الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-04-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (06:51 PM)
آبدآعاتي » 1,056,830
الاعجابات المتلقاة » 13872
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت الثاني عشر &لثالث عشر



البارت الثاني عشر &لثالث عشر
طيب وآنآ !
وشلون جآلك نفس تتركني هنآ !
وحدي آقآسي هـ العنآ !
طيب فمآنآحلآمنآ
سآفر وترجع لي آنآ ,
آجلس هنآ !
وآغمض عيوني شوي ,
آزفر وجعفرقآك ,
وآذكر بقآيآ آيآمنآ ,
خذت نفس وهي تفتح الشقه و تدخل ببط بين خطواتها المتردده كتمت أنفاسها للحظات وهي تقفل الباب وراها ريحة الغبار معبيه المكان مشت وهي ترفع عبايتها و
تتطالع بالشقه واضح ان ما احد دخلها من ثلاث سنين فتحت الشبابيك و الانوار و التكيف و أبواب الغرف على بعض تحس المكان مخنوق يكتم و هي مو ناقصه ضيق
نزلت أغراضها و مشت لجهة صورته اللي غطاها الغبار كتبت أسمها عليها و تنهدت بقوه و هي تطالع فيه معقوله لسى تحبني؟ أنت وينك؟ بأي أرض تزوجت
و الا لا؟ نزلت و ظلت تدور بالشقه بدون هدف تدخل من غرفه و تطلع لثانيه دخلت لغرفة نومه و ما قدرت دموعها تكابر أكثر من كذا هذي صوره ملابسه أوراقه
عطوره هنا كان راشد حب دنيا فرح حلم لها بس خذلها ثلاث سنين فتحت دولاب الملابس وسحبت تي شرت حضنته بقوه
:امممممم راشد تحبني؟
راشد:عندك شك؟
:أخاف تحب غيري بيوم و تنساني
:ريم خليك متأكده ان الانسانه اللي بحبها بجنون بعدك هي بنتنا بنت ريمي
:راشد لا تنام أسهر معاي
:ريم بكره وراي دوام من أصحى أكلمك وعد
:مشتهيه بيتزا
:أعزمك على أطيب بيتزا
:لا لا أبي أحس أني مهمه تكفى جيبها لحد بيتي و أنا أنزل بخوف و أخذها منك خل نسوي أكشن
:ريم وش فيك؟ ليه هالدموع؟و ش مطلعك الساعه 3 الفجر؟
:لا تتركني ما ابي ارجع لها اذا ما تبيني أدخل قول خل أروح أرمي نفسي قدام أي سياره و افتك من هالعيشه
:راشد ولدي حراااااااااااام عليك
:والله راح أرجعلك ريم تحملي عشاني عشان حبنا تكفين خليك قويه
شهقت بقوه وهي تحرك ملابسه ثلاث سنين و انا اقوي نفسي خلاص تعبت ما عادت هالحياه تبي تعطيني فرصه عشان أقوى غيابك كل شي ضدي مو معاي
رمت التي شرت ع الارض و جلست على طرف السرير كان ودها بس تغمض عيونها و تنام بس لا الوقت و لا الوضع يساعد سمعت صوت جوالها يدق قامت بملل لصاله و أخذته بس أبتسمت من شافته رقم فجر:هلا بفجري
فجر بهدوئها المعتاد:هلا ريمي شلونك؟
ريم:الحمدالله و أنتي
فجر:بخير بس
ريم:شنو؟
فجر بأرتباك:اممم أبي أشوفك
ريم:هههههههههه طيب احنا دائم نشوف بعض ليه هالاحراج؟
فجر:لا في كلام أبي أقوله لك
ريم:خلاص أنا اصلا طالعه للبحر أبي أمشي أقابلك
فجر:خلاص بعد الظهر يكون المكان أهدى
ريم:على أمرك بس خل أدق على أروى و أشوف لها
فجر:طيب براحتك باي
قفلت و لمت أغراضها قفلت الشبابيك و الانوار و ظلت تناظر بالمكان موحش بجد يزرع بقلبي احساس غريب لا حنين ولا شوق شي أعظم لبست نظارتها و نزلت
وهي تدق رقم أروى أستغربت وهي تلقاه أنتظار صاحيه بدري و انتظار بعد؟من متى أروى
ركبت السياره مع سواقها اللي صار حافظ و جهاتها و مخططات يومها
أروى اللي جالسه بوسط غرفتها و راميه ملازمها بكل مكان
:اممممم يعني مافي أجازه هالفتره
حاتم:لا والله ان اصلا دوبني اجي هنا و أداوم يعني بدري علي أبدا بشغل الاجازات
أروى:عادي أكيد أشتقت حق أهلك
حاتم بحزن:أي والله أمي و أختي وجده كلها واحشتني و اصحابي
أروى:طيب ليه تركت الشغل هناك
حاتم:و هو يقلب بأوراقه :مسألة مبدا
أروى:وشلون يعني؟
حاتم:أنا مهندس بيدي البناء و التصاميم و هو مدير الشركه و عليه الفلوس طبعا مو حاب يخسر كتير و عشان كدا كان يحاول يرشني نلعب شوي بالتصاميم و الاساسيات و البناء و غيرنا يتحمل هالخطأ
أروى:يعني هو ما همه أذا جاء يوم و ماتوا ناس بالسبب هذا
حاتم:لا ما يهمه نهائيا عشان كدا أختلفنا و انا تركت الشغل هناك
أروى:و جيت هنا
حاتم:ايوا جيت بعقد هنا عند الاستاز وليد الناصر
أروى بمفاجأه:اوووما
حاتم:ايش؟
أروى:أنت بشركات الناصر
حاتم:ايوا فيها حاجه؟
أروى:لا طبعا هذي من أكبر الشركاااااااات و الغريب ان مديرها لسى شاب
حاتم:أها
أروى:ايوا وبعد يقولون انه عذااااااااااب يجنن حده مزيون تعرف نفسي أشوفه
غطت ع فمها بعد ما استوعبت كلامها
حاتم:أشبك لا تكوني أستحيتي كملي بالله عليك
أروى بخجل:امممممممم مدري اممم
حاتم:أنتي شوفتيه؟
أروى:لا بس سمعت
حاتم:أها نفسك يعني؟
أروى بسرعه:لالالالالالالالا انا ماقصدت بس أقولك اللي سمعته
حاتم:طيب انتي ايش راح تعملي دحين؟
أروى:راح أذاكر وبكلم ريم لانها دقت علي واجد
حاتم:طيب بيكون بيننا أتصال بس أنتي أنتبهي ع نفسك و انا اروح اخلص شغلي و هو يقلدها المزيون حده طلبني
أروى بخجل:أها اممم طيب
حاتم:الله يحفظك
أروى :مع السلامه قفلت و رمت نفسها ع الكرسي بسرعه واااااااااو يجنن فديييييييييييته يقوطر ذرابه

brb



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
&لثالث, ..~/, /, آم, أموت, لي, البارت, الثاني, بجروحي, تعتذر, بوجود, حلوى, حبيبي, رواية, عشر, نمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله يدونها لاعضاء...؟؟؟ البرق النجدي …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 9 02-13-2009 01:10 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية