الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-12-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (05:29 PM)
آبدآعاتي » 1,054,785
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / سأنتقم لكن بهدوء/البارت الخامس



5






قامت متوترة خايفة ياربي ما يكون هو أكيد جاي بـ يقول لهم أني ما بغى بنتك وخلها عندك صارت ترجف يدها من الخوف لالا ما راح اروح له خليه يولي يالله وش أسوي طيب خليني اطلع وشوف وش يبغى تأخذ نفس تحاول تهدي حالها يالله أعطني القوة انتبهت لـ ملابسها اغير ملابسي لالا بطقاق ي بنت قوي حالك ولا عليك منه وهو اللي خسران مو انتِ
ما طقتيه على يده عشان يجي يتزوجني وش يصير يعني راح يطلقني ايه وبعدين راح يعيرونك مطلقه خلاص ي نجلا وقفي هال فكار تعوذي من شيطان ورحي له يصير اللي يصير
ليش يصير معي تسذا انا بذات ما أذيت احد يارب اطلبك منك العون أخذت نفس رتبت نفسها رفعت شعرها ذيل الحصان
طلعت من الغرفة وهي متوترة الله يستر بس، نزلت شافت جدتها وامها يتقهون ودها تسألهم مين في المجلس بس قالت خلينا اروح وشوف، وكلي أمرتس الله ليش خايفة منه انتِ ما سويتي شيء
طلعت من الصالة ما توجه المجلس وقفت عند الباب أخذت نفس يارب
دخلت لما شافت اللي في المجلس ابتسمت بفرح قربت منه وسلمت عليه بيده وراسه :وشلونتس يبه عساتس طيب والله مشتاقين لتس بالحيل
ابو علي :تشتاق لتس الجنة وانا أبوتس وش لونتس عساتس طيبه مريت يمكم قلت خلني اشوف بناتي
نجلا مبسوطة بالحيل بشوفته عشان تسذا ساره كنت مشغولة ساره تصب لها بيالة شاي :وش فيتس تنظرني تسذا فيه شيء
نجلا تبتسم :لا بس بنتس وينها فيه ابغاها
ساره ابتسمت : ليه وش مسويه لتس تركيها عنتس الحين فطرتي
نجلا : لا بعدين بفطر بجلس مع ابوي
ابو علي :ي بوتس أفطري عشان تتقوى أعظامتس أنتِ اليوم شكلتس تعبانة
نجلا ابتسمت : لا تخاف علي شويت ارهاق من قلة النوم بس انت تسيفتس وتسيف حال البنات عساهم طيبين
أبو علي يأكل تمره وشرب بعدها قهوة :الحمد لله طيبين مشتاقين لشوفتس عاد لازم تزوينهم من تزوجت بنتي ساره أخوتس وانتِ ما عاد شوفناتس
نجلا ب احراج :اول اعتذر الثاني الشيء بسب الجامعة وان شاء الله لي زياره قريب لبنات
ساره :يبه وشلون القصيم وجوها وجدتي وش اخبارها مشتاقه لها ان شاء الله قريب بجي يمكم
ابو علي استغرب :طيبين كلهم وجوها زين بس انتِ ليه تجي عندنا ليكون ما تهوشه معه تسوينه ي بنت بس خليني اسمع منه انتس مزعلته ي ويلتس مني
ساره بـ انزعج من دفع ابوه عن انس هي بنته اولى بس وش نقول هذا هو ابوي مع أنس لو أني ع حق : يبه بسالك الحين مو انا بنتس ليه توقف مع أنس
أبوعلي بحده :يعني صدز أنس زعلان منتس اخليه يجي الحين بس ورايتس شغلتس
نجلا :لا ي بوي تراهم السمن ع عسل بس بنتس العوبة هههههه بتنقل يم القصيم هي وانس
ساره تضايقت من كلام ابوها ما ردت عليه كل شيء ولا زعل أنس الدب
أبو علي علامة الارتياح بدت ع وجهه :الحمد لله اذا تسذا حياكم الله
الحين أنس وينه موجود ولا لأني بمشي يم القصيم
ساره بضيقة :لا في الشغل مو هنيه
أبو علي :أجل قولي له أني جيت هنيه سلمي عليه قام استودعكم الله
ساره ونجلا سلموا عليه ع راس نجلا :حياك الله ي بوي
أبو علي ابتسم لها : الله ي حياك وان شاء الله اجي اليوم عرستس طلع من المجلس وهم طلعوا معه عشان يوصلونه وقف عند الباب يأشر لهن بيده مع السلامة بعد ما طلع نجلا لتفت لساره :أنتِ وش فيك زعلتي من أبوي صالح المفروض ما تزعلين عليه دامه يدفع عن أنس
ساره :ي نحلا أبوي حتى لو أنس المخطئ بوقف معه ضدي أنا بطقاق وش العنصرية في هـ الرجاجيل ولا بذات شياب
نجلا تسال اختي : هذا الشياب وهذا تفكيرهم تسذا؛ بسالتس لو أنس تزوج عليتس وش تسوين اجل
ساره بصدق :انا ادري انه الشرع حلل اربع بس بشروط من ضمن الشروط العدل وانا بـ طبعي غيورة بالحيل وهم ما علي نفسي أنا احب أنس والله يحفظ لي وعيالي بس لو تزوج يطلقني مستحيل عيش معه وهو ما تزوج علي
نجلا بصدمه :مجنونه انتِ انا قلت لو وانتِ ع طول زوجتيه
و تطلقتِ ي بنت أنس ما يشوف أحد غيرتس وخاصه بغرور لأني أختس
ساره تكعها :مالت عليتس اقول بس الحين أنتِ خلصتي تجهيزاتك كلها
نجلا تنهدت :تقريبا أمي جهزت كل شيء بقي شويت اغراض بسيطة تصدقين ودي اهون عنا كل شيء
سار طارت عيونه : مهبوله أنتِ وش بلاتس والله أنه وراتس علم وخاصه لما جات بنت عمتس حوريه
نجلا ما تبغى تقول ل اخته شيء :لا بس بعد كلامتس خفت يمكن ابوي بعد يسوي مثل ابوك
ساره بسخريه :والله ما عندتس سالفه اصلا عمي يحبتس بالحيل ودليل انه أنتِ كم واحد رفضتي وهو ما جبرتس على شيء وانتِ بعد وافقتي ع أبو فيصل
نجلا ايه بالحيل وافقت عليه ابتسامة صفر أبوي قال لهم أني وافقت عليه بدون لا يغصبني تغير الموضوع :المهم وبنتس وينها والله لرويها شغلها تقص علي تقولي الرجال يبغاك والله لقول ل ابوها
ساره تضحك وتحط يدها ع خصرها :لا والله صدق الحين حسيتك حماتي هههههه اقول بس اتركي بنتي عنتس
نجلا تغمز لها :وش رايتس مو أحلى حماه صح ههههههه
ساره :أقولتس بس خلينا ندخل الداخل شمس صكت راسي
نجلا ابتسمت :يلا بعد بشوف أميمتي


#
#
#
#
زياد جلس في المكتب يفكر ي ترى
وافقت ولا واذا ما وفقت مو مهم عندي انا اختارتها عشان اسكت أمي اللي تزن فوق راسي اصلا حتي لو ارفضت ما راح افكر اتزوج جربت مره ما راح اجرب مره الثانية ياربي انا بس افكر في ولدي وبس ماسك القلم ويشخبط في الورقة الحين انت ركز ع القضية ولا تفكر في اي شيء ما يستحق لالا بس لازم اعرف هل بتوفق ولا انا ادري انها ما راح توافق اصلا هي كرهتني من يوم اياد زوجها تبغاها توفق عليك بطقاق الحين خلني اشوف ملف القضية اليوم بكلم عنها
فتح الملف مازن ال جريح متهم بقضيه قتل خويه في شقة الشباب في السكن الجامعي تم القبض عليه وهو ماسك اداة الجريمة لازم اروح له السجن وشوفه وسجل أقواله انا عندي احساس انه بريء وان شاء الله اثبت براءته سكر الملف قام فتح حقيبة حط الورق فيها سكره
شالها بيروح لـ مازن وشوف وش اخبار يمكن زانت نفسيته لأنه كان مصدوم بالي صار له ما تكلم الحين له ٥ شهور بسجن الله يعينه؛ اول شيء بكلم عم أمل وشوف وش يقول ما يحتاج تأخد كل هـ الوقت بتفكير هي مو بنت عشان تجلس تفكر لي وهي تعرفني عدل طلع من المكتب وهو مسك شنطة
طلال لما شاف وقف احترام له
زياد :اسمع ي طلال اليوم ما راح ادوم في المكتب ايه الغي اجتماعي مع الموكلة نوره بعدين ارجع قضيتها الحين انا هـ الايام مشغول شوي انت بعد اخذ لك اجازه كم اليوم استمتع بس ها مو يعجبك الوضع ما ترجع ي ويلك مني يمكن احتاجك في أي لحظة
طلال ابتسم :طيب انت بعد استمعت ولا ترهق نفسك اكثر كل شيء ملحوق عليه
زياد :صحيح الحين انا بروح اشوف سجين مازن ان شاء الله يرضى يتكلم
طلال :ان شاء الله انا ما يكسر خاطري الا ابوه الله يعينه
زياد :امين يلا اخليك السلام عليكم
طلال :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
زياد تحرك طلع من الشركة دخل المصعد ضغط ع زر الى دور الارضي طلع تحرك متجه السيارة طلع المفتاح من جيبه ضغط ع زر حتى تصدر صوت من بعيد معلنه عن انفتاح ابوابها اتجه لها ركب سكر الباب لبس نظارته شمسه حط الشنطة في سيت الثاني شغل السيارة الا جواله يرن شاف حازم ابتسم حط السماعة للاسلكية ع اذنه وضغط عليها: هلا ي الدب وينك مختفي ما عاد شفتك الا اخر مره وصلتني فيه البيت
حازم يضحك :والله أني مشغول شوي المهم ي حبيبي انا بسافر ما راح ارجع الا بعد اسبوعين وش رايك تجي معي
زياد : افا يعني ما راح تكون شاهد ع زواجي لا ما قدر لأنه صعبه شوي خاص انه عندي قضية
حازم : الله يعينك لا والله يمكن احتمل أتأخر هناك ودي اكون شاهد بس مالي نصيب الا بسالك الحين مين بتاخذ
زياد بضيقة :مرت اخوي
حازم انصدم :مجنون انت ليه؛ تأخذ ارملت اخوك وانت كرهها
زياد بحسره :وش تبغاني اسوي أمي من تشوفني داخل البيت وجلس عندها ي ولدي تزوج ابغى اطمن عليك ابغى شوف عيالك ما كانه عندي ولد
حازم ضحك :هههههه الله يعين هذا الامهات انا سالتك لا تهرب من الإجابة ليه بذات مرت اخوك
زياد :انا ما بغى اتزوج اصلا وكنت بظل كذا طول حياتي ربي ولدي وبس أمي الله يهديها اصرت علي وعرضت علي بنات كثير بس انا ما بغى ولا حده منهم بس مرت اخوي أعرفها عدل وعرف اخلاقها
حازم: الحين بسالك هي وافقت عليك ولا لس اذا لا وش تسوي
زياد برود :عادي انا قلت ل امي اذا رفضت ما راح تجبرني اتزوج مره الثانية
حازم ابتسم ع ذكاء خويه :ما شاء الله عليك مخطط ع كل شيء وعارف أنها راح ترفضك
زياد ضحك :ي حبي لك تفهمني ع طول بضبط هي راح ترفض وانا ما راح اغصب احد
حازم :طيب بسالك سؤال ممكن اذا تبغى جواب عليه اذا ما تبغى لا ترد علي
زياد :اسال انا اسمعك اذا اقدر برد عليك
حازم :أنت قلت لي عندك حبيبه ليه ما رجعت تخطبها مره الثانية يمكن توافق
زياد يتكلم عن حبيبته بحب :حبيبتي ما قدر اطولها تدري ليه لأنها صعبة المنال عشان كذا ما خطبتها بحزن عارف أنها بـ ترفضه ما بغى اجرح نفسي مرتين حتى لو وصلت لها ما راح أطول قلبها
حازم بضيقة ع صاحبه :الله يوفقك اذا كانت زوجة أخوك من نصيبك راح تنسى حبيبتك المجهولة
زياد ضحك :ههههههههه هذا اذا وافقت
حازم ابتسم :صح هههه مهبول انت المهم تامرني بشيء ي الغالي لازم أمشي الحين بعد الساعة طيارتي
زياد :لا ي الغالي تروح وترجع بسلامه الله الله بنفسك ولا وصيك شريط واحد من العابك ولا اقول لك عشر
حازم :ان شاء الله ههههههه والله أنك طماع ان شاء الله يلا بحفظ الله
سكر منه حازم شال السماعة من اذنه الا رجع جواله يرن أرتباك خايف يقول له ارفضت مين هي عشان ترفضني بطقاق انا اللي ميت عليها رجع سماعة و رد عليه :هلا ي عم أمرني
أبو عمر :هلا فيك عساك طيب أسمع أنت متأكد تبغى بنت أخوي ولا بس مجرد كلام لأني ما بغى بنت أخوي تظلم وخاصه منك انت اللي حرمتها من ولدها
زياد بطفش اخلص علينا وفقت ولالا :هي كنت طفله وانا خفت ع ولدي واخوي بحزن هو مات مو مكتوب له يعش وان شاء الله أني اقدرها وسعدها اذا وافقت واذا لا الله يسهل عليها
أبو عمر وهو بعد خايف ع بنت اخوه من أمه من ولده عشان كذا لازم تأخذ زياد حتى لو بالغصب عشان مصلحتها :أسمع تعال انت الدمام وانا بقولك واتفق معك ع كل شيء
زياد :زين ان شاء الله بس اخلص اشغلي وان شاء الله كون عندك.
أبو عمر :تمام ع خير انا في انتظرك
سكر منه استغرب ليكون وافقت مستحيل انت تبغاها لا ودي ترفض ياربي ما توقع ارفضت دام عمها دق علي تضايق :مو مشكله اذا وفقت راح احاول اتقبل الوضع بس صعب عليك ي زياد وش اسوي الحين خلينا اخلص بس و اروح لهم ريط الحزم وتحرك ماشي من الشركة

'
'
'
'
أبو فيصل

جالس في الكورنيش ماسك سبحه ويستغفر يحس بالقهر الحين بقي بس ٤ ايام بس تتزوج ما راح تسوي شيء لو تظل مقاطعهن أبوك ما راح يغير رايه توكل ع الله خلها عندك شهرين بعدين طلقها وقول لهم ما تحملنا بعض وبس اصلا اذا صار بينا توافق
قام يتمشى ع الشاطئ يحس الهواء يدخل في الرئة يتنفس ريحته البحر ي زين بس والله من ضيقة ودي اروح مكة عشان روحي تهدأ وترتاح لازم
اروح بقرب فرصه انتبه الاهتزاز جواله اوف نسيت بوضع الاهتزاز طلعه من جيب شاف رقم ابوه مو قادر اكلمك يبه ولا ابغى اقل ادبي معك استغفر الله انتبه ع رسالة صوتيه نيشان
اوف نيشان صدع لي راسي بكلامه داخل الواتس فتحها ''ي الدب وينك ادري انت منحاش مني اسمع ابوك داق علي يسال عنك واذا ما رديت ع ابوك وكلمته وطيبت خاطر والله لنشر في صحيفة عدوك ابو ظافر تذكره صح نايف عاد هو يبغى اخبار نار ولا بعد عنك؛ بعد ع تلفزيون عاد انت تعرف اعداءك واجد ''
ابو فيصل اتصل عليه وهو معصب بعد الرنة الثانية :نعم وبعدين معك كيفي ما بغى ارد ع ابوي
نيشان بخبث: طيب خلاص انتظر اليوم الاخبار عنك وفتح قناة الـ ++++ وشوف المقدم وش يقول اذا انت مو عند تلفزيون شوف ع البث المباشر سكر منه
ابو فيصل معصب عارف نيشان يسويه ما همه احد فتح اليوتيوب دخل القناة بث مباشر وانتبه الكلام هذا موجز من الانباء انتظرونا في الساعة ٣ العصر
تفصيل عن الاخبار وعندي لكم خبر الجديد والحصري عن الرجال الاعمال أبو فيصل ال سامر ننتظر المصدر الخبر ونتأكد منه وراح نعلن لكم استودعك الله
ابو فيصل انقهر الكلب سواه دق عليه واتس ورسل له'' والله أن خبرتهن شيء عني ذبحتك رد ي الحيوان ''
نيشان جلس يقرأ ويضحك '' نعم ''
ابو فيصل خلاص اشوي ويكسر الجوال في يده من الغضب دق عليه نيشان رد عليه :تدري انك صرت غثيث ي اخي وش تبغى مني اسمع انا بكلم ابوي بس عشان الاخبار اللي بتنشره عني وبعصبيه اكثر اتمنى ما عاد تدخل في حياتي سكر جوال في وجهه
نيشان مات ضحك المهم تكلم ابوك بعد انا وياك نتصالح
أبو فيصل جلس ع الرمل يحس وده يبكي فتح زر قميص مخنوق بالحيل



ليه كل هذا يصير فيني الله يكون بالعون تعبت ما في شيء يجي ع رغباتي لازم يصير كل اللي حولك ضدك حتى لو كنت انت ع صح تذكر البندري ودي اسمع صوتها بس صوتها ما قدر افكر الا فيك ومستحيل افكر في غيرك ليش ما دق عليها من الرقمي الثاني صح جوالي في شريحتين وشريحة الثانية ما تعرفها دق عليها ملهوف ع صوتها يتمنى ترد عليه ماردت تضايق وده يروح لها بس صعبه مو عارف مكانها ودي بس ارتاح وكون مبسوط في حياته هـ الشيء صعب لا بس ابوي حرمني حتى الوناسه قام نفظ الرمل من ملابسه اخذ نفس تحرك متجه السيارة لازم اليوم يتحرك يرتب وضعه بعد لازم يشوف ابوه وامه وش يبغون منه بسخريه لازم أكمل اللي بديته مو حلوه في حقكم أني اسحب انا اللي مو حلو في حقي لأني مشهور ولي سمعتي ضغط ع مفتاح السيارة
تصدر صوت من بعيد معلنه عن انفتاح ابوابها ركب السيارة شغلها
يبغى ترتاح نفسيته شغل الراديو حط ع اذاعه القران بصوت ياسر الدوسري سكر الباب وربط الحزم وحرك مبتعد عن شاطئ احتك بلـ سفلت مطلع صوت قوي ينظر الساعة ع اذان الظهر اكون وصلت يسمع القران يحس روحه هدت


؛
؛
؛
؛

أمل
جالسه في مكتبه اليوم من حسن حظي المرضى قليل ولا اكان تعبت اكثر منسدحة ع طاوله مراهقة كثير
اليوم تعبانة بحيل ما فيني طاقه بس جالسه اضغط ع نفسي داومت وانا تعبانة حاولت فيني رايف أني ما دوم بس ما سمعت كلامها وش اجلس اسوي في البيت هنا اوسع صدري احس براحه لما يجي الصباح واجي المستشفى بعيد عن خبث جدتي اخ اللي يقهر انها اعطت ام اياد كلمه واكيد زفت فرحان مسكين اصلا برفضه مثل ما رفضت غيره لا يفكر بس مجرد تفكير اني بـ وافق عليه من اهو عشان اوفق عليه بس ي امل جدتك بتزوجك الكلب لا مستحيل مو كيفها واضح ي امل مو هي اجبرتك ع اياد وغصبن عنك اياد قصتي معه غير أجمل قصه حصلت لي في حياتي ، خلاني اشوف انه في الناس طيبه ولسى دنيا بخير من يصدق انه الرجل يمنع نفسه عن زوجتي سنتين ما فيه ،اياد غير الله يرحمك ي الغالي ليتك ترجع بس تشوف اخوك وش سوى لي و لـ ولدي مات بسبه يارب مالي غيرك انا ضعيفة من دونك يارب انصرني ع من ظلمني دموعها نزلوا والغصة وقفه في حلقي ، صعب أنك يتيم واللي حولك يكرهونك
حسبي الله ونعم الوكيل انا الحين مالي اي حيله اذا رفضت زيادوه بتزوجني غصب الكلب اغريب وش اسوي يالله يارب انصرني ع من ظلمني لازم أكون قويه ما أوضح لهم أني مكسورة او أقدروا يكسروني كوني قوية لا تضعفين قدامهم راح يستغلونك راح يكشفون انك خايفة منهم ياربي مالي غيرك حس أني عاجزة
مو قادره اسوي أي شيء هي كلمة وحده بس اقولهم لا لا ما بغى اتزوج الكلمة بسيطة وسهل بس محد بـ يسمع لي تضحك بسخرية كلمة من حرفين مو قادرة انطقها صعب بحيل مالي الا ربي هو المدبر اللي يدبر امري يارب مالي سواك
منبه الجوال يرن ارتاعت من صوته مسحت ع وجها سكرت المنبه ازعاجها
الحين انتهى البريك لازم اشوف شغلي قامت توها بتفتح الباب الا حست انه في احد وراءه وش سالفة الحمد لله أني قفلته بس لازم اعرف من هو عند الباب اكيد بسوي لي مشكلة
وراء الباب كان تركي يبغى يكلمها او يجبرها غصب توافق عليه حاول يفتح الباب ما فتح معه شلون اكلمها لازم تسمع لي حتى جوالها لما تشوف رقمي ما ترد عليه يربي منها انا احبها ليه مو راضية تسمعني طيب ،طق الباب عليها يمكن ترد عليك لالا ما توقع جرب انت خسران شيء لا
تركي يضرب الباب : دكتورة أمل موجودة ممكن تكلم معك
د أمل تأخذ نفس : نعم د تركي وش تبغى عندك حاجة في شغل راح تكلم معك اما بخصوص مواضعي برا شغل اسفة جاك ردي برفض ولا تحاول معي ما راح اقبل عرضك توكل ع الله الله يرزقك غيري
تركي توه بـ يحاول معها الا د جابر مر جنب غرفة د امل شاف تركي واقف عند الباب : د تركي وش عندك هنا صاير شيء د أمل فيها شيء
تركي يحاول ما يوضح له احراجه : لا بس كنت ابغى منها ملف المريض اللي عندي لأني أعطيتها إياه تشوفه بس
د جابر : طيب أنت روح مكتبك الملف يوصل لعندك هـ الحركة ما بغى اشوفه سامع ترى المشفى له سمعته ترى حركتك واضحة بس بمزاجي بمشيه لك
تركي تحرك من مكان بحراج وضيقة لأنه المدير واضح عليه انزعج مني
ي تركي خلاص البنت ما تبغك مو بكيفها بس خليني ابتعد عنها هاليومين ورجع اكلمها
عند أمل صارت تخاف من حركات تركي وش يفكر فيه هذا الله يستر منه
ياربي أحميني منهم دخلت الحمام رتبت نقابه عدلت شكلها طلعت من الحمام أنتُ بكرامة متوقعه تحصل المدير برا فتحت الباب بس ما شافت احد الحمد لله تحركت متواجه الاستقبال شافت الموظفة : ضحى بسالك فيه مرضى
ضحى ابتسمت لها : من حسن حظك اليوم ما فيه مرضى تقدرين ترجعين البيت بس اسالي د جابر
امل ابتسمت لها : اكيد لازم اساله كان بـ يهوشني بـ يقولِ ع كيفك تطلعين
ضحى ضحكت : أي والله خاصه اذا كان معصب بـ تروحين فيها
أمل : هههه ... خلاص الله يعطيك العافية ... بروح استأذن منه تحركت متوجهه المكتب المدير

#
#
#
#
أبو فيصل
وصل البيت اهله مع انه ما وده يدخل ويشوف ابوه بس لازم الأمور تمشي بهدوء
وقف عند باب الكرج ضرب هرن عشان يفتحون له الباب دخل بـ السيارة داخل البيت طفى محرك السيارة نزل سكر الباب قفله بمفتاح مطلعها صوت
تحرك بخطوات واسعه لبس بنطلون اسود جينز بلوزة بيضاء أخذ نفس أكيد متجمعين هـ الوقت بعد الصلاة الظهر يتقهون يحاول يضغط ع نفسه اللي جالس تسويه غلط وخاصه عقوق الولدين كل شيء ولا تزعل امك وابوك تحرك صعد الدرج صالة بخطوتين
فتح الباب شاف امه وابوه وأبو مالك يحاول يضغط ع نفسه يبتسم لهم بتسامه صفره : السلام عليكم .. كيفكم هذا انا جيت يبه وش تبغى مني ؛
فيصل فرحان بجيته متأكد انه بس ساعات قليله بجلس معهم بس هـ الشيء فرحه حتى لو ثواني : هلا وانا ابوك زين جيت كان طولت الغيبة اكثر
ابتسم ع جنب سلم ع امه وابوه واخوه جلس قريب من أبو مالك: والله يمكن اسوي ان كنت قاسي القلب بس هـ القلب ما يطوعني ابتعد عنكم اكثر هذا انا جيت كلي طوع امرك وعارف أني لو احفر الأرض عشان ترفض هـ الزواج ما راح تسمع لي ودري بعد انه نصيبي وانا في بطن امي
فيصل أستنانس من كلامه يعني ولده رجع لعقله : الله يكملك بعقلك وانا ابوك هذا الكلام صح محد ينفعك غير ربك ثم طاعتك ل امك وابوك
أبو فيصل بـ تسلك خلاص طفش من كثر ما هو يجدل ابوه واصلا ما راح يصير اللي يبغاه هذا فيصل ال سامر لتفت ل امه : يمه عندك شيء تبغين تقولينه لي لأني بصعد غرفتي بنام لي أيام ما نمت بـ حاول ع اقل انام شوي يمكن لعل وعسى انام
حصة فرحانه بجيت ودها تعبر له عن شوقه كيف قدر يصبر ع بعدي شهر ونص
زعلانه منه انا امك المفروض تدق علي تتطمن تشوف وش اخباري صرت قاسي ي أبو فيصل قامت بحده : ليش جيت كان ظليت عايش برا انت مو محتاج لنا أصلا نسيت انه لك ام واب تسال عنهم مو مهم راضهم عليك بطقاق صح ي ولدي
كمل اللي انت كنت تسوي ماله داعي جيتك الحين وعادي عندي انك ما تتزوج طاب خاطري من هـ زيجة ورح اركض وراء البندري طلعت من الصالة بعد ما رمت كلامها عليه
فيصل ما صدق انه رجع تقوم ترمي عليه كلام ما هو وقته الحين بسب كلامها بـ يرجع من محل ما جاء لازم ما يطلع لازم يكمل معهم مشوار هـ الزواج : ي ولدي لا تلوم امك انت قسيت عليها بالحيل المفروض تطلب راضها عليك .. الحين قوم ارتاح بعدين تفاهم معها
أبو فصيل مرهق بالحيل تعبان جسدي ونفسي يبغى ينام الى ان يشبع نوم
اخ يمه انا جرجتك وزعلت بدون قصد مني بس صعب علي حبيبتي تنزف لغيري
يسمع صوتها يتنفس نفس الهواء اللي تنفسها صعب علي يمه بس بـ حاول تقبل اللي اسمها زوجتي قام تحرك متجه المصعد كل شي بوقته حلو انتبه ع رنين جواله شاف نيشان سكر في وجهه ماله خلق له انفتح المصعد توجه الغرفة دخل ... سكر الباب تحرك متجه السرير يبغى ينام له أيام ما ذاق طعام نوم فيها ...توه بيرمي حاله ع الفرش الا الباب يطق ياربي مين بعد وش بقي ما قالوه : نعم
أبو مالك دخل شاف اخوه وقف عند السرير : بغيت أقول ي أبو فصيل كلمتين وبمشي انا اخوك وظلك واعرفك زين انت في بالك شيء أتمنى تفكر قبل لا تخطو أي خطوه تندم عليها بعدين
أبو فيصل ابتسم له : لا تخاف ما راح اسوي شيء يضر سمعتي بـ لأول
ايه خلصت كلامك اذا خلصت سكر الباب معك ابغى انام يمكن احصل راحة اللي فقدتها في شهور
أبو مالك : ايه ... طلع ترك اخوه ينام والله انا خايف منك و خايف ع بنت الناس
أبو فيصل رمى حاله ع السرير وهو يضحك ع اخوه أي والله جالس ينصحني انت اخذت اللي تبغاها حتى انك سويت المستحيل ابوي كان رافض زواجك بس لو انا ما قنعته كان الحين ما اخذتها ي اخي يقتلون القتيل ويمشون في جنازته
لا احد يدخل في حياتي من بعد اليوم ما راح اسمح لهم أصلا بس رجوعي البيت بسب زفت نيشان قلب ع بطنه وغمض عيونه يحاول نوم
=
=
=
=
زياد
طلع من عند مازن وهو متضايق الى اليوم مو راضي يتكلم حاول معه اكثر من مرة دايم يصرخ بـ اسم متعب ويردد ما ذبحته تقول انه مجنون رسمي بس اخلص اموري ورجع لك لازم انقذه من هـ السالفة ايه صح بـ اوكل طلال يمسكها ... مشى بصعوبة السيارة اليوم ارجوله ضغطه عليه يارب خفف عني هـ ألم
جلس يضغط ع نفسه الى اركب السيارة رجل برا والثانية داخل السيارة رجع راسه وراء يأخذ نفس بصعوبة .. اليوم ما اخذت العلاج يارب صبرني ع هـ ألم جلس يستغفر الى ان راح عن ألم دخل رجله سكر الباب لازم ما اهمل نفسي ما بغى ولدي من بعدي يضيع لالا انتبه لرنين جواله طلع من جيبه شاف رقم طلال رد عليه بسرعه لأنه يبغاه يحقق مع صلاح يشوف وش وراء هو اللي بلغ عن مازن لازم اخذ أقوله
طلال : زياد وينك فيك شيء
زياد مرهق بس لازم يروح الدمام عشان يشوف عم امل : لا بس سرحت شوي
طلال : ايه بغيت اسالك وش صار مع مازن قال شيء اعترف بشيء
زياد بإحباط : لا للأسف بس اسمع انا ابغاك تجلس مع اللي اسمه صلاح .. وتأخذ أقوله لازم نسوي شيء نتحرك لأنه بعد 6 اشهر بعدين يحاولونه اللي نيابة العام واكيد فيها قصص وانا متأكد انه برئ
طلال : طيب ان شاء الله يتكلم هو عاد ترى مو من صالحه سكوت عن ايش
زياد بحزن : انا ما لومة فقد خويه وشيء صعب علية أكيد بـ يدخل نفسه في دوامة من الحزن ما يبغى يصحى منها الا اذا احد جاء قال ي مازن انت تحلم اصحى ترى متعب حي
طلال تضايق عليه : طيب ليه ما تكذب عليه وتقول متعب حي عشان يـ تجوب معنا
زياد رد عليه بسرعه: لا ي ويلك ان سويت كذا انت تبغى يعيش ع امل انه حي وهو ميت لالا خليه كذا وانا بتعامل معه بطريقتي لا تخاف ... راح ارجع له ... بس الحين انت اجلس مع اللي اسمه .. صلاح واخذ أقوله ولا تنسى سجلها اذا رجعت بسمع تسجيل
طلال : اوكي ... انت مشي الدمام ... تمام خلاص بكلمه اليوم وشوف
زياد : المهم تجيب لي اخباره اول بـ اول ايه لا تنسى انك في اجازة منها شغل ... ايه تبغى مني شيء ...
طلال ... مع انه صديق بالحيل لا انه اموره الخاصة ما يقول له ..يمكن ما يحب احد يشارك بـ أمور : ايه اكيد ما راح انسى لا تسلم تروح وترجع بسلامة الله يوفقك يسهل امرك... بتوفيق ع اللي انت ناوي عليه
زياد ابتسم ... ما شاء الله عليك طلال حسيت انه عندي شيء : امين وياك لا تنسى اللي وصيتك عليه
طلال :.اكيد لا تخاف راح اتولى هـ الموضوع بنفسي . اخليك بحفظ الله ورعايته
زياد : فمان الكريم سكر منه ... ايه لازم اكلم امي لأنه اليوم بتأخر في الرجعة اكيد بشغل بالها علي دق عليها بعد رنة الخامس ردت عليه: هلا ي الغالية كيفك عساك طيبه
ام اياد :هلا يمه ... زينه انت وينك تأخر مو عادتك ... انت تخلص ع طول ترجع البيت
زياد ضحك : لبى قلبك ي ميمتي والله حسيت انه بنشغل بالك علي ... انا عندي مشوار نص الساعة في طريق ... بروح الدمام عندي شغل هناك ...يمكن أتأخر اكثر ... دعواتك وان شاء الله اجيب خبر يفرحك قريب المهم يمه انتبهي ع ولدي الدب اياد .... لا يطلع برا شارع كثير واذا طفش خلي ابوي يطلع معه ... الا هو وينه فيه ماله حس
ام اياد تضحك ع اياد اللي منسدح ع رجولها زعلان من ابوه ...لان يبغى يغيب عن المدرسة ما خله يغيب ...لو يدري انه ما راح يرجع البيت اليوم بزعل اكثر : هذا هو جنب منسدح ع رجولاتي زعلان منك
زياد ابتسم : خليه يزعل بكرة يرضى ... المهم يمه لا وصيك عليه الحين لازم اسكر ..
ام اياد : بحفظ الله .... انتبه ع نفسك سوق شوي شوي لا تسرع سامع
زياد : ان شاء الله ...يلا مع سلامة ...

/
/
/
/
ام اياد
الله يسهل عليك ي ولدي والله خايفة امل ترفضك وينكسر قلب خاصه انه تقدم لخطبت بنت عمه كان يتمنى توافق عليه من يوم هو صغير كان يتمناها بس كسرت قلبه يارب أمل توافق عليه ... ادري انه كرهته خاص بعد ما اخذ ولدها دموعها انزلوا بعد تذكرت اياد ... طفله اللي ما شاف ... حتى زوجته ما شافته ليت زياد سمع كلامي خله عند امه كان الحين ... عمره ثامن سنوات ... صعب علي فراقك ي اياد ... لو انك موجود يمكن اخوك ما ظلم زوجتك.... وهو من بعدك ضاع ... الحمد لله ... انه عنده أصدقاء طيب ... مثل حازم وطلال .... دمعتها طاحت ع وجه اياد انصدم جدته تبكي : وش فيك ي جدتي ابوي فيه شيء صار له شيء
ام اياد تمسح دموعها: لا يمه بس تذكرت عمك اياد ... الله يرحمه ... ابوك بخير بس ما راح يرجع ... اليوم البيت بنام برا ...
اياد تضايق: اوف ... ليه كذا ... الحين بطفش لازم يرجع الحين ليه ما قلتي لي مو على كيفه يروح ويخليني
ام اياد بحده خفيفة: ولد هذا ابوك احترمه ... عنده شغل بـ يتأخر .. يلا وراءك دوام بكره روح ذكر دروسك ترى ابوك وصيني عليك ... اسمع مو معناته انه مو هنا تغيب ي ويلك
اياد بعصبيه يتحلطم : ما بغى اروح انا اكرهه مدرسه وايه بعد ترى اليوم كفخت واحد من طلاب وخليت دمه ينزف وهددت اذا قال لـ ابوه موته ع يدي
في لحظة دخل أبو اياد سمع كلام اياد انصدم ... توه بـ ينحاش الا مسكه : انت تكلم جد ولا تمزح ها ... والله ايادوه لا لألسبك بعصى
اياد خاف من جده وش السواه الحين ايه لازم اسوي حالي برئ يبتسم بخوف : لالا جدي امزح عشان جدتي ... تخليني اغيب بس ...
أبو اياد ارتاح وتركه يروح .... جلس جنب زوجتي ... اياد احط ارجل وانحاش : جدي ترى صدق سالفة يمكن الموضوع يحولونه لشرطه .... راح يركض غرفته لما شاف جده قام
أبو اياد تضايق من تصرفه رجع جلس : وش اسوي الحين مشكلة اذا طلبني المدير لا حول ولا قوة لا بالله ... ارويك فيه لا اخلي ولد يأخذ حق منه .... زياد خربه بدلع ازيد كل ما قال شيء قال تم ..
ام اياد تبتسم : الله يهدي ... بعد تعرف وحيده وشيء اكيد بدلعه...ما قول لك لا تعاقبه الا عاقبه بس مو قدام طلاب
أبو اياد قرب عند طاولة يأخذ دلة القهوة : اكيد عشان ينقهر ...المهم لـ ولد يأخذ حقه الا زياد وينه فيه
ام اياد : راح الدمام ... تعرف السالفة ... ان شاء الله عاد توافق ... انا حاسة زياد اذا ارفضت أمل ما راح يتزوج مرة الثانية انا اللي قهرني وحارق قلبي ع ولدي انه يحب بنت عمه وكان يحلم فيها
أبو اياد بحسرة : ي بنت الحلال ماهي من نصيبه خلاص قفلي ع موضوع وانت وش دراك انه يبغى بنت عمه يمكن وحده الثانية
ام اياد : الا هي وانا عارف ولدي لما ارفضت كسرت قلبه ظل أسبوع كامل حزين ما يطلع من غرفته ولا يأكل
أبو اياد : أقول الحين ولدك خطب بنت الناس خلاص يمكن تصير نصيبه بنت اخوي الله يسعده مع غيره
ام اياد سكتت اكيد بدفع عن بنت اخوك ما ترضى عليها ام ولدي بطقاق يأرب توافق أمل عليه تعوضه عن اللي كان يبغاها يمكن ينساها بعد انا ادري يبغاني اسكت عنه ما زوجه هي عارفه متأكدة محد راح يوافق ع ولدي الا اللي تبغى فلوس ام هو محد يبغى لأنه عنده أعاق في رجله الله يشفيه يأرب .....
@
@
@
@
الجوهره
طلعت من الشركة متوجه السيارة ..... سائق ينتظر له اكثر من ساعة ونص شكلة طفش من هـ الحر ... وقفت عند الباب تضرب النافذة ع خفيف ....تأشر له يفتح لها الباب ... ضغط ع ازر مطلع صوت فتح الباب .... ركبت : انا اسفة سيرجو ... هذا شغل وجد ...
سيرجو : ما فيه مشكل ماما الحين انت وين يبغى يروح
الجوهر ودها تروح بيت أهلها بس اكيد مو نظيف يبغى له وقت بس مو مشكله اروح هناك افضل ما بغى اشوف وجه النحس : شوف ود بيت انا يعرف
سيرجو : مشكله ...
الجوهر جوالها يرن منى يتصل بك : هلا كيفك
منى ابتسم : تمام انا طيبه دامك طيبه ي قلبي ..انتِ بشريني عنك. الحين انتِ وينك فيه
الجوهر : الحمد لله طيب ، انا في السيارة برجع البيت .... بس مو بيت عمي بيتي ... افضل شيء
منى : ايه صح تذكرت مو انا اخذت نسخة الاحتياطية المفتاح البيت ترى ع فكرة زوجي لبى قلبه ما قصر جاب عمال ونظفوا البيت بس لا تخافين الغرف النوم ما نظفهم لأنه تعرفين أغراض شخصية واغراض امك ابوك الله يرحمهم
الجوهر بحزن والحنين لـ ابوها هي ما عشت معه كثير بس تذكر حنيته عليها: الله يرحمهم ما قصرتي ي قلبي ليه تخلين زوجك ينظف البيت لي فشله والله ،المهم ترى احسابك بدفعه ..
منى بعصبية مصطنعة : أقول بس قال ايش بـ تدفعه ... ترى زوجي يشكرك لأنك انتِ سبب بعد الله في أمتلك هـ البيت اللي انا سكانه فيه لو ما اعطينني الفلوس كان ما قدرنا نشتريه من اخوه طماع كان حنا في الشارع
الجوهره : خلاص لا عاد تذكرين هـ الموضوع المهم انا وصلت البيت اخليك ي قلبي
منى : طيب بحفظ الله ورعايته ...... سكرت منها ونزلت من السيارة توجهه لكلام لـ سيرجو خلاص انت ارجع البيت يمكن بابا يبغاك
سيرجو هز راسه بـ ايه .... سكرت الباب تحرك مبتعد عن البيت بعد ما شافت راح... الجوهره اخذت نفس أعميق تبغى تشم الهواء اللي كان يتنفسه ابوها... دخلت البيت سكرت الباب وراءها تشم ريحة أهلها يزين هـ الريحة انتبهت لـ نظفت البيت ما شاء الله حتى ادق تفصيل نظفوه
انا وقفت معها لأنه اختي قبل لا تصبح صديقتي تستأهل من يوقف معها انا دفعت عنهم مبلغ من مال عشان يشترون بيتهم اللي جلسين فيه بس لوغيري راح يرفض لأنه مبلغ كبير يمكن زوج خويتي يلعب علي ... انا وكلت امري لله الحمد لله اللي نيته طيبه الله يعطيه ع قد نيته فلوسي رجعت لي صح ان الانسان يطلب بحق ما يسكت بس الفلوس مو كل شيء هذا انا عندي فلوس الله منعم علي الحمد لله
بس ما عندي راحه والله لو راحة تنشري بفلوس لشريته وين ترتاحين وهـ زفت اللي اسمه سعد وراءك طيب أنتِ تخلصتِ منه حتى لو بس ما اراح يخليني في حالي
هو يستأنس اذا شافني متضايقة أقول بس انسي واحد اسم سعد خليك في حالك
الحين انتِ في بيت امك وابوك انبسطي خليك سعيدة وشيلي هـ الأفكار سود من راسك .... خليني ادخل اريح بس ابغى حمام دافئ بعدها نوم طويله ... ودي اروح المشغل اسوي لي مساج ... دخلت الصالة سكرت الباب... ارتاعت من صوت جوالها لأنها سرحانه ههههههه يمه ارتعت هذ عنيده وش تبغى ... أقول بس مالي خلق اعكر مزاجي ... ما راح ارد عليها .....حطت الجوال في شنطة واتجهت الغرفة النوم


؛
؛
؛
سعد
جلس من نوم منفس ماله خلق أي احد . رفع جسمه وتسند. ع السرير شاف بنته نايمة ابتسم. وده يتنشط لازم اشرب لي قهوة رجعت من دوام ... تعبان ...واخذت لي غفوه ... اخذ جواله شاف الساعة 6 المغرب استغفر الله راحت علي صلاة العصر والمغرب يالله كل هذ نوم ...خليني اصلي صلاتي انتبه لـ تاريخ اليوم ... هـ اليوم يذكر بوفاة حبيبته
هو ضعيف بدونها ي ليتني كنت موجود يوم الحادث يمكن انقذتها ,كان ما ماتت لو انها عايشه كان عندي منها ولد او بنت ... بعد عنه البطانية بقهر كل منها زفت اللي اسمها الجوهره مقهور ليتني قتلتها كل من ابوي انا قلت لهم هي ذبحتها بس ابوي .. سكتني قلت الشرطة الكل قال عني مجنون لأني شاهد ع زوجتي اخ ي القهر
كان الحين يأخذون فيها قصص مو مشكله انا بأخذ حقي منك انت غبي ليه خليتها حره كانت بين ايدك تسوي فيها اللي تبغى بس الحين ما تقدر انا سعد
مو هي اللي تقدر علي ما راح احد يوقف في وجهي خاص ابوي ابتسم بخبث اصبري علي راح اذوقك أنواع العذاب بس ع طريقتي .... صحى من سرحانه ع صوت بنته تبكي اكيد شافت كابوس قرب منها شالها :ها بابا
المها تحضن ابوها تبكي بقوه مغمضة عيونها... سعد يسمح عليها : بس بابا شوفي انا بابا خلاص لا تبكي انا هنا
المها تفتح عيونها بشويش خايفة يكون الحوش اللي شافته في الحلم لما شافت ابوها جلست تضحك من الخوف : بابا ثفت وحث
سعد يوبسها بقوة : حبيبتي انتِ ودي اكلك خلاص راح الوحش يلا حبيبتي نروح نغسل ونزل عن جدك وجدتك
المها تدلع ع ابوها حطت راسها ع كتفه ... سعد يمسح ع شعرها ناعم ابتسم اذا معصب محد يروقه غير بنته لبى قلبها جلس وهي في حضنه عارف انها خايفة ...
جواله يدق قام وهي للحين حاضنه ابوها بقوة اخذ جوال جلس رد بسرعه: هلا يمه امري
ام سعد خايفة ع الجوهره ما ترد عليهم تبغى تطمن عليها بس بعد ما تبغى تقول لسعد لأنه اهو وهي اذا تقبلوا صارت هوشه لالا مو لازم تقول له: ما يا مر عليك عدو بس فقدتك قلت اشوفك صحيت ولا لا وبنتك وينها تعرف تعودت عليها
سعد ما دري ليه عنده إحساس مو عشان كذا امي دقت ما راح يسالها او يصر عليها اهم شيء ترضى عنه : الحين بنزل بنت ولدك دلوعة ... بنزلها و اعطيك إياه ابغى تغيرين لها ..
ام سعد بقهر من ولدها حرمها من امها : ي ولدي المفروض أمها تغير لها ع اقل خلها عندها
سعد بضيقة وتعب من هـ السالفة اللي كل اليوم امه تفتح معه : ان شاء الله يصير خير المهم انتِ وينك
ام سعد تنهدت ما فيه فايدة معك ابدا :تعال تحت الصالة جيب ملابسها معك
سعد : طيب الحين انزل .... يلا اخليك ي الغالية سكر منها .... يلا حبيبته ابوها نزل عن جده المها تضحك ل ابوها راح خوفها وهدت ....
سعد يضحك معها: لبى هـ الضحك ....قام من مكانه تحرك دولاب اخذ لها ملابس ...سكر دولاب ... طلع من الغرفة اتجه المصعد ضغط ع الدور الأول ..طلع من المصعد. شاف امه جالسه تقهوه اتجه لها حط المها في حضنها : ايه يمه بروح اصلي ورجع لك . وهذي ملابسها.. بعد خلي عايشة تسوي قهوة ...
ام سعد انزعجت من اهمل ولدها لصلاة : الى متى وانت مهمل بصلاتك ...ترى محد ينفعك غير صلاتك ... بعدين بـ تتحسف ع تأخير صلاة ... والحين انت ليه ما تودي بنتك ل أمها
سعد بطفش من المحاضرة اللي يسمعها كل يوم : ان شاء الله راح أحاول اعدل نوم وصلي صلاة في وقتها اما موضوع بنتي تخسي اعطيها إياه لو اشوفها تموت
ام سعد بنبرة مقصودة: انت الحين طلقتها ما عادت زوجتك وهي في حال سبيلها يعني راح تعيش حياتها وانت بعد وش رايك اخطب لك اخت المها ...يعيش حياتك ونسى الجوهره ما عادت لك راح تكون لغيرك
سعد كور يده من الغضب وده يفجر في أي احد ... تحرك طالع من الصالة اتجه الدرج صعده بخطوات سريعة ما يبغى يرفع صوته ع امه الجوهره لي حتى لو طلقتها مو ع كيفكم امي ما رمت هـ الكلام عبث اكيد في احد طلبها بعدي لالالا والله اولع حريقة في البيت استغفر الله خليني اروح اصلي و اريح نفسي ...
(
(
(
ام سعد
انا ادري حرقت قلبك بس ودي اعرف وش هـ الحقد اللي في قلبك الجوهره حرام عليك ... ليتك ما اخذتها عيشتها في ذل لو المها ما سويت فيها كذا انت ي ولدي ظلمتها معك .... كل من ابوك اللي خلاك تأخذها غصب ليته سمع كلامي انا اعرف ولدي عدل اذا عاشق خلاص ما يكرهه واذا كرهه ما يحب الا بصعوبة الحين الجوهره ما عادت لها صارت حلوه بعينه الا غصب هي لها وش جالس يفكر فيه هـ الولد ياربي منك صحت من سرحانه ع لعب المها في الايباد ابتسمت لها: تعالي ي حبيبة جدتك لبى قلبك وش هـ زين كله ... تنادي ع عايشه تعالي ي عايشة ....
عايشة جات تركض : يس مدام ... وش يبغى ... مني انا ...
ام سعد : ابغاك تغيرين لـ المها وجيبها عندي زين
عايشه اخذت المها توها بتمشي تذكرت كلام الجوهره : ايه ماما انا في ينسى هذا ماما الجوهره يقول حق انا هو يروح بيت مال بابا هو
سعد نزل سمع كلام عايشة ابتسم بسخرية الحمد لله وشكر شكلها خايفة مني ليش اطلعت من بيتنا بعد رجوعي خبله تحسب ما قدر أوصل لها لا ي قلبي كذا سهلتي علي انتقمي منك مشكوره ي قلبي ... جلس قريب من امه وهو سرحان
عنود رجعه من برا دخلت البيت ماتت حر ياربي جو الشرقية حار يالله عذابك من النار ... دخلت الصالة شافت امه واخوها في عالم اخر : ي حبايب وش فيكم كذا جالسين وكل واحد في عالم اخر ... سعد عارفة وش يفكر فيه اكيد حبيبتي جويج شغال لك بالك ام امي مدري وش فيك ي الغالية
ام سعد تهز راسها: الناس تدخل تسلم مو كذا تجلس تسولف ع طول تراك روعتني بدخلتك هذي
عنود تضحك: اسفه اخره .... ايه يمه بسالك ردت عليك جويج مدري وش فيها من الظهر ادق عليها مسكره جوالها
ام سعد : ما دري عنها بس عايشة توها تقول انه راح بيت أهلها ... بس غريبه ما قلت لي
عنود استغربت : ايه صدق هي بالعادة تقول لك أي شيء تسويه يمكن خايفة ترفضين روحتها هناك ترى كذا ولا كذا بتطلع من هـ البيت خاصة عمي يبغاها عنده ... لما عرف بطلاقها بس هو عنده عيال كيف كذا
سعد جالس يسمع كلامهم وهو محترق من داخل لأنه طلقها ما انتقم منها مو ع كيفها تروح عند عمي قام من مكانه ماله خلق يسمع سوالف عنها خاصه انه يبغى ينتقم منه بـ يحترق من الدخل أكثر... لازم يطلع يشم هواء مخنوق طلع من البيت يتمشى قبل ما يأذن
*
*
*
*

أمل
جلست من النوم هي تعبت اليوم.... بسب جدتها ... والكلام اللي انقال عنها ... وخاصه الحريم بدوء يأكلون في لحمي حسبي الله ونعم الوكيل ... صداع ماسك معي بسب البكي ... انا ما دري وين اروح لمين اشتكي رحت البشر كلهم ما نفعوني مالي الا ربي .... خليني بس أقوم اصلي وريحي بالي تعبت من كثر تفكير ...
ما في احد بـ يسمع لك حس أني ضعيفة محطمه من داخل تعبت وانا اوجهم ادفع عنى حالي ما راح يرتاحون الا اذا مت ... أبعدت بطانيه عنها قامت الحمام وانتم بكرامة توضت طلعت من الحمام اتجهت دولاب طلعت سجادته ... فرشتها صلت صلواتها الفائتة جلست تستغفر ربها يارب سامحني اني نمت عن الصلاة استغفر الله لا حول ولا قوة الا بالله . قامت من السجادة رتبتهم وحطتهم في دولاب ... تحس الغرفة كاتمه عليها لازم اطلع شم شويت هواء .لبست عبايته وشيلتها احتياط اذا جاء احد عند جدتها.. طلعت من الغرفة ... اتجهت الصالة غريبه ما فيها احد طلعت برا ... شافت جدتها جلست تقهوى ما تبغى تكلمها جلس ع الكرسي الحديقة بعيد عنها . مخنوقة بالحيل تعبت نفسيته وش تسوي معهم ما راح يخلونها بـ لحالها ...يارب ينصرني عليهم ... مسكت قلبها تحس بضيقة الله يستر في شيء بـ يصير
ام محمد بدون نفس : وش جالسه تسوين ي بنت سورية ... وش عندك هنا أقول ادخلي داخل يلا
أمل مطنشه تمسح ع وجها يارب الضيقة وش سبب الله يستر .. وش مخطط لي جدتي
في لحظة يدخل اغريب وهو معصب ما يشوف دربه شاف أمل جالسه اتجه لها عيونه تطاير من الغضب قرب منها ضربه كف ع وجها ....
أمل خافت انصدمت وش جاب هذ وش يبغى ... انصدمت من الكف صرخت في وجه : ي الكلب من سامح لك تضربني وخر عني تحاول تدفع عن نفسها بس مو قادرة لأنه ضعيفة البنية
اغريب جالس يضربها بقوة .... الى درجة خلها تصرخ بقوة ... جدتها جالسه تشوفهم ... ولا تحركت من مكانها ... خليها تستأهله الكلبة ..
أمل خلاص ضاعت ما في احد بـ يوقفهم عن اللي جالسين يسوونه فيها فقدت الامل في نجاة ... يارب انت عالم بحالي دموعه تنزل وحده وراء الثانية عرف انه سمعتها راح تصير ع كل لسان ... صرخت من قلب لأنه الكلب يحاول يسحب حجابها وهي متمسكة فيه بقوة
اغريب بخبث : انتِ لي مو ع كيفك ..... توافقين ع زفت زيادوه
روان جالسه تضحك ... عليها اخوها برد حرتها فيها ... أخير انتقمت منك ي الكلبة
@
@
@
@
زياد جالس في مجلس يسوالف مع عم أمل ... وهو صحيح جاي يخطبها وهو ما يبغاها بعد يتمنى توافق عشان يسكت امه ... والله اذا رفضت شكوى الله وش نسوي
أبو عمر خايف ع أمل من امه ولده يبغى يزوجها زياد وهو رجال رغم العاقة: سمعني ي ولدي انا اخطب امل لك مو انت تخطبها ي ولدي انا خايف ع بنت اخوي من اهلي ... تكفى حتى لو ارفضت انا اعطيك الموافقة عنها
زياد استغرب ليه يقول عن اهله كذا ... توه بيرد بس سمع صرخت أمل قام من مكانه بدون ... تركيز قام و حركته نخوته اتجه المكان الي هي فيها انتبه انه وحد يضربها تحرك بسرعه رغم العاقة سحب امل من بين يده ضربه اغريب كف ع وجه ...: من هو انت عشان تضربها ... ي الحيوان اللي ما عندك رجوله تستقوي ع حرمة
اغريب بحقد يحاول يدفع عن نفسه بس ما قدر لأنه زياد اقوى منه وجسمه رياضي : انت وش دخلك هي بنت عمي انا مالك حق فيها وخر عنها توه بقرب منها الا ابوه ضرب ... ضرب بالعصى ي الكلب ي الحيوان انا ... تسوي فيني كذا... انت وش نوعك من البشر ... اسمع أمل ماهي لك ... والله ما تأخذها ع موتي ... لتفت زياد ... اسمع ي ولدي اخذها معك الله الله فيها سامعني ي ويلك ان تشتكي منك
أمل يدها ترجف كيف تروح معه .... ياربي اطلع من مصيبه ودخل بـ مصيبه الثانية ... انا ما بغى اروح معه ... ليه بذات زياد يشوف ضعفي انكسري اخ ي القهر ... عدوي للدود وهو اللي ينقذني من الكلب اغريب ... ما راح اروح معه اموت شهيده ولا روح معه
زياد فاهم عليها ما راح تتحرك ...لازم تروح غصب عنها ما تجلس في هـ المكان اللي كله وحوش صرخ عليها خلها ترتاع : يلا تحركي ولا اعجبك اللي سوية فيك ولد عمك اذا تبغين تجلسين هنا بكيفك .... مو مهم عندي تحرك ... بـ يطلع من بيتهم متأكد انها
بـ تلحقه...
أمل ارتاعت من صوته...... اللي يجيب المرض عرف اني ما بغى اروح معه ... بس في نفس الوقت ما بغى اجلس ... شافته مبتعد عنهم بـ يطلع من صدقه هذا
أبو عمر : ي بنتي روحي معه بعد اليوم كامل بـ يصير زوجك ... انا اعطيته الموافقة ... لا تخافين ما راح يسوي لك شيء ...اطلعي لا تجلسن هنا انتِ من ريحة الغالي ما بغى يصير فيك شيء
أمل تسمع كلام عمها ودها تجلس بس ما عند القوة توجهم ،تحركت بصعوبة دموعها ع خدها ... ودها تروح مكان بعيد
ما فيه بشر ... صعب عليها تروح مع زياد وهو اللي حرمها من ولدها ... وصلت عند الباب لتفت لـ جدتها تناظره بنظرات سخرية و لـ تنتصر انها تخلصت منها وبسهوله الغصة واقفه في حلقها طلعت برا شاف زياد واقف متسند ع الباب السيارة قربت ركبت وراء بهدوء ... حطت يدها ع فمها ما تبغى صوتها يطلع..... زياد ركب بعد ما سكرت الباب .... ربط الحزم سكر الباب تحرك مبتعد عن بيت ام محمد ... اخذ نفس : اسمعي ي بنت الاجاويد..... راح اوديك شقة قريب من هنا .... راح تسكنين فيها يوم واحد ... بكره نسوي تحليل ... ونطلعها في اليوم وحد ... نملك في المحكمة وننزل الخبر ..
أمل صوته يلا ينسمع : لا ودني بيت خالتي ... مو ع كيفك
زياد سكت ما اعطها وجهه .. أي والله أخليها تروح بيت خالتها وهي عندها عيال
أمل قهرت انه ما رد عليها بس اللي في راسه يسويه ودها تقول النجوم السماء اقرب لك مني... بس ما تقدر لأنه .. ما عندها احد يكون سند لها حتى عمها تخلى عنها ...
زياد .... خليك ساكته افضل ... المهم بكره نخلص امورنا...... انا انصدمت في جدتها ما توقعتها كذا وش هـ القسوة ذي .... تذكر كيف اغريب كان ماسكه من يدها ... يحس انه ما شفى غليله منه ....
*
*
*
*
نجلا
سارة دخلت ع اختها شافتها نايمة.... توها بتطلع الا شافت اختها .... تجلس تصرخ من النوم قربت منها تهديها: خلاص اهدي كابوس .. مو حقيقه
نجلا تبكي وتحضن اختها دموعها ع خدها : تكفين قولي لـ ابوي ما بغى اتزوج خلاص هونت .... والله هـ الحلم كل اليوم اشوفه ...بعد ما قرب زواج ...
سارة تبعد عنها تمسح دموعها : ي بنت حلم....اذكري ربتس و تعوذي من الشيطان ... قومي صلي ... العشاء اذان ... نومتتس في هـ الوقت غلط عشان تسذا تحلمين
نجلا خايفة ترجف : تسيف وهـ الحلم ... تسان فيه ... الرجال ... زين شكله جميل ... لما اقرب منه يكون طيب ... بس امسك يده يتحول ويصير وجه يخوف ويقول لي ... أنت راح تعيشين في جحيم تكفين احتسي مع امي حرتنه تقنع ابوي
سارة .... تمسح ع راس اختها: ان شاء الله بس أنت الحين قومي صلي واستعين بالله مالتس الا اللي يطيب خاطرتس ..
نجلا قامت وهي خايفة ... متأكدة انه ابوها ما راح يخليها ...تجلس عنده راح يكمل سالفة هـ الزواج ... هـ الحلم ... له تفسير وراء شيء الله العالم وش تفسيره ...
دخلت الحمام انتم بكرامة .... توضت طلعت من الحمام ..... فرشت سجادته تصلي
سارة خلتها براحته .... اختي فيها شيء من يوم كلمتها حورية ...بنت عمتها وهي ما تغيره وش قالت لتس ي اختي والله قلبي ما كلني عليتس ... نزلت تحت ... شافت سعود يكلم أمها وش صاير نزل بخطوات سريعة .... قربت منهم : وش صاير فيها شيء
سعود ابتسامة عريضة : صارتي عمه وصرت أبو هههه
سارة ابتسمت وحضنت اخوها : مبروك ي عمري .... وش جابت هاجر بنت ولا ولد
سعود جلس قريب من امه : ولد بـ اسميه حمد ع اسم ابوي ...
سارة جلست : ايه اسمع اذا جاتك بنت سمها سارة علي
سعود يقهره : خبل انا اسمي بنتي سارة ... تسان ... تصير خبله مثل عمتها
سارة : مالت عليتس .. يحصل لتس بس اسمي ...ايه يمه في كلام ودي أقول لتس ...
ام أنس : قبل لا تحتسي الا زوجتس وينه فيه... من صباح طلع ما رجع
سارة : وش درأني عنه بس قالي عندي شغل ... بعدها ما سالت عنه
ام أنس : صدق أنتس جليلة حيا ... زوجتس ... ليه ما تسالين عن شوفي وينه فيه
سعود بخبث : لالا خلاص انا بقول ... ل اخوي يدور له ع حرمة الثانية دامتس مو مهتمة فيه
في لحظة داخل أنس وهو يسمع كلامه اخوه: من قال لتس أني ما راح ادور الا انا كنت دور ع حرمة الثانية ... بس عسى امي راضيه علي
ام أنس تبتسم : ايه يمه ... راضيه عليتس بس من هي .... هـ البنت اللي خلتس ينشغل عقلتس وقلبتس عن بنتي
أنس جلس من الجهة الثانية .... وقريب من امه : والله بنت خالي دلال وش رايتس فيها يمه
ساره بضيقة وبعصبية : روح تزوج مين مانعك.... بس اسمع قبل طلقني واخذ عيالتس معتس تحركت صعد فوق بعصبية ... شوي تكسر درج
صدفت اختها.... توها بتكلمها .... بس تركتها ع راحتها .... نزلت تحت شافت أنس وسعود وجلست الحلم يمر قدام عيونها تحاول ... انه تبعدها عن تفكيرها : وش فيها سارة ... احد زعلها
سعود يبتسم: فيه غيره يزعلها ويستأنس اذا شافها زعلانه ... اخوتس أنس
أنس انسدح ع رجول امه : تسيفي انا زوجتي انتُ اطلعوا منها ...
نجلا بضيقة ع اختها: حرام عليتس ي أنس تسيف تزعلها.... مو كافي اليوم ابوي صالح .... ضايقها بالكلام ...
أنس انزعج : صدق ... متى جاء اهنيه ..... وش قال له ... تكفين تكلمي ي نجلا
نجلا بهدوء: بس قلت لها انها ان شاء الله بـ تسكن عندهم قريب ...هواشها قال أكيد انتس زعلتي أنس ي ويلك مني
أنس تضايق ... ع زوجته ليه عمي تسذا الله يعينك ي سارة :ايه صح سعود ... وش عندك قلت لي تعال البيت بسرعه ... لما شفت سارة نسيت سالفة
سعود يضحك : أكيد بتنسى العالم كله هذي اختي القمر .... المهم باركي لي صرت اب ... ونادني من الحين أبو حمد
أنس قام من حضن امه قرب من اخوه وحضنه : مبرووووك أخيرا صرت عم
سعود ابتسم ... يحب اخوه أنس بالحيل ... كلمته فرحته بالحيل خاص انه أنس صار عم من زمان ... أخوانة من امه : الله يبارك فيتس ي .. سندي ... الحين لازم اريح بعدها روح عند زوجتي ... ايه قبل لا مشي ... مرة الثانية لا تنسدح ع رجول أمي
أم أنس : أقول بس ... مالتس داخل ... تعالي يمه حط راسك عندي وهو ولدي قبل لا تجون انتم

أنس ابتسم : موتن قهر ،يلا منك .. بس روح عند ...زوجتس يلا ... فديت امي ي الناس ...
نجلا لازم تكلم امه .... تبغى تنفصل عن خطيبه خلاص هـ الحلم يحذرها من هـ الزواج تحاول تستجمع قوتها : يمه ابغى اقولتس شيء ...
اخوانها لتفتوا .... لها ... يبغون يعرفون وش تقول ل امهم ...
أم أنس تناظر بنتها حاست انها مو ع بعضها : احتسي وش عندتس ... خوفتيني ي بنيه ...
نجلا دموعها نزلوا .... قربت عند أمها ونزل عند رجولها تبوسها: يمه ارجوتس ابوس رجلتس .... قولي لبوي ... ما عاد ابغى اتزوج خلاص
توه أنس بيرد بقول لها ما عاش من يردتس الا ع دخلت ابوهم سمع كلامها : أقول ي نجلا ... ما عندي بنات .... ينزلون كلمتي في الأرض بقي ع زواجتس أيام قليله ... قومي بس جهزي لزواجتس لا عاد اسمع هـ الكلام مرة الثانية
نجلا قامت اخذت نفس بصوت منخفض : يبه انا في ذمتس .. بس اذا صار لي شيء لو فيها موتي ما راح ارجع لتس طلعت من الصالة دموعه ع خدها
أنس كور يده من الغضب وده يتكلم بس ابوه ما راح ... يرضى يسمع له تحرك ... طلع من الصالة متجه لشقته هنا... ... خلاص انا خلصت امور السفر ما راح جلس هنا .. وخاص اختي تبغى منا مساعده وابوي رافض ... والله هـ الاسم أبو فيصل بس يضر اختي راح اشرب من دمه ... دخل شقته .... يتمنى ما يشوف ساره لأنه
بـ يحط الحرة فيها ... الحمد لله مو هنا ...
^
^
^
نجلا طلعت من الصالة متجها غرفتها رمت حاله ع سرير تبكي ... بـ اموت من القهر ابوي ظلمني بـهـ الزواج ...
ي ليت تزوجت حامد ولا هذا ما دري وش اسوي ليه ابوي تسذا ... وش مسوي له هـ الرجال عشان يعرضني عليه ....راح يذلني ي يبه ... وراح تشوف راح يقول روحي ي اللي ابوك اعرضتس علي الغصة واقفه في حلقها تعبت من كثر ما تبكي مو قادرة تسوي شيء حاولت أتسثر من مره محد راضي يسمعها ... خاصه ابوها يارب صبرني استودعك ايامي اللي جايه...

&
&
&
اليوم جديد
ع ابطالي حياتهم راح تتغير من هـ لحظه ي ترى الى أفضل ولالا
عند زياد
صحى من النوم ...شافها الساعة 7:30 قام من الفراش بعد عنه البطانية لازم يروح يشوف أمل اول شيء يصلي ... بعدها يمر عليها لازم اليوم يخلصون امورهم يحس بشعور غريب ... راح تثقل عليك الأمانة ي زياد ... هـ الشيء المفروض سويته من قبل .. بعد وفاة اخوي ... يمكن ربي أرد هـ شيء الحين الحمد لله ع كل حال
انا اتحمل كل اللي صار لها ... انا خفت ع ولد اخوي يضيع وهي سبب بس انا حرمتها منه ... للابد ... يلا ي زياد لا تقلب المواجع ..اخذ له ملابس من شنطة.. دخل الحمام ... اخذ شاور سريع ...لبس ملابسه وتوضأ وطلع من الحمام أنتم بكرامة... يحس رجوله تبلدت من كثر ما هو ضاغط عليها
كله فدوه لعيون امي ... فرش سجاد صلى ... جلس ع سجادة يستغفر ربه ...ع تأخير صلاة اول مرة يسويه قام ... رتب السجاد ... تحرك اخذ جواله ... المفاتيح وشنطة... ناظر الغرفة نظرة اخيره يتأكد كان فيها شيء له .... طلع من الغرفة وهو شايل اغراضه ... طلع من الشقة سكر الباب ... نزل من الدرج بخطوات سريعة ...طلع المفتاح من جيبه و ضغط ع زر السيارة حتى تصدر صوت معلنه عن انفتاح أبوابها فتح الباب السيت اللي وراء
حط أغراض فيها ... سكر الباب ... ركب السيارة ... قفل أبوابها .... ينتظر الى ان تسخن السيارة.. جواله يرن ... ابتسم الغالية حط سماعات للاسلكية ع اذنه رد بسرعه: هلا وغلا ي صباح سكر
أم اياد ابتسمت : صباحك معطر بذكر الرحمن بشرني عنك عسى خلصت امورك
زياد .. ما يبغى يقول لها... شيء الا لما تصير أمل زوجته : الحمد الله دعواتك ي الغالية بشريني انتِ عنك عساك طيب واخبار ابوي والدب اياد وش مسوي عسى يسمع كلام
أم اياد: الحمد لله لا تخاف ... دام ابوك وراءه ههههه
زياد ضحك : أي اذا كذا تطمنت عليه ... يمه دعواتك لي .... ان شاء الله بكون عندكم قريب ... خلص أموري في الدمام ... وجي عندكم ما راح أطول ...
ام اياد : الله يسهل عليك دربك ويوفقك ويحقق لك أحلامك ... انتبه وانت تسوق يمه
زياد : أمين .... ان شاء الله استودعك الله ... حياك الله سكرت منه امه يارب سهل من عندك .... ربط حزام الامام .... تحرك .متجهه الشقة اللي فيها أمل ... بعد خمس دقايق وصل نزل من السيارة بخطوات سريعة ...صعد الدرج دور الثاني ضرب الجرس محد يرد ما يبغى يتأخر لازم يسون تحليل الحين في هـ الساعات يمكن طلعت من الشقة تسويها ... ياربي من
هـ بنت نزل تحت شاف الحارس تحرك متجه له : ي عم بسالك ...أمس البنت اللي جبتها هنا وينها فيها
الحارس : ايه طلعت من الصباح ....بس ما دري وين ....
زياد يأخذ نفس : طيب شكر ... تحرك متجه السيارة فتح الباب ركب اعرف وينك فيه أكيد في المستشفى تحرك متجه المستشفى ... اغبي انت ليه ما اخذت رقمها... أمس ما شفت في يدها شيء أكيد نست جوالها في بيت جدتها
وصل المستشفى ركن السيارة اخذ نظارته ... لبسها ... طفى السيارة سحب عصاته من السيت الثاني واخذ المفتاح سيارة وسكر الباب وضغط ع زر ... قفلها
تحرك متجه البوابة المستشفى دخل بخطوات سريعة .... وقف عند الاستقبال : لو سمحت ممكن ..... غرفة د أمل
الاستقبال : ايه تفضل اخوي .... عندك معها موعد ..
زياد : لا بس لازم أقبلها ضروري لأني من أهلها هي دوامت اليوم صح
الاستقبال : ايه ..موجوده ... روح الدور الثاني مكتوب ع الباب الغرفة ... اسم دكتورة رقم الغرفة 6
زياد ابتسم له: مشكور ... تحرك وهو يضغط ع عصاته ... متجه المصعد ... فتح الباب دخل فيه ضغط ع زر دور الثاني فتح الباب ...
زياد .... دور ع باب غرفتها حصله ... طق الباب .... محد رد عليه فتح الباب
أمل ارتاعت وانصدمت في نفس الوقت لما شافته هنا : انت وش تسوي هنا المفروض تطق الباب قبل لا تدخل
زياد بسخرية : تكسرت يدي من كثر ما طقيت الباب ... وانتِ تدري وش حقه جيت هنا ... يلا بسرعة خلينا نسوي تحليل ... سامعه
أمل تحاول تقوي نفسها : واذا رفضت وش تسوي ...
زياد برود : عادي جدا عندي .... واصلا ما فكرت ...أني ارتبط فيك ولا في غيرك ... بس أمي أصرت علي و عشانها اسوي المستحيل ... بعد قلت لها اذا رفضت ارملة اخوي عادي بس لا تقولين لي تزوج وانتهت سالفة
أمل لحظت صدق بعيونه يعني هو ... عشان امه بـ يتزوج ...
اما انا مو مهم عنده بس صدق ... وين اروح ... ما عندي احد ... الكل تخلى عني ... يارب
زياد يراقب تصرفاتها : يعني خلاص ,امشي ما تبغين اروح الدمام ... ترى جدا أتكلم ...
أمل هي مالها أي قرار سوى بالموافقة او ارفض لازم توافق عشان يكون لها مكان تنام فيها بدل ما تكون مشرده ... هي تقدر تروح عند خالتها بس جدتها ما راح ترحمها اذا درت لأنه ما تطيقها رفعت راسها شفته واقف مكتف يده مسند جسمه ع الجدار : أيه بسوي اللي تبغاه أصلا مالي أي راي ... ولأنه ما عندي أحد الا خالتي أم اياد وعشانها بعد أنا بـ وافق ...
زياد عدل وقفته : يلا نروح غرفة تحليل .... أمل هزت راسها طلعت ولحاقها وهم طالعين من مكتبها ...
د تركي يراقبهم من بعيد ..... هـ الرجال وش سالفته مع أمل ليكون قريب له ... اخ بس لو اعرف وش يسوي هنا بس مشكله المستشفى للمرضى اسرار ما يطلعون اسرارهم ...ي حبيب ما ردك بتعرف ... دخل مكتبه وهو فيه حره... ودي يعرف بس ... تخيل أمل تروح من يدك لالا ما أتوقع ... هي لي بأذن الله ...
زياد ... حاس فيها ... هي كسرت خاطره مالها أحد لو ظروف غير كذا ما وافقت ولا فكرت فيك... انا معها ... انه ما تفكر فيني الحين ظروفها اجبرتها توافق عليك ... تذكر وصيت اخوه توك .... تفكر فيها ... والله هي دايما في بالي... بس حاجة في نفسي ما بغى اسويه سبحان الله درت الدنيا بس ساعات قليلة وتصير زوجتي ...
أمل تبغى تعرف وش يفكر فيه كل سرحان من توفى اخوه وهو مو زياد اللي اعرفه : أبو اياد وصلنا ..تأشر ع الباب. مكان تحليل يلا ندخل
زياد انتبه لها ..: طيب... دخلوا المكان سوى ..
أمل نادت ع الممرضة: لو سمحتي ابغى سوي تحليل مقبلين ع زواج
الممرضة ابتسمت لهم: طيب .... راحت تجيب الورقة اعطتهم إياه ... اكتبوا بيناتكم هنا ..
امل وزياد اكتبوا بيناتهم ... مد الورقة لها
الممرضة : تعالي د أمل نبدأ فيك اول .... دخلت معها ... اخذت منها عين من الدم ... بعدها .... طلعت نادت ع زياد واخذت منه عين منه بعد
المرضة : راح تطلع نتيجة بعد أسبوعين .... بتوافيق لكن
زياد: لا ... ابغى الحين تطلع ....لو سمحتي لأنه مستعجلين
أمل لتفت ل زياد : لازم يكون عندك واسطه ... عشان تطلع ولا انتظر أسبوعين حالك حال الناس
زياد ابتسم ع جنب دخل يده في جيبه ... طلع جواله دق ع المدير المستشفى : هلا السلام عليكم كيف حالك
د جابر ابتسامة : هلا وغلا بـ الدب زياد وينك ي الرجال ما تنشاف كلش وأخيرا جينا في بالك
زياد يضحك : والله اشغلتنا دنيا وتعرف انت دايم في بال ...
د جابر يعدل جلسته: واضح اني في بالك ...تصدق مشتاق لك لازم اشوفك بـ اقرب فرصة
زياد يبتسم : ان شاء الله قريب نلتقي ... بس ابغى خدمه منك ي الغالي
د جابر : امرني انا حاضر بـ اللي تبغاه ...
زياد : كفو هذا العشم فيك ... انا عندك الحين في المستشفى ... سويت تحليل زواج ابغى تطلع النتيجة الحين
جابر ابتسم : اكيد ما يبغى لها كلام وانا تحت ـمرك
زياد ضحك : تسلم ما تقصر راعي حق واجب
جابر : الله يسعدك ويهنئك خلاص وش اسم الممرضة اللي عندك عشان اكلمها
زياد : ايه ... لتفت زياد لممرضة يسالها وش اسمك
الممرضة : اسمي ياسمين .
زياد : جابر تقول اسمها ياسمين ..
جابر : طيب انا الحين بدق ع تلفون مكتبها ...
زياد : طيب سكر منه ... بعد ثواني دق جابر ع الممرضة وكلمها ... وقال لها طلعي نتيجة ... زياد وخطيبته
أمل استغربت يعرف المدير المشفى ... اثاريك مو هين ي زياد
الممرضة ابتسمت لهم : خمس دقايق ونتيجة تكون عندكم ....
زياد لتفت ل امل : اسمعي ترى بس تطلع نتيجة ... ع طول المحكمة ... وبعدها ننزل الخبر... وع فكره ما قلت لـ أهلي بالي صار في بيت جدتك ماله داعي تتكلمين بالي صار
أمل تعض ع شفاتها ..... ما شاء الله زيادوه الدب جالس يعلمني الأصول ... مين فاكر نفسك ي حبيب... أتمنى تطلع نتيجة سالبية ... واذا طلعت سالبية وين اروح ... يارب مالي الا ربي ...
الحمد لله اللي خلقني ما ينساني .. بعد دقايق ... جات الممرضة
: مبروك ... تحليل مطابقة ... تفضلوا الورقة لازم تعطيه اللي يملك فيكم
زياد ابتسم : الله يبارك فيك .... يلا أمل لازم نمشي الحين من هنا ...
أمل : طيب بس ممكن ... أنت تروح بسيارتك وانا لحقك ... بسيارة تاكسي...
زياد ما اعجبته الفكرة بس مجبور عشان سمعتها بس : طيب ... طلع من المكان متجه المصعد .... ضغط ع دور لأول ... فتح المصعد معه ... شاف د تركي اعطه نظره ومشى .... طلع من المشفى .. ضغط ع زر مفتاح السيارة معلنه عن انفتاح أبوابها ... قرب منها ركب ... جلس دق ع عمها ... ع ما تنزل رد عليه : هلا ي عم كيف حالك بشرني عنك عساك طيب ..
أبو عمر ابتسم : طيب دام بنتي طيبه بشرني عنها .... ها عسى طلعت تحاليل ..
زياد ابتسم : الحمد لله ... ابشرك الأمور طيبه الحين ابغاك ي عم تجي المحكمة (*****)نملك لازم تكون شاهد ع زوجها ... انا ما بغى احد يتكلم فيها
أبو عمر : اكيد كنت انتظر اتصالك من الصباح الحمد لله , طيب
بكون هناك
زياد شاف أمل طالعه .... : طيب خلاص اشوفك هناك ...ي هلا حياك الله سكر منه ... نزل اتجه لها طق نافذة السيارة
أمل ارتاعت : بسم الله أنت ناوي تموتني ...
زياد يأشر لها نزلي نافذة .... نزلتها : نعم وش تبغى مني الحين
زياد وهو ماسك عصاته: اسمعي روحي المحكمة (****) ي ويلك انا ما حصلتك هناك سامعه
أمل بسخرية من أولها تهديد وشلون بعدين: طيب....
زياد تحرك بخطوات واسعة وهو يعكز بالعصى ركب السيارة سكر الباب وربط الحزم تحرك مبتعد عن المشفى ..... وامل طلبت من راعي تاكسي يلحقه .... بعد ساعة وصلوا المحكمة نزل و نزلت تمشي وراءه . خايفة حست الموضوع صار جدي يارب ابعد عني هـ الخوف خلني قوية ما بغى اضعف اقدامه ... ما بغى يضحك علي اكثر من كذا وخاص بعد ما شف اغريب يضربني اهانه لي يارب
دخلوا عند الشيخ .... شافت عمها راحت له بخطوات واسعه زياد تركهم بـ حالهم.... احضنته دموعها في عيونها عمها يسمح ع راسها : ي بنت سامحيني ع اللي السواه ولدي فيك أمس جعله الكسر ان شاء الله فشلني عند الربع ونزل راسي
أمل باست راس عمها : ما عاش من ينزل راسك وانا بنت اخوك
أبو عمر : الله يسعدك ويكملك بـ عقلك .... والله نعم تربي ... يلا ي بنتي صدقين زياد راح يحطك بعيونه
الشيخ ينادي عليهم ... قربوا عنده : معاملتكم زواج صح
زياد : ايه ... ي الشيخ ... نبغى نكتب عقد الزواج
الشيخ : ايه ان شاء الله الله يتمم لكم ع خير .... طيب اعطوني بياناتكم ... اسجلها ....
الشيخ كتب أسماءهم .... وبياناتهم رفع راسه: أمل سلطان الرسام
أمل رفعت راسها بصوت منخفض : نعم ..
الشيخ : أنتِ موافقه ع زياد عواد الرعدان زوج لك
أمل تأخذ نفس ... الى هـ لحظة ي أمل أنتِ حره ... ما يقيدك شيء اذا وافقتي ... راح تتحسفين عندك مجال ... لرفض ... أصلا يحصل لك استغفر الله : نعم اوفق عليه ....
زياد خاف ترفض ... وتفشله قدام عمها عادي تسويها .... تحمد ربها أني فكرت فيها... الشيخ لتفت زياد : زياد عواد الرعدان تقبل أمل سلطان الرسام ....ردد وراي
زياد : اقبل بـ أمل سلطان الرسام زوجه لي
الشيخ: اين شاهد ع زواجكم ....
أبو عمر : انا ي الشيخ ... عمها ولي أمرها ... محمد الرسام ... الشيخ : يأشر له وقع هنا ... وانتم وقعوا هنا
أبو عمر : طيب ... وقعوا كلهم ... صارت أمل زوجه ل زياد ...
الشيخ : مبروك عليكم ...الله يتم لكم ع خير
زياد ابتسم : أمين ، جزاك الله كل خير
طلعوا من عند الشيخ .... زياد يكلمه العم أبو عمر : الله الله في بنتي ي زياد ي ويلك ان ما صنتها سامع
زياد يأشر ع عيونه : تامر هي في الحفظ والصون ... لا تخاف عليها يلا ي عم لازم نمشي الحين .... الخبر ... نشوفك ع خير أبو عمر : بحفظ الله ورعايته ... سلام عليكم
زياد: يلا مع السلامة ... تحركوا متجهين السيارة زياد .... ركبوا السيارة .... سكروا الحزم الأمان
قفل أبوابها ... شغلها ... لازم اليوم يوصلون ... قبل اذان الظهر
الحين خلاص ي زياد صارت زوجتك ... بس لازم ترتب وضعك الحين انت متزوج .... بس صعب علي هـ الشيء ... اهم شيء امي .. ترضى عني .. وبس مو مهم كملت حياتي متزوج او عزوبي بس بظاهر أني متزوج
أمل الحين صارتي زوجة عدوك للدود واياد وين موقعه من الاعراب ... انا ما حب الا اياد وبس ... زوجي منه ... حل مشاكلي فقط اما هو مجرد زوج .... يارب يسر لي ..اموري

&
&
&
&
اليوم يوم الفرح ...يوم مميز بنسبة لـ حبيبتنا نجلا طال انتظارنا لـ هـ الحظة ... طويلاٍ هناك قلوب ...تحمل بين طياته الحقد والكراهية ... وهناك قلوب ترجف خوفاً حين يغلق عليهم بابا واحد ... في قرارة نفسها ... تشعر بالخوف والرهبة ربما لأنها لا تعلم ..عنه شيء .. وهناك قلوب خايفة ع تلك الاميرة جميله ... تتمنى من الله يحميها من كل مكروه
ام أنس جات قريب من بنتها .... تسمي عليها قربت منها تسالها : ها بنتي الحين زفة ... مستعده ..
نجلا خايفة ترجف ودها تقول لـ أمها ماله داعي : يمه تكفين ... ما بغى
أم أنس حاسة في بنتها انها خايفة : معليه ي قلبي هـ شعور طبيعي ... بس خمس دقايق وترجعين الغرفة
سارة جات تمشي بخطوات واسعه : ها يلا الحين بـ تحط زفة انا بمشي وراءك لا تخافين
نجلا قامت خايفة متوترة محد راضي يسمع لها مسكتها اختها ...دقت ع حوريه تعطيها الإشارة .... عشان تشغل زفة ...
الانوار طفت في الصالة .. وشغلوا انوار عليها ... الكل لتفت ...بدأت تمشي شوي شوي اختها سارة وراءها ... الى ان جلست في الكرسي ... الكل بدأ يزغرد
*
*
عند أبو فيصل
بدون نفس يبتسم ... يرد علي اللي يباركون له .... متى بس نخلص من هـ السالفة ... لتفت شاف اخوها ... سعود والي جنبه الدب مين هذا ليه ينظرني كذا ما أكل حلاله ان شاء الله
جاء عنده أبو مالك : ها ي أبو فيصل ... الحين تبغى تدخل تصور مع حرمتك ولالا
أبو فيصل بـ انزعج : وش هـ الخربيط هذي... أقول بس ابغى امشي قولهم ماني بدخل بأخذها وبطلع
نيشان اسمع كلامه : ي اخي ... وسع صدرك ترى راح تتحسف أنك ضيعت احلى يوم في حياتك وانت متضايق ... وش فيها اذا صورت معها
أبو فيصل بحده : انت بذات اسكت لا توطى في بطنك ناقصك انا أي والله
نيشان ابتسم ع عصبيته .... لأنه من ذاك اليوم وهو ما يكلمه : كيفك بعدين ... تجي تقول ي ليت سمعت كلامك ي نيشان
أبو فيصل صد عنه وناد ع اخوه تركي : أبو مالك روح قولهم ما راح ادخل وابغى زوجتي تطلع يلا ....
أبو مالك : ان شاء الله ... طلع جواله من جيب طلع برا عشان يسمعهم زين .... دق ع امه ردت عليه
حصة : هلا يمه .... ها وش قال اخوك تضايقت ليش ... ياربي من هـ الولد طيب خلاص بقول لهم ... سكرت من ولدها راحت حق ام أنس شافتهم يرقصون ... ابتسمت لهم ... شافت اختها سارة واقفه بعيد راحت لها
حصة : سارة بنتي ... اخلي اختك تجهز ولدي بأخذها ... ما يبغى يدخل
سارة حست بحزن لأنها بتفقد اختها خلاص بـ تروح عنها مين بـ تتهوش معه الحين :طيب ... تحرك متجه ل أمها ... همست لها في اذانها ...
ام أنس : يلا قولي لجدتك .... أنه اختك بتمشي يلا
سارة : زين ... راحت تمشي بخطوات واسعه عند جدتها لأنه جالسه قدام عند المسرح ...
ام حمد ...يسلمون عليها الحريم ويباركون لها بزواج حفيدتها.... سارة وصلت عندها : جدتي ... يلا قومي ... زوج اختي ... بـ يأخذها الحين
أم حمد امسكت عصاه تعكز عليها: وراءه مستعجل تسذا ..حتى ما جات ... 1:30
سارة : ما دري عنه ... بس تعرفين خلاص الحين هي زوجته ...لازم يأخذها
ام حمد : والله انس صادزه يارب اسعد بنتي ... الله يحميها ... من كل عين حسود
ساره ابتسمت ع دعوت جدتها .... تحركوا متجهين لنجلا في الغرفة .... يسلمون عليها قبل لأتمشى
عند لنجلا لما قالت لها أمها الخبر رجع لها خوف يارب ... كيف بتحمل هـ الرجال وخاصة انه رافضني ...يارب انت اعلم بحالي ...
ام حمد دخلت هي وسارة عند نجلا ام حمد : ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظتس ي بنتي ... استودعتس الله ... مسحت ع راسها وباستها ... خلاص نجلا شوي تبكي بعد كلام جدتها
سارة لحظت دموعها تجمعوا: لالا كل شيء ولا تبتسي امسك نفستس شوي ...
سارة حضنتها : لا تخافين.... وكلي أمرتس لله ... وحنا معتس ... وراح نوصيه عليتس ... في هـ الحظة جوال سارة يدق ... ابتعدت عن اختها ... هذا أنس ردت عليه
ي هلا .... طيب ... الحين بتلبس عبايتها ... اوك سكرت منه ..يلا يمه أنس يقول زوجها برا ينتظره مع اخواني ...يلا حبيبتي خليني اساعدك .. عشان تلبسين عبايتك ... سارة راحت تجيب شنطة فيه العباية فتحتها طلعتها من شنطة .... مدته ل اختها سارة سكرت الباب الغرفة عشان ما يدخلون الحريم ... فتحت الباب الثاني عشان تطلع اختها
نجلا قامت ... لبست العباية .... وتغطت ...أم انس تساعدها ماسكه يدها طلعت معها برا شافت ...... اخوانه والمعرس
حصه لبست عبايتها ولحقتهم ... وام حمد معهم ...
نجلا ماسكه يد أمها بقوة .... خايفة بالحيل قربوا منهم
ام حمد توجهه الكلام أبو فيصل : اسمع ي ولدي اعطيناتس دانه ... لا وصيتس عليها ... والله انا جات تشتكي منتس ... ما راح ترجع لك مرة الثانية سمعت
الكل ابتسم ع كلام الجدة رد عليها أبو فيصل بدون نفس محد لحظه : ان شاء الله بعيوني اثنتين ... الحين تامروني بشيء بأخذ عروستي ومشي
الكل بصوت متفرقة : لا ... الله يحفظكم ... استودعكم الله
قرب منها مسك يدها ... ساعدها تركب السيارة ... سكر الباب .. اتجه الباب الثانية ....فتح وقف يلا اشوفكم ع خير ... راكب جنبها
سكر الباب ... كلم سواق : يلا تحرك من هنا ... تحركوا مبتعدين عن القاعة ..
نجلا خايفة بالحيل ... تبغى تعرف وش يفكر فيه هـ الرجال ... ليه كمل سالفة الزواج وهو كره هـ الشيء غريب امره ... مو مستوعبه اللي صار كله .... كنت تنتظر هـ لليله وش راح يصير فيها من كثر ماهي خايفة ... الحمد لله مشى اليوم ع خير بعد الساعة وهم في طريق وهو حجز له الفندق هنا عشان يرتاح ...... بكره بـ يمشي الشرقية ... وصلوا الفندق لتفت لها
: يلا انزلي ... بحالك ... واساليهم وين الغرفة اللي حجزه أبو فيصل ..
نجلا خافت منه ونزلت من الخوف توها تقول اليوم مشى ع خير ...سكرت الباب ... انصدمت لما شافت ابتعد عن الفندق تركها
بـ لحالها كيف تتصرف الحين يارب صبرني ع اللي بيجيني منه

)
)
)
الجوهره
جالسه في الصالة و مشغلها تلفزيون وهي مو حوله . خلصت شغلها في البيت وجلست .بيده كاس شاي بنعناع ..تفكر ارتاحت بعد خروجها من البيت عمه.... مستأنسة الحمد لله الحين اخذ راحتي اكثر لاحد يزعجني ولا شيء وخاصه سعيدان هههه بس اشتقت لبنتي لبه قلبها
و عنيده الدبة معليه اهم شيء راحتي ... انا غبيه كان عندي فرصة ارفض زفت سعيدان ... بس عشان عمي وافقت . شي طبيعي انك توافقين علي لأنه ما عندك ما كان تروحين له....بس بيت اهلي موجود بس عمي ما كان يرضى اجي هنا . كان ما صار اللي صار الحين ... حاس بضيقة ليتني ارجع الجوهر اللي قبل ...
صعبة اللي تطلبين ي الجوهره.... المفروض ما سكت له .. لما اخذ بنتك كأني بقدر اسوي شيء في وقته ما قدرت اسوي شيء الحين بنتي هنا اقدر اخذها أي وقت ماله أي حق انه يمنعها عني مرة الثانية ... الحمد لله ع كل حال ... الحين تعدل وضعي ... مرتاحة .... تتثاوب حطت يدها ع فمها : اخ فيني النوم ... خلينا أقوم أنام تعبت اليوم من صباح جالسه في مكتب واليوم العصر وانا ارتب البيت الله يعين باقي أشياء لازم اكملها بكر
قامت طفت تلفزيون .... اخذت كاسه من ع طاولة ... راحت المطبخ حطت الكاس حوض الغسيل ماله خلق تغسله تحركت متجه الباب الخلفي عشان تسكر بمفتاح ... قفلته .... تحركت طالعه من المطبخ سكرت الانور ... طلعت من مطبخ .... واتجهت الباب الصالة سكرته ..
صعدت الدرج ... دخلت غرفتها ... خلاص بس تبغى ترمي حالها ع سرير .... اتجهت دولاب.... أخذت لها بجامه مريحه ... أدخلت الحمام انتم بكرامة اخذت شاور سريع ... البست ملابسها ... توضت ... وطلعت من الحمام وانتم بكرامة .... اخذت سجادتها .. فرشتها ... كبرت وصلت لليل .... اجلست تستغفر وتسبح خلاص مو قادره تفتح عيونها أكثر من كذا قامت احطت سجادة ع كنبه .. دخلت الفرش وغمضت عيونها راحت في سابع نومه ...
بعد ساعتان وهي نايمة ...تتقلب في الفرش تحس بشيء كاتم ع صدرها وشيء ماسك خصرها ... خافت لا شكلي احلم ما فيه احد معي ....لالا فتحت عينها شافت نفسها في حضن الرجال شهقت بصوت عالي وبـ خوف : لالالالا

أنتهي البارت



 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2019   #2


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
قديم 08-12-2019   #3


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي




رد مع اقتباس
قديم 08-12-2019   #4


الصورة الرمزية نبضها حربي

 عضويتي » 28286
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » منذ 4 يوم (04:10 PM)
آبدآعاتي » 68,317
الاعجابات المتلقاة » 692
الاعجابات المُرسلة » 100
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التراث
آلعمر  » 25سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » نبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع
يعطيك العافيه
مودتي


 توقيع : نبضها حربي





رد مع اقتباس
قديم 08-13-2019   #5


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (03:12 PM)
آبدآعاتي » 273,446
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 08-13-2019   #6


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100


مُعجب بكل ماشاهدت
وقرأت خلال تواجدي على هذا
الموضوع

دليل جمال ذآئقه
عالية المستوى ودقه في إختيار الطرح

شكري لك
من القلب على مجهودك

محمدالحريري


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 08-13-2019   #7


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 30 دقيقة (04:59 PM)
آبدآعاتي » 182,534
الاعجابات المتلقاة » 718
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك


 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 08-17-2019   #8


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 08-17-2019   #9


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 08-18-2019   #10


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (05:29 PM)
آبدآعاتي » 1,054,785
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسه فاتنة مشاهدة المشاركة
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, لكن, الخامس, بهدوء/البارت, رواية, سأنتقم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية