ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 مـآذآ يـدور حولـﮯ 】✿.. > …»●[الاختلاف في الرأي لايفسدللود قضيه]●«…
 

…»●[الاختلاف في الرأي لايفسدللود قضيه]●«… { .. هنا نتبادل وجهات النظر ونقربها , هنا المكان للطرف .. والطرف الآخر .. هنا قضية .. }

هل يمكن اصلاح القلب الذي انكسر؟

أخواني أخواتي الكرام موضوعنا اليوم موضوع حساس فالانسان ما هو إلا مشاعر وأحاسيس فالقلب منبع هذا الاحساس وقد تأسرنا مشاعرنا فنصبح ملكاً لها . كثيراً ما نجرح هذه القلوب في

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-10-2019
‎‏
ملكة الجوري متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل : Sep 2016
 فترة الأقامة : 1098 يوم
 أخر زيارة : منذ 9 دقيقة (11:05 PM)
 الإقامة : ♡♪في قـلب قصايـد ليــل♡♪
 المشاركات : 278,727 [ + ]
 التقييم : 2061772692
 معدل التقييم : ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
s16 هل يمكن اصلاح القلب الذي انكسر؟





أخواني أخواتي الكرام موضوعنا اليوم موضوع حساس فالانسان
ما هو إلا مشاعر وأحاسيس فالقلب منبع هذا الاحساس وقد تأسرنا مشاعرنا
فنصبح ملكاً لها .
كثيراً ما نجرح هذه القلوب في تعاملنا او قولنا او تصرفاتنا او سوء فهم .
فنحن بشر نخطي ونصيب وقد نقسو ربما .
ســـــوالي هو : -
هل ترجع هذه القلوب كما كانت في السابق كما عرفناها ؟
هل يمكننا ان ننسى الماضي ونفتح صفحه جديدة ؟
لماذا لا تختفي هذه الجروح ؟
هل يحكمك عقلك أو قلبك في بعض الأمور؟

وسؤالي الأخير
هل يمكن اصلاح القلب الذي انكسر؟
حفظ الله قلوبكم من الجرح والكسر










.....



ig dl;k hwghp hgrgf hg`d hk;sv?





رد مع اقتباس
قديم 02-11-2019   #2
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 3 دقيقة (11:11 PM)
 المشاركات : 568,394 [ + ]
 التقييم :  2140837445
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



لا طبعا الا نكسر ما عمره يرجع من جديد والقلب ولا انكسر بيكون مجروح اكيد ومافي شي راح يتصلح


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2019   #3
‎‏


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (04:16 PM)
 المشاركات : 144,885 [ + ]
 التقييم :  1911688403
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



والله انه صعب ينجبر بس مع الوووقت يمكن


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2019   #4
‎‏


الصورة الرمزية بوزياد
بوزياد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28761
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:55 PM)
 المشاركات : 36,560 [ + ]
 التقييم :  2061861478
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي











هل الذي انكسر لايمكن ان يتصلح؟
بالتاكيد يمكن اصلاحه لاننا وبكل بساطه بشر
والبشر ما يقدروا يعيشوا وحيدين والي ما يداوي جروحه
ما رح يقدر يعيش بسلام
يمكن إصلاح القلوب المجروحه :
إذا إبتعدنا عن الإنتصار الذاتي للنفس .
إذا قدسنا كيان ( التسامح )
إذا نأينا بأنفسنا عن تفاهات الأمور
إذا حكمّنا عقولنا بدل قلوبنا
إذا أعطينا أنفسنا الثقه التامه

هل ترجع هذه القلوب كما كانت في السابق كمآ عرفنآهآ؟
نعم ممكن ترجع احسن من الاول المثل يقول ان الضربة الي مش بتموت بتقوي



هل يمكن ان ننسى المآضي ونفتح صفحه جديده؟
نحن لا ننسى بل نتناسى علشان نقدر نكمل حياتنا بس لازم نفتح صفحة جديدة ونتعلم من ماضينا علشان
وحتى لاتفهم غلط .



لمآذآ لاتختفي هذه الجروح؟
لانها بتكون تركت ذكرى والذكرى صعب تتمحي بسهولة .



هل يحكمك قلبك وعقلك في معظم الأمور ؟
اكيد لاننا مانعرف نفكر بقلبنا بس ومانعرف نفكر بعقلنا بس في امور لازم نشرك فيها الاثنين القلب
والعقل .


حكمة خيال الدهما في بعض البشر :
منهم من أعطيه وجهي كاملاً ، ومنهم من أعطيه جنبي (مجنب) ، ومنهم من أعطيه ظهري












 

رد مع اقتباس
قديم 02-13-2019   #5
‎‏


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:37 PM)
 المشاركات : 2,107,480 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي




هل ترجع هذه القلوب كما كانت في السابق كما عرفناها ؟
هل يمكننا ان ننسى الماضي ونفتح صفحه جديدة ؟
لماذا لا تختفي هذه الجروح ؟
هل يحكمك عقلك أو قلبك في بعض الأمور؟

وسؤالي الأخير
هل يمكن اصلاح القلب الذي انكسر؟
حفظ الله قلوبكم من الجرح والكسر


[/align][/cell][/tabletext][/align]

[/align][/cell][/tabletext][/align]

[/align][/cell][/tabletext]



.....
[/QUOTE]

لا مستحيل ترجع
مثل قبل بسبب الالم والوجع


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الذي, القلب, اصلاح, انكسر؟, يمكن, هل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأبعاد النفسية والأسرية للإعاقة الحركية جنــــون …»●[آمال وتطلعــات الفئـهـ الخاصــهـ ]●«… 20 05-01-2018 03:44 AM
تعرّف على معاني أسماء الله الحسنى اول اطيافي …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 24 02-13-2018 01:26 AM
ما تعرفه عن ملك الموت ضامية الشوق الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية 28 10-09-2017 02:13 AM
صفحةالأخبآر الريآضية اليومية للأندية الكبآر السعودية الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 هــ ضامية الشوق …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… 17 02-06-2017 04:32 PM
أسرار القلب والروح ليّےـلى الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية 28 02-07-2015 12:16 PM


الساعة الآن 11:15 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي