الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-04-2020
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت الثامن عشر



البارت الثامن عشر


هدا اللیل وتلافتني همومٍ مبطیه و جداد
وصحت ذكریاتٍ دالهن عنها وناسیها
هجدني هالسهر یقول یا بعدك عن المرقاد
وانا اتعوذ منه .. اقول عیني لا تبكیها
كفایه دمعها اللي طاح من سبة غلا وعناد
دخیلك لاتقرب من بقایا الشوق تحییها

بعد العشا في بیت قوم بو ماید تیمعوا في صاله الكبیرة وقال ماید بنبرة لخالته عشان تفهم: افا یا خالتي یعني كلكم ییتوا وتحمدتوا لى بالسلامه الا علیا.
خالته بلوم: واﷲ ما دري شو اقولك یا ولدیة لكن تبا تسیر عند ربیعاتها.
ماید بضیقه: انزین حتى ولو ع الاقل تي تسلم وتروح مب غریب انا عنها الا ولد خالتها.
خالته قالت: خلاص واﷲ ما بخلیها في خاطرك الحین بتصل بدریول اییبها ابتسم ماید بینه وبین نفسه بس ماحب یبین یعرف غلاته عند خالته ویعرف كیف تعامل علیا عقب طلاقهم سمع خالته ترمسها وهي تقول: یلا اخلصي الا سلام هو وبتردین یلا بسرعه سكرت خالته وقالت: الحین بتي..
حمد كان سایر الفجیرة ویا محمد یغیرون جو وسعید شل شما عقب العشا وساروا دبي حاجزین هناك ومحد تم الا ام سعید وماید وخواته فطیم وخلود وامل سارت ترقد ولدها.
ماید قال: خالوه باتي عندنا
خالته: یاﷲ بستر میوود طلباتك زایده اشوف الیوم
ماید تنهد بضیقة وقال: شو اسوي یعني انتى ما عدتى تین مثل قبل الحین تین بین فتره وفتره
خالته تعدل برقعها قالت: شو اسوي یا بوك بعد عندي حلال وشغل یباله مجابل وبیت.
تنهد ماید ورفع عینه على الباب اللى انفتح دخلت علیا بلا نفس وسلمت علیهم ولفت ع فطوم وقالت: انتى دوم منخشه بروحج تعالى بسلم علیج یتها فطیم وهي تبتسم: هلا واﷲ
علیوه حضنتها وهي تقول: فدییییییییتج واﷲ انج تسوینهم كلهم انتى.
ضحكت فطوم بهدوء وقالت: ما علیج زود الغالیة..
علیا : شخبارج
فطوم : طیبه وضحكت وهي تقول لعلیا : شو اللي ع رقبج هذا ضحكت علیوه باحراج وقالت: یا المنحطه ضربه هاي یعني شو بتكون ضحكت فطوم وعلیوه عدلت شیلتها زین وییهها محمر وفي خاطره تسب خالد لفت على خالتها وسلمت علیها وقالت: تستاهلین سلامته خالتیه
خالتها بغیض قالت: حتى ما تبین تین ولا تبین تیبین طاریه شو مسوي بج هو.
لفت علیا علیه وطنشة كلام خالتها وطالعت ماید بنظرة قهر وقالت: حمدﷲ ع سلامتك
ماید طالعها من فوق لین تحت وبقهر واضح في صوته قال: اﷲ یسلممممممممج وبنرفزة قال: ما تحقین تقولین اسمي
علیا تنهدت بس دار في بالها خالد وقالت خلنى الطف الجو عشان ما یسوي فیني شي هالماید : شو احق ولا ما احق اییب اسمك تراك رحت ولا ردیت انته ولد خالتیه وومحسوب علیه.
قعدت علیا ع الكرسي وقالت: مبروك خطبتج خلود
خلود ترفع حوایبها وماردت علیها انفتح الباب ودخل سیف وطاحت عینه في عین علیا لانه هي كانت على واجهة الباب تقدم وسلم على ماید وحرمه عمه وقعد وقال: شحالج علیا
علیا: طیبه ولفت على ماید: في خاطرك شي بسیر انا.
ماید بغیض قال:تعالى المیلس شافته علیا بقهر وقالت: شو تبا تكلم
ماید بعصبیه: قتلج تعالى في المیلس وسار صوب المیلس وهو یدز الكرسي
تنهدت بتعب ولحقته وقالت لامها: واﷲ محد اییب الهم غیرهم..
طالعتها امها وقالت: جببببببببببببببب ولا كلمة
دخلت المیلس وحست بقشعریرة تسري بجسمها بس هي متاكده ان ماید ما بیسوي لها شي ما بیروم.
قعدت على الكرسي وماید قاعد بعید عنها بس جدامها وقال: الحین امایه تكلمج وتردین علیها بها الاسلوب
علیا بكره وقهر قالت: عیل اللي انته سویته فیني یرضي اﷲ ویرضي ضمیرك یا ماید اللي سویته فیني شي مب هین ومحد یسكت عنه كیف هنت علیك تسوي فیني جیه كیییییییف انطق
ماید اللي حس بقهرها وضیم اللي هي فیه قال: علیا
علیا طالعته وحاولت انها ما تبكي تكلم ماید وقال: بس ربج ما نساني لو ناس نست ربج ما غفل عني وأخذت جزایه انا قدامج شو تشوفیني حتى قلاص ماي ماروم اسقي عمري واییب لي وبضیقة خاطر قال انا ادري بان لي سویته فیج مب هین دمرت مستقبلج وسمعتج بین النس وانتقمت من ابوج فیج وانتى مالج ذنب بس ربج ما نساني ولا غفل عنى دقیقة بعدت عن الدنیا كلها وماخلیت مكان ماطرشت تقاریري فيه بس للاسف الرد واحد مالك علاج شفتى الالم نفسي اللى فیج اللي انتى ذقتیه انا ذقت اضعافه اﷲ ذوقني اضعافة بس عشان تعرفین ان دعواتج ماراحت هدر
تنهدت علیا بضیق وقالت: واﷲ ما تمنیت لك العثره ولا تمنیت لك ضیق واﷲ ویشهد اﷲ انك یوم سویت حادث كنت بروح لك المستشفى وبواسیك لانك ما هنت علیه بس للاسف الكل وقف في ویهي انا ادري انى كنت غلطانه یوم قررت اسیر لك الدختر بس حمدت ربي انى ما سرت لانك انته سبب تعاستي وشقایة لاتحسب انى تشمت فیك انته بثاني یوم طلقتني اعلنت زواجك للكل وناسي شعوري وحرقة یوفي اللي انته خلیتني فیها ما خلیت لك ذكرى طیبه اذكرك فیها خلیتنى اتحسب علیك دوم ادعي علیك واحسبن علیك خلیتني ارقد ودموعي على خدي خلیتني ادعي اني اشوف فیك یوم وان ظلمك لي اﷲ بيرده فيك صدق يوم ربك قال ما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون
مايد قرب منها بالكرسي وقال: بطلبج اخر طلب وعقبه نسيني بطلع من حياتج .
عليا تنهدت بضجر وقالت: شو يا مايد شو
مايد بضيق: سامحيني يا عليا
عليا بضجر قالت: ماقدر اسامحك ماقدر يا مايد صعبببب اللي تطلبه مني صعب ....
لف مايد ع الباب اللي انفتح وشاف امل طالعتهم بصدمه وطلعت طالعها مايد وقال : ليشششش حرام عليج سامحيني والله ماقرب لج بعد اليوم ولا اطلب منج شي ولا اسوي لج شي بس سامححححيني يكفي اني عاجز عن كل شي.
استغفرت بداخلها عليوه وتنهدت وقالت بضجر: افففففففففف
مايد بضيقه قال: لهدرجة مستكثرة عليه انج تسامحيني سامحيني لويه الله ع الاقل اعيش باقي عمري ماحس بذنب ...
تنهدت عليا وقالت بضيقه: الله يسامحك ومسموح يا مايد مسموح
تنهد مايد وابتسم وقال: الله يوفقج
عليا تبتسم مجامله ووقفت وقالت: وياك وراحت صوب الباب بتظهر بس لفت ع مايد وهو يقول : ليتني ما ضيعتج من ايدي ...
طلعت عليا وهي تنهد ومايد حرك كرسيييه بيطلع عليوه اتجهت صوب السيارة وركبت هي وامها وردن البيت...

اليوم الثاني صباح جديد لجميع ابطالنا

مابین عزة نفسي ،
وبین حبك ضاعت مفاهیمي
وضاع اتجاهي
تعبت اجامل ، قلبي اللي یحبك
وملیت ادور لك عذر وانت لاهي

في لندن ... في شقة راشد كانت دانه يالسه تراجع باجر عندها امتحان دخل راشد سلم وقعد عالبلكونه قربت منه دانه وهي تقول : فيك شي حبيبي

راشد طالعها ثم رفع عينه وطالع الاماكن اللي حوله وقال بقهر وعصبيه: انتتتي من وين تعرفين هالعمر
دانه تنهدت: قتلك يدرس ويايه يعني انا غلطانه الحين يوم قلت لك صدق ليش تروح وترد على عمر ليش ترى ما سوى شي يخرب زواجنا انته بس حاطنه في راسك عشان تضارب وبس الحين يعني انا طلعت غلطانه انى ادرس معاهم وشغلي وياهم ..
راشد بعصبية لف عنها وقال: انتي قولي لي غلطانه ولالا يا بنت عمي ما تعرفين العيب انتي اصلا لو تعرفين العيب ما تقعدين ويا الشبااب ...
دانه بدون تفكير قالت: لا والله مب غلطانه انا احبهم ...ما كملت كلامها الا بطراق من راشد وقال بعصبيه وهو يمسكها من قميصها: شوووو تحبينهم انتي من شو مخلوقه من طين ولا من حجر ما تحسين باحساسي ما تحسين بشعوري يوم تقولين انج تحبينهم
دانه انصدمت من الكف وقالت : راشد مب معقوله انته تفكر بتفكير هذا انا احبهم شرات اخواني لا تروح بذاك راي ..
راشد مسكها من شعرها وقال: انا بقرب فرصه بحجز ع الامارات
دانه تمسك ايده : يا المينون والله احبك والله انته مينووون انته اللي ما تحس فيني انته اللي معذبني حرامممم عليك ...انته اللى متعبني انته بس دور زله عشان تضارب ويايه انته شكلك تحب وحده ومن رداه حظييي انا اللى طحت فيها ..
غمض عيونه بالم والله هي مالها خص وتحبني وتسوي كل شي عشاني وانا ادور سبب وضارب وياها...هي مالها ذنب يكفي انها تجاهلت كلامي وتناسته بطيب منها مب غصبن عنها وانا اجازيهها بالضرب ودور مشاكل...تنهد بضجر وراح برى الغرفة ونسى الباب مفتوح من كثر ما تغيض اما دانه كانت تجمع كتبها وقعدت ترتب اغراضها عشان دوام باجر سمعت صوت الباب يتسكر تنهدت وهي تمسح دموعها الله العالم شو وراك يا راشد سمعت صوت الباب ينفتح مالفت صوب الباب ما تبا تشوفه قالت من دون ما تصد عليه: يوم انته ما تباني وفي خاطرك وحده ثانية شو اللي خلاك تخطبني وتغربلني وياك حست بانفاسه وراها وتسارعت نبضات قلبها وتوها بتلف عليه الا هو سبقها وسكر عيونها وحط القطن ع خشمها وخذ المنوم مفعوله شلها بين يديه وهو ما صدق ان فرصه ويت عنده وع طول نزل فيها بسرعه لين سيارة وطار بسيارة للريف وتقريبا بعد كم ساع وصل لريف الفريستون ودخل الكوخ الخشبي وسدحها ع شبرية وابتسم وهو يلعب بشعرها قال بحب وهو يمسح ع راسها انتتي لي ومحد بيدري عنج ابدا بتمين لي وفي حضني ومع الايام بتحبيني انا ادري يا دانه بتحبيني بس الحيوان كيف يسوي فيج جيه كيييف في قلبه وحده ثانية وانتى عنده وكامله ومكملنج ربج ...تنهد وسار وقال للخدامه تسوي لهم اكل محترم


انتهى البارت



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية