الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2011   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تتابعون في البارت السابع من رواية " مخ عربجي"
(انـا لـآ ضـآقت بي الدنيا تجيني ¬»حاله استهـبال (•̪● ) الجزء الرابع والاخير


سحبتها من ياقت بلوزتها بقوه : تمدين يدك علي ثاني مرره أكسرها وانا متأكده انك انتي ................


*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

صرخت بقمة صوتها : ببببببببببببببببببببببببببببببببس ابعدوا " حست بظلام فجئه غمضت عيونها بقوه بس استسلمت للظلام "

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*


قالت وهي تصر على اسنانها : ومن متى هالكلام وليش انا آخر من يعلم

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*


شافها ولأول مرره كانت كلمت ملاك قليله عليها صار يطالعها بأعجااااب


*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*


قال بعصبيه : تااااروه وش هالخبال اللي سويتيه انتي ماتبطلين سخافات تراك فاضحتنا بكل مكان


مع تحياتي : غرامها ساحر


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع (انـا لـآ ضـآقت بي الدنيا تجيني ¬»حاله استهـبال (•̪● ) الجزء الرابع والاخير



عند البنات
تاره : اووف ياعالم وش هالحر
تولين بقرف : موب انتي اللي قايله تبين البر تعفني به
لورا : صدق يا ناس حر
الريم : قسم بالله بيغمى علي حسبي الله ونعم الوكيل عليك < قصدها تاره
سفانه : قايله ان ما وراك شي سنع وش هالقرف اللي احنا فيه لو احنا بالبيت كان أبرك مالت عليك و على أفكارك
سلافه : أفكار مثل وجهك
غزل : صدق قرفنا قولوهم يرجعونا البيت ولا عاد احد يسمع كلام الخبله تاروه
الهنوف : لبى بيتنا و المكيف فديته " طالعت تاره بحقد "
دلال ضحكت : بنات حرام عليكم
تاره : عادي خليهم ياخذون راحتهم موب انا صايره مصخره بالنسبه لهم
نواف دخل : مين اللي ماخذك مصخره
تاره مبوزه : الحقيرات بنات اللذين كل وحده جالسه تسب وتشتم فيني < تألف
كلهم طالعوها بصدمه
نواف : افا صدق قليلات حيا المهم < مولله جالس يفزع لها
الهنوف : قول اصلا انت جاي عشان تبي شي وش تبي < مافي اخلاق من الحر
نواف بأحراج : ابي آآ تاره ممكن دقيقه على انفراد
تاره كتمت ضحكتها : هلا
نواف جلس جنبها : ابغاك تكلمين لي تركي
تاره بأستغراب : ليش
نواف يحك شعره : ابغاه آآآ يعلمني السواقه
تاره ابتسمت : ابشر
نواف ابتسم : تسلمين والله بس ما ودك تعرفين ليش
تاره ابتسمت : اذا تبي تقول قول ماراح أغصبك
نواف ابتسم : لاني ما آآ وشسمه ما اعرف اسوق " قال بسرعه " مو عشاني تعلمت لا والله لان مافي أحد يعلمني ابوي مسافر ومحد فاضي لي وبندر عنده سليمان يعلمه
تاره ابتسمت : أدري وبكلم تركي الحين اذا تبي
نواف ابتسم : تسوين فيني خير والله " وقف " بايو
تاره ابتسمت : بااايات
طلع نواف
نقزت الريم عند تاره
الريم : وش يبي نوافوه
تاره بفجعه بعدت عنها : وانتي وش عليك

الريم : معليش تدرين اللقافه تمشي بعروقي يلا قولي وش يبي
تولين : بنات ابي العب I am soo طفشااانه
غزل تنهدت : وش تبين تلعبين
سفانه : تعالو نروح عند الحريم طفش
تاره ضربت الريم : ابعدي عني يالملقوفه
دلال : طيب نلعب كوره < فالتها الاخت
سفانه ضحكت : ولا كأنها متزوجه
الهنوف : ابي مكيف ياناس
لورا : طفش
تاره اعطت الريم بوووكس: ابعععععععععععععععععععععععععععدي عني
الريم ضحكت من قلب
سلافه طالعت المهبل : الحمدلله والشكر
النوري و راما دخلوا
النوري : بنات تجون معنا
غزل : وين
راما : زياد قال نقدر نسوق سيارت فهد
الهنوف بحماس لايصدق: فيها مكيف
النوري بسخريه : لا مافيها " ضحكت " صدق خبله اكيد فيها
انطلقت الهنوف بعد ماتحجبت وطلعت برا الخيمه
ضحكوا البنات
كلهم تحجبوا وطلعوا من الخيمه
تاره وهي تتمغط بكسل : ومين اللي راح يسوق
سفانه : انا
صرخوا البنات بصوت واحد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا
سفانه ضحكت
دلال : انا ودي اسوق
تاره : اببببببببببببشري
شافوا تركي وفهد وفارس وبدر طالعين
تاره بصراخ يفقع الاذن : تريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييك
تركي ارتاع طالعها بحده
وراحلها بسرعه وهو يسمع ضحك الشباب
تركي قرب منها قال بعصبيه : تااااروه وش هالخبال اللي سويتيه انتي ماتبطلين سخافات تراك فاضحتنا بكل مكان ليش تصارخين
ابتسمت تاره : سوري
تركي تنهد : وش تبين
تاره سحبته بعيد عن البنات : طلبتك
تركي ابتسم : خير
تاره بأبتسامه : شوف بيني و بينك نواف جا وكلمني يقول ان ماعنده أحد يعلمه السواقه ويبغاك تعلمه وشكله متفشل منك او خايف انك تطنشه عشان كيذا جا وقالي
ممكن يعني لوسمحت تعلمه
تركي ابتسم : طيب من عيوني بعلمه
تاره : اجل يلا باي
تركي بأستغراب : على وين انتي والجيش اللي ماخذته معك < قصده البنات
تاره : اذكر الله بتصكنا بعين
تركي : ماشاءالله بس ماقلتي على وين
تاره بحمااس : بنسوق سيارت فهيدان
تركي قطب حواجبه : ومين سمحلكم
تاره : مدري جات النوري وقالت ان زياد موافق وانا صراحه مقدر أضيع علي الفرصه
تركي بحزم : محد راح يسوق سياره وين احنا فيه
تاره تنرفزت : وانت مين عينك ولي الامر عنا ترا مو بكيفك




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تركي : الا بكيفي
تاره ابتسمت : شوف انت مو ولي الامر عني ولا عن البنات وانا بروح اكلم ابوي ومالي دخل فيك
تركي بحده : تارووه انا قلت لا يعني لا
تاره : طيب ممكن اعرف ليش
تركي بطريقه تنرفز : كيفي مزاجي ما ابغاكم تسوقون ارتحتي
تاره طيرت عيونها : جزاء للي قلته والله ثم والله لا اروح اقول لابوي واذا وافق ماعلي منك " وراحت "
عند البنات مسوين قروبات
سفانه و البندري و الريم و غزل واقفين مع بعض جنب السياره
الهنوف شكلها يكسر الخاطر كأنها شحاته جالسه تنتظرهم يشغلون المكيف
تولين لانها تعبانه جلست على الارض و واقفه جنبها دلال و لورا و سلافه
وراما و النوري جالسين يعلقون على اشكال البنات
وتاره راحت خيمة الرجال عشان تستئذن من ابوها
سفانه : ياربي طفشت
البندري : شرايكم يعني اول شي نلعب وبعدين بعد ساعه نسوق بالسياره
الريم : ايه والله
سفانه : اول شي خل تاره تستئذن بعدها يحلها حلال
غزل : من جد يمكن مايوافقون
الهنوف : وينهم ذول ترا صدق قرفت من الحر
دلال بضحكه : أصبري ترا يقولون يعني الصبر زين
ابتسمت الهنوف
تولين : راسي مصصصصصصصدع
سلافه : أخذتي دواك
تولين : ايه
لورا بشك : متأكده
تولين ابتسمت : ايه
جات تاره والابتسامه شاقه الحلق
تاره بحمااس : وااااااااااااااااااااااااافقوا
تعاالت صرخات البنات الحماسيه
سفانه : طيب شرايكم نأجلها بعد ساعه ونجلس الحين نلعب
تاره بتفكير : اوكي وليش لا
الريم : نلعب مطااارده
النوري : صدق بزران
غزل : اوكي نلعب مطارده
اتفقوا البنات
تاره : طيب رموو روحوي وقولي للشباب لايطلعون عشان نقدر ناخذ راحتنا
راما : لا استحي
تاره بقهر : ومن متى تستحين
غزل : وانتي وش عليك قالت تستحي انتي روحي وقوليلهم

تاره ماصدقت خبر ان في احد اعطاها الكرت الاخضر وراحت ركض دخلت الخيمه اللي تعم بالشباب
طارت عيون تركي لمن سمعها وش تقول
تاره بعصبيه مالها اي مبرر : لووو سمحتوا يعني ولا واحد يطلع من هنا ممنوع الخروج من الخيمه لاننا نبي ناخذ راحتنا شوي سامعين
الكل ساكت يطالعها بخوف
زياد راح لها
زياد بأبتسامه دفها على برا : صدق لسانك طوووويل ويبغاله قص روحي ياشيخه الله يهديك ويكملك بعقلك ومحد طالع خذوا راحتكم
ابتسمت تاره : تسلملي يا احلى خال بالدنيا
ابتسم زياد ورجع دخل
تاره راحت عند البنات
تاره : خلاص قلت لهم ومحد راح يطلع يلا انتشروا
هي قالت ولا ماقالت ثواني ومالقت ولا بنت قدام وجهها
ضحكت وهي الدور عليها عشان تمسكهم
جلست تعد لمن عشره بعدها انطلقت تدور عليهم
راحت ركض خيمة الحريم
تاره دخلت : يمممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام تركي بخوف : وش فيك
تاره : في احد من البنات هنا
ام تركي ابتسمت : لا
تاره شكت من ابتسامت امها : الا مين
ام محمد بضحكه : ترا غش
سعود وقف قدام تاره : ابي العب معكم
تاره : لا
سعود : ابي العب
تاره : لا
سعود شوي ويصيح : ابببببببببببببببببي العبببببببب
تاره ابتسمت : لا
سعود ضربها على رجلها بقوه وراح
تاره : آآآآآآآآآآآي يالمتوحش
جلست تطالع الخيمه بتمعن
شافت شي تحت البطانيه اللي جنب ام رائد
ضحكت ضحكه شيطانيه وراحت ركض وسحبت البطانيه اللي كانت تحتها سلافه
تاره : خخخخخخخخخخخخ خلاص مسكتك
سلافه : لالالالالالالا خالتي حرام عليك اكيد انتي اللي قايلتلها

ام تركي ابتسمت : لا والله ماقلت




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تاره سحبت سلافه على خيمة البنات وراحت ركض تدور الباقين جلست تدور عليهم ومالقت احد
تاره بقهر : قسم بالله انهم جن وين اختفوا
بعدها راحت عند السيارات
شافت أحد تحت السياره ابتسمت وراحت ركض كانت البندري وسفانه
بس شافوها وقاموا يركضون وهي وراهم
تاره بسرعه سحبت سفانه مع شعرها ورمتها على الارض
تاره : هههههههههههههههههههههههههههههههاي أحسن خلاص مسكتك
سفانه بحقد : جعل يدك الكسر يالمتخلفه

تاره ماعبرتها وراحت ركض ورا البندري
كان واقف بندر و نواف
البندري بصرااااخ : بعدووووووووووووا
نواف ابتسم لبندر بنذاله وبندر رد له الابتسامه
قام نواف حط رجله قدام البندري وعلى طوول طاحت وجات تاره و هي تضحك وتضرب كفها بكف نواف : كفوك
نواف ابتسم : هذا اعتبريه رد للجميل اللي سويتيه فيني
ابتسمت تاره وقالت لبندري تروح خيمة البنات مع الخسرانين
البندري تأفئفت واعطت نواف و بندر نظرات تهديد خلتهم يندمون على اللي سوه فيها
راحت تاره تدور على الباقين جات في بالها فكره انهم ممكن يكونون في خيمة الرجال
راحت ركض وكان في بالخيمه ابوها وابو محمد
تاره ابتسمت اول مادخلت : ابويه يابعدي حيي انت في احد من البنات منخش هنا
ابو تركي ابتسم : لا
تاره ~ مشكله لا ابتسموا على بالهم ما اعرف ~ : ابوووووووووووويه الله يخليك قول
ابو محمد : تاروه محد هنا روحي ودوري عليهم بمكان ثاني
طلعت تاره بس سمعت صوت ضحك رجعت بسرعه ولمحت تولين ترجع ورا ابوها
ضحكت وراحت عندها وسحبتها من اكمام البلوزه : يلا انتي الثاينه على خيمة الخسرانين يالفاشله
تولين لوت بوزها وجلست تتمتم بغيض بالانجليزي وتاره مو فاهمه شي بس اللي فاهمته انها جالسه تسب فيها
راحت تدور على الباقين اللي هم غزل والريم ودلال ولورا والهنوف وراما والنوري
تاره بتفكير : الريم اكيد معها دلالوه و هننننيف
اووف بس وين القا ذول
"شهقت " وانا ليش مادورت بخيمتنا
راحت ركض خيمة البنات اللي فيها الخسرانين على قولت تاره
ونقزت على البطانيه وفتحتها ضحكت لمن شافت لورا و الريم
الريم بغيض : كله منك تقولين مافي احد راح يعرف مكاننا
ابتسمت لورا وقالت : والله انتي اللي قلت تعالي تحت البطانيه واذبحيني اذا تاره مسكتنا
تاره : يلا اعترفوا وين الباقين
الريم : مدري
تاره طلعت وهي تحس بتعب راحت مره ثانيه جهت السيارات بس مالقت أحد
جات في بالها فكره ثانيه ممكن يكونون داخل السياره
راحت ركض قالت اذا الهنوف معها دلال أكيد بسيارت حبيب القلب محمد
و راحت عند سيارت محمد فتحت الباب بدفاشه وشافتهم منبطحين ويسولفون ومشغلين المكييييييف وجو رااايق
تاره : يالرومنسيه اللي ذابحتكم يلا على خيمة الفاشلين انتي وياها
دلال ضحكت وقامت
الهنوف راحت معها
تاره : آآآآآآآخ بقي القليل بقي القليل " بتفكير " مين باقي يووه غزيل والنوري ورمو
راحت تدور عليهم
تكسرت رجولها
تاره : وين ذلفوا ذول اوووووف يمكن لالالا مستحيل يكون في احد بخيمة الشباب يمكن يووه فشله ادخل وأسألهم
تاره راحت خيمة الشباب وشافتهم مسوين قروبات ويسوولفون راحت عند زياد
تاره بهمس : زيود في أحد من البنات هنا
زياد : لا
تاره : بذمتك
زياد : مافي احد
تاره تعرف خالها زين : زيوود اذا قلت لي لك علي أعطيك اللي تبيه
زياد ابتسم : ابي 500
تاره طيرت عيونها : 500
زياد كاتم الضحكه : ايه اذا بتعطيني قلت لك
تاره : وانا من وين لي 500 الحين
زياد : قلت لك 500 ولا مافي
تاره تنهدت : خلاص لك 500
زياد ابتسم : مافي احد هنا
تاره قامت : أجل مافي 500 خخخخخخخخ
وطلعت
زياد ابتسم
راحت تدور شافت غزل ماشيه بحذر ورايحه لخيمة البنات وهي تتلفت بحذر




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ومعها كاس مويه
راحت ركض ودفتها بدون اي مقدمات
غزل : آآآآآآآآآآي " شافت الكاسه اللي طاحت على الارض طالعت تاره بغيييييييض " جعلك بالمووت ياتبن
ابتسمت تاره وقالت بطريقه تنرفز : أحسسسسسسسسسسسسن تستاهلين
غزل لاشعورياً حذفت الطين على تاره
تاره شهقت لمن حست بشي بظهرها طالعت شافت الطين
ومن هنا بدءت الحرب العالميه الثالثه مدري الرابعه
وقاموا يتحاذفون بالطين
بعدين راحت غزل وجابت مويه وكبتها على الارض
وتحولت لعبة المطارده الى محاذفه بالطين
طلعوا البنات من الخيمه لمن سمعوا صراخ وضحك
وشافوا المهبل اللي يلعبون بالطين
شهقت تولين من منظرهم
ولورا طالعت بصدمه
سلافه تقرفت ودخلت الخيمه خوفا يحذفونها بالطين
سفانه والريم والبندري ودلال والهوف مفتحين فمهم ويطالعونهم بذهول
والثنين يتحاذفون و مستمتعين

بعد ربع ساعه راحت غزل تبدل وتغسل الطين
وتاره راحت جهت السيارات لانها نسيت شنطتها هناك
عشان تبغا تبدل لبسها
في نفس هذا الوقت طلع فهد من الخيمه رايح يجيب أغراض من السياره
وهو ماشي شافها ولأول مرره كانت كلمت ملاك قليله عليها صار يطالعها بأعجااااب << خخخخخ في الاحلام
صار يطالع تاره وهو كاتم الضحكه شكلها كان مصخره بمعنى الكلمه
ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك
تاره التفتت على مصدر الضحك شافت فهد ميت ضحك وهو يطالعها شهقت وراحت ورا السياره
تاره بصراااخ : الله ياخذك تقلع ماتشوفني مولابسه عباايه
فهد ماقدر يرد عليها وهو ميت ضحك
تاره بحقد : فهيدااااااااااااان يالزفت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتقلع
فهد من بين ضحكه : وش مسوويه بنفسك
تاره بدهشه : وانت وش عليك
فهد ضحك من قلب
تاره جلست تهاوش فيه << هذا وهي ورا السياره لو قدام وجهه وش بتسوي
وفهد جلس يضحك وراح
حتى ما اخذ الاغراض اللي يبغاها من السياره
تاره شافته راح
بسرعه ركضت لخيمة البنات و أعطت الريم تهزيئه محترمه والريم تطالعها بصدمه ومو فاهمه وش جالسه تقوول
المهم بعد فتره من السواليف البنات قالوا محد يبغا يسوق السياره الحين وبيأجلون هالشي لبكرا لانهم تعبوا
رجعوا النوري و راما اللي تاره نست وجودهم وجلسوا يهاوشون البنات عشان نسوهم
جا الليل وراحوا البنات خيمة الحريم وجلسوا معهم
ويسولفون كانت الجلسه رووعه
تاره راحت خيمة الرجال اللي كان فيها ابو محمد بس وجالس يكلم جوال وابوها راح خيمة الشباب
جلست تنتظر خالها يخلص عشان
تكلمه على السفر اللي بالاجازه
بس رن جوال ابوها برقم غريب ومن اللقافه اللي فيها ردت
تاره : الوو
جاها صوت حرمه عجووز : السلام عليكم
تاره بأستغراب : وعليكم السلام
الحرمه : مين انتي
تاره بعصبيه : انتي اللي مين
الحرمه استغربت اسلوب تاره حست انها دقت على الرقم الغلط وقفلت
تاره رجعت دقت عليها
ردت الحرمه : الوو
تاره هبت بالحرمه : خير تتصلين وتقفلين مين انتي
الحرمه : هذا جوال محمد




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تاره بعصبيه : ايه مين انتي
الحرمه : انا عمته نهى
تاره بأستغراب : انتي عمه نهى ولا بهيمه < قصدها بهيه بس طلعت بهيمه
العمه نهى بعصبيه : صدق انك ماتستحين مين انتي
تاره استغربت : انا تاره بنت محمد بس انتي اي عمه نهى ولا بهيمه << مصممه الاخت
العمه نهى عصبت : بهيمه بوجهك صدق ان بنات محمد قليلات ادب والله انك ماتستحين .......... وجلست تهزء بتاره وقفلت الخط
تاره استغربت هواش العمه وراحت عند ابوها
في خيمة الشباب
دخلت كان ابوها جالس مع الشباب
جلست جنبه
تاره : ابويه

ابو تركي : نعم
تاره : ابويه ترا دق جوالك قبل شوي وكان رقم غريب رديت طلعت عمتك نهى
ابو تركي بأستغراب : عمتي اتصلت
تاره بفشله: ايه و آآآ ترا صار شي وهاوشتني
ابو تركي بأستغراب : وش صار
تاره : مو انت دايم تقول ان عندك عمه اسمها نهى و وحده اسمها بهيمه قصدي بهيه
ابو تركي : ايه وبعدين
تاره جلست تقول لابوها السالفه
والشباب قاطين معهم
تاره : وقولت لها بهيمه وجلست تقول بنات محمد قليلات الحيا ومايستحون طيب انا وش عرفني
انفجروا كلهم ضحك
تاره تفشلت
وابوها جالس يضحك واخذ منها الجوال عشان يتصل على عمته ويعتذر منها على سالفة تاره




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تتابعون في البارت الثامن من رواية " مخ عربجي"
د۶ـي الـξـقل جآنبـآً و استمتـξ بـ الدلـآخـہّ
الجزء الاول

سحبتها من ياقت بلوزتها بقوه : تمدين يدك علي ثاني مرره أكسرها وانا متأكده انك انتي ................

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

صرخت بقمة صوتها : ببببببببببببببببببببببببببببببببس ابعدوا " حست بظلام فجئه غمضت عيونها بقوه بس استسلمت للظلام "

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

قالت وهي تصر على اسنانها : ومن متى هالكلام وليش انا آخر من يعلم


*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن " د۶ـي الـξـقل جآنبـآً و استمتـξ بـ الدلـآخـہّ " الجزء الاول


عند البنات
تاره بصرااخ : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لاتضحكون
البندري ميته ضحك : بهيمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
دلال تمسح دموعها : من صدقك انتي
سفانه وهي تضحك من قلب : تاروه هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش قالتلك يوم هههههههههههههههههههههههه قلتي بهيمه
تاره لوت البوز : تقول اني قليلة حيا وما استحي وجلست تسب فيني تقول يا#######
يا وقحه انا بهيمه عاد انا كنت مصدومه وش فيها تهاوش بس لمن ركزت شوي فهمت السالفه
تولين : ههههههههههههههههههههههه you’re a jock
الهنوف ابتسمت : ياحليلك والله
غزل : هههههههه والله ضحكتيني وانا مالي نفس أضحك
سلافه : تاروه ههههههههههههههه مصخره خخخخخخخ
تاره صرخت : قلت خلاص كفايه الشباب مستلميني
الريم : هههههههههههههاي أجل بهيمه

تاره طالعت الريم بحده : كلي تبن انتي على اخوانك الزفوت كل واحد اذا شافني جلس يضحك ويهز راسه ويقول بهيمه
ويموت ضحك صارت نكته وانا مدري
الريم وهي تضحك : اكيد فهود هو اللي مستلمك
تاره تعدد على أصابعها : فهيداان و بدر وترييييييييك جعله المووت ومين و الدب سليماانوه الحقير وبندر ونوااف ولا كأني أمس مسويتله معروف التبن
راما والنوري دخلوا وهم مبتسمين ابتساامه واسعه
سفانه طالعتهم : خير وش عندكم يالتوئم المختلف
البندري ضحكت : حلووووه بس لاتعيدينها
ابتسمت سفاانه
راما بحمااس : الشباب
النوري تقاطعها بنفس الحماس : يلعبون كوره وقسسسسسسسسم حماس تعالو شجعوهم
البندري بصدمه : نعم وش قالولك عنا قال نشجعهم قال
راما ضربت النوري بخفه على كتفها : الخبله تقصد مدامكم طفشاانين تعالوا وتفرجوا عليهم
غزل : ايه مير تسذا أرحم
الهنوف بسخريه : وش عندها جده غزل
ضحكت غزل : أقلد لهجة جدتي شيخه يالبى قلبها وحشتنننننننننننننننننني
سلافه قامت : انا بروح أتفرج عليهم طفش هنا
الريم طالعت دلال : وانتي بعد قومي تلاقين محمد بيمووت من الشوق خخخخخخخخخخخخخخخخ
ابتسمت دلال بحرج من نظرات البنات لها وماردت على الريم
تحجبوا البنات
تاره لابسه بنطلون جينز وبلوزه طويله لحد الركبه لونها أسود بأكمام طوويله
ومتحجبه
الهنوف لابسه نفس تاره بس متلثمه
تولين بنطلون جينز عادي وبلوزه لونها أصفر بأكمام طوويله ومتحجبه
دلال وسفانه وسلافه وغزل لابسين عباياتهم ومتلثمين
البندري والريم لابسين عباياتهم ومتحجبين
لورا لابسه بنطلون أسود وبلوزه لونها أبيض بأكمام طوويله ومتلثمه
طلعوا البنات برا الخيمه
والبزران كانوا برا يلعبون
والرجال بخيمتهم
والحريم برضوا بالخيمه
والشباب برا يلعبون كووره
وراما والنوري متحمسين وجالسين يشجعون أخوانهم
-----------------------------------------------------------------
فيصل كان الحكم على المباراه
الفريق الاول
الكابتين < تركي
فهد .. نواف .. فارس .. زياد
الفريق الثاني
الكابتين < رائد
سليمان .. بندر .. بدر .. محمد
---------------------------------------------------
تاره : اوووووف
سفانه التفتت عليها : وش فيك
تاره بأحتقار : بدء مسلسل السيد بدرالزفت جالس يطالع ويضحك جعله بالمووت قولي آآآمين
سفانه ضحكت : ما ألومه صراحه
تاره : شوفي الهبلتين رمو ونوره لاصقين بالشباب ويشجعون وش يحسون فيه
غزل ضحكت : مهبل وش تتوقعين منهم

تولين : كح كح
تاره التفتت عليها : هييي انتي << مافي إسلوب
تولين بدون نفس : what
تاره : أخذتي دواك
تولين : yes
كانوا البنات واقفين قريب من الشباب
فيصل التفت لمن سمع أصواتهم ابتسم ورجع يطالع المباراه
كل البنات خقوا على الابتسامه
تاره بقرف : وش عنده أخوك يوزع ابتسامات
سفانه بضحكه : مدري مو بالعاده

*
*
*
*


تاره صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كلهم إلتفتوا عليها
البنات انفجروا ضحك
لمن شافوا الكوره صقعت بتاره بقووه
تاره طالعت بندر بحقد و قالت بصرااخ : يالحقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييير صدق انك نذل
بندر ضحك : وش دخل نذل والله بدون قصد
بدر تقدم عشان ياخذ الكوره من تاره
بدر وهو يمد يده عشان ياخذ الكوره ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اتصلت عمه بهيمه
ضحكوا البنات على تعليقه
تاره حست بغيييض كبير منه أخذت الكوره وحذفتها بكل قوه وشراسه على و جهه
صرخ بدر لمن ضربت الكوره بوجهه
بعدها طالع تاره بحقد : صدق ماعندك إسلوب
تاره وهي متخصره وبطوالة لسان : خييييييييير مطيح الميانه معي لايكون على بالك اختك جالس تستهبل انت و وجهك ودمك الثقيل
سفانه ضربت تاره وبهمس عصبي : بنت
تاره سفهت سفانه وطالعت بدر بحده : أضن ما قلت شي غلط
فيصل سحب بدر من يده : خلاص ياخي إتركهم بحالهم " بهمس وضحكه " شكلك ناوي تتصفق منها اليوم
ابتسم بدر على كلام فيصل بعدها رجع طالع تاره بكره
الريم ضحكت : وربي مايعرفله الا تاروه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الهنوف : لسانك طااايل
تاره : أجل يستهبل ويقول عمه بهيمه والله ما غيره البهيمه
البندري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي << توها تستوعب اللي صار
تولين ضحكت : بنو يالخبله يا بطيئة الاستيعاب خلاص
البندري ميته ضحك
سلافه ضحكت : تاروه شوفي تركي واقف مقهور منك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شكله يضحك
لورا طالعت تركي وضحكت على شكله
كان واقف وبدر يهاوشه على اسلوب تاره << ماعنده وقت الاخ على طوول راح يعلم
فهد راح عندهم وجلس يتناقش معهم
بعدها راح بدر اللي ماعجبه كلام فهد اللي يقول انه هو الغلطان
و واقف في صف تاره
زياد راح عند البنات
زياد : انتوا ماتجون الا وتجيبون معكم المصااايب
البنات كلهم بصوت واحد : هذي تاره
زياد طالعها : تاروه برا
تاره ضحكت : خير وش برا
زياد بحزم : روحي عند امك أصرف لك والله هي الوحيده اللي تهجدك
تاره سوت انها زعلانه وجلست تسوي حركات بشفايفها يعني انها بتصيح
دلال راحت عند محمد لمن ناداها
الريم ضحكت : بدء مسلسل طيور الحب ههههههاي

ضحكوا غزل وسلافه و الهنوف
زياد : تاروه عن البياخه يلا روحي
تاره بعبط: تراني زعلت "وراحت "
ابتسم زياد وسفهها لانه باصم على العشره انها راح ترجع ولا كأن شي صار
رجعوا يلعبون
والبنات تحمسوا وصاروا يشجعون
تاره راحت خيمة الحريم
اللي جالسين يسولفون
تاره أول مادخلت قالت بعربجيه : أرحبووووووووو
ام تركي طالعت تاره بحده
تاره ابتسمت وطلعت على طول من الخيمه وفقعت ضحك على شكل أمها
ونظراتها المعصبه من طريقة كلامها
بعدها فكرت وين تروح قررت ترجع تتفرج عليهم وهم يلعبون بعدها غيرت رأيها وراحت خيمة الرجال
اول مادخلت
تاره : أرحبووووو < معلقه عليها خخخخخ
ابتسم ابو تركي : وانتي أسلوبك مايتعدل
تاره ضحكت : أبدا بتاتاً البته
ابو محمد ابتسم بحنيه : وش عندك غريبه مو جالسه مع البنات
تاره : مايبغوني <<< صوااااريخ
ابو تركي : ليش أكيد مسويتلهم شي
تاره بضحكه : لا هم بس يغارون مني " قالت بغرور مصطنع " ما ألوم البنات إذا غاروا مني
ضحكوا عليها
تاره وهي تجلس جنب خالها : الا أقول
ابو محمد ابتسم : قولي
تاره : وين قررتوا نسافر بالاجازه
ابو محمد تنهد : انتوا أول شي إتفقوا على مكان واحد بعدها يحلها حلال
لان كل وحده تبغا مكان وسفانه مهبله فيني الا وتبغا تسافر الهند
تاره ضحكت من قلب : هههههههههههههههههاي الهند وربي انها تحلم عاد اذا تبغا الصراحه انا ودي بالشرقيه
ابو تركي : اتفقي مع البنات وقولوا لخالكم
تاره بكذبه شنيعه : هم قالوا انهم يبغون الشرقيه
ابو محمد بشك : صدق ولا تألفين
تاره : أفا وانا من متى كذبت عليك بشي
ابو محمد : خلاص اذا على الشرقيه سهله والشباب كلهم يبون الشرقيه
ابو تركي : خلاص قولي للبنات الشرقيه
تاره بأبتسامه خبيثه : من عيوني
ابو تركي ابتسم وهو فاهمها : تاره روحي اتفقي مع البنات بعدين نقرر وثاني مرره لاتجين وتألفين من عندك
تاره ضحكت مافي أحد فاهمها بهالدنيا مثل أبوها
قامت وطلعت من الخيمه
تاره : ياليل الطفش وش اسوي أدعس على مابقي من كرامتي وأرجع وآآخذ تهزيء من تريك وزيود
ولا أروح عند أمي وأسمع سوالف الحريم مين تطلق ومين أعرس وكلامهم الفاااضي ولا وين أرووح
مالي غير هذا الحل
راحت تاره
عند البزران وجلست تلعب معهم
كوره وجلسوا يصيحون لانها أنانيه ما تمرر الكوره لاحد
وتسجل عليهم و كفختهم لمن حبو الارض
المهم بعد ماشافت البزران ينطلقون على خيمة الحريم وهم يصارخون ويصيحون ركضت بسسسسسسسسسسسسسسسسسررعه وراحت عند البنات وهي تقول بنفسها مابيننا كرامه
و وقفت جنب دلال و تصنمت ولاكأنها مسويه شي
دلال إلتفتت على تاره : وين كنتي
تاره بهدوء : هنا
دلال قطبت حواجبها بأستغراب :بـس انتـ "سكتت لمن سمعت صراخ البنات لمن زياد سجل قووووول"
الريم بصراااخ : أصلـــــــــــــــــــــــــي عليك زيووود
زياد ينحني بطريقه مسرحيه و يوزع بوساات للبنات
تاره بأمتعاض : ياشينه لا قام يستهبل
ضحكت دلال




رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعدها إلتفتوا البنات على ام تركي اللي جايه ومعها البزران وهم يصيحون من قلب ويأشرون على تاره
تاره ودها بهاللحظه تنشق الارض وتبلعها ولا تاخذ تهزيئه من أمها
ام تركي تقرب من عند البنات : تاروه وش مسويه بالبزران
تاره بصدمه مصطنعه : انا
ام تركي : ايه انتي
تاره بكذبه : انا ماسويت شي
ام تركي : يقولون انك ماخذه كورتهم وضاربتهم انتي ماتستحين وش كبرك حاطه دوبك دوب البزران
تاره بكذبه : ييييييييييمه انا ماسويت لهم شي تراهم كذابين
سعود بعصبيه : الا انتي ماخذه كورتنا
تاره بنفاااخ : لعنه يالكذاب اي كوره
سعود جلس يصيح
جنى وهي متقطعه صيااح : الا انتي دلبتيني و أخدتي الكوره " الا انتي ضربتيني و أخذتي الكوره "
تاره تفرصع عيونها بوجه جنى وقالت بعصبيه : كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذابه انتي وحده كذابه
ام تركي بعدت تاره عن جنى : عمى يالخبله خوفتيهم
تاره تسوي انها هي الضحيه بالموضوع : أجل يطلعون علي كلام كذب و أسكت
البندري بضحكه : أستهدي بالله
تاره طالعتها بحده : وانتي وش عليك
البندري ضحكت على شكل تاره المعصبه من قلب واللي يشوفيها يقول من صدقها ذي مظلومه
ام تركي بحده : يعني انتي ما كنتي معهم و ضاربتهم وماخذه منهم الكوره
تاره بثقه : ايه ماكنت معهم وش قالولك عني أجلس مع البزران ليش ضاقت فيني الوسيعه < وش دخل
ام تركي طالعتها بعدم تصديق
تاره لمن شافت نظرات امها قالت بثقه عاآآآليه : واذا موب مصدقتني إسئلي دلال انا كنت معهم من أول
ام تركي طالعت دلال يعني صدق
دلال بحرج : هاه
تاره طالعت دلال بحده
دلال خافت : ايه كانت هنا من أول
ام تركي تنهدت : دامك انتي قايله هالكلام مصدقتك
واخذت البزران وراحت
وهم مستمرين في الصياح و يأشرون على تاره خخخخخ
تاره التفتت تبغا تتفرج عليهم وهم يلعبون كوره شافت كل الشباب يناظرونها
تاره بهمس وخوف : يمه ليش يطالعوني
زياد بلعانه وصراخ : تااروه موب انا قايلك برا
تاره بهمس : هذا لايكون على باله البر مكتوب بأسمه قال برا وين برا حتى جمله مايعرف يجيبها
ضحكوا البنات عليها
ريم متنرفزه لانها كانت متابعه للمباراه : تاروه انطمي " بصرااخ " كملوا المباراه
الهنوف ضحكت : ريموه وش فيك
سفانه : وش فيها يعني الريم و تتابع المباراه وش تنتظرين منها أكيد أخلاقها قافله لمن تنتهي المباراه
سلافه جلست على الارض : ياربيه ملل
تولين : قومي الله يقرفك جالسه على تراب
سلافه ضحكت : رجولي ماعاد بها شايلتني
تاره ضحكت : وش فيهم البنات اليوم يتكلمون مثل جدتي
البندري بضحكه : الشوق ومايفعل
فيصل جاهم معصب
فيصل بحده : يعني ياتسكتون يا تروحون تشوفولكم شي ثاني تسونه تراهم من جد معصبين منكم يبغون ياخذون راحتهم
تاره خافت وماردت عليه لو كان واحد ثاني من الشباب كان ردت من قلب بس هذا فيصل
كلهم سكتوا
الريم وهي مندمجه مع المباراه وموب حاسه هي تكلم مين ولا وش تقول : أقول روح شوف سليمانوه مكفخ بدر حكم زي الناس و أطرده من المباراه لو انت حكم صااحي
فيصل طالع البنات بأستغراب يبغا يشوف مين يكلمه
الريم طالعته وقالت وهي متنرفزه انه ماطرد سليمان : هي أصنج انت ولا تتصينج روح حكم زي الناس و أطرد الخبل من المباراه بغا يكسر رجل أخوي
فيصل كتم الضحكه لمن طالعها وعرف انها الريم
الريم بقهر : انت خير توزع ابتسامات روح أطرده لا أقوم الحين و أحكم على المباراه بنفسي
فيصل سكت شوي بعدها قال بأبتسامه هبله ويسوي انه الفله : روحي
الريم توها تستوعب انها كانت تهاوش فيصل بلعت ريقها من الفشله والخوف
فيصل طالعها وقال بضحكه: روحي حكمي على المباراه
سفانه ضحكت على شكل الريم اللي وجهها قلب ألوان
تولين : ريموه يكلمك
الريم طالعتها يعني أسكتي جايبه شي جديد
فهد جا
فهد : انت هي خير مطيح عند البنات روح وحكم خلف الله على ام جابتك
ضحكوا البنات على طريقة كلام فهد
فيصل أبتسم وهو يعاود المحاوله انه يكون الفله من جديد : أختك تقول تبغا تحكم على المباراه
فهد طالع الريم بذهول : نعم
الريم لاشعوريا : كذااااااااااااااااااااااااااااااب
فهد ابتسم: إيه على بالي هذا اللي ناقص بس تحكمين على مباراه
تاره بفضول: ليه يعني وش فيها
فهد طالعها وابتسم : اللي فيها انه مو شغلة بنات يحكمون على مباراه انتوا وين والكوره وين
الريم وفهد ضرب على الوتر الحساس : نعم يعني تبغا تفهمني ان الاولاد هم بس اللي يعرفون للكوره
فهد بصدق : ايه يعني الصراحه انتوا مو حقين كوره
الريم عصبت من قلب : انت تقول هالكلام صدق انك ماتستحي على وجهك يا عنصري
فهد بصدمه : عنصري
فيصل ضحك
الريم بعصبيه : ايه عنصري ياحقير
البنات فقعوا ضحك
تاره تأيدها وهي متنرفزه : ايه صدق انك عنصري يالنذل
فهد مو مستوعب الكلام اللي يقولونه وجلس يطالعهم بصدمه
تاره وهي معصبه : عنصري أشهد بالله انك عنصري وش الفرق بيننا وبينكم
يعني انت تقصد انكم احسن منا " شافت علامات ؟؟؟؟ على وجه فهد طالعت الريم وقالت بحمااس معصب " ريموووه روحي إثبتي ان البنات أحسن وحكمي على المباراه إذا فيك خير قولي لا
الريم وهي متحمسه : صدق
تاره وهي تتخصر: ايه صدق يعني نسكت لهم وهم يوضحون لنا انهم أحسن منا في شي

الريم تشمر أكمام العبايه وهي تقول بهبل : ردوني لا الحين أسويها
تاره بعصبيه عبيطه : روحي الله يرد اللي يردك ياشيخه
الريم وهي ماصدقت خبر قالت بحماس مدام تاره مأيدتها بكل شي : لو تبيني ألعب معهم ترا ماعندي مانع
تاره بحده : تراك زودتيها
ضحكوا البنات عليهم
وراحت الريم بحمااس تحكم على المباراه
وفهد واقف مصدوم الى الان ومو فاهم اللي صار
والشباب كلهم يطالعون الريم بصدمه واستغراب
زياد راح وهاوشها على هالخبال
بس هي وضحت له وجهت نظرها بالموضوع وانهم عنصريين
ضد البنات
طبعا كانت تكلمه بنفااخ
وهو سكت مو عشان شي بس لانه خاف منها
سفانه بصدمه : من صدقها ذي بتحكم على المباراه
الهنوف حاطه يدها على خدودها : وااا فشله شوفي كيف يطالعونها وهي ماعندها مشكله
تولين مفتحه عيونها على وسعهم : is she stupid من جدها بتحكم
سلافه ضحكت : والله دنيا
دلال بفشله وخوف : ياويلي إذا جا محمد وشافها والله لايذبحها على هالخبال




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عربجي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
أدعية اسلامية........ ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 03-11-2009 04:40 PM
أسهل (((100))) جملة تعلمها تمشيك بأي مكان وانت مرتاح البال .. البرق النجدي …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 10 01-25-2009 11:26 PM
يا عااالم .. ضاع لي قلب ٍ دخيل الله .. من شافه ؟؟ البرق النجدي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 01-05-2009 10:33 PM
قل لي ماذا يكون حالك لوفقدت حب الله عزوجل? εϊз šαđέέм εϊз …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 5 11-14-2008 03:44 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية