الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2011   #31


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت عبدالرحمن ..

عبدالعزيز ( بصدمه) : عذاااااااااااااااااااااااااري
عبدالرحمن : قصر صوتك فضحتنا أبوي داخل
عبدالعزيز : مهي مها
عبدالرحمن(يشرب عصير ويتسند على المسند(مركى)) : قلت عذاري مهي مها
عبدالعزيز : كيف عرفت من بنت عمتك
عبدالرحمن : لا من أمي
عبدالعزيز : كيف سألتها
عبدالرحمن : مجنون أنا أسألها
عبدالعزيز(يوقف يجلس جنبه) : أجل
عبدالرحمن : كنا نتقهوى مع أمي وأبوي وخواتي المهم قالت أمي بيت أبو إبراهيم بيطلعون البر سأل أبوي كلهم قالت أمي أيه قال كان خلوها في العطلة أفضل قالت أمي لا أم إبراهيم تقول الطلعة عشان عيال أختها المرحومة يغيرون جو والنفسية التعبانه خصوصا بنتها عذاري تقول البنت تكسر الخاطر مهي الأولى سألتها أختي يمه هي ما عندها إلا أخت صح قالت أمي أيه أخت وحده الله يرحمها وبنت أختها تصير بنتها بالرضاعة سألت أنا أختي بس بدون أحد ينتبه بس بنت وحيده قالت أيه ما عندهم غير وحده واسمها عذاري
عبدالعزيز(أبتسم) : عذاري حلو أسمها
عبدالرحمن : عزوز
عبدالعزيز : وحشتني (لف لعبدالرحمن) أبي رقمها
عبدالرحمن : مو عندك
عبدالعزيز : لا كل ما أتصل يعطيني مغلق من صار اللي صار في المجمع ما كلمتها
عبدالرحمن : طيب
عبدالعزيز : وش طيب
عبدالرحمن : وش أسوي لك
عبدالعزيز : جيب الرقم
عبدالرحمن : شايفني شركة الجولات
عبدالعزيز : لا شايفك عندك مشاعل
عبدالرحمن : مشاعل ما عطتني الرقم لسمر تعطيني لعذاري
عبدالعزيز : زيد لها العطايا بس أبي الرقم
عبدالرحمن : صدقني حاولت بس هي رافضه تصدق هذاك اليوم جات عمتي واهي المهم قدرت آخذ الجوال وأفتش فيه عن أسم سمر بس أبي أوصل لها وما انتبهت أنها واقفة لما رفعت نظري شفتها تبتسم وباستهزاء قالت رقمها مسحته من جوالي لا تفتش عنه أنا أوصلها لك بس أنت تكلمها لا
عبدالعزيز : طيب قل لها إذا عندها رقم عذاري تعطيني طلبتك
عبدالرحمن : والله ما أظن تعطيني
عبدالعزيز : أتصل يمكن تعطيك
عبدالرحمن(يأخذ الجوال) : بتصل وأشوف (أتصل عليها) ألو
مشاعل (بفرح) : حمني
عبدالرحمن (في برود) : كيفك وكيف عمتي
مشاعل : بخير عمتك بس أنا (بدلع) مو بخير
عبدالرحمن(رفع حاجبه) : وش فيك
مشاعل : من زمان ما شفتك ليه تتغلى
عبدالرحمن : مشاعل
مشاعل (بدلع أكثر) : لبيه
عبدالرحمن : بسألك سمر
مشاعل(قاطعته وبعصبيه) : أففففففففففففف للحين ما نسيتها كل مره تسولف عنها الله يأخذها من طلعت بحياتنا واهي قالبتك جعلها للمرض
عبدالرحمن(قاطعها بعصبيه) : جــــــــــــــب بسم الله عليها في عدوينها يا رب
مشاعل (عصبت) : ما تهون عليك
عبدالرحمن (عصب زياده) : مشااااااااااااااااااااااااعل لا تخليني أجيك وتكرهين عمرك انطمي وأسمعيني
مشاعل ( لازالت على عصبيتها من سيرة سمر) : وش أسمع التغزل فيها ولا انك مشتاق لها لا ما أبي اسمع(سكرت الجوال بوجهه ولا انتظرت رده عليها)
عبدالرحمن(طالع الجوال ورماها على الكرسي وبعصبيه) : حيوانه تسكره بوجهي هين يا مشاعل بس أشوفك والله لأوريك
عبدالعزيز(عصب) : وأنت ما تعرف تسوي شيء لازم تذكر سمر وتخرب علي كل شيء
عبدالرحمن (لف له معصب) : واهي عطتني مجال كن بقول لها بسألك سمر عندها بنت خاله بس هي ما عطتني مجال سمعت أسمها تقول مقروصة
عبدالعزيز : والحل وش أبي رقمها كيف
عبدالرحمن : اشرب عصيرك وأهدى رقمها بيوصلك
عبدالعزيز(باستهزاء) : إذا وصلت لرقم سمر توصل لرقم عذاري
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه تستهزئ مقبولة بس أوصل لسمر ما راح أعطيك رقم عذاري
عبدالعزيز(بخبث) : أخاف أنا أوصل لرقم عذاري وأنت ما تحصل رقم سمر
عبدالرحمن : نشوف
عبدالعزيز : نشوف إلا منت معشيني ترى جوعان
عبدالرحمن(يوقف) : تستاهل دقائق ويكون العشاء جاهز
عبدالعزيز(يفكر بعد ما طلع عبدالرحمن) : طلع اسمك عذاري لي شهور معك على أساس أنك مها آآآآآآآه يا عذاري يا حلو اسمك بس ليه قطعتي علاقتك فيني ليه أنا ما سويت شيء يزعلك بس أبي أكلمك أبي أسمع صوتك آآآآآآخ

قولوا لها تكفون اني لها مشتاق
قولوا لها قلبه تحرق به الاشواق
قولوا لها عن حالتي والي جرى من بعدها
قولوا لها ياصحبتي اسهر اناجي طيفها
قولوا حياته في جلد ماغير شوفك مايبي

قولوا لها تكفون اني لها مشتاق
قولوا لها قلبه تحرق به الاشواق

عيشتي صارت ملل مابها شي جديد
تايه وضاع الامل وماتحقق ماابيه
عمري حرام والله حرام ماتسألي يوم علي
ماظنتي تقسي علي وانا الرجى لو ارتجيه

قولوا لها تكفون اني لها مشتاق
قولوا لها قلبه تحرق به الاشواق


دخل عبدالرحمن ومعه صينيه عشاء وحطه وقرب عبدالعزيز وسم بسم الله وبدأ العشاء



***********************************************



ثاني يوم بالبر البنات صحن بدري الساعة 8 طلعن بعد مالبسن وأخذن جلالاتهن لقن أمهاتهن جالسات في ظل الخيمة

البنات : السلام عليكم
الأمهات : وعليكم السلام
أم إبراهيم : أيه عفيه بناتي نامن مبكر وأصحن مبكر
سمر : لا يمه الليلة سهر
ام إبراهيم : إيه تعجبت السنع كيف نزل عليكن فجأه
عذاري(لفت لسمر) : صدق جبتي المسجل والأشرطة
سمر : أول ما حطيته اهو
الأم حمده : تبن ترقصن
البنات : أيييييييييييييييه
أم خالد : ما تبن تفطرن
ليالي(توقف) : بروح أجيب لنا فطور
سمر(توقف) : بروح معك
دخلت المطبخ و سمر تسوي شاي وليالي تسوي توست لها وللبنات بهذي اللحظة دخل سالم
سالم(أبتسم يوم شافها) : صباح الخير
ليالي(حطت جلالها ولا ردت) : ....................
سمر : صباح النور يا خوي
سالم : أيه والله فيك الخير مو مثل بعض الناس الله يعافينا
ليالي(تصر على ضروسها وفي نفسها) : الحقران يقطع المصران
سمر : فطرت يالغالي
سالم (يطالع لليالي تحشي التوست) : لا بعدي (قرب واخذ توسته حطتها ليالي بالحصن بعد ما حطت فيها جبنه وقعد يأكلها)
سمر(تمد له كوب حليب) : خذ أشرب بالعافية
سالم : مشكورة
تم الحال أن ليالي تخلص التوست وتحطه بالصحن وسالم يأخذها ويأكلها وسمر تضحك عليهم وسالم ساكت وبكل برود يأكل اللي تسويه وليالي بس تردد في نفسها الحقران يقطع المصران بعد 6 توسته خلاص ليالي مو مستحمله
ليالي(لفت له وبعصبيه) : ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم
طلعت ليالي معصبه وسمر تضحك وسالم مسك بطنه وجلس على الأرض
سالم : آآآآآآآآه يا بطني كثرت بالاكل
سمر : هههههههههههههههههههه من قالك تعاندها (قربت تجهز فطور للبنات وتضحك على سالم اللي ماسك بطنه من التخمه) جزاك وأقل من جزاك 6 توستات انت 2 يالله يالله
سالم (أبتسم ) : أحبها وأموت فيها وربي ليالي حلم الطفولة أنا أغايضها وأعاندها أبي اسمع صوتها إن شاء الله تسب بس أبي أسمع صوتها وحشتني ووحشتني وأبي اجلس معها مثل قبل اسولف واضحك أبيها ترد ما تتغطى عني عشان أراقب ملامح وجها ضحكتها أحبها لما تضحك وتبان غمازاتها


" الغـــاليــه " ودي ابوح بغلاها
لاشك يمنعني عن البوح غير العادات
قلبي متيم ياهلــــي في هواها
بس الحيــا .. له سلطه تقهــر الذات
هناي ياهل الـــهوى من هناها
بس انتظر ليل واجي لاهلها بالمسرات
ياما تخيلت الحـــلا من حــلاها
وياما عليها صوت القلب بســـكات
وياما تصورت الســـعاده معاها
وطرزت شوفتها قصــايد وابيـــات
قولوا لها "قلبـــي" سبقني وسبق هلــي وجاها
حتى ولو كان الحكـــي فيه غصـــات
وقولوا لها اني "امــــوت "بغــــــلاها
واوقات عمري دونها ما هــــي اوقات



سمر(شايله الصينيه) : يمه يالخيانه خليتيني ورحتي
ليالي : فيك الخير والبركة
خوله(كانت عند خيمه الرجال) : السلام عليكم يوووه منين طالعه الشمس اليوم البنات صاحيات بدري
البنات : أيوه يا أبله
خوله : شاطرات يالله قومن
سمر : لااااااااااا تقولين الغداء بعد
ليالي : الساعة8 ونص
عذاري : نطبخ مندي إحنا
وضحه : ما أبي تعبت أمس
مي وفرح : وإحنا بعد
خوله : هههههههههههههههههههههههههههه لا ما قصدي ما تبن تلعبن الجو حلو كثير وفي هواء
البنات(وقفن) : إلا
الجدة : أجلسن افطرن وبعدين روحن
خوله : طيب وين منى
أم إبراهيم : راحت تغير لطلال توه صاحي من النوم
مي : وميثه وسلمى وينهن
خوله : هههههههههههههههههههههه الخوات سهرانات البارح مع رجالهن على ضوء القمر مثل ما قالن لوقت متأخر وبعدهن خيشات نوم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر(تسمع منى تنادي) : جايه أعذروني بس لا تروحون من غيري (اتجهت للخيمة ودخلت) هلا
منى (تمد جوال سمر لها) : سمعي هذي رغد أذا سألتك عني قولي نايمه بعد ما صحيت سامعه وإذا قالت تلفوني قولي ناسيته
سمر : مع أني مو فاهمه بس تأمرين (أخذت جوالها) ألو ... صباح النور يا هلا برغوده ...... تمام وأنتي .... وناسه كثير يا ليتكم جيتو معنا .... منى (لفت لمنى) نايمه بعدها ما صحت ....... ههههههههه لا نايمه بدري أنا والبنات ... أيه تلفونها نسته في البيت من الحوسه والأغراض نسته ....... خير فيه شيء ضروري ... مشاري .. طيب أبلغها مع السلامة
منى : هاه وش حصل
سمر : أول انتو زعلانين من بعض
منى : أيه وش تقول رغد
سمر : تقول مشاري يقول أتصلي عليه أول ما تصحين
منى : يجيب الله مطر
سمر : يعني ما بتتصلين
منى : لا خليه يبي يعند أنا اعند منه
سمر : ههههههههه يا قويه طيب تبين شيء
منى : لا (أبتسمت ) يبيني أتصل عليه ههههههههههههههه توك يا مشاري أنا منى مو أي أحد

قلت اخليه يومين .. لازم اثقل عليه
خله يعرف انا مين .. انا مو لعبه بإيديه

خوفي يتمادى ويزيد .. ويعود عيوني الألم
الشر برى وبعيد .. مو انا اللي انظلم
ماني باللعبة جديدة .. انا لما ازعل عنيده
خله يعرف انا مين .. انا مو لعبه بإيديه

مانفع طيبي معاه .. صبره عليه بالشوف
والله العظيم والله .. ليصير عبره للألوف
ماني باللعبة جديدة .. انا لما ازعل عنيده
خله يعرف انا مين .. انا مو لعبه بإيديه


سمر (طلعت للبنات) : آآآآآآآم باك
البنات (بصوت عالي) : أحلى باااااااااااااااااااااااااااك
سمر(رفعت أيديها) : بسم الله خرعتوني
خوله : يلا بنات نبي نتسابق من الأسرع
ليالي : وش الجائزة
خوله : اللي تختارنه
البنات(تجمعن وتشأورن ولفن لخوله) : اتفقنا
خوله : أسمعكن
ليالي : لأني اكبر وحده بتكلم سمعي يا عميمه أذا فزتي نسوي العشاء أما إذا فزنا عليك تعفينا من الطبخ الأيام اللي بنبقاهن هنا بالبر
خوله (ابتسمت) : تم طيب من الحكم
منى(طلعت تستند على عكازها) : أنا
حددوا البنات نقطة الانطلاق ونقطة النهاية كانت منى بعكازها واقفة وتأشر لهن يستعدن الشباب والرجال كانوا يراقبون السباق اللي بدا من غير علم البنات وكل بنت تبذل جهدها وعند نقطه النهاية
وضحه (جلست من التعب) : انـ انـ أنـــ أنا فزت (تأخذ نفس وتطلعه من الجهد ) يماااااااه أووووه تعب
البنات (بفرح) : عاشت وضحه الحمد لله فزنا وافتكينا
فهد : يا هب يالبدويه سبقت عمتي هذي أول مره احد يسبقها دائم هي الفايزه
وضحه (سمعته ووقفت ورفعت حاجبها) :

ايه بدويه ريحتي بن وبهار
٠٠٠٠٠٠٠هذا شرف ماهو بحقي خطيه
أنا بدويه بنت حر من أحرار
٠٠٠٠٠٠٠فزعات ربعي بالشدايد قويه


فهد (باستهزاء) : لا صدق عارف منتي بدويه
أبو خالد(صر على ضروسه) : فهد
الجد : أستح على وجهك
فهد : ما قلت شيء هي قالت أنا بدويه
وضحه : معليه يا جدي أنا قلت بدويه هو صادق (أشرت على نفسها)



بنت البدو يابنت مضرب للأمثال

غير الجمال وطاعة الله خجولـه
زينه على كل المزاييـن تختـال

مثل القمر ينشاف محدن يطولـه

ماحطت اصباغ ولا حطت ضلال

ولاسيرت في السوق سير مهبوله

ماتنخدع في كل ماكـر ومحتـال

اللي لهم في السوق صوله وجوله

تحمي شرفها خوفة القيل والقـال

درب الدنس والشين ماهي بحوله

ريميـه ماصادهـا كـل ختـال

حتى من نسام الهبايـب جفولـه


وضحه : وسلامتكم (وفي نفسها) يا أني أكرهك يا فهد تعتقد أني بدويه واني ما أعرف الزين والمكياج واللبس و تقارني في الحقيرات اللي ما يخافن الله اللي تعرفهن طس الله يقلعك
الكل : صح لسانك
البنات : للووووووووش عاشت وضوحه
وضحه : تسلمون
فهد (أبتسم باستهزاء ولف ودخل الخيمة) : ...............
الرجال رجعوا للخيمة والحريم لخيمتهم والبنات كانن متجهات لخيمة الأمهات لأنها اكبر وبيجلسن معهم يسولفن وضحه انتبهت أن أحد يناديها
وضحه(ألتفت) : هلا جدي
الجد : حبيت أتكلم معك
فرح : حنا بنسبقك للخيمة
وضحه : طيب
الجد : سمعي يا بنتي لا تأخذين بخاطرك من فهد هو كذا مسحوب من لسانه
وضحه : لا يا جدي عادي
الجد : أنا عارف هو كثير يضايقك حتى أبوه شكى لي منه وأنا أوعدك أني أوقفه عند حده تراك بحسبت بنت من بنات عيالي وبمعزتهن بس إذا قال شيء قولي لي
وضحه (انحرجت من طيبت الجد) : ما أنحرم منك يا جدي تأمر على شيء
الجد : لا روحي الله يحفظك
دخلت وضحه عند البنات وتسمع سوالفهن وتبتسم لهن وهي من داخل متضايقة حاسة بضيق بقلبها ودائم تكتم بس هالمره تحس قلبها مكتوم كثير بس عزة نفسها ما تخليها تشكي ما تعودت تشارك احد همومها أو مشاكلها غير أخوها الكبير اللي يفهمها حست محتاجه له بهذي اللحظة تبي تكلمه بس ما عندها جوال تكلمه وتستحي تطلب جوال من عماتها أو فرح فضلت تسكت كعادتها كل مره بهذي للحظه رن جوال سمر واهي مو عارفه ترد على رغد بشنو تطالع لمنى اللي تهز رأسها بلا تقصد ما راح تكلمها وسمر حايره
الجدة : سمر صدعتي راسي بجوالك سكتيه
سمر(تهمس لمنى) : يهاوشوني بسبتك آآآآخ سمر فهد تنهان
أم إبراهيم : سمر ما تسمعين جدتك من اللي يتصل
سمر : رغد
الجدة : من رغد
عذاري : يمه هذي أخت رجل منى
الجدة : منى ليه أخت رجلك تتصل
منى (أبتسمت تدعي البراءة) : وأنا وش عرفني يا جده
أم إبراهيم : طيب ردي ولا ردي يا منى
منى(جالسه على كرسي عشان صعب تجلس على الأرض تتسند على عكازها) : بروح أصلي الظهر
سمر(توقف) : صح حتى أنا بروح أصلي أعوذ بالله حرام آخر الصلاة
أم إبراهيم( تعجبت) : علامهن مهن صاحيات (أخذت الجوال) ألو هلا رغد .... بخير كيفك وكيف أمك ... الحمد لله البنات راحن يصلن الظهر .. منى بخير ...مدري والله قالت لها ولا لا... لا صاحية من بدري ... طيب الله يسلمك سلمى على أمك وسهام .. مع السلامة
الجدة : وش عندها
أم إبراهيم : تسلم يمه يالله خلنا نصلي الظهر قومي
الجدة : يالله بتوضأ
أم إبراهيم (بعد الصلاة دخلت الخيمة مع منى وسمر وجلست) : اجلسن وقولن لي الحركة اللي قبل شوي ليه
سمر : يمه ما دخلني هذي منى السبب
الأم : منى
منى(خزت سمر) : ما تعرفين تسكتين وتمسكين لسانك سيده دو دو دو دو سولفتي تقولين سيلانيه
الأم (تضربها على يدها بخفيف) : أمك يالخبله مو قايله لأحد قريب أهي (لفت لسمر) خلينا بروحنا
سمر (وقفت) : حاضر
الأم : هاه قولي لي ليه ما رديتي على رغد وتتهربين وليه كذبتي أنك صاحية متأخر وبعدين ما قالت لك سمر أن رغد تقول مشاري اتصلي عليه
منى : كل هذي أسأله طيب وش اجاوبك عليه ولا أقول لك خليني على راحتي
الأم : لا احلفي يا بنت فهد
منى : يمه لا تتطنزين أنتي مو عارفه وش السالفة واهو وش سوى فيني
الأم : قولي
منى قالت لامها وش صار بالضبط وأنها سوت هذا الشيء عقاب له لأنه خلاها على أعصابها وإنها تعمدت تترك التلفون مو نسته
الأم : ههههههههههههههههههههههه
منى : ليه الضحك أنا معصبه وأنتي تضحكين
الأم : يا خبله يتغلى بعدين أنتي ما تعطينه ريق حلو
منى :مالي دخل خليه يتغلى أنا بعد اتغلى مو ميته عليه
الأم :يا غبيه أتصلي وراضيه
منى (بإصرار) : لا أسمحي لي أقول لك لا
عذاري(دخلت) : العذر يمه بس حطوا الغداء يالله
الأم : جايين حبيبتي (لفت لمنى) يعني ما راح تتصلين
منى : لا
الأم (توقف) : على راحتك يالله نتغدى
منى : يالله



بعد الغداء الرجال ناموا شوي والحريم الكبار بعد أما البنات تجمعن في الخيمة لان برى حر وسون لهن شاي بالزعفران وشاي بالنعناع وشاي أعشاب عشان يهضمن الغداء ومكسرات << ذكرني بطلعت البر أنا وخواتي ههههههههههههههههه
وطلعن مانابولي وبدن يلعبن فرح ولليالي وسمر ووضحه أما عذاري ومي يتابعن وميثه وسلمى يسولفن على جهه
سلمى : هاه كيف خالد معك
ميثه(بحيا) : الحمد لله خالد طيب
سلمى : ما جاب لك موضوع عن السفر
ميثه : سفر شنو
سلمى : شهر العسل المؤجل
ميثه : لا وفاة عمتي أثر فينا بس خالد وعدني بعمره
سلمى : الله يهنيكم يا رب ويرزقكم بالذرية يارب
ميثه : لا شنو أنتي تو الناس
سلمى : شنو تو الناس في بنات من ليلة العرس يحملن
ميثه(استحت وضربتها على يدها بخفيف) : أسكتي يا حبك للفشله
سلمى : هههههههه أعلمك بس آآآآآآآآح شكلي بعلم خالد عليك
ميثه(ابتسمت) : عادي ما يقول لي شيء
سلمى : يالواثقه

سمر : أووووف زهقت أنا بوقف لعب
مي : لا لا يوم أنهزمتي كملي سميروه
سمر : سميروه بعينك اللي انغلبت وضحه شوفيها بالسجن
وضحه : اهئ أهئ طلعوني تكفون توبه مظلومه يا بيه
فرح : لا لا كسرت خاطري
ليالي : بنات خلنا نسامحها حرام
عذاري : لا والله عشانها بنت خالك تدافعين عنها
فرح : لا حرام
سمر : أيه تدافعين عنها أنتي الثانية عشان مصلحتك
فرح : أي مصلحه
سمر : لأنك تبينها لفهد
مي : ما تبين عليها سوابق وتصير خريجه سجون
وضحه(ضربت مي وسمر وعصبت) : حماااااااااااااارااااااااااات حجزوكن رجالك يا رب وانتن ما تبنهم ووووووووووع فهيد لا تتفاولن علي
سمر(تدلك كتفها) : أأأأأأأأي فال الله ولا فالك
مي : إيه إيه أمييييييييييييين بس أعرس ادعي بعد
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
ليالي : بنات وش رأيكن بقهوة ونطلع حلى من أغراضنا
وضحه(توقف) : أنا بزينها(بسويها) تبشرن
فرح : عاد يا بنات أنتن أول مره راح تذوقن قهوتها ما شاء الله عليها
وضحه(تبوسها على خدها) : فديتك يا بنت عمتي محد مقدر مواهبي غيرك
سمر(بخبث ترفع حاجبها) : أيه تفديها مو أخت زوج المستقبل
وضحه(تقرصها بكتفها) : ووووووووووووجع زين
سمر : آآآآآآآآآآآآآح يا شريره يا شرسه عسى فهد يأخذك يا رب آآآآآه تعور
وضحه(ترفع يدها) : شنووووووو
سمر(تحط يدها على رأسها) : توبه توبه يا ربي أستغفرك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه : ناس ما تجي بالطيب


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #32


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اما عند الشباب ........



إبراهيم : يا أخي ملل أففففففففف
بندر : أعوذ بالله (يتثاوب) أنام أحسن
فهد : طيب خلونا نلعب
فيصل(تعدل بالجلسة) : شنو نلعب نتسابق يعني مثل البنات
ناصر: ليه قالوا لك ضبان نطلع بهذا الحر
سالم : دايم يقولون ضبان عادي نتحمل
فهد(باستهبال) : لا لا
سالم(ببراءة يستهبل) : أجل
فهد : أحنا تماسيح
سالم(رفع يده) : كفك صح
إبراهيم : الحمد لله والشكر أبتلينا بخبول
فيصل : خلونا نلعب ورقه
بندر : أذا كذا بلعب بس خلونا نلعب قبل الصلاة
محمد : أنا ما أبي ألعب
سالم : أفااا أبو جاسم ليه
محمد : بنام شوي قبل الصلاة
فهد : خلوه على راحته وزعوا الورق (رفع رأسه وانتبه لوضحه متجهه لخيمة المطبخ أبتسم بخبث) أقول شباب تبون قهوة
الشباب : أيه تكفه
محمد : أيه يالنسيب تكفه يمكن تطير النوم من العين
فهد(يوقف) : تبشرون دقائق بس
طلع فهد وأهو يبتسم ويخطط لوضحه وقرب من الخيمة سمعها تغني


قويه .. لأسيل عمران

أنا في داخلي بنية ******قوية ما هي شيوية
بريئة وطيبة وحبيبة******بس ماني على النية
صغيرة يمكن ف عمري****بس بعقلي يا كبري
وأسأوي منهم مية*******قوية ماني شوية
حكيتوا من ورا ظهري ****وقلتوا اني ما أدري
وهيه ماهي مخفيه******وهيه ماهي مخفيه
حسبتوها علي أسرار ****وصارت كلها أخبار
تجيني عندي يومية*****قوية ماني شوية
وكل اللي تشيعونه*****حكي وأفكار مجنونة
ماهي فيني مو لية*****ماهي فيني مو ليه
أنا امشي ورا إحساسي*****وأسوي اللي في راسي
مادام الروح ذي حية*****قوية ماني شوية



فهد(دخل يصفق) : شاطره برافوا ترى حتى أنا قوي وفي داخلي مو شويه يا بدويه
وضحه(تبلع ريقها يوم سمعت صوته) : خير فهد بغيت شيء
فهد : قهوة
وضحه : لك
فهد : لي ولشباب
وضحه (تبي الفكه منه) : خلاص أخلص و أصلح لكم
فهد : لا
وضحه(لفت له ) : لا
فهد : أيه لا ما أبي انتظر وما أحب انتظر أبي اللي تسوينها ألحين
وضحه(رفعت حاجبها) : بس هذي لي وللبنات
فهد(يقلد صوتها) : بس هذي لي وللبنات أقول أخلصي حطي فناجين وعطينيها وما أحب اكرر الكلام
وضحه : بس أنا قلت للبنات بسوي لهن قهوة بوديها وبرد أسوي لك وللشباب
فهد : ينتظرن
وضحه(عصبت من طريقه كلامه وكأنها جاريه عنده) : وليه ما تنتظر أنت ولا إذا مستعجل أخدم نفسك أنا ما راح أسوي
فهد(عصب ) : نععععععععععععم ما سمعت
وضحه خافت منه خصوصا أنهم لوحدهم وفهد ما يتفاهم وهي تعرفه إذا عصب ما يحترم احد سواء غريب ولا قريب
وضحه : خلاص خذ (في نفسها ) سم عساك ما تبلعها مرض يمرضك وش الله بلاني
فهد(كتم ضحكته على عصبيتها وخزها) : ناس ما تفهم إلا بالعين الحمراء
وضحه( باستهزاء) : يا حظي الناس تقول ناس ما تجي إلا بالعين الحمراء
فهد(رفع حاجبه) : لا فيه تقدم مثقفه يالبدويه
وضحه(خلاص مو قادرة تتحمل بعصبيه) : بدويه وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر بس تصدق ما يذبحك إذا شفت حضري يتبدوى اللي يذبحك أذا شفت بدوي يتحضر
فهد(يحط الصينية) : يعني طنازه بعلمك الذبح كيف
وضحه شافته قرب منه طلعت من باب الخيمة ركض ولا لفت خلفها خافت انه وراها عادي عند فهد ولا يهتم بالعادات والتقاليد ولا همه الناس تعرف إذا طاحت تحت يده أكيد نهايتها يالضرب بالذبح وما صدقت تدخل خيمة البنات اللي تفاجئن من شكلها تركض وتلهث من التعب تحاول تأخذ نفس أنسدحت (نامت) على الأرض وحطت يدها على صدرها تحاول تهدي دقات قلبها
ليالي : علامك تركضين كذا
سمر : لاحقك ذئب
وضحه(جلست عدل) : لا كلب لاحقني
مي (بخوف) : يمه وينه ألحين
وضحه : راح لخيمة العيال
فرح(بخوف) : يا قلبي عليهم لا يعضهم خلني اعلم أمي
وضحه(مسكتها قبل تقوم) : جلسي
فرح : والكلب
وضحه : الكلب فهيد
فرح(ضربتها على كتفها وبعصبيه) : كلب يعضك أخوي مو كلب
وضحه : أخوك خايس وحمار وكلب ولا يحترم أني بنت خاله مو محرم له ما يعرف يحط حدود بينا بالكلام مأخذ راحته
فرح(عصبت) : وضيح لا تغلطين عليه عيب
وضحه(بعصبيه) : لا والله واللي يسويه مو عيب
عذاري(تهديهن) : يا بنات أهدن قولي لنا وش صار
مي : صدق وين القهوة
عذاري(تخزها) : والله فاضيه حنا وين وأنتي وين
وضحه : خذاها
سمر : من
وضحه : الحمااااااااااااااااار
ليالي (تتغابى) : عندنا حمار في البر محد قالي
وضحه : آآآآآآه وش أقول بعد ما يفهم حمار وبقره بقول لكن وش صار رحت أسوي قهوة ...... ( وبدت تقول لهن وش صار وهي منفعلة يوم تذكرت وش صار)
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح : ههههههههه والله مو هين اخوي
عذاري : أعرفك قويه كيف تنهزمين قدامه ههههههههههههههههههههه
وضحه(عصبت) : تستهزئن أيه أقدر أرد عليه وعلى عشره من أشكاله بس أنا حاطه حساب لامهم وأبوه وأنتن ماخذات الشغله ضحك وتريقه علي
البنات : آسفين هههههههههههههههههههههه
وضحه(وقفت وبعصبيه) : خلاااااااااااص أنا تعبت مو قادرة أتحمل وانتو عديمين إحساس (طلعت وضحه من الخيمة معصبه)
فرح : وضحه تعالي
عذاري : وضووووووووح
ليالي : بنات خلنها لين تهدأ ونروح لها

أما عند الشباب .......

محد قدهم مكيفين على القهوة ومستمتعين فيها كثير

إبراهيم : ياااااه يا فهد تسلم أيدك
خالد (يشرب من الفنجان) : صراحة كنت نايم وشميت ريحه القهوة بالزعفران قعدت
ناصر : صب لي ما نشبع منها
فيصل : أنا أشرب قهوة وأتلذذ فيها بس مثل هذي لا
محمد(يطالع الفنجان) : تذكرني بقهوة خالي محمد يوم نروح للقرية
فهد(يبتسم) : صدقت
خالد(يطالع فهد بنص عين) : لا تقول أنك
فهد : هههههههههههههههه وضحه مسويتها
الشباب : شنووووووووووووووو
فيصل : كيف سوتها
فهد(بهبل) : يعني تبي المقادير
فيصل : حمار اقصد كيف أقنعتها
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : فهييييييييييييييد وش سويت لها
فهد(رفع حواجبه) : والله ولاشيء
بندر : ههههههه منت صاحي أعرفك العقل خبر خير الله يعينها وضحه
فهد : يعينها
بندر(بخبث يطالعه) :عليك
فهد(فهمه وعصب اخذ منه فنجان القهوة) : جيب والله ما تستاهل
بندر(آخذه منه) : لا لا خلاص توبه
فيصل : فهد منت هين تخوف
ناصر : بصراحة لو البنات معها ما كنت تقدر عليها بس استفردت فيها لعبتها صح
محمد : لا اعدل لك لو ليالي موجودة ما تقدر تقرب وترد لنا صفر اليدين
سالم(أبتسم على طاريها وفي نفسه) : فديت طاريها وزولها ربي لا تحرمني منها
إبراهيم : مسكينه هالوضحه الله بلاها بولد عمه مهبول ههههههههههههههه
سالم : أقول فهد
فهد : هلا
سالم(يطالع بعيد) : مدري بس مو كأنها وضحه دخلت خيمة المطبخ مسرعه
فهد(يلف للخيمة) : والله
خالد : بس كأنها متضايقة أو معصبه لأنها بعصبيه تمشي (انتبه لفهد وقف ) فهد مالك دخل فيها والله لأخبر أبوي لا تقرب لها
فهد(يتجه برى الخيمة) : ما راح أقول شيء أسكت بس
بندر : الله يستر
خالد : هذا بيجلط أبوي من فعايله
إبراهيم : هو يبيها ولا لا
خالد : ما يبيها
فيصل(يتكي على المسند) : شكله بدى يتعود عليها
محمد : وإذا تعود بيتعب
فيصل : فهد صاحبي يموت بالعناد واللي يعانده يحب التحدي وإذا كسر خشم احد ونزل غروره يحس بالانتصار أما إذا أحد عانده يصير عصبي يحب تثبت نفسه تعالوا شوفوه بمركز الشرطة الربع ما يتحدونه بشيء مره تحدوه يصرخ في وجه رئيسنا بمكتبه
بندر : سواها
فيصل(يأخذ الدله ويصب قهوة) : أيه دخل وقام يصرخ بصوت عالي لدرجه أنا نسمعه وإحنا بمكتبنا
إبراهيم : أكيد رئيسك هزئه
فيصل : لا يدري مو صاحي فهد
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : لا صدق وش صار
فيصل : قال بصوت عالي تسمح لي سيدي أن أطلع اليوم قاله الرئيس ماني أصمخ قال فهد بصوت عالي هاااااااااااااااااه أحنا كنا نضحك ونسمعه وش يقول قال الرئيس وأهو معصب ما تسمع وش قلت ليه تصارخ قال فهد بصوت عالي سيدي اليوم سبحت(دش) الصبح ودخل ماء في أذوني وما أسمعك عدل قال الرئيس طيب أنت ما تسمع ليه تصارخ أنا اللي سابح ولا أنت
فهد رد عليه بصوت عالي لأني ما اسمع اصرخ عشان اعرف وش قلت لك الرئيس طفش منه سمح له يطلع عشان يفتك
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : والله غاسل يدي منه هههههههههههههههههههههههه
أما فهد اللي أنصدم يوم قرب من الخيمة سمعها تبكي دخل وشافها جالسه على الأرض وضامه رجولها لها ومحاوطتها بأيديها وسانده رأسها على ركبها
فهد : وضحه
وضحه : ......................
فهد : ليه تبكين وش فيك
وضحه : ......................
فهد : أنا السبب عشان القهوة ويوم عصبت
وضحه : ......................
فهد : آسف ما كنت اقصد أنك تبكين ردي علي قولي شيء
وضحه وقفت تبي تطلع ونزلت لفتها على عيونها تغطيهن عنه بعد ما تأكدت أن نقابها عدل وقبل تطلع مسك يدها فهد لفت له ورفعت رأسها وخزته بس فهد ما شاف عيونها لأنها تحت الغطاء فهد هد يدها حس انه تمادى طلعت وضحه واتجهت لخيمة الحريم مو خيمة البنات

ماعليك إن طحت ياحظي ملام
وان بغيت ألوم.. قلي من ألوم

ضاقت الدنيا و لا عندي كلام
يا هي صعبه .. ضيقة الشخص الكتوم

من يلوم ان صار باحساسه زحام
و السهر عيا عن احزانه يقوم

ضايع ٍ وسط الهواجس و الظلام
في عيونه ياااه .. يا كثر الهموم



وفهد رجع للشباب وحاول يكون طبيعي رغم انه يفكر انه السبب وان وضحه كانت صامدة بوجهه وقويه فجاه شافها منكسرة وتبكي صدمه القوه اللي هي تتصف فيها اختفت يسمع لهم بس يفكر كيف تمادي لهذا الحد واهي جبل ما يهزه ريح بس قدر يهزها أبتسم بينه وبين نفسه معناه اللي يبيه حصل معناه مستحيل توافق عليه وبهذي الحال ما راح ياخذها وااااااااااااااو قالها بنفسه أخيرا صخره وانزاحت عن طريقي لو أبوي شنو يسوي أو أبوها يحاول يقنعها فيني ما راح توافق لو 1% هههههههههههههههههههههه يا فرحت قلبي أنتبه لسرحانه بجده يناديه
فهد : لبيه
الجد : لا إله إلا الله لي ساعة أناديك ما تسمع
فهد : هاه لا اسمع عونك يا جدي
الجد : أعانك الرحمان رح للحريم وقل لهن يسون لنا قهوة مضبوطة
فهد : تأمر يا جد ألحين أروح (أتجه لخيمة الحريم وبصوت) يمــ.. (ما كمل يوم طلعت وضحه بوجهه)
وضحه(طلعت ويوم شافته تعجب) : بغيت شيء فهد
فهد(أنتبه لعيونها وفي نفسه) : مشاء الله ياحلو عيونك يا ويل حالي معقول هالزين لحظه لا يكو سالفة يا ما تحت البراقع ضفادع خخخخخخخ
وضحه(بدت تفقد أعصابها لاعتقادها انه قاصد يطنشها) : تبغى عمتي
فهد : هاه
وضحه : لا حول ولا قوة إلا بالله شوف يا أبن الناس مو ناقصتك أذا ما تبي شيء وخر خلني أمر مو واقف مثل الجدار
فهد(رفع حاجبه) : لا صدق تعالي أعطيني كف أحسن
وضحه : اللهم طولك يا روح وبعدين
فهد(صر على ضروسه) : طسي نادي أمي
وضحه : بزر عندك تقول طسي ماني مناديتها
فهد : وضيح لا تستفزيني
وضحه : أف طيب عمتي نايمه
فهد : وضحه
وضحه : والله نايمه وش تبي
فهد : آففففف جدي يبي قهوة ومدري من أقول له
وضحه : قل من الصبح أنا أسوي قهوة جدي
فهد : قصدك جدي مو جدك
وضحه : .........................
فهد : إذا خلصت ناديني آخذها
وضحه(نزلت رأسها وبهمس) : زين بقول لخالد إذا خلصت
فهد : لا قلت أنا مو خالد
وضحه : فهد وربي مالي خلق لك زين بقول لأي أحد إلا أنت
فهد(رفع حاجبه) : ليه
وضحه(رفعت رأسها) : كيفي والحين أبعد بروح
فهد : أنتي ليه ما تفهمين إذا قلت شيء
وضحه(بصوت عالي) : عممممممممممممممممه
فهد : يا حماااااااااااااره هين الأيام بينا
وضحه تطالع فهد اللي راح يوم نادت عمتها وتضحك عليه خاف من أمه اتجهت لخيمة المطبخ تسوي قهوة وشاي يوم دخلت شافت البنات داخل ابتسمت
وضحه : خير مجتمعات تسوين العشاء
سمر : الله لا يقوله بس جينا نشوفك
وضحه(اتجهت وأخذت أبريق القهوة وصبت ماء وحطته على النار) : تشوفني
ليالي : طلعتي وخليتينا
وضحه(انتبهت لوجيه البنات وابتسمت) : بنات ترى مو زعلانه منكن
فرح : طيب ليه طلعتي
سمر : ووين رحتي
مي : والله مو زعلانه
عذاري : آسفين مو قصدنا نضحك بس الموت يضحك
وضحه : كنت متضايقة شوي ومشتاقة لأهلي فرحت وطلبت من عمتي مهره أتصل بس هي كانت نايمه وخوله ما قصرت عطتني جوالها واتصلت وارتحت
ليالي(تقرب وتحضنها) : اعذرينا
وضحه : لا عادي تمونن ههههههههههههه (دمعة عينها وتبي تغير السالفة) حسبي الله على عدوينكم نسيت قهوة جدي
ليالي(تطالع لها) : خلينا نساعدك
وضحه :ما عندي مانع إذا خلصت اتصلي على واحد من إخوانك يجي يأخذهن لجدي
سمر : بنات لا ما نتصل أنا عندي فكره
البنات : وش
سمر : إذا سويناها أحنا نوديها لهم ونطلب من جدي نجلس معهم أنا مشتاقة لهم
فرح : والشباب
سمر(بخبث) : أحنا الداخلين وهم الطالعين
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلصن البنات واتجهن بالقهوة والشاي لخيمة الرجال بعد مالبسن نقاباتهن وعدلن لفاتهن
البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد(أبتسم) : حيالله بناتي
أبو إبراهيم : هلا بسموره وخوياتها
سمر : هلا بالغالي (باست رأسه)
بندر(في نفسه) : افففففففف يا كثر دلع خالي لك
قربن البنات وحطن القهوة والشاي وتمن واقفات
فهد : وش باقي حطيتنهن بتخدمنا يالله صبن
الجد : فهد ووجع
أبو وليد : هذا جزاهن يتعبن نفسهن ويسون لنا
أبو خالد : أستح وأحشم
سمر(رفعت حاجبها) : والله مع احترامي محنى خدم لأحد (قربت من جدها وهمست له ) وش قلت
بندر(رفع حاجبه وبنفسه) : لا والله
الجد : والله صعبه
سمر : أفاااااا كذا بزعل مالي خاطر يا جدي
أبو إبراهيم : خير
الجد : هههههههههههههههههههههه ما تهونين علي (لف للشباب) قوموا اطلعوا
الشباب : نـــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــ ـــــــــم
أبو إبراهيم : خير فيه شيء يبه
أبو خالد : سمر مسوين شيء العيال قولي لي بالعقال والله
أبو وليد : لا أكيد شيء كبير أجل ليه ينطردون والله يكون حسابكم معي لو صدق مسوين شيء
إبراهيم : ول ول وووووووول أهدوا ما سوينا شيء بعدين لا تجمعون رجاء ساس البلا هم محمد وفهد وسالم ناصر وإذا تبون فيصل معهم بعد
فيصل (لف عليه) : مالت عليك أخو طلعت نفسك يعني
إبراهيم(يلعب بحاجبه) : كلن ومصلحته
البنات (يطالعن بعض وكاتمات الضحكة) : ......................
الجد : أهدوا يا جماعه ما فيه شيء والعيال ما قالوا شيء بس البنات حابات يجلسن معنا صار لهن مده ما شافن جدهن وبيسولفن معي ووجود الشباب ما يأخذن راحتهن
بندر (رفع حاجبه وباستهزاء) : وهذي من فكرته لا تقولون سمر
سمر(رفت حاجبها مثله ) : أيه
بندر : اهاا
إبراهيم : بس مشتهي القهوة نقعد ساكتين يا شباب صح
الشباب : أيه
الجد : لا أعرفكم واعرف تنقزكم وكلامكم يالله فارقوا
مي : جدي والله شاربين قهوة قبل نص ساعة
أبو خالد : متى
فرح : يبه هذا فهد
فهد(في نفسه) : لا لا يالخبله يالفتانه يا ويل حالي لو عرف أبوي لا جدي عاد اليوم قايل لي ما أقول لها شيء
وضحه(تقاطعها) : هذا فهد طلب منى قبل شوي نسوي لهم قهوة وتقهوى هو والشباب
فهد(رفع حواجبه مندهش في نفسه) : دافعت عني وش حاصل بالدنيا اليوم
الجد : اها مالكم حجه يالله
بندر : آسف ما راح أطلع يا جدي
الكل ألتفت له منصدم من رفضه لطلب جده
الجد : خير
إبراهيم(همس له) : بندر وش فيك اليوم أعقل
بندر(يهمس ويصر على ضروسه) : أختك تقهر اجل ننطرد بسببها
إبراهيم : بندر تعرف أن لهن حق بجدي واهن يحبن يجلسن وخصوصا سمر ما تشوف مثله بالدنيا فلا تأخذ الأمور بحساسية
بندر : لا
إبراهيم : عنيد بس أنا اعرف لك (لف لهم ووجيهم مصدومه ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك يا بندر ترفض تطلع أذا ما ذوقوك من القهوة أها قل أنك غرت من الشياب ههههههههههههههههههههههه
بندر لف له بيرد بس إبراهيم ما ترك له مجال مسك يده وقام معه ولا عطاه مجال يرفض
إبراهيم : خلو لنا شوي من القهوة عشان بندر هههههههههههههههههه
طلعوا الشباب وبندر يتوعد بإبراهيم وحركته وان حس انه أنكسر قدامهن وخصوصا سمر اللي يوصفها بالدلوعة اتجهوا لعند الحريم بعد ما تنحنحوا
الجدة : تعالوا يا هلا بعيالي وش فيكم كلكم مره وحده عندنا
بندر(يبوس رأسها) : هذلن البنات الله لا يبارك فيهن
الجدة : وش سون قل لي وهذي عصاتي جنبي لأخليها تعلم على جنوبهن
بندر : ههههههههههههههههههه كفو جدتي
سالم : أيه صدق حيلك فيهن يا جده الملعونات
أم إبراهيم : كل هذا شايلينه عليهن قولوا وش سون
فيصل (يلف لفهد) : عائله غريبة جدي يدافع عن البنات وجدتي عن الشباب
فهد : وش رأيك نزوجهم لبعض ولا تصير تفرقه
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيل تصير حروب
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : وش عندكم تضحكون
فهد(غمز له ) : أقول شفت المصخره فرح تشارك في جريمة طرد زوجها هذا واهي ما تزوجوا طردته اجل لو تزوجوا وش بتسوي خخخخخخخخ
محمد : خخخخخخ بايخ
الجدة (لفت لهم ) : اسكت أنت وأهو قولي لي وش سون
خالد : قال لجدي يطردنا
خوله : أبوي طردكم ليه
منى : وش مسوين هذي المره بعد
إبراهيم : مناي لا تجمعين
خالد : أمس كان فهد ومحمد وسالم وناصر
الجدة : أخلصوا بلا كثر كلام قليلات الخاتمة اعرف سوالفهن وتميعهن عاد جدكم ما يصدق
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر : ابدا البرنسيسه سمر طلبت من جدي يطلعنا عشان يقعدن معه
أم خالد : وإذا أكيد بياخذن راحتهن
الجدة : بهذي مالي كلام
أم وليد : بس هذي السالفة
أم بندر : والله مكبرينها
إبراهيم : والله ما كبرها غير ولدك
بندر(صر على ضروسه) : مكبرها مصغرها نطلع والسبب بنات
إبراهيم(غمز له وهمس) : بنات ولا بنت هههههههههههههه
بندر : طس أحسن لك
خوله(غمزت لسلمى وميثه ومنى) : يلا بنات
أم بندر : وين
خوله : أنا غرت بنروح لهم لي حق في أبوي مثلهم
منى (تتسدن على العكاز) : وأنا بعد بروح
خالد(يلف لزوجته) : وأنتي بعد
ميثه : طبعا
إبراهيم : سلمى وين بتخليني بروحي ترى أخاف
سلمى : هاه
أم إبراهيم(حست بأن إبراهيم يبي يحرجها) : روحي يمه وإذا خاف بقرى عليه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم بندر : روحن والله ما ألومكن الجلسة هناك حلوه
إبراهيم(طلع جواله اللي يرن) :.................
بندر : من
إبراهيم : ملقوف
بندر(أخذ منه التلفون لقى مكتوب النسيب يتصل) : ألو
إبراهيم (يطالعه منصدم) : والله عينه قويه
بندر(بعد التلفون وهمس له) : أمون اعرف هههههههههههه
فيصل(هز رأسه) : أنت اللي معطيه الخيط والمخيط لو أنك ممشيه على عجين ما يلخبطه كان ما طلع عن شورك
بندر : ليه شايفني زوجته يا حمار يمشيني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
إبراهيم(أخذ من بندر الجوال بسرعة) : جيب زين منقع الرجال على الجوال .. ألو
بندر : من قرده أنه نسيبك
سالم : ترى آخر شيء بيقوم عليك
بندر : يخسي هذا أليف
إبراهيم(لف عليه وصر على ضروسه) : شايفني حيوان تقول أليف
بندر : محشوم خخخخخخخخ بس تشابه
إبراهيم : لا بذبح ولدك اليوم يا عمه
ام بندر : والله غريب اليوم ما عمري شفته كذا
إبراهيم(بخبث) : أيه بلاك ما تعرفين مرارته شابه ميت غيض
بندر : أقول أعقل وكلم نسيبك
إبراهيم(يمد الجوال لسالم) : ود الجوال لمنى مشاري يبي يكلمها وخلني أشوف شغلي معه
سالم(يأخذ الجوال) : تأمر بس انتظروني
الجدة : على وش ينتظرونك
سالم : قبل يتضاربون أبي أشجع
بندر : شايفنا بزران أحنا عقال
إبراهيم : عقال ولا شماغ
بندر : خخخخخخخخخخخخ يعني أضحك
إبراهيم : ههههههههههههههههههههههه والله قدرت عليك
بندر : أنــــــــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أم بندر : بندر علامك اليوم معصب
إبراهيم (بخبث) : ولدك بيعرس يا عمه دوري له على عروس
بندر (أنصدم ) : .....................
أم بندر : والله صدق
الجدة : ألف مبروك كلولووووووووش أخيرا عقلت وقررت تعرس
بندر : وليه أول مجنون يا جده
الجدة : لا يا ولدي أنت زين العقل بس الزواج أخير للرجال
بندر(يوقف) : تراه يكذب ما قلت بعرس ولا شيء وشيلوا هذي الفكرة من عقولكم (وأبتعد متجه لسيارته فتحها وجلس يسمع أغنيه للوسمي )

حرك مشاعر وجدي بو خد ناعم وردي .. يازين هونك هدي حاسب علينا شويه
فاتن مولع روحي أوقدت لهيب جروحي .. وانا كثير طموحي عاشق بصدق النيه

في سحرك عينك هايم مابستمع بك لايم .. للعشق مبدأ قايم عندي روح وفيه
ليتك تقرب خطوه واعطيك عيني فدوه .. انا اطباعي النخوه وانت لقاك هديه




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #33


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



إبراهيم(يضرب على الزجاج ويأشر أفتح الباب) : ........................
بندر(يهز رأسه بلا ) : .....................................
إبراهيم(يصر يفتح له) : .............................
بندر(معند ويقول لا) :............................
إبراهيم(اخذ صخره وأشر له أذا ما فتح بيكسر الزجاج) : .....................
بندر (فتح له) : أذبحك فاهم
إبراهيم(يرمي الصخرة) : هههههههههههههههه ما تجي إلا بالعين الحمراء
بندر : وش تبي ياللزقه وراي وراي
إبراهيم : ما تهون علي أحبك
بندر : تراني ماني سلمى لا تضيع
إبراهيم : وووووووووع تقارن القرد بالغزال وش جاب الزين للشين
بندر : طيب طس خلني بروحي
إبراهيم : لا تحاول أخليك
بندر : إبراهيم
إبراهيم : يا اخي وش فيك كل هذا عشان أختي
بندر : .................
إبراهيم : والله تتشابهون عنيدين ومغرورين
بندر : بس مو مدلع مثلها
إبراهيم : ههههههههههههههههههههههه قل أنك غيران تبي ندلعك ندلعك كم بندوري عندي يا حلو
بندر : ههههههههههههههههههههههههه حمار أستح على وجهك
إبراهيم : يسلم لي هالضحكه العسل
بندر : ههههههههههههههههههههههه إبراهيم انطم
إبراهيم : وووووويه يا حلو أسمي بفمه
بندر : هههههههههههه يلعن شكلك لا يسمعك احد
إبراهيم : أسكت أذا قلت أنك رضيت ولا زعلت علي
بندر : خلاص زين رضيت
إبراهيم : كنت عارف أن حبيبي ما يزعل علي ما أهون عليه
بندر(نزل من السيارة) : والله لأذبحك يالخايس
إبراهيم(هرب منه وبندر يلحقه) : خلااااااااااااااااااااااااااااص توبه توبه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أما منى يوم جاب لها سالم الجوال وقال لها مشاري يبيها وجها عطى ألوان والبنات والشياب علقوا استأذنت وطلعت عنهم عشان تأخذ حريتها وتعرف ترد عليه

منى : ألو
مشاري شغل أغنية لها كاظم الساهر ست الحلوات

من زعل ست الحلوات ..وخلاها بدموعها تبات
تمطر مطرها الدمعات .. وتبللت المخدات
ويلي ويلي ويلي ويلي ويـــــل
من زعــــل ست الحلــــــــوات ....

أبعتلك أربع وردات وياهن أربع بوسات
الأولى على أحلى جبين والثانية على طرف العين
( والبوستين اللي فاضلين
آه خبيهم وين تحبين عالخدين أو أو أو
ويلي ويلي ويلي ويلي الويـــــل
من زعل ست الحلـوات ....

أكتبلك على كل وردة أحبك ... أحبك..
وأهمس في أذنك همسة لاتخبرين اللي بجنبك
أحلى بوسة لأحلى جبين والثانية على طرف العين
والبوستين اللي فاضلين
خبيهم وين تحبين ... عالخدين أو أو أو
ويلي ويلي ويلي ويلي الويـل
من زعل ســت الحلـوات ....


منى (استحت وابتسمت ) : ...........
مشاري : فديت ست الحلوات
منى : يعني تعترف أني نمت ودموعي على خدي
مشاري : عارف
منى : وهنت عليك
مشاري(بهمس) : آسف
منى : .............
مشاري : واشتقت لك
منى(استحت) : مشـ..
مشاري(يقاطعها) : وأحبك
منى (بكت) : ..................
مشاري : ليه الدموع أنا السبب صح
منى (تصيح) : كنت خايفه عليك اتصل ولا ترد ليه أنت تعرف (تشاهق من الصياح) أني خفت كثير وكنت ابكي وأدعي ربي مو صاير لك شيء وسهرت للفجر واتصلت على سهام وقالت لي أنك مع أصحابك وأنا أحترق وأعصابي تعبت
مشاري : منى أهدي أنا آسف يالغاليه
منى(تمسح دمعاتها ) : غالية أيه هين لو غالية ما أرخصتني
مشاري : أنا ما أرخصتك كيف أرخص قلبي
منى(تصيح) : .................
مشاري(عوره قلبه عليها) : لا تصيحين يالغاليه لا تخليني اجيك
منى :..............................
مشاري : والله لأجيك
منى : لا مشـ..
ما عطاها مجال ترد وسكر الجوال
منى (ردت تتصل بس لقته مغلق الجوال) : مجنون
سمر افتقدت منى وطلعت شافتها جالسه على الأرض وتلعب بالرمل وشكلها تفكر
سمر(جلست جنبها) : أشتقتي لأيام الطفولة
منى(ما رفعت رأسها ابتسمت ) : صدقتي اشتقت للطفولة وأيامها لا هم ولا دموع ولا حب
سمر(رفعت رأس منى بأيديها ) : تبكين وش فيك مشاري فيه شيء
منى (تمسح دمعتها ) : لا هو بخير
سمر : أجل ليه تبكين
منى (ابتسمت بحيا) : لان حبيبي مجنون
سمر : مجنون ليه
منى : كلمته وصحت(بكيت) على اللي سواه فيني وأهو حلف أنه يجي
سمر(تصفق بعربجيه) : يااااااااهووووووه لا ما اقدر على الحب
منى : هههههههههههههه أسكتي فضحتيني
سمر : أيوه يا عم ما يرضى على اللؤلؤ ينزل من عيونك
منى : قل أعوذ برب الفلق عسى ما يصير له شيء بس
سمر : ما شاء الله ماني حاسدتك يجي بالسلامة كم صار له مكلمك
منى : تقربا له نص ساعة
سمر : أوكيه بتقابلينه
منى : لا
سمر(أنصدمت) : احلفي
منى : ههههههههههههههههههههههههههه إلا يالخبله تعب وجاء لهنا عشاني وما أقابله
سمر : هههههههههههههههههههههه إن كيدكن عظيم هاه بتدخلين ولا بتجلسين هنا
منى : ليه بترجعين عند الشياب
سمر : أيه
منى : بسألك ما لاحظتي نظرات بندر لك
سمر : هههههههههههههه ولد عمتي هذا نكته
منى : يعني لاحظتي
سمر : يس ولا همني
منى : يكرهك
سمر : لا ما اظن بس على قولته ما يحب دلعي على جدي وأبوي والكل
منى(رفعت حاجبها) : عشتو ما اهو يدلع مي من قال لك هذا الكلام
سمر : مي
منى : وليه
سمر : ما عليك منه اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول
منى : مو مرتاحه سموره شكله شايل عليك ما سمعتيه يوم يسولف عند جدتي
سمر : تكفين هذا بروحه معقد تعقد من زوجته الأولى لولا زعل مي كان عرفت أرد عليه بس محشمه شيباته اللي طالعه بوجهه
منى : بندر مو كبير
سمر : مالي شغل فيه البلا يحلل على نفسه يدلع أخته ويحرم بنات الناس تتدلع على أهلها أهو اللي قاهره أن جدي واقف معي وطلعه صدقيني لو طلبت مي ما بيقول لا اعرف أنه يغليها أكثر وحده بالدنيا بس مدري الظاهر مريض نفسي الأخ
منى : ههههههههههههههههههههههههه شكلك تعرفين كل شيء عنه
سمر(ضربتها على كتفها وبعصبيه) : حماره ما همني والله بس مي مالها سولف غيره أففففف
منى : الظاهر حاطه عينك عليه
سمر (بغصب) : ما بقى غير أهي لو كان آخر رجال بالدنيا بندر ما آخذه
(صر على ضروسه بعصبيه): ولو كنت آخر بنت بالعالم ما فكرت فيك
سمر ومنى لفن وأنصدمن كان باين على وجهه الغضب وأنه سمعها
منى (بلعت ريقها) : هلا أبو شوق
بندر(وللحين يطالع سمر بنضرات تدل على الغضب) : هلا أم طلال
سمر(رفعت حاجبها ووقفت) : أتركك مناي بروح أجلس مع جدو وباباتي باي
بندر(يراقبها واهي تتجه للخيمة وفي نفسه) : لا زودتيها الظاهر يبي لك كسرت رأس يا بنت فهد أنا لك والأيام بينا (لف لمنى) أعذرني بروح للشباب
منى : مسموح (وفي نفسها) يا فشله أكيد سمعنا وووووووويه الله يستر من الجاي نظراتك يا بندر تخوف يمه هذا كيف جاء ولا حسينا فيه
سمر دخلت الخيمة هي صدق ما بينت أنها خافت بس ترتعش من نظرته ومنى وقفت بصعوبة بسبب رجلها واتجهت للخيمة تغير لبسها وتنتظر مشاري واهي تبتسم وتدعي ربها يخليه لها ويسلمه وبندر رجع للشباب و متنرفز ومعصب وأهو يتذكر سمر ويصر في ضروسه لدرجة حس ممكن يطحن ضروسه من العصبية




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #34


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــــــبــــــــــــ 11 ـــــــــــــارت

-----------------------------------


سمر ومنى لفن وأنصدمن كان باين على وجهه الغضب وأنه سمعها
منى (بلعت ريقها) : هلا أبو شوق
بندر(وللحين يطالع سمر بنضرات تدل على الغضب) : هلا أم طلال
سمر(رفعت حاجبها ووقفت) : أتركك مناي بروح أجلس مع جدو وباباتي باي
بندر(يراقبها واهي تتجه للخيمة وفي نفسه) : لا زودتيها الظاهر يبي لك كسرت رأس يا بنت فهد أنا لك والأيام بينا (لف لمنى) أعذرني بروح للشباب
منى : مسموح (وفي نفسها) يا فشله أكيد سمعنا وووووووويه الله يستر من الجاي نظراتك يا بندر تخوف يمه هذا كيف جاء ولا حسينا فيه
سمر دخلت الخيمة هي صدق ما بينت أنها خافت بس ترتعش من نظرته ومنى وقفت بصعوبة بسبب رجلها واتجهت للخيمة تغير لبسها وتنتظر مشاري واهي تبتسم وتدعي ربها يخليه لها ويسلمه وبندر رجع للشباب و متنرفز ومعصب وأهو يتذكر سمر ويصر في ضروسه لدرجة حس ممكن يطحن ضروسه من العصبية
ليالي(لاحظت شرودها وهمست لها) : سمسم فيك شيء
سمر(لفت لها) : بندر
ليالي : وش فيه
سمر : بعدين بقول لك
ليالي (مسكت يدها وضغطت بخفيف) : ليه ترتعشين
سمر : تعالي نطلع
ليالي (وقفت) : يالله يا شياب أقصد يا شباب زودناها بنطلع ونخلي الشباب يرجعون
فرح : وش هالكرم الحاتمي المفاجئ
ليالي(رفعت حاجبها) : والله الكرم من زمان من يوم تكرمت عليك وخطبتك لأخوي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
مي : لا بهذي ما صدقتي إلا تكرمتي على خالي وخليتي أخوك يخطبها بدل تعنس عنده
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد (ما حب يحرجن بنته) : اجل بتكرم على أمك يا مي وأخطبك لناصر مهو حسبت ولدي وأتكرم على أخوي أبو وليد وأخطبك لسالم يا ليالي
مي وليالي : شنوووووووووووووووووووووووووو
أبو خالد(لف لاخوه أبو إبراهيم) : ما عندك مانع صح
أبو إبراهيم : ما عندي قول بعد قولك انت خيط وأنا ألبس
الجد(حب يجاري عياله) : صح البنات لعيال عمهم
ليالي (جلست جنب جدها) : جدي ترأنا أصحاب أفاااااا تخون فيني عشان عيالك
الجد : والله أبوك ما قال شيء بدليل أنه موافق
ليالي(لفت لأبوها) : باباتي
أبو وليد(حب يلعب بأعصاب بنته أعجبته الشغله) : مالي كلام بعدهم
مي : شوفوا هذي ضبطت نفسها هيه الأخت ضبطيني أنا اليتيمة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : طيب أنا أصغر من عذاري ليه تزوجوني قبلها وبعدين سمر أكبر مني بأسبوع هي أحق بالعرس
سمر(ضربتها على رأسها) : يا حماره وش قالوا لك أدور على معرس مالك شغل فيني
عذاري : ميوه وش دخلني أنا تلفين علي
مي(بخبث) : أخاف تعنسين
عذاري : لا والله أقول اليوم أنتي مذبوحة
ليالي(بخبث) : لا لا تذبحينها تراها صارت خطيبت أخوي
مي (لفت لها ) : هيييييييييه تراه مزوح لا تصدقين وبعدين أنا ما أبي ناصر
عذاري(بخبث) : اجل عندك سلطان يا هذا يا هذا
مي (بعصبيه) : بذبحكن اليوم أذا أنتي ميته آخذ أخوك أجل (لفت لجدها) زوجها ناصر عشان ما تغير مني وتعنس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد : بس هههههههههه تراه مزح ومحد يغصبكن على شيء ما تبنه وراسي يشم الهواء
سمر(بخبث) : خسارة قلت بروح أفرح أخوي إن خطبنا له
ليالي(طالعت لها بنص عين) : أحلفي وش رأيك نبشر بندر أقصد بدور بعد انك قريب بتنخطبين
سمر(صرت على ضروسها ) : حماااااااااااااااااااااره أنا طالعه اللي تبي تجي تجي
ليالي : هههههههههههههه تعالي يالخبله يالله مع السلامة يله بنات

طلعن البنات ورجعوا بعض الشباب لعند خيمة الشياب ..............

سمر وليالي ابتعدن عن البنات شوي ..

ليالي : هاه وش فيه بندر
سمر (قالت لليالي وش صار) : وهذا اللي صار
ليالي : مغرور أفففف طبع عيالنا الغرور بس ليه وعلى شنو مدري
سمر : أنا مو مرتاحه له ولنظراته وسمعت من مي إن أمها تقوله يتزوج واهو رافض
ليالي (تجلس على الرمل وتمسك يد سمر وتخليها تجلس) : وأنتي وش دخلك
سمر : بربك مو يمكن يعند
ليالي(تكمل عنها) : يخطبك يعني
سمر : يمكن ما شفتي صاحبتي الجازي أجبرها على ولد عمها يوم رفضته وحلف أن ليسكر خشمها وفعلا تزوجها
ليالي : بس الجازي حبته بعد ما كانت تكره
سمر : تقصدين أن ممكن أحب بندر لو آخذته وووووووووووووع الله لا يقوله
ليالي : وش ووووع
سمر : فكرت أني وبندر متزوجين يا أختي هذا ما ينبلع
ليالي : أشربي وراه ماء ههههههههههههههه
سمر : كر كر كر سخيفه (لفت تشوفه يلعب مع بنته وإبراهيم مع طلال )
ليالي : وش فيك تبحلقين فيه
سمر : مدري
ليالي : سمر لا تفكرين فيه خليه
سمر : نظرته تخوف وبندر إنسان عصبي وعنيد
ليالي (غمزت لها) : مو اعند منك وهذا ما عنده غير السوالف
سمر : أتمنى لأني ما اقدر أتقبله والله انه شخصيه غريبة ما يحب دلعي بس عادي مي تتدلع
ليالي : مي لأنه يحاول يعوضها عن أبوها فيدلعها
سمر : طيب بس ليه أنا لا
ليالي : لأنك الوحيده اللي مأخذه حقها ولان الغاليه خصوصا عند جدي
سمر : مو عذر له جدي يغلي الكل يمكن أنا أكثر شوي حقيقه لأن بنفس البيت بس مو كذا
ليالي : مدري
سمر : أففففففف يحير بس الله يكفينا شر
ليالي : هههههههههههه أمين
سمر : خلينا ندخل الظاهر يطالع لنا
ليالي (لف تشوفه) : يماه وش هالنظره صدق حاقد هههههههههههه
سمر : وجع خلنا ندخل
ليالي : قومي ههههههههه
بندر يطالع لهن وما انتبه إلا لما بنته شدت بنطلونه
شوق : بابا
بندر(ألتفت لها) : هلا بابا
شوق : شوف عمو برهوم رفع طلال وانا
بندر (ابتسم وشال بنته فوق كتوفه) : شفتي انتي أعلى من طلال
طلال : خالي شوف شوق أكبر
إبراهيم : هههههههههههه والله لو ارفعك زياده هذا بندر وحش جثه وانا يا دوب معصقل
بندر : قول أعوذ برب الفلق
إبراهيم : ما بحسدك ههههههههههههههههههه
شوق : بابا نزلني نزلني
بندر : وش فيه
شوق : بروح لرغد تناديني
طلال : وانا بعد
إبراهيم : لا ما تروح للبنات أنت مع الرجال
طلال : ليه بروووووح
بندر : خله يروح
إبراهيم : لا وش يبي مع البنات خلنا نروح للخيمه
بندر : طيب
إبراهيم : إلا صدق اللي سمعته
بندر(حاط يديه في جيبه) : وش
إبراهيم : أنك بتخطب
بندر : لا كلام فاضي ماله أساس
إبراهيم : بس عمتي قالته ولما عمتي تقول يتنفذ
بندر : لا هي تتمنى وانا أأخر
إبراهيم : لمتى
بندر : لين ربك يحلها
إبراهيم : يا ولد أعرس وجيب لبنتك أخ ولا أخت وش فيك أنت
بندر : رجاء لا تفتحون لي سيرة العرس
إبراهيم : وليه ترى طلقت من زمان وأهي صارت لها حياتها
بندر : الله يوفقها
إبراهيم : ويوفقك باللي أحسن منها طيب أخطب من بنات خوالك إذا حبيت بس نفذ طلب أمك
بندر(أبتسم) : بنات خوالي
إبراهيم : شكلك ناوي علي شيء
بندر : هههههههههههههههههههه لا والله بس بناتنا دلوعات وأنا ما أحب الدلع
إبراهيم : أشوفك تدلع أختك ما قلنا شيء
بندر : والله يا خوي أنها كاسرة خاطري تحس بفراغ بعد موت أبوي وأحاول أعوضها
إبراهيم : طيب وأختي وش فيك عليها تراني مو أعمى
بندر : أختك
إبراهيم : أيه تغابى أختي سمر
طلال : خالتوه سمر
بندر : لا حلو عشان لو تكلمت الحبيب بأذن خالتوه
إبراهيم : هههههههههههههههههههههه تصدق نسيت
بندر : لا تنسى ماني بايع عمري بس تأكد أن ما أكره أختك وانها حسبت مي والله
إبراهيم : حسبت مي متأكد
بندر(أبتسم) : متأكد ولا تحاول تتخيل أشياء زين هههههههههههههه
إبراهيم : حسبت أخت حسبت أخت (نزل طلال عن كتوفه) يالله ندخل
طلال : يالله
بندر : يالله


على المغرب .....

أبو وليد : صوت سيارة تقرب شف الأضاءه
بندر : يمكن يا خال واحد مضيع
سالم (وقف) : أنا بشوف (طلع سالم ورجع) يالله حيه تفضل حيالله النسيب
مشاري (ينزع نعاله وانتو بكرامه) : الله يحييك السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشاري(يسلم عليهم ويقعد عند عمه فهد بعد ما قال له) : كيفكم عساكم بخير
الجد : بخير وأنت كيفك و كيف من يعز عليك
مشاري : الكل يسلم عليكم وشخبار البر معكم
إبراهيم : أما يالنسيب ما ناقصة غير وجودك
مشاري : والله يبيلها بس المستشفى ما يعطيني مجال
فيصل : أجل كيف عطوك اليوم
مشاري (أبتسم) : رحموني
إبراهيم (بخبث) : ولا رحموا عيون المشتاق
مشاري : هههههههههه لا تلومني
الجد (أبتسم) : ما تنلام هذي المنى ومحد مثل مناي
خالد : لا تقول جاي تشوف مناك وبتمشي
مشاري : والله ما اقدر أبقى بس بشوف الغالين واسلم عليكم وامشي
ابو إبراهيم : بتسوق بهذا الليل لا والله بتنام هنا وبكره تمشي معنا
مشاري : لا يا عم لا تحلف والله عندي شغل
الجد : ليه يا بوك مستغنين عنك البر خطر ومو قريب من الشارع الرئيسي
مشاري : ربي يحفظ
أبو إبراهيم : والله وحلفنا أتصل وقل لهم
مشاري : والله لولا حلفك بس بتصل وأحاول وإذا ما وافقوا أسمحوا لي
أبو إبراهيم : بحال ما وافقوا تتسهل والله يحفظك
سالم(يصب له قهوة) : تفضل
مشاري(يأخذه) : زاد فضلك
الجد : ناصر قل لهم يجهزون العشاء وعندنا ضيف
ناصر : تبشر يا جدي

البنات بالخيمة مجتمعات وعذاري تكلم أخوها سلطان اللي باين منفعه بس مو فاهمات شيء
عذاري (بعصبيه) : لا لا ...... سلطااااااااااااان قلت لك لا ما أبي لا تشرح لي ... (صرت على ضروسها تكتم غيضها) ومن قال لك تقرر عني ...... لا منت أخوي أخوي ما يغدر فيني ........ لا ماني هاديه فاهم بعد اللي سمعته منك أكرررررررررهك فاهم ولا أبي أشوفك (وبدت تبكي) في حياة أمي ما تجرأت تفتح الموضوع ويوم ماتت استفردت فيني لا مو كيفك ولا كيفهم والله والله يا سلطان ما صير اللي تبيه لو على جثتي فاهم وبلغهم اللي قلت بنت فضه ما تنحني الرأس وفضه حيه بعدها ما ماتت في قلب عذاري فااااهم ........... لا لا تتصل مره ثانيه ما أبي أشوفك (سكرت الجوال بوجهه ورمته وضمت رجولها وبكت) آآآآآآآآآآآآآه يايمه يوم رحتي قدروا علي


على كف الرحيل يمه وينك
يارحيل الشوق يمه
يــــمــه
وينك يايمه أتهجى رحيلك
وهمومي يمه ماتت بإدينك
دخيلك يمه أسمعيني
أنا صفحه بلا عنوان
عايش بضيقه وحرمان
ودرب بنكران
بعد موتك يمه
بللت تراب المقابر
دموع وأهآآآت
أحضنيني يم
ه وأسمعيني
يالقلب الحنوووووون
جاوبيني يمه وخذيني بين
محاجرك وعيونك
مليت يمه من دموعي
مليت وأنا أشم ريحتك
وجمرة الحرق بشوقك يمه
أحرقتني .. !!
يـــمــــه
تسمعيني ..!!
جاوبيني قولي إيه ياوليدي ..
يمه أنا ميت من زمان من رحلتي
ولبست ثوب الرحيل
وتكفنتِ بجنازة الفرآآآآق
وأنا ميت من همومي
ومن عذابي
كفنتها بمقبره تحت التراب
يمه صرت يتيم والشوق لك عذابي
ياجمرة الشوق يمه ..!!
أنا بلا إحساس من دونك
من صفالي غيرك يارحيلي
خلاص يمه صار الوداع ..!!
صار الفرآآآق ..
ماعاد أشوفك يمه
أنا عزوتك
وأنا غلاك
وينك يالصدر الحنون
ياغيم ينبض بالمشاعر ..!!
من إللي أقبل راسها
وأقولها أنا وليدك
صرت رجال ..!!
يشيلك بين رمشه وعينه
مين إللي أصبح بوجهها كل صبح
في فجر الرحيل يمه ..!!
بين تابوت الظلام
تحت التراب بوحدتك يمه
أنذبحت بنزعة روحك يمه
أمشي يمه في هالمكان فوق
التراب وأنتي تحته
أبي قربك وأحضن أطيافك ..!!
بعد موتك يمه أنا غريب
يارحيل الشوق يمه
علميهم وخبريهم إني وحيد بلياك
في جنازة الألم تبخرت أفراحي بدونك يمه
سامحيني أنتي بين الضلوع
يـــمـــه
رحلتي وكل الفصول خريف
تساقطت أورقها حرقة شوق الشمس يمه
..!!
يمه تسمعيني جاوبيني
دخيلك يمه
أصرخي بوجهي يمه وعاتبيني بس
لاتخليني ..!!

أنا فقيدك يمه من رحلتي
وسافرتي بين شمس وغروب
وأنا وحيد
أعتراني الحزن وتكبلت بين
أسوار وقضبان الوحده يمه
..!!
وينك يمه وينك
أحتري كل ليله همسك وريحتك
أبحضنك ياعزوتي ..!!
نامي يمه لايهمك شي
ذكراك في صحرى الضمى
بين جمر العناد
..!!
نامي يمه أنا برحل
من هالمكان وأرقدي
تحت الثرى
..!!



سمر(دمعة عيونها) : عذاري
عذاري(تشاهق) : خلاص بنات أتركوني بروحي أنا ما فيني شيء
ليالي(جلست جنبها) : كيف نتركك عذاري تكلمي وش قال لك سلطان خليك تنهارين
فرح : تبين تتزوجين
الكل أنصدم وعذاري رفعت رأسها لفرح اللي نزلت دمعتها على حال عذاري
مي(بصدمه) : شنوووو سلطان بيغصبك تتزوجين
سمر(بعصبيه) : مستحيل سلطان ما يسوينها عذاري لا تخافين بقول لأبوي
وضحه : نوقف ضد الكل عشانك دموعك غالية عندنا
عذاري(مصدومة) : هاااااه
فرح : ليه كذا (بكت) ما ضنيت أنه قاسي
عذاري : أيه قاسي
ليالي : عذاري لا تبكين أنتي سمعتي جدي محد يغصبنا على شيء ما نبيه وأنتي حسبت حفيدته حنا بنقول له
عذاري(مسكت ضحكتها وحبت تلعب بأعصابهن) : ما تعرفون سلطان أذا يبي شيء يسويه غصب
سمر (بعصبيه) : لا والله وعلى كيفه ولا شاف مالك أم قال أمشيها على كيفي خلاص أنا والله زعلانه منه سلطان الحنون يسوي كذا
وضحه : يا عيب على الرجال اللي كذا
فرح : والله لأقول لجدي
سمر : لا تروحين بيتكم تعالي معنا لما نرجع لين أبوي يتفاهم معه
عذاري(ما قدرت تمسك نفسها) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي (تعجبت) : الظاهر ضرب العقل عندها
وضحه : يا ويل حالي البنت الظاهر صار لها صدمه
سمر : عذاري وش صاير لك
عذاري : هههههههههههههه الله يسعدكم ضحكتني وغيرتن نفسيتي يا حلوات أنتن تظن إني أبكي عشان سلطان بيزوجني
فرح(تمسح دموعها) : اجل
عذاري : لا هذي سالفة ثانيه بينا
ليالي : أجل تضحكين علينا
سمر(تقلدها) : ما تعرفون سلطان أذا يبي شيء يسويه غصب
عذاري : هههههههههههههههههه وش أسوي انتن قلتن
وضحه(بعصبيه) : من الخبله فرح قالت الكلمة وإحنا دخلنا جو بس أنتي يا حماره تصيحين وإحنا صدقنا زيادة هين والله مخليك
فرح(بعصبيه) : وأنا أبكي هين والله لأخلي دموعك تنزل
طلعت عذاري ركض والبنات وراها وحاولت تعدل نقابها بس ما انتبهت وصدمت قبل تدخل الخيمة اللي فيها جدتها عشان تحميها من البنات وطاحت على الأرض رفعت رأسها
عذاري : خالتي
أم إبراهيم : بسم الله عليك تعورتي
عذاري : لا أخاف عورتك
أم إبراهيم(تمسك يدها) : قومي يمه بسم الله عليك وش فيك تركضين
عذاري(توقف وتنفض التراب عن ملابسها) : الحمارات متحلفات فيني
: أحم أحم
عذاري(بعصبيه) : أسمعن أقسم بالله هذي خالتي وما راح تخليكن تلمسني (لفت لهن وبعصبيه) فاهماااااااااااااااااااتـ... (فتحت عيونها بصدمه وبهبل) من أنت
أم إبراهيم : عذاري تراه ناصر مهو سالم تغطي
عذاري(تتغطى وتدخل خيمة جدتها وهي ترتجف) : ...........................
أم إبراهيم : هههههههههههههه لا تشره عليها تراها خبله
ناصر(مسك ضحكته) : لا ما صار شيء عمه قولي لهم يضبطون العشاء عشان مشاري هنا
أم إبراهيم : ما شاء الله وصل
ناصر : أيه ما صار له 5 دقائق تأمرني على شيء
أم إبراهيم : لا رح الله يحفظك
ناصر(أتجه للخيمة وأبتسم يوم تذكرها وفي نفسه) : ياااااه أثرك حلوه يا العذاري أففف لا إله إلا الله أنا أعرف أن سلطان مزيون وأحلى واحد طبعا بعد فيصل بس فيها شبه من الاثنين أنهبلت وصرت مثل سالم هههههههههههههههههههههه مجنون ليالي لا لا يا قلب لا تنبض أنت حلف ما تكرر حالة الحب خلك راكد من سنوات وش خلاك تحن آآآآآآآآآآآآه منك وآآآآآآآآه منك يا عذاري شكلك يا بنت طيرتي عقلي
عذاري(اللي ترجف وجدتها تسمي عليها وتضمها) : ..................
الجدة : بسم الله عليك يا قلبي وش صاير لك
عذاري(ودموعها على خدها دفنت رأسها بحضن جدتها) : ضمني يا يمه محتاجه لك ضميني أنا تعبانه
الجدة : قولي لي وشفيك أحد مزعلك قولي لي والله لأكسر رأسه
البنات(دخلن) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجدة : وش فيكن تضحكن وبعدين وش فيها عذاري
ليالي : ما فيها شيء بس يمكن خافت يوم صدمت بأخوي ناصر ههههههههههههههههههههه
الجدة : صدمت بناصر
عذاري(رفعت رأسها) : تكذب يا جده والله ما صدمت فيه
وضحه : ههههههههههههه لا بس (قلدها ) من أنت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري : يالحمارات ضحكتن من سركن بلا
الجدة (طالعتها بنص عين) : وأهو شافك متغطيه ولا كاشفه
عذاري(بخجل) : والله ما دريت عنه يمه أسفه
الجدة : ههههههههههههههههه أمزح (ضمتها) أعرفك أنتي تربيني ما تطلع العيبه منك
ليالي : يا قلبي على أخوي أكيد تخرع من شكلك يحسبك جنيه
فرح : لا لا لازم نقرى عليه أكيد تروع من اللي شافه
عذاري(رفعت راسها) : جب جب أنتي واهي أنا اللي تخرعت مو أخوك
سمر (تقرب من عذاري وتضمها) : فديتك قمر ما عليك منهن أخوها شيفه القرد في عين أخته قرد بسم الله عليك
عذاري (تمد لسانها لهن) : أيه تخرعت أقري علي سموره الله يخليك لي
ليالي : جب أيه من يمدح العروس أختها مالت عليكن
الجدة : صدعتن راسي قومن برى (رفعت عصاها والبنات أهربن كلهن) ههههههههههه منتن صاحيات الله يعين اللي بياخذكن
البنات(سمعنها) : الله يا حظه يا جده
الجدة : هههههههههههههههههههههههههه ميتات على العرس يا مال الصلاح




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #35


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في الخيمة المخصص للطبخ....

سلمى : ههههههههههههه كل هذا حياه
منى : أسكت وربي إحراج
خوله : والله خبله روحي له من متى مرسل لك تجينه
منى (شهقت) : أروح له عشان التعليقات من كل صوب لا استحي
ميثه : تحبين يطلع برى الخيمة
منى : يا ويلي يعني تكحلينها بيطلعون أعرفهم فضوليين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : كملت هذلن وش يسكتهن
سمر(تحط يدها ورى ظهر أختها وتغمز لها) : خلينا نتفرج شيء جديد لقاء منى ومشاري بعد فتره
منى(تضربها على كتفها ) : عيييييييييييييييييييب
وضحه : صدق عيب أستحي
فرح(تغمز لوضحه) : يا اللي يستحي أحلفي ما ودك تشوفينهم
وضحه(شهقت) : يا حماره وش أشوف
فرح : هههههههههههه يالتفكير أقصد يوم تسلم عليه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله : شوفن يا تطلعن يا تكملن العشاء
البنات : لاااااااااااااا
ليالي(بخبث) : عذوره انتبهي لا تصدمين وأنتي طالعه
عذاري(عصبت) : والله ما أخليك
هربت ليالي وعذاري وراها والبنات يعلقن ويضحكن
خوله(قربت من منى ومسكت يدها) : تعالي نتمشى
سلمى(طالعت خوله وغمزت وابتسمت) : ........................
ميثه : يا حليلها منى دوم حياويه
سلمى : ههههههههه نسيتي يوم أخوي يجيكم ما كنت تطلعين
ميثه : صح بس والله متندمة أحلى الأيام كانت وضيعتها بخبالي
سلمى(تطلع جوالها) : شوي شوي تتعود
ميثه : وش تسوين أنا حسيت أن و راك شيء أنتي وخوله
سلمى : ههههههههههههههه بتصل على إبراهيم عشان يطلع مشاري ومنى تشوفه ولا تتراجع
ميثه : ههههههههههههههههههههه حلوه والله منتن هينات
منى : أنا مستحيه
خوله : ولا تتغلين للحين علي
منى (ابتسمت وبمكر) : ما أكذب عليك لو قلت أتغلى بس والله أستحي منه أنتي ما تعرفين مشاري جريء ودائم يحطني في مواقف محرجه
خوله : هههههههههههههههههههه فديت اللي يستحون عادي تراه زوجك
منى(رفعت حاجبها) : تصدقين ما دريت (أنتبهت أن خوله رفعت نقابها وتغطت) ألحين ليه تتغطين الناس المساء وما فيه احد
خوله : تحسبا أذا أحد طلع فجاه
منى(رفعت حاجبها) : الكل محارمك إلا أذا تقصدين
: مشاري
منى(لفت وراها يوم سمعت صوته وشوي تطيح ) : ............
مشاري(مسكها قبل تطيح وثبتها بأيديه) : بسم الله عليك
خوله(ابتسمت وحبت تنسحب بهدوء ما تبي تحرجهم) : .................
منى(رغم الظلمة إلا أن لمعت عيونه بانت دمعت عيونها) : مشاري
مشاري( أبتسم) : قلبه وروحه وعمره طلبتك بلا دموع
منى(أنحرجت يوم حست أنها بين أيديه واستندت على عكازها وابتعدت عنه) : شخبارك
مشاري : صرت أحسن يوم شفتك ما تبين تسلمين علي (ومد يده يسلم)
منى(ما عرفت وش تسوي وتردد بس مدت يدها) : ...........
مشاري(مسك يدها وقربها له وباس خدها ) : كذا يسلمون على أزواجهم
منى(بلعت ريقها وأنحرجت بس تدعي محد يشوفهم) : متى جيت
مشاري : لي وقت طويل
منى(تطالع للأرض) : اها
مشاري(يتأملها مو قادر يشوف ملامحها لأنه ظلمه) : ما تبين تشوفيني ولا للحين زعلانه مني
منى : ............
مشاري (بخبث) : اها يعني تبين أراضيك بطريقتي الخاصة
منى : لا لا راضيه
مشاري : أخاف بس تضحكين علي
منى : لا والله رضيت
مشاري : طيب تعالي
منى : هاه وين
مشاري : لسيارتي
منى : ليه
مشاري : هههههههههههههه ما فيه شيء وش فيك خايفه بس في شيء بعطيك أياه
منى : جيبه
مشاري(رفع حاجبه) : أجيبه وين
منى : هنا مو تقول حاجه بتعطيني إياها بنتظرك هنا
مشاري (أبتسم) : خايفه مني
منى : لا
مشاري(مد يده) : أجل تعالي خليك واثقة فيني ترى ماني مأكلك وبعدين ترى مو حلوه أمد يدي كذا والكل يطالع
منى(بصدمه لفت حولها) : أحلف
مشاري : هههههههههههههههه يا خوافه
منى : يا شينك
مشاري(بخبث) : شوفي والله لو ما رحتي معي لأشيلك(ومسك يدها يوم بعدت) لا لا على وين
منى (بلعت ريقها) : مشاري لا تتهور الكل حولنا
مشاري : محد يمك الشباب بالخيمة والبنات بالخيمة وأنا وأنتي وبس
منى(في نفسها) : بذبحك يا خوله هين (ابتسمت) طيب روح بس
مشاري : هههههههههههههه ما راح أخطفك تعالي بس بعطيك شيء وتردين يا ربي يا ناس زوجها وتستحي مني
منى : من فعايلك تخوف
مشاري : ههههههههههه منك ما تخلين فيني عقل لما أشوفك أنسى كل شيء
منى(استحت) : خلنا نروح
مشاري(حاوط خصرها بأيده ومشى معها) : طيب إلا بسالك لازم عشان نشوفك نخطط وواسطة يا عمري خليتيني مضحكه لهم
منى(عضت على شفتها وابتسمت) : اممممم
مشاري(أبتسم) : ما عندك مبرر صح
منى : أتغلى وبنفس الوقت استحيت منك ومن الكل
مشاري : أول مره تعترفين (وبخبث) ياليت تعترفين باللي في قلبك لي
منى(واهي تمشي رفعت عيونها تطالع له) : في قلبي كله لك
مشاري : مناااااااااااااااااااااي لا تخليني أتهور
منى(حطت يدها على فمه) : أشششششششش قصر حسك بتفضحنا هههههههههههههههههه
مشاري(مسك يدها وباسها وحطها قريب من قلبه ) : وأنتي خليتي فيني عقل (قرب من سيارته وشالها وحطها على مقدمة السيارة) خليك هنا
منى : ههههههههه ليه
مشاري : أخاف ألتفت ما ألقاك هنا أضمن ما تروحين
منى : ههههههههههههههههههه
مشاري فتح السيارة وطلع منها أشياء وقرب وجلس جنبها على السيارة
مشاري(مد لها بوكيه ورد) : هذا اعتذاري وأتمنى تقبلينه وما راح أكررها ولا أزعلك
منى(أخذت الورد وابتسمت وما رفعت النظر له ) : أنا ما زعلت بس أمممم تضايقت شوي و اممممم حاتيتك (دمعة عينها) وخفت كثير عليك
مشاري (أبتسم) : ...............
منى(تكمل) : ولأني خفت أنام ويجي لي خبر أن صاير فيك شيء خفت أحط راسي اللي كل مره فكر يودي وفكر يجيب(نزلت دمعتها) خفت بعد ما لقيت السعادة تضيع مني
خفت يقولون مالك حق في السعادة ومثل ما مسكتيها بأيدي تسللت منها وصارت سراب أنت أحرجتني مع أختك أتصل عليها آخر الليل وأسأل عنك (شاهقة من الصياح) تعرف أنا كرهتك (أنصدم مشاري) أيه كرهتك لأنك الوحيد اللي قدر يضعفني ويهزمني ويخليني أحبه بعد ما كنت مغلقه قلبي عن الحب
مشاري(ضمها وأبتسم) : تحبيني يا منى ليه ما قلتيها يا ما تمنيتها وتمنيت أسمعها منك
منى(تبعد عنه وتضربه على كتفه بخفه) : مو لازم كلمة الحب تنقال هي كلمه تحس فيها في نظرتي همستي في وجودك
مشاري(بخبث) : لو كنت عارف أن اللي سويته يخليك تعترفين كان سويته من زمان
منى(تصر على ضروسها) : عشان أذبحك لا تسويها يا مشاري أنت ما حسيت بالعذاب اللي حسيته طول الساعات اللي انتظرك تحن وترد تطمني
مشاري :

:... كل شي في دنيتي له طعم ثاني ...:
:... الليالي طولها طول الثواني ...:
:... والعمر مره وأنا عمري معاك ...:
:... ياعساني ماانحرم شوفك عساني ...:

:... ابتدى عامي وشمسك ماتغيب ...:
:... لو يغيب الكون كله ماتغيب ...:
:... من خريف القلب لك ببني قصور ...:
:... تآمر وكل الاماني لك تجيب ...:

:... في شتاء عمري الاقي بك دفا ...:
:... ياللي نظراتك تعلمني الوفا ...:
:... و آخر فصولك ربيع مزدهر ...:
:... مايل بغصنة لوردك تقطفه ...:

:... يدري إن اسباب ضعفي نظرته ...:
:... يدري إني ما اقاوم ضحكته ...:

:... يدري إن الروح ما تغلى عليه ...:
:... لو دعاها جت تلبي دعوته ...:



منى(ابتسمت بحب له همست) : أحبك
مشاري : أسهري معي الليلة لا تروحين
منى : ما راح ترجع وبتبقى هنا
مشاري(أنسدح وحط أيديه تحت رأسه ويطالع للسماء والنجوم) : لا عمي فهد حلف ما أرجع بالليل واتصلت على المستشفى وطلبت بكره أجازه وحاب أجلس معك
منى : والشباب
مشاري(مسك يدها بيد ووحده تحت رأسه) : ما أبي غيرك خليهم
منى (ابتسمت) : تأمر
مشاري(طلع جواله وتعفس وجهه) : اففففف وش هالنشبه
منى : ههههههههه الشباب
مشاري : أيه هذا إبراهيم النذل يعرف أني معك ويبي يخرب
منى : هههههههه طيب رد عليه
مشاري : ما أبي أرد خليه
منى : ترى يجيك هنا
مشاري(يعتدل ) : والله يسويها أقول بروح لهم وأنتي رجعي للبنات ونلتقي بعد العشاء
منى(بخبث تتثاوب) : أخاف أنام
مشاري(يقرب منها ويحاوط أيديه برقبتها) : عشان أذبحك
منى(تمسك أيديه) : ههههههههههههههه أمزح أمزح وأنا في ذاك الوقت اللي أسهر معك
مشاري(نزل ومسكها بخصرها ونزلها وصار قدامها) : منى
منى(استحت) : هممم
مشاري : ما ودي تغيبين عن عيوني وتبعدين
منى : مشاري لا تنسى وين أحنا
مشاري(باس جبينها وأبتسم) : قلت لك أنسى الدنيا معك يله نروح
منى(تسند بعكازها) : يالله مشاري
مشاري : هلا
منى : الله لا يحرمني منك
مشاري(أبتسم) : ولا يحرمني منك (وصلها لخيام البنات وأتجه لخيمة الرجال وما حس إلا بشيء يضربه) آآآآآه
سالم : العذر أسمح لي
مشاري(قطب حواجبه) : سالم علامك يووه يا هذا مارد علي
ناصر(وراه) : العذر يا أخوك أعذره
مشاري : وش فيه شكله معصب على الآخر
ناصر : هاه لا تشغل بالك خلني أروح أشوفه الله يستر( أسرع ناصر الخطاوي وقدر يمسك يد سالم) سالم أهدي
سالم(يصر على ضروسه) : نويصر أتركني أحسن لك
ناصر(يوقف قدامه) : طيب بتركك بس طلبتك أسمعني
سالم : ناصر ما راح أسمع لك بسمع أهي شنو تقول
ناصر : سالم طعني ليالي للحين تفكر بموضوع اللي متقدم لها ما وافقت
سالم(بعصبيه) : لا والله بعد تبي تفكر هذا اللي ناقص أهي ترفض رضت ولا غصب عنها
ناصر : طيب لو أنت قلت لها هذا الكلام بتعاند وتوافق
سالم(بعصبيه أكثر) : بيكون موتها على يدي هي لي وأنت عارف أنا وش كثر أحبها بالساهل تروح لغيري
ناصر : لا حول و لا قوة إلا بالله الله يسامح أبوي اللي فتح الموضوع
سالم(عصب ولف أيد ناصر ورى ظهره) : وأنت يا حمار ما تقول لي ليه أنت عارف لو راحت أستخف كيف تخبي هذا الشيء المهم
ناصر(يتألم) : آآآآآي سالم كسرت يدي خلني
سالم(صر على ضروسه) : يعني لو عمي ما فتح الموضوع وقال لجدي عن المتقدم وان ينتظر الرد ما دريت لين يجيب المملك ويملك ويلبسها الشبكة هاااااااااااااااااااااااااااااااه
ناصر : طيب نتفاهم هد يدي كسرتها
سالم (تركه) : صدمتني فيك يا ناصر ولا (رفع حاجبه ) ما تشوفني مناسب لأختك قلت دام جاها اللي أحسن تأخذه أفضل من سالم
ناصر(رفع أصبعه وبعصبيه) : حـــــــــــــدك أنت عارف أني ما أتمنى لأختي غيرك لكن دام هذا تفكيرك (طالع له من فوق لتحت) أفضل أنها ما تأخذك لأنك منت كفو
سالم قرب منه بيعطيه كف بس وقفه صوت يعرفه ويحبه
ليالي(بعصبيه) : سااااااااااااالم
سالم(لف لها وباستهزاء) : هلا هلا بعروسنا
عذاري : سالم فيك شيء
ناصر : ليالي دخلي وخلينا
ليالي : كيف أخليك وأهو رافع يده بيضربك
ناصر : مالك دخل بينا دخلي وتركينا حنا نتفاهم
سالم : لا انتظري
ليالي(طالعت له وطالعت لناصر) : وش السالفة
ناصر(مسك يدها وصر على ضروسه يخفي عصبيته) : قلت لك مالك دخل دخلي
ليالي(أنصدمت من مسكت ناصر لها طالعت له) : ......................
سالم(مسك يد ناصر اللي ماسكه يدها وطالع لعيونه مباشره) : أتركها
ناصر(شال يد سالم بعصبيه) : مالك دخل فاهم
ليالي وعذاري أنصدمن من اللي قاعد يصير في ناصر وسالم
سالم(أبتسم بألم) : لأني مو كفو ما راح أتدخل بس لا تعيدها تفهم
ناصر(رفع حاجبه وبسخرية) : لا ما أفهم وش تبي تسوي
عذاري (عصبت) : لحد هنا وبس أسمع أنت وأهو أعتقد باني فهمت أن كل هذي العصبية السبب فيه (لفت تأشر على ليالي) ليالي
ليالي(أنصدمت) : أنااااااااااااااا
عذاري(مسكت يد سالم) : سالم صح
سالم(بألم) : خلاص يالغاليه أمر وانتهى (باس رأسها) أنا رايح للرجال دخلي
سالم أتجه للخيمة و يحس رجولة مو قادرة تشيله صدمته من خطبة ليالي اللي طلعت فجاه وكمل عليه زعله من توأم دنيته ناصر وأنه كان على وشك أن يضربه لولا تدخل ليالي حس بنغزه في خاصرته وعض على شفاه يداري الألم اللي جاه من الصبح وأبتعد
ناصر(حس بيد تمسكه لف وشاف الدموع بعيونها ) : لولو
ليالي : أنا سبب زعلكم صدق
ناصر : لا لا يا بعد قلبي أنتي تعرفيني أنا وسالم عادي نتزاعل ونرضى
ليالي : أكذب بعد أكذب أنا أعرف سالم ونظرته سالم زعلان كثير وش السالفه ناصر
ناصر (باس جبينها) : طيب لا تبكين السالفة أن أبوي قال لجدي وعمامي أنك انخطبتي
ليالي(شهقت) : وسالم
ناصر(أبتسم) : سالم كان موجود وطلع مثل المجنون يدور عليك
ليالي(عقدت حواجبها) : يدورني ليه
ناصر(بخبث أبتسم) : كان بيقول لك أنك له وأن مستحيل يرضى يأخذك غيره راح يذبحك
ليالي(بعصبية) : مو على كيفه ألحين فهمت عصب يوم شاف أني بروح لغيره ههه
ناصر : لولو
ليالي(لفت عنه) : قله ماني له وقله عمر الزمن ما يبري الجروح وجرحه وسم على قلبي قله لا يخلط مشاعر الطفولة والمراهقة ويفرق بينهم (لفت له ودموعها بعيونها) قله مستحيل


القــلب طعنته وخنـجرك كــان مسموم

والجرح غاير والمــشــاعـر قتـــيلة

وفيني الألم أكبر من احساس مـظلوم

يمنع دموعــي .. كــبرياء ثـقيلة..

انت عاهدت الغــدر والوفــا صـار معدوم

وأنا زرعت الوفـأ وكلن بيجني حصيله


ناصر(مسك يدها قبل تروح) : سمعي يا ليالي بقول لك شيء قبل تروحين وفكري فيه سالم يحبك وهذا مو وليد هذي اللحظة سالم يعشقك فوق المدى وفوق التصور أنت بالنسبة لسالم ضوى عيونه دفا قلبه نبضه همسه أنتي الروح اللي في صدر سالم لا تتهورين وتركبين العناد فكري يا بنت أمي وأبوي ما راح تلقين مثل سالم (أبتسم وغمز لها) صديق الطفولة والمراهقة والشباب وتراه يقول لي دائم .....

ابيها بس هذي الي ابيها ..هذيك الي أنا عيني عليها

خذت عقلي وروحي من حلآها .. وأنا المسكين قلبي راح فيها

احاول كل ما حنت بنظرة .. ابين وش كثر ودي اجيها

تفرج ضيقة الدنيا بضحكه .. بعمري وبحياتي اشريها

حياتي قبل اقابلها شقية .. ولا لي حظ من قبل التقيها

تعلق فوق نجمات الليالي .. وأنا من شفت نجمه تعتليها

بسببها ينولد للناس شاعر.. بداياته قصايد يشتكيها

لها عين تعذب كل عاشق ..عسى الله في غلأنا يبتليها


ليالي(مدت يدها وفكت يده عن يدها) : أعرف يا خوي أني مو خبله لدرجة العناد باني أوافق بس عناد فيه على فكره أنا صليت وارتحت له
ناصر(متعجب) : يعني بتوافقين عليه
ليالي : أيه
ناصر : وسالم
ليالي : ما تشوف يا خوي أنك تجاوزت أشياء كثيرة ومنها عاداتنا بالحب والحبيب اللي محد يقبله
ناصر : وما تشوفين يا أختي أنك نسيتي أن عاداتنا كفلت له يتقدم لك ويتزوجك غصب عنك وأعتقد يسمى هذا التحيير صح
ليالي(حطت يدها تحت ذقنها) : أبي أفهم شيء أنت وش تبي توصل له
ناصر : أبيك تعقلين ولا تتهورين
ليالي(باستهزاء) : أممم أيه وبعدين آخذ سالم صح اللي أهو توأمك وحبيبك اللي ما تشوف مثله طيب لنفرض وافقت عليه وين بيسكني كيف بيصرف علي ولا أنت بتتكفل يا خوي
ناصر : تستهزئين
ليالي(سوت نفسها منصدمه) : لا حشى لله أستهزئ بس خذها من الآخر لا اللي في بالك وبال سالم بيحصل ماني ليالي القديمة اللي تودونها وتجيبونها ليالي زمان ماتت وظهرت لك ليالي قلبها أقسى من الحجر أسمح لي بروح للحريم بس لا تنسى صاحبك
ناصر(أبتسم وفي نفسه) : ههههههه يا قدر دائم آخر كلامك عنه وتقولين ما تهتمين حتى لزعله تحاتين هههههههههههههه
ليالي : بلا هبل وأمسح هالأبتسامه ترى أعرفك
ناصر حط أيديه في جيوبه وألتفت عنها متجه للخيمة وأهو يصفر ويغني بخبث وبصوت عالي

عصام كمال ( لو تعاني)


لو تعاني مثل ما اعاني في غيابك
لو تشوف اشلون مشتاقة لحنانك
انت مو عادي ولا انت مثل غيرك
واللي فيني لك ولامر بحياتك
لو تعاني مثل ما اعاني في غيابك


أنت يأغلى من عيوني وحياتي
ألفرح غايب في بعدك ياغناتي
أنا مو عاشق ولاني حيل أحبك
أنا ميت فيك ياأغلى من غلاتي


صعبه ألقى شي فيني مايحبك
أنت في قلبي مثل ماأنا في قلبك
روحي تسئلني متى ترجع حبيبي
ياضوء العالم أنا أحبك وربك



ليالي ألتفت له بعد ما كانت معطيته ظهرها ورفعت حاجبها وابتسمت وحست إلا باللي يضربها على كتفها لفت وأنصدمت
ليالي : عميمه
خوله(بخبث) : اعترفي تبينه ولا لا
ليالي(تستهبل) : من
خوله : اممممم جدي من بعد روميو العشقان الولهان أنا قيس وأنتي ليلى ... وأنا عنترة وأنتي عبلة ... أنا روميو وأنتي جولييت ... أنا جاك وأنتي روز... كل العشاق لهم لحضات في جميلة في حبهم فأين اللحظات الجميلة التي عشناها معا. أيتها المستبدة
ليالي : هههههههههههههههههههههههه اليوم منتو صاحين علامكم ترى ما بينا شيء هذا سالم سويلم صديق الطفولة وبس
خوله(بجديه) : بس مو هذا رأي سالم
ليالي(تقلدها بجديه) : ما همني وش يفكر فيه أعتقد تعرفين من ليالي أنا ما اركض ورى سراب ولا اركض ورى جرح وجراح أنا بنت ما تنسى الألم الله خلقني شامخة ما أرضخ لعواطف مراهقة من طرف واحد فالأحسن تشيلون هذا الفكر الغبي من روسكم وخلوه يصحى على واقع أني كنت وخلاص وكنت وكان فعل ماضي الزمن عافه أنا رايحه للبنات كدرتوا خاطري ومزاجي بأفكاركم الفاضيه أنتي وعيال إخوانك المهبل
خوله(تطالع لها واهي رايحه) : طنشتني والله قويه بس مو منك مني أنا اللي معطيتك وجه يا بنت أخوي (لفت لخيمة الرجال وانتبهت أن سالم وناصر بعاد عن بعض) وش اللي وصلكم لهذي الحالة فجاه زعلتوا بس المرة هذي زعل مو عادي الله يستر أنا شفت عنيدين بس مثلكم يا أصدقاء الطفولة مثل ما تسمون نفسكم قبل لا بس بالنهاية ترضخون وتنكسر الخشوم وتعترفون باللي في القلوب

كانت هذي آخر ليله في طلعت البر البنات سهرن والشباب اللي شكوا في ناصر وسالم حالوا يفهمون شيء بس واحد معاند وما يبي يتكلم ولا أحد نام مرتاح ولا بيرضخون ويعترفون أنهم اخطوا بحق بعض ليالي كانت مع البنات بالجسد بس روحها وقلبها وعقلها مع سالم وناصر تبي تعرف وش صاير لهم تبي تعرف تصالحوا ولا زعلانين قلبها معورها أنها السبب في خصامهم وما تبي تتدخل تخاف أنها تواجه حقيقة هي تحاول ما توضحها وتكذب شعورها بوجودها حقيقة
عصافير الحب مشاري ومنى سهروا مع بعض ولكن ما خلت الجلسة من تطفل إبراهيم وفيصل اللي كان يعصب مشاري ويضحك منى وتحلف مشاري لهم وتهدأ منى له لين أستسلم وقرر ينام بدل العذال ووجودهم اللي أزم نفسيته وسهرته اللي خربوها

اليوم الثاني على الساعة 9 كان الكل محمل أغراضه ولوازمه في السيارات ناصر وسالم اللي جو بسيارة وحده مع فهد رفضوا يركبون مع بعض وكل واحد راح مع أهله ناصر مع أخوه محمد وسالم اللي رجع مع فيصل الكل متعجب لحالتهم وليالي دمعة عيونها أنها السبب قررت تتصرف وتكسر الاثنين اتصلت على ناصر واتصلت على سالم

ناصر متعود أنها تتصل عادي بس سالم أنصدم برقمها على شاشة جواله

فيصل(انتبه لوجه سالم) : خير من متصل قلب وجهك كذا
سالم : ليالي
فيصل(ألتفت له منصدم ورجع يطالع الطريق) : ليالي
سالم (بهدوء يخفي توتره) : هممم
فيصل(أبتسم) : رد ولا تبيني أرد
سالم : خايف
فيصل (عقد حواجبه) : خايف ليه ترى كلها اتصال
سالم : أخاف أنصدم بعد صدمتي البارح بخبر خطبتها بأنها اليوم وافقت
فيصل : اهاا ألحين اللي قالب كيانك البارح هذا الخبر
سالم(طالعت الزجاج والمناظر الخارجية) : ..................
فيصل : طيب بعد هذا زعلك أنت وناصر بعد بسبب نفس الموضوع (ظل صامت وتأكدت شكوكه) هذا أهو سكر عن الرنين كان رديت وسمعتها
سالم(غمض عيونه) : أفهمني يا خوي ما اقدر أخسرها ما أتحمل أهي رفضت ترد علي وصار هبوط بالضغط وكنت بموت أجل أسمع بموافقتها بيكون نهايتي
فيصل(حط يده على كتف سالم) : هذا قدر ومكتوب لا تستعجل ( وصل رنة رسالة من جوال سالم) شف منين
سالم(فتحها بلا مبالاة بس أنصدم يوم قرى المكتوب) : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : وش فيك مرسلين لك نكته
سالم : هذا من ليالي أسمع وش تقول .. أنت قد هالحركه تراك منت قدي يا سويلم يوم تزعل اخوي منك كله ولا نويصر
فيصل(رفع حاجبه) : تهدد
سالم(أبتسم) : لا هذي كلمتها من كانت صغيره لما ازعل ناصر تقول كذا
فيصل(أبتسم) : ولما ناصر يزعلك
سالم(غمض عيونه) : تقول إلا صديق الطفولة
فيصل : رد عليها هذي أهي تتصل الظاهر أنها بتراضيكم بس بدون لا يكون لها تدخل كبير وأتمنى يا خوي طفولتها ما تضايقها أكثر من كذا
سالم(أخذ نفس ) : لا
فيصل : تحبها لهذي الدرجة
سالم : أكثر من روحي أكثر من نفسي بس هي حمااااااااااااااااااااااااااااره تحب تعاند الشوق باين بنظرتي بلهفتي لشوفتها
فيصل : عارف صدمتني ولا فكرت يوم تحبها كنت أحسبها أخت وبس
سالم : تشوفوني أضحك وأجامل وأنا احترق تعرف تشوف قدامك دواء روحك بس ما تقدر تقرب له
فيصل : وليه ما تخطبها ترى للحين على البر وأنت ولد عمها وأولى فيها من الغريب
سالم : أنا توني متخرج وما عندي وظيفة أبوي ما راح يوافق
فيصل : طيب خطبه بس
سالم : تعرف يا خوي ليالي أذا شمت خبر أني فكرت أخطبها بتوافق على المعرس عناد فيني
فيصل : قل لي وش صار وخلاها تتغير
سالم : بقول لك أول شيء صار
وبدأ يقول له اللي سواه مع ناصر فيها وكيف انصدمت وأنه طاح بالمستشفى بسببها ومحاولاته عشان ترضى عنه وغطاها عنه واستفزازها له
سالم : آآآه ولا عارف وش أسوي
فيصل : تعرف أفكر بشيء غريب
سالم (ألتفت له ) : شنو
فيصل : ليه ما رضت للحين رغم أنها دائم ترضى عليكم بسرعة
سالم (رفع كتوفه) : عادي
فيصل : اللي مو عادي يا ولد أمي وأبوي أنها هذي المرة رضت على ناصر بس
سالم : لان أخوها
فيصل : لأنها تتغلى معناها تفكر فيك معناها تحس تجاهك معناها
سالم : تحبني
فيصل : نو نو نو انتظر
سالم(عقد حواجبه) : وش فيك قلبت ما كنت حلو
فيصل : ما اقدر أسميه حب يمكن يكون تعود على وجودك مثل تعرف منكم صغار مع بعض
سالم(عصب) : حطمتني لا تتكلم فاهم أسكت
فيصل(كتم ضحكته) : طيب
سالم(سمع رنة جواله برسالة) : خلني أشوف من من قبل أذبحك
فيصل : ههههههه شف يالعاشق الولهان
سالم : لااااااااااااااااااااااااااااااا ما اصدق
فيصل(تخرع ولف له) : سالم وش فيك
سالم(بصدمه يلف له) : مستحيل هذي من من .....






رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #36


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــــــــــــــبــــــــــــ (12) ــــــــــارت

----------------------------------------
سالم : لااااااااااااااااااااااااااااااا ما اصدق
فيصل(تخرع ولف له) : سالم وش فيك
سالم(بصدمه يلف له) : مستحيل هذي من من .....
فيصل (عصب) : من من أخلص
سالم(ببرود) : من شركة الاتصالات يقولون أدفع الفاتورة
فيصل(وقف السيارة على جنب الطريق ولف له) : يا حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
سالم(بسرعة فتح الباب وهرب) : ههههههههههههههههههههههه أحسن
فيصل(نزل يلحقه معصب) : تلعب بأعصابي تعاااااااااااااااااااااال
سالم(يبعد عنه ويقلد صوته) : ما اقدر أسميه حب يمكن يكون تعود على وجودك مثل تعرف منكم صغار مع بعض
فيصل(يأخذ صخره ويحذفها عليه بس سالم تجنبها) : اقسم بالله ما أركبك معي يا تبن
سالم : هههههههههههه أظن لو احط فوق راسك بيضه بتستوي من كثر منت معصب
فيصل : يعني تمزح
سالم : طيب خلنا نروح
فيصل : وقف لك تأشيره أو أي سيارة توصلك قلت ما راح أركبك
سالم : طلبتك توبه
فيصل(معند) : لا تحاول
سالم(بخبث) : ولعيون عهد
فيصل (أبتسم): .....................
سالم : ولأجل الجوري
فيصل(غمض عيونه وأبتسم) : أنطم
سالم : ما راح تسامحني لخاطر حبايبك أفاااااااااااااااا
فيصل : ............................
سالم(جلس على الطريق ) : طيب جعلك يا فيصل تخطب عهد وتعرف من الجوري وتصير محتار بينهم ياااااااااااااااااارب
فيصل : عادي
سالم : إلا صدق يا فيصل لنفرض تزوجت عهد وبعدها بفتره اكتشفت من الجوري وش بتسوي
فيصل(عقد حواجبه) : ما فهمت يعني وش بسوي
سالم : يعني بتترك حبك عشان زوجتك ولا تترك زوجتك عشان حبك
فيصل : مدري صدق أتمنى أعرف الجوري من هذي البنت اللي تملك كل هذا الإحساس هذي المشاعر ليه في كلامها شوي حزن وقصائدها اللي تختارها تحس فيها نداء شيء غريب فيها
سالم : بس تبي تعرفها بس عشان من أهي
فيصل(لف له) : شكل متسول بالشارع ههههههههههههههه
سالم(رفع راسه له) : إيه تهزأ بس لو فيك خير كان يوم شفت المتسول مديت يدك عطيتني المقسوم
فيصل : حرام عليك الزكاة
سالم : طيب لا تضيع السالفه ليه تبي تعرف الجوري
فيصل : أنت ما تنسى أبدا
سالم : نو
فيصل : أبي أعرفها كذا خاطري بس
سالم(وقف وبعصبيه) : كذاااااااااااااااااااااااااااااااب
فيصل(رفع حاجبه) : ...........
سالم : شكلي حلو و أنا معصب صح ههههههههههههههههههههههه
فيصل(عض على شفته ورفع رأسه يداري عصبيته) : يارب بليتني بأخو مو صاحي لا تبلى خلق الله بمثله
سالم : يا خراشي يحصل لك زي (رفع أيديه للسماء) يااااااااااااااارب فيصل يتزوج عهد ويااااااااااااااارب يوم زواجه يعرف الجوري ياااااااااااااارب يبتلش في الثنتين ويصير زوج الثنتين ويطلعن في شعره الشيب
فيصل : قاهرك شعري
سالم : ما شفت مثله ناعم (لف وعطاه ظهره) مالت عليك
فيصل : جعلك لضربة الشمس أحس بصداع من سوالفك
سالم حس بوجع بخاصرته اليمين وغمض عيونه يخفي وجعه اللي صار له فتره يجي ويروح عنه
فيصل : فيك شيء
سالم(فتح عيونه ما حب بخوف أخوه) : لا (وأنتبه لأبوه اللي نزل من السيارة) هذا باباتي بعلمه عليك أهئ اهئ منقعني بالشمس
الأب و إبراهيم نزلوا بما انهم بسيارة وحده
الأب : خير وش فيكم
فيصل : سلامتك
إبراهيم : سيارتك فيها شيء
فيصل (لف لسالم) : إلا أخوك اللي فيه شيء
الأب(لف بخوف لسالم) : وش فيك تعبان
سالم : هاه
الأب : سالم فيك شيء
سالم : من قال إيه يبه آآآآآآه
الأب(زاد خوفه) : لا يكون الضغط بعد
فيصل(صر على ضروسه) : والله أنا اللي بفقع من الضغط (ومسك حصاه(حجر صغير) ورمى فيه سالم) يا حمار لا تخوف أبوي
سالم(ضربت الصخره رجله) : آآآآآآآآآآآآح يالخايس يعور
الأب : فيصل علامك
إبراهيم : والله أن من هالخبل جننك صح
فيصل : أقسم بالله لو بنت طلع لي قرون أقول أنا حلفت ما يركب معي شوفوا له صرفه
الأب : وين نركبه يعني بحضني
سالم (ببراءه مصطنعه) : إيه حنيت باباتي
إبراهيم : فيصل أنت خذ أبوي وأنا باخذ الخبل
الأب : منتو صاحين علامكم عليه
سالم(صفق) : عاااااااااااش أبوي إيه والله والله ما سويت شيء بس عيالك يحقدون
فيصل : أقول بمشي قبل أرتكب جريمه يبه تعال معي
الأب : لا رح أنت وإبراهيم بسيارتي وخل سيارتك برد فيها أنا وسالم
فيصل(بصدمه) : شنوووووووو لا لا إلا سيارتي لا وبعد سويلم لا عز الله ما ردت سليمه
الأب : هههههههههههههههههه لا أنا معه يله أمكم تنتظر
فيصل(يرمي المفتاح على سالم) : اقسم بالله أن صار فيها شيء لأذبحك
سالم(أبتسم بخبث) : أفا عليك لا توصي حريص
فيصل(يلف لإبراهيم) : مو ضامن
إبراهيم(يمشي معه للسيارة) : هههههههههه لا أبوي معه لا تهتم
سالم(يلف لأبوه) : مشينا
الأب(أبتسم) : مشينا
سالم(شغل السيارة) : هاه وش تحب تسمع
الأب : ما أحب الأغاني وأنا أبوك
سالم (يدور في الأشرطة) : يبه في أناشيد دينه تسمع
الأب : نسمع
سالم سحب شريط وحطه


اعذروني فاض همي واشتكى قلبي وناح
اعذروني لا تلوموني بياض الشيب لاح

عقب خلانِ الشدايد عطرهم بالمسك فاح
عقب ما زانت ليالي وارتوينا بالجراح

يا طيور الوقت نوحي لا تغني بارتياح
ضاقت الدنيا ومالي في مغانيها مراح

غير ساحات المعارك ما لقى قلبي انشراح

****

اعذروني يا رفاقه يوم فاضت بي هموم
اعذروني لا تلوموا ضاق صدري بالهموم

من يلوم اللي غريقٍ في بحوره ما يعوم
من يلوم اللي كثيرٍ غيرت حاله سهوم

آه يا دنيا العجايب كم تساقينا سموم
طير طاير وش علامك في السما دايم تحوم

طير طاير مرحبا بك كان في صدرك علوم

* * *
اعذروني يا رفاقه عقب شديت الرحال
اعذروني لا تلوموا سال دمع العين سال

سالت العبرات مني في كنيني الهم جال
ما على الدنيا حسوفه عقب ميدان القتال

ما على الدنيا حسوفه يا صناديد الرجال

***

سِعد من نال الشهاده من نعيم الخلد نال
في جنان الخلد داره يكرمه رب الجلال

في جنان الخلد يسرح مع رفيقات الدلال
يهتني بالحور دايم يهتني باحلى وصال

لو تمنى ما تمنى من نعيم الخير طال
سِعد من نال الشهاده سِعد من وفّا ونال



الأب (مد يده وقصر على الصوت ولف لسالم) : وش فيك
سالم( طالع أبوه وأبتسم ورد يطالع الطريق) : سلامتك
الأب : أحنا لاحظنا أنك أنت وناصر ما تتكلمون من أمس وعلى ما اذكر يوم طلعتوا من الخيمه ويوم رجعتوا كنتوا غير
سالم : لا ولاشيء سوء تفاهم بينا
الأب : طيب وليالي
سالم(انصدم بس حأول يضبط توتره) : وش فيها
الأب : ما فيها شيء بس منتو مثل بعض مثل ما نسميكم أصدقاء الطفوله مع بعض
سالم : ههههههههههه يبه صرنا رجال واهي أمراه يعني ما يصير كل شيء يتغير
الأب(رفع حاجبه) : سبحان الله أكتشفتوا هذا الشيء متى
سالم(عقد حواجبه) : ما فهمت
الأب : يعني أكتشفتوا بعد 22 سنه أنكم صرتوا رجال واهي امرأه ولازم ما تتقابلون وتقعدون مع بعض
سالم : .............................
الأب : وش رأيك بالمعرس المتقدم لها
سالم : مدري الرأي مو لي إلا اهو من طرف من يعني من أهله
الأب : هو من أهل الشرقيه
سالم(لف له) : معقوله عمي رضى بنته الوحيده تبعد عنه
الأب : هو رجال زين والبنت وين ما يكون زوجها تكون أهي
سالم : ما هو زوجها أقصد ما بعد صار( وفي نفسه) والله لأذبحه قبل يملك عليها هي لي لي غصب عن الكل لو يبونها حرب أنا لها
الأب : وش فيك
سالم : ما فيني شيء بس أفكر
الأب : بشنو
سالم : أقول أسرع ولا لا ههههههههههههههههههههههه
الأب : يا ويلك فاهم
سالم : خواف يبه ههههههههههه ترى أمزح
بعدها ساد الصمت والأب بين فتره وفتره يتأمل ولده وأهو حاس أن في شيء بس مو عارف شنو يبيه يتكلم بس يتكلم بس سالم كتوم وينخاف مرات منه
الأب(مد يده لكتف ولده وحطها عليه) : تبيها
سالم (يتصنع الهدوء) : من
الأب (يتأمله) : بنت عمك ليالي
سالم(أبتسم بألم) : هي ما تبيني
الأب : يعني صح اللي أفكر فيه
سالم(عض على شفايفه متندم كشف نفسه) : أممم وش اللي تفكر فيه
الأب : أنت تبي ليالي
سالم : لا

إن كنت تنشد يارفيقي عن الحال .. مالي على كتمانها عنك حيلة
الصبر عن بوح الأحاسيس قتال .. والبوح في بعض المواقف فشيلة
لو كل مايطري على البال ينقال .. ماكان شفت إن الثقيلة ثقيلة !!



الأب : سالم بنت عمك انخطبت وللحين على بر قل لي إذا تبيها اكلم عمك واخطبها لك
سالم : بس أنا ما اشتغل
الأب : أنا ما قلت بزوجك ألحين قلت بنخطب الكل يعرف أنها لك
سالم : لا
الأب : ترى بتجلطني لمتى تكابر قل وخلصني يعني إذا عن الوظيفة تعرف صاحبي أبو عمر هو طلب مني أكلمك تشتغل معه يقول أنه يثق فيك ولان ما عنده عيال كبار يساعدونه وأنت حسبت ولده أنت بس وافق ومن بكره تشتغل بس أنت اللي ماخذ الدنيا لعب ومزح على قولتك انت وناصر بنرتاح شوي أشوف طالعت الراحه هاه وش قلت أخطبها لك
سالم : يبه ليالي أخت وبس
الأب : سالم تراها بتروح منك
سالم(في نفسه) : عارف يالغالي ممكن تروح بس أنا مستحيل آخذها ضد رغبها وأعرف يالغالي أني مستحيل أتنازل عنها مستحييييييييييييييييييييييل بس والله مو قادر أجبرها وهي تعاند اعرفها خلني كذا بعيد اخطط كيف أخليها تخضع وتعترف لي وتكون لي برغبتها غصب عن خشمها وثق يالغالي يوم اللي يصير الكلام جد أنا لي تصرف ثاني بس أنا ولدك يا فهد محد يأخذها غير ولدك لو على قص الرقاب وغصب عن شنب الرجال الليالي لسالم
الأب : لا حول ولا قوة إلا بالله الله يهديك لا تقول أبوي ما قال لي تراه خطاطيبها كثروا
سالم(بهدوء مصطنع للعاصفه اللي بداخله) : الله المعين (رن جواله وحمد ربه أنه أنقذه بهذي اللحظه من استفسارات أبوه) ألو هلا .. ههههههههه طيب طيب مالت عليك زين ... يووووووه يا ولد خلاص .. أقول مع السلامة
الأب : من
سالم : من غير الغبي فيصل يقول لا تسرع
الأب : هههههههههههههه يخاف على سيارته ( أنتبه أنه رفع جواله) على من تتصل
سالم : على ناصر بطلع أنا وياه (فجاه توقفت أصابعه عند الرقمين الاخيرات ونزل الجوال)
الأب : يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ((" لا يحل لرجل أن يهجر أخاه فوق ثلاث ليال يلتقيان فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما الذي يبدأ بالسلام "))
سالم : يبه ناصر غلط علي
الأب : وأنت
سالم : أعرف أني مو قليل شر مثل ما تقول أمي ههههههه بس كنت معصب
الأب : ناصر ما يحبك تعصب واهو يعرف كيف يمتص عصبيتك بس الظاهر هالمره عصبيتك أعمتك انك واقف قدام ناصر وأهو صار في وجه المدفع
سالم : ...............
الأب : توكل على الله أنا شفتك أمس ما تعشيت واليوم ما فطرت لأنك تعبان من فكرت إن ناصر زعلان منك وترى اهو بعد ما أكل
سالم(مسك خاصرته يحس بوجعه يزيد) : تطمن
الأب(حس فيه) : سالم فيك شيء
سالم(يبتسم رغم الألم) : ما فيه بس تعرف مو مأكل من أمس ويوجعني بطني
الأب : أنت من أمس وجهك مو عاجبني
سالم : يبه عادي بس (يحس خاصرته بتتقطع بس يحاول يتماسك قدام أبوه) تعرف مو متعود على الشمس والحر والظاهر أخذت ضربته شمس
الأب : متأكد
سالم : إيه لا تحاتي بكون أحسن بس آخذ دش وأريح
الأب : إذا ما خف رح للطبيب
سالم(وصلوا للبيت ولف لأبوه) : تأمر أمر وصلنا يالغالي نبي فلوس التوصيله (ومد يده وأبتسم مثل الأطفال) أيدك
الأب(أبتسم ودخل يده لجيبه) : خذ هذي 500 ريال كل ولا تنسى تفكر بكل اللي قلت لك
سالم(أخذ الفلوس وباس خشم أبوه وراسه) : بخصوص ناصر ألحين بروح له وما تغفى عيني لين أصالحه وأعشيه على حسابي أقصد حسابك
الأب : وليالي
سالم : ببارك لها إذا تزوجت (وغمز له) هي تستاهل
الأب : هههههههههههههه والله خايف من هدوئك يالله توكل بس مو بسيارة فيصل
سالم : هاه إيه أبشر
الأب(مد يده وأخذ المفتاح ودخله بجيبه) : هاه إيه أبشر أعرفك خسيس
سالم(ينزل وراه) : يبه يبه نتفاهم (ومسك يد أبوه) سيارة فيصل كشخه بروح أراضي ناصر وآخذه لمكان حلو
الأب : لا عشان (غمز له) البنات
سالم : أفاااااااااااا تشك فيني بعدين ما اعرف هالسوالف والخرابيط
الأب(ألتفت ورى سالم وأبتسم) : وفيصل وش أقول له
سالم : قل أنك أرسلتني أخلص لك شغله وبعدين خيشة نوم بيصعد ينام ما هو قاعد إلا بكره (ما حس إلا اللي يمسك رقبته من ورى) يباااااااااااااااااااااااااه
فيصل : خيشة نوم هاه
الأب(مد المفتاح لفيصل) : هههههههههههههههههههه خذ وصلت الأمانه لك
سالم : لا يبه تعال والله أزعل
الأب : قلبك أبيض ترضى
سالم(لف لفيصل) : حبيبي أنت
فيصل : شوف أنا مصدع ومتضايق وبحط حرتي في أحد
سالم : فيصل منير جايب جوريه والظاهر معه رساله بعد
فيصل(من الفرحه لف وعقد حواجبه ) : وين منير
سالم : .................
فيصل(لف لسالم بس مالقاه فص ملح وذاب) : هههههههههههههه يا حمار آآآآآخ يالصداع خلني أصعد آخذ دش وأنام (دخل البيت وأهو يحس بصداع شديد شاف منى تتكلم) من
منى (بحيا ابتسمت) : مشاري
فيصل : ما شبع البارح كله معك
منى : ههههههههه يقول سمعك وش دخلك أنت
فيصل(رفع حاجبه) : لا والله لا يخليني أقعد له تراك للحين في بيتنا
منى : هههههههه يقول ما تقدر لأنك حنون
فيصل : يقول هاه ههههههههههه لا والله أنتي أعرفه لسانه طويل يالله بروح أنام صحوني على الصلاة
منى : حاضر .. هلا مشاري
مشاري : وينه الدب
منى : راح ينام أنت مشيت بدري اليوم صح
مشاري : أصلا ما نمت واصلت ويوم صليت الفجر مشيت
منى : للحين ليه
مشاري : عندي دوام
منى : ما عطوك أجازه
مشاري : لا .. منى بتكلم معك بموضوع وأبي رأيك
منى : آمر
مشاري : لا ما يصير بالتلفون بكره بزوركم
منى : لا ما يصير بكره الجمعه العائلة تتجمع هنا
مشاري : خلاص بعد بكره بكون موجود الساعة 7 أوكيه
منى : يحييك
مشاري : بتركك ألحين جاني مريض
منى : أوكيه تبي شيء قبل اسكر
مشاري : كلمتي
منى : كلمتك ما فهمت
مشاري : ما تسكرين لين تقولين لي كلمه حلوه يالله اختاري حبيبي عمري حياتي نور عيوني الغالي شوقي عشقي
منى(تقاطعه) : بس بس ههههههههههههه ما خليت شيء ترى كلهن أنت
مشاري : ها هاها تضحكين علي قولي وحده ولا ما اسكر والمريض يتعب ويموت ويصير ذنبه برقبتك
منى : أف أف خليت الذنب علي وش سويت أنا ترى أنت اللي تعالجه
مشاري : بس حبيبة اللي تعالجه هي اللي أخرته
منى : طيب بس بسكر فجاه مالي شغل
مشاري : راااااااااااااااااضي بس قوليها
منى(بخبث) : حبيبي مشاري وقلبي وعمري وحياتي وبعد وش نسيت شوقي وعشقي ودنيتي (وبدلع) أحبك
مشاري : مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي
منى : ههههههههههههههههههههه باي

سكرت الجوال عنه ووصلت لها رسالة منه

مدري تصدق والا تقول عني مبالغه
خافقي الى الحين ينبض بحبك
ودائم شاغل فكري
وبداخلي أهوجس بأسمك

منى : هههههههههههههههههههههههه أحسن مو تبي كلمات حب وعشق خلها مره وحده
وأرسلت له




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #37


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تدري حبيبي من اسمع
بأسمك ينخطف لوني
وقلبي تتسارع نبضاته
ودي تكون جنبي واخطفك بأحضاني
واخليك تسمع نبضات حبي لك
ومن يمر طيفك انسى نفسي
واسرح فيك ياهواء بالي

مشاري أرسل لها رسالة وبأخيرها كتب لو ما تردين بذبحك فاهمه




في عِيوني صورك ربي
ملآك
كيف أخآلف رغبة آلرب الخلٌوق
لو نوى لِي غِير حُبك مآلقآك
قلبي آللي ملآ دنيآي
شوَوٍوَوٍوَوٍِوَق
مستَحٍيل أتخَيل آلدنيآ بَلآك
أنت لي
مآدآم لي قلب
خفوٍوٍوٍوٍوق




منى أرسلت له و النهاية كتبت أشوفك بعد بكره البطارية خلصت ^_*


'' إذا شفت المطــر''~.
أفـتح أيـدك وأجمع اللي تقدر عليه!!
شـفت اللي جمعته؟؟
هذي غــلاتي عـندك!
تبي تعرف شنو غــــــلاك عندي؟؟
باقي
المـــطر
اللي
ماقدرت يدك تجــمعه


أغلقت جوالها وتسندت على عكازها وقررت تأخذ دش لأنها ما تبي تنام قرب وقت الصلاة مرت على غرفة سمر دقت الباب وفتحته

منى : سمسم نايمه
سمر متسنده على الكرسي ومرجعه راسها للخلف عدلته يوم سمعت صوت منى
سمر : لا تعالي
منى (تقرب وتجلس على السرير) : وش فيك
سمر : ..................
منى : سموره لك فتره مو على بعضك في شيء مضايقك قولي لي
سمر : منى وش تسوين لو أكتشفتي إن لك صاحبه تلبس قناع قدامك ومن وراك قناع ثاني وأكتشفتي حقيقتها
منى : القناع اللي اكتشفتيه شيء ولا جيد
سمر : قناع حقاره و دناءة وخبث وهلاك
منى : تتركها لان ما يشرفها طريق تمشي فيه مثل هذي الأشكال
سمر : وان رفضوا يتركونا حتى لو تركناهم ويترصدون لنا مسببين لنا إزعاج وقلل وخوف
منى : عرفي يا حبيبتي أن الضعيف بهذا الزمن ما فيه خير القوي ينخاف منه لا تبينين لها جانب الضعف
سمر(ضمت رجولها لها وسندت راسها بركبتها) : أنا مو ضعيفه بس هي خبيثه مثل الأفعى اللي يشوفها ملساء وملفته للنظر بألوانها بس تغرز أنيابها تفرز السم حولها
منى : خليك قويه واقطعي رأس الأفعى قبل تنفث سمها وحصني نفسك يوم تشوفيها يبعدها ربك عنها ويجنبك إذاها
سمر(أبتسم ووقفت قربت من منى وضمتها) : ربي لا يحرمني منك
منى (توقف وتبتسم) : أوكيه خليني أروح آخذ دش أحس قرفانه من نفسي
سمر : وش رأيك بشاي بالنعناع
منى : خلاص جهزيه وبس أخلص بنزل
سمر : أوكيه


****************************************
****************************************

في بيت عذاري ...

عذاري جالسه مع جدتها في الغرفة وسرحانه في المكالمة اللي كانت بينها وبين أخوها قبل يوم نزلت دمعه منها ورفعت يدها تمسحها بس في يد أسبقتها ومسحت الدمعه قبل تنزل رفعت راسها وشافت أعز ابتسامه بالوجود عندها وزادت دموعها وتعلقت عيونها بعيونه ضمها له
عذاري(ضمته ) : سلطان
سلطان : عيونه وقلبه بس لا تبكين
الجده(مسحت دموعها) : ليه الدمع هذا اهو قدامك بس يا بنتي
سلطان : أنا جيت
عذاري(همست بأذنه عشان جدتها ما تسمع) : ليتك ما جيت
سلطان أنصدم وأبتعد يطالع لوجها و اللي باين الحزن وفي نظرتها قهر و ألم قامت بهدوء وطلعت من الغرفه لغرفتها
الجده : علامها أختك
سلطان : مدري
الجده(مسكت يده وبنظره حانيه) : قايل لأختك شيء أختك صار لها يومين مهي على بعضها تسرح وتبكي قل لي
سلطان(باس راسها وأبتسم بألم) : أفاا يمه هذي نور عيوني أزعل نفسي ولا ازعلها (رن جواله وحمد ربه جاء في الوقت ) يمه برد على جوالي وأرد
الجده : طيب أنا بروح أصلي العشاء
سلطان (يوقف) : تقبل الله (طلع عن الغرفه للحوش الخارجي) ألو هلا عبدالله
عبدالله : هلا سلطان سلامة الوصول متى وصلت
سلطان : ما صار لي 10 دقائق داخل البيت
عبدالله : شفتها
سلطان (بحزن) : إيه
عبدالله : قلت لها
سلطان : ما عطتني فرصه تعرف أنا أكره نفسي
عبدالله : وش صار
سلطان : قلت لها أنا جيت تعرف وش ردت قالت
عبدالله (أبتسم) : أكيد فرحت
سلطان(بألم) : قالت ليتك ما جيت
عبدالله (بصدمه) : معقوله ليه
سلطان : نظراتها ألم قهر وغضب ما تعودت منها إلا نظرات الحب والحنان
عبدالله : معليه الظاهر إنا غلطانا لما قلنا لها الموضوع ولا مهدنا لها واعتقد انصدمت
سلطان(يأخذ نفس ويطلعه) : عارف إني ندمت
عبدالله: سلطان لا تقول كذا عذاري بتتغلب على نفسها هذا خوف بس
سلطان : لا هذا قهر أنا صدمتها
عبدالله : شوف مو تتراجع فاهم لا تحدني أجيك
سلطان : وش تجي مهبول أنت
عبدالله : اجل أعقل مو تهون يوم تشوف عذاري
سلطان : يا أخي ما تشوف مأخذ راحتك
عبدالله: كيف
سلطان : عذاري عذاري قل أختك على الأقل أحشم
عبدالله: هههههههههههههههههه أقول لا تخليني أجيك فاهم تغير يعني
سلطان : من أغير منه أنت أنا سلطان وش جابنك لي عبدالله يالله طس
عبدالله : هههههههه طيب بس بتصل فيك رح لها
سلطان(عصب) : عــــــــــــــبــــــــــــــــدالـــــــــــــــ ــلـــــــــــــــــــــــه
عبدالله : ههههههههههههه أوكيه مع السلامة
سلطان : طس مع السلامة
سكر عنه ورفع نظره شافها بس أهي شافته عدلت الستار هز راسه وقرر يخليها اليوم ويتكلم معها بكره

********************************

منسدح في الصاله على الكنبه وممد جسمه عليها وداخل عالم بس أهو ومن سرقت عقله بحلاتها بشموخها وقوتها أبتسم

ودي أعرف وش اللي خلاني أحبك ؟

ودي أفهم ليش عقلي منشغل فيك رغم بعدك ؟

ليه أحلامي تذكرني بقربك ؟

ليه كل ماامشي دروب ترجعني لدربك ؟


هاجر : فجر شوفي عمي يبتسم
فجر : منتي صاحيه و إذا
هاجر(تلف لها) : يا خبله العم بعالم ثاني
فجر : يمكن في بنت جديده هذا عمك عبدالرحمن راعي بنات
هاجر : جب والله لو سمعك ليذبحك
فجر : طيب صار عندي فضول بعرف وش يفكر فيه
هاجر : بحاول تعالي
فجر(تمسك يدها) : وش بتسوين يا مجنونه
هاجر : تعالي العم سرحان بنستغله ونسأله أسأله الهيمان ما راح يحس (قربت وهمست بأذنه بعذوبه) تحبها
عبدالرحمن(أبتسم) : مدري
هاجر : وش أسمها
عبدالرحمن : هاجر
هاجر(شهقت بصوت عالي) : على أسمي
عبدالرحمن(لف ومسكهن من شعرهن) : يا حمارات يعني بتطبقن علم النفس علي هاه
فجر : عمي والله هويجر اللي قالت
هاجر : كذابه قالت عندي فضول فما حبيت أختي تموت بفضولها (وابتسمت ببلاهه) حنونه صح
عبدالرحمن(مسك ضحكته) : لا والله بعدين ليه ما رحتن لبيتكم وش مجلسكن هنا
فجر : أمس الخميس واليوم جمعه وكل خميس وجمعه ننام في بيت جدي
عبدالرحمن : صدق نسيت
هاجر(بخبث) : الله يخلف اللي ماخذه عقلك
فجر(غمزت لأختها) : إلا الصدق أن عمك أول مره يجلس ولا يطلع ويتعرف على عادات العائله وتقاليدها
عبدالرحمن(عصب يستهزئن فيه ) : أشوف أخذتن راحتك
هاجر : دردشه يا عمي العزيز
عبدالرحمن : شوفن أنا خرب مزاجي فأختارن وحده تسوي العشاء لي ووحده تسوي لي حلى وقهوة
فجر : لا والله وش فايدة الخدامات
هاجر : هزلت بنات سيف سلطان الـ.. يدخلن المطبخ
عبدالرحمن(شد على شعرهن) : وش قلتن
هاجر : أنا الحلى آآآآآآآه
فجر : آآآح رضيت بالعشاء
عبدالرحمن(فكهن وأبتسم) : 10دقايق وأبي كل شيء خالص
هاجر (تعدل شعرها) : يا متوحش
فجر : والله لأقول لبابا قطعت شعري ما ترحم
عبدالرحمن (قرب) : شكلكن ما تفهن بالطيب
هاجر(مسكت يد أختها ) : خلاااااااااااااص بنرووووووووووووووووح
عبدالرحمن(جلس) : ههههههههههههههههههه مجنونات (طلع جواله وأتصل وسمعها ترد بدلع ) تعدلي زين
مشاعل (بدلع زايد): حمني
عبدالرحمن : مشاعل أقول ردي عدل لا أجيك البيت أعطيك كف فاهمه
مشاعل : زين وش تبي متصل بس تزف
عبدالرحمن : بسالك كلمتيها
مشاعل(تتغيبا ) : أممممم من
عبدالرحمن(صر على ضروسه لا ينفجر من برودها) : مشاعل
مشاعل : طيب طيب لا تعصب ما كلمتها
عبدالرحمن : ليه وش موصيك أنا
مشاعل : وش أسوي أنا اتصل بس ما ترد أرسل رسايل وما ترد بعد
عبدالرحمن : طيب تشوفينها بالكلية
مشاعل (بدون نفس) : إيه أشوفها مع شلتها
عبدالرحمن : طيب عطيني الرقم أنا بتصل
مشاعل : لا
عبدالرحمن(رفع حاجبه) : نعم
مشاعل : الرقم لا
عبدالرحمن : أول مره ترفضين لي شيء وبعد ترفضين تعطيني رقم اللي أذكره إذا أبي رقم تعطيني إياه بسرعة
مشاعل : إلا هذي
عبدالرحمن : ممكن أعرف السبب
مشاعل : ما يخصك أنت تبي تعرف كل شيء عنها وأنا انقل لك كل شيء أما تكلمها لا بسألك أنت حبيتها
عبدالرحمن : ما يخصك ورقمها بجيبه يا مشاعل وأعرف كيف أردها لك (وأغلق جواله وما أنتظر ردها وصر على ضروسه ) ترفضين
هاجر : عمي
عبدالرحمن(لف وبعصبيه) : نعم
هاجر(طالعت فجر بخوف من عصبيته) : الع.. العشاء
عبدالرحمن(أنتبه أنه خوفها تعوذ من الشيطان وابتسم) : مشكوره
فجر : عمي فيك شيء
عبدالرحمن(يأخذ الصينيه ويحطها ويجلس) : لا يالله تعالن نتعشى
هاجر(تجلس وتأخذ الملعقه) : من كنت تكلم وخلاك تعصب لهذي الدرجه
عبدالرحمن(رفع حاجبه وطالع لفجر) : أختك ملقوفه كثير
فجر : ههههههههههههههه عادي تعودنا
هاجر (عصبت) : يا حماره بدل ما توقفين معي
عبدالرحمن(ضربها بشويش على رأسها) : قصري صوتك وأنطمي وكلي
هاجر(بوزت) : زين
عبد الرحمن : إلا عمتك سحر ما جت
هاجر : لا في عشاء اليوم في بيت أهل زوجها وأمي وجدتي راحن لهم وبقينا بروحنا
عبدالرحمن : وأنا أشوف ودوده (ود بنت سحر) مو هنا
فجر : والله فقدتها
هاجر : إلا عمي ضاري ما راح يرد للسعوديه
عبدالرحمن (يأكل ) : من قال
هاجر : لا أشوف خلص دراسة وبعده ما رجع
عبدالرحمن : لا بيرجع بأذن الله
فجر : وناسه يوم يرجع بنزوجك أنت وأهو بيوم واحد
عبدالرحمن(شرق وقام يكح ) كح ك ك ك ك ككح
هاجر(تضرب ظهر عمها وتعطيه ماي) : بسم الله عليك أشرب
عبدالرحمن(يشرب الماء) : الحمد لله كح (ولف لفجر اللي خافت من نظراته) وش قلتي
فجر : ما قلت شيء أمزح
عبدالرحمن : كح ك ك كح ح أقول كلي بتزوجن ضاري كيفكن أنا أبعدني عن شر البنات
هاجر(بخبث) : شرنا إيه يوم تكلم ما فينا شر بس يوم تبي تكمل نص دينك صار شر إيه شر البنات يختلف
فجر : ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن عصب بس فجر وهاجر ركضن لغرفتهن قبل يمسكهن واهو صدق عصب يوم يستهزئن بس قعد يضحك ودعا ربه ما يحرمه منهن هن ضحكته ودنيته خصوصا هاجر هي الأغلى عنده قعد يكمل عشاء وبعدها طلع ينام يحس نفسه ماله خلق يسهر مع أحد وبقى يخطط كيف يوصل لسمر ويجيب رقمها !!




*******************************

طالع ساعته صارت الساعة 9 وله 4 ساعات يفتر بالشوارع ضايقه نفسيته من أتصل على ناصر ورفض يكلمه ويوم راح بيتهم ما نزل له يسلم وأعتكف ناصر في غرفته ما تخيل في يوم يفقد الاثنين الغالين على قلبه ليالي وناصر والسبب تهوره يحس ممكن يبكي ويحس بضيقه شديدة

وحشـنـي صـوتكـ وقلبكـ .. يـآغـآلي وينكـ ووينـي ؟؟
وعن قلـ/ ـبي تـروح شـون ؟ وآنـآ آللي عمـري مآخونكـ
على صـوتكـ آنـآ آغفى .. وعلى صوتكـ تصحيني ,
آبسـآل : كيف آنـآ آحيـآء وآعيش بـ ع ـآلمي دونكـ !!!




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #38


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ما قدر يسوق أكثر يحس نفسه مخنوق وبحراره وجبينه كله عرق وألم شديد فضطر وقف سيارته على طرف الطريق ومد يده وأخذ منديل (كلينكس) ومسح جبينه بس يحس مو قادر على الألم اللي زاد عليه عض على شفته يكتم صرخة من شدة الألم اللي زاد ونزل راسه على الدركسون وفك زراير ثوبه العلويه وكان هذا آخر شيء يحس فيه بعد ما غمض عيونه ما حس انه أغمى عليه أساسا

فتح عيونه بشويش وتأمل المكان حوله كل شيء أبيض وأنتبه ليده فيها مغذي وراسه يوجعه حس في من يكلمه بس ما ميز الصوت لف وأنصدم أبوه وعمه أبو خالد(إبراهيم) وعمه أبو وليد(سعد)
سالم : يبه
الأب(أبتسم) : الحمد لله على السلامة
سالم : الله يسلمك أنا وين وش جابني هنا
الأب : عيال الحلال لقوك في سيارتك مغمى عليك ما تذكر
سالم(عقد حواجبه) : لا ما اذكر كنت أحس بحراره شديده وأحس بطني كثير يعورني وهذا آخر شيء
الأب(مسح على شعره بحب) : الحمد لله
أبو خالد : ما تشوف شر
سالم : ما يجيك الشر
أبو وليد (أبتسم) : تتغلى علينا تراك غالي
سالم : الله لا يحرمني منكم
الأب(أبتسم) : ............
سالم : بس وش صار
الأب : ..............
سالم : يبه
الأب : ..............
سالم : يبه تكلم ليه أنا بالمستشفى
الأب : ألحين بيجي الدكتور ونشوف وش يقول
سالم : ليه أنا وش فيني
دخل الدكتور بهذا الوقت مع ممرضه
الدكتور : صحيت
أبوخالد : أنا وأبو وليد بنكون برى لين تخلص الفحص
الأب : طيب بس يخلص بقول لكم
سالم : وش فيني
الدكتور(قرب منه وحط يده على خاصرت سالم جهت اليمين) : ولا حاجه
سالم(حس بوجع) : آآآآآآآه أبعد يدك آآآآه
الأب (بخوف) : دكتور وش صاير
الدكتور(يكلم الممرضه) : خليهم يجهزوا غرفة العمليات وخذي منه تحليل وقياس الحراره كم
سالم والأب(أنصدموا) : عمليااااااااااااات
الأب : خير
الدكتور : بصراحه أنا شاك أنها الزايده بس حاب أتأكد بنعمل له تحاليل ونشوف
سالم(توجع) : طيب آآآه ليه العمليات إذا شاك بس
الدكتور : هو أنا شاك 80 % بس زياده حرص ولما فحصتك تألمت من الجهة اليمين طيب ممكن تثني رجلك اليمين شوي
سالم(ثني الرجل بس ردها بسرعة) : آآآآآآآآآآآآه ألم شديد يا دكتور
الدكتور : أوكيه بنتخذ منك عينه دم ونسوي لك أشعه وبعدها نشوف وربنا يستر
سالم (لف لأبوه) : يبه
الأب(أبتسم رغم خوفه) : تطمن
الدكتور : العمليه سهله وكتير بتنعمل حتى للاطفال ما تخفش
سالم(رفع حاجبه) : الخوف مو من العمليه من اللي يسويها آآآآآآه
الدكتور : إيه
الأب(كتم ضحكته) : ولا شيء يالله سو الأشعة وخلنا نشوف
طلع الدكتور وبقى الأب وسالم
سالم : يبه قلت لامي
الأب : لا أنا كنت معزوم وجاني اتصال من المستشفى وطلعت وشافني عمك سعد وعمك إبراهيم وطلعوا معي ولا احد يعرف أنك هنا وأنا يحسبون أني بالعزيمه
سالم : يبه راضي عني
الأب : راضي ليه تسأل
سالم : أخاف آآآآه ما أشوفك وأبي أكون متطمن انك راضي
الأب : بس يابوك لا تقول وتوقف قلبي العمليه بسيطه بأذن الله دائم يسونها بس أنت خواف ههههههههه
سالم : أن شاء الله يبه بكلم ناصر وأعتذر منه أخاف
الأب(يقاطعه) : ساااااااااالم
سالم : معليه يبه حقق لي رغبتي عطي جوالي ترى في كثير أخطاء طبيه بعمليات بسيطه والناس تموت
الأب : بتخوفه
سالم : لا ما بقول له بس عطني أكلمه أبي اسمع صوته قبل ادخل غرفة العمليات
الأب(يطالع للممرضة) : طيب خلها تأخذ عينة الدم وبعطيك الجوال
سالم(لف للممرضة) : يالله سترك ما لقى الدكتور اجكر من هذي
الأب : ههههههههه سالم أعقل
سالم : يبه بأمانه ما تسد النفس
الأب : ههههههههههههه وأنت بتآكلها ولا تسوي عمليه
سالم(مد يده وغمض مثل الأطفال) : بسم الله بسم الله آآآح جعلك للصلع
الأب: ههههههههههههههه حرام عليك
سالم : أوووووه تعور يبه
الأب : بزر طول عمرك بزر ههههههههههههه
الممرضه : أنا يودي مختبر
سالم : طيب (وهز راسه معها) الله يقويك بس لا تضيعين دمي مو كل مره تسلم الجره
الأب : ههههههههههههه منت صاحي أسكت
سالم : آآآآآآآآه يبه قل له يعطيني مسكن ألم فضيع
الأب : ما يصير الدكتور مانع
سالم(يعض شفته ويداري دمعه لا تنزل من شدة الألم) : طيب عطني أكلم ناصر يمكن وأنسى الوجع
: وناصر جاك بكبره
لف الأب وسالم لف وأنصدم كان ناصر واقف وسط عمه سعد وعمه إبراهيم يبتسمون
سالم : ناصر
ناصر(يقرب منه ويضمه) : يا قلب ناصر سلامات يالغالي
سالم(همس له) : سامحني يالغالي كنت بمد يدي عليك سامحني
ناصر : مسامحك وما بزعل من اخوي
الأب(أبتسم ومسك نفسه لا يبكي على المشهد) : تعوذوا من الشيطان ناصر سالم ما فيه غير العافية
ناصر : وش صار طمنوني
سالم : أبدا عيت ترضى علي رشيت الدكتور يدخلني
ناصر(ضربه بكتفه) : يا حمار
سالم(يتوجع من أقل حركه) : آآآآآآآآآآآآه
الأب(خاف عليه) : تتألم
سالم(يتوجع كثير) : يبااااااااااااااااه ما اقدر اتحمل آآآآآآآآه
ناصر(يقرب منه وبخوف) : ساااااااالم وش فيك سالم عمي
أبو وليد : بنادي الدكتور
ناصر : لا أنا بناديه
سالم مسك يده ومغمض عيونه ودمعه على خده من الألم وماسك خاصرته اليمين
سالم : خلك معي لا تروح ناصر لا تروووووح
ناصر :بنادي الدكتـ..
ابو وليد : خلك يا ولدي معه
أبو إبراهيم : تكفه يا خوي ناده الولد يتوجع
أبو سعد(قرب من أخو ومسك يده) : فهد أهدى الولد ما فيه إلا كل خير ترى الزائدة بس مو بسم الله عليه مرض خطير
أبو إبراهيم : سالم هذا الغالي شفه يا خوي يتوجع ولا اقدر أسوي شيء
سالم(يضغط على يد ناصر من شدت الوجع) : يبه أنا بخير بس هذي الدوده ههه مو حابه جسمي
ناصر(دمعة عيونه أول مره يتوجع صديق عمره ولا بأيده شيء) : إيه لا تلومها منقرفه منك تقول يا رب فكني من هاللزقه
سالم : ههههههه يا خايس وأهي يحصـ .. آآآه .. ــل لها سالم فهد
ناصر : اللي يسمعك يقول بتتزوجك هههههههههه
سالم(يحرك شفايفه لناصر بس محد منبه له غيره) : بمووووووووت من الوجع يا ناصر بموت أنتبه لأبوي لا يصير له شيء طلبتك
ناصر : بتكون بخير يا رب
دخل أبو وليد والدكتور والممرضة بسرعة
الدكتور : فيه إيه
ابو أيراهيم : سالم كثير يتوجع ما يصير كذا شف حل
الدكتور (يقرب ويلمس خاصرت سالم اللي صرخ من الوجع ولف للممرضه) : جهزوه للعمليه بسرعة
أبو خالد : ما طلعت التحاليل والأشعه
الدكتور : على ما نجهزه يوصلن أنا متأكد انها الزايده وممكن إذا تأخرنا تنفجر
الممرضه : حازر بليز كلوا برى نبي نغير اللبس
سالم : ناصر خلك معي آآآآه
ناصر : دكتور خلني
دكتور : معليش خليك يله يا جماعه طلعوا
طلع الأب والعم سعد والعم إبراهيم اللي قرر يتصل على الشباب لأنهم خافوا على أبو إبراهيم يصير فيه شيء


********************************


في بيت أبو وليد ...


الأم حمده : وش فيك رايحه جايه من اليوم احولتيني
ليالي(تجلس جنبها) : مدري ما شفتي ناصر طلع فجاه وقلبي ناقزني في شيء
أم ليالي : وش فيها ما قال لك صاحبه خربانه سيارته وطلع له
ليالي : والله بهيمه قدامك يوم اصدق نويصر هذا وراه بلا
أم ليالي : أقول والله انك بهيمه يوم رديتي المعرس
ليالي : والله أنا آخر سنه وما أبي أضيع على نفسي خليني أخلص أول
الأم حمده : وش معجلك خليها توها صغيره
أم ليالي : والله ما فيه غيرك تارسه راسها ومخليتها عنيده من تدليعك
ليالي(تضم أمها حمده) : فديت أمهاتي (لفت وضمت أمها) يمه والله ما أبي أتزوج
أم ليالي : يا بنتي اللي كبرك أعرسن وأنتي بس ترفضين فيهم أخاف يجي الوقت اللي محد يبيك
ليالي : يووه يمه أنا ما وافقت عليه لأنه بالشرقيه بصير بعيده عنكم
الام حمده : والله ما تمنيت توافقين عليه وتبعدين عنا
أو ليالي : البنت مصيرها الزواج ووين ما يكون زوجها تكون أهي
ليالي : طيب أنا ما أبي وأبوي ما قال شيء ونصور مثلي
أم ليالي : طيب أبوك فهمنا ناصر وش دخله
ليالي : محد قال لك تجيبين معي توأم والله ما اقدر ابعد عنه كيف أسكن بالشرقيه ولا أشوفه كل يوم
أم ليالي(تطالعها بنض عين) : والله عياره عذر مهو مقبول
ألام حمده : ههههههههههههههههههههه
ليالي : ماما والله مو عياره
أو ليالي : إيه بنشوف وش براسك يا بنت سعد
ليالي(تبتسم وتقف) : ما براسي غير قلاص شاي بالنعناع تبن معي
الأم حمده : إيه جيبي معك
ليالي(تبوس رأس أمها) : وأنتي يمه
أم ليالي : إيه وجيبي معك مكسرات
ليالي(تأخذ جوالها) : أوكيه دقائق
اتجهت للمطبخ وقالت للخدامة تجهز الشاي والمكسرات وطلعت للحديقة واتصلت على ناصر
ليالي : أففففففففف ما يرد (رجعت واتصلت) يوووووووووه هذا وينه يالله أستر (فجاه رن الجوال ونقزت من الخرعه) يماااااه بسم الله علي .. ألو هلا سمسم
سمر : هلا لولو شخبارك
ليالي : تمام وأنتي
سمر : أوكيه إلا شخبار الجامعة
ليالي : ماشي تعرفين آخر سنه الله يستر بس والله منقرفه
سمر : من شنو
ليالي : ذيك البنت اللي اسولف لك عنها
سمر : للحين وراك ما هزأتيها
ليالي : يختي نظراتها لي قرف
سمر : هي مسترجله صح
ليالي : أيه أستغفر الله بويه بس سوالفها والعياذ بالله منتشرة بالجامعة هي وشلتها
سمر : يختي ما احد يفصلها وتفتكون من قرفها
ليالي : الأدهى أنها تلمح علي وتقول بين صاحباتها اللولو لي
سمر(بعصبيه) : الحيوااااااااانه وش شايفتك
ليالي : مو أول أنا ما أهتم بلبسي وكنت شوي مو انثويه واهي تفكر استغفر الله أني من هالصنف ولما تغيرت وصرت أهتم وأنتبه لنفسي والكل لاحظ شياكتي وطريقتي المختلفه وحبوني بشكلي الجديد قلت يمكن تبعد بس الحقيره تقول هي أعجبتني أكثر ألحين
سمر : قررررررررررررف لولو عطيها كف تخلي عن أنوثتك ورقتك ثواني و وريها ليالي على أصولها وتتوب
ليالي : هههههههههههههههههه الظاهر لو ما أبعدت عني بوريها الوجه الثاني لي
سمر : كفو والله بنت عمي طيب أنتي ليه شاغله التلفون
ليالي : أتصل بنصور ما يرد علي
سمر : مثل حالتي أتصل بسالم ولا يرد
ليالي : اجل يمكن تصالحوا
سمر : أتمنى إلا تعالي بسألك وش صار على العريس
ليالي : أسكتي رفضته وأمي عصبت علي يوووووووووووه
سمر : رفضتيه (بخبث) عشان سالم
ليالي(عصبت) : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمر : زين فقعتي أذني
ليالي : أنا رفضته لأنه بعيد بالشرقيه وما أبي ابعد عن ناصر وأهلي
سمر : إيه إيه صدقت
ليالي : سموره لا تخليني أذبحك
سمر : بسم الله علي ترى أهلي يبوني
ليالي : غلاي صدق إن عذاري ما بتكمل دراستها
سمر : إيه تقول مالها طاقه
ليالي : تغيرت بعد وفاة أمها كثير
سمر : صدقتي ولكن أحس فيها شيء أكبر من موت أمها نفسيتها تعبانه
ليالي : صح من مكالمتها مع سلطان يوم كنا بالبر ما تعرفين وش صار
سمر : لا سألتها بس حسيت أنها مو حابه تتكلم أقول بروح أنام نعسانه
ليالي(تدخل المطبخ) : أممم أقول لمى وش أخبارها من سافرت ما اتصلت
سمر : هههههههه مشغولة بخطوبتها اللي بنص السنه
ليالي : ما شاء الله الله يهنيها
سمر : والفال لك
ليالي : ههههههههه يجيب الله مطر أوكيه سموره بروح أودي الشاي لأمهاتي فديتهن
سمر : طيب سلمي عليهن
ليالي : يوصل سلمي على الكل
سمر : أوكيه باي
ليالي : باي






*********************************************


على سرير المستشفى يدزونه(يدفونه) الممرضين متجهين لغرفة العمليات والدكتور سبقهم يجهز نفسه للعملية وناصر رفض يخليه لين يدخلونه غرفة العمليات وماسك يده يخاف ما يقدر يمسكها مره ثانيه

سالم(أبتسم رغم إحساسه بالألم) : ناصر
ناصر(طالع له) : لبيه
سالم : قل لهم يوقفون أبي اطلب منك طلب قبل ادخل العمليات
ناصر : لو سمحت أنتظر
الممرض : الدكتور ينتظره لازم ندخله
ناصر : ثواني بس (لف لسالم) آمر
سالم : بقول لك أني أحبك
ناصر(أبتسم ومسك نفسه لا يبكي) : وأنا أحبك
سالم : تعرف ليه أحبك
ناصر : ليه
سالم : مو لسواد عيونك عشان أنك شبه القلب
ناصر(صر على ضروسه ويشوف سالم يضحك) : لو ما أنت تعبان لأذبحك يا حمار تحطيم عشان الحب بس أني أشبه
سالم : هههههههههههههههههه أمنتك ليالي إذا صار فيني شيء لا تزعلونها لا تضايقونها ولا تجبرونها
ناصر(نزل وباس جبينه ) : ليه تقول كذا تراها بس عمليه الزائدة
سالم : ما تدري وش يصير قل لها أني آسف وأني أحبها لا لا لا تقول أحبها أخاف أموت وتتعذب من بعدي
ناصر(في نفسه) : ليتك تعرف أنها تحبك وتموت فيك بس تكابر
سالم : أحرص عليها وتذكروني بجلساتكم
ناصر : بديت تضيع الظاهر الدودة متضايقه منك
سالم(مسك يده وضغط عليها ودمعه على خده) : أحلفك بالله لا تنساني وليالي خلها تسامحني واذكروني إيه لا تنسى تسمي أول ولد على أسمي تراك وعدت
ناصر : ههههه قلت لك بسميه سالم والثاني سويلم والثالث سلوم وحتى البنت بسميها سالمه على أسمك
سالم : ههههههههه آآآآآه ناصر لا تضحكني
ناصر (قرب وهمس بأذنه) : شد حيلك وأطلع و لك وعد مني إن ليالي لك بساعدك لين ترضى وتأخذك أنا عارف أني بالأخير بتندم انك رجل أختي بس وش أسوي أحبك
سالم : وعد
ناصر(رفع رأسه للممرض) : خذوه لا تتأخرون
سالم يشوف ناصر واقف والممرضين يتجهون بسريره لغرفة العمليات
سالم(بصوت عالي) : وعـــــــــــــــــــــــــــــــــد
ناصر : وعد يالمجنون
جلس ناصر على الأرض والخوف على رفيق عمره وخوف أكثر من كلام سالم وكأنه يودع ودعى ربه أنه يشفيه ويقومه بالسلامة
الممرض : يا خوي وش مجلسك هنا
ناصر : بنتظر أخوي لين يطلع من العمليات
الممرض : يبي له ساعة أو ساعة ونص تقريبا رح لغرفة الانتظار
ناصر : لا خلني بجلس أبي أول واحد أشوفه وأتطمن عليه
الممرض : على راحتك
ناصر جلس وكل الوقت يراقب الساعة ويحس الدقائق تمر ببطيء وأنتبه لعمه فهد متجه له مع الجد وفيصل ومعاهم أبو ناصر و بندر وفهد
أبو إبراهيم : هاه ما طلعوه
ناصر : لا مرت بس 45 دقيقه تو الناس
الجد : الله يقومه بالسلامة يا رب
ناصر : بلغتوا خالتي أم إبراهيم
فيصل : لا للحين تعرف أمي بتقعد تحاتي واتصالات وبكي ويرتفع ضغطها قررنا إذا طلع نجيبها تشوفه بأذن الله
أبو ناصر : قلب الأم ما تتحمل يالله سترك ما كأنهم تأخروا
فهد : لا ما تأخروا
ناصر وقف يوم شاف الدكتور يطلع بس ما تطمن يوم شاف وجهه وبلع ريقه وحس رجوله ثقيله وأهو يمشي متجه له
ناصر : دكتور وش صار
دكتور : مدري كيف أبلغك بس أنت إنسان مؤمن بقضاءه الله ولكن آمر الله آسف
أبو إبراهيم(دمعة عينه) : ولـــــــــــــــــــــــدي
فيصل جلس من الصدمه يوم سمع أسم اخوه ووجه الدكتور على الأرض وفهد تسند على الحائط يحس انه بيفقد الوعي وأبو ناصر مسك ابوه اللي ماقدر سند نفسه
ناصر (صرخ ) : ســــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــم

جروح القلب ( عبدالرحمن الغامدي)


جُرُوحِ القَلبِ تَرْسِمّْنِي
وِفِي عِيّنِي أَثَرْ دَمْعي
**
دُمُوعِي دُومِ تِسْأَلْنِّي
بِكِيْتُمْ مِثِلْ مَا نَبْكي
**
تُمُر بِقَلْبِي الذِكْرَى
تُمُرْ أَصْوَاتَهَا سَمْعي
**
تِذَوَقْتْ الفِرَاق المُرْ
تِعِبْتْ لِوحْدِتِي أَشْكِي

--------------------------


...
..
.








رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #39


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بس ما أقدر أتحمل أبوي مريض يا يبه هده المرض صار ضعيف جسمه نحيل المرض فتك فيه السرطان منتشر في جسمه بس يبي يعيش آخر أيامه معنا أبوي ما تزوج بعد أمي رفض والله رفض قال ما اقدر أتزوج وحافظ على المال عشانا
(أشر على نفسه) عشاني وعشان عذاري ما يبينا نحتاج هو يظن أنا نبي المال ما يعرف إني أتمنى يرجع الزمن أبيه معي خطوه بخطوه يوم دخل المدرسة تمنيته يمسك يدي ويقول تشجع يا ولدي كنت أبيه يوقع على شهادتي ويقول شاطر ولدي أبيه يروح معي للنادي ويشجعني ويقول هداف يا ولد أبوك يوم تخرجت كنت أبيه جنبي ويقول هذا ولدي أفتخر إنه من صلبي
يا يبه كنت أبيه يقطع شريط أول مشروع لي ويقول مبروك أفهموني أنت ما قصرت معي والله ما قصرت و بفضل الله ثم فضلك وصلت للي أنا فيه بس وش أقول يوم يقولون وين أبوك صرت أكذب وأقول أبوي مسافر ويوم يبونه قلت كان موجود البارح بس اضطر يسافر تعبااااااااااان أبيه وما اقدر اكسر بخاطره يبيها كل يوم يسأل عنها يخلي عبدالله ولد عمي حسن يتصل فيني ويكلمني ويبي يعرف وافقت ولا لا أنا خايف على عذاري تغيرت تركت الكلية رفضت تكمل مع إنها آخر سنه لها بس تقول ما أبي تعبت أقول لها هذا مستقبلك بس ما تسمع تقول مالي مستقبل ومحد يحاسبني وأنا حرة عذاري صارت قاسيه مو عذاري الحنونة المجتهدة الضحوكة صارت باردة ما تهتم ولا تراعي ولا تحترم
أبو إبراهيم (ضم سلطان) : اهدي يا ولدي ولك مني أقنعها بس شوف إذا ما اقتنعت ما اقدر اجبرها وأبوك لازم يحترم قرارها وبالنسبة للدراسة خلها توقف هذي السنة وتكمل السنة الجايه بأذن الله مثلك تعرف صار لها ضغط نفسي من ظروفها أمها وأبوها ما راح تقدر تتخرج بمعدل صدقني خلها على راحتها
سلطان : يبه فهمها مو ملزومة تعيش معه بس يبي يشوفها وبنسافر له أيام بس إذا حابه
أبو إبراهيم : خلاص يا ولدي قم أغسل وجهك وأنا وخالتك بنكلمها
سلطان( باس رأسه) : الله لا يحرمني منك يا رب
أبو أبراهيم (يطالع لسلطان وفي نفسه) : يَاربْ هَوّن عَلىْ المَحزُونْ ضِيقآتَه .!
********************************

في المطبخ ...
منى ماسكه كوب الماء وسارحة بالفكر ما حست إلا باللي يمسكها من جنبها وينغزها
منى : يماااااااااااااااه (وطاح الكوب وتكسر ولفت ) خولوووووه وجع خرعتيني
خوله : أنكسر الشر وش فيك سارحة
منى (تبعد عن الزجاج ولفت للخدامات) : نظفن المكان (ومسكت يد خوله واهي تسند على العكاز) تعالي للحديقة نتكلم
خوله(تمشي معها) : يالله سترك شكل في مصيبة
اتجهن للحديقة وجلسن على الكراسي
خوله : خير
منى : بصراحة أنتي عارفه أنا مقررين نملك لفيصل الأسبوع هذا
خوله(ابتسمت) : الله يهنيه
منى : قولي الله يعينه ويصبره
خوله : يا ساتر وش صاير
منى : صديقتي نوير جارتهم اللي قبل شوي جالسه عندي المهم قالت لي إن ولد خالتها رفض الخطبة وملك عليها لأن أبوه الوكيل عليها والمسؤول عنها
خوله(انصدمت) : تزوجت
منى : إيه غصب عنها وقالت لنوير تنقل الخبر لنا عشان ما نسبب لها مشاكل تعرفين عقليه ولد خالها المتخلف والشكاك
خوله : أعوذ بالله الله لا يوفقه خالها هدم حياتها مع سكير وكسر بنفس فيصل
منى : فيصل ما كان يحبها بس يحس شيء يشده لها من شافها تغير
خوله : يمكن شده جمالها عهد جميله كثير ما شاء الله
منى : ألحين أنا محتارة كيف أقول له أخاف ما تقبل الأمر
خوله : والله مدري تحبين أبلغه أنا
منى : مدري بس ماني حابه أحطك بهذا الموقف بقول لامي هي أو أبوي يقولون له
خوله : على راحتك
منى : تنامين عندنا اليوم
خوله : امممم على حسب
منى : مو فاهمه
خوله (بخبث) : اللي فهمته إن مشاري قال لإبراهيم إنه يبي يجلس معك بعد العشاء معناها مو فاضيه لي
منى(استحت) : يمه من سلمى ما تمسك لسانها أنا ما راح أجلس معه كثير بس هو موضوع كان يبيني فيه بس تعب سالم وانشغلنا فيه وبعدها زيارات وروحات ولا قدرت أقابله وأجلناها بس اليوم قال بيجي
خوله : أجل أتسهل لبيتنا أحسن
منى : لا أجلسي خوله والله مشتاقة لك
خوله : سوري والله عندي دفاتر طالبات بصحح والله مشغولة
منى : أففف من درستي ولا أشوفك
خوله : خلاص مناي أنا كل وقتي هنا بس ما سويت حسابي وجبت معي الدفاتر وخلصت شغلي خليها مره ثانيه
منى (ابتسمت) : أوكيه وعد
خوله : وعد (وقفت) يالله خلينا ندخل عشان الضيوف
ما صدق مشاري يخلص العشاء مشتاق لها ويبي يشوفها طلب من فيصل يناديها للمجلس الصغير اللي له بابين واحد خارجي وواحد متصل بالبيت فيصل قال لها تقفل الباب الخارجي للمجلس وتفتح الباب الداخلي عشان محد يدخل عليهن من الرجال منى تحس قلبها طبول دخلت واهي تستند على عكازها وسلمت عليه بخده ومشاري ما ترك يدها يعرف إنها للحين تستحي منه ضمها له
مشاري : اشتقت لك
منى(استحت ونزلت عيونها) : ..........
مشاري : ما أشتقتي لي
منى(ابتسمت) : ............
مشاري(رفع حاجبه وبخبث) : شوفي يا تتكلمين يا أسوي شيء يعبر عن مدى شوقي
منى( رفعت النظر ولا فهمته ويوم شافته يقرب منها ) : إيه
مشاري(كتم ضحكته) : إيه شنو
منى : ............
مشاري : لا شكلي بسويها ومالي شغل
منى : أشتـ. أشـ.. اشتقت لك
مشاري : ههههههههههههههه طيب وأخيرا أجل من ألحين ورايح أعرف كيف أخليك تقولين الكلام الحلو يا خوافة
منى(ضربته بخفه على صدره و استحت منه) : ...............
مشاري جلس وجلسها جنبه بس ما ترك أيديها باس أيديها وضمها بحب بين أيديه
مشاري : كيفك
منى : تمام
مشاري : عسى رجلك ما تألمك من الوقفة اليوم
منى : لا ما وقفت كثير
مشاري : منى أنا كنت بكلمك قبل أسبوع بس الظرف اللي صار و تعب سالم أجلته
منى : خير
مشاري : كل خير بصراحة أنا أبي أستقر معاك
منى : منت معاي
مشاري : في بيتنا
منى : ما فهمت
مشاري : أبي أحدد معك يوم العرس
منى انصدمت ما فكرت بهذا اليوم وتدافعت الأفكار في عقلها طلال منال الوعد تقبل مشاري وجود طلال أنتقالها لحياه جديدة
مشاري : مناي فيك شيء
منى : هاه لا بس تو الناس يعني ما تشوف إن الوقت بدري
مشاري : صار لنا شهر خلاص بستقر منووه
منى(نزلت عيونها) : …………
مشاري : بعطيك شهرين تتجهزين
منى : شهرين ما يكفي الوقت أتجهز
مشاري : أنا كنت بعطيك شهر بس أمي رفضت ههههههه
منى : هههههه لا فيك الخير
مشاري : لأن عندي تجهيز أوراقي للخارج بعثه بعد شهرين
منى(توقف مصدومة) : لا ما اتفقنا
مشاري(يوقف) : شنو اللي ما اتفقنا
منى : بعثه للخارج
مشاري : إيه بعثه وش المشكلة
منى (لفت له) : وطلال
مشاري : وش دخل طلال
منى : أنت قلت يبقى معي و أنت وافقت على هذا الشيء
مشاري : طلال معنا بيكون
منى : ومدرسته
مشاري : خلاص يبقى مع عمتي لين نرد
منى : هذا كلام جديد أنت عارف ما اقدر أبعد عنه وأنت ما قلت لي عن البعثة من قبل ليه تبي تحطني قدام الأمر الواقع
مشاري : ما فهمت
منى : أنا قلت لك طلال معي وأنت وافقت ويوم صرت زوجتك تبيني أتركه
مشاري(عقد حاجبيه) : ما قلت اتركيه بس هالبعثه مهمة لي
منى : وطلال مهم لي عندك خيارين يا أنا يالبعثه
مشاري(أنصدم) : تخيريني
منى(تسندت على عكازها ووقفت مبتعدة عنه) : أنت كان خيرتني مو أنا شريكة حياتك ليه ما قلت عنها من الأول ولا يوم صار لك قلت أحطها قدام الأمر الواقع
مشاري : أنت فيك شيء واعية للي تقولين
منى : إيه
مشاري(عصب بس كتمها ) : أنا ما فكرت باللي تقولينه بس البعثة مهمة لي كثير هالسفر
منى : خلاص سافر ولما ترجع تسوي العرس
مشاري : بس يبغى لي تقربا 4 أو 5 شهور
منى : أجهز نفسي على راحتي بهذي الفترة
مشاري : بس أنا أبي أروح مع زوجتي منها أخلص البعثة ومنها شهر عسل
منى : بس أنا ما أبي أروح
مشاري : والسبب
منى : ما أقدر اخلي طلال
مشاري : يعني تقدرين تخليني بس طلال لا
منى (لفت له منصدمه) : لا ما كنت أقصد إنـ..
مشاري(يقاطعها) : خلاص مو مهم وش تقصدين أسمعي يا منى أنا طالع ألحين وأبي قرارك بكره بالكثير يا موافقة يا... (وسكت)
منى : يا شنو نفترق
مشاري (صد عنها) : أنت وش رأيك واحد يقول لزوجته بنحدد العرس تقول لا وش يسوي ينتظر يعني ولا شنو
منى : بس أنا ما قلت لا
مشاري : ما قلتيها صريحة بس كلامك يدل على إنك مو مهتمة لي
منى : مشاري
مشاري(اتجه للباب) : تصبحين على خير وسلمي على عمتي
منى : مشاري مشاري مشـ..
طلع مشاري ولا رد عليها جلست منى على الكرسي مصدومه وش صار بينهم أول مره يختلفون والمشكلة مشاري طلع زعلان كثير وفهم كلامها بمعنى هي ما تقصده هي فعلا تحب مشاري وتحب طلال بس هي ما تقدر تترك اليتيم وين ومع من وأهو ما يعرف غيرها نزلت دموعها وجلست لوحدها بالمجلس

أتهمني في غلآتهـ أتهمني
وقاآل أني مآأحبهـ وقاآل عني
وأني بآأخل في ودآدي
وهو عندي شي عآدي
وأللهـ يعلم أنهـ عندي
أغلى مني
خبروهـ وكلموهـ عقلوهـ وفهموهـ
لآيزيد أسبآاب تجريحي ووني
ويش أسوي في غيآابهـ ويش أسوي
عكر حبيبي بضنونهـ صآآفي جـوي
وأناآ توي باألهوى مرتآاح توي
خبروهـ وكلموهـ عقلوهـ وفهموهـ
لآيزيد أسبأآب تجريحي ووني
لـو يبيني أعتذر لهـ لو يبينـــــــي
أنآا أهدي لهـ حيآاتي ومآآي عينـي
خآايف أنهـ يصير عقبهـ شي فيني
خبروهـ وكلموهـ بس عشآأآني فهموهـ
لآيزيد أسبآاب تجريحي وونـّي


تفكر وش تسوي محتاجه للنصيحة مو قادرة تتخذ القرار رفعت سماعة التلفون واتصلت على الرقم الداخلي للصالة
منى : ألو هلا سلمى
سلمى : هلا مناي هاه ما صدقتي تجلسين معه
منى : هههه حاسديني
سلمى : أعوذ بالله لا والله ما قصدت أمزح
منى : عارفه يا قلبي بس امزح سلمى أمي عندك ولا صعدت تنام
سلمى : لا عندي خير في شيء
منى : هاه لا بس مشاري يقول يبي يسلم عليها قولي لها تجي للمجلس الصغير
سلمى : حاضر
بعد دقائق دخلت الأم وما شافت غير منى
الأم : وين رجلك
منى : راح
الأم : يوووه أكيد تأخرت عليه فشله طلع زعلان
منى (أخذت نفس وأشرت على الكرسي جنبها) : لا يمه ما تأخرتي بس اتصلوا عليه بالمستشفى واهو قال أسلم عليك
الأم : منى فيك شيء
منى (ابتسمت عشان أمها ما تشك بشيء) : لا بس متضايقة شوي
الأم : حصل شيء بينك وبين مشاري
منى : لا يمه أنا ومشاري بخير
الأم(تقعد) : يالله سترك وش الموضوع
منى : فيصل
الأم(بخوف) : فيصل وش فيه أخوك فيه شيء
منى : لا يمه أهدي بقول لك
الأم : قولي يمه قلبي مو متحمل
منى : يمه أنتي عارفه إن فيصل خطب عهد ونهاية هذا الأسبوع بيملك
الأم : إيه صح اجل هذا موضوعك ما عندك سالفة أحنا أجلنا الملكة بعد خروج سالم وبسبب اللي صار وخوفنا عليه
منى : يمه عهد تزوجت
الأم(بصدمه) : تزوجت أنتي من قال لك
منى : صاحبتي نوير اليوم قالت لي يوم جت على العشاء
الأم : وش قالت بالضبط
منى : عهد تزوجت ولد خالها من كم يوم
الأم : وفيصل والاتفاق بين خالها وبين أبوك
منى : عارفه إن الخال من الأول يبغاها لولده وعهد كانت مجروحة من فيصل كثير ورفضته بس محد سمعها ويوم خيرها خالها بين ولده وبين فيصل وافقت على ولد خالها
الأم(بحزن) : فيصل بيزعل كثير أنتي عارفه لو ما مرض سالم كان الأسبوع اللي فات مملك عليها
منى : مو فاهمه فيصل يحبها ولا تأنيب ضمير ولا شنو
الأم : أنا سألته يوم راحوا بيخطبون قلت له منت ملزوم إذا إحساسك تجاها تأنيب ضمير لا تخطبها لأنك ما راح تتعايش معها كزوجين بتكون النظرة لها شفقه طول الوقت قال لا يمه أنا أحس شيء تجاها بس مدري شنو وكيف أعبر بس مو شفقه أبدا
منى : بتقولين له
الأم : بقول لأبوك أهو يقول له أنا ما اقدر قلبي يعورني عليه
منى : الله يعوضه يا رب ويوفق عهد
الأم : أنا بصعد لغرفتي وأنتي
منى(ابتسمت) : بجلس شوي وأصعد بعدها
طلعت الأم للصالة و شافت سمر جالسه لوحدها
الأم : وين البنات عنك
سمر : سلمى صعدت مع إبراهيم قبل دقائق وعذاري مع أبوي في المكتب
الأم : بالمكتب
سمر : إيه قال يبيها بموضوع وتلحقه للمكتب
الأم : طيب أنا بصعد ما تبين تنامين
سمر : لا بنتظر عذاري وبعدها بصعد
الأم (ابتسمت) : من الفضول يالله تصبحين على خير
سمر : وأنتي من أهله يا رب
بعد فتره طلعت عذاري تمسح دموعها ويوم شافت سمر أرسمت ابتسامه زائفة على شفاها ما تبيها تفكر أو تتضايق
سمر(قربت منها ) : خلصتي
عذاري : يس
سمر : يالله ننام أنا تعبانه
عذاري(تصعد معها) : ما تبين تعرفين ليه أبوي فهد يبيني
سمر(تتثاوب) : نو إذا بينك وبين أبوك وش دخلني والحمد لله بكره عندي دوام وأنتي متفرغة وراسي مصدع بنام
عذاري(وقفت وضمتها) : أشكرك
سمر(ابتسمت) : أقول خلينا نصعد لا أنام على الدرج من كثر ما فيني نوم
عذاري : أوكيه
صعدت لغرفتها المخصصة لها لأن فهد معتبرها بنت من بناته ففي البيت غرفة لها خاصة وغرفة لخوله اللي هي بحسبة بنت أكثر منها أخت بدلت لبسها ولبست بجامه وطلت من نافذة الغرفة شافت القمر مكتمل هذا منتصف الشهر كان ضوء القمر بس اللي يتخلل الغرفة تفكر بكلامها مع أبوها فهد وكيف إنه يحاول إنها تتقبل فكرت وجود الأب الغائب بحياتها مره ثانيه
وإنها تقابله طلبت فتره تبي تتعود على رجوعه بعدها تقرر إذا تقابله ولا لا تذكرت أمها كيف تذكره بالخير رغم إنه جرحها وتركها بس ولا مره ذكرته بالسوء وكانت دوم تقول لو الزمن جمعكم قولوا له إني مثل ما ذكرني ومرات تضحك عليهم وتمثل إنها معصبه وتقول يا ويلكم إذا قلتوا له إني شيبت أو شعري بيض ابتسمت والدمع بعيونها على ذكرى حلوه تحاول تتذكر ملامحه بس يوم ترك أمها كانت بعدها ما انولدت كيف تبي تشوفه بس مو واقع للحين مو متكيفة على وجوده اتجهت لسريرها وقرأت أذكار قبل النوم
***********************

اليوم الثإني ...
الكل على أعصابه من دخل فيصل وأبوه المكتب والكل يدعي ربي يستر بعد ما عرفوا السالفة من الأم ومنى ...
فيصل(طلع وأبتسم يخفي الألم يوم شاف أشكالهم) : وش فيكم
الأم : فيصل
فيصل : لبيه يالغاليه
الأم : الله يرزقك يا قلب أمك يا رب
فيصل(أبتسم بألم) : ويهنيها
سمر : يعني منت زعلان
فيصل : هذي قسمه ونصيب
إبراهيم : الله يرزقك يا رب
الأب(طلع) : أمين وأنا بوصي أمك و خواتك يدورن لك إذا حاب من العائلة ولا برى
فيصل : عادي اللي تشوفونها زينه أخطبوها
سالم : ما يصير غير زينه يعني حمده ما يصير
فيصل أبتسم لأخوه اللي يعرفه يحاول يخفف عنه بنكته وقرب منه وحط يده على كتفه
فيصل : يصير ليش لا بس أنا أبي زينه عشان نذالة بنحول
سالم(حس بألم أخوه ) : فيصل
فيصل(لف عنه يخفي الألم وأبتسم) : ههههههههههههههههههههه يمه منى سلمى وسموره ما أوصيكم أبي أحلى عروس في الرياض لا في المملكة سامعين
الكل ساكت لأن بهذي اللحظة لاحظوا الانكسار والألم والدمعة اللي يحاول يخفيها
الأم(ودمعتها على خدها) : أحلى عروس لك يا يمه أحلى بنت لأحلى معرس
سمر(دمعت عينها) : بختارها لأخوي وأتشرط ما تطلع أحلى مني
سالم : الغيرررررررررررررررره
سمر : يحق لي الغرور دامي بنت الفهد
الأب : والنعم والله
الكل ضحك على شكل سمر واهي تمثل الغرور بالمشي كانت بتطيح لولا ستر الله
منى : ما طار طير وأرتفع إلا كما طار وقع هههههههههههههههههههه
فيصل(أخذ جواله وقبعته(طربوش)) : أنا طالع عندي دوام و ما بتأخر (لبس القبعه ونزلها شوي على عيونه) مع السلامة

آغيْيييب لأجـل اخْفِي شُحوب انكساري
واصْمت لأجَـلماطيْح كلّي من اقصَاي

اضحكـ و اعّبر عـن قَـوِيَّانتصـــارِي
و اخْفِي أَنيني وَ [ اقتله ] فيحنـــايــاي


الكل : مع السلامة
سمر(طالعت ساعتها) : يووووه بطلع قبل أتأخر على الكلية باي
بدو يتفرقون كل واحد وشغله الأب وإبراهيم للمعرض وسالم طلع مواعد ناصر والأم وسلمى جلسن بالصالة ومنى اعتذرت منهن بتصعد شوي لغرفتها الأم ما فاتها لمحت حزن بيوم بنتها بس فضلت لين يكونن لوحدهن تسألها وجلست مع سلمى
**************************

في بيت مي ..

-----------------

الأم : هاه وش قلتي
مي(تحط الخبز) : قلت لا إله إلا الله
الأم : ميوه أخلصي
مي : ما عجبني زين
الأم : ووجعتين وأنا قلت أعجبك ولا لا
مي(توقف) : لا حول ولا قوة إلا بالله ألحين من بتعرس أنا ولا أنتي
الأم(بعصبيه) : مي اعتدلي لا يجيك كف
مي : يمه أنتي بتزوجيني والسلام بالعقل آخذ واحد مطلق 3 مرات وين صارت هذي
خوله(نازله) : أعوذ بالله يالله صباح الخير مصبحه البنت بمعرس
الأم : دامك ما تبينه قلت مي أولى من الغريب
مي(بصدمه) : ألحين تعطيني فضلت غيري
خوله(ضربتها على رأسها) : ووووجع أنا خالتك مو غيري
مي (تجلس جنب أمها) : صدق يمه خطب خالتي ورفضت
خوله تحط عباتها وشنطتها وتجلس تفطر
خوله : إيه وتراه من عند أم عصام
مي : ووووووووووووووع أم عصيم طرف بهذا الزواج عز الله لا أعرسنا ولا تهنينا
الأم(تمسك أذنها) : أستحي على وجهك وش أم عصيم الحرمة ما قصرت جزاها الله كل خير تبي لنا الزين أنتن عارفات إنه عنده معرضين سيارات وإذا وافقت وحده فيكم بيهديها فيلا باسمها
غير المهر اللي ما تحلمن فيه
خوله(تشرب حليب) : متنازلة
مي : وأنا بعد
الأم : والله وجه فقر
خوله(لفت لها) : أقول عايشه أنتي ناسيه بنت من أنتي ترى أبوي مو هين وأخواني ما شاء الله عليه تجار وما علينا قصور بالفلوس ولو أبي فله من بكره عندي أحلى وأغلى فله في الرياض
الأم : يا خوله أنا عارفه بس محد دائم الزوج عز و سند
مي(توقف يوم سمعت صوت سيارة سمر) : سموره برى سمعي يمه رديهم ترى ماني قابله ولا تحلمون آخذ واحد مطلق 3 مرات يمه هذا ماله أمان أعوذ بالله أعرس وبعد فتره أرد مطلقه يالله باي ( طالعت لامها وأهي تلبس عباتها وفي نفسها)




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2011   #40


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يآرب , آنا طآلبك لطفك وعونك
تلطف بـ / حآل آللي سجد يطلب
رضآك . .
يآرب ماآبغى فزعة الخلق , دونك
آنت [ العزيز ] آللي كريم بـ / عطآيآك !


الأم : ومن بيرد عليك
خوله(توقف وتلبس عباتها) : أقول ترى بنت صادقه
الأم : طيب يمكن الغلط من حريمه مو منه
خوله : لا احلفي وكيف عرفتي سألتي عنه .. تراني سألت عنه قبل أرفضه عشان ما تقولين إني ظالمته تراه راعي سفرات و حركات (غمزت لها) ولا يعرف صلاه ولا عباده ونصيحة لا تسمعين للمطفوقه أم عقل ناقص أم عصام اللي بس تبي تبلينا برجال أعوذ بالله بس عشان تقبض الأجر الكبير
الأم : يكون خير
خوله : يالله مع السلامة لا أتأخر على الحصة الأولى
الأم : مع السلامة (حطت يدها على خدها تفكر في كلام خوله) راعي سفرات وحركات ولا يعرف صلاه ولا عباده أعوذ بالله هييييييييييين يا أم عصيم على قولة مي أنا تبين بنتي تأخذ واحد لا يعرف ربه ولا أخلاق والله لأوريك وتكذبين علي (قامت واتجهت للتلفون ناويه على تهزئه لام عصيم على قولة مي ^_^)
************************

في بيت فهد ..
نزلت وضحه وماسكه عبايتها بعد ما لبست نقابها عشان عيال عمتها وماسكه كتبها انتبهت لفهد اللي يصعد ارتبكت بس حاولت ما تبين له
فهد : صباح الخير
وضحه(كملت طريقها) : صباح النور (في نفسها) أفف الحمد لله ما قال شيء أروح أحسن
فهد (لف لها) : اممم يالبدويه
وضحه (في نفسها) : استغربت والله هدوئك بس ماني لافه لك حريمتك
فهد : بالله لا تروعين بنات الكلية أعرفك جيكره
وضحه(صرت على ضروسها) : إن شاء الله أي أوامر
فهد : لما أكلمك لفي صوبي
وضحه : أخاف أروعك ما تقول جيكره
فهد : ها ها ها بايخه لا عادي أنا تعودت والحمد لله إنك ما تنزلين النقاب
وضحه : .................
فهد : أنا وش قلت لك بزر عندك ردي علي
وضحه حست بخطواته متجهه لها نزلت بسرعة واتجهت للمطبخ باست رأس عمتها وجلست جنب رغد اللي تتفطر عشان تروح للمدرسة
وضحه : صباح الخير
رغد والأم : صباح النور
الأم : يالله أفطري
وضحه : ما عندي وقت يا عمه بس بأخذ لي حليب وأفطر مع البنات بالكلية
الأم : على راحتك (لفت العمه وأخذت جوال من على الطاولة و عطته وضحه) خذي
وضحه (طالعت للجوال) : ليه الجوال
الأم : هذا جوال عشانك حالك حال البنات إذا تبين تكلمين فيه وإذا صار شيء تتصلين علي
وضحه : بس أنا ما أحتاجه ومي وسمر معاي لو أبي شيء أتصل من عندهن ما يقولن شيء
الأم : لا خذيه يالله تردين عمتك
وضحه (أخذته وباست رأسها) : ما عاش من يردك بس صدق ماله داعي
رغد : بتروحين مع سواقنا ولا مع سمر
وضحه : لا سمر ومي بيمرون علي يالله أنا طالعه هذا وقتهن
طلعت وضحه وتتأمل الجوال شكله روعه كثير وموديل جديد وأحلى ما فيه إنه بناتي شافت فهد قاعد في الصالة وحاط رجل على رجل ومسند ظهره قررت ما تكلمه وحطت الجوال في شنطتها
فهد : موتي إذا شفت بدوي معاه جوال
وضحه : ............
فهد : أقول أسمعي الخضراء تراها تشغل الجوال والحمراء تغلق الجوال واجد عليك تعرفين هذا
وضحه : ....................
فهد : بصراحة أنا ما حبيت أقول لك بس مدري فيني حكه إذا ما قلت أمي قالت لي أجيب لك جوال أحدث شيء صراحة مدري وش الفايده أحدث جوال لك مستعمل وكثير عليك بصراحة شكل الجوال غلط معاك مدري شكلك يذكرني بالمثل اللي يقول يا شين السرج على البقر
وضحه (ألتفتت له بعد ما كانت معطيته ظهرها ) : أنت جبته يا فهد
فهد(باستهزاء) : عمك فهد جابه لك تصدقين عاد يوم جبته بدلته مع جوال السائق اعرف إنه يستخدمه أحسن منك لأنه متعود عليه وجوال سائقنا من مستواك بس أمي الله يخليها لي حلفت علي إلا أرجع جوال السائق له وأجيب الجوال الجديد يعني تبغاك تكشخين مثل البنات يله حسنه وصدقه لوجه الله ويجعلها ربي في ميزان حسناتي
وضحه طلعت الجوال من الشنطه و تأملته و أهي للحين مصدومة من كلام فهد صحاها صوت فهد من تفكيرها وسرحانها
فهد : هييييييه ترى سمر وصلت ما تسمعين صوت السيارة
طلعت وضحه و أهي في الحوش الخارجي وقفت تفكر بكلام فهد مو قادرة تحس بنار في قلبها أهانه وجها فهد له ما قدرت ترد عليه لخاطر عمتها فهد أنتبه إنها واقفة بالحوش طلع وتسند على الباب ورفع حاجبه وابتسامه استهزاء يوم شاف وضحه لفت تطالع له وترد تطالع الجهاز اللي فيدها رفعت يدها اللي فيها الجوال وبكل قوتها ضربته في الجدار (الطوفه) ومن شدت القهر والغضب اللي فيها كانت الضربة قويه لدرجه إن الجوال تفكك والشاشة انكسرت والكرت طاح صار قطع
فهد (شهق بصدمه) : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
وضحه لفت لسمر ومي اللي واضح الصدمة بعيونهن وردت لفهد تطالع له وكتفت أيديها وباستهزاء
وضحه : أنا ما آخذ شيء فوق مستواي ما يهون ما يهون علي فهد إبراهيم يدفع مبلغ كبير على جهاز حديث عشان حسنه لا تخاف بأذن الله صدقتك مقبولة عند الله يجعلها ربي في ميزان حسناتك يا ولد عمتي
فهد(بعصبيه) : وليه ما رجعتيه لي يوم ما تبينه أنا دافع عليه مبلغ كبيررررررر
وضحه(حطت يدها على خدها تستهبل) : امممم ليه أنت قلت لي إذا ما أبغيه أرجعه لك شفت الغلط منك مو مني (رفعت حاجبها) نصيحة يا ولد عمتي لا تشتري مره ثانيه شيء إلا إذا أنت عارف إنه من مستوى من تقدم له الهدية يالله سمر ومي ينتظروني مع السلامة
فهد(قرب من قطع الجوال وبعصبيه) : الله لا يوفقك خسرتيني أنا قايل لامي منتي وجه جوال بس ما تسمع وضيييييييييييييييييييييييييييييييح والله ما أخليك
وضحه دخلت السيارة و أهي تضحك أخيرا ردت الصاع له
سمر : وضحه وش اللي سويتيه لا وتضحك بعد
وضحه : بقول لك كل شيء بس خلونا نمشي لا نتأخر
قالت وضحه كل اللي صار لمي وسمر اللي ضحكن على فهد وحالته
سمر : ههههههههههههه والله مسكين بس حسافه الجوال باين غالي
مي : رحمة فهد شكله يكسر الخاطر هههههههههههههههه
وضحه : يستاهل لا ويقول لي فوق مستواي خليه يعرف قدري
سمر : مستواك عالي يا وضحه
وضحه : تسلمين لي يا رب
مي : لا تهتمين له
وضحه : والله ولا اهتميت وقلت لعمتي ما أبي بس هي أصرت يالله حسنه لوجه الله ومن يصدق إن فهد يدفع صدقه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

********************************
في بيت أبو إبراهيم ..
----------------------------

في غرفة منى اللي صعدت بعد ما خلصت الفطور وفضلت تجلس لوحدها وكانت أمها وسلمى تحت من البارح جافاها النوم اتصلت على مشاري ما يرد على اتصالاتها ولما أرسلت له رسالة أرسل لها قررتي ولما قالت لا بتتفاهم معه قال انه مشغول عرفت أنه يصرفها وتضايقت كثير من حركته هي تبي تتناقش معه مو يخلي القرار لها لوحدها يا طلال يا مشاري زفت بألم ودمعتها بعينها تبي حل تبي شخص تتكلم معه بس ما تبي أمها تتضايق
يا ضيقة الصـدر .. لاهنتـي
روحي عن الصدر.. لو ساعه
كـل ماظهـرتـي.. وبينتـي
القلـب زادت بـه ..اوجاعـه


أخذت عكازها واتجهت للباب وكانت تبي تفتحه وانفتح رفعت عيونها شافت أمها تبتسم
منى : يمه
الأم : هلا على وين
منى : كنت بنزل لك ولسلمى
الأم : سلمى صعدت لجناحها تبي ترتاح شوي
منى :................
الأم : خلينا ندخل بتكلم معك
منى : حياك
جلست منى وجنبها امها على السرير
الأم : منى وش فيك
منى : سلامتك
الأم : منى أنا أمك واعرفك انتي مو طبيعيه وش صاير من طلع مشاري منك أمس وأنتي مو طبيعيه ضنيت أن سالفة عهد وفيصل بس مدري قلبي وقلب الأم دليلها مو هذا السبب مشاري صح
الأم مسكت يد منى اللي ترتعش وانتبهت لشفايفها اللي ترجف والدمعة اللي على رمشها اللي تقاوم النزول
الأم : يعني ضني بمحله وش صار
منى(ماقدرت تمسك دمعتها ونزلت) : يمه مشاري أمس طلع زعلان مني و يبينا نفترق
الأم(شهقت) : شنوووووووووووووووو
منى(حضنت أمها ودفنت رأسها بصدرها وتبكي) : ....................
الأم : منى أهدي يمه فهميني وش صار وخلى مشاري يوصل لهذا القرار
منى (لازالت تبكي على وضعها) : .....................
الأم : منى بس بكي قولي لي
منى(وهي على وضعها) : يخيرني يمه بين أقبل نتزوج ولا نفترق
الأم(تبعدها وتمسح دمعتها) : طيب هذا فهمته بس ليه يعني عادي يحدد العرس وش المشكلة أنتو بالنهاية حالكم حال أي أثنين مصيرهم الزواج
منى : عارفه بس
الأم : منى كذا ما راح أفهم شيء أنتي تتكلمين بالكلمات المتقاطعة قولي لي بالضبط وش صار بينكم
منى بدت تقول لامها كل شيء صار بينهم من كلام وكيف طلع زعلان وإنها ما كانت تقصد إنها تتنازل عنه أو إنها ما تحبه
الأم(بعد ما انتهت منى) : منى تثقين فيني
منى (عقدت حواجبها) : وش السؤال يمه
الأم : ردي علي
منى : إيه أثق أنتي أمي
الأم : اجل كيف ما تثقين فيني إني أقدر أرعى طلال
منى : يمـ..
الأم(قاطعتها) : سمعيني للنهاية وبعدها تكلمي طلال ترى حفيدي ولد بنتي وأنا أحق فيه من كل الناس لأنه من ريحه الغالية الله يرحمها بس أنا ما عارضتك يوم حبيتي تهتمين فيه وترعينه يا يمه المثل يقول ما أغلى من الولد إلا ولد الولد (دمعة عيونها) أنتي مو ملزومة توقفين حياتك ومستقبلك عشان طلال تراه بيكبر ويتزوج وبيلتهي في حياته وأنت تبقين بروحك ولوحدك واهو بيكون له زوجته وحياته اللي أنتي مو عارفه للحين بتكون زوجه صالحه ولا تكون سبب في فراقكم وبعدين مشاري ما منعك عنه جزاه الله خير قال لك اهو راضي يعيش معكم بس جدت أمور والتزامات والبعثة هو مستقبله ومستقبلك ومستقبل عيالكم بأذن الله كيف تبينه يتخلى عنه ويوم طلب منك تتزوجون عشان يأخذك هو يبي يصون نفسه عن الملذات اللي حوله ترى الشيطان وأعوذ بالله منه ما يترك الإنسان هو يبي لما يرد يلقى أكله حلوه ووجه جميل ورعايته وحب كيف تكونين أنانيه وتفكرين في نفسك وفي من تحبين ولا تفكرين في من يحبك طلال ما راح ينقصه شيء أنا جدته وأمه وعندك سلمى تحبه رغم إنها حملت بس ما تعتبره إلا ولدها اللي ما جابته وعندك سموره وأبوك وجدك و و و كل اهلك حوله و معاه ما راح يكون يتيم بس مو معناها إنك تتهمين مشاري بأنه فكر وقرر وحطك أمام الأمر الواقع أنتي تفكرين إنه ينتظرك طول العمر يا يمه اللي ما عندهم بعثات ولا شيء يعرسون خلال فتره قصيرة يعني شهرين 4 شهور فكري فيها
منى : بس ما قصدت أزعله
الأم (ابتسمت) : اجل راضيه
منى : كيف أراضيه
الأم(توقف) : كيف تراضينه ما تحتاجين أقولك شوفي قلبك وش يقول لك وأنا بروح أشوف عذاري
منى : وش فيها عذاري
الأم : من سالفة أبوها البنت متغيره
منى(تستند على عكازها) : يمه خلي عذاري لي أنا اعرف لها
الأم : طلبتك يا منى البنت مو كل هذا كلميها
منى : حاضر بروح لها ألحين
الأم : ومشاري
منى : برسل له رساله موافقه
الأم : كلميه أحسن
منى(أبتسم وبخبث) : مو يقول مشغول ما أبغى أشغله
الأم : هههههههههههههه ننتظر بس قولي لسلمى عن هالخبر الحلو
منى(تأخذ جوالها) : بتصل عشان تنزل واجلس معها ونشوف وش نسوي شهرين قليل بس مشاري وظروفه
الأم(ضمتها) : مبروك يا بنتي بأذن الله ما تندمين بقرارك
منى : أمين (مسكت جوالها وأرسلت لمشاري وبعدها قفلت جوالها)
لـف هالعالـم ولا ~ تقـدر ~ تلاقـي
واحـد | مثلـي | يبـي يكسـب : رضـاك
جابنـي لـك } حبـي و زود اشتياقـي {
و ( انـت ) ماكنهـا أبـدتفـرق معـاك !


مواااااااااااااااااااااافقه يا قلب منى
بعدها قفلت الجوال ترد له الحركه اللي ما تعلم منها أول يوم البر وطلعت لغرفة عذاري
صار لها فتره صاحية بغرفتها بس ما لها نفس تنزل ولا تشوف أحد
سمعت دق الباب تعدلت
( گمْـ " عبّرةٍ "لآ غفيتْ.. آگنّهآا بـ " صدّري " ! )
مير " آلبلآ " .. لآ قعدّت آلصبّح / ( مآرآحتْ) ..!

عذاري : ادخل
منى (دخلت وابتسمت) : صباح الخير
عذاري : صباح النور
منى : توك صحيتي
عذاري : لا من زمان بس مالي نفس أنزل
منى : ما تبين تفطرين
عذاري : مالي نفس
منى(تجلس جنبها) : أبوي قبل يروح للمعرض قال لي عنك وأمي تحاتيك
عذاري : عن كل شيء قالوا لك
منى : إيه وطلبوا مني أتكلم معك بس أنا حابه نتكلم بعد ما تفطرين نطلع للحديقة ونتكلم
عذاري : معليه والله مالي نفس لشيء
منى : عذوره هذا وأنا جايه أبشرك بشيء
عذاري : خير
منى(ابتسمت ) : حددنا العرس أنا ومشاري
عذاري(بفرح) : والله متى
منى : بعد شهرين بأذن الله بس باقي أتصل وأقول له
عذاري : الله يتمم لك يا رب
منى (مسكت يدها) : عقبالك يا رب .. يالله تعالي بنفطر سلمى تنتظر تحت نبي نسجل وش نحتاج له لأن العصر بنروح للسوق عشان طلبات العرس
عذاري : منـ...
منى (تقاطعها) : لا منى ولا شيء يالله قومي وبعدها بنتكلم بموضوعك
عذاري : طيب
نزلت عذاري ومنى وما حصلن احد الأم في غرفتها وسلمى ما نزلت اتجهن للمطبخ و قالت منى للخادمات يجهزن فطور لعذاري وقررت يطلعن للحديقة تغير عذاري جو شوي
منى : جلسي بكلمك على ما يجيبون الفطور
عذاري : منى أرجوك والله ماني حابه أتكلم بأي موضوع
منى : سمعيني يا عذاري أنا كلمت سهام عنك أمس وقالت إنها تستقبلك وحابه تتكلم معك
عذاري : سهام و أهي شنو دخلها وأتكلم معها عن شنو
منى : سهام دكتورة نفسيه
عذاري(وقفت مصدومة) : وش شايفتني مجنونه
منى(تمسك يدها وتجلسها ) : اجلسي وش مجنونه
عذاري : يعني بقابل دكتورة نفسيه وش تسمين هذا
منى : لا حول ولا قوة إلا بالله ترى الدكتور النفسي مو معناه إنك مجنون لمتى هذا التخلف تراه دكتور حاله أي دكتور بطن جراحه قلب حتى دكتور الأطفال الفرق إنه هذا يفحص بعدين يتكلم ويشخص بس الدكتور النفسي يتكلم معك ويحاول ويفهمك
عذاري : أدري
منى : والله متعجبة أنتي دارسه ومتعلمة تقولين مثل هذا الكلام أسمعي أنا قلت لها تقابلك
عذاري : منى والله لو عرفوا ما يقولون إن هذي دكتور مثل كل الدكاترة بيقولون عذاري إنهبلت
منى : وأنتي وش عليك من كلام الناس (شافت الخدامة جايبه الفطور) حطيه وروحي
عذاري : ليه عايشه بروحي ترى اللي حولي ناس وش يقولون إذا شافوني داخله عيادتها
منى : طيب مشكلتك العيادة خلاص بقول لها تقابلك بالبيت كأنك رايحه زيارة عذاري لا تحطين أعذار أنتي محتاجه تتكلمين أنتي رافضه تتكلمين معنا وترى الدكتور عنده قسم بينه وبين مرضاه لا يمكن يتكلم عن اللي يقولون وأنا ما أثق كثر ثقتي في سهام وخصوصا إنك تعرفينها يعني ما راح تترددين بالكلام والبوح باللي في نفسك
عذاري(نزلت نظرها للأرض) : ليه شكيت لكم ولا لأني رافضه أقابل أبوي تعتقدون إني مريضه نفسيه
منى(مسكت يدها وبحنان طالعت لها) : لا ما قصدنا بس أنتي كاتمه بقلبك ورافضه تتكلمين معنا يا عذاري أنتي من ماتت أمك لا من ليلة وفاة أمك وأنتي متغيره أنتي جلستي معها كم ساعة مصدومة لازم تتكلمين تطلعين اللي بقلبك
عذاري : ...............
منى : عذوره سمعي أنا اطلب منك تروحين لها بس مره وحده وشوفي إذا أنتي ارتحتي أستمري معها وإذا لا والله ما راح اطلب تروحين لها مره ثانيه وبعدين إذا عن العيادة أنا اطلب تقابلك في البيت وهذا الموضوع بيبقى بيني وبينك وأبوي وأمي وسموره عشان ترتاحين أوكيه
عذاري(وقفت) : سوي اللي تبين أنا طالعه لغرفتي
منى : الله يهداك (شافت سلمى تقرب لها وابتسمت) هلا بأم فهودي
سلمى (أبتسم) : هلا فيك أشوف عذاري طلعت وكأنها متضايقة فيها شيء
منى : لا بس مصدع رأسها شوي
سلمى : سلامتها ترى أنا قلت لإبراهيم العصر بنروح للسوق
منى : لا يكون بينزل ترى أستحي
سلمى : ههههههههههههه لا بيحطنا ويرجع لنا لما نخلص
منى(تأخذ جوالها وتفتحه(تشغله)) : اجل بتصل في خوله تروح معنا
سلمى : أوكيه على راحتك بروح للمطبخ بقول يجيبون لنا عصير
منى : اوكيه (قطع الكلام صوت مسج وصلها فتحته وأبتسمت)
{.أحيآن ,,‎ ‎من شدة الفرحه معگ‎ ‎.‎ ‎.
.... وٍدي أرسم للأرض فم وٍأقوٍل/ آضحگي‎ ‎‎~

أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك يا قلب مشاري

**************************************************

كعادتهم فيصل وفهد ما يفترقون في الدوام حتى بمكتب واحد مصرين مع بعض... وفيصل سرحان ويفكر
حَسافَـهـ ْ يا مَلامِحهُمْ سَكَنتَيْ دَاخِلْ البِروآزْ
حِزن يرسُمكْـ بـِ أوجانيْ وَدَمّعـَيْ يَتقنْ التَلويّنْ


فهد : فيصل فيك شيء
فيصل : لا ليه فيني شيء
فهد : من جيت من البيت وأنت سرحان
فيصل : شوي مشغول بالي
فهد (يسحب كرسي ويجلس جنبه) : خير يا خوي
فيصل(مسك القلم يلعب فيه) : اليوم جاني خبر ضيق خلقي كثير
فهد : ضيق خلقك عمي فيه شيء أخوانك أمك
فيصل : لا لا ما فيهم شيء الخبر يخصني مو أهم
فهد : يا خوي ترى أشغلتني قل تتكلم في ألغاز
فيصل : عهد تزوجت ولد خالها قبل كم يوم
فهد(بصدمه) : تزووووووووووووجت
فيصل(حط يده على فم فهد) : أسكت فضحتنا
فهد(يبعد يد فيصل) : ووووووووع لا تحط يدك فيها طعم ملح
فيصل : ههههههههههههههه ليه ذقتها
فهد(أبتسم) : إيه أضحك لا تتضايق ترى هذا نصيب ويمكن لك خيره بأنك ما تتزوجها
فيصل : وش أقول لك تكيفت على وجودها صارت تشغل عقلي وتفكيري صرت أفكر يوم أتزوجها وش بقول وكيف بتصرف
فهد : ههههههههههههه هذي نظره وطحت (غمز له) أجل لو ما شفتها يوم أغمى عليها في بيتكم ما شغلت تفكيرك
فيصل : لا ما اقصد كذا أنا شفت بنات كثير وكانن يتمنن نظره مني جمال وغنى بس يا خوي فيها شيء أحس إني ارتحت لها إني أبيها ما اقدر أستغني عنها مدري كيف أشرح لك بس أحساس إنها بقلبي وإنها قريبه كثير مني كثير يا فهد
فهد : والله حالتك صعبه ما ضنيت إنك تفكر فيها ضنيت إنك تبيها عشان مشفق عليها
فيصل(لف له) : أنتو علامكم كل واحد يظن بأخذها شفقه
فهد : ما فهمت أنتو من
فيصل : أنت وأمي ومنى وأبوي الكل الكل يا ناس فيها شيء غريب هذي البنت أفهمني يا فهد أحس كنت قبلها مشتت بس يوم طلعت بحياتي حسيت نفسي سعيد أملك الدنيا مثل اللي فاقد شيء ولقاه بس يوم عرفت اليوم بخبر إنها تزوجت حسيت إني ضعت و متشتت ما اقدر ارسي على شاطئ
فهد(حط يده على كتف فيصل) : ادعي ربي يسعدها إذا تعزها ويرزقك بالخير قم ورآنا شغل
فيصل : الله يوفقك يا عهد ويسعدك يالغاليه
هذا انا ماقد صفالي بـ دنيتي غير الحسآيف
ابتسم قدام حظي . . وحظي أعمى ما يشوف
********************************************


في الكليه ...........
-----------------

وضحه (تشرب عصير) : وفهد يخلي أحد يفطر أعوذ بالله توقف اللقمة في البلعوم
سمر ومي : هههههههههههههههههههههه
وضحه : إيه اضحكن وش عليكن
سمر : والله راحمتك فهد صدق حار بس تراه طيب
وضحه(شرقت) : كح كح ك ككك حح كح
مي : بسم الله عليك خذي نفس
وضحه : طيـ. كح ككح ـب فهد كح طيب
مي : هههههههههههه البنت جتها صدمه
سمر : هههههههههههههه صدقتي
وضحه (تطلع كلينكس(منديل) وتمسح فمها وأيديها اللي صارن عصير) : إيه الطيب تقطر منه بس قدامي تجف أعوذ بالله
سمر ومي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر : وضحه كفاية والله ههههههههههههههه بطني يوجعني من الضحك
وضحه ومي سكتن فجاه وعيونه على اللي خلف سمر
سمر(تعجبت هدوئهن فجاه ولفت) : افففففففففففففففف (لفت مره ثانيه لوضحه ومي وكملت عصيرها وسفهت(طنشت) اللي ورآها)
مشاعل : علامك تتأففين مو عاجبتك
سمر(وقفت ولفت لها وبتحدي) : أففففففف بعد زين ومو عاجبتني كيفي بعدين أنتي وش تبين لازقه ورى ظهري
مشاعل : أبي أكلمك في موضوع بينا
سمر(ترفع حاجبها) : ما بينا مواضيع
مشاعل(مسكت يدها) : تعالي وأنتي بيعجبك الموضوع
سمر(سحبت يدها وبعصبيه) : لو لمستيني مره ثانيه بذبحك فاهمه
عم الهدوء فجاه المكان والكل وجه نظره لمشاعل وسمر
مشاعل(بهمس) : بلا فضايح وتعالي بتكلم معك وتردين (وبغمزه) أحسن من أقول قدام الكل
سمر(بتحدي) : ما هميتيني يا مشاعل ويقول المثل و إن بليت بشخص لا خلاق له .... فكن كأنك لم تسمع و لم يقل
أنــتــهــى الــبــارت ^_^




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب, اقاوم, يجرح, رواية, نظرته, ضحكته, ضعفي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية