الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2010   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***

باسل كان مصدوم هذي اللي قبل شوي مو مهتمه وبتاكلني بلسانها تبكي مااتوقع

شموخ: خفت كثير ياماما خفت وضمت امها وبكت بقوه
ام راشد: اسم الله عليك يابنتي بس خلاص حبيبتي خلاص
شموخ: ماما لو صار شي لغداف
ام راشد"بس ياشموخ كله شوية ارهاق وجروح سطحيه بس لازمها راحه
شموخ: من اللي جابك؟
ام راشد: ابوك ترى الساعه 2 من كلمتيني قلت له وجاء يلا خلك ترتاحي بعدين اعرف منك السالفه كلها شموخ مشت مع امها من غيرماتنطق بحرف كانت تعبانه ومرهقه وصلت السياره وسلمت على ابوها ودقائق كانوا واصلين البيت
دخلت غرفتها بدلت وتسبحت ورمت نفسها على السرير وسحبت جوالها تفاجأت من الاتصالات والمسجات هي اووووووووووووف كل هذا اتصالات
فتحت على المكالمات لقت اتصالات من راما ورهف ومجموعه من بنات الفصل واتصال من سمو واستغربت سلطان ولا مكالمه يمكن ارسل ورقم غريب داق30مره هي من يكون يمكن سهاد بس لا رقمها عندي مين؟
فتحت الوارد رسالة عتاب من راما ورسايل من بنات الفصل يسالوا عن غداف ونفس الرقم عدلت جلستها وتفاجات من الرسايل الساعه7رسالة شوق وتصبيح وبعدها بساعه رساله نفس النوع بنفسها معقوله سلطان لا كان قال لي هذا رقم جديد لي اووووووف راسي وكملت تفتح رسايله لحد ماوصلت عند رساله خلتها تحط ايدها على قلبها (( شموخ لاتبكي ان شاء الله تقوم لك بالسلامه))
وفتحت اللي بعدها(( ليتني لاضاق صدرك ضميتك ولا بكيت مسحت دمعك والله ياشموخ دموعك تعذبني لاتبكين ماعلى قلبها شر دقائق وتكون بخير انا سالت دكتورها))
شموخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
((فديت ابتسامة عيونك انا مو قلت انها طيبه لاتخافي)))
((ترى اغار غطي شعرك ياقلبي))
((شكل هالدكتور ابذبحه مره يضحك معاك ومره يمسكك لاتطيحي ومره يحط ايده على ايدك راح اموووووووووووووت انا ياقلبي حاسبي علي))
شموخ الدمعه بطرف عينها من هذا اللي كان بكل خطوه اليوم معاي مستحيل بنت الاسلوب غير
واستحاله يكون سلطاني يالله اوووووف وبين افكارها من يكون هذا الشخص نامت بسلام

***


أحتاج أن أخلع صوتك من ذاكرتي ،’
احتاج ألف ينبوع يتفجر أسف وجعي !
حتى أغتسل منك ,’
أحتاج صيحة كبرى لأنزع روحك من { صدري ..~
وأنا أوقن بأنه يلزمني الكثير من الإحتضارات !
حتى أعيش لحظة بدونك ،’
وأدرك أيضاً أن رحيلك سيكلفني { شقاء
الدنيا والذاكرة !!


عند اسرار اللي كانت تضحك على كل كلمه من عبدالله ومو شايلتها الارض من الوناسه
عبدالله: الا سوسو مو كانت مبسوطه بزياده اليوم؟
اسرار تاشر له بيدها انها بتطير من الفرحه
عبدالله: ترى جاني فضول اعرف خير
اسرار: غداف
عبدالله: صديقة رامو؟
اسرار بعصبيه: اسمها راما وايه صديقتها
عبدالله: اعصابك بس وتجاهل عصبيتها ايش فيها
اسرار بقهر: من؟
عبدالله: الحمدالله والشكر غداف مو تتكلمي عنها ايش فيها
اسرار:اليوم وحده بردت حرتي فيها خلتني مره مبسوطه
عبدالله: مافهمت اخلصي بتبيعي علي الكلام
اسرار: لا بس وحده من البنات اليوم ضربتها بسكين وخلت دمها بكل مكان
عبدالله بخوف وهو يسحب اسرار لناحيته:وراااما فيها شي صار لها شي
اسرار!!!!!!!!!!!!
عبدالله:انطقي لاتختبري صبري قوللللللللللي
اسرار بخوف : مافيها شي اصلا طلعت بدري هي اليوم ومالحقت على المضاربه
دفها لبعيد وجلس وهو يحاول يهدي نفسه
اسرار ببكاء: كل هذا خوف عليها وانا اللي معاك مافكرت تتطمن علي
عبدالله ببرود: قلتيها قدامي يعني متطمن عليك
وقت ما طول سكوتها لف جهتها وشاف وجهها اللي كله دموع حزن عليها هو ماقصده يجرحها بس الا راما غصب عنه خاف عليها
قرب وضمها حاولت تبعده طنش محاولاتها وضمها لصدره بقوه: انا اسف غصب عني
اسرار: كل هذا خوف عليها كنت بتكسرني عشانها
عبدالله: اسرار خلاص وبعدين معاك بعدها وباس راسها يلا انتي ريحي عشان تصحي وتذاكري
اسرار:وانت؟
عبدالله: طالع ناقصك شي
اسرار: لعندها صح تبي تتطمن عليها مو هاين عليك تجلس وانت ماشفتها ما كانها قبل يوم معاك
عبدالله مطنش وهو يلبس ويحط عطر
اسرار وبقهر:يعني كلامي صح رايح لعند راموه ابي افهم انا ايش بحياتك
عبدالله: ابي افهم انتي ماتملي من الكلام في الموضوع هذا
اسرار: جاوبني اول
عبدالله: ااروح عندها ماراح اتطمن الا اذا شفتها بعيوني فديتها اكيد خافت غداف روحها
اسرار: انت ماتحس اذا تحبها ليش اخذتني قول على بالك راح اسكت لراما تاخذك وتاخذ كل شي واسكت لها حتى وانت معاي قلبك لها لييييييييييييييييييييييييش
عبدالله:ليش اخذتك انتي تعرفين عشان احميك من اللي حولك والا راما حبي ومااقبل الناقش عليها وانتي تعرفي منها من قبل ماتعرفي مني واذا وبتهديد وهو يقرب منها عرفت باي شي او حسستيها باي شي اخلي يومك اسووووووووود فاهمه
اسرار؟؟؟؟؟؟؟؟
ردي فهمتي
اسرار بانكسار فهمت
سحب مفتاحه وطلع من عندها
وهي رمت نفسها على الارض وبكت بقههههههههههر ومن قلبها تدعي على راما اللي ماخذه كل شي وهي لسه ماتزوجته اجل لو تزوجها ايش بيصير فيني
اسرار: بس تحلم والله تحلم انت وهي تتهنون في بعض واشوف
((عبدالله متزوج اسرار مسيار من6شهور تقريبا كان يسمع عنها من راما وعمته وعمه وكانت كاسره خاطره وبعد ما اشوف تصرف من ابوها خلاه يجن قرر يتزوجها ويبعد ابوها عنها هي متعلقه فيه بجنون ))



***

لهون وخلص آلبآرت آلرآبع ..~


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***


آلبآرت آلخآمس ..~


***


والله واحشني زمانك يابعد هالكون كله
يابعد هالكون كله والله واحشني زمانك
لا تظن اني ابنسى حبك او حتى امله
كيف ابنسى بس قّلي (( جلستك .. حضنك .. حنانك ))


***




عند ريان وبعد الغداء..~
كان عند جدته يسولف معاها وقال لها انه اخذ اجازه عشان ييروح مع عمه ابها زي ماوعدها من قبل
ام عبدالعزيز:يجعل عيني ماتبكيك قول امين يجعل ربي يريحك زي ماريحتني ياضناي والا على عمك ما منه رجاء
ريان: لا عاد يمه ايش دعوه هو قال بيروح
ام عبدالعزيز:هو قال وشيخوه بتقول وجدها لو قال خلها بخليها ويجي بس اذا انت معاه ارتاح واضمن انها بترجع
ريان: لاتشيلي هم انا قلت اني راح اجيبها وباذن الله اقدر
ام عبدالعزيز: الله يجبر بخاطرك ويريحك يا ولدي ومايحرمني من دخلتك علي قول امين
وبدخلت شيخه وعبد العزيز
شيخه: الله يعطينا نصيب من هالدعاوي ياعمه
ام عبدالعزيز بصوت واطي الله ياخذك ياشيخه قولي امين
ريان نزل وجهه وهو يحاول يخفي ضحكته
عبدالعزيز:نور البيت ياريان كل يوم تعال وتغدى عندنا خل نشوف نور ابتسامة الوالده
ام عبدالعزيز: بينور بس اذا اللي ببالي صار
شيخه بفضول: ويش اللي ببالك؟
ام عبدالعزيز تبي تقهرها:رهف بعد كم يوم بتنور البيت هذا
شيخه وجهها اللي انقلب الوان لفت على ابو سعود:صدق الكلام هذا رد علي وليش ما قلت لي ابي افهم
ام عبدالعزيز:وليش يقولك ياخذ الاذن مثلا
ام سعود بصوت عالي: بيتي وانا حره باللي يدخله تخططي كيفك بس تنفذي لا
ريان بصوت هز المكان : حدك صوتك ما يعلى على امي فاهمه واذا مافي احد وقفك عند حدك عندي استعداد ورهف راح تجي يعني تجي
ابو سعود: خلاص مالي وجود انت وهي تحكمون على كيفكم
ريان: انا قلت صوتها ما يعلى على امي الا اذا يرضيك هذا شي ثاني
ابو سعود: لا مايرضي وانتي اعتذري من امي ذحين
ام عبدالعزيز :كانت عينها على واحد ريان يشابه ابوه في كل شي حتى في دافعه عنها ما كان يرضى ينام وهي بخاطرها شي صدق راشد مامتت وريان ولدك
شيخه: انا
ابو سعود: سمعتيني
شيخه قربت من الجده وحبت راسها وهي بتموت من قهرها
وقبل ما تطلع لفت على ريان :ترى اختك اسماء اولى انك تضفها من الهياته بالاسواق والحدائق والاستراحات والمجمعات اما رهف ترى لقت وهي تشد على الكلام رجال يريبها وطلعت
ريان كان بينفجر منها وبداخله وقحه لف على عمه انا عندي شهر اجازه رتب امورك ونروح لها
ام عبد العزيز: ياولدي لاتاخذ على كلامها ابتسم ريان وبداخله نار تاكله
ركب سيارته وعلى طول على بيت امه
شيخه في غرفتها وهي رايحه جايه طيب ياعجوز النار انتي و ريان تبون تجيبونها ان ماخليتكم تكرهون الساعه اللي جت فيها ما اكون شيخه وانت عبدالعزيز ترفع صوتك علي طيب والله اندمكم كلكم وانا شيخه


***




كم شانت وجيهـ الرفاقهـ ولاشنت
خابركـ يا قلبي × تحب الرفايع ×
وفيت معهم واكثر من الوفاء كنت
والغدر بين الناس هالوقت شايع
اسرفت باخلاصكـ وطيبكـ ولاخنت
مع دنيتكـ جربت سبع الشرايع
كن المثل يا قلب راكب عليكـ انت
× سبع الصنايع لكن البخت ضايع × !*




***


عند اسماء اخت ريان كانت مستعده تخرج قابلت امها
ام اسماء: على وين؟
اسماء:عند صديقتي زهور نذاكر
ام اسماء:كل هالزين والكشخه عشان تذاكري عندها اجل لوتسهري ايش بتسوي
اسماء بنفسها ومن قال انها مو سهره: ماااااما انا كذا احب اكون احسن وحده بالشله
ام اسماء : انتي احسن وحده واللي يقول غير كذا اقطع لسانه
اسماء تبوس امها: اوكي باي


((اسماء18 سنه اخت ريان من امه وهي وحيدة امها وابوها عايشه حياتها لا حسيب ولا رقيب تكره ريان وتخاف منه تموت بالطلعات والاسواق والسهرات حلوه وملامحها السمراء معطيتها ملح مزود حلاها))


***


شااايل موااجع عباد الله على كتفي
كن الخلاايق لهاا من همتّي قسمه


***



دخل البيت وقت ما شافها طالعه تكرر كلام شيخه باذنه رجال مربيها
كانت لابسه عبايه مطرزه ومفتوحه لنص الساق وكانت لابسه قصير وباينه رجولها لان عبايتها مفتوحه وكانت حاطه فل ميك اب ومتلثمه بشيلتها وطالعه هو مجرد ما شافها بالمنظر هذا
صرخ فيها اسمااااااااااءءء
اسماء وهي تشهق: يماااااااا لحقي علي جت بتهرب وشدها من شعرها ودخلها البيت نزلت امها على صياحها
ام اسماء وهي خايفه تقرب منه: ريان فك اختك بتموتها
اسماء: يمه لحقيني بيموتني اااااااااه شعري
ريان بصراخ: ابي افهم هي وين طالعه ويشكل هذا وين؟
امه: تذاكر عند رفيقتها زهور خلاها بتذبح البنت
ريان وهو يلف وجهها ناحيته: المكياج هذا واللبس اللي يشوفها يقول بتصور فيلم وانتي قايله تذاكر غببببببببببببببي انا غبي
اسماء: ااااااااااوف فكني ابوي راضي انت مالك شغل فاهم
ريان: لا فهميني ما فهمت وسحبها لعند الغساله وفك المويه وحط وجهها تحته
وهي تبكي وتشاهق
ريان وهو يرميها على الارض ان شفتك حاطه هالمكياج والا لابسه هاللبس ليكون اخر يوم في عمرك وطلعه مافيه فاهمه مافيييييييي انقلعي على غرفتك
اسماء من بين بكاها: مو شغلك والله اقول لبابا انت مالك شغل فاهم
قرب ريان عندها:عيدي مااسمع عيدي اللي قلتيه من اللي ماله شغل قولي مييييين
اسماء:ماما ابي اطلع صديقاتي ينتظرون خلي هذا يبعد
ريان:اسسسسسسسسسسممممممممممماااااءءء غرفتك تنتظرك اطلعي سحبت نفسها وهي واثقه انها ماراح تتطلع وامها مافي امل تسوي لها حاجه بوجوده

لف على امه ابي افهم عادي تطلع باي وقت وباي شكل عادي
امه وهي تجلس: الله يهداك ياريان عادي كل البنات كذا وبعدين ابوها راضي وانا واثقه فيها
ريان: كلام هالمسلسلات ما يهمني اللي يهمني انها بنت وطلعتها وتصرفتها وبالعمر هذا غلط فاهمه ولا تخليني اتصرف بطريقه متعجبك لاانتي ولا هي
امه: طيب على ماعشت مع عمك متاثرت شوفه مخلي بنته بمدينه وهو بمدينه ومو داري عنها والا تلاقيها استغفرالله مااحطها بذمتي
ريان:امي خليك في بنتك وماعليك بالناس
يلا تبين شي انا طالع
امه: سلامتك
ريان: امي انتبهي على اسماء ما اوصيك لاتخربينها بدلعك
امه: زين روح انت لشغلك ولاتخاف انا دايره بالي عليها
ريان ياخوفي بس من انا دايره بالي: الاسبوع هذا احتمال اسافر مع عمي ابها تامرين شي قبل سفري
امه: لاسلامتك بس ليش رايح
ريان: بس يبي يجيب رهف وانا راح اروح معه
امه وبخبث:شفت اكيد مسويه شي والا ليش رايح يجيبها الله يستر علينا بس
ريان: وين المشكله واحد ويبي بنته
امه: ماقلنا شي بس توه
ريان طنش نغزات امه:يلا مع السلامه




***

brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***








قبل امس مثل امس واليومه مثل بكره !!
وعدّاد الايام ماشي والعمـر ماشـي
امشي بالاقدار لا راضـي ولا مُكـره
واللي تشوفه عيوني يمسكه جاشـي
والوقت مافادنـي ذمـه ولا شكـره
بغيت اضمّد جروحه وانتهى شاشـي
علّقني بشـي لا يُعشـق ولا يُكـره
خلا دموع المخـده تحـرق فراشـي !!


***






عند غداف على المغرب..~
امها كانت جالسه جنبها وتتاملها وتلعب مره في شعرها ومره تبوسها
ام غداف: اشتقت لغدو دلوعتي اشتقت تضميني وتحكيلي عن احلامك وعن يومك اشتقت اسمع كلمة ماما منك والله اشتقت
غداف: اممممممممممم
ام غداف بعدت شوي لانها بدات تصحى وما عندها استعداد لنفورها منها فقررت تبعد احسن ودقت الجرس على الممرضه اللي جت ركض:خير مدام
ام غداف بغرور: ابي طاقم طبي كامل عشان اتطمن على غداف لانها بدات تصحى زي ماانتي شايفه
الممرضه جت تقرب من غداف
ام غداف: انا ايش قلت روحي نادي لي الدكتور تحركي
الممرضه طلعت متجه لغرفة باسل اللي جالس عنده ياسر
ودخلت وهي زعلانه وفاتحه الباب بقوه
باسل: الله ياخذك مجنونه
ياسر:هههههههه
الممرضه لسه زعلانه ورافعه حاجب علامة الغضب: دكتور هدا مريضه في غرقة 106 اصحى وفي امها في ابغى كله فريق حق المستشفى
ياسر: غداف صحت
باسل: بس مناك تقولك خالتك طالبه الفريق حق المستشفى عشان جروح سطحيه تقولي صحت
الممرضه: انا في اجي اشوف مريضه هي صيح علي وقول يلا برا
باسل: والله من الوجه اكيد شافتك خافت على بنتها وزعلانه كمان
الممرضه: انا صح في زعلان بس خلاص عشان انت انا في انسى
ياسر:هههههههههههههههههه
باسل: اقول روحي شوفي شغلك
قام باسل وهو معصب
ياسر:وين
باسل:وين يعني عند العله اللي تبي فريق المستشفى
ياسر:روق تخوف ذحين غداف فديتها ترى اعرفها ماتتحمل
باسل: لا والله ترى بتكون من ضمن الفريق والا نسيت
ياسر: لاما نسيت بس انت قدها وقدود بتسكتها
باسل: اوكي يلا باي
ياسر:تكفى انتبه عليها والا اقول لاتكشف عليها اخاف تعورها انا راح اجي
باسل ابتسم
ياسر: ايش فيك؟
باسل: هالكثر تحبها ياسر ولاتخاف انت وكل احبابك بعيوني
وطلع وترك ياسر بشوقه وفرحته



***






ضايق والليل لامنـه دنــا
قمت اغني مع عبادي ( ياظلوم )
ماانتبهت الا على صوتك وانا
احسبك عندي واثاريها حلوم !!

***





غداف كانت تطالع بامها اللي واقفه بعيد عنها
غداف: من متى وانا هنا
امها: من كم ساعه تحسي بشي يعورك شي
غداف:لا
ام غداف: والله اندمها وتشوف
غداف بتعب:مين؟
ام غداف: مين يعني اللي سوت فيك كذا انا الجوهره بنتي يصير فيها كذا انا هذا كله بسبب تهورك ومدارس الفقر اللي انتي تبينها لو انك زي سهاد
غداف: كان ايش كان ماسمعتيني هالمحاظره كان حسستيني انك امي
ام غداف: انا ذحين تاركه شغلي وسفري وبالنهايه تقولي انا مو ام انتي ايش يرضيك ابي افهم ايش
غداف: منك ولا شي منك ماابي شي خليني بروحي مو مجبره تعطيني شي لانك مهما اعطيتي مايرضيني
ام غداف: انتي قلتيها يعني انا مهما سويت ماراح يبان بعينك
غداف وببكاء: تعرفي ليش؟ لانك حرمتيني من اخوي خليتيه ميت بعيون الناس وهو حي احتاجه كل يوم وانت ولا فكرتي حرمتيني من اهلي
ام غداف تقاطعها:ااااااااااااش انتي ماهمك ماجد همك ياسر تبينه صح بس لو تنطبق السماء على الارض مااخليه يوصل لشعره منك فاهمه واللي بنيته بسنين ماراح اخليك تهدمينه فاهمه
باسل كان يسمع كلامهم ووده يكفخها وكان يسمع بكاء غداف كل شوي يزيد دق الباب ودخل
:السلام عليكم مساء الخير لفت غداف للجهه الثانيه
ام غداف: هلا انا طلبت طاقم طبي ليش ماجاء لحد ذحين ابي اتطمن
باسل: مايحتاج كل هذا المريضه بخير ان شاء الله وانا دكتورها لوتبين شي قولي لي
ام غداف: انا قلت ابي كل اللي في المستشفى وبعدين اذا مافيها شي ليش تنويم
باسل عسى ربي ياخذك:قلتلك عنده فقر دم ومحتاجه فتامينات ومغذيات بس
ام غداف: بس
غداف: لفت عليها: مايحتاج انا عارفه نفسي ماله داعي كل هالحوسه ولو جبتيهم راح اطردتهم برا
ام غداف: بس
غداف: ابي شموخ دقي عليها وانتي روحي خلصي شغلك
ام غداف راح تموت من القهر كل شي قالته كسرته واخر شي تطردها قربت منها:سوي اللي تسوينه ياسر اللي انتي قالبه الدنيا عليه ماراح يوصلك((لوتعرفي ان اللي بينهم خطوات))وباستها على جبينها وقبل ماتطلع انا راح اسافر اليوم وراح ارسل الخدامه تجلس عندك لان سهاد عندها امتحانات وبعد صديقاتك يعني مافي احد فاضي لك ورفعت نظرها لباسل اللي شوي ويذبحها:ياليت تنتبه لها انا راح اخلي رقمي عندك عشان لو
باسل: ماله داعي واجبي راح اقوم به على اكمل وجه وتطمني راح اكون حريص عليها لان هذا واجبي
ام غداف لفت على غداف اللي صدت بوجهها على طول وطلعت من غير ولا كلمه
اما غداف تركت الحريه لدموعها انا مافي احد فاضي لي صعبان عليها تترك سفرها وانا عادي تتركني وتهدد بعد




***
Brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***



لا تفارقني !!
لا تروح بعيد عني ??
الجرح ارحم من فراقك دقيقه ..~

**
*





باسل والله لو شافك ياسر كان حرقها وتذكر كلمته لاتكشف عليها لانك راح تعورها قرب منها:مساء الخير
غداف لارد
باسل:ماكان وجهي طاح ولاشي
ابتسمت من بين دموعها وببحه زادها بكاها:انا ابي اطلع
باسل:وين تتطلعي؟انا راح انادي الدكتور الخاص بيك وهو يقرر هذا الشي
غداف وببراه:وانت مين؟
باسل:تقدري تعتبريني مناوب
غداف:آآآه فهمت واستاذن باسل وطيران عند ياسر اللي كان عنده عمليه انتظره باسل تقريبا ساعه وتوه يطلع ياسر وسحبه باسل لعنده
ياسر بخوف: فيها شي ايش فيك
باسل:كان مافي المستشفى الا هي تعال وحكى له كل شي صار من امها لدموعها كل اللي سمعه وشافه حكاه له وقال له انه ما كشف عليها وانه يقدر يستلم حالتها لان امها سافرت
ياسر اللي مقهور منها بس مبسوط لانه بيشوف غداف على راحه ترك باسل واتجه لعندها
غداف ملت وهي تنتظر الدكتور يجي قررت تاخذ اغراضها وتتطلع وماراح تنتظر لانها ملت وتكره المستشفيات
دخل ياسر عليها وشافها وهي تحاول تفك المغذي وكيس الدم:لالالالالالالالا
رفعت عيونها له وهو جاء لحدها بسرعه وبعد ايدها بس عيونهم مانزلت عن بعض ...

***




تدري أش كثر أحبـك ... بـس بالمختصـر
كثـر حـب اليتـامـا لإلتفـاتـة عـطـوف !!
واكثـر شـوي مـن كـره الفقيـر الفـقـر ..~
والحزن في أغنيه من حنجرة ( جورج وسوف )



***


غداف:انت؟
ياسر بابتسامه تذوب :شفتي يا غداف انا؟
سحبت ايدها منه وتاكدت من حجابها ابتسم بداخله فديتك تتاكدي من حجابك والله اشتقت لك
غداف:ابي اطلعي
ياسر:نعم
غداف:اللي سمعته ابي اطلع عشان كذا شيل هالاسلاك من يدي ومدت ايدها قدامه
ياسر فديتك:اسف وذحين خليك بنت شطوره ابي اكشف واشوف الجرح بعد العمليه ودق الجرس على الممرضه عشان تساعده
غداف بخوف:ماابي وماله داعي وانا ابي اطلع ذحين بعد
ياسر بحنان ماغاب عن غداف:خايفه
غداف وهي تحاول ماتبكي هزت راسها بمعنى لا

دخلت الممرضه وهي معصبه:نام دكتور ايش ابغى
ياسر اشر لها على جهة الشاش والمعقمات عشان تجيبها وقرب اكثر من غداف وابتسم لها بعد اذنك بس هالكشف لازم عشان الجرح مايتلوث غداف بخوف: راح تعورني
ياسر ياناس اضمها اطير بيها ايش اسوي فيها يارب صبرني يارب:ماراح يعور ان شاء الله بس انتي خليك هاديه شوي
غداف مسكت ايده من غير ماتحس وهو ماعارض ابدا
وخل الممرضه تفك الشاش كان الجرح بيدها اليسار وكان عميق وعلى طول ذراعها بداخله الله ياخذها نعم اللي سوت فيك الممرضه بعصبيه:ايش سوي كمان
ياسر بنفاذ صبر:تعقمين ايش يعني كملت شغلها وهي معصبه وكانت خيوط العمليه واضحه وكانت غداف تشد على ايده وتبكي بصمت وهو كان يتعذب من شكلها قبل كان يفهم ليش محروم منها واللحين مو عارف ليش او حتى لمتى كان يتاملها وسرحان فيها ومو مستوعب أي شي لحد ذحين مو مصدق فجاه تكون معاه بعد مامرت سنين عليهم ونسته؟
ومع عجلت الممرضه اللي كانت معصبه وتشتغل بسرعه فجاه غداف:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
ياسر التفت لها وشاف الدم اللي على ملابسه والممرضه اللي وقفت بعيد من الخوف ومو فاهم ايش قاعد تقول بس اللي فاهمه ان غداف بحضنه وتبكي من الالم لان الممرضه بالغلط سحبت خيط العمليه اللي بسببها انفتح نص الجرح
ياسر: جنيتي انتي ؟الممرضه:انا
ياسر:انتي برا ونادي الدكتور باسل تحرررررررككككككككي
الممرضه طلعت برا وسوت كل اللي قال عليه التفت لغداف خلاص تحملي شوي ماله داعي الدموع
غداف كانت زي الطفله ماسكه فيه انت قلت ماراح تعور شوف عورتني شوف الدم وضمته بقوه وبكت والله يعور وظلت تبكي
باسل دخل بسرعه وشافهم : ايش صار
ياسر:الغبيه بس شغلها عندي
باسل شاف يد غداف اللي تنزف وهي متمسكه بياسر:ايش فيك البنت راح دمها ايش فيك جامد كذا
بس ياسر ماتحرك باسل:تحرك مو وقتك عرف انه مافي فايده عقم الجرح وبدا يخيط ولفه وخلص ولسه ياسر على وضعه بس اللي فرق دموعه وغداف اللي بدات تنام بحضنه لان باسل اعطاها مهدئ
باسل: تبكي ايش اللي صار
ياسر كان ضامها بقوه لحضنه :دموعي مو خساره فيها ليته فيني هالالم ولا فيها ليتها تعرف ان كل آآآآآآه طلعت منها كانت من قلبي قبل وكل دموعها انا بكيتها قبلها
باسل يبي يغير الجو:طيب بس قوم من يوم جات غداف والهيئه عند المستشفى ماراحوا قوم حسبي عليك وخلها ترتاح
ياسر يبتسم:جد رايق باسل :قوم ابي افهم نهاية الفلم وانا ابي اطلع ادور الممرضه الغبيه هذي وطلع وتركهم
نزلها ياسر وجلس يتاملها باس ايدها وهمس باذنها :وعد اكون بجنبك واعوضك عن كل اللي راح بس انتي ناسيتني معقوله نسيتي ملامحي وانا اللي من اول ماسمعت صوتك طريتي على بالي اقولك مين اكون والا اسكت وانتظر ماجد بس اخاف تضيعي مني غداف بقربك ضايع اكثر من بعدك يارب صبرني يارب قويني واعطيني شوية صبر بس على بعدها من بعد ماقابلتها وطبع بوسه على جبينها ودخلت الممرضه اللي ارسلها باسل عشان تكون معاها




***

تدري " آذآ َضآق صدري منك .. }
شـ سوي !
آطفي النوؤور !!! ( وّ آسمع :
كآظم آلسآهر ..
[ آنآ و ليلى ] ... وّ جوي " مآهو
بـ بجوي
مهمآ آخبي آلحزن ,‘ في غيبتك " ظآهر ..





***



عند شموخ اللي ازعجها الجوال سحبته بتافف :الو خييييييييير نعم
...... :احلى الوووووووو ونعم والخير انتي انا مااتحمل الصوت التعبان بعدها حبيبتي نايمه يلا اصحي ترى وراك مذاكره
هنا شموخ اختفى صوتها وما قدرت ترد بكلمه وحده قفلت الخط ورمت الجوال وشوي وتبكي
رجع دق اكثر من مره وقررت تسبح وتصلي بعدين تشوف مين بعد ماخلصت صلاه سحبت الجوال وشافت الاتصال ومسج منه((عييب تقفلي في وجهي ترى ازعل ترضي حبك يزعل))
هي:اووووووووووووف من هذا حب وعشق مين ؟؟
دقت جوال غداف مقفل وامها نفس الشي وسهاد لارد هي اووف ابي اتطمن عليها يالله طلعت دورت اهلها مالقتهم دقت على راما ماردت ورهف مقفل تذكرت سلطان يالله لو تعرف ايش كثر مشتاقه لك سلطاني
رجع جوالها يدق وبعصبيه سحبته بس لانت ملامح وجهها يوم شافته رقم هند اختها
شموخ:هلا باللي ناسيتنا وناسيه الدنيا مع عزوزها
هند:ههههههههههه فديتك ياشموخه بكره نشوفك وليش بكره من ذحين
شموخ باحراج:هنننننننننننند خلاص
هند:اوكي خليك منه كيف الاهل وامتحاناتك
شموخ:تمام كل حاجه تمام بس قولي انك راح تجي الصيف هذا
هند:طبعا لا
شموخ:ليييييييييييييييش والله اشتقت لك الله يخليك تعالي ولو اسبوع
هند:وعزوزي اتركه
شموخ:اقول مالت انا اختك
هند:وهو حياتي ودنيتي والله احبه
شموخ: توي اعرف وبعدين انتي مامليتي من حياتك فقر ولا ونيس وهو دوم مشغول على الفاضي ملل والله وعشان ايش كل هذا
هند:عشان احبه عشان انا مااحس بنفسي الا معاه وبعدين الفلوس مو كل شي بالدنيا شوفي غدو عندها ماااااال واملاك وهي ماتبيهم ولا فادتها بشي
شموخ:غداف شي وانتي شي والله ماتسوى عليك ويعني ايش تحبيه
هند:يعني لو سلطان صار وضعه زي عزوز انتي ايش تسوي
شموخ:مدري اللي اعرفه ان الفلوس تكمل كل شي بالحياه حتى الحب وبعدين انتي كم سنه وتدخلي الثلاثين لا ولد ولاتلد
هند:ومن قال انا حامل ياشموخ ودقيت عشان افرح معاك بس كلامك صدمني انا اكبر منك وشفت اكثر منك بالحياه مو كل شي الفلوس تجيبه صدقيني يمكن تضيع كل شي منك لانها زي الوهم مره نعيشه ومره نصحى منه
شموخ:انا اسفه لوضايقتك بس انا ابيك سعيده والف مبروووك من قلبي والله فرحت لك
هند بضيقه: لاعادي انا اكلمك بعدين يلا مع السلامه
شموخ حست بتانيب الضمير بس مااهتمت لانه فرحت انها بتكون خاله وراحت تنط وتلعب وحاولت اكثر من مره تكلم غداف بس مافي امل ...








***


Brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***






أسهر ,
وأنا واللي خلقني مالي خلقٍ للسهر ,
...................... عيوني تعاندني ولا أقدر { .. أغمضها !
تبي تغفى على صوتك |
..................... ولا لي حيله غير إني أنتظركَ !





***






دق جوالها وكان سلطان ( قلبي )
ابتسمت وردت بسرعه
هلا حبيبي واحشني
سلطان بزعل :وينك؟
شموخ:بالبيت
سلطان:ليش ماجيتي مع خالتي كلها ساعه اعتبريها راحه لك من المذاكره
شموخ:ماما عندك والله ماعندي خبر ولا قالت لي ومن شوي بس صاحيه
سلطان:وامتحانك ويومك مو كل يوم انا عايش معاك ليش اليوم نسيتي
شموخ تذكرت اللي صار ليالي غداف باسل المسجات والاتصالات راما كل شي مر عليها بلحظه وبضيق:يومي مايسوى عمري مااحتجتك
سلطان بخوف:شموخي ويش فيك
شموخ:متضايقه حيييييييييل مخنوقه وانت اليوم حسيتك بعيد حسيتك مو لي احتاجتك بس كيف اوصلك
سلطان:انا لو الدنيا تتوه عن طريقي انتي لا انا لو انشغل عن الدنيا انتي لا انتي شموخي ليه تقولي كذا شموخ في احد ضايقك انتي خايفه من شي
شموخ ماتحملت تمنت شي واحد انه قدامها وتحضنه وتحكي عن خوفها من انها تخسر غداف من انسان داخل حياتها بغموض يخوف وبكت:انا تعبت اليوم حسيت هالدنيا ماتسوى يوم شفت غداف طايحه كنت ابي اموت وبس ورجعت تبكي
سلطان :مافهمت غداف ايش فيها شموخ حكت له كل اللي صار معاهم
سلطان:حبيبي انتي اهدي هي اكيد بخير انتي قلتي الجروح اللي بظهرها سطحيه والعمليه بيدها يعني مافي خطوره حبي لاتذبحيني الا دموعك الا انتي لاتتالمي لاتخافي لاتشيلي هم كل شي يخوفك قوليه لي انا احميك انا اعطيك ايامي وسنيني ولا اشوف في عينك لمحة حزن انا احبببببببببببك احبك ياانا ياكلي ياروحي
شموخ:لاتبعد مهما صار خلك معي انا من دون حبك مااكون ولا ابي اكون
سلطان:وين ابعد ترى انا ضايع فيك تراك جننتيني مااقدر انهي يومي وابداه الا معاك عسى بس ماتطول ليالي بعدك وعسى هالزمن يمشي ويوصل عند اللحظه اللي اشيل فيها الطرحه عن
وجه القمر واقول لكل الناس هذي شمووووووووووووخ سلطان
شموخ:احبك والله احبك
سلطان غني لي
سلطان بصوت تعشقه بصوت يهزها يحركها يخليها بعالم له هو بس:




خير شفيه صوتك خير حبيبي قول وعلمني
والله لاقلب الدنيا علشانك وازلزها

احس بنبرتك شي غير شي يوجع وذابحني
والله يا حبيب الروح حياتي فدوه لك خذها

اذا خايف من الفرقه خذها يالغلا مني
انا والله من دونك دروب الحب ما دلها

واذا خايف من الدنيا تعال بجنبي و احضني
و خلي بكره لبكره و اكيد الله يسهلها

طلبتك مني لا تخجل سؤالك ياما خجلني
و ياما شانت الدنيا بعيني وانت تزينها

و عينك خلها بعيني ولا تخبي ابد عني
و لو مد الحزن يده بإذن الله ابقطعها



ابتسمت وهي تحاول تخبي دموعها ماتبيها تفضحها وبباحه:احبك ياغلاي وغناتي عسى ماانحرم منك
ابتسم عشقها بقلبه شي ثاني مالكته من قلب بكل همس منها تسحره:ولامنك ياقلبي يلا شموخي انا مانسيتك ترى ارسلت لك اكل مع خالتي وابيك تاكلين زين ومن بعدها تذاكري وتروقي وغداف بكره تشوفيها ولو خالي انشغل والله برموشي اخدمك لوتبين يادنيتي انتي
شموخ:سلطان ناوي علي ترى مااقوى هالحب صدقني خف شوي علي
ضحك من قلب:الا حبي لك يزيد خارج حدود سيطرتي
سمعت صوت الباب:اوكي حبيبي يلا شكل ماما وصلت وقبل ماانسى بوسي لي سمو وقال هنوده حامل وترى مااتنازل عن بشارتي اوكي
سلطان بزعل:لا مو فاهم زين ومو اوكي كمان
شموخ اللي صار بالنسبه لها كتاب:هههههههههههههه سلطاني وهذي احلى بوسه لحبي اموااااااااااااااح زين الحلو راضي
سلطان يتنهد:والله حرام ماتكوني معاي والله حرام اعيش من دونك والله
شموخ:يلا سلطاني هانت مو تقول مابقى شي لنا
سلطان:الله يصبرني بس
شموخ:يلا مع السلامه سلطاني
سلطان:مع السلامه الله يحفظك من كل سوء ومايحرمني منك














***





لهون وخلص آلبآرت


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***






البارت السآدس..~





***









فـيروز .. يالله بنام اليـوم .. من بـدري

بلحق على الصبح .. قبل الصبح .. ما يهرب ..!
سنتين والليل غافي .. في ( قفـص صدري)
كلْ ما بغيت اطْـلقه .. يتشـبّث و يقرب ..!
احتاج حاجه .. ولكن ايش هي ؟؟! مدري
فـيروز .. تكفـين .. غني للـفرَح .. بطْرب ..!
ملّيت .. ارتـّب لإيواء الحـزن .. خـدري
ملّيت اعـشّم ضلـوعي بالضيا .. و اغرب ..!





***








مع صباح يوم جديد صحت غداف بعد يوم مر عليها كان طويل ومتعب عليها لفت لقت خدامتها نايمه على الكرسي اللي جنبها وتذكرت اللي صار لها مع ياسر حست باحراج خوف امان كانت مشاعرها متلخبطه عليها ومو قادره تحددها بس اللي تعرفه ان ودها تشوفه تتامله تحسها تعرفه من سنين من تكون ياياسر مين ليش احس اني اعرفك ليش حسيت بقربك احساس فقده من سنين من يوم غابوا عني ليش ؟مسكت على راسها وهي تتنهد ياربي الى متى وهذا حالي الى متى؟
غداف:ميري ميري ميري
ميري اللي صحت بسرعه وتوجهت لها:نام غداف انت في تعبان انا في ابكي يوم اعرف انت في هنا
ابتسمت غداف:مشكوره انا تمام واوكي بعد بس انتي ساعديني ابي اخذ لي شاور
ميري:اوكي بس انا في لازم قول لدكتور انتي انك اصحي هو قال كدا عشان في تطمن
غداف:اوكي بس بسرعه
طلعت ميري عشان تخبر ياسر وغداف سحبت شيلتها وتلثمت بيها ورجعت ارخت نفسها..~




***




مالي ومال الوقت مادمت وياك
أنت الزمن لي وأنت كل المواعيد
خذ من زماني كل وقتي ويفداك
مافي حياتي لك من الوقت تحديد
أنت الذي مع بسمة من ثنايك
أنسى همومي والسعادة لي تزيد




***





ياسر كان واقف معاه المحقق ويستاذنه عشان يدخل لغداف عشان التحقيق وصلت ميريوخبرتهم انها صحت
مشى ياسر مع المحقق وهو وده يذبحه لانه مارضى يدخل الا معاه وفي باله ان غداف كاشفه وجهها
دخل وبتردد فتح الباب وابتسم لها اول ماشافها متلثمه استغربت غداف ونزلت راسها وصل المحقق وبدا التحقيق معاها
المحقق:ممكن اعرف يابنتي سبب الخلاف منك وياليت تتعاوني معانا
غداف ببحه:خلاف عادي وتافه
المحقق:وهذا تافه طعنتك لو جد ايش تسوي فيك
غداف:كل اللي اللي اذكره مشاده بيني وبينها وهي ليش طعنت هذا شي تسالها
المحقق:صاحباتك بالمدرسه يقولون انك تعرضتي لتهديد منها من وقت وانها كانت تتعمد تحتك فيك
غداف:ايه صح بس مااهتميت لان على بالي مجرد كلام وبس
المحقق: ليالي تقول انك كنتي وبعدين سكت
رفعت راسها لناحيته:اني كنت ايش
المحقق:لاحول الله انك كنتي تحاولي تتحرشي فيها وكانت تصرفاتك معاها تدخل بحدود الشذوذ واللي سوته معاك كان دفاع عن نفسها
غداف:؟؟؟؟؟؟؟؟
المحقق:ومن ناحية انها تدافع عن نفسها هذا شي ومن ناحية انك حاولتي اكثر من مره تتحرشي فيها
غداف:انت جنيت تحكي معاي كذا
المحقق:لوسمحتي
غداف:لوسمحت انت جاي تقول ان اللي بالمدرسه يقولوا انها تلاحقني من مكان لمكان وتهددني وتتعمد تحتك فيني وتقول تصرفاتي شاذه اني ابي افهم على أي اساس تحقق انت
المحقق:يابنتي زي مااسمع منك واواجهك اسمع منها هي بعد هذا واجبي اني اعرف كل شي ومااظلم احد هي كل شي ضدها ومو معاها والحق معاك انتي بس زي ماقلت لك لازم اريح ضميري
غداف:مو مشكله انا ايش مطلوب مني
المحقق:لك الحق انا تتنازلي او انك تاخذي حقك منها هي تعمم فصلها على جميع المدارس وهي ذحينه بالسجن واذا حبيتي ماتتنازلي هي راح تاخذ عقابها
غداف:راح اتنازل
ياسر:كيف تتنازلي هي اللي خلاها تسوي كذا يخليها ترجع تعيدها ابي افهم ليش تتنازلي؟
المحقق:خلي وجودك خير البنت بمجتمعنا دخولها السجن غير يكفي اللي راح تواجه اذا طلعت
ياسر:بس
غداف:الله يسامحها وبس ورفعت عينها له شي راح وانتهى
المحقق:الله يجزاك خير وقعي لي هنا لوسمحتي عشان اقفل التحقيق ولو احتجت شي راح اقدر اتواصل مع امك زي ماوصتني
غداف:لامايحتاج هذا رقمي وكتبته لو في شي تقدر تكلمني
المحقق استاذن وطلع
وياسر واقف وعينه مانزلت من عليها
غداف اربكتها نظراته:في شي
ياسر:ليش تنازلتي
غداف:وليش لا
ياسر بصوت عالي:بعد اللي سوته فيك وليش لا هذا حقك ليش تتنازلي عنه من حقك تتدفع ثمن اللي سوته فيك
غداف رفعت عيونها له وعينها مليان دموع:لاترفع صوتك علي
ياسر الله ياخذني:انا اسف والله كل اللي قلته لك من خوفي عليك
غداف:خوفك؟
ياسر: شكلي جبت العيد
غداف ابتسمت على كلامه وربكته وهو يحاول يداري زلة لسانه
ياسر لبى الا بتسامه وراعيتها:اقصد انك زي اختي ولو كان لي اخت كنت ماراح ارضى انها تتنازل بالبساطه هذي
غداف بنبرة حزن هزته:مشكور هذا لو كان لي اخ راح يكون زيك بس زي ماانت شايف ماعندي احد وابتسمت ولفت لجهة ميري الا ميري
ميري:غداف انتي في قولي هي وين وانا في وريها
ياسر انا اخ واب وحب ودنيا لك بس اذكريني:اعتبريني اخ لك وين المشكله وخليني ارجعه والغي التنازل
غداف:خلاص شي راح بس انا ابي اطلع من هنا
ياسر والله لوبيدي مااخلي عيني تفارقك وتبعدي عني بس مجبر :ان شاء الله خليني اتطمن عليك واقرر خروج لك
قرب ياسر منها ومسك الجرح من غير شعور حطت ايدها البارده على ايده:لا راح يعورني ماابي اتالم زي امس انا مو حاسه باي الم ماله داعي تكشف عليه
ياسر هذي بتخليني اتهور وبصوت خفيف: اوعدك ماالمك وراح اداريك زي روحي
غداف باستغراب:كيف؟
ياسر بابتسامه زادت استغرابها:يعني راح اعتبرك انا ولو راح اعور نفسي اعورك فهمتي
غداف اكتفت تهز راسها وهي عينها مانزلت من عليه تحاول تفهم سر نظراته كان جالس يعقم الجرح بحرص زي ماوعدها ومبتسم كانه جايب الدنيا لها كانت تحس تصرفاته غير والا عشان احساسه غير
ابتسم لها وقال كذا انتهيت واذا على خروجك العصر بس يومين وترجعي اعقم الجرح وكمان تنتبهي انتي راح اعطيك مضادات وانتي احرصي تعقميه ولاتنسي الموعد
غداف:ان شاءالله استاذن ياسر وطلع على مكتبه كان مخلص مناوبته من زمان بس عشانها انتظر..~



***


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



*


إعتذر لي يا" محمّد عبده "ونصّ " الأماكن " !
عن نتايج ماتركتوامن أثر جرح..وغبينه

كنت أظـنّ وخاب ظنّي ! يوه منها بسّ لكن
قبل حتّى العطر يبرد !
آآه ياجروحي الدفينه

كـنّك تحرّك بصدري فوضويّه ! وأنـت ساكن
وكنّي أعلّق بصوتك ماأختلج نفسي الحزينه

وكـنّك تعرّض على عيني صور ذيك الأماكن
وكـنّك تـورّيني إقفايه وتلويحة يدينه !




***



دخل باسل طالع ياسر اكتفى يهز راسه بمعنى ايه باسل:خير ايش له الكشره يا حلو روق
ياسر بحزن وقهر:ماعرفتني متذكرتني نستني يا باسل نستني
باسل :افهم شي ليش العنا قول من تكون وريح نفسك وبعدين انت من زمان تاركها من يوم توفى عمك شوف كم سنه راحت وكيف راحت عليها هي يمكن اللي مرت فيه صعب وخلاها تنسى ويمكن متغير عليها ويمكن عرفتك بس مو متاكده ويمكن حكمه من الله تنساك
ياسر:افهمني هذي الانسانه غيييييييير بحياتي كبرت معاي لو بانسى اني احبها ايش ينسيني انها كانت اخت لي اذا خافت تجيني تلعب معاي تاكل معاي تنام بحضني الكل كان يشوفها طفله بس انا غير كانت غير بعيوني وباحساسي
احبها شي بسيط في نظر الناس جنون بس في نظري غير كانت طفل وحبيتها من كثر ماقالوا هذي زوجتك لازم تحبها لازم تخاف عليها تعلمت حبها كل يوم بيوم وسنه بسنه تعرف يعني ايش تكبر وشي مزروع داخلك حبها انزرع احس روحي بتخرج من الضيقه من بعدها ذحين كيف اقولها مين انا كيف كيف اقول تعالي ابي اعوضك عن المك عن هالحزن اللي اشوفه بعيونها ابي اقولها ماجد بخير وينتظرك وابي اقولها اني وفيت لوعد انقطع علي من صغر سني ابي اقولها واقول واقول بس كيف كيف؟
باسل :هونها وتهون واللي خلاها بلحظه تكون بين ايديك بيسهل كل شي وبعدين هي تنتظرك كمان والا نسيت امها واللي قالته عنك وعنها
ياسر:امها اه منها ابي اموت من ظلمها ابي اموت دفعنا كلنا ثمن لغرورها وطمعها وهي ماهمها شي
باسل:انت ليش ماتقول لها قول من تكون وريح نفسك وريحها
ياسر:راح اقول لاتفكر اني ابي اتركها تضيع مني مره ثانيه مستحيل
باسل" طيب وين رايح مو ع اساس خلاص بتسكن بالمستشفى
ياسر:بتطلع العصر وماابي اشوفها وهي تبعد احس روحي تطلع مني
باسل:الا ايش صار على قضيتها
ياسر:فديتها حنونه علي تنازلت
باسل:هههههههههههههههه مين حنون ارتاح يالحبيب ارتاح
لو زيك كان هي ببلد والجوهره ببلد
ياسر ابتسم وسحب مفتاحه وقبل يطلع باسل لو احتاجت شي خبرني انتبه عليها ترى طالع بس روحي هنا
باسل:ارتاح واتطمن راح ادير بالي عليها ولاتنسى ترى انا معزوم اليوم انا وامي على العشاء عندك ولاتكلف على نفسك ابي مندي وكباب وتبوله وورق عنب ولاتنسى اللبن لاهنت يعني اشياء خفيفه
ياسر:ههههههههه لا ياشيخ ليش مستحي قول ايش خاطرك فيه
باسل :بس اصير امون عليك ابقول لك لاتخاف فديتك ياعمري
ياسر:مالت عليك يالشاذ قال ايش عمري
باسل:تحمل قدرك وانت حبيبتك تتطيحون في الشواذ
ياسر:هههههههه انت خلاص منتهي يلا مع السلامه
باسل:مع السلامه((باسل صديق ياسر المقرب بنفس عمره وشغله انسان فلاوي ومرح يحب الوناسه والبسط مزيون بدرجه ملفته للي حوله عايش مع امه المقعده وهو مسؤول عنها))




***




لا تخفي الود في قلبك وتتعبني ..
ولاتحرم العين شوفك وابتساماتك .
زعلاان !
أراضيك !
اعذرني وعاتبني ..
قصرت !
أوفيك !
انا كلي لمرضاتك .
طول غيابك وهجرانك يعذبني ..
ياشينها دنياأحرمتني ملاقاتك .

***




عند البنات بالمدرسه بعد ماخلصوا امتحانهم وصالحت شموخ راما اخذت عبايتها وقالت لهم :انا رايحه عند غداف من جاي معاي رهف:انا مااقدر راح اكلمها جدي تعبان حيل ومااقدر اتركه
راما:راح انتظر اسرار هي قالت تبي تجي تشوفها
شموخ:اوكي باي وطلعت بسرعه لسيارة سلطان اللي كان ينتظرها برا مع سمو زي ما وعدها ..~


***


تعال ياكل المنى
مثل الطيوف الزايرة
تعال ياحلم المسا
طفّ السراج وضمني

لا تندهش من جرأتي
بعض الأماني سافرة
واللي دخل كهف الهوى
لابد إنه ينحني

***




فتحت الباب وسلمت بالصوت اقرب للهمس
سلطان:فديت همساتك اللي ماسمعاها اللي قلبي
شموخ غاصت بهدومها من الخجل
سمو:عييييييييب ياناس عيب انا مو جوده شوية احراج على الاقل راعوا انا ماعندي احد
لف عليها سلطان وهو يطالع لها بنص عين:يعني ماعندك مانع الا ان ماعندك احد بس
شموخ:ههههههههههههههه
سلطان لف لجهتها قولي امين قوليها
شموخ:امين
سلطان:عساني ماافقد هالضحكه وراعيتها
سمو:سليطن كان خليتني بالبيت احسن يقالك ذحين مستحي والا ماخذ ان في احد معاك
شموخ:سمممممممممممو اسمها سلطان مو سليطن
سمو لفت عليها:لا ياقلب امك انتي دافعي
سلطان كان يناظرها من المرايه يشم عطرها باللحظات هذي كان الدنيا له وبس
شموخ:؟؟؟؟؟؟؟
سمو:وانت حبيبي يلا امش وراك دوام
سلطان:لا اليوم اجازه لعيونكم امروني
سمو :مايامر عليك امش سويت زحمه
مشى سلطان وهو كل شوي يسرق نظره من شموخه
وبعدين شغل المسجله عى اغنية ماجد المهندس((وليد العاطفه)) وقال:شموخي ترى هذي اكثر كلام ممكن يعبر عن حبي لك
شموخ في نفسها احبببببه الله لايحرمني منك ولا من حبك
سمو لفت عليها ورجعت تطالع فيه بس من صوتك احلى على قلبها
سلطان بعبط:ماقالت ماسمعت شي
وناظر في المرايه اغنيها شموخي
شموخ:غني لي
سمو:هييييييييييييييييييييييه انا هنا قولي قبلت تغازلون بعض وتسون رومانس بس تسفهوني لا
سلطان:غلطان من جابك والله غلطان
شموخ:ولاتزعلي غني لنا
سمو:ماقصرتي والله تسلمين
شموخ:العفو تحت امرك
سلطان بدا يغني بصوت يذوب يميزه حنانه:

اشتري عمري اشتريه..
ياأمل اوله عليه..
من عرفتك ..
وانا ماعندي سوالف الاانتي..
من عرفتك..
شوقي واحساسي سكن وين ماسكنتي..
ويل ياويلي من الظروف ..
ياويلي والوقت يطوف..
ردي علي ردي ..
واخذي العمر كل العمر مهر ..
رحتي رحتي ..
وشاغلني سؤال..
القاك القاك ..
اوهذا محال..
قلتي يصير ..
ولفحتي بالشعر الحرير..
حسب الظروف ..
وداخلني خوف..
قلت الصبرقلت ياغالية..

ولهان انا بالحيل ولهان..
خليتي وقتي انتظار..
الليل ماهوليل..
ونهاري ماهو نهار..









شموخ حست باحساس غير عن كل مره مو احساسه اللي حب سلطان حست بقلبها يدق بسرعه من دون ماتدري كانت تحاول تجامل بس داخلها كان كل مره يدق قلبها حست ان اللحظات هذي بحياتها ماراح تتكرر مدري ليه فتحت بوكها وجلست تتامل صورته اللي ماتفارقها ابد حست بضيق وماحست الا وقت ما لفت عليها سمو وقالت ياالحب انتي والعاطفه خلص العاشق عن حكايات حبه ووصفها ووصلنا انزلي حاولت تبتسم تجامل بس كانت مخنوقه متضايقه نزلت سمو وجت بتنزل
سلطان:عسى تضيق بي الدنيا لو ضاقت بيك ويش فيك ياغلا الروح انتي احكي وش كدر خاطرك
شموخ بصوت هادي وضايع:احبك لاتخليني بيوم مهما صار بيننا
نزلت بعد مافجرت بقلبه خوف اكبر من ضيقتها وهمومها بعد ماخلت قلبه يدق بخوف من رجاها لاتخليني مهما صار بيننا..





***

brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***





لو وفيت وجيت يومً زرتني


لو صدقت أفنيت روحي في هواك


لو نظرت بعين قلبك شفتنيما معي مخلوق يستاهل غلاكليتك من الحب ما خوفتني


كان أبخجل كل بدرً من ضياك


ياقليل الحظ لو طاوعتنيوأهتديت بنور قلبي وأهداك


***










مشت مع سمو لغرفة غداف وهي تحاول تتناسى ضيقتها اول مادخلت تقابلت عيونها وعيون غداف اللي ذبلانه واللي تعبها هم سنينها اللي موت اشتاقت لها ركضت لها وضمتها ثنتينهم محتاجين هالحضن محتاجين يحكون ويشكون كل وحده بداخلها صرخت هم اكبر من الهم نفسه غداف امها ظلمها ضياعها وحدتها اختها اللي تخاف عليها الامانه وماجد شوقها خوفها على اخوها اللي مو عارفه عايش ميت يتالم مبسوط بتشوفه والا تنحرم منه ياسر الامانه ابوها وشلون تبري ذمته ود.ياسر واللي قلب كيانها بيومين بس وخلاها تسال نفسها من يكون شموخ وحبها واحلامها وفراس اللي ماترك شي بحياتها الا دخل فيه دخولها وخروجها ملامحها حتى وسلطان اللي خايفه تفقده ضموا بعض اكثر وكان اجسامهم راح تحكي شي من الضياع داخلهم
سمو:خلاص انتي وهي عبرونا اعطونا وجه بس انتي وهي بعدوا عن بعض ورسموا ابتسامه عكس مرارتهم اللي داخل قلوبهم
غداف:هلا سمو
سمو وهي تقرب تسلم عليها :اخيرا عبرتينا
غداف:العفو بس حيل مشتاقه لشموخ
سمو:ماعليه الف حمد الله على سلامتك شلونك ذحين
غداف:تمام ابي اطلع العصر
شموخ:جد اجل راح انتظر معاك ولفت على سمو اعطي ماما خبر لان مو بايلي موب معاي سمو:خير وسلطان ايش يفكني منه شموخ:دبريها انا مشتاقه لغدو
سمو:اوك انا باكلمه ويصير خيريلا غدو انا راح اروح بس جيت مخصوص ابي اتطمن عليك
غداف بخجل :تسلمي ياروحي
سمو اعطت سلطان خبر وزعل وقال خلي السواق يمرك حكت للبنات اللي ضحكوا على ردت فعله قالت لها غداف ان احسان تحت خلي يوصلك..~




***






وكالحلم جئت .. وكالحلم غبت
واصبحت انفض منك الـــــيدا
ومـــاكـــان اغــربــه ملـتـقى ..
وماكان اقصره مـــــــوعدى


رأيتك والـجـمع ... مــابـيـنـنا
فلم أرى غيرك عبر المــــدى
شــفـاه كـمـا يتحدى الـربـيع ..
وجفن كما يتعرى الـمــــدى
فــيـالـك مــن وردة ارهـقـــتبحوم الفراش وسـقـط الـنـدى
ويالي مـن شــاعـر عــاشــقا ..
ينادي الهوى فيخوض الردى


أيا ابنت كل اخضرار المروج
أنا ابن الـجفاف وما استولدى
ويا كل افـراح كــل الــطـيورانـــا احزان كــل مــن قــيــدي






***







نزلت بعد ماودعتهم و من حوستها كانت تمشي بسرعه ونازله بسرعه مع الدرج لانه السواق الخاص في غداف وخافت تعطله زياده احترق من الشمس وهي نست منه كان تركي طالع مع الدرج يبي يسلم على صديق له بالمستشفى وماشي وعينه بالارض ومانتبه للي جايه بسرعه ومن ربكتها زلقت رجلها وطاحت على تركي اللي كان يمشي بخفه ومو موازن نفسه فطاح معها وصارت هي في حضنه رفعت راسها وجهها امتلى دمع من الالم ومن الاحراج وبعد مانسحبت طرحتها اللي كانت راميتها عليه بان وجهها تركي كان في دنيا ثانيه اللي بحضنه ملاك موبشر ايش هاالجمال عيونها العسليه الواسعه الخشم الحاد الشفايف الورديه متن خدودها اللي اعطها طعامه وشكل طفولي ركضت ثنتين من الممرضات لعندهم وساعدوهم تركي لحد ذحين في عالم ثاني ماصحاه الى صوت بكاها اللي بدا يعلى من غير شعور سالها فيك شي هزت راسها بنفي ورمت طرحتها ومشت بعد ماخذت اغراضها ومانتبهت لدفتر صغير طاح منها والدفتر اللي كان مزخرف بسوسو كان عينه بس على طيفها ورمى مفتاحه بالجو رجع مسكه وهو مبتسم وفي نفسه لاحق على الزياره خل الحق سوسو ومشى ولمحها توها واصله لحد السياره مشى لعندها ونادها سوسو ياهو سوسو هي في حالة صدمه من جده هذا والا انجن ايش يحس فيه لفت عليه وبصوت مبحوح انت ماتستحي تلاحقني والا خلاص ماعاد فيه ذوق والا اخلاق !!
تركي:وحده وحده يابنت الناس وانا اخلاق لدرجة اني ماطلبت بعد ماطحتي علي تعتذري مني بالرغم انك غلطانه وعورتيني بس بامشيها لك وذوق لاني جاي اعطيك ياسوسو دفترك مو هذا شي يخصك والا غلطان انا
سحبت الدفتر منه وركبت السياره وطلبت من السواق يتحرك بسرعه اما تركي كان يراقبها من بعيد لبعيد وهو لاحقهم بسيارته وهي مالاحظت كانت تحاول تتذكر ملامحه هي شافته وسط سرحانه تذكرت اشلون طاحت وطيحته حست باحراج وهي بنفسها اخبر الولد يطيح البنت بس مو العكس ومن قهرها صرخت فجاه واحسان ضرب بريك قوي ولو انها مامسكت نفسها كانت ضربت في الزجاج اللي قدامها احسان معصب لف عليها:انت في مجنون كبير مافي صاحي في صيح ليه انت كريزي مره
سمو:خلاص اسفه
احسان ماصدق انها اعتذرت:اسف ايش اسف انت في موت انا حبيبي في بلد مال انا انتظر ارجع لها في صيح انت خوف انا قلب مال انا رهيف
سمو تمسك على راسها:وجع امش صدقت روحك تحرك على بيت شموخ اشوف امش تحرك
احسان:حاضر مدام








***


brb



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***





يا أماڪَن أحفظي لي غبار ۉطئ أقدامـہم
فإنـہ عندي ۉاللـہ لا يقدر بالذهب ۉڪَنۉز الدنيا....
أحفظي لي غبار أماڪَنـہم ...
ماكنت أتوقع أروع من اماكن ( محمد عبدهـ ) ...



***



وصلها احسان ونزلت بسرعه ..
وماانتبهت لتركي اللي كان يراقب وفتحت الباب بالمفتاح اللي اخذته من شموخ ودخلت
تركي اجل هذا بيتك ومستواك ياسوسو وشايفه نفسك بس يحقلك عليك وجه وعيون وزود عن كذا صوتها نعومتها شفت بنات بس سوسو ودلعها ماشفت يلا راجعلك ياسوسو وهذا البيت ودليته
مشى بعيد شوي من البيت وهي ثابته في باله ويقول يلا في شي يخليني اتصبر على جلستي هنا اووووف من الهم هذا اشتقت لامي وخواتي وسفراتي مو متعود اجلس بمكان ثابت ايش هالمكان كيف عايشين اهله
مسك الجوال وكلم ابوه
ابو تركي هلا تركي وينك من الصبح عنك
تركي:هلا ويني هنا يعني
ابو تركي طيب اخبارك
تركي:انت خليت فيها حال
ابو تركي بعصبيه:تركي
تركي:خلاص خلاص ابي اسافر
ابو تركي:جنيت انت انا جبتك عشان تسافر وانا اقول هذا سندي وبيساعدني تدق تقول ابروح
تركي:مليييييييييت ياناس ملييييييييييت افهمني انا جالس لوحدي
ابو تركي:تعال وخلك من هالكلام انا لقيت مجموعة اراضي بتنفع لمشروعنا
تركي:خلاص خذها انا ايش تبي فيني
ابو تركي:مو تقول مليت تعال اشتغل تحرك حلل جيتك والا والله ياتركي
تركي:خلاص وينك
ابوه عطاه العنوان تركي طيب وين المكان هذا كيف اجيه يعني انا مااعرف شي
ابو تركي وهو واصل حده من ولده:تصرف اسال أي احد كلم سلطان خل سواقه يدلك ياربي انا ايش سويت عشان يجيني ولد كذا تعلم من سلطان رجال ينشد الظهر فيه
تركي:بسسس فهمت ابتصرف مع السلامه
جلس متملل انا ايش اسوي ذحين اكلم سلطان طيب هو في دوامه ولوما رحت اوووووووووووف من زعل ابو تركي
((تركي مايقدر يزعل ابوه لان الطريقه اللي يتعامل ابوه معاه فيها الفلوس وماعنده استعداد يقطع المصروف عنه فعشان كذا هو دايم يسوي اللي ابوه يطلبه منه مقابل ان فلوس وناسته ماتنقطع))





***




كان ابو راشد يمشي بحيهم لانه اخذ اجازه ويوم شاف نفسه فاضي زار واحد من جيرانه وكان راجع لحد بيته اللي مابعد تركي عنه مسافه بسيطه هي اللي مشاها تركي عن البيت
تركي:هلا لوسمحت ياخوي ابي اسالك عن مكان هنا مدري بتساعدني والا لا؟
ابو راشد:اسال ياولدي وان شاء الله اساعدك امر
تركي قاله المكان
ابو راشد:شكلك ياولدي مو من ابها ولا من حولها
تركي:أي والله انا ماصارلي يومين من جيت من جده ومااعرف شي هنا
ابو راشد:ابدلك بس مو قبل ماتنزل وتاخذ واجب ضيافتك عندي انت ذحين ضيفي تغدى ولاقي من الله خير وبعدين ادلك
تركي توهق ونزل من السياره:لا مشكور ماابي اكلف عليك وبعدين الوالد ينتظرني ومااقدر اتاخر
ابو راشد:اذا باسمحك بالغداء مااسمحك انك تتقهوى عندي والا بتردني ياولدي وبعدين هذا بيتي مو بعيد
واشره على البيت
تركي لا مو مصدق معقول ابو سوسو ياربي اخاف احسد نفسي
ابو راشد:مايبيلها ياولدي حياك
تركي انجنيت ارفض يمكن ارد اشوفها
تركي:خلاص ابشر بس ابي اوقف سيارتي زين واجيك
ابو راشد حياك هذا البيت وتدله وباخلي الباب مفتوح عشان تدخل اذا جيت
تركي:يصير خير
سبقه ابو راشد ودخل لقى سمو وخالتها سلمت عليه وقال لهم يجهزوا الضيفه لان في ضيف جاي وهو دخل المجلس يستناه وقال لهم انه راح يدخل من الباب هذا مو من الباب الثاني لان البيت مايدله عدل
سمو:خاله مين الضيف هذا؟
ام راشد:مدري بس يلا خل نجهز الضيافه




***





تعبت مني .. }




حتى الفرح ما أتقنهـ ../


وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ


طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,




وربي أكثر




***






سمو تذكرت انها رمت اغراضها بالحوش اول مادخلت ضربت على راسه :نسيت كل حوستي رميتها من اول مادخلت
ام راشد:بنتي الله يرضى عليك روحي جيبيها راح يدخل الرجال وهي برا بلا ش الحوسه هذي
سمو تاشر على عيونها وتطلع ركض سمو وهي جالسه تجمع اغراضها دخل تركي اللي جمد مكانه وجلس يتاملها وهي تدخل اغراض الشنطه وتلف العبايه
كانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها المليان شوي وتي شرت وردي اعطى شكلها طعامه دخلت بسرعه وماانتبهت لتركي اللي لسه واقف بنفس المكان ماتحرك وبنفسه يسمي عليها ..~









***


لهون وخلص آلبآرت آلسآدس ..~
آعذب آلتحآيآ





***


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***

آلبآرت آلسآبع ..~







***



تعبت مني .. }



حتى الفرح ما أتقنهـ ../

وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ

طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,



وربي أكثر





***




سمو تذكرت انها رمت اغراضها بالحوش اول مادخلت ضربت على راسه :نسيت كل حوستي رميتها من اول مادخلت
ام راشد:بنتي الله يرضى عليك روحي جيبيها راح يدخل الرجال وهي برا بلا ش الحوسه هذي
سمو تاشر على عيونها وتطلع ركض سمو وهي جالسه تجمع اغراضها دخل تركي اللي جمد مكانه وجلس يتاملها وهي تدخل اغراض الشنطه وتلف العبايه
كانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها المليان شوي وتي شرت وردي اعطى شكلها طعامه دخلت بسرعه وماانتبهت لتركي اللي لسه واقف بنفس المكان ماتحرك وبنفسه يسمي عليها



***







ابو راشد طلع للحوش بعد مااحس انه تاخر تركي طلع ولقاه على نفس وقفته
ابو راشد:تركي تركي:لارد ابو راشد قرب وهز كتفه تركي انتبه وحس باحراج بان على طريقة كلامه ولعثمته
تركي:هلا هلا اسف مااعرفت وين امشي قلت اوقف احسن
ابو راشد باستغراب:ويش ياولدي
تركي:مدري بس من وين ادخل؟
ابو راشد:حياك من هنا وانا اسف كان مفروض انتظرك
تركي:لاعادي مسموح
دخل وتقهوى ومن بين سوالفهم ساله ابو راشد من ولده يكون؟
تركي:انا تركي.........
ابو راشد بفرحه:يالله ان تحيه وتسلمه يامرحبا حياك الله
تركي:؟؟؟؟؟؟؟؟



ابو راشد:شايف الدنيا صغيره ياولدي شلون تفرق سنين وتجمع ساعات
تركي:انت تعرفني
ابو راشد:انا مااعرفك بس اعرف عمك الله يرحمه وسلطان وابوك
تركي:كيف؟
ابو راشد:تعرف اني اصير خال سلطان متزوج خالته بس عمري ماشفتك وابوك نادر ماينشاف خبري فيه وقت العزى حتى العزومه اللي سواها سلطان ماقدرت احضرها
تركي:اعذرني بس انا فعلا اول مره اشوفك
ابو راشد:وعسى ماتكون اخر مره ياولدي
تركي:لا ياعم ان شاء الله الجايات كثار
تركي بخاطره اجل انا قريب منك ياسوسو بهالشكل والله بديت احب سلطان واهله اختصر الطريق كذا علي
ابو راشد:مالك كلام عقب كلامي غداك عندي وانا ابوك
تركي:وانت قالتها مالي عقب قولك قول




***




لآ ][ تبيكين [ !

تدرين وش خطانا بالحياة ?

إنا زرعنا احلامنا

.....
فوووق السحاب !..


و قلنا متى نصبح .. شبآب ؟ ..

و نقطف ورود أحلامنا و الامنيات’’ و لما كبرنا ,,

.....
جينا نسأل حلمنا ...!

تدرين وش لقينا ...؟

لقينا أجمل حلم " مآت "

و ما بقى إلا

/...
آلذكريآت ..!



***




عند راما اللي كانت حايسه لان عبود بيتغدى عندهم كل شوي تطلع لبس وتبدل وتغني والدنيا مو سايعتها لفت على اسرار اللي شوي وتقتلها
راما :اسو حبي ليش زعلانه؟
اسرار:مو زعلانه مو على اساس نروح عند غداف
راما:من متى تهمك وبعدين كلمتها وهي قالت لي لاتفوتي عبود وشوفته ورمت نفسها على السرير وسحبت صورته من تحت المخده وباستها تصدق اشتقت لك واشتقت لحبك هاليومين انشغلت عنك بس اوعدك ماراح تنعاد
اسرار ماعاد تتحمل:خلاص جنيتي تكلمي صوره
راما:احسه معي امس نمت على صوته على احلامه
تعرفي اني اتفقت انا وعبود على شي
اسرار بخوف:ايش
راما بدلع:عبودي قال انه مايبيني ادرس وراح يبني لي قصر كبير انا اميرته وكل شي اتمناه باشاره يجي وراح الف معاه هالعالم كله راح يوديني باريس ولندن وميامي
اسرار بغيض: ع اساس ماتعرفيها
راما:الا اعرفها ورحت لها بس مع اللي تحبينه اكيد غير غيييييير وبعدين هو قال سنه كامله راح يخطفني عن الناس واعيش لوحدي معاه نلف العالم مدينه مدينه وكل مكان فيه راح يشهد لنا ولحبنا وانا وافقت لاني ماابي شي وانا معاه احبه و ...سكتت من بعد ماشافت اسرار وجهها امتلى دمع رحت عندها وبخوف اسو ايش فيك ليش تبكي
اسرار كان ودها تصيح تضربها تقتلها هي مو ناقصها شي جت على عبود تبيه لاني عشت معاه السعاده والامان وحبيته
راما:تكفين قولي شي واللي يسلمك\
اسرار:تخيلت وشلون راح اعيش من دونك سنه خفت حيييييييل خفت ورجعت تبكي
راما ضمتها وببراه من قال كذا انا ماقدر ابعد عنك حتى عبود قال لي انه ماراح يبعدني عنك واني لو ابي انك تعيشي معاي ماراح يرفض
هنا انفجرت تبكي كل شي حبها حظها اهلها راما اللي لو عرفت بتنهار ساعات تقول انها حقيره وساعات تقول مالي ذنب وانجبرت مسحت دموعها واخذت عبايتها راما:على وين؟ اسرار:ابي ارتاح امس سهرانه ومانمت وبعدين خلينا تختم هالامتحان على خير
راما:اكلي بعدين روحي اسرار:لاياقلبي شبعانه اسرار اخذت اغراضها وطلعت راما جلست تفكر بحالها ليش فجاه انفجرت انا دايم اسافر قطع افكارها صوت جوالها وكان عبود المتصل ردت بسرعه ويشوق:هلا ياقلبي وينك؟
عبود:فديت من انا قلبها انا عندك بس وين غزالي مايصير اشوفها قبل مااكل تعرفين لازم افتح نفسي
راما بخجل:يعني انا افتح نفسك
عبود:اكيد من غيرك يعني يلا عمي لسه ماجاء مالك عذر يعني
راما:امممممم اوكي دقايق واكون عندك
راحت راما تكمل تجهيزها ..





***


Brb


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبيه, الجنوب, ذبحني, بردك, حضنك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
"ديوان الشاعر طلال السعيد" a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 1 03-01-2009 04:12 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية