الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-09-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / سأنتقم لكن بهدوء/البارت الرابع



البارت 4



الكل انتبه لـ رنين الجوال بشكل مزعج
حازم طلع جواله من جيبه شاف رقم تغير لونه وجهه أكيد هو اللي خطف ولدي وش يبغى مني هذا منقهر منه ود يعرف مكانه عشان ي أدبه رد عليه بسرعه : الو؛ ولدي وينه فيه
الجوكر فتح الكاميرا على حاتم :شوف ولدك جالس يلعب مبسوط يعني اذا قلت له الحين تجلس عندي إلى لابد بـ يقول أيه
حازم توها بـ يصرخ ع حاتم ولده إلا لجوكر سكر الكاميرا عليه :ينذل ي كلب رجع ولدي
أم حازم و رسل خافوا من عصبية حازم شكل الموضوع كبير أم حازم قربت من حازم تترجاه :تكفى ي حازم أعطهم اللي يبغونه بس ولدي ما يضيع
حازم خايف ع ولده بس بعد حلاله بـ يضيع كذا وسبب الجوكر
الجوكر يضحك :شكلك بتخلي ولدك عندي ترى مو مشكله يلا خل لعبة تنفعك أكثر من ولدك صح؛ سلام
حازم يصرخ : خلاص وقف بضيقة بعطيك أياها بس ولدي لا يصير فيه شيء
الجوكر يسأله: لعبة موجوده في جهازك صح
حازم بغبنة كل شغله بـ يضيع عليه سبب هـ الزفت :أيه تقدر تهكره وتأخذ مو صعب عليك سويته من قبل دامك تقدر ليش تستخدم هـ الأسلوب معي تقدر تسرقه
الجوكر يضحك :لالا ي الحبيب ما يصير لازم نستأذنك الحين أنا أبغى أنت تجيب لي القرص فيه لعبة هـ المره أنت تطلع برا الحارس بعد خمس دقايق بجي بـ يسلمك ولدك وأنت سلمه القرص للحارس
حازم وده بس يقدر يمسكه ما راح يرحمه : طيب
الجوكر سكر ع حازم : يلا أخذ ولده وده له بس قبل لا تسلم ولده أخذ القرص أول فاهم ي ويلك تعبي يروح علي
الحارس :حاضر سيدي يلا ي بطل نروح البيت
حاتم فرحان : شكرا بكرا تخليني أجي هنا صح ولعب ألعاب كثير
الجوكر بخبث :أن شاء الله ولا يهمك لازم نجيبك هنا أنت ورقتي رابحه الحين
الحارس أخذ حاتم معه فعلا بعد خمس دقايق وصل البيت أم حازم
دق عليه رنة طلع له حازم وهو خايف ع ولده طلع فتح الباب شاف
الحارس يطلع من السيارة وماسك ولده
حازم بحقد عليهم : جيب ولدي
حارس يبتسم : أولا شيء القرص بعدين أسلمك ولدك
حازم وده يضربه بس مو في صالح هـ الشيء مد له القرص
الحارس بعد يده عن حاتم نزل المستوي : يلا مع السلامة ي بطل
حاتم فرحان : شكرا مع سلامه
حازم أخذ ولده وحضنه : بابا انت بخير
حاتم يضحك: بابا أنا بخير شوفني ما فيني شيء شوف ألعاب كثير و أكل كثير
حازم يضحك عليه :والله ما تدري أنك كنت في خطر؛ يالله بس أدخل جدتك و أمك يحاتونك روح لهم
حاتم دخل داخل وحازم وراءه
رسل تحضنه بقوه :ماما ليه راحت مع الرجال غير بابا أنت ما تخاف ع عمرك
حاتم : لا شوفي جاب لي العاب حلوه
أم حازم : اقول بس مره الثانية رجلك ع رجلي ويدي ما تفرقها سمعت بحزم وهـ العاب أرميه زباله يلا
حاتم مسك أغراض بقوة: لالا ما راح ارميهم أهم لي ركض فوق خايف يأخذون ألعاب منه
أم حازم :أنتبه ي حازم هـ المره جات سليمة المره الجايه راح تكون المصيبة كبير وخاصه أنه وصل لولدك
حازم ضرب يده ع طاوله : أخ ي القهر أبغى اعرف مين هو ليش هـ العدوة بيني وبينه
رسل بضيقة: هو وش يبغى منك ليه أنت بس اللي يطلب افكارك
حازم بضياع :ما دري بس ماني بساكت وراح أنتج العاب بس بدون لا يدري راح أنتصر عليه

=
=
=
=
أمل
جالسه في المطبخ عندها الشغل جدتي تكرفني كرف ياربي وش أسوي معها
خلصت تنظيف المطبخ ورتبت وبخرت جلست ع الكرسي :ياربي تعبانة حدي من الشغل من المستشفى إلى هنا ع طول أنا مجرد خدمه عندها ياربي منها لا بعد بسخرية ماري أعطتها اليوم أجازه بس عشان تكرفني كرف
أم محمد تعكز ع عصاتها : ي بنت سوريه وينك
أمل بصوت منخفض :والله لي شرف أني أكون بنت سوريه ترفع صوتها نعم أنا هنا في المطبخ
أم محمد دخلت المطبخ : ايه أسمعي اليوم بيجوني الضيوف ابغاك تجهزين القهوة وي ويلك مني أنا هربتِ مثل ذاك اليوم
أمل ابتسمت : وين بروح يعني ما عندي الا هـ المكان أن شاء الله حاضر بسوي القهوة برجع غرفتي
أم محمد بمكر :لا اليوم تجلسين معي عند الحريم
أمل تذكرت سالفة تركي :أيه إذا الضيوف جاين لي أنا اسفة ما راح أجلس والحين أنتِ ليش تعطين تركي كلمة أصلا من قال أبغى أتزوج أنا تزوجت وخلاص مالي راغبه في الزواج مره الثانية
أم محمد بحد وبخبث: مو على كيفك أنا أصلاً بتخلص منك بسرعه وراح ازوجك أي واحد المهم اتخلص منك؛ ما جيت أستشيرك لا ي وجه نحس غصبن عنك راح تجلس معي اذا جاو الضيوف
أمل شاكه في جدتها وراءها شيء :طيب بعد الصلاة بجي أسوي قهوة قامت من الكرسي طلعت من المطبخ تركت جدتها حاسة وراءها شيء الله يستر منك تسمع صوت أذان الظهر تردد وراءها بصمت يارب أنصرني على من ظلمني دخلت الحمام توضت وطلعت أخذت سجاده ولبست شرشف وصلت خلصت صلاتها جلست تستغفر وتقرأ قران كم صفحة تسمع جدتها تناديها ياربي منها: زين جايه فصخت جلال الصلاة رتبتها وحطته ع كنبه رتبت شكلها لبس بنطلون جينز ازرق وبلوزه لونه بيض طويله تحت راكبه رفعت شعرها وطلعت ركض من الغرفة :نعم
أم محمد :يلا تحركي روحي جهزي ضيافة شوي ويجون
أمل: طيب دخلت المطبخ بحركة سريعة ركبت غوري القهوة وشغلت على الغلاية عشان شاي وجهزت صحن ورتبه جوالها يدق ردت بسرعه هلا رايف كيفك اشتقت لك ي دبه
رايف :هلا فيك ي قلبي أنتِ وشلونك الحين عساك ارتاحتِ
أمل تنهدت تشوف الغلاية تفوح : راحتي لما أحصل ولدي بس لعله زياد تقول بحزن يقول أنه مات وأنتِ سمعتي كلامه وش قال
رايف بضيقة هي تدري أنه أمل ما راح تحصل ولدها بس تخفف عنها : الله كريم ي بنت الحلال الله ينصرك عليهم يارب
أمل، طفت ع الغلاية وهي تزل الشاي في دله حطت الجوال ع كتف اليمين: أمين أسمعي اليوم جدتي مدري وش عندها تبغاني أجلس عند الضيوف وراءها شيء
رايف تضحك: جدتك من عمرها خبيثة شيء جديد بس المهم أنتبهي منها
أمل ضحكت معها : أي والله أنك صادقة الحين أخليك بروح أكمل شغلي
رايف :مع السلامة حفظ الكريم
أمل : فمان الله
سكرت منها كملت شغلها ما تبغى جدتها تجي تعطيها كلام من اللي يحبه قلبها خلصت القهوة والشاي والضيافة أخذت الصحن ودتها الصالة وهي تحط الا ع دخول عمها وعمتها شيخة
أمل ابتسمت لهم قربت سلمت عليهم لحظت الحزن ع عمها جلست قريبه منه : عمي وش فيك صاير شيء احد مضايقك
شيخة جلست ع الكنب الثانية مقابل أخوها :صحيح ي خوي وش فيك ليش
هموم الدنيا على راسك
أبو عمر بحزن يمسح ع وجهه :في غيره الكلب أغريب مسود وجهي قدام الناس أمس رجع البيت سكران مع شلته الخمه
أمل بضيقة ع عمها محد مفشله وكسر له الظهر غير هـ الزفت :الله يهديه لك ويصلح حاله
أبو عمر :أمين وانا أبوك بس ما فيه منفعة هـ الولد الله يعيني عليه بس
شيخة :ي اخوي أنت بعد السبب في ضياعه كل ما قال لك أبغى فلوس قلت له سم خليه يروح يدور له الشغل مو جالس في البيت كانه حرمه
أبو عمر بحسر :وش اسوي فيه خايف يشحذ من الناس يسويه هو باع ضميره
أم محمد دخلت الصالة مبتسمه: حي الله عيالي وش لونك عساكم طيبين
أبو عمر قام احترام ل أمه باس راسها ويدها وسلمت عليها شيخة
أبو عمر :كيف حالك يمه عساك طيبه
أم محمد : بخير دامك بخير انت شلونك
أبو عمر بضيقة :مو بخير دام أغريب هذي تصرفاته
أم محمد بـ استغرب :ليه وش مسوي بعد
أبو عمر : رجع البيت سكران وفضحني عند العرب توه بـ دعوا عليه
قطعت شيخة :ما يجوز وانا أختك أدعي له بهدية ترى ينقلب عليك كل ما دعيت عليه الله يحبك أبتلك في هـ الولد
أم محمد :أنتُ مسوينه سالفة طيش الشباب ما رده بـ يعتدل لا تخاف ان شاء الله اذا تزوج وهي تنظر أمل بنص عين بـ عقل
أمل خافت لا يكون تقصدني يخس الا هو والله لو ما بقى أحد في الدنيا ما فكرت اتزوجه قامت خايفة من النظرات جدتها الله يستر توها بتطلع
أم محمد : وين الحين ضيوفي بيجون خليك هنا
أمل بـ ارتباك :أن شاء الله بس بروح غرفتي دقايق ورجع
أبو عمر قام :أجل يمه أرجع لك بوقت الثاني خليكم
أم محمد :بحفظ الله ولا تحاتي ولدك بـ يتعدل ان شاء الله
أبو عمر :ان شاء الله الله يسمع منك طلع من البيت
شيخة :يمه من ضيوفك أعرفهن
أم محمد تصب لها بيالة الشاي :أيه الجيران وخاصه أم عبيد
شيخة مستغرب وش عندها أمي ما عزمت أم عبيد على القهوة الظهر الا وراءها شيء الله يستر

#
#
#
#

نيشان
خلص من شغله تعبان حده وده يروح ينام بس بقي دبه أنمار لازم أروح أجيبها وقف عند الإشارة يحس بالحر أعوذ بالله من النار الجهنم أخذ جواله شاف رساله واتس أب قرأ وابتسم شاف الاشارة خضراء حرك متجه المدرسة أنمار يارب تطلع بسرعه وقف عند المدرسة الابتدائية ينتظرها
شافها وقفها عند البوابة ضرب بوري عشان تنتبه له
أنمار ابتسمت انه جاء بسرعه تحركت داخل تنادي خويتها معها
نيشان أنتبه لها وش تسوي هذي يارب منها ثواني وطلعت وهي ساحبه معها خويتها هديل
قربت من السيارة فتحت الباب :نيشان هدوله بنت مروان بـ تروح معنا
نيشان بضجر :يالله خليها تركب ترى مو فاضي لكم أنا
أنمار ركبت قدام وهديل وراءها سكروا ابواب السيارة
نيشان يضرب بـ صبعه ع الدركسون :خصلوا علي اربطوا الحزم يلا
أنمار ربطة الحزم وهديل بعد
أنمار :نيشان وش رايك اليوم تدلعنا مممممم تودينا مطعم تغدينا بعد نرجع البيت
نيشان ينظرها وهو ينزل نظارته عند خشمه :لا والله انتِ حدك كاس حليب تشربي و زود عليك بعد
أنمار بضجر : اوف ي البخيل
نيشان :اقول تسكتي ولالا ترى طقت كبدي من سوالفك
أنمار غبي ما دري كيف تحب هديل غبيه مثله هههههه
وصل عند البيت هديل تلفت لوراء :يلا هديل وصلنا بيتكم نزلي
هديل قبل لا تنزل مدت لها ظرف وانحاشت
نيشان بعد ما نزلت فتحت الظرف لما شاف اللي في الظرف مات ضحك ما قدر يسوق والله حاله : هههههههههههههههههههههه لالا لا لزم ركون يعرف بهـ الشيء والله بـ يموت ضحك :تدرين خويتك مهبوله وقولي لها تركز في درستها بلى هـ الخربيط اللي ما عطتني اياه رجع يضحك مرة الثانية حرك السيارة؛ والله مبزره هههههههههه وصل البيت يلا أنزلي توه بطفي السيارة بيروح ينام الا خويه راكان دق عليه :هلا ركون وش تبغى مني بعد الا يكون أبو فيصل بـ ينتحر ههههههه عشان البندري
راكان يضحك :لا ما هو عندي اصلا المهم داق عليك اقول تعال شقتي وأكل من طبخ أم بنتي
نيشان :تم ما راح اردك جاي عندي لك سالفه بـ تموت ضحك هههههه
راكان ابتسم :حياك الله المهم سحب معك عاشق البندري
نيشان :طيب راح اسحبه لك عاد أبو فيصل هـ الايام مختفي واللي قهرني أنه أهل جالسين يجهزون حق عرسه
راكان تضايق :ايه والله الله يعين بنت الناس عليه هو شخص طيب يمكن انت ما عرفته الا كم السنة بس هو طيب يحترم الناس بس ما قولك
ما فيه غرور الا فيه شويتين الغرور بس يكرهه لما أحد يفرض رايه عليه يجبره على شيء ما يبغاه
نيشان :الله يعين المهم بجي بعد خمس دقايق يوجهه الكلام أنمار انتِ وش عندك
ما نزلتي
أنمار بنظرات الحقد :أنت غبي ما تستأهل اصلا حب هديل لك
نيشان تذكر الظرف جلس يضحك بقوه
راكان استغرب :وش فيك
نيشان وهو يضحك :لجيت عندك علمتك بسالفة يلا سلام
راكان :سلام سكر منه
أنمار منقهره ع خويتها نزلت وسكرت الباب السيارة بقوة عشان تقهره كيف يضحك عليها
نيشان بعصبيه :كسر يكسر يدك ي الحيوانه اعلمك شغلك لما ارجع
أنمار خافت من عصبيته راحت ركض داخل البيت
نيشان حرك سيارته احتك الكفر ع اسفلت مطلع صوت قوي




؛
؛
؛
نجلا

جلست من النوم مصدعه بقوة ما نامت عدل بسب اللي سمعته من حوريه وزجها؛ زوج الغفلة تحس هي بحلم وصحت منه الحين عرفته ليش ما يكلمها
او تسمع اي خبار عنه تحس بضيقة كاتمه على صدرها دموعها ع خدها تعبت من كل شيء ليت بس اقدر ابوح وقول ل ابوي أنت ليه تسوي معي تسذا طيب انا بنتك اخ ي القهر بـموت من القهر وسبب أبوي وانتِ بعد السبب في تدمير حياتس وش فيهم عيال عمامتس كل واحد يقول زود عندي بس أنت اللي رفضتيهن إلى أن زوجك أبوتس بالغصب ما ينفع الندم الحين جلست و ابعدت عنها البطانية شافت الساعة واحد الظهر خليني اقوم اصلي وشوف أمي وينها لازم اتكلم معها حرتنّه تسمع كلامي هي اصلا ما تعبت أمس الا عشان هـ السالفة قامت وهي متضايقة من هـ السالفة ودي بس أقول لهم خلاص
ما بغى اتزوج ايه واضح أبوتس بسمع لتس يارب سهل علي هـ الامر تحركت متجهه الحمام وانتُ بكرامة دخلت توضت وطلعت اخذت سجاده من دولاب فرشتها ولبست جلال الصلاة وصلت
خلصت جلست تستغفر ربها وتدعي الله ينصره يارب أنا خايفة من زوج الغفلة
اخذت المصحف تقرأ كم صفحه لعل روحها ترتاح قرأت بتدبر ارتاحت نفسيتها بعد ما قرات القران قامت فصخت جلال الصالة رتبته حطت في دولاب اخذت جوالها طلعت من الغرفة
نزلت تحت شافت أمها واخوانه وأبوها وجدتها مجتمعين ع الغدا
أم حمد :وش بلاتس نايمة إلى الحزه أنت فيتس شيء يوجعتس شيء
نجلا بصوت رايح من النوم :لا أميمتي بس أمس النوم مجافيني حاولت أنام ما نمت الا قبل اذان الظهر بس ساعتان
أم أنس :وش اللي مضايقتس ما خلتس تنامين زين
نجلا تنظر ابوه بضيق :ما فيه شيء لا تخافون ارق بس بيروح اذا سويت لي كوفي
أبو أنس استغرب نظراتها وش بلاها :ي ابوتس مو زين لتس كوفي روحي شربي لتس حليب بـ زنجبيل على اقل فيه فائده لتس
نجلا بهدوء :طيب ابتعد عن الصالة دخلت المطبخ ازفرت براحة ما تبغى أحد يسال وش فيتس
اتجهت الفرن شغلت ع عين جابت بريدز ركبت المويه وحطت فيه كوفي تنتظر الى ان يغلي المويه وهي سرحانه جات ساره من وراء :بوه
نجلا ارتاعت بعصبيه غير معهوده منها :غبيه صدز اندزلعي عني
سارة انصدمت وش فيها نجلا اول مره تشوفها معصبه تسذا تفشلت من عصبية أختها :طيب أسفه اخر مره امزح معتس مدري وش فيتس أنت مو ع بعضتس بطلع بخليتس بـ حالتس
نجلا دموعها نزلوا من الخراعة والقهر نفس شيء نفسيتها في الحضيض أمسكت ساره :أنا اسفة بعد بس اللي سويتيه غلط لنفترض أني مت من الخراعة وش يفيد مزحتس معي
ساره تبتسم :أنا كم مره كانت امزح معتس تسذا ما صرختي علي نفس الحين
نجلا اسحبت ساره وحضنتها :خلاص انا اسفة ترى أن ما نمت عشان تسذا عصبت عليتس خلاص يالله سامحيني ي بنت
ساره ابتعدت عنها :خلاص سامحتس بس انتِ وش بلاتس وراتس شيء من امس لمَ جلستي مع حوريه بـ حالكم وش قلت لتس خلتس متضايقة
نجلا ابتسمت : ما فيني شيء توي اقولتس ما نمت كويس الا غصب فيه سالفة طسي عني انتبهت بريدز يغلي ونكب نصه ع الفرن زين تسذا يالله خليني انظفه بس تبغين معي كوفي
ساره :لا بالعافية بروح اشوف عيالي
نجلا ابتسمت لها :طيب الله يعافيك الا رجاوي وينها ما شفتها اليوم
ساره :جات من المدرسة ع طول نامت لأنه امس كل جالسه ع هـ الايباد بشيلة منها انا
نجلا ضحكت :جيل هـ الوقت الله يعينك ع رجاوي
ساره :أمين
؛؛
؛؛
؛؛
طلعت تركها اختها بس حاسة أنه حوريه قالت لها شيء يكدر خاطرها بس هي ما راح تقول اتجهت لشقتها وشافت أنس جالس في الصالة بيده كاس شاي جلست جنبه وهي سرحانه ي ترى وش اللي قالت لها لازم اعرف واذا عرفت مو لازم اقول لـ أنس بسوالف الحريم
أنس شافها سرحانه ابتسم نغزه في خصرها
ساره :اي وش فيتس خرعتني ترى هـ الحركة ما حبها لا عاد تعيده سامع
أنس ابتسم برود :اوف وانا اخو نجلا وش بلاتس عصبتي علي لالالا فيتس شيء احتسي من مضايقك
سارة ضحكت تغير سالفة لأنه أنس ذهين يلقطه وهي طائره :ما فيني شيء بس سرحت عادي
أنس :طيب ي زوجتي الحلوة لا تسرحين وانتِ جنبي زين؛ أيه صح تعالي وش قايله لجدتي
ساره استغربت :ما قلت لها شيء ليه وش صار
أنس بجديه :أنتِ قلتِ لها انه بـ نسافر يم القصيم صح
ساره ارتاحت لما عرفت سالفة :صح وهذا اللي بصير ان شاء الله ما فيه تروح يم القصيم بحالتس لا ي عيوني رجولي ع رجولتس
أنس يسكر ع موضوع :لا ما فيه
ساره بضيقة :أنس وش بلاتس أنت بعد ما فيه روحه من دوني بروح معتس أنت اصلا ما تحبني ايه قول تبغى تروح عند أمتس عشان تزوجتس بنت خالتس لا ما فيه
أنس ضحك بهدوء: قولي كذا اثارك غيرانه من بنت خالي ولا يهمتس بتزوجها والله فكر
ساره زعلت منه ودخلت الغرفة النوم يارب من هـ الرجال بارد بشكل احر ما عندي ابرد ما عنده والله لو يسويه لذبح وذبحها معه جلست ع السرير متضايقة تخيلت بس أنس يتزوج عليها جلست تبكي وتشاهق لأنه تذكرت اختها لما عصبت عليها وكمل أنس سالفة ياربي وش فيني صارت حساسة
أنس دخل وراءها يبغى يرضيها انصدم لما شافها تبكي مشى لها بخطوات واسعه جلس جنبها حضنها :وش فيتس ي بنت كم مره اقولتس هلـ حتسي ما شفتس تبتسي تسذا
ساره حضنتها بقوه بهمس :أنس تكفى لا تخليني هنيه بروح معتس طلبتك لا تخليني
أنس يضحك يبعدها عن حضنه :شوفي عدمتي لي ثوابي من قال أني بـ أخلتس هنا لا كنت أمزح معتس مسح دموعها يالله عاد لا تزعلين مني باس جبينها
ساره ابتعدت عنه احصلها منتس ولا من أختك :خلاص سامحتك
أنس متأكد انه فيها شيء وش اللي شاغل بلاتس عني ي ساره ومضايق خلقتس دموعك ما ينزلون الا شديد القوي
=
=
=
=

الجوهره
جالسه في غرفتها لبس بجامه مريحه و مستأنسة بعد نومه طويله ي زين النوم بس ودي كل وقتي نايمة تمغط تبغى تصحصح ؛ قدامها تلفزيون شغال كاتم الصوت وطاوله فيها اورق لازم ترجعهم اليوم
بدوام العصر يالله ودي ارتح اكثر تعودت ع الاجازة مفتوحه يارب سهل أموري قامت لازم تسوي لها قهوة
اتجهت المطبخ التحضير صغيره في غرفتها كل شيء متوفر لها أحلى شيء ما طلع برا الغرفة وشوف اللي اسمه سعد أخذت البريق فتحت الحنفية صبت المويه فيه وحطت ع الفرن وشغلت النار حطت في البريق فنجان القهوة وزعفران رجعت مكانها ع ما تغلي اخ ي زين القهوة ي الناس في المخ توه بتراجع الورق الا قطع عليها خلوتها ضرب الباب يارب منه هو
الجوهره قامت لأنه تسكر الباب تخاف مهبول يدرعم وبس :مين ع الباب
عادل ابتسم :انا واخوي دب سيف
الجوهره ابتسمت : دقيقه بس تمشي بخطوات واسعه لدولاب اخذت عبايته
وحجابها لبستهم بسرعه فتحت لهم وش عندكم جايني عندي وش وراكم يلا تكلموا
سيف :اول شيء مساء الخير ع احلى جوجو
الجوهره تطلع بنص عين :ايه اخلص علي وش عندكم
عادل بهمس :الا بـ سألك ليه سعيدان منفس أمس الحمد لله وشكرا سنه كامله ما يدري عنا ولا عن اخبارنا ولا حتى قال وش اخباركم ي اخواني والله فتكيتي منه
الجوهره تضايقت من سيرته :تكفون قفلوا هالسيرة والحين قولوا لي وش تبغون
سيف يحك راسه من الاحراج مد يده :حم نبغى فلوس
الجوهره تضحك :لا تنحرج ولا شيء بس كم تبغون
عادل :نبغى خمسين ريال بس
الجوهر :لحظه غريبه عمي ما اعطكم
عادل :انا رسبت ٣ مواد اما الحلو رسب ٥ مواد
الجوهره بصدمه: مهابيل انتم وش جالسين تسون في المدرسة تلعبون بس
سيف:والله متوسط صعبه ويبغى لها
الجوهره ضربت ع راسه :لو انك تجلس تذاكر ما صارت صعبه انتُ كل في شارع بس بعطيكم ٢٠ ريال بس
عادل :لا وش عشرين وش تسوي عشرين
الجوهره أعطت كل واحد فيهم عشرين :كلمه الثانية ما فيه ولا ريال
سيف :امرنا لله المهم لا تقول ل امي وابوي
عادل :ايه ترى ابوي هوشنا
الجوهره :تستأهلون لأنكم ما تسمعون كلام أمي وابوي
سيف :عادل كان بنت العم صايرة قاسيه
عادل :وبقوه بالحيل ما دري من غيرها علينا
الجوهر فيه ضحكه :اقول جيبوا العشرين يلا ما تستأهلون شيء انتم
سيف :احط رجولك ونحاش يلا
عادل :لالا يرحم امك ما فيه مع سلامه اللي يدخل في الجيب ما يطلع
الجوهره بعد ما رحوا سكرت الباب وجلست تضحك :مجانين فصخت الحجاب
هههههههههههههههه لتفت لبريق القهوة
ويه نسيتها زين ما نشفت حطت في دله معلقة ونص هيل وصبت عليها القهوة اخ ريحتها جنان حطتها في الصحن فنجان لها
فتح دولاب اخذت شكولاتة عشان تقهوه معها حطت في الصحن وجلست حطت الصحن ع طاولة انتبهت جوالها سناب شات يرن اوه منى فتحت الجوال
دخلت السناب <<هلا منى و ش عندك >> منى جاري الكتابة <<هلا فيك زود ايه برسلك التصميم اللي راسمتيهم فصلنهم وشوفي برسل فيديو لك الحين >>
الجوهره تشرب رشفه من القهوة بـ ستمتع ابتسمت بعد كلام منى<<جدا الله يبشرك بالخير رسليهم بشوفهم اليوم ترى بدوام >>
منى <<زين ما بغيتي المهم نشوفك ايه نسيت اقول في موظفات جداد في بوتيك حتى الشركة
الجوهره تأكل حبت شوكولاتة و شربت رشفه قهوة بعده <<امممم حلو أن شاء الله اجتمع معهم قريب >>
منى <<طيب يعني اليوم بشوفك ي ويلك ان سحبتي علي اذبحك هههههه >>
الجوهره تضحك <<يمه منك صايرة مجرمة >>
منى<<هههههههههه يلا خليك الحين سلام عليكم >>
الجوهره <<طيب بحفظ الله ورعاية >> طلعت من سناب دخلت الواتس انتبه لرساله من سعد :وش يبغى ه الزفت دخلت المحادثة قرأ "تبغين الحبوب منوم تعالي طلبي مني"
الجوهره خبله انا اطلب منك لو على موتي ؛ طفيت جوالها قامت
:لازم اشوف أبوي وسأله عن السيارة بس لازم اعرف مهبول هنا ولالا هههه
ايه صح اكلم عنيده اخذت جوالها دقت عليها ردت بسرعه وش عندك جالسه غريبه ههه
العنود جالسه في الصالة مع ابوها أمها :والله ما ينعرف لكم أن قضيت يومي في النوم تقول خلصتي النوم عنا وانا جلست وش عندك جالسه
جوهره :هههههههههههههه لا خلاص ي بنت كلتيني بقشوري اوف منك
العنود : أنتِ وش تبغين مني الحين متصلة عندك شيء قولي غردي ي عمري
جوهره :ما عرفتك ابدا مين معي هههه
العنود :اقول بس اخلصي علي
الجوهره :طيب ابغى اسالك ممممم اخوك في الصالة
العنود ضحكت :لا يكون خايفة منه
الجوهره :يخس الا هو بس اسال عشان بجلس مع ابوي شوي ابغاه في موضوع
العنود :أيه ادري انك اصلاً ما فكرتي فيه تعالي مو موجود طلع من شوي يقول ههههههه مشتاق لشرقيه هخخخخخخ المهم أبوي ينتظرك
الجوهره :طيب ثواني وجاي عندكم البست عبايته وحجابها احتياط لأنه تعرفه نذل وطلعت مسكره غرفتها
طلعت الصالة سلمت ع خالتي وعمها :مساء النور
أبو سعد ابتسامه : هلا وغلا بـنيتي الجوهره كيف وانا ابوك و مساء الخير
الجوهره ردت له الابتسامة :الحمد لله طببه طاب حالك المهم عندي شوفتك مرتاح
أم سعد :اليوم وجهك منور عسى نمتي زين
الجوهره :الحمد لله أمس نمت كويس
ام سعد :الحمد لله الله يسعدك وانا امك
الجوهره :ا أي والله لحمد لله ع كل الحال الا يبه أنا بسالك شريت لي السيارة اللي طلبتها
أبو سعد :ايه وعندي مفتاحها بعد بسلمك اياه بكره ها بس عسى تعرفين تسويق
الجوهره :افا عليك بس اجل اخليكم الحين بروح اجهز الدوام يبه ما عليك امر ابغاها بكره
ابو سعد :حاضر وطلب الرخيص
الجوهره فرحانه بالحيل واخيرا بفتك من السوق بروح لحالي ورجع لحالي كذا اريح بعد


@
@
@
@
بيت راكان
قال السالفة ل ابو فيصل وهم ميتين ضحك عليها وصلوا بيت خويه راكان والله حاله هـ البزارين خاصه هلـ اسمه هديل خهههههههههه طق الباب راكان فتح له الباب
راكان :حيا الله من جانا تو ما تبارك بيتي بوجودكم
نيشان :البيت عامر بـ أهل
أبو فيصل :الله يحيك جعله بيتنا عامر
راكان :أمين يالله انك تحيهم تفضلوا
ابو فيصل :تحيا وتدوم الا تعال بسالك وين بنت أختي الغلا الحلو جيبها لي
راكان :تقهوا وانا بروح اشوفها دخل الداخل وشاف أيمان جالسه في الصالة
أيمان انتبهت له :فيك شيء تبغى شيء
راكان :لا ي قلبي مشكوره كل شيء موجود في المجلس بس الغلا وينها
خالها يبغاها
أيمان ابتسمت :توها نايمة من شوي ازعجتني
راكان :طيب خلاص خليها تنام الله يعطيك العافية
أيمان :العفو ما سويت الا الوجب
راكان ابتسم لها وطلع راح عند خوياه
دخل المجلس شافهم يضحكون :انتُ وش عندكم على هـ الضحك ضحكوني معكم
نيشان :هههههههههههه تعال شوف وش راسل لي صديقة أختي هههههههه مد له الظرف
فتحه طلع من الظرف طلع مصاصة بشكل قلب :لالا ههه هههههههههه والله حاله فتح الورقة قراها أحبك نيشاني ههههههههه تكفى خلاني أحطها السناب و اصورك
نيشان :لالا ما فيه صور الورقة والمصاصة بس انا ي ويلك تصورني حتى لو غافل والله لا تعرفني ولا اعرفك تعرفني ما حب تصوير
راكان :طيب بس صوتك وبحط صوره الورقة الحين
ابو فيصل :لازم تصوره ماله داعي الرجال ما يبغى
راكان :طيب بحط الصورة بس ترضى اسجل صوتك
نيشان يهز راسه بـ لا :راكان قلت لك لا ما فيه ي ويلك تصورني وانا غافل ترى
ما راح تشوفني راح اختفي من حياتك هذا انا قلت لك
راكان :خلاص والله لو حرمه كان صورت انت عكس الناس الحريم يصورن وانت ترفض
نيشان بـ ستخفف :وش علي منهم جعلهم يصور بدون عباية
راكان :هههههه صورهم ونزالهن في السناب كتب تحت للأسف خويي ما يبغى اصوره وهذا سنابة روحوا له سحبوا الشاشة الى فوق راح تضيفونه ع طول
نيشان طارت عيونه :انت هبل ليش تعطيهم سنابي ياربي شوف الاضافة عددهم كثير
راكان يضحك عليه ههههههه : تستأهل محد قالك ما تصور
ابو فصيل يشرب رشفه قهوة :اقول انت وياه تراكم سوتها سالفه خلاص لا عاده تفتح معه سالفة تصوير
راكان :تم وحاضر شوف تعليق هذا وش يقول لك ليه نيشان ما تحبها حرام عليك بعد جابت لك مصاصة هههههه
ابو فيصل :ههههههههههه الله يعينك ع طقطقه الحين
نيشان برود :خلهم يطقطون الى بكره ما علي منهم أهم شيء ما يعرفوني
راكان :شوف هذا وش يقول ليه خويك ما يصور ليكون حرمه وانا ما دري ههههههههههههههه يالله رد عليه
نيشان بطفش من هـ السالفة :ركون سكرا جوالك لا اقوم اكسره لك الحين
راكان لحظ انه تضايق من سالفه :ابو فيصل بسالك الحين زواجك بعد هاليومين صح
ابو فيصل : ايه نيشان كان بـ أدبك قلت يلا اغير سالفة وضايق ابو فيصل
ما دري وان شاء الله يكون بكره وش علي انا ههههههه تخيلوا بس اخوانه بجبونها لي الفندق هههههههههههههه والله بموت ضحك
راكان و نيشان انصدموا نيشان يوجه له الكلام :لالا مو من صدقك حرام عليك هي وش ذنبها
ابو فيصل بحقد :ذنبها انها خربت حياتي وبس
راكان :ان اسف ي أبو فيصل سالتك هـ السؤال لأنه عمي يبغى يعرف وش نيتك وانا بعطيه هـ الخبر
ابو فيصل بدون اهتمام :عادي قول له ما عندي اي مشكله اللي يبغى يسويه
نيشان :اعذرني علي الكلام اللي بقوله لك أنت بتخلي من نفسك مسخره ولا بعد بقولون وش هـ الرجال البزر المشكلة ي استاذ انت مو صغير حنا جالسين نعلمك؛ ترى انا لعت كبدي من هـ السالفة و انت ما مليت منها انت المفروض الحين عندك اثنين ثلاث من اطفال اخوانك اللي اصغر منك متزوجين واعقل منك
ابو فيصل انتبه ع جوالها يرن اخوه يوسف وش عند هذا بعد خليه يرن الى بكره :كلامك هذا خله لك انا ابو فيصل ما نجبر ع الشيء ما بغاه و اخواني هذي حياتهن هم اختاروه بنفسهم محد جبرهم ع الشيء انا بنت الناس فعلا ما بغاها ببرد حرتي فيها بعد مع السلامة بس وانتهى هـ السالفة
راكان تضايق :ترى تصرفاتك هاليومين ما تعجبني وش هي تأخذها كم الشهر بعدين يلا مع السلامة ترضى اسويه في ايمان
ابو فيصل عصب :وش دخل اختي تدخلها بسالفة والله ي راكان اشرب من دمك سامع كل شيء ولا اختي
نيشان :خلاص سكروا ع السالفة وانت ي راكان بدل لا تهدي الوضع تقوم تجيب طاري اخته
راكان بحده :زي ما هو ما يرضى ع اخته ترى بنت الناس اهلها ما يرضون عليها
ابو فيصل قام متضايق ماله خلق يتناقش معهم في هـ الموضوع بذات
؛
؛
؛
؛
، طلع من البيت خويه اتجه السيارة ركب وسكر الباب شغلها وحرك مطلع صوت قوي ع الاسفلت ما يبغى تصير بينه وبين راكان مشكله لأنه خويه منهم صغار
؛يارب انا اللي جالسه اسويه خطاء ولا صح بس ابغى انتقم وتنتهي السالفة
انا ادري كلامهم صح بس شيء في نفسي لازم اخذ حقي محد فأهمني الكل ضدي بس سمعت وش قال راكان لو هو يسوي في اختك زي ما انت تسوي بنت الناس والله ما ارحمه طيب اعتق بنت الناس لا يكون خايفة عليها لالا اذا طلقتها لالا ما بغى اطلقها هـ انتقم قديمة انا ابغى اعلمها وعرفها حجم نفسها كيف بس مجرد تفكير انه توفق ع أبو فيصل شكلها طايحه في كبد ابوها وش هـ الحال بقي ٦ ايام بس انا رتبت الشقة صح عندي خير وعندي فله بس كنت باسم البندري بس ما بعتها عليها الورق تحتاج بس توقيعي وتوقيعها تصير الفلة رسمي لها اخ ي البندري ي ليتك بس وافقتي علي لو بسر اكيد
ما ترضينها ع نفسك الله يسعدك وانا ما بغى ادخل هـ الحشر بيتك وهي حدها شقه وتخب عليها بعد اخ لازم اروح الشركة من زمان ما رحت هناك ؛ يضرب ع الدركسون بصبعه أنا ليش ما اخليها تروح في طريقها ودي بس هي دمرت حياتي لو البندري ما رحت من يدي كان تركتها بس هي ضاعت مني
لازم تدفع الثمن وصل الشركة اخذ المفتاح والجوال ونزل سكر الباب
لبس بنطلون جينز لونه رصاصي وبلوزة لونها سود احذف المفتاح على
الحارس :اركن السيارة في مكان المخصص لها
الحارس ابتسم له: سم طال عمرك
ابو فيصل مشى بخطوات واسعه دخل الشركة
الحارس لما شاف ابتعد :ليه كل هـ الحزن ع وجهه وهو عنده هـ الخير كله غريب امره لو انا في مكانه اكون اسعد واحد في الدنيا تحرك متجهه السيارة عشان يركنها
ابو فيصل صعد المصعد عند الدور الاول انفتح المصعد طلع منه دخل ع الموظفين الكل لما شاف قام باحترام له :مساء الخير طل عمرك
ابو فيصل :اسعد الله مساءكم بكل خير
كل واحد ع الشغلة؛ توه بـ يدخل مكتبه الا السكرتير يصوت له
السكرتير بندر: طال عمرك استاذ يوسف عندك في المكتب
ابو فيصل استغرب كيف عرف أني بجي هنا :من متى وهو هنا
السكرتير :اخذ له ٦ دقايق قال بـ ينتظرك هنا يمكن تمر الشركة لأني اعطيت خبر انك نادر ما تجي هـ الشركة وانك تديرها وانت في الفندق
ابو فيصل: طيب مشكور خلاص روح لشغلك
ابو فيصل دخل المكتب بدون لا يسلم ولا شيء : وش عندك جاي هنا وش تبغى
يوسف قام باحترام لـ اخوه سلم عليه بحب خشوم :الله يسلمك ما جابني لك الا الشوق وطبعنا رساله من ابوي
أبو فيصل يجلس ع مكتبه : قلت لي جابك الشوق تشتاق لك الجنة
وش رسالة ابوي قول بسرعه لي عندك لأنه عندي شغل واجد ابغى اخلصه
يوسف :أمين وياك ي الغالي والله ي اخوي انا معك في السالفة أنك ما تزوج غصب ولك حرية الاختيار بس الحين ما ينفع الشيء لأنها صارت زوجتك
ابو فيصل يتنهد :اي والله ما ينفع الشيء غير أني اكمل حياتي عادي كانه ما صار شيء صح هذا اللي يبغونه
يوسف حزين ع اخوه وين راحت روحه المرحة والابتسامة ع وجهه اختفت :وسع صدرك لا يضيق خاطرك يمكن تحب البنت انت ما تدري وش راح يصير بعدين المهم ابوي خلص كل امورك حجز الفندق(++++) في الرياض عشان زواجكم راح يذبح عشر خرفان والبطاقات دعوة وزعنها ورسل لـ اهل العروس البطاقات عشان يعزمون معرفهم تقريبا كل شيء جاهز ابوي يسالك شريت لك البشت
ابو فيصل يحترق من الداخل : خلصت كلامك ممكن تخلين اكمل شغلي وقول ل ابوي خليهن يسون عرس بـ لحالهم وانا مو حاضر
يوسف قام انزعج من تصرفات اخوه : طيب بوصل له كلامك تحرك طلع من عنده
ابو فيصل كور يده من الغضب وده يصرخ وش يحس فيه ابوي جالس يذبحني من الوريد
=
=
=

أمل
جالسه مع الضيوف تسمع حاشهم في هـ العالم ياربي ما بقى احد ما تكلموا فيه ماسكه جوالها تدخل في هـ البرامج وتطلع ما فيه الشيء يوسع الصدر تحس بضيقة هي مستغربه من جدتها ليه اصرت اجلس معهم وهي ما تطقني الله يستر؛ ودي اقوم طقت كبدي احس نظرات الحريم كلها علي وانا ما حب احد ينظرني كذا كأني بضاعه يفحصونها

أم عبيد بخبث :اقول أمل ليه للحين ما تزوجتي ولا ما فيه احد يفكر يطل في وجهك خايفين النحاس يلحقهم
أمل بهدو: والله ابركه من الساعة وش ابغى تزوج الحمد لله جربت مره ما راح اجرب مره الثانية
ام علي: ايه وليش ترفضين الزواج أحمدي ربك ان في احد فكر فيك تزوجي خلي جدتك ترتاح ترها تحاتيك وخايفة
أمل نظرات جدتها واضح مشتكي لهم عن وجودي عندها كلش بـ تموت من الخوف علي :مو كل شيء الزواج الحمد لله عندي وظيفه اذا جدتي متضايقة من وجودي تبشر بعزها؛ اروح عند خالتي كم مره تطلب مني اسكن عندها
ام محمد بنظرات احتقار :ما عندي البنات يطلعون من بيتي إلى البيت اي احد كم مره تكلمت معك في هـ الموضوع
أمل بترد عليهن بس جوالها يرن قامت بترد برى طلعت من جيبها أوو خالتي لبى قلبها
ام محمد اخذت جوالها بسرعه واتصلت :ايه المهم سووا اللي قلت لكم عليه
امل تكلم خالتها :كيفك خالتوه وش اخبارك عساك طيبه
أم وسام :اهلين بنتي كيفك حالك أنتِ منيحه شو ماعم تسالين عني
أمل ابتسمت لها: والله انشغلت مع المستشفى مع ذلك ما قصرها في حقك
ام وسام :اي ي بنتي لازم تحكيني مشان اطمن عليك تعرفين تؤبريني انا بنشغل بالي
أمل :ان شاء الله كيف وسام عساه منيح طمنيني عنه دخلت غرفتها اتجهت السرير معطي الباب ظهرها ؛الا الباب تسكر بس ما نقفل ارتاعت لما شافت اغريب في غرفتها صرخت انت الحيوان وش تسوي في غرفتي عمتي عمي الحقو علي
اغريب اخذ جوالها من يدها وسكره ع المتصل وجلس يـ تعبث فيه بعدها احذف ع السرير: اسكتي انا جيتك بطيب ما وافقتي علي قلت اجيبك بطرقتي ي حلوه بخبث ما توقعتك كذا جميله اخ ي قلبي
أمل خايفة تصرخ :اطالع برا ي الكلب عمتي شيخة الحقي علي
من حسن حظها عمتها كانت مره من غرفتها سمعت صوتها خافت عليها راحت تركض لها فتحت الباب شافت اغريب وقف قدام أمل بقرب منها :وش تسوينه هنا ي قليل الادب طلع برا
اغريب بمكر :عمتي وش اسوي هي اللي دعتني شوفي جوالها وش ارسلت لي
شيخة : انت كذاب طلع برا ي الحيوان امل مستحيل تسوي كذا
في هـ الحظه جات جدتها والحريم شافوا اغريب وامل في الغرفة
أمل الحين فهمت ليه جدتها اصرت عليها تجلس معها عند الحريم تبغى ترويهم اني زفت وقليلة ادب
ام محمد بعصبيه مصطنعة :ي قليل الادب وش تسوي هنا طلع برا
اغريب :ي جدتي اسمعيني بأول هي اللي قلت لي تعال طريق امان ما فيه احد شوفي جوالها
أمل دموعها تجمعوا في عيونها :كذاب لا تكذب انا جيت وحصلته هنا كذاب لا تصدقونه
ام محمد بحده :ي قليلة تربيه وش ترجى منك؛ ما حد رباك انا اللي بربيك انا اقول ليش ترفض الخطاب قربت منها بـ تضربها بس وقفت في وجها شيخة : ترى ولد ولدك قليل الادب يلا روحي اضربي اشوفه بس تركضين على هـ الضعيفة والله اني شاكة انكم مخططين عليها انتبهت الحريم وهم واقفي عند الباب يلا كل وحده ع بيتها وش عندكم وقفين تفشلوا طلعوا من الغرفة من البيت بكبره
ام محمد بحده ع بنتها : انتِ ليش تطردين ضيوفي وش ما سوي لك بنت اخوك ليكون مسويه لك سحر يجوز بنت سوريه
شيخه :انا عارفه انك انتِ وراء السالفة تطلع اغريب انت ي الحيوان طلع برا لا بركت الله فيك
اغريب طلع وهو يتحطم الحين نشوف جدتي العجوز صدق بتزوجني اياه بعد
هـ الحركة ولالا اوف لالالا ادخلت مزاجي وبقوه ابغاها يعني ابغاها اخ ي قلبي
ما لومك يوم عشقتها يارب تكون من نصيبي طلع من البيت وهو يغني
؛؛
امل ترتجف الحين كل السالفة بطيح في راسها لالالا مو على كيفهم :ما تبغيني عندك ي جدتي صح خلاص انا بطلع ما راح اجلس عندك ولا تخططين من وراي انا اطلع وريحك مني
ام محمد :شوفي ايه انا خططت هـ الشيء وابغى افتك منك الحين الكل بتكلم فيك اللي يقول حرام عليك بنت ولدك يتيمه راعي الله فيها لا تظلمينها الحين راح يصدقوني أنك قليله أدب اسمعي ي أنك تأخذين ادشر اغريب ويخب عليك


ولا اخذي تركي انا بتخلص منك باي طريقه والله اذا ما ختارتي راح ازوجك غصب عنك وراح تأخذين اغريب طلعت برا
شيخة قربت من امل وحضنتها جلست تبكي معها وش هـ القلب اللي عند امي ليه هـ عدوه؟ وش مسويه لها أمل؟
امل تبكي وتشاهق : عمتي انقذيني منهم خلاص مو قادره اتحمل اكثر من كذا انا تعبت اللي كان مصبرني ع هـ الحياه ولدي بس راح مني
شيخة تبكي معها :خلاص اهدي ي قلبي بروح اكلم جدتك وتفهم معها
امل تبتعد عن حضن عمتها :لا انا بكلمها مو على كيفيها تشوه سمعتي عشان اوفق ع هـ الزفت تحركت طلع من غرفتها تشوف جدتها جالسه تقهوه ولا كأنها دمرت حياتها في لحظات: جدتي اسمعي لو تنطبق السماء ع الارض ه الاسم اغريب لو يموت ما راح اتزوجه مو ع كيفك
ام محمد بعصبيه :قص يقص لسانك ي قليلة الادب ترفعين صوتك علي
شيخة : يمه وش فيك عليها حرام راح تسالين عنها اليوم القيامة وراح اذكرك في
هـ الحظة يقطع عليهن هواشهن رنين التلفون ردت أمل بعد ما اخذت نفس اكيد وحده من جارتها تبغى تتأكد عن الخبر :الو
ام اياد :ي هلا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن ام محمد اذا كانت قريبه منك
أمل تنفس من القهر :اي موجوده من اقول لها
ام اياد :قولي لها ام اياد تبغاك
أمل تبغى تبكي مسكت حالها فرحانه بالحيل مو مصدقه انها ام اياد :هلا يمه كيفك معك امل عساك طيبه والله مشتاقه لك بالحيل ليه غيرتوا مكانكم بعد ما كنتوا جيرانا
ام اياد بفرحه :هلا ي روح امك انتِ كيفك عساك طيبه ان شاء الله بشريني عنك تكلم نفسها كل من زياد هو اللي غير المكان ليته استفاد شيء اذا سالت عن ولدها وش اقول لها
أمل وش اقول لك انا حياتي من بعد اياد في الشقى وضيم ما عمري ارتحت بعده الله يرحمه :الحمد لله طيبه توها بـ تسأل عن ولدها الا جدتها سحبت تلفون منه
ام محمد :ترى تلفون تلفوني لا أنتِ بدفعين الفاتورة ردت ع ام اياد ي هلا من معي
ام اياد :هلا ام محمد كيفك عساك طيبه ان شاء الله معك أم اياد
ام محمد بنفس خايسه : طيبه من دونك وش تبغين اخلصي علي
ام اياد ما تتغير ابدا :ابغى امل لزياد ولدي وش قلتي
ام محمد تفكر اي والله يمكن توافق عليه وتخلص منها عله ع قلبي :عادي خليه يجي يأخذها الحين اذا يبغى
ام اياد وش بلاها هذي ودها تخلص منها بسرعة :ان شاء الله اموله بنتي لازم نسوي لها ع اقل حفله بسيطة ان شاء الله تبشريني بموافقة
ام محمد: مو ع كيفها ترفض خلاص انا اعطيتك الموافقة
أمل لالالا جدتي جالسه تمسح كرامتي في الارض يارب صبرني مين اللي وافقت عليه لا يكون زياد لالالالالا مو كيفها جالسه تنتقم مني طيب انا وش سويت لها كل هذا بس لأني بنت سوريه ليه هـ العنصرية حسبي الله ونعم الوكيل انا قلت لها من البداية بروح عند خالتي ارفضت ليش ما خلتني عندها لازم تروي الناس انه قايمة فيني ما عطتني حقوقي كامله ولا شيء هي لو الموت بيدها أذبحتني وخلصت علي
سكرت ام محمد :اسمعي ي قليلة تربية ي وجه النحس المعوق اخطبك واصلا ي خب عليك والحين توافقين غصب طيب ولا بخبث خلي الناس تكلم فيك الحريم اللي جلستي معهن ذولا وكالة انباء في ه الحارة عاد بتعرفين وش بـ يتكلمون عنك
شيخة تسمع امها منصدمة منها ليه كل هذا البنت محترمتها ما عمرها رفعت صوتها عليها او حاولت انه تتهوش معها البنت في حالها بس أمي اللي تحرشها و تدور الهوش معها الله يعينك ي أمل على اللي بـ يجيك يعني الحريم ما تكلموا تحصلهم أنشروا سالفة و خلصوا

~
~
~
~
سعد
جالس في الصالة يشرب قهوة وبنته في حضنه جالس يفكر الحين هبله ليش تأخذ المهدئات مجنونه انا بعد استغربت ما هتمت لما رميت الكرتون شكلها عندها عشان كذا طيب الحين هي في الشركة ليه ما روح ادور في غرفتها انا رويك حط فنجانه شال بنته معه صعد فوق اتجه غرفتها شاف الباب مقفول الباب من النوع اللي يقفل بالأرقام خليني اجرب هـ الأرقام (****) ما نفع؛ وش توقع حاطه ممممم خليني اجرب ميلادها (****) فتح معه ابتسم :صدق غبيه هـ الأرقام حفظه غيب؛ دخل ريحة الغرفة دخلت في انفاسه اخ تجنن ريحه بخور ع العطور دوم ذوقه جويج المهم ما علينا منها نزل بنته جلس يدور في اغراضها اتجه الكمدينو فتح شاف الحبه اخذها وحطها في جيبه الحين عرفت لما قلت لها تطلب مني تقول تحلم معليه راح تجين اصبري علي بنته جالسه تحوس في الغرفة
المها تأشر ع السرير طفل : بابا تبغى لعبه
سعد قرب من السرير استغرب من ملابس الطفل والعاب وقف عند السرير انتبه ع الصور طفل في الكمدينو الثاني أخذ الصور جلس يتأمله ما شاء الله يجنن؛ ليه ملابس و هـ العاب هنا بعد يمكن ولد خويتها عبود ايه صح يمكن حق المها بعد جاب لعبه لبنت واعطها ايه يلا ماما خلينا نطلع قبل لا تجي جويج شالها
المها تضحك ل ابوها؛ سعد : حبيبة بابا انتِ طلع من غرفتها سكر الباب بقفل
نزل وهو شايل بنته شاف امه وابوه يتكلمون بس لما نزل اسكتوا نزل البنت ع الارض عشان تلعب و يوجهه الكلام لهم :ليه سكتوا لما شفتوني ترى انا ولدكم مو عدوا
ابو سعد : خلك في بنتك مالك شغل فينا
الجوهره دخلت مبسوطة لما شافت الموظفين كيف يشتغلون بـ اخلاص حتى وهي مو موجوده بعد حبيبتي منى ما قصرت معي دخلت البيت داخل شافته تعكر مزاجها لازم بكره تروح البيت أهلها وش يجلسني هنا :السلام عليكم يمه يبه كيفكم
أبو سعد: تمام بشوفتك مرتاحة اكون انا بخير
ام سعد :طيبه طاب حالك ها وشلون شغل معك
الجوهره ابتسم وضح من صوتها انها مستأنسة برجعتها لشغل : وش اقول لك يمه وناسه وخاصه الموظفين مسوين لي مفاجأة بعد ما قصرت منى لبى قلبها
سعد بموت من الحرة اكيد فرحانه لأنها شافت زفت سامي لا تهتم هي مو لك بس وعد راح انتقم منها شر انتقم
ام سعد : دوم يارب يالله روحي ارتاحي الحين انتِ من العصر طلعها والحين جات عشر لازم تروحين تنامين لك شوي
الجوهره تلعب بمفتاح تحاول ترتب كلامها :ان شاء الله يمه بس يبه ابغى اروح البيت اهلي ما بغى اجلس هنا
أبو سعد تضايق :ي بنتي لا تزعليني منك الحين بيتي هو بيتك حنا طالعين وانتِ داخلها
الجوهره :يبه طلبتك لا تردني ما بغى اجلس هنا أبغى اخذ راحتي في بيتي
تسلم يبه جعل بيتك عامر فيك
في هـ الحظة دخلت العنود الصالة فيها النوم دايخة وشعرها كشه من الفرش علي الصالة
الجوهره فيه الضحكة عليها بس بتمسك نفسها : يبه وش قلت
ابو سعد :تم بس اسمعي بكره بجي عمك ابو حمد يبغى يشوفكم وخاصه انه سال عنك
الجوهره :تم خلاص بعد بكره اطلع الله يعطيك العافية يبه ما قصر
سعد مو مهتم لها جالس يلعب بنته
قامت بتصعد فوق بس انتبهت لعبة هذي حقت ولدي الكلب داخل غرفتي أكيد اخذ الحبه نذل والله لو اموت ما طلبت منك فيها حره بس ما عليه الحين امسكي اعصابك تحركت صعدت فوق ماله حق يأخذ شيء مو له فيني حره الله يحرق قلبك ي سعد مثل ما حرقت قلبي فتحت الباب غرفتها خلاص اشبع بالغرفة بطلع من هـ البيت اللي تربيت فيه
؛
؛
؛
؛
العنود تثوب حطت يدها ع فمها :يبه ليه ترضى لها تروح خليتها غصب تجلس
سعد بحده: ي مهبوله قومي غسلي وجهك صحصحي بعدين تعالي تكلمي عدل
العنود تناظره بنص عين :انت وش دخلك خلك كلمت أبوي أنا ما كلمتك
ابو سعد :اذا رفضت اكيد بـ تروح عند عمك ابو حمد وهو كم مره قال لها تسكن عنده بس انا رفضت ما بغاها تبعد عنا وخاصه عمك في الديرة ساكن
سعد كان وده بس يقول له يبه لا تخليها تروح مو على كيفها مو مشكله تطلع بيت أهلها بس تروح بيت عمي لا لا والف بس انت مالك كلمة عليها ياربي وش أسوي لازم اتصرف اخذ جواله ايه ارسل لها الواتس وعلمها كيف بس مجرد تفكر
هـ التفكير " اسمعي جويج ان فكرتي مجرد تفكير تروحين البيت عمي ي ويلك مني سامعه بنتك الي لابد ما راح تشوفينها
هذا انا قلت هذا اللي ناقص بعد تبغى تسكن عند عمي وعياله هناك والله ارويك شغلك" لحظ انها جالسه تقرأ من صح الازرق مطنشته أخ ي القهر هذي تستقوي علي أرويها
العنود :يمه بسالك في اكل ولا ارجع أكمل نومي اعصابي تعبانة حدي ودي بس انام
أم سعد :اي هذا اللي فالحه فيها أنتِ بس النوم قومي غسلي وجهك روحي اسالي عايشه كان فيه أكل ولالا
العنود بطفش : وش تبغين اسوي الا أني احط حرتي في النوم
ام سعد :أقومي تحركي اشتغلي ي فلانه بس جالسه لي ع هـ الجوال واذا خلصتي منه رحتي نمتي
العنود تعبت من هـ الأسطوانة كل اليوم التفت ل اخوها غريبه هادئ وش عنده ليكون الهدوء اللي يسبق العاصفة والله أنك تحت راسك شيء
سعد منقهر هين اصبري علي اي والله تبغى تروح بيت عمي مو كيفها بس سعد وش فيك ما عادت لك ادري بس انا ابغى انتقم منها بنتها واخذتها ما حسيتها انقهرت او انها زعلانه أني اخذتها منها احس بالنار اللي بقلبي للحين ما نطفت والدم المها ما يروح هدر اصبري علي جويج انتبه لبنته نايمة ي قلبي عليها قام وشالها راح يصعد داره بس قبل لا يصعد اتجه لعايشة في المطبخ
سعد طلع من جيب حبوب حطه في مناديل دخل المطبخ وهو شايله : عايشه
عايشه ترتب المطبخ :يس بابا
سعد مد لها الحبوب :أسمعي هذا الحبوب اعطيها مدام الجوهره زين
عايشه :جين بابا طلعت عايشه من المطبخ وهي مسك الحبوب في يدها تعرف سعد لازم تنفذ كلامه بسرعه وسعد لحقها بيروح غرفته اتأكد أنها وقفه عند الباب غرفتها دخل الغرفة حط المها ع السرير اتجه دولاب اخذ ملابس المها عشان يغير لها وبنته تبكي ما تبغى يغير لها فصخ ملابسها لحظ انه لازم يغير الحفاظ
طلع ناد ع عايشه : تعالي
عايشه :ي س بابا
سعد : ابغاك تغير لبنتي
عايشه جات اخذت المها منه دخلت الحمام وغسلتها وغيرت لها ورجعت ل ابوها
سعد ابتسم ع مزاج بنته اللي تعكر لأنه ما خلاها تنام : خلاص عايشه شكرا انا
بـ كمل الباقي
عايشه : جين طلعت تركته مع بنته
سعد حط لها بودرة الا طفال ولبسها بجامه وعطرها بعطر مخصص الاطفال :يلا ي بابا نامي زين بصلي الوتر وانام جنبك حطها ع السرير عشان تنام وهو دخل الحمام يغير ملابس و يتوضأ عشان يصلي لليل
عند جويج لما عايشه جابت الحبوب ارتاحت لها ساعه كاملة تتقلب في الفرش هي مستحيل تأخذ منه بس هو يجب لي عن طريق عايشه معليه قبل لا تدخل الفرش سمعته يطلب من عايشه تغير لبنتها حست بالقهر انا بنتي لي انا اغير لها انا المفروض اللي اكون معها مو هو حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يسامحك ي سعيدان دخلت الفرش أكلت الحبه وهي تدعي عليها اخذت الكتاب اللي تقرأ فيه
جاها النوم حطت الكتاب ع جنب وراحت في السابع نومه

ولا اخذي تركي انا بتخلص منك باي طريقه والله اذا ما ختارتي راح ازوجك غصب عنك وراح تأخذين اغريب طلعت برا
شيخة قربت من امل وحضنتها جلست تبكي معها وش هـ القلب اللي عند امي ليه هـ عدوه؟ وش مسويه لها أمل؟
امل تبكي وتشاهق : عمتي انقذيني منهم خلاص مو قادره اتحمل اكثر من كذا انا تعبت اللي كان مصبرني ع هـ الحياه ولدي بس راح مني
شيخة تبكي معها :خلاص اهدي ي قلبي بروح اكلم جدتك وتفهم معها
امل تبتعد عن حضن عمتها :لا انا بكلمها مو على كيفيها تشوه سمعتي عشان اوفق ع هـ الزفت تحركت طلع من غرفتها تشوف جدتها جالسه تقهوه ولا كأنها دمرت حياتها في لحظات: جدتي اسمعي لو تنطبق السماء ع الارض ه الاسم اغريب لو يموت ما راح اتزوجه مو ع كيفك
ام محمد بعصبيه :قص يقص لسانك ي قليلة الادب ترفعين صوتك علي
شيخة : يمه وش فيك عليها حرام راح تسالين عنها اليوم القيامة وراح اذكرك في
هـ الحظة يقطع عليهن هواشهن رنين التلفون ردت أمل بعد ما اخذت نفس اكيد وحده من جارتها تبغى تتأكد عن الخبر :الو
ام اياد :ي هلا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن ام محمد اذا كانت قريبه منك
أمل تنفس من القهر :اي موجوده من اقول لها
ام اياد :قولي لها ام اياد تبغاك
أمل تبغى تبكي مسكت حالها فرحانه بالحيل مو مصدقه انها ام اياد :هلا يمه كيفك معك امل عساك طيبه والله مشتاقه لك بالحيل ليه غيرتوا مكانكم بعد ما كنتوا جيرانا
ام اياد بفرحه :هلا ي روح امك انتِ كيفك عساك طيبه ان شاء الله بشريني عنك تكلم نفسها كل من زياد هو اللي غير المكان ليته استفاد شيء اذا سالت عن ولدها وش اقول لها
أمل وش اقول لك انا حياتي من بعد اياد في الشقى وضيم ما عمري ارتحت بعده الله يرحمه :الحمد لله طيبه توها بـ تسأل عن ولدها الا جدتها سحبت تلفون منه
ام محمد :ترى تلفون تلفوني لا أنتِ بدفعين الفاتورة ردت ع ام اياد ي هلا من معي
ام اياد :هلا ام محمد كيفك عساك طيبه ان شاء الله معك أم اياد
ام محمد بنفس خايسه : طيبه من دونك وش تبغين اخلصي علي
ام اياد ما تتغير ابدا :ابغى امل لزياد ولدي وش قلتي
ام محمد تفكر اي والله يمكن توافق عليه وتخلص منها عله ع قلبي :عادي خليه يجي يأخذها الحين اذا يبغى
ام اياد وش بلاها هذي ودها تخلص منها بسرعة :ان شاء الله اموله بنتي لازم نسوي لها ع اقل حفله بسيطة ان شاء الله تبشريني بموافقة
ام محمد: مو ع كيفها ترفض خلاص انا اعطيتك الموافقة
أمل لالالا جدتي جالسه تمسح كرامتي في الارض يارب صبرني مين اللي وافقت عليه لا يكون زياد لالالالالا مو كيفها جالسه تنتقم مني طيب انا وش سويت لها كل هذا بس لأني بنت سوريه ليه هـ العنصرية حسبي الله ونعم الوكيل انا قلت لها من البداية بروح عند خالتي ارفضت ليش ما خلتني عندها لازم تروي الناس انه قايمة فيني ما عطتني حقوقي كامله ولا شيء هي لو الموت بيدها أذبحتني وخلصت علي
سكرت ام محمد :اسمعي ي قليلة تربية ي وجه النحس المعوق اخطبك واصلا ي خب عليك والحين توافقين غصب طيب ولا بخبث خلي الناس تكلم فيك الحريم اللي جلستي معهن ذولا وكالة انباء في ه الحارة عاد بتعرفين وش بـ يتكلمون عنك
شيخة تسمع امها منصدمة منها ليه كل هذا البنت محترمتها ما عمرها رفعت صوتها عليها او حاولت انه تتهوش معها البنت في حالها بس أمي اللي تحرشها و تدور الهوش معها الله يعينك ي أمل على اللي بـ يجيك يعني الحريم ما تكلموا تحصلهم أنشروا سالفة و خلصوا

~
~
~
~
سعد
جالس في الصالة يشرب قهوة وبنته في حضنه جالس يفكر الحين هبله ليش تأخذ المهدئات مجنونه انا بعد استغربت ما هتمت لما رميت الكرتون شكلها عندها عشان كذا طيب الحين هي في الشركة ليه ما روح ادور في غرفتها انا رويك حط فنجانه شال بنته معه صعد فوق اتجه غرفتها شاف الباب مقفول الباب من النوع اللي يقفل بالأرقام خليني اجرب هـ الأرقام (****) ما نفع؛ وش توقع حاطه ممممم خليني اجرب ميلادها (****) فتح معه ابتسم :صدق غبيه هـ الأرقام حفظه غيب؛ دخل ريحة الغرفة دخلت في انفاسه اخ تجنن ريحه بخور ع العطور دوم ذوقه جويج المهم ما علينا منها نزل بنته جلس يدور في اغراضها اتجه الكمدينو فتح شاف الحبه اخذها وحطها في جيبه الحين عرفت لما قلت لها تطلب مني تقول تحلم معليه راح تجين اصبري علي بنته جالسه تحوس في الغرفة
المها تأشر ع السرير طفل : بابا تبغى لعبه
سعد قرب من السرير استغرب من ملابس الطفل والعاب وقف عند السرير انتبه ع الصور طفل في الكمدينو الثاني أخذ الصور جلس يتأمله ما شاء الله يجنن؛ ليه ملابس و هـ العاب هنا بعد يمكن ولد خويتها عبود ايه صح يمكن حق المها بعد جاب لعبه لبنت واعطها ايه يلا ماما خلينا نطلع قبل لا تجي جويج شالها
المها تضحك ل ابوها؛ سعد : حبيبة بابا انتِ طلع من غرفتها سكر الباب بقفل
نزل وهو شايل بنته شاف امه وابوه يتكلمون بس لما نزل اسكتوا نزل البنت ع الارض عشان تلعب و يوجهه الكلام لهم :ليه سكتوا لما شفتوني ترى انا ولدكم مو عدوا
ابو سعد : خلك في بنتك مالك شغل فينا
الجوهره دخلت مبسوطة لما شافت الموظفين كيف يشتغلون بـ اخلاص حتى وهي مو موجوده بعد حبيبتي منى ما قصرت معي دخلت البيت داخل شافته تعكر مزاجها لازم بكره تروح البيت أهلها وش يجلسني هنا :السلام عليكم يمه يبه كيفكم
أبو سعد: تمام بشوفتك مرتاحة اكون انا بخير
ام سعد :طيبه طاب حالك ها وشلون شغل معك
الجوهره ابتسم وضح من صوتها انها مستأنسة برجعتها لشغل : وش اقول لك يمه وناسه وخاصه الموظفين مسوين لي مفاجأة بعد ما قصرت منى لبى قلبها
سعد بموت من الحرة اكيد فرحانه لأنها شافت زفت سامي لا تهتم هي مو لك بس وعد راح انتقم منها شر انتقم
ام سعد : دوم يارب يالله روحي ارتاحي الحين انتِ من العصر طلعها والحين جات عشر لازم تروحين تنامين لك شوي
الجوهره تلعب بمفتاح تحاول ترتب كلامها :ان شاء الله يمه بس يبه ابغى اروح البيت اهلي ما بغى اجلس هنا
أبو سعد تضايق :ي بنتي لا تزعليني منك الحين بيتي هو بيتك حنا طالعين وانتِ داخلها
الجوهره :يبه طلبتك لا تردني ما بغى اجلس هنا أبغى اخذ راحتي في بيتي
تسلم يبه جعل بيتك عامر فيك
في هـ الحظة دخلت العنود الصالة فيها النوم دايخة وشعرها كشه من الفرش علي الصالة
الجوهره فيه الضحكة عليها بس بتمسك نفسها : يبه وش قلت
ابو سعد :تم بس اسمعي بكره بجي عمك ابو حمد يبغى يشوفكم وخاصه انه سال عنك
الجوهره :تم خلاص بعد بكره اطلع الله يعطيك العافية يبه ما قصر
سعد مو مهتم لها جالس يلعب بنته
قامت بتصعد فوق بس انتبهت لعبة هذي حقت ولدي الكلب داخل غرفتي أكيد اخذ الحبه نذل والله لو اموت ما طلبت منك فيها حره بس ما عليه الحين امسكي اعصابك تحركت صعدت فوق ماله حق يأخذ شيء مو له فيني حره الله يحرق قلبك ي سعد مثل ما حرقت قلبي فتحت الباب غرفتها خلاص اشبع بالغرفة بطلع من هـ البيت اللي تربيت فيه
؛
؛
؛
؛
العنود تثوب حطت يدها ع فمها :يبه ليه ترضى لها تروح خليتها غصب تجلس
سعد بحده: ي مهبوله قومي غسلي وجهك صحصحي بعدين تعالي تكلمي عدل
العنود تناظره بنص عين :انت وش دخلك خلك كلمت أبوي أنا ما كلمتك
ابو سعد :اذا رفضت اكيد بـ تروح عند عمك ابو حمد وهو كم مره قال لها تسكن عنده بس انا رفضت ما بغاها تبعد عنا وخاصه عمك في الديرة ساكن
سعد كان وده بس يقول له يبه لا تخليها تروح مو على كيفها مو مشكله تطلع بيت أهلها بس تروح بيت عمي لا لا والف بس انت مالك كلمة عليها ياربي وش أسوي لازم اتصرف اخذ جواله ايه ارسل لها الواتس وعلمها كيف بس مجرد تفكر
هـ التفكير " اسمعي جويج ان فكرتي مجرد تفكير تروحين البيت عمي ي ويلك مني سامعه بنتك الي لابد ما راح تشوفينها
هذا انا قلت هذا اللي ناقص بعد تبغى تسكن عند عمي وعياله هناك والله ارويك شغلك" لحظ انها جالسه تقرأ من صح الازرق مطنشته أخ ي القهر هذي تستقوي علي أرويها
العنود :يمه بسالك في اكل ولا ارجع أكمل نومي اعصابي تعبانة حدي ودي بس انام
أم سعد :اي هذا اللي فالحه فيها أنتِ بس النوم قومي غسلي وجهك روحي اسالي عايشه كان فيه أكل ولالا
العنود بطفش : وش تبغين اسوي الا أني احط حرتي في النوم
ام سعد :أقومي تحركي اشتغلي ي فلانه بس جالسه لي ع هـ الجوال واذا خلصتي منه رحتي نمتي
العنود تعبت من هـ الأسطوانة كل اليوم التفت ل اخوها غريبه هادئ وش عنده ليكون الهدوء اللي يسبق العاصفة والله أنك تحت راسك شيء
سعد منقهر هين اصبري علي اي والله تبغى تروح بيت عمي مو كيفها بس سعد وش فيك ما عادت لك ادري بس انا ابغى انتقم منها بنتها واخذتها ما حسيتها انقهرت او انها زعلانه أني اخذتها منها احس بالنار اللي بقلبي للحين ما نطفت والدم المها ما يروح هدر اصبري علي جويج انتبه لبنته نايمة ي قلبي عليها قام وشالها راح يصعد داره بس قبل لا يصعد اتجه لعايشة في المطبخ
سعد طلع من جيب حبوب حطه في مناديل دخل المطبخ وهو شايله : عايشه
عايشه ترتب المطبخ :يس بابا
سعد مد لها الحبوب :أسمعي هذا الحبوب اعطيها مدام الجوهره زين
عايشه :جين بابا طلعت عايشه من المطبخ وهي مسك الحبوب في يدها تعرف سعد لازم تنفذ كلامه بسرعه وسعد لحقها بيروح غرفته اتأكد أنها وقفه عند الباب غرفتها دخل الغرفة حط المها ع السرير اتجه دولاب اخذ ملابس المها عشان يغير لها وبنته تبكي ما تبغى يغير لها فصخ ملابسها لحظ انه لازم يغير الحفاظ
طلع ناد ع عايشه : تعالي
عايشه :ي س بابا
سعد : ابغاك تغير لبنتي
عايشه جات اخذت المها منه دخلت الحمام وغسلتها وغيرت لها ورجعت ل ابوها
سعد ابتسم ع مزاج بنته اللي تعكر لأنه ما خلاها تنام : خلاص عايشه شكرا انا
بـ كمل الباقي
عايشه : جين طلعت تركته مع بنته
سعد حط لها بودرة الا طفال ولبسها بجامه وعطرها بعطر مخصص الاطفال :يلا ي بابا نامي زين بصلي الوتر وانام جنبك حطها ع السرير عشان تنام وهو دخل الحمام يغير ملابس و يتوضأ عشان يصلي لليل
عند جويج لما عايشه جابت الحبوب ارتاحت لها ساعه كاملة تتقلب في الفرش هي مستحيل تأخذ منه بس هو يجب لي عن طريق عايشه معليه قبل لا تدخل الفرش سمعته يطلب من عايشه تغير لبنتها حست بالقهر انا بنتي لي انا اغير لها انا المفروض اللي اكون معها مو هو حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يسامحك ي سعيدان دخلت الفرش أكلت الحبه وهي تدعي عليها اخذت الكتاب اللي تقرأ فيه
جاها النوم حطت الكتاب ع جنب وراحت في السابع نومه





/
/
/
/
بيت فيصل
فيصل جالس مع زوجته يسوالف معها مبسوط انه ولده بـ يتزوج بقي ايام معدودة مو مصدق ولده الكبير بـ يتزوج واخيرا انا ادري وعارف انه ولدي عنيد وراسه يابس بس مو عندي هـ الكلام انا راح اكسر هـ الغرور اللي فيه جالس ينتظر يوسف تأخر يارب من العصر راح لـ اخوه ما راجع ليكون نسى سالفة يسويه وهو كثير نسيان
حصه :فيصل وش فيك سرحان عسى تحاتي ولدك لا تخاف راح يحضر العرس وغصبن عنه بعد تدري ليه
فيصل استغرب : ليه وش اللي يضمنك أنه راح يجي
حصه ابتسمت : ولدي وعارفه أكثر من نفسه بس في لحظات تجي تصدق ما أحس أني عارفه أنا مو خايفة ع حضوره الزواج هذا السالفة مو مشكله
المشكلة انا خايفة ع بنت الناس منه يارب تهديه
فيصل : أمين بس قولي لي وش اللي راح يخليه يجي الزواج
حصه :انت متضايق مو قادر تفكر ولدك مستحيل ما يحضر لأنه حنا عزمنا معارفه ولدك ما شاء الله شخصيه معروفه الكل يعرفه تخيل بس ما يحضر العرس الكل بـ يضحك عليه بقولون مغصوب
فيصل ابتسم :اي والله راحت عن بالي الله يريحك بالك ي الغالية انا ما دري وش اسوي معه الله يهديه انا بعد خايف يفضحني عند خويي والله لو بكيفي ما خليته يأخذ نجلا لأنه ما يستأهل البنت حبوبه
حصه :الله يعين بس ع نفسه؛ تصدق اليوم بعد اعزمه نسيبه راكان لما فتح معه سالفة الزواج قام ولا رد عليه طلع تركهم؛ هو غير عن اخوانه ما فيهم واحد اعترض ع قرارتك
في ه الحظة يدخل يوسف وجلس قريب من امه سمع كلامها : السلام عليكم؛ ردوا عليه السلام يوسف يوجهه لهم الكلام لأنه الله يسلمكم ولا واحد من عيالكم أنجبر على شيء ما يبغاه الا ابو فيصل أجبرتوه على الشيء ما يبغاه لا توقعون منه
بـ يضحك بـ ينبسط لا أكيد بـ ينقهره بقول في نفسه وش معنا أنا ليه أنا بذات الي هـ الدرجة ابوي وامي كرهيني
فيصل انصدم من الصراحة ولده يوسف :ليه وهو قال لك هـ الكلام
يوسف بحسره ع اخوه :ليته ي تكلم بس قال خلصت كلامك انا عندي شغل ي ليت تقول ل ابوي ما راح احضر الزواج و طلعت من عنده
فيصل بضيق : الله يعين بس وانت ي يوسف لا تحرض اخوك علينا بكلامك هذا
يوسف :انا اقول الصدق وراح اذكركم بعدين اذا صار في البنت الناس شيء انتُ السبب انتُ ما تدرون وش يدور في راس ابو فيصل الا بـ سألك يبه وين يسكن اخوي انت جهزت له المحلق اللي هنا صح
فيصل استغرب سؤاله : ايه ليه تسال قال لك شيء
يوسف يبتسم : ما توقع بيجي هنا الحين وهو طالع من البيت اخذ له شهر وزود وانت يبه تضبط له الملحق خل هـ الملحق لـ اخوي عبدالله بعد ما يتزوج ما راح يجي هنا وهو عنده خير ما شاء الله
فيصل كان أمنيته يشوف واحد من عياله ساكن عنده أبو فيصل قال له أبشر اذا تزوجت انا بساكن عندك يبه ولا تكدر خاطرك والحين ما راح يسكن هنا والله كلام يوسف في محله ولدي ما دري وش يفكر فيه الله يستر
يوسف شاف ابوه سرحان تضايق ع حاله حتى لو اخوه أنجبر ع شيء ما يبغاه المفروض ما يزعل من ابوي يقول سم وحاضر حتى لو فيها موته هذا أبوه ؛ قام بأس راس ابوه وامه :يلا اخليكم تامروني ع الشيء بروح شقتي انام وراي دوام بكره يمه يبه ادعو له بس مالكم الا الدعاء يلا تصبحون علي خير
حصه :وانت من أهل وانتبه وانا تسوق
يوسف وهو يطلع يرد ع امه :ان شاء الله يمه الله يصلح الحال بس
حصه قامت :قوم ي فيصل نام وصل الوتر مالك الا تدعي ربك الله يسهلها
فيصل يأخذ نفس :روحي أنتِ وانا بلحقك ابغى جلس بالحالي شوي
حصه تركت بـ حاله عارف انه يحمل نفسه فوق طاقته مارده ولدك بـ يتقبل الوضع ماله إلا يتقبل البنت حنا حطنه قدام الامر الواقع صعب عليه يـ تراجع؛ بس يوسف بكلامه خوفني وهو صادق أبو فيصل ما نعرف وش يفكر فيه الله يعين بس ولدي تغير بالحيل ما هو الاولي بحزن ع ولدها اللي صار قاسي عليهم حتى بزيارة وشلون اذا تزوج ما راح نشوفه ابد؛ ي ليت بس اقدر أرجع وراء وغير كل شيء وتكون زوجته البندري كلمة ي ليت ما تعمر بيت؛ ادخلت غرفتهم

؛
؛
؛
؛
أمل
صعدت السطح فوق تبغى تجلس بـ لحالها ما تبغى احد يشوف بهـ ضعف لازم ترويهم أنه قويه ههههه وين القوة كلها راحت مجرد ما سمعت كلام جدتي
احس بشيء كاتم ع صدري أحس بضيقة ودي اصرخ ع هـ العالم كله اللي ما يتركوني بـ حالي اعيش بقي ايامي بـ اختياري ما يفرضون علي فرض
أبغى أعيش بدون الزواج حتى هـ الشيء بسيط محرومه منه لو بكيفي اختفيت من هـ العالم اللي كله حقد وحاسد اللهم يكفي؛ دموعها انزلو من عيونها حتى زواجي من اياد ابتسمت بسخريه؛ جدتي اجبرتني عشان تفتك مني كان في ذاك الوقت طفله ما تجاوزت ١٥ من عمري ي ليت ابوي حي والله ما راح يسمح لهم ي أذوني او يجرحوني بكلمه الله يرحمك يبه ان شاء الله أنك في الجنات النعيم صحيح كنت مجبوره ع اياد بس كان والنعم الزواج هذ الحسنه الوحيد اللي سوتها جدتي انه زوجتني اياد رجعت ظهرها ع الجدر رجولها مدتها ع الارض تناظر السماء كيف الجو صافي مع انه حر غمضت عيونها تبغى ترتاح من هالهم اللي كاتم ع صدرها اخ ي اياد ليه رحت وتركتني رجعت ذكرت الي وراء تذكر ذاك اليوم مؤلم بنسبه لها دموعها تنزل وحده وراء الثانية تحس كان اليوم مات اياد

في جناح اياد
اياد وقف عند المرايا يلبس القبعة ينظر حبيبته ام ولده ما دري ليه عنده إحساس ما راح يكون معها اذ ولدت اليوم لازم يمشي الحد راح يغيب عنها الشهور لحظ عليها ضيقة من اليوم
ما قررت اروح الحد وهي زعلانه مني قرب منها واخذ الملابس منها ابتسم لها
:كم مرة رتبتي هـ الملابس انتِ فيك شيء
هزت راسها بـ لا ما تبغاه يشوف دموعها تناظر تحت قرب منها ورفع راسها
شاف الدموع ع خدها تضايق: افا حبيبته ابوها تبكي ليه كلها الشهور ان شاء الله بعدها راح ارجع واشوف ريان هو يالله يمشي هد ,هد مسح دموعها
تحس بغصة وقفها في حلقها لأنها حاسة أنها أ خر مرة بتشوف فيها اياد ليه بعد
ما لقيته يروح عني صعب عليها خاص بعد ما تعودت عليه
اياد حضنها :لا تخافين ربي موجود معك راح يحميك بعد راح اوصي عليك وع اللي بطنك اخوي زياد
أمل بنبره طفوليه :لا ما بغى خاص اخوك هـ الزفت انا ما حبه كل يتهوش معي
اياد ضحك :انت وياه كل تهوشون المفروض تسامحينه هو اخوك
أمل :لا ما راح اصير اخته يـ خسي
اياد ابتسم :كيفك انتِ معه تنجازون مع بعض الحين حبيبتي لازم أمشي
ابتعد عنها باس جبينها استودعك الله
أمل دموعها نزلوا :لا تروح تكفى خلك معي انا اخاف افقدك
اياد لو بـ يسمع لها بـ يتأخر عليهم :انا اسف مقدر اجلس معك لازم أمشي الحين
أمل في وقت الحاضر حطت يدها ع اذنها تهز راسها بـ لالالا تبكي تشاهق
رفعت رجولها لصدرها حصنتهم تبكي وتنوح ليه راحت عني ليه اياد أنت تحسب أخوك يحبني وهو يكرهني اصلا وهو سبب في موت ريان والله ما راح اسامحه راح انتقم منه

#
#
#
#
اليوم الثاني
بيت ابو أنس
عند نجلا
جالسه في غرفتها اليوم ما عندها ما حاضرات جات في وقتها والله اني متضايقة مالي خلق الدراسة قامت من الفرش شافت الساعة ١٠ اوف كل هذا النوم اكرهه هـ الشيء فيني لما اتضايق حط حرتي في النوم تتمغط ياربي نسيت أني ما صليت الفجر اخذت منشفه وركض ع الحمام غسلت وتوضت طلعت تصلي فرشت السجادة صلت وجلست تستغفر ربها يالله أغفر لي أحس بتأنيب الضمير ياربي
استغفر الله قامت رتبت سجاده وحطت في مكانها خلينا اغير هـ البجامة اتجهت دولاب اسحبت بنطلون اسود وبلوزه حمراء طويله


لبست وضبطت شكلها مسكره ورج خفيف جلست ع الكرسي اي اختي سوير زعلانه مني دبه اصلا واضح انها زعلت خلينا ارسل لها اخذت جوال فتحت الواتس اب دخلت ع محادثه اختها رسلت له "صباح الخير جالسه"
ساره " صباحتس انا"
نجلا ارتاحت عرفت انه اختها مو زعلانه " واثقه من نفستس انتس صباحي اقول بس الا بسالتس ليه محد جلسني اصلي الفجر"
ساره " اوف والله تعبت امي وهي تجلس فيتس وش بلاتس نومتس ثقيل"
نجلا " وش اسوي بعد احط حرتي في هـ النوم أنتِ وينتس في شقتك "
ساره" لا المهم اخليتس الحين بعدين اكلمتس يلا باي"
نجلا" شكلتس مشغولة طيب أخليتس"
ساره" اي سلام عليكم "
نجلا" وعليكم السلام شكله أنس عندها "
نجلا ودي ارجع انام ما شبعت النوم هههه مجنونه والله في هـ الحظة تدخل رجاوي غرفتها بدون لا تطق الباب
نجلا :ي دبه المفروض تطقين الباب ما تدخلين كذا والحين أنتِ ليه موفي المدرسة
رجاوي تهز خصرها :كيفي انتِ مالتس دخل
نجلا فيه ضحك :لا والله اصبري بقول لـ ابوتس كيف تكلمني بنتك
خافت رجاوي : لالا وش داخل أبوي الحين المهم ايه نسيت اقولك في الرجال هناك يبغاك هههههه نحاشت بعد ما قالت كلامها
نجلا استغربت :مين يبغاني ليكون لالالا مستحيل



 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019   #2


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 25 دقيقة (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019   #3


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019   #4


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019   #5


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019   #6


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019   #7


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغنــــــد مشاهدة المشاركة
صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019   #8


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (04:59 PM)
آبدآعاتي » 182,534
الاعجابات المتلقاة » 718
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك


 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:25 PM)
آبدآعاتي » 1,054,812
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ مشاهدة المشاركة
سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 08-12-2019   #10


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, لكن, الرابع, بهدوء/البارت, رواية, سأنتقم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية