الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2011   #151


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سكر الجوال وعطاه هاجر ضربها بشويش على راسها وطلع واهو مبتسم لغرفته دخل وسكر الباب سمع جواله يرن انسدح على السرير وحط الوسايد خلف راسه

عبدالرحمن : ألو
سمر : هلا
عبدالرحمن : سمورتي غنيها لي مره ثانيه
سمر : مو توني غنيتها لك
عبدالرحمن : تعرفين اني كنت معصب ومجهز لك كلام كثير بس لما سمعتك تغنينها خقيت بصراحه وهدت اعصابي
سمر : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : تضحكين يعني من الصبح مشغول بالي عليك لا مو من الصبح من البارح وانتي تضحكين
سمر : لا ههههههههههههههه عرفت نقطت ضعفك يعني اغني لك تهدى
عبدالرحمن (أبتسم) : مو كل مره تسلم الجره
سمر : يعني تحذير
عبدالرحمن : تحذير قوي انتبهي
سمر (بدلع) : يماااامي تخوف
عبدالرحمن : اااخ منك
سمر(بدلع مقصود) : أأخ منك اللي خذيت قليبي مني
عبدالرحمن : دلوووووووووووووعه
سمر : ما سمعت وش قالوا عن الدلوعه قالوا .. دلوعه والدلع منبعه فيني أخاف اتدلع أزياده واموت الناس فيني
عبدالرحمن : سمسم حرام عليك خفي علي من دلعك الناس مو ميته عليك الناس خلاص ماتت
سمر : ههههههههههههههه اسمع هذي




( اغلى هديه – تركي )
جاب لي اغلى هديه يوم قال يحبني
تحققت الامنيـــــــــه يحبني ويودني
ياما عانيت وقاسيت صابر ماهمني
انتظر كلمه منه انه حيل يحبني
عرف كيف يجيب راسي ملك قلبي وايا احساسي
ماني ناسي ماني ناسي اول لحظه شافني
من زمن وانا اتمنى ان قلبه يحبني
يحتويني واحتويه وانسى كل شي صابني
ماهقيت ان المحبه فوق فوق تشيلني
والقدر يومه جمعنا وسط قلبك حطني
يالله تحفظ اللي وياه بالغلا جمعتني
لاماانسى ذيك اللحظه يوم شفته وشافني
ياعواذل موتوا غيره هاالغلا مكتوب لي
هو حبيبي اللي اهمه وهو بس يهمني



عبدالرحمن ( حط يده على قلبه) : آآآه
سمر (بخوف) : بسم الله عليك وش فيك
عبدالرحمن : يا حلوك سمر بسألك
سمر(بهيام) : لبيه
عبدالرحمن : تحبيني
سمر : أمممم بقول لك هذي الأبيات وبتعرف شعوري
عبدالرحمن : قولي
سمر : بقول لك


أحبك ...
وأسهر الليل ع ـشآنك ~
وأنتظر بلهفة أتـ ص ـآلك
وأخجل لما يـ ج ـيني سؤالك
تحبيني؟!
ومن الحيآ ما أجآوبك ,,
وأسرح أفكر بـ غ ـلاتك
وشنهي أحلى ص ـفاتك
يا ح ـياتي !
وتعيد علي سؤالك
وتقول: أنتظر ج ـوآبك ؟
وأهمس لك:
أنت عمري ودنيتي
أنت روحي ومهجتي
أنت غاية منيتي
ايه أحبك وأحلى اوقاتي بقربك ..




عبدالرحمن (بهمس وحب ) : وانا ايه احبك واحلى اوقاتي بقربك انتي بس
سمر(أستحت وهي تشوف البنات يطالعونها) : طيب بسكر
عبدالرحمن(يتعدل) : وين وين توك متصله ومن امس جالس لحالي لا
سمر : حمني والله
عبدالرحمن (يقاطعها) : سمر اسمعي


إِنْ غاب صوتك حياتـــي مَاتَحَمَّلْني

وإنْ جيت ضَيَّعْت بك شوقي من جْنوني

أشتاق لِـرْضَـاكْ وإِنْت اللي مْزَعِّلْني

لاضاق خَـاطِـرْك ضاق الكون بِـعْـيُوني


سمر : صح لسانك
عبدالرحمن : صح بدنك بس لا تقطعين الصوت ما اتحمل
سمر : والله بطلع اتمشى مع البنات في مزرعة العم محمد وما يصير اكلم وانا امشي الناس وش تقول
عبدالرحمن : ..................
سمر : حمني
عبدالرحمن : .................
سمر : زعلت يا قلبي اسفه والله
عبدالرحمن(أبتسم وحب يتغلى) : ................
سمر(أبتسمت) : احبك وبقول لك

من عرفتك وانت يزداد غلاك ...
وصار قلبي بالمشاعر يحتويك
ماحسبت العمر دونك هلاك ...
لين بان الشوق في عيني اليك
انت امر قلي بس وش مناك ...
ومن عيوني غصب عن عيني يجيك


عبدالرحمن : ياااااااااااااااااويلي منك يا سمر
سمر : هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : أقول سكري لا تحديني اركب سيارتي واتجه لقريه اهل العم محمد اللي مدري وين
سمر : تبي اعلمك وين
عبدالرحمن : اها شكلي وحشتك ومشتاقه لي
سمر : مشتاقه لك ولشوفتك والجلسه معك وبقول لك

تشتاق لي وتظن ماني لك مشتاق
والله يدري كم من الشوق فيني
ارقب قدومك وداخلي نار الاشواق
واكبر دليل النوم مازار عيني
انا اشهد ان القلب في غيبتك ضاق
ولو الامل لاقول ضاعت سنيني



عبدالرحمن (أبتسم ) : ما بكون بخيل وبرد عليك وبقول نفس كلامك لأن غلاك بقلبي مثل غلاي بقلبك

من عرفتك وانت يزداد غلاك ...
وصار قلبي بالمشاعر يحتويك
ماحسبت العمر دونك هلاك ...
لين بان الشوق في عيني اليك
انت امر قلي بس وش مناك ...
ومن عيوني غصب عن عيني يجيك



سمر : يالبيه ما يآمر عليك ظالم ابي بس تكون بخير
عبدالرحمن : طيب بسكر عشان ما اشغلك بس لا تسكرين جواله مره ثانيه وسمعي وش بقول لك


يامسـٍـٍكَرْ الـ جَوّآلْ فـ وَجْهً مَغْـٍـٍليْكَـ
خَلّ الـ تْغّلـٍـٍـٍيْ لـَ عْنّبَـٍـٍوآ والًديْنه ..
خَلّـٍـٍـٍكـْ عّلْى خَبْـٍـٍريْ ياعَسْى اللّـٍـٍـه يَخّليْكـَ
ياقّـٍـٍرْهَ قَلّيبيْ وَمهجْهَ ضْنينّـٍـٍـٍه ~


سمر : ههههههههههههه من عيوني خلاص توبه
عبدالرحمن : مع السلامه يالقلب
سمر : مع السلامه يالقلب

سكرت سمر من عبدالرحمن وضمت الجوال وهي تتنهد

سمر : وهـ أحبه يا ناس
فرح (تقلدها) : وهـ أحبه يا ناس حبك برص زين
سمر : يحبك من الغيره
فرح : يا ويل حالي وش الغيره
سمر : اكلم حبيبي وانتي لا
فرح : حبيبي بعد كم يوم بيكون قدامي اشوفه ويشوفني مو محتاجه جوال
سمر : بعد سنتين عذاب صار افراج
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه : بنات وش رايكم نروح المزرعه مزرعتنا
مي : مو كأن شمس تونا العصر توه أذن
وضحه : خلونا نروح قبل المغرب لا تمشون بسوي لنا شاي وقهوه ونآخذ فرشه
ليالي : خلونا نطلع يالله
البنات : يالله
الوضحه : بس ما تقدرن تمشون في نقاباتكم كذا لازم تتغطن مو حلوا
سمر : وش اتغطى اطيح على وجهي
فرح : ما سوينا حساب ان نطلع و هنا ناس كثيره تنقد على شكلنا
الوضحه : أسمعوا اذا رضيتن تلبسن براقع
البنات : برااااااااااااااقع
الوضحه : أيه وتراها والله جديده
عذاري : مو سالفة جديده بس اول مره افكر البس برقع
مي : بيطلع حلو
الوضحه : ههههههههههههههههه ترى كلها برقع وش خايفات منه لا عمليه ولا شيء (توقف وتتجه للدولاب) اسمعوا البس وخلنا نطلع من الباب الخلفي

عطت كل وحده برقع لها وتأملتهن

مي : يووووه ما يستوي هذا اللي فوق الخشم
الوضحه (تقرب) : ههههههههههه اسمع قران البرقع
مي : اصلحه يجي يمين اغير يتحرك شمال
سمر : اخير بلزقه بصمغ افففففففف
الوضحه : كلها ساعه مو الزمن كله
ليالي : الحمد لله اني متعوده عليه كل ما جينا لبسته
فرح : الحال من بعضه
عذاري (تطالع نفسها في البرقع) : وهـ فديتني اهبل صرت بنت البدو (ألتفت عليهن وحطت ايديها على خصرها وبغرور قالت)

حـنـا بـنــات الـبــدو دوم عـطـرنـا هـيــل
نـرهـي مــن الـدلــه صـــدق الـوفـاااتـي
\
/
لا دندن الدنـدان نصبـح كمـا البـرق تهليـل
نـرعـب نـجـوس الــذل مــع كــل حـاتــي
\
/
صبـرك واقـول الصبـر يـا ابـن المحاليـل
ارجـــع لـثــدي الام واطـلـبـهـا مـامـاتــي
\
/
امشـي بكيـفـي دوم وكيـفـي يــرد الخـيـل
مـا همنـي قـول المـوت لــو قــال بـاتـي


البنات : والنعم
عذاري : احم أحم ينعم بحالكم
وضحه : يالله عشان تقدرون تشوفون المزرعه قبل تروحون تراها كبيره
سمر : ما شاء الله الله يزيدكم ويبارك لكم
وضحه : تسلمين

طلعوا البنات بعد ما سون شاي وقهوه وشالنها في سله وطلعوا من البيت وهن متجهرات للمزرعه سمعوا صوت وحده وقفوا وألتفتوا

وضحه : هلا حسنه
حسنه : هلا فيس يالله يحي اهل المدينه كيف حالسن
البنات : بخير وانتي
حسنه : من الله بخير وين مروحات
وضحه : حياك معنا بنروح نتقهوى وسط المزرعه
حسنه : تسلمين دوم راعيه واجب يا بنت محمد بس ما عرفتيني على البنات
وضحه (تأشر على البنات) : هذي مي وهذي عذاري وهذي سمر وليالي وفرح تعرفينهن
حسنه : ما شاء الله بنات عم
مي : ايه
وضحه : خلونا نروح يالله
حسنه (تمشي معهم) : تمرحون(تنامون) اليوم هنا ولا تعاودون للديره
سمر (تعدل برقعها اللي طفرها) : لا بنمشي بالليل بس جينا عشنا الوضحه ونروح
حسنه : تستاهل بنت محمد من يتعنى لها
وضحه : تستاهلين الطيب
حسنه : مير الله يشهد أن جيت وضحه ضيقت خلقي مو لشيء بس مستقبلها تتركه هناك وتجي هنا ليه
وضحه (وصلن للمزرعه وحطت الفرشه وجلسوا) : ظروف مالي نصيب
حسنه : من كنا في الأبتدائي وانتي اشطر البنات الكل كان يغار منك
ليالي : حسد
حسنه : في منه بس مو كلهن يحسدنس
سمر : وأحنا جينا عشان نقنعها ترجع معنا نبي تكمل الشهرين الباقيات حرام يروحن عليها
حسنه : والله صدقتي عقب التعب تضيع عليها انا لو أمي كان رضت اجي الرياض اكمل كان والله ما تركت الدراسه احدن يعاف التعليم
مي : وليه ما كلمتي
وضحه (تصب قهوه) : حسنه هي وحيده امها وامها حرمه مريضه الله يشفيها
البنات : أمين
حسنه : الله يجزاكم خير ( ألتفتت للوضحه) أسمعي والله اني احبس واموت فيس مير خلي عقلس في راس وارجعي معهم ترى ما يفيدس لا رجل ولا اخو ولا ابو يفيدس نفسس بس
وضحه : والله عارفه بس انتي مو عارفه شيء
حسنه : ما يحتاج اعرف ترى البنات باين يحبنس ولولا حبس في قلوبهن ما تركوا الدراسه اليوم وجو لها
فرح : وضحه خاطري تكونين معي في عرسي تكفين لا تحرميني منك
سمر : وضحه ما نقدر نروح من دونك
مي : رجعي معنا
وضحه (تتلفت حولها ) : حلوه المزرعه ماشاء الله
حسنه(طالعت للبنات وفهمت انها تغير السالفه خزتها) : صرفي يعني
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه

حسنه جلست مع البنات 10 دقائق ورجعت بيتهم والبنات جالسات مع بعض

ليالي (ضمت رجولها لها) : وضحه بعد شوي بنرجع الرياض فكري الأيام اللي غبتي فيها عن الكليه محلوله أي عذر طبي نقدر نجيبه وترجعين بس تضيعين مستقبلك عشان خطأ من انسان أناني لا
سمر (تكمل) : يا وضحه جلوسك هنا ما راح يفيدك بشيء غير الحسره والقهر انك اتخذتي قرار خطأ
مي : فهد وخلاص ابوك حلف إلا يطلقك منه ليه تدفنين عمرك هنا
فرح : وجدي لو كلمتيه يقدر يجبر خالي تكلمين دراستك
عذاري : لا تصعبينها
وضحه : انتو لا تصعبونها الامر مفروغ منه والله صعب تعرفون لو ابوي عرف ان فهد صار زوجي فعلا لا يمكن يطلقني بس انا ساكته عن الموضوع
مي : لو عرف عادي ابوك ما يرضى لك المذله
وضحه : خلاص بنات خلوني انا اخترت ولا يمكن اتراجع دراستي مقابل طلاقي وبصراحه ابي اتطلق ما اتحمل فهد
سمر (رن جوالها) : ألو هلا يبه ....... ألحين تو الناس (طالعت للوضحه) .... ما رضت يبه ... خلاص راجعين ..... مع السلامه (سكرت وألتفتت للبنات) ابوي يقول خلونا نمشي قبل تغيب الشمس
وضحه : والله مر الوقت بسرعه ما شبعت منكم
مي : ارجعي معنا
فرح : تكفين
وضحه(هزت راسها) : أسفه والله صعب سلموا لي على الكل

رجعوا البنات للبيت ووضحه دخلت البيت ما حبت تودعهم ويشوفوا دمعتها يعز عليها فراقهم وطلعوا الكل وصعدوا السياره متجهات للرياض واهن يحسن الدموع في عيونهم



----------------------------


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #152


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



----------------------------

في بيت بندر ...

الجوهره (تطالع له وبعصبيه) : أرتحت سويت اللي تبي عطني الجوال
بندر (ببرود اعصاب يجلس) : لا وأمك ارسلت لاختك ان اليوم بتنامين هنا
الجوهره : غصب يعني طيب طلعني
بندر : محد فيه امي مو هنا عند خوله وشوق قلت لميثه تجي تاخذها أحنا لوحدنا
الجوهره : بندر نوم ماني نايمه هنا
بندر : ما سألتك أو أخذت رأيك
الجوهره (تجلس جنبه) : وش تبي كل اللي تبي سويته لك بس طلعني بروح لامي
بندر : طول هالوقت عند امك خليك عندي
الجوهره : من الحب يعني
بندر : لا قولي الواجب عليك ناحية زوجك
الجوهره : واجباتي قايمه فيها بس خلاص ما اقدر اتحمل طبعك حرام عليك
بندر (مسك يدها) : طيب اتغير واحلف لك اسوي لك كل اللي تبين ولا ازعلك بس كفايه هجر
الجوهره : بندر لو بدأ الشك من احد الزوجين معناها تحطم الحياه
بندر : الشك اعماني
الجوهره : الشك هدم حياتنا
بندر : نبنيها بس خليك معي الأيام اللي غبتي فيها ما تحملت
الجوهره : .....................
بندر(قرب منها وباس يدها) : عطيني فرصه واعوضك
الجوهره : فرصه
بندر : آخر فرصه واعودك ما اسمع لاحد
الجوهره : اكيد
بندر : أكيد
الجوهره (أبتسمت) : برجع بس صدقني هذي آخر فرصه يا بندر
بندر : تم
الجوهره : طيب ودني بيت امي بروح آخذ اغراضي
بندر : تضحكين علي
الجوهره : هههههههههههه لا والله بجيب اغراضي ونرجع ما راح اتركك
بندر (أبتسم) : موافق بس وعدتي
الجوهره : على وعدي
بندر (يوقف) : لبسي عباتك بنروح نجيب اغراضك ونطلع نتعشى ونرجع ابي بكره إجازه اسهر اليوم مع حبيبتي انا
الجوهره : يا حلو كلمة حبيبتي منك
بندر : كل يوم بقولها لك حبيبتي وعمري وحياتي ( تأمل يدها) وين دبلتك
الجوهره : نسيتها في بيتنا
بندر : لا عاد تنزلينها هذي هديه مني
الجوهره : تآمر أمر يالله نروح
بندر : يالله

طلع بندر والجوهره واليد بيد وضحك وابتسامات وغزل اشتاقت له الجوهره رغم أن كان نادر يتغزل بس اليوم احلى يوم مثل ما يقولون يمطرها بغزل وصلوا للبيت وقال ان راح ينتظرها في السياره ماله خلق شيء قالت ما راح تتأخر كان يتعبث الأشرطه يدور شريط يناسب الجو اللي اهو فيه حس احد يضرب الزجاج ألتفت وكشر لما شافه نزل الزجاج

بندر : خير
عليان : سلم طيب
بندر : وش تبي
عليان (يسند على الباب) : ابدا بيتنا
بندر : أحلف والله انك رايق ( كان راح يسكر الزجاج بس عليان حط يده) وش تبي
عليان : انت جاي للجوهره
بندر : أجل جاي لك سؤال سخيف
عليان : بصراحه طولت السالفه وهي قصيره طلق البنت وخلك رجال
بندر : اطلق وش
عليان : الجوهره
بندر (رفع حاجبه) : شكت لك
عليان : يا قلبي عليها كل يوم تبكي وتشكي ولولا الله ثم أنا كان انتحرت والسبب أنت
بندر : ومتى شفتها
عليان : آخرها اليوم حتى نسينا الوقت وحنا مع بعض وزين رجعنا قبل توصل انت
بندر : شنو
عليان (يمد يده لجيبه) : حتى قالت لي يا حبيبي يا عليان لو شفت بندر عطه (طلع من الجيب دبله) دبلته وقل يطلقني
بندر (شاف الدبله وانصدم ) : وش جابها معك
عليان (ببرود) : عطتنياها الجوهره
بندر(نزل من السياره) : متى
عليان : اليوم واحنا نتغدى (طلع جواله) شوف صورت لك جلستنا بس اسف ما اقدر اصور وجها حبيبتي تستحي (لف شاشة الجوال له) هذي هي مغطيه شوف مو هذي دبلتها بيدها وهذي شنطه خاصه مني هديه لها تقدر تتأكد كان ودي تشوف وجها بس هي قالت ما يجوز يشوفني لانه بيطلقني
بندر(مسكه بثوبه بعصبيه) : تكذب
عليان(يدفه عنه) : وش يخليني اكذب هذي دبلتها وتقدر تسألها عن الشنطه ترى ما في مثلها اثنين بس وحده عندها
بندر(أخذ الجوال بعصبيه والدبله اتجه لبيت ام الجوهره ) : الجووووووووووووووهرررررررررررررره
عليان (أبتسم بخبث) : واخيرا هههههههههههههههههههههه
الجوهره (تجهز اغراضها ) : ساعديني يا هديل
هديل (تجهز الشنطه ) : أففففف ليه ما اتصلتي وقلتي لي اجهزهم
الجوهره : عاد اللي صار
هديل : طيب وش اسوي بهديه ام عليان
الجوهره : اممممممم اقول شنطتها حلوه حطي فيها اغراضي بآخذها
هديل : كشخه
الجوهره : ههههههههههههه لازم أحس اني عروس يقول بنتعشى برا يا فرحتي
هديل : كأن صوت بندر
الجوهره : يوووووووه تأخرت عطيني الشنطه (أخذت عباتها والشنطه) خلي الخدامه تجيب الشنطه الكبيره للسياره
الأم (تدخل) : الجوهره بندر
الجوهره(تتعطر وباست خد امها) : عارفه بطلع
الأم : بس
هديل : وش فيه يمه
الأم : مدري لبسي عباتك وتعالي
هديل : حاضر


طلعت الجوهره وما سمعت كلام امها وشافت بندر واقف في وسط الصاله قربت منه وهي تبتسم ولا انتبهت لوجه بندر اللي باين عرق من رقبته

الجوهره : تأخرت عليـ..

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااخ

الأم (شهقت) : الجوهره
الجوهره(طايحه في الأرض وطاحت عباتها وشنطتها) : تضربني
الأم (قربت من بنتها بعصبيه) : وصلت فيك تضرب بنتي
بندر(قرب ومسك الجوهره من شعرها بعصبيه) : وأذبحها تخونيني وتقولين اشك
هديل (تقرب بعصبيه) : كسر ايدك وقطع لسانك الجوهره ما تخون
الجوهره (دمعت عيونها) : تضربني
بندر : وأذبحك تقولين لي احبك وانتي تطلعين من وراي مع عليان وتقولين له عط بندر الدبله قل ما ابيه واسألك عنها تقولين في البيت
الأم (بعصبيه) : علياااااااان كذاااااااااااااب
بندر (رمى الدبله على الجوهره بعصبيه) : وهذي وش جابها هاه
الجوهره (مصدومه) : كذاب ما عطيته
بندر (رفع الجوال بوجها) : وهذي مو أنتي دبلتك وهذي (مسك الشنطه بأيديه) بتقولين صدفه بعد
الجوهره (تهز راسها وهي تحاول تفك نفسها) : لا لا الشنطه صح لي لا تشابها بس مو هي
بندر (يدفها ويوقف وبعصبيه) : تخونيني يا الجوهره هالمره معي دليل
هديل (تقرب من الجوهره) : هذا مو دليل واختي اشرف من أي وحده
بندر : لا والله
الجوهره : متى حصل
بندر : اليوم لما تغديتوا مع بعض
الجوهره (طالعت له وفجأه دمعت عيونها) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الام(تقرب منها) : الجوهره وش فيك
الجوهره(تأشر على بندر) : هههههههههههههههههههههههه تسمعين وش يقول
بندر (بعصبيه) : وش أقول أقول الصدق
الجوهره (تقرب وصارت قدامه) : هههههههههههههههههههههههه الصدق
بندر(مسك زنودها بعصبيه وهزها) : انجنيني
الجوهره (بعصبيه تصارخ وهي تبكي) : أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
هديل (دمعت عيونها) : الجوهره اهدي
الجوهره (تضرب بندر بعصبيه على صدره) : انت مجنوووووووووووووووووووووووووون كيييييييييييييف تصدقه يا حقيرررررررررررررررررر انا وقت من الصبح معك يا حيوااااااااااااااااااااااان تشك فيني انا وأنا وقت الغداء وين كنت معك بغرفتناااااااااااااااااااااااا تبي اقولها لك بصريح العبااااااااااااااره كنت بحضن زوجي
بندر (ابتعد عنها وهز راسها) : ......................
الام (تضم الجوهره اللي تبكي وهي تبكي) : تتهمها هي معك
هديل (بعصبيه تبكي) : انت مجنون مو صاحي الشك اعماك
بندر (بلع ريقه وأشر على الجوال) : بس
الجوهره (أخذت الشنطه وبعصبيه رمتها عليه) : هذي هديه من امه الله يعلنهم كانوا يخططون لكل شيء وزوجي الغبي صدق
بندر : انا
الجوهره (دفته بعصبيه تبكي) : اطلللللللللللللللللع براااااااااااااااا ماااااااااااااااااااا أبيك أكرررررررررررررررررررررهك
بندر : الجوهره
الجوهره (بعصبيه اكثر) : براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

دفته برا البيت واطردته واستندت على الباب تبكي وامها جنبها تضمها وهي تبكي وبندر كان مصدوم واقف قدام الباب سمع صوت خلفه ألتفت وشاف عليان واقف معه حرمه انتبه لنفس الشنطه

عليان : ههههههههههههههههههههههههه حلو والله صار اللي ابيه
بندر(صر على ضروسه) : اللي تبيه
عليان (يأشر على الحرمه) : اعرفك خالتي امينه اللي تغديت معها اليوم وشريكتي في الخطه
أمينه(من خلف الغطاء) : بصراحه خساره تكون الجوهره زوجتك صدق ما تعرف ثمنها هههههههههههههههههههه
عليان : لا تحاتين يا خاله انا اعرف ثمنها بس يطلقها
بندر (بعصبيه) : تحللللللللللللللللللللللللللللللللم
عليان : عقب اللي شفته اليوم ما اظن احلم بيكون واقع
أمينه وعليان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر كان يتمنى يذبحه بس تمنى يذبح نفسه طلع وتركهم واهو يسمعهم يضحكون يحس مخنوق يبي يتكلم رفع جواله يبي يتصل بأقرب الناس له بس تذكر ان إبراهيم اليوم بيروح يآخذ سلمى من البيت عشان ترجع لهم ما حب يخرب عليه مثل ما اهو مخرب حياته قرر يتجه للبيت يبي يكون لوحده الشك اعماه حتى ان يفرق بين الحقيقه والكذب كيف يصدق أنها كانت مع عليان واهي كانت معه معه معه يتمنى يصرخ

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا


----------------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #153


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت فهد ........

الأم تشوف الخدامه تنزل اغراض سلمى اللي تمشى نازله من السلم وهي تعدل شعرها اليوم راحت للصالون عدلت شعرها بعد ما صبغته وسوت مكياج خفيف كانها عروس جديده

الام : خلاص بتروحين
سلمى : أيه إبراهيم ينتظرني برا والخدامه نزلت الاغراض للسياره
الأم : الله يوفقك
سلمى (تقرب وتبوس راس امها) : الله لا يحرمني منك
الأم (تمشي معها متجهه للباب) : عيالك وش صار عليهم
سلمى : قررنا ثاني يوم من عرس فرح ومحمد نروح نطلعهم من المستشفى
الأم : طيب والخدامات
سلمى : بكره يوصلون 2 وانا بيكفي بنقدر بأذن الله
الأم : لو أحتجتي شيء اتصلي علي
سلمى : بأذن الله يالله بطلع تاخرت
الأم : روحي الله يوفقك يا بنتي
سلمى : تسلمين

طلعت بعد ما ودعت الام شافت إبراهيم واقف يعدل شماغه قربت منه وهي تبتسم

سلمى : السلام عليكم
إبراهيم (أبتسم) : وعليكم السلام يا هلا وغلا يا أرض احفضي ما عليك
سلمى (تبتسم) : تسلم
إبراهيم : نمشي
سلمى : أيه
إبراهيم (يركب السياره هو وسلمى) : نورتي السياره
سلمى : منور فيك
إبراهيم : وين تحبين نروح
سلمى : اللي يريحك
إبراهيم : بنروح نتمشى ونتعشى برا وبعدها نشوف نروح فندق (غمز لها) نقضي يومنا ولا البيت
سلمى (أبتسمت بحياء) : كيفك وين ما تبي انا معك
إبراهيم : أوووه يا قلبي ما صدقت مو 40 يوم دهر
سلمى : مرت وخلاص ههههههههههه طيب وش رأيك نمر البيت نحط الشناط ونطلع
إبراهيم : على راحتك بس ما نتأخر 10 دقائق يالله
سلمى : يالله

اتجهوا للبيت ولما وصلوا اصرت تنزل تسلم على خالتها وعهد رغم أن إبراهيم قال يتصل يخلي الخدامات يجن وياخذن الشناط ويمشون بس هي قالت مو حلوه نزلت هي معاه ودخلوا

إبراهيم : يا ولد
الام (توقف) : يا هلا والله حياك
عهد (تتغطى بالجلال) : ..........
سلمى (تدخل وتنزل نقابها) : السلام عليكم
الام (بفرح) : سلمى يااااا هلاااا والله حياك
سلمى (تقرب وهي تبتسم) : يحييك يا خاله (التفت على عهد وسلمت) كيفك
عهد : بخير كيفك أنتي يا ام فهد
سلمى : الحمد لله بخير
إبراهيم : لاتا لاتا
لاتا ( الخدامه) : يس
إبراهيم : في سياره شنطه مدام سلمى طلعي فوق
لاتا : حازر
الام : اجلسوا
إبراهيم : لا يمه اسمحي لي بنطلع بس سلمى قالت تبي تسلم عليك أول
الام (تبتسم) : الله يسلمك ويسلمها
إبراهيم (مسك يد سلمى) : خلاص سلام وسلمنا خلونا نطلع يالله
سلمى(تبتسم) : ما جلسنا
إبراهيم (غمز لها ) : بتجلسين بس خلينا نطلع
سلمى : خالتي توصين على شيء
الام : سلامتكم وانتبهوا لبعض ( سمعوا صوت فيصل) تعال يا ولدي ما فيه احد
فيصل (يدخل) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلمى (تعدل نقابها وتغطي عيونها) : كيفك فيصل
فيصل : هلا ام فهد كيفك
سلمى : بخير وأنت
فيصل : بخير (ألتفت لإبراهيم وبخبث) اشوف الوجه منور اثر الحب هنا
إبراهيم : ايه وش عليك حبك قدام عيونك 24 ساعه مو أنا محروم 40 يوم
فيصل (ألتفت لعهد اللي نزلت عيونها بأرتباك ضحك) : هههههههه تحسدني
إبراهيم : يالله مع السلامه
الكل : مع السلامه
فيصل : وين
إبراهيم : يووووه يالعواذل بروح أتعشى برا وعلى فكره ماني راجع اليوم بحجز فندق احس اني عريس (حس بشد يد سلمى عليه دليل احراجها) هههههههههههههه أقول خل اطلع قبل اجيب العيد
فيصل : شكلك ههههههههههههههههههههه
إبراهيم : روح زين يالله حبيبتي
فيصل (يجلس بعد ما طلع إبراهيم) : يا حليله
الام (تطالع له وتطالع لعهد اللي نزلت الجلال) : صح يا حليله مو مثل بعض الناس اللي ما يدري عن اهله شيء
فيصل (يصب له قهوه واهو فاهم امه) : أهلي مالهم شر بخير وش حلوهم
عهد(تآخذ فنجان قهوه وهي متجاهله فيصل) : خاله تبين متى نروح
الأم : بعد صلاة المغرب
فيصل ( يآكل تمر) : وين بتروحون
عهد : ...............
الأم : مشوار
فيصل : طيب مشوار وين
الام (توقف) : أسأل زوجتك لو تحب
عهد ( توقف) : خلاص بصعد لغرفتي واتجهز على ما تصلين
فيصل (رفع حاجه) : عهد
الأم (طالعت لهم وحبت تتركهم) : ..................
عهد (واقفه) : هلا
فيصل (يوقف) : كأني رجل كرسي موجود
عهد(أبتسمت على طرف وهي تطالع له) : محشوم
فيصل : اجل تطلعين وتدخلين كذا
عهد : ههههههههههههههه لا كذاك
فيصل : ما قلت شيء يضحك
عهد : امممم ما تلاحظ أنك تسولف معاي
فيصل : وش الغريب
عهد : سلامتك (تطالع ساعتها) معليه بروح اغير عشان الحق اطلع
فيصل (مسك يدها وبعصبيه) : انتي وش ما تحسين
عهد (تحاول تسحب يدها) : وش فيك انت مو انت اللي اخترت هذا الطريق مو انت اللي قلت مالك دخل مو أنت قلت اذا تبين شيء قولي لامي وابوي وش تبي فيني
فيصل : أشوف أن لا هجر ولا قرب يرضيك وش يرضيك
عهد : ولا شيء دام أخترت وش تبي
فيصل (مسكها من ايديها وبعصبيه) : عهد بس كفايه تعبت منك
عهد : وانا ما تعبت تظن ما احس زوجي قدامي ولا اقدر اكلمه حتى السلام على حسب نفسيته (بعصبيه) تبي احب ارجولك واقول سامحني ولا اقول اغفر لي صرت آخذ اللي ابي من ابوك ولا اطلب امك ولا اختك تجي تعطيني تقول هذي من فيصل قال اوصلها لك (سحبت يدها وابتعدت) حتى ما تقدر تشوفني ليه خايف ولا شنو ما تقدر خلاص كرهتني
فيصل(أشر لها بعصبيه) : انتي السبب تصرفاتك هي السبب معقوله ما تقدرين تنسين الماضي
عهد : مو كيفي افهم
فيصل : لا ما افهم
عهد (طالعت له من فوق لتحت) : مشكلتك بس بجي الوقت تفهم

أخذت جلالها وصعدت وهي تبكي شافت ام إبراهيم وصدت وطلعت لغرفتها

الام : فيصل
فيصل (يجلس بدون نفس) : يمه الله يخليك لا تناقشين في عهد
الأم (بعصبيه) : انت منت صاحي ليه تسوي كذا فيها
فيصل : من فعايلها صايره سلبيه تقهر
الأم : سلبيه
فيصل : حتى مو مهتمه لي ولا لوجودي ولا لفيصل
الأم (تجلس) : وش ما تهتم لك لو ما تهتم كان ما رجعت تتعالج
فيصل (انصدم) : شنو
الام : ايه وكان الامر بيني وبينها وبين منى وسهام الدكتوره سهام تعرفها
فيصل : تتعالج
الام : أيه
فيصل : من طلب
الام : محد هي بنفسها جتني وطلبت مني انا ومنى انها تتعالج تقول تبي تشفى بس عشانك تبي تعيش معك حياه مستقره وأنت تبي تهدم كل شيء بعصبيتك ليه
فيصل : يمه صدق ولا تضحكين
الام : كبرك اضحك والله صدق ولان منى ما تقدر تروح بسبب الحمل انا اروح معها (توقف) خل اروح اشوفها
فيصل (يمسك يد امه) : لا انا بروح لها
الام : يا يمه ترى نفسيتها نصف العلاج راعيها عشان ربك يراعيك وتفك عقدتها
فيصل (أبتسم) : حاضر

صعد فيصل وشاف باب الغرفه مردود دخل وشافها متمدده على السرير وظهرها للباب وانتبه لجسمها عرف انها تبكي تنهد وقرب منها جلس على طرف السرير

عهد (حست في وجوده من عطره) : فيصل
فيصل (أستغرب) : كيف عرفتي ان مو امي
عهد : عطرك
فيصل (أبتسم) : يعني تحسين فيني وبوجودي
عهد : ...............
فيصل (مسح على ظهرها وحس برجفتها) : أحبك
عهد (أبتسمت رغم دموعها رغم خوفها من قربه) : .....................
فيصل : أسف
عهد : كل اللي ابيه تصبر يا فيصل
فيصل (قرب وخلاها تلتفت له) : بصبر هالمره فعل مو كلمه دام ان رغبتك في الشفاء
عهد (تبكي) : احبك والله بس انا ما اقدر
فيصل (حط اصبعه على شفايفها) : أششششش (ضمها له واهو يمسح على راسها) سامحيني
عهد (مسكت ثوبه وبترجي) : لا تبعد خلك ساعدني اطلع من اللي انا فيه عودني عليك وعلى قربك لا تعودني على هجرك
فيصل (أبتسم بفرح لكلامها) : بكون لك وبس وانا بوديك دايم بكون جنبك وبوصلك لبر الأمان بر حياتنا
عهد (أبتسمت) : أحبك
فيصل (حس نفسه بيطير من الفرح ) : قولي مره ثانيه
عهد (أبتسمت بحياء) : احبك
فيصل (ضمها أكثر) : آآآآآآآآآه يا حلو هالكلمه منك يالله قومي لبسي واوصلك لموعد وبعدها نطلع نتعشى
عهد : حاضر
فيصل (باس خدها ووقف) : بنتظرك بالسياره
عهد : طيب

طلع فيصل بعد ما قال لأمه اللي فرحت بتحسن الأحوال ودعت الله يتمم لهم طلعت عهد وهي تدعي ربها يهدي سرها ويوفقها وتشفى ..

----------------------------------


في بيت عذاري ..

الجده جالسه في الصاله ودخلت الخدامه عليها

الخدامه : ماما هازبن عزاري
الجده : هاه وش
الخدامه : رزال برا
الجده : وش تقولين ماني فاهمه الله يهدي عذاري راحت ولا افهم هالخبله
سليمان ( يدخل ) : انا يا جده
الجده (تبتسم) : يا هلا حياك
سليمان (يقرب ويسلم ويجلس) : كيفك
الجده : بخير وانت
سليمان : بخير
الجده : ادري جاي لعذاري
سليمان : أيه اتصل على جوالها ما ترد
الجده : مهي هنا
سليمان : وينها
الجده : راحت للقريه مع ابوها فهد
سليمان (عقد حواجبه) : قرية وش
الجده : اهل الوضحه راحت هي والبنات يكلمنها ترجع
سليمان (يفكر) : هذي فرصتي اشوف صدق كلام اللي في المسج ولا لا
الجده : تقهوى
سليمان (يطالع الفنجان أخذه) : تسلمين (يشرب ) هي راح تتأخر
الجده : لا قبل شوي مكلمتني تقول ربع ساعه
سليمان : طيب جده خاطري اذوق تمرك اللي هذاك اليوم
الجده : بالسمن
سليمان : أيه وترى قلت لاختي ام مشاري وقالت لو رحت جيب لنا
الجده (تبتسم) : تبشر ام مشاري (توقف) تبشر والله
سليمان : وين
الجده : بروح اجهز تمر بالدهن
سليمان : بعدين
الجده : ما يأخذ وقت 5 دقائق
سليمان : دام مصره كيفك (أستند) بنتظرك هنا
الجده : على راحتك

سليمان يشرب واهو يشوفها تدخل المطبخ عض شفايفه واهو يطالع السلم حط الفنجان وطلع للطابق العلوي يبي يشوف غرفتها قبل احد يكشفه كان يفتح الأبواب واحد ورى الثاني فتح باب عرف انها غرفتها دخل وسكر الباب طالع للغرفه كانت حلوه كثير بناتيه بدأ يدور في الأدراج والدولاب وتحت السرير واهو كل همه يخلص قبل الربع ساعه لا تخلص بس سليمان خذاه الوقت ولا حس بنفسه إلا لما انفتح الباب وألتفت وقف بصدمه وبيده كان صندوق

عذاري (أنصدمت ) : سليمان

انتبهت لغرفتها واضح أن تفتشت طالعت لسليمان وللصندوق بيده دخلت تحاول تضبط اعصابها حطت عباتها وشنطتها

عذاري : ممكن تفسر لي وش يصير
سليمان (حط الصندوق) : هاه
عذاري : سليمان
سليمان : بصراحه كنت ادور على شغله
عذاري : ليه مضيع شيء عندي ما اذكر عمرك دخلت غرفتي
سليمان (يجلس على الكرسي) : بدون لف ودوران أنتي كنت تعرفين احد قبلي
عذاري (أنصدمت) : وش
سليمان : سألتك
عذاري (تجلس على السرير قدامه) : من قال لك
سليمان : يعني صدق
عذاري : سألك من نقل لك هذا الكلام
سليمان : ناس
عذاري(رفعت حاجبها) : ناس طيب الناس قالوا لك اني مخبيته في غرفتي بعد
سليمان : لا قالوا ان في غرفتك شيء يخصه بالمختصر هديه منه
عذاري (عقدت حواجبها) : هديه (كتفت ايديها بأستهزاء) قالوا لك وش هي ووينها كان اختصروا الطريق عليك
سليمان (بعصبيه) : ردي علي
عذاري (طالعت له ببرود ) : اسأل من قال لك
سليمان : ريحيني يا عذاري
عذاري : سليمان من قال لك من وصل لك كلام هذا
سليمان : مسج
عذاري : مسج كيف يعني
سليمان : الصراحه شخص ارسل لي قال ان زوجتك كانت تعرف واحد وهي تخدعك
عذاري (وقفت بعصبيه) : وانت ما شاء الله جاك المسج من هنا وتغيرت من هنـ.. ( ألتفت له ) لحظه لحظه لا يكون المسج اللي جاك يوم تعشيت عندنا وبعدها تغيرت أحوالك
سليمان (نزل راسه) : ................
عذاري (رفعت حاجبها) : يعني من هذاك اليوم وأنت كاتم في صدرك تبي تتأكد بس ما تعرف كيف وأستغليت فرصه ماني هنا قلت ادور بنفسي عادي (قربت منه) تشك فيني يا سليمان بعد ما وعدتك اصونك ( تصفق بيديها وبأستهزاء) شر البليه ما يضحك صدق كلن يرى الناس بعين طبعه
سليمان (يوقف) : وش تقصدين
عذاري : شوف انا كنت ساكته قلت تتعدل بس انت الظاهر ما تتعدل لو فرضنا اني اعرف واحد قبلك كاااااااااااااااااان حط خط تحت كلمت كاااااااااااااااان بعد ما تزوجتك نسيت كل الناس وبس اشوفك ولكن البلا في اللي متزوج ولازال يخون
سليمان (أرتبك) : ما فهمت
عذاري (تقرب له بعصبيه) : ترى ماني نايمه على عيني ولا هبله شوف بقول لك شيء كنت محلفه رغد بنت اختك ما تقوله (شافته ساكت) مره كنت ازور اختي منى وشفت رغد قالت لي بتروح مع الخدامه لشقتك اللي مستأجرها ينظفونها اصرت اروح وأنا رفضت قلت استحي تجي قالت انت مناوب وليتني ما رحت (بعصبيه) ليتني مااااااااااااااارحت ولا شفت اللي شفته
سليمان : شقتي
عذاري : أيييييييييييييه صور وهدايا من الحبيبات وشفت جواااااااالك الثاني الخاص طبعا الجوال اللي تتركه هنا ولا عمري شفته معك قريت المسجات اللي فيه عذرتك عذرتك على كثر غلطاتك قلت ما ابي اتدخل بحياته بس بفهمه غلطه بشويش لاني (دمعت عيونها) لاني احبه ابي اسعده لاني احبه ما ابيه يحس نفسه صغير قدامي واني عرفت عن علاقاته
سليمان : انا
عذاري (بعصبيه تبكي) : انت شنووووووو عشان مسج ما عندك دليل تتهمني وتجي تدور في خصوصياتي وانا شفت كل شيء بعيوني وبأدله سكت انخرست قلت معليه ما اقدر احاسبه لين نعيش مع بعض كزوجين الحين له خصوصيه
سليمان : عذاري
عذاري (تأشر للباب وهي تبكي) : رجاء اتركني بروحي
سليمان : أسمعيني
عذاري : هههههههههه اسمع (مسحت دموعها وهي تصر على ضروسها) روح اسمع اللي ارسل المسج روح اسمع اللي صدقت روح اسمع اللي خلاك تشك ما عاد في كلام بينا هزيت ثقتي فيك
سليمان (يقرب ) : اسمعي بس
عذاري (تدخل الحمام وتسكره) : ما ابي اسمعك روح قبل افضحك قدام اخوي اللي تحت وجدتي رووووووووووووح

سليمان هز راسه ونزل غصب نفسه يبتسم يوم شاف الجده وسلطان تحت قرب وسلم على سلطان

سلطان ( يمثل العصبيه) : وش مطلعك غرفة اختي
سليمان (بأرتباك) : ك ك كنت
سلطان : هههههههههههههههه تحفه شكلك وانت تتأتـأ افا عليك انا عارف انك كنت بتسوي لها مفاجئه الله يسعدكم
سليمان : هههههههه امين ويسعدك
سلطان : زين جيت تعال شوف شقتي
سليمان : خلها وقت ثاني ( طالع ساعته) مستعجل
سلطان (مسك يده ) : تعال ما تأخذ 10 دقائق ولا مستعجل عندي (غمز له بخبث) ولا عند الحبايب عادي
سليمان (أبتسم وسكت) : ...........................

سلطان كان يسولف لسليمان عن الشقه وسليمان مو معه كل تفكيره في عذاري واللي صار ما صدق طلع من سلطان حس نفسه مخنوق طلع جواله واتصل

سليمان : ألو مشاري وينك
مشاري : بالبيت وش فيك
سليمان : بجيبك محتاج اتكلم معك
مشاري : في شيء
سليمان : لما اجي اقول لك
مشاري : طيب بنتظرك (سكر الجوال وقلبه نغزه من صوت سليمان) منى
منى (كانت جالسه تدرس طلال) : هلا
مشاري : سليمان بيمرني
منى : حياه تبي اسوي لكم شيء
مشاري : لا بس بنزل له تحت توك على ما تخلصين
منى : لا شوي بس ليه فيه شيء
مشاري (غمز لها) : أشتقت لك و لا الأخ (أشر له براسه) أخذك مني كل الوقت
منى : هههههههههههههههههه خلاص من عيوني اخلص
مشاري : يالبيه يالعيون
طلال(عقد حواجبه) : ماما
منى (تطالع له) : هلا
طلال : لا تسولفين معه انتي تقولين وقت لك ووقت لعمو لمشاري خلاص وقتي انا
مشاري : وووول ثانيه اكلمها
طلال (طالع له) : انت لما يكون وقتك اقول ابي ماما تقول وقتي ولا اشوفها
منى : ههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : فرحانه هالولد مخه شيء
منى (حطت راس طلال على صدرها) : بسم الله اذكر الله عليه
مشاري : مو حاسده ما شاء الله بس ترى اغير
طلال (رفع راسه لامه) : وش أغير
منى (ابتسمت ) : أسأل مشاري
طلال : عمو مشاري وش اغير
مشاري (يقرب ويبعد طلال ويضم منى ويحط راسه على صدرها) : يعني تأخذ مكان مو لك
طلال (كتف ايديه) : بس هذا مكاني
منى (أستحت) : مشاري بلاها هالحركات قدامه
مشاري(غمز لها بخبث) : ترى ضميت بس أجل لو
منى (تحط يدها على فمه بحياء) : بسسسسسسس
طلال : مااااااااااااااماااااااااااااا
منى (تبعد مشاري وتفتح ايديها لطلال) : تعال يا قلب ماما
طلال (يضمها ويمد لسانه بخبث لمشاري) : مكاني
مشاري (صر على ضروسه) : مااااااااماااااااااااا
طلال (يأشر للباب ) : امك تحت كل واحد وأمه
منى (انتبهت لمشاري ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري (رن جواله) : هين يا طلول راجع لك يا ويلك لو رجعت (غمز لمنى وحرك شفايفه ) ينام
منى (أبتسمت وهزت راسها) : حاضر
طلال (يطالع لامه بعد ما طلع مشاري) : ما ابي انام بغرفتي ابي انام هنا
منى : وش فيها غرفتك
طلال : بغير من زمان ما نمت عندك
منى : طيب نروح ننام غرفتك لان هذي غرفة عم مشاري
طلال (يمسك يدها) : خلينا نروح قبل يرجع
منى (تستند على عكازها) : هههههههههههههههه طيب (دخلت الغرفه مع طلال انتبهت ان يقفل الباب واخذ المفتاح) قفلتها ليه
طلال (بخبث يبتسم) : عشان ما يأخذك مني اليوم ماما لي
منى : هههههههههههههههههههههه طيب يالله غير ملابسك
طلال : دقائق

منى أنسدحت بعد ما حطت العكاز على سرير طلال اللي غير ولبس بجامه قرب وانسدح جنبها حضنها وهي تمسح على شعره وتفكر وش فيه سليمان باين موضوع خطير اللي منزل مشاري بهذا الوقت ما حست بالوقت مر إلا لما انضرب الباب بشويش عرفت انه مشاري نزلت راس طلال النايم أخذت عكازها وتسندت وفتحت الباب طفت النور وطلعت

منى : وش فيك
مشاري (كان وجهه ما يبشر خير) : ولا شيء
منى : مشاري وش فيه سليمان وش قال لك خلاك تكدر
مشاري : مشاكل في شغله خلينا نروح الغرفه ما ابي افكر بشيء ( قرص خدها واهو يبتسم) بس فيك يا جميل
منى (أبتسمت) : الله لا يحرمني منك
مشاري : ولا منك ( يفكر واهو متجه لغرفته) غبي طول عمرك غبي الله يستر لو منى تعرف اللي صاير لاختها منك كان تكرهنا حسبي الله عليك مجنون

دخل غرفته وقرر ما يتدخل كفايه يحل مشاكله كل مره خليه هالمره يتحمل الخطأ وكيف صدق صاحب المسج ولا عالج الامور بعدال تعدى حدوده

منى : بحضر لنا عصير على ما تغير لبسك
مشاري (أبتسم وباس راسها) : دقائق
منى : على راحتك




-------------------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #154


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أيـــــــــــــــــــــام تـــــــــــــــــمـــــــــــر




أيــــــــــــام تـــــــــمـــــــر



أيــــــام تـــمـــر



أيام تمر



يوم زفاف فرح و محمد ........


الكل يتجهز من الصبح رغم الهموم والدموع الكل يمثل الفرح وخصوصا عذاري اللي من يوم اللي صار وهي عاهدت نفسها ما تقول لأحد وش تقول زوجها يشك فيها ولا تقول فعلا هي غلطت بس هي نادمه على غلطتها والبنات سألوها وش فيها تقول متزاعله معه بس فتره فرح بس تبكي بالصالون خايفه والبنات يعلقون عليها كانت روعه بشكلها قمه الجمال بلبسها وثوبها
بعد ما خلصوا طلعوا للصاله ودخلوا غرفة العروس والمصوره تصورهم وتصور العروس انفتح الباب والتفتوا والكل صمت لما نزلت اللفه

وضحه (أبتسمت) : أشتقت لكم
البنات : وضــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــه
وضحه (قربت وسلمت عليهن) : وحشتوني
البنات : وانتي اكثر
خوله (تبتسم من خلفها) : لا تبكون لا يخرب المكياج والشغل
سمر : كنت تعرفين
خوله (أبتسمت) : ايه اليوم الصبح اتصلت علي وقالت لي تبي تسوي مفاجئه لكم وحجز لها صالون ثاني والثوب جهزته لها من نفس مشغل ليالي ولولو ساعدتني بس كانت تعتقد ان الفستان لصاحبتي
ليالي : صدق ضنيت أن صاحبتك تبي فستان كذا ما عرفت ان للوضحه بس حلو
مي : ما شاء الله روووعه
وضحه : وأنتي ما شاء الله أروع بشروني وش اخباركم

البنات يجلسن وخوله فضلت تتركهم

مي : أبدا انا رجعت لبيتي وحياتي
وضحه : للحين احم
مي : للحين
وضحه : ما قلتي لأخوك
مي : ههههههه إذا امي ساكته اخوي وش بيسوي بكلمه من امي تخليه يوافق غصب
وضحه : الله يعينك وانتي سمر
سمر (بحياء) : سمن على عسل الحمد لله
وضحه : الله يديمها بينكم
ليالي : أنا ههههههههههههه شر البليه ما يضحك الجديد اني تغديت عندهم في البيت بس صارت هوشه
وضحه (بصدمه) : كذب
ليالي : لا صدق وامه عصبت مني بس طنشتها ولا كأنها موجوده
وضحه : لازم تقولين لي وش صار
ليالي : ملقوفه يا حبك للهواش
وضحه : اكيد بين الورع وبينك فله
البنات : ههههههههههههههههههههههه
وضحه : الله يسخره لك (ألتفتت لعذاري) وأنتي شخبارك مع سليمان
عذاري (أبتسمت بألم) : الحمد لله شوي زعل بس يمر على خير
وضحه : افااا
عذاري : لا تهتمين المهم انتي وش هالزين
وضحه : أبشركم برجع للكليه وبتطلق من فهد بعد أنا كنت من الصبح موجوده وابوي شاف العم ابو خالد وكلموا فهد ما كان يدري في وجودي اللي يعرفه اني بالقريه الكل مكتم على الموضوع
فرح : وافق
وضحه : عرفت ان رفض بس جدي عطاه لبكره يا بكيفه يا غصب عن شكله
ليالي : احس شكلك ناويه على شيء
وضحه (بخبث) : صح ناويه اشوف فهد آخر مره قبل بكره يطلقني
البنات (بصدمه) : شنووووووووووووووووووو
وضحه (توقف) : أيه وعلى فكره بيشوفني كذا وأنا كاشخه كذا ومجهزه له مفاجئه روعه
مي : وش بعد
وضحه (تحرك ايديها) : برقص معه مثل ما اهو ترك ذكرى لي بترك له ذكري بيتذكرني كل شوي
فرح (تمسك فستانها وتقرب) : صدق
وضحه : صدق هههههههههههههه بتشوفون العجب اليوم وعلى فكره انا أتصلت على خالد وطلبت محد يدخل غير فهد وان ما يدخل وكلمت سلمى تحت قلت خليني انا اهتم في فرح تكفين لا تدخلين
فرح : حرام عليك أخوي ما راح يتحمل
وضحه (بخبث وهي تبتسم) : والله لأخليه يعاني ويشهق بأسمي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه


(( بعيشكم جو العرس ^_^))


ليالي





سمر






مي





عذاري





وضحه





فستان عروستنا فرح










....في الشارع....


عروسنا فرحانه بس عريسنا المسكين كان معصب

محمد (بعصبيه) : تبي تذبحني
ناصر (يبرر) : والله ما كنت اعرف ان ما في بانزين
محمد (ينزل من السياره) : معرس أتأخر عن الزفه كيف
ناصر(ينزل) : والله نسيت
محمد : اقول لك هذا الطريق مو طريق الصاله تقول إلا
ناصر (يطالع الجوال) : وهذا ما في شحن
محمد (يلمس جيبه) : وجوالي مع فيصل يوووووووووووووه
ناصر (يطالع يمين يسار) : اهدى أكيد في سياره بتمر (أنتبه لأضاءه) هذي سياره
محمد : هذا ددسن ( عربانه – وانيت) لا وباب واحد
ناصر : الجود من الماجود
محمد (بعصبيه) : صاااااااااااااااااحي وين اركب في البدي (الحوض) معرس ببشت (مشلح ) ياااااااااااااااه ودي اذبحك
ناصر : يا أخي
محمد : تبن فاهم (يقلده بأستهزاء) بوصل اخوي المعرس مالت عليك

وقفت السياره ونزل صاحب السياره

الرجال : يوووه وش فيكم
ناصر (يسلم) : والله خلص البانزين واحنا مستعجلين
الرجال (طالع محمد) : شكلك معرس
محمد(لوي فمه) : معرس ايه طل
الرجال : اوصلكم
ناصر : ياليت
محمد : وش ياليت وين نركب
الرجال : الحوض ولا إذا تبي انزل امي تركب ورى وأنت قدام
محمد (رفع حاجبه) : مو صاحي تنزل امك عشاني
الرجال : عشانك معرس
ناصر : عادي نزلها بس يوصل اخوي
محمد : وش تقول لا يالأخو بس عندك جوال
الرجال : لا والله ياخوي اسف
ناصر : محمد خلنا نروح
محمد : وين اركب البشت يتوصخ
ناصر : امسكه بس نوصل الناس تنتظرنا على الزفه
محمد : لاحول ولا قوة إلا بالله طيب بركب بالحوض
الرجال : أركب قدام أمي حرمه كبيره بس ضعيفه تعال
محمد : لا اركب ورى
الرجال : علي الطلاق تركب قدام لا تخليني انزل امي هنا
محمد (بعصبيه) : مهبووووووول انت
الرجال : اجل تعال معرس بالبشت تركب ورى مع خلفات الغنم (مسك يده ) تعال (فتح الباب) يماااااااااااااااااه
محمد (تخرع) : وش فيك تصيح
الرجال : امي طرشه يالله تسمع يمااااااااااااااااااااااه انزحي وراك
الام : هااااااه
الرجال : معنا معرس نبي نوصله للقصر
الأم : للبصر والله بصري عدل
الرجال : وش عدل انزحي لا ادفك
محمد (عقد حواجبه) : وش تدف خيشه هذي امك
الرجال : وش عليك عادي أمي امون عليها
الام : ليمون تبغا ليمون
الرجال : وش ليمون
محمد : ياربي ما تسوي علي
ناصر : ههههههههههههههههههههه خلصونا انت وامك الطرشا

محمد صعد بعد ما الام ابعدت وصعد الولد وناصر صعد في الحوض محمد كان يبتعد شوي عن الام مستحي من قربها وتحركوا متجهين للصاله

الأم : وين رايح
محمد : عرسي
الأم : كرسي
محمد (بصوت) : عرررررررررسي
الام : أها عرسك من المعرس
محمد(يتنهد) : يا ويل قلبي أقول عرسي تقول من المعرس
الرجال (بصراخ) : يماااااااااااااااه
الام (تضربه على كتفه) : قالوا لك صمخه وش تبغا
الرجال : أخذتي حبت السكر
الام : ما معي ماء
الرجال (يطالع محمد) : معليه بوقف عند البقاله بآخذ ماي لأمي
محمد : طيب

وقفوا عند بقاله نزل الولد يجيب ماء ومحمد حس بالحرمه تطالعه

محمد (بلع ريقه) : في شيء يا خاله
الحرمه : صدق ان اليوم عرسك
محمد : أيه
الحرمه : وعروسك تقرب لك
محمد : ايه بنت عمي
الحرمه : وليه اخذت من قرايبك يقولون القرايب عقارب
محمد (غصب نفسه يبتسم) : لا هذي مو عقرب
الحرمه : طيب وش رأيك فيني
محمد (حس تقرب لها) : وش
الحرمه : انا أرمله صدق كبيره بس للحين حلوه (مسكت غطاها) تبي تشوف
محمد (خاف منها) : وش أشوف
الحرمه : شوفه شرعيه شفني واخطبني وخله عرسين في عرس يعني عشان التكاليف وراضيه والللللللللله راضيه تنام اليوم عندها بس من بكره تعدل بينا
محمد(نزل من السياره وأبتعد) : ................
ناصر (نزل من الحوض) : وش فيك
محمد : مهي صاحيه تبيني اخطبها (شافها تنزل وهي منحنيه لتحت) عجوز مخرفه
ناصر : محمد
الحرمه : وش فيك ترى ماني طالبه شيء عادي لو ريال أنا ابي رجال ما يهمني الفلوس
ناصر : هههههههههههههههههه ما يهمها شيء
محمد (يضربه بعصبيه على كتفه) : تضحك
ناصر : والله نكته ههههههههههههه
الرجال (طلع معاه ماء) : يمه وش نزلك
الحرمه (تبكي وهي تلطم وجها) : يا ويلك يا وليدي شرفك يا ولدي راح
محمد (فتح عيونه) : .........................
ناصر (طالع بصدمه لاخوه) : محمد وش سويت
الرجال (بعصبيه رمى الماء وقرب) : وش سوى لك
الحرمه : قال كلام ما ينقال أمك يا وليدي راحت فيها
محمد(أبتعد متخوف وهي تقرب له) : تكذب تكذب ما قربت لها والله
الحرمه : خله يملك علي يستر على اللي صار أمك يا عدنان ضاعت يا صدمت ابوك المرحوم فيني
الرجال(بعصبيه) : لااااااااااا إلا أبووووووووي ان انصدم مات تجيه جلطه
الحرمه (تضربه بكتفه بعصبيه) : وش جلطه بسم الله عليها
ناصر (يطالع لهم ) : مو تقولون ميت وش جلطه
الرجال والحرمه : كيفنا
ناصر (طالع لهم وبعدين طالع لمحمد) : مو صاحين
محمد (بعصبيه ) : وش صاااااااااااااااااااار لا انتي مجنونه (طالع للولد) اعرض امك على دكتور نفسي مجنونه
الرجال : أمي مجنونه أمسك لسانك لا اذبحك
الحرمه : لا ماني مجنونه اهو يقول كذا عشان مايصلح غلطته
محمد (بصدمه ) : وش مجنوووووووووووووووووووونه وش هالبلوه
ناصر (يقرب لمحمد) : وش مسوي فيها
محمد (بعصبيه) : أنت مهبول مصدق هالمهبل
الحرمه (تأشر على ولدها) : جعل ولدي لو اكذب يموت
الرجال : يا جعلك يا عجوز النار للموت تدعين علي وبعدي ما اعرس تهبين
الحرمه : وش له تعرس وأمك أرمله خله يتزوجني ولا نشكي عليه بالشرطه إيه ونرفع قضيه ويملك علي
محمد (بعصبيه يقرب وناصر وقف قدامه) : وش تبي أبعد انا اليوم برتكب جنايه
ناصر : يا محمد أهدى انت معرس
محمد : معرس وانا من شفتك تحلف توصلني وأنا كرهت اليوم كله
ناصر : وش دخلني
محمد : مو شورتك نروح من هذاك الطريق المقطوع
ناصر : كنت اظن ان اسرع شفتك مستعجل على العروس
محمد (يدف محمد بعصبيه) : وش اسرع طريق حط في طريقنا مهبل (رفع راسه ورفع ايديه للسماء) ياربي وش غلطته فيه أمي وراضيه عني وأبوي راضي وش غلطت
الحرمه : هههههههههههههههههههههههههههه غلطتك ان أنضحك عليك يا معرس
محمد(مو مستوعب) : وش
الحرمه (كشفت الغطاء ) : مبروك يا محمد هههههههههههههههههه
محمد (بصدمه ) : ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال م
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد (حس أحد وراه ألتفت) : فيصل خالد
فيصل : هههههههههههههههههههه تعيش وتأكل غيرها
محمد : وانت بعد
ناصر : الكل مشارك وعلى فكره كل اللي صار صورناه
محمد (أنتبه للمصور) : لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد : الشريط تشوفه اختي بفضحك هههههههههههههههههههه
محمد (يقرب لهم) : لا جيب الشريط لا اذبحك
فيصل : تحلم
محمد (بعصبيه) : انتوا انذاااااااااااااااال جيبوا الشريط لا أكسر الكاميرا
المصور : والله مش مشكلتي هم قالوا لي
سالم (غمز لناصر) : محمد
محمد (ألتفت له بعصبيه) : وش تبي
سالم (يأشر على جنب) : هناااااااااااااااااااااك
محمد (يلتفت ويطالع) : ما في شيء
سالم : طالع بتشوف

ناصر أتجه للمصور وأخذ الشريط بدون لا محمد يعرف رجع للعربانه ( الددسن – الوانيت) ركب مكان السايق ضرب هرن وركب سالم اللي سكر السياره

سالم (يطالع لمحمد اللي مو فاهم السالفه ورفع له الشريط وأهو يبتسم) : باي باي يا معرسنا أموااااااااااااااااااه
محمد (انتبه للشريط) : سااااااااااااااااااااااالم
سالم (يطالع ناصر) : حررررررررررررررررررررررررك

الكل يضحك على محمد إلا محمد اللي معصب وماسك بشته ويضرب الأرض بعصبيه

محمد (ألتفت لهم بعصبيه) : أنذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااال



نعود للعرس زفت العروس فهد اللي كان يفكر في مقلب محمد تمنى يكون معهم بس هو وعد فرح يزفها البنات كلهم عند الكوشه متغطيات خفت الأضاءه وشغلوا زفت العروس وفهد كان ماسك يد فرح اليمين واهو يمشي أمه معها وعمته خوله قرب من الستيج صعدت فرح ووقفت على الستيج فهد استغرب من وقفتها وطالع لها

فهد : وش فيك
فرح (أبتسمت وهي تطالعه) : فهد طالع الغزال اللي قدامك
فهد(طالع قدام) : وش فيه كله سواد
فرح : انتبه
فهد (انتبه لوحده ترمي عباتها ولفتها أنصدم لما انتبه لملامحها) : وضحه
فرح : أيه
فهد ( يفتح عيونه ويسكرها وهو يبلع ريقه ويشوفها بهيبه وجمال) : وضحه

وضحه نزلت عباتها ولفتها ومشت على الستيج بكل شموخ رافعه راسها ونظرها لشخص محدد منتبهه لملامح وجهه حست بصدمته وان آخر من يشوفها هي أبتسمت بخبث وهي توقف جنب فرحه من ناحيه اليسار

وضحه (تطالع قدام متجاهله فهد) : نزفها
فهد (بلع ريقه بهمس) : نزفها


شيخة الزينات واجمل من خلق رب الوجود .. يللا يا ورد الجناين رحب باحلى الورود

اقبلت ربي يحرسها من نظر عين الحسود .. اقبلت احلى البنات واصدق واوفى العهود

شرفت اجمل عروس وبالدلال تمخطرت .. كنها عالغيم تمشي والدلع يزهى بها

من حلاها كل عين في محاسنها سرت .. ومن حياها تخطف قلوب الملا ولبابها

عذبة مثل المزون اللي بالاحساس امطرت .. هادية مثل النسيم اللي هدى باسبابها



فرح تمشي بهدوء على الزفه وتحس برجفة فهد اللي ماسك يدها ونظراته يلتفت لها بس النظر موجه لوضحه مو لها ووضحه اللي ولا التفتت تطالع قدام وتعدل فستان فرح من قدام تعرف ان فهد يطالع لها تعرف ان مصدوم ويتأمل شكلها جسمها هيأتها وهي تبتسم بغرور بفخر أن جمالها سيطر على كل خلايا فهد قدرت تكسره ايه حاسه بضعفه قدام وجودها وكانت المصوره تصورهم بكل حركه و مصورة الفيديو معاهم قربوا من الكوشه أبتعدوا البنات وفهد ووضحه ساعدوا فرح تجلس فهد باس جبين فرح وأبتعد بس حس بيد تمسكه

فهد (ألتفت وانصدم) : وضحه
وضحه (رسمت أبتسامه ) : أفاا تطلع قبل تودعني
فهد : وش
وضحه (رفعت يدها للطقاقه) : اهداء لك
فهد (التفت للطقاقه) : .................
وضحه (أشرت لرغد اللي قربت ومعها سيف مذهب ) : السيف لك
فهد (طالع للسيف الممدود) : وش تسوين
وضحه (قربت وهمست له) : تركت لي ذكرى بيوم وبترك لك ذكرى
فهد (غمض عيونه ارتكب من قربها من عطرها من همسها الرقيق) : وضحه
وضحه : اششش استمتع في الذكرى الناس كلها تطالع

الطقاقه : هذي اهداء من وضحه بنت محمد لزوجها فهد بن إبراهيم وتقول انها أغنيه خاصه (ألتفتت للبنات) وتقول


ما قد جرحني من يقول بدويـة
أصلي تعلى فوق وأرفع به الراس....

ما عيروني بالعلوم الرديه
ولا مشيت بدرب تمشيه الاجناس...

( الفرقه ترد على الطقاقه ) ما قد جرحني من يقول بدويـة أصلي تعلى فوق وأرفع به الراس


ما ضيع أصلي بالحضارة القوية
ولا انبهرت بزحمة المدن والناس...

ان عشت بالصحرا لقمرها حليه
واعكس وهج ضوء تعلى من الاشماس...

( الفرقه ترد على الطقاقه ) ما قد جرحني من يقول بدويـة أصلي تعلى فوق وأرفع به الراس



وان جيت بين المدن وردة ندية
ما يقتطفها غير شهم من الناس...


أغلى من الالماس ماني هدية
يا كبر حضن حاشني مالي اجناس...


( الفرقه ترد على الطقاقه ) ما قد جرحني من يقول بدويـة أصلي تعلى فوق وأرفع به الراس


ومن ضيع اصله ضيعته البقيه
وللهد قصر ما يشيد على ساس...


حنا اهل الصحرا نسوق المنيه
درب الخطر منا عليه القدم داس...


( الفرقه ترد على الطقاقه ) ما قد جرحني من يقول بدويـة أصلي تعلى فوق وأرفع به الراس


اهل الشجاعة والوفا والحمية
وافعالنا يشهد بها كا مجـلاس..


( الفرقه ترد على الطقاقه ) ما قد جرحني من يقول بدويـة أصلي تعلى فوق وأرفع به الراس



الوضحه كانت ترقص مع فهد في الصاله لوحدهم الكل يطالع منبهر في جمالها وفهد اللي مشهود له بالجمال والرزه كان هيبه برقصته بالسيف يحرك السيف ببراعه و رزته الطاغيه بسكسوكه محدده وناسف الشماغ ببراعه وخاتمه الفضه ويحرك السيف يرفعه وينزله ووضحه تترقص وهي تطالع له

فهد : وش تبين
الوضحه (تتحرك معه وتشوفه يلاعب السيف ببراعه) : ذكرى
فهد (يرفع السيف ) : ذكرى ليه
الوضحه : بكره نهاية حياتنا
فهد (تعمد يقرب ويحط يده حول خصرها والثانيه تحرك السيف) : من قال
الوضحه (تحاول تبعده بس ما تبي تلفت النظر) : لا تتجرأ
فهد (رفع حاجبه وبخبث) : نرقص عادي
الوضحه : طلاقنا
فهد (يبتعد وحط السيف على كتوفه خلف رقبته ويتحرك) : على كيفك
الوضحه (تحرك شعرها الطويل) : غصب عليك ووصلني علم جدي لك
فهد (وقف لما خلصت الأغنيه ومسك يدها قبل تبعد) : جدي ماله كلام علي وطلاق مو مطلق

قرب منها وباس خدها ويدها قدام الكل وصدمه كانت لها اكثر من الناس وضحه ما قدرت تتحرك تركها فهد بعد ما اعطاها السيف واتجه للطقاقه

فهد : يعطيك العافيه
الطقاقه : الله يعافيك
فهد : أبي منك طلب (طلع البوك) وهذي 2000 ريال
الطقاقه(تآخذ الفلوس) : آمر
فهد : أبي اغنيه تقولين أهداء لزوجتي حبيبتي الوضحه لو عندي وقت رقصت معها
الطقاقه : وش
فهد (يطالع الوضحه الواقفه بصدمه وأبتسم بخبث) : والله لو على رقبتي
الطقاقه (تبتسم) : تآمر ( أخذت المايك وفهد طلع من الصاله) هذي أغنيه اهداء من فهد لزوجته الحبيبه وضحه ويقول لك لو عندي وقت رقصت معك ونقول


والله لوعلى رقبتي غيري ما تركته لك
...عاد كله إلا انتي وقولي ذا الحكي لأهلك
أهد الدنيا وأبنيها أخلي عاليها واطيها
...أنا مجنون أسويها وانتي كبري عقلك

( الفرقه ترد على الطقاقه ) والله لوعلى رقبتي غيري ما تركته لك عاد كله إلا انتي وقولي ذا الحكي لأهلك

ما امزح انا جدي كلام وغيره ماعندي
..."شوفي "فكري "ردي على اقل من مهلك
بلاش المسأله تكبر كفايه عمري اللي مر
...ياليتك تكسرين الشر أنا بموت من اجلك

( الفرقه ترد على الطقاقه ) والله لوعلى رقبتي غيري ما تركته لك عاد كله إلا انتي وقولي ذا الحكي لأهلك


ومين اللي ياخذك مني وانا اللي من صغر سني
...اسولف فيك واغني ولا ذقت الهنا قبلك
معاك لاخر الدنيا معاك من " الألف " للياء "
...تمون وترخص الاشياء وانا غير الوفا من لي

( الفرقه ترد على الطقاقه ) والله لوعلى رقبتي غيري ما تركته لك عاد كله إلا انتي وقولي ذا الحكي لأهلك



وضحه هالمره ما رقصت طالعت للبنات وسمر غمزت لليالي ودخلن يرقصون ووضحه تطالع لهم اخذت ليالي السيف منها وقامت ترقص حولها ابتسمت الوضحه لها وسمر مسكت يدها

سمر : أرقصي الناس تطالع لك
وضحه : سمر
ليالي : أرقصي
وضحه (ترقص) : غلبني
مي (تقرب وهي ترقص ) : محد يقدر يغلبك كسب جوله بس
وضحه (أبتسمت) : جوله صح وبكره انا اكسب الحرب
البنات (وهن يرقصون) : ههههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري (تقرب وترقص معهم) : سكرانات
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه (ترقص بالسيف بعد ما أخذته من ليالي) : البلا اللي يسمع هالأغنيه بيقول يموت فيني
مي : بلاهم ما يدرون
سمر : أحس فرح ميته تبي تعرف وش نقول وتبي ترقص معنا
ليالي : خليها مره تثقل
عذاري : مو كيفها غصب الثوب شال حركتها ولا تشوفينها معنا تدبك
البنات : هههههههههههههههههههههههه


ميثه جالسه مع جدتها وخوله ومنى ..

منى : يعني ما راح تحضر
خوله : لا أختها شوي تعبانه
منى : كنت ابي اشوفها من زمان عنها
خوله : الله يحفظها (مسكت راسها) أممممم
الجده : وش فيك
خوله : مدري يا جده أحس بصداع وكبدي توجعني
ميثه : أكلتي شيء
خوله : شربت عصير مو مشتهيه شيء
منى : وش فيك وجهك مع انك حاطه مكياج بس واضح التعب
خوله : والله مدري لا آكل مثل الناس ولا انام وبالليل كله كوابيس أخاف انام اشوفها
الجده : تقرين أذكار
خوله : أيه بس أتضايق
الجده : من شنو
خوله (انتبهت لام وليد تأشر لها) : من كل شيء (توقف) أسمحوا لي الظاهر بيزفون محمد
منى (تطالع لها) : حالها ما يطمن
ميثه : سمعت أن في زعل بينها وبين ضاري رافضه تقابله وإذا شافته تعصب وتبكي
منى : لا حول ولا قوة إلا بالله خوله حساسه الظاهر مزعلها
ميثه : عاد ضاري يموت فيها كيف يزعلها
منى : تصير (حطت يدها على بطنها) أأووه
ميثه : وش فيك
منى (تبتسم) : بس بطني يوجعني شوي
ميثه : بأي شهر
منى : الثالث بس الأيام تمر قريب بدخل الرابع سبحان الله
ميثه : الله يقومك بالسلامه
منى : امين ويرزقك يارب
ميثه (تغمز لها) : الظاهر
منى (فتحت عيونها) : حامل
ميثه : باقي اتأكد شاكه
منى : بس ما صار لك شهرين او شهر ونص مسقطه مو ضرر
ميثه : لا بأذن الله مو كثير حريم يحملون بس يطلعون الأربعين ما يضر بأذن الله
منى : الله يتمم لك بس بشريني
ميثه : بأذن الله شكله بيدخلون المعرس
منى : شكله بس شفتي وضحه وفهد
ميثه : يهبلون بس خساره بكره بيطلقون
الجده : من يطلق
ميثه : وضحه وفهد
الجده : واهم متى اعرسوا
ميثه : ما عرسوا
الجده : ليه ما يعرفون أن حرام
منى (تطالع ميثه وتغمز لها) : بنقول لهم
الجده : أيه قولوا لهم
ميثه (بهمس) : جدي سالم يقول ان جد وضحه حالف بكره يطلقها لو اجبره بالقوه
منى : فهد ما ينجبر
ميثه : هالمره لا فهد تجرأ على الوضحه وجدها يعتبر هذي اهانه كيف يضربها
منى : يعني لا يمكن تنصلح الأحوال
ميثه : بصراحه شكله لا
منى : بتكمل يعني ولا ترجع مع اهلها
ميثه : لا بتكمل بس ما تسكن في بيت عمي إبراهيم
منى : في بيت عمي ابو وليد يعني
ميثه : لا وضع الوضحه صعب مطلقه وفي بيت عمي أبو وليد في محمد وناصر وفي وليد يجي من فتره لفتره ما راح تأخذ راحتها وخصوصا بعد الطلاق
منى : طيب وش صار
ميثه : اللي فهمت أن كانوا يبون يستأجرون بس خوالي رفضوا وخصوصا جدي سالم
منى : من تقصدين يستأجر
ميثه : الوضحه وجدها وجدتها اللي انتقلوا هنا عشان يجلسون معها لين تخلص السنه هذي وبعدها يقررون
منى : عشان الوضحه يجون هنا مو يكره المدن
ميثه : ما تعرفين الوضحه غاليه عند جدها كيف هي نور عيونه
منى (تبتسم) : الله يطول بعمره
ميثه : أمين
منى : طيب وين بيسكنون
ميثه : في بيت عمي أبو وليد في ملحق خلفي غرفتين ومطبخ وحمام وفي صاله صغيره كثير بس تكفيهم
منى : ووافقوا
ميثه : عشان الوضحه لو بعشه يسكنون
منى : تستاهل الوضحه بس فهد ما عرف قيمتها
ميثه : شكله عرف بس بالوقت الضايع
منى : المعرس بيدخل
ميثه(توقف) : بروح عشان ابارك لهم
منى : باركي لهم عني والله مو قادره اقوم
ميثه : بتطلعين
منى : بس يطلعون رجلي توجعني من الحمل
ميثه : خلاص على راحتك
منى ( في نفسها) : آآح رجلي توجعني ومشاري يزن علي لا تروحين ومدري كيف وش ما اروح الكل مجتمع وما تبي احضر عرس لو أقول له عن رجلي بيقول قلت لك ما سمعتي (طلعت جوالها تتصل) ألو هلا مشمش .. شوي ههههههههه .. طيب 10 دقائق يطلعون العرسان اطلع ........ شنو اطلع قدامهم عيب الكل بيدخل ........ أفففف طيب خلاص بطلع ... مع السلامه

سكرت الجوال وألتفتت حولها شافت سمر أشرت لها سمر مسكت فستانها واتجهت لها

سمر : هلا
منى : سمر تكفين اصعدي وجيبي عباتي وشنطتي برجع البيت
سمر : فيك شيء
منى : رجلي شوي توجعني تعرفين وقفت كثير والحمل
سمر : طيب طلال اليوم بآخذه ادري فيك ما راح تتحملين دلعه وانتي تعبانه
منى : فديتك كنت بقول لك
سمر (تبتسم ) : من عيوني
منى : تسلم عيونك
سمر : دقائق بجيب عباتك واجي
منى : لا تتأخرين مشاري برا بطلع قبل يدخل المعرس
سمر : حاضر

أتجهت سمر لغرفه وأخذت عبايه منى وشنطتها ونزلت عطتها منى وسندتها لين الباب وطلعت منى شافت مشاري موقف سياره قدام باب الصاله

منى (تستند) : السلام عليكم
مشاري : وعليكم السلام (ساعدها تدخل السياره ودخل) تعبتي
منى : .........................
مشاري : آآآخ منك عنيده شوفي عاندتي وجيتي العرس وانا عارف رجلك بتوجعك بس ما تسمعين
منى : يعني كل مره عندنا عرس اوسع صدري كله في البيت ما اتحرك
مشاري (حسها تنرفزت) : خلاص أسف
منى (صدت عنه) : مو مهم
مشاري : بس نوصل البيت بدهنها لك وتخف بأذن الله بس ما فيه حراك وعرس سلطان تنسينه
منى (صدت له بصدمه) : شنوووووووووووووووووووووووو
مشاري : هههههههههههههههههههههه امزح يمه تخوفين
منى(صرت على ضروسها) : كنت بذبحك
مشاري : كل هذا الحب لسلطان
منى : أحب سلطان وكل اخواني ما في بينهم فرق
مشاري : وأنا
منى (تبتسم وهي تمسك يده) : انت الحب كله
مشاري (باس يدها) : ويلوموني فيك
منى : احم محد مثلي
مشاري : أحلى يالثقه
منى (بغرور) : يحق لي من شهد لي مشمش حبيبي
مشاري : مشمش ذاب منك
منى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : منااااي خليني اعرف اسوق لا اجيب العيد
منى : خلاص بسكت هههههههههههههه
مشاري : ما ينفع معك هاها تعاندين
منى (حطت يدها على فمها) : خلاص توبه


نعود للزواج ..

فرح ترجف وهي تشوفه يدخل مع ابوها واخوانها وعمامها وجدها سالم وجدها خليفه وحتى خالها محمد تحس بيغمى عليها وهي تشوفهم وماسكه يد امها

الام : وش فيك
فرح(بعيون دامعه) : يمه خايفه
الأم (توقف فرح) : أقرى أيات وش فيك خايفه هذا محمد اللي ياما تمنيتي يجمعكم الله
فرح : ايه بس لما صار حقيقه خفت ببكي
الأم : لا تخافين ولا تبكين يخرب مكياجك
فرح : يمه
الأم : اشش وصلوا

كلووووووولوووووووووش

وصل محمد وما صدق يشوفها جمال وحلاوه ابتسم وقرب وباس جبينها ومسك يدها قربوا وسلموا والكل يبارك ويهني صوروا معهم وطلعوا محمد ما جلس 5 دقائق طلب يطلعون والام حاولت فيه بس رفض يبي يطلع بس انحرجت وقالت اجلس شوي رفض قال يا تطلعوني يا اشيلها واطلع فرح فتحت عيونها وتطالع له بس محمد نفذ اللي يبي وطلعوا الام خافت يسويها محمد حلف ان ناصر ما يوصلهم خاف ان في مقلب ثاني وطلب اخوه وليد يوصلهم مع خالد أخو فرح وصلوا شقتهم في بيت ابوه ما حب الفنادق دخلوا وساعدها تدخل عشان فستانها جلست على الكنبه وبلعت ريقها لما شافته يجلس جنبها

محمد : مبروك يا فرح
فرح : الله يبارك فيك
محمد : ما أصدق صرنا لوحدنا
فرح (حسته قرب) : محمد أنا
محمد (أبتسم بخبث) : انت لا انا أيه تعرفين أني انتظر هذي الليله من زمان من يوم طحتي من البيت تذكرين وش قلت لك
فرح (بلعت ريقها) : مدري
محمد (يقرب ويفك الطرحه وببرود أبتسم) : قلت بس أشوفك ما تشوفين خير هين
فرح (هزت راسها) : والله
محمد (يحط اصبعه على شفايفها) : أصصص
فرح (هزت راسها ايه) : ...............
محمد (يكمل واهو يفك الطرحه) : وبعدين قلت لك لا تدلعيني لاني واحد ما اتحمل الدلع وعاندتي وقلتي حمو مو مو مودي وبصراحه من هذاك اليوم شايلها بقلبي
فرح (مسكت فستانها وأبتعدت عنه) : بس انا ما قصدت (دمعت عيونها) والله
محمد (حط الشماغ والعقال على الكرسي والبشت) : حتى انا ما اقصد شيء
فرح (شافته يوقف ويقرب اتجهة للغرفه) : محمد
محمد : هههههههههههههههههههههههه ما في مفتاح
فرح (أبتعدت لين صارت وسط الغرفه ) : طيب نتفاهم
محمد (طلع من الدرج اللي جنب الباب المفتاح وقفل الباب وأبتسم) : هلا وغلا بشوقي اللي عذبني من سنتين
فرح : محمد
محمد : لبيه يا من تنادي
فرح : أنـ..
محمد (مد يده وطفى النور) : قلت لك أنت لا انا أيه هههههههههههههههههههههههههه
فرح (تشوفه يقرب لها ) : مــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــمـــــ ـــــــــــــــــــــد
............................




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #155


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



-----------------------------------------


اليوم الثاني .............

في بيت مي صحت وشافت الساعه بعدها 9 الصبح

مي : اففففففف وش هاليوم اليوم أمه وخواته بيجون يعني لازم كل جمعه هنا (جلست وهي ماسكه راسها) اشتقت لجمعات بيت جدي سالم آآآآآآآآخ لو الزمن يرجع ولا ارضخ لامي ولا اوافق ههههههههههههه حلوه اوافق اصلا انجبرت خلني آخذ دش وانزل اشوف مريم الله يعينها بتسمم من كلامهم اللي يجرح

أخذت دش ونشفت شعرها رفعته فوق وحطت كحل وغلوس تعطرت بعد ما لبست دراعه فخمه ونزلت ما شافت احد بالصاله وسمعت صوت في المطبخ دخلت وشافت مريم

مي : صباح الخير
مريم (تبتسم) : صباح النور صح النوم
مي (تجلس على الطاوله) : صح بدنك بس راحت علي نومه
مريم : عشان العرس والسهر متى رديتي
مي : على الساعه 2 الفجر كنت بنام عند اهلي بس ما قلت لسطام خفت يهاوش
مريم : احسن أصب لك حليب بشاي شكلك ما افطرتي
مي : لا قلت اتقهوى معك
مريم (تأخذ كوب) : الله يحييك (صبت لها ولمي وقربت وجلست) هاه شخبار العرس
مي : روعه الله يهنيهم (شربت من الحليب) تمنيتك جيتي
مريم (تطالع كوبها) : سطام رفض
مي : أفففففف زين وينه ما اشوفه
مريم : نايم بالغرفه
مي (رفعت حاجبها) : كالعاده مسلطن
مريم : أيه
مي : لمتى يعني
مريم : عادي تعودت
مي : انتي حره مع احترامي بس انا لا هالوضع ما اتقبله
مريم (تتنهد) : لا تضنين ما تمنيت يتغير بس وش اسوي كل ما نصحته يعصب ومرات يمد يده
مي : عشان كذا سكتي
مريم : بصراحه ايه جسمي ما عاد يتحمل
مي : اليوم عمتي ام سطام بتجي
مريم : ايه بس البنات عرفت ما راح يحضرن
مي : أحسن
مريم : مي
مي : بصراحه ايه احسن أنا أعرف لهم بس اللي يضيق خلقي انك ما تردين عليهم ساكته يقهروني باللي يسوونه فيك ولما يقولون لك عقيم
مريم (أبتسمت بألم) : قدري
مي : مريم بسألك رحتي تتعالجين
مريم : أيه أراجع دكتور خاص
مي : كيف عرفتيه
مريم : طيب يعرفه سطام
مي (رفعت حاجبها) : ما راجعتي غيره
مريم : لا خلاص سطام قال ارضي بالنصيب وسكت
مي : يعني كل ما قال شيء تقولين حاضر
مريم : مو بكيفي غصب عني
مي : ليه انتي كذا سلبيه يعني مالك كلمه ولا رأي مسح سطام شخصيتك
مريم : سطام حياتي وما اقدر اطلع من شوره
مي : ما قلت طلعي بس على الأقل راجعي دكتور ثاني ترى الطب يتقدم
مريم : راحت علي دخلت على 30 سنه الخير والبركه فيك تجيبين لنا نونو
مي (أبتسمت) : الله كريم طيب وش تحبين اساعدك فيه
مريم (تطالع حولها) : كل شيء جاهز الخدامه مجهزه كل شيء بعد شوي اركب الغداء
مي : لازم حلويات بعد الغداء
مريم : لا مولازم عمتي معها سكري وسطام ما يحب
مي (بأستهزاء تبتسم) : يكفيه السكر اللي كل ليله أستغفر الله
مريم ومي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي (توقف) : طيب بروح أتصل على أمي وارجع لك
مريم : سلمي عليها
مي : تسلمين

وقفت واتجهت لتلفون البيت جلست ومسكت السماعه واتصلت

مي : ألو هلا يمه
الام : هلا مي كيفك بعد العرس
مي : زينه شخباركم انتم
الام : بخير لولا خالتك اللي مدري وش فيها
مي : وش فيها بعد
الام : صايره عصبيه والبارح وجهي انقص قدام أم سيف
مي (تلعب في سلك التلفون) : وش له
الام : تسألني ليه خوله ما تجينا ولا تزورنا ولا حتى تتصل فيني مثل قبل
مي : وش قلتي
الام : وش أقول بعد قلت أي شيء طرى علي عشان مشغوله في المدرسه آخر الأشهر
مي : يمكن بينها وبين ضاري شوي زعل او مشاكل وتعرفين خالتي ما تحب تسولف عن شيء كتومه
الأم : الظاهر اكبر من كذا زعلهم مو بسيط أهي ما ترد عليه ولو ردت بنفس خايسه وتعصب
مي : خلوها هي تحل امورها
الأم : وكيفك انتي
مي : بخير مريم تسلم عليك
الام : الله يسلمك ويسلمها اليوم بتجي عمتك والبنات
مي (بنفس خايسه) : عساهم ما يجون
الأم (بعصبيه) : علامك على الناس هذي واهي مدللتك وولدها مو مصر عليك بشيء تتكلمين كذا
مي : يمه ليتهم يعاملوني شين بس رجلي مو حاله كذا آخرتها البارح راجع سكران ومطين
الأم : ليه ما كلمتيه
مي : هههههههههههه حلوه نشف حلقي أكلمه بس وش أقول ذيل الكلب
الام (بعصبيه) : أستحي على وجهك تقولين كذا عن رجلك
مي (بعصبيه) : بسألك شيء من أغلى أنا أو أهو أظن أني بنتك مو اهو كل ما اتصلت عليك وكلمتك واطريته ولو بنص كلمه اكلتيني
الأم : الحرمه السنعه ما تتكلم عن رجلها كذا
مي : أيه والحرمه السنعه ما ترمي بنتها كذا
الأم (أنصدمت) : كيف يعني
مي (تأخذ نفس وتحاول تهدأ) : ولا شيء
الام : لا قولي
مي : بصراحه لما قلت لك عنه وقفتي معه ضدي تبين أغير واحد اعوج تبين ارجع له لو على حساب نفسي وش قلت لك يمه لما رجعت من القريه
الأم : قلتي أشياء كثيره مذكر
مي : لا اذكري قلت خلاص يمه قلبي ما عاد يتحمل خلاص
الام : يتحمل وش طبع رجلك تقدرين تغيرينه
مي : ههههههههههههه حلوه ذي أغيره يمه تذكري كلامي ما اسامح قلبي ما عاد يغفر لأحد أبدا فاض فيني ومن حياتي
الام : مي أسمعـ..
مي (بضيق نفس) : مع السلامه يمه ( حست بأيدين على كتوفها فزت واقفه من الخرعه ) وش فيك
سطام (يبتسم ببرود) : وش فيك
مي (بعصبيه) : كذا تخرعني
سطام : كنت مشغوله تتكلمين
مي : ولو ما تجي كذا (صدت عنه وحطت يدها على قلبها) اعوذ بالله كان قلبي بيوقف
سطام(جاء من وراها وحاوط خصرها) : بسم الله على قلبك يا قلبي
مي (أنقرفت من قربه) : اففففففف سطام روح تسبح
سطام(يمسك ثوبه ويشمه) : وش فيه
مي (صرت على ضروسها لا تنفجر) : مو لازم أقول تعرف وش ريحته وعمتي على وصول مو حلوه تشوف منظرك كذا كفايه أحنا نشوف
سطام (رفع حاجبه) : وش تقصدين
مي : ولا شيء روح خذ دش بجهز لك الدخون عشان تروح المسجد
سطام : بصلي هنا
مي (ألتفتت له وقربت منه وبدلع ممزوج بخبث) : سطومي
سطام : أويلي على الدلع لبيه
مي : شوف قلبو اليوم يومك عندي ولو ما رحت للمسجد تصلي صلاة الجمعه جماااااااااااااااعه سمعت جمااااااااااااااااااعه (أشرت على غرفة مريم) تنام هناك وما في نوم بغرفتي
سطام (مسك يدها) : لا ميو حرام عليك
مي (سحبت يدها) : كيفك أنا خيرتك وانت اختار
سطام : والمعنى
مي : الصلاه
سطام : نفس الشيء المهم اصلي وانا بصلي بالبيت
مي : لا اليوم جمعه صل في المسجد مثل الناس
سطام : يعني لو صليت صلاة الجمعه
مي (قربت وهي منقرفه وباست خده) : بنتظرك الليله أو خلك تحت بقفل الباب
سطام : لا بروح آخذ دش وجهزي الدخون بصلي في المسجد
مي : الصلاه دوم مو يوم
سطام (يصرفها) : هاه أيه أيه دوم مو يوم
مي (مسحت شفايفها منقرفه وهي تشوفه يصعد وفي نفسها) : ووووووووع ياربي والله متحمله يمكن ينعدل ما عاد لي قدره والله غير اساومه وبس

دخلت المطبخ وأخذت فحميه (جمره) وحدتها على النار

مريم : دخنت البيت ترى
مي : لا هذي لسطام
مريم : سطام صحى
مي : أيه
مريم : وش عنده
مي : راح يسبح عشان بيروح المسجد يصلي
مريم : ههههههههههههههههههههه
مي : وش فيك
مريم : يصلي في المسجد من وين طالعه الشمس
مي : لا بيصلي من اليوم ورايح بأذن الله
مريم(رفعت كتوفها) : الله يهدي
مي : أمين يالله بصعد أحط الدخون ولما يطلع ارجع لك
مريم : على راحتك

صعدت مي تعطي سطام الدخون عشان يلحق يروح المسجد

------------------------------





رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #156


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ليالي ..

جالسه جنب امها وامها حمده وهي تفكر البارح لما رجعت كان في المجلس مع ناصر سمعت ضحكته اللي فقدتها من زمان فقدت جلستهم ومزحهم كبروا وكبرت مشاعرهم كانت بصندوق مخبى مخفيه وظهرت للأعيان ولكن ظهرت متأخر تمنت لو تدخل المجلس تمنت لو تشوفه مره ثانيه تمنت لو تقول فقدتك تمنت وتمنت بس صعب مهو محرم لها مهو محلل لها

غمضت عيونها وأبتسمت أخذت شيء مو ملكها تعرف أن خطأ بس تبي شيء يذكرها فيه كل ما وحشها أخذت شماغه وفيه ريحته خبته عن الكل في مكان سري

سرها الخاص

ليالي (انتبهت ليد امها على يدها ألتفتت) : وش
الأم : منتي معنا
ليالي : هاه لا معكم بس ما انتبهت
الأم : أقول أم جاسم البارح بالعرس كلمتني قالت أنهم حددوا العرس بعد أسبوعين
ليالي (هزت راسها) : وش يمكن أنا طرشه صمخه وش قلتي
الام حمده : لا منتي طرشه اللي سمعيته صدق امس أم جاسم كلمتنا في العرس وجاسم البارح كلم أبوك وأبوك ما قدر يرفض لأن كلم أبوك قدام الرجال
ليالي (بصدمه) : شنوووووووووو
الأم : وش فيك
ليالي (بعصبيه) : على كيفه أقصد على كيف أمه
الأم حمده : وش فيك ترى مصير كل بنت الزواج
ليالي : الله من زين الزواج أخاف يوم العرس نتبادل أجل بين الرجال وورع أمه يجلس على الكوشه
الأم (بعصبيه) : استحي على وجهك كل وشي ورع امه هذا رجلك أحترميه
ليالي (تطالع لامها بعصبيه) : خليني أحس أنه رجال أول
الام (بعصبيه) : ليااااااااااااااااااااااااااالي
ليالي (وقفت وتركتهم وهي تصعد السلم) : قولي ليه يحلم عرس ما فيه مو كيفه ولا كيف أمه
الام (وقفت وبعصبيه) : وقفي يا ليالي
ليالي ( وقفت بنص السلم ولا ألتفتت) : هلا
الام (بعصبيه) : دلعناك كثير وخليناك على هوى دارك صح نحبك بس انتي تجاوزتي كثير حدود ما سمعتي قول الرسول صلى الله عليه وسلم ((لو أمرت أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها)) يعني احترمي زوجك سواء في حضوره ولا غيابه لان له مكانه كبيره وحق من حقوقه اللي وصانا عليها الأسلام
ليالي (دمعت عيونها ) : يمه
الأم حمده : يا ليالي الامر طلع من يدك وانتشر بين اهلك أرضي فيه ولا تعاندين انتي بس لانك مو متقبله الوضع بس
ليالي (غمضت عيونها ونزلت دموعها) : انا بغرفتي
الأم : ما تبين نجهز
ليالي (بأستهزاء ) : كل اللي تبون يصير باقي على تجهيزات العرس سو اللي تحبون ما عاد يهمني شيء
الام حمده(تهز راسها وهي تشوفها تصعد) : لا حول ولا قوة إلا بالله
الأم (تجلس) : الله يهديها بس وش نسوي
الأم حمده : اتصلي على خوله هي تعرف لها خليها تقنعها اليوم أم جاسم راح تجيب المهر وبس لها اسبوعين تجهز
الام : مو كأن مستعجلين أسبوعين تجهيز
الأم حمده : تقول أمه لازم يسافر عشان عنده شغل برا يمكن شهر او شهرين وحاب يأخذ زوجته يعني منها شغل ومنها شهر عسل
الأم (ترفع السماعه) : بتصل بخوله محد يعرف لها غير خوله ومحد يقدر عليها غيرها ( تسمع رن الجوال) ألو هلا خوله
خوله : هلا وغلا ام وليد كيفك
الأم : بخير وانتي وكيف أم بندر
خوله : بخير الحمد لله شخبار معاريسنا
الأم : بخير صحوا ومحمد راح لبيت فهد عشان الغداء وفرح وداها لامها يقول المغرب يمشون مكه بأذن الله
خوله : الله يهنيهم
الأم : خوله بطلبك شيء
خوله : تآمرين يا ام وليد
الام : ما يامر عليك عدو أم جاسم قالت لي أن حددوا العرس بعد أسبوعين
خوله (بصدمه) : شنو
الام : هذا اللي صار الولد عنده سفر وأبو وليد ما رفض
خوله : ليالي عرفت
الأم : أيه ومن عرفت معصبه وتبكي تقول مو كيفه
خوله : طيب وش تبين اسوي
الام : تكلمينها وتجهزين معها انا ما اعرف كثير بهذي الشغلات خليها لا تفشلنا تكفين قدام الناس
خوله : خلاص بعد صلاة العصر بمر واكلمها ومالك إلا اللي يرضيك
الام : الله يجزاك الخير وعقبال ما نجهز لعرسك انتي وضاري
خوله (حست بضيق من ذكر أسمه) : طيب أخليك يا أم وليد
الأم : سلمي على ام بندر
خوله : يوصل مع السلامه
الأم : مع السلامه

خوله سكرت وأخذت نفس تحس بضيق ألتفتت لام بندر اللي سرحانه

خوله : وش فيك
أم بندر : مدري متضايقه
خوله : من وش
ام بندر : مي وبندر حالتهم حاله
خوله : مي هذا أصرارك ترجع ومي خلاص ما تقدر تتحمل زياده الضغط هالبنت ولا يوم شافت يوم زين وبندر الله يهدي سرهم انا بصراحه مدري وش هالمره صاير الجوهره اخذت أجازه طويله بدون راتب وما ترد على اتصالاتي وإذا جيتهم يقولون طالعه احس تتهرب مني
ام بندر : وبندر رافض يتكلم بس أشوف الحزن بوجهه كبير
خوله : أحس ولدك مسوي شيء كبير هالمره
أم بندر : وانا أحس بعد إلا أم وليد وش تبي
خوله : حددوا عرس ليالي
أم بندر : ما شاء الله متى
خوله : بعد أسبوعين
أم بندر : لا صدق
خوله : صدق هالناس مهبل يضنون عادي ولا يبون يسافرون بعد العرس
ام بندر : كملت طيب هيه متصله تبلغك
خوله : لا ليالي من سمعت وهي تبكي وتقول تعالي كلميها عشان تتجهز وبروح العصر اشوفها
أم بندر : خاطري أروح لأهل الجوهره بحاول اعرف وش فيه
خوله : روحي بس أحس ما من فايده ( سمعت صوت الباب) هذا أكيد بندر وصل
بندر (دخل) : السلام عليكم
خوله وأم بندر : وعليكم السلام
بندر (يجلس) : ..................
خوله : وش فيك
أم بندر : باين في كلام في وجهك
بندر : فهد طلق وضحه
ام بندر وخوله : شنوووووووووووووووووووووووو
بندر : وش فيكم
أم بندر : انت تمزح
بندر : لا صدق تو الشيخ مطلقهم
خوله : كيف
بندر : اللي صار أن بعد الغداء الجد سالم قال لا احد يطلع من هنا وبعد 5 دقائق دخل خليفه ولد العم محمد ومعه شيخ ألتفت فهد لابوه

فهد : يبه وش فيه
الأب (نزل راسه) : .......................
الجد سالم : الكلام معي ومع ابو محمد
فهد : كلام شنو
الجد خليفه : امس تكلمنا في الموضوع واليوم عليك أنك تنفذ
فهد : انفذ
خليفه (يصر على ضروسه) : طلاق اختي
فهد (يوقف) : طلاق وش
خليفه (بعصبيه) : اختي
فهد (بعصبيه) : ومن قال أني بطلق زوجتي
الجد خليفه : مو كيفك انت عايف البنت من اول واكثر من كذا تجرأت عليها
فهد (بعصبيه) : لانها حلالي ومحد له دخل
أبو إبراهيم : فهد اهدى
فهد (بعصبيه) : ما تسمع وش يقولون يا عمي يبون اطلق زوجتي
الشيخ : يا أخوان الطلاق أبغض الامور والرجل لا يريد ان يطلقها
خليفه (ألتفت للشيخ) : يا شيخ الله يجزاك الخير انت مو فاهم شيء فلو سمحت خلنا نتفاهم أنت بس عليك تطلقها وبس
الشيخ : ولكن
خليفه : لو سمحت تجلس واحنا اهل ونتفاهم
فهد : ما في تفاهم (اتجه للباب بس خليفه وقف قدامه بعصبيه) أبعد يا خليفه
خليفه (بتحدي) : مالك طلعه إلا لما تطلق يا بكيفك يا رجلك فوق رقبتك
فهد (مسكه من ثوبه بعصبيه) : تخسي محد يجبر فهد على شيء
خليفه (مسك خليفه من ثوبه بعصبيه) :غصب عنك وبجبرك يا فهد لو اليوم صرنا يا ذابح يا مذبوح

قرب وليد وإبراهيم وفيصل ومحمد وأبعدوهم وقف الجد خليفه وقرب من فهد وضرب بالعصا في الأرض يكتم غيضه

الجد خليفه : أسمع يا فهد انا دنيتي كلها وضحه ووضحه قالت ما تبيك يا ولدي (( فَإِمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَانٍ)) طلقها وكل واحد يروح في طريق العشره بينكم مستحيله يا ولدي
فهد : بس انا ما ابي اطلق
أبو خالد (قرب من ولده) : فهد بخيرك بين امرين
فهد : يبه لا
أبو خالد (يكمل) : يا تطلق وضحه يا انك مو ولدي واغضب عليك طول عمري
فهد (انصدم) : لا يبه لا تخيرني (سمع جواله يرن طلعه كانت امه ) هلا يمه ............ لا لا ............... (حس بغصه بحلقه) يمه تكفين ............. (ألتفت لخاله ) أتصل عليك ................ يمه تكفين .............. رضاك اهم عندي من الدنيا كلها ............. بس (غمض عيونه ) ........... حاضر ......... مع السلامه
ابو خالد (حط يده على كتف ولده) : لا تكون السبب في مشاكل ما لها حل
فهد (نزل جواله وبلع ريقه ) : رضاك ورضى امي أهم
خليفه : يعني بتطلق
فهد : بطلق
الشيخ : ولكن لو تفكر أفضل
خليفه (يقاطعه وأهو يطالعه ويصر على ضروسه) : لو سمحت يا شيخ شوف شغلك وبس
الشيخ(خاف من نظراته) : كما تشاء تفضل هنا يا فهد حتى نكمل الاجراءات
فهد (يمشي ويحس الدنيا من حوله تضيق وجلس جنب الشيخ) : خلص يا شيخ

بندر (يلتفت لامه ) : وكذا طلقها قدام الكل
خوله : لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرزق كل واحد ويعوضه
أم بندر : نصيب ولازم يصيب (طالعت لبندر) كيف زوجتك
بندر : مدري
أم بندر : يعني
بندر (يوقف) : هي في بيت أهلها
خوله : لمتى
بندر (يتجه للسلم) : لين ربي يحلها
خوله (بهمس لأم بندر) : الشغله كبيره
أم بندر(تطالع لولدها) : صدقتي كبيره (توقف) بروح أشوف شوق
خوله (توقف) : اجل بروح أكمل شغلي
أم بندر : صدق وش صار عليك انتي وضاري
خوله (تغيرت ملامح وجها وبنرفزه وهي تصعد السلم ) : لا تجيبين سيرته أففففففففففففففففففففففف
أم بندر (طالعت لها مصدومه ) : وش فيك عصبتي
خوله (ألتفت لها وهي على السلم بعصبيه) : تطلع جنوني لو سمعت أسمه ما احب اسمع شيء عنه فكووووووووني
ام بندر (تشوفها تصعد وسمعت بعد شوي صفق باب الغرفه ) : لا مو طبيعيه لازم أقول لأبوي يتدخل الظاهر بينهم شيء وخوله زعلانه منه يالله سترك لا تكونين يا خوله الثانيه في العائله اللي تتطلق اول وضحه والتالي انتي أروح أشوف شوق أحسن من صدعت الراس

----------------------------------


في بيت عبدالرحمن

في المجلس جالسين جراح وسيف وضاري وعبدالرحمن والاب وعيسى اللي يسمع واهو منصدم حس نفسه مخنوق بس ما حب يلفت النظر له عبدالرحمن حس فيه لأن جنبه حط يده على فخذ عيسى وحاول يبتسم


عبدالرحمن (يهمس لعيسى) : فكر هالكشره أبتسم
عيسى (بألم وهمس) : تبي أبتسم وانا أسمع خالي يقول خبر موتي
عبدالرحمن : صدقني والله ما كنت اعرف كان تدخلت
عيسى : اللي صار صار هي الله يهنيها
عبدالرحمن : والله يرزقك
عيسى : الله كريم ( في نفسه) فجر أنخطبت آآآه يا فجر كسرتيني ما صدقت ود لما قالت انك موافقه وبنفسك اتصلتي على ابوك (تنهد وهو يفكر) ما صدقتي احبك رفستي هالحب ونكرتي العشق بس عشان اللي سويت يمكن أخطيت بأسلوبي بس ليه تعاقبيني بهذا الشكل عقابك مؤلم مؤلم


عامين احبك واكتم الحب واخفيه
واخفيه حتى عنك يا نور عيني
عايش بصدري طول هالوقت اربيه
ياكل من ايامي ويشرب سنيني

خايف عليه ولو ضلوعي حوليه
لكن كبر مابين قلبي وعيني
عزمت اسلم كل هالحب راعيه
واخفف احزان المحب الحزيني

شيدت لك قصر من الحب بانيه
فجأه هدمتي كل هالحب فيني
فرحت عمر ماتت قبل ما تولد ليه
حلم كبير وضاع ما بين يديني

عودي على قلب يحبك وش يلهيه
في القلب نار و في البعد لا تحرقيني
عامين احبك واكتم الحب واخفيه
واخفيه حتى عنك يانور عيني

عبدالرحمن (انتبه لجواله يرن أبتسم وأخذ الجوال وطلع) : هلا وغلا
سمر : هلا فيك
عبدالرحمن : يا كسوله للحين نايمه
سمر : هههههههه تعبت من العرس البارح
عبدالرحمن : عقبال عرسنا يارب
سمر (أبتسمت وسكتت) : .................
عبدالرحمن : فديت اللي يستحون
سمر : بس هههههههههههههههه
عبدالرحمن : تحبين نطلع
سمر : لا ما اقدر بكره علي اختبار مهم
عبدالرحمن : أأخ طيب أبي أشوفك
سمر : قبل امس شفتني
عبدالرحمن : بس امس ما شفتك مشتاق لك
سمر : ههههههههه طيب خلها بعد الاختبارات
عبدالرحمن : لا وش اللي يخليني اتحمل كل هذا الوقت
سمر : والله بكره اختباري صعب أسفه
عبدالرحمن : لا عادي لو اني كنت حاب أسولف
سمر : والله ودي انا بعد بس اعوضها لك
عبدالرحمن : طيب وعد
سمر : وعد
عبدالرحمن : ليه نايمه كل هذا الوقت
سمر : أبدا صحيت الصبح الساعه 9 ونزلت لقيت امي وجدتي جالسات استغربت جدتي ليه موجوده ولما سألت قالوا ان سلطان واختي عذاري سافروا جده
عبدالرحمن : جده ليه
سمر : تقول أمي ان البارح ولد عمها كان موجود بالعرس وبلغ سلطان عن حالة أبوه اللي تأزمت واهو طالب يشوفهم
عبدالرحمن (بلع ريقه) : يعني بيموت
سمر : الموت حق بس الأعمار في أيد الله
عبدالرحمن : وبعدين
سمر : أبدا كان على الساعه 3 الفجر في حجز بأسمهم وما بلغوا عذاري بالعرس سلطان قال بس يخلص العرس ويطلعون اهو راح يبلغها وفعلا بلغها ورجعت البيت أخذت كم غرض محتاجه له وغيرت لبسها وطلعوا للمطار عاد انا تمللت من الجلسه مع الكبار وسوالف الحريم شفتي فلانه وعلانه قررت أصعد لغرفتي وما حسيت بنفسي غفيت
عبدالرحمن : يعني انا صحيتك
سمر : أيه سمعت أتصالك بس قررت أرد عليك بس اصلي العصر
عبدالرحمن (أبتسم) : ياحبي لك
سمر : هههههههههههههه ( انضرب بابها كانت الخدامه تقول أن امها تبيها ضروري) حمني أكلمك بعدين بس بشوف أمي وش تبي
عبدالرحمن : خلاص بس تخلصين اتصلي
سمر : من عيوني مع السلامه
عبدالرحمن : مع السلامه

أبتسم واهو يشوف جواله بس اختفت أبتسامته لما ألتفت وشاف اللي واقفه قدامه متلثمه وعليها عباتها

عبدالرحمن : مشاعل
مشاعل (متغطيه) : كيفك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن : بخير
مشاعل : كنت تكلم سمر
عبدالرحمن (حط جواله في جيبه) : وش دخلك
مشاعل (شافته يبي يبتعد مسكت يده ) : بتكلم معك
عبدالرحمن (سحب يده بعصبيه) : كيف تلمسيني كذا
مشاعل (رفع حاجبها) : حلالي او بمعنى أصح بتكون حلالي
عبدالرحمن (بأستهزاء) : روحي داخل وأستحي على وجهك اعقلي مدري ليه طالعه مو عمتي داخل وامي والبنات وش جايبك هنا
مشاعل : شفتك قلت بجي اتفاهم معك
عبدالرحمن : انتي مو خايفه أحد يشوفنا هنا خلف البيت
مشاعل : وش يخوفني واقفه مع زوجي
عبدالرحمن (مسكها من زندها بقوه وبعصبيه) : متى راح تتركين هالهبل انتي الظاهر يبي لك مستشفى نفسي
مشاعل (أبتسمت بخبث) : والله مستشفى النفسي راح تدخله سمر بعد ما تعرف باللي يصير
عبدالرحمن (عقد حواجبه) : ما فهمت

مشاعل سحبت يدها منه رمت الشيله وعبدالرحمن مصدوم منها نزلت العبايه وانتبه لقميصها مشقوق (ممزق على اليد ) شافها تعفس (تخرب ) شعرها وبسرعه اهو من الصدمه ما حس فيها إلا لما مسحت الروج (الحمره) من فمها بطريقه فوضويه ومدت يدها مسحت بسرعه شفايفه ومسحت ثوبه من الروج والكحل اللي مسحته بطريقه فوضويه على وجها وبقعت ثوب عبدالرحمن كل هذا بثواني صار واهو مو عارف وش يصير الصدمه شلته وصحى من كل هذا لما سمع مشاعل تصيح

مشاعل (تبكي) : لااااااااااااااااااااااا
عبدالرحمن (أبتعد عنها بصدمه) : .................
مشاعل (تسحب بلوزتها وتقطع الزراير بقوه ) : حرااااااااام لا يا عبدالرحمن يباااااااااااااااه
عبدالرحمن (يهز راسه مو مستوعب) : ..............
مشاعل (تخرب شعرها اكثر ) : يا خاااااااااااااااااااالي ألحقني يمااااااااااااااااه لا لا لاااااااااا اتركني

عبدالرحمن انتبه لأبوه وأمه عمته واخوانه وعيال اخوانه وحتى ولد عمه جراح يقربون ولما شافوا مشاعل على حالتها وقفوا بصدمه

مشاعل (تركض لخالها وهي تبكي وترتمي بحضنه) : ألحقني يا خال ألحقني

جراح وعيسى وضاري وسيف صدوا عنهم لما شافوها مو متغطيه الخال نزل شماغه ولف فيه بنت اخته اللي تبكي في حضنه

الأب : وش صاير
مشاعل (تتمسك فيه وتبكي ) : شوف يا خالي ولدك وش سوى ضيعني انا ضعت
عبدالرحمن (يهز راسه مو مصدق يحس بفيلم مو حقيقه) : .........................
الأب (بعصبيه) : عبدالرحمن يا حيوااااااااااااان وش مسوي
عبدالرحمن : يبه كذب ما سويت شيء
مشاعل (تطالع لخالها وتأشر على عبدالرحمن وهي تبكي) : شوووووووف الدليل ملابسه شفايفه كنت بس ابي يتركني شووووووووووف
الاب : عبدالررررررررررررررررررحمن
عبدالرحمن (يطالع ثوبه ومسح شفايفه شاف بقايا روج على اصابعه رفع النظر لابوه) : لا يبه لا
مشاعل : آآآه وينك يا ابوي تعال شوف بنتك شوف اللي تجرأ عليها
الاب(بعصبيه) : يخسي من يتجرأ عليك قولي لي وش صار
مشاعل (تبكي وتشاهق ) : كنت بروح لصاحبتي بس اعترض طريقي قال أن يبي يتزوجني

الصدمه على وجه الكل وأولهم عبدالرحمن ....

عبدالرحمن : كذااااااااااااااااااااابه
مشاعل : لا ما اكذب اسأله يا خالي حلفه بالله مو كذا مره نلتقي مو كذا مره نطلع مع بعض مو كان بينا مشروع زواج
الأب (بعصبيه) : صدق يا عبدالرحمن
عبدالرحمن(ما قدر ينكر) : أيه بس
مشاعل (تقاطعه ما تبي تترك له فرصه ) : سمعت قال أيه بس انا لما شفته خطب قلت خلاص نبتعد عن بعض ما ابي اخون في صاحبتي حتى لو أهو خان (هزت راسها تكمل التمثيليه وهي تبكي ) بس اهو رفض أبتعدت عنه بس اهو قال لو اخذت سمر ابيك انتي يعني ابيك انا رفضت بس اهو اصر وشوف وش سوى آآآآه
أم مشاعل (تقرب وتضم بنتها وهي تبكي) : ليه يا عبدالرحمن تضيع بنت عمتك وش أقول لابوها حرام عليك
عبدالرحمن : تكذب يا عمه ما لمستها والله
أم مشاعل (تأشر لبنتها بعصبيه وهي تبكي) : شوف وش صاير فيها يعني بنتي غصب خلت شفايفك بلون الروج اكبر دليل وجهك وثوبك (ألتفت لاخوها) لنا الله يا اخوي لنا الله في بيتك وبنتي يصير فيها كذا ضاعت بنتي وحياتها ومستقبلها بكره من يأخذها بعد اللي صار
الأب (ألتفت لعيسى بعصبيه) : عـــــــــــــيـــــــــــــــســـــــــــــــى
عيسى (يقرب) : هلا
الاب : تروح تجيب المملك
سيف (يقرب) : يبه وش تقول
الأب (بعصبيه يطالع عبدالرحمن ) : راح نملك لعبدالرحمن على مشاعل




-------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #157


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الصدمه خلت الكل يصمت حتى مشاعل وقفت عن البكي وهي تسمع خالها ثواني بس

عبدالرحمن (قرب لابوه ) : لا يبه تكذب
الأب (قرب ومسكه من ثوبه) : وش تكذب ثوبك ملطخ في حمرتها وفي كحلها يوم حاولت تتجرأ هي حاولت تحمي نفسها وشرفها منك ولكن أنت حقير
عبدالرحمن (مسك يد أبوه وباسها) : أبوس يدك يبه لا لا كذب والله كذب (ألتفت لمشاعل بعصبيه) قوووووووووولي الصدق قوليه
مشاعل (مسكت أمها بخوف) : الصدق الكل يشوف مو عميان
الأب (شاف عبدالرحمن يقرب وقف بينهم بعصبيه) : والله لتملك اليوم عليها وغصب عن خشمك عيسى روح جيب الشيخ
جراح (يقرب) : عمي استهدى بالله ( ألتفت لعمته) خذي بنتك داخل
ام مشاعل : حسبي الله على الظالم تعالي يا بنتي

جراح أخذ عمه ودخلوا المجلس وجلسوا..

الاب (بعصبيه) : لا احد يناقشني اهو يتحمل اللي صار (ألتفت لعيسى بعصبيه) بعدك واقف روووووووووح
عيسى (بخوف يتجه للبوابه) : حاضر
ضاري (يقرب) : يبه ما يصير تملك بدون تحاليل
الأب : كل شيء مقدور عليه الشيخ اعرفه بطلب يملك اليوم وبكره يروح الصبح يسوون التحاليل
جراح : يمكن ما تطلع متطابقه
الأب : لا بتطلع متطابقه
عبدالرحمن (بعصبيه) : غصب يعني
الاب : ايه
عبدالرحمن : تزوير
الاب : ما تركت لي مجال اللي سويته اليوم ضيع البنت
عبدالرحمن (بعصبيه) : انا ما لمستها والله ما لمستها يبه مشاعل تكذب
الأب (بعصبيه ) : تكذب شوف شكلك وأسمع والله يا تملك يا عبدالرحمن يا أن تطلع من بيتي ولا تدخله أبدا تنسى انا اهلك
عبدالرحمن (بصدمه) : شنو
الأب : أيه ومشاعل لو ما تزوجتها انت (أشر لسيف وضاري) واحد منكم يتزوجها
الكل( بصدمه) : شنووووووووووووووووو
الاب : هذي بنت اختي الوحيده كيف تبون اشوف اختي وولدي حط وجهي في الارض حتى لو يتزوجها فتره ويطلقها
عبدالرحمن (مسك راسه وجلس) : يبه انت تمزح صح
الاب (كتف أيديه) : لا ما امزح إذا انت رفضتها اخوانك هنا بس أختي ما تبكي ولا اشوف دموعها على بنتها زين ما تنجلط
عبدالرحمن (وقف بعصبيه) : كذااااااااااااااااااااااااااااااابه والله كذاااااااااااااااااابه
جراح (يحاول يهدي الوضع) : يا عمي انا واصق أن عبدالرحمن لا يمكن يسويها أصلا اهو متزوج ويحب زوجته
الأب : لو يحبها ما يسوي كذا
عبدالرحمن (بترجي) : يبه تكفه والله لو صار وتزوجت مشاعل سمر راح تطلب الطلاق
الاب : بخصوص سمر انا بعد شوي بروح اكلم ابوها واطلبه ما يطلقها
عبدالرحمن : لا لا مو معقوله اللي تقول يبه انت تتكلم بكل برود تحسب أبو إبراهيم راح يوافق على اللي يصير
الأب : أنا اتكلم ببرود عكس النار اللي في قلبي من اللي سواه ولدي
عبدالرحمن : ما سويت شيء والللللللللللللله ما سويت شيء
الأب : انا شفت بعيوني حالة البنت وشفت حالتك أكذب عيوني وأصدقك
عبدالرحمن (حس جواله يرن طلعه وطالع الرقم غمض عيونه) : أرحمني يبه
الاب : كان رحمت عمتك وبنتها الوحيده
عبدالرحمن (ما قدر يتحمل وأهو يشوف رقمها طفى الجوال وبهمس) : سامحيني





رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #158


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سمر اللي تتصل عليه ولا يرد وبعدها استغربت سكر الجوال طالعت جوالها وهي تفكر وش فيه حست الباب انفتح أبتسمت وهي توقف

سمر : يااااااااااااااقلبوووووووووو
إبراهيم (شايل ولده فهد ويبتسم) : جيناااااااااااااااااااااااااااا
سمر (بصراخ ) : وصلواااااااااااااااا كلوووووووووووولوووووووووووووووووووووش
سلمى (شايله بندر ولدها) : الحمد لله (دمعت عيونها ) عيالي نوروا البيت
الأم (تنزل من السلم ) : بسم الله ما شاء الله (قربت من الخدامه واخذت البنت وعيونها تدمع ) راحت منال الله يرحمها والله رزقنا بمنال اللي يفرحنا ويطول عمرها
الجد (يدخل واهو يبتسم) : ما شاء الله طلعتوهم وين السمي عاد
إبراهيم (يأشر لسمر) : جيبيه من خدامته
سمر (تقرب للخدامه وتشيل البيبي ) : يدنن يا ناس بسم الله ما شاء الله (تقرب لجدها) شوف جدي صغير
سلمى : لانهم مولودين قبل وقتهم
الجد (يبوس خده) : ما شاء الله الله يخليهم لكم
الأم (تجلس والبنت في حضنها) : الحمد لله اللي نور البيت فيهم
الأب (يدخل) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سمر (تقرب لأبوها) : بابا شوف هذا سالم
الاب (يبتسم غصب وباسه) : حلو
سمر (تطالع لابوها) : بابا وش فيك
الام : أبو إبراهيم فيك شيء وجهك ما يبشر خير
الأب (يجلس ) : اجلسوا

الكل يجلس ...

الاب : بعد صلاة العصر أبو سلطان عطاكم عمره
سمر(شهقت ودمعت عيونها) : مات
الأم (نزلت راسها) : إنا لله وإنا له لراجعون
الجد : لا حول ولا قوة إلا بالله
إبراهيم : الله يرحمه ويغفر له
سلمى : الله يصبرهم
الجد : من بلغك
الأب : صالح رجل نجود
الجد : لازم نروح
الأب : ايه اكيد قلت بشوف من يبي يروح نحجز طيران
الأم : انا بروح معكم ما اقدر اخلي عذاري وسلطان
سلمى (عيونها تدمع) : سلطان ما عليه خوف بس الخوف على عذاري
الأب : صالح يقول أن سمع ان عذاري أنهارت لما مات ابوها
سمر : الله يصبرها
الكل : أمين
سمر (رن جوالها شافت رقم هاجر اتجهت لإبرهيم ) : خذ سلوم
إبراهيم : أمسك سلوم ولا فهودي (يطالع بحضنه الأثنين) الله لا يحرمني منكم
سمر (طلعت للحديقه) : هلا هاجر ............. وش فيك ............. (بصدمه) زوااااااااااااااج ............ تكذبين كذب ............. انا جايه مسافة الطريق

ما انتظرت تقول لها اكثر بس عبدالرحمن راح يتزوج مشاعل ركضت للبيت وصعدت السلم دخلت غرفتها واخذت العبايه ولفتها ونقابها ونزلت

الاب (يوقف) : سمر وش فيك
سمر (دمعت عيونها) : عبدالرحمن اليوم بيملك على بنت عمته
الكل : شنووووووووووووووووو
سمر (هز راسها وهي بصدمه) : مستحيل أذبحه وأذبحها

طلعت سمر وركبت السياره والسواق ركب ما انتظرت أحد ولا اهتمت للي ينادونها طلبت يطلع بسرعه ويسابق الريح والوقت بس يوصل لبيت عبدالرحمن قبل يملك على مشاعل يطلقها قبل يملك على مشاعل يطلقها تدعي ربها يستر وهي مو عارفه ان جدها وابوها إبراهيم وامها طلعوا بعدها بسيارة أخوها ولا اهتمت لصوت الهرنات ودموعها على خدها وصلت لبيت عبدالرحمن ومسكت عباتها وركضت للمجلس ولا اهتمت لاحد بس حبيبها لها بس وقفت بصدمه عند باب المجلس لما سمعته يقول ويده بيد أبو مشاعل

عبدالرحمن (بحزن ) : قبلت بها زوجه

محد انتبه لسمر الكل نظراته لعبدالرحمن والشيخ ومحد أنتبه لها

سمر حست انها مخنوقه والكل تردد في أذنها حطت أيديها على أذونها وهي تهز راسها بصدمه

قـــــــــبـــــــلــــــــت بــــــــهــــــــا زوجـــــــــــه


قـــــبـــلـــــت بـــهــــا زوجــــــه


قـــبــلــت بــهـا زوجــه

قبلت بها زوجه

سمر (تحس بصداع والدنيا تدور وهي تسمع نفس الكلمه تتردد) : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عبدالرحمن وقف بصدمه وألتفت للباب شافها تتهاوى على الأرض بلا حراك

عبدالرحمن : ســـــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــ ــر


-----------------------


أنتهى البارت

مع السلامه


^_^




رد مع اقتباس
قديم 09-29-2011   #159


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت 43


------------------
سمر (تحس بصداع والدنيا تدور وهي تسمع نفس الكلمه تتردد) : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عبدالرحمن وقف بصدمه وألتفت للباب شافها تتهاوى على الأرض بلا حراك

عبدالرحمن : ســـــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــ ــر


الكل يحاتي البنات والامهات في الطابق اللي فوق وابو إبراهيم وأبراهيم وأبو سيف والشباب تحت ايديهم على قلوبهم من دخلت الدكتوره لها 10 دقائق ولا حس ولا خبر وعبدالرحمن جالس على السلم وحاط راسه بين ايديه من طاحت وما صحت طلبوا لها دكتوره واول ما وصلت دخلت هي وامها وامه للغرفه اللي نقلها لها عبدالرحمن غرفة هاجر وعلى سرير هاجر وأهو ما يعرف شيء عنها
إبراهيم من عرف بملكة عبدالرحمن واللي صار لي لسمر كان يبي يذبحه بس أبوه مسكه مع ان ابوه ما يقل عنه غضب ولكن كاتم الغضب لين يفهم الموضوع جالس على الكرسي ومكتف ايديه وأهو يطالع ولده إبراهيم اللي يهز رجله دليل العصبيه ويخز عبدالرحمن يعرف أن يتمنى ابوه يعطيه الأشاره الخضراء ودفنه في مكانه حلف على إبراهيم ما يبلغ فيصل وسالم لانه يعرف كل الناس في كفه وسمر أغلى الناس عليه لو عرف باللي صار ما يقدر يهديه مثل إبراهيم سالم اللي ممكن يبيع كل شيء إلا سمر ما تنزل دمعتها
سيف و ضاري و جراح و عيسى الكل يتابع بصمت وش يصير من راح الشيخ وابو مشاعل أخذ بنته العروس وزوجته وطلعوا لبيتهم والكل في صمت وأبو سيف رغم ان أصر على ولده يملك إلا أن يحس بخجل من أبو إبراهيم بس نتيجه الغصب حلف يمين لا يمكن يتراجع فيه تنهد عبدالرحمن يحس بحمل كبير على صدره حس بخطوات كعب تنزل السلم وقف وألتفت شاف الدكتوره تنزل مع سحر اللي متغطيه ولابسه عباتها

عبدالرحمن : طمنيني عن سمر
سحر : هي بخير
عبدالرحمن : صحت
الدكتوره : ايه صحت بس هي شوي تعبانه الظاهر تعرضت لصدمه
سحر (تطالع عبدالرحمن ) : الله يعين
عبدالرحمن : أقدر أشوفها
سحر : لا
الدكتوره : أنا أفضل تخلونها ترتاح ولا تنفعل ممكن نضطر ندخلها المستشفى
أبو إبراهيم (يقرب وبهدوء يكتم عصبيته) : لو سمحتي
سحر (أبتعدت شوي عنهم كم خطوه) : .................
الدكتوره : هلا
أبو إبراهيم : بنتي سمر هي بخير
الدكتوره : أيه الحمد لله
أبو إبراهيم : يعني ممكن نآخذها صح
الدكتوره : أيوه انا استأذن
سحر : حياك ومشكوره

عبدالرحمن صعد بسرعه لفوق وشاف بشاير وود وفجر وهاجر وانتبه لباب غرفة هاجر ينفتح شاف امه وسمر اللي ساندتها امها عليها لفتها ونقابها في يدها ودموعها على خدها كسر قلبه منظرها قرب لهم

سمر (رفعت النظر ولما شافته حست شياطين الأرض قدامها) : أكرررررررررررررررررهك
عبدالرحمن (جمد من الصدمه) : ................
أم إبراهيم (تهز راسها) : اهدي يمه
سمر (تبكي وهي معصبه تقرب لعبدالرحمن وابعدت امها) : طلقني
عبدالرحمن(هز راسها بلا) : .......................
سمر (تقرب وهي دايخه وبعصبيه) : أقوووووووووووووووول طلقني ماااااااااااااا ابييييييييييييييك أكرررررررررررررررهك
عبدالرحمن (قرب لها وبرجاء) : سمر أسمعي بس
سمر (قربت وفقدت اعصابها وضربته على صدره بقوه وبعصبيه ) : ليييييييييييييييييييييييه مشاااااااااااااااعل تكسر قلبي تووووووووني عرووووووووووووس الناااااااااااااس وش بتقووووووووووووول آآآآآآآآآآآآآآه
عبدالرحمن (مسك أيديها وضمها له وهي تضربه بظهره) : تكفين اهدي
سمر (تحاول تبعده وهي معصبه) : لااااااااااااااااا تقررررررررررررررررررب أترررررررررررررركني يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
سحر (اللي صعدت وأشرت للبنات على غرفه يدخلون وقربت لعبدالرحمن) : أتركها
عبدالرحمن (يضم سمر المعصبه وتبكي) : خليها تهدى وبتركهااااااااااااا
سمر : أكرررررررررررررررررررهك (دفته بعصبيه عنها وهي تبتعد للخلف) حرام عليك حطمتني قدرت تجيب راسك قدرت طووووووووووووول عمرررررررره ذيل الكلب ما ينعدل بتم طووووووووول عمرررررررررك مغازلجي راااااااااااعي بنات
عبدالرحمن (بعصبيه) : بــــــــــــــــــــــــــــــــس
سمر (بعصبيه أكثر) : بــــــــــــس أنت لهناااااااااااا وكفاااااااااايه
أم سيف : يا عيال اهدوا
أم إبراهيم (تقرب وتضم بنتها) : خلنا نطلع يا بنتي وأهدي الدكتوره قالت مو زين لك العصبيه
سمر (تبتعد بعصبيه عن أمها) : خلووووووووني مااااااا راااااح اطلع قبل ننهي كل شيء (ألتفتت حولها) وينهااااااااا
ام إبراهيم (قربت) : بسم الله عليك من
سمر (بدموع واستهزاء) : العرووووووووووووس مشاااااااعل
أم سيف (طالعت لأم إبراهيم وهزت راسها) : راحت
سمر (بأستهزاء حطت يدها على فمها ) : كلووووولوووووووووش
سحر(دمعت عيونها وهي تطالع لها) : ...............
سمر (تصفق وهي تغني بدموع على خدها وتقرب لعبدالرحمن وتلف حوله واهو واقف) : جوزي اتجوز علي وانا لسا الحنا في ايدي .. جوزي اتجوز علي وانا لسا الحنا في ايدي كلوووووووووووووش (تصفق وهي تبكي) جوزي اتجوز علي وانا لسا الحنا في ايدي
عبدالرحمن (قرب يبي يمسكها بس هي ابتعدت) : سمر بس تكفين قلبي يعورني
سمر (تبتعد وتحس مخنوقه وهي تهز رأسها وتأشر لقلبها) : وقلبي أنا خيانتك له غدر قلبي اللي ما عرف مخلوق غيرك اللي ما حب غيرك ومخلص لك قلبي اللي اتمنى اخلعه من مكانه واعصرررررررررررره وينقط نقطه نقطه لآخر قطره ينهي حبك فيه ليييييييييييييييييييييييييييه (أنتبهت لأبوها واقف عند السلم ركضت له وأرتمت في حضنه) خله يطلقني يبه أكررررررررررررهه
ابو أبراهيم (يضمها وهو يصر على ضروسه) : اهدي يا قلب أبوك
أم إبراهيم (تقرب لهم) : خلنا نرجع البيت البنت تعبانه
عبدالرحمن : سمـ.. (سكت لما شاف نظرتها لها)
سمر(بنظرت عتاب وألم ودموع بالعيون ) : ..............

مَنِ هَيِ الليِ لوَ كِل مَن نسسَاك تلِقاها هيُ الليَ معاكِ ..!
يَللي انِت ضيعَني هِواك..\ وشَفيكِ ساِكت رِد عِليِ
اثبَتلي قلبَِك لما خاِن اَنَ الهوِوِىَ مِالهَ أمانِ!*
قالولَِي واِلله منَ زماِن وماكِنتِ اصصَدق.. َهالِحكيََ..\
انا عموَما ماشششَيهِ ,, ويا جرِوحيَ الكِافيَه ,, خ‘ـَل تاخذكِ بالعافَيه ,, مِسَسكينِه ماحَبت وفِي ..!

أبو إبراهيم( يرفع اصبعه لعبدالرحمن مهدد واهو يصر على ضروسه) : ولا كلمه دام النفس عليك طيبه

لف أيده حول خصر بنته بعد ما عدلت أمها لفتها ونقابها وهي تحس من التعب مو قادره ترفع أيديها ولا تسوي أي شيء متحامله على نفسها عشان تمشي نزلت شافت آخر السلم إبراهيم اللي صعد كم سلم وكان واقف قدامها عوره قلبه لما شاف دموعها ورموشها المبلوله ما حست نفسها إلا شالها إبراهيم بين ايديه وحطت راسها على صدره سمع شهقاتها ورجفتها بين ايديه عوره قلبه اكثر وتمنى لو يذبح عبدالرحمن طالع للشباب اللي تألموا لمنظرها وحسوا بمعانات عبدالرحمن اللي انجبر على مشاعل نزل متجه للباب وقبل يطلع حس بخطوات مسرعه على السلم

عبدالرحمن : سمر
ضاري (يقرب له ) : عبدالرحمن بس
عبدالرحمن (يأشر بعصبيه) : لا تروح قبل تفهم
إبراهيم (ألتفت بعصبيه وسمر بين ايديه) : وش تفهم غدرت وتزوجت عليها تبيها تفتح لك الحضن ولا تبيها تبارك لك على خيبتك
عبدالرحمن : انت مو فاهم شيء
إبراهيم (زادت عصبيته) : ما ابي افهم شيء اللي افهمه ان اختي بين ايد تبكي بسبب واحد ما ضنيت في يوم يحب يشوف دموعها
سمر (بهمس وهي تشهق وتطالع لعبدالرحمن) : طلعني أحس اني مخنوقه

امانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـي
عشـان تعـرف وش معنى العطـا قبل الأنانيّـه
أبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـي
يبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـه

أم إبراهيم (تحط يدها على كتف إبراهيم) : خلنا نطلع اختك لازم ترتاح
عبدالرحمن (نزل سلمه بس ضاري وقف قدامه) : ضاري
ضاري (سمع الباب يتسكر دليل خروجهم) : خل لين تهدأ الامور وتتكلم معها
عبدالرحمن (بعصبيه) : وش تهدأ الأمور شابه نااااااااااار بصدري حبيبتي انهارت قدامي انا خسرت سمرررررر بسبب شيء انااااااا مالي ذنب فيه (ألتفت لأبوه ) حرااااااام ياااااااا يبه حلفت لك بس مااااااااااا صدقت شوووووووووف وش صاااااااااااار راااااااااااضي يبه صدقت وحده كذاااااااابه وانااااااااااا تربية يدك انا من مربيني سلطااااااااااااااااااااان سيف تشك فيني يمكن مغااااااازلجي ويمكن اكلم اييييييييييييه اكلم بنااااااااات بس من عرفت سمر حلفت ما اخونهااااااااااااااااااااااااااااا بس مااااااااااااااااااا اتعدى حدودي او اخالف الله وفي من محااااااااااارمي اهلي لاااااااااااا لاااااااااااا يبه لا يمكن اني افكر لو يوم اتجرأ على بنت عمي أنا قبل اخافكم اخااااااااااااااف الله
جراح ( يحاول يهديه) : عبدالرحمن الامر صار وخلاص مشاعل زوجتك
عبدالرحمن (ألتفت لجراح بعصبيه) : لا تقووول زوجتي انا زوجتي سمر وبس أما مشاعل انجبرت عليها انظلمت وظلمت سمر (هز راسه وابتعد عن جراح) لا لا مو انا اللي ظلمت ابوي اللي ظلمتنا ظلمني وظلم سمر وحتى مشاعل ايه ظلمها لما وافق على خدعتها (ألتفت للطاوله عليها مصحف أخذه وحطه بين ايديه وطالع لأبوه) أقسم بمن أنزل هذا الكتاب على رسول الله صلى الله عليه وسلم أني ما لمست مشاعل ولا قربت منها واقسم بمن علم رسوله الوحي أن تحرم على مشاعل كزوجه طول عمري
الأب : عبدالرحمن
عبدالرحمن (حط القرآن ودمعت عيونه) : جنيت علي يا الوالد هدمت حياتي وأنا باول الخطوات سمر لو تركتني بكون جسد من غير روح

أخذ مفتاحه من الطاوله وطلع يركض خارج البيت رغم أن يسمع صوت الكل ينادي بس ما يبي احد يشوف دموعه

سيف (طالع لأبوه) : ليه يبه تسرعت شوف وش صار
الأب (يجلس) : لما شفتها تستنجد فيني واختي ودموعها شياطين الدنيا شفتها قدامي صميت اذني عن صوته ونسيت اني مربيه ولا يمكن يقرب الحرام
ضاري (يجلس على السلم) : وش يفيد الندم يبه ليتك اتبعت قول الرسول صلى الله عليه وسلم : (من كظم غيظًا وهو قادر على أن يُنْفِذَهْ، دعاه الله -عز وجل- على رءوس الخلائق يوم القيامة، يخيره من الحور العين ما شاء)
الأب : ليتكم تدخلتوا ليتكم منعتوني ولا حلفت عليه لين اتأكد
جراح (يقرب منه) : يا عمي رفضت تسمع شيء بس مشاعل سمعتها ليتك سمعت قول الرسول صلى الله عليه وسلم: (إن الغضب من الشيطان، وإن الشيطان خلق من النار، وإنما تُطْفَأ النار بالماء، فإذا غضب أحدكم فليتوضأ)
عيسى (باس راسه و جلس جنب جده) : جدي لا تلوم نفسك اللي صار مقدر لخالي ما تعرف الخيره فيما اختارها الله وانت كرهت اللي صار وتضايقت لا تحاتي واذكر قول الله سبحانه وتعالى
((وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ))
الأب : والنعم بالله والنعم بالله الحمد لله على كل حال (وقف واتجه للسلم) الله يستر الله يحفظه
سيف (يشوف ابوه يصعد وقف) : وش نسوي عبدالرحمن طلع ما ندري وين وابوي متضايق وتأزمت الامور العم فهد متضايق لحال بنته
ضاري (يطالع له) : وش بنسوي وكيف نفهمه على الموضوع
عيسى (يتجه للباب وقف لما سمع سيف يكلمه) : هلا يا خال
سيف : وين رايح
عيسى : بروح أشوف خالي عبدالرحمن وينه
جراح : وين يعني تبي تلقاه دايم مع ناصر ولا سالم وما اظن ان بيروح لهم لان سالم لو عرف باللي صار ممكن يذبحه
ضاري (يطلع جواله) : أظن ان عبدالرحمن لما يتضايق ما يلجأ إلا لله ثم عبدالعزيز
عيسى : صح عبدالعزيز اقرب الناس له
سيف : أتصل خلنا نشوف عنده ولا لا
ضاري : حاضر (أتصل وحط الجوال عند أذنه سمع صوته) الو السلام عليكم
عبدالعزيز : وعليكم السلام هلا ضاري كيفك
ضاري : بخير وانت
عبدالعزيز : بخير
ضاري : عبدالعزيز عبدالرحمن عندك
عبدالعزيز : لا خير في شيء
ضاري : بصراحه عبدالرحمن طلع معصب من البيت ما ندري وين
عبدالعزيز : ضاري وش صاير
ضاري (يطالع لجراح وسيف) : بصراحه
سيف (يجلس ) : قول له عبدالعزيز مو غريب المهم عندي عبدالرحمن
ضاري (هز راسه نعم) : اللي صار يا عبدالعزيز ان عبدالرحمن اليوم ملك على مشاعل
عبدالعزيز (بصدمه) : شنوووووووووو
ضاري : ايه ملك
عبدالعزيز : كيف
ضاري : اليوم صار

نترك ضاري يحكي لعبدالعزيز كل شيء


--------------------------

ونروح مكان ثاني مكان صاير في اعصار

------------------------




رد مع اقتباس
قديم 09-29-2011   #160


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيت ليالي ...


خوله (تجلس جنبها) : تعوذي من الشيطان ليه هالعصبيه
ليالي (بعصبيه) : عمه من صدق تتكلمين يبي العرس بعد اسبوعين واسافر معه ودراستي هذي آخر سنه لي اضيع كل اللي بنيته في سنين لا
الام : يا بنتي ابوك قال بيكلمه
ليالي : يكلمه ما يكلمه مالي شغل دراستي ما اتركها
خوله : طيب خلي الدراسه على جنب وخلينا في الأهم
ليالي : ما في اهم من دراستي وخرابيط الزواج مالي فيها
الام حمده : ألحين تجهيزات عرسك صارت خرابيط بتروحين الناس في ملابس هذي
ليالي : أروح باللي اروح فيه وش يعني بيفرق ورع امه
الام (بحزم) : ليالي
ليالي (توقف) : يوووووه نسينا بس حرام والله مستقبلي هذا يا ناس
ناصر (يدخل) : وش فيك اصواتك للشارع (ألتفت لليالي ) علامك
ليالي (بعصبيه) : مقهوووووووووووره
ناصر : أفااا ما عاش من يقهر اخت ناصر (حط يده على كتفها وجلسها وجلس جنبها) قولي لي وش فيك
ليالي : عرسي بعد اسبوعين
ناصر (بصدمه) : شنووووو
الأم : وش فيك كل بنت آخرها الزواج
ناصر (ألتفت لامه) : بس هذي السرعه
ليالي : أنا ما همني كيفه بس يبي نتزوج ونسافر ودراستي اتركها بعد كل هذا التعب اتركها
ناصر : كملت
ليالي(دمعت عيونها) : ناصر حرام اللي يصير اترك الدراسه وباقي شهرين تقريبا ظلم ظلم
ناصر : يستريح
خوله : وش يستريح
ناصر : يعني يا يصبر يا يضرب راسه في الجدار
الأم : وش عليك منهم
الأم حمده : نصور لا تدخل
ليالي : شنو يا تدخل وشنو ما عليك منهم على كيف امه اهو يحدد اقص يدي لو هذا قراره يمشي ورا امه مو حاله هذي
خوله : طيب وش الحل
ليالي : يا يؤجل يا أن يؤجل سفره أما اخلي دراستي لا لا
خوله (التفتت للامهات) : وش الحل
الأب (يدخل) : الحل عند أبو اللولو
ليالي (تقرب لأبوها وتمسك يدها وتبوسها) : تكفه يبه إلا مستقبلي لا يضيع
الأب (يحاوط كتفها) : افاا عليك انا رحت لجاسم وامه وتفاهمت معهم يؤجل الزواج او يؤجل سفره عشانك فختار يأجل ازواج
ليالي (طالعت له بنص عين) : قول اختارت مو اختار ترى مو هبله انا اعرف القرار بيد امه
الأب : هههههههههههههه وش عليك المهم اللي تبين بيصير
ليالي (ضمت ابوها ودمعت عيونها) : احبك الله لا يحرمني منك
الأب (يضمها ) : ولا منك
وليد (يدخل ) : يا اهل البيت
الام : حياك
وليد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

وليد يسلم على الكل ويجلسون وليالي جابت القهوه والشاي وصبت لهم

وليد (يأخذ الفنجان) : تسلمين يا عروسنا
ليالي : يسلم ربي
وليد : لولو وش رأيك تجين عندنا كم يوم عيالي والله مشتاقين لك
ليالي : هالفتره داخله على اختبارات وتعرف آخر سنه
الأب (يشرب القهوه) : لولو مهي فاضيه الله يعينها
وليد : خير
خوله : عرسها بعد اسبوعين
وليد (بصدمه) : لااااااااا
الأم : وش فيكم كل ما قلنا بعد اسبوعين تنصدمون
وليد : بسرعه
ليالي : قلت بس من يسمع يا خوي
وليد : الله يوفقك ويبارك لك
ليالي : تسلم
خوله (تمسك يد ليالي ) : قومي ابيك
ليالي : وين
خوله (توقف) : أسمحوا لنا لغرفتك يالله
ليالي (تصب لها شاي) : حاضر بآخذ الشاي

صعدت ليالي وخوله وبعد دقائق دخل محمد وفرح سلموا وجلسوا

وليد : شخبارك يا معرسنا
محمد(يبتسم ويطالع فرح) : بخير
فرح (حست النظرات لها استحت) : عمتي وين ليالي
الام : فوق مع عمتك خوله
فرح : عمتي هنا طيب اسمحوا لي بصعد
محمد ( ابتسم) : مسموح يالشوق
فرح (صعدت بسرعه وهي تمسك عباتها بحيا) : .................
ناصر (ضربه على رجله) : ههههههههه نسيت هنا عزابيه لا تخربنا
محمد : آآح بسم الله عليك تدري اللي تحت الارض
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
الأب : صدق وليد
وليد : هلا يالغالي
الاب : من اليوم ورايح كل خميس انت واهلك من الصبح تكونون هنا طول اليوم يعني يوم عائلي
ناصر : لا لا يبه اهو ايه شياطينه لا
الأم حمده : من تقصد
ناصر : عياله اللي تقول مطلعهم من مستشفى المجانين
وليد : بسم الله عليهم
محمد : عاد كلهم
ناصر : لا السمي فديته لا اعقل واحد
وليد : شبهك مطفوق وخبل
ناصر : افااااااا تسمي الدهاء والذكاء كذا
الأم : يا حلو ناصر ويا حلو سميه
ناصر (يقرب ويضم امه واهو يبوس راسها) : فديت الغاليه
محمد : ناصر ابوي يغار
وليد : شكلك انت اللي غرت منهم هاه فتحوا نفسك
محمد : ههههههههههههه يلعن التفكير
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نتركهم الله يسعدهم ^_^ ونروح لغرفة ليالي اللي كل شيء رافضته

ليالي (كتفت ايديها) : مرفوض
فرح : وش المرفوض
ليالي : رجاء انتي تسكتين قالوا أمتى لك بالقصر قال مبارح العصر امس متزوجه وتفتين في اللي تحتاجه العروس
فرح : بس هذا شيء خاص في العروس
ليالي : هالسخافات انا ألبسها لا وربي يبطي
خوله : لا حول ولا قوة إلا بالله وش فيك
ليالي : هذا مرفوض بجامات وكثيره عليه
فرح وخوله : هههههههههههههههههههههههههه
خوله : طيب نتكلم بعدين فيها فستان العرس
ليالي : أسود
خوله : شنووووووووو رايحه عزاء انتي ولا عرس
ليالي : عادي كل واحد نفس الشيء اسمه موت
فرح (توقف وتقرب لها) : لولو مو معقوله تلبسين اسود وتدخلين الصاله كذا وش بيقولون الناس
ليالي : شنووووووووووو
فرح (خافت وابتعدت) : وش فيك
ليالي : من قال في صاله وطق
خوله (تحط القلم والدفتر بعصبيه) : وين يعني نزفك في الشارع
ليالي : لا يجي هنا ويا خذني بدون حفله ولا شيء
خوله (كتفت ايديها ) : ليه
ليالي : كذا مزاج
خوله : واهلك مو من حقهم يفرحون في بنتهم الوحيده
ليالي : بيفرحون بس بالبيت وبس
خوله : تصدقين انتي انانيه
ليالي (بصدمه) : انا
خوله : أيه يعني مو هامك اهلك وش بيقولون الناس عنهم لما بنتهم تسوي زواجها في البيت ابوك ما عليه قصور ما شاء الله وجاسم ما شاء الله وش بيقولون في شيء خطأ
ليالي : الناس تتكلم دايم وفي النهايه تسكت المهم انا ما ابي زواج ما ابي
فرح : طيب مثل ما تحبين بس على الأقل حققي امنية الكل يشوفك بفستان ابيض
ليالي (تجلس على السرير ) : .................
خوله (تقرب منها) : يا لولو وش فيك
ليالي (تدمع عيونها) : تعبانه
خوله : وش يوجعك
ليالي (أشرت لقلبها) : قلبي
خوله : تعوذي من الشيطان أنا عارفه صعب تتقبلين بس جاسم ممكن تغيرينه مو سهل يملك شخص قلب شخص
ليالي ( غمضت عيونها) : ناس عن ناس تختلف بس القلب مو ملك لي ولا لجاسم
خوله : ليالي انسى
ليالي : انسى صعب
خوله (توقف) : طيب بروح وبتصل فيك بالليل نتفاهم اوكيه
ليالي (هزت راسها نعم) : ..........
فرح : بخليك بروح اغير ملابسي
ليالي(على حالها) : ...............
خوله (تطلع ومعها فرح وتسكر الباب) : حالتها مو عاجبتني
فرح : لها يومين على هالحال وزاد الطين بله يوم حددوا العرس تكابر بس لمحه الحزن في عيونها
خوله : الله يعين المهم بكره بمرها نروح السوق
فرح : ليتني اقدر اروح اجهز معها بس بعد المغرب طيارتنا لجده
خوله : الله يهنيكم يالله مع السلامه
فرح : مع السلامه

ليالي لما حست انهم ابتعدوا قفلت الباب بالمفتاح وحطت كرسي وصعدت فوق الدولاب وين ما هي مخبيه سرها طلعت كيس ونزلت وفتحته ضمت الشماغ لصدرها وهي تشم عطره ونزلت دموعها وهي تجلس على الأرض

ليالي(بهمس) : سالم تعبانه تعبانه اموت على دقيقه يالغالي وش اسوي سالم ما عاد لي حيله ولا عاد بيدي شيء قدرنا يالغالي ولكن قلبي لا يمكن يملكه غيرك لا يمكن يملكه غيرك آآآه يالوجع بقلبي شديد

والله ، غيابه ماني قادر اطيقه
الله " يستر لا اموت .. بغيابه !
ودي بقربه
بس !!
بعده حقيقه
شلون بأنكر / هم او قسوة عذابه !
ودي بشوفه
حتى
لو بس دقيقه
ودي اشم عطره / والمس ثيابه !
القلب / حاير .."
والمشاعر حريقه
الحال من بعده ، هموم وكأبه ~
يامن " يعلمني .. لوصله طريقه ؟
يامن " يوصل .. قلبي لعند بابه ؟

فرح دخلت جناحها تجهز الشناط وخوله نزلت تحت ودعوها وناصر قرر يوصلها للبيت بدل السايق

ناصر (يسوق ) : عمه
خوله : هلا
ناصر : بصراحه ودي اقول لك شيء
خوله : وش
ناصر : ابي اكلم عمي يخطب لسالم حاله مو عاجبني كل يوم يذبل وذكرى ليالي ما تفارقه
خوله : اهو ما عرف ان حددوا الزواج
ناصر : لا أنا توني عارف كيف يعرف اهو
خوله : قلت يمكن يعرف
ناصر : لا بتصل فيه بعد شوي وبقول له مدري وش بيكون ردت فعله
خوله : لازم يرضون على اللي يصير خلاص مالهم نصيب في بعض وكل واحد لازم يعيش حياه مستقله وبس
ناصر : عشان كذا بكلم عمي يخطب له ساره
خوله (عقدت حواجبها) : ساره من
ناصر : بنت اللي يشتغل في شركته سالم
خوله : اهااا عرفتها ما شاء الله تهبل خلاص كلمه
ناصر : على بركه الله
خوله : وانت
ناصر : افكر اخطب بس محتار بين بنتين
خوله : وش محتار وش تقصد
ناصر (أرتبك) : هاه لا قصدي ليالي سولفت لي عن بنتين وافكر
خوله : من
ناصر : بصراحه اسمحي لي بالوقت الحالي ما بتكلم في الموضوع حتى امهاتي وابوي ما يعرفون بشيء
خوله : ههههههه طيب
ناصر (يطلع جواله) : بتصل اشوف سلوم وينه ( اتصل) ألو السلام عليكم .. خير وش فيك معصب .... طيب .... وبعدين ..... (بصدمه) تزوووووووووووووووج ........ تكذب ولا صدق ...... لا لا ما يسويهاااااااا (هز راسه وبعصبيه) حقيرررررررر
خوله ( خافت من عصبيته وزيادة سرته) : ناصر وش فيه
ناصر (يطالع عمته وبعصبيه) : خلاص انا جايكم ... ايه بوصل عمتي واجيك .. مع السلامه
خوله (تشوفه يسكر الجوال) : وش صاير
ناصر : عبدالرحمن تزوج على سمر
خوله (بصدمه) : شنوووووووووووووووو
ناصر (يضرب المقود بعصبيه) : حيووووووااااااان وش مفكر بنات الناس الحقير مالك وقت مملك
خوله (تهز يده) : ناصر انت تمزح قول تمزح
ناصر : لا هذا الصدق بنزلك وبروح لبيتهم
خوله : خذي لبيت عمك فهد
ناصر : تبين تروحين
خوله : ايه (رن جوالها طلعته) ألو هلا ام بندر ... انا بروح لبيت اخوي فهد ... وش فيه ... (بحزن) لا حول ولا قوة إلا بالله .. متى صار .. الله يصبرهم ويرحمه ... ايه طيب من قال لك ... خلاص بنام في بيت اخوي فهد الليله ... ارسلي لي اغراض ليومين ... لا بآخذ يومين اجازه ... مع السلامه
ناصر : خير وش صاير بعد
خوله : ابو سلطان مات اليوم
ناصر : لاحول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإن له لراجعون ومن بلغكم
خوله : ابوي أتصل على عايشه وقال لها بيسافرون عشان يعزونهم ويكونون عند سلطان
ناصر : الله يصبرهم يارب
خوله : امين

__________________________________________________ ______________



في بيت مي ..


مي جالسه مع مريم وتسولف ويتقهون

مريم : الله يعوضها ويرزقها ويرزقه
مي (تشرب شاي) : غبي ما يعرف انها جوهره نادره
مريم : النصيب ما يكملون مع بعض
مي : ضيعها
مريم : تصدقين خاطري اشوفها وضحه هذي
مي : صح انتي شفتي كل بنات خوالي إلا وضحه كانت في القريه ما حضرت العرس
مريم : لا بس الجايات اكثر
مي : خاطري نطلع اختنقت من البيت
مريم : وين يعني
مي : نروح السوق وش رأيك
مريم : بس سطام راح يرفض
مي (غمزت لها وبخبث) : واللي يخليه يوافق
مريم : هههههههههههههههه وش تبين تسوين
مي : ههههههههههه اعرف نقاط ضعفه
مريم : لي معه 12 سنه ما اقدر عليه وانتي ما شاء الله مالك شهرين قدرتي عليه
مي (تجلس جنبها) : والله يا مريومه انه سهل بس انتي اللي مو عارفه انتي اللي تسكتين عن حقك وتطاوعينه خليك بهذا الزمن خلي زمان امي وامك اللي الخضوع وبس والمشي جنب الجدار
مريم : كيف
مي : شوفي مع انك ضرتي بس انا احبك مثل اختي ما احس انا ضراير ابي تتغيرين
مريم : ما فهمت
مي : بعلمك بس خليني اتصل على سطام اول
مريم : طيب
مي (تأخذ جوالها وتتصل) : ألو .. كيف حالك ..... ههههه طيب ... اممممم اشوف ..... طيب بطلب ما ترد ميمي ..... هههههههههه مصدقه حبيبي ( غمزت لمريم) بروح لسوق انا ومريم ....... لا سطومي ازعل كذا ..... مع السواق ..... لا لا انت .... هاه لا مو قصدي بس بشتري اشياء ما ابيك تشوفها ...... لا مفاجئه ....... يووه تبي تخرب المفاجئه اهون كذا ..... هههههههههههههه خلاص ما نتأخر .... ترسل السواق للبيت ...... طيب ارسل لنا فلوس ...... انت كريم واحنا نستاهل انا ومريومه ........ لا شنو الفين أكثر ....... لا قد المحبه مد لنا ..... ههههههههههه اوكيه كذا حلو .. مع السلامه يا قلبي
مريم : ما شاء الله لسانك عسل
مي (تمسك يد مريم) : مريم بسألك شيء ممكن
مريم : هلا
مي : مو تحبين سطام
مريم : حب
مي : ايه
مريم : بصراحه ايه بس ما عمري قلت له
مي : ليه ترى زواجي من سطام جاء كذا
مريم : عارفه ان عمتي قالت له يتزوج عشان الولد
مي : وما نعرف الولد يجي ولا مالي نصيب
مريم : لا لا بأذن الله بيكون فيه نصيب
مي : تغارين لما اكلمه كذا
مريم (سحبت يدها ونزلت عيونها) : ...............
مي : يعني تغيرين صح
مريم : ايه وودي لو اتكلم كذا معها بحريه
مي : جربي اليوم سطام عندك صح
مريم : صح
مي : غيري شكلك لبسك خليه يتفاجئ فيك
مريم : لو اقول للناس ضرتي تنصحني يقولون ما نصدق
مي : في زمان الماضي قالوا عن الضراير ( دم الضراير يتلاقى ودم الحميات مايتلاقى ) وبعد قالوا (مركب الضراير سارت ومركب السلايف حارت)
مريم : ..............
مي : اللي بقوله لك صح انا اصغر منك بس والله احبك لو انتي ضرتي ودي اشوفك من احسن الناس لان قلبك طيب ترى مو كل الضراير يكرهون بعض او يوقفون ضد بعض مكتوب لنا نكون مع بعض دوم
مريم : صح ما عندي خوات (ابتسم وهي نضم مي) بس حبيتك والله وقلبك عسل زيك
مي : فديتك هاه خلينا نلبس ورانا كثير شغل وما عندا إلا 4 ساعات
مريم : كثير 4 ساعات أنا يا دوب ساعه بالسوق
مي : هههههههههههه هذا كان زمان بنروح الصالون والسوق
مريم : صالون ليه عندنا عرس
مي : يعني الكشخه بس بالعروس يالله
مريم : طيب بجيب عباتي
مي (تتجه للسلم) : صدق لا تأخذين فلوس بيرسل لنا مع السايق
مريم : كم
مي (غمزت لها وابتسمت) : 5 آلاف
مريم (بصدمه) : شنووو
مي : كل وحده لها 5 آلاف خلينا نتمتع ونبذر فلوس رجلنا
مريم ومي : ههههههههههههههههههههههههههههههه


صعدوا كل وحده تلبس وبعد 10 دقائق وصل السواق معه الفلوس وطلعن للمشغل اول شيء يخلصن وبعدها للسوق

---------------------------

في جده ..

في غرفتها نايمه من جابوها من المستشفى وهي على سريرها عطوها أبره مهدئه وشالها سلطان لين البيت ونجود من عرفت الخبر خلت صالح يوصلها لاختها واهو رجع البيت عشان عياله لوحدهم في البيت ورضى تجلس عند اختها اللي تعبت بعد خبر وفاة ابوها وسلطان اللي حالته حاله دخل غرفته الموجوده في بيت ابوه الله يرحمه وجلس الدفن بكره الصبح فضل يكون لوحده ما يبي يكلم احد ولا يشوف احد .. والجده اللي تعبت كثير من سمعت الخبر وجابوا لها الدكاتره في البيت ارتفع الضغط كثير بس رفضت تروح قالت ذبحتوا ولدي تبون تذبحوني قبل احضر عزاه وهي بس تبكي الكل حالته حاله والصدمه قويه خصوصا على عبدالله اللي يشوف عمه احمد ابوه الثاني وخسارته هزته جالس في المكتب اللي في بيت عمه ورافض يرد أي اتصالات ولا يكلم احد وحسين يتصل ولا يرد وطلب يفتح الباب ولا يرد يبي يبقى لوحده وبس ضربتين في الراس توجع خسارته لعذاري وخسارته لعمه الغالي والاثنين كل واحد أغلى من الثاني على قلبه

عذاري بدت تصحي بس مغمضه عيونها ودموعها تنزل على خدها تحس بوجود أحد بس مو عارفه من ولا همها بس منظر ابوها واهي يتشهد هزها واهو يطلبها تسامحه يألمها وهي يودعها بدموعه كسر قلبها

عذاري تشاهق من البكي وهي تشوف وجهه مدت يدها بالهواء تبي تلمسه وهي تتكلم من الصدمه مو حاسه بشيء

عذاري : يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
نجود (قربت وحاولت تمسك ايديها ) : عذاري اصحي عذاري
عذاري (تبعد نجود وهي خايفه تفتح عيونها ) : اتركوووووووووووني يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نجود (دمعت عيونها ) : يا عذاري ادعي له
عذاري (فتحت عيونها وشافت نجود ودموعها على خدها) : ابوي
نجود : الله يرحمه
عذاري(تتأمل المكان) : وين انا
نجود : هنا في البيت
عذاري : وين ابوي
نجود : ...............
عذاري : ابوي انا كنت عنده كيف جيت هنا (دمعت عيونها اكثر) ابوي وين يا نجود ابوووووووووووووي ووووووووووووين
نجود : ابوك مات
عذاري : لاااااااااااااااااااااااااا
نجود : ما يجوز يا عذاري
عذاري (ابعدت الغطاء ) : بروح له اتركيني بشوووووووفه

انفتح الباب كان سلطان واقف وباين عليه انه كان يبكي عيونه حمر وشكله مبهدل نجود عورها قلبها عليه ما شافته من دخل غرفته بس شكله يعور القلب وعذاري يوم شافته قربت منه ووقفت قدامه

عذاري (تبكي) : ابوي وين
سلطان : ابوي توفى
عذاري (هزت راسها وهي تشاهق) : تكذب
سلطان (نزلت دموعه) : مات رااااااااااااح ما عاااااااااااد موجود ابوووووونااااااا مااااااااااااااات
عذاري (حطت ايديها على اذونها وهي تدور على نفسها) : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااا تقوووووووولها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي
سلطان (قرب وضمها له بقوه وهي تقاومه) : حرااااام عليك اهدي مو قادر اتحمل
عذاري(تضربه بصدره بقوه) : خذني له خذي خلووووووووووووووووني ارووووووووح ما قلت له احبببببببببببببببببببك ما قلت ضمني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر ضمه ضمني يااااااااااااااااااااا ابوووووووووووووووووووووويه لاااااااااااااااااااااااا مااااااااااااااااااااااااااااااااا ابي احس باليتم ما ابي اكوووووووووووووون يتيمه مرررررررررررره تكفي امي راحت يماااااااااااااااااااااااااااااااااااه رحتي وتركتيني وأبوووووووووووووووووووووووووووووووووووي لييييييييييييييه ليييييييييييييييييييييييه ما قلت له احبك ما قلت له بابا قال لي بحضر زواج قااااااااااااااال لي ما بترررررررركك قاااااااااااااااااال بعوضك لييييييييييييه يكذب طووووووووووووول عمررررررررررك كذاااااااااااب تركتني صغيره وتركتني كبيرررررررره يباااااااااااااااااااااااااااااااااه
نجود (جلست تبكي على السرير ما تحملت) : ....................
سلطان : يا عذاري ابوي يحبك وما كذب بس هذا امر الله ويومه
عذاري (تبعده وتطلع من الباب تركض للسلم وهي تبكي) : تررررررررررررركني بروووووح له بقووووووووول ارجع ابي ساعه ترجع لو دقيقه ابي اضمه ابي قررررررررربه

سلطان يركض وراها وقدر يمسكها قبل تطلع من البيت وفي الصاله تحت طلعت العمه هيا والبنات وشافوا سلطان على الأرض وبحضنه عذاري اللي تحاول تبعد عنه واهو يبكي ونجود اللي تسندت على السلم وتبكي

العمه (تبكي وهي تقرب لهم) : عذاري
عذاري (تحاول تفك ايدي سلطان من خصرها وهي معصبه وتبكي) : يا حقيييرررررررررررررر اترررررررررررررررررركني ماااااااااااااااالك دخل
العمه : عذاري هذا اخوك اهدي
عذاري (تشاهق وهي معصبه) : اكرررررررررررررررررهه ابي ابووووووووووووووووووي تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ابووووووووووووووي رااااااااااااااح ترررررررررركني واناااااااا محتاااااااااااجه ليييييييييييييييييييييييييييييييييه ياااااااااااااااااااااااااربي ليييييييييييه تعذبني خلااااااااااااااااااااااااااص
سلطان (يبكي ولا اهتم لهم) : خلاص انتي لا تعذبني تعبااااااااان اهدي ابوي ماااااااات مات افهمي ما عادي يرجع
عذاري (تفك نفسها لان سلطان خارت قوته وتوقف) : ابوي مااااااااااااااااااات 20 سنه ورجع بعدهاااااااااااااااااااااااا اييييييييييييييييه 20 سنه كنت اظن ميت بس ررررررررررررررجع برووووووح اكيد بشوووووووفه رجع مثل اول اذاااااااااااا 20 سنه قدر يرجع اكييييييييد بيررررررررررررجع اناااااااا اناااااااا احبه والله احبه (قربت وجلست قدام سلطان على ركبها) سلطاااااااااان
سلطان (طالع لها ودموعه على خده) : لبيه يا قلب سلطان
عذاري (حطت يدها على قلبها وبنضرت حزن ودمع وبراءه طفله) : انا احبه ما اكرهه اهو هنا دايم قول له لا يتركني قول له بعيش هنا عنده قول له بترك الدنيا واكون خدامه تحت رجليه قول له عذاري بنتك انت مو بنت احد قول له اني مو زعلانه قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول يرجع قول له يرجع يباااااااااااااااااااااااااااه ساااااااااااااااااااااااااااااااامحني يبااااااااااااااااااه لا تتركني احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببك والله احببببببببببببببك ارجع وما اتررررررركك ارجع وبكون جنبك ارجع وبقول لك يبااااااااااااااااااااااه ( وقفت قدام عمتها وضمت ايدين عمتها لعند قلبها وهي تشوفها تبكي) لا تبكين تكفون لا اشووووووووف دموووووووووع بيرجع بيرجع مثل ما رجع لحيااااااااااااااتي بعد 20 سنه انتظرته 20 سنه كتبت له كثيرررررررررررر والله احبه ولا نسيته انااااااااااااااا مو قاااااااااااااسيه قلتووووو ابووووووووك خفت خفت اقول احبك يتركني كنت اقولها كل يوم لامي (رجعت وحطت يدها على كتف سلطان وهي تهز راسها نعم) مو صح سلطان اقووووووولها لأأأأااامي داااااااااااااااايم احبك يمه احبك أحببببببببببببببببببك (جلست وضمت رجولها لها وهي تشاهق من البكي ) بس ماااااااامااااااا رااااااااااااااااحت وقلت لبابااااااااااااا أحبببببببببببببببك وراح وقلتها لسليمان ايه قلت احبك احبك بس راااااااااااااااااااااااااااااااح (تضرب ايديها في الأرض وهي تصارخ ) لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يه كل واحد اقوووووووووول احبببببببببببببك يرووووووووح ويتركني ليييييييييييييييييه تعذبوووووووووووووووني يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب تعبت خذني وريحني مااااااااااااا ابي اعيش من غيرررررررررر احبااااااااااااااااابي امي وابوي وسليماااااااااااااااااااااااااااااااااان

نجود (قربت وهي تبكي وضمتها لها) : الكل حولك اهدي يا قلبي
عذاري (تضمها بقوه) : نجود لا تحبيني كل اللي يحبووووووووني يروووووووحوووووون ما ااااااااااااابي افقدك تكفين لااااااااااااااا تحبيني لاااااااااااااا تحبوووووووووووووووووني تكفين ابي ابووووووووووووي اشووووووووفه قبل يدفنونه وتحت التراب يغطونه فيه خلوني اشووووووووووووووفه ابوووووووووسه اضمه خلوني اوووووووووووووودعه آآآآآآآآآآآخر مره خلووووووووه ياخذني تعبت اتأأأأأأأأأأأألم تعبت أأأأأأأأأتعذب تعبت أأأأأأأأأأأأأأأبكي تعبت قلبي يووووووووووجعني مااااااااااااااا اتحمل اكثرررررررررررر ريحوووووووووني يااااااااااااااارب خذني وريحني عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب عذااااااااااااااااااااااااااب لااااااااااااااااااااااا يبااااااااااااااااااااااااااه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

أبتعدت عن نجود وعن عمتها واتجهت وكل العيون لها قربت لباب الغرفه العمه كانت تبي تمنعها تدخل بس نجود مسكتها وهزت راسها لا وهي تبكي فتحت الباب ودخلت ضمت ايديها لصدرها ووقفت بوسط الغرفه وهي تشاهق من الدمع والألم واقف عند الباب اهو ونجود والعمه بعيون دامعه تتلفت حوله غمضت عيونها واستنشقت رائحته الباقيه قربت لسريره وجلست لمسته بحرص كأنها تلمس جسد ابوها تخاف تألمه تخاف عليه اخذت الوساده ضمتها لصدرها وهي تشمها ضمتها اكثر وهي تبكي ريحته فيها ريحة الغالي سلطان بكي حالة اخته وحالته منظر موجع للقلب واهو للحين مو قادر يصدم الخبر بموته ما تحمل وصعد لغرفته فوق تركهم بس يبي يبعد عن الكل وخصوصا عذاري

عذاري (تهمس وهي تضم وسادة ابوها) : سامحني رحت ولا قلت احبك صادقه من قلبي ما خبرتك بمكانك فيه وانك على عرشه كلهم لاموني اني ما قلت احبك او اضمك ما يعرفون اني خفت اتعلق فيك وتضيع من ايدي يباااااااااااااااه يا الغالي تركتني ليييييه قلت لي ما راااح تتركني رحت وش بقى لي ريحتك آآآآآآآه يا حلوها احلى من المسك عندي يبااااااااااااه


عجزت أنا يا بوي بالصوت أعزيك
تخنقنـى العبـرة وجفـت دمـوع
لو البكا يرجعـك يا بـوي نبكيـك
لا شك درب الموت مابه رجـوع
ولو الدمع يا بوي لو سـال يبقيـك
نذرف كثير الدمع طـول السّبـوع
الله يبيحك كل مـا حـل طاريـك
ويرحمك ربي فـي نهـار يـروع
عزيز في ربعك حنـون بأهاليـك
كريم بضيوفك ولـو هـم جمـوع
وياما ضعيف الحال شلته بأياديـك
وقمت وحميته من قريـب قطـوع
تاقف مع المحتاج هـذي مماشيـك
ويشهد على قولي كثيـر الربـوع
عساك بالجنـة تقطّـف بأياديـك
أثمارها يا بوي مـن كـل نـوع
عسى العوض من بعد غيبة لياليك
في واحد لاعه مـن الدهـر لـوع

نجود طلبت من العمه تترك عذاري وقت في غرفة ابوها لوحدها وهي صعدت لغرفه عذاري ما قدرت تروح لسلطان حست ان ألمه كبيره ويفضل يجلس لوحده اخذت جوالها تتطمن على زوجها وعيالها

نجود : الو
صالح : هلا وغلا
نجود : هلا فيك
صالح : وش فيك
نجود (بدت تبكي ) : عورني قلبي على عذاري وسلطان
صالح : بس يا قلبي الله يصبرهم هذا ابوهم
نجود : عارفه بس والله منظرهم يعور القلب خصوصا عذاري
صالح : تبين اجي آخذك ترجعين البيت
نجود : ما اقدر عذاري محتاجه احد معها والكل الله يصبرهم في حزنه وحالة الجده
صالح : على الليل بجي آخذك على الساعه 9 طيب
نجود : على الساعه 11 احسن
صالح : متأخر
نجود : معليه
صالح : ترى كلمت عمي اليوم الساعه 9 توصل طيارتهم يالله لقوا حجز بوقت متأخر
نجود (تمسح دموعها) : ومن بيجي
صالح : ابوك وجدك واخوانك كلهم وعمامك وفي من العيال بعد
نجود : الله لا يحرمني منهم يارب ولا من دخلتهم
صالح : ولا يحرمني منك
نجود ( ترجع تبكي) : احبك
صالح : لا تبكين اذا تحبيني
نجود : مو قادره آآه
صالح : نجود أهدي ولا بجي آخذك ألحين
نجود : .............
صالح : نجود
نجود : معاك
صالح : خوفتيني لا تسكتين سولفي معي ولا بجيك
نجود : وين العيال
صالح : على التلفزيون يتابعونه
نجود : ما ناموا
صالح : لا ننتظر الخدامه تسوي شيء خفيف نآكله أكلتي شيء
نجود (بكذب) : ايه اكلت
صالح (يعرفها لما تكذب) : نجودتي
نجود : لبيه يا قلب نجوده
صالح ( ابتسم) : بقول لك على كلمة لبيه

(لبيه } منك غير ..
لما أناديك { كن الكلآم العذب / مرساه فمّك !
مهما غلّوك قلوب ناسٍ حواليك ..
أكثر أنا اغليك . . . لكن لعلمِك .. !
ابوك !! .. خالك .. اختك .. اخوُك ؟
ماضيْك .. ؟ّ! ربعك ؟!
" جميعَ الناس " .. و عيال عمّك .. !
شآيف غلاهُم لك ؟!
أكثَر أنآ آغليــــــك ..
واللي وصَـل نصّ الغـلآ ،
يمكن ... " امّك " !!

نجود : صح لسانك
صالح : صح بدنك بس لا تكذبين علي ما اكلتي صح
نجود (ضحكت من بين دموعها) : هههههههه تعرفني
صالح : احنا قلب واحد
نجود : مو مشتهيه وربي منسده نفسي
صالح : خايف عليك
نجود : لا تخاف انا بخير بس شوي تعبانه
صالح : طيب مددي جسمك
نجود : انا على سرير عذاري نايمه على ظهري
صالح : هي وينها
نجود : بغرفة ابوها تحت حبيت اخليها شوي لوحدها مع ذكريات ابوها
صالح : أحسن
نجود : صالح سولف معي لا تخليني ابي انسى
صالح : كلي لك بسولف وما بسكر والفاتوره عليك
نجود : ههههههههههه من عيوني
صالح : فديت العيون وصاحبتها
نجود : فديت من تفداني
صالح : ياااااااا وووويلي منك
نجود : ههههههههههههههههههههههههههههههه
صالح (يحاول ينسيها الحزن) : لا تضحكين ترى ما اتحمل اجي آخذك اخطفك
نجود : لااااااااااااا
صالح : اعقلي مو تقهريني بعيده ولا تضحكين تعرفين ضحكتك تضيعني
نجود(أبتسمت طالعت جوالها) : صالح معليه منى اختي تتصل بشوف وش تبي وبرجع اتصل عليك اوكيه حبيبي
صالح : اوكيه
نجود (سكرت منه وردت على منى) : هلا منى
منى : السلام عليكم
نجود : وعليكم السلام
منى : كيفك
نجود : بخير وأنتي ورجلك وطلال
منى : بخير كلنا طمنيني عن سلطان وعذاري
نجود : والله ما هم بخير حالتهم تعور القلب
منى (دمعت عيونها) : والله من سمعت الخبر وانا مو على بعضي
نجود : هذا يومه الله يرحمه
منى : الله يرحمه هي وينها
نجود : بغرفة ابوها
منى : وانتي وين
نجود : بغرفتها
منى : ليه جالسه لوحدك
نجود : اللي صار هي كانت نايمه عطوها مهدأ ولما صحت بدت تبكي وتنادي ابوها ونزلت تحت تبي تطلع لها مسكها سلطان وحاولنا نهديها بس ما نفع بعدها اتجهت لغرفة ابوها وسلطان في غرفته حابس نفسه
منى : انا اتصلت على جواله ما يرد
نجود : من دخل ما طلع لين صحت عذاري ورجع لغرفته مره ثانيه
منى : كنت بعزيه
نجود : خليه لبكره الصدمه شديده عليهم
منى : لو كنت اقدر اجي كان ما خليتهم بس حمالي متعبني
نجود : لا تحاتين انا عندهم
منى : جوالك كان مشغول من تكلمين
نجود : صالح وقلت بتصل بعدين
منى : اجل اخليك وارجعي اتصلي عليه
نجود : لا عادي سولفي
منى : لا بروح اشوف طلال
نجود : على راحتك
منى : مع السلامه
نجود : مع السلامه

نجود رجعت اتصلت على صالح ومنى جالسه في الصاله مع خالتها ام مشاري وطلال يلعب هو وغلا وعبدالله عيال سهام نزلت سهام من السلم وجلست جنب منى




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب, اقاوم, يجرح, رواية, نظرته, ضحكته, ضعفي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية