الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني عشر
((في بيت بوفهد)) ...*
(((خلص جواد تغيير ملابسه ونزل علشان يشوف نجود وشوق لما وصل الحديقه سمع نجود تبكي وراح يسرع يشوفها)))..*
جـــواد : حبيبتي نجود ايش فيكي تبكين ..؟؟
((نجود زاد بكائها .. وانتبه لــمي جالسه )).. *
جـــواد : مي ..نجود ايش فيها تبكي ..ضربتيها ؟؟
مي : لآ ..
جـــواد "يكلم نجود ": مي هي اللي ضربتك صــح ..
مي : قلت لك ماضربتها ..
نجود : ضربتني ..
مي : اسكتي انتي ولا كلمه .. يالكذابه ..
نجود : انا ما اكذب ..انتي الكذابه
شوق "تحضن نجود ": الآ ..ضربتها على راسها ..
جـــواد "راح عند مي وضربها على راسها " : كذا ضربتك ..؟؟
نجود : ايوه
جـــواد : خلاص ..انا ضربتها عنك ..لآ تبكين حبيبي ..يلآ وريني اللي عطتك الآبــله ..
((وراحوا يطلعون دفاترهم ورسوماتهم وهو يمدح فيهم ))..*
مي: ويـــع ..شنو هذي الرسمه مو حلوه ابـــــد ..
نجود : حلوووووه
مي : ويع ماتعرفين ترسمين ..
جـــواد : نجود ماعليكي منها ..اهي تغار منك ..
نجود : انا مارح اكلمـــــك ..بصير اكبر منك ولاني معطيتك وجـــه ..
مي : نـــعم .. نعــــم ...نعم شنو قلتي
((تلف راسها عن مي وتغمض عيونها وكأنها ماتشوف مي)).. *
جـــواد : ههههههههههههه احلــــى ياقويه ..
مي : شكلك تبين كف معتوقه
نجود : شكلك تبين كف حلاقه
جـــواد : هههههههههههههههههههه
مي: شكلي راح اقص لسانك اليوم ..
نجود : ماتقدرين ..جـــواد يضربك ..
جـــواد : ياربي هالبنت تجنن طالعه علي ..
((جود اللي كانت واقفه من اول الموقف))..*
جود : اكيييد طالعه عليك مو هي تربيتك ..
جـــواد : مو احلـــى مافيها انها تربيتي ..
جود : الآ .. شنو سويت بالمدرسه ..؟؟
جـــواد : عادي
جود : يآآآربي راح تجنني من كثر ماتقول عادي .. غيرها ياشيخ
جـــواد : ههههه ماسويت شي ..
جود : اكيـــد انت ومحمد في نفس الفصل
جـــواد : اكيد ..وازيدك من الشعر بيت .. ريان معنا
جود : لآاااا ..نجحتوا السنه ..
جـــواد : ابشرك ..مو راح ننجح وبس ..الا راح يحطون اسمائنا في لوحه الشرف ,, على انّ ماخذين صفر اس عدد افوجادرو
جود : هههههههه جـــواد مو تلعب مثل كل سنه ..جد وخلص وريح نفسك من المدرسه وبلآويها ..
جـــواد : ودي بس الهوا ضدي .. صح شوق ؟؟
شوق "ماتدري وش السالفه ": صـــــــح
جـــواد +جود : ههههههههههههههه
جود : شوق منو تحبين اكثر انا ولآ جواد ..
شوق "احتارت منو تختار ": امممم احبكم كلكم .. بس ما احب مي لآنها تضربني وتصرخ علي ..
جـــواد : جواب دبلوماسي ..شوق قولي انك تحبيني اكثر واعطيكي حاجه حلووه
نجود "تنط بفرح": انا احبك ياجواد ..
جود : صدق من قال .. الناس مصالح .. بعدين حنا قلنا شوق مهوب نجود
نجود : انا قلت احب جواد مو جود
جود : محد قالك حبيني
نجود : ايوه .. لآني ما احبك "وتروح لجواد " جواد عطني الحاجه الحلوه ..
جـــواد : من عيوني الثنتين "جـــواد ينتبه لدانه " دانه بلاك واقفه بعيد تعالي
دانه : ابغي اكلم الخاله جود ..
جـــواد : يعني ماتبغين تكلميني
دانه : الآ .. بس
جود : دانه حبيبتي تكلمي تبغين شي ..؟؟ محتاجه لشي ..؟؟
دانه "بتردد ": جدتي قالت لي اقولك اذا عندك دفاتر ماتحتاجينهم علشان تعطيني اياهم ..
جـــواد : لآ ماعندها ..
دانه : طيب " وتلف علشان تروح "
جـــواد : لآني راح آخذك اليوم للمكتبه وتاخذين كل اللي نفسك فيه ..
دانه "بفـــرح": صحيـــح ..شكراَ ...بروح لجدتي اقولها تعطيني فلوس ..
جـــواد : دانه ..
دانه : نعم خالي ..
جـــواد : انا اتوقع قلت بوديك .. يعني انا اللي ادفع اوووكي
دانه : ان شاء الله
جـــواد : قولي لعبدالرحمن وعبدالله اذا يبغون شي علشان يروحون معنا ..
مي : انا ابغى ..
جـــواد : اووف ..جود حد منكم كلم المتطفلين ..؟؟
جود : لآ
مي : ليه دايم تصرخون علي ..اكيد غيرانين من جمالي .. ياربي انا شنو ذنبي اذا الله خلقني احـــلى منكم ..
جـــواد : خلوها تروح عني لآ أرتكب فيها جريمه
: ايش تسوون
جـــواد : نرقص سامري
جود : هههههههههههههههههههه
بندر : امي تقول لك ودني للمكتـــبه ..
جـــواد : احلف انّ امي قالت لك هذا الكلام ..
بندر : ايوه قالت لي ..
جـــواد : اروح اسألها ...؟؟
بندر: ................
جـــواد : ياكــــــــذاب ..
بندر : طيب انت راح توديهم ودني معك ..
جـــواد : لآنك كذبت مارح آخذك معنا ...

((في المطبــــخ ))...*
ام محمد : خير ايش فيكي
الخدامه "ميري" : مدام هذا في غساله ملابس خراب
ام محمد : ايش خربّها ..؟؟
ميري : هذا في يدور مافي وقف انا في يفتح بس هو مايوقف الا بعد دقيقه ..
ام محمد : مين خربّها ..؟؟
ميري : انا مافي يعرف
ام محمد : يمى منكم ..انتي اللي خربتيها محد يلمسها غيرك ..
ميري : لآ مدام انا مافي يخرب غساله ملابس ..
ام محمد : بس خلاص عن الهرج ..انا في يكلم بابا بعدين ..
ــــــــــــــــــــــــــــ
((في بيـــت بوسعد ))..*
يارا : يبه ..محتاجه شويه اغراض للمدرسه ..
ام سعد : حنا ماعندنا فلوس نصرف على انفسنا علشان نصرف على مدارس ..
يارا : يمـــــه ..
ام سعد : قلت لك مافي اذا تبين تدرسين بكيفك .. بس لآتحلمين نشتري لك شي ..
يارا : الحين لو سعد يبغي حاجه كان عطيتوه ..
بوسعد : خلاص .. صيري مثل سعد واشتغلي واصرفي علينا ونعطيك اللي تبغين ..
يارا : بس سعد مايعطيكم ولآ ريال ..ولآ حتى يساعدكم في مصروف البيت ..
ام سعد : سعد وليدي يجمع راتبه علشان يتزوج .. واذا تزوج ابوك مافيه حيل على الشغل والتعب وارح يساعدنا
مو انتي اذا تزوجتي راح تنسين انّ عندك ام واب ربوك وتعبوا عليك ..
يارا : طيب محمد الصغير يحتاج لأغراض ..
ام سعد : لآحول ولا قوه الا بالله ..شنو اغراضه بعد ..
يارا : الولد كبر ومحتاج لملابس ..
بوسعد : خلاص اقول لآهله يزيدون مصروفه ..
يارا : حرام عليكم ..والله هم يعطونكم كثير وانتوا ماتصرفون الا القليل والباقي تعطونه لولدكم سعد ..
ام سعد : حرمت عليك عيشتك ..وبعدين انتي قلتيها ولدنا مو حد غريب ..
يارا : بس هذي الفلوس عطوكم اياها اهل محمد علشان تصرفون على ولدهم مو تصرفون على ولدكم ..
بوسعد : اقول اذلفي عن وجهي
يارا : حتى كلمه الحق ماتبون تسمعونها ..
ام سعد : اقول يا ام حق انتي .. روحي نظفي البيت وانتي ساكته ..
((تقوم عنهم يارا والحزن في قلبها زاد ..تروح لمحمد وتحضنه بكل حب وحنان ودمعه حآآره نزلت على خدها ))..*
يارا : آآآه حالك مثل حالي ..انت اهلك تخلوا عنك .. وانا موجوده مع اهلي ولآ كأني موجوده , حنا الأثنين انكتب علينا
الوحده والغربه مع وجود آهلنا " تناظر وجه محمد اللي ابتسم لها ابتسامه مثل البسلم لجروحها " لآ تخاف انا مستحيل
اتخلى عنك مهما كان ..واذا اهلك مايبغونك انا اصير لك الأم والأب وكل حاجه ...

((في بيـــت ام عبدالله ))..*
ليــــان : يمه تامريني على شي ..؟؟
ام عبدالله : لآ يمه سلامتك .. بس اجلسي معي شوي ..دائماً جالسه لوحدك
ليــــان : ابغاك ترتاحين يالغاليه ..
ام عبدالله : راحتي بوجودكم جنبي انتي واخوانكم ..
ليـــــان : الله يخليك ويطول بعمرك يمه ..
ام عبدالله : ويخليكم لي ..واشوفك عروس واشوف عيالك وعيال عيالك ..
ليـــــان "بخجل ": امين
((وجلست تسولف مع امها لمن نامت امها ..وطلعت ليان من الغرفه وراحت تكلم جود عالجوال ))..*
جـــواد : هلآ وغلآ ..
ليــــان : اهلين فيك ياقلبي .. وينك ..؟؟
جـــواد : رايحه المكتبه مع عيال اختي وجواد ..
ليـــــان: اجل راح اجي للمكتبه .. ماقلتي لي اي مكتبه ..؟؟
جـــواد : ليه راح تجين
ليـــــان: علسان اشوفك
جـــواد : اممم اجل مو لآزم تعرفين اي مكتبه ..
ليــــان : ليه .. لآ يكون ماتبغيني اشوفك ..
جـــواد : ايوه ما ابغى اشوفك
ليــــان "انصدمت قالت بمزح ": على الآقل جاملي
جـــواد : للآسف ما اعرف آجامل ..يلا انا استأذن ..بااااااي
ليـــــان: بااااي
جـــواد "يلف على دانه " : هآ .. دانه اخذتي اللي تبغين "ينتبه انّ ما اخذت شي " دانه قلت لك اخذي كل اللي تبغينه
ولآ تبغيني ازعل منك
دانه : مدري شنو آخذ !
جـــواد : اممم هذي مشكله .. دقيقه اروح اشوف جود تجي تساعدك "ويروح عند جود" شنو هذا كل هذا راح تاخذونه ؟!
جود : هههههههههه هذي غلطتك .. انت اللي قلت ياخذون كل اللي يبغونه ..
جـــواد : طيب وعبدالرحمن آخذ له اغراض ..؟؟
جود : ايوه آخذ ..وآخذ اغراض لشوق ونجود .. ومرام هناك تختار لها الوان ..
جـــواد : اوووكي انتي روحي مع دانه خليها تاخذ اللي تبغاه ..وخلي الشعب السعودي عندي
جود : طيب ..الله يعينك عليهم جننوني ..
جـــواد : هههههه .. طيب آخذي اغراض لبندر ومي ..
جود : ان شاء الله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
((في بيت بوفهد ))..*
((ام محمد مع ام فهد في الصاله يتقهوون الا يدخل عليهم بندر))..*
بندر: يمى .. وين بنطلوني الجينز اللي فيه رسم باللون الأسود ..؟؟
ام محمد : في الغسيــــل ..
بندر : يووه ابغى البسه الحين ..
ام محمد : وسخ .. روح البس غيره
بندر : لآ .. مأبغى البس غيره
ام فهد : خلاص روح البس غيره مشاء الله عندك كثير وبكره ان شاء الله تلقاه نظيف ..
بندر : لآ ..ابغاه الحين .. يمه روحي قولي للخدامه تغسله
ام محمد : روح قول لها انت ..
بندر : اصلآ انتوا ماتحبوني .. عيالك راحوا للمكتبه ولآ خذوني معهم .. وانتي ماتبغين تقولين للخدامه تغسل ملابسي
آروح انا اغسله ازيـــن لي ..
(( ويروح لغرفه الغسيل ويطلع بنطلونه ويحطه في الغساله وبعد ماطلعه من الغسيل ونشفه فتح غطا النشافه ودخل ايده
من دون ما ينتظرها توقف وهي خربانه .. ومسكت بإيده وتعلق اصبعه في البنطلون حاول يطلعه بس ماقدر وصرخ
بأعلــــى صوته ))..*
انتهى البارت ...


البارت الثالث عشر
((في الصاله ))*..*
(( ام محمد سمعت صوت وقامت تركض تشوف شنو فيه .. لما دخلت غرفه الغسيل انصدمت من منظر الدم في كل مكان
وبندر يصارخ بإعلى صوته والخدم ماسكين ايده يحاولون يوقفون الدم راحت وضمت ولدها ودخلت ام فهد وراحت تدور
حد يوديهم للمستشفى الا على دخول محمد ))..*
ام فهد : محمد آلحق على بندر ..
الآ على نزول ريان : خير بلاه بندر يصارخ ..
تطلع ام محمد وهي ماسكه بندر وهي تبكي معاه وتتألم معه
محمد : يمه بلاه بندر ..؟؟
ام محمد " تبكي ": ايده انقطعت
محمد " آخذ بندر من امه " : ريان تعال معي بسرعه ...
ام محمد " مسكت ايد محمد ": يمه خذني معك ..
محمد : يمه خليني اروح بسرعه .. يمه ام فهد امسكي الوالده الله يخليك
((ويطلع مع ريان للمستشفى .. وبعد ربع ساعه رجع جواد مع خواته وعيال اخته ويصدمه منظر ام محمد وام فهد الل كانوا يبكون))..*
جـــواد : يمه .. خيـــــر شصاير ..؟؟!!
ام فهد : بنــــدر
جود "بخووف ": بـــلاه بندر
ام فهد : ايده انقطعت ..
جـــواد : شنوو ..؟؟ اهو وينـــه الحين ؟؟
ام فهد : آخذه محمد قبل شوي للمستشفى ..
جـــواد : لآي مستشفى آخذه ..؟؟
ام فهد : مدري ..
جـــواد : طيب انا راح اتصل عليهم واشوف اي مستشفى واروح لهم ..
ام فهد : جود روحي شوفي خواتك وكلمي ابوك وخبريه باللي صار ..
جود : ان شاء الله .. يلا بنات تعالوا معي ..
(( وتصعد فوق تشوف خواتها نايمين ))..*
جود : قوموا بسكم نوم ..
شجون : يووه ماتخلون الواحد يرتاح ..
جود : انتوا نايمين واخوكم في المستشفى ..
شجون "فتحت عيونها عالآخر ": مين اللي في المستشفى ..؟؟!
جود : بنـــدر ..
ريم "صحت من النوم ": خير .. ليه ماخذينه للمستشفى ؟؟
جود : محمد وداه ..
شجون : طيب ماقلوا لك ايش فيه ..
جود : تقول امي ام فهد ايده انقطعت
ريم : هاااااا .. انقطعت...؟؟ شلووووون ..؟؟
جود : والله مدري .. المهم الصغار خايفين قوموا اجلسوا عندهم ..
ريم : انا بروح عندهم وانتي شوفي شنو السالفه "وتطلع "
جود : شجون روحي صحي مي واجلسي مع ريم .. ما اعتقد تقدر على الصغار لوحدها .. وانا بكلم ابوي اقول له ..
شجون : ان شاء الله بس طمنينا على بندر ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
((عند جواد كان جالس يتصل على محمد ومايرد عليه .. واتصل على ريان ))..*
ريان : آلوو
جـــواد : محمد انت في آي مستشفى
ريان : في مستشفى "..................."
جـــواد : طيب كيف بندر الحين ..؟؟
ريان : الحين عند الدكتور
جـــواد : طيب دقايق وانا عندكم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في المســـتشفى))...*
جـــواد : وين محمد
ريان : تعال معي نروح لهم..
((يروحون ويشوفون محمد ماسك الدكتور بعصبيه ))*
محـــمد : انت مجنووون
الدكتور : اقول لك لآزم نقطع اصبعه ..
محمــــد: مستحـــــل ..
الدكتور : اصبعه متضرر بالمره ..وكله كسور ومانقدر نركبه من جديد ..
محمــــد : شوف لو تقطع اصبعه اقطع خبرك من الدنيا .. فاهـــم ..؟؟
(( يجي جـــواد يركض ويمسك محمد قبل لا يقتل الدكتور ))..*
جـــواد : محمد هدي اعصابك الآمور ماتنحل بالعصبيه ..
محمد "بعصبيه " : انت تسمع شنو يقول ..
جـــواد : طيب اتركه وخليني اتفاهم معه ..
محمد "يترك الدكتور ": انا ابغى دكتور غيرك ..
الدكتور: على راحتكم ..بس كل الدكاتره راح يقولون لكم نفس الكلام ..ومو من صالح بندر التأخير .. ياليت توقعون
على الأوراق بسرعه يكون افضل ..
محمد : اقول بس روح ناد لنا دكتور ثاني ..
(( بعد كذا جا دكتور ثاني))..*
الدكتور: انا شفت حاله اخوكم
محمد : لآ تقول راح تقطع اصبعه .. قطع مارح نقطع فاهم ..
الدكتور : انا ما راح اقطعه .. بحاول اركبه وكل شي على الله سبحانه .. بس احذركم احتمال كبير انه مايقدر يستخدمه ..
محمد : المهم ماتقطعونه ..
الدكتور: يصير خير ان شاء الله ..
((ويدخل الدكتور علشان يسوي العمليه ..الآ ويدخل بوفهد وفهد ))..*
بوفهد : وين بندر
جـــواد : في غرفه العمليات ..
فهد : شنو قال لكم الدكتور ..؟؟
جـــواد : في البدايه قالوا انهم راح يقطعون اصبعه لآنه كله كسور وبعدين جا دكتور ثاني وقال بيحاول يوصله ..
((بعد ساعتين طلع الدكتور))..*
بوفهد : بشر يادكتور ..
الدكتور : انت ابوه ..؟؟
بوفهد : ايوه انا ابوه ..
الدكتور : الحمدلله قدرنا نركب اصبعه .. بس مثل ماقلت لكم مارح يقدر يحركه ..
بوفهد "براحه " : اهم شي انكم ركبتوه ..
فهد : متى راح يطلع من المستشفى ..؟؟
الدكتور : بندر محتاج لمراقبه حالته 24 ساعه ..وبعدها نقرر ..
جواد : نقدر نشوفه الحين ..؟؟
الدكتور : ايوه تقدرون ..
بوفهد : مشكور يادكتور .. يعطيك العافيه ..
الدكتور : العفوو لآ شكر على واجب .. لآزم نشكر الأخ اللي هناك "ويأشر على محمد اللي واقف بعيد عنهم"
لولاه كان صبع بندر انقطع ..ولما شفت اصراره قررت اني اوصله و مهما يكون ..
((لف بوفهد على محمد اللي كان سرحااان وفي حاله صدمه متأخره لازال مو مستوعب الآمر اللي صار ))..*
بوفهد : محمد ...
محمد : ..........
بوفهد : خلاص بندر بخير ..
محمد : بخيــــر ؟
بوفهد : ايوه بخير تطمن .. جـــواد خذ اخوك وخليه يرتاح ..
محمد : لآ .. خليني ابغى اتطمن على بندر ..
بوفهد : بندر بخير .. انت روح ارتاح الحين .. جواد ماتسمع خذ اخوك وروح ..
((جواد ياخذ محمد ويمشون ..وبوفهد وفهد يدخلون يتطمنون على بندر))..*

((في بيـــت بوفهد ))..*
((كـــان الكل مجتمع في الصاله ..حتىّ زوجة فهد وعياله كانوا موجودين ..كلهم ينتظرون خبر يطمنهم عن بندر الا على دخله
جواد ومحمد ))..*
ام محمد : بشروني عن اخوكم شنو صار له ..؟؟
جـــواد : تطمنوا مافيه الا العافيه ..
ام محمد : طيب وايده شنو صار فيها ...؟؟
جـــواد : ايده انرضت شوي ماعدا صبع واحد متضرر وفيه كسور ..
ام محمد : طيب هو وينه ليه ماجبتوه معكم ..؟؟
جـــواد : راح ينام في المستشفى اليوم ..
ام محمد : ليه ينام في المستشفى مادام فيه كسر بس ..؟؟
جـــواد : لآن صبعه متضرر كثير وسوو له عمليه ..
ام محمد : شنوو عمليــه ..؟؟؟
محمد : اما استأذن الحين ..
جـــواد : جاي معك ..
محمد : مايحتاج انا رايح انام شوي ..
جـــواد : بس محمد ....
محمد : قلت لك مايحتاج ..
جـــواد : طيب براحتك ..
((ويصعد محمد لغرفته))*
جـــواد : يمه .. قولي لحرمه فهد ..انّ فهد راح ينام مع بندر اليوم ..فإذا تبغاني اوصلها بيتهم ولآ تنام عندنا اليوم
ام محمد : ان شاء الله..
جـــواد : طيب انا رايح اغير ملابس اذا تبغى تروح عطوني خبر ..
((تروح ام محمد لعند نوره زوجه فهد ))*
ام محمد : نوره يابنيتي ..فهد راح ينام مع بندر اليوم في المستشفى ..ويقولك اذا تبغين تروحين بيتك هذا جواد راح يوصلك
او نامي معنا الليله ..
ام فهد : اكييد بتنامين معنا ..
نوره : اخاف يزعجونكم العيال ..
ام محمد : لآ بالعكس راح يونسونا ..
شجون : يلآ عاد نامي الليله بس ..
نوره : بس العيال وراهم مدارس ..
ام فهد : ولآ يهمك الحين اقول لجواد يروح يجيب اغراضهم للمدرسه ..
نوره : آخاف نتعبه معنا ..
ام محمد : لآ .. لا تعب ولا شي
نوره : خلآص ..خلي عبدالعزيز يروح معه لآنه يعرف وين اغراضهم ..
ام محمد : ريم روحي قولي لآخوك ياخذ عبدالعزيز معه ..
ريم : ان شاء الله
مي: ونآآآسه .. اليوم اجل سهر للصبح ..
ام محمد : لآ .. مافي سهر ..
مي : ليــــــه ..
ام محمد : من غيـــر ليه .. وتدرين انّ بكره عندكم مدرسه ..
مي : يوووه نسيـــــت انّ المدارس بدأت .. حسافه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
((عند جواد كان يكلم ليان على الماسنجر بس ماترد عليه ))..*
جـــواد : اوووف شكلها مو موجوده ..
((الا يندق باب غرفته ))..*
ريم : جواد تقولك امي روح مع عبدالعزيز بيت فهد وجيب لهم اغراض ..
جـــواد : دقايق بس ..
(( وتروح ريم .. وياخذ جواله ويتصل على ليــــان بس ماترد عليه ))..*
جـــواد : غريــــبه .. مدري ليه اتصل عليها وماترد .. خليني اروح لهم قبل ما أتأخر وبعدين اتصل عليها ...
ـــــــــــــــــــــــــ
((في غرفه محــــمد ))..*
(( في الظلآم الدامس .. بين احزان الماضي ..وصدمات الحاضر .. وسراب المستقبل .. كان محمد نايم على سريره ..
السرير الآسود اللي يشبه افكاره ..مايدري كيف وصلته مصيبة اليوم .. مع انّ مافي وجه شبه بين بين الليصار اليوم وبين
بشاعة ماضيــه .. جلس يتذكر ابشع واقسى يوم مرّ فيه .. هذا اليوم غيّر كل حياته ..كان يحاول انه يمسح هذي الذكره
من خياله ..بس مستحيل ينسى .. كان يشوف آلم اخوه الصغير .. وماحب هذا الآلم يطول ..كان مستعد انه يتبرع بإيده
لآخوه .. كان يتمنى يرجع الزمن للورى واللي صار لآخوه يصير له هو .. بس هذا قدر ومكتوب ))..*
ــــــــــــــــــــــ

((جواد وصل عند بيــــت فهد ))..*
جـــواد : يلا عبدالعزيز .. انزل جيب الآغراض وانا انتظرك في السياره ...
عبدالعزيز: ان شاء الله
جـــواد : لا تتأخر ..
(( يدخل عبدالعزيز بيتهم ..وجـــواد يحاول يتصل على ليان بس ماترد عليــــه رسل لها رساله يقول فيها "ليان حبيبتي
ليه ماتردين علي لآتخوفيني عليك .. تراكي وحشتيني مووت " ويرجع يتصل عليها وماردت .. واتصل عليها فوق العشرين مره
وفي النهايه ردت ...))..*
ليـــان : نـــعم ..
جـــواد : ليان ..ايش فيكي خوفتيني عليك ياشيخه
ليـــــان : مافيني شي .. خير ايش بغيتي انا مشغوله الحين ..
جـــواد : ليان فيكي شي ..؟؟ انا سويت لك شي علشان تكلميني كذا ...؟؟
ليــــان : أسألي نفسك انتي ايش سويتي ..
جـــواد : والله ماسويت شي
ليــــان : لآ تحلفين
جـــواد "انتبه بجية عبدالعزيز ": ليـــان اكلمك بعدين
ليــــان : لآ تتعبين نفسك وتتصلين على ناس مستواهم اقل من مستواك العالي ..
جـــواد "عصـــب كثير ": طيب اكلمك بعدين ..مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في بيـــت بوفهد ))..*
((شوق تلعب مع نجود في الحديقه وكان فيه قفص فيه عصافير وحده من العصافير جالسه على بيضها ))..*
شوق : حلوه هذي العصفوره
نجود : هذي عصفورتي احلى منها .. بابا جاب لي اياها علشان تجيب لي عصافير صغيورين ..
شوق : تعرفين شلون العصفوره تجيب البيض ..؟؟؟
نجود : شلوون ..؟؟
شوق : اول شي العصفوره تتزوج حبيبها وبعدين تسافر معاه ولآزم يصير عندهم بيت ينامون فيه ويروحون السما ياخذون
نجمه وتصير بيضـــه ..
نجود : لآ .. ياغبيه مو كذا .. شوفي العصفور يضرب العصفوره على راسها ويطلع بيض ..
شوق : يعني بابا ضرب ماما على راسها وجينا ..
نجود : ايووه
((تجي لهم لجين بنت فهد وتضرب نجود على راسها اللي كانت تسمع لهم ))..*
نجود : آآآآي .. رااااسي
لجين : علشان تجيبين لنا بيضه مثل العصفوره ..
شوق : يلآ نلعب
لجين : عندي لعبه .. نروح رحله ..
نجود : يلآ
((ويروحون يلبسون شنطهم وياخذون لهم سله ويحطون العابهم فيها .. ويجلسون يمثلون انهم رايحين رحله الى حديقه الحيوانات))..*
تجي لهم مي : شنو تسوون ..؟؟
لجين : نلعب انو حنا في حديقه الحيوان ..
نجود : العبي معنا على انك حصان وحنا نركب عليك ..
مي : هآآآآ .. انا حصـــــاااااااااان ..؟؟؟
((وتروح تلاحق فيها وتصدم في عبدالله اللي كان مع سمر ودانه ))...*
عبدالله : آآآآي
مي : ماتشوووف انت ووجهك ..
عبدالله : انتي اللي صدمتي فيني ..
مي : اقول لآ تطول لسانك ..
سمـــر : انتي ياخبله لآ تصرخين على عبدالله ..
((عبدالله يناظر سمر بعيون حب واعجاب ... سمر نزلت راسها بالآرض ومي تتفرج عليهم ))..*

(( عند جواد .. كان يحاول يكلم ليــان يكلم ليـــان على الجوال وبعد جهداً جهيد ردت عليه ))..*
ليـــان : نعم
جـــواد "بعصبـــيه ": لا ياشيخه بدري على الرد ..
ليـــــان : انا مهوب اصغر عيالك تصرخين على آلزمي حدودك زين ..
((جـــواد تفاجئ من رد ليـــان وحس ان المشكله اكبر مماتوقعها ))..*
جـــواد : طيب ادخلى على الماسنجر ابغى اكلمك مايك
ليـــــان : ما اعتقد في بينا شي ينقال ..
جـــواد : الآ .. بيـــنا آشياء ارجوك ادخلي ..
ليـــان "بلآ مباله " : طيب
((ويدخلون عالمايك ))..*
جـــواد : حبيبتي ممكن اعرف وش اللي غيرك علي فجأه كذا ..؟؟
ليــــان : ان كنت تعلم فإنها مصيبه وإن كنت لا تعلم فالمصيبة أعظم ..
جـــواد : لــــيان اقلقتيني وضحي أكثــــر واللي يرحم والديك
ليـــــان : ليه تتهربين مني لما اقولك ابغى اشوفك ..؟؟
((جـــواد تذكر لما قالت له انها راح تجي للمكتبه علشان تشوفه))..*
جـــواد : ظروفي ماتسمح لي ..
ليــــان : اي ظروف اللي تتكلمين عنها ..
جـــواد : قلت لك من قبل انا جود عبدالعزيز وانا مشغوله كثيـــــر ..
ليـــــان : اووه تراكي طفشتيني .. درينا انك جود عبدالعزيز .. بس تذكري غرورك هذا هو اللي راح يضيعك وراح
تخسريني .. هذا اذا كان عندك لي مكانه ..
((جـــواد مافكر في يوم من الآيام انه يخسر ليـــان وقام يبرر لها موقفه ))..*
جـــواد : صدقيني ياليـــان عندي ظروف تمنعني اني اشوفك .. ولا انا كله الوله فيني على شوفتك ..كافي اللي صار اليوم
ليـــــان "باستغراب ": خيـــر ايش صار اليوم ..؟
جـــواد : ابد .. بس اخوي بندر انقطع صبعه ..
ليــــان : شنووو .. انقطع صبعه ..؟؟
جـــواد : بس الحمدلله عدت على خيـــر وركبوه ..
ليـــــان : الحمدلله .. ومايشوف شر ان شاء الله
جـــواد : الشر مايجيك ياقلبي .. هآآآ سامحتيني الحين ..؟؟
ليـــــان : اووكي راح اسامحك بس بشرط !!
جـــواد : اشرطي ياعيون جـود ..
ليــــان : شرطي اني اشووفك ..
جـــواد : اووكي ..بس ما اوعدك تشوفيني الحين ..موافقه ..؟؟
ليـــــان : آمري لله موآفقه ..
جـــواد : طيب انا عندي شرط كمان ..!!
ليـــــان : ياســــلآم ..مزعلتني وتتشرط ..طيب قولي شرطك
جـــواد : هههههههههه شرطي انك ماتجيبين لي سيره اللقاء بيـــنا في هذي الفتـــره ..
ليـــــان : طيب إلى متى ..؟؟
جـــواد : قلت لك لما تتعدل ظروفي
ليـــــان : طيب
جـــواد : صافـــيه لبن
ليــــان : حليـــب يا أشطى ..
___________________
انتهى البارت


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لا احد يرد حتى انتهي منها

واتمنى انها تعجبكم .,.,


انتظروني في البارت القادم ونهايتها .,.,




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عشر


((فـــي اليوم الثـــاني ))..*

ام محمد : يلآ اجلسوا تعبت معاكم .. يآربي اجلس واحد الثاني يرجع ينام ..
نوره : خالتي خلي الصغار على انا اصحيهم ..
ام محمد : الله يعطيك العافيه ..بس راح يتعبونك
نوره : لآ تخافين انا راح البسهم واجهزهم ..
ام محمد : اجل انا اروح اشوف الآولاد ..

(( تروح لغرفه محمد وتضرب الباب بس لآ مجيب))..*

ام محمد : محيــــميد بسك نووم يلآ اجلس ..
محمد : ماني رايح المدرسه اليوم
ام محمد : وليـــه ان شاء الله
محمد : مزاجي مو مزاج مدرسه ..
ام محمد "بعصبيه ": محمد افتح الباب لآ أكسر على راسك ..
محمد "يفتح الباب ": الواحد مايعرف يرتاح في حياته
ام محمد : الواحد كيف يرتاح وانتوا عياله ..بســـرعه اجهز وانا رايحه اصحي اخوك
محمد : حاضر ..

((بعد ساعه الكل كان جاهز لروحه المدرسه .. مي ركبت في سياره الآولاد ))..*

جـــواد : هي انتي غلطانه في العنوان .. السواق هناك ..
مي : يووه صحيح ؟؟ .. انا افكر هذي سياره السواق انا آسفه .. يلآ معليش دام اني ركبت وصلوني معكم ..
جـــواد : لآ والله ..احلفي بقووه واصدقك ..
مي : والله بقووه
جـــواد : مي اذلفي عن وجهي مالي خلق لك ..
مي : انتوا يحصل لكم ملكه جمال العالم تركب معكم في نفس السياره ..
محمد : مي انزلي
مي : محمد لآ تصير عنيد ووصلني ..
محمد "بصراااخ ": مــــــي انزلـــــــي ..

((مي خافت ونزلت ))..*

_______________________

((في بيت بوسعد ))..*

((كالعاده طلعت يـــارا بعد ماسمعت لها كم كلمه تغث وآخذت محمد الصغير لعند ساره وراحت للمدرسه و آول مادخلت
لقت سهى جالسه مع شلتها ))..*

سهى : يووه مين هذي العجيز اللي دخلت علينا الحين
سلمى : لآ .. هذي يارا ماعرفتيها ..
سهى : اهااا يارا .. طيب بلاها لابسه عبايه جدتها ..
سلمى : مسكينه شكلها لبستها وهي نآيمه ..
سهى : لآ .. وشوفي شكلها يكسر الخاطر بالمره .. الظاهر اني راح اتصدق عليها اليوم ..
سلمى : معليش تاخذين آجر ..

((يارا تسمع الكلام اللي يقولونه وقلبها ينعصر من الآلم والذل فحبت تختفي عن الآنظار فسرعت تدخل الفصل الآ تحط
سهى رجلها وتطيح يارا والبنات يضحكون عليها ))..*

سهى : آآآى عورتي رجلي ...انتي عميه ماتشوفين

((وقامت وهي منحرجه كثيير .. بدأت الحصه الآولى وكانت رياضيات ))...*

المعلمه : مين تقوم تحل المسأله على السبوره ..؟؟

((محد رفع ايده الآ يارا ))..*

المعلمه : يارا تفضلي على السبوره ..
سهى : شوفوا كيف تمشي
سلمى : كأنها بطريق ..
البنات : هههههههههههههه
المعلمه : هدوء يا بنات مافي شي يضحك ..
سلمى : شوفي .. شوفي تكتب بإيدها وتمسح بوجها
سهى : باقي شوي وتدخل في السبوره ..

((خلصت يارا الحل ورجعت مكانها ))..*

سلمى : شوفي خطها كأنه نمل مجتمع ..

((لا حظت المعلمه في نقص في المسأله ..يارا انحرجت بقووه واحمر وجها))..*

سهى : شوفي شكلها كأنها عصير فيمتو ..ههههههه
البنات : هههههههههههههههه
المعلمه : بس خلآص ..اللي تضحك تضحك على كسلها .... بارك الله فيك يارا ,,

(((فــي مدرسه الآولاد )))..*

((في حصه الفيزياء شلة جواد كانوا ناويين على المدرس .. وهو يشرح و لاهي بالشرح ..رمى آسامه "العاب ناريه"
بجنب الآستاذ و ..و..و.. بوووووووووووم .. الآستاذ كان في الفصل وفجأه شافوه برا الفصل ..يبدأ الضحك على الآستاذ ..
دخل الآستاذ الفصل وهو خآآيف ))..*
الآستاذ : مين آليل الآدب إلي عمل كده ..؟؟
مـــــافي رد من الطلآب ..
الآستاذ : ميــــن اللي عمل كده .. دنا آلبي حا يوآف .. ويبدأ يهزأ فيهم
ـــــــــــــــــــــــــــ
((بعد يوم دراسي كان طويل بالنسبه ليارا رجعت البيت واكييييد امها مارح تخليها فحالها))..*
ام سعد : اخلصي تعالي ساعديني ..
يارا "بتعــب ": يمه انا تعبانه خليني ارتاح شوي ..
ام سعد : هذا انتي .. ولآ مره قلتلك سوي شي وقلتي حاضر يايمه ..
يارا : حرآآم عليك يمه
ام سعد : حرمت عليك عيشتك ..قومي ساعديني ..
يارا : حاضر ..تامريني بشي ثاني ..
ام سعد : اذلفي عن وجهي ..
يارا : يمه ترى الكهربا اللي في المطبخ ياليليت لو يشيكون عليها ..
ام سعد : انا قلت لسعد وقال راح يشوفها ..
يارا : يمه هذي كهربا مو لعبه .. لآزم مختص يجي يشوفها ..
ام سعد : ناقصين زياده مصاريف بس ... يلآ آذلفي عن وجهي
يارا : على آمرك ..

____________________

((في بيت بوفهد ))..*
((جـــواد كان يكلم ليــــان بالمايك ))..*

ليــــان : الحين انتوا مابدئتوا في الدروس ..؟؟
جـــواد : الآ .. بدآنا ..
ليـــــان : اجل ليـــه ماتروحين تذاكرين ..
جـــواد : افاااا .. طرده محترمه .. لهذي الدرجه مليتي مني ..
ليــــان : لآ .. يالغلآ مستحيــــل آمل منك ..انا اقول كذا علشان مصلحتك بس ..
جـــواد : انا اعرف مصلحتي
ليــــان : اووكي براحتك .. جود
جـــواد : عيووون ورووح جود.. لبيــــه
ليـــــان : لالالا ما اقدر انا على هالكلام الحلوو ..شكلي برووح فيها
جـــواد : بسم الله عليك ياقلبي .. في عدوينك ان شاء الله .. الا ماقلتي ايش بغيتي ..
ليـــــان : تخيلي اني اطبق عندك في المدرسه ..
جـــواد : يؤ ليان حبي ايش فيك ..؟؟ انا ادرس في مدرسه مو مستشفى ..
ليـــــان : انا اقولك تخيلي ..
جـــواد : طيب راح ادخل على جوك وراح اتخيل ... طيب وبعدين
ليـــــان : انا ادخل عندكم الفصل واتعرف على الطالبات وتقولين لي انك جود عبدالعزيز وانا اعرفك هههههه
جـــواد : هههههه ياســــــلآم على الخيال الواســــــع ..فديتوو انا .. طيب انا كيف راح اعرفك ..
ليـــــان : امممم خلاص انا اقولك اني ليــــان هههههههه
جـــواد : هههههه ياعمري .. تصدقين نفسي اشوفك اليوم قبل بكره
ليـــــان : وانا كمـــان ..
جـــواد : مصيـــر الحي يتلاقى ياحياتي ..

((بـــعد اسبوعين ))..*

((ليان ماكانت تكلم جواد كثيـــر لآنها مشغوله بالكليه مع انها تحاول قدر الآمكان تكلمها .. جواد كان يبغاها تكلمه اربع
وعشرين ساعه .. مايقدر يتحمل يوم مايسمع صوتها واذا مر يوم وماكلمها سوى لها مشكله ))..*
جـــواد : ليـــان حرام عليك كذا تسوين فيني .. اليوم انا ما اكلت شي وانتي السبب
ليـــــان : شنووو شصاير شنو سويت انا وليه ما اكلتي اليوم
جـــواد : اليـــوم ماكلمتك ابد ..
ليـــــان : حرام عليك ياشيخه خوفتيني .. فكرت صاير لك شي ..
جـــواد : بسم الله عليك حياتي
ليــــان : الله يسلمك يالغلآ ..بس تدرين انا في كليه الطب يعني مو لعبه .. حياتي اذا تحبيني قومي اكلي
جـــواد : اوكي راح اكل بس مو الحين .. بصراحه مو ناويه اضيع على نفسي لو دقيقه وحده من غير ما اكلمك فيها ..
ليـــــان : يآآآويلي .. مقدر اتحمل انا .. فديـــتك
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
((في مكان ثـــاني في الشرقيـــه .. مكان الخير والعز .. ومحل الأمن والأمان ..ومنبع الطيبه الآحســـــاء الحبيبه))..*
الجده ام جاسم : احمــــد .. يا احمـــــد
احمـــد : نعم ياجدتي آمري ..
ام جاسم : وينك ولدي صار لي ساعه اناديك ..
احمد : آســـف ياجدتي ماسمعتك ..آمري
ام جاسم : مايامر عليك عدو .. بس رجليني تألمني
احمد : سلآمه رجلينك يالغالـــيه .. تبغين اوديك المستشفى ..؟؟
ام جاسم : مافيني حيـــل لروحه المستشفيات واذا رحت راح يلعبون فيني .. انت بس جيب لي علبه الزيت خليني ادلكهم
احمد : ان شاء الله من عيوني ... "وجاب لها العلبه " تفضلي ياجدتي ..
ام جاسم : الله يعطيك العافيه
احمد : الله يعافيك ويطول بعمرك ..

((ويرن الجرس ))..*

احمد : مين اللي راح يجينا اليوم ..
ام جاسم : عمتك ام عبدالعظيم قالت انها راح تجي اليوم ..
((احمد يروح يفتح الباب لعمته وتدخل وتسلم على امها وتجلس))..*
ام عبدالعظيم : وش اخبارك يمه وشلون صحتك ..
ام جاسم : الحمدلله بخير ..
ام عبدالعظيم : الا يمه وين بوسعود .. صار لي مده ماشفته ..
ام جاسم : فوق في جناحـــه
ام عبدالعظيم : احمد الله لا يهينك .. روح ناد لي عمك ..
احمد : بس زوجته ......
ام عبدالعظيم : تحرك ..وناد لي عمك
احمد : حاضر ..
ام جاسم : الله يهديك يابنتي ليه تصرخين عليه
ام عبدالعظيم : انا مدري ليه تحبينه هو بالذات
ام جاسم : انا احب الكل بدون تحيز ... بس هذا فقير الله ..اخوك الله يهديه هامله تبيني انا بعد اخليه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((اليوم الثاني .. في بيت بوفهد ))..*
((مي جالسه في الصاله مع بوفهد وام محمد وام فهد ومحمد يتقهوون))..*
مي : يبـــه .. معلمه التدبير المنزلي تسلم عليك وتقولك تشتري لي ايس كريم كاكو
بوفهد : الحين معلمتك قالتلك هالكلام
مي : ايووه .. وقالت اذا ماشريت لي راح تقصني 10 درجات
بوفهد : صحــــيح ..؟؟
مي : ايوه .. وقالت لا تشتري لعايلك بس انا ..
محمد: والله حركاااات مدرستكم ذي
مي : بصراحه انا ما ابغى ارسب في التدبير فشــــــله
محمد : يبه ليه ماتعطيها كف تطيح اسنانها
مي : لآ .. وبعدين شلون آكل الآيس كريم
ام فهد : مصــــــــيبه ..

((في غرفه جـود ))..*
شجون : اسمحيلي مستحيل اروح اصالح جـــواد
جود : بس اللي تسوونه حرآآام ..
ريم : لآ تحاولين معهم .. مستحيل يتصالحوون
جود : بس هذا مايجوووز
شجون : اووف .. اللهم طولك ياروح .. قلت لك مارح اكلمه يعني مارح اكلمه.. وانتهى الموضوع
ريم : شفتي مثل ماقلت لك ..
شجون : انتي اكرمينا بسكوتك ..
((الا ينضرب الباب ))..*
جود : تـــفضل ..
دانه : خاله في شي مو فاهمته .. ممكن تفهميني ..؟؟
جود : ايوه .. اكييد حبيبتي ..
شجون : اووف انا ملانه ابغى اطلع ..
ريم : انا من عرفتك وانتي ملانه مافي شي جديد ..
جود : اممم شنو رايكم نروح السوق ..
شجون : فكره .. انا من مده مارحت السوق
ريم : وانا بعد ودي اروح السوق ..
جود : غرريبه ..من وين طالعه الشمس اليوم .. الأنسه المثقفه راح تترك كتابها وتروح السوق
ريم : مين قالك اني راح اتركه .. راح آخذه معي
دانه : خاااله ..
جود : يوووه نسيتك .. تعالي خليني اشرح لك
شجون : متى راح نروح للسوق
جود : بعد ما اخلص من دانه .. اكلم جـــواد ياخذنا للسوق
شجون : لآ.. انا مارح اروح مع جواد ..
جود : طيب مولازم تروحين ..
شجون : يعني لازم جواد هو اللي يودينا ..
جود : اذا تقدرين تقنعين محمد يودينا مانقول .. لآ
شجون: طيب نروح مع السواق
جود : انا ما احب اروح مع السواق ..
شجون : امري لله بروح البس ..
ريم : شو رايكم نقول لكوثر بنت خالي تروح معنا
شجون : فكره .. هالبنت حبوبه بالمره ..
ريم : اجل انتي اتصلي عليها واعزميها ..
شجون : ماطلبتي شي ..
جود : انا اقول قومي انتي وياها اطلعوا برا
((ويطلعون من الغرفه ويروحون يتصلون على كوثر))..*

((في بيت بوفيصل ..كوثر ومحمد اخوها يتابعون فيلم رومانسي ))..*
كوثر : يالغبيــه يحبك لآ تروحين .. اذا رحتي المسكين راح يموت ..
محمد : لآ .. خليها تروح ازين .. الفيلم مايصير حلو الا اذا مات البطل ..
كوثر: لآ .. حراااااااام
محمد : كوثر حبيبتي هذا فيلم موحقيقه ..
كوثر : ولو يكسر الخاطر بالمره ..
((الا يرن التليفون ))..*
محمد : ياهوو ... ماتسمعين التليفون قومي ردي
كوثر : اخاف يفوتني شي من الفيلم ..
محمد : قومي ردي .. لاتخليني اطفيه ..
كوثر : لآ ..و اللي يرحم والديك برد "وترد " آلوو
شجون : هلآ كوثر ..
كوثر : هلآ والله بشجووونه .. كيفك
شجون : الحمدلله بخير .. وانتي كيفك ..
كوثر : الحمدلله تمام
محمد : مــــات البطل ياكوثر
كوثر : كذاب مامات
شجون : ايش فيك منو اللي مات ..
كوثر : مامات بس محمد اخوي يلعب بأعصابي ..
شجون : والله مافهمت عليك
كوثر : هذا ياطويلة العمـــر انا ومحمد جالسين نتابع فيلم رهيــــب حركااااات
شجون : خلي عنك الفيلم الحين .. وشرايك تروحين معنا السوق
كوثر : والله .. ايوه اكيد بروح ..
محمد : وين راح تروحين ..
كوثر : انت ايش دخلك
محمد : والله ..؟؟ اجل مافي روحه
كوثر : مو بكيفك ..شجونه مين راح يروح بعد ..؟؟
شجون : اممم ريم وجود ..
كوثر : اووه تطورات ريم برتوح السوق ..؟.؟
شجون :هههههه ايوه مو بس انتي اللي استغربتي حتى جود استغرب
كوثر : ههههههه ايوه يحق لها جود تستغرب ولآ مين يصدق الآنسه المثقفه تترك كتابها وتروح السوق
((محمد سمع اسم جود ورز وجهه قدام كوثر))..*
كوثر : بسم الله .. خير عسى ماشر ياشيخ محمد
محمد : لآ مافيني شي بس حبيت اعرف وين بتروحون علشان اذا ماعندكم سياره اوصلكم بسيارتي
شجون "سمعت محمد ": فكره خلي اخوكي يوصلنا
كوثر : ليه انتي متصله تعزميني على السوق ولا عندك سياره
شجون : الآ .. عندي سياره بس جواد هو اللي بياخذنا وانا ما احب اروح معه لمكان
كوثر : طيب والسواق ..
محمد : وانتي ايش دخلك بسواقهم .. قلتلك انا اوديكم ..
كوثر : خلآص اجل استأذن من الماما وامركم ..
محمد : طيب انا بروح البس كلها نصف ساعه واكون جاهز .. الآ ماقلتي وين بتروحون
كوثر : السوق ياحظي
محمد : اووف السوق مره وحده .. يلآ كل شي يهون لآجل عيون الحلوين
شجون : انا اول مره بحياتي اشوف واحد مثل اخوك
كوثر : ههههههههه وانا اول مره اعرف هذا الجانب المظلم من شخصيه اخوي ..المهم كلها نصف ساعه وحنا عندكم ..

((جود بعد ماخلصت شرح لدانه راحت لجواد وقالت له ياخذهم السوق .. وبعد جهداً جهيد وافق وبعد نصف ساعه وصلت كوثر))..*
كوثر : الحين مين اللي راح يودينا جواد ولآ اخوي
جود : جواد اللي راح يودينا ..
شجون : خلآص خلي محمد يودينا ..
ريم : انا بروح مع جواد ..
كوثر : يووه انا ابغى اروح معكم .. وش اسوي في اخوي الحيـــن
شجون : اوك انا معك نروح مع اخوك وجود وريم مع جواد
جود : انا عندي اقتراح احلى .... نكنسل الروحه ..
كوثر : لآ والله احلفي ...خلآص نروح كلنا في سياره جواد ..
جود : طيب واخوك
كوثر: اممم يجي معنا
(( في الآخيـــر راحوا كلهم في سياره جواد ))..*
(( في السيــــــاره ))..*
محمد : اتحداك تغلب هذي السياره ..
جـــواد : لا تتحدى ترى اروح كل اللي في السياره بسببك ..
محمد : اتحداااااااك ..
(( جـــواد زيد سرعه السياره .. جود خافت ومسكت جـــواد تقصد يخفف السرعه .. محمد انتبه لحركه جود ))..*
محمد : خلاص .. خلاص خفف السرعه .. آخر مره اتحداك فيها ..
جـــواد : هههههههههههههههه
محمد : ليــــه تضحك
جـــواد : بس كذا كيفي .. عندك مانع ..؟؟
محمد : لآ .. عندي دواس
جـــواد : مالت عليك
محمد : وعليك .. مايعرف يسوق ويتكلم ..
جـــواد "وقف السياره " : انزل
محمد : وين انزل
جـــواد : مو تقول انا ما اعرف اسوق .. انزل من السياره
" جود عصبت وماقدرت تتحمل سخافتهم ولآشعورياً قالت"
جود : وبعدين معكم بتودونا ولآ رجعونا البيــــت ..
جـــواد : لا .. بنوديكم
جود : اجل امش وخلصنا ..
جـــواد : حاضر ..
محمد : هههههههههههههههه .. يامطيـــــع انت
(( جود انتبهت لنفسها وخجلت كثير انها رفعت صوتها ))..*
محمد "في نفسه " : يالبي على هالصوت ... اموووووت انا فيــــه ..

(( وصلوا للسوق والبنات يطلعون من محل ويدخلون محل ثاني .. واذا اشتروا شي عطوه الشباب يشيلونه ..
محمد كان مستمتع عالآخر لأنه مع جود .. اما جـــواد فكان طفشان بالمـــره وقرر يتصل على ليــان ))..*
جـــواد : محمد انا رايح اشتري لي شغله وراجع انتبه للبنات
محمد : لآ توصي حريص
(( ويروح جـــواد بعيد ويتصل على ليان ))..*
ليان : هلا والله جود
جـــواد "انتبه للآزعاج اللي عندها " : هـــلآ حبيبي .. شنو هذا الآزعاج اللي عندك
ليان : انا في السوق
جـــواد "قلبه يدق بسرعه ": جــد ..؟؟ وانا كمان في السوق ..
غلآ : مين تكلمين ..لآ تقولين جود
ليان : ايوه جود
حلآ : اقول خليها عنك .. هالجود ساحرتها , تعالي ندخل هذا المحل وانتي اذا خلصتي مكالمتك تعالي لنا ..
ليان : هههههه .. طيب
جـــواد : مين جنبك ..؟؟
ليان : بنات خالي
جـــواد : شنو عرفهم فيني ..؟؟
ليان : ابشرك صرتي مشهوره عند العائله .. ما اكلم حد غيرك ..
جـــواد : طبعاً لآني شخصيه مهمة ..
ليان : طيب .. شرايك نتقابل دام حنا في نفس المكان ..؟؟
جـــواد : انا عند محل "......................." هآآآ راح تجين ..؟؟
(( جـــواد يلف ويشوف المحل .. ويشوف بنت واقفه تكلم جوال .. كانت مميزه عن باقي البنات .. مع انّ مافي شي
يميزها .. بس حس قلبه يعرفها من غير مايشوفها ..))..*
جـــواد : انتي الحين جنب المحل ..؟؟
ليان : ايوه وعندي كيس احمر
((جـــواد يطالع البنت ويشوفها ماسكه كيس احمر .. قرب عندها لدرجه انه يسمع صوتها ))..*
ليان : هآآ .. ايش قلتي
جـــواد : على شنو
ليان : نتقابل .. انتي وينك الحين ..؟؟
جـــواد "في نفسه ": جنبك ياروحي
ليان : جووود ردي "وتلف على الجهة اللي واقف فيها جـــواد "
ليان : اووف
جـــواد : خير حبيبتي ايش فيك ..
ليان : في واحد يطالع فيني بقووه
جـــواد : كيف شكله ..؟؟
ليان : مدري مو واضح لآنه لابس قبعه ...
جـــواد "عرف انها تقصده ": طيب ليونه ثواني واكلمك
ليان : ليه وين بتروحين ...؟؟
جـــواد : ثواني واقولك
ليان : طيب "ويسكر الجوال"
((جـــواد بعد ماسكر .. قرب منها وحسها ترجف من الخوف .. ليان خافت وماعرفت شنو تسوي .. بس لما صار جنبها
تعداها .. ارتاحت ليان .. اما جـــواد صـــــــار في عآآآلم ثاني .. في اللحظه اللي مر جنب ليان شاف عيونها .. وسحرته
ذيك العيون .. مايدري كيف تذكر البنت اللي شافها على البحر .. نفس العيون .. نفس السحر ..نفس اللون اللي اغرم فيه
معقوله تكون نفس الملاك اللي كان جالس على البحر ..؟؟ لآ مو معقوله ممكن يون نفس العيون .. بس مو هي ذيك ملآك
وذي بشر .. جلس من عالمه على صوت جواله .. كانت ليان المتصله .. لف راسه لها لقاها في نفس المكان .. الحين صار يعرفها
وقلـــبه حفظها ... ومستحيــــل ينساها ))..*
جـــواد : الوو
ليان : قلتي ثواني وتتصلين
جـــواد : كنت احاول مع اخواني نروح للمحل اللي قلتي عليه .. بس ماوافقوا قالوا الحين راح نرجع للبيت ..يلآ مع السلامه
(( وسكر منها .. وصار يراقب تحركاتها لمده ربع ساعه .. لمن اتصلت عليه جود وقالت له انهم خلصوا .. وراح لهم ))..*
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر
(( فــــي الآحســـــــــاء بيت الجده ام جاسم))..*
احمد : جدتي معقول الكلام اللي تقولينه ..؟؟ يبغون يبيعون بيتنا ..؟؟
ام جاسم : والله مدري وش اقول .. بس عمك يبغى نصيبه من البيت .. وعماتك قالوا اذا هو يبغى نصيبه حنا بعد نبغى نصيبنا
احمد : طيب وباقي عمامي ..؟؟
ام جاسم : إلى الآن ماقلت لهم .. بس ما أعتقد راح يعارضون ..
احمد : والحــــل ..؟؟
ام جاسم : والله مدري .. اللي ربك كاتبه بيصير ..
احمد : ونعم بالله ..
ــــــــــــــــــــــــــ
((في بيـــت بوفهد ))..*
(( رجع جواد وخواته من السوق بعد ماطلعوا الشيب من راسه .. خواته في كفه ولسان كوثر في كفه ثانيه .. كان وده
يكفخها .. كل ماقال كلمه ردت عليه بعشر .. بعدها اتصلت ليان على جـــواد ))..*
ليان : انا ابغى اعرف السبب اللي يمنعك من شوفتي
جـــواد : ارجوك ياليان هذا شي خاص فيني
ليان : طيب انا ابغى اشوفك .. ولآ .....
جـــواد : ولآ .. شنو ..؟؟
ليان : تنسين انك عرفتي وحده اسمها ليان
جـــواد : ليان انا مستحيل اقدر اعيش من دونك .. كيف تقولين هذا الكلام
ليان : آسفه ماعندي كلام ثاني
جـــواد : طيب .. شرايك تشوفين صورتي
ليان "باستغراب " : صورتك ..؟؟
جـــواد : ايوه صورتي والحين بعد
ليان : طيب ماتخافين حد يسرقهم
جـــواد : الا اكيد اخاف .. بس علشان خاطر عيونك راح احطها على الجهاز الحين وارسلها لك .. وانا واثقه فيك
ليان : انا راح اكون قد الثقه ..
جـــواد : اممم طيب وانا كمان ابغى اشوفك
ليان : بس انا ما احط صوري في الجهاز ... اممم بس
جـــواد : بس شنو ..؟؟
ليان : اقدر اشغل لك الكام ..
جـــواد : اكيييد ..؟؟
ليان : دامك وثقتي فيني .. فأنا اثق فيكي ..
جـــواد : اووكي .. دقايق وارسل لك الصور
((وراح يدور في صور البنات اللي كان يعرفهم وموجودين عنده .. ولقى صوره بنت حلوه وصغيره .. ورسلها لها))..*
ليان : جد هذي انتي ..؟؟ ما اصدق ..
جـــواد : ليــــه
ليان : مدري .. بس صوتك مو مناسب لشكلك ..
جـــواد : انا قلت لك من قبل صوتي مو حلو ..
ليان : آنا آسفه .. ماكنت اقصد انّ صوتك مو حلو .....
جـــواد : ماعليك .. انا عارفه انا صوتي مو حلو ..
ليان : اممم طيب ... قبلي
جـــواد : شنو ..؟؟
(( جـــواد لاحظ انها مكالمه فيديو وتردد كثيير قبل مايقبلها .. بس الشيطان شاطر .. اخذ نفس عميق وقبل وسكر عيونه
نصف دقيقه ))..*
ليان : ها شفتيني ..؟؟
((جـــواد فتح عيونه وكانت الصدمه هي نفس البنت ... لآ هي نفس الملآك اللي جالس على البحر .. ماقدر يتكلم .. كيف الصدفه
لعبت دورها معه .. كان جالس يطالع في ليان ونعومتها .. ورقتها اللي ذوبت جواد ..اما عيونها فهذا شي ثاني .. شي خيالي
مع انها بنت جداً عاديه .. وشاف بنات احلى منها بكثير .. بـــس ليان غيــــــر .. غير عنهم كلهم .. هذي فيها شي مميز
جـــواد يحلم احلآم اليقظه .. هذي البنت اللي يبغها .. بس هو راح يأذيها كذا .. بس هو مايقدر يتركها .. لو على الآقل
يكلمها .. اهم شي يبغى حس ليــــان في حياه جـــواد ))..*
ليان "استغربت من سكوت جـــواد ": جود فيكي شي ..؟؟ لآ .. يكون شكلي خرعك .. اليوم صايره كأني ساحره ههههه
جـــواد "في نفسه ": ايوه انتي ساحره .. سحرتيني خبلتيني ..ما اقدر اتركك .. بس انا لآزم اتركك علشان مصلحتك ..
لآزم اتركك ولآ راح اضيعك معي وادمر حياتك ... مثل مادمرت حياتي ..
ليان : جوووود ايش فيكي ردي علي ...
جـــواد : انتي حلوه
ليان : عارفه انك تجاملين ..
جـــواد : لآ انا ما اجامل ...اتكلم جد ..عمري ماشفت وحده في مثل نعومتك
ليان "باستغراب": بس انتي احلى مني بكثير "وطفت الكام "
جـــواد : لالالالا ... ليـــــه طفيتيه ..؟؟
ليان : لو اخوك جـــواد يدخل عليكي وشافني شنو راح يكون موقفي ..
جـــواد : وليـــــــه جواد بالذات ..؟؟
ليان : اممم مدري انتي دوم تتكلمين عنه ...
جـــواد : لالا .. قولي انك معجبه فيه .. اعترفي ههههههه
ليان : اقول ترى بزعل منك
جـــواد : طيب شرايك اوريك صوره جـــواد
ليان : ارسلي .. خلينا نشوف هالأخ الأسطوره اللي عندك "ورسل لها صورته"
ليان : مايشبه لك ابد .. وشكله كبير بالمره
جـــواد : تدرين انا بنت وهو ولد
ليان : بس ماياخذ من ملآمحك ابد .. ولآ كأنه اخوك ..
جـــواد : طيب شرايك فيه ..
ليان : بصراحه حلو
((ليان انبهرت من وسامة جـــواد وجذبتها ابتسامته .. ماتوقعته بالرجوله هذي ))..*
ليان : تصدقين اخوكي ينحب ..
جـــواد : ههههههه ادري
((ليان ماكانت منتبهة لنفسها وهي تتكلم .. ماتدري ليه حفظت الصوره عندها .. بس ماحبت تمسحها))..*
جـــواد : ليـــان ..
ليان : لبيـــه ..
جـــواد : لو قلت لك اني اكذب عليك راح تسامحيني ..
ليان : على حسب الكذبه .. ليه انتي كذبتي علي في شي ...؟؟
جـــواد : انا قلت لو .. طيب مع السلامه
ليان : وين بدري ..
جـــواد : انا لآزم اروح الحين
ليان : وين
جـــواد : بروح اذاكر
ليان : اجل اخليك ..
(( بيت بوفهد .. يرن التليفون))..*
ام فهد : مافي حد يرد عالى التليفون في هالبيت ... الوو
: يمه قولي لي مبرووك ..
ام فهد : مبروك .. بس على شنو ياخالد ..
خالد : مها ولدت
ام فهد "بفرح ": الف الف مبروووك .. شنو جابت ,,
خالد : جابت ولد ..
ام فهد : يتربى في عزكم ياوليدي .. وشلون مها الحين ..
خالد : الحمدلله بخير وصحتها كويسه ..
ام فهد : الحمدلله .. وش راح تسمونه ..؟؟
خالد : وليـــد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في بيــــت بوسعد ))..*
يارا : يمه ياليت ماتشغلون كهرب المطبخ تراه يطلع شرار وفيه ريحه ..
بوسعد : الله لآ يوفق اخوك .. اللي اخذ الفلوس وهرب .. وماصلح الكهرب
ام سعد : الله يهديك يابوسعد .. سعد مشغوول .. واكيد راح يرجع ..
بوسعد : وين يرجع .. ولدك خلآص سرقنا .. الله لا يوفقه
يارا : يلآ انا رايحه المدرسه ..
(( خذت معها محمد الصغير وطلعت ))..*
ـــــــــــــــــــــــــ
((في مـــدرسه الآولاد الحصـــه الآولــــى))..*
يدخل الاستاذ الفصل ويكون معصب .. ويسمع همس و يطنش ويبدأ الشرح ..
المدرس : النهرده درسنا طويل مش عاوز حد يتكلم
واللي حيتكلم يطلع برا .." و يأشر على شلة محمد " ... المدرس سكمل الشرح وهو مازال يسمع همس ..
المدرس : هدوووء .. مش عاوز كلام ..
ويكمل بس مازال يسمع همس ...
المدرس " بعصبيه " : يا محمد أنت و الشله اللي معك ..
أسامه : استاذ ما تكلمنا احنا .. " ويهمس لمحمد " شوف شلة الدوافير المحدوده هي اللي تتكلم
المدرس : هدوووووووووووووء
الهمس يزيد أكثر
المدرس: يانهار مش فايت .. أنا بقولكو اسكوتو و أنت بترغو أكتر ايه انتو مابتفهموش ..
جواد " يوقف " : استاذ احنا ماتكلمنا وشو فيك انت ..
المدرس يعصب زياده ويرمي القلم على جواد .. بس جواد بعد راسه ويجي القلم على محمد ،، محمد ماتكلم
بس جواد ظل يرادد الاستاذ وهو بكل عصبيه يقرب من جواد ويعطيه كف ..
محمد يوم شاف المدرس يعطي اخوه كف قال بكل برود : استاذ ممكن تجي هنا لحظه..
المدرس : يعني فاكرني خايف منك حقيلك
ويقرب الاستاذ من محمد ،، ومحمد بكل برود يجي ويعطي الاستاذ كف ويجلس مكانه بكل برود ..
الكل ساكت ...
المدرس : بتضربني ... يلا يلا يلا قوم للمدير يلا ..
محمد " ببرود " : من بعدك استاذ ...
ـــــــــــــــــــــــ
(( في مدرسه يارا))..*
سهى : يارا عطيني واجب الرياضيات نسيت ماحليته ..
يارا : عطيني دفترك اكتبه لك ..
سهى : مايحتاج عطيني دفترك
يارا : طيب وانا
سهى مولآزم تحلين ..
يارا : حرام عليك
((سهى ما اهتمت لها واخذت الدفتر وراحت))..*
ــــــــــــــــــــــــ
((في المســــتـشفى ))..*
((فهد صادف خالد في ممر المستشفى وهو رايح لمها))..*
فهد : مبروك ماجاكم ..
خالد : الله يبارك فيك
فهد : هآآ .. شفت ولدك
خالد : اكيـــــد ..
فهد : وشخبار ام العيال ..؟؟
خالد : بخير الحمدلله ... انا رايح لها الحين
فهد : تعال متى راح تاخذ عيالك من الممرضات تراك عطلت شغلنا ..
خالد : اووكي اذا جات الوالده عطها اياهم ..
فهد : لآ والله وليه ماتاخذهم الحين ..
خالد : ياشيخ خليني آخذ راحتي شوي ..
فهد : ياسلام .. على حساب ممرضاتي
خالد : هههههه اجل اخوي ببلاش ..؟؟

((في مدرسه الآولاد .. عند غرفه المدير))..*
المدير: شلون تتجرأ وتضرب الآستـــاذ ..
جـــواد : وهو شلون يتجرأ ويمد ايده علينا ..
المدير : طيب ليه ضربكم ..
جـــواد : لآنه غبي .. يقول حنا تكلمنا .. وحنا ماتلفظنا بكلمه ..
المدير : طيب شنو الدليل انكم ماتكلمتوا ..؟؟
جـــواد : عندك الطلاب اسئلهم
المدير : مايحتاج اسئل .. انتوا مشهورين بمشاغبتكم
جـــواد : شنو تقصد
المدير : اكيــد انتوا الغلطانين
محمد : اكيد حنا غلطانين لآن جالسين نكلم واحد مثلك
المدير : شنو قلـــت
محمد : اللي سمعته
المدير: لآ تخليني استدعي ولي آمرك
محمد : ولي آمري مايتشرف يجي لك آذا تبغاه انت تروح له .... جـــواد مشيــنا ..
جـــواد : محمد
محمد : اذا مارح تجي معي بكيفك
المدير : وقف انت وياه
محمد : نعم
المدير: راح اسوي نفسي ماسمعت الكلام اللي قلته .. وبروح للفصل وأسئل الطلاب ..
جـــواد : خلينا نروح ..
محمد : انا ماني رايح .. الا اذا جا مدرس الغفله واعتذر لي
المدير : اجل اجلس هنا وانا اشوف الموضوع ..


((في المستشفى ))..*
خالد : شلونك الحين ..
مها : الحمدلله بخير
خالد : الف الحمدلله على سلامتك ياقلبي
مها : الله يسلمك حبيبي .. وشخبار وليد الحين
خالد"يمسح على راسها ": يبوس ايدك حياتي .. ما ابغاكي تفكرين في شي اهم شي صحتك ..
مها : صحتي بشوفتك معي ..
خالد "يبوس راسها ": عسى الله لا يفرقنا .. اخليكي ترتاحين الحين ..
مها : اوكي حياتي ..
ـــــــــــــــــــــــــ
((في بيت بوفهد ))..*
بوفهد : متى راح تروحون لمهـــا ..؟؟
ام محمد : اذا جاو العيال من المدرسه ان شاء الله ..
ــــــــــــــــــــــ
(( في مدرسه الآولاد .. بعد ماعرف المدير الموضوع زين .. طلب من الآستاذ انه يعتذر من محمد .. المدير كان يعرف
حاله محمد النفسيه والظروف اللي مر فيها وهو صغير ..بوفهد كان محذر المدير انه مايحتك مع محمد .. لآنه يمكن يسوي
شي جنوني وهو مايدري .. علشان كذا اعتذر المدرس من محمد .. وعدى اليوم على خير ))..*
ــــــــــــــــــــــــ
((في بيـــت بوسعد ))..*
بوسعد : ام سعد الله لآ يهينك جيبي لي مويا ..
ام سعد : حاضر ..
((وتروح ام سعد للمطبخ ))..*
ـــــــــــــــــــــ
((عند يارا .. طلعت من المدرسه وراحت لبيت ساره علشان تاخذ محمد .. وقلبها كان مقبوض ))..*
ساره : ادخلي شوي
يارا : لآ حبيبتي مره ثانيه ان شاء الله ..
ساره : طيب .. ثواني بس اجيب لك حمودي ..
يارا : بسرعه ... الله لآ يهينك ..
ـــــــــــــــــــــــ
((في السيــــاره ))..*
جـــواد : محمد ..
محمد : ولآ كلمـــه ... خلينا نوصل البيت على خير ..
ـــــــــــــــــــــ
(( خذت يارا محمد وراحت للبيت .. في الطريق سمعت صوت سياره اسعاف .. وشوي تحاذيها سياره المطافي .. حطت ايدها
على قلبها .. وصارت تمشي بسرعه ,, وصلت لشارع بيتهم .. ريحه الحريق ملت الحي .. وناس مجتمعه .. وصلت لبيتهم
شافته يحترق ورجال المطافي يحاولون يخمدون الحريق .. بس .. الحريق مارحم شي .. اخذ منها كل شي .. كل شي ..
يارا تصارخ مثل المجنونه .. ومحمد يتمسك فيها ويبكي معها .. وتستنجد بالموجودين ))..*
يارا "بصراخ وبكاء " : امي ... امي ... انقذوا ابوي ....
(( قربت من البيت علشان تدخل وتنقذ اهلها وعزوتها ..ورجال الآمن منعوها .. وصرخت صرخه ذوبت الحجر ))..*
يارا : اتركوني .. هذيلي اهلي .. خلوني اروح معهم .. مكاني بينهم ..
(( بس .. مافي آمل .. صوت انهيار عظيم .. بيتهم صار حطام .. راح الليت اللي احتضن فرح يارا وحزنها .. ضحكتها
وآلمها .. راح .. راح .. ... لمحت احد الآطفائيين يطلع ومعه شي .. قربت منه وكان ابوها .. سندها وحاميها ..الشخص
اللي حبته من صغرها .. الأيدين اللي حنت عليها وهي طفله صغيره .. الحضن اللي لمها ..الحين صار بقايه انسان..
قربت منه .. مازال يتحرك .. وصوت انينه قطع قلب يارا .. سمعته ينادي اسمها .. قربت منه ومسكت ايده ))..*
بوسعد : يا...را .... ســا...محـ....يني
(( هذا آخر شي قاله لها ابوها .. قبل ماتفارق روحـــه جسده .. اللي التهمه لهيـــب النــار ..
طاحت يارا من هول الصدمه .. وتطالع اللي حواليها .. اسودت الدنـــيا بعيون يارا واغمى عليها .. ومحمد حاضنها
خايف يفقد الحضن الوحــــيد اللي رحب فيه من اول ماجا للدنيا ))..*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( هذي هي الحياه فرحه .. وحزن .. فنهايه البسمه دمعه .. ونهايه الدمعه بسمه .. في الوقت اللي فقدت يارا اهلها ..
كانت عائله بوفهد في المستشفى .. حول العضو الجديد اللي انضم لعائلة بوفــــهد .. والآرض مو شايلتهم من الفرح
الكل يبغى يشوف وليـــد ويبوسه ))..*
جود : ياعمررري يجنن ...
جـــواد : خالد تبيعني ولدك
ام فهد : شنو تبغى فيــه ..؟؟
جـــواد : آخذه معي السوق .. وماتبقى بنت في السوق الآ تلحقني ..
ام محمد : صدق ماتستحي على وجهك .. عطني الولد تبغى تخربه من الحين عطني اياه
جـــواد "ويعطيها وليد ": ان شاء االله ان شاء الله
ام محمد : بسم الله ..ماشاء الله يتربى في عزكم " وتحط تحت راس وليد 5000 الآف ريال وتعطيه مها "
خالد : مهاااوي عطيني وليد شوي وحشني مووت
مها " تاخذ الفلوس اللي حطتهم ام محمد ": بس كذا ان شاء الله
خالد : خلاص خليه عندك ما ابغاه ..
الكل : هههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( في مستشفى ثاني .. الممرضات ماسكين محمد الصغير يحاولون يسكتونه .. كأنه ببكائه يطلب منهم ياخذونه للأنسانه
الوحيده اللي عطته كل الحنان والحب .. في الآخيـــر قرروا ياخذونه لعند يارا .. اللي كانت تبكي بصمت .. اول ماشافته
حضنته بكل مافيها .. خلاص مافيه مكان يلجئون له .. الحين بدأ العذاب الحقيقي .. يارا تفكر كيف راح ترجع محمد
لآهلـــه ..وكيف تدور عليهم وابوها ماقال لها آي شي عنهم .. والآهم من كل هذا .. وين راح ينامون الليله ..
تمنت اخوها يرجع لها .. بس اذا رجع اكيد راح يتخلى عنها ومايساعدها في شي..))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في الليل .. بيت بوفهد ))..*
ليان : مبرووووك ..
جـــواد : الله يبارك فيك ياقلبي ..
ليان : وايش سميتو الكتكوت
جـــواد : وليــــد .. تدرين جواد قال لهم يسمونه على اسمه .. وجلس يحن على راس خالد .. لمن مل منه وقاله ان شاء الله
الولد العاشر على اسمك ..
ليان : ههههههههههه .. اخوكي هذا فله ..
جـــواد : احم احم اكـــــــيد ..
ليان : انا قلت اخوك مهوب انتي
جـــواد : انا واخوي واحد ..
(( ليان تطالع صوره جـــواد وسرحانه في عالم الآحلام الورديه .. ليان تعلقت فيه .. يمكن من كلام اخته عنه ..جـــواد
صار فارس احلامها .. وماتدري انه مدمر حياتها ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــ
((في خــرابه مهجوره .. في حي يكسيه الظلآم .. والجوع .. جلست يارا مع محمد .. ماتدري وين تروح في هذا الليل
ماقدرت تروح لبيتها لآنه يحمل ذكريات مؤلمه .. مافي حد من جيرانهم وافق يساعدها .. الكل كان يعاني من الفقر ..
ومايقدر يتحمل بنت وطفل ... صوت تنهد محمد .. اللي نام وهو يبكي من الجوع .. هي ماحبت تبقى في المستشفى اكثر
انهم يكتشفون ان محمد مايقرب لها وياخذونه منها .. ففضلت تنام في خرابه بس محد ياخذ محمد منها .. ))..*
ــــــــــــــــــــــــ
((في الصبــــاح .. طول الليل ماقدرت تنام .. من الخوف والبرد والحزن .. وبكاء محمد .. ماصدقت ان الصباح طلع
آخذت محمد .. وراحت بيت ساره يارا ماراحت لها امس بالليل لآنها طلعت من المستشفى متأخر وماحبت تزعجها))..*
ــــــــــــــــــــــــ
(( في بيت بوفهد .. بوفهد يفطر مع عياله الا يرن جواله .. ويتفاجئ باللي متصل عليه في هذا الوقت ..قام من على الفطور
وراح للمكتبه يرد على الجوال))..*
ـــــــــــــــــــــــ
(( وصلت يارا لبيت ساره وقالت لها بكل اللي صار .. جلست ساره تصبرها وتواسيها على مصيبتها .. وقالت لها
انها راح تطلع من المدرسه لآنها ماتقدر تترك محمد ))..*
ساره : طيب الحين وين راح تعيشين
يارا "تفاجئت .. كانت تعتقد انها راح تخليها تنام عندها وتساعدها .. معناها انها راح تنام في الشارع ": لآ تخافين علي عندي مكان
ـــــــــــــــــــــــــ
بوفهد " بعصبيه " : انت شنو تقول
: للأسف .. هذا اللي صار
بوفهد : طيب وشصار بعدين
: الحين انا رايح اشوف الموضوع زين ..
بوفهد : تحرك ولآ تكلمني الا لمن تلقاه لي ..
ــــــــــــــــــــــــــــ
(( في بيت بوفيصل ))..*
ام فيصل : انا الحين ابغى اعرف .. ليه مارحتي المدرسه اليوم
كوثر : تعبـــــانه .. بموووت
ام فيصل : تعبانه .. وحاطه رجل على رجل وتاكلين وتطالعين التلفزيون
كوثر : يمه مرضي نفسي
ام فيصل : لآ حول ولا قوه الا بالله .. اجل يبغى لنا نوديك لدكتور نفساني ..
كوثر : لا مايحتاج دكتور ... انا بس ما ابغى اروح المدرسه اليوم
ام فيصل : قولي كذا من الصبح ..
ــــــــــــــــــــــــــــ
(( فـــي عروس البح ــــر جــــده ))..*
دنيا : صباح الخير خالتي
ام ناصر " بدون نفس ": صباح النور "وتقول في نفسها .. آي خير واللي يشوف وجهك من الصبح"
دنيا : خالتي شنو فيك
ام ناصر : قاعده اندب حظي ..
دنيا : ليه .. شنو فيه حظك
ام ناصر : آبد مافيه شي .. بس راح اموت ولآ شفت عيال لولدي الوحيـــد ..
دنيا " حز في خاطرها ": الله كريم
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السادس عشر
(( في مكان ثاني من جــــده ))..*
(( الجـــوري جالسه مع سلطان وخواته رغد وغزل ))..*
(( رغد 18 سنه .. ناعمه مره وجها طفولي ونعووم .. وعيونها نعسانه .. وحبوبه وخجوله مره ... غزل 13 سنه .. جريئه بالمره ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( كان سلطان جالس بجنب الجوري وماسك ايدها ويتكلمون بهمس))..*
غزل : انتوا ماشبعتوا من بعض .. على فكره حنا صغار ومو زين لنا هذي السوالف .. روحوا غرفتكم احسن لكم ..
سلطان : ماتبغين تطالعين غمضي عيونك "ويرجع يكلم الجوري"
رغد "بنعومه ": سلطان وين فارس وزوجته ..؟؟
سلطان : مدري الظاهر طالعين ..
رغد : اهااا
سلطان " يهمس للجوري ": اليوم طالعه مثل القمر ..
الجوري "تبتسم له ": فديتك
سلطان : فديت عيونك .... حبيبتي
الجوري : عيونها ..
سلطان : ماودك نطلع اليوم
الجوري : وين نروح
سلطان : اممم مدري آي مكان معك راح يكون جنه ..
الجوري " بخجل ": حبيبي انت ..
سلطان : روحي انتي ..
غزل : هيه انتوا ترى انا اختربت بسببكم .. اعقلوا
سلطان : يووه .. انتي ما تخلين الواحد ياخذ راحته .. صيري مثل رغد ماعليها من حد ..
(( يدخلون عليهم فارس مشاعل يضحكون .. طبعاً الجوري ومشاعل يتحجبون بس ))..*
فارس : وانت ماتشبع من حرمتك
سلطان : لآ .."ويرجع يكلم الجوري"
الجوري : شرايك نصعد فوق
سلطان : يـــلآ ..
فارس : على وين انت وياها
سلطان : بنروح جناحنا ..
فارس : شعولتي .. روحي مع اختك محرم ..
مشاعل : ان شاء الله
سلطان : اقول .. لاعاد اشوفكم توطوطون عندي ..
(( يروح مع الجوري .. ويبقى فارس ومشاعل ورغد وغزل ))..*
غزل : رغد قومي جيبي لي مويا ..
رغد : اخدمي نفسك بنفسك ..
غزل : يلا .. عااد لآ تصيري نذله
رغد : انا نذله هااا
فارس : اقول غزل .. روحي سوي لي ناسكفيه ..
غزل : احلف .. احلف ...وليه ماتقول لحرمتك ..
فارس : ما ابغى اتعب اناملها الذهبيـــه ..
مشاعل : حبيبي انت .. ايوه هذا الرجال السنع ... يلا غزل قومي سوي له وسوي لي معه ..
غزل : لآ والله .. اهو متزوجك علشان اخدمكم .. اقول طسوا عني
رغد : عاااادي مافيها شي تسوين لآخوك ..
غزل : وليـــه انتي ماتسوين له ولزوجته ...
رغد : من عيوني الأثنين .. بس بكره مو اليوم ..
غزل : وليه يعني
رغد : اخاف تخترب اظافري .. وانا بروح عند خويتي ..
مشاعل : ليه ... انتي راح تشيلين آثقال علشان يختربون
فارس : اقول شعولتي .. قومي نشتري لنا من برا ازين
غزل : اشتروا لي معكم
فارس : طوســـي ..

(( عند الجوري وسلطان ))..*
الجوري: حبيبي ... يلآ قوو للعشا ..
سلطان : اوك
(( ويروح معها للعشا ))..*
سلطان : الله على هذي الريحه .. اممم جنااان تســـلم ايـــدك ..
الجوري : الله يسلمك
سلطان : حيـــاتي
الجوري : لبيـــه ..
سلطان : اكليني بيدك
الجوري : من عيوني " وتآكله "
الجوري : آي ايدي ..
سلطان : ياربي شنو اسوي .. اصابعك عسل ..
الجوري "حمرت خدودها "
سلطان : فديتو ... فديت الخجلآن انا ..
الجوري : فديت قلبك انا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( بيـــت بوفهد ))..*
ام محمد : بوفهد شنو فيك .. موطبيعي ..
ام فهد : انت من جاك الآتصال اليوم الصباح وانت مو طبيعي ابد ..
بوفهد "وهو يفكر ": مافيني شي ... بس مشاكل الشغل ..
ام محمد : وشنو هذي المشاكل اللي غيرت حالك فجأه ..
بوفهد : في مناقصه احتمال كبير نخسرها ..
ام فهد : المناقصه بدالها مناقصه .. ولا تكدر نفسك
بوفهد : بس اذا خسرنا هذي المناقصه .. راح تكون خسارتي كبيره ..
ام محمد : لآ .. ان شاء الله ماتخسرها ..
بوفهد : ان شاء الله ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( عند بيت يارا .. كانت سياره واقفه عند البيت .. وكأنها تنتظر حد يطلع من رماد البيت ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( بعد ماخلص يوم دراسي طويل على جـــواد رجع البيت وبعد ماغير ملابسه وصلى .. اتصل على ليــان ))..*
جـــواد : هلآ .. حياتي انتي وين ..؟؟
ليان : اهليـــن فيك .. اممم في الكليــه ..
جـــواد : متى راح ترجعين البيت ..
ليان : اممم ما اقدر اكلمك اليوم ..
جـــواد : يوه .. ليــــه ..؟؟
ليان : اسمعي الترتيب .. بعد ما اطلع من الكليه بروح اجهز الوالده عشان نروح للمستشفى .. وبعدها بنروح بيت خالي عازمنا
جـــواد : وانا
ليان : انتي ..؟؟ شنو فيك
جـــواد : متى اكلـــمك
ليان : اوكي .. اذا قدرت راح اتصل عليك .. كم جود عندي
جـــواد : وحده ...
ليان : ههههه فديتك ..
(( الا ينضرب باب غرفه جـــواد ))..*
جـــواد : منو
بندر : ابوي يبغاك ..
جـــواد : ان شاء الله .. الحين اجي ... يلا .. ليوونه انا استأذن ,, مع السلامه

(( بعد اسبوع .. بعد ماطلعت يارا من عند ساره .. قررت تدور لها على شغل .. وراحت تدور شغل في المشاغل النسائيه
وماحد وافق يشغل بنت ماعندها خبره ومعاها طفل ..صارت تنام في الشوارع .. والخوف يلاحقها في كل مكان ..والجوع
اللي بدأ ينهش في جسمها .. آلامها في كفه وبكاء محمد في كفه ثانيه .. تدور آكل لها ولمحمد في الحاويات .. في الآخير راحت
لمشغل نسائي واللي تدير المشغل لما شافت محمد كسر خاطرها .. فشغلت يارا عندها وخلتهم ينامون في المشغل ..
في الليل وفي النهار تجلس يارا وتنظف المشغل ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
(( بجنب بيت يارا مازالت السياره واقفه .. وصاحب السياره يسأل الرايح والجاي عن يارا ... ومحد عرف عنها شي ,, يرن جواله))..*
: عبدالمنعم ..شنو صار .. لقيتها ..؟؟
عبدالمنعم: لآ .. ياطويل العمر ..بس اكيد راح نلقاها
: انت متأكد انها مازالت عايشه
عبدالمنعم: جيرانهم قالوا انهم شافوها يوم الحريق ومعها طفل صغير .. وكانت راجعه من المدرسه ..
: طيب اسألوا المدرسه عنها
عبدالمنعم: سألنا المدرسه .. وقالوا انها من يوم الحريق ماداومت
: اسمعني .. ابغاكم تطلعونها من تحت الآرض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
(( في بيت بوفهد .. جـــواد كان دايم سرحان ومكتئب .. ومايكلم حد حتى ليان واذا كلمها دائما ساكت ))..*
ليان : جود شنو فيك
جـــواد لآ .. مافيني شي
ليان : انا ولآ زعلتك في شي ..؟؟
جـــواد : لآ .. ازعل من الدنيا كلها وما ازعل منك ..
ليان : تراكي حيرتنيني ..بالله تقولي شنو فيك
جـــواد : امر بظروف صعبه
ليان : خير ان شاء الله .. تكلمي لآ تخلين بقلبك
جـــواد : ياريت أقدر اقولك .. " جـــواد كان محتاج يقول لآحد عن الموضوع اللي كلمه عنه ابوه .. حاول يقول لمحمد
بس تراجع .. واخوه محمد كان يعرف عن الموضوع كله .. جـــواد محتاج حد مايعرف عن الموضوع علشان ينصحه "
ليان : جود ... جووود
جـــواد : نعم
ليان : شنوو فيـــــــــــك ..؟؟
جـــواد " آخذ نفس عميق " : ليان .. ابغى اقولك شي .. مو قادره اخبيه اكثر من كذا
ليان : جود .. تكلمي تراكي خوفتيني
جـــواد : بس ارجوك .. الموضوع سر ما ابغى حد يعرف عنه
ليان : سرك في الحفظ والصون
جـــواد : الموضوع يخص اخوي جـــواد
ليان " قلبها يدق بسرعه لما سمعت اسم جـــواد ": جـــواد ..؟؟
جـــواد : خايفه اقولك وتتغير نظرتك لي ..
ليان : جوود .. تراكي حرقتي اعصابي تكلمي
جـــواد : اخوي .. كان عنده علآقه مع وحده
ليان " دمعت عينها " : شنووو ..؟؟
جـــواد : اللي سمعتيه
ليان : كيف ؟ وليش ؟ ومتى
جـــواد : قبل سنتين لما كان في السوق .. في بنت كانت تلاحقه هو في البدايه ماعطاها وجه بس تدرين الشيطان شاطر
وفي النهايه آخذ رقمها ..
ليان : وبعدين شنو صار
جـــواد : صار يكلمها بالجـــوال فتره .. وبعدين ....
ليان : وشصار بعدين
جـــواد : صار يقابلها
ليان : شنوووو .. لآ حول ولا قوه الابالله .. طيب البنت كم عمرها
جـــواد : 25 سنه ..
ليان : كبيـــــره بالمره
جـــواد : ايوه .. لهي اكبر من جـــواد
ليان : طيب وبعدها شنو صار ..
جـــواد : صار يروح معها الشاليهات
ليان : استغفر الله .. وين اهلها عنها
جـــواد : هي من عائله فقيره ومقطوعه من شجره .. عايشه مع امها وخواتها الثلاث واخوها .. وهي آكبر وحده فيهم ..
ليان : وابوها وينه ..؟؟ واخوها ؟؟
جـــواد : ابوها متوفي .. اما اخوها عمره 12 سنه
ليان : يعني مافي احد يوقفها عند حدها .. طيب واخوك ليه يسوي كذا ..
جـــواد : تدرين الشيطان شاطر
ليان : بس هو عنده عقل
جـــواد : ..................
ليان : واهلك وينهم عن اخوك .. ليه ماوقفوه عند حده بدل مايلعب ببنات الناس
جـــواد : ابوي معطي اخواني كل الثقه ..
ليان : وهو خـــــان هذي الثقه ..
جـــواد : .................
ليان : طيب .. كملي شنو صار ..
جـــواد : اختفت البنت .. وانقطعت علاقتها بجـــواد
ليان : طيب وين المشكله .. دام الحين انقطعت عن اخوك .. لآ تقولين اخوك احبها ..
جـــواد : لآ
ليان : الحمدلله
جـــواد : شنو
ليان : هااا .. اقول الحمدلله لآنها بنت لعابه .. طيب ماقلتي لي شنو المشكله ..
جـــواد : المشكله ان البنت بعد اربع اشهر رجعت
ليان : رجعت
جـــواد : ايوه رجعت بس ماقابلت جـــواد
ليان : اجل مين قابلت
جـــواد : هي مع امها قابلوا ابوي
ليان : اكيد قابلت ابوك علشان يصلح غلطه اخوك
جـــواد : صح
ليان " بصدمه ": يعني اخوك الحين متزوج !!
جـــواد : لآ
ليان : حيرتيني .. يعني اذا راح يصلح غلطته لآزم يتزوجها .. وشلون تقولين انه مو متزوج
جـــواد : اخوي كآآآن متزوج
ليان : طلقها ..؟؟
جـــواد : لآ
ليان : ليه كلآمك متناقض .. حيرتيني جووود
جـــواد : ابوي اجبر جـــواد يتزوج البنت .. واخوي ماكان يحب البنت ابد فكان ابوي مقرر يطلقها بعد سنه من زواجهم
بس القدر سبقه .. وماتت البنت
ليان : انا لله وانا إليه راجعون .. كم صار لها متزوجه اخوك
جـــواد : خمسه شهور وعشره ايام ..
ليان : يعني من مده متوفيه ..
جـــواد : ايوه
ليان : اجل ليه متضايقه كذا ..الموضوع صار له مده طويله ..وانتهى وان شاء الله اخوك تاب .. واذا على ابوك يمكن ماخذ
موقف من اخوك وان شاء الله مع الوقت راح يسامحه ..
جـــواد : بس السالفه ماخلصـــت
ليان : قلت لك اذا على الحاله النفسيه لآخوك ان شاء الله مع الوقت راح ينسى ..
جـــواد : ياريته على الحاله النفسيه كان الموضوع ارحم بكثير ..
ليان : اجل على ايش .. شنو عمل اخوكي كمان ..
جـــواد : ليان .. شغلي الكام
ليان : ليــه
جـــواد : ابغى اشوفك وانا اقولك هذا الخبر
ليان : بس شكلي اليوم غلط
جـــواد : طلبتك لآ ترديني
ليان : طيب .. بس لآ تعلقين على شكلي " وتشغل الكام " وهذا شغلناه قولي شنو عندك من مصايب اكثر من كذا
جـــواد : ليه تقولين مو عدله .. بالعكس طالعه مثل القمر
ليان : خلي المجاملآت على جنب .. وكملي
جـــواد : طيب .. تدرين البنت كيف ماتت
ليان : لآ تقولين اخوك قتلها ..
جـــواد : لا لا لا
ليان : اجل شلون ..؟؟
جـــواد : ماتت وهي تولد
ليان : ................
جـــواد : ليان ..
ليان : شنو قلتي .. ماتت وهي توولد ..؟؟ هذا يعني ....... اخوك ..........
جـــواد : ايوه عنده ولد ..
ليان : ما اصدق
جـــواد : ادري
ليان : بس اخوك صغير
جـــواد : ................
ليان : يعني الحين اخوك عنده ولد
جـــواد : ايوه
ليان : طيب والولد وينه الحين ..
جـــواد : ابوي اخذه .. ومحد يدري وينه
ليان : ليـــه ..؟؟!!
جـــواد : لآن جـــواد لما عرف عن الولد هدد انه راح يرميه .. فأبوي خاف ينفذ تهديده وخبى الولد ..
ليان : طيب .. اخوك مايدري الحين وين الولد
جـــواد : الآسبوع الماضي ماكان يدري بس الحين ...
ليان : اكيد ابوك قاله عن مكانه
جـــواد : لآ .. لآن ابوي بعد مايدري وينه
ليان : شلوون
جـــواد : الناس اللي خلى ابوي عندهم الولد .. احترق بيتهم وماتوا
ليان : شنوو .. والولد مات ..؟؟
جـــواد : ما اعتقد .. ابوي يقول انّ بنتهم اخذته ومايدرون وينها
ليان : يعني ماتدرون وين الحين
جـــواد : ايوه
ليان : طيب انتي كيف عرفتي كل هذا
جـــواد " ارتبك ": هاااا ... جـــواد قالي
ليان " بعدم اقتناع ": اهاا .. طيب شنو اسم الولد
جـــواد : محمد ... اخوي محمد سماه على اسمه
ليان : مدري شنو اقولك بس اخوك ...
جـــواد : انا ما ابرر لآخوي ... بس ما ابغاكي تكونين قاسيه عليه ..
ليان : انا الحين مو عارفه شنو اقولك .. بس اخوك الغلط راكبه من راسه إلى رجليناه
جـــواد : عارفه
ليان : طيب اذا لقى الولد امانه قولي لي ..
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع عشر
(( في الصاله بوفهد جالس مع ام فهد وام محمد ))..*
بوفهد : اخوي بوسلطان راح يجي الدمام في هذا العيد ..
ام فهد : يعني الجوري ومشاعل راح يجون معهم ..
بوفهد : ان شاء الله ...
ام محمد : اجل راح اكلم دنيا اذا تقدر تجي هي بعد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
جـــواد : ايش فيكي ساكته ..
ليان : افـــكر
جـــواد : في شنوو
ليان : في اخوك .. كيف عمل كل هذا مع انه صغير .. كان عمره في وقته 16 سنه
جـــواد : ليان ... انا ابغى اقولك شي ثاني ..
ليان : الظاهر مصيبه ثانيه .. يلآ قولي
جـــواد : انـــا ..انــا كذبت عليك في شي
ليان : في شنو كذبتي
جـــواد : توعديني انك ماتزعلين مني ..؟؟
ليان : والله .. على حسب الكذبه
جـــواد : لآ .. توعديني قبل ما اقولك انك ماتزعلين مني ..
ليان : اووف .. جود اعصابي بدأت تتلف
جـــواد : انتي تعرفين انّ اغلب اللي يتكلمون بالشات كذابين
ليان : شنووو
جـــواد : انا ماكذبت عليك في آي شي عن اخواني او خواتي .. انا كذبت عليك في شي يخصني
ليان : جود .. شنو
جـــواد : انا عمري 20 سنه مو 18
ليان : اهاا كبري يعني
جـــواد : اكبر منك بأربع شهور
ليان : بعد
جـــواد : انا مدري ليه قلتلك عمري 18 سنه
ليان : ههههههههه
جـــواد : شنو فيك
ليان : مدري اضحك ولآ ابكي
جـــواد : قولي آي شي .. بس لآ تسكتين
ليان : بعد في شي عنك انا ما اعرفه
جـــواد : في الوقت الحالي .. لآ
ليان : يــاسلام .. يعني فيه
جـــواد : مدري مع الوقت ان شاء الله راح يطلع
ليان : ومتى ان شاء الله
جـــواد : في وقته ... ليان زعلتي
ليان : بصراحه .. لآ
جـــواد " باستغراب " : ليه
ليان : مدري مع انّ المفروض ازعل .. احس افضل لما صرتي كبري .. اقصد اكبر مني بأربع شهور
جـــواد "حب يغير الجو ": ياسلام الحين تقدرين تتزوجين جـــواد
ليان : لآ .. ما ابغاه
جـــواد : علشان اللي قلتلك عنه
ليان : لآ .. لآنك اخته
جـــواد : لآ والله ... اصلاً لآني اخته راح تتزوجينه ..
ليان : ههههههه طيب راح اتزوجه علشانك
(( ليان فتحت صوره جـــواد وجلست تطالع فيه وتفكر .. المفروض بعد الكلام اللي سمعته تكره .. بس هي مو قادره
تشيله من فكرها .. خلآص هي حبته وحبها له مو مخليها تشوف عيوبه .. بس شلون حبته بهذي السرعه .. المهم انه دخل قلبها
من غير مايدق بابه ))..*
جـــواد : يعني اقوله يتقدم لك ..
ليان " احمر وجهها ": اقول اسكتي ولآ راح اسكر
جـــواد : ههههههه طيب طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( عند يارا .. كانت حاضنه محمد وتفكر بعيشتها ..وشلون دارت عليها الآيام ووصلت لهذا الحال .. صار الوضع صعب بالمره
صحيح قبل امها وابوها كانوا قاسيين عليها .. بس على الآقل في حد معها .. في عندها بيت تعيش فيه ))..*
: يارا تعالي امسحي الآرض
يــــــــارا: ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــــ
(( اخيــراً بدأت اجازه العيد والكل كان يشتري اغراض للعيد ))..*
ليان : اليوم بروح السوق شرايك تجين معي
جـــواد : اممم افكر
ليان : جووود .. متى راح اشوفك .. حرام عليك اربع شهور ولآ شفتك .. وانتي في آي وقت تبغين تشوفيني .. طيب شغلي المايك
جـــواد : خربانه
ليان : طيب صلحيها
جـــواد : غيري الموضوع
ليان : ليــــــــه ...
جـــواد : بس
ليان : ...........
جـــواد : زعلتي
ليان : لآ
جـــواد : اليوم خواتي راح يجون
ليان : تقصدين اللي من فتره تزوجوا ولآ عزمتيني على زواجهم
جـــواد : ايوه
ليان : سلمي عليهم
جـــواد : هههههه يوصل
ليان : متى راح يجون
جـــواد : مدري
ليان : روحي اسألي اخوك جـــواد يمكن يعرف
جـــواد : ههههههههه .. لا لا انتي اكـــــيد معجبه بأخوي
ليان : استغفر الله ... مع السلامه
جـــواد : ههههههه خلآص اتوب ... اتوب .. ليان ممكن اسألك سؤال
ليان : الله يستر .. اسألي
جـــواد : امممم ... شرايك بأخوي جـــواد
ليان : من آي ناحيه ..
جـــواد : انا بصراحه ابغى اخطبك له ..
ليان : شنو .. انا ما احب المزح في مثل هذي المواضيع
جـــواد : وربي ما امزح
ليان :...............
جـــواد : زعلتي
ليان : فاجئتيني .......
جـــواد : طيب شنو قلتي
ليان : ما احب اتكلم في مثل هذي المواضيع
جـــواد : طلبتك ردي علي .. وربي اتكلم جد
ليان : جود انتي تتكلمين في موضوع حساس .. افرضي اذا انا وافقت اخوك مايوافق
جـــواد : اخوي قالي اختار له على ذوقي
ليان : طيب ليه انا
جـــواد : اولاً انتي تعرفين عنه كل شي ..ثانياً بصراحه انا حبيتك
ليان : مدامك حبيتيني ليه ماتخليني اشوفك
جـــواد : راح تشوفيني ان شاء الله .. اذا جيت اخطبك لآخوي
ليان : بس .......
جـــواد : انا وريتك صورته صح .. ولآ تبغين ارسلها لك مره ثانيه
ليان : لآ مايحتاج
جـــواد : يلآ ليووونه شرايك ... موافقه ولآ ....
ليان " بخجل ": موافقه .. " وحطت ايدها على فمها "
جـــواد " بفرح " : والله
ليان : .................
جـــواد : يعني الحين انتي تبغين جواد
ليان : .................
جـــواد : بروح ابشره
ليان : ليه هو يدري عني
جـــواد : يـــس .. كلمته عنك قبل كذا
ليان : من جدك تتكلمين
جـــواد : لآتزعلين مني
ليان : اممم طيب شنو قالك لما قلتي له عني
جـــواد : تشوق لشوفتك
ليان : اكييييد وين ارح يلقى احسن مني
جـــواد : اقوول لآ تشوفين نفسك كثييير ترى اخوي احلآ منك بواجد
ليان : تهبين ... خليه بس يقص شعره صاير كأنه بنت
جـــواد : لا لا شكلي راح اغير رايي و ادور وحده ثانيه لآخوي
ليان : احسن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( بعد صلآه العصر .. بوسلطان وعياله وصلوا لبيت بوفهد ))..*
بوفهد : الحمدلله على السلامه .. تو مانورت الدمام
بوسلطان : الله يسلمك ياخوي.. الدمام منوره بأهلها ..
بوفهد : تســـلم ..الا وشخبارك واخبار العيال
بوسلطان : الحمدلله بخير ناقصتنا شوفتكم .. وانتوا وشخباركم وشعلومكم
بوفهد : الله يسلمك .. حنا بخير ولله الحمد
بوسلطان : الآ .. كلمت الوالده ..؟؟
بوفهد : والله .. من مده ماكلمتها .. ليه عسى ماشر
بوسلطان : والله مدري .. بس اهي كلمتني قبل يومين وقالت تبغانا في موضوع
بوفهد : خير ان شاء الله ... اجل نروح لها الآحســــاء
بوسلطان : لآ .. اهي قالت انها راح تجي اليوم الدمام
بوفهد " باستغراب ": بس هي ماقالت لي !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((عنـــد الشباب ))..*
محمد : سلطان .. من جلسنا وانت تطالع الجوال ... بلاك .؟؟
فارس : يبغى يكلم حبيبه القلب
جـــواد : لآ تقول .. تنتظر الجوري تتصل عليك
(( في هذي اللحظه يرن جوال سلطان ويفز من مكانه ))..*
سلطان : هـــلآ والله هـــلآ بقلبي هـــلآ بحياتي
الجوري : اهليـــين فيك .. تأخرت عليك
سلطان : كثيـــــر .. اشتقت لك كثيـــر
جـــواد : سليطين عيب تكلم اختي كذا
سلطان : اقول تقلع عن وجهي " الآ يجي محمد وياخذ الجوال من سلطان"
محمد : حي الله الجوري .. وشخبارك
الجوري : بخير الحمدلله .. وين سلطان
محمد : افااا ..الحين انا اكلمك وتقولين وين سلطان "ياخذ سلطان الجوال"
سلطان : اقول روحوا عن وجهي "ويكلم الجوري" حبيبتي اخوانك عله مايخلون الواحد يكلم زوجته على راحته
الجوري : حبيبي لآ تزعل
سلطان : يلا اطلعي خلينا نرجع جده احسن
الجوري : يؤ .. كيف من شوي جينا
سلطان : هههههه امزح .. المهم مستانسه انتي
الجوري : ايووه كثييير اشتقت لآهلي مووت
سلطان : عمري انتي ... هذا اهم شي
فارس : اقول انت يابو الشباب .. تبغى تغازل غازل برا ... هنا في عزابيين
محمد : انا خلاص بقولهم يخطبون لي .. قهرني هذا "ويسكر سلطان من الجوري ويقعدون يسالفون"
فارس : ريانو شنوفيك .. رافع خشمك وماتتكلم معنا
ريان : لآ .. عادي مافيني شي ..

(( عند البنات ))..*
مشاعل : وانتي ماتشبعين من سليطين
الجوري : نو
جود : تصدقون البيت من غيركم احلى
مشاعل : يالقرده
شجون : معها حق ... يوم رحتوا البيت صار هاااااادي
الجوري : الله يسامحكم
مي : الجوري ...
الجوري: نعم
مي : مدرسه التدبير المنزلي .. تسلم عليك وتقول خلي اختك تسوي لك موس شوكلاه
الجوري : لآ والله
مي : ترى راح تنقصني 10 درجات ..
الجوري : احسن ... رغد شفيك ساكته
رغد : ابد .. سلآمتك ..
مشاعل : شكلها مستحيه
جود : حلوه ذي تستحي .. ترى حنا بنات عمها مثلكم .. مو اول مره تشوفنا .. صح رغد
رغد : صــــح
ريم : عن آذنكم ..
مشاعل : وين يادوده الكتب
ريم : بروح اكلم خويتي
الجوري: لآحقه على خويتك .. اجلسي معنا
مي : غزل تعالي نروح غرفتي ..
غزل : يلآ .. بس هااا انا اللي راح انام على السرير
مي : لآ والله .. الأرض وواجد عليك
غزل : اصلاً تتشرفين اني انام على سريرك
مي : انتي الشرف لك لآنك نايمه على سرير ملكه جمال العالم
جود : رغد ..
رغد : هلآ
جود : منو تبغين تنامين معه
رغد : مو مشكله آي مكان
شجون : نامي معي
رغد : اوكي
مشاعل : وحنا وين ننام
جود : مدري تصرفوا ههههههههههه
الجوري : يسلام .. الحين بنات عمكمم بتخلونهم ينامون معكم وحنا تطردونا
مشاعل : خليهم يولون عنك .. الآ ازواجنا وين راح ينامون
الجوري : وين راح ينامون
جود : الشباب كلهم راح ينامون مع بعض
مشاعل : اهااا
الجوري : اجل خلينا نستقل هالفرصه
مشاعل : شلوون
الجوري : نروح لغرفتهم ونقلبها فوق تحت
جود : اوكي .. بالليل احسن
مشاعل : ايوه صح كلامك .. وعلى قولتهم الليل ستار
الكل : هههههههههههههه
رغد : مشاء الله عليكم مسويين عصابه
جود : خلاص انتي زعيمتنا
الجوري : شرايكم نطلع للحديقه
جود : فكره .. والجو رهيييييب مره ..
مشاعل : اوكي يلآ رغد نطلع
رغد : طيب بس البس عبايتي
جود : ماله داعي للعبايه .. الحديقه مافيها احد كل الآولاد في المجلس
رغد : بس ......
جود : لآ بس ولا شي .. يلآ
الجوري : انتوا اسبقوني وانا راح اجي وراكم
مشاعل : خير وين رايحه
الجوري : رايحه المطبخ اجيب شويه فطائر وعصير
مشاعل : اوكي انا جايه معك
شجون : وانا كمان جايه معكم
(( ويروحون البنات المطبخ وجود ورغد يروحون الحديقه ))..*
رغد : اووه لهذي المرجيحه ذكريات الطفوله .. نفسي اجلس عليها
جود : اوووكي اجلسي بس لك ربع ساعه بعشره ريال
رغد : ول كل هذا .. خلاص ما ابغى اجلس ههههههه
جود : ههههههههه ولآ يهمك اجلسي عليها .. على حسابي هالمره
رغد : اووكي اذا كذا ماعندي مانع .."وتجلس على المرجيحه "
جود : اووه نسيت جوالي .. عن آذنك رايحه اجيبه
رغد : اووه ياشخصيه مهمة .. روحي بس لا تتأخرين
(( وتروح جود لغرفتها .. وتبغى رغد لوحدها في الحديقه على المرجيحه .. رغد كانت لآبسه فستان للركبه لونه ابيض
وفيه حزام اسود .. وحاطه لها جلوس بارز شفايفها الصغيره .. وعيونها مكحلتها .. وحاطه شادوا خفيف .. مطلع عيونها البنيه
اما شعرها فكان الهوا يلعب فيه من نعومته .. كانت قمه في البراءه والنعومه))..*
(( وفي الجهة الثانيه من الحديقه .. محمد طلع من المجلس وكان يكلم جوال .. وهو يمشي حس بحركه في الحديقه من الجهة الثانيه
لف وشاف بنت جالسه على المرجيحه .. وشعرها على وجهها .. قرب يشوف منو هذي .. ولما شاف وجهها وقف مكانه
عرفها .. ومستحيل ينسى الوجه الطفولي .. صار يتأمل في ابتسامتها .. في عيونها ... في كل شي .. سحره جمالها
من هي طفله صغيره .. كانت تحول المكان اللي هي فيه إلى جنه .. كانت مثل الفراشه في جمالها .. ومثل الورده
في رقتها .. اما اذا تكلمت يتحول كلامها إلى همس عذب .. يسكت الكل علشان يسمع له ..اما من الناحيه الثانيه فكانت
رغد تسبح في خيالها .. تتذكر الآيام الحوه اللي قضتها قي هذي الحديقه وعلى هذي المرجيحه بالذات ..
كانت تحب تجلس عليها بالساعات بشرط يكون هو اللي يمرجحها .. كانت مبسوطه كثيـــر .. بس جات لها شجون
وقالت لها تبغى تلعب .. هي ماحبت تقوم لآن الوضع عاجبها .. فجاتها شجون ومرجحتها بقووه وطاحت على الآرض
وانجرحت رجلها .. وقامت تبكي .. ولما شافها من بعيد جا لها يركض علشان يرفعها من الآرض وينظف جرحها
كانت هذي آول مره يهتم فيها .. كان دائماَ يتجاهلها .. بس ذاك الوقت كان غير .. كانت متأكده انه راح يبكي من الخوف عليها
ولما تذكرت شكلها ضحكت ... ومحمد اللي كان يطالعها من بعيد ذاب على ضحكتها .. كان ودها يرجعون اطفال ويروح
يلاعبها ويضحك معها .. اللي قطع ذكرياتهم هم الأثنين صوت جود اللي كانت جايه مع البنات .. لما شافهم محمد رجع
المجلس وتفكيره كان مع انعم وارق بنت عرفها في حياته ‘،رغــــــد ،‘ ))..*
(( عند الرجال .. رن جوال بوسلطان ))..*
بو سلطان : هلآ والله يمه وشخبارك
ام جاسم : هلا فيك ..انا الحمدلله بخير .. ها وصلت عند اخوك
بوسلطان : ايوه انا عنده الحين ..
ام جاسم : اجل افتحوا الباب انا عندكم الحين
بوسلطان : ريان .. روح افتح الباب لجدتك
ريان : ان شاء الله
بوسلطان : يمه دقايق ويفتح لكم ريان الباب " ويسكر الجوال"
بوفهد : ابغى افهم امي ليه ما اتصلت علي
بوسلطان : انت تدري عن الوالده
بوفهد : الله كريم " وتدخل الجده ام جاسم ومعها احمد وبوسعود وام عبدالعظيم وام عبدالجليل "
بوفهد : حي الله من جانا .. زارتنا البركه " يبوس راس امه " شلونك يمه وشعلومك
ام جاسم : الحمدلله بخير .. قول لهم يساعدون احمد في تدخيل الآغراض
بوفهد : آي اغراض ..؟؟
ام جاسم : انت روح قولهم وبعدين اقولك
بوفهد : سمعتوا جدتكم ايش قالت .. يلا قوموا " ويطلعون يساعدون احمد "
بوسلطان : يمه خير شنو صاير
ام جاسم : قول لهم يا بوسعود
بوسعود : حنا بصراحه وبدون مقدمات .. نبغى نصيبنا في بيت ابوي ..علشان كذا نبغى نبيع البيت
بوفهد : نـــعم ... انت شنو تقول .. ليه تبغون تبيعون البيت
ام عبدالعظيم : بصراحه حنا محتاجين فلوس .. وبعدين مافيها شي اذا كل واحد اخذ حقه
بوسلطان : لآ .. انتوا اكيد انجنيتوا ... وانتي شرايك يمه
ام جاسم : سمعت شنو قال .. انا مقدر اقول شي
بوسلطان : بس هذا بيتك يمه ومحد يقدر ياخذه منك ..
ام عبدالجليل : بس حنا نبغى نصيبنا من بيت ابوي
ام عبدالعظيم : انتوا عندكم خير وحنا لنا الله
بوسعد : وكل خيركم هذا من مزارع ابوي اللي اخذتوها اثنينكم
بوفهد : قصدك ان حنا اكلنا حقكم ..؟؟
ام عبدالجليل : اخوي بوسعود معه حق
بوسلطان : بس انتوا اللي قلتوا تبغون نصيبكم من المزارع
ام عبدالعظيم : ايوه بس ماعطيتونا حقنا بالكامل
بوسلطان : كان ماتذكرين اذكرك .. مو بوسعود هو اللي جاب حد يسعر الآرض وانتي وزوجك ماقصرتوا مابقى حد
ما سئله وانتي بعد يا ام عبدالجليل
بوسعود : حنا ماعلينا من اللي راح ... حنا جايين علشان البيت
بوفهد : انا اشتري البيت بالسعر اللي تبغونه
ام عبدالجليل : لآ .. حنا لقينا اللي راح يشتري البيت بدون ماينصب علينا وتصير مشاكل ..
بوفهد : انا اشتريه بضعف السعر اللي راح يشتريه منكم
بوسعود : حنا اتفقنا وخلاص
بوسلطان : وحنا آخر من يعلم .. ولآ كأن حنا اخوانكم الكبار
ام جاسم : خلاص .. هم خلصوا كل شي بس ناقص موافقتكم
بوفهد : حنا مو موافقين .. هذا بيتك يمه محد راح ياخذه منك
ام جاسم : بس انا موافقه
بوسلطان : طيب اذا بعناه وين ارح تعيشين ..؟؟
ام جاسم : عند بوفهد .. ولآ ماتبغاني
بوفهد : البيت بيتك يمه .. انتي الداخله وحنا الطالعين
بوسلطان : وبيتي انا مفتوح لك يمه
ام جاسم : انا بعيش عند بوفهد .. علشان احمد وانا مقدر اعيش من غيره
بوسعود : الآسبوع الجاي راح نوقع العقد .. ياريت تجون
بوسلطان : يعني مارح تغيرون رايكم
ام جاسم : خلاص .. لآ تحاول فيهم ..مارح يغيرون رايهم .. وانا جبت اغراضي معي .. من اليوم ورايح انا بسكن عند بوفهد

انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن عشر
عند الشباب ..
ريان وسلطان وفارس كانوا يساعدون احمد في تنزيل الآغراض
محمد وجواد ما راحوا يساعدون في تنزيل الاغراض ... جواد راح يكلم ليان ... اما محمد راح لغرفتة يرتاح ما يدري
ليه حس بتعب بعد ما شاف رغد ... يمكن لانها ذكرته بماضيه ... ذكرياته ... معاناته ... تجربته القاسيه ... حس انه
رجع ثلاث عشره سنه ... يومها هو واخوه راجعين من المدرسة ... مدرستهم اشوي قريبه من البيت فبعض الاحيان
يحبون يرجعون مشي ... في ذاك اليوم كافئ المدرس محمد على تفوقه في المدرسه ... وعطاه هديه رمزيه ... محمد
جلس يفتخر بالهديه قدام جواد ... وهو مبسوط ووده لو تنطوي الارض ويرجع البيت علشان يقول لامه وابوه بس
ما نكتب يرجع للبيت ذاك اليوم ... في وسط الطريق توقفت قدامهم سياره فجأة ونزل منها واحد ... الشر يتطاير من
عيونه ... مسكهم اثنينهم حاولوا يهربون بس قوتهم لا تقارن بقوته ... جواد قام يصارخ ويصيح ويترجاه يتركه ... بس
محمد ما ستسلم ... صار يضرب فيه بكل قوته ... وفي شخص ثاني في السياره يقول : بسرعه قبل ما يجي احد ونروح
في داهيه ...
في الوقت نفسه ضربه محمد ضربه قويه على ايده الي ماسك جواد فيها خلته يترك جواد ... وعلى طول تمسك فيه بقووه
علشان ما يمسك جواد مره ثانيه وصار يصارخ : اهرب ياجواد ... جواد اهرب .... اهرب ...
جواد ما نتظر كثير على طول هرب وترك محمد اللي خذه وربطه ودخله السياره ... هنا بدأ الخوف يتسلل لقلب محمد
كان يسمع كلامهم)) ..*
الاول : الحق الثاني .
الثاني : ياغبي خله يولي تبغى تفضحنا انت .
الاول : انت الغبي لو انك نزلت من السياره كان مسكناهم اثنينهم .
الثاني : انا قلتلك ماراح اسوي شي انت اللي اقترحت تخطفهم انت تتحمل المسؤوليه .
الاول : أجل ليه جيت معي .
الثاني : هذا لانك اصريت علي ولا انا ماودي انك تسوي هذا الشي .
الاول : يعني ماتبغى من الفديه .
الثاني : لا شكرا مستحيل اخذ منها شي انا ما ابغى فلوس حرام ويلا انزل من سيارتي وانت بكيفك مع مصيبتك .
الخوف كان مخلي محمد يسكت ... شي صعب انه يشوف احد ياخذه من امه وابوه من غير سبب ... نزل الخاطف
وجر محمد مثل الحيوان مو كأنه طفل انتزعه من احضان اهله ... ركبه السياره الثانيه ومشي ...
مايدري شنو صار بعدين ... مايدري ليه الخاطف ما خذ الفديه ... بس اللي يعرفه ان الخاطف غضبان من شي ...
وكان يبرد حرته في محمد ... صار يعاملة معامله الحيوانات ... يحبسه في غرفه مظلمه طول الليل وهو مربوط وكان
في حشرات تمشي عليه وتلدغه ... يضربه بكل الطرق الى ان صار جسمه كله ازرق ... كان يتفنن بتعذيبه ... بس
الي مخلي محمد يعصب ليه اهله مانقذوه الي الحين مر عليه اسبوع وبدأ جسمه يضعف ... بس ما في احد سأل عنه ...
وكان الخاطف يقوله أهلك باعوك ما يبغونك الفلوس اهم منك ما رضوا يدفعون الفديه ... استمر العذاب مده من الزمن
القاسي ذاق فيهم انواع التعذيب والحرمان والجوع والخوف ... يتمنى مع كل ضربه انه ما نولد ... وجسمه الصغير
ما عاد يتحمل ضرب اكثر ... ما عاد يقدر يوقف من الجوع ... وهذا الشي خلى الخاطف يضربه اكثر علشان يخليه يقوم
بس زاده ضعف ما عاد الضرب يهمه ... لانه خلاص انهار ... فقد كل قوته ... وفقد احساسه معاهم ...وغاب عن
الوعي ...
بعد فتره ما يدري كم انتبه ... وشاف نفسه في مكان غير عن المكان الي كان فيه انتابه الرعب انه يكون في مكان اسوء
من الي كان فيه ... بس الي كانت واقفه يجنبه غير عن الخاطف كانت لابسه ملابس بيضه لف حوله وحاول يستوعب
هو وين ... اخيرا فهم انه في المستشفى ...
بعد ما فقد وعيه الخاطف خاف لما ما شافه ما يتحرك ورماه في الشارع ... وبعدها نقلوه اهل الخير للمستشفى ... اما
الخاطف فمسكوه بعد ما اعترف صديقه بكل شي ...
اما بالنسبه لجواد فبعد ما هرب راح على طول البيت فقال لاهله اللي بلغوا الشرطه على طول ... علشان كذا لما طلب
الخاطف فديه تدخلت الشرطه للغبض عليه بس الخاطف قدر يهرب منهم علشان ينتقم من محمد لفشل خطته ... بعد كذا
ضل محمد شهر كامل في المستشفي الي ان طابت جروحه بس نفسيته كانت مره معدومه انقطع عن المدرسه ... انعزل
عن الكل صار يحب يقعد في الظلام ... ما صار يضحك او يلعب او حتى يتكلم مع احد مثل قبل ... اضطر في النهايه
بو فهد انه يوديه الي دكتور نفسي ... على الاقل تخف الكوابيس والرعب اللي يجيه ... بعد فتره من العلاج خفت
الحالات الي تجيه بس لسى ما يلعب او يختلط بحد ... في الاجازه تجمع الكل في ببت بو فهد ... الكل كان مستمتع بوقته
الا هو ... كان جالس وحده ولا يكلم احد ... في يوم كان كل الأطفال طالعين يلعبون في الحديقه ... ما يدري ليه بس
حب يطلع يشوف شنو يسون ... طلع وجلس يراقبهم من بعيد ... مع الوقت حس بعيون تراقبه كانت رغد اللي مستغربه
منه لانه دايم يجلس لوحده ولا يلعب معاهم ... قربت منه وبأبتسامه بريئه مرسومه على وجها الطفولي وخجل قالت له
: تعال نلعب مع بعض على المرجيحه .
بس هو تجاهلها وراح بعيد عنها وجلس على الارض يلعب بالتراب ... استغرب انها لحقته وجلست جنبه وصارت تلعب
بالتراب مثله ... ولاحظ انه اذا سوى شي سوت مثله ... وصارت ملاحقته في كل مكان طول ايام الاجازه وتسوي كل
شي هو يسويه ... كانت ما تحب تجلس مع احد غيره ... حتى اذا ناداها احد علشان تلعب تقوله يقوم معاها بس تشوف
انه مو راضي يلعب فما تروح ... مع انه ما يكلمها بس مع هذا ما تركته ... ولولا ان امها صرخت عليها ولا كان
نامت معاه في نفس الغرفه ... وايم توريه العابها ولا ترضي لاحد غيره ان يلمسهم او يحركهم لعلى وعسى يلعب معاها
يكلمها يسوي لها شي ... هو كان يهتم بلي تسويه بس ما يطلع هذا شي ... كان يراقبها وهي تلعب ويتمني انه يلعب
معاها ... بس لما شافها ذاك اليوم تطيح من المرجيحه ما تحمل يشوف دموعها كان وده يقتل اخته لانها خلتها تتألم ...
كان وده يصيح معاها لانه يحس ان صياحها يعور قلبه ... وبعد كذا صار دايم هو اللي يلاعبها وما يرضي لاحد يكلمها
ويخاف عليها ... حتى لما خلصت الاجازه ... مارضي يخلها تروح ... وخباها عن اهلها علشان ما ياخذونها ... بس في
النهايه لقوها ... صارخ وترجي عمه انه يخليها ... حاولوا يقنعونه ان ما يصير هذا شي ... قال لهم : عادي اتزوجها .
الكل ضحك عليه وقال له عمه : خلاص انا بخليها لك اذا كبرت وصرت رجال ازوجك اياها .
جلس محمد من ذكرياته وهو يضحك على نفسه ... كان حيل متعلق برغد ... بس مع الوقت نساها ... واكيد هي بعد
نسته ...
محمد : والله يارغد ما تغيرتي انا كنت متوقع انك راح تكوني مختلفه على ايام قبل ... بس الي شفتها اليوم هي نفسها
رغد الصغيره الناعمه الرقيقه بنفس ملامحها البريئه ووجها الطفولي وبتسامتها الساحره .


عند جواد
جواد : شنو تسوين .
ليان : ولا شي .
جواد : اعترفي لا يكون قاعده تغازلين ترى بقول لاخوي .
ليان بعصبيه : جود ما اسمحلك تقولين هذا الكلام .
جواد حس انه زودها معاها : اسفه كانت بس امزح معاك .
ليان : ما احب هذا النوع من المزح ... وبعدين ما ابيكي تتكلمين عن شي يخص اخوكي الى ان يصير شي رسمي .
جواد : طيب .

----------------------
انتشر خبر بيعت البيت والكل كان محتار شنو يسوي .
الجده : يلا قلتوا اللي تبغون طلعوا بره الحين .
ام عبد العظيم : تطردينا يمه .
الجده : الحين انتوا طردتوني وطلعتوني من بيتي ما قلت شي والحين طلعوا ما ابغي اشوف وجيهكم مره ثانيه .
بو سعود : حاضر يمه احنا طالعين بس لا تنسون تجون توقعون العقد .
الجده : ما تسمع اذلف عن وجهي .
------------------------
((عند جـــواد بعد ماسمع الخبر راح على طول يقول لليان ))..*
ليان : الحين متى طلع عندك اخو اسمه احمد ..
جـــــواد: اصلاً انا كنت ناسي ان عندي اخو اسمه احمد
ليان : طيب الحين كيف راح يكون وضعه .. لاتقولين انكم ماتحبونه مثل ريان
جـــــواد: لآ .. هذا غير
ليان : كيف غير ..؟؟
جـــــواد: مدري كيف اقولك .. بس شخصيته تختلف عن شخصيه ريان .. هذا مايسكت عن حقه ابد .. وبعدين هو اكبر
من محمد ..
ليان : طيب واذا هو اكبر وش يفرق ..
جـــــواد: عندنا قانون في البيت الصغير يحترم الكبير .. يعني انا مثلاً مستحيل اقل ادبي على واحد من اخواني الكبار
ونفس الشي عند محمد ..
ليان : كم عمره احمد ..؟؟
جـــــواد: اهو اكبر من محمد بأشهر بس .. يعني يا 21 او 22 ماني متأكده ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بوفهد : يمه هدي اعصابك انتي كذا راح تضرين صحتك ..
ام جاسم : آآه على زماني .. اللي عيالي يسون فيني كذا
بوسلطان : يمه ولآيهمك بيتك راح يرجع لك مهما كلفني الآمر ..
ام جاسم : في البدايه اقنعوني ابيع مزارع ابوكم والحين اضغطوا علي على بيعه البيت
بوفهد : انا عندي اقتراح
بوسلطان : شنو ..؟؟
بوفهد : يمه انتي دايماً تمشين وراهم حتى لما شرينا المزارع وقلنا لك نكتبهم بأسمك مارضيتي تروحين لهم ..يمه ما اشتقتي
لمزارع ابوي .. مو مشتهيه تشوفين الأرض اللي كبرها ابوي
ام جاسم : اكذب عليك لو قلت لك ماودي
بوفهد : اجل خلاص احنا راح ننزل الأحساء .. ليه مانروح ونقضي العيد هناك ..
بوسلطان : والله فكره .. شرايك يمه
ام جاسم : موافقه ..
بوفهد : اجل اروح اقول لأم فهد علشان يتجهزون ..
ـــــــــــــــــــــــــــ
((احمد كان طول الوقت واقف جنب سيارته ومو راضي يدخل .. وريان حاول معه علشان يدخل بس احمد كان رافض
.. في النهايه ضل واقف يمه .. اما سلطان راح هو مع فارس عند الجوري ومشاعل ))..*
ــــــــــــــــــــــــ
((طلع بوفهد علشان يقول لأم فهد وام محمد على روحة الآحســــاء ))..*
ام محمد : يعني خلآص راح تبيعون البيت ..
بوفهد : ايووه ..
ام فهد : طيب ماتقدر تشتريه
بوفهد : للأسف ..لآ
ام محمد : وامك شنو قالت
بوفهد : ماقالت شي .. المهم استعدوا بكره راح ننزل الآحســــاء
ام محمد : ان شاء الله بس ماقلت كم يوم راح نضل هناك
بوفهد : خمسة ايام بالكثير ..

مي : ونــــــاسه بنروح المزرعه ..
غزل : سمعت انهم عدلوا فيها .. يقول فارس ان المسبح صار اكبر .. وقسم الحريم كبروه بعد ..
مي : متى بس يجي بكره
شجون : الحين احمد راح يجي معنا ..؟؟
جود : اكيد راح يجي .. مايصير يضل لوحده هنا
مي : مين احمد .. لا يكون انخطبتي ولا قلتي لي
جود : ياغبيه هذا اخوك
مي : اي اخوووو ..؟؟
شجون : خليها تولي عنك .. الا شرايك نقول لكوثر تروح معنا ..
جود : والله فكره .. بروح اقول لأمي ..
ــــــــــــــــــــ
احمد : اوووف
ريان : طيرتني
احمد : انا راح امشي ..
ريان : وين ..؟؟
احمد : وانت ايش دخلك .. بعدين انت مين وشنو اسمك ..
ريان : انا اخوك ريان ..
احمد : ريان ... اهاا ذكرتك انت ولد السوريه
ريان : ايوه
احمد : قول لجدتي اني راجع الأحساء
ريان : ليه ..
احمد : اقول تراني عطيتك وجه زود ..
ــــــــــــــــــــــــــ
الجوري : حبيبي شفيك
سلطان : منقـــــهر
الجوري : ليييه .. انا زعلتك في شي ..؟؟
سلطان : انتي تزعليني .. انا ازعل من الدنيا كلها بس انتي مستحيل ازعل منك ..
الجوري : اجل شنو فيك ..
سلطان : ابغى ارجع جده ..
الجوري : ليــــــــه ..
سلطان : علشان نصير وحدنا ومافي احد يزعجنا ..
الجوري : طيب هذا احنا لوحدنا الحين ..
سلطان : لآ .. هناك غير .. هناك انتي لي 24 ساعه ..
الجوري : لهذي الدرجه تحبني ..
سلطان : واكثر من كذا ..
ـــــــــــــــــــــــــ
((في المجلـــــس ))..*
ريان : جدتي أحمد يقول انه راح يمشي الأحساء ..
ام جاسم : ليييه
ريان : مدري
بوفهد : الحين هو مشى ..؟؟
ريان : لآ ..
بوفهد : طيب روح ناده ..
ريان : حاضر يبه
" ونادى احمد "
بوفهد : ليه تبغى ترجع الأحساء ..؟؟
احمد : قلت مدامكم بتروحون بكره انا اروح اليوم وانتظركم ..
بوفهد : لآ ... تروح معنا
احمد : بـــٍس ...
ام جاسم : اسمع كلام ابوك واجلس
احمد : ان شاء الله ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جود : هاا يمه قلتي لخالتي ام فيصل
ام محمد : ايوه قلت لها
جود : طيب وايش قالت
ام محمد : قالت راح يروحون معنا ..
جود : يااااي وناااااااااسه ..
شجون : اجل قولي لكوثر تجي تنام معنا اليوم
ام فهد : خلوا البنت تجهز اغراضها وبكره تشوفونها ..
جود : يمه .. اجل راح نزور جدي وجدتي ..
ام محمد : اكيـــد .. مايبغى لها كلام ..
جود : ياني مشتاقه لحســـوني ..
ام سلطان : مين حسون ..؟؟
ام محمد : حسن هذا اخوي .. بس اللي ماتستحي على وجها رافعه الكلفه
جود : مايصير اناديه خالي وانا اكبر منه بشهرين ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في الليل ))..*
محمد : شفيك تحوس .. نام
جـــــواد: اووف .. مو عارف انام
محمد : ليــه
جـــــواد: ما اعرف انام الا على سريري
محمد : اذا مارح تنام روح انقلع عني
"بعد دقيقه "
جـــــواد: محمد .... محمد
محمد : نعم
جـــــواد: نمت
محمد : ايوه
جـــــواد: كيف نمت وانت تتكلم
محمد : اسأل نفسك ... كيف انام وانت ناشب لي مثل العظم
جـــــواد: مين تبغى انشب فيه غيرك .. سلطان انا ما اتفق معه وفارس لو يجي زلزال ماجلس وريان بااارد وبطلعه الروح
يطلع الكلمه ..هذا اذا تكلم وعبدالله وبندر وعبدالرحمن بزران .. هاا مين اجلس معه ..
محمد : عندك احمد روح اجلس معه ..
جـــــواد: اي فكره بروح اشوفه اذا صاحي ولا .. لآ
احمد " كان صاحي وسمعهم ": ان قربت مني قتلتك
جـــــواد: يعني صاحي ... تعال نام جنبنا ... ليه نايم بعيد ..
احمد : الحين انت شنو تبغي مني ..
محمد : يا اخي نبغى ننام شوف من ازعاجك صحيت ريان
جـــــواد: والله .. صحى
ريان : ايوه صحيت
احمد : والله انك مزعج
محمد : توك تدري .. هو من زمان مزعج ..
جـــــواد : حراااام عليكم انا اخوكم الصغير..
احمد : ريان اخونا الصغير
جـــــواد : انا رايح ..
محمد: وين رايح
جـــــواد : بروح غرفتي
محمد : انهبلت انت .. بنات عمك مارح ياخذون راحتهم
جـــــواد : اوووف ما اعرف انام هنا ..
(( عند البنات ))..*
شجون : حسافه لو معنا كوثر الحين والله نعفس غرفه جواد فوق تحت
جود : جـــــواد من غير شي مايحبها .. بعد تحوس بغرفته يرتكب فيها جريمه ..
الجوري : الحين اللي يسمعك يقول كوثر اللي تموت عليه ..
مشاعل : أذكر يوم آخر مره سافرنا مع بعض وهي ودها تقتله ..
الجوري : كل ما اتذكر شكلهم اموت ضحك ..
جود : هالأثنين مثل توم وجيري ..
رغد : خلونا نطلع من غرفه اخوكم قبل مايجي ويشوفنا
شجون : اجلسي تلقينه الحين في سابع نومه ..
مشاعل : شرايكم نروح لغرفه محمد ..
جود : تبغينا نروح ضحايا العيد
مشاعل : مارح يعرف
الجوري: يلآ جود حتى انا ودي اروح احوس في غرفته ..
جود : بـــس اذا عرف .. انا مو معكم ..
مشاعل : ok
"ويروحون لغرفه محمد ويمشون مثل النمر الودري"
رغد : ههههههه
جود ومشاعل وشجون الجوري : اوووش
رغد : هههههه .. اشكالكم تموت ضحك ..
شجون : اسكتي فضحتينا
مشاعل : يلآ امشوا بسرعه
"ويدخلون لغرفه محمد "
مشاعل : نحن داخل كهف التنين
رغد : مسوي لكم رعب محمد
الجوري : اكثــــر .. انتي شوفي غرفته واحكمي ..
رغد : مع اني اتذكره لما كنا صغار كان هادي وحبوب مره
شجون : كان فعل ماضي مبني على النسيان ..
جود : بصراحه انا راحمه البنت اللي راح تتزوجه ..
" رغد قلبها دق بقوه .. انتبهت للصوره المعلقه على الجدار"
رغد : هذا محمد
مشاعل : يس هذا هو التنين
"رغد سرحانه في الصوره .. تغير عليها محمد كثييير هي تذكر لما كان صغير كان الحز مالي عيونه ومايكلم احد
بس لما دققت في الصوره اكثر عرفت انه مازال حزين على الرغم من الأبتسامه المرسومه على شفاته "
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( فــــي اليــــوم الثـــــاني ))..*
بوفهد : ابغى اعرف ليــه 7 سيارات
محمد : كل واحد يروح بسيارته ..
بوفهد : جـــــواد واحمد روحوا في سياره وحده ومحمد وريان في سياره وفارس وسلطان في سياره
جـــــواد : لآ .. انا ابغى اروح مع محمد ..
بوفهد : خلآص روح مع احمد .. لآ تسويها لنا سالفه .. بسرعه علشان نروح بيت خالتك ام فيصل
((ركبت ريم وشجون وشوق مع جـــــواد واحمد وركبت مي وجود ورغد وعبدالله ودانه مع محمد وريان وركبت
الجوري ومشاعل وعبدالرحمن ومرام ونجود وسلطان مع فارس والباقي ركبوا في سياره خالد التاهو ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــ
(( في بيت بوفيصل ))..*
كوثر : متى راح يوصلون ..؟؟
ام فيصل : هذي عاشر مره تسألين
كوثر : تأخروا ....
ام فيصل : اصبري كلها شويات ويوصلون
كوثر : هذاني صابره .. ترى بركب معهم
بوفيصل : وليه ماتركبين معنا
كوثر : لآ .. انا ابغى استانس في الطريق ومارح استانس الا معهم ..
"الا يدخل محمد " : يبه وصلوا
بوفيصل : الحين اخوك مارح يروح معنا
محمد : لآ .. مارح يروح
بوفيصل : ليـــه ..؟؟
محمد : مدري
كوثر : هآآ .. شنو قلتوا اروح اركب معهم
ام فيصل : روحي
كوثر : يحيا العدل "وتدق على ريم " الوو ريمووه
ريم : هلآ كوثر
كوثر : انتي في آي سياره
ريم : ليه تسألين
كوثر : وليه بعد .. بجي معكم
ريم : اطلعي واذا شفتي سياره راكب فيها جـــــواد اركبي فيها ..
كوثر : ويييع .. مالقيتي تركبين الا مع جويد النذل مالت عليه
جـــــواد " سمعها عرف ان كوثر قالت شي عنه" : قولي لآم لسان طويل ان ماتأدبت وضبطت حالها قصيت لسانها
كوثر "سمـــعته ": هااا راح يقطع لساني .. صبر انا جايه الحين
"وتركب السياره ويمشون "
كوثر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جـــــواد : جات ام اربع واربعين
"كوثر ماتعرف احمد علشان كذا ماحبت تتخانق مع جـــــواد يمه "
كوثر: انا ما اكلم ورعان ..
جـــــواد : ورع ..؟؟! .. انزلي من السياره بسرعه ... احمد وقف خلها تنزل
"وقف احمد السياره "
احمد : جـــــواد انزل انت معها
كوثر : نعم .. نعم انا الحين ساكته عنه احتراماً لك , وتقول لي انزلي وحضرتك من تكون حدك سواق لارحت ولاجيت
"يلف عليها احمد "
احمد : شــــــنو .. انا سواق ياكوثر
شجون : كوثر هذا اخوي احمد ماتذكرتيه
كوثر : اهااااا .. احمد الدب
احمد : دب في عينك
"محمد يدق زجاجه احمد .. ونزل النافذه "
محمد : خير شفيكم وقفتم
احمد : لآ .. مافينا شي الحين بنمشي
محمد : يلآ .. بسرعه
"ويروح محمد لسيارته ويمشي احمد "
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر
(( في سياره محمد .. رغد كانت جالسه ورى محمد مباشره وكانت تطالع فيه في المرايه وتتأمل وجهه ورسمة عيونه
الحاده وسكسوكته اللي زادت جماله وكانت في عالم ثاني .. رفع محمد عيونه للمرايا علشان يشوف السياره اللي وراه
والتقت عيونه بعون رغد وبهذي النظره رجعت كل آيام الطفوله ..ضحكهم وحزنهم .. نزلت رغد عيونه بخجل ..
ودخلت رغد في حياة محمد من جديد ))..*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((في سياره احمد ))..*
"كوثر وجـــــواد مسويين ازعاج موطبيعي "
جـــــواد : أم لسانين
كوثر : اوووف ايش تبغى
جـــــواد : مشاء الله عليك تعرفين نفسك
كوثر : انا لله وانا اليه راجعوون .. اخلص ايش تبغى
جـــــواد : لآ .. ما ابغى شي بس بغيتك تسكتين يالعنزه
كوثر : شنو شنو شنو .. انا عنزه يالتيس الأجرب
احمد : بتسكتون ولآ ارميكم من النافذه
ـــــــــــــــــــــــــ
((قبل 12 سنه كوثر عمرها 6 سنوات واحمد عمره 10 سنوات))..*
كوثر : حمودي يالدب تعال
احمد : نعم
كوثر : يالدب .. ياراس البطه .. روح جيب لي مويا وبعدين تعال العب معنا
جود : اخوي مو خادم عندك
كوثر : هو اللي قال لي انه راح يكون لي اسوي فيه اللي ابغى ..
((احمد في صغره كان سمـــــين مره .. وفوق هذا جبان يخاف من كل شي ويبكي على آي شي .. وماكان عنده شخصيه
مثل الآطفال اللي بسنه ابد ..وهو كان معجب بشخصيه كوثر رغم تسلطها عليه.. فكان ينفذ لها اوامرها .. وكوثر كانت
تستغله استغلال مو طبيعي))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((في سياره محمد .. مي كانت جالسه بين جود ورغد .. وكانت تطالع ريان اللي كان جالس قدامها ))..*
مي : ريانوه .. موقادره اتحمل جمال عيونك
ريان : ياشيخه قولي مشاء الله ..
مي : يلآ .. ريان عطني اياهم علشان يكمل جمالي الساطع
ريان : معليش تحملي عيونك .. تدرين الجمال مايكمل
مي : عليـــــك عيون تخفق
"ريان دخل في عينه غبار فجلس يفرك فيها "
محمد : ميووه ... حرام عليك حسدتي الولد
الكل : ههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((في سياره احمد ))..*
كوثر : احمدووه .. صاير حركات وشخصيه .. بعدين شلون نحفت كذا اذكرك قبل كنت ماتدخل من الباب هههههههه
احمد : ...........
جـــــواد : اووه يرحم والديك اسكتي خمس دقايق بس
كوثر : وانت ايش دخلك .. انا مو في سيارتك
احمد : طيب مادامك في سيارتي اسكتي
كوثر : تبغاني اسكت هاا .. وقبل كنت خاتم في صبعي كل اللي ابغاه تسويه لي
احمد : بس .. خلآص مقدر اتحمل وجودها في السياره اكثر
جـــــواد : ايوة يا اخوي نزلها من السياره دفعة بلا عن العائله
كوثر : ياللي ماتستحون على وجيهكم تتقوون على بنت ضعيفه .. لي الله
شجون "بصوت واطي ": كوثر خلاص اسكتي عنهم ..
ـــــــــــــــــــــــ
((واخيــــراً وصلوا الأحســـــاء))..*
جـــــواد : الحريه ياقووم .. مابغينا نوصل
محمد سلمان "اخو كوثر": هذا وانت ماتسوق
جـــــواد : بصراحه انت كاسر خاطري
محمد سلمان : ليه ..
جـــــواد : اختـــك ..
محمد سلمان : ههههههههه ليه ايش سوت لك بعد
جـــــواد : قول شنو ماسوت ... راديو مو بنت
محمد سلمان : خخخخخ تستاهل
جود : محمد
محمد سلمان + محمد عبدالعزيز : نــــعم
محمد عبدالعزيز : ياهوو اختي تناديني انت ليه ترد
محمد سلمان : يا اخي كم مره قلت لك غير اسمك
"ويروح محمد لجود "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((عند البنات .. تجمعوا البنات في غرفه وحده وقرروا ينامون مع بعض ))..*
مي : هذا المكان محجوز لي
شجون : لآ حبيبتي انا حجزته قبلك
مي : لآ والله ..
شجون : اقول ابلعي العافيه وشوفي لك مكان ثاني
مي : ان شاء الله تشوفين كوابيس
الجوري : طيب انا وين
جود : انتي في الغرفه ..
الجوري : هههاااااي بايخه .. اقصد وين انام
جود : مع يور هزبن
الجوري : لآ والله .. انا بنام معكم
كوثر : على كثر الغرف اللي في المزرعه ومتجمعين كلكم في غرفه وحده
"الايرن جوال الجوري "
مشاعل : اكيد العاشق الولهان المتصل
الجوري "ترد ": هلآ حبيبي
سلطان : وينك ..؟؟
الجوري : مع خواتي
سلطان : متى رااح تجين
الجوري : وين اجي ..؟؟
سلطان : غرفتنا
الجوري : بس انا بنام معهم
سلطان : وشوو ليه تنامين معهم وانا مع مين انام
الجوري : حبيبي نام مع الشباب
سلطان : لالالا .. ابغى انام معك
الجوري : ياعمري ياحبيبي ودي انام معهم
سلطان : واهون عليك انام لوحدي
الجوري : لآ .. ماتهون علي .. خلني انام الليله معهم بس ..
سلطان : جوري اعقلي وتعالي ازين لك
الجوري "بدلع ": حبيبي بس الليله
سلطان "بعصبيه ": جوري خمس دقايق لو ماتجين بجي اجرك من شعرك "وسكر في وجهها"
"الجوري خافت اول مره يصرخ عليها وعلى طول قامت راحت له "
جود : العاشق الولهان مايقدر يستغنى عنك
شجون : مافي امل يستغني عنها ..
جود : اساساً هي عامله له عمل مو معقوله متعلق فيها لهذي الدرجه
"البنات كلهم قاموا يضحكون عليها وهي طلعت من الغرفه ودمعها على خدها ماتوقعت ابد ان سلطان حبيبها اللي يخاف عليها من هبة النسمه
يصرخ عليها.. دخلت الغرفه ودمعها على خدها .. سلطان شاف شكلها وعلى طول راح لها "
سلطان : تو مانور المكان ..
"الجوري تلف وجها عنه "
سلطان : حبي ايش فيكي
الجوري "وتبدأ تبكي ": ليه تصرخ علي
سلطان "تذكر انه انفعل وصرخ عليها .. جلس جنبها وقرب منها بس هي بعدت عنه "
سلطان : جوريه حبيبتي والله ما اقدر انام بدونك
الجوري : ...........
سلطان : عمري لآتزعلين مني انا ما اقدر انام ولا أعيش ولآ استانس من غير ماتكوني معي ..
الجوري : ............
سلطان : ردي علي حبيبي .. الحبيب مايزعل من حبيبه ..
الجوري : واثق اني احبك
سلطان : ايوه واثق .. انك تحبيني وتموتين فيني وتعشقيني وماتقدرين تنكرين .. بالله خلاص حبيبتي والله اتوب وما اصرخ
عليكي ابداً .. ابداً .... ها حبي رضيتي علي ..؟؟
"الجوري تبعد عنه "
"سلطان يمسك ايدها ويبوسها و يغني لها"

بعدك زعلاني مني
قولي لي ردي علي
بعدك زعلاني
هالنظره بتجنني أنا و حياتك مافيي شوفك زعلاني
"جوري تسمع له وكانت مبسوطه عالآخر "..
سلطان : ها حبي .. صافيه لبن
الجوري "وهي تبوس خده ": حليب يا اشطى ..

(( جـــــواد اول ماوصل .. على طول راح اتصل على ليان اللي كانت نايمه ))..*
ليان : الوو
جـــــواد : صباح الخير ياحلووه
ليان : صباح النور
جـــــواد :نايمه
ليان : ايوه .. كم الساعه الحين
جـــــواد : 9 ونص
ليان : يووه .. بدري
جـــــواد : ليه كم الساعه نايمه ..؟؟
ليان : الساعه اربع الفجر
جـــــواد : بسك نوم اجل ... يكفيك خمس ساعات نوم
ليان : حرام عليك الناس اجازه
جـــــواد : بلا دلع واجلسي
ليان : ربي على الظالم ... ليه صاحيه من بدري
جـــــواد : اممم خمني انا وين
ليان : لآ تقولين انك جنب بيتنا وتنتظريني افتح لك الباب
جـــــواد : الظاهر انتي الى الأن ماصحيتي من النوم
ليان : اجل مايحتاج اعرف انتي وين الا اذاتبغيني اجيك
جـــــواد : خلاص مو لازم تعرفين
ليان : يلا قولي انتي وين
جـــــواد : ماني قايله لك .. عقاب
ليان : يلا عاااد
جـــــواد : اعتذري قبل
ليان : لآ والله .. اجل مو الزم تقولين
جـــــواد : يلآ روحي كملي نوم .. وآسفين على الآزعاج
ليان : جود زعلتي ... بس انا ماقلت شي يزعل
جـــــواد : طيب شنو تبغين الحين
ليان : خلاص انا اسفه .. قولي انتي وين
جـــــواد : خلاص سامحتك
ليان : لآ والله .. ليه كان في احتمال ماتستامحيني
جـــــواد : كل شي جايز
ليان : خلصي وقولي انتي وين
جـــــواد : انا في الأحســــــاء الحين ..
ليان : احلفي ..
جـــــواد : والله العظيم انا في الأحساء
ليان : متى راح ترجعين
جـــــواد : اممم بعد اسبوع
ليان : لا والله .. ترجعين الحين .. الحين
جـــــواد : ليــــه ..؟؟
ليان : زواج بنت خالي يوم ثاني العيد
جـــــواد : طيب وانا ايش دخلني بزواج بنت خالك
ليان : ابغاكي تحضرين
جـــــواد : يووه .. حسافه كان ودي اشوفك
ليان : حرام عليك ابغى اشوفك .. تعالي الزواج
جـــــواد : تخيلي اجي واشوفك واسلم عليك وانتي ماتعرفيني .. واقولك انا جود .. شنو راح تكون ردة فعلك ..
ليان : اممم بطير من الفرح .. وبحضنك .. وبضحك
جـــــواد : بس ..؟؟ مافي بوسه .؟؟
ليان : استحي يابنت عيب ..
جـــــواد : اجل ماني جايه
ليان : يلاااا عااااد تعااالي
جـــــواد : ما اوعدك بشي
ليان : اوووف مالقيتوا تسافرون الا الحين .. مالي دخل تجين .. يعني تجين
جـــــواد : اممم اشوف اذا وافق جـــــواد يجيبني
ليان : تكفين .. ابغى اشوفك
جـــــواد : احاول ..
ليان : لالا ماتحاولين .. تجين يعني تجين
جـــــواد : يمكن مايوافق جـــــواد ..
ليان : وليه مايوافق .. اقتله لو مايوافق
جـــــواد : نعم نعم .. بتقتلين اخوي وتبغيني اجيك
ليان : جوود لآزم تجين ولا راح ابكي
جـــــواد : فديييت دموعك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في المزرعه وبعيد عن الكل في شخص ثاني كان يكلم جوال))..*
بوفهد : ها لقيتوها
عبدالمنعم : تلقينا اخبرا تقول انها تشتغل في مشغل نسائي
بوفهد : يعني لقيتوها ..
عبدالمنعم : اليوم راح نروح للمشغل وان شاء الله تطلع هي
بوفهد : طيب .. لآ تنسى تعطيني آخر الأخبار
عبدالمنعم : حاضر طال عمرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( في اثناء ماكان بوفهد يكلم جوال .. كانت يارا عايشه في رعب .. كانت حابسه نفسها مع محمد الصغير .. وتبكي من الخوف
وصوت ضربات الباب اللي شوي وينكسرةمن قوتها .."ليه يصير فيني كذا ".. هذي الفكره اللي تدور في راس يارا
وسط كل هذي الضجه ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( قبل نصف ساعه ..كالعاده جلست الصباح وغيرت لمحمد الصغير واكلته .. وبدأت شغلها بالمشغل .. هي تشتغل
مع عاملتين فلبينيتين.. في العاده يفتحون المشغل الصباح وماتجي صاحبة المشغل الا الساعه 3 العصر .. بس اليوم لاحظت يار
ان العاملتين يتصرفون تصرفات غريبه .. تجاهلتهم وراحت تكمل شغلها .. كانت تمسح الأرضيات وبعدها رن جوال
وحده من العاملات وراحت فتحت باب المشغل .. يارا استغربت في العاده مافي حد يتصل عليهم ويجي على طول ..
محمد صار يبكي وراحت له علشان تسكته .. شوي الا وتحس بيد خشنه تحاوط خصرها وترفعها عن الأرض ))..*
: هذي هي الحلووه اللي بعتوها لي ... لآ تخافين حياتي راح اعاملك مثل الملكه ..
((استوعبت يارا الموضوع العاملات مدخلين عليها رجال .. وهو حاملها صارت تصارخ وتضرب فيه علشان ينزلها
بس ماقدرت .. ضربات جسمها الهزيل والصغير قدام ضخامة هذا الوحش ..لاحظت ان العاملات راحوا الغرفه الثانيه
واتركوها لوحدها .. كان يحاول يبوسها بشكل مقزز وهي تحاول تبعد عنه الى ان جرحته جرح جنب عينه خلاه يتركها
ويحط يدينه على عينه .. على طول اخذت محمد وراحت تركض بأقصى قوتها وكان راح يمسكها بس ما انتبه لمواد
التنظيف اللي عالأرض فطاح وهي دخلت دورة المياه وقفلت على نفسها ..والحين هو جالس يكسر الباب عليها ))..*
: اطلعي يابنت ××× .. انتم يا اغبيه ماعندكم مفتاح ثاني
العامله : تو ماستر أول ذا كي وذ ذا مادام
((يارا كانت تدعي ربها ينجيها من المصيبه اللي هي فيها .. والله استجاب دعاها .. رن الجرس بس هذاك الوحش ما اهتم
كمل ضرب على الباب .. خافت ان املها الوحيد في النجاة يروح .. وصارت تدعي بكل خشوع ))..*
العامله : مستر وي هاف تو اوبن ذا دور
: روحي عن وجهي
((ويروحون .. بس اللي يدق الجرس ماراح ))..*
العامله : مستر
: نعم ايش بغيتي
العامله : وي هاف تو اوبن ذا دور
(( وتدخله غرفه داخليه الى ان يخلصون من الزبونه ويروحون يفتحون الباب ..يارا حست الوضع هدأ .. فتحت الباب
بشويش ومشافت احد .. وبسرعه اخذت محمد ودعت ربها ان محمد مايبكي ولما شافتهم مشغولين مع الزبونه على طول
اخذت كل الأغراض اللي تقدر تشيلهم وطلعت منن المشغل ... برا المشغل كان عبدالمنعم جالس في سيارته الا يرن جواله
وبيرد الا يطيح الجوال من ايده ودخل تحت مقعد السياره فنزل يجيبه وفي نفس الوقت طلعت يارا من المشغل ومشت بأسرع
ومشت بأسرع مايمكنها علشان تجي من الخطر اللي يهددها في المشغل ... وداخل المشغل ..... ))..*
الزبونه : متى تجي صاحبة المحل
العامله :3o'cloek
الزبونه : امم بس انتم اللي تشتغلون هنا .. مافي عاملات سعوديات
العامله : يس بت ذي نت كم ناو
الزبونه : مافي احد منهم يسكن في المشغل
العامله "بارتباك ": جست ون
الزبونه : طيب هذي ماعندها اهل
العامله : ذير از بيبي وذ هير
الزبونه : وينها الحين
العامله : آي دون نو
الزبونه : روحي ناديها لي
العامله : بت ....
الزبونه : ايش فيكي ماتسمعين .. روحي ناديها ولآ راح اشتكي عليك عند صاحبة المحل
"وتروح العامله تدور على يارا بس مالقتها "
العامله : آي كان نت فايندهر
الزبونه : وين راحت
العامله : آي دونت نو ..ميبي شي جو اوت
الزبونه : طيب انا راح ارجع الساعه 3 العصر اكلم صاحبة المحل ..
"وتطلع من المشغل وتركب السيارة "
عبدالمنعم : بشري ياسعاد لقيتيها
سعاد : ايوة لقيتها
عبدالمنعم : وينها ..؟؟ وليه ماجات معك ..؟؟
سعاد : هي تشتغل هنا اكيد بس ماشفتها .. الظاهر انها طالعة لمكان ثاني .. خلينا ننتظرها لمن ترجع
عبدالمنعم :لآ حول ولاقوة الا بالله .. ننتظر بعد شنسوي
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
((بعد ماطلعت يارا من المشغل وتمشي وماتدري وين تروح .. هي ماتقدر ترجع لحارتها لآنها بعدت كثير ..تعتبر الحين
ضااايعه .. سالت دموعها على خدها وغرقتفي احزان مالها نهاية ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــ
(( في مكان ثاني .. شخص غارق في احزانه بعد مافقد اغلى احبابه .. فقد زوجته وعياله واغلى مايملك
.. ماسك صورتها ويتذكر ضحكتها وبسمتها .. اشتاق لصوتها .. يتمنى لو يسمعه مرة وحده بـــٍس .. دخل تركي غرفة
عبدالرحمن .. تذكر لما جات له عبير تقول لها انها حامل .. كانت الفرحة مو شايلته.. تذكر كل مراحل حملها ودلعها ..
وكل وقت تقول له انها نفسها شي .. وتذكر بعض الأوقات انها تجلسه في نص الليل علشان يجيب لها الأكله اللي نفسها فيها
ولما جات بتولد كانت كل ماتتألم هو يتألم معها .. وبعد ماولدت كيف كانت فرحتهم بولدهم .. كان مايفارقها لا ليل ولا نهار
.. بس الحين راح كل هذا ومابقى الا الآحزان والذكريات المؤلمة )).*
تركي : آآه .. ليه تركتيني ياعبير .. ماتدرين اني ما اقدر على فراقك ولآ اقدر اعيش في دنيا انتي رحلتي عنها
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العشرون
(( في جـــــده ))..*
ام ناصر : دنيا .. ليه ماتروحين المستشفى وتشوفي ليه الى الحين ماحملتي
ناصر : يمه كم مرة قلت لك لا تفتحين هذا الموضوع
دنيا : خالتي معها حق انا لازم اروح المستشفى
ام ناصر : هذا الكلام اللي المفروض يصير من زمان طويل
دنيا : خلاص ياخالتي ان شاء الله هذا الأسبوع راح اروح للمستشفى ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ
(( في الدمام ))..*
ليان : هاا كيف النفسيه ترى كلها كم يوم وتصيرين حرم السيد حمد ..
غلا : ليان لآ تذكريني
ليان : ليه ..؟؟ خير ان شاء الله
غلا : خلاص ما ابغى اتزوج غيرت رايي
ليان : لعب بزارين اهو
غلا : خايفه
دلال : ناس يتمنون الزواج وموحاصل لهم وناس .... ما اقول الا مالت عليك
حلا : ولآ يهمك اول واحد يطق الباب بنزوجك اياه
ليان : افرضي طلع هندي البقالة
دلال : ماعندي مانع .. انا موافقه
ليان : لآلآلآ .. حالة اختكم صعبة بالمره
حلا : صعبة وبس .. الا مستعصية
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
((في الأحســــــاء))..*
بوفهد : هاا شنو صار معكم
عبدالمنعم : رحنا المشغل وطلعت انها كانت تشتغل فيه
بوفهد : ايش تقصد بكلمة كانت
عبدالمنعم : تأخرنا .. طلعت من المشغل واخذت كل اغراضها
بوفهد : يعني رجعنا الى نقطة الصفر
عبدالمنعم : للأسف طال عمرك
"ويسكر بوفهد الجوال وبان الحزن على وجهه "
بوسلطان : خير يا اخوي ايش اللي مضيق صدرك
بوفهد : والله ماني عارف ايش اقول
بوسلطان : قول كل اللي في قلبك
بوفهد : جـــــواد
بوسلطان : ايش فيه جـــــواد وش مسوي هالمره
بوفهد : ضيعت ولده
بوسلطان : شنوو .. وشلون ضيعته
"وقاله بوفهد كل اللي صار "
بوسلطان : حالتك صعيبه ياخوي .. وش ناوي تسوي الحين
بوفهد : راح ادوره مره ثانيه
"ويدخلون عليهم الشباب "
محمد : احنا راح نطلع
بوسلطان : وين بتروحون
محمد : بكره العيد بنروح نحلق ويمكن نمر بيت جدي ناخذ الخال حسن معنا
بوفهد : طيب روحوا بس لا تتأخرون
محمد : ان شاء الله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
( عند البنات ))..*
جود : واووو شعووله عقدك الألماس يخفق
مشاعل : احم احم ايه هذا حبيبي فارس جابه لي
جود : اثاري رجلك ذوقه حلو وانا مدري
مشاعل : اكيد راح يكون ذوقه حلو .. لأنه اختارني
رغد : ههههه فديته اخوي
الجوري : اهو صحيح عقدك حلو بس مايعلى على عقدي
كوثر : اووه طفشتوني ماعندكم سوالف غير هذي
شجون : بالله عليك جمعة بنات اكيد راح تكون هذي اغلب سوالفنا
كوثر : ياربي ما احبها غيروها
الجوري : طيب عطينا سوالف غير يا مس كوثر
كوثر : عندكم الكره والسيارت و ..و ..و
مي : بالله عليكي هذي سوالف بنات
ريم : شي طبيعي تكون هذي سوالف كوثر لأنها ماعاشت وتربت مع بنات المسكينه اخوانها كلهم اولاد وهي البنت الوحيدة
جود : صحيح .. بس ياكوثر لازم تغيرين من نفسك وتحسين بأنوثتك
كوثر : الحين جايين تقولون هذا الكلام بعد 18 سنه
شجون : بعدك صغيره وقدامك الأمل كبير
مشاعل : في اشياء كثيره تقدرين تغيرينها بنفسك ومع الوقت راح تتأقلمين ..
كوثر : وشنو هذي الأشياء
جود : يعني مثل مشيتك ولبسك
مشاعل : ايوه هذي الأشياء المبدئيه
كوثر : خلاص يصير خير نتقابل يوم القيامة ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( وصلوا الشباب بيت بوحسن " والد ام محمد " ))..*
احمد : بسرعة نادوا خالكم وتعالوا
جـــــواد : مارح تنزلون معنا
احمد : لآ
جـــــواد : بكيفكم
" نزل محمد عبدالعزيز ومحمد سلمان وجـــــواد وفتح لهم الباب خالهم حسن "
ــــــــــــ
حسن 20 سنه .. طويل وعريض وشعره ناعم وكثيف وعيونه بنيه وانفه طويل وبشرته حنطيه
ــــــــــــ
حسن : نعم ليش جايين
محمد سلمان : شفيه الخال معصب
حسن : روحوا انقلعوا عن وجهي "ويسكر الباب في وجههم "
جـــــواد : يادب افتح الباب
"يفتح الباب"
حسن : اصغر عيالك تقول لي دب
محمد عبدالعزير : ابعد عن الباب " ويدخل"
حسن : بيت ابوك تدخل كذا بلا احم ولا دستور
جـــــواد : ابعد ياشيخ .. ابغى اسلم على جدي وجدتي
حسن : جدتك مو موجوده
محمد سلمان : وينها ..؟؟
حسن : تدور من بيت لي بيت كأنها طراره
جـــــواد : الأحترام عندك سالب واحد
حسن : اسمع مين يتكلم مدرس الصياعة وقلة الأدب .. ترى الأحترام في القلب
جـــــواد : يعني على نيتكم ترزقون
محمد عبد العزيز : طيب وين جدي ..؟؟
حسن : يطالع التلفزيون .. تدرون جدكم مثقف .. لازم يشوف البرامج العلميه اللي مايفهم فيهم شي ابد .. ادخلوا بس
"ويدخلون على الجد بوحسن"
الجد : ياهلا .. ياهلا بالجايين هلا بعيالي ..
محمد سلمان " يبوس راسه": وشخبار صحتك ياجدي
الجد : نشكر الله ماشي الحال
حسن : بعد شنو تبغى اكثر .. احمد ربك انك عايش الى الأن
الجد : انا بقص لسانك هالطويل
حسن : بتنقص ايدك ولابنتقص لساني
الجد : الله يهديك ياولدي
حسن : الجميع ان شاء الله ... اشوف عطني الريموت خلني اشوف الأسهم
الجد : ايه .. ايه شوف الأسهم نازله ولا صاعده
حسن : لا والله نازله
الجد : حسب الله على هالأسهم دايماً نازله
حسن : اسكت .. اسكت خلني اشوف هالأسهم " 30 سنه لم يسبق لها الزواج تبحث عن زوج تصرف عليه .. المواصفات
بيضاء البشره .. ذات اخلاق عاليه واملك دخل مالي ممتاز "
حسن : وين الجوال
جـــــواد : ايش فيك
حسن : راح اشتري اسهم
الجد : عسى صعدت الأسهم
حسن : ايوه .. ايوه صعدت
محمد عبدالعزيز : يلا نخليكم مع الأسهم .. احنا ماشيين
الجد : وين بدري ..
محمد عبدالعزيز : بنروح نحلق وبكره من الصباح حنا عندكم .. حسن تجي معنا .... حسن ياهووو
محمد سلمان : الظاهر اندمج مع الأسهم .. حتى جـــــواد انعجب بالأسهم
جـــــواد : بعد شنسوي خلوني اصير مثل الخال وادور لي على اسهم .. حسن .. حسن شوف هالأسهم شغل عدل
حسن : مالت عليك في احسن منها
"الا يرن جوال حسن"
حسن : اوهوو .. اكيد المعزبه متصله
محمد سلمان : مين المعزبه ..؟؟
حسن : بعد مين .. ام حسن .. عطني الجوال خليني ارد "ويرد " هلآ بالحبيه الغاليه اللي مارح اجيبها
ام حسن : اقول تعال بسرعه
حسن : قلت لك ماني جاي
ام حسن : يعني تبغاني ارجع مشي
حسن : يعني اترك اضيوف واجيك
ام حسن : مين الضيوف ..؟؟
حسن : رجال .. عيب مايصلح اقولك اسمائهم
ام حسن : خلهم مع ابوك وتعال
حسن : بسرعه اطلعي واذا ماشفتك على الباب راح امشي عنك "وتسكر ام حسن في وجهه " تسكرين في وجهي اجل شوفي
مين يجيك ..
الجد : اقول قوم جيب امك
حسن : روح انت جيبها .. مو هي زوجتك ..خلاص بروح اجيبها لا تعصب علينا .. بس خلي عيال بناتك ينتظروني
محمد عبدالعزيز : مانقدر الشباب ينتظرونا برا
الجد : مين اللي ينتظرونكم
جـــــواد : ريان واحمد وفارس وسلطان
الجد : ايا جليلين الحيا ورا مادخللتوهم
محمد سلمان : والله مستعجلين ياجدي...
الجد : اقول حسن روح دخل الرجال
حسن : صااااااااروخ ... ويووو جلسوهم خخخخ
الجد : ايا الملاعين مخليين اخوانكم وانسباكم في الشمس وجالسين ..
"ويروح حسن يدخل الشباب"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( في المزرعه .. شوق ونجود يلعبون ))..*
نجود : انا الأم وانتي الأب
شوق : لالا .. انا الأم لأن شعري طوويل وانتي الأب لأن شعرك اقصر
نجود : صح ماما شعرها طويل وبابا شعره قصير
شوق : مين البنت
نجود : ريوف .. نروح نجيبها تلعب معنا
شوق : لآ .. هذي دايما تبكي
نجود : اجل مين تصير البنت
شوق : مي
نجود : صح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في بيت الجد بوحسن .. رجع حسن مع الجده ))..*
حسن : يمه غطي وجهك .. عندنا رجال
ام حسن : يووه .. هذاني متغطيه
حسن : يعني انتي كذا متغطيه اجل لو اقولك لا تتغطين شنو ارح تسوين ..
"وتدخل ويقوم جـــــواد ومحمد سلمان ومحمد عبدالعزيز يسلمون عليها "
ام حسن : غريبه جايين عندنا
محمد سلمان : افااا يعني حنا مانجي
ام حسن : اقول اسكت لا احد يسمعك ويصدقك انك مقطع روحك بالجيه عندنا ..
حسن : ويوو .. فشلووه خخخخخ
محمد سلمان : ايش رايك ياجدتي تجين معنا للمزرعه ترا الشعب السعودي كله موجود هناك
ام حسن : غريبه شعندكم
جـــــواد : اشتقنا لآهل الحسا وحبينا نزورهم
ام حسن : تزورك ام السعف والليف .. انت بالذات ما ابغى اسمع صوتك
حسن : امي تقصد تزورك العافيه
جـــــواد : شكرآ على الترجمه الفوريه
حسن : العفوو .. تقدر تكمل حوارك
جـــــواد : افااا .. ليه زعلانه مني ..؟؟
ام حسن : وتسأل ليه .. لي سنه ماشفتك
جـــــواد : خلاص تعالوا معنا لمزرعه وراح تملين من شوفتي
محمد سلمان : هاا .. ايش قلتوا ..؟؟
الجد : مايصير نروح بدون عزيمه
محمد عبدالعزيز : يعني حنا مانكفي
الجد : الا تكفون وتوفون .. بس لازم الكبار هم اللي يعزمونا
حسن : انا لله وانا اليه راجعون .. قولوا ايه وخلصونا
ام حسن : صدق انك ماتستحي على وجهك
حسن : انتي ماعندك الا تصرخين علي ..
جـــــواد : راح يفرح الكل بوجودكم
حسن : هاا .. اجهز الأغراض
الجد : انت مارح تسكت الا اذا ضربتك بهالعصا
حسن : انت اعرف امشي فيها بعدين اضربني .. يلا ورني شطارتك وروح جيب لي مويا
الجد : استغر الله .. الله يكملك بعقلك
محمد سلمان : خله يولي عنك ياجدي وقوم بس روح معنا المزرعه تغير جو ..
الجد : بس .....
جـــــواد : يلا جدي وافق ..
الجد : اللي تشوفونه
حسن : يـــــــــــــس .. بروح اجهز الأغراض ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( في المزرعه .. عند البنات بالتحديد ))..*
كوثر : بناااااااااااااااااااات
الكل : وجــع
جود : شعندك يا ام حلق وسيع
كوثر : ايش رايكم نلعب كره
شجون : اولاد حنا علشان نلعب كره
كوثر : يووه .. مافيها شي قوموا نستهبل شوي
جود : اوكي انا موافقه
الجوري : اممم انا بستأذن من سلطان اذا وافق راح العب
مشاعل : اللي يسمعك يقول انك ماتسوين شي الا بشوره
رغد : مافيها شي .. زوجها وتستأذن منه
جود : صايره مثل الريموت يحركها مثل مايبغى خخخخخ
مشاعل : راح تلعبين غصب عنك مو بكيفك
الجوري : طيب راح العب
مي : انا بصراحه وبدون مقدمات مارح العب معكم ... آخاف يخترب جمالي الآخاذ
كوثر : اما عاد جمالك الآخاذ مره وحده .. قولي شي غيره علشان نقدر نتحمل الصدمه
مشاعل : اذا ماتبغين تلعبين ابركها ساعه
كوثر : يلآ بلا كثرة حكي وقوموا نلعب
"ويروحون يلعبون كره "
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

((بعد نصف ساعه .. وصلوا الشباب ومعهم الجد والجده وحسن والكل فرحان بجيتهم ))..*
بوفهد : هذي اول مره تسون شي زين من دون محد يقول لكم
"بعدها راحوا الشباب للحلاق .. آخر واحد حلق فيهم كان جــــواد .. بس بعد ماخلص الكل فتح فمه من الصدمه ومستغرب "
محمد عبدالعزيز : جــــواد شعرك ..؟؟؟!!
جــــواد "يبتسم له ": شنو فيه
محمد عبدالعزيز : راااح !
جــــواد : وين راح
سلطان : ليه قصيت شعرك !
فارس : شكلك صاير غير مره
جــــواد : يعني مو حلو
محمد عبدالعزيز : تصدق شكلك كذا احلى
احمد : احلـــــى ومسوي سكسوكه كمان
فارس : غطى علينا كلنا
محمد سلمان : ياسلام عالمعرس
حسن : شنو عندك على هالكشخه
جــــواد "في نفسه ": كل هذا علشان ليونتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( يوم العيد الكل كان مبسوط وفرحان ويعادون بالعيد على بعض .. وكشخة البنات عالآخر .. جود ورغد اتفقوا يلبسون
نفس اللبس .. وشجون وريم كمان نفس اللبسوكوثر كانت لابسه تنوره قصيره وبلوزه سيور .. ومشاعل والجوري كل وحده
احلى من الثانيه ))..*
مشاعل : مي مالقيتي اقصر من هذي التنوره
مي : دورت مالقيت
مشاعل : استحي على وجهك .. رافعتها بعد نزليها انتي ووجهك
مي : خليها مرفوعه علشان يبان جمالي الساطع .. واذا ماعجبكم البس المايو
جود : شنووو ياقليله الأدب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( عند الرجال .. الشباب يعايدون على جدهم ويبوسون راسه .. ولما يجون يعايدون على حسن وينزل راسه علشان يبوسونه
والكل مطنشه .. ولما جا دور جــــواد سوى له نفسالحركه ))..*
حسن : بوس راس خالك
جــــواد : روح عني زين
حسن : انا خالك
جــــواد : بالأول روح شوف شكلك كأنك ثور هايج
حسن : افااا ... انا ثور .. الله يسامحك
جــــواد : يسامح الجميع
حسن : مشكور وماتقصر يجي منك اكثر
جــــواد : العفوو .. احنا في الخدمه 24 ساعه .. ونوصل طلبات بعد
حسن : روح عن وجهي لآ يجيك راشدي
جــــواد : ترى احترم الكبير واجب
حسن : اترام الطويل اوجب
جــــواد : استغفر الله
حسن : انا لله وانا اليه راجعون
جــــواد : والله انك مضخره ..
حسن : انا مصخره ..؟؟ "ويحط ايده على قلبه " ائلبي .. ائلبي .. ائتلتني يامجرم
"ويطيح عالأرض ويجي له محمد سلمان "
محمد سلمان "ماسك حسن ": متسبنيش ياعبدالجبار ... عبدالجبار
حسن : حسنيه .. خدي بالك من العيال
محمد سلمان : في عينيه ياعبدالجبار
حسن : والفراخ
محمد سلمان : مالهم
حسن : وكليهم كويس .. اوعي تكليهم انا بعرفك بتحبي الملوخيه بالفراخ
محمد سلمان : موت وانت مرتاح ياعبدالجبار
حسن: ائلبي ياحسنيه .. ائتلني المجرم
محمد سلمان : اطمن راح اخد بتارك ياعبدالجبار
حسن : حسنيه .. ادي اللحام خمسه جنيه اللي كنت مدينهم منوا قبل خمس سنين
محمد سلمان : ايه .. دنتا بتورسني جنيه واحد منين راح اجيب الباقي
حسن : اتصرفي .. ولا عوزتيني اروح النار علشان اربع جنيهات
محمد سلمان : عوزني ابيع دهبي ياعبدالجبار .. ورسي من ابويه
جــــواد : متى راح تخلصون من هالمصخره هذي
حسن : خلصنا .. محمد متى راح تكبر وتعقل .. خلاص سامحه ياسيد جــــواد .. تدري البزران دايماً يسوون حركات
تجذب اهتمام الأخرين
محمد سلمان : لآ والله
حسن : اص ولآ كلمه "ويروح لبوحسن" يبه فاتك ماشفتني وانا ميت
"يرفع بوحسن العصا ويضربه "
حسن : آآآي آآآي .. اصلاً انا ما احبك انت ابوا انت
" والكل يضحك عليه "
ـــــــــــــــــــــــــــــ
(( عند الحريم .. كلهم جالسين يسولفون ويدق جوال ام فهد))..*
ام فهد : الوو
خالد : هلآ يمه .. تغطوا راح ندخل
ام فهد : وين تدخلون .. كل البنات هنا
خال : بس راح نعايد عليكم ونطلع
ام فهد : طيب .. "وتسكر" تغطوا يابنات الآولاد كلهم راح يدخلون
"ويتغطون كلهم ويدخلون الشباب"
حسن : لالا انا استحي .. كلهم بنات .. يمه .. يمه وينك ما اشوفك
ام حسن : ايش تبغى انا هنا ..
حسن : عيدك مبارك يا احلى واغلا واجمل وافضل ام في الدنيا
ام حسن : الله يبارك فيك ياوليدي
حسن : يلا ايدك
ام حسن : شفيها ايدي
حسن : عطيني عيديه .. تفكرين كل هالمدح ببلآش !
ام حسن : روح اذلف عن وجهي بس
حسن : افاااا .. وانا اللي اقول انك احسن ام طلعتي ولاشي
ام محمد :والله انك ماتستحي على وجهك
حسن : كأني سمعت صوت اختي الحبيبه اللي بتعطيني احلى عيديه
ام محمد : عشم ابليس بالجنه
حسن : لآحوول .. امرنا لله نروح نطر من الأخت الثانيه
ام فيصل: انا ماعندي ولآ ريال
جــــواد : عيدك مبارك خالتي ام فيصل
ام فيصل : هلا بجــــواد .. الله يبارك فيك يمه
جــــواد : خالتي وين بنتك السوسه ما اسمع صوتها
ام فيصل : ليه تبغى منها شي ..؟؟
جــــواد : ابغى اعطيها عيديه
ام فيصل : غريبه وش هالكرم اللي نزل عليك مره وحده
جــــواد : لآ .. بس نفسي اتصدق بريال وقلت الأقربون اولى بالمعروف
ام فيصل : ايا اللي ماتستحي على وجهك ..
حسن "يمسك جــــواد من ثوبه": ياقليل الأدب .. انت تحسب الموضوع سايب تقول هذا الكلام .. صحيح ماعرفنا نربيك
بس الحين بنشوف مين اللي بيربيك من اول وجديد .. اجل هذا كلام تقوله .. وتسمي نفسك رجال .. انت وين والمرجله
وين .. وتقول الأقربون اولى بالمعروف .. ياجليل الحيا انا خالك اقرب .. وتروح تعطي كويثر الخبله .. يلا اشوف
عطني الريال .. ترى انا اولى بالصدقة منها..
جــــواد : خذ .. خذ بس اترك ثوبي
كوثر : سمعتي يمه هم اللي يتحرشون فيني وانا ساكته .. كافيه خيري شري .. ياجويد الدب اصبر علي بس .. يؤيؤ ليه قصيت
شعرك .. صرت الحين مثل التيس الأجرب خخخخخ
جــــواد : بدأت تغرد الجميله
محمد سلمان : اتركوا اختي بحالها
ام جاسم : اطلعوا برا رجيتوا راسي الله يرجكم
خالد : خليتوا الجده تعصب علينا .. يلآ .. يلآ طلعوا قدامي " ويطلعون "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( عند مشاعل كانت تتجهز وفي هالوقت رن جوالها وكان المتصل فارس وترد عليه ))...*
مشاعل : هلآ .. فروسي
فارس : هلا مشاعل
مشاعل : وشو بغيت
فارس : لآ حول .. مافيكي ذره رومانسيه
مشاعل : ههههه طيب وشو عندك داق علي
فارس : حبيبتي
مشاعل :هااا
فارس : هويتي في نار جهنم ... قول لبيه
مشاعل .. اوووف ... يالبيه
فارس : حياتي خلينا نطلع
مشاعل : وين نروح
فارس : اممم المطعم
مشاعل : اوك .. خمس دقايق واكون جاهزه
" ويروحون للمطعم "
فارس : شرايك نقلد سلطان والجوري ونحط لنا شموع وحركات
مشاعل : امري لله .. نحط
"ويحطون شموع "
مشاعل : ياربي ما اعرف آكل وذا الشموع في وجهي
فارس : حبيبتي علشان خاطري صيري رومانسيه .. ترى بنتحر
مشاعل : طيب
فارس : عمري
مشاعل " تقلد الجوري ": عيونها
فارس " استانس مره ": احبك
مشاعل : اموت فيك
فارس : ياقلبي
مشاعل : ماخلصت ابغى آكل
فارس : مشيعل حراام عليك
مشاعل : انت الحين عازمني على الأكل ولا على الكلام
فارس " فقد الأمل ": خلاص .. خلاص اكلي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهاية البارت




رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الواحد والعشرين


(( وصّل جـواد للمشغل اللي قالت له ليان انها بتروح له .. واتصل عليها ))..*
ليان : هـلآ بعمري وبروحي وبكل شي محتويني ..
جـواد : اووه راضيه علي ..
ليان : ياربي شسوي حبك عماني
جـواد : اووه .. اووه .. ايش فيكي لآ يكون شاربة كاس خخخخ
ليان : مو كاس الآ بطل
جـواد : الووو .. ليان ... الووو .. حوّل من الأرض الى المريخ ..من الأرض الى المريخ .. حوّل .. ليان اين انتي
ليان : ههههههه ياحبي لك
جـواد : انتي ليان صح !!
ليان : يـــس
جـواد : ياربي دوووم هالفرح ..
ليان : بشوفتك الــيوم ..
جـواد : اهااا .. الحين عرفت ليه كل هالمقدمة .. لآ مارح اجي ..
ليان : ياكرهي لك ..
جـواد : هذي ليان اللي اعرفها ..
ليان : يعني مافي آمل تجين ..؟
جـواد : للأسف .. لآ
ليان : اهئ ... اهئ
جـواد : اممم انتي وين الحين .؟
ليان : في المشغل ..
جـواد : طيب متى راح تخلصين وتروحين للقاعه ..؟؟
ليان : اممم بعد ساعتين تقريباً ..
جـواد : واااااال
ليان : خخخ ادري بسرعه راح اخلص
جـواد : طيب حبي اذا خلصتي اتصلي علي اوكي
ليان : من عيوني بس ليه ..؟؟!!
جـواد : حياتي من دون ليه طيب
ليان : طيب ..
ـــــــــــــ
(( بعد مايارا فقدت الوعي جلس محمد الصغير يلعب في الشارع .. ريان كان في التاكسي .. الا يشوف ذاك الطفل
اللي يحبي بوسط الشارع وقف السواق السيارة في آخر لحظه قبل ماتصدمه .. نزل ريان من السياره وكان معصب
كيف حد يترك طفل صغير يلعب وسط الشارع كذا .. راح ورفع الطفل من عالأرض وصار يتلفت يدور على اهله
انتبه لوحده عالأرض جانب الشارع وراح لها .. وهو يصارخ ويهزئها على اهمالها ))..*
ريان "بعصبيه " : كيف تتركين طفل يلعب في الشارع كذا .. لو الحين صدمته سياره شنو راح تسووين ..
(( بس يارا ماتكلمت ولآ حتى تحركت .. زاد استغراب ريان ))..*
ريان : لو سمحتي اخذي ولدك .. وانتبهي له كويس ..
السواق : في يركب سيارة .. ولآ انا في يمشي ..يلا جيب فلوس
(( وياخذ الفلوس ويمشي .. ويبقى ريان محتار شنو يسوي في المصيبة اللي عنده .. والشارع فاضي مافيه الا هو
قرب منها يتأكد اذا هي عايشة ولا ميته .. حركها ماتحركت .. خاف انها تكون ميته .. حط الطفل جنبها قرر يمشي
ويتركها وما كأنه شافها .. وكان البيت قريب .. مشى عنهم خطوتين .. بس محمد الصغير مسك رجلينه .. رفعه عن الأرض
ورجع لعند يارا يحاول يصحيها .. بس مافي فايده .. راح للبيت وهو حامل محمد الصغير .. وصل البيت واعطى الخادمه
الطفل ورجع ليارا .. حاول يصحيها مره ثانيه ماصحت .. فالأخير رفعها عن الأرض بكل سهوله لخفة وزنها
ولما رفعها طاح غطاها عنها .. تفاجئ من وجها الطفولي الذابل الهزيل ..غطى وجها وحملها بكل خفه ورقه كأنه خايف
يهشم جسمها النحيل .. حس انه ممكن يأذيها بمجرد لمسها .. وصل البيت ودخلها وحطها على الكنبة وطلب من الخادمات
يشوفونها وحاول انه يكلم جـواد بس مايرد عليه .. دور على السواق علشان ياخذ منه مفاتيح السيارة ويوديها للمستشفى
بس السواق مو موجود !! ))..*
ــــــــــــــ

ــــــــــــــ
((بعد ساعتين .. اتصلت ليان على جـواد وقالت له انها راح تطلع من المشغل ..سكر الجوال وفتح عيونه على باب
المشغل ينتظرها تطلع .. مرت اقل من دقيقه وانتبه ان باب المشغل انفتح.. طلع منه ثلاث بنات .. حاول يعرف
آي وحدة فيهم ليان بس قلبه قاله يرجع يناظر الباب مره ثانيه .. وانفتح الباب وشاف ليان ترتب غطاها ولمح وجها
الساحر وهي في قمة انوثتها شافها ثواني قبل ماتغطي وجها .. بس صورتها انحفرت في خياله .. ولما تحركت بان فستانها
الزهري بالكرستال .. تخيلها مثل نجمة لامعه في سما كساها السواد .. ركبت ليان مع البنات السيارة اللي كانت تنتظرهم
بعدها طلعت بنت ثانيه من المشغل وركبت معهم السيارة ومشوا .. ولحقهم جـواد لما وصلوا للقاعه ونزلوا من السيارة
.. ونزل جـواد من السيارة .. وراح لعند الأطفال اللي كانوا متجمعين عند القاعه ..ونادى وحده من البنات ))..*
جـواد : ياحلووه شنو اسمــك ..؟؟
: اسمي لولو
جـواد : هههههه طيب يا لولو تبغين حلاوه
ليلى : ايوه ابغى ..
جـواد : امسكي هذي الورده " كان جـواد جايب باقة ورد جوري منسقة بشكل خيالي وناعم مره " وعطيها البنت الواقفه
هناك .. وهذا كيس الحلاوه كله لك لوحدك ..
((اخذت الباقه والحلاوه وراحت تركض لدرجه خاف جـواد انها تخرب الورد .. بعدها ركب سيارته بحيث محد يشوفه
.. بس انفجع لما شاف ليلى غلطت وماعطت ليان الورد وعطتها لوحدة ثانيه ))..*
دلال : يااااي جناااان .. لمين هذي الباقه ..!
ليلى : لك انتي ..
دلال : طيب مين قالك تعطيني اياها ..؟؟!
ليلى : هذا " وأشرت للمكان اللي كان جـواد واقف فيه بس ماشافته .. وصارت تتلفت يمين يسار وماشافته "
((آخذت دلال الباقة ولاحظت ان فيها بطاقه .. فتحتها .. وكان المكتوب فيها .. الورد للورد ياورد .. جود..
لما شافت ان مكتوب جود عرفت ان الباقه لليان .. ))..*
دلال : ليوونه في هديه لك
ليان : لي آنا ..؟!
دلال : حزري من مين ! " وحركت البطاقه لها .. واخذت منها البطاقه وبس قرت اسم جود فتحت عيونها عالآخر
هذا معناه ان جود هنا "
دلال : شفيك مصدومه .. امسكي الورد ..
(( لما شافت ليان الباقه .. كانت احلى باقه ورد شافتها في حياتها اخذتها وراحت تركض تتصل على جـواد ))..*
ليان : وينك ؟!
جـواد : قريبه بالمره ..
ليان : انتي في القاعه صح !
جـواد : اكيــد وصلت لك الباقه .. شرايك فيها
ليان : تخفـــق ..
جـواد : بس تدرين فستانك مره جنان ..
ليان : جود آمانه وينك ..؟!
جـواد : لآ تتعبين نفسك انا مشيت الحين ..
ليان : لاااااا
جـواد : يلآ ما ابغى اعطلك اكثر .. باي حبي "ويسكر منها"
ــــــــــ
((في بيــت بوفهد ..يارا ماصحت الى الحين وريان محتار شنو يسوي معها .. وجـواد مايرد عالجوال ..
ومفاتيح السيارات عند السواق والسواق مو موجود .. وبكذا تقفلت الأبواب كلها قدام ريان .. شاف الخادمه جايه بسرعه))..*
الخادمه : هذا في سواق يجي
(( قام ريان بسرعه آخذ المفاتيح من السواق وشال يارا ووداها لآقرب مستشفى .. وبعد ماطلع ريان بربع ساعه رجع
جـواد .. آول مارجع دخل المطبخ حس بحد يمسك رجليه وقبل مايشوف اللي مسك رجليه ضربه برجله علشان يبعده
عنه .. بعدها سمع بكاء طفل صغير .. تفاجئ لما عرف ان اللي ضربه طفل صغير .. نادى الخدم ))..*
جـواد : ايش هذا ..؟!
الخادمه : هذا بيبي مستر ..
جـواد : والله .. ادري انه بيبي بس منو اللي جابه هنا..
الخادمه : مستر ريان
جـواد : شنوو .. ريان اللي جابه .. طيب وين ريان الحين .؟
الخادمه : هي قو تو هوسبيتل
جـواد : في المستشفى .؟؟!!
الخادمه : ذا مذر اوف ذس بيبي از سك .. بيكوز ذات مستر ريان تيك تو ذا هوسبيتل ..
جـواد : طيب سكتوا هالولد
الخادمه :آ ي دونت نو وت اي هاف تدو وذهم .. آي كان نت ميكهم ستاب كراين ..
جـواد : اتصرفي .. سكتيه ..ما ابغى اسمع صوته ..
" ويلف جـواد يبغى يمشي الا يمد محمد الصغير ايدينه يعني يبغاه "
الخادمه : مستر جـواد ذا بيبي ونت يو تو كري هم
جـواد : بعديه عني .. لآ ارميه في الشارع
" زاد بكاء محمد .. يبغى جـواد يحمله .. وصار يرمي نفسه على جـواد .. في النهاية استسلم وآخذه وراح يتصل على
ريان علشان يفسر له وش قاعد يصير "
ــــــــــــــ
(( في المستشفى .. بعد ماخلص الدكتور كشف على يارا قال للممرضه تحط لها مغذي .. وراح يكلم ريان))..*
ريان : بشر يادكتور
الدكتور : عندها سوء تغذية حاد وتعرضت لمجهود جسدي ونفسي كبير بالمره .. راح نخليها عندنا لبكره تحت المراقبة
وبعدها نشوف ايش راح يصير .. بس ابغى اعرف كيف وصلت لهذي الحالة ..؟!
ريان : ما اعتقد عندي جواب لهذا السؤال !!
الدكتور : ليه انت مو عايش معها ..؟!
ريان : انا شفتها مرمية في الشارع
الدكتور : اهااا
"يرن جوال ريان وكان المتصل جـواد "
جـواد : ريان وينك ومين هذا الولد اللي في البيت
ريان : انا في المستشفى ..
جـواد : اهااا يعني اللي قالته الخادمه صحيح ..
"قاله ريان الموضوع كله "
ـــــــــــــ

ـــــــــــــ
(( في الـقاع ــه ))..*
(( كانت ليان مقهورة من جود لآنها ماخلتها تشوفها .. وكل ماتتصل عليها ماترد .. آخر شي رد جـواد عليها ))..*
ليان : ارجعي ولآ مارح يحصل طيب ..
جـواد : ما اقدر عندي حاله طارئه ..
ليان : مالي شغل .. تجين الحين الحين
جـواد : ليان وربي عندي ظروف ما اقدر .. ليان باي اكلمك بعدين ..
"ليان قبل ما تقول آي شي سكرالجوال في وجهها .. وجات لها حلآ ودلال "
(( حلآ ودلال كانوا لابسين فستان اسود منقوش نقشه خفيفه وفيها حركات باللون الفضي وكان شعرهم كيرلي وفيه كرستاله
صغيره ))..*
حلآ : يلا الحين راح تدخل غلا ..
ليان : طيب
دلال : ايش فيكي ليه مبوزه !
ليان : جود جات وراحت بسرعه من غير ما اشوفها
حلآ : ولآ على بالك خليها تولي ..
دلال : يلآ عاد ابتسمي ..
حلآ : يلا ليوونه قومي معنا
ليان : اوك ..
"ويروحون لغلا "
((وقت الزفه .. تنطفي الأنوار ويسلط نور ابيض على الباب وينفتح الباب ويشتغل شعر يلقيه حمد عن غلآ وتدخل غلآ
اللي كانت قمه في النعومه والروعه مع فستانها الأبيض كانت طالعه مثل الملاك بنعومتها وكانت بعض خصل شعرها
على وجها .. وصلت للكوشه وبدأ الرقص والوناسه وجى وقت دخلة حمد دخل القاعه ووصل للكوشه وبدأ التصوير
وبعد ماخلصوا راحوا للشقة علشان راح يسافرون اليوم اللي بعده ))..*
ــــــــــ
(( في بيت بوفهد ))..*
جـواد : انت مجنون تجيب حد غريب للبيت
ريان : ايش تبغاني اسوي معهم .. ماقدرت اخليهم يموتون في الشارع..
جـواد : ياسلآم على قلبك الحنون ..
ريان : طيب والحين شنو راح نسوي بالولد
جـواد : انا مالي دخل فيه .. انت اللي جبته وانت تتحمل مسؤليتك ..
ريان : جـواد ساعدني انا ما اعرف للأطفال
جـواد : اهاا يعني انا اللي اعرف ..
ريان : مو المشكله مايبغى حد غيرك ..
جـواد : هذا من سوء حظك لآنك انت اللي راح تهتم فيه ..
ريان : بس انا ما اعرف ..
جـواد : وانت تجيب المصيبة وترميها علي .. خلصني آخذه
ريان : مايبغاني !
جـواد : تشم ريحة ؟!
ريان : ايوه
جـواد : شيـــله عني بسرعه وخلي وحدة من الخدم تغير له ..
" وياخذه من عند جـواد ويبكي محمد بقووه يبغى جـواد وكذا ضلوا طول الليل سهرانين معه الى ان تعب قريب الفجر
ونام وناموا هما معه كمان "
ــــــــــــ
(( في الصباح جلست يارا .. وهي كأنها طايحه من الدور السابع .. وجسمها يألمها ومو قادره تتحرك ابد .. ناظرت حواليها
علشان تعرف هي وين .. استنتجت انها بالمستشفى بــس .. محمد وينه .؟؟.. دخلت عليها الممرضه))..*
يارا : لو سمحتي .....
الممرضه : نعم ..
يارا : الطفل الصغير اللي كان معي وينه ؟!
الممرضه : آسفه .. ماكان معك ولد
يارا : شنووو ... مين اللي دخلني المستشفى ..؟؟
الممرضه : شاب لقاكي مرميه في الشارع ,,
يارا : طيب ماجاب معه طفل صغير عمره اقل من سنه
الممرضه : ممم لآ ..
يارا : انتي متأكده ..؟؟!!
الممرضه : اوك اروح اتأكد وارجع اقولك
يارا : الله يخليك روحي
" راحت الممرضه تسأل بعدها دخلت ممرضه غيرها "
الممرضه : اختي انا كنت مناوبه فتره دخولك للمستشفى وماكان معك آآي طفل آنا اسفه ..
يارا " والدموع في محجر عيونها ": طيب اللي جابني ماخبركم عن الطفل ..؟
يارا : لآ .. اهو بس جابك وتأكد انك بخير وراح ...
يارا " انهــارت ": وينه اجل
الممرضه : هدي آعصابك .. انتي بكذا تضرين نفسك
يارا : خليكي مني الحين ابغى محمد .. لازم ادور عليه
" حاولت تقوم بس الممرضه منعتها "
يارا : اتركيني انا لآزم اروح ادورعليه ..
الممرضه : طيب ارتاحي وانا اروح انادي الدكتور يمكن يعرف شي ..
" بس يارا تجاهلت آلمها وشالت من ايدها ابره المغذي .. وايدها تنزف .. راحت تدور على اغراضها وتلبس عبايتها
وتفتح باب الغرفه في هالأثناء يدخل الدكتور الغرفه "
الدكتور : يا اخت يارا انتي كذا تضرين نفسك .. ارتاحي وخلي الممرضه تشوف ايدك شوفيها كيف تنزف ..
يارا " تحاول تمسك نفسها لا تنهار اكثر " : يادكتوور .....
الدكتور : ارجعي لسريرك وخلينا نتفاهم يمكن اقدر اساعدك ...
" يارا ترجع تجلس على السرير وجات لها الممرضه تشوف ايدها .. "
الدكتور : الشخص اللي جابك هنا ترك رقمه .. وقال انه راح يرجع علشان يتطمن عليك .. فا احتمال يكون يعرف شي
عن الطفل ..!
يارا : تقدر تكلمه الحين ..
الدكتور : اوكي مو مشكله ..
ـــــــــــــــــ
(( في بيت بوفهد ))..*
(( صحى جـواد من النوم على صوت جوال ريان .. راح بسرعه اخذ الجوال قبل لا يصحى محمد الصغير .. شاف
ان الرقم غريب حول الوضعيه للصامت ورجع كمل نومه ))..*
ـــــــــــــــــ
نهاية البارت




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقاء, السراب., رائعه, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية