الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مسحت على شعرها و أنا أقول:حبيبي أهلي ذحين جايين في الطريق قربوا...!
-و سعود..كيفو و وينو و مع مين قاعد و...
قاطعتها:بس يا ساتر..سعود ما فيه إلا العافية و جاي مع أهلي...!
قالت بلهفة:والله...؟!
ابتسمت:والله...!
و شكلها كذة رضيت و وجهها نور...آآآه يا ذا الوجه،إن ما وريتك يا سعيد..نروح لجهنم ها...؟!،أنا إلي بوديك جهنم...!
أووووووه أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..علي..إنتا منت رايح للمشاكل..بتتكلم بهدوء و بتخرج..بالهدوووووووء...!
و رحت لبيت عمي الثور سعيد و يوم وصلت فتح لي عبدالإله الباب باستغراب..يحق له؛هاذي ثاني مرة أجي فيها ذا البيت،الأولى لمن طلبت من عمي جود و ياااااا كرهي لنفسي ذيك الأيام و الثانية هاذي هيا..قلت:السلام عليكم...!
-وعليكم السلام..هلا...!
-كيفك...؟!
-الحمدلله..كيفك إنتا...؟!
-بخير..أبوك وين...؟!
-آآآآه..روح عالمجلس و أنا بناديه...!
-محد في طريقي...؟!
-لالا...!
رحت عالمجلس إلي أشر لي عليه..نفس ذاك المجلس إلي قعدت فيه أول لكن أول جيت عشان مصلحتي و مضرة وحدة إلي هي جود..مصلحتي لإني حبيت جود و مضرة لإني عرفت إنها تكرهني و ما تبغاني..لكني كنت أناني و مو عقلاني..طايش و أهبل..لكن ذحين كل شي متغير..جيت عشان مصلحة جـ..أو خليني أقول مصلحتي إلي ما بتسير إلا إذا جود ارتاحت و صدقوني ما أبالغ..أنا شاك في إن ربي رجع لجود حقها مني بالتعلق الشديد إلي صاير فيا تجاهها و في حبي إلي يخليني أتقبل كل كل كل شي منها...!
جا عمي،وقفت له،سلمت عليه،و لمن طلب الشاهي قلت:أنا ماني جاي أشرب شاهي يا عمي..أنا جايك في موضوع...!
-خير..محتاج شي...؟!
كان عمي بارد بشكل كريه..قلت:لا..تسلم ما تقصر لكن...
سكت لثواني بعدها قلت:إنت أكيد سمعت بالحادث و بإلي سار...؟!
سكت عمي لمدة مو قصيرة بعدها قال بانزعاج بان في ملامحه:ايوة سمعت...!
-و سمعت إن جود "غمضت عيني وبلعت ريقي" جود يا عمي كانت..كانت حامل و..
قطعت كلامي لمن طالع فيا لثواني مصدوم بعدها قال بسرعة و هو مقطب حواجبه:الله يعوضكم...!
سحبت نفس:أنا..جسمي أحسه مكسر و ولدي سعود جاته حساسية صدر من الغازات و الأتربة و الأشياء ذي..و حط في بالك إن عمره سنتين و نص...!
قال بهدوء:قلت جايني في موضوع..هذا الموضوع...؟!
سحبت نفس أبغى أمسك أعصابي إلي شكلها بتنفلت،قلت مباشرة و في الوجه:دعاوي على جود..وقف...!
قطب عمي حواجبه،قلت:اتصلت عليك تقول كل عام و إنت بخير تقوم تدعي عليها...!،أنا ما أطلب منك تعاملها كبنتك..كل إلي أبغاه منك توقف تدعي عليها...!
قال عبدالإله باحتقار:و هاذي ما تخلي شي في فمها...؟!
طالعت فيه،أكرهه..طبيعته و حركاته مستفزة،قلت:لم نفسك عاد..أنا ماني جاي للمشاكل...!
قال عمي:في بيتي و تهدد ولدي...؟!
-أنا ما أهد...
قاطعني عبدالإله:ايش تتوقع من واحد قبل يتزوج وحدة زي جود...؟!،أصلاً ما قبل بها إلا وهوا زيها...!
أنا هنا أعصابي ثارت،وقفت و مسكت عبدالإله من ياقة ثوبه و وقفته:جود أحسن منك يا.."بسخرية"..ولد الرجال...!
وقف عمي بسرعة عشان يباعد مابينا:بس إنت وياه..اذكرو ربكم...!
تركت عبدالإله بعنف و صرخت على عمي:لو تعرف ربك ما كان هاذي حالة بنتك...!
المفاجأة كانت عبدالإله يدفني من كتفي:هييي إنتا لا ترفع صوتك على أبوية...!
من ضربته عرفت إن ماله بالضرب،قلت بتهديد:عبدوووووه..ابعد عني..ترى بتندم...!
قال بتحدي:وريني ايش بتسوي...؟!
تعرفوا الشباب الصغار لمن يسووا نفسهم أقويا و يتفرعنوا...؟!
-أوريك...؟!
التفت لعمي و قلت بابتسامة مرعبة واسعة:ولدك بدأ يستفزني...!
قال عبدالإله بصوت عالي:طبعاً استفزيتك..أبوية..زوجت جود الخربانة لولد شوارع..ايش راح يخلفو ذول...؟!،والله بتخرب البلد...!
سحبت نفس و رفعت أكمامي و قلت ببرود:بوريك أولاد الشوارع ايش ممكن يسووا...!
و خلال ثواني كنت منهال على عبدالإله بالضرب..أحكيلكم إلي سار بغليل مشفي..مشفي جداً...!
أخخخخخ..يا حسيت بلذة بعد ما ضربته..لذة عجيبة..رغم إني خرجت من بيتهم على صراخ عمي و شتم عبدالإله المصقع..طبعاً خرجت مطرود و لا يغركم طريقة الروي الهادية..ترى الوضع كان مرة توتر و حساس لكن البركة في هانم جرة –الهبلة - البارعة جداً في وصف المشاعر الثائرة..يعني أنا كنت معصب و زعلان لكن زي ما قلت..البركة في جرة...!

*******************************************

تستأنف جود الروي،،،
السلام عليكم..انقطعت عنكم كتيييير..صح...؟!،لكن والله غصباً عني غير تعبي الجسدي تعبي النفسي..الله يسامحك يا بابا الله يسامحك..خلاص..ايشبي...؟!،هدا قدر ربنا...!
اندق الباب،رفعت الطرحة على راسي خوفاً من إنو يكون الدكتور أو الممرضة،لكنهم كانوا أهل علي و معاهم..سعود...!
قلت بلهفة:سعود حبيبي سعود...!
سلموا عليا،كلهم كانوا فيه حتى زوجة أحمد..قربت أحلام مني و هيا شايلة سعود:أحطه فوقك عادي...؟!
-ايوة ايوة...!
حطت سعود فوقي..حضنتو بقوة:حبيب ماما إنتا...!
سعود كان متمسك فيا،اتكيت على ظهر السرير و سعود كان حاط راسو على صدري و مسترخييييييي..حبيبي..تعرفوا متى يسوي دي الحركة..يسويها لمن يكون مشتاق ليا...!
شوية إلا لينا تنطنط عند عمتي..شالتها عمتي و سوتلها نفس الحركة إلي أنا مسويتها لسعود،ضحكت أنا..بعدها جات في بالي فكرة حلوة،قلت:لينا...!
طالعت فيا:نعم...!
-عندي فكرة..ايش رايك تكتبي عالجبس...؟!
طالعت في مامتها بعدين فيا:ليش...؟!
-عشااااان..بس أبغاكي تكتبي عالجبس...!
نزلتها عمتي:يلا روحي اكتبي...!
-ما عندي ألوان...!
قال عمي:ما شاء الله..ناوية تبدع...!
قلت:لينا حبيبي قلت تكتبي..خدي القلم إلي في جيب بابا...!
طالع عمي في جيبو العلوي:هذا ناشف...!
ضحكوا صفاء و أحلام..قلت:يقولك أغلب الرجال كده..يحطوا في جيوبهم أقلام ما تكتب ...!
دورت عمتي في شنطتها:أنا عندي قلم...!
أخدتو لينا بحماس و نطت فوق السرير،قالت عمتي بشدة:بشويش يا لينا...!
قلت ورا عمتي زي الهبلة:بشويش يا لينا و لا تبغي تكسريني أكتر...!
قالت لينا و هيا مبوزة:أنا نتيت (نطيت) بشويش...!
-يلا يلا طيب..اكتبي...!
-ايش أكتب...؟!
-اكتبي أي شي...!
نطت صفاء و قالت بطفولية:أنا أبغا أكتبلك كمان...!
قلت:ايوة اكتبيلي عالجمب:أكتب لك على الجوانب لأنك أحلى من الأجانب بعدين تمني ليَ العيش في ظل والدي الكرام...!
ضحكوا،قالت صفاء:انقلعي بطلت دي الحركات من يوم المتوسط...!
أحلام:لاااا أنا الحمدلله ما وصلت سادس إلا و أنا مبطلتها...!
التفت صفاء لأحلام بقهر:يعني زيي...!
-لا والله..حبيبتي إنتي لين ثالث متوسط و إنتي في أوتجرافاتك...!
قال عمي بتفكير و هوا يهز راسو:اييييييييه أتذكر..جاتني صفاء و لقيتك يا أم أحمد كاتبة لها قلت أنا و أمك واحد فزعلت مني...!
قلت:يا سخيييييييييييفاااااااا....!
ضربت صفاء برجلها الأرض:ليش قاعدين تطلعوا فضايحي...؟!
قلت:هوا كده..بين فترة و التانية لازم نمسك أحد و نشرشحو و لو كنت عايشة معاكي ديك الفترة كان ما خليت شي..بس للأسف...!
قالت لينا:إنتي ايش حرفك...؟!
-الجيم...!
-إلي أمو ضربتو في راصو..(راسو)...؟!
-أووووووه هيا دي القصة لسه عايشة...؟!،لأ أنا إلي أمو ضربتو في بطنو...!
كتبت لينا شي بعدها قالت:إنتي أمك ضربتك في بطنك...؟!
-لأ..بس أنا ماما هيا جدة و جدة كانت دايماً تضربني في رجلي...!
يااااااه يا جدة..والله اشتقت لها...!
-ليش...؟!
-مادري..لمن تشوفيها اسأليها...!
رفعت لينا ايدها و قالت بفخر:خلصت...!
و طالعت فيا،رفعت نفسي أحاول أشوف..بشكل عام كانت مسوية شخبطة،قلت:واااااااو ما شاء الله...!
التفت لصفاء:الله يسعدك تعالي شوفيلي ايش كاتبة...!
جات صفاء و قالت و هيا تسحب القلم:قلب و سهم و جيم و لام...!
-آه طيب...!
ناديت لينا فجات و انضمت مع سعود الشبه نايم لحضني،تكلمو و هوا مطنشهااااااا...قالت صفاء ببوز:حكتبلك...!
بعدت بعد شوية:"خلصت"،التفت لعمو وعمة وقلت بتردد :آآآآه .. ينفع إنتو كمان تكتبولي...!
ضحكوا و قامو و كتبو من جد..وي ايشبي...؟!،فرحت..والله أتاريني هبلة أفرح من أي شي...قامت بعدها أحلام و كتبت و بعدين رجعو القلم لعمتي...!
فجأة و دون سابق إنذار انفتح الباب،التفتنا مفجوعين،كان علي و حسيت إنو مسك صرخة كان حيصرخها في آخر لحظة لمن شاف أهلو...!
سلم عليهم و جا و شال لينا و سعود بعفاشة شوية:يعني منتو شايفين رجلها مكسورة...؟!
وجعععععع..ليش يشيل ولدي كده..والله لو مو أهلو موجودين كان صرخت عليه لكن أخاف يفشلني و يهزأني..تعرفوا..الرجال هبل لمن يكونوا معصبين...؟!
قال عمي بشدة معهودة مع علي:وش فيك...؟!
-تعبان يا أبوية..أبغا أنام...!
و راح و انسدح على سرير المرافق و أعطانا ظهرو..أففففففف..أكره علي لمن يكون كده..يعصب فينكد عالكل..يعتقد إنو طفشو و تململو سبب مقنع عشان يصرخ و يهزأ كل إلي حولو...!>>>الوحدة لمن تعيش مع واحد تكتشف كل عيوبو...!
قعدوا أهل علي شوية بعدها راحوا و تركو سعود عندي و علي موجود فعادي...!
طالع سعود في علي و سأل بهمس:نايم...؟!
سألت بنفس الهمس:ليش تسأل...؟!
-عسان..(عشان)..أزلس..(أجلس)..فوقك...!
ابتسمت:عادي حبيبي بس اطلع بشويش...!
طلع سعود و قال و هوا يوريني يدو:ماما سوفي...!
-ايش حبيبي...؟!
-دودو...!
مسحت عالجرح:معليه حبيبي إن شاء الله يروح...!
أشر على وجهو:دود ودودو دودو..مو حَلولو...!
قلت و أنا أبوس الجروح على وجهو:إلا حلولو و ستين حلولو..بعدين حبيبي هدي خدوش صغيرة..تروح بعد مدة...!
حسينا بعدها بحركة علي،قلت بصوت واطي:يلا يلا انزل بسرعة...!
نزل سعود من فوقي،و راح و جلس عالكنبة بصمت و هوا مخفي ابتسامتو..كان متحمس..يتحمس سعود لمن نسوي أنا و هوا شي من ورا علي...!
جلس علي..نقل بصرو بيني و بين سعود بعدها قال:فينهم...؟!
-راحو...!
-ليش...؟!
طالعت في علي و أنا أفكر في إجابة للسؤال الغبي إلي سألو...!،صرخ علي فجأة:أهلك ما جو...؟!
بسم الله الرحمن الرحيم..ايشبو دا يصرخ...؟!،قلت:والله ما كلموني..كلموك إنتا...؟!
وقف:ايوة كلموني..عندك مانع...؟!
-لأ..بس ايش قالولك...؟!،حيجوا...؟!
صرخ:ايوة حيجوا..ولا ما تبغيهم كمان...؟!
و راح للحمام الموجود في الغرفة..لااااا إله إلا الله..بالله عليكم ايش سويت دحين عشان يصرخ فيا...؟!،غبي...!
-ماما...!
التفت لسعود،قلت:نعم حبيب ماما...!
قال سعود بتفكير و هوا رافع سبابتو:بابا..يسلخ..(يصرخ).. علشان هوا.."سحب نفس و بلع ريقو"..هوا ما..ما يعلف..(يعرف)..مسكين ما يعلف...!
-ما يعرف ايه حبيبي...؟!
قال سعود بقلة صبر و كأني أنا الهبلة إلي ما أفهم:هوا ما يعلف..خلاااااااس ما يعلف و بس...!
-طيب خلاص ما يعرف و بس...!
خرج علي من الحمام،قال و هوا رافع حاجبو:سمعت اسمي...!
ابتسمت:سعود كان قاعد يقول إنو هوا مرررررة اشتاق لك..صح سعود...؟!
هز سعود راسو بايوة..ههههه..يعجبني في سعود إنو نبيه..مستحيل يفضحني قدام علي في حالات زي كده...!
راح علي لسعود،شالو و جلس عالكنبة و جلسو فوقو:طيب يا سعود أنا بقولك شي...!
طالع سعود في علي فقال الأخير:شايف رجل ماما مجبسة صح...؟!
-ايس يعني...؟!
رفعت البطانية عني و قلت:هادا الشي الأبيض إلي لينا كتبت عليه اسمو جبس...!
قال علي:ايييييييييوة..معد أبغا أشوفك تجلس على رجل ماما لييييييييييين ما نشيل الجبس إن شاء الله...!
قلت:علي...هوا يجلس على فخدي و التجبيس من تحت...!
-ولو..خلاص قلت معد يجلس يعني معد يجلس...!
آآآآه آه يا ربي..يا ناس صفقوووووووه..ايش إلي ولو..الرجال عليهم طلعات أحياناً...!
قال سعود بتكبير عقل:تيب...!
قلت:علي أهلي متى حيجوا...؟!
-بكرة...!
-آها...!
و الصراخ داك كلو و آخرتها بكرة..والله على بالي حيجوا دحين فعصب من إنو الوقت متأخر...!
قلت:علي ايش رايك إنتا و سعود تكتبولي عالجبس...؟!
اتحمس سعود للفكرة أما علي فسوى نفسو ما يبغى..الغبي؛أنا عارفة إنو رومانسي و يحب دي الحركات القرعة..لكن يسوي نفسو مو مهتم...!

*******************************************

الحمدلله..حالي أحسن..يعني..سواءً جسمي ولا نفسي و بكرة الصباح قالولي حخرج،يااااا الله اشتقت لنفسي في بيتي مع زوجي و ولدي...!
كنت جالسة عالسرير،فوقي سعود _و على فكرة عمو هزأ علي و خلى سعود يجلس فوقي_،عمو و علي عالكراسي،جدة كانت فيه بس راحت قبل شوية لأنها ما تقدر تسهر و كده و يا ناااااسو عليها أول ما شافتني بكيت و سوت مناحة و زعلت من علي لأنو وداني الديرة حقتو و علي قعد طوووووول القعدة يتأسف منها..و الله جدة حبيبتي تحبني بس تسوي نفسها ما تهتم...!
فجأة اندق الباب،قلت باستغراب:فيه أحد حيجي...؟!
ما كملت جملتي إلا و بالباب ينفتح،و للمفاجأة كان بابا...!
انصدمت..ايش يبغى دا...؟!،ليش جا...؟!،آخر شخص أتمنى أشوفو هوا بابا...!،اعتدلت في جلستي و أنا أسمعو يقول:"السلام عليكم"،علي و عمو وقفو و هما يردوا السلام عليه...!
علي كان متحفظ و التوتر باين عليه..ليه ما أدري...!،أما عمو فكان وجهو..وجهو كان متهلل...!
ازدادت نبضات قلبي و أنا أشوف بابا متجه ليا،قال:الحمدلله عالسلامة...!
-آآ..احم..الله يسلمك...!
قال بهدوء و عمق:كيفك...؟!
قلت و أنا أرجع قصة وهمية ورا أدني:الحمدلله...!
قال بابا و هوا يمسح على شعري:كل عام و إنتي بخير...!
أنا من غير ما أحس بعدت ايدو بعنف،انتبهت للي سويتو لمن شفت الصدمة و الحرج على وجه بابا،قلت أدارك الوضع:و إنتا بخير...!
طالعت في عمو أبغى تفسير للي قاعد يسير فابتسم بتشجيع،قطبت حواجبي،قال سعود:ماما مين دا...؟!
حطيت راس سعود على صدري و قلت من غير ما أحس:مـَ..مادري...!
وقف عمو و جا لين عندي:ما تدري...؟!،حبيبي هذا جدو...!
قال سعود باعتراض و هوا يرفع راسو عن صدري:ما عندي زدو..أنا عندي أبوية...!
شال عمو سعود و اتوجه لبابا و هوا يقول:عادي..يسير عندك أبوية و جدو...!
-لأ مو عادي..أنا ما أحبو...!
طالعنا كلنا في سعود مصدومين،أحرج بابا،لكنو ابتسم بمجاملة:ليش ما تحبني...!
نزل عمو سعود بعد ما انتبه لمحاولتو النزول للأرض،قال سعود و هوا يطالع في بابا:عسان إنتا ما تحبني..أنا ما أحبك...!
حط بابا ايدو على راس سعود:إلا أحبك و أموت فيك...!
قال سعود و هوا يبعد ايد بابا بطفولية:سييييل يدك..لا تمسك سعلي (شعري)..إنتا ما تحبني لا تقعد تكدب...!
خفت يكون مسوي شي لسعود،قلت:سعود حبيبي ليه تقول كده...؟!
التفت ليا سعود و قال بانفعال و هوا يحرك يدو:ما يلضى..(يرضى).. يسلم عليا..يسلم على كل الناس ما يسلم عليا...!
-معليه حبيبي معليه..تعال...!
جاني سعود،اتسلق السرير و جلس في حضني،قلت:حبيبي أنا كم مرة أقولك لا تكلم أحد ما تعرفو..و لا تروح تسلم على ناس ما تعرفهم...!
كان سعود حيتكلم لولا علي إلي وقف و قال بانفعال:طفل..طفل ماله دخل بسخافاتك و مشاكلكم...!
اتجه علي ليا،و شال سعود و خرج من الغرفة،وقف بابا بعد ثواني من تنكيسو لراسو:أنا أستأذن...!
و خرج..وتر الجو و خرج...!
حطيت راسي بين يديني لثواني بعدها رفعتو و طالعت في عمو،جلس عالكرسي:كلمني سعيد على كل إلي سار...!
-ايش إلي سار...؟!
-مكالمتك له،روحة علي و المضاربة إلي سارت...!
-مضاربة...؟!
قال عمو بدهشة:ما تعرفي...؟!
-عمو ايش فييييييه....؟!
اتنهد عمو:علي راح و كلم أبوكي في بيتو فانفعلو و اتضارب علي مع عبدالإله...!
انصدمت:علي في ايش كلم بابا...؟!
-قالو لعد يدعي عليكي و قالو مو لازم تعاملها كويس أهم شي تبطل تدعي عليها..إلي سار إنو عبدالإله اتطاول شوية فانفعل علي و ضربو...!
قلت بقهر:أحسن...!
عبدالإله ينرفزني..ينرفزني أكتر من بابا،قال عمو:لكن يا جود علي بالغ في ضربو..أنا شفت عبدالإله..ضربو بقوة...!
-أحسن يستاهل..عبدالإله من يومو قليل أدب و ما يحترم أحد...!
سكتنا..إلي قطع الصمت كان أنا..قلت و عيني على حضني:تعرف عمو..بعد إلي سار قررت أبطل أحاول أسترضي بابا..خلاص هوا يكرهني..معد حذل نفسي و ما رح أسمح له يحتل و لا ثانية من تفكيري...!
فز عمو:جود لا تقولي كده...!
قلت و دموعي تنزل على خدي:في قلبي شي عليه يا عمو..إحساس يخنق ما قد حسيتو تجاه أي شخص في حياتي كلها...!
-جود سعيد اتأثر..الحادث خلاه يلين...!
قلت و أنا أحس دموعي وقفت:نعم...؟!،و إذا اتأثر يعني...؟!
قال عمو بحنان و هوا يمسح على ظهري:خلاص يا جود خلاص..كل شي حيتصلح..سعيد مصر يستسمح منك و يعتذر...!
-عمو..مو..خلاص..أنا تعبت معد أبغا أشوفو...!
سكت عمو رغم رغبتو الواضحة في الكلام..و سكت أنا كمان...!

*******************************************

قلت بقلة صبر:علي لو سمحت اطلع برة...!
كنت قاعدة أغسل في المطبخ و علي صارع أهلي..ضحك و هوا يلف ايدو على خصري:حرام عليكي..فرحان بخرجتك من المستشفى...!
-قلتهاااااا..خارجة من المستشفى يعني تعبانة و حالتي حالة و بالغصب أسوي شغل البيت..لا تجي و تزعجني إنتا كمان...!
همس علي:والله مشتاق لك...!
قلت و أنا على وشك أبكي:والله هلكانة...!
آآآه يا ربي لو سعود كان صاحي كان تركني في حالي و ما اتجرأ يزعجني في المطبخ...!
-و أنا قلت لك اشتغلي...!
-أسيب البيت مقرف يعني...؟!
-لا..لا تسيبيه مقرف بس كمان لا ترهقي نفسك..اسمعي..أنا بساعدك...!
-والله...؟!
قلتها بلهفة و سعادة،قال:بس على شرط...!
-إنتا تأمر أمر حبيبي...!
-نروح ننام بعد ما نخلص شغل...!
-بس كده..نروح ننام ليه ما ننام...؟!
و ابتسمت ابتسامة بلهة،قال:جووووووووود...
-طيب طيب إلي تبغاه حيسير بس تعال ساعدني...!
و بدأ علي يساعدني..صح تعبت و أنا أقولو كيف يسوي دا و وين يحط داك بس اسمها في أحد يساعدني...!

*******************************************

كنت جالسة عالسرير و جمبي عكازي و أقرأ في الوقت إلي رن فيه جوالي،رفعتو مستغربة،الرقم كان غريب،ما رديت لأنو علي مو موجود بالتالي لو كان أحد يستهبل ما حقدر أنفك منو بإعطاء الجوال لعلي...!
رجع الجوال يرن مرة تانية،طنشت..لسبب أو لآخر اتذكرت أيام علي كان يزعجني،ركزت عالمقطع إلي أقرأو:"مابغا أتذكر مابغا..علي زوجي و أبو ولدي..أما داك فمجرد شاب صايع"،أحياناً أحس إنو الشيطان يذكرنا بأشياء سيئة عن أشخاص علاقتنا بهم حلوة و مستقرة..يعني أنا عندكم كمثال..علي أحياناً يقول كلمات أو يسوي حركات تخليني أتذكر أيام قبل ما نتزوج و أول أيامنا مع بعض..الشي إلي يخليني أتضايق لكن أحاول جاهدة أتناسى الموضوع خوفاً من إنو تتأثر علاقتي بعلي..و بعدين علي صح اتغير لكن طباعو و طريقة كلامو ما اتغيرت...!
رن جوالي للمرة التالتة برنة الرسالة،و كانت من نفس الرقم،كان محتواها:"ردي يا جود..أنا عبد الرحمن"...!
عبدالرحمن...؟!،مين عبدالرحمن...؟!،لحظة لحظة كأنو عندي أخ بدا الاسم...!
رن الجوال فرديت:نعم...!
-أيوة..السلام عليكم...!
-هلا و عليكم السلام...!
-جود..أنا عبدالرحمن أخوكي...!
-أهلاً...
-كيفك و كيف صحتك و سعود كيفو و أبو سعود...؟!
كنت حجاوب لكنو قال بحماسة:تصدقي أول مرة أسألك كيفك...!
طنشت الجملة التانية و قلت:الحمدلله إنتا كيفك و كيف أهلك...؟!
-تمام الحمدلله...!
سكت لثواني بعدها قال ببساطة و حسيتو يبتسم:الحمدلله عالسلامة و الله يعوضكم...!
مادري ليه حسيت صوتو و طريقة كلامو أجبروني عالابتسام:الله يسلمك و يكفيك الشر...!
-مممممم..جود..حاب أعرف لو أقدر أزورك بعد كم يوم...!
انصدمت و ما رديت،قال بسرعة:لو مشغولة أو تعبانة عادي...!
قلت بصراحة:والله يا عبدالرحمن فاجئتني..أنا أصلاً استغربت اتصالك...!
اتنهد بعدها قال بمرح مناقض لتنهيدتو:أنا رجال متزوج و مخلف و مستقل..مالي دخل بمشاكلك مع أبوية..ولا إنتي شايفة غير كذة...؟!
-أوكي الله يحييك...!
-حطي في بالك ما حجي لحالي...!
قلت من غير قصد:ليه...؟!،ناوي تجيب القبيلة كلها...؟!
انتبهت للي قلتو و انحرجت لكن عبدالرحمن ضحك:لا بس أنا و زوجتي و بنوتتيني و وحدة تزن على راسي من يوم الحادث:أبغى أشوفها أبغى أشوفها...!
قلت باستغراب:مين...؟!
-خذي كلميها...!
وصلني صوت بعدها:جود حبيبتي كيفك...؟!
-الحمدلله..مين..سارة...؟!
-ايوة..جود أبغى أجي عندك...!
ضحكت على أسلوبها:الله يحيكي حبيبي تعالي...!
-طب..طب متى أجي...؟!
-إنتي متى تبغي تجي...؟!
-أبغاااا..أبغى أجي بكرة يا جود..أبغى أجي بكرة...!
-طيب بكرة بكرة..و دحين أعطيني بكلم عبدالرحمن...!
سبحان الله رغم إنو الفرق بيننا سنتين إلا إني أجسها صغيرة مرة و أعاملها على كده...!
عبدالرحمن:ايوة...!
ضحكت:خلاص بكرة تعالو بس بما إنكم ما أعطيتوني خبر من قبل فحتكون زيارة بسيطة...!
-بالله يعني..ايش كنتي بتسوي لو معطينك خبر...؟!
حسيت بالفرق ما بين أسلوب عبدالإله الساخر و ما بين أسلوب عبدالرحمن الساخر...!،قلت و أنا ما أحس بالكلفة:كنت حجهز عشا لكن دحين والله ساندويتشات و يخب...!
-ايواااااا طلعي المستخبي..ساندويتشات ها...؟!
قلت بصدق:والله عشان تعبانة ما يمديني أطبخ فـ...
كمل عبدالرحمن:فمالو داعي تبرري..احنا جايين نسلم و كمان جايين عشان نسكت الهبلة سارة..طفشتنا بكي..خالاتي يقولو ساحرتها...!
ضحكت:سواءً كنت تمزح ولا لأ قولهم إنو حتى هيا ساحرتني...!
-و أنا ماني ساحرك...؟!
-لأ..المهم..خلاص بكرة حتجوا إن شاء الله...؟!
-ايوة بإذن الله بعد صلاة المغرب...!
-خلاص أستناكم...!
-أوكي يلا ببااااي...!
-مع السلامة...!
طالعت في الجوال و ما حسيت بنفسي إلا و أنا مسجلة رقمو بـ"عبدالرحمن"...!
اتنهدت..أنا ما أعرف من أخواني و أخواتي إلا سارة و عبدالرحمن و عبدالإله..و اتنين من إلي أعرفهم كويسين معايا و طيبين..يعني...؟!،يعني بلاش هبل و مو عشان بابا ما يعاملني كويس أقوم أحط اكس على أسرة بكاملها و مو عشان عبدالإله غبي و ضايقني كم مرة أقوم آخد موقف من أخواتي و أخواني..الواحد لازم يكون متزن و متعقل...!

*******************************************

اليوم إلي بعدو بعد المغرب...!
علي قال يبغا يخرج لأنو مالو مزاج يقابل أحد لكني عارفة و متأكدة إنو يتهرب عشان المشكلة إلي سارت..أكيد عبدالرحمن و سارة عرفوا عنها..معقول ما اتحسسوا...؟!،سارة و طيبة لكن عبدالرحمن...؟!،أقدر أعرف من تصرفو إنو آدمي شاري راحتو و ما عليه من أحد..شكلو عبدالرحمن من داك النوع من الناس..إلي لو فجرتوا قنبلة جمبهم يقولو بابتسامة:"وي..ايش إلي سار...؟!"...!،أوووووه أنا و وجهي ايش التمثيل الغبي دا...؟!،الخلاااااااصة..سارة و عبدالرحمن داخلين مزاجي...!
اندق الجرس،مسكت عكازي و قمت،رفعت نفسي بصعوبة عشان أشوف و كانو هما،فتحت الباب فهجمت عليا سارة:جود يا دبة فجعتيني عليكي...!
-سارة بس حطيحيني...!
بعدت عني:سوري..ما انتبهت..المهم كيفك..إنتي كويسة...؟!
ابتسمت:الحمدلله..."رفعت بصري للبقية"...اتفضلو و.."برجاء"..قفلوا الباب وراكم بالله...!
دخل عبدالرحمن و أهلو (زوجتو و بنتينو) و قفل الباب وراه و هوا يقول:أبو سعود موجود...؟!
-لأ..اتفضلو...!
سلمو عليا،بعدها أنا رحت للبنتين الصغار،ابتسمت و سلمت عليهم..شكلهم كانو مستنكرين،قال عبدالرحمن بعد ما جلسنا:هذي عمتكم اسمها جود...!
قالت زوجة عبدالرحمن:هما عارفينك بس مو عارفين ايش علاقتك بهم...!
ابتسمت و أنا ألتفت لسعود:حتى هوا..حبيبي سعود هدا خالو عبدالرحمن و هادي خالة...
ورطت..ما عرفت ايش اسمها،قالت زوجة عبدالرحمن:خالة حليمة...!
ابتسمت:طيب..هادي خالة حليمة و هدولا الحلوتين بنات خالك.."التفت لعبدالرحمن"..كم أعمارهم و ايش أسماءهم...؟!
عبدالرحمن:مممممم..يعني احنا جايين نتحمد عالسلامة و نتعارف كمان...!
قلت:شفت كيف...؟!
قال و هوا يأشر:هذي شهد خمسة سنين و هذي رغد سنتين...!
التفت لسعود:ها بابا خلاص عرفتهم...؟!
قال سعود بتعالي:أنا سعود...!
قال عبدالرحمن بقهر:طب ايش نسويلك...؟!
ضحكت:حبيبي خدهم معاك الغرفة و العب معاهم...!
لصق فيا سعود:مابغا...!
عبدالرحمن:بناتي ما يخوفوا..ما ياكلو أحد...!
فاجأتنا شهد بوقفتها،اتوجهت لسعود،شدتو من ايدو:عمة وين نروح؟!
ابتسمت:أول غرفة عاليمين...!
قامت رغد و مشيت ورا أختها إلي تشد سعود المفجوع،غطى عبدالرحمن فمو بيد و أشر على سعود باليد التانية:كاكاكاكاكاكاااااا..روح لمصيرك...!
التفت عبدالرحمن لزوجتو بابتسامة واسعة:والله مخلفين رجالة...!
قلت:سعود خواف و ما يحب إلي ما يعرفهم...!
ابتسمت حليمة و هيا تهز راسها،يا ناسو عليهم..مادري ليه حسيت عبدالرحمن و حليمة (كوبل) مرة حلو..الله يخليهم لبعض...!،أقولكم..تتوقعوا أنا و علي كده زيهم ثنائي حلو و كتكوت و يا ناااااااسو علينا...؟!...!
شهقت و أنا أتذكر:يوه ما ضيفتكم...!
يييييييييي الله لا يفضحنا و لا عصير و لا كيك و لا شي...!
اتلفتت حليمة حولها،قال عبدالرحمن:يوووووه و الله جبنا حلى و كيك و معجنات بس نسيناها في السيارة...!
طالعت فيه:هيا انزل جيبها...!
طالع فيا مستغرب،قلت:عشان أنا بس أجيب العصير و القهوة و المادري ايش..ما فيا حيل...!
قال عبدالرحمن و هوا يهز راسو:لاوالله و نعم المضيفة...!
بعدها خرج..ابتسمت و أنا أمسك عكازي و أقوم و أتجه للمطبخ،رجعت على ورا:سارة تعالي ساعديني...!
اتكتفت سارة و قالت بزعل:دحين اتذكرتيني..من أول مطنشتني و أنا إلي رتبت لهذي الزيارة...!
-والله حبيبي انشغلت..يعني تعرفي أول مرة أشوف عبدالرحمن أو خليني أقول أكلمو و أقعد مع أهلو...!
-ما..ما..مالي دخل..ايش دا..تطنشيني و ما تعطيني وجه...؟!
-سااااااارة...!
قالت حليمة:سارة وي..عيب..قومي ساعدي أختك...!
قلت:حليمة ترى البيت بيتك..تقدري تدخلي المطبخ و تساعدي...!
و ابتسمت ببلاهة...قامت حليمة بابتسامة و قومت سارة "الزعلانة" معاها و بعد ما خلصنا تجهيز العصير و القهوة و الشاهي قالت حليمة:خلاص...؟!
-ايوة شكراً عالمساعدة ضيوفي...!
قالت حليمة بصراحة:حسبت عندك شي متعب تبغينا نساعدك فيه...!
-احم..لو سمحتي لا تحرجيني..قولي عفوا و خلاص...!
ابتسمت:عفواً...!
طالعت في سارة المبوزة،مشيت للتقويم الموجود في المطبخ،سحبت ورقة من الشهور إلي فاتت و مسكت قلم كان محطوط بإهمال جمب التقويم،كتبت عالورقة ايميلي و رقم جوالي و كتبت:"I miss you all the time..that’s why you gotta call me whenever you can..I love you my little cute sis..Jood"مشيت لها و أعطيتها الورقة:عشان تعرفي إنك مو أي شي عندي..هبلة...!
طالعت سارة في الورقة بعدها حضنتي و باستني،اتكتفت حليمة:يعني دحين كل الاهتمام وجهتيه لها...؟!
طالعت في حليمة بدونية،دقيت سارة:أقولك هدي زوجة أخونا...؟!
ابتسمت سارة:ايوة...!
-مممممم..مادري على ايش عاجبتو..والله لو مو خوفي من زعلو كان وريتها أففففففف...!
طالعت في حليمة المستنكرة ببراءة:والله مو مني..أمس شفت مسلسل زي كده..وقعدت أتضارب مع علي بسببو..هواااا مع أهل الرجال الأشرار و أنا كنت مع الحرمة فقاعدة دحين أقلد أخوات الرجال..تعرفي كنت أمس أقول:مستحيل أنحط في وضع زي كده بس أهو أنا قاعدة مع أختي و معانا زوجة أخونا الحلوة إلي له حق تعجبو إلي.."حكيت راسي"..أنا كمان معجبة فيها...!
و طلعت لساني بحرج،ضحكت حليمة:إنتي مجنونة...!
فجأة طب علينا عبدالرحمن و صرخ باستعباط:تفتري في أخواتي و أنا مني موجود...؟!
حليمة:لااااا مو معقول كل واحد يمثل عليا من جهة....!

^^^^^^^^^^^^^^^^

بعد ما راحو _و بعد ما اتصلت على علي الأهبل و قلتلو إنهم راحو_ فكرت بإلي حصل اليوم و لقيت إنو الزيارة كانت زيارة حلوة..و لأول مرة أتصرف بعفوية مع ناس لأول مرة أشوفهم و أقعد معاهم..حسيت معاهم بالحميمية و الألفة..شي غريب اتسلل لقلبي و شدني لهم..شي غريب بس حلو...!
و في النهاية جا سعود و وقف قدامي،قلت:ها كيف حبيبي انبسطت مع البنات...؟!
نزل سعود راسو بتفكير:همممممممممم...!
هزيت راسي بابتسامة:همممممم...؟!
رفع سعود راسو أخيراً و قال:شهد..غبية بـ...
قاطعتو:وي حبيبي ليش غبية...؟!
رفع سعود سبابتو:ماما..هيا غبية خلاس...!
-طب ليييييه...؟!
-علشاااااااااااااااان...
-ايوااااااااااااااااا
قال بسرعة:تطفشنيييييييي..سوي كده..لا لا تسوي كده..ألعابي يا ماما ألعااااابي...!
آهاااااا..أصلاً كان باين عليها من يوم ما شدتو إنها قوية و متسلطة..قلت:طيب رغد...؟!
ابتسم سعود ابتسامة عريضة:رغد حولة ماما...!
وسعت عيوني:حولة...؟!،عجبتك سعود...؟!
قال بتأكيد:اييييوة..بس ساكتة و كده تسوي..."رمش سعود بعيونو"...!
هزيت راسي:ما شاء الله ما شاء الله...!
أقولكم كم عمر سعود...؟!،حوالي التلاتة..طيب رغد..سنتين صح...؟!،ينفع ينفع...!
بس ما أقول إلا الله يخلف..و أنا قدهم حدي كابتن ماجد أحبو و يخب عليا كمان...!

*******************************************
الجزء الخامس
(بعد ماذا...؟!،،لم أعد أحتاجك)


مادري ليه جا على بالي أروح مكة و أسوي عمرة...!
و عشان كده نطيت عند علي في الليل قبل ما ننام لإنو في هدا الوقت يكون علي راااااايق و مسترخي فيلبي لي طلباتي...!
طالع فيا:ياااااا هلا...!
-أمممممم علي حبيبي ايش رايك لو نروح ناخد عمرة...؟!
-واللهِ فكرة جيدة لكن يا جود الحجاج بدأو يجون و إنتي شايفة كيف جدة صارت فكيف مكة...؟!
-علي الله يخليك كم لنا منها...؟!،بعدين ما فيها شي احنا كبار....!
-طيب احنا كبار و سعود...؟!
-سعود يقعد عند أهلك ما فيها شي...!
-لكن...
قاطعتو و أنا أنقز:الله يخليك الله يخليك.."مسكت دقنو"..فديت هدي اللحية..الله يخليك...!
قال و هوا يمسح على لحيتو الصغيرة:هدي اللحية بتنشال قريب إن شاء الله...!
قلت بحماس:طب يلا قبل ما نحرم عشان المُحرم ما ينفع يشيل شي من شعرو...!
طالع:كني قلت أوكيه خلاص...!
حضنتو:الله يخليك..ترا أحبك...!
دفني:العبي غيرها..حبك و اعترفتيلي به..خلاص يا ماما خلاص...!
ابتسمت لو في الوقت إلي كنت قاعدة أفكر فيه بكل إلي قلتلو..داك اليوم كنت واعبة بدليل إني ما قلت لو عن أصلي و لمن قلتلو أحبك كنت حاسة بضعف شديد و كانت حالتي صعبة و كنت حاسة إني محتاجة علي و لقيتو قدامي أول ما فتحت عيني فقلتها و من قلب..أنا دحين ما أدري هل قلتها بسبب الحاجة و لا هيا كانت موجودة من أول و طلعت مع كل إلي سار...!

**************************************

-ماما..تزيبيلي هدية...؟!
كان سعود يتكلم،كنا في بيت أهل علي عند الباب عشان نودعهم و نحط سعود عندهم،كنت شبه جالسة عالأرض عشان أكلم سعود،قلت:ايوة حبيبي بس خليك عاقل لا تتعب أمي و أبوية طيب...؟!
قال و هوا على وشك يبكي:ماما زيبيلي هدية...!
ضحكت:طيب حبيبي..وي وعدتك أنا...!
برطم سعود..أنا والله عشان زحمة الحجاج و الأمراض و كده و لا كان أخدتو معايا..لكن أخاف عليه خاصة مع حساسية الصدر إلي جاتو...!
فتحت يدِّيني:ما حتحضن ماما...؟!
اتعلق فيا سعود،شلتو و أنا أقوم:أوبااااا...!
رحت بو لعند علي إلي سلم عليه،قال سعود:بابا..إنتا تزيبلي هدية...!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, آنطق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عليك ان ترحل بما تبقى لك من كبرياء.. زخــآت مطر~ …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 7 01-31-2009 12:30 AM
الرحيل بلا صوت هو أجمل هدية آســـئله …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 5 10-31-2008 04:56 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية