفع راسها وبعيون كلها دموع:ليه تتأخرعلي أخاف
وليد ضمها:حياتي والله دوامي كذا مااقدر اغيره بس عشانش باحاول اطلب من المدير يغيره لي
عذا حوطته بيدينها:احبك
وليد يبوس راسها ويطلع اصوات:انا أكثر
عذا تضربه ع صدره:وجع رزيل هههههههههه
في امريكا
كانو في المول
لينا:وصيل تعالي للحمام نعدل شكلنا
وصال:خويلد سلوومز حنا بنروح برب
سلمان:تييت
سارة:امشي خلف الله ع مخك انتي وهالمتنح
في الحمام
لينا تلف حجابها:حوير عندك مساكه ؟ مساكتي انكسرت
حوراء تحوس بشنطتها :أي لحظه يؤه كحلي هههههه لالا داهي امسكي
ساره:هالبنت متخلفه ولله
لينا لفت شعرها ولفت حجابها:شكلي عدل؟
حوراء:هيه ليه اول مره تسالي؟
لينا:كذا .. انا بروح خليكم مع وصيل ماراح أتاخر
سارة:اوكي
خارج الحمامات ع الكراسي
سلمان:رح بس اشتري لها حاجه
خالد:مجنون انت ! اقول لك بعيد ميلادها كتبت لها ني احبها ولاعبرتني بتقول اني ميت عليها
سلمان:وذي الحقيقه
خالد:أنقلع
سلمان:انقلع انت جزات الخير
خالد تنهد وقام
سلمان:وين؟





رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خالد:بروح للكوفي
سلمان:انا بنتظر البنات
خالد وهو رايح كان يمشي سيدا وعينه ع الارض وصدم في بنت حلوه جميله مره امريكية وكانت واقفه قدام
نهر بالمجمع كانت بطيح بس خالد مسكها من خصرها ووقفها وابتسمت له وضحك لها
تفاجى خالد بالشخص الا واقف عند الحمامات ودموعه متجمعه بعينها
لينا حطت يدها ع فمها لما شافت الامريكيه تحط يدها ع خد خالد عشان تشكره
انهارت لينا من هالحركة وراحت تركض قبل لاتشوف شي اعظم طلعت من المول وخالد لحقها
لينا توقف تكسي وركبت ومشى التكسي وخالد اخذ سيارته ومشى بسرعه وراء التكسي ووقف عند الفندق ونزل بسرعه
ركبو فوق عند شقتهم مسك يدها
لينا تلتفت له بدموع:اترك يدي
خالد:لينا والله العظيم انا الموضوع مو مثل فاهمه انتي
لينا:وش الا مافهمته كل شي واضح ماسكها من خصرها وتمسك خدك وش يعنيييييييييييييي فهمني قووووووول تبي تعرف شي خالد؟ اليوم انا كنت بعترف لك بشي مهم مره كنت بعترف لك بحـبي أغلى شي اعطيك اياه اسلم لك قلبي بس انت ضيعته قبل لاتأخذه اجل لو اعطيتك اياه وش بتسوي الحمدلله انها عدت ع خير
وانكشف امرك قبل لااعترف لك.. بس بقول لك شي من بعد الا شفته أكررررررررررهك اكرهك صدقني لو في اكبر من معنى لكلمة حقير قلتها لك دخلت الشقه ورمت نفسها ع اقرب كنبه وانهارت بكي وخالد مثل ماهو واقف مكانه مو مستوعب الاصار لينا تحبنـي تحبني راحت مني بايدي لازم بكره اصلح الموقف
لينا دخلت غرفتها وقفلت الباب وخالد راح لشقتهم ودخل غرفته وشدخ بالباب وقام يضربه
خالد:غــــــــــــــبي غبي غبي انا غبي مافي اغبــــــــــــــــــــــى مني
سلمان يدق الباب:خلودي
خالد:اتركني سلمان ترى مانا مروق والله العلي العظيم روح عني لاارتكب فيك جريمة
سلمان:خلاص بكره نتفاهم
في السعودية
في ديوانية بيت بو وليد
طلال:حمد ماراح يجي؟
وليد:مدري
طلال:بدق عليهم.. رن رنر رن
صوت ناعم..:الو
طلال:هلا البندري
البندري:اف اف خير
طلال:عدلي اسلوبك معي لاوالله اني اجي بيتكم واكفخش
البندري:تخسي
طلال:والله لو انك قريبه مني تروحي وطي وين حمد
البندري:سافر
طلال:وين راح؟
البندري:ماليزيا
طلال:ليش؟
البندري:وش دخلك تحقيق هو
طلال سكر بوجهها
طلال:تقول سافر
فارس:شدعوه ولا يقول؟!
وليد:براحته وانتم شدخلكم يمكن عنده شغل
فارس:غريبه من حمد
بعد شهر
في امريكا
سلمان:مع السلامة وصوولتي
وصال بحزن:كان ودي تجلس
سلمان:والله موبيدي ماقدر اترك اختي بعد لحالها
وصال:طيب مع السلامة
سلمان:ترجعون لنا بالسلامه
وصال:ان شاء الله وانتم توصلو لنا بالسلامه
خالد يطلع من شقته:سلمي على لينا
وصال:طيب
خالد يحضن وصال:بتوحشيني
وصال:انت اكثر سلم ع امي وابوي ولمار واجد واجد
خالد:يوصل غناتي يلا مع السلامة
لما راحو لينا من وراء باب غرفتها تكتم شهقاتها
دخلت لها وصال لينا ناظرتها وارتمت بحضنها وقامت تبكي بصوت عالي:احبــــــــــــه والله احبــــــه اهى اهى
وصال تضمها:خلاص ليوني حبيبتي
عند باب الشقه
...:سلام
خالد وسلمان:وعليكم السلام
..:لينا موجودة؟
خالد:من أنت؟
....:انا عناد
خالد:ووش تبي بليينآ؟
عناد:ابد بعطيها ملازمها كنت ماخذهم انقل منهم
خالد:مدري دق الباب وهي تطلع لك
في السعودية
في غرفة حمد:انت غـــــــبي
حمد:البنو اطلعي برى
البندري:انت تعالجت وخلصت وتقدر تجيب عيال
حمد:بس قال الدكتور موأكيد ع الله
البندري:خلاص ع الله روح اخطب البنت لاتعلقها او اتصل لهم وقول انك ماتبيها حرام تعلقها
حمد:وانتي ليش مهتمه لهالموضوع هالكثر
البندري :انت تصور لو كان طلال خاطبني اوكي وصار له الا صار لك وقبل كذا متكلمين بموضوع خطوبتنا تعرف وش بيصير فيني بنهااااار تعرف وش معناها الكلمه بموت لاني بتعلق بك فهمت حط نفسك مكانها
حمد:انا بخطب بنت الجيران اوكي وهي بتعرف اني ماابيها
البندري:حقـيييييييييييير
حمد:سسسسسسقيها بس
البندري :لاتخاف بطلع بكرامتي
طلعت من غرفته ووقفت عند الباب تنهدت وراحت
بعد يوميـن بالظبط
لمار تجلس ع الكرسي بصدممة:ليــــــش !
عذا:..
لمار:ليش ليش يعلقني فيه ويروح يخطبها
عذا:لمار غناتي كل شي قسمه ونصيب
لمار:ومتى الملكة؟
عذا:بكره(بتردد) والعرس بعد اسبوعيين
لمار بلا روح:يبي يذبحني هذا !!
عذا متفاجئة ليش دموعها ماطاحت:فيك شي لمار؟
لمار:لا بس ابي اجلس لحالي
عذا تحمل شنطتها:اوكي اشوفك بكره
عذا سكرت الباب ولمار جلست تناظر مكان عذا وانهارت بكي





رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت بووليد
عذا:والله سخيف
طلال:ليش سخيف عشان انه بيتزوج
عذا:وف وليد فهم اخوك مايفهم
وليد:صح كلامه سخيف ليش انه قرر يعرس
عذا:لا بس هو تقدم للمار
طلال:يمكن موعاجبته
عذا:اوف رح بس ليش ماتعجبه والله انها بنت ولا كل البنات
طلال:تنصحيني فيها
عذا:والله انكم مثل بعض يهالشباب حتى اخاف زوجي مثلكم
وليد:لالا لامو مثلللللللهم ابد ابد
طلال:هين
في امريكا
لينا:تسلم تعبتك معي خليتك تجيبها
عناد:لاعادي ..(بتردد)لينا فيك شي؟
ليناجلست تناظره ثم غيرت اتجاه نظراتها
عناد يجلس شوي قريب منها:شفيك؟
لينا:ولاشي
عناد:بس انا احس انو فيك شي
لينا:خلاص عناد مافيني شي
عناد يوقف:براحتك..يلا انا بروح تأخرت
لينا:سلم عليهم
عناد:مابتداومي
لينا:الا بكره لكن
عناد:طيب بااااااي
عناد طلع وهي جلسة ع الكنب (لهدرجة انا مكشوفة ! )
يوم ثاني الساعه 9 مساءً بتوقيت السعودية
في بيت بو فارس الكبير
فارس:يلا أموووله وقعي
امل:يوه اخاف
فارس:بيجيك كف هههههههه يلا حماس
امل:يادوووب (وقعت امل بكل خوف)
لما عطى الشيخ الكتاب رجع لااخته وحضنها:مبروك خيو والله بتوحشينا
امل:ياسخيف
فارس:يلا بيجي يشوفك حمد الحين
امل بخوف:وانت؟
فارس:انا شو؟
امل:مابتجي؟
فارس:الا بوصله بس برجع لانو كله حريم
امل:طيب
لحظه دخول حمد
أشخاص:- حزينين – خايفين-متونسين – متحمسين- وبــــــــــلا روح !
لمار تناظر امل(ليه حضرت الملكه غبيه انا )
البندري:لمار
لمارتناظره وهي ساكته كنها تشوف حمد في وجههآ :هلا
البندري:سامحيه من وراء قلبه لو عرفتي عذره راح تعذريه
لمار بابتسامه:عادي عادي
حمد دخل ومعه فارس وكان مبتسم
حمد باسها ع راسها وهو متفاجى من الوجه الملائكي الا قدامه
حمد:مبروك
امل بخجل:الله يبارك فيك
وجلسوا ع الكرسي وحمد قام يسولف معها لين جا وقت يلبسها الشبكة لبسها الذبله
والمصورة طلبت منه يبوس يدها بس حمد رفض احترام لمشاعر لمار بس اصرت عليه المصورة وسوا الحركة
لمار لما شافته حطت يدها على فمها تخفي شهقاتها وطلعت من المجلس ماتتحمل تشوف أكثر
راحت اقرب غرفه دخلت وسكرت الباب وقامت تصيح بشهقات بينه وبين نفسها
حست بانفاس حاره ع وجهها:مين أنتي!
لمار رفعت راسها وكانت الدموع ع وجهها .. كان شبه مصدوم وجه ملاك ليه يبكي؟
....:ليه البكي ماخلق ربي عيونك للبكي؟!
لمار تمسح الدموع:انت وش جابك هنا؟
...:انتي دخلتي غرفتي
لمار ناظرت الغرفه وشافتها غرفة ولد :اوووبس سوري
...:مين انتي؟
لمار:اعتقد شي مايخصك <<وطلعت
البندري:وين رحتي
لمار:كنت ابي ماي ودخلت هنا اشوف المطبخ ولا لا
البندري:ألله يغربلش هذي غرفة فارس
لمار:يؤؤؤ هههههههههه
لما طلعو بيروحون بيوتهم كان خالد ينتظرهم برى
خالد يكلمها:يلا لمار اتاخرتوا؟
لمار:طيب هذو حنا طالعين
خالد:يلا عجلو
لمار طلعت وانصدمت الشخص نفسه واقف يسولف مع خالد وخافت
فارس انتبه لها وعرفها من شيلتها:يالله بالتوفيق
خالد:تسلم مع السلامة
فارس:سي يو
ركبوا السيارة وولمار شالت الغطـى
ام خالد:لمير
لمار:هاه
ام خالد:شفتيه فارس
لمار:ايه شفيه؟
ام خالد:هذاهو الاخطبش ورفضتيه
لمار:واللهّّّّّّ!!!!!!!
ام خالد:والله
خالد:أي خطيب؟
ام خالد:فارس خطب اختك
خالد:ايه ورفضته؟
ام خالد:هيه
خالد:غبيه
لمار لفت تناظر فارس ولقته يناظرها وابتسم لها
دارت وجهها وتذكرت حمد لسه جالس معها ويتكلم معها




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في امريكا لينا شابكة وتكلم زميلها عناد
لينا نيمها * محتاج لاانسان لامن ضقت يسمعني
وعناد :MR-anid
عناد:وليه ماداومتي اليوم بعد ؟
لينا:كذا
عناد:لينا انتي متغيره كثير وجالسه تروحي عليك دروس كتير
لينا:عناد صدقني مافيني شي
عناد:انا متأكد فيش شي
لينا:عنادلو فيني شي بقول لك
عناد:براحتكـ
لينا:اوكي اخليك حنا بنطلع للكوفي
عناد:طيب سلمي لي عليهم
لينا: اوكي
لينا سكرت المسن وقامت شافت البنات لبسوا لبست حجابها وتكحلت
وطلعوا وهم يمشون بالشارع
لينا:يسلم عليكم عناد
حوراء:وعليه السلام
وصال:لعنة الله عليك ككك
سارة:وصال استغفري ربك مايجوز اللعن
وصال:مقدر يطلع مني بالغلط هههه حتى سمووي يقول لي باكفخش
لينا:لو تسمعك مرت عمي ههههههههههههه
وصال:لا والبنو تقول لها لاتغارين بيتزوج عليك هههههههههه
سارة:انا هالبنو ابي اشوووفها
وصال بحماس بصراخ وهي تدور ع نفسها:تجنن تجنن هبله ياناااااااااسو افدااااااها
وقف لهم ولد بوجهم:اعصاااااابك طيرتينا حتى انافديتها
وصال كشرت:عدنانووووووووه ابعد مالي خلقك
عدنان:هههههه شخبارك وصوول؟
وصال:عدنااااااااااااان وعمى رح عن وجهي وشو انت ! وين ماروح اشوفك بوجهي خلاص فكني حومت كبدي ترى
عدنان:ههههههه ليه الأخت حامل
وصال:اووووووووه انقلع بتجيب لي الصرع انت
عدنان:هههههههههههههههههههههههههههه يالبيه احبها احبها يليوووووون
لينا:الله يقلعكم انقلع ويلا سوير وحوير
وصال:هييييييييه تعالوا خذوني لاتخلوني مع هالغبي
عدنان:ليش شدعوه انا غبي أكيد طالع لك
وصال:اووووووووووووووووووووووووووه <<عصبت وراحت لهم
مشعل :يابن الحلال خلها
عدنان:احب اعصبها هههههههههههههههه
<<-- مشعل وعدنان اصحاب مع البنات بجامعه وبمحاضرة عدنان يحب وصال كأخت لانها تشبه اخته ويجن يجيب فيها العيد يعصبها هع
في السعودية
في بيت الجد واخيرا متجمعين
لمار تحضن البندري:أشتقققققققققققققققت لك
البندري:وانا اكثر من ملكة الزفت حمد ماشفتك
لمار(لازم يعني تقلب المواجع):كيفك؟
البندري:والله الحمدلله عايشه
عذا:هيه انتم نسيتوني تراه
البندري:يوه صغرت شلتنا وحشوني الكلبات
لمار:ههههههههه
طلال:والله وخطبت ياحمدو يازبال قبلنا هاه؟
حمد:يالله شد الهمه واخطب هههههههههههههههه
طلال:وين ياشيخ وبنت اللذينا مب عاطيتني فيس
سلمان:احد قال لك عطها كف
طلال:استفزتني تخيل الغبيه تدعي ع روحها بالموت
حمد:كل تبن ترى اقول لها
طلال:لا ياشيخ بس تبيني اعتذر لها
وليد:اعتذر لها
طلال:تبطي والله انا ماعتذر لااحد.. ينزل من رجولتي
حمد:الله ع الرجولة بس
وليد:شفيه خالد مو معنا؟
خالد:سلامتك قلبي انا بطلع اشم هواء .. بايو .. طلع
وليد:شفيه؟
سلمان:سلمك الله في امريكا كنا في مجمع ... الخ وقال لهم السالفه
طلال:طيب هي حلوه
سلمان:تقدر تقول ههههههههههه
طلال:لا من حقها اختي تغار هههههههاي
حمد:انا بروح اجيب مرتي باييييو .. طلع
البندري جت لهم :سلووووووووم
سلمان طلع عيونه:عيوني بندورتي
البندري:تسسلم عيوونك بس بغيت اطلب طلب منك
طلال:ليه قالوا لك هو مطعم
البندري:انت كل تبن محد كلمك
سلمان:امري بندوري عيوني لك
طلال:هيييييييه انت
سلمان:شفيك امزح ..
البندري:سلمان وين حمد اخوي؟
سلمان:راح ييجيب زوجته
البندري:طيب الاب حقك جبته؟
الشباب كلهم :إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟ّ!
البندري:شفيكم ؟! لابتوب؟
طلال:قولي لابتوب مول لاب
البندري:اوف انت ليش كذا سخيف ؟!
طلال:انا؟
البندري:أي وملقوف بعدوحمار وكلب فوقهم
طلال وقف وقام يركض وراها :والله لصيدك والعن خيرك
البندري ركضت وطلال وراها لين ماطلعت فوق وشافت اقرب غرفه ودخلتها كانت غرفة سامي وهو شباب
كانت بتسكر الباب بس طلا ل كان أسرع منها وحط رجوله ودخل وسكر الباب
البندري بخوف:طلال أطلع والله والله اسفه
طلال:مين الحمار؟
البندري:مو أنت بس أطلع
طلال بنبرة جد:البندري أنا أحبك
البندري وهي تناظر الأرض وتلعب بكم كتافيتها:طيب وش أسوي لك؟
طلال رفع راسها له وخلاها تناظر عينه ومسك يدينها:لاتقسين علي قلبي مايقدر والله
البندري:انت غلط ولازم تعتذر
طلال:انتي تحبيني البندري قلبك مايهون عليه يشوف حبيبه متعذب
البندري:مااحبك ويهون بعد ع قلبي أشوفك متعذب
طلال:انسانه بلا قلب والله العظيم قلبش متحجر اقول لش أحبش تقولي لي وش اسوي لك ماصار هذا كف عطيتك اياه بس كنتي بجد تستاهلينه انا ماتحملت فكرة انش تتموتي وتبعدي عني انتي خليتيني اتعلق فيش انا كنت معجب ولما عرفت بحبش لي حبيتش والله العظيم
البندري بنظرة حادة:ماأحبك
طلال يبتسم:من وراء قلبك
البندري:ليش مو متقبل فكرة اني ماحبك ماأحبك ماأحبك لازم تعرف
طلال يمسك يدها ويحطها ع صدره:اذا كنت اكذب بحبي دقات قلبي ماتكذب
البندري:أف طلال انساني لاني أكرهـــــــــــــــــــــــــــك
شالت يدها وبعدته عن الباب وطلعت اول ماطلعت حطت يدها ع فمها لجل تخفي شهقاتها وتمسح دموعها الا نزلوا بغزارة
اما عن طلال لاتسـالوا فهو مثل ماهو واقف لكن الحين بلا أحساس واقف والكلمه تتردد باذنه أنساني
في مجلس الشباب
وليد:سلوم قم شوفه طول
سلمان يقوم:اوكي بااااااااااي
في غرفة سامي
طلال جالس ع السرير بلا روح
سلمان دخل وجا في باله شي ثاني وضرب ع راسه :حسبي الله عليك ياطلالوه وش سويت بالبنت ياويلي لازم نوديها المستشفى يمكن حامل ههاي
طلال حط يدينه ع راسه
سلمان:طلال ليش حبيبي سويت كذا؟
طلال:سلمان ابعد عني
سلمان:حبيبي لييييييييش؟
طلال:اووووووووه سلمانوه ماسويت شي والله
سلمان:اجل ليش حزين؟
طلال ناظر سلمان وعينه تدمع:قالت لي أنساها قالت تكرهني سلمان تكرهني
سلمان ضمه:لا حبيبي طلال انت رجال لاتصيييح
طلال:ماقدر والله احبها
البندري راحت للمطبخ جت لها لمار
لمار:البنو تاخرتي
البندري لفت لها وطاحت بحضنها
البندر ي بشهاق:احبـــــــــــــــه اهى اهى
لمار:البنو وش صاير؟




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يايمه, حبيتــــــه, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يايمه شوفي الدنيا تزعلني دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 7 04-01-2009 03:06 PM
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. من اجازي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 03-17-2009 02:19 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية