الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-08-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 12 دقيقة (10:38 AM)
آبدآعاتي » 1,057,670
الاعجابات المتلقاة » 13968
الاعجابات المُرسلة » 8096
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية /ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد /البارت 14



البارت 14

~~~~~

مايا / يعني رايح اليوم
رؤى / اي و بعد شوي رح اطلع منشان ودعه
عبير / يا حظك هذاك الحلو ابن خالتك
مايا / مشكلتو مغروور
رؤى / هههه حرام عليك
مايا / عم بحكي الحقيقة
رؤى / طيب بنات شو رايكن تروحو معي منشان تتعرفو عليه
عبير بسرعة / موافقين
مايا / لااا انا ما بدي
اجت منال / شو يلي ما بدك
عبير / رايحين نشوف ابن عمها لرورو
منال / اها و ما رح تعزموني
رؤى / ههه لا اكيد انتي معزومة
مايا / روحو وحدكن انا مابدي
رؤى / لا بتروحي و غصب عنك يلا قومي
و بعد اقناع البنات وافقت تروح
منال/ بنات ما بتعرفو عائشة ليش ما اجت
مايا / لا اتصلت فيها الصبح منشان نجي سوا ما ردت
عبير / امم ياسمين شبك ساكتة
ياسمين / نعسااانة بدي نام
عبير / يعني ما رح تروحي معانا
ياسمين/ لااا تعبانة
~~~~~
نورهان بنفسها /" هه حقك تفرحي مو عارفة شو رح يصير "
هدى / و سمعت انو ما عم يحكو مع بعض هه اكيد صدق انو رؤى تطلع مع شباب
نورهان / ايي بتستاهل
هدى / اكييد لكان تقرب من حبيبي و بسكتلها
~~~~~
......./ اهلا وسهلا بحبيبتي كيفك
سيرين بخجل / تمام و انت
مروان / تمام لما سمعت صوتك
سيرين / .......
مروان / ههههه تسلملي الخجولة
سيرين / مروااااان
مروان / عيون مروان
سيرين / يلا باااي
مروان / هههه باي يا قلبي
~~~~~
رغد ( اخت مروان ) / امي والله انها ما تناسبه
ناريمان / افف و بعدين معك انتي اخوك بيحبها و بدو ياها
رغد / بس انا ما بحبها
ناريمان / ليش انتي يلي رح تتزوجيها ولا اخوك
رغد / اخي بس انا ما اتحمل تكون هديك مرت اخي
ناريمان / خلص هب بنت عمك و رح تصير مرت اخوك
رغد / افففف
و قامت طلعت غرفتها
رغد " ما رح اسمحلها تتهنا بمروان مستحيل "
~~~~~
ميرنا بدلع / حبيبي اشتقتلك
...... / و انا كمان يا عمري
ميرنا / اي واضح و الدليل انك ما عم تتصل فيني
....../ لا حبيبتي ليش الزعل بس انشغلت شوي
ميرنا / اممم
...... / خلصنا حبيبتي يكفي زعل
ميرنا بدلع / طيب
....... / ايي هيك
~~~~~
رؤى و هي تجلس / مرحبا رمووز ..... اقعدو بنات
جلسو مايا و عبير
( منال ما اجت معهم لانها حبت تطمن على عائشة )
عبير / مرحباا
رامز / اهلين " و شاف في مايا " و انتي مافي مرحبا
مايا / اففف مرحبا
رامز / ههههه اهلين
رؤى / هذي رفيقتي عبير و هذي مايا بتعرفها
رامز و هو يطالع مايا بنص عين / اي بعرفها
مايا / خيييير ليش هالنظرة
رامز بغرور / حكيتي معي
مايا / لااا اصلا انا ما بحكي مع امثالك
رامز / هههه اي بيكون احسن
عبير / خلص يعني رح تظلو تتخانقو
لف لعبير و ابتسم
و ظلو يحكو
مايا / يلا رورو احنا بنمشي
عبير بهمس لمايا / لاا ليش خلينا معو
سمعها رامز و مسك ضحكته
اما هي قامت مجبرة و طلعو من المطعم
رامز / هههه رفيقتك هذي مجنونة
رؤى / هههه لسا ما شفت شي
رامز / يلا رورو انا لازم روح طيارتي بعد ساعة و انتي انتبهي لنفسك
رؤى / رح اشتقلك
رامز / و انا اكثر والله
و ودعو بعض و رجعت رؤى عالبيت
~~~~~
مجد / اي اكيد و اتوقع الصفقة بتكون مربحة
....../ حتى انا رأيي هيك
إلياس / لكان خلص اتفقنا
~~~~~
رؤى و هي داخلة للبيت سمعت صوت شاب مو غريب عليها
طلعت للحديقة و طلت من النافذة و انصدمت بيلي شافته
رؤى / إإ ..إ.....
و اغمي عليها و وقعت عالارض
~~~~~
نورهان / لاا ليش شو صاير
هدى / جد ما دريتي رؤى طلعت تحب جوااد
نورهان / مين جواد
هدى / جوااد يلي معنا بالجامعة
نورهان بتعجب / عنجد
هدى / اي والله حتى انا استغربت كثيير
نورهان / يعني طلعت ما بتحب مجد
هدى / اي بس مو مشكلة انا المهم عندي اني بعدتها عن طريقي و قريبا بحصل على مجوودي
نورهان " اي باحلامك يا حقيرة " / اي صح حبيبتي
هدى / يلا نونو انا بسكر و بعدين بنحكي
نورهان / اوكي بااي
هدى / باايات
نورهان بعد ما سكرت " مو معقولة رؤى تحب جوااد كنت مفكرة انها تحب مجد اففف مؤ معقولة اذا طلع هالحكي صحيح رح يفضى الجو لهدى .... لا مستحيل انا ما رح اخليها تتهنى رح انتقم منها عكلشي "
~~~~~
رغد / اي حبيبتي هيك صار
غيداء بغيرة لانها تحب مروان / اي مو معقولة يروح يخطب هذيك
رغد / اي والله ما بعرف شو عاجبو فيها
غيداء / بس انتي لازم توقفي بوجه هالزواج مو معقولة تسمحي لهالشي يصيير
رغد / اي اكيد بس ما بعرف شو بدي ساوي
غيداء / انا عندي فكرة
رغد / اسمعيني لازم ........
~~~~~
بالمستشفى
مجد و الياس مصدومين من يلي سمعوه و مو قادرين يستوعبو انو يلي قدامهم و شريكهم بالشغل يلي عملو معو عدة اجتماعات يطلع ابن عمهم و اخوها لرؤى اياد يلي فكروه ماات من سنتين
و اياد نفسه كان مصدوم و بنفس الوقت فرحان كثير لانه لقى عيلته و اخته اخييرا
تعب و هو يدور عليهم بس من دون فايدة و لما فقد الامل لقاهم و بالصدفة
صحيح حزن لانو امو و ابوه ماتو بس فرحته بشوفة اخته نسته
~~~~~
داخل ركض عالمستشفى هو و زوجته مو مصدق الخبر يلي سمعه
وصل لمكانهم و شافه شاف ابن اخوه يلي فقده
راح ناحيته و ضمه بكل قوته و بعده ضمته الين يلي كانت تعتبره مثل ابنها
عمر / كيفك يا ابني شو صار معك احكيلي
اياد حكالهن كلشي صار معه من لما انخطف لهلأ
الين / طيب كيفها رؤى
مجد بتوتر / والله ما بعرف لسا ما طلع الدكتور
ظلو يستنو حتى طلع الدكتور
اياد / طمني دكتور شلونها اختي
الدكتور / الحمد لله بس هي اغمي عليها من اثر صدمة تلقتها
مجد / طيب نقدر نشوفها
الدكتور / اي بس انتبهوا تحكو معها باي شي يقلقها او يزعلها
دخلوا كلهم عندها و تحمدولها بالسلامة و بعد شوي طلعوا
و ما ظل عندها غير اياد
رؤى / اياد
اياد / اي حبيبتي
رؤى / انت رجعت
اياد / اي رجعت و ما رح اتركك مرة ثانية
رؤى / وعدني
اياد / بوعدك
~~~~~
رغد / و الله و جبتيها غدوو
غيداء / اي لكاان انا غيدااء
رغد / و ايمتا بتبدي بالخطة
غيداء / ما بعرف المهم هلأ اعطيني رقم مروان و بعدين بنشوف
و عطتها الرقم
~~~~~
خالد / عنجد
الياس / اي هذا لي صار
خالد / قصة غريبة فعلا
الياس / اي بس المهم بالخير التقينا
خالد / اي ...... امير ليش ساكت
امير / نعسان
خالد / اي على فكرة ما سالتلي عن هديك البنت
امير / سالت اسمها سيرين
خالد / يعني هذا يلي عرفته اسمها وبس
امير / و لك اسكووت بصعوبة قدرت اعرف اسمها من هدى
الياس / مين هي
خالد / هي رفيقة هدى و بصراحة البنت عاجبتني
الياس / اوووهووو خالد عم يحب
خالد شاف فيه بنص عين
الياس / يعني هي بتدرس مع هدى
امير / اي
الياس / اكيد رؤى بتعرفها ... بسألك عنها
خالد / اي والله تسوي خير
الياس / منشان تعرف اهميتي
امير / ههههه

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/ما, /البارت, 14, ماقد, الخيانات, ارجع, بعد, توقعت, حلى, حب, يحيى, رواية, عشتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية