الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-24-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (08:16 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11617
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية عرش السُلطان/ 12



صباح الثلاثاء. . .#

نزلت السلم فهي ترتدي عبائتها وحجابها تمشي بخفة كي لا ينتبه أحدا على خروجها
فهي لا تريد أي كلمة مزعجة تسمعها اليوم فالساعة لم تتجاوز السادسة وأبنائها جميعهم نائمون. . . خرجت من منزلها أخيرا وخلفها خادمة تجر حقيبتها الضخمة

نزل السائق عبدالله من السيارة الرولز رويس الزرقاء بلون السماء
ركبت مها أما عبدالله فتولى مهمة حمل الحقيبة إلى السيارة الأخرى

عاد وركب السيارة وهو يرحب بإبتسامة/ حي الله سموك.

إبتسمت لإبتسامته العذبة/ الله يبقيك. . . أعتقد طلبت سلمان وإلا أنا غلطانة. . .؟!

توتر بشدة فسلمان تعمد عصي أوامرها/ ط. . . طال. . . طال عمرك. . . سلمان. . . مريض.

وضعت رجلا فوق الأخرى وهي تبتسم وتعدل نظارتها الشمسية/ هالمرة سماح لأني مشغولة
بس بلغ صاحبك لو عادها مرة ثانية. . . بنت ناصر ما راح تتغاضى عنه. . . تسمع. . .؟!!
لفظت تهديدها وهي لا تزال مبتسمة.

الطريق المؤدي للمطار طويل جدا فمنزلها بالعلياء ومطار الملك خالد يبعد قرابة الـ 35 كيلو
لذا أخرجت هاتفها وإتصلت بمن أصبحت تتصل به كل يوم حتى وإن لم تكلفه شيء
فهذا الشاب أحتل مكانة في روحها/ صباح الخير مشعل. . . كيفك. . .؟

أجابها بصوت مليء بالنوم فهو باللتو نام والوقت لا يزال باكرا الساعة في فرنسا لم تتحاوز الرابعة فجرا/ صباحك ورد. . . غريبة طال عمرك متصلة بهالوقت مو عادتك. . . الساعة 4 .

أخفضت صوتها عن عبدالله/ أنا طالعة بدري عشان رحلتي. . .
جهز نفسك مشعل أبغاك تروح معاي لروما اليوم. . . طيارتي بتنزل لباريس بعد 8 ساعات بالضبط
بس بنزل بتطمن على وضعنا بباريس وأطلع لروما.

أجابها بتلقائية أعتادها عندما يتحدث معها/ طوع أمرك يا طويلة العمر.

لا تحب هذه اللهجة من مشعل لذا هتفت بصوت هامس/ تدري أنك مثل عيالي وما أبي هالرسميات منك.

إبتسم بحب فهي أيضا قريبة جدا من قلبه/ حاضر. . .حاضر اللي تامرين فيه. . .خليني أنام عشان أستقبلك.

وأنتهت مكالمتها مع رجلا غريب عنها
حتى وهي في حدادها تهاتفه
قد نسيت تماما شرع الله وحدوده وتجاوزت كل شي من أجل "هباء" دنيا فانية.
منذ أن عرفت مشعل في 23 سبتمبر 2010 في أحتفال السفارة بـ جنيف باليوم الوطني
وهي لا تكف عن اللقاء به والتواصل معه أن كان بعيدا
تشعر بأنه أحد ابنائها فهو يشترك معها بسوء الاخلاق وحُب السلطة
قريب جدا من قلبها لو أن لها ابنة لا تتردد بتزويجها لهذا الشاب العظيم
فهو لم يتجاوز الـ 33 وسلطته في أوروبا قوية جدا
فأصبحت استثماراته مع مها في أوروربا هي الأبرز في العالم
فثلاثة فنادق شهيرة ومتجرين مبيعات أشهر، في لندن ملكهما
شاركته مالها وأبنائها فهو صديق لهم جميعا

صديقا لسعود الذي يُسند إليه كثيرا من المهام ويعتمد عليه في سفراته

وصديقا لبتال الذي يلتقي به كلما أتى إلى لندن وباريس وجنيف فهو مثالا ناحجا للشاب القائد ذو الشخصية القوية

وصديقا ليوسف المهووس بكرة القدم فمشعل يمتلك ناديا أوروبيا غنيا عن التعريف ويوسف أحد أهم انصار هذا النادي.

-
-
-
-
-
بعد ستة ساعات

في سان دوني/دونيس

لأول مرة يحفر الجدار في وضح النهار. . . أنتهى من عمله اليوم وأخفى أثار جريمته وهو يعيد القطعة الحديدة تحت فراشه
وقطع الاسمنت الذي تعب وهو يجمعها رماها مع الفتحة الواسعة إلى الخارج

سمع صوت الأقفال ليغلق الستارة الضخمة أولا ثم يعود ليتمدد على فراشه
انفتح الباب ودخل مشعل الذي يرتدي بنطالا رسميا باللون الكُحلي وقميصا أبيض وربطة عنق صفراء
متأنقا ووسميا جدا. . .سكسوكة وشنبا خفيف. . .وأنف شامخا. . . وعينان متوسطتان وحاجبان ثقيلان

لم ينهض إنما لا يزال متمددا يلف قدميه فوق بعضهما
وذراعه يضعها على عينيه بشكل أفقي
يعلم أن القادم مشعل لذلك لن يواجهه اليوم فهو منتشي وسعيدا بإنجازه فالنافذة توسعت أكثر
وبقي القليل. . .والقليل جدا. . . فعمل استمر لثلاثة أسابيع ستكون نتائجة سريعة هكذا.

سمع صوت مشعل الخشن القوي/ يزيد. . .قوم يا أبو محمد بسلم عليك قبل لا أمشي.

أجابه وهو لا يزال على وضعه/ جعلك ما ترجع.

ضحك مشعل/ يا شيخ قوم والله بسافر. . . ما أبي أطلع من هنا وبقلبك شي علي.

يزيد زفر قهره وغضبه وهو يحاول تمالك أعصابه وهو يبعد يده عن وجهه لينظر بنظرات تحمل لهيبا من الكره والبغض
كم هو مُستفز بغيض هذا المشعل يبدو أن مها عرفت كيف تختار مرتزقتها
ابتسم يزيد فهو ايضا يحترف الأستفزاز/ روح والقلب داعي لك.

إتسعت إبتسامة مشعل فهذا ما اراد الوصول/ يوم الجمعة لك يوم مفتوح بنطلعك من هالسجن
تتمشى بقصر أمك وتبكي على الأطلال من بعد الصلاة إلى الساعة 8 بالليل. . . استعد لهاليوم.

فرحة عارمة لامست قلبه وسط هذا السجن الخانق
ولكن لم تظهر فرحته على ملامحه
أستدار على جنبه الأيمن حيث أصبح ظهره باتجاه مشعل/ وأنت طالع سكر النور معاك.

فعلا فعلها مشعل وهو يغلق الأضواء ويخرج ليقفل الباب جيدا ومن ثم الباب الحديدي الذي وضع سجن ليزيد.
-
-
-
-
-

بعد ذلك بساعة
ظهر الرياض. . .#

صلى الظهر بالمسجد الملاصق لفناء منزلهم ودخل المنزل الخالي على غير العادة
فهو دائما يجد والدته ويوسف أما متمدد بجوارها أو يتابع مباراة
أما سعود فله عالمه الخاص المليء بالنساء والنبيذ
أستغرب عدم وجود والدته واتصل بهاتفها لترد فورا/ هلا حبيبي.

بتال جلس على الكنبة البيضاء السادة ذات الوسائد السادة الملونة فكل وسادة بلون
هذه جلسة مها وتنسيقها فمجلس مشاعل الفرنسي الأبيض والذهبي بُدل بهذا الكلاسيكي الأنيق

أخذ نفسا عميقا/ وينك يمه. . .؟!!

أجابته وهي تمشي بجوار مشعل الذي أستقبلها في المطار وهاهم ذاهبون للسيارة/ بباريس.

نهض من هول صدمته وحدقتيه تتسع/ نــعم. . .؟!!!

تأففت فهي تعلم أن سفرها بهذه السرعة سيغضبه وهي لا تحتمل غضبه/ أظن عندك خبر.

أجابها وغضبه يهدأ قليلا/ صحيح عندي خبر أنك بتسافرين بس مو بهالسرعة يمه. . . حرام. . . والله ما يجوز.

ركبت السيارة بعدما فُتح لها الباب لتركب في الأمام على يسار مشعل السائق/ ما أحد راح يعرف كلها يومين وأنا راجعة.

يؤلمه قلبه على حال والدته. . .يعلم أنها لم تكن هكذا في السابق تغيرها هذا لم ينتج سوا بعد وفاة مشاعل
أي قبل خمسة سنوات/ فكرتي بكلام الناس وما فكرتي بربك. . .؟!

هُـنا فعلا ضيقة خانقة أجتاحتها لتنطق بضيق شديد/ أنا مو مقابلة أحد. . . وين الحرام بالموضوع
أصلا كلها شغلة أخوك بخلصها وأرجع. . . تكفى لا تضيق خلقك. . . الشغل اللي رايحة له ضروري.

صمتت قليلا ثم أردفت ولتطمئنه/ حبيبي أنا سألت الشيخ إذا يجوز أسافر أو لا وقالي يجوز.

يعلم أنها لم تكن صادقة ولكن من أجلها إبتسم/ طمنتيني يا أجمل بنت بباريس.

تحب هذه الكلمة منه وتعلم مدى رضاه متى ما قالها/ الله لا يحرمني منك يا قلبي.
-
-
-
-
-

ذات الوقت والمكان.

في مجلسهم بالملحق الخاص بهم يقف سلمان على النافذة وينتظر إلى الحديقة الشاسعة والواسعة
وعبدالله خلفه يتناول الغداء/ تعال تغدا. . . بعدين مها بتتأخر هناك يمديك تشوف عيالها وقت ثاني.

سلمان تأفف وأغلق النافذة/ سعود من طلع الساعة 8 ما رجع. . . وبتال دخل وهو يكلم. . . وبزرها الثاني ما بيّن. . .
متأكد مهوب معها. . .؟

عبدالله أصبح يخاف سلمان ومخططاته/ وش ناوي عليه سلمان. . .؟

ضحك سلمان وهو يستلقي على الكنبة الطويلة/ خايف على عيال المعزبة من خويّك. . .؟

رغما عنه ضحك ليجيبه بعدها بجدية/ سلمان والله خايف عليك. . . أنت قاعد تلعب مع وحدة ما أنت قدها.

أغمض سلمان عينيه باحثا عن النوم/ أبي حريتي. . . أبي حريتي وبس.

نهض عبدالله لينادي خادمهم يحمل بقايا الغداء/ زين وش ناوي عليه. . .؟!

سلمان بكل بساطة هز كتفيه/ ما ادري. . .افكر اتقرب من عيالها وواسطتهم بتطلق سراحنا بدون مشاكل
بس أدري فيها هالعقرب أكيد محذرة عيالها مليون مرة. . .تدري وحدة مثلها بتصير حريصة من كل النواحي.

عبدالله تأفف وهو يجلس مقابلا لسلمان/ لو كنا بمانيلا وبعيد عنها أحسن بكثير.

سلمان إبتسم/ على الأقل هناك نطلع ونرجع على كيفنا.

عبدالله ضم شفتيه لبعضهما بحيرة استمرت لثوانِ لينطق بعدها/ وش رأيك نكلم طارق يمكن يساعدنا.

سلمان إتسعت ابتسامته/ طارق خل يساعد نفسه بالأول. . .كلمته أمس بشوف وش صار عليه
يقول سموها اعطته أجازة والحين هو بالمالديف. . .عشان ولدها سعود يبيه يرافقه بأحد سفراته
وهي ما تبي ولدها يطلع من السعودية هالفترة. . .المهم المرة مريضة وبتمرضنا معاها.

عبدالله وكأنه تذكر شيئا/ تخبر ذاك اللي حاطته يمينها. . .ما ادري وش اسمه اللي قابلناه 2015 بلندن. . .؟!
يمكن يساعدنا. . .خلنا نجرب.

سلمان استغرب غباء صاحبه ليهتف/ غبي أنت ولا تتغابى. . .تقصد نائبها بكل أعمالها. . .يبي لك مية وسيط على ما توصل له
وبعدين من الأخر رجالها ما يخونونها. . .لعلمك احنا اول الخارجين عليها.

عبدالله خائف ومتخوف ومتشائم مما هم مقدمين عليه/ طيب وش رايك نوصل ليزيد ونقوله على الحقيقة. . .وهو بيساعدنا.

اغمض عينيه والنوم يداهمه بجدية لينطق بين غفوة وصحوة/ يزيد مو بالسعودية.
-
-
-
-
-
هُناك في باريس. . . الواحدة ظهرا
لافينو. . .أربعة طاولات حُجزت لها هي وحاشيتها
ولكن هذه المرة لم يدخل المطعم سوا هي ومشعل
تمشي بجواره ببنطال اسود و"هاي نك" سوداء ايضا وفوقهم بالطو طويل يصل فوق كعبها بعشرة سانتي تقريبا
لم تلبس كعبها العالي وأكسسواراتها ولم تمشي وخلفها وصيفتها ومرافقاتها وخدمها. . .هي الآن وحدها مع مشعل
أحاطت نفسها بالسواد فحتى نظارتها وحقيبتها سوداوتان
وعلى غير العادة ترتدي حجابا أسودا يظهر من خلاله مقدمة شعرها فقط. . . ولم تضع اي زينة.
عندما جلست هي ومشعل أنزلت النظارة لتجلس ويجلس هو امامها/ غريبة أم سعود لابسة حجاب. . .!!

مها بحزن حقيقي لأول مرة تعبر عنه/ مثل ما أنت عارف أنا بحداد. . . محمد ماله شهر ونص متوفي
بس وش أسوي مشعل شغل ضروري. . .أصلا ما كنت أبي أطلع من الرياض بس الله يهديه سعود
تعرفه لا حط شي براسه سواه. . .أخاف يلقى عايشة. . .أموت والله لو تزوجها.

فزع من جملتها الأخيرة/ بسم الله عليك بعد عمر طويل. . .عايشة وينها الحين. . .؟!

أخذت نفسا عميقا وهي تريح ظهرها على الكرسي/ أرسلتها للمالديف وقلت لطارق يملك عليها
لو ما يبيها أهم شي ما تبقى كذا خطر عليّ.

رشف من عصيره البرتقال/ زين سويتي. . . لقيتي لك وصيفة غيرها. . .؟!
خبري فيك ما تصبرين بدون وصيفة.

أنزلت كوب عصيرها هي الأخرى/ أفكر جديا أستغني عن الوصيفات
لأنها شي صوري وكان محمد يجبرني تكون عندي وصيفة عشان تصير دايم بخدمتي. . .الحين أنا مو بحاجتها
ومو ناقصة بعد وحدة ثانية يحبها واحد من عيالي.

يخشى عليها ولكن لن يقولها بصورة مباشرة فربما تغضب لأنه رأى بها نقطة ضعف/ لازمك وصيفة
طويلة العمر أنتي بحاجة وحدة تجلس معاك وتخدمك. . .وضعك الآن تغير عن قبل
قبل مرتاحة والشغل بعيدة عنه. . . الحين بتشتغلين رئيس مجلس ادارة شركة عالمية
الشغل صعب. . .صعب حيل وخصوصا إنك ما تثقين بالكل ولا عندك هناك ناس ثقة
جيبي لك وصيفة تصير لك مثل ظلك وتعاونك على كثير أشياء. . .مو لازم فريق عمل
وحدة ثانية معاك تكفي. . . بس جيبي وصيفة متعلمة وتحمل شهادة تأهلها تشتغل معاك
لا أوصيك أم سعود خليك حريصة على كل شي. . . الوصيفة هذي قدام الناس بس وصيفة
وإلا بالشغل حطيها نائبتك. . . خصوصا أن يزيد مو بالرياض وأنا أشوف انك تحتاجينه كثير
بيوفر عليك وقت وجهد. . . يعني هو عارف كل صغيرة وكبيرة رجعيه للرياض وانتي رئيس مجلس الإدارة
وهو النائب صدقيني ما راح يعارض.

أنهى كلامه وأعجابها به يزيد أكثر فهذا الشاب الفاهم يعجبها بكل شي
ويهمها رأيه بكل شي فهو يشاركهها جميع مشاكلها وهي أيضا لا يخفي عنها شيء
هي تراه ابنها الأكبر فهو يصغرها بـ 16 سنة ويكبر أبنها الأول بـ 5 سنوات
أي فعلا بمثابة ابنها الأكبر. . . تحبه كثيرا فهو نصف من روحها.

تجاوزت كلامه الأخير/ جيب لي وصيفة بالمميزات اللي قلت. . .أما النائب بيصير ولدي بتال
هو اللي الحين ماسك الشغل وكان على عهد أبوه يتناوب الشغل مع يزيد
ولدي فاهم ويعرف كل شي بالشغل. . .

ثم إبتسمت/ ليش ما تجي تسكن بالرياض. . .أكلفك بكل شي وأنا متطمنة.

أنطفئت أبتسامته والحزن العميق الذي ينهش روحه خرج على ملامحه/ كاره الرياض عقب الغالية الله يرحمها.

ألمها قلبها عليه مدت كفها لتسمك بكفه وتشد عليها مؤازرة له/ الله يرحمها. . . لا توجع قلبي عليك كذا يا يمه.

كلمة "يمه" الذي فقدها منذ 12 سنة لأول مرة يسمعها اليوم
ومن مــن. . .!!
مها الذي يعتبرها أختا فهو شكى لها الفقد مرارا
لم يكن يتوقع بأنها ستعتبره ابنا لها
فهو شاهدا على أعمالها الإجرامية كان يتوقع أن هذه السيدة لا تمتلك قلبا حقا
رغم بكائها دائما عندما تشكو له ضيقها ولكن كل هذا الضيق يكون من أجل ابنائها
كم حسد ابنائها عليها فهي سيدة جبارة تقف بوجه الدنيا كلها ولا يضيق واحدا منهم
ولكن مختلفة تماما عن غاليته الراحلة
فأمه لا احد يشبهها . . . صحيح ثرية جدا ولكن تلتزم بحجابها وسترها في البلاد وخارجها
أعمالها الخيرية لا تنقطع فهو بنفسه بعد وفاتها عمل لها أكثر من وقف
وأن تأتي مها اليوم وتناديه بأبنها كثيرا جدا عليه.

إبتسم بحب وهو يحاول إبعاد الحزن اللذي ساد موقفهم/ خلينا نطلع للمطار يمه. . .ما بقى شي على رحلتنا.


* انتهى



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
12, السُلطان/, رواية, عرش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دموع اليتيم .. تهز عرش الرحمن آســـئله …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 11 11-03-2008 12:26 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية