الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-30-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليد



بسم الله الرحمن الرحيم

أنت منت اللي عشقته أنت أكيـد انسـان ثانـي * ليه صرت بهالبـرود وبهالاحاسيـس البليـده ؟

بعد المحبه , علامك مانت طايقني ؟
وانا على خبرك أشواقي هي أشواقي

اسلوبك اليوم يقتلنــي ويحــرقـنــي
ســؤال .؟ ابسألك وين اسلوبك الراقي

حتى كلامك معي بلحيل مقلقني
والشك في داخلي ماعاد ينطاقي

ان كان قصدك تقول إرحل وفارقني
!برحل ولكن مصير الحي متلاقي

وان كان قصدك تغلا وانت عاشقني ؟
ابشـــرك ماتغير شــي بعمـــاقـــي

وان كنت تمزح ؟ أمانه معك روقني
تراي مكسور خاطر وانكسر ساقي

بس بصراحه , من الآخر وصدقني
صدمتني واستراحت . هقوة الهاقي

ياليتك تحس بحساس ٍ مضايقني
وياليت تقرى كلام ٍ داخل احداقي

حلمك منول ! في هالدنيا تحققني
واليوم في بحر غدرك ناوي اغراقي !

والحظ الاقشر يوم إنه فيك علقني
خلاني دايم على شوفتك مشتاقي

علمتني كيف ( أحبك ) لاتوهقني
علمني ( أنسى ) ولا تستكثر الباقي

____________________________________________
((بما ان ابطالنا في لندن سوف ابلغكم بأن اللغه العربيه ستصبح انجلش ..واللغه العربيه العاميه للعرب))
ّ!@#$%الجزء الاول في المطارلندن^&*)(_+
تاخر ابوها وتركها في المطار ثلاث اربع ساعات ماجاء
لما راحت تسأل قالو انه سافرللممكله العربيه السعوديه جلست على الكراسي وهي تصيح لهدرجه ابوي يبي يتبرء مني لهدررجه يتركني في بلاد الغرباء ويروح لهدرجه مثقله عليه الله يسامحك يبه الله يسامحك
طلعت من المطار وكانت تعرف تطقطق بالنجليزي سالت واحد على الطريق عن شقق للايجار ودلها المكان كان معها فلوس بس ماتدري هي تكفي ولالا دخلت العماره
عزوف/هاي
الحارس/هاي
عزوف/هل توجد غرفه لشخص
الحارس/نعم السعر .....
عزوف/ انها غاليه جدا هل عندك شئ ارخص
الحارس/نعم بس انها جدا قذره
عزوف/ارني ياها
راحت مع الحارس وخذت الشقه خردعه وكلها حشرات وصراصير وفاران بس اهم شي تلقى مكان تسكن فيه
فتحت بوكها ولقت فيه كم فلس كانت ليله كلها الم وضياع وانكسار وحرمان من كل ابن يتمنى انه ينوم في بيت اهله حاس بلامان

((مااقسى الحياه عندما تبكي
ولا يسمعك احد
وتصرخ فلا يجيبك احد
تشكو فلا ترد عليك سوى الجدران))


ّ!@#$%اليوم الثاني^&*)(_+

قامت وهي خايفه اول مره تجي على هالعالم الجديد كيف تطلع من وين تاكل ..صلت الظهر نزلت شافت العالم كيف الناس عايشه مشت تشوف مطعم لانها ميته جوع لقت مطعم مفتوح بعد مادخلت
عزوف/السلام عليكم
الشاب/وعليكم السلام
عزوف/بكم الارز
الشاب مافهم شي قعدت تاشر له وفهم
الشاب/بالسعر ….
فتحت شنطتها مالقت فلوس تكفي
عزوف/ شكرا
طلعت من المطعم دخلت تموينات وشرت لها فطيره وعصير وانتهت فلوسها رقت الشقه وكلت ولما انتهت طلت مع الشباك استنشقت هوا
عزوف/الللللللللللله بحر
نزلت لما وصلت لبحر قعدت على الكراسي اتفرج ياحلو هاشعور ابو وام ماسكين عيالهم وسط البحر يلعبون يضحكون اااااااااااااااااااه يايبه حرام عليك الي تسويه فيني والله حرام

((البطاقه الشخصيه:

الاسم/عزوف سعد ال....
العمر/20سنه
العمل/طالبه جامعيه
بنت جذابه جدا ملامحها تاخذ العقل حنطيه على يباض وجهه مردود الغميزات محفوره في خدودها تذوب الي مايتذوب عيونها وساع والرموش كانها تركيبه من كثرها وطولها شعرها بوي بس قدام على شكل سبايكي ولبسها ولادي عشان كذا الي يشوفها مايميز بنت ولا ولد))

رجعت لشقه طفشانه
طق طق طق طق
عزوف/مييييييين
رجال/انني حارس العمارة
فتحت الباب/ ماذا
الحارس/ان المال الذي اعطيتني اجار الشقه لايكفي الايوم واحد ارجوا منك الخروج
عزوف وعلامت الحزن في وجهه/ شكرا
يالله وين اروح الحين هو يقول فلسوك بس ليوم واحد وانتهى لازم القى لي مكان خذت اغراضها ونزلت توها بتطلع الاالحارس يناديها
الحارس/هل تبحثين عن عمل
عزوف/نعم اريد عمل هل هناك عمل
الحارس ياشر/هناك مطعم يريدون موظفين قولي لهم انكي من طرفي
عزوف/ومن انت
الحارس/ليون حارس عماره ال.....
عزوف/شكرا لك
راحت على نفس المطعم الي وصفه لها..كان فخم مرره ولما دخلت قابلت موظفه
عزوف/اين المدير
الموظفه/انه هناك<<<تاشر على رجل جالس على الكرسي
عزوف/شكرا
راحت للمدير/عزوف دقيقه من فضلك
المدير/ماذا تريدين
عزوف/انني من طرف السيد ليون حارس عماره ال... وقال توجد لديكم وظيفه
المدير/ اجل اننا بحاجه لموظفين
عزوف/هل استطيع العمل هنا
المدير/اكييد وغدا بيبدا العمل والمسكن مع الموظفين سوف ارسل شخص يدلك على مسكنك
نادى احد الموظفين رحنا للمسكن وكانت غرفه رقم 15غرفتها وعلى طول نامت فيها


ّ!@#$%اليوم الثاني الصبح^&*)(_+
لبست لبسهم الموحد كان عباره عن تنوره سودا فوق الركبه وقميص ابيض وكيلون اسود وجزمه حمرا كعب صغير ويالله تمشي فيه وماعرفت تمشي بتنورة لانها متعوده على البنطلون وحركه الشعر شكل موحد بس شعرها بوي .. المديرعرفهم عليها وعلموها كيف الشغل
الموظفه/هاي
عزوف/هاي
الموظفه/ انا اسمي تينا
عزوف/مرحبا بك
تعرفت بعد على البنات والشباب الي يشتغلون بدو الناس يجون وبدء الشغل صح
المدير/ازززوف
عزوف/ ماذا
المدير نادى واحد من الموظفين
المدير/اذا اخطئت في عمل ما سوف يخبرك ريلي لانه شاب ممتاز وجاد في عمله
ريلي يمد يده يسلم عليها/انا ريلي
عزوف مدت يدها/وانا عزوف
ريلي/اذا لم تعرفي شياء اخبريني
عزوف/شكرا
راح المدير وكلن توزع لشغله
ريلي/ انا وانتي سعوديين
عزوف ارتاعت كيف يتكلم عربي/ انت سعوودي
ريلي/ايه
عزوف مستغربه/كيف الاسم مو عربي
ريلي/اسم الشهره هنا اما الحقيقي نايف
عزوف /اهااااا
ريلي/شوفي هذا الطلب وديه لطاوله 5 اوكي
عزوف/اوكي
خذت الطلب وراحت لطاوله 5
عزوف/يؤيؤيؤيؤ شباب بس اشكالهم كباريه وعيال عز مررره
حطت الاكل وجت بتحط العصير الفراوله الا انكب على
واحد منهم وكان لبسه ابيض
عزوف بخوف/انا اسفه
الشاب بعصبيه وغضب/لم نتظري الى امامك
جاء المدير والاداره ويتاسفون منه هي ماتدري من هذولي
جاء ريلي سحبها
ريلي/انتي مجنونه
عزوف/وش السالفه
ريلي/تعرفين من هذا
عزوف بدون اهتمام/لا واذا عرفت وش بيصير
ريلي/هذا امير
عزوف بتعجب/اميييييييييير
ريلي/ماتشوفين الحراسه عليه
عزوف/الا بس ماهتميت بس انا ماسويت شي غلط
ريلي/شوفي اكيد بيصير شي بس خلك ثابته خلاص
عزوف/طيب خلاص
جاء المدير وهو معصب وقعد يصارخ ويصارخ وطلع
وطردها من العمل راحت للمدير وتاسفت منه لكن قال هذا طلب الامير ومحد يقول لا في وجهه000 طلعت من عنده ورحت لشقه اخذ اغراضي
ريلي/وين بتروحين
عزوف/مدري اي مكان
ريلي/ليه مالك مسكن ثاني
عزوف/لا شكرا ريلي تعبتك معي
ريلي/ولووو انتي بنت السعوديه اذا ماساعدتك من اساعد
ابتسمت له/شكرا على اهتمامك مع السلامه
ريلي/اشوفك على خير
طلعت من سكن المطعم ولما طلعت في الشارع لقيت الامير وثنين معه وقفت وجاء الامير قبالي
الامير بقوة/سمعت انك سعوديه صح ولالا
عزوف بدون خوف/ايه تبي شي
الاميرمتسغرب/اذا سالت الجواب يصير بسلوب
عزوف ترفع حاجب/وانا وش قلت طيب
الاميربتهديد/اهااااا طيب اسمعي انا ماراح افوت لك هالحركه الي سويتيها انتي فاهمه
عزوف تحك راسها/اووووف
الاميرعصب/اوكي
عزوف مشت وسفهته/فكنا ياشيخ
الامير بستحقار/ناس يبي لها تربيه بس والله مخليك

((بطلنا الاول))
((سعود شاب جميل اتعب وانا اقول جميل طوله حلوو اسمرعيونه عسليه شعره شوي ويوصل الكتف ومقصقص حاجبه مرسوم خشم طويل شفايف مرسومه الغرور والكبرياء عنوانه شايف نفسه 20سنه ثاني جامعه سعودي وهو ولد امراء يعني امير))


رحت ادور لي مكان انوم فيه لما الليل وقفت عند البرج
وكان فاضي ماعندها احد وصرخت بصوووت عااالي
عزوف/حيواااااااااااان كلب حقيييييييييير
..../من هذا
عزوف/واحد امير حقيييييييير شايف نفسه
...../متاكده
التفت لشخص الي يكلمها انصدمت هذا الي كان واقف مع الامير
مبتسم/انا لؤي وانتي
عزوف بخوف/عزوف
لؤي/كل هذا حقد على الامير
عزوف تورطت/.......
لؤي/ليش اغراضك معك
عزوف بخجل/مالي مكان اروح له
لؤي بتعجب/ماعندك اهل
عزوف/......لا
لؤي ابتسم وشاف ساعته/انا رايح ان شاءالله اشوفك مره ثانيه

((بطلنا الثاني))
((لؤي شاب رزين جميل ملامحه حادة حنطي عيونه سود شعره اسود وطوييييييل القامه ضحكته بفلوس بس دوم مبتسم فيها دفء وحنان الي يشوفه مايرتاح له بس الي يعرفه زين غير180 درجه ثاني جامعه 20 سنه قسم قانون))

راحت عزوف عند البحر فرشت اغراضها وقعدت هناك وكان الجو بااااارد مووووووت جلست تصيح يالله وينك يايبه ليه خليتني هنا لحااالي بموت برد مامعي ملابس ثقيله ولامعي حتى بطانيه نامت وهي تبكي

^^^الصبح^^^
قامت وراحت تدور لها وظيفه في كل مكان لما الظهر بتموت جوع وبرد مامعها حتى مويه شافت الامير يتغدا في المطعم راقي وفخم مناسب لمستواه كاامير هو واصدقاءه انقهرت منه بتموت قهر منه راحت له وقالت له بقوه وبدون خوف
عزوف/انت انسان عديم الاحساس انت وقح اذا صرت امير يعني خلاص الكل بيدك تاكل وتدفء في بيتك وغيرك تمنعهم من الوظيفه ويموتون جوع وبرد وهم مايقصدون الي سوواه لك
الاميربصراخ/هيييييييييييييي
قاطعته/بس ولاكلمه وش بتقول ولك وجه تتكلم انت حيوان مو انسان
وخذت غرشه مويه وكبيتها عليه
عزوف بصراخ/اصحى شوي خل عندك مشاعر للغير مو لنفسك بس
الامير منصدم واصدقاءه بعد ما طلعت من المطعم ودموعها على خدها شافت لؤي يشوفها من الجدار الزجاجي المطل على الشارع حق المطعم كملت طريقها وهي مقهوره منه جلست على الكراسي بتموت جوع بطنها يوجعنها ويطلع اصوات والجو مطر وثلج والكل دخل بيته والي في سيارته او في المحلات جت سياره قدامها ونزل منها لؤي
لؤي/تعالي
عزوف سفهته ومشت
لؤي/بسرعه الجو باااارد
عزوف/لا
سحبها معه وركبها السياره
عزوف بصوت عالي /وين بتاخذني وين بتوديني
لؤي بهدوء/ صوتك قصري عليه
عزوف هدت/طيب وين بتوديني
لؤي سكت ومارد عليها مشوا لما شافت قدامها قصر كبيرنزلوا ودخلوا القصر كااااااااان روعه كل شي فيه غريب من اثات من تصميم رووووووووعه
لؤي/وش فيك خايفه
ءعزوف هزيت راسي بنعم
لؤي ابتسم/لاتخافين انا جبتك هنا لان الجو بارد برا ومطر وثلج وماكلتي شي من امس صح
عزوف/صح
لؤي/تعالي معي
حط يده على كتفها ورحوا غرفه الطعام وهي متنحه في لؤي
لؤي/اجلسي هنا وكلي الي تبين وانا بروح انام
عزوف ابتسمت/شكرا
لؤي وهو يتثاوب/العفو
راح وجلست تاكل وتااااكل لما شبعت
عزوف/ااااااااه الحمدالله تعبت امتلى بطني
طلعت من الغرفه وقعدت تتمشى في البيت وفجاءه لقت قدامها الامير
الاميربستغراب/انتي
كشرت في وجهه/أيه انا
الاميربشراسه/وش جابك هنا
عزوف/وش دخلك انت
الامير/انا سمو الامير سعود ال........
عزوف/شسويلك طيب
سعود شوي وينهبل ركض مع الدرج لفوق

)))جناح لؤي(((
سعود بسرعه /لؤي لؤي
لؤي في سابع نومه/هممممممممم
سعود/انت جايب هالبنت هنا
لؤي نص نايم/ايه
سعود/انت وش قاعد تسوي هالبنت عدوتي تجيبها لبيتك
لؤي ببرود/هي عدوتك مو عدوتي
سعود منقهر منه/ولووو طلعها من البيت الحين
لؤي يعطيه ظهره/لا
سعود يسحبه لجهته/انت بتجنني
لؤي/البنت مسكينه مالها احد
سعود/وانت وش عليك منها اذا صار ماعندها احد
لؤي يبعد عنه/انا فيني النوم اذا عندك شي مهم تعال مره ثانيه
سعود عصب/لــــــــــــؤي
لؤي سفهه وطلع سعود من غرفه لؤي نزل وشاف قدامه عزوف
سعود/راح تندمين وتجين تترجيني
عزوف بسلوب يستفز/مسكييييييييييييييييييييين
سعود انقهر منها/كيف تكلميني كذا
عزوف بتعجب/ليه من انت
سعود/لاتنسين اني الامير سعود
عزوف تهز/ارقص لك يعني
سعود صرخ/هييييييييييي
عزوف/وحتى اذا صرت ملك من الملوك بعاملك نفس معاملتك سامع
سعود/اوريك والله ان تندمين وانا سعود ال.......
عزوف تعلي صوته/اعلى مافي خيلك اركبه ياسمو الامير سعود ال.........
طلع وهو معصب مرررره.. قعدت شوي لما الجو وقف مطر وثلج..راحت تدور على الخدامات لقت في وجهه وحده
عزوف/ممكن ورقه وقلم
الخدامه/اجل
انتظرتها لما جابت لها الخدامه الورقه والقلم ولما خلصت من الكتابه خذت اغراضها وطلعت.. قام لؤي من النوم ونزل لتحت يدور عزوف
لؤي/عزوووووف عزوف
شاف ورقه على الطاوله فتحها
((شكرا على كل شي وانا مدينه لك وان شاءالله ارجع الدين لك...عزوف))

___في الشارع___
كانت عزوف تتمشى وفجاءه جوها مجموعه حريم عصابه
عزوف بخوف وجست تركض وهم وراها مسكوها وضربوووووها لما خلاااااااااااااااص انهد حيلها راحوا وتركوها
عزوف وهي طايحه على الارض/اااااااااااااااااه اااه
مرت سياره من عندها وانفتحت الشباك/للحين ماشفتي شي يابنت الفقر
عزوف/اااااااااااااااااااااااااااااااااووش حقير
سعود يضحكه استهزاء/انا قلت لك بتجين تطلبين مني اسامحك
عزوف تقاوم الالم/ماني جايه انسى اااااااااااه
سعود/اجل تحملي مايجيك
راح وساحت دموعهاوينك يابوي تعال شوف الي يصير لي بسببك
فجاءه لقت قدامها لؤي ابتسم ومد يده لها مدت يدها له قومها
لؤي/ممكن اضمد جروحك
عزوف متنحه/لا مايحتاج
لؤي مسكها من يدها وجلسها على الكرسي وجلس على ركبته يضمدلها الجروح وكان توجع مرررره
عزوف/ااااااااح
لؤي/معليش بس تحملي شوي ...........خلاص
عزوف/شكرا
لؤي/عفوا.......خذي هذا الكلينكس اذا انجرحتي مره ثانيه ولا طحتي ولا صابك أي شي حطيه لانه خاص في الجروح
عزوف/اشكرك من جد يالؤي
لؤي/لاتشكريني حنا من امس وحنا اصدقاء ولالا
عزوف ابتسمت/ايه
لؤي/خلاص
عزوف/خلاص
لؤي/تقدرين تمشين
عزوف منحرجه/ايه
وقفت ومشوا الا هي بغت تطيح من الم التفت لؤي شافها تتالم رجع من وراها وشالها
عزوف صرخت
لؤي بعدم مبالاه/وش فيك
عزوف قامت ترمش كيف وش فيني/لالا نزلني
لؤي ابتسم/مو بكيفك
تمشينا في الاماكن القريبه للمكان الي حنا فيه وعزوف كل شوي تقول نزلني بس هو يرفض
عزوف/انت صديق الي اسمه سعود
لؤي/ايه
عزوف/بس هو غيرك مررره
لؤي/كل واحد وشخصيته تختلف عن الثاني
عزوف/في معكم ولد ثالث صح
لؤي/صح
عزوف/مااشوفه معكم
لؤي ابتسم
عزوف/وش فيك
لؤي/هذا ولد شقي لعوب ماهر
عزوف بعنازة/هههههههه شلون
لؤي/يخاوي له بنت ويتركها بكره وكل يوم له بنت وعلشان كذا هو مو متواجد معنا كثير
عزوف/انت امير
لؤي/ايه
بغت تطلع عيوني من مكانها/جدوالله
لؤي/ايه ليش
عزوف/مو مبين عليك مو مغرور ومتواضع مررره
لؤي اكتفى ببتسامه تبغين كوفي
عزوف/انت تبي
لؤي/اجل عازمك بدون ماابي
عزوف/هههههههه خلاص معك
رحنا الكوفي وجلسنا في مكان بعيد عن الباب والناس احسن للؤي لانه امير ومعروف ومو ناقص اشاعات وصحافه
عزوف/انت في الجامعه ولا موظف
لؤي/لافي الجامعه قسم القانون
عزوف/يعني تصير محامي
لؤي ابتسم/امممم ممكن
عزوف/اجل بخليك محاميي الخاص ههههههههههههه
لؤي/ترا مو بلاش
عزوف/اوووووه بخيل
لؤي/لالالا امزح
عزوف/ههههههههههههههههه
سمعنا صوت برا ازعاج
عزوف/بشوف وش فيهم
لؤي ببرود/انتي فضوليه
عزوف/مررررات
لؤي ابتسم ابتسامه خفيفه
لقته سعود مع موظف الكوفي
عزوف/هذا سعود
لؤي/ادري
عزوف/بسم الله وش عرفك
لؤي/ طول عمري معه ولا تبيني اعرفه
عزوف/اصلا هو مجنون لما شفته سد نفسي نطلع من الكوفي
لؤي/بكيفك
عزوف/يالله
بعد ماطلعوا
لؤي/انتي خلك هنا بروح واجي
عزوف/اوكي
ماحست الا بشخص يكلمها
سعود/مافكرتي انك تعتذرين
عزوف التفت عليه ببرود/لا
سعود/مالقيتي لك احد تعلبين عليه غير لؤي
عزوف عصبت/لو سمحت احترم نفسك
سعود/ههههههههاي شكلك للحين ودك بضربه ثانيه
عزوف/سو الي بتسوه ماهميتني
سعود/نشوف من بيعتذر لثاني
عزوف/نشووووف
شاف سعود الصحافه سحبني ورحنا لزاويه بعيده عن الصحفيين وكان المكان مرررره صغير يعني سعود مقابلني لو اتحرك صدمت في صدره
عزوف/وجع ان شاءالله تسحبني معك وبس
حط مصبعه على شفاتي /اشششششش
ولما هدء الوضع ومسح مصبعه في تيشيرتي
سعود/ قرف
راح وانا بذبحه خلااااااص
رجعت للمكان الكوفي شفت لؤي يحتريني
عزوف/معليش
لؤي/لاعادي
عزوف/انت ليه دايم مبتسم وساكت يعني ماتسولف كثير ضحكتك بدون صوت
لؤي ابتسم/طبيعتي كذا
عزوف/اهااا بس يعني لازم تغير شوي من طبيعتك ولا ماتبي
لؤي/لاعادي ليه بتغيريني
عزوف/تبي الصدق ايه لانني احب الشخص المفرفش
لؤي ابتسم/وشلون
عزوف/الوقت متاخر بكره اعلمك وشلون خلاص
لؤي/اهاا
عزوف/تصبح على خير
لؤي/وانتي من اهل الخير بكره القاك عند الكوفي هذا
عزوف/اوكي
رجعت نفس المكان ونمت لما الظهر راحت للكوفي ولقته ينتظرها
عزوف/صباح الخير
لؤي/صباح النور
عزوف/متى جيت
لؤي/من شوي
عزوف/اشوا احسب اني تاخرت عليك
لؤي/طلبت غداء وبيجي صديقي الثالث على قولتك معنا
عزوف/اهاا
دخلنا وجاء صديقه
جاك/مرحبا
انا+لؤي/مرحبا
لؤي يعرفهم على بعض/جاك عزوف عزوف جاك

((بطلنا الثالث))
((جاك مغزلجي يحب الفرفشه طبعه مرح يحب شي اسمه بنات عنده اسلوب يجذب وسيم جدا جدا جدا جسمه رياضي وله عضلات بس مو ضخمه 20 سنه ثاني جامعه قسم الهندسه ابوه سعودي وامه بريطانيه))


جاك/انتي الي لما كنا في المطعم
عزوف فهمت عليه/ايه ههههههههه
جاك/هههههههههه ياحليلك
عزوف باستفهام؟؟؟؟
جاك/طلبتوا غد
لؤي/ايه
بعد الغداء
عزوف/قد رحتوا لملاهي
لؤي+جاك/ايه بس نلعب سياره تصادم
عزوف/معكم فلوس
لؤي+جاك/اكيييييييييييييد
عزوف/تعالوا معي
لؤي/وين بتودينا
عزوف/مكان
ركبوا سياره لؤي وعزوف نزلت السواق
عزوف/انا بسوق
جاك/تعرفين
عزوف/ايه
جاك/غريبه سعوديه وتسوق
عزوف/الظروف تجبر
رحنا للملاهي وكان حراس لؤي وجاك في السياره الي قدامها بعد ماقالت لهم تبي ملاهي
ولماوصلوا الملاهي
لؤي/اخاف من الملاهي
عزوف/ههههههه طول وعرض تخاف من الملاهي يالله
جاك بياس/وحتى انا
عزوف/يؤيؤيؤ بركبركم لعبه ماتخوف خلاص
جاك+لؤي/خلاص
قصينا تذاكر وركبنا لعبه تخووف بس قلت لهم حقه بزران بدت اللعبه لؤي ميت خوف بس ماصارخ ولاشي اما جاك صوت واصل اخر الشارع من الصراخ وانا ميته ضحك لما نزلنا لؤي راح الحمام وجاك انسدح على بطنه
عزوف/ههههههههههههههههههههههه
جاك/اااه راسي بطني
طلع لؤي من الحمام ووجهه منقلب خفت مررره
عزوف بخوف/لوي صدق تعبت
لؤي/لالاعادي
عزوف/متاكد
جاك/انتي ماتحسين مو انسان
عزوف ببرود /الا عندي احساس بس فقدته مثل مافقدت غيره
لؤي وجاك سكتوا حسو ان كلامها له معنى
جاك وقف/نشتري عسكريم شرايكم
عزوف/اوكي
دق جوال لؤي
لؤي/هلا...حنا في ملاهي ثورب بارك....اوكي لاتتاخر...باي
جاك/سعود
لؤي/ايه بيجي
عزوف تنرفزت له وجه يجي عقب الي سواه خذنا لنا ايسكريم
عزوف/نجلس على الزرع
جاك/لالا حشرات وقرف
عزوف/اقول خلو عنكم الدلع واجلسوا
قعدوا وهم خايفين
جاك/انتي اول مره اشوف بنت مثلك
عزوف/ليه
جاك/ماتخافين ولاشي
عزوف/هههههههه ومن مين اخاف خل عنك انت الدلع والخوف وقلي وش نلعب عقب الايسكريم
جاك/لالالا توبه
عزوف/اختار بسرعه بسسس
جاك/الي العبه دايم وكل مره سيارات تصادم
عزوف/خخخخخخخ خواف نلعب اسهل شي
جاك/ومن قال انها اسهل شي
عزوف/انا
جاك/انتي ماتتشاورين في الالعاب لو نشاروك ركبتينا الي تجيب السكته القلبيه
عزوف/هههههههههههههههههههههههه
سعود/السلام
عزوف+جاك+لؤي/وعليكم السلام
سعود ناظرني بستحقار
جاك/فااااتك ركبنا لعبه مع هالبنت المجنونه بغينا نموووت
سعود بصدمه/لعبتوا
جاك/ايه وشرايك تجرب والله تغيير عن سيارات تصادم
سعود بخوف/لالالا
لؤي/بتستانس
عزوف ابتسمت يعني مازعل علي لما ركبته لعبه تخوف الحمدالله مستانس
سعود/لالالا
جاك/الحين بنقوم نلعب تجي معنا تعال والله هالبنت تجيب الوناسه اول مره اروح ملاهي واستانس فيها
عزوف/وانا بعد اول مره استانس في ملاهي
سعود بنظرات غريبه/هالبنت هاذي تجيب الوناسه مااصدق
عزوف/لوسمحت احترم نفسك ....جاك لؤي يالله نقوم نلعب
قاموا كلهم وقعدو يختارون لعبه اذا اختارها سعود انا رفضت واذا اخترتها انا هو رفض عنااااااد بس
جاك سكر اذنيه /انا الي بختار خلااااااص هاذيك المقص نجربها
عزوف بحماس/ايه
سعود/لا
لؤي/ليش لا نجرب خلاص مات الاحساس عندي اليوم
الكل/هههههههههههههههههههههههه
ركب غصب معنا وهااااااات ياصارخ وهبال وفله ولما نزلنا من اللعبه
سعود يضرب جاك ويتلاحقون في الملاهي
لؤي/مايخلصون من هالحركه دايم
بعد شوي رجعوا
سعود/نلعب سيارات تصادم
الكل/يالله
ركبناها وتعالي شوفي التصادم بعينه
سعود/طيب اصبر بطيرك من مكانك
جاك/هههههههههااااايييي
عزوف/اوووووووووف ماتشوف وجع
سعود/وجع بعينك
عزوف/وعينك يالمغرور
ويتلاحقون ويتصادمون لما خلصت اللعبه قعدوا في الملاهي لما المغرب
سعود/تبون عصير مررره عطشان
جاك/ايه برتقال
لؤي/فراوله
عزوف/مابي شي
سعود/اصلا من بيشتري لك
عزوف كنها ماتسمعه اشر لحارسه الشخصي وجاب لهم كلهم وعزوف معهم
سعود/كرم مني اني جبت لك واكيد طعمه غير لانها من فلوس الامراء
عزوف/عن اذنكم
لؤي/وين
عزوف/يتمشى شوي
لؤي/خذي راحتك
سعود/مسوي متعاطف معها هالبنت وراها بلاوي ومشاكل
لؤي/بلعكس انت في نظريتك كذا
سعود بثقه/ايه هي تحاول تكسبك انت وجاك بس ماقدرت علي
لؤي/انا الي جيت لها مو هي الي جت لي
جاك/الا وشلون تعرفت عليها
لؤي/كانت عند الساعه وكلمتها وساعدتها لما كانت في الشارع تنزف وعزمتها على الغدا
سعود/انت ساعدتها لما جوها عصابه يضربونها
لؤي/ايه
سعود بقهر/انت ليش تساعدها وش عليك منها
لؤي/عارف انك انت الي دازهم
سعود بحره/ايه علشان تتادب وتعرف تتكلم الي اعلى من مستواها
لؤي/طلبت منها تكون صديقتي وهاذي كل السالفه
جاك/احـــــــــلى تعرف تختار البنات وتنقي الحلوات
سعود/وععععععع مو بنت الا ولد
جاك/الا تاخذ العقل بس يبي لها شعرطويل ولبس بناتي وتصير قمه
سعود/عن اذنكم
عزوف كانت سرحانه عند الالعاب التفت لقت وراها سعود
سعود ارتبك/ انتي وش جابك هنا تلاحقيني اكيد تبين تعتذرين مني صح
عزوف بصبر/انت وش تبي
سعود/صح انك تفكرين كيف تعتذرين مني
عزوف/هااا لا والف لا
سعود/لا مو علي هالكلام
عزوف/تبي الاعتذار صح
سعود/ايوة
فكت عصيرها وقربت منه وكبته على تيشيرته هو انصدم جو لؤي وجاك وهم بعد انصدموا
عزوف/هذا اعتذاري لك ياسمو الامير واذا تبي شي زياده ماعندي مانع
رحت وتركتهم منصدمين
سعود يصارخ/بتموووتين ياالزباله ذابحك ذابحك

انتهى الجزء الاول



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ّ!@#$%الجزء الثاني ^&*)(_+


قامت راحت تدور شغل صح مو أي كلام خذت وعد مع نفسها إنها تشتغل اليوم لازم وكل ماراحت مكان رفضوا ما تدري ليه من الصبح الي العصر وهي تدور ولما تعبت وقالت هذا اخر مكان اروح له طلعوا صورتها
عزوف/نعم هذه انا
الموظف/لا استطيع توظيفك
ناظرته بستغراب وقالي كل شي بغيت اموووت من القهرطلعت من المحلات وراحت لبيت لؤي
عزوف عميانه من القهر/وين بيت الزفت الي اسمه سعود
لؤي/وشفيك معصبه
عزوف/لو سمحت يالؤي وين بيته
لؤي/طيب يالله نروح له
طلعنا ورحنا بيته كلمه قصر شوووويه عليه فخم بشكل مو طبيعي تصميمه خارجيا غريب جدااا ورفضوا حراسه يدخلونها بس لؤي دخلها غصب
لؤي/وش صاير
عزوف/ياانا ياهو في هالدنيا
لؤي سكت مايبي يتدخل بينهم نزل سعود وهو يضحك وكان جاك عنده
سعود/اكيد جايه تعتذرين
عزوف بصراخ وتفلت اعصاب/اسمع يالي ماتربيت وقسم بالله ان مابعدت عني ولا تركتني والله لبهذلك
سعود/ههههههههه وش بتسوين يعني
عزوف/اسوي الي مايتسوا بس انا ماشرهت عليك لانك انسان تافهه ووقح ومحد يحبك والكل يكرهك ومالقيت احد يوقفك عند حدك بس اسمعني زييين انا بنت لكن تهزك انت واشكالك اذا كنت تبي تذلني وتهيني وتبيني اعتذرانسى ياغبي انا باخذك على قد عقلك الصغير فاهم بس حط هالكلام في بالك
وطلعت من بيته
جاك/وش مسوي انت
سعود مو مستوعب/عطيت صورتها كل محلات البلد وقلت منهم لاتوضفونها ولا تعطونها حتى المويه
جاك/هيييي انت مجنون
سعود يكابر/خلها تعرف من سعود صح
جاك/بس البنت شكلها قويه
سعود يكابر/بكيفها ماهمتني

&&&عزوووف&&&
تمشي في الشارع ودموعها على خدها تعبت من هالحياه حررام الي يسويه فيني سعود والله حرام راحت نفس مكانها وكان الجو مرررره بارد بشكل فضيع كل شي فيني يرتجف شفايفي من البرد زرق ويدي مقدراحركها انسدحت وتكورت على نفسي

(((الصبح)))
فتحت عيني لقيت نفسي في مكان دافئ وسرير دافئ تاكدت من النظر لقيت قدامي لؤي نايم على الكنبه ابتسمت وهو تحرك وقام وابتسم لي
لؤي/صباح الخير
عزوف/صباح النور
لؤي/كيفك الحين
عزوف بخجل/كويسه اممم شكرا لؤي
لؤي جلس على السرير مقابلني/العفو ولو انتي صديقتي
ابتسمنا وسكتنا شوي
عزوف/وشلون جيتني
لؤي/احساسي
عزوف بستغراب/احساسك
لؤي/الجو امس بارد وانتي ضايق خلقك جيت لك وخذتك وانتي مغمى عليك
عزوف بروعه/اغمى علي
لؤي/ ايه اغمى عليك
عزوف/لؤي والله انت ماقصرت معي وانا مقصره معك علشان كذا ماابيك تتعب معي
لؤي/ترا اذا عدتي هالكلام بزعل عليك
عزوف بعفويه/لالا كلش الا زعلك
لؤي ناظرها وهي خلااااص ساحت/يالله نفطر
قمت وصليت الفجر ورحت افطر معه
لؤي/تروحين معي الجامعه احسن لك من الجلسه لحالك
عزوف/عادي
لؤي/اوكي هاذي الجامعه جامعتي
عزوف مرتاعه/جامعتك حقتك ملكك
لؤي ابتسم/ايه يعني جامعه سمو الامير لؤي ال.......
عزوف انبسطت/وااااو ايه بروح
لؤي/انتي كم عمرك
عزوف/20سنه
لؤي/اجل بسجلك معنا
عزوف/خلاص
هو راح ولبس وانا جلست انتظره طلعنا ورحنا الجامعه
جاك/هلااااااااا والله صديقتي
التفت سعود لانه معطينا ظهره سلمت على جاك ولا كاني اشوفه وجلسنا
جاك/اول ماشفتك ماعرفتك لكن عرفتك من مشيتك
عزوف/ههههههههههههههههه ليه وشفيها مشيتي
جاك/تبين الصدق مشيتك فيها جراءه وقوه مو على البنات
عزوف/احم احم
لؤي/متى محاظرتنا
جاك/انا وانت هالحين لكن سعود 8
لؤي/غريبه مبكرين محاظرتك
جاك/الدكتور عنده ظروف علشان كذا مقدم المحاظره
لؤي/اوكي عندي شغل انا وعزوف واجي
رحنا للمدير طبعا
لؤي/أي قسم تبين
عزوف/اممممم اداره اعمال
لؤي/اوكي
قبلني المدير وهو مغمض لان الجامعه جامعه لؤي
لؤي/محاظرتك الساعه ثمان مع سعود نفس القاعه اوكي انا بروح لان محاظرتي بدت
انصدمت مع سعود نفس القاعه وعععععععع رجعت لساحه الكبرى بالجامعه لقيت سعود جالس نفس المكان جلست وسكتنا فتره
سعود/أي قسم داخله
عزوف/اداره اعمال
سعود/مثلي
عزوف/ايه
سعود/اممممم انتي أي سنه
عزوف/ثاني
سعود/كيف ثاني وانتي مادرستي ولا سنه هنا
عزوف/انا لماكنت في السعوديه قسمي اداره اعمال
سعود/ايييه بس اكيد مو نفس قاعتي لاني انا امير وانتي من الشعب
عزوف بطفش/المشكله اني نفس قاعتك
سعود بأصرار/من قالك
عزوف/لؤي
سعود/وععععع
عزوف/عاد انا الي ميته عليك
سعود طنشها/فطرتي انتي
عزوف/ايه
اشر لواحد من حراسه راح وجاب له شاهي
سعود/تعرفين تلعبين بلياردو
عزوف/اجل
سعود/تلعبين معي
عزوف/عاادي
رحنا ودخلنا قاعه خاصه لعبت معه لاني طفشانه بس وفزت عليه
سعود/اوووووووشت
عزوف/تلعب مره ثانيه
سعود/لا الساعه 9
رحنا القاعه كانت فخمه مرررره مكتب لسعود ومكتب للدكتور
دخل الدكتور/ صباح الخير
انا وسعود/ صباح النور
الدكتور/ انتي طالبه جديدة
عزوف/نعم
الدكتور/ما اسمك
عزوف/عزوف
الدكتور/تشرفنا
عزوف/وانا اكثر
الدكتور/ انتي تفضلي الجلوس الى جانب سعود
جلست جنب سعود وبدء الدكتور يشرح وانا اكتب معه وسعود مره يسمع الدرس ومره يطنش
الدكتور/انتهى الدرس
عزوف/شكرا لك
طلع الدكتور
عزوف/انت ماتكتب مع الدكتور
سعود/لا
عزوف/اجل كيف تنجح
سعود/انتي عارفه مين انا
عزوف/ماقلنا شي خلاص بكيفك
طلعت وهو لحقني ورحنا في الساحه الكبرى لقينا جاك ولؤي
عزوف/هاااااي
لؤي/فهمتي الدرس ولالا
عزوف/ايه بس تعبت ساعتين كامله وانا جالسه
لؤي ابتسم/ كلنا نتعب وفي تعبنا نتيجه
جاك/هههههههه سبحان الله مثل كلمه انجلينا
عم المكان السكوت وانا تفاجات منهم لؤي مشى وتركنا وهو ضايق
عزوف/وش فيه
جاك/انجلينا هاذي حبيبته بس هي انخطبت وانا قلتها بدون قصد والله
سعود/روح له وتعذر منه
جاك/اوكي
لحقه جاك وسئلت سعود
عزوف/من مته وهي مخطوبه
سعود/من شهرين
عزوف بدقه/كان يحبها مرررره
سعود يزيغ عينه/ليش انتي تحبينه
عزوف ارتبكت/لا بس اسال
سعود/هاذي خصوصيه مالك دخل فيها
عزوف تناظره بستحقار/اووووف

***بجهه ثانيه***
جاك/والله ماكان قصدي
لؤي ابتسم/طيب انت ليش ضايق انا مازعلت منك بس حبيت اشم هوا
جاك/لا انت تكذب
لؤي/انا جاد ماكذبت
جاك/اكيد
لؤي يهز راسه بنعم
ضموا بعض ورجعوا لسعود وعزوف ناظرت فيه عزوف وابتسمت له وابتسم لها
جاك/اليوم عازمكم على التزلج الساعه 10 المساء اوكي
الكل/اوكي

+++الساعه 10 المساء+++
اجتمعوا كلهم في ساحه التزلج الثلجيه ولبسوا البس الخاص بتزلج وطلعوا يلعبون الحراس حولينهم
لؤي بتعجب/ماتعرفين
عزوف بخووف وتحاول تمسك في اي شي/يمه يمه بطيح لالالا مااعرف
جاك وسعود وهم يتزلجون/هههههههههههههههههههههههههه
مسكت يد لؤي وقعد يعلمها وجاء سعود وسحب لؤي معه لما طحت على وجهها
عزوف بحراره وقهر/الله ياخذك استغفر الله بس
اجتمعنا كلنا وسوينا قطار وكانت عزوف في الاخيره وقبلها سعود وقبله لؤي والقائد جاك وهااااتي ياوناسه
سعود يبي يجننها/تمسكي فيني عادي
عزوف ودها تذبحه/هي انت ترا ماسكه فيك لاني خايفه
سعود يتهزء/ايه واضح
وكملوا وعزوف جلست تتفرج عليهم تعبت وكانوا البنات منهبلين عليهم بس يتفرجون مالعبوا جو لؤي وسعود وجاك دخلوا يرتاحون شوي
والبنات متجمعين يبون ياخذون صورة وتوقيع من سعود وهو يناظرني ويضحك ناظرتهم بستحقار ومشيت
سعود بستفزاز/تغارين علي
عزوف منقرفه/وعععععع عليك
سعود بعناد/بين على نظراتك انك تحبيني بس ماقدرتي وشلون توصلين لي
عزوف شهقت/ لو تكون اخر رجال بالعالم ماحبيتك تحسبني مخفه ومطيحه عندك مثل هالمخفات لاياولد امك هاذي مو انا
ومشت وخلته سعود كل يوم هالبنت تكبر بعينه مو كل يوم الا كل دقيقه
عزوف/انا بروح الحين
لؤي/ليه تو الناس
عزوف بتعب/فيني النووووم مع السلااااامه
بعد ماشربوا شي يدفيهم قعدوا يسولفون
سعود/هالبنت هاذي غريبه تقول انا مااحبك ولو انت اخر رجال في العالم ماحبيتك ماقد في عمري سمعت بنت تكرهني كلهم يحبوني بس انا اعرف اخليها غصب تحبني غصب على خشمها
جاك+لؤي/ليه
سعود/بس كذا لعااااانه
طبعا هم متعودين على حركاته علشان كذا ماهتموا

===اليوم الثاني الصبح===
جاء واحد من الشرطه يكلم عزوف قدام البحر وهي نايمه
الشرطي/صباح الخير
عزوف/صباح النور
الشرطي/ من فضلك وقع هنا على مخلافه
عزوف بصدمه/لماذا

%%%في الجامعه%%%
دخلت الجامعه عزوف وناويه على سعود نوايا شينه وشافت جالس في الكفتريا
عزوف بصوت عالي/الى متى وانت حقيير
سعود ببرود/انا
عزوف بعصبيه/ايه انت اجل امي
سعود ببرود يقهر/اهااااااا هاذي اوامر الشرطه انا مالي دخل
عزوف بصراخ/لاااااا شايفني غبيه انا اعرف حركاتك التافهه الوقحه
سعود عصب/احترامي نفسك واعرفي انك الحين تتكلمين مع امير مو اشكالك
عزوف بصراخ اعلى/امير في عينك
سعود يتكي/تبين اريحك ايه انا الي راسله لك
عزوف بتعب/طيب ليه
سعود ببتسامه تقتل/بخليك كذا لما تعترفين انك تحبيني
عزوف دموعها بللت خدودها/احبك وليش احبك تبيني احب انسان عديم احساس انسان خلى كل شي ضدي وانا بس غلطت عليه بدون قصد انت تبي حب شخص او تبي تملك قلب شخص مو بلغصب ولا بالفلوس انت صحيح عندك مال وكل شي يتوفر لك لكن القلب صعب انك تناله بسهوله ياسعود
وطلعت عزوف وهو للحين ساكت ويترجم كل كلمه قالتها جو لؤي وجاك يسولفون وهو ساكت
جاك/سعوووود بدت محاظرتك....سعود وشفيك سرحان.....سعود ياسعوود
توه يصحى/هلا هلا وشو
جاك/الي ماخذ عقلك يتهنى به محاظرتك بدت
طلع سعود وراح لمحاظرته
جاك/غريبه وشفيه
لؤي/مدري اول مره اشوفه سرحان
جاك/اكيد يخطط لتهوراته الدائمه

&&&المحاظره&&&
حطو لعزوف مكتب خاص قبال سعود اهي مشغله نفسها في الكتابه ومتابعه الدرس وهو يفكر كيف يصير كل شي بدون فلوس ومعنى كلامها
الدكتور/ساود(سعود)
سعود/نعم
الدكتور/نحن حددنا اختبار وانت سرحان
سعود يصحصح/هاااااه اختبار
الدكتور/انت من بدايه المحاظره لم تنتبه لشرح
سعودعصب/انت تعلم من تتكلم معه
الدكتور/اجل بس ذلك علم ومستقبل وليس الجاه والسمعه
سعود صرخ ووقف/لا تتدخل في شؤؤني الخاصه وهذا ليس من شأنك في مستقبلي انت مفصول من اليوم
وقفت عزوف/لا
سعود/وانتي خير
عزوف/كلامه صحيح هذا مستقبلك وعلمك ولازم تنتبه معه حتى ولو شوي الشهاده من مجهودك ومو مجهود احد ثاني
سعود يتافف..دخلت علينا حرمه كبيرة في السن مررره
الحرمه/صح كلام هالبنت الجميله انتي عزوف سعد ال....
عزوف ارتاعت/أي نعم
الحرمه/اعرفك على نفسي جده سعود وانتي بنت سمعت عنك علشان كذا سعيده بلقائك
عزوف فرحت/وانا اكثر
التفتت على سعود الجده/ومن اليوم ورايح هي راح تصيرمدرستك سامع
علامات الخوف والرهبه في وجه سعود/ايه ايه تم
استغربت يخاف منها سعود غريبه ..رتبت الجدول معها جدته انها تدرسه في بيتهم ومااقدر اني اقولها لا لانها كانت متعاطفه معي بشكل مابنتصور وجده حنونه وطيبه وبنفس الوقت متعاونه معي على سعود
الجده/اليوم الساعه 7المساء
عزوف/خير ان شاء الله
وكانوا حاظرين لؤي وجاك ترتيب الجدول وهم مستغربين

@@@الساعه 7 المساء@@@
جت بيتهم ودخلوها مكتب سعود
الجده تسلم عليها/اهلان بنتي
عزوف/اهلين
الجده/تسمحين اناديك بنتي
عزوف بفرح/اكييد
دخل سعود ومسكته مع اذنه
سعود/اوووووه توجع
الجده/اسمعني زين اذا ماخذت بكره درجه زينه في الاختبار ياويلك
سعود/مـــــامــــــا ليه هالمره هاذي دايم اخذ احسن الدرجات من دون مااذكر
الجده/بس من اليوم ورايح تبدء تاخذ درجات من جهدك وتعبك مو بس صرت امير يعني خلاص سامع
سعود بخوف/سامع
طلعت الجده وبقى انا وياه
سعود يرجع لهيبته/مستانسه هاااه
عزوف/ههههههههااااي مررره
سعود بقهر/بذبحك
عزوف/تعال يالله بتبداء الحصه ولا اعلم جده
سعود بخوف/لالالالالا
جلس قدامي وقعدت ادرسه واشرح له بس نظراته تحرجني واتجاهلها
سعود/طيب لازم تعطيني سؤال واحله
عزوف/اكيييد
سعود/اوووفففف
عزوف تنادي/جــــــــــــده
سعود مسك القلم والدفتر/لالالالا خلاص خلاص
عطيته اسئله كثيره وانا جلست اذاكر لما يحلها ويخلص
عزوف/سعوود خلصت سعووود
شافت وجهه صار نايم على الاسئله ابتسمت على شكله وتركته ينوم
بس لما سمعت صوت مشي قومته
عزوف/سعوود سعود جده جت بسرعه قم
على طول قام وسوا نفسه يحل الاسئله
الجده/هاااه سعود شاطر
عزوف تتهزء/مررره ممتاز
ناظرني مستغرب اني مدافعه معه
الجده/طيب نشوف بكره النتيجه الحين الساعه11 وانتي جايه من الساعه 7 اكيد تعبتي
عزوف/لاعادي
الجده/خلصتوا ولالا
عزوف/ايه
الجده/خلاص روحي ارتاحي
عزوف/اوكي مع السلامه
الجده/مع السلامه
رجع سعود ونام على الاسئله

***في الجامعه***
جاك/ههههههههههههااااايييي نايم
سعود/بس عزوف قالت لها اني ممتاز ومدحتني
لؤي/طيب النتيجه اليوم
سعود/والله اني خايف من ماما
جاك/اجل اليوم وناااسه
سعود ضربه على راسه/تستانس علي هااااااااه
جاك/هههههههههههه

!!!الاختبار!!!
عزوف عرفت تحل لكن سعود مااعرف الا سؤال بس والدكتور مو معهم نايم على الطاوله
سعود ياشر لعزوف/ماعرفت
عزوف/احسن
سعود بترجاها/غششيني ارجوك
عزوف مكابره/لالالا
سعود/اعطيك الي تبين
عزوف تفكر/ كل الي ابي
سعود/ايه
عزوف/عطني ورقتك واعطيك ورقتي
الدكتور فتح عينه وشافهم يحلون ورجع ينوم تبادلوا الاوراق وحلت له ورجعوا الاوراق
عزوف/استاذ خلصنا
خذ منهم الاوراق وطلع
عزوف/ترا اخر مره اغششك
سعود/اوووه لاتقعدين تمننين على كم سؤال
عزوف/من حقي اتمنن انت حال سؤال واحد بين 20 سؤال يعني انا حاله 19 سؤال
سعود/بس لاتعلمين ماما
عزوف تتهزء/ماما وشو ماما
سعود/ ماما الي هي ماما
عزوف/وععععع دلوع
سعود/هي هي انتي لاتتهزين وش تبيني اقول لها
عزوف/ يمه جده أي شي مو ماما زي الغبي
سعودبعناد/بكيفي اقول الي اقول
عزوف كشرت/احسن
طلعوا
جاك/عيد ميلادي بعد بكره وابي ابداعات
لؤي/وش تبي نسوي لك
جاك/ابي ونااااسه فله توسع الصدر
سعود/اوكي بس انت لاتهتم

++++اليوم الثاني++++

عزوف متورطه ماتدري وش تلبس بس لبست بنطلون اسود وقميص كروهات اسود وابيض رتبت شعرها ولبست كوتش ابيض وتعطرت ..وراحت للحفل دخلت وكانت عيونها تدور على لؤي
سعود/هي يالعاميه
عزوف بدون اهتمام/وين لؤي
سعود يناظرها من فوق لتحت/انت من جدك جايه بهالبس في حفل امراء شوفي البنات كيف لابسين لبس سهره وراقي يؤيؤيؤيؤ وتبين لؤي بعد انتي ناسيه ان المكان هذا كله صحفيين وناس راقيه كيف بتوقفين جنب لؤي وانتي باالملابس البيئه هاذي
عزوف تحاول انها ماتعطي لكلامه أي اعتبار/شكرا اشكرك من كل قلبي على كل كلمه قلتها ياسمو الامير سعود شكرا
راحت هي وسعود سكت بس متعجب منها دايم تاكله بقشوره وتصارخ وتهزئه.. بس صوت وقفها من بعيد
...../على ويــــــن
التفتت لؤي لؤي ايه هو الي ناداني ولا اهتم بمظهري ولااهتم بااحد
لؤي/تو الحفل مابدء
سعود هنا انقهر من لؤي..قرب منها وحط يده على كتوفها
لؤي/امشي معي نجلس
مشت معه والكل جلس وترتب علشان الحفل بدء طاوله خاصه في لؤي وعزوف وجاك وسعود قدام المقدم الحفل ونداء على جاك
جاك/اممم اود ان اشكر كل الموجودين هنا على مشاركتهم بسعادتي امم>>وقعد يتكلم وفجاءه
جاك/رح تستمعون الى موسيقه غاليه على قلبي اقدم لكم صديقي العزيز والمقرب لي لؤي
طلع لؤي على المنصه وعزف مقطع الكل سرح وقعد يهوجس جت عيني في عين لؤي وابتسم لي ذيك الابتسامه الي دوختني بعد ماانتهى من العزف صفقوا له بحرارررره والكل التها بسوالف والعشاء وجاء فتره الرقص وكل واحد خذله بنت ويرقص معها
لؤي مد يده لي/ممكن
عزوف بفرح/مااعرف
غمز لي وسحبني.. ورقصنا على اغنيه رمانسيه حط يده على ظهري واليد الثانيه ماسكه يدي ...عزوف تفكر
عزوف/ احبك مااحبك مدري بس اذا شفته قلبي ينبض واستحي ويصير عندي اسلوب نوعا ما احس براحه احس بالامان ابتسم دون شعور له مكانه في قلبي صوته حنانه عطفه علي هل هذا حب او لا بس الا احبه بس مدري هو يحبني ولالا ااااه يالؤي

((ظل لك ميزة في كل شئ شوفتك
بسمتك طيبتك حتى غيبتك...احبك))

لؤي/عزووف وين وصلتي له
ابتسمت له/لا هنا معك
خلصنا رقص وخلص الحفل والكل طلع بعد العشاء
لؤي/الجو بارد تجين معي لبيتي
عزوف/لالا
لؤي/وين تروحين الثلج يتساقط
عزوف/أي مكان
لؤي/مو بكيفك امشي معي
عزوف/ لالالاماقصرت
لؤي/انا قلت لك بس انتي رفضتي مو تقولين ماقالي
عزوف/ هههههههه لا عادي
لؤي/مع السلامه
الكل/مع السلامه
راحوا كلهم وسكروا القاعه والجو موووت الثلج يتساقط بكثره وجلست برا ومعي سعود لان سواقه تاخر عليه
سعود معصب/اووووف بموتك بموتك اليوم....ياانا او انت في هالدنيا....اووووووووف
عزوف/يمكن ظروفه ماسمحت له انه يجي نفس وقته
سعود/أي ظروف هو سواقي الخاص بس مو لحد علشان يصير عنده ظروف
عزوف/طيب اجلس راح تتعب
سعود يخزها/ليه مهتمه فيني
عزوف/لا عادي بس الجو ثلج وانت تلف و تدور ووترت حراسك كلكم وافقين
سعود يجلس/طيب
سكتنا شوي
عزوف/متى عيد ميلادك
سعود/توني مسوي عيد ميلاد من كم سبوع
عزوف/اهاااا
سعود/وانتي
عزوف بحزن/مدري
سعود/ليه في احد مايدري عن تاريخ مولده هههههههههههههه
عزوف/ايه انا مااعرف متى يوم عيد ميلادي ظروفي ماسمحت لي اني اعرف
سعود/ههههههاااااااااااايييي الحمدالله ظروفي أي ظروف الي تخليك ماتعرفين عيد ميلادك
عزوف/الناس ياسعود غير عن بعض اذا صرت انت ولا احد ثاني يعرف متى مولده وبسهوله بعد انا مااعرفه ولا قد عمري شفته وصعب علي اني اعرفه بعد بس الي اعرفه ان عمري20 سنه
سعود/صحيح الي مثل اشكالك مايعرفون شي
عزوف بحزن/.........تبي تعرف متى عيد ميلادي
سعود/ايه
عزوف ترفع راسها لسماء/اذا شفت الثلج متساقط (تشوف ساعتها)وجت الساعه ثنتين الليل يصيرعيد ميلادي
سعود استوعب/اممممم اووووكي
جاء سواقه
سعود/مع السلامه
عزوف/مع السلامه

###الصبح###
قامت عزوف نفس مكانها عقب امس وراحت الجامعه وكانت متاخره مرررره دخلت على طول قاعتها ولقت الدكتور يشرح وسعود يكتب معه استغربت سعود منتبه مع الدكتور غرررريبه
عزوف/السلام عليكم
الدكتور/وعليكم السلام ليه تاخرتي
عزوف تورطت/امممممم
الدكتور على صوته/انا اتحدث اليك
سعود على صوته اكثر/لاترفع صوتك عليها
لالالالا اكيد في سعود شي يدافع عني الدكتور سكت وعزوف جلست مكانها ورجع عاد الدرس كله وجلسنا نكتب معه ولما خلصت المحاظره
عزوف/غريبه سعود تهتم بالمحاظرات
سعود/من اليوم ورايح
عزوف/اهااااا طيب عرفت كم درجاتنا حقت الاختبار
سعود/ايه
عزوف بهتمام/كم
سعود/انتي حذتي درجه كامله وحتى انا بس قلت له بعيد الاختبار
عزوف/لييييييييييييييه
سعود بتفهم واقتناع/ابي اخذ الدرجه كامله من مجهودي مو من مجهود غيري
عزوف تصفق/زين
سعود/بس انتي راح تدرسيني
عزوف انفجعت/بعد
سعود/بصراحه….ماما جابت لي كم مدرس خصوصي لكن ماحسيت اني افهم الامنك بس اول مره درستيني نمت فيها عشان كذا ماحليت
قال هالكلام وطلع على طول اكيييييد سعود شارب شي او هذا مو هو
مر اليوم نفس الايام الي راحت ولما جاء المغرب راحت عزوف لسعود تدرسه
عزوف/بسم الله اول درس
سعود يقرب جنبها/يالله
عزوف بصوت عالي/خييييراحسن تعال اجلس بحضني
سعود ارتاع/هي هي انتي من زينك علشان تشوفين نفسك كل البنات يتمنون بس امر جنبهم وانتي وش معنى
عزوف/قلت انت بنفسك البنات يتمنون و انا ماتمنيت وبعدين لاتقارني بااحد
سعود/وع عليك كلهم احسن منك مال وجمال ودلال ودلع مو مثلك كنك ولد
عزوف/المال وشو المال عاد انت عمرك ماجربت عيشه الفقر صح
سعود/صح
عزوف/والجمال جمال الروح ومو جمال المظهر وانا واثقه من نفسي مو محتاجه رايك والدلال والدلع مو من اطباعي وانا حره بطباعي (صرخـت)مو بكيفك بعد
سعود ارتاع/بسم الله انتي مجنونه
عزوف/مجنونتين
دخلت الجده عليهم
عزوف تسوي نفسها تدرسه/فهمت هاذي النقطه
قاطعتها الجده/ايه خليها يحفظهم مثل اسمه
عزوف فيها الضحكه/ان شاءالله
طلعت الجده
عزوف/ انت المجنووون مو انا
سعود يبعد عنها/وشلون اشوف يالله قولي لي
عزوف فكرت/طيب اقرب بس لاتلزق علشان ماامحي وجهك
سعود/وش امحي وجهك وش تقولين انتي
عزوف/امحي وجهك يعني اموتك
سعود/يؤيؤيؤيؤيؤ انتي ولد مو بنت متاكد
عزوف/تسمع الدرس ولا امحيه
سعود/مابعد مليت من حياتي يالله اشرحي الدرس بس قبل لايجي اكثر
بدت تشرح الدرس له وهو متحمس معها وماخصلت منه الا الساعه 1الليل
عزوف/تبي أي شي ثاني
سعود/لا بس حبيت اسال انتي وشلون تعرفين تدرسين وانتي توك طالبه
عزوف/لاني اعرف الدروس وحاظرتها ياغبي ليه انت شفت احد يدرس وهو مايعرف الدرس ولا قد عمره حظره
سعود/تبين الصراحه ايه
عزوف/من هذا
سعود/انا
عزوف/انت تدرس خخخخخخخ
سعود/هي انتي ليش تضحكين محد ذكي غيرك
عزوف/لا مو كذا بس انت مو مدرس انت طالب
سعود/لا مره من المرات ماما عاقبتني وقالت لي مافي مدرسين انت درس نفسك
عزوف/هههههههههههههههه احسن
سعود بستخفاف/خخخخخخ تافهه مافي شي يضحك
عزوف/الا انت اصلا كلك تضحك
سعود/صدق توني ادري منك انتي ليش ماتحبيني جميل ومال وطول وجسم كل بنت تتمناه وكل شي متوفرعندي
عزوف بعناد/حرررره انا مااحب الجميل و المال ولا الطويل ولاجسم كل بنت تتمناه
سعود/ليه احرق نفسي ولا اصير فقير ولا اقطع رجولي ولا اخرب جسمي علشان تحبيني
عزوف/افضل بعد علشان اكرهك زياده
طلعت من مبنى البيت ولحقها سعود في حديقتهم
سعود/ليييييه
عزوف/الحب مو بشكل الشخص
سعود/اجل باايش
عزوف/الحب احساس صادق بين الشخصين الحب هو الرحمه العطف الحب نقا وصفا الحب كل شخص يقدر يقول احبك ويعبر عنها لكن المحب يعجز عن التعبير احساسه اذا تلاقت عيونكم مع بعض تنسى كل العالم حتى تنسى نفسك تصير عيونك هي الي تنطق وتبوح للي تحب الحب اذا شفت الي تحبه تطير من الفرح تستانس تعطيه كل الي يبي ويتمناه تخليه بعيونك
الحب كلامه كثير ياسعود محد يقدر يتكلم عنه الا الي جربه وحس به
سعود/وانتي قصرتي كل شي قلتيه بعد باقي شي
عزوف/هههههههههه
سعود مندمج/انتي وشلون عرفتي كل هالكلام
عزوف/اذا حبيت تعرف
سعود/وانتي حبيتي يؤيؤيؤ ومن الي الغبي الي حبك
عزوف/ايه احب وانحب والغبي مو لازم تعرفه الا اذا قال بصوته لي احبك
سعود/هههههههههه والله بيندم
عزوف/ محد نادم على حبه لي
سعود/واثقه
عزوف/مررره
مشت عزوف ووقفت فجاءه وصرخت سعود ارتاع وصرخ معها هي ركضت وركض وراها مايدري وش السالفه وراحوا الجهه الثانيه وسعود وقف وراها
سعود/وش فيك خوفتيني
عزوف بخوف/كلب كلب
سعود/أي كلب
عزوف/حقكم شفته يمشي
سعود ارتاح/هههههه ليش الكلب اكيد يمشي
عزوف بخووف/انا اخاف من الكلاب
سعود ذاااب عليهاعاد اول مره يشوفها تخاف طلع الكلب فجاءه قدام عزوف نطت من الخوف ورجعت لوراء و و و و و و ضمت سعود وهو شالها وبعد الكلب عنهم وجو الحراس وحذوه وللحين عزوف شايلها بين بيديه وهم مخبيه راسها بصدر سعود وسعوووود راااااح في خرايطها صحى على نفسه ورماها في الارض بقوه
عزوف/ااااااااااااااااااااااووووش وجع يوجعك
سعود متوتر/انتي اطلعي من القصر لان الكلابه هذا وقتها تحرس القصر
عزوف طمرت من محلها وطلعت من القصر وهي مرعوبه

انتهى الجزء الثاني


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ّ!@#$%الجزء الثالث^&*)(_+

%%%في الجامعه%%%
لؤي/شد حيلك اذا حليت زين نروح لرحله والتذاكر على حسابي
سعود/ادعولي
عزوف توها جايه/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سعود يضرب كتفها/ادعي لي
وطلع وراح يختبر
جاك/ياخي سعود كل يوم احس فيه شي يتغير مدري وش فيه موعزوف الي غيرتيه
عزوف بتعجب/انا
جاك/غيريه بعد كثري من تغييره للافضل
عزوف تناظرهم بتستغراب/انا وش دخلني فيه بعد انا ماغيرت احد
جاك يسلك/طيب ترا محاظرتك بدت
عزوف/اوكيييي سي يووو
جاك/تصدق هالبنت حلووووه
لؤي اكتفى ببتسامه
جاك/بس اخاف انهاء تشرشحني مثل سعود
لؤي/ليه تحسبها مثل الي تعرفهم
جاك/انا اول ماشفتها قلت باخذها يومين بس لما شفتها على حقيقتها صراحه شديت فيها الظهر
لؤي/هههههههه
الكل راح لمحاظرته واهتم بمستقبله ..وبعد كل المحاظرات
سعود جاء وهو يصارخ/حليت زين اخيرااا
جاك يصارخ معه/يعني في رحله
سعود/ايه فيه

!!!في ساحه الجامعه!!!
لؤي/سوينا اتفاق اذا حل سعود زين نروح لرحله على حسابي وانتي راح تروحين معنا
عزوف مو مقتنعه/لا...ماله داعي يعني انتوا اصدقاء و..
قاطعها/وانتي ايش يعني حتى انتي صديقتنا بعد جهزي نفسك أي وقت
عزوف /اوكي
كان في سؤال في بال عزوف بس خايفه تقوله
لؤي/قولي الي عندك
عزوف ارتاعت/وشو وشو
لؤي مسكها من كتوفها وقف قبالها/عيونك تفضحك
عزوف تغمض عينها/وشلون تعرف
لؤي يمسك خشمها/اعرف الشخص من عيونه
عزوف متردده تقوله
لؤي/يعني
عزوف/امممم انت اااا تحب اممم خلاص خلاص
لؤي يجرجرها بلكلام/وشو كملي
عزوف/انت تحب وحده مخطوبه
وسكتت فجاءه ورصت على عينها ولؤي تفاجاء من سؤالها
لؤي/ايه
عزوف/ممكن اعرف وش قصتها
لؤي/طبعا انجلينا هاذي بنت كانت تدرس معي في المتوسط و

(((رجع لذكرياته ))
لؤي /ممكن قلم ازرق
انجلينا /نعم تفضل
لؤي/شكرا
ولما خلص الاختبار
انجلينا/انت سمو الامير لؤي ال...
لؤي/نعم شكرا على القلم
انجلينا/عفوا
بعد يومين من هاالموقف هي صارلها موقف كانوا يضربونها اولاد المدرسه وانا جيت اساعده كوني الامير ومحد يقدر علي ومن هالكلام ومع هذا انا حبيتها وابي الفت نظرها هههههههههه مثل كل شاب ساعدتها وبنات المدرسه غااارت منها وصرنا كل يوم مع بعض لما الثانويه
انجلينا وهي تصيح/انا غدا لااستطيع المجى الى المدرسه
لؤي بخوف/لماذا
انجلينا/اناسوف اسافر وادرس الجامعه هناك ولا يمكنني رؤيتك
لؤي/اين تسافرون سوف ااتي معك ادرس هناك
انجلينا/لالالا ابي
لؤي/ماذا به ؟؟
انجلينا/لايرد ان التقي بك نهائيا
لؤي/لماذا انا لم افعل شي
انجلينا/كونك امير وقال اذا قابلتيه مره اخرى انا لست ابيك
لؤي بهتمام/لابد اتحدث مع ابيك
انجلينا/لا ارجوك .. ابي مريض وحالته حرجه ولا علي سوا ان.. ان اتركك
لؤي بعصبيه/بكل بساطه
انجلينا تصيح/لا.. بس لااريد لك المشاكل والمصاعب
لؤي مو قادر يستوعب
انجلينا ضمته/اامل ان التقي بك مره اخرى
لؤي حط يده على ظهره بضيق/امين
من هنا الى اليوم ماشفتها بس تجيني اخبار عنها وجاء خبر خطوبتها
عزوف/طيب ماتدري وين هي فيه
لؤي/لا....ولا ابي اعرف وين هي فيه خلاص انتهى كل شي
عزوف/تحبها للحين
لؤي/اممممم مرات اقول ايه بس لما اذكر خطوبتها وهجرانها لي ارجع اقول لا
عزوف/مافي بنت دخلت حياتك غيرها
لؤي/امممممم للحين
قطع عليهم سعود وجاك
سعود يناظرهم وهم جالسين جنب بعض وطاقينها سواليف
سعود/وش فيكم خربنا عليكم الجو
لؤي ابتسم/لا عادي
جاك مبسوط/في رحله سعود حل زين وتو راح لدكتور واخذ درجه كامله
لؤي/اوكي وين تبون نروح
عزوف/مافي شكرن شي
سعود بغرور/شكرا احمدي ربك اني شكرك المهم ابي اروح فينيسيا
جاك/وااااااااااو فينيسيا
لؤي/اوكي جهزوا اغراضكم لاتنسين عزوف
عزوف/طيب
سعود/فطوركم علي اليووووم
طلعنا من الجامعه ورحنا لمطعم وطلب كل ماتشتهي النفس


_________اليوم الثاني ________

وصلوا فينيسيا وسكنوا في الفندق راقي بمستواهم كل واحد له جناح
سعود وقف عند جناح عزوف وقال قبل ماتسكر الباب
سعود/اذا تبين شي انا جناحي قبال جناحك
وراح على طول بدون مايسمع رد منها اما عزوف تحاول انها تستوعب وش قاعد يقول.. جناح لؤي جنبها ومقابلها سعود وجنب سعود جاك

(((الصبح)))
كلهم تجهزوا والي يخلص ينزل يحتري الثاني واخر من نزل سعود
سعود/صباح الخير
كلهم بملل/صباح النور
جاك بطفش/تاخرت كل هذا نووم
سعود ولا كنه تاخر/لا بس مالقيت جزمتي وغيرت كل لبسي
وكان لابس بنطلون جنز ازرق وتيشيرت ابيض وجكيت كروهات ابيض وسماوي وتفاحي وحزام تفاحي وجزمه تفاحيه وشعره حاط فيه جل ولابس نظاره عشان ماينزل على وجهه
عزوف كشرت/ويييييييع لو ادري كان محتريتك
سعود/ماسكك انا حالف عليك
جاك/يووووووة يالله صباح خييييير من اولها
لؤي بيطلع من الفندق/يالله نفطر علشان يمدينا نتمشا
الكل/يالله
راحوا مطعم وفطروا هناك ولما خلصوا قعدوا يتمشون في ساحات فينيسيا لما العصر
لؤي/شرايك في فينيسيا
عزوف بفرح/روووووعه احسني في في عالم ثاني مو متخيله ابدا اني اجي هالاماكن
سعود يبي يعرف وش السالفه دخل بينهم وهم يتمشون
سعود/يانسولف كلنا او نسكت كلنا
لؤي ابتسم على حركه سعود الغريبه وتجاهله..لما مرينا من ساحه سان ماركو كانت مليانه حمام وانا اخاف من الحيوانات عموما هم قعدوا يلعبون وسط الحمام وانا بعيده بس الساحه مليانه ويجيني ذيك الحمامه الكافخه وتوقف على راسي قعدت اصارخ وهم ميتين ضحك جاء لؤي وخذها
لؤي/لاتخافين حمامه ماتسوي شي شوفي
حطها على كتفي وانا موخره راسي عنها
لؤي/ليش خايفه
عزوف بخوف/وخرها ولا والله لافضحكم
لؤي ابتسم/شوفي
حطها على يده والحمامه تمشي لما وصلت كتفه
لؤي/عادي
عزوف /طيب بس امسكها
لؤي/يالله
مدت يدها وحط الحمام وهي قلبها يرقع مشت على يدها لما وصلت كتفها
عزوف بخوف/خلاص وخرها
خذها وطيرها مسك عزوف من كتفها تقريبا لمها سعود هنا لنقهرر
سعود يسحب لؤي/يالله نتغداء انا جعت
لؤي استغرب/يالله
دخلنا مطعم وتغدينا ولما طلعنا
سعود/انا تعبت وفيني النوم
جاك/حتى انا شرايكم نرجع ناخذ قيلوله
لؤي/يالله
رجعنا للفندق وكل منا دخل جناحه وناااام لما بعد العصر عزوف قامت وماتدري هم قاموا ولالا..طلعت من جناحها وراحت عند جناح لؤي متردده تطق الباب ولالا تحط يدها على الباب ثمن ترجعها وفي النهايه طقت الباب ويدها على قلبها
لؤي/من
عزوف بتردد/عزوف
فتح الباب وكان لابس قميص بس مابعد سكرر ازاريره وصدره مكشوف انحرررجت انقلب لون وجهي احمر
لؤي دون مبالاه/تفضلي
عزوف تتهرب/لالالا
لؤي سكر الباب في وجهها انصدمت منه وتوها بترجع لجناحها الاهو ينادينيها
لؤي يبتسم/زعلتي انا كنت حسران
عزوف بحراج/لالا عادي
لؤي/تعالي
سحبها ودخلوا جناحه هناااا سعود طقته ام العبيد لانه كان يشوفهم من العين السحريه
لؤي/جناحك احلى من جناحي بس ماعليه
عزوف/بلعكس انت اكبر
لؤي يطلع لها ملابسه/شرايك هذا ولا هذا
عزوف/اممممم دايم لبسك رسمي غير اذا عندك
لؤي يفكر/ امممم ماعندي
عزوف/هنا في اسواق
لؤي/اكيييد
عزوف/يالله نرووح
لؤي ابتسم/يالله
طلعنا ورحنا لسوق كلش فيه دخلنا محلات ملابس رجاليه لكن ماتعود على السبورت انقلب راسي وراسه
عزوف/اقول انا الي بختار لك
طلعت له بنطلون برموده اصفر وفيها شغل عربجي على الجوانب وتيشيرت اخضر مرسوم عليه جسم هيكل بلااصفر وحزام مقلم اخضر واصفر واخترت له كوتش اخضر وساعه اصفر ونظارات سودا وحوافها اصفر وكاب نفس الونين
لؤي مو عاجبه/لالا هاذي الوان ماقد جربتها
عزوف/اقووول اخلص علي والبسها اشوف شكلك
لؤي/ملزمه
عزوف تدزه/يوووووه
دخل وقاسهم ولما طلع عليها هي تنحت ومعها الحراس متنحين اول مره لؤي يلبس كذا
عزوف/واااااااااااااااااااو
لؤي شاك/متاكده
عزوف/والله يهبل شكلك
لؤي يناظر المرايه ومو مقتنع/والله مدري
عزوف/علشاني غير لوكك
لؤي ناظرها وابتسم/علشانك بس
عزوف/هههههه
خذنا البس وطلعنا ولما رحنا للفندق كانوا جاك وسعود جالسين عند الكوفي
سعود معصب/وينكم فيه
عزوف بستفزاز/وش دخلك انت
سعود/تروحون بدون ماتقولون لنا
جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ خلاااااص اووف منكم
سعود/وش معك لؤي
عزوف/مفاجاه (التفت على لؤي وساسرته)لؤي البسه وتعال يشوفونه
لؤي يغمز لها/اوك
راح ورحت معه دخل جناحه وهي وراه مدرعمه وقبل ماندخل الجناح عند الباب
لؤي/عادي يعني
عزوف مافهمت/وشو عادي
لؤي/ابدل قدامك
عزوف صحصحت ودها الارض تنشق وتبلعها رجعت على وراء غمز لها لؤي وابتسم وسكر الباب هي جلست تنطط وتدور وتحلطم نفسها من الفشيله نزلت مع جاك وسعود
جاك/تدرين زوزو
سعود بستغراب/من زوزو
جاك/عزوف
عزوف/هههههههه اول مره احد يدلعني كذا
سعود/مصدقه انك احد يعرفك علشان يدلعك
عزوف/ليش لازم اصيرر اميرة او مغنيه او ممثله علشان يدلعوني
جاك/تطاقون زعلت عليكم
عزوف تهبل بسعود/لالا وش دعوه ماعليك منه مجنون
سعود شب على طول/انا مجنون مافي اجن منك اصلا
جاك يمسك راسه/رااااسي رااااسي
عزوف ضحكت/خلااص خلاص
جاك/شعرك يذكرني بالكوريين
عزوف بتعجب/كوريين ليش
جاك/كذا ناعم وبوي كنك وحده من المغنيات البويات
عزوف/بوياات اهااا اهم شي حلووين
جاك/هههههه ايه مثلك
سعود بقرف/وعععععع عليك اكيد احد لاعب عليك وقالك انها حلوة
عزوف/احسن من وجهك الله وكبر ياللي تطيح الطير من السماء
سعود/غصبن عنك
لؤي قاطعهم/شرايكم
كلهم/ووووووووووووووووواو
جاك/روووووعه
سعود/شكلك متغير اول مره تلبس كذا
جاك/ايه طالع شبابي
سعود/مررره حلو الذوق وتنسيقه
لؤي/الله يعافي عزوف هي اختارت لي ولا انا ماعرفت شي
سعود يناظرها بستحقار/متاكد ان هالبيئه مختارته لك
عزوف توها بتتكلم الا جاك حاط يده على فمها وساده عارف ان لو تطاقوا محد بيفكهم
جاك/بس بس
عزوف تبعد يد جاك/علشانك
جاك/تسلمين
لؤي/يعني ما ارجعه
جاك+سعود/لااااااااااا
لؤي/خلاص بس مدري احس شكلي غلط
عزوف/والله انت الي مكبر عمرك بالبدل الرسميه يوم يومين تتعود عليها
جاك/يالله نتمشا قبل الوقت يسرقنا
الكل/يالله
طلعنا رحنا لمكان يسمى الجندولا شيييي خيااااالي عزوف فتحت فمها شبرين
سعود حس انها منتحه/عجبك المكان
عزوف/ايه مررره
سعود/تركبين الجندولا
عزوف/وشو الجندولا
سعود بستهزاء/ههههههههاااااييي ماتعرفينه هاذي(ياشر على قارب)
عزوف/اهاااا يالله بس وين لؤي وجاك
سعود/مدري بس نركبها ثاني مره اذا رجعوا
عزوف/يعني نركب لحالنا
سعود/ايه ليش شايفه قدامك حيوان مفترس لاتخافين مااكل الانسان
عزوف /اوكي
ركبنها وجلس جنبي
عزوف/ممكن تجي قبالي في وسع
سعود/لا لان هذا المكان تشوفين كل شي بس اذا جلست قبالك مافي شي اشوفه
عزوف/اهاااا
سعود متضايق/انا احب فينيسيا كنت دايم اجيها اهلي
عزوف/طيب ليش متضايق اهلك صاير لهم شي
سعود/لا بس ابوي مااشوفه الا في الشهر او شهرين وامي بعد
عزوف/ليه
سعود/شغل ابوي ومؤتمراته واجتماعاته وياخذ امي معه
عزوف/طيب لهم حليوين ويحبونكم
سعود/اييييه مافي زي حب وحنان امي وابوي بس ودي انهم يصيرون قريبين مني اكثر
عزوف تفاعلت/ماعندك اخوات اخوان
سعود بضيق/الاولد اصغر مني في الثانويه
عزوف/طيب هو معك يعني توسعون صدر بعض
سعود/لا هو يدرس في نيويورك مو هنا
عزوف/اهاااا اجل شلون عايش لحالك
سعود/عايش مع جدتي والخدم بس جدتي تسافر مرات يعني مو دايم هنا ولماتعرفت على لؤي وجاك حسيت اني عايش
عزوف ضربته على كتفها وهزته/لايضيق صدرك وانا اختك حنا معك يكفي انك تعرفني ههههههههههه
سعود ابتسم/واثقه ههههههههه بس لاتعيدين اختك لاني مو اخوك
عزوف/خلاص وانا صديقتك طنش وفلها بس هاذي الدنيا محد مرتاح
سعود/الا تعالي انتي وش قصتك
عزوف/اممممم شقولك ابوي منفصل عن امي لما كان عمري 8سنين ابوي كان يحب امي بجنون كان حنووون طيب قلبه ابيض كان لي الاب والام بس بعد مانفصل عن امي تعاطى المخدرات وشرب الخمر تغير180 درجه صار انسان ثاني يضربني يحبسني خسرنا البيت صرنا ندورالقمه كبرت وكبرت همومي معي لما تخرجت من الثانوي ودرست سنه اولى جامعه قال لي بسافر لندن وانتي بتروحين معي انا استغربت ولما وصلنا لندن وفي المطار قال دقيقه وبجي وصار رجع لرياض وبس
سعود/يعني تركك هنا لحالك
عزوف وفيها الصيحه تهز راسها بنعم
سعود استغرب/وشفيك
عزوف ماقدرت تحبس دمعها اكثر وبكت سعود هنا تنح على شكلها دايم يشوفها متفرعنه ماقد شافها مكسوره
سعود ماعرف يواسيها/اممممم خلاص عززوف اممم خلاص لاتصيحين ترا بصيح معك
عزوف /خلاص خلاص
قرب منها سعود ومسح دموعها هي انحرجت منه بس سكتت سعود ضربها على كتفها وسو مثل حركتها
سعود/لايضيق صدرك وانا صديقك حنا معك يكفي انك تعرفيني هههههههههههههههه
عزوف/ههههههههه
سعود/فيني حره صرااخ ودي اصااارخ بااعلى صوتي تصارخين معي
عزوف/يالله
عزوف+سعود/1 2 3
صرخووا وطلع حراتهم في الصراااخ
سعود لسواق القارب /ممكن تجلس مكاني وانا سوف ادفع القارب
السواق عطاه القبعه والعصا الي يمسكها وجلس مكان سعود وسعود وقف على القارب وجلس يغني مثلهم وكانوا الناس طبعا يتفرجون وسعود ناسي انه امير والصحافه مايقصرون خذو صورر ولما خلص سعود صفقت له عزوف
عزوف/رائع رائع
>>>من جهه ثانيه
لؤي/وينهم اختفوا
جاك/والله مدري اخاف انهم ذبحوا بعض
لؤي/ممكن كل واحد اجن من الثاني
قعدوا يدورونهم بس سمعوا صوت يناديهم والتفتوا
سعود/وشفيكم
جاك/وينكم ندوركم من زمان
سعود/تونا جايين من الجندولا
جاك/ماشاءالله وحنا ندوركم
لؤي يكلم عزوف/وشفيك وجهك متغير
عزوف تلمس وجهه/لاولا شي
سعود/شقصدك ينعي انا مكفخها
لؤي/لا بس عيونها منفوخه
سعود يغطي عيون عزوف/مافيها شي
جاك ولؤي يناظرون بعض مستغربين من الاثنين من شوي يتطاقون والحين زي العسل
جاك/شرايكم نروح لساحه piazza-della-republicaسمعت ان كل لييله يجي فيها عروض واستهبال
سعود/ايييه ودي اوسع صدري
لؤي/معكم
رحنا لها وكان فيها تجمعات كثيره جلسنا على طاوله كوفي
عزوف/خلكم انا بروح اجيب الكوفي
جاك/الي طالبين منعهم هم الي يجيبونه
عزوف/ انا ودي اروح اجيب الكوفي
جاك/اوكي
رحت وكان في مجموعه شباب يناظرون بنظرات وقحه لما شافوني ابعدت عن طاولتنا لحقوني
الولد1/انت ولد او فتاه
عزوف سفهتهم
الولد2/انت جميل واذا كنتي فتاه فاانتي جميله
الولد3 مسك كتفها/انت هل تسمع؟؟
عزوف هنا خلاااص زودوها/ لا
عطته كف طير وجه وجو اخوياه يتضاربون معها لكن جت اصوات هجدتهم وخلتهم يرتعبوون
......../هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
التفتنا على مصدر الصوت ابتسمت لهم كانوا لؤي وسعود وجاك واشروا لي بيدهم حركه الانتصار وهجمو ومعهم حراسهم على هالشباب وتضاربوا معهم الشباب انحاشوا من الخوف
سعود بعصبيه/انتي هييي طولي شعرك مو كل مره نجلس نضرب الناس عشان شعرك وشكلك
عزوف/محد قالك تعال والله ودافع عني
سعود/لو ماجينا كان صرتي خبر كاااان انتي عارفه انهم اكبر مجرمين في فينيسيا
جاك/خلاص لاتقعدون تتعاتبون علشان شي صار وخلص
رن موبايل لؤي فتح لؤي على طول يشوف من
لؤي بستغراب/شباب
سعود+جاك/وشوو
سعود/جتني رساله تقول تم فتح تسجيل الفنون العالميه في لندن حالياً وقت التسجيل الساعه 1الظهر6المغرب 12باليل خلال شهر
جاك/وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااو اخيرا اخيررا
سعود/لازم نرجع للندن بااسرع وقت قبل لايفوت علينا
لؤي+جاك/تفووت طيارتي الخاصه موجودة
الكل/ههههههههههههههههههههه
عزوف/شباااب وش السالفه فهموني
جاك/يؤيؤيؤ ياعزوف هذا برنامج لجميع الفنون العالميه مثل رسام مغني عارض ازياء مصمم مهندس دكتور اييييي شي بس لاز اربع اشخاص ولي يربح فيها من كل فن يكسب هديه قيمه ممكن يزوجونك ممكن يعطونك جزيرة كامله ممكن يعطونك زي المعرض نفس فنك كل مايخطر على بالك حنا ماعلينا قاصر بس كاحب للاشتراك
عزوف/اوووووه ممكن انا ادخل عادي
سعود/وش تدخلين يعني طوله لسان انتي حدك الملجأ الي ماعندهم اهل مثلك خخخخ
عزوف انقلب وجهه ولؤي وجاك انصدموا من جمله سعود
عزوف بشجاعه/ماكل من يكون ماعنده اهل يصير ماعنده طموح وحلم وفن مثل ماانت لك طموح وحلم وفن ياالي عندك اهل انا راضيه بحياتي الحين هذا هو الي مكتوب لي ان مايصير عندي اهل وابي اقولك شي بس جرب تعيش في مستوى غيرك وتعرف كيف طعم الحياة
قامت ومشت لؤي لحقها وجاك طالع في سعود بنظره اسف
لؤي ينادي/ عزوووف
عزوف/ارجوك اتركني
لؤي مسك يدها وسحبها عزوف ارتبكت نزل لمستواها لانه طويل عزوف تحاول ماتحط عينها في عينه لؤي حوط خدودها بين بيده
لؤي/اذا كان على البرنامج راح اخليك معنا وهذا وعد مني
عزوف ابتسمت
لؤي/ايوووة خلك كذا

((اليوم الثاني))
رحنا لمطعم نفطر فيه وتاخر لؤي ماجاء
عزوف/بروح اشوف يمكن فيه شي
جاك/انتبهي على نفسك
تو عزوف طالعه من المطعم الا شافت لؤي معه بنت عزو ف دق قلبها وتخبت في مكان هي تشوفهم بس هو مايشوفها ..كانت تراقبهم والبنت تصيح ولؤي مجمد ولما ودعوا بعض البنت ضمته وهو بعد مسكت قلبها عزوف ماتدري ليش ودها تصيح وماتدري هي تحبه او شي ثاني دخل لؤي المطعم وراح لسعود وجاك
جاك/ماشفت عزوف
لؤي متعجب/لا ليش
جاك/هي راحت تدورك
لؤي/لا ماشفتها
جاك/بروح اشوف وينها
الا وعزوف جايه
جاك/جاء لؤي وانتي ماجيتي
عزوف متنحه/هااااه ايه ايه
جاك/وشفيك مو على بعضك
عزوف/لالالا ولاشي
فطروا ولما خلصوا
جاك/دقيت على الطيار يجهز الطياره اليوم
لؤي/لا مو اليوم
سعود/ليه
لؤي يناظر عزوف/انا شفت انجلينا
انصدموا سعود وجاك/شفتهـــــا
لؤي/ايه تو ماقالت لكم عزوف
عزوف انصدمت وش دراه اني عارفه
جاك/عزوف انتي عارفه
عزوف تورطت /هااااه
لؤي تكلم عنها/ايه عارفه
عزوف انحرجت مرررره وفيها الصيحه
جاك/طيب ليش ماتبي نرجع اليوم
لؤي/عازمتني
سعود/متى
لؤي/اليوم المساء
سعود/بس مو هي تزوجت
لؤي/لا للحين مخطوبه
جاك/يؤيؤيؤيؤ من كم سنه للحين مخطوبه
لؤي/مااستفسرت
جاك/اجل كيف
لؤي/عادي خطيبها معها
سعود/عازمتك بمثابه ايش
لؤي/صديق قديم
جاك/والله خطيبها فالها الحين يعزم صديق خطيبته سابقا مافهمها وهي طايره
لؤي/المهم اجلوا السفره لبكرة
سعود/اوكي
عزوف للحين هي مو مستوعبه /انا بروح لدورة المياة
دخلت دورة المياة وجلست قدام المرايه تكلم نفسها ليش انا مو محبوبه طيب هذا شكلي كيف انجلينا مشخصه ومبين عليها النعومه والرقه وانا خشنه اووووف بس يمكن انجلينا ترجع للؤي بس هي مخطوبه
رتبت نفسها وطلعت مالقت احد في مكانهم
سمعت صوت نداء /عزووووووف
التفت لقت لؤي جاء عندها
لؤي/سبقونا وراحوا وانا جلست احتريك
عزوف مرتبكة /ايه ايه
حط يده على كتوفها/يالله نروح
راحوا لمكان يتمشون كعابي
لؤي/وش فيك اليوم مو على بعضك دايم مفرفشه ونشيطه
عزوف تورطت/ولا شي بس كذا
لؤي/لالالالا مو علي انا
عزوف/هااااه مافيني شي بس تعبانه شوي
مسكها لؤي من يدها وهي ذابت
لؤي/ترا انا فاهمك واقراء افكارك
عزوف صار ترمش
لؤي/وش فيك
عزوف/وشلون تقراء افكاري
لؤي/سبق وقلت لك افهمك افهمك لو وش تسويين وعلى سالفه انجلينا انا شفتك قبل ماتشوفيني
عزوف طلعت عيونها
لؤي/هههههههههههه
عزوف/اهااااا طيب
لؤي/وصلنا
عزوف/تونا مامشينا الا شوي
لؤي/المكان قريب
عزوف/وش هذا ملاهي ولا وش
لؤي/لااااا مدينه الالعاب المائيه
دخلوا ولقوا قدامهم جاك وسعود
سعود بتوتر/سااااعه
عزوف/ساعتين انت وش عليك
سعود عصب/اووووه انتي من كلمك
عزوف/انت الي كلمتني بعد بعد
جاك ملتهي /خلاص خلاص في بنات عذاااب بسرعه ندخل قبل لايروحون علينا
دخلوا مدينه الالعاب المائيه عزوف فتحت فمها كانت كبيييييره وفيها انواع الالعاب المائيه
عزوف/وجع وجع وش هالبس
سعود/لبس سباحه وشوا
عزوف/لاا والله لبس سباحه تلبس ملابسها الداخليه وتجي كذا قدام الله وخلقه
سعود/اجل وش تلبس
عزوف/بجامه
جاك+سعود+لؤي/هههههههههههههههههاااااااااااااييييييييي
عزوف/ايه عادي
جاك/وش رايكم نسبح
عزوف/وععععع خيير اسبح مع رجال والناس قرررف
سعود/من زينك الحين عشان ماتتسبحين معهم الي يشوفك يقول ولد اصلا
عزوف كانت بتروح تضربه بس مسكها لؤي
عزوف/فكني علــــــــيه
سعود يجننها/مو انسان قرد
عزوف تصرخ/لـــؤي فكني
لؤي يهز راسه بلااا
عزوف/عشان خاطر لؤي بسكت لك
جاك/بتتسبحون ولا شلون
لؤي/دبر لنا مسبح نظيف ومحد سبح فيه
جاك/اوكي
سعود يكلم لؤي لما شاف عزوف تتلفت تشوف كيف يسبحون مع بعض
سعود/وانت مطاوعها كل ماقالت شي تسوي لها
لؤي/يحق لها تخاف على نفسها
جاك ينادي عليهم/سعوووود لؤؤؤي كمووون
راحو له
جاك/لقيت وتوه منظفينه طااازج
عزوف/هذا المطلوب
جاك امسكي البسي
خذته البس وفتحته
عزوف بصدمه/هذا لي
جاك/في بنت غيرك معنا
عزوف فتحته/وووجع ان شاء الله خييير البس مايوه مابقى الا هي اتفسخ قدام الناس
سعود يعض على سنونه
جاك/اجل وش تبين تلبسين
عزوف/جب شي متستر وشذا مابقى الا افسخه بعد واجلس كذا
لؤي يضحك عليها وسعود معصب
جاك/شوفي الحريم الي هنا كلهم عليهم نفس الشي
عزوف/ام سو سووووري نووووو نو نو نو
جاك/تعالي اختاري لنفسك اجل
سعود مو قادر يتحملها/حنا بنسبقكم اوك
جاك/اوووك
راحت وخذت لها بجامه
جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ انت من صدقك
عزوف/ايه اجل امزح
جاك/متاكده
عزوف/لالا استهبل
جاك برتياح/اشواء احسب انك صادقه
عزوف تضربه على راسه/هييي انا صادقه تراا
جاك بتعب/لاااا يتخربين سمعتي انتي بهالبجامه
عزوف/وش فيها يالله بس دلني على دوره مياه النساء
جاك/لاااا عزوف ارجوك غيريه
عزوف ملزمه/نووووو نووو نووو
راحوا لعند سعود ولؤي
جاك/يالله نروح نغير عشان نسبح
راحوا كلهم كان دوره مياه الرجال جنب دورة مياء النساء
عزوف توها بتدخل دورة مياء النساء الا الحارس الي عنده رفض
لؤي يكلمه /لماذا
الحارس بتطلع عيونه/انه شاب
لؤي/لالا هي فتاه
الحارس مو مقتنع/نونونونو
سعود وجاك ماتوا ضحك
سعود/خلها بس تدخل معنا انا قايل لكم من زمان انها ولد
عزوف منقهر من الحارس ودها تطب في بطنه وكمل سعود بس طنشته
دخلت معهم وكانت خايفه كله شباب ومافي غرف الا اربع غرف مو مثل الحريم لاااا كل واحد يلبس ويطلع عادي لؤي حط يده على عيونها ويساسرها
لؤي/عيب
وهي منحرجه
لؤي/سعود جاك تعالوا
جاك/هلا
لؤي/اول شي نخلي عزوف تلبس بعدين حنا
جاك/اوك
وسعود يضحك يستهزء ومنرفز عزوف بس هي تتجاهله ..حطوها في زاويه وكلهم وقفوا قدامها لما لبست
جاك/خلاص
عزوف/خلاص
لما التفتوا مات سعود ضحك
سعود/هههههههههههههااااااايييي ولد لابس بجامه حريم خخخخخ
عزوف تناظره بستحقار/احترم نفسك تراني متحملتك لما هنا (تاشر على خشمها)
جاك قاطعهم عارف لو تناقروا طول يومهم تناقر/يالله بسرعه نلبس
لؤي/اجلسي هنا لما نلبس
عزوف/اوكي
جلست تتفرج على الرجال انواع واشكال ولما حست ان الرجال يتريقون بها يحسبون انها ولد ولابس لبس حريم هي ماعرفت وش تسوي قامت تدور على لؤي وسعود وجاك مادرت عن نفسها الا هي مسحوبه وصقعت في صدر عريان ..فتحت عيونه من الصدمه
عزوف/سعــــود
سعود يتلفت/في احد غيري
عزوف بعدت عنه متوهقه/ليش ليش ليش تسحبني كذا
سعود ابتسم ابتسامه تقهر عزوف/اطلعي اجل
عزوف متورطه/لالالا لاتقعدين تمن علي انا طالعه اصلا
سعود يغمز لها/متاكده
عزوف/متاكده
طلعت من القسم الرجالي وبكبره تدور لؤي لقته جالس على كراسي الاستراحه وتنحت لما شافته اول مره تشوفه عريان الصدر صحيح انها شافته في الفندق لكن هنا كاشف جسمه كله بس عليه شورت
عزوف تكلم نفسها/وااااو جسم مشدود صافي عضلات متوسطه الحجم
جاك جاء من وراها/يكفي قز يطلع من عيونك قلوب قلوب
عزوف تصرف/هاااه لابس كنت ادوره
جاك/شايفه في شعري زيت (يغمز لها)هااااه
عزوف ضحكت/انت تفكيرك زاحف
جاك/زاحف يالزاحفه هههههههه
اجتمعوا كلهم بيسبحون في المسبحه المخصص لهم
عزوف/ماعرف اسبح
جاك/كمووون عزوف السباحه سهله
عزوف بخوف/لالالالا
طلع جاك من المسبحه بيدفها في المسبحه قامت تصارخ وتدور على المسبحه وهو يلحقها مسك رجليها لؤي وطاحت في المسبح بس كان ماسكها عشان ماتغرق
عزوف تصارخ/وااااااااه بااارد بغرررررق
لؤي/حركي رجلك زي السمكه
عزوف/جيبو لي لستك
كلهم بستغراب/لستك؟؟؟
عزوف/ماتعرفونه
كلهم/لا
عزوف/هذا امممم البلاستيك
كلهم/اهاااااا
جاك/لاحنا بنعلمك
عزوف/بس ماتغرقوني
جاك/لالالا
بدوء يعلمونها لؤي ماسك رجليها مع وراء سعود ماسك يدها مع قدام وجاك يعلمها وهي تطبق
عزوف بتعب/تعبت مصعتوني
سعود/انت من وين تجيبين هالمصطلحات
عزوف/انت الي مسويلي اجنبي وماتفهم
سعود/اقوووول
عزوف/اقووول انت بس خلني اتعلم
جاك/لؤي اترك رجليها
عزوف تصارخ/تبون تموتوني
ماتوا ضحك عليها/هههههههههههههههههههههههههااااااااي
جاك/ عشان تطبقين من دون احد يمسكك
جاك/سعود اتركها بعد
عزوف /لالالا عاد
سعود فك يده هي تمسكت فيه يعني لفت يدها على رقبته هو تنح في وجهه وهي بعد
جاك يتهزء/خلااااص ماصاارت تتنيحه
فكت عنه عزوف وسوت نفسها ماحصل شي المهم قعدوا يلعبون ويتسابقون وطبعا الخسران في النهايه عزوف
لؤي/شباب انا بروح اجهز نفسي للعشاء اليوم
جاك/حظ موفق
سعود شد على يده/خلك شجاع وقوي قلبك
التفتوا لعزوف كانت على الصامت
عزوف بتوتر/انتبه لنفسك
لؤي/مع السلامه
جلسنا شوي في المسبح نلعب ونتسابق ونطلع ونطب مره ثانيه بعدين طلعوا
عزوف بضيق/انتوا روحوا وانا بروح لمشوار
سعود/تعرفين ترجعين للفندق
عزوف/ايه

انتهى الجزء الثالث


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ّ!@#$% الجزء الرابع^&*)(_+


((عند لؤي))
كانوا عازمينه في مطعم المتواضع وتعشا عندهم وكان هو يناظر انجلينا كيف سعيده مع خطيبه حس انه مختنق
لؤي/شكرا على العشاء انه جميل
انجلينا/عفوا
لؤي/لا ان الوقت بدء يتاخر
انجلينا/متى سوف تسافر؟؟
لؤي/غدا يالله الى اللقاء
انجلينا+خطيبها/الى اللقاء
طلع من عندهم وراح للجندولا وركب القارب وكان منزل راسه بين اديه منقهر من نفسه ليش ماينساها ليش يفكر فيها على طووول وهي مستانسه سمع صوت يناديه
...../لـــــــــــــــؤي لؤي
التفت للمصدروابتسم وقال/عزوف
قال لؤي للي يمشي القارب يوقف ونزل منه وقبل ماتجي عزوف
عزوف/طلعت من عندهم
لؤي/ايه
عزوف مستغربه/ليش انت صاير لك شي
لؤي يتلفت عشان ماتدقق في وجهه انه حزين/لا
عزوف/عيني بعينك
لؤي رفع عينه فوق/لالا
عزوف/اجل وش فيك
لؤي/ملزمه تعرفين
عزوف/اذا ممكن
لؤي/تعالي معي
راحوا لمكان هادي ماينسمع الا صوت البحر
عزوف تربعت/وش فيك
لؤي يتنهد/اممممممممم
عزوف/لهدرجه
لؤي/واكثر
عزوف/السالفه في انجلينا
لؤي/ايه
عزوف/طيب يالله قول
لؤي ابتسم/اذا انتي حبيتي شخص وحسيتي انه ملكك وحدك وموقنه انه لك وفجاءه يجي يقولك انا يتركك وانتي تعيشين على ذكراااه وهو مو مهتم منك ولا حسسك انك قد عرفتيه من سنين
عزوف/لاتقول ان انجلينا سوت كذا
لؤي يهز راسه بنعم
عزوف/اجل ليش عازمتك
لؤي يهز كتوفه بمدري
عزوف وقفت بقهر/والله لروح اكفخها واتوطا في بطنها بنت الكلب
لؤي يسحبها/اجلسي خلااااص ماعاد ينفع وش بتقولين لها
عزوف/بطقها
ضحك/هههههههه اجلسي وين حنا
جلست/منقهره منها قله ادب
لؤي/معك فلوس عطشااااان
عزوف/لا
لؤي/اووف بوكي مو معي
سكتوا شوي
نطت من مكانها عزوف/تدري شلون عندي لك فكره
لؤي/وشووو
عزوف تسحبه /تعاااال تعرف تتكلم اللغه اليطاليه
لؤي/اجل وش قالولك
عزوف تاشر على شايب/اسمع قل له حنا بنوزع نشرات
لؤي/وش نوزع خير انتي
عزوف/هو شايب وتو يدور احد يوزع عنه نشرات ولنا نسبه
لؤي/لالا تخيلي شكلي
عزوف تدزه/بسرعه قله
لؤي بعدم اقناع/اووووف
كلم الشايب والشايب استانس خذو النشرات ووزعوها
لؤي يلهث/تعببببت
عزوف تلهث/حتى انا يالله نروح لشايب
راحوا لشايب وعطاهم نسبه زينه
عزوف/يؤيؤيؤ عشان وزعنا كم ورقه لنا كل هالنسبه
لؤي ابتسم وسحبها من قصتها(غرتها)/اوووش بس
عزوف/أي أي أي
لؤي/ههههه تعقلين
عزوف/ايه أي يووجع لاتسحبني كذا
فكها لؤي وكان سعود في الفندق لما سمع صوت المطر فتح الشباك يشوف وشافهم يضحكوون ويلعبون في المطر وحس بقهرفي داخله
لؤي/كله من سبتك طلعتيني للمطر
عزوف/لالا لاتقول انك ماتلعب في المطر
لؤي/لا ما العب
عزوف/والله انك راكد ورزانه اقول بلا راكاده عش حياتك
لؤي/انا طبعي كذا
عزوف/اقوووول شف كشتك وقفت
لؤي يطلع لسانه/والله انتي الي شوفي كشتك مسكينه انا شعري عكس اذا خذت شور يلصق
عزوف/ياواثق ههههههههههههه
ومن جهه سعود سكر الشباك وكله قهر ومايدري ليش منقهر
لؤي/عزووف نسيتيني عطشي
عزوف/هههههههههههههه
لؤي/كن المطر بدء يوقف
عزوف/اجل استانست
لؤي/احد معك ومايستانس
عزوف/ههههههههههههههههههههه
وقف المطر لؤي يالله ندخل الفندق
عزوف/يالله
كانت ملابسهم كلهم موويه ركبوا الاصنصير ولما وصلو طابقهم
لؤي/تصبحين على خير
عزوف/اشوفك بكره

(((اليوم الثاني)))
طبعا بيرجعون للندن والكل تجهز والحين هم في المطار
وركبوا طياره جاك الخاصه
لؤي/كح كح كح
عزوف/وش فيك عسا ماتعبت عقب امس
لؤي/لالا شرقت بالمويه
عزوف/اهااا بس وجهك مو طبيعي
سعود دخل عرض/وانتي وش دخلك في الولد
عزوف/تراا مالي خلق طقاق معك خلني دامني مروقه
وصلوا للندن وكل واحد مباشره راح لقصره يرتاح وعزوف راحت مع لؤي غصب عليها لانه اجبرها بعد ماصحوا اجتمعوا في بيت سعود وارحوا كلهم لمقر المسابقه

الرئيس/فرصتكم 9شهور اذا ماانتجتوا شي انا ماستطيع اني ادخلكم معنا في الشغل ولو كنتم امراء
سعود/اوووكي
الرئيس/موفقين ان شاءالله انتو شباب ابطال وراح تنتجون انا عندي احساس
جاك/ان شاءالله احساسك وحسن ظنك بنا وحنا الحين بنطلع وراح نعجبك
الرئيس/باذن الله
لؤي/مع السلامه
الرئيس/مع السلامه
طلعوا الشباب
سعود/شباب لازم بجد نتشتغل هذا حلمنا ولازم يتحقق
جاك/اي والله
طلعوا وكانت عزوف تحتريهم برا
عزوف/وش صار
جاك/بعد 9شهور راح يحددون بيشوفون كل واحد وشغله ويختارون من الي يصير في النهائيات وبس
سعود/واتني الحين راح تكونين تبعنا لانهم لازم خمس اشخاص بس حنا قلنا اربعه
عزوف متعجبه/اناااا
جاك /شرايكم شباب قبل كل شي نسوي لها رجيم
عزوف/لااااااااااااا وش في جسمي
سعود/جسمك مو الجسم المطلووب دوووبا
جاك/عزوف معك ملابس رياضه
عزوف/لا ولا قد سويت رياضه
جاك/لازم ماشاء الله جسمك مو محتاج رجيم بس يبيلك تنقصين كيلوين
عزوف تكلم سعود/سمعت الناس الذوق وانت دووبا
سعود/مخلي الذوق لك بعدين انت مسويه تعرفيني من سنين عشان تكلميني بسلوب شوارع
عزوف صرخت/وشووووو انا يعني من الشوارع
سعود بستحقار/هذا المقصد من الاساس
عزوف تزبد وترعد/احترم نفسك والله اني متحملتك علشان ذا الوجيه السمحه(تقصد لؤي وجاك)ولا قلبت عليك الدنيا سامري واذا انت حاط نفسك فوق الناس تراك اسفل الناس فاااهم ومن هالحظه ترا مابينا الا شغل وبس واذا مسخته علمتك الشغل الصح
سعود تنح من كلامها ويبي يقول شي ماعاد قدر
جاك يقطع الطقاق/يالله شباب نطلع نسوي رياضه

000في السوق000
عزوف/شراايكم حلوو
جاك يهز راسه بلا
عزوف/تراه لبس رياضه مو لبس مناسبات
لؤي/لالالالا مو حلوو
رجعت ولبس ثاني
سعود/يسسسسسس هذا حلوو
جاك/يس
شرووه لها وطقموا معه كوتش وكاب وطلعوا من السوق مباشره كل واحد راح لقصره ولبس لبس الرياضه وراحوا لنادي وكان النادي مقسم وراحو قسم انواع العاب الكوره
عزوف/أي كوره نلعب
سعود/القدم
كان معهم مجموعه شباب وطبعا عزوف كالعاده يحسبونه ولد ولعبوا معهم الشباب كلهم لعبهم قوي وعزوف تعبت تلاحقهم وصارت تمسك الكوره وتنحاش بها للمرما وترميها
عزوف/يس هـــــــــــدف
جاك+سعود+لؤي ميتين ضحك عليها اما الشباب الباقين معصبين عليها ولما الشباب لعبوا من قلب صاروا جاك وسعود ولؤي يبعدون عنها الشباب لانهم حاقدين عليها ويبون يكسرونها
عزوف طاحت/ااااااااااااااااااااه
جوها جاك وسعود ولؤي
سعود/روحوا العبوا وانا ابساعدها
استغربوا من سعود انه يساعدها وراحوا يلعبون شالها سعود ووداها لمكان الاستراحه وسدحها
عزوف تدفه/ابعد عني
سعود/هاذي جزاتي اني ساعدتك
عزوف تبعد يده /طيب ابعد عني لاتقعد تحظني
سعود/ابي افهم شي
عزوف/وشو
سعود/وش الي مو عاجبك فيني
عزوف/كلك اكرهك كلك مو عاجبني طريقه اسلوبك وقاحتك
سعود بتطلع عيونه
عزوف تكمل/غير متواضع شايف نفسك كلش وع فيك ما اواطنك
سعود مرتاع/كل هذا فيني
عزوف/تبي ازيد
سعود يغطي اذنه/لالالا يكفي
عزوف تقوم تمشي/اه اه
سعود/وش قومك
عزوف/مااحب اقابل ناس مايعجبوني
سعود لحقها/انتي طيب اجلسي وانا بروح
عزوف/لالا انا طبت
سعود/طيب اصبري الف رجلك
عزوف/لالا
وطاحت على الارض ركض شالها ووداها عند غرفه الاسعافات الاوليه عزوف توها بتتكلم قاطعها سعود
سعود/بس ولا كلمه
سحب رجلها ورفع البنطلون فوق ركبتها وهي تسحب فيه يقالها مستحيه
سعود يبتسم/كل هذا حيا
عزوف تورطت/لالا بس اخلص ولا تدقق
مسك رجليها واليد الثانيه تضمد الجرح
عزوف/احححح
سعود يهفه/اوجعك
عزوف تمسك يده/ايه خلاص
سعود ناظرها وهي توترت من نظراته وبعدت يده
سعود/دقايق بس
ظبطه لها
سعود/خلاص تقدرين تمشين
عزوف تتألم بس تكابر/ايه اقدر
وقفت وعلى طول قالت/اااااااه
سعود من داخله مستانس/اشيلك
عزوف/لالا
مشت خطوتين وبغت تطيح مسكها سعود على طوول شالها
سعود يغمز لها/شرايك فيني
عزوف تضربه على صدره/وع نزلني
سعود /ههههههااااييي لا
طلعوا لقوا قدامهم لؤي وجاك توهم مخلصين من الرياضه ومرتاعين ان سعود شايل عزوف وهي ساكته
جاك/وش صار
سعود/مافي كسر بس جروح وظبطناها
لؤي/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
جاك/بنروح ناخذ شور ونجيكم
سعود/اوك
عزوف/نزلني خلاص
سعود/متأكده
عزوف/ايه جد اتكلم
سعود/براحتك
نزلها وتحاول انها ماتطيح
سعود/اذا كانت توجعك عادي اشيلك
عزوف مباشره/لالالالالا
سعود مايبي يبين لها انه يبي يشيلها/هههههههه ترا مو حب فيك اشيلك عشان بس نخلص شغلنا
عزوف/مسوي شغل ترا كلها مسابقه
سعود/انا مصمم ولؤي رسام وجاك مهندس بس لما اشتركنا في المسابقه له شروط وواقفنا عليها
عزوف/وش شروطهم
سعود/البدايه رقصه المشتركين الخمسه وبعدها سيرتهم الذاتيه وبعدها عرض اشغالنا ويقيمونا عليها واذا فزنا لازم افتتاح الشي الي بيعطونك اياه ويزورونك بعد كم يوم في البيت ويشوفون وش انطباعاتك ويعرضونها مباشر
عزوف/مايناسبك انك تصير مصمم
سعود/اجل وش يناسبني
عزوف/رئيس عصابات هههه
سعود يتهزء فيها/رئيس عصابات هههه
عزوف/صدق يعني هوايتك هي ولا كذا تسليه
سعود/لا هوايه تصميم ملابس رجالي ديكور تدرين ان لبسي هذا مايتصمم الا لي حتى الملابس داخليه
عزوف/اهااا بيتكم انت الي مصممه
سعود/وش رايك فيه اول
عزوف/امممم الصراحه حلوووو وتحس انه فخم وغريب ويجنن
سعود/ايه هذا تصميمي
عزوف تضربه على كتفه/حركاااااات والله الي يشوفك يقول ماوراك الا المشاكل والسيطره
سعود يضربها/مجنونه
عزوف/موب اجن منك
سعود/ههههههههههههههه
جاك+لؤي/هااااي
سعود+عزوف/هايات
لؤي/طلاب الجامعه يبغون حفل قبل الاختبارات وش رايكم
جاك/افكووورس
سعود/انت وش رايك لؤي
لؤي يهزز كتوفه/ماعندي مشلكه
دق لؤي على منظم حفلات العائله الخاص وتفق معه بعد ثلاث ايام و انه يظبط قاعه الاحتفالات الخاصه بجامعته

___اليوم الثاني الصبح في الجامعه___
عزوف /انتي تريدين جاك
البنت/يس يس
عزوف مستغربه/اوك اوكي
راحت لعند جاك
عزوف/في بنت تبغاك
جاك يتنحنح/اعجاب من اول الصبح هههه
عزوف/ههههههههه تلقاها برا في ساحه الجامعه
طلعت لساحه الجامعه لقتها زحمه وهي تدور على لؤي راحت خلف الجامعه مالقته فكرت تلقاه في المسرح الخاص في الموسيقي والرقص لانه دايم يتواجد هناك راحت وفتحت الباب طارت عيونها
عزوف/وااااااااااااو كانه مسرح حقيقي الي اشوفه في التلفزيون
نزلت مع الدرج وكان المسرح مضلم وصلت لمنصه المسرح رقت فوقها وكانت تدور على اللنبات ضغطت زر وشغل لها لنبه وحده في كل هالمسرح شافت في بيانو وانواع من الاجهزه الموسيقيه جلست على البيانو وقعدت تضغط فيه وتغني وراحت للجيتار لقت قدامها جهاز غريب وراحت وضغطت أي شي وشغل لها اغنيه طبعا الاغاني اجنبيه طولت عليه قامت ترقص ولما تعبت راحت للمايك مسكته بين اديها
عزوف/احم احم تسمعوون احم احم بسم الله يالله هدووء ببدء احم يالله يالله اعزائي الحاضرين ااااا عندي بعض الكلمات ودي اقولها لشخص لكن امممم اذا تلاقت عيني بعينه تضيع الكلمات مني عينه مليانه بدفء والعطف اسلوبه طريقه كلامه يخليني اعيش في عالم ثاني ينشرح صدري اذا شفته اممممم احب اجلس معه هدوءه غريب متواضع ابتسامته ايه ابتسامته تذوبني مشيته رايقه يحسس براحه انا ماادري هو حب ولا احساس بالامان من ناحيته
اممممممم وبس
سمعت صوت تصفيقه دققت من الي واقف
صرخت/لاااااااااااااااااااااااا
لؤي مبتسم/برافوا برافوا ههههههههههه
عزوف غطت وجها/لالالالالالالا
لؤي قرب وصعد لما وصل لعندها وهي مغطيه وجها بيدها
لؤي نزل لمستواها/من هذا ؟!
عزوف ارتاعت وبحركه مباشره وخرت يدها عن وجها وراح الخجل/هااااااه
لؤ/من هذا الي سارق قلبك وانا مدري
عزوف/اااا ااامممم محد محد
سمعوا صوت ينادي عزوف انفتح باي المسرح
سعود/عزووووووووووووووووووووووووووووووف
عزوف تبي تنقذ نفسها من لؤي/نعم نعم جيت جيت
سعود اصلا مايدري انهم هنا لان لامسرح مظلم الا على جهه المنصه بس هي تكلمت مسكت سعود من ملابسه وسحبته وهي تسب نفسها
سعود/هي هي هي انتي
عزوف/نعم
سعود يناظر يدها يعني وخري يدك
عزوف/اووه
مشت وتركته هو عاد الفضول بيذبحه
سعود/عزوف وش عندك انتي ولؤي
عزوف وقفت والتفتت بستخفاف/هااااه
سعود يصرف/اممم اقصد ليش كذا سحبتيني زي العنز صاير شي
عزوف/لالالا
سعود رجع نفس شخصيته الغرور/انا ادورك من الصبح وانتي هناا
عزوف مستغربه/تدورني ليش؟؟؟
سعود تورط/ااا ااا الدكتورالجديد يبيك عشان امممم اااالدرس ايه الدرس
عزوف مستغربه/الدررس أي درس
سعود يبي ينقذ نفسه/ايه ايه
عزوف/اوكي بروح له
راحت وسعود قعد يسب في نفسه
سعود/ليش ضعفت لالا انا سموالامير سعود ماتهمني هاذي الاشكال احم احم
عزوف راحت تسال عن الدكتور قالوا انه ماجاء من الاساس طلعت تدور سعود شافت تجمع جت تركض ولما دققت صار سعود يضرب ولد دخلت بين الطلاب لما وصلت عند سعود ومسكته
عزوف/لالالا لاتضربه يكفي الولد ينزف سعووووود
سعود يصارخ/الحقيررر
عزوف صرخت/بـــس
سكت سعود وراح ولحقته لما دخل قاعه من القاعات
عزوف/ليش تضرب الولد
سعود منقهر/يقارن نفسه فيني
عزوف/واذا قارن نفسه فيك انت وش فيك زود عنه
سعود عصب/انتي عارفه من انا ؟؟
عزوف عصبت بعد/اووووووووه انا انا انا الى متى هالغرور وهالكبرياء اذا تبي الناس تحترمك ويحطونك لك تقدير وعلى قولتك مايقارنون نفسهم فيك ترا مو بالضرب والسيطره عليهم عشانك امير لا لا خلك متواضع طيب معهم الناس تحب العطوف اذا شفت الكل يخاف منك الحين ترا مو حب فيك عشان يبتعدون عن المشاكل الي تسببها لهم بس اسمعني زين جرب مره تصير طيب وحبوب مع الي حولك وتشوف شي ماقد شفته بعمرك (صرخت)فهمت
سعود ببرود/خلصتي كلامك
عزوف مستغربه من بروده/هااااااه
سعود/خلصتي كلامك
عزوف/ايه
سعودببرووود قاتل/اطلعي برا
عزوف تصارخ/مجنووووووووووووووون
طلعت ولقت قدامها جاك
جاك/وش فيك
عزوف/هذا هذا المجنون سعود
جاك/هههههههههههههههههههه ماجبتي شي جديد
عزوف/اخ بس ااااخ
جاك/عندك لبس للحفل بعد يومين
عزوف/امممم لا ليه
جاك قام وسحبها معه
عزوف/وشوو وين ليش تسحبني زي الخروف وراك
جاك/خلك على السايلنت
عزوف/ااوووشت
ركبنا لسياره ورحنا لسوق
جاك/يالله انزلي
عزوف/لا مابي
نفس الشي سحبها
عزوف تصارخ/لالالا فضحتنا عند الناس
جاك تركها/اجل اسمعي الكلام
جاك عرف انها بترد عليه حط يده على فمها/اششششش
التفت جاك حراسه وكلمه من جاك صارالمحل فاضي
عزوف تناظر جاك بستغراب
جاك/ههههههههه حمقااء
دخلوا لامحل وقعدوا يقوسون عليها
عزوف/لالا هذا قصير
جاك/عادي
عزوف/لالا
راحت للجه الثاني جهه البناطيل
جاك يسحبها/حفله رسميه ببنطلون غبيه
جاك خلى الحراس يمسكونها من كل الجهتين
عزوف/هي هي هي وش شايفني مجرمه يمسكوني ابعدوا عني ابعدوا
طبعا الحراس لاحياه لمن تنادي جاك طلع فستان اصفر
جاك/وااااو
عزوف/هذا عاري شوف ماله كم
جاك/ مو بكيفك بسرعه قوسيه وسحب صندل كعب فوشي
عزوف/س وش اا لا
جاك ماعطاها فرصه تتكلم دخلها غرفه القياس
عزوف/ماني لبسته عناااد
جاك/ترا والله ادخل البسك غصب
عزوف/لالالا خلاااص متوحش مو انسان
لبست وقعدت في الغرفه مستحيه تطلع
جاك/عزوووف كل هذا لبس
عزوف/................
جاك/عزوووف يالله بسرعه اطلعي
عزوف فتحت الباب وطلعت حبه حبه
جاك انعجب فيها / وااااااو
عزوف تمشي تروح للمرايه راحت له وهي طبعا الكعب ماتعرف تمشي به وتوها بتطيح الا جاك مسكها
جاك/سيئه جدا
عزوف بعدت عنه/مو اسوا منك
جاك/بدلي ملابسك
بدلت ملابسها وشراء لها الفستان والصندل
جاك/ايش باقي اممم صح الملابس الداخليه
عزوف صرخت/لااااااا
دخلوا محل الملابس الداخليه وعزوف براا مادخلت المحل ياشر لها جاك من بعيد
جاك/هاذي مقاسك اااممم لاانتي صدرك صغير
عزوف شوي وبتصيح
جاك /ترا بجي واقوسها عند الناس ادخلي احسن لك
عزوف دخلت المحل وهي متفشله
جاك/ترا متعود اشتري لصديقاتي
عزوف بتعجب/صديقاتك
جاك/يس خبره في الانثى
عزوف سحبته وطلعته برا المحل وقالت للحراس يمسكونه مايدخل المحل
جاك/هي انتي
عزوف تطلع لسانها دخلت المحل وشرت لها وحطته عند الكاشير
عزوف طلعت لجاك ومعها الكيس/يالله ادخل حاسب
جاك/حقييره

×××يوم الحفله×××
ارسلها جاك لوحده من خوياته الي تعرف الذوق والاتكيت وزينت شعرها ومكياجها بس مو ذاك المكياح بس كحل ومسكره وغلوس وبلشر
خويته بعد ماخلصتها/انظري الى المرايه
وقفت عند المرايه /وااااااو هذا انا
خويته/لو كان شعرك طويل كان صار افضل
عزوف تدور عند المرايه مو مصدقه نفسها
خويته/ لقد تاخرتي عن الحفله
عزوف/شكرا
خويته/عفوا
طلعت عزوف لقت قدامها سياره مجهزة لها وركبت ووصلتها الحلفه

(((في الحفله)))
الكل كان يرقص ومستانس والا واحد الي هو سعود جالس على ناار تدرون ليش؟؟؟؟ يحتري عزوف تأخرت
لؤي/وش فيك كل شوي تروح عند الباب
سعود بتوتر/لالا مافي شي
جاك طبعا مشغول مع البنات مايدري من يلحق عليه هاذي ولا هاذي تسكر باب الحفله وعزوف للحين ماجات بدت الحفله وسعود يحتري الباب بنفتح ولما فقد الامل توه بيروح مع لؤي الا الباب ينفتح وقف يشوف من الي جاء

من لمحتك بين مجموع الملا .. فز قلبي وصاآآآح يامرحب هلا
هنت بك من شفت هاذيك العيون .. طار عقلي فيك من زود الحلآ

سعود مو مستوعب انها عزوف بهذا الجماااال فستان اصفر قصير لفوق الركبه تب فيه شغل بسيط وناعم الكعب الشوكه الفوشي والاكسسوار الفوشي والمكياج الناعم.. توه بيروح لها الا لؤي رايح لها انقهر مايدري ليش القهر..جلس على الكراسي وهو يناظرهم وفجاءه طاحت عينه بعين عزوف ..عزوف ماعطته وجه وانقهر زياده.. ويهز رجليه بقل صبر ..بعد دقائق جاء لؤي وعزوف عاد سعود طبعا يكابر ولا دايخ عليها
عزوف/مرحبا
سعود دون مايلتفت/مرحبا
ارتفعت اصوات الموسيقي والرقص وجلسوا ابطالنا
عزوف/عطشانه
التفت لقت قدامها كم كاس مويه خذت وشربت كاسين جاك شافها من بعيد وجاء طااااير
جاك/واااااو وش هالجمال وهالحلاوة
عزوف كانت معطيته ظهرها ولما سمعت الكلام عصبت التفت وناويه تكب المويه عليه
عزوف/قليــ (ارتاعت)جاك
جاك/اجل
عزوف/احمد ربك كنت بكب عليك المويه
جاك/الحمدالله الا قولي لي وش رايك بذوقي
عزوف/ما كنت ناوية البسه بس خويتك ذي لزقت فيني ولبسته
جاك/كان اصلخك متخسر فيك
عزوف/اوف اوف اوف يتمنن
جاك/هههههههه لا ماتغلى عليك لو تبني انا بعد
سعود هنا التفت على اخر كلمه قالها جاك ووده يطب في بطنه
عزوف/وععععع وش ابي فيك
جاك قرب منها /اجل فسخي الي شريته لك
عزوف/ههههههههههههه احلم
جاك/ممكن رقصه معي (يغمز لها) مابي افوتك اليوم
عزوف تضربه بجفاسه/وجع وجع
جاك/اوووش فضحتينا اظربي بنعومه يالله نعومه نعومه
عزوف/لاتخليني الحين صدق اظربك
جاك بغرور/لالالا هونت انا اليوم نجم الحفل البنات كل وحده تجي وتسحبني من الثانيه
عزوف تكش عليه/مالت مدري وش لاقين فيك
حطو غنيه يحبها جاك
جاك/يالله ارقصي معي
عزوف/لالا ماعرف
جاك سحبها /مو مشكله
سعود هنا وقف ووده يوقف جاك بس تأخر لان جاك اسرع منه
لؤي كان متابع سعود ومستغرب من تصرفاته ونظراته لجاك الحاقده ..جاك وعزوف يرقصون بين الطلاب
جاك بصوت عالي عشانه تسمعها/دوري دووري
عزوف/وشلووون اخاف اطير الي حولي
جاك ينتهد/بنعووومه
طبقت الي قال لها جاك وهي مستانسه ولما خلصت الغنيه جو بنات مع جاك وهي انسحبت وفجاءه مادرت الا شاب سحبها ونشق فستانها للفخذ توها بتصارخ الا سكر فمها عشان محد يحس سحبها لبراء القاعه وفي هاللحظه سعود يدورعليها وطاحت عينه على باب القاعه بنتفتح وشاب معه بنت بس مو مركز بعد دقايق حس انها عزوف ماحس بنفسه الا يركض لباب القاعه

انتهى جزء الرابع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



!@#$الجزء الخامس%^&*)(_+

ماحس بنفسه الا يركض لباب القاعه
وشاف سياره تتحرك ركض وراها بس السياره اسرع التفت يمين يسار لقا قدامه شاب يفتح سيارته سحبه سعود ورماه على الارض وركب السياره ولحقهم وكان يسرع سرعه جنونيه ..اما بسياره الي فيها عزوف كانت تصارخ وتنادي بأسم سعود لما شافته يلحقهم ..اما بالحفل لؤي وجاك فقدواسعود وعزوف يدقون على سعود مايرد ودقوا على عزوف ونفس الشي ماترد ..سعود وقف قدام السياره الثانيه ونزل من سيارته ونزل الشاب وماسك عزوف وعلى راسها مسدس
الشاب/لو تقرب سوف اقتلها
سعود يحاول يهدي نفسه/ماذا تريد منها
الشاب يضحك ويحرق دم سعود/اريد ان اتسلى بها
سعود عصب/اتركها وشأنها
الشاب/لا انا مخطط ان اخطفها (دقق بملامح سعود)انت امير اليس كذلك
سعود توتر/انتي شخص فاضي جدا اترك البنت
الشاب يناظر عزوف بنظرات وقحه من فوق لتحت/هل هذه فتاتك انت ليس ذويق
سعود انقهر من نظراته/وما شأنك
قرب سعود
الشاب جهز المسدس بيطلق على عزوف/لا تقرب ولا تقتل فتاتك
سعود مو قادر يتحمل ويشوف عزوف بين يد شاب وتصيح بهدوء وفجاءه مايدري وين طلعت القوه منه طمر ورجف يد الشاب لما طاح المسدس وبقسه في وجهه لما طاح ووقف على ظهره
سعود بستهزاء/لالاتلاعب معي ليس من صالحك (بغرور)انا سمو الامير سعود لايستطيع احد يقدر علي
خذ المسدس وحطه على راسه /بأمكاني اقتلك لكن سوف اعطيك فرصه اخرى (رجفه في جنبه) اوكي
رمى المسدس لبعيد التفت على عزوف شافها وافقه وتصيح وماسكه فستانها قرب منها
سعود وحط يده على كتفها/انتي بخير
عزوف تهز راسها بنعم
سعود مسح دموعها بيده وهنا زاد صياحها وترتجف
سعود وده يضمها بس خايف من رده فعلها
سعود بحنان/خلاص انا الحين معك لاتخافين
لاحظ انها للحين ماسكه فستانها/وش فيك
عزوف تهز راسها بلا وخر سعود يدها شاف الفستان مشقوق للفخذ فسخ جكيته ولبسها وسكر ازرته مسكها وركبوا السياره..عطها مناديل عشان تمسح دموعها وجهها لما هدت مشوو وهم ساكتين كل واحد مايدري وش الاحساس بداخله جو متوتر بينهم.. فجاءه امطرت وصار المطر قوي وقف سعود مو قادر يمشي
عزوف بخوف/وش نسوي
سعود التفت يمين ويسار ويحاول يشوف في بيوت في احد
عزوف/شف هناك بيت في لنبه مولعه صغيره
سعود يدقق ولما تأكد/لازم نروح للبيت
عزوف/اوكي
سعود/حاولي تركضين
عزوف/ علي كعب شلون اركض
سعود يفتح باب السياره/مو مشكله اشيلك
توها بترفض بس لما زاد البرق والرعد خافت نزل سعود ونزلت شالها سعود وركض وكان المطر ينهمرعليهم بشده وعزوف متمكسه فيه بقوه وتحس قلبها ينبض وهي بين يده وفي حضنه لما وصل البيت نزلها وضرب الجرس لما انفتح الباب
العجوز/ماذا من انتم
سعود/ممكن تسمحي لنا بدخول
العجوز/تفضلوا
دخلوا وكانهم متروشين
العجوز/ماذا تريدون
سعود/هل بأمكاننا البقاء هنا لمده يوم
العجوز تناظرهم بستغراب/لا اسمح الا اذا كنتم زوجان
توعزوف بنتطق الا سعود قاطعها
سعود/نعم زوجان
التفتت عليه عزوف مصدومه بس هو طنشها
العجوز/ان الجو بارد تعالوا معي لغرفه سوف تبقيان بها انها دافئه
مشو معها ودخلوا الغرفه
العجوز/سوف احضر لكم ملابس ان ملابسكم مبلله
سعود/اوكي
جلسوا قدام النار بسرعه كان الجو بااارمجمد دخلت العجوز وبيدها ملابس عطت سعود بجامه وعزوف قميص نوم
سعود وده يضحك بس ماسك ضحكته عارف ان عزوف مو لابسته
عزوف توخره عنها/لالا مابيه
العجوز مافهمت/ماذا
عزوف/لااريده انا لااريده اريد بجامه
العجوز/للاسف ليس عندي سوا بجامه واحده
عزوف/لالا لا اريد
سعود وفيه الضحكه/البسي ترا ماراح تفتنيني من حلاه الوجه
عزوف تكش عليه/اقول يازينك ساكت مابقى الا هي بخلي لبسي علي
سعود ماحب يطول النقاش عارف انهم ماراح يسكتون خذ القميص من العجوز
سعود ابتسم/شكرا
العجوز/عفوا اتمنى لكم ليله سعيده مع بعضكما
طلعت وسعود مات ضحك
عزوف/في شي يضحك
سعود/ههههههههههههههههه انتي شفتي شكلك لما عطتك القميص هههههههههههههه
عزوف بطفش/لا تتريق مو ناقصتك
جلست قبال النار وتفرك يدها ببعض
سعود/البسي البجامه انتي انا ماراح البسها
عزوف/لالا مابي
سعود/لاتكابرين فستانك عاري والجو بارد
خذت عزوف منه البجامه/طيب وشلون البس
سعود يهز كتوفه بلا مبالاه/عادي
عزوف بغت تطلع عينها/عادي بعينك
سعود/اوكي اوكي لاتطلع عيونك راح اعطيك ظهري
التفت وعطاها ظهره
عزوف/لو اشوفك تقز بخفس عيونك
سعود بتعجب/اخفس عيونك وش يعني
عزوف/يعني اخليك عميان
سعود/لالا انا ابي عيوني ومو قازك ارتاحي
البست بسرعه
عزوف/خلاص
التفت عليها
سعود/هههههههههههههههههههههههههههه
عزوف/خير
سعود/كبيره عليك هههههههههههههههه كنك طراره
عزوف تتهزء/خخخخ بايخ
كان في مفرشين على الارض سحبت عزوف لها مفرش وررتبتها لها ونسدحت عليه التفتت على سعود لقته قدام النار كانت ملابسه توها رطبه لام رجليه وحاط راسه على ركبته
عزوف/سعود
سعود مارد عليها قامت وجلست عنده
عزوف تمسك كتفه/سعود فيك شي
سعود انسدح ومغمض عيونه هي استغربت ونفس الوقت خافت لمست وجهه لقته حاااار
عزوف/سعود انت تعبان
سعود عقد حواجبه عزوف ماعرفت وش تسوي جابت مخده وحطتها تحت راسه وطلعت تجيب له مويه بارد عشان تكمده دخلت المطبخ وجابت الاغراض ورجعت للغرفه وحطت على راسه فوطه باارده بعد ماغمستها في المويه البارده
سعود ينتفض/بردااااان
قامت وجابت له مفرش ولحفته
عزوف بهتمام/كذا احسن
سعود/افتحي زرارين من قميصي مخنوق
عزوف طبقت مايقوله وجلست تكمده لما حست انه نام لاشعوريا انسدحت جنبه بس بينهم مسافه وجلست تفكر با لؤي ماتدري هو فقدها ولالا

(((بالصبح)))
قام سعود والتفت لقا عزوف نايمه ابتسم لما شاف شكلها وهي نايمه كانها طفل بردان شال عنه المفرش ولحفها حاس الدنيا مو سايعته مبسوط انه مع عزوف ولحالهم بعد ..تحركت عزوف وفتحت عيونها لقته واقف قدام الشباك واشعه الشمس البيسطه داخل الغرفه ومبستم
عزوف/انت بخير
التفت سعود وراح وجلس قدامها
سعود ومبتسم/ايه بخير وانتي
عزوف ابتسمت/ايه
سعود/يالله قومي نروح
عزوف/اوكي
لمو اغراضهم وطلعوا من البيت بعد ما شكروا العجوز السياره تعطلت عقب امس دق سعود على سواقه الخاص ..ورجعنا ووقفنا عند قصر سعود
سعود/تنزل معي
عزوف/لالا
سعود/بس مالك مكان تروحين له
عزوف/ لاتهتم
سحبها سعود ونزلها من السياره غصب دخلوا القصر
سعود/انتظري هنا باخذ شور واجي
عزوف/اوكي
جلست بصاله وجتها خدامه
الخدامه/طلب سموالامير سعود بأن تأتي معي
عزوف/الى اين
الخدامه/تفضلي
راحت معها عزوف ودخلتها الغرفه
الخدامه/هذه ملابس لك اذا تودين السباحه هناك دوره مياه
عزوف كانت بتقول لا بس لما شافت نفسها قدام المرايه كان عليها نفس البجامه دخلت الحمام(الله يكرمكم) انبهرت هذا مو حمام هذا بيت لحاله يؤيؤيؤ كل مايخطرعلى البال في هذا الحمام
عزوف بستغراب/اثنين بانيو خسايربس بجرب واحد
ضغطت زر بس انفتحت ونكبت عليه المويه ارتاعت
عزوف/اووه حتى مويتهم على فوق
راحت تجرب الثاني الجاكوزي بس طبعا هي ماتعرف وش الجاكوزي وفتحت المويه انتثرت المويه على طول في الجاكوزي
عزوف/ايووة هذا البانيو حلوو
تروشت وطلعت ولبست بنطلون الجنز والتيشيرت الوردي وقفت قدام المرايه ترتب شعرها رجعته كله على وراء لانه رطب طالع شكلها صغنوون..طلعت من الغرفه لقت قدامها سعود
سعود تورط/اااا اممممم يالله نتغداء
نزلوا مع بعض وراحوا غرفه الطعام وتغدواء
عزوف/الحمدالله
سعود/كلي
عزوف/لا بس
سعود/طيب قولي الله يغنيكم شي
عزوف/تبغى غنا اكثر من الي انت فيه
سعود رمى عليها ملعقه/اذكري الله
عزوف/ماشاءءء اللللله هااااااااه تف تف
سعود بعد ما خلص اكل.. وطلعوا لحديقه البيت
عزوف/شكرا سعود على مساعدتك وعلى اهتمامك
سعود/العفوو وانا بعد اشكرك على اهتمامك فيني لما تعبت
عزوف/العفو
سكتوا فتره
عزوف/وشلون عرفت مقاسي >>>تقصد البس الي عليها
سعود/اممممم بالتقريب
عزوف/اهااااا ....انا رايحه مع السلامه
سعود ماوده تروح/تونا
عزوف/ اشوفك بكره في الجامعه
سعود/اوكي
عزوف/ مع السلامه
سعود/عزوف دقيقه بخلي السايق يوصلك وهذا اجباري مو مشاورك
جاء السايق وركبت ووصلها عند فندق
عزوف/ماهذا
السايق/اوامرسمو الامير سعود
نزل السايق وفتح لها الباب وستقبلتها الموظفتين هي مرتاعه عزوف كل هذا استقبال ووصلوها لجناح دخلت الجناح وانبهرت من كبره وفخامته..لقت كرت على الطاوله فتحته
((اتمنى ان كل شي عجبك وفتحت لك حساب خاص فيك ..سعود)) طاحت من الورقه بطاقه بنك
ابتسمت على جنون هالولد ..قعدت تدور في الجناح تتفرج وفتحت الدولاب لقت فيه ملابس لها وعلى ذوقها الولادي مو مصدقه كل هذا لها فتحت بلكونه الغرفه كاانت ماخذ نص الجدار استنشقت الهواء براحه وراحت تنطط على السرير اول مره تسكن في اماكن فخمه وبااااااااهضه الثمن وراحت تفتح الثلاجه كان فيها ماتشتهي النفس
عزوف/وااااااااااااااااااو
خذت لها موز وفتحت التلفزيون لقت اخبار توها بتغير الا حطو مقابله مع حرمه في الاربعينات تغزها قلبها لكن سكرت التلفزيون ..ونامت على الكنبه

(((اليوم الثاني في الجامعه)))
اجتمعوا سعود وجاك ولؤي وسعود قال لهم عن كل شي والضحكه شاق حلقه من الوناسه وجاك مستغرب من سعود ولؤي سرحااان دخلت عزوف
عزوف/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
طلع لؤي بدون مايناظرها لانها كانت عند الباب تعجبت من اسلوبه لحقته بس كان ساكت
عزوف/لؤي لؤي
لؤي وقف بدون مايلتفت
عزوف/ممكن اعرف وش فيك
لؤي سفهها ومشى وهي مصره انها تعرف
عزوف/لـــؤي اصبر وش فيك زعلان
لؤي وقف وبنظرات حاده/انتي مستانسه ومريح مع سعود وانا حارق قلبي ادورعليك يوم كامل ماذقت فيه الراحه وجايه تقولين لي ليش زعلان انتي ماترحمين
عزوف انصدمت وماعرفت وش تقول
لؤي/توني ادري اني اخر من تفكرين فيه نظرتي لك تغيرت واتمنى يكون الي بينا رسمي
راح وتركها عزوف كانت تبي تقوله انها مفكره فيه بس انربط لسانها ..جاء سعود من وراها
سعود/وش فيه لؤي
عزوف بضيق وودها تصيح هزت راسهاا بلا
وراحت عنه ..راحت نفس مكانها اول عند البحر جلست والدنيا مظلمه في وجهها ماتبي تخسر لؤي عشان سعود لولا الله ثم لؤي ماصارت عايشه مع الناس ..جلست تصيح تحس بحراره مو قادره تعبر الي بداخلها ..قامت وراحت تدور عليه بأي مكان.. تعبت وهي تدوره وراحت لبيته لكن مالقته دخلت مقهى تبي تريح
عزوف تتمغط/اووووه تعبت
رفعت عينها ووقفت منصدمه .. كان لؤي جالس بين بنات والوسكي بيده .. تلاقت عيونهم مع بعض بس لؤي نظراته ولا كنه يعرفها ..ماتحملت الموقف الي قدامها طلعت على طول تفاجات ان جاك واقف قدامها
جاك/هلا والله
عزوف طلعت تركض وهي تصيح لحقها جاك ووقفها
جاك مسكها مع كتوفها/وش فيك
عزوف تهز راسها بلا
جاك/ليش تصيحين
عزوف انفجرت صياح جاك بغى بنهبل الناس تتلفت عليهم وخايف يخرب برستيجه وسمعته ..مسكها معه ووداها مكانه المعتاد صاله الرياضه والكرتيه
جاك يحاول يسكتها/خلاص خلاص عزوف وش صاير
عزوف تزيد من صياحها
جاك/عزووووف ترك وترتيني اول مره اشوف بنت تصيح قدامي وبهالطريقه
عزوف/ابي اعتذر للؤي(تشهق)
جاك ارتاع/بس كل هذا
عزوف وصياحها متواصل/زعلان لاني ماطمنته علي لما كنت مع سعود وهو كان قلقان علي (تشهق) وانا والله كنت بدق عليه بس جوالي(تشهق)جوالي مو معي ولما قالي انه زعلان قال بعد كذا من اليوم ورايح كل شي بينا رسمي (زاد صياحها) ولله مو قصدي والله اني اعزه واغليه (تشهق) هو اغلى شي بحياتي
جاك تعاطف معها ولمها ورتفع صوت صياحها
وخلاها تصيح لما ترتاح بعد ماهدت
جاك/ طيب اتصلي عليه الحين
عزوف بخوف/انا ... انا انا
جاك/وراك معلقه على انا اختصري اعتبريني مش موجود
عزوف/انا تو شفته
جاك رفع حاجب/طيب كان اعتذرتي
عزوف والعبره للحين/بس كان ....في منظر غريب اول مره اشوف لؤي كذا
جاك استغرب/أي منظر
عزوف/ بالمقهى قبل شوي كان جالس بين بنات وبيده خمر
جاك/اهاااااا اسمعيني لؤي يمر بحاله صعبه الحين مع اهله لذلك لا تشرهين عليه
عزوف تملكها الفضول/ليه وش في اهله
جاك يتنهد/ابوة متوفي وعمانه يبون الورث كله لهم
عزوف/طيب وامه عايشه للحين
جاك/ايه بس امه لها ثروتها وحلالها يعني مكتفيه بنعمتها وماعليها من ورث زوجها الي هو ابو لؤي وعمانه لما شافوه صغير والولد طيب قالوا اكيد مو قايل لهم شي
عزوف/طيب امه راضيه ان ورث ولدها يروح لعمانه كله بعد
جاك/هذا الي قاهرني ان امه ماتكلمت ولا هتمت فيه بس لؤي مايتكلم ولا يفضفض كتوووم لدرجه انه يقهر ..هو مو هامه الورث بس امه ليش تصرفها ببرود ليش مو هامها الا كشختها وورثها وسمعتها وولدها الوحيد بعد ..ونتشر الخبر في لاخبار والصحف والمجلات بأنه مريض بالجنون وان اعمامه يبون ياخذون الورث عشانه مريض وامه الحقيره مو معطيه خبر لناس ان لؤي سلييم كيف تسكت يصير لولدها كذا
عزوف انصدمت/من الي قايل هالكلام
جاك/حسبي الله عليهم عمانه
عزوف/طيب هو امير صح
جاك/ اكييد
عزوف/يعني لؤي يتنازل عن الورث بيصير عامي اممممم يعني مثلي
جاك/ههههههههههه ايه اجل امير ومنتف
عزوف/طيب ساعدوة انت وسعود
جاك/هو مايبي رفض حنا نتدخل
عزوف تكدرت/يوووه بس انا ابي اعتذر منه وابي اساعده غصب
جاك/لاتحاولين
عزوف بصرار/راح احاول

(((اليوم الثاني وبالجامعه)))
عزوف لما دخلت الجامعه طياري تدور على لؤي ..وسعود كان يدور عليها ..وجاك يدور على الكل .
فتحت عزوف باب المسرح الخاص في الموسيقي والرقص بس مالقته راحت لساحه الكبرى..ماحست الا بيد على كتفها رفعت راسها
سعود/وش فيك هاليومين مو طبيعيه
عزوف/لالا بس ابي لؤي
سعود عصب/كيف تدورين على لؤي وانا واقف قدامك
عزوف/والي يرحم ولديك والله مو رايقه لك
عزوف التفتت على الجهه الثانيه لقت لؤي سرحان ووجهه كئيب ومليان حزن ..راحت لعنده ركض وسعود انقهر من تصرفها
عزوف/لؤي
لؤي/.......
عزوف بترجي/ممكن اتكلم معك
لؤي/........
عزوف/لؤي انا ابي اقولك اني كنت ابي اطمنك بس انت ماعطيتني فرصه
لؤي/........
عزوف بحزن/ لؤي كلمني رد علي
لؤي وقف وبكل جديه/انا سبق وقلت لك الي بينا رسمي ولا ابي اعتذار منك ولا شي
مشى بهدوء ومنزل راسه بيأس حطت راسها على رجليها وجلست تصيح على شكل لؤي المكسور كيف كان له هيبته والحين يمر بين الطلاب منزل راسه وكانه غريب
سعود وقف عندها وصوته مليان قهر
سعود/كل هذا حب في لؤي
عزوف رفعت راسها/لا انت ولا غيرك بيعوضوني عن لؤي
سعود حس بغيره بداخله وصرخ /انتي ليش ماتحبيني زي ماتحبين لؤي انا شناقصني عنه عشان تحبينه
عزوف نفس مستوى صوته/لاتقارن نفسك بالؤي لانه بكل شي فرق عنك (صرخت زياده)انت عارف وش معنى لؤي
سعود/لهدرجه تبين تاخذين الورث والعز والجاه هذا الي مجننك عشان كذا تلاحقينه وتتميلحين عنده
عطته كف عزوف /انت للحين ماعرفتني زين وماراح اسمحلك تتلفظ علي بهالالفاض القذره وانا ماني ببنت ابوي اذا سكت لك مره ثانيه
سعود شوي بينجن كيف تعطيه كف وتهينه قدام الطلاب ..عزوف راحت لمسرح الرقص والموسيقي لقت شخص يبحث عن لؤي
عزوف/هل تبحث عن سمو الامير لؤي؟
الرجل/نعم هل تعرف (يحسبها ولد) اين يوجد؟؟
عزوف/لا ولكن من انت؟
الرجل/انا عمه وانت؟؟
عزوف/انا اممم صديقته
الرجل استغرب انها بنت /اذا وجدتيه اخبريني (عطاها كرته)اتصلي على هذا الرقم
وتوه بيروح الا عزوف لحقته
عزوف تنادي/يارجل انت يارجل ياعم لؤي
عمه/اسمي السيد احمد
عزوف/ياسيد احمد اريد ان اتحدث معك قليلا ممكن
احمد/تفضلي
دخلوا المسرح وجلسوا على احد الكراسي
عزوف/اريد اطلب منك طلب
احمد/ماذا طلبك؟؟
عزوف بترجي/اتركوا لؤي انت واعمامه لاتضايقوه ..انتم اعمامه وليس اعدائه ..ارجوك اتركوه وورثه انتم لستم بحاجه ورثه
احمد بعصبيه/وماشأنك انتي
عزوف شوي وتصيح/انا اريد منك ان تتركوه انت لا تعرف مدى طيبه الامير لؤي انها لايستحق منكم ان تفعلوا بها هكذا ..ارجوك ارجوك بالسيد احمد ان تقبل بطلبي ارجوك ان لؤي ابن اخاكم الوحيد لابد ان تعتنوا به وليس تظروه بسوء
احمد دفها على الارض/اغربي عن وجهي ايتها الشاذه ولؤي سوف ناخذ كل مالديه مثل ما اباه رمانا كالكلاب في الشوارع
وهاته الايام سوف ناخذ حقنا منه وندفعه الثمن
عزوف/وما ذنب لؤي لتفعلوا به هكذا.. لماذا لم تاخذوا حقكم من اباه
احمد/ذنبه انه ابن اخي
طلع احمد وعزوف كانت تبكي على حاله لؤي وفجاءه سمعت صوت تصفيق على المسرح التفت عزوف لقته لؤي
لؤي/برافووا على المسلسل الي تو انا سمعت وشفت كل شي
عزوف انصدمت انه موجود وسمع كل شي
لؤي نزل من المسرح لما وصل لها ومسكها من لبسها بقوه وصرخ في وجهها
لؤي/من طلب منك تذلين نفسك لناس من طلب منك انك تتكلمين في امور مالك دخل فيها ..انا قلت لك هاااه ردي علي ..هاذي حياتي الشخصيه ولا اسمح لحد انه يتدخل فيها فاهمه ..وماابي اشوفك مره ثانيه قدام نظري
بعد يدة عنها /اطلعي من هنا برااااا
ماحس لؤي الا ببقس على وجهه طيحه على الارض
سعود بعصبيه/مااسمح لك انك ترفع صوتك وتمد يدك عليها مهما صار ..جالسه طول النهار تفكر كيف تعتذر لك وهي ولا بيوم فكرت تعتذر لي ..ترجت عمك عشانها خايفه عليك وتجازيها كل هاذا..تحبك وانا احاول اصيرمثلك وتحبني بس مو راضيه تفهم اني احبها ..
فتره هدوء عزوف تحاول تمسك عبراتها انصدمت بالكلام الي سمعته من لؤي وسعود ولؤي كان فمه ينزف ونفس وضعه على الارض ومالتفت لسعود وجاك كان عند باب المسرح بس ساكت ومتحسر على اخوياه كيف هم بهالوضعيه..سعود طلع يركض وتجاهل جاك ..جاك خذ لؤي للاسعافات الجامعه ..عزوف كانت للحين مو مصدقه كل الي صار قدامها..طلعت من المسرح وهي تتسحب الي وين ماتدري

^^^اليوم الثاني^^^
كان الجو مطر والثلج يتساقط والهواء البارد وطلاب الجامعه جالسين في قاعاتهم ..في قاعه سعود كان بنتظر عزوف لانها تاخرت ولما فتح الشباك لقاها تركض تدخل المبنى جلس في مكانه ..فتحت الباب عزوف وتلاقت عيونهم بس على طول عزوف بعدت عينها
عزوف/السلام عليكم
سعود/وعليكم السلام
جلسوا ساكتين لربع ساعه وسعود طفش يبي يكلمها
وقف وراح لمكتبها ..عزوف تجاهلته
سعود بجديه/اليوم في قاعه ال...... الساعه 2 الليل ابيك تكونين موجوده هناك
عزوف استغربت/ليه
سعود ابتسم/بعدين تعرفين بس لاتنسين اليووووم اوكي
دخل الدكتور ورجع جلس مكانه ..في قاعه جاك كان بين الطلاب يسولفون وصراخ وزعاج والشبابيك مفتوحه الي يبي يتفرج على المطر والثلج والي ميت برد دخل عليهم الاداري
الاداري/ارجوا الهدووووووء
الطلاب هجدوا
الاداري/سوف اعرفكم على طالبه جديدة من البحرين ستكون معكم في هذه القاعه تفضلي وريف
دخلت وشعرها الاسود لنص ظهرها تطاير من شده الهواء ابتسمت لطلاب ابتسامه سدحت الشباب والبنات كانت جميله جميله بكل ماتعني كلمه جميله بيضاء عيونها سوداء شفايفها صغار مناسب حجمها الصغير
جاك وقف وقال بصوت عالي جاي من اخر القاعه/هلا والله باهل البحرين تو مانورت الجامعه
وريف انحرجت/هلا بك
جاك نزل من الدرج بشكل سريع لما وصل لها
جاك/تفضلي اجلسي
مد يده بجراه ووريف تورطت بس مسكت يده وجلسها بالكرسي الي جنب كرسيه
جاك بصوت عالي/عدم النظر الى الخلف اوكي
الشباب منقهرين من جاك عارفين اذا خذ منهم بنت ماراح تلتفت يمهم ابد
جاك بغزل/ماتعرفنا
وريف مو مصدقه جراءه هالولد
وريف بجديه/وريف من البحرين شنو تبي اكثر
جاك/لالا ماتفقنا على هالاسلوب
وريف/اجل شنو تبني اقولك
جاك التفت على اخوياه /علموها من اكون
قام جاك ونزل من الدرج وجلس على طاوله ..لما حس انهم خلصوا ..رجع وجلس مكانه
جاك/عرفتي
وريف هابت منه/ايه
جاك/بس انا متواضع ولا كان ماشفتيني مع الطلاب وهم شعب وعاميين
وريف/هاي احلى ميزة في الامراء هي ميزة التواضع
جاك يغمز لها/يعني نكون اصدقاء
وريف ابتسمت
جاك ذاب على هالابتسامه/معناتها موافقه

انتهى الجزء الخامس


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ّ!@#$%الجزء السادس^&*)(_+|

مازالت الامطار والثلوج تتساقط مره تهدء ومره تزيد
والساعه 2 الليل كان سعود جالس يحتريها بالقاعه وكان خايف انها ماتجي ..عزوف كانت تركض بالشارع والجو يزيد بروده ومطر وثلج بس قاومت وقفت قدام القاعه كانت مو غريبه عليها بس مو ذاكره ..دخلت القاعه وتنفض ملابسها ورفعت راسه تفاجات ان القاعه مليانه ورد احمر وبالونات حمراء وقلب كبيييييرماسكه دب احمر مدري شلون صنعوه من كبره في الوسط واضواء خافته مع شمعات وموسيقه روعه..دخلت وهي تدور على سعود وقف قدامها وبكل اناقه وكشخه ورزه
سعود ابتسم/الحمد الله انك جيتي
عزوف ابتسمت على شكله
سعود/تفضلي
فتح لها الكرسي وجلست وجلس في الكرسي الي قدامها
عزوف انحرجت/ليش بذات هاذي القاعه الي كان فيها حفل عيد ميلاد جاك
سعود مسك ايديها/كان اول يوم قلبي ينبض بالحب و اول مره اشعر بطعم الحب
سحبت يدها عزوف بتعجب/اول مره
سعود بكل حب/اول مره واخر مره
اشر سعود بيده وجابوا الخدم الطرطه الكبيره عليها صورتها ومكتوب عيد ميلاد سعيد
سعود مد يده والضحكه شاقه الحلق/ماودك نحتفل
عزوف متعجبه/على ايش
سعود/ تتذكرين وش قلتي لي من زمان
عزوف تحاول تتذكر/اممممم لا وشو
سعود/الساعه 2 الليل اذا نزل الثلج يصير عيد ميلادي
عزوف طارت عيونه مستغربه انه مانساها
عزوف/مانسيت
سعود يتنهد/كيف انسى يوم مثل هذا..يالله طفي الشمعات
نزلت لمستوى الشمعات وطفتها..مد لها السكينه وحط يده فوق يدها هنا عزووف ارتعش كل جسمها والتفت عليه
سعود/وش فيك
عزوف/لالا مافي شي
قطعوا الطرطه
سعود والابتسامه /ماودك تذوقيني
عزوف مدت له الشوكه
سعود/ابي من يدك
عزوف بتنهد/لااا عاد
سعود/واذا قلت غصب وش بتسوين
عزوف رفعت حاجب/بضربك
سعود/ماتقدرين علي
شالت قطعه من الطرطه ودخلتها بدفااشه في فمه
عزوف/اسكت
سعود ارتاع وبلعها على طول/تبين تموتيني
عزوف تبي تجننه وهي تركض/افتك منك
لحقها وقعدوا يلعبون بالبالونات عزوف تفقع البالونات وسعود يسد اذنه وهي تعاند و تحطها عند اذنه وتفقعها ..شوي يتضاربون ..شوي يسولفون ..كان عزوف جالسه على الكرسي وسعود مقابلها بالكرسي الثاني
نزل سعود على ركبه
سعود مد يده/ممكن رقصه
عزوف تمسك يده/هههههههه ممكن
خذوا لهم رقصه وبعدها تعشوا
سعود/افتحي فمك انا بأكلك
عزوف/لالالالا مافيه
سعود/طيب بس هالقمه
عزوف/بس هاذي
سعود/طيب انا اكليني
عزوف/يالله بس لقمه
سعود/اوكي
عطتها وغض اصبعها صرخت عزوف
سعود/ههههههههههه
عزوف/اااااااااااااه
سعود بخوف/عورتك جد
عزوف تضربه/ايه
سعود/اسف والله اسف
بعد ما تعشوا وريحوا شوي
سعود مد لعزوف شي مغلف بغلاف فخم احمر وسكري
عزوف متعجبه/وشو
سعود/افتحيها
عزوف تفكها بدفاشه
سعود/هههههه شوي شوي
عزوف فتحتها ولحين متعجبه /وش هاذا
كان عباره عن صندوق متوسط الحجم بداخله شاب وبنت ضامين بعض مجسم
سعود/طيب اضغطي الزر الي على جنب
عزوف ضغطته تحرك المجسم وصار يدور حول نفسه مع نغمه موسيقيه
سعود/شرايك فيه
عزوف ابتسمت/رووعه
سعود/هذا انا وانتي ..حافظي على المجسم
عزوف تناظره ومتعجبه منه ومن تصرفاته
سعود/انتبهي لاينكسر لانه اذا نكسر راح يكون فراقنا
عزوف ودها تبكي ماتدري ليش/ان شاء الله ..ممكن اطلع
سعود استغرب/انتي تدرين كم الساعه الحين
عزوف/لا
سعود/5 ونص الصبح
عزوف ارتاعت/جد
سعود/جد علشان كذا نداوم بالجامعه لان مافي وقت تروحين تريحين
عزوف/اوكي
طلعنا سوا وكان الجو بارد
سعود يطالع بالسماء/وااااو الجو روعه
عزوف/مرررره
كان سواق سعود عند باب القاعه ركبنا ورحنا الجامعه..وصلنا على الساعه 6 كانت الجامعه مو مليانه دخلوا القاعه سعود حط راسه على الطاوله ونام وعزوف بعد

____من جهه ثانيه____
جاك ولؤي يحترون سعود وعزوف بس لساعه صكت 8 الصبح
جاك/تصدق يمكن جو مبكرين
لؤي/ماتوقع سعود بطقاق يجي عشان يجي مبكر
جاك/اجل ليش مايرد على موبايله
لؤي/مدري
جاك/انا بروح لقاعتهم تجي معاي
لؤي/يالله
راحوا للقاعه فتحوها بداافشه ..لكن انصدموا لما شافوهم نايمين على مكاتبهم والدكتور حاط راسه على الطاوله ونايم
جاك/هههههههههههه مجانين شوف شكل الدكتور ماصدق على الله يحط راسه عشان ينام وهاثنين متسدحين على مكاتبهم والله منعطين وجه.. بس ودي اشوف سعود وهو مو امير وش بيسوي
جاك التفت على لؤي الي ساكت
جاك/وش بلاك ساكت
لؤي بهدوء/يالله نطلع
جاك استغرب من لؤي انه ماعلق ..طلع وسكر الباب وراه ..
جاك/لؤي ممكن اسال سؤال
لؤي هز راسه بنعم
جاك/انت تحب عزوف
لؤي وقف ولف على جاك بكل ثقه/ايه
جاك بغت تطلع عيونه/وسعود
لؤي يهز كتوفه بلا مبالاه/طيب
جاك/يعني كلكم تحبون نفس البنت
لؤي/تصير في اكبر العائلات
جاك/لكن سعود
قاطعه/سمعت ان عندكم طالبه جديده وخاقين عليها الطلاب
جاك/هههههههه ايه صارت خويتي الحين
لؤي/ومنو الي مو خويتك في هالجامعه
جاك/فن جذب النساء خبره ياشيخ
لؤي/واثق حتى انا بس مااعطي وجه انت ماتصدق على الله لمحه بنت
جاك/بس مو زيي انا جمهور جمهووووور
لؤي/شفهه مرت شف خويتك بسرعه لاتروح
جاك على طول التفت يدورها
جاك/بروح اتميلح يالله سيوو
لؤي/هههههه مجنون

___من جهه ثانيه__
الشايب/لازم تحضر الفتاه الى هنا
احمد/لااعرف اين تسكن هيا
الشايب/لو كانت تحت الارض احضرها ابحث عنها في كل مكان
احمد/حاضر سيدي

+++من جهه ثانيه+++
جاك/بطلبك طلب
وريف/شنو
جاك/انا اليوم عازمك على الغداء ممكن تجين
وريف/الصراحه مو متاكده اني باجي لكن شنو مناسبه الغداء مالك
جاك/تقدرين تقولين امممم كااصدقاء او مواعدك
وريف/ههههههههه من جدك انت تتحجى
جاك/ليش شايفتني العب
وريف/لا مو جذي قصدي اقصد من جدك انك تعزمني عشان صرنا اصدقاء
جاك/ايه وش فيها
وريف ودها تضحك/اوكي اوكي بشوف اموري وارد لك خبر
جاك ارتاع/من جدك
وريف/شنوو من جدي
جاك/ترفضين لي طلب
وريف/انا مو رافضه انا اقول بشوف اموري
جاك/ولووو انا محد يرفض طلبي
وريف/حلوه ذي كيف محد يرفض لك طلب
جاك/ايه محد يرفض لي طلب لو انه في كوريا
وريف بستهتار/مو مصدقه
جاك/طيب بتجين اليوم ولالا
وريف تهز كتوفها بلا مبالاه/ برد عليك اذا صرت بيي..مع السلامه
جاك/وين بتروحين
وريف/ابوي في المستشفى لازم ازوره
جاك/اوكي مع السلامه
رجع يدور لؤي لقاه منسدح على الزرع
جاك بدفااشه/لؤي لؤي
لؤي شبه نايم/هااه وشوو
جاك/قوم معي طفشت ودي بطقاق
لؤي/رح قوم سعود هو العصابه بكبرها
جاك/اووووف طيب قوم لاتنوم
لؤي/انت شعليك مني خلني انوم
جاك/اووووف
رح ركض يقوم سعود
جاك/سعود سعود
سعود فاتح عين/هااااه
جاك/ابيك تطاق معي يالله
سعود/من الي مزعجك
جاك/محد بس قووم ودي ارتكب جريمه يالله
سعود فيها جرايم صحصح/يالله
شاف عزوف تتمغط
جاك/عزوف ودك ترتكبين جريمه تعالي معنا
عزوف /وش جريمته
جاك يسحبها/تعالي
سعود بحركه سريعه وخر يد جاك
سعود/لاتمسكها
جاك/خيير خييير انت تراها صديقتي
عزوف قطعت عليهم/بس بس اسكتوا وش الجريمه الي تبي نسويها
جاك/عميد الجامعه ودي ارتكب فيه جريمه ابغاه مصرخه عند الكل
سعود/حتى انا
عزوف/عندي لكم خطه
جاك+سعود/وشوووو
عزوف/هو دايم يوقف في

&&&في المستشفى&&&
وريف/يبه شحالك الحين
ابو وريف/بخير يابنتي بخير
وريف/يبه تبي شي اجيبه وياي
ابو وريف/لالا خلك هنا
وريف/حاضر

(((في الساحه الكبرى للجامعه)))
طلع العميد ووقف على مكانه المعتاد وعزوف جت من وره وتربت كل شي وراحت على طول
العميد/ ان الاختبارات النهائيه للفصل الاول بعد ثلاث اسابيع اتمنى لكم حض موفق
لف على روا وتوه بيمشي انفسخ بنطلونه وبقى عليه سرواله الداخلي المنقش والملون ..الطلاب فقعوا ضحك
عصب العميد ورفع بنطلونه وتوه بيمشي الا طاح على وجهه ..الطلاب خلاااااص متسدحين من الضحك..ويبي يوقف مايقدر تحته صابون ومويه
سعود/خلاااص تعبت ضحك خلاا ههههههههههههههه
العميد واخيرا وقف وكله مويه وصابون وحالته حاله يحاول يتوازن يمشي خطوه خطوه لما وقف وماعاد تحرك ابدا يرفع رجليه رجليه ماتتحركت تحته صمغ
العميد صرخ ينادي الاداره .. هنا لؤي قام من نومته التفت حولينه مالقى طلاب مشى لمصدر الازعاج لقى الطلاب متجمعين وركز على العميد الي واقف بسرواله الداخلي ويصارخ ومعصب التفت على الطلاب الي فاقعين ضحك طاحت عيونه على جاك وسعود وعزوف ميتين ضحك عرف انهم هم اساس المشكله ابتسم عليهم وعلى جنونهم وجلس على الكرااسي يتفرج على الطلاب.. جو الاداره
عزوف صرخت/الاداااااااره
الطلاب على طووول النحشه جاك شاف لؤي جالس وجاء عنده وكانه برا السالفه وسعود وعزوف جلسوا معه
عزوف تسولف كانهم ماسوو شي/ايه تصدق (تلهث)هههه ايه
جاك/أي ايه ذاك اليوم دريتي
سعود كان ساكت وعينه على لؤي الي بس يبتسم
لؤي/عارف انكم وراء كل شي
جاك/بس بس لحد يسمعك الحين جالسين كاننا بريئين
لؤي/هههههههههه من سوا الخطه
عزوف بهدوء/انا
لؤي/والله فكرتك مو شينه بس حرام العميد طيووب
جاك/وععع ياكرهي له مسوي هو وكرشته قوي
لؤي/ههههههههههههه
سعود قام بطفش وراح عنهم لحقه جاك وعزوف جالسه ساكته وتوها بتقوم الا لؤي مسك يدها
لؤي/على وين
عزوف/انت مو قلت الي بينا رسمي
لؤي/واذا قلت انا عازمك على العشاء وش بتقولين
التفتت عزوف عليه بتعجب
لؤي/وش رايك
عزوف/انت سامحتني
لؤي يحوس شعرها /ماقدرت اني مااكلمك اشتقت لك
عزوف ابتسمت
لؤي/اووك رح اجي واخذك من الفندق اوك
عزوف تهز راسها بنعم
لؤي/وش كان يقول العميد
عزوف على طول/كان يقول الاخبارات النهائيه بعد ثلاث اسابيع وبس
لؤي/اوووووف
عزوف/ليه
لؤي/مااحب اذاكر
عزوف/اكيد من يحب يذاكر

***في جهه ثانيه***
جاك/سعود حنا اصدقاء مو تجي بنت تخرب بينكم
سعود/عزوف ماخربت بينا هذا بينا حنا ياالرجال
جاك/طيب يالله امش تصالحوا انت ولؤي
سعود/مو انا هو الي يجي يعتذر
جاك/خل عنك الغرور وعزه النفس تراه خويك
سعود/مو الحين اذا رقت
جاك/بس تذكر مو اي شي يحصل نتفارق على اتفه الاسباب فاهم

$$$في الاداره$$$
كانوا يبحثون عن الي سوا كل هذا لكن محد تكلم مع انهم عارفين انها عزوف لانها كانت وراه لما وقف في مكانه المعتاد الا شاب تكلم وقال كل شي

^^^ في الساحه الكبرى^^^
عزوف/يالله مع السلامه
لؤي/لاتنسين اليوم
عزوف ابتسمت/اوكيي
لؤي/مع السلامه
طلع لؤي بعدها وطلعوا ابطالنا كلهم


@@@ بيت لؤي@@@
جاك كان عند لؤي ويشوف لؤي يتكشخ
جاك/على وين ابي اعرف
لؤي/مواعد بنت
جاك/هههههههههاااي غريبه انت مو راعي بنات
لؤي/وش دراك عني
جاك/بسرعه بس وين بتروح
لؤي/قلت لك مواعد بنت على العشاء
جاك/منهي طيب
لؤي يجنن بجاك/مو لازم تعرف
جاك طفش:اووووووووف منهي
لؤي/ملزم
جاك/ايييييييييه بسرعه
لؤي/عزوف
جاك انصدم/عززووووف
لؤي/ايه

###في جناح عزوف###
رن جرس الجناح وعزوف كانت تتكشخ
عزوف/مــــــــن
سعود/سعووود
عزوف خافت/طيب طيب
فكرت لو يجي لؤي وش بتسوي ..ضرب الباب بقوه
عزوف/طيب جيت
فتحت الباب وبين عليها الربكه
سعود/ساعه تفتحين الباب
دخل وجلس على الكنب
سعود/جيبي لي مويه عطشاان
راحت وجابت له مويه..سعود بعد ماشرب
سعود بنظرات غريبه/وش فيك مرتبكه
عزوف/هااااه لا مافي شي
سعود مامشت عليه/طيب يالله نطلع انا طفشااان
عزوف /لالا مو طالعها
سعود/ليه
عزوف/مابي اطلع
سعود/اوكي براحتك انا بجلس معاك
عزوف/لالالالا
سعود توتر/انتي فيك شي بسرعه قولي
عزوف/خلاص
رن الجرس وهنا دق قلب عزوف
سعود/بروح افتح
عزوف/لا انا بروح
سعود/خلك جالسه
فتح الباب سعود وانصدم

انتهى الجزء السادس


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ّ!@#$%الجزء السابع^&*)(_+|

فتح الباب وانصدم
سعود بستغراب/لؤي
لؤي برزانه/وين عزوف
سعود بعصبيه/وش تبي فيها
لؤي بثقل/تاخرنا على العشاء
لؤي دخل يده في جيوب بنطلونه وتنهد ..مسكه سعود من ياقته ..
صرخت عزوف/لااااا لاتضربه ارجوك
تركه سعود مقهور
سعود بدون مايلتفت على عزوف/هذا الي رفضتي تطلعين معي عشانه
مشى سعود ولحقته عزوف
عزوف/سعود انتظر
سعود سااكت لما وصل الاصنصير ركب وسكر الاصنصير في وجهه عزوف..
لؤي حط يده على كتفها/هذا سعود ماتغير
عزوف/في ايش
لؤي/زعوول ويحب التملك طبعه كذا
عزوف/معليش لؤي تضايقت
لؤي ابتسم/متعود على حركات سعود مو اول مره له
يالله تاخرنا
عزوف/يالله
طلعنا من الفندق وركبنا السياره وكانوا ساكتين لما وصلوا المطعم فتح السواق باب عزوف ولؤي.. طبعا المطعم فخم وراقي لمستوى لؤي
عزوف/وااااو روعه
لؤي/اهم شي انه عجبك
عزوف/مررره اعجبني
وصلهم الجرسون لطاولتهم الي حاجزها لؤي على البحر
عزوف تصارخ/وااااااااااو
تلفت لؤي يمين يسار يشوف في احد بس صارالمكان فاضي
لؤي /ههههههه اشوا مافي احد اجلسي
عزوف/مستانسه
لؤي اكتفى ببتسامه
عزوف بجد/لؤي انت زعلان للحين اني تدخل في خصوصياتك مع اهلك
لؤي ابستم/لا بس كنت خايف عليك
عزوف تعجبت/ليه!!
لؤي/عماني راعين مشاكل اخاف عليك منهم
عزوف ضحكت/لا تخاف علي ان عن 10 رجاجيل
عزوف/بعدين تعال ترا الزعل مو لايق لك ثاني مره اذا جيت تزعل بلغني اوكي
لؤي/هههه اوك
عزوف/ بسال سؤال هي لقافه بس بسال
لؤي/لا عادي تفضلي
عزوف/وش صار على اتهام عمانك لك بالجنون
لؤي تنهد/بكره في المحكمه راح يتضح كل شي
عزوف ترفع يدها لسماء/يااارب انك تعطي لؤي على قد نيته ..يارب انك تساعده وتبعد عنه الحساد والحقودين
لؤي/هههههههههههههههههههههه امين واذا اتضح كل شي بكره لك مني اعطيك شركتي
عزوف بروعه/كلهااااا
لؤي/الي تبين لانك بتصيرين رئيسه الشركه كلها
عزوف بغت تطلع عيونها/تخيـــــــل
لؤي/ليش انا فاتح شركه جديده وللحين ماعلنت افتتحها
عزوف/اصبر اصبر اتخيل شكلي وانا رئيسه ومديره كل الموظفين احم احم السلام عليكم وين الملفات
لؤي/هههههههههههههههههههههههههه
عزوف/اصبررر لاتضحك
لؤي/اهم شي وين الملفات حلووه عجبتني
عزوف/اوكييي اوكي..تصدق لؤي ..ودي اسبح الحين في البحر بس ماعرف اسبح
لؤي/مو علمناك انا والشباب لما كنا في فينيسيا
عزوف/بس هذا بحر يعني ياتموت ولا تعيش
لؤي/ولا يهمك اعلمك في البحر
عزوف/خلاااص
لؤي جلس يتاملها وهي تسولف وتضحك ويفكر كيف هي فقيره وعايشه كانها في نعمه مو مهتمه بهشي
قاطعها لؤي ومايدري انه قاطعها لانه سرحان
لؤي/ابي اطلب منك طلب
عزوف/وشهوو
لؤي/ابي اتعود على حياه الفقر ممكن انتي تعوديني
عزوف مستغربه/ليه
لؤي/اتمنى اشوف كيف عايشين الفقراء
عزوف/اوكي بس لاتهوون اذا جربتها
لؤي ابتسم/لالا
عزوف/ترا جعت وين اكلهم
لؤي/بطلب لك على ذوقي وقولي شرايك اوك
عزوف/اوك
جاء الجرسون وطلب لؤي ولما جاء الاكل
لؤي/وش فيك كلي
عزوف/كل هذا لنا
لؤي/ايه اجل لمين
عزوف/اهاااا
كلت لما انتصف في الاكل
لؤي/شرايك
عزوف/رووعه يجنن
لؤي /بالعافيه
استانس لؤي على طريقه اكلها كيف ماسكه الملعقه وتبي تلحق على الاكله الثانيه وفقد يتفرج عليها
عزوف/الحمدالله شبعت
ارتاعت لما شافت لؤي يتفرج عليها ومبتسم
عزوف/وش فيك
تناظر صحنه/ماكلت شي
لؤي/هههههه باكل الحين
لما اكل وخلص رحنا غسلنا وطلعنا نتمشى
عزوف تتثاوب
لؤي/ترجعين للفندق
عزوف/لالالا
لؤي دق على سواقه
عزوف/ليييه مو رايحه
لؤي/مبين عليك ان فيك النوم
جاء سواقه وركبنا ووصلني الفندق
لؤي/تصبحين على خير
صعدت عزوف لجناحها وعلى طول نامت

+++الصبح+++
راح لؤي للمحكمه واتضح ان لؤي سليم وان الورث بأسمه ولا احد يقدر ياخذه منه الا بأذنه ..وحققوا مع عمانه ووقعوا على تعهد ان اذوه مره ثانيه
طلعوا من المحكمه وكانوا الصحافه مجتمعين يسالونهم لكن لؤي ساكت وحراسه بعدوا الصحافه عنه على طوول ركب السياره وراح الجامعه

&&&في الجامعه&&&
عزوف تجنن بسعود/يازعلاااااان انت ياحلووو يازعلااان خخخخخخخخخاااااي ياحليلك.. بتتكلم ولا شلوون
سعود مسوي زعلااان سافهها
عزوف/اوكي انا بروح اذا رضيت قلي
توه بترووح الا سعود ماسكها
سعود/انتي مجنونه كيف تروحين وماتراضيني
عزوف/ههههههههههههه عشان ثاني مره ماتزعل على اشياء تافهه فاهم
جاك جاي بعيد رافع صوته/ياسلاااااام الحبايب هنا ياسلاااام
عزوف بغت تطلع عيونها نفس مستوى صوته/هي هي انت من الحبايب
سعود نفس مستوى الصوت/لاوالله كنك نسيتيني
جاك وصل لهم/ههههههههههه السلام عليكم
عزوف/وش عقبه وعليكم السلام
سعود/وعليكم السلام
جاك/وش صار على لؤي
سعود/للحين ماندري
جاك/اهاااا فطرتووا
سعود+عزوف/ايه
سمعوا صوت ازعاج عند المدخل الرئيسي للجامعه التفتوا شافوا صحافه وتصوير
سعود/هذا اكيد لؤي
ركضوا كلهم اتجاه الباب بس ماقدروا يروحون للؤي لان لاصحافه ممليه المكان ..حراس لؤي ماجوا كلهم 3 بس مو قادرين بيعدون الصحافه عن لؤي ..
جاك بعصبيه/ سعود تجي معي
سعود/وين
جاك/نبعد الصحافه
عزوف/بجي معكم
سعود/لالا خلك هنا
راحوا الثنين ودخوا عرض على الصحافه وبعدوهم بطريقه دفااشه وتضاربوا معهم والصحافه التهوا بجاك وسعود..لؤي شاف عزوف موقفه عند البوابه وراح لها ..عزوف ابتسمت لما ابتسم لها..جاك وسعود صكوا باب الجامعه بكبره وتركوا الصحافه وراء الباب ولحقوا بالؤي
جاك/وش صار
لؤي مبسوط لف على عزوف/مبروك عليك الشركه
عزوف صرخت/صدق
ضمت لؤي بدون قصد من الفرحه وسعود بحركه سريعه سحبها
سعود بثقه/أي شركه
عزوف/شركه لؤي الجديده راح تكون لي
سعود يحوس شعرها/مافيـــه
عزوف كشرت ورجعت تكلم لؤي بفرح
عزوف/دعائي استجااب شفت شفت
لؤي/ههههههههه
جاك يضم لؤي/مبروك
لؤي/الله يبارك فيك
سعو كان واقف ومعطيهم ظهره حط لؤي يده على كتف سعود
لؤي/لهدرجه الزعل مايخليك تفرح لي
التفت سعود مباشره وضمه لؤي وسعود بعد
لؤي يحوس شعر سعود/غبــي غبي
سعود بدلع/لاتخرب شعري من الصبح يزينون فيه الكوفيرات
الكل/ههههههههههههههههه
انبسطت عزوف لما شافتهم يسولفون ويضحكون زي اول ..جلس لؤي وسعود على الكراسي وجاك وعزوف على الزرع قبالهم
جاك/ بمناسبه لؤي راح اوديكم لبار تستانسون فيه
عزوف بتعجب/بار
جاك/يعني مرقص ملهى
عزوف/اييييييه الي يرقصون فيه وخمر وهالخرابيط
جاك /ايييييه جبتها على بلاطه
عزوف بتردد/لالا انا مو رايحه
جاك يرمي عليها عشب / بتروحين غصب
عزوف تقطع لها عشب كثييروتوقف وتكبه على جاك/غصب بعينك
جاك وقف يبعد عنه العشب/يؤيؤيؤيؤ وش هالدفااشه صادق سعود مو بنت
سعود/هي هي انت لاتقعد تتكلم على حبيبتي كذا
عزوف انحرجت بس ماتبي تبين طلعت لسانها تقهره لجاك
جاك يكش عليهم/وع عليك وعليها
لؤي/لاتنسين عزوف بكره الصبح تجهزي لشركه
سعود/لالا عزوف بتوظف عندي مو عند احد ثاني
عزوف/لالا ابي شركه لؤي
سعود بغت تطلع عيونه/هي انتي مو على كيفك
عزوف/اجل بكيفك انت
سعود/انا قلت عندي يعني عندي
عزوف/وانا قلت لؤي يعني لؤي
لؤي/خلها تجرب مسؤليه الشركه مو سهله بس راح تنكتب بسمها
سعود/بس تقنعها توظف عندي وعد
لؤي ابتسم /وعد
جاك/ترا بجيب خويتي الجديده اليوم معنا
سعود/منهي تعيسه الحظ
جاك/وريف بس ياهي ماتعطي وجه .. دايم خوياتي هم الي يخاوني مو انا اجيهم بس هاذي انا خاويتها بس ماينلعب عليها
عزوف تقهره/احسن
جاك/انتي ليش ماتسكتين
عزوف/قهرررر حره حره
جاك/ياصبر الي بياخذك
سعود بكل ثقه/وش فيه الي بياخذها
عزوف/وانت هــي اسفهه ماعليك منه
جاك يسحب غرتها/ليه شايفتني مجنون زيك
عزوف تضربه/أااي ااي
قلبوها طقاق ولؤي جالس يضحك وسعود يصارخ على جاك مايضرب عزوف


>>>>في جهه ثانيه<<<<<
امرئه ثريه جالسه على الكرسي الفخم في قصرها والخدم حولها
المرئه/احضروا لي كوب من الماء
الخادمه/حاضر سيدتي
المرئه/وانتي اجلبي لي بعض من اوراق الشركه
الخادمه/حاضر سيدتي
المرئه/اليوم لدي موعد مع احد ما
مدير الاعمال/نعم انه مع سمو الاميره نجلاء الساعه 7 مساءً
المرئه/حسناً
قعدت تتصفح الجريده وقرت عنوان الموضوع ابن سمو الاميره نجلاء في المحكمه اليوم صباحاًَ
ضحكت بسخريه/الام في شركاتها والابن في المحاكم ههههههه
جابت لها الخادمه الماء ..وخذت اوراق الشركه من الخادمه الثانيه
مدير الاعمال/هناك شركه سوف تفتح غدا
المرئه/ما اسمها
مدير الاعمال/شركه عزوف التجاريه
المرئه بتعجب/عزوف
مدير الاعمال/نعم انها بالاصل شركه سمو الامير لؤي ال....
المرئه/اهاااااا حسنا سوف نعقد معها عقدا غدا
مدير الاعمال/لكن نحن نكتفي بالشركات الاخرى
المرئه/لا انا اريد عقدا مع هذه الشركه
مدير الاعمال/لديك الان موعد غداء مع السيد توم
المرئه/حسنا سوف اتجهز احضروا السياره
مدير الاعمال/حاضر سيدتي

&&&في الجامعه&&&
مرت وريف وكانوا جاك والباقي في مكانهم يسولفون ويشربون كوفي ..جاك طمر لما شافها وراح لها
جاك/صباح الخير
وريف/صباح النور
جاك/كيفك؟؟
وريف/بخير انت كيفك؟؟
جاك/تمام اممم تعالي جلسي معنا
وريف بتردد/لالا اخاف اسبب لكم احراج
جاك/لاعاد وش دعوة
وريف/خلها مره ثانيه
جاك التفت لعزوف وغمز لها يعني تعالي لزمي عليها لكن عزوف تنكت وتاشر له بمعنى وشوو وهو مسكين ياشر وحالته حاله وهي متنكه
وريف/شنو فيك
جاك/هاااه لا ابد يالله تعالي
وريف/ماعليش خلها مره ثانيه
جاك لما شاف انها مصممه/طيب انا اليوم مسوي حفله بسيطه بينا وابيك تجيب معنا
وريف/لالا والله مو متعوده اجلس مع امراء وكلكم شباب الصراحه مافيكم بنيه
جاك ضحك /ههههههههههههههههههههه
وريف/شنو فيك
جاك/الا فيه بنيه
وريف تناظرهم/مو شايف غير ثلاث شباب
جاك/ههههههه دققي
وريف تحاول تدور بنت بينهم/انت اكيد مو صاحي وين البنيه مافيه شككتني في حالي
جاك/شوفي الي واقف مع الولدين مو الي لابس رسمي(لؤي) ولاالي لابس بالطو(سعود) الي لابس بنطلون جنز وتيشيرت ابيض سبور مشخبط عليها بالازرق وقاعد يسولف
وريف/أي الي شعره مدري شلون سبيكي على مجعد
جاك/ايووووة هاذي بنت
وريف انصدمت/من جدك
جاك/شفيك تخرعتي
وريف/شلوون بنت طريقه لبسها شبابي شعرها بووي جزمتها جسمها لالا مو مصدقه
جاك/هههههههه والله بنت
وريف/الصراحه انا مو مقتنعه
جاك/تبيني اناديها تتاكدين
وريف/لالا خايفه
جاك/ههههههههههه والله كلها برئه بس ملسونه (ينادي عزوف) عزووووف عزوووف
عزوف تصارخ/هلاااااااااااااا يالمغزلجي وش عندك
جاك بغت تطلع عيونه واشرعلى رقبته يعني بذبحك
عزوف/لالا مسوي تخوفني الحين وش تبي
وريف تكلم جاك/اتركها مو مرتاحه لها انا شاكها انها بويه مو طبيعيه
كانت عزوف وراها وهي تقول هالكلام
عزوف/هي هي انتي من الي بويه ومو طبيعيه
وريف خافت وتمسكت في جاك
جاك يصرف عزوف/لالا ماكانت تقصد
عزوف بعناد/الا تقصد انتي هيي هيي شايفه قدامك وحش عشان تمسكين فيه هاااه
جاك بيذبحها/عزوف خلااااص
عزوف بتاخذ حقها/خلك على جنب انت انا بتفاهم معها اسمعيني انا مااسمح لك تقولين عني بويه ومو طبيعيه فاهم لااحوسك الحين انتي وهالكعب الي كبر وجهك رزاك وانتي نتفه يالنتفه
لؤي سعود كانوا ميتين ضحك عليها وعلى جاك الي ماعرف يصرف عزوف
عزوف/ثاني مره اشوفك تتكلمين عني لااتطوى في بطنك يالنتفه هاااه يالله هش هش توكلي لااحوسك يالله
وريف ركضت على طول..عزوف مبسوطه انها سوت شي ..لما شافت وجه جاك الي وده يصيح عشان ضيعت البنت من يده على طول ركض انحاشت وجاك يلحقها
ويتوعدها..سعود على طول مسك عزوف وخلها وراه
سعود/ماتقدر تمسكها
جاك/بذبحها ضيعت البنت من يدي بدفاشتها ذا الخبله
عزوف/احسن احسسسسسن
جاك يحاول يوصل لها لكن سعود كان بينهم سعود بحركه غير اراديه لم عزوف في حضنه وعطى جاك ظهره ..عزوف جمدت في مكانها ماتحركت ولا شي ماتدري ليش دق قلبها..وبحركه سريعه منها انسحبت منه
جاك/مقهوووور بس بردها لك تشووفين

جو الاداره لجهتهم
عزوف/يؤيؤيؤيؤ عسا مادروا عن سالفه امس للعميد
جاك/احسسسن عشان يادبونك
عزوف/انت هي ترااك معي انت وسعود
سعود/مو قادرين يسوون شي
الاداره وقفوا عندهم
الاول/اين عزوف ال....
سكتوا كلهم
الثاني/اين هيا
عزوف/نعم انا
ناظروها بتعجب
الاول/تعالي الى الاداره
سعود/بأي حق
الاول/بسبب المشكله التي فعلتها امس
سعود/ليس هي بل انا
طبعا سكتوا مايقدرون يقولون شي
سعود/يالله توكلووا
راحوا الاداره
لؤي/انا بروح المحاظره بدت
جاك/مو لازم تحضر
لؤي/الاختبارات بعد ثلاث اسابيع لازم احضر
سعود سحب عزوف/وحنا بنروح لحالنا
جاك مبرطم/بس يضبط وضعه ويخربون علي ..بروح ادور لي وحده
سعود/ههههههههههه رح تسامح منها الرجال اذا حب بنت عمره مايفرط فيها مهما كااان ولو على قطع رقبته ولو كابر فان قلبه يحبها ومايقدر يستغنا عنها
جاك يصفق/احلــــــــى صرت تعرف تعبر عن الحب هااه (يغمز له)
سعود يحط يده على كتف جاك/اذا حبيت من كل قلبك تحس بشعور الي احس فيه
عزوف كانت تسمع لهم بس ساكته وماتدري ليه خايفه من حب سعود لها ودها تصده بس تخاف تجرح سعود
جاك/يالله توكلوا خلوني ادور لي بنت استانس معها
سعود وعزوف طلعوا من الجامعه
عزوف/وين بنروح
سعود/عين لندن
عزوف بتعجب/وش عين لندن
سعود/اذا وصلنا قلت لك
ركبوا السياره وقال سعود لسايق يوديهم عين لندن
..بعد ماوصلوا كان زحمه ملييان
سعود يكلم السايق/اين الحراس
السايق/في السياره خلفنا
سعود/قل لهم ينزلوا ويفسحوا الطريق
نزل السايق وفتح الباب لسعود ونزلوا حراس سعود من السياره الثانيه
عزوف/كل هذولي حراس
سعود بغرور/نسيتي اني سمو الامير
عزوف تقول في نفسها ماتتغير مغرور
.. وكانوا البنات خاقين عند سعود الي تصوره والي تصارخ وحالتهم حاله بس سعود مو معطي احد وجه ولا التفت حتى على احد مسك يدي ومشى بالغرورالمعتاد
وعزوف متنحه في البنات وكيف منهبلين على سعود ودخلنا بين الحراس لانهم يبعدون الناس
عزوف/سعود وين عين لندن
سعود ابتسم/ارفعي راسك طيب
رفعت راسها
سعود/شفتي هاذي الدائره الكبيره
عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ وش هاذا
سعود/هاذي تركبين هنا(ياشر لها على الكبسوله) وتشوفين كل معالم لندن
عزوف/واااااااو طيب يالله نركب
سعود/اصبري ينظفونها عقب الناس
عزوف/اووووف
بعد ما خلصوا تنظيف ركبوا في الكبسوله
عزوف بخوف/اخاف تطيح
سعود/هههههههههه وش تطيح انتي بعد
عزوف جلست على الارض
سعود/في كراسي تجلسين على الارض
عزوف/لالا ابي اجلس في الارض
سعود نزل لمستواها/تخافين وانا معك مو واثقه فيني
تلاقت عيونهم وجلسوا فتره بس سعود قطع عليهم لانه مو قادر يتحمل اكثر
سعود/جبت لك شي
عزوف/وشوو
سعود يطلع من جيبه/موبايل
عزوف/بس انا عندي موبايل
سعود/ارميه حقك ماعجبني واذا ابي ادق عليك يعطيني مقفل خرباان موو
عزوف/ايه بس عادي
سعود/لا مادامك معي راح اعطيك احسن شي واخليك في احسن عيشه حتى عيوني ماتغلى عليك
عزوف انكسر خاطرها ماتبي سعود يتعلق بها وهي مو قادره تعرف تحبه ولا صداقه
عزوف/شكرا
سعود/العفوو يالله دقي على اول رقم
دقت ورن موبايل سعود
سعود/هذا رقمي انا اوك
عزوف ابتسمت/اوكي
سعود يمسكها من ادينها/يالله قومي شوفي لندن رووعه
عزوف/يالله
وقفوا وسعود يعلمها بمعالم لندن
عزوف/والله في اشياء توني ادري عنها
سعود/ايه لندن الي تبينه فيها
عزوف/اهاااااا
صرخت فجاءه ارتاع سعود
سعود/وش فيك
عزوف/البحر
سعود حط يده على قلبه/عشان البحر روعتيني
عزوف/امووت بالبحر وانا قلت للؤي يعلمني السباحه في البحر
سعود بضيق/انتي تحبين لؤي
عزوف سكتت/................
سعود/تكلمي
عزوف/كلكم غالين
سعود مسكها من كتوفها/جاوبي
عزوف تفك يده/مقدر ارد عليك
سعود/ليش
عزوف/سعود ارجوك
قاطعها/انتي تحبيني طيب
عزوف سكتت/.................
سعود ضحك ضحكه استهزاء/مو مجبوره تحبيني
عزوف/سعود انا مااكرهك
سحبها لما لصقت في جدار الكبسوله وقرب منها مرره ونزل لمستواها لدرجه ان عزوف لفت للجهه الثانيه
سعود بقهر/بأمكاني اغصبك على شي انتي ماتبينه واسوي كذا واكثر ومن بيرفع عينه ويناقشني بس فيني طبع اذا حبيت احب بكل مافيني
واذا كرهت اكره بكــــل مافيني
بعد عنها
سعود/لك فرصه تراجعين نفسك وانا انتظر ردك
وسعود توه بيروح للجهه الثانيه وقفت الكبسوله بدون مايحسون صرخت عزوف ومسكت ذراعه بخوف
سعود مايبي يذل نفسه بس مسك يدها
سعود/قلت لك انتي معي لاتخافين (ضحك)تراها ماخربت
عزوف بخوف/ اجل
سعود/خلاصت ولا ودك بمره ثانيه
عزوف/لا خلاص
عزوف بعدت عنه ونزلت قبله قرب السايق السياره وركبوا والحراس ركبوا سيارتهم ومشوا
دق موبايل سعود
سعود/وعليكم السلام.....متى وصلوا....اوكي ...دقايق واجي ...يالله باي
سعود/امي وابوي توهم واصلين من السفر
عزوف/الحمدالله على سلامتهم
سعود/طيب وش رايك تغدين معنا
عزوف/لالا مابي اضايقكم
سعود/ليش اذا طلبت منك شي ترفضين
عزوف التفتت على الشارع/بصراحه مابي اتعود على حياه التجار والامراء
سعود/والسبب
عزوف حطت راسها على الشباك/ ابي حياتي عاديه ..ومابي اتعود على مستواكم
سعود حط يده على ذقنها ولف وجهه على جهته/انا ماعلي من احد ولا اهتم بكلام احد انا اذا بغيت الشي يصير يعني يصير واحارب الكل عشان اخذه
عزوف ابتسم له وهو ابتسم لها ..راحوا للقصر وكانت سيارات الحراس ممليه بوابه القصر ..دخلوا القصر ووقفوا عند مبنى القصر ونزلوا ..عزوف كانت خايفه بس سعود مسك يدها ظغط عليها ودخلوا كانوا الخدم كلهم واقفين ..رفعوا روسهم لدرج نزلت ام سعود وابو سعود ..عزوف تكلم نفسها وااااو صغيره ماكنها متزوجه جميله بشرتها رووعه جسم انثوي شعرها طويل الرزه والعز باين عليها الساعه والحلق توجع العيون من تساطع الالماس فيها ..التفتت تدور الابو تحسب الي واقف جنبها حراسها ولا شي
عزوف تساسرسعود/وين ابوك
سعود ابتسم/اجل من الي واقف جنب امي
عزوف تفرك عيونه منصدمه من الام جاء الابو
عزوف/هذا ابوك ولا اخوك الكبير
سعود/ابووووي ههههههه
عزوف/صغييييينوون
نزلوا من الدرج وسعود ضم امه
ام سعود/ماتسال عن اهلك ماصدقت على الله بس نروح
سعود في حضن امه/والله مشتاق لكم
ضم ابوه/اووووه بابا من زماان عنك
ابو سعود/ااا ه ياولدي كان ودي تكون معنا بس انت راسك يابس
سعود/ههههههههه لالا انا مااروح أي مكان
ام سعود تناظرعزوف/كم مره قلت ياسعود اذا بغيت تجيب خدم جب ناس تواجه مو مثل هالاشكال
سعود التفت على عزوف الي منزله راسها وراح وقف وحط يده على كتفها
سعود/هاذي مو خدامتي
ام سعود/اجل
سعود/هاذي حبيبتي

انتهى الجزء السابع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ّ!@#$$%^الجزء الثامن&*))(^&%

سعود/هاذي حبيبتي
ام سعود انصدمت/انت شاذ؟؟؟
سعود/لا ماما هاذي بنت مو ولد وانا احبها
ام سعود تناظر عزوف/ومن تكون هاذي
سعود/عزوف
ام سعود/من بنته وش اصلها
سعود/بنت سعد ال..... سعوديه بس
ام سعود/انتي عاميه
عزوف هزت راسها بنعم
ام سعود عصبت على سعود/كيف تحب عاميه وبنات الامراء تتركهم
سعود تنهد ولم عزوف اكثر/ماما انا مايهمني من تكون انا حبيتها وابيها مهما يصير
ابو سعود/عزوف انتي طالبه جامعيه
عزوف بخجل/ايه
ابوسعود/اهااااا
سعود/تدرس معي في الجامعه ونفس القسم والقاعه
ام سعود انهبلت/سعووود
سعود مااهتم والتفت على الخدم/وين الغداء
راحوا يجهزون الغداء
سعود/يالله اجلسوا ليش موقفين
مشو ام وابو سعود وهم يتساسرون
عزوف/سعود انا بروح
سعود/بتجلسين يعني بتجلسين
عزوف بترجي/سعوود
سحبها سعود وراحوا جلسوا مع اهله
سعود/كيف السفره
ابو سعود/مررره حلوة وكان يسال عنك رئيس فرنسا
سعود/مره ثانيه نزورها
الخدامه/ان الغداء جاهز
قاموا وعزوف للحين جالسه ضايق صدرها
سعود جلس جنبها/انا معك وماراح اخليك (ابتسم)يالله قومي نتغداء
كان ابو سعود جالس مقدمه الطاوله وام سعود على اليمين وسعود على اليسار وعزوف جنب سعود وامه منقهر ان سعود يحط لها الغداء بنفسها ويصب لها المويه ..سعود عارف امه بس متجاهلها
عزوف/الحمدالله اكرمكم الله
طلعت ولحقها سعود
سعود/انتظريني هنا دقايق واجي
عزوف/اوكي
هو دخل مبنى القصر وهي طلعت لشارع وركضت عشان مايمديه يشوفها ..طلع سعود ومالقاها غض على شفاته ورجع دخل
سعود/ماما ليش الاسلوب مع البنت
ام سعود/هاذي البنت لازم تتركها انت داري انك امير كيف تحب هالاشكال
سعود/يمه هاذي حياتي وارجوك لاتدخلين فيها
(((عزوف)))
ماراحت للفندق عارفه ان سعود بيجي هناك راحت
للمطعم الي اول مره اشتغلت فيه
عزوف/السلام عليكم
الموظفه جابوها مكانها/وعليكم السلام
عزوف/اين ريلي ؟؟
الموظفه/انه بالخارج انتهاء دوامه
عزوف/اهااا شكرا لك
الموظفه/العفووو
توها بتطلع الا احد ينادي عليها
....../ازوووووووووووووف
عزوف التفتت وصرخت/تينـــــــــــا
ضموا بعض
تينا/لم تعودي تسأ لي عنا
عزوف/انشغلت بأمور كثيره ولكن اليوم اشتقت اليكم ورجعت اسال عنكم
تينا/لست مصدقه عيني انكي امامي ان شعرك طال
عزوف/ههههههههههههه بنسبه لك طال لكن الغير لا
تينا/انهم لم يروك من قبل دقيقه ابحث عن ريلي انه مشتاق لك
عزوف/سئلت عنه وقالوا انه في الخارج
تينا/هيا نذهب اليه
عزوف/هيا
طلعوا كان جالس
عزوف بصراخ/ريلـــــــــــــي
ريلي/هلا والله
سلمت عليها بالخد
عزوف/اشتقت لكم والله
ريلي/وحنا والله بس ماعطيتينا رقمك ولا حتى عنوانك
تينا طبعا ماتفهم وش يقولون لانهم يتكلمون عربي
تينا/انا ذاهبه لدي اعمال في المطعم ولم افهم ماتقولوه
عزوف+ريلي/هههههههههههههههههههههه
ريلي/لاتقولين ريلي قولي نايف اذا صرنا لحالنا اوكي
عزوف/اوكي
نايف/وش صار عليك عقب الي صار مع الامير
عزوف/اووووووووه قصتي قصه
نايف/اسمع لك بس وش رايك نروح مكان احسن من الوقفه
عزوف/يالله
ركبوا سيارته وراحوا لكوفي
نايف/ايوة
عزوف/عقب ماطلعت منكم رحت عند البرج ذاك عرفته
نايف/ههههههههههه ذاك ايه
عزوف/وقعدت اسب في الامير وصار جنبي صديقه بس اشوا صار حليوو

**من جهه ثانيه**
سعود راح لبيت لؤي
سعود/جتك عزوف
لؤي/لا وش صاير
سعود جلس على الكنبه يتنهد/اووووووووف امي وابوي
لؤي/رجعوا
سعود/ايه وانا خذت عزوف معي للبيت وتعرف ابوي وامي يحسبونها خدام عزوف انكسر خاطرها وانا حاس فيها حتى الغداء ماكلت الا لقمتين وطلعت
لؤي/يمكن تلقاها في الفندق
سعود/رحت لكن مالقيتها
لؤي/طيب جاك
سعود/ايه جاك ماسئلته
دق عليه
سعود/هلا جاك
جاك/هلاوغلا
سعود/عزوف معك
جاك بستغراب/لا انا قاعد اجهز الحفل للعشاء ليه عزوف ضايعه شي
سعود/لالا سلامتك يالله مع السلامه
جاك/مع السلامه
لؤي/همممم
سعود/مو عنده
لؤي/اليوم بتجي في البار
سعود/مااتوقع
لؤي/لالا بتجي اعرف عزوف
سعود يتنهد/ان شاء الله

**من جهه ثانيه**
عزوف/وبس هاذي كل السالفه
نايف/مو مصدق الامير سعود الكل يعرف غروره وكبريائه والثروه والجاه يحبك انتي
عزوف/شفت عاااد
شافت الساعه
عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ الساعه 10مساء اكيد راحوا البار
نايف/وش فيك
عزوف/تعال معي
نايف/لوين
عزوف/مسوين حفله للؤي عشان السالفه الي صارت
نايف/اهااااااعادي
عزوف/ايه تعال انت صديقي
سحبته معها ودقت على جاك
عزوف/هلا جاكوو
جاك/ههههههه جاكووو مره وحده
عزوف/احمد ربك اني ادلعك انت وهالخشه
جاك/نعوومه يابنت نعوومه
عزوف/اخلص بس وين ذا البار فيه
جاك/امممم طيب تعرفين فندق......
عزوف/ايوة
جاك/خشي يسار تلقينه على اليمين خلفه بحر
عزوف/اوكي يالله سلام
جاك/سلام
عزوف/يالله نايف
راحت وياه للبار وقبل مايدخلون
نايف/اخاف اسبب احراج لكم
عزوف/نايفوووة انت معي
تغمز له /لايهمك احد
نايف/دامني معك سرينا اجل بس بطلب طلب
عزوف/امر
نايف/مايامر عليك عدو لاتقولين اسمي الحقيقي وكأني اجنبي
عزوف/من عيوني
نايف/تسلم عيونك
دخلوا البار كانت ظلمه بس انوار خافته وصوت الاغاني عالي وكانت جاك مغير تصميم وتنسيق ديكورالبار بالوان الفسفوريه الصارخه
عزوف/هاااااااااااااااي
لؤي+سعود+جاك/هاياات
عزوف/اعرفكم على صديقي ريلي
ريلي/هاي
كلهم/هايات
سعود يهز رجله بتوتر/ادور عليك في النهايه القاك مع حثاله
عزوف/لو سمحت سعود ريلي مو حثاله والزم حدودك
سعود يخبط الطاوله بقهر/انتي ماتثبتين مع شخص واحد كل شوي لك شخص
عزوف خبطت الطاوله وققفت في وجهه/وضح كلامك اكثر قل على بلاطه اني راعيه رجال
سعود/عزوف انتي تقهرين بحركاتك
عزوف/انا احب الحريه ولا احب احد يملكني من كل الجهات
جاك/هدوووء ياشباب ماصارت (يكلم ريلي)تفضل ريلي اجلس
ريلي/شكرا لك
جابوا الخدم الاكل والسهره بدت
جاك/انا شايل كل الخمر اخاف تشربين وانتي اصلا خلقه شاربه هههههههههههههه
عزوف/ تضحك هااااه ليه وش شايفني يالمعزلجي
على الاقل انا شاربه على سنع مو زيك على غزل
جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ انتي بس تشبين الواحد مايمزح معك
عزوف/انا زعلاااانه ابي رضااوة
جاك بغزل/لو تبين عيني عطيتك اياها اهم شي رضاك
سعود فتح عيونه على الاخر/هي هي انت احترم نفسك
جاك/ههههههههههههه يؤيؤيؤيؤ نسينا ان فيه الهيئه
سعود/هيئه بعينك
عزوف بغرور/احم احم في دفااع كثير لاتتعدا الخط الاحمر
جاك/لالا عاد كلش الا الخط الاحمر انتي وراك لؤي وسعود وريلي وانا مالي احد هونت مابي مشاكل معك
جاك رفع صوته يقول لشخص الي واقف عند الدي جيه يغير الاغنيه
جاك/يالله قومي ارقصوا
قام جاك وسحب معه ريلي ..عزوف مستغربه هدوء لؤي راحت عنده
عزوف/لؤي شفيك
لؤي سرحان
عزوف تهزه/لؤي لؤي
لؤي صحصح/هلا
عزوف/شفيك سرحان
لؤي ابتسم/لالا ولا شي
سحبته معها يرقص ..سعود انهبل الغيره تطلع شراااار من عيوونه ..قام وسحب عزوف وهي ترقص مع لؤي وطلعها برا المكان الي قدام البحر .
سعود/لاترقصين مع احد غيري
عزوف/كيف تتجراء وتسحبني كذا
سعود معصب حده/لاترقصين مع احد غيري فاهمه
عزوف عصبت من غيرته الزايده/سعود انت كأنك حارس علي خانقني مو من حقك تمنعني ارقص واو اكلم أي احد
سعود مسكها من زنودها/انتي ولا بعمرك راح تفهميني
عزوف/انتي الي ماراح تفهمني ياسعود
سعود توه بيضمها صدته عزوف
عزوف/ارجوووك سعود
سعود حس بضيقه في داخله خايف ان عزوف بتتركه عقب الي صار في قصره طلع ولحقته عزوف
عزوف/اصبر سعود
سعود وقف وعطاها ظهره
عزوف/ليش متضايق
سعود/انتي ماتحبيني صح؟؟
عزوف/............
التفت ومسكها من كتوفها وصرخ وهو يهزها/قولي انك تحبيني قولي عزوف ريحيني
عزوف نزلت راسها بأسا
سعود بتعب/تكلمي عزوف قولي انك تحبيني قووووووولي ..ليش ساكته (هزها بقوه)ليش
عزوف دموعها على خدها وبعد يده عن كتوفها
سعود/جننتيني ياعزووف انا ماقدر افكر الا بك بس انتي لا انا احبك ياعزوووف احبك وعمري ماحسيت بالحب الا معك لكن انتي ولا معبرتني
عزوف/....................
سعودوقف قدامها مباشره وبجديه/دوري على الي يحميك ويحبك ويخاف عليك ويضحي بعمره لجلك وانا لقيتي انا بتركك ياعزوف
خذ يدها وحطها على قلبه وضرب قلبه يبدها/ تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين
عزوف زاد صياحها ..وسعود راااح وهو حززين والدنيا سوداء في وجهه وكان حارسه الشخصي موقف يحتريه عند السياره ..كان في شخص سمع كل الحوار والموقف بكبره وراح يهدي عزوف الي جلست على الارض تصيح و محتاااره
لؤي يرفعها/عزوووف
يمسح دموعها بلطف/خلاص عزوف لاتقطعين نفسك من الصياح
عزوف صارت تكح بقوه ركض لؤي وسحب كاس قدامه وجابه وشربته
لؤي/انتي بخير الحين
حس لؤي مو طبيعيه
لؤي يبي يتاكد/عزووف اني معي
ضحكت عزوف/ههههههههههههه من انت
لؤي صار يرمش
عزوف/هي هي انت ليش ساكته
لؤي شاف الكاس وشم ريحته انصدم هذا خمر
لؤي مسكها يقومها/قومي معي
عزوف دفته وهي محششه/وخر وخر نع نعـــم انت شكلللللك مو مو غريب اصبر اصبر اتذكر اممممممم ماعرفتك
لؤي يسحبه معها وهي فكت يده بقوه
عزوف تتمايل/وين بتاخذني هههههههههههههه تبي تخطفني هههههههههههه ماتقدر ابد انت ماتعرف ني زيييين
لؤي ساكت بتوتر
عزوف/ترا بعلم سعود هههههههههههه من سعود هذا بعد هههههههههههه خلااااص مو معلمه احد اسمع اسمع انا بقولك شي بس لاتقول لاحد اذا قلت لحد بقول انك بتخطفني ههههههههههههههههه انا قويه صح ههههههههههههههه
سكتت فجاءه وبدت تصيح
عزوف/انا مو قويه عند سعود ..سعود هذا مغرور وشايف نفسه وتاااجر مرررررره وانا فقيره مررررره (ضحكت)ههههههههههههه بس مااحسده لانه يحبني(رجعت تصيح) يحبني ويخاف علي ويغااااار مرره لكن انا (سكتت شوي) انا احبه ومااحبه تدري ليه (رجعت تضحك)ههههههههههه انا احب لؤي بس لؤي يحب وحده ماتحبه وبتتزوج (رجعت تصيح) بس لؤي طيب وقلبه حنون اخاف ازعله اذا حبيت سعود بس لؤي ماقالي انه يحبني ...وسعود قال للكل انه يحبني
لؤي كان حزين على حاله عزوف وواقف يسمع كل الي تقوله بضيق والم
عزوف تضحك/ههههههههههههه انا مابي اخسر لؤي لاني احبه (رجعت تصيح) واحب سعود اخاف يصير له شي لانه زعلان علي انا ابي سعووود قله يجي اعتذر منه لاني زعلته ولؤي مابي ازعله (رجعت تضحك)ههههههههههههه انا محتاااره بس انت ماتعرف سعود ولا لؤي (رجعت تصيح)بس تعبااانه ودي اصرخ ودي احدي يضمني وحسسني بدفء والامان انا ماعندي اهل ولا احد بس عندي ثلاثه سعود ولؤي وجاك (صرخت وراحت تركض للبحر وطبت فيه)انا تعباااااااانه ابي ارتااااح ابي اموووت
ركض لها لؤي وضمه وهي كلها موويه وجلست تصيح بحضنه ومتمسكه فيه بقووه
عيوون تراقبهم من بعيد وهي عيوووووون سعود ما فاتها إلي صار وحس بنار تغلي بقلبه الغيرره تطلع من عيونه صار يضرب المرتبه الي قدامه بسيااره بقوه لدرجه ان المرتبه طاحت ويده احمرررت وصررخ وطلع الي في قلبه السواق بخوف/سيدي سيدي هل انت بخير
سعود يصارخ/اذهب بي أي مكان
السواق مرتااع وزاد صراخ سعود/لم تفهم
نرجع لعزوف ولؤي
لؤي للحين ضام عزوف/روحي لسعود وقولي انه تحبينه بسرررعه لؤي مايحبك ولا تحبينه بس انتي خايفه من حبك لسعود روحي له ياعزوف هو يحبك اكثر من لؤي
عزوف بعدت عنه وتبي تصدق /والله
لؤي يهزها/والله بسرعه روحي له
عزوف ابتسمت ولكن طاحت مغمى عليها
صرخ لؤي/عزووووووووووف

**داخل البار**
جاك فقد لؤي وعزوف وسعود بعد مااستأذن ريلي وراح وطلع برا يدورهم لقى لؤي شايل عزوف ويركض بها لسيارته ركض له
جاك بخوف/شفيكم وش صاير
لؤي/بسرعه اركب ورح للقصر
جاك ركب السياره بسرعه وراحوا قصر لؤي طلب لؤي الخدم وجوا وشالواعزوف لغرفه الضيوف اتصل لؤي على دكتوره الخاص وجاء يكشف عليها
جاك/وش صاير لؤي
لؤي/بعدين مو الحين
الدكتور/هي الان في حاله مستقره لكن تحتاج الى راحه ولابد ان تبتعد عن شرب الخمر لانه يسبب امراض لها وهي جسمها ضعيف لايستحمل الخمر
جاك بصدمه/خمر
لؤي/اشششش
الدكتور/انها لاتحتاج الى علاج لان مرضها قل الراحه
لؤي/شكرا دكتور
الدكتور/ولو ياحضره الامير نحن بخدمتك انا استأذن
طلع الدكتور وجاك مسك لؤي
جاك/وش سالفتكم
لؤي سحب جاك وطلعوا برا في جناح لؤي وقاله كل الي صار
&&اليوم الثاني &&
عزوف تتالم/ااااااااه
جاء لؤي بحركه سريعه لها/صباح الخير فيك شي
عزوف تحت عيونها بشويش/انا وين؟؟
شافت وجه لؤي ونطت من على السرير ووقفت على الارض خذت المفرش ولفته على نفسها بخوف
عزوف/وين انا وانت وش جابك في جناحي
لؤي ارتاع من تصرفها/انتي في قصري
عزوف/وش جابني هنا
لؤي/ماتذكرين وش صار امس
عزوف تحك راسها تحاول تذكر كشرت بضيق/لا
لؤي يبي ينسيها/اوكي نسيتي ان اليوم حفل افتتاح الشركه
عزوف رمت المفرش على الارض وبفرحه/جد
لؤي/ايه الساعه 7 الصبح والافتتاح 10الصبح لتعرف على الموظفين وفي افتتاح في المساء في قاعه يحضرون فيه كبار الشخصيات والصحافه
عزوف ارتاعت وفتحت عيونها/يعني اصير مشهورره مثلكم
لؤي ابتسم/نوعا ما تحت اشرفي هههههههه
عزوف تكلم نفسها الغرور وراثه عند الاصدقاء سعود الغرور بكبره لؤي غروره بذوق جاك غروره خوف على ضياع البنات منه
لؤي/وش فيك سرحانه
عزوف/لالا ولا شي بس وين الشركه فيه
لؤي/انا بمرك
عزوف/اهااااا بروح للفندق عشان يمديني ابدل
لؤي/اوك السواق برا يحتريك
عزوف/لالا مايحتاج ابي امشي على رجولي
لؤي/انتي حره
طلعت عزوف من القصر ومشغوله بلي صار امس موقادره تذكر غير اخر شي لما قاله سعود لها تذكري قلبي ياعزوف تذكرريه زين

لؤي تنهد بضيق بعد ماطلعت عزوف بس قدر يحصل على فكره

%%في الجامعه%%
سعود دخل الجامعه وحراسه الشخصيين حوله
سعود/لاتلحقوا بي
الحراس/حاضر سيدي
كان قلبه يضرب بقوه خايف يلتقي بعزوف ويضعف قلبه
مشى بين الطلاب بغروره وكبريائه المعتاد سمع صوت احد يناديه التفت
جاك/هلا سعوود
سعود/هلا بك
جاك/وينك يا رجال تاخرت على الجامعه
سعود يمشي ويتركه/مشغوول
جاك كان فاهم كل شي بس ماحب يضايق سعود زياده
سعود وده يستفسر عن عزوف مستغرب مالقاها
جاك حس انه يبي يسال عنها وقال
جاك/عزوف ماجات اليوم وحتى لؤي عندهم حفل افتتاح الشركه 10 الصبح
سعود تذكر الافتتاح بس ساكت
جاك/بتحضر
سعود محتارومارد على جاك
جاك/انا بحضر الصبح والمساء
سعود يكابر/انا مو حاضر
جاك ما استغرب من رده/بكيفك
سعود اشر لحارسه الشخصي
سعود/هل هناك محاضرات لدي
الحارس/لا سيدي ان الدكتور كان مريض وخرج
سعود/لاتوجد سوا محاضره
الحارس/نعم سيدي
سعود/احضر السياره سوف اذهب
الحارس/حاضر سيدي
جاك/يالله اشوفك على خير
سعود/مع السلامه
توجهوا الثنين للمدخل الرئيسي خاص في كبار الشخصيه وركبوا سياراتهم ومشوا

^^^في جناح عزوف^^^
كانت متورطه وش تلبس كل لبسها سبوور ..طقمت لها لبس بنطلون ابيض تيشيرت موف و تحته قميص كروهات ابيض ودرجات الموف ورفعت الاكمام بترتيب وحزام موف ودخلت نص التيشيرت عشان يطلع الحزام ولبست كوتش موف ظبطت شعرها بالجل حست انه طال شوي بس ترددت في قصه وساعه بيضاء تعطرت وطلعت تاكل لها شي على بال مايجي لؤي وفجاءه تذكرت ليله امس وتذكرت انها شربت وقامت تطلع الي في قلبها بس ماتتذكر من الشخص الي فتحت له قلبها وكان تذكر الشخص يقول لها روحي لسعود هو يحبك اكثر من لؤي بسررعه ..انقهرت من نفسها ووقفت اكل ..رن جولها وكان المتصل لؤي
عزوف/هلا
لؤي/يالله انا تحت
عزوف/دقايق وجايه
نزلت وركبت الاصنصير وطلعت من الفندق لقت السياره عند الباب مباشره ركبت
عزوف/السلام عليكم
لؤي/وعليكم السلام
عزوف بخجل/لؤي
لؤي/وش بغيتي
عزوف استغربت من اسلوبه/ااااا لبسي يناسب
لؤي مالتفت عليها/انتي حره
سكتت عزوف اسلوبه غريب لهجته جاده ..وصلوا الشركه وستقبلهم الموظفين والصحفيين بعيون مستغربه من عزوف مو عارفين يقيمون بنت ولا ولد ..رحبوا بالؤي وعزوف نسبه انها جايه مع لؤي..جابوا المقص في صندوق مزخرف بزخارف راقيه بلون اليلكي والذهبي فتحت عزوف الصندوق وقصت الشريطه الحمراء .. صفقوا الموظفين وللحين مستغربين انها انسه وطريقه لبسها ولاديه
عزوف/اعرفكم على نفسي انا الانسه عزوف رئيسه ومدبره الشركه اتمنى ان نكون متعاونين وسوف تلقون مني مايسركم ويرضيكم
خذوا الصحافه لها كم صوره وحبوا ياخذون لقاء معها لكن حراس لؤي بعدوهم
بعد مادخلوا الجناح الخاص في رئيسه الشركه
دخل جاك بفرح وبصراخ
جاك/مبرررررررروك قلبوووو
عزوف/الله يبارك فيك
جاك/والله اني مبسوط لك الصراحه لؤي ماقصر
عزوف بخجل/انا اشكرك لؤي لك فضل علي مستحيل انساه
لؤي طلع من الجناح بدون أي يرد ولا حتى التفت
جاك/وش صاير
عزوف بحزن/مدري
سكتوا شوي
عزوف بتردد/شفت سعود
جاك/امممم ايه بالجامعه اليوم
عزوف/ااااااا امممم هو بخير
جاك فاهمه/تقريبا
عزوف ضاق صدرها/مو جاي
جاك /لا
عزوف بحزن/هو في الجامعه
جاك/لا طلع معاي بس مدري هو وينه
وقف جاك ومشى عندها وجلس جنها على الكنبه
جاك بهدوء/اذا كنتي تحبين سعود فليش ساكته انتي ..واذا تحبين احد ثاني خبريه عشان مايتعلق فيك فهمتي علي
وقف ولما وصل عند باب الجناح
جاك/فكري زين العب بالمشاعر مو سهل
طلع وبكت عزوف بهدوء

وش راح يصير لعزوف ؟؟
سعود وهل يتم هكذا مبتعد عنها؟؟
لؤي ماهي فكرته؟؟

انتهى الجزء الثامن


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



--------------------------------------------------------------------------------



!@#$%الجزء التاسع^&*)(_+
وقف سعود قدام الشركه يفكر يدخل ولالا يدخل يرجع يطلع ولما لمح عزوف طالعه من الجناح تخبا ورا باب الرئيسي لشركه طلعت لشارع وكانت تناظر ساعتها وحده الظهر
تأففت بصوت مرتفع/اووووووووف من وين اجيب لبس سهره للافتتاح يووووه
مشت برجليها وكان مسافه طويله حولي ساعه بين الفندق والشركه..سعود كان يراقب ويسمع كل شي ولما مشت تنهد برتياح انها ماشافته ركب سيارته
سعود لسواق/الحق بها
السواق/حاضر سيدي
كانت فيه اسواق قريبه من الشركه دخلت عزوف واحد منهم ودخلت محل فساتين سهره ..سعود نزل من سيارته ودخل السوق بخطوات متخفيه عشان ماتشوفه وكانوا حراسه يسوون نفس حركاته وقف عند المحل الي دخلته عزوف وكان يشوفها عبر الزجاج .. كانت عزوف ماسكه فستان اورنج وتقلبه بين يدها وتحط عليها قدام المرايه تشوف يناسب ولالا ولما قرت السعر شهقت وصارت ترمش ورجعت تحط الفستان نفس مكانه..ضحك سعود عليها بصوت ..عزوف طلعت من المحل ومباشره دخلت الي جنبه بدون ما تلتفت وتفرجت على الفساتين كانت تجنن بس هي مو متعوده تشتري فساتين دايم اذا دخلت السوق على طول ملابس سبور بدون لف ودوران مسكت راسها بقهره
عزوف تكلم نفسها /ركزي ولا كيف بيصير شكلك في الافتتاح ركززي عدل
صارت قبل لاتشوف الفستان تشوف السعر تركت المحل بكبره ودخلت محلات ثانيه بس مو عارفه كيف تشتري لمحت محلات سبور ابتسمت ودخلت واحد من هالمحلات ..سعود انقهر منها وقال
سعود/طوول عمرك فقر ومو ذويقه تروحين لبس سبور وعندك حفل افتتاح اووف منك
عزوف طلعت من السوق بكبره ومتضايقه خايفه تقول للؤي وتاخذ رايه لانه متغير وجاك منحرجه منه عقب حفله الجامعه خذت لها تاكسي وراحت للفندق ..سعود لما تاكد انها دخلت جناحها عبر موظفين الفندق راح.
عزوف دخلت جناحها وناويه ماتحضر الافتتاح وتكلم لؤي نامت على الكنبه من التفكير وماصحت الا على صوت طرق الباب
عزوف/مييين
الموظفه/انسه عزوف افتحي الباب من فضلك
فتحته وتفاجات بموظفه الفندق ومعها بنات
عزوف /ماذا هناك
الموظفه/لقد احضرنا لك طاقم من النساء لتجهيزك للافتتاح
عزوف بتعجب/ومن امركم
الموظفه/انهم مرسولون عبر شخص ما وامرنا بالاهتمام بك
دخلوا البنات ومعهم اغراضهم وكان معهم صندوق كبير
البنت 1/انه لك افتحيه
فتحته عزوف ولقت فيه فستان الاورنج الي شافته في المحل طلعته من الصندوق ومنصدمه من الي عرف انها تبيه حطته على جنب ورجعت لصندوق كان فيه صندل كعب نيلي ولقت صندوق صغير فتحته لقت فيه طقم الماس نااعم بكرستالات نيليه انبهرت عزوف بكل الي قدامها عجبها كل شي
عزوف/منو الي جابه
البنات/لانعلم
استسلمت عزوف للبنات لتجهيز للافتتاح
لبنت2/يالهي ان شعرك قصير جدا هل تريدين وضع شي ما لكي يصبح طويل
عزوف بثقه/لا انا اريد هكذا
البنت2/على راحتك انستي
&&&من جهه ثانيه&&&
كانوا جاك ولؤي مع بعض ويتجهزون للافتتاح بعد مالبسوا وتكشخوا ..لؤي ماسأل عن سعود لانه عارف انه ماراح يجي
جاك يتعطر بفرح ويدور/شرااايك فيني اقدر اخطف قلب وريف لاني عازمها اليوم عارف ان الحفل راقي ومافيه خرابيط اخاف اعزمها في مكان ثاني وانفضح
لؤي ابتسم/خطيير تقدر تخطف قلبها وبقووة
جاك يضمه/لبى قلبك والله
لؤي/اركد عشان تخطف قلبها
جاك سوا نفسه راكد/احم احم
لؤي/يالله الساعه 10
طلعوا من قصر لؤي وتوجهوا لقاعه الافتتاح
^^^عند عزوف^^^
وقفت قدام المرايه بصدمه وتعجب واستنكار من نفسها ونظرت شكل المكياج الراقي الاورنج المدخن بالاسود بشكل ناعم والمسكرا بلون الاسود الي برزت عيونها وكثفت رموشها بزياده والغلوس الاورنج جلست تدور بلفستان الاورنج التب وقصير تحت الركبه ومشغول بشغل فخم ونفس الوقت بشكل ناعم شافت شعرها الي معطيها انوثه اول مره يستشور شوي ويوصل رقبتها مررت يدها على طقم الالماس والحلق والاسوار والخاتم رفعت يدها تشوف المناكير النيلي الي عاكس لون بشرتها
البنت 3/سيدتي ممكن ان تلبسي حذائك
عزوف/ممكن
جلست على الكرسي ولبستها البنت الصندل النيلي وحاولت توقف بالكعب بس اصرت انها تعرف تمشي به القت نظره على نفسها قدام المرايه وابتسمت رضا على نفسها لبست معطف فروا سكري يغطي جسمها كله كان جاي مع الفستان
عزوف/شكرا جزيلا لكم
البنات/نحن تحت خدمتك سيدتي
طلعوا البنت وعزوف ركبت الاصنصير ونزلت وتوها بتطلع من الفندق الا شخص يناديها التفت لقته حارس من الحراس
عزوف/ماذا
الحارس/انا تحت خدمتك سيدتي السائق الذي سوف يوصلك الى حفل الافتتاح
عزوف استغربت ونظرت الي السياره الفخمه الباهضه الثمن مبين عليها فتح لها الباب وركبت
$$في الحفل$$
دخل جاك ولؤي وستقبلوهم بحراره وترحيب رائع
جلسوا في الطاوله المخصصه للامراء ..بعد كم دقائق وصلت عزوف للحفل وقبل ماتدخل سمعت بنتين يهمسون
البنت1/ان الامير سعود يحب الفتاه المليئه بالانوثه والجذابه
البنت2/لقد سمعت انه يحب فتاه بويه
البنت1/وانا لكن الامير سوف يغيرها هل نسيتي انه امير
ابتسمت عزوف انها بشكلها انثوي اليوم دخلت القاعه واخذوا منها المعطف وكان قلبها يرجف انها تقابل سعود عقب الي صار
...../ممكن سيدتي
التفت لقت شاب بالبدله الرسميه
عزوف/ماذا تريد
الشاب/انا مايكل مدير اعمالك سيده عزوف
عزوف ابتسمت/اهلا
مايكل/اهلان بك وانا تحت امرك
دخلت ودخل وراها مايكل ..اذهلت جميع الحضور كلهم بدء الصوت يقل يقل لما سكتوا توترت عزوف على نظاراتهم لها وحاولت تتجاهلهم ورفعت راسها بثقه ومشت عيونها تدور على احد تعرفه اشر لها جاك وابتسمت براحه
جاك يغمز لها/واااو عزوف اذهلتيني
عزوف بحياء/شكرا
جاك/لالا انا ناوي اخاويك
عزوف بتطلع عينها/ماكتفيت بلي عندك
جاك/وما راح اكتفي ههههههه
لؤي كان ذايب ومنتهى وخالص عليها بس ماعطاها أي اهميه يخاف قلبه يضعف ..وعزوف ودها تكلمه بس شافت لف وجهه لجهه ثانيه ومو معطيها أي اهميه
مايكل/سيدتي لابد ان تستقبلي ضيوفك وترحبي بهم
عزوف/لازم
مايكل/نعم سيدتي ان جميع رؤساء الشركات بفعلون هكذا
عزوف/اوكي
وقفت بثقه ووقف وراها مايكل ..سلموا عليها وهنئوها بفتتاح الشركه وبعجابهم بها مع صغر سنها
جتها المراه التي اردت ان تعقد عقداُ معها تذكرونها نعم هي
المراه/اهلا بك صغيرتي
عزوف انتفض قلبها هالانسانه مو غريبه عليها/مرحبا
المراه/سررت بلقائك
عزوف/وانا اكثر
المراه بغرور/لقد سمعت انك لست من المستوى الامراء
عزوف حز في نفسها/نعم
المراه تناظرها من تحت لفوق/اهاااا اريد اعقد عقد مع شركتك الجديده وسوف احضر لك في الشركه
عزوف/اهلا بك
المراه/ارك لاحقا
راحت وعزوف تحاول تتذكر هالانسانه بس مو قادره
مايكل/هناك سمو الاميره نجلاء ولده سمو الامير لؤي
عزوف تبي تشوفها عقب الي صار للؤي وجت الفرصه
عزوف/ارني اياها
مايكل/حسنا
عزوف/السلام عليكم
نجلاء كانت جالسه على احد الكراسي المخصصه بكبار الشخصيه /وعليكم السلام
عزوف/تشرفت بلقائك سيده نجلاء
نجلاء/اهلا بك عزيزتي
وطنشت عزوف والتفتت تسولف مع الي جنبها
مايكل يساسر عزوف/سيدتي انها هاكذا
عزوف/لالا عادي
مايكل/سيدتي اصعدي فوق المسرح لتلقي كلمه بسيطه
عزوف بخوف/لا لااستطيع انا مرتكبه وخائفه وليس عندي كلمات اقولها
مايكل/سيدتي انني معك وسوف اقول لك كلمات لكي تقولينها
عزوف/اوكي
بعد ماحفظت الكلمات التي قالها مايكل صعدت على المسرح وقلها يضرب بقووه والكل انتبه عليها وهجدوا
عزوف/السلام عليكم..اسرني بانكم متواجدون في افتتاح الشركه..لقد طبعتم السرور والفرح في قلبي انكم لبيتم دعوتي
في هذه اللحظه دخل بثقه وعزه نفس وغررور مبين من رزته وهيبته وبدلته الرسميه الاسود وقميص ابيض وكرفته مقلمه ابيض واسود والساعه السوداء لمعتها توجع العيون والخاتم في المصبع الخنصربفصوص فضيه والشعر المصفف بأناقه والجزمه السودا طويله مع قدام وحراسه خلفه ..عزوف انصدمت لما شافته تلاقت عيونهم مع بعض وصارت قلوبهم ترجف والعيون تبوح بالحب سعود انبهر من عزوف وشكلها الانثوي عجبته وتمنى انها له لحاله ومحد يشاركه فيها جننته بجمالها الرباني وقوه شخصيته مختلطه بالخجل ..مشى بين الحضور وبدء يسلم والصحافه حولينه
عزوف تحاول انها ماتنسى كلام مايكل
عزوف/الشخص الذي شجعني ودعمني وانه ممتنه له ومدينه له انه سمو الامير لؤي ال......
سعود وقف فجاءه وهو يسلم والتفت عليها هي ارتكبت من نضراته وصفقوا الحضور
عزوف/ولا انسى فضل سمو الامير جاك ال..... الذي وقف معي
صفقوا له وكان سعود جلس وناظرها بحده ..حست ان نظراته لها معنى وسكتت وكان مايكل ياشر لها تتكلم
عزوف صحت على عمرها/واحب اشكر من اعماق قلبي سمو الامير سعود ال.....
سعود مو مصدق انها قالت اسمه فرحان حزين مو قادر يقيم شعوره
عزوف/اتمنى للجميع الصحه والعافيه وشكرا جزيلا لكم على استماعكم لي
صفقوا لها ونزلت من المسرح وجو الصحافه يسوون مقابلات معها
الصحفي/تكلمي عن نفسك اسمك ؟؟
عزوف بتوتر/عزوف ال......
الصحفي/كم تبلغين من العمر؟
عزوف/20 سنه
الصحفي/أي الجامعات تلحقي بها؟
عزوف/جامعه سمو الامير لؤي ال......
الصحفي/مامستواك الاجتماعي؟؟
عزوف تورطت وش تقول وماحست الا بشخص يسحبها بين الصحفيين
سعود/لاتسال في امر ليس من حقك معرفتها
الصحفي/اسف سمو الامير سعود
تركها سعود ومشى لحقته عزوف
سعود بغرور/نعم
عزوف انحرجت/ممكن نتكلم
سعود/مافي شي نتكلم فيه
عزوف/اممممم سعود انا اسف
سعود انصدم اول مره تعتذر له التفت عليها
عزوف/ماكنت اقصد الي صار امس
سعود تذكر لما ضمها لؤي وثقل نفسه/مو مهتم
عزوف/سعود انا
سعو كان خايف تقول كلمه وحده بس يتمانها خايف يضعف قدامها/مابي اسمع شي
وراح وتركها تنهدت بحزن والتفت لقد لؤي جالس مع بنات الامراء وقالت في نفسها انا حاسه ان فيك شي يالؤي وش غيرك علي ..وتوها بتمشي الا جاك بوجهه
عزوف/بسم الله
شافت البنت الي معه تذكرت انها وريف
جاك/وش فيك خرعتك
عزوف/ايه
جاك يكلم وريف/هاذي عزوف الي في الجامعه
وريف خافت منها ونفس الوقت فتحت عيونه بصدمه وشلون تغيرت وصار بنت
عزوف بعربجه/شوي شوي لاتاكليني بعيونك
جاك/هي هي انتي كملي اناقتك وانثويتك مو ناقصين كلام
عزوف تسوي نفسها دلوعه/يووه نسيت يالله اشوفكم بعدين
ضحك جاك عليها/مجنونه هالبنت
وريف/كيف صارت كذا بنت
جاك/ههههههههههه اسكتي لاتسمعك بس ثمن تفجر فيك الحين هي متجمله ولا وده بالقميص والبنطلون الجنز
جاك+وريف/ههههههههههههه
جاك/ لازم تغير من نفسها لان حياتها ماتسمح لها تصير بشكل البنات
وريف/اهااااا
كانت عزوف تتجول بين الحضور ولتقت عينها بعين ام سعود طبعا من الاحترام راحت تسلم عليها
عزوف/السلام عليكم
ام سعود بختصار اسمها ليلى
ليلي منعجبه فيها /وعليكم السلام
عزوف/كيفك سيدتي؟
ليلى/بخير انتي اخبارك؟؟
عزوف/الحمدالله نور المكان بوجودك
ليلى/منور بهله
عزوف/حبيت اشكرك انك جيتي
ليلى/مايحتاج انتي مثل بنتي
ارتاعت عزوف من كلمتها وليلى بعد
ليلى/اقصد مثل صديقه صغيره لي
عزوف/اخليك الحين اشوفك على خير
ليلى صحيح انها طيبه وقلبها حنون ومحد مثل حنيتها بس للحين مصره انها مو من مستواهم وماتبي ولدها يتعلق بعزوف ولا عزوف تتعلق بولدها ..دخلوا الحضور على العشاء وعزوف ولؤي وسعود وجاك وريف مادخلوا العشاء بس كانوا متفرقين سعود لحاله ولؤي لحاله وجاك مع وريف ..قامت عزوف واصرت انها تكلم لؤي
عزوف/لؤي
لؤي رفع راسه لها/نعم
عزوف جلست جنبه على الكراسي وكان سعود يحترق من جواته
عزوف/ليش هالتغير انا سويت شي
لؤي بكل جديه/لا بس حبيبتي ماتبيني اكلم أي بنت غيرها
عزوف ارتاعت/حبيبتك
لؤي/ايه حبيبتي والصراحه انا مابي ارفض لها طلب (وقال بكل صعودبه)لاني احبها وماحبيت احد غيرها
عزوف بستنكار/ممكن اعرف من هي؟؟
لؤي/بعدين بتعرفينها ومعليش عزوف هي تغار علي ممكن ماتجين تكلميني الا بشي مهم
عزوف ماتدري ليش ضاق صدرها/اوكي
قامت من عنده وتذكر كلام الشخص الي فتحت له قلبها سعود يحبك اكثر من لؤي روحي له بسرعه
ناظرت سعود الي منقهر وشاب نار ناظرها بستحقار ووجه نظرها على جهه ثانيه
عزوف تقول بنفسها ااااااه ياسعود انت مو عارف وش يصير فيني من كل الجهات رفض وانا تغليت وتركتك وانا مصره ارجع لك مهما يكون مو علشان لؤي رفضني عشانك انت وبس ..انا مافكرت صح اتبعت شي مو متاكده منه بس للاسف ماقدرت حبك لي سامحني ياسعود سامحني...بعد ماخلصوا عشاء الحضور تجمعوا ثاني مره لسهره وبدت الطرب والموسيقي الرومانسيه تشتغل ..عزوف تعبت وكانت جالسه في اول القاعه وتبي تروح لدوره المياه تبعد عن الناس شوي ومشت وفجاءه صرخت والتفت عليها كل الحضور بس كان في شخص اسرع منها مسكها قبل ماتطيح عزوف وكانت منزله راسها ماتدري من الي مسكها وشوي وتصيح منحرجه متفشله كعب واحد انكسر والحضور يشوفون كل شي والصحافه موجوده شالها الشخص بين يديها التفت عزوف وتقابلت وجيههم كانوا عيونهم تقطر حب واشتياق
سعود/امسكيني
تعلقت يد عزوف في رقبته ومشى بين الحضور والصحافه ماقصرت في الصور حراس سعود جو بياخذون عزوف بس هو رفض ام سعود ليلى خافت على عزوف ونفس الوقت ماتبي سعود يتدخل فيها طلعوا بر القاعه في الاستقبال نزلها سعود
عزوف نزلت دموعها/شكرا
سعود لاحظ انها تصيح قرب منها ونزل لمستواها
سعود/ليش الدمووع مفي شي يستاهل
عزوف/منحرجه
مسح دموعها بيدينه وهي ذابت عنده
سعود/ماعاش الي يحرجك وينزل دموعك
عزوف/كيف ارجع للقاعه بكعب مكسور ادخل حافيه
سعود يدور فكره وابتسم فجاءه/لقيتها
رجعوا للقاعه ودخلوا بثقه الكل نظره على رجل عزوف استغربوا انها رجعت وكيف ترجع بكعب مكسوور بس بس الي شافوه ان كل الكعبين مكسوره والي اذهلهم اكثر انها رجعت بثقه ..نزل سعود لمستواها
سعود/شفتي اني ذكي
عزوف ابتسم/مقدر شقولك انت نجيتني
سعود/لازم مقابل
عزوف/الي هو
سعود/بعدين اقولك
لؤي كان يشوفهم من بعيد ولاحظ عليهم الحب ابتسم ولف لجهه ثانيه ...الحضور لاحضوا حتى ان عزوف وسعود بينهم شي
عزوف/انا بروح سعود اخاف يشكون في شي
لصق فيها زياده ولمها له
سعود/انا راضي وهذا الي ابيه
عزوف بخجل/سعوود
سعود/ترا اسوي اكثر مايهمني شي
عزوف سكتت لايجيب العيد بعد
بدوا الحضور يطلعون لما صارت القاعه فاضيه
جاك/تعبت ومانمت زين بروح انووووم مع السلامه
كلهم/مع السلامه
لؤي طالع من الحضور وبقى عزوف وسعود
سعود/يالله نطلع ولا عاجبك المكان
عزوف/انت روح
سعود كان يبيها تتكلم /اوك مع السلامه
توه بيطلع عزوف مسكت يده ونزلت دموعها
سعود/شفيك
عزوف/انا اسف سعوود والله انا اسف ..انا مااستهال كل الي سويتلي ..اتمنى تنسى كل الي صار ونفتح صفحه جديده
سعود بفرح ضمها/انا انسى كل شي عشانك انسى كل العالم لو تبين
عزوف/اهم شي انت لاتزعل
سعود/لبى قلبها ياناااااس
عزوف بحياء/ترا استحي
سعود/صرنا نستحي ههههههههههههه
عزوف/انا احاول اغير نفسي عشانك ومابي أي احد يقول عنك شي يسئ لسمعتك
سعود/لا انا عاجبني شكلك قبل وحتى اليوم وماعلي من احد اهم شي اني اعرفك وانتي وشو هذا الي يهمني
عزوف ابتسمت وحست براحه مسكها سعود مع يدها
سعود/يالله نروح عشان بكره الجامعه
عزوف/يالله
وصلها سعود للفندق وراح لقصره وكان داخل القصر بفرح ومبسووط لااخر درجه
ليلى/وينك للحين
سعود/هلا ماما توني جاي
ليلى/ليش روحت الحراس كنت خايفه عليك
سعود/لاتخافين علي ماما ان مو صغير
ليلى/الا صغير بعيني ..ليش سويت كذا بلحفل
سعود/وش الي سويت
ليلى/مع عزوف
سعود يضم امه/لبى روحك ماما انتي عارفه ليش لاني احبها
ليلى/وانا سبق وقلت لك انها مو من مستوانا
سعود/مــــامــــا ان مو هامني المستوى الي هامني اني لقيت الي ابيها وحبها قلبي
ليلى/ماحب قلبك غيرها انت اليوم شفت بنات الامراء ماعجبوك
سعود/الا شفت يجنون ويهبلون بعد بس القلب ياماما
امه للحين بحضنه/ياولدي راجع نفسك
سعود بعد امه عنه/انا بروح انام تصبحين على خير
ليلى/سم بسم الله وتحلف زين
سعود يركب الاصنصير/انشاءالله
@@اليوم الثاني@@
سعود قام بكل نشاط وحيويه وقعدت يتظبط ويتكشخ..لؤي قام بكسل وماله خلق..جاك قام يبي يلحق عل وريف..عزوف قامت والابتسامه مرسومه على شفاتها خذت شور واستشورت شعرها طالع كأنه كاريه ولبست تنوره قصيره تحت الركبه ورديه وقميص ابيض وايشارب وردي ربطته على رقبتها بشكل انيق لبست اساور بناتيه بين الوردي والابيض وصندل وردي
حطت غلوس وردي وكحل اسود وماسكرا اسود طلع شكل عيونها جنان وتعطرت ونظرت الى نفسها بالمرايه حست انها غيير..طلعت عزوف من الفندق لقت قدامها سياره نزل السائق وفتح لها الباب
عزوف/من انت
السواق/اوامر سمو الامير سعود
عزوف/اوكي
ركبت سياره بنتلي السوداء المضلله بااسود وصلت للجامعه
السائق فتح الباب لها/انا تحت امرك سيدتي
عزوف/شكرا
دخلت الجامعه وكانت تبحث عن سعود فجاءه ماناظرت شي
عزوف/من الي مغطي عيوني
سعود/فكرري من انا
عزوف/ههههههههههه صوت سعود اعرف صوتك
سعود/هههههههههه لامو سعود منو سعود هذا
عزوف/صوت سعووود غصب عنك انك سعوود
فك يده والتفتت عليه
سعود انبهر/وااااااااااو عزوف
عزوف تدور/اجل ميين
سعود/مومصدق هههههههههه
عزوف/شكلي مو حلو
سعود/الا تهبلين ونص تاخذين العقل مو مصدق كل هذا علشاني ياعزووف
عزوف استحت
سعود /ودي اصرخ لالامو مصدق الي قدامي عزوف العربجيه
عزوف/ههههههههههههههه
سعود مسك يدها/اااه ياعزوف مو مصدق انك لي
جاك جاء يركض/ههههههههههههههههه يااعيني يااعيني على الغزل امووت انا اذا تبون فن الغزل تعالوا عندي دروووس (صرخ جاك)عزوووووووف وااااو تهبلين
سعود يضربه/هي هي ناسي اني موجود
جاك/والله من جد احلويتي صرتي بنت
عطاه بقس خفيف سعود/اجل قبل وش شايف هاااه
جاك يغمز/قمرر
سعود شاله بملابسه /يالله منااك يبي لك ضرب انت
جاك/يؤيؤيؤ لاتخرب الكشخه والبرستيج
جاك/رح انت وبرستيجك
لؤي/السلام عليكم شباااب
كلهم/وعليكم السلام
لؤي/كيفكم؟؟
الكل/بخيير
سعود/وينك امس طلعت مبكر
لؤي/كنت تعباان وحبيت اريح
سعود/اهااااااا
رح وراء عزوف ومسك كتفها/ماحسيت بفرق
لؤي انتبه عليها كان يحسبها وحده من خويات جاك
لؤي صار يرمش/عزووف
عزوف انحرجت
جاك يجنن بسعود/خويتي الجديده
سعود/اووووووف ترا اذبحك
جاك/يووووووه اول مره يحب وازعج الناس
انحاش عارف ان سعود بيهجم عليه
لؤي/اخليكم الحين عندي محاظره
سعود/في حفظ الرحمن
جاك/يالله وانا بروح لحبيبتي
سعود/ارفق لاتتكسر بس
بعد ماراحوا جلسوا في الكفتيريا
سعود/شرايك بلي سويته امس
عزوف/ايش
سعود/الي ارسلتهم لك الفندق
عزوف بصدمه/انت
سعود/هههههههههههههههههه
عزوف/وشلون عرفت اني ابي الفستان هذا
سعود/اسرااار
عزوف/جد سعود انا مو مصدقتك
سعود/والله هه حلفت لك انه انا
عزوف ابتسمت/والله كلمه شكر قليله بحقك
سعود/انا كذا طبعي اذا حبيت وفيت ومستعد اخسر حياتي عشانها واحب امتعها بكل شي حتى لو كانت من مستواي راح امتعها بلي املكه
عزوف فيها الصيحه/سعوود لاتخليني اصييح
سعود/وش له الصيااح
عزوف/مدري ههههههههه
سعود قام وراح لها ووقفها
سعود بحب واااضح/مافي شي يغلى عليك او ناقصك وانا موجود
عزوف بدت تصيح
سعود يمسح دموعها بهدوء/للحين ماشفتي شي ياعزوف كل شوي يتجلسين تصيحين
عزوف/هههههههههه
سعود مسك يدها/خلينا نطلع من الكفتيريا نشم هواء الجو اليوم خياالي
انتهى الجزء التاسع
__________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:23 PM)
آبدآعاتي » 3,247,840
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



!@#$%الجزء العاشر^&*)(_=
بدت الاختبارات النهائيه للفصل الثاني وكلهم مجتمعين في قصر جاك ويذاكرون
سعود/عزووف اشرحي لك هالنقطه عجزت افهمها
عزوف/من خبرت نفسي وانا اشرحها لك
سعود يضربه على راسها/كذااابه
عزوف/هههههههههههههههه
جاك ينادي الخدامه/اين الشااهي انني مصدع
الخدامه/حاضر سيدي
لؤي بنظارات الطبيه منسدح على بطنه وفاتح الكتاب وحاط في اذنه قطن عشان الازعاجهم
عزوف/فهمتها الحين
سعود بترجي/بووسه بس بووسه
عزوف بغت تطلع عيونها/عييب وجع
سعود/لوني قايلك الحين باخذك ليله تراها بوسه
جاك/خلووني اذاكر وقت تبويس الحين ترا اتوتر بروح الحين واجيب خويتي هههههههههههههه
كلهم/ههههههههههههههههههههه
###في الجامعه###
كلهم ماسكين كتبهم ماعاد لؤي يختبر
جاك/يوووه الحين اختباري
سعود يشوف ساعته/يوووووه حتى حنا بعد ربع ساعه
جاك يسكر الكتاب/ادعوولي
كلهم/الله يوفقك
سعود/يووه احس اني متوتر
عزوف/دقايق بس وندخل القاعه
وبعد كم دقيقه
سعود/اوووف توكلت على الله
دخلوا قاعتهم وصار وقت الجد وبدوا يحلون ..لؤي طلع مبكر..جاك اختبر وطلع مع وريف ..عزوف حلت وطلعت..سعود ماخلص للحين
شافت عزوف لؤي جالس لحاله تذكرت كلامه القاسي وتجاهلته..
مرت ايام الاختبارات نفس الحاله يجتمعون في بيت واحد منهم ويذاكرون
***يوم النتايج***
صرااخ جاك واصل عند باب الجامعه الرئيسي من الفرحه
جاك بفرح/نجـــــــــــــــــــحت يانااااااس ههههههههههههههههههههههههههه باركولي
جاء سعود يركض
سعود بخوف/وش صار
نط جاك وضم سعود/نجحت مو مصدق
سعود/مبرررررررررررررروك وانا
جاك/ماادري توني جاي على طول رحت خذت النتيجه
سعود/بروح اشوف نتيجتي واجي
هو راح نفس الوقت جت عزوف مطيره الناس من الركض
جاك بصرخ/عزوووووووووف لبى قلبك نجحت باركي لي
عزوف بصرخ/والله
جاك/والله سعود توه جاي وراح يشوف النتايج
عزوف/مبررررررررررررررررروك بروح اشوف نتيجتي
ونفس الشي راحت لؤي جاء بهداوته
جاك ضمه/نجحت نجحت
لؤي/مبرروك وانا
جاك/مدري روح شف بنفسك
لؤي/اوكي
جاء سعود يراكض ويصارخ/نجحـــــــــــــــــت يس يس يس
راح له جاك وقعدوا يصارخون جت عزوف والصراخ ارتفع
عزوف/اخيرا باقي لي سنه واتخرج هههههههههههههه مو مصدقه
جاء لؤي بدون ابتسامه هجدوا كلهم
جاك/نجحت
لؤي/لا
سعود/جد
لؤي/ايه خيرها بغيرها
جاك/انت ليش مبرد وحنا مشتقين
صرخ لؤي بفرح/نجحت نجحت
ضموها بصراخ ويضربونه منقهرين منه
&&&الحفله&&&
سوو حفله بمناسبه نجاحهم وخلوها مفتوحه للكل مو رسميه بس شباب وبنات مافيه كبار.. طبعا امتلت القاعه والهدايه ممليه المكان والاغاني وانواع الازعاج ..كانت عزوف موقفه عند مرايه الفندق تشوف شكلها بالفستان الاسود طويل تب ساده لكن فخامته في قماشه ..اجتمعوا كلهم الاربعه سعود لؤي جاك عزوف عشان يقطعون الطرطه الكبيره عليها صورهم
سعود/انا بقطع راس عزوف ياويل الي بياخذه
جاك/مسكييين انا حاجزه من قبلك
سعود/اقووووووووول مناك بس مابقى الا راسها
جاك يغمز له/اجل جسمها احلى
سعود مسكه من رقبته/ولا شي فيها
جاك يبعده عنه/ مجنووون خنقتني خلاص مابي شي منها
عزوف سمعتهم يطاقون /وش فيكم
سعود/يبغا ياخذك
عزوف مافهمت/كيف
جاك/قصده الطرطه
عزوف/ههههههههههههههه حلال عليك صوره مو اصل
سعود لف عليها/انتي انتي هي وش حلال عليك بذبح الي بياخذك صوره اصل تقليد مو مشكلتي بينذبح
جاك/ماصارت ماصرت امير صرت حراسه عليها
سعود/اكوون حارس عشانها مت حرره
عزوف/ههههههههههههههه
لؤي خذ السكينه /يالله شباب
حطو يدهم كلهم وقطعوها ..تصفيق وصراخ وتصوير الحراسه حولينهم لانها الدعوه عامه..سعود قطع صوره عزوف في الطرطه واكلته عزوف
سعود/ياحلوووها من يدك خاصه صورتك عليها
عزوف/هههههههههههههههه صحه
جاك/عنااد بنظلك
عزوف/اجل امسك قطعه لايجي سعود شي
كلهم/ههههههههههههههههههههه
توها بتاكل جاك سحب يدها سعود
سعود/ياكل نفسه (يطلع لسانه عنااد)
جاك يجننه/ودي اذوق من يده غرت منك
سعود/خل تنفعك وريف
جاك/لالالا عااد كلش الا وريف
عزوف بدلع/اجل خلها تاكلك انا مااكل الا سعود وبس
سعود لمها له /يالبيه فديتك والله
جاك/طييييب طييييب
لؤي كان يسمع ويناظر كل شي بس يحاول انه مايضعف عشان سعود ..بعدوا عن الطرطه وخلوا الناس تاكل
عزوف/ودي بغنيه عربيه بس رايقه
سعود/بس هذا الي طلبتيه انتي تامرين امر
اشاره من سعود حطوا غنيه عربيه عشر اشياء
حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
أبد ماكان من شافك تطيح الناس من عينك
.
دلع ولين وشقا وخوف دم ومخمليه عين
خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه
.
ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
قهرتي من يجي قبلك لو أنه شمس تخفينه
.
يغاير كوكب الأرض السما الدنيا متى تمشين
يقول أنه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه
.
ولو الله زوج الشمس القمر تم انجبوا نجمين
حشا ماجابو اللي يشبهك نوره ولا زينه
.
بنفسج نرجس ونوار خزامى سوسن ويسمين
ربيع ينبت بثغرك ترى لو ماتبلينه
.
وآنا عني خلقت آسجد لربي والتزم بالدين
وآفكر كيف أسوي شي في دنياى ترضينه
.
أحبك وأعشقك وأحيا بحبك لين أقول آمين
أبد ما زاره اللي يحاليك بموازينه
وليف بالوفا والحب أنا اول من تعدينه
وعل الكون الحرام أنه من اول خلقته للحين
.
أبد مازاره اللي يحاليك بموازينه
وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرك عن الباقين
.
أبد ماكان من شافك يشوف الجنة بعينه
سعود/هذا الغنيه لك
عزوف اكتفت ببتسامه ..فجاء سمعوا غنيه اجنبيه
انني حقا احمق , الشخص الوحيد الذي افكر به هو انتي
لكنني اعلم انكي تفكرين بشخص اخر
من المحتمل انكي لا تعرفين حتى ما في قلبي
من المحتمل انني غير موجود في حياتك
انا متأكد انكي لا تفكرين بي ابدا
لكنني اقضي كل ايامي افكر بكي
دموعــي توااصــل النزولــ
اشعر بالسعاده حتى عندما انظر اليكي من الخلف
حتى وان كنتي لا تعرفين مشاعري اتجاهكي
في النهايه تمرين الى جابني مثل الريـح
في هذه الايام عندما اريد ان اراكي واليأأس يتملكنـي
كلمة احبك تتردد دوماأ على شفاهي
وثانية ابكي لوحدي من اجلك
وحدي اشتاق اليـكي
عزيزتي احبكـ وانـا فـي انتظاركـي
الى اللقاء , لا تقل ابدأ وداعأأ
بالرغم من انني لا استطيع ابقاءكي الى جانبي
احتاجكي ولا استطيـع قـول اي شـيء
اريدكـي حتى لو كانت مجرد امنيات واماني
عندما اريد رؤيتكي
في الاوقات التي لا احتمل بعدكـي فيــهــا
كلمة احبــكـ تتردد دائما علـى شفاهي
انــــــا وحيـــــــد افتقدكــــــــي
في الايام التي افتقدكيـ فيــهـا حقــا
حين ينقبض قلبي ألمأأ
تتردد افتقدكـي علــى شفــاهي
انــا ابكــي وحيــدا من اجلــكي
انــا وحيــد ..... اشتــاق لكــي
لؤي وقف على المسرح وقال
لؤي/هاذي اهداء الى اعز شخصيه واصدق شخصيه شفتها بحياتي واتمنى لها السعاده لو كانت قريبه فبنسبه لي بعيده
عزوف كانت تترجم هالكلمات بس عجزت تفهمها حتى سعود مافهمها الا جاك حس انه يقصد عزوف بس سكت
جاك حب يغير الموقف والهدوء طمر وراح لديجيه وطلب غنيه تجيب الوناسه وقاموا الحضور برقص مباشره
سعود يصارخ عشان تسمعه عزوف
سعود/يالله نرقص
عزوف/كيف فستاني طويل
التفت سعود يمين ويسار وبحركه سريعه شالها وراح وسط الحضور..عزوف انبح صوتها من الصراخ بس سعود مو راضي ينزلها ..سعود كان يرقص وهو شايلها والحضور وخاصه البنات منقهرين من حب سعود لها ..رقصوا وبعد ماخلصت الغنيه صفقوا لنفسهم وسعود نزل عزوف
عزوف بصراخ/مجنووووووووون
سعود يصارخ اعلى/مجنووووووووووووون بحبك
طب عليهم جاك/احلـــــــــــــى غرت غرت بروح اجيب وريفتي ارقص معها
سعود ينتهد/اوووووووووف وانت نشبه ناط لي في كل مكان
جاك/مستمتع فيكم ههههههههههههه
سعود يضربه على خفيف/شايفنا مهرجين هااااه
جاك/احححححححححح صرت من تالي مانتتحارش بتركم خلاااص بروح ارقص مع وريف
سعود/ايه خلك رجال هههههههههههههههههه
جلسوا على احد الكراسي
سعود/عزوف
عزوف/لبيه
سعود يمسك يدها/توعديني تبقين معي طول العمر
عزوف تناظره بخوف/ليه فيك شي
سعود بحنان/لا بس اسالك توعديني
عزوف/اوعدك اوعدك ابقى معك في كل لحظه اوعدك
سعود ضمها وهو يتنهد/الله لايفرق بينا
عزوف/امين
فجاءه دخل شاب الفت انتباه الكل وعم المكان الصمت حنطي اشباهه دقيقه طوله متوسط شعره صلعه ملابسه نقا تيشيرت لركبه احمر مشخبط ومرسم ومكتب عليه وبنطلون جنز واسع ولاف قماش على راسه مكتب عليه بالنجلش وكاب ساده احمر وسلاسل واساور ..دخل بغررور وثقه وراح عند الديجيه وطلب غنيه راب جلسوا الحضور ورقص رقص خلى الكل يتنح ولا يرمش ولما خلص صفقوا له بحراره وتشجيع
عزوف/من هذا شكله متفرعن
سعود يدقق في ملامح الشاب وصرخ فجاءه وقام يركض لشاب ..الشاب لما شاف سعود صرخ وضموا بعض جوا معهم لؤي وجاك وضموا بعض وضحك وسوالف ..التفت سعود على عزوف واشر لها تجي
جت عزوف ولمها له سعود
الشاب/من هذه هل هي فتاتك؟؟
سعود/نعم فتاتي
الشاب بعجب/وااااااو انهاء رائعه وفاتنه
عزوف ارتفع ظغطها وقالت لعربجتها المعتاده
عزوف/احترم نفسك انت لاتعرفني جيدا وقسم بالله اذا لمم تحترم نفسك سوف اقتلك
ضحكوا كلهم وعزوف مستغربه من سعود كيف ساكت للولد ويضحك بعد
جاك/انها قويه جدا ولا يستطيع احد منعها من أي شي حافظ على نفسك وابتعد عنها قبل ان تقتلك
عزوف/هييي انت جاكووه بتتصفق الحين
الشاب مستغرب/انها عربيه
عزوف تتمتصخر/اجل تظنني فلبينيه
الشاب/اووه سعود ان سالنها طوويل كيف تتحملها
عزوف/سعود بتسكته ولا اكفخه
سعود/ههههههههههه لالا وش تكفيخنه انتي الحين عرفتي منهو
عزوف/وعع من زينه هو سلاسله وخلقانه
ماتوا ضحك عيلها الا الشاب لانه يفهم الكلام العربي بس مايعرف يتكلمه الا قلييييل
سعود/هذا اخوي سامي توه جاي من نيويورك
انصدمت عزوف قعدت تناظر سامي بتدقيق كيف اخوه وبهالمظهر وسعود غييييير مظهره انيق وراقي وكشخه
سامي/لاتاكلينني بعينك
عزوف كشرت وسكتت ثمن بحركه سريعه قالت
عزوف/وراك طيب ماتتكلم عربي زي خلق الله مسوي لي اجنبي
سامي/لا اعرف اتكلم بس قليل
عزوف/اوك راح اعتذر عشان خاطر سعود مو عشان خاطرك
سامي عجبه اسلوبها/اووكي انا قابل بالعذر
عزوف/ومن قالك انتي انتظر قبولك
جاك/يوووووووووة خلصنا بطقاق والمناكف مع سعود جاء اخووه خلونا نفلها يانااس
سامي/اعذريني يا... مااسمك انتي
عزوف/انا عزوف شيختك وتاج راسك
سامي مافهمها اما جاك ولؤي وسعود ماتوا ضحك عليها ومد يده سامي/عرفك سعود بي من قبل لكن ليست مشكله سمو الامير سامي تشرفنا
عزوف مدت يدها تتصنع الابتسامه/وانا
جلسوا مع بعض وسولف وطلبوا الحضور ان سامي يرقص
سامي/ترقصون معي
جاك/مدري من زماان عن رقص الراب
سامي/اوكي براحتكم
حطوا له غنيه راب ورقص وفجاءه طب سعود معه وبعده جاك ولؤي عزوف انصدمت لؤي يرقص راب ماتجي كيف هو هادئ وضحكته ماتنسمع ويرقص راب وسعوود ماقد رقص غير اغاني الهادئه اول مره يرقص بعد راب اما جاك هييين انواع الرقص يرقصه
عزوف حست بمتعه انها ترقص راب تذكرت زماان اول لما كانت في المدرسه والبنات يطلبون منها ترقص راب وترقص لهم سحبها سامي ترقص معهم طبعا فستانها مايساعد على رقص راب نزل سامي على ركبه رفعه بشكل حلووو وظبطه لها استانسوا انهم يرقصون ويسوون حركات وفجــــاءه صرخت القاعه بصوت واحد وطيحه وحده الي هوو سعود طاح عليهم وهو يرقص انجنوا كلهم
عزوف جلست تهزه وتصارخ/سعوووووود سعوووود رد علي
جاك عشان له عضلات ومتعود على شيل الاثقال شال سعود سامي منصدم ولا قال ولا كلمه لؤي طمر وفتح السياره عشان يركبون سعود عزوف ركبت في السياره الثانيه الي كان فيها سامي وصلوا المستشفاهم الي هم سعود وسامي طلعوا الاطباء ودخلوا سعود الاسعافاات ..جسوا برا جاك وعزوف ولؤي وسامي عزوف كانت تصيح وجاك يهجدها وسامي ولؤي ساكتين ويهزون رجليهم بتوتر فجاءه دخلت ليلى وابو سعود سطام
سطام بخوف/وش في سعوود
جاك لما شاف سامي ساكت تكلم هو
جاك/طاح فجاءه علينا ودخلوه الاسعافات
ليلى بصياح/انا حاسه فيه شي هاليومين هو تعباان
جاك/مايصير الا الخير انتوا بس ارتاحوا
سطام/انا بروح لدكتور اشوف حالته
ليلى/وانا بعد
سطام/خلك هنا انتي
ليى/لالا ابي اشوف وش في ولدي
قام لؤي ومسكها بهدوء وجلسها/مافيه الا كل خير انتي ارتاحي
راح لؤي وسطام لدكتور
الدكتور/نحن لانعرف حالته اذا خرج الاطباء من الاسعافات سوف نبلغكم
سطام يتنهد/الله يكتب الي فيه الخير
رجعوا وجلسوا في الانتظار بعد ربع ساعه طلعوا الاطباء
ركضوا كلهم لهم
سطام/بشروا
الدكتور/من هو اباءه
سطام بخووف/انا
الدكتور/يمكنك ان تاتي معي الي الغرفه
صرخت ليلى/لااااا قول الحين وقدامي وش في ولدي
الدكتور التفت على سطام/هل اقول
سامي بحذر/لا تفضل بأمكانك الذهاب الى الغرفه
راحوا سطام وسامي للغرفه
سطام/وش فيه سعود
الدكتور/هو وشخص اخر مصابين بنفس المرض ونفس الاسماء سمو الاميرسعود سطام والثاني من الشعب سعود سطام
سطام/طيب وش مرضه
الدكتور/ال....
المهم كانوا ينتضرونهم برا ولما طلعوا سامي وسطام مكتئبين
ليلى مسكت سامي/وش في سعوود الله يخليكم وش فيه
سامي/ماما سعود بخير والدكتور طمنا عليه
ليلى/صادقين
سامي يضم امه/ايه
عزوف كان قلبها يوجعها وعارفه ان سعود فيه شي بس سامي وابوه ماقالوا شي بكت زياده وجاك هو الي معها ويهديها
سطام بحزن/جلستنا هنا مافيها فايده بكره الصبح نتواجد هنا
ليلى/لا انا بجلس عند ولدي
سامي/ماما غدا الصباح سوف نحضر هنا وعد مني
ليلى/وعد
سامي/وعد
طلعوا كلهم من المستشفى والكل توجه لقصره
***الصبح***
الكل اجتمع في المستشفى وينتظر الدكتور يطلع ولما طلع الدكتور كلهم تجمعوا عنده
الدكتور/حالته ليست مستقره وحاولنا بكل جهدنا اننا نساعده لكن مرضه
غمز له سامي وفهم الدكتور انه مايقول المرض
الدكتور/اتمنى له الشفاء
ليلى بصياح /هو مريض بمرض صح مرض مستحيل بشفاء قوول دكتوور
الدكتور/معليش سيدتي لن اقول شي ..ادخلوا شخص شخص لان كثره الاشخاص تضره
اول شي دخلت ليلى وسطام لما شاف عزوف حريصه على شوف سعود وقال
سطام/تفضلي صغيرتي ادخلي
عزوف/لا انت تفضل
سطام/اعرف انك حريصه وخايفه على سعود ادخلي انتي
عزوف لما شافت ابوه مصمم دخلت ولما شافت سعود حولينه الاجهزه والمغذيات جلست عند تصيح مسكت يده وتكلمت
عزوف وهي تصيح/سعوود انا انتظرك حتى لو فيك اخطر مرض انا وعدتك اني اكون معك طول العمر سعوود تسمعني انا خايفه عليك اول مره احس بخوفي عليك سعود انت تنتظر مني كلمه وانا بقولها الحين سعود انا .........(فتره سكوت)احبك
دخلت الممرضه
الممرضه/سيدتي ممكن تخرجني انكي تاخرتي
عزوف/اوكي
ودعت سعود وكان يسمعها بس مو قادر يتكلم
دخلوا كلهم وراء بعض ..ولما جاء المغرب بلغوهم المستشفى انه صحا ..طلب سامي من الدكتور يقول ان سعود مرهق ومن هالكلام عشان يريح امه وجاك ولؤي وعزوف .. لان مرحله الخطر عدت دخلوا كلهم الا عزوف مابعد جت امتلى الجناح بالهدايا والصحافه تبي تعرف مرض وصوره لسعود بس شددوا الحراسه عشان الصحافه
جاك بستهبال/ياحقيييير خوفتنا عليك وانت بس ارهااق
سعود/ههههههههههههههه
طق الباب طقتين ودخلت عزوف كشر سعود لما شافها
عزوف ابتسمت لما شافته جالس على السرير وحولينه جاك وسامي ولؤي
عزوف/السلام عليكم
كلهم/وعليكم السلام
عزوف راحت عند سعود/الحمدالله على السلامه خوفتنا عليك وكله ارهااق مسوي لي حساس ومايتحمل ومدري ايش هاااه
سعود بدون نفس/الله يسلمك
استغربوا كلهم من لهجه سعود لها الا سامي مااستغرب
عزوف جلست جنبهم وساكته ومستغربه من سعود حست بضيق وطلعت برا الجناح منقهره متضايقه مستغربه ولما هدت رجعت تدخل معهم سطام وليلى طلعوا ومابقى غير الشباب
سعود/ممكن تطلعين براا
عزوف انصدمت/انا
سعود بغررور/اجل انا من جالس اكلم
عزوف شوي وتصيح/سعود
سعود بصوت مرتفع/سعود يقول برااااا
انصدموا كلهم من تصرفه طلعت عزوف وجلست تصيح في الشارع
جاك/من جدك سعود تطرد عزوف
سعود/مالي خلقها
جاك/بس هاذي عزوف
سعود عصب/اوووووووه جاك خلاص ماصارت
سكتوا كلهم طلع لؤي وراح لدكتور ولحقه جاك
الدكتور/سبق وقلت لكم ارهاااق وهو سلييم
لؤي حس ان فيه تلاعب عصب وطلع وجاك شوي ويذبح الدكتور وطلع قبل لايرتكب جريمه فيه
طلعوا من المستشفى بكبره..وفي جناح سعود
سعود/سامي ابي اطلع من هنا
سامي/انت في وعيك كيف تخرج وانت مريض ب
قاطعه سعود/طلعننني مابي اجلس اكثر بموووت
سامي/انت حر ولكن ابلغ بابا قبل
سعود/طلعني ولا اذبح عمري
طبعا المستشفى مستشفاهم طلع سعود والصحافه ممليه المكان بس الحراسه ماعطوهم فرصه
^^^في الفندق^^^
عزوف قبل لاتصعد جناحها شافت الجرايد وحبت تشوف وش فيها اول صفحه شافت صورتها في حفل النجاح ومكتوب عشيقه سمو الامير سعود بن سطام ال.....
ضحكت بصخريه ورمتها وصعدت لجناحها
انتهى الجزء العاشر


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أكيد, اللي, البليد, ثاني, بهالأحاسيس, بهالبرود, رواية, عشقته, إنسان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية