الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-18-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت العاشر



البارت العاشر



قامت ام يزيد بتكلمها دخلت وعيونها مليانه دموع وخشمها احمر
يزيد ؛ شهد فيك شيء؟
شهد ابتسمت بحزن ؛ لا حساسيه
جلست قدام ابوها على الكنبه المنفرده؛ امر يالغالي
ابويزيد بتلعثم طالعها مومصدق راح يجبر بنته على شيء متاكد ماتبيه وبترفض وتعاند هو ادرى ببنته " الخبله "
شهد ابتسمت ؛ بابا شفيك امر ؟
يزيد ؛ شفيك يابوي ساكت وبس سرحان وين شهد وهذي هي قدامك
شهد خافت قامت وجلست جمب ابوها وبحنيه ؛ي عين بنتك شفيك امر ؟
ابويزيد لحظات وبيرمي كل شيء وراه اهم شيء عنده بنته بس مايقدر غصب عليه وبصرامه وبوجوم وبلهجه غير قابله للنقاش ؛ يوم الخميس ملكتك على عبدالعزيز ولد اخوي وان رفضتي لانتي بنتي ولا انا اعرفك والباب يوسع جمل
وقام وراح لغرفته
شهد هاديه وتطالع الارض بصدمه
يزيد بعصبيه ؛ وش يقصد يعني بيزوجها غصبب !
شهد رفعت راسها بوجع ليزيد الي كلامه وجعها طالعت امها؛ يمه صدق ! بتغصبوني انا شسويت ؟ يمه انا توني صغيره !
ام يزيد دمعت عينها قامت وضمت بنتها وهمست باذنها ؛ غصب يابنيتي مغصوب والله
قامت ولحقت زوجها الي عارفه انه الحين يعيش حاله من الندم والالم
شهد كلمه " غصب يابنيتي " علقت بمخها طالعت يزيد بكت
يزيد جاء جمبها وضمها وهو يمسح على شعرها ويسمي عليها
وشهد تشهق بحضنه وخايفه من بكره دام ابوها سوى شيء غصب عنه قامت بسرعه وراحت لبراا
تنهد وراح لغرفته
دخل شافها توها قايمه لاشعوريا سحبها وضمها بقوه
جوان بخوف ؛ ي عينها يزيد شفيك شصاير ؟
يزيد بهمس ؛ لاتتحركين انتي الوحيده الي انسى الي يضايقني خليك
جوان تضايقت عشانه وضمته بهدوء -
عند شهد
طلعت برا وهي حاطه ايدها على فمها تمنع شهقتها تطلع لبرا وهي تبكي بقوه جلست وضمت رجولها وتبكي
سمعت صوت خايف صوت ياما كانت خايفه وسمعت صوته راح الخوف وحل محله الامان ؛ ششههد شفيكك ليه تبكين ؟
شهد رفعت راسها ووقفت وهي تبكي
اياد ؛ ضايقتك صح ؟ اسف اعذريني شسوي والله من حبي لك
شهد بصراخ وانهيارر ؛ كككذاااببب انت ممماحححبيتني انت وعدتني تضل جمبي ومعايي وفجاه اختفيتتت انت من اختفيت وانا جسد من دون روح لين فقدت الامل وكرهتكك وكرهتت حبيي لكك واكرهه نفسي الحين اكثرر واكثرر
اياد ماتحمل سحبهاا لحضنه وضمها بقوهه همس ؛ اهدي ... اهدي ياقلب اياد
شهد وهي تبكي بقوه وموحاسه بنفسها ؛ انا شسويتت شسويتت عشان تخليني وتروح اياد انت ماحبيتني ؟ قوليي
اياد بعدها ومسك وجهها بكفوفه وبألم عاشق كم من ليله مانام يفكر فيها وببحه ونبره عرفت شهد وحلفت انه صادق ؛ انا ماحبيتك وبس انا عشقتك انا صايره هايم بك بس اسمعهم يقولون شهد ضحكت شهد ابتسمت ابتسم لاشعوريا وانا بعز ضيقتي انا لاضقت اقول ليه اضيق وعندي هالشهد هالدرّه انا حبيتك ياشهد 3 سنين وتقولين ماحبيتني ؟
شهد وهي تدمع ؛ كنت تحبني وفارقتني 3 سنين وتقول تحبني ؟
اياد غمض عيونه بقوه وطالعها ؛ شهد ي عين اياد انتي ي قلبه وروحه والله غصب عني
شهد بس سمعت هالكلمه بعدته بقوه وهي تصارخ ؛ كلكمم تقولون غصب عنكم غصب عنكممم خخخخخلاصصص كككفايههههه والله تعبتتتت
اياد قرب ؛ ليه وش صار ؟
شهد بلعت ريقها وطالعته بعيون مليانه ؛ الخميس بكون لغيرك
اياد طارت عيونه من الصدمه ؛ ايش ؟
شهد ابتسمت بحزن ؛ ايهه ابوي غصبني وقال اذا ماتبين انتي مو بنتي ولا اعرفك
اياد ؛ شلون يعني ؟
شهد بابتسامه حزن وسرحان ؛ يعني بكون معاه دايم وجمبه يشوفني قبل لاانام ولاصحى اكون قدامه واصبح عليه كل ماضقت يضمني ويقولي اهدي ي بعد الدنيا * طالعته * هذا كان انت والحين صار واحد ثاني" شهد ضحكت بسخريه"انا ماني سياره ولا بيت لاجل اكون من املاكك
اياد بجنون ؛ ممممممينننننن مممممينننن هههذاااااا!!! ششههههددد انتتيي لييي ممملككيي ملك لاياااددد !!! شششههههددد اصححححيييي بتكونين لغيررييي انا ممماليي عععيشهه بعدكك ماتفهميننن انا بعدكك بنتححررر
شهد خافت عليهه قربتت وهي تمسكهه بكفوفها الصغيره من وجهه وهي ترجف بقوه ؛ لا ايااادد خليكك تكفى والله خايفهه عليكك ايادد تكفى عشان خاطري خليك قوييي
اياد لاول مره تدمع عينه اخر مره وفاه ابوه وامه ؛ قلبي يوجعني
شهد بتردد مسحت دمعته وابتسمت بحزن ؛ حس بالي جربته بس طلبتك اذا لي معزه عندك تنتبه لك
اياد ؛ تحبيني صح ؟
شهد ابتسمت بحزن ؛ انا كارهه حبي لك الي مخليني اضعف كل ماشفتك
اياد برجا ؛ عطيني اجابهه واضحه
شهد ابتسمت ولفت داخله لبيتهم وركضت لغرفتها تكمل بكاها
حست بجوالها يرن رفعت وجهها وهي مصدعه وعيونها للحين تدمع رفعته ؛ هلا ريما ... ولاشيء بجيكم الحين * بكت * ريما بجي الحين خلاص وبتفهمون
صكرت منها وقامت وهي مالها خلق تغسل وجهها ولاشيء نزلت لتحت ماشافت احد وطلعت لبرا متجهه لبيت عمها ابوعبدالعزيز
دخلت البيت شافت عمها وعبدالعزيز
عدلت طرحتها وهي ترجف طول عمرها تخاف من عمها قربت بهدوء وهي ترجف ؛ صباح الخير * وباست راسه *
ابتسم بخفه ؛ هلا ببنت اخوي صباح النور * التفت * ليه مغطيه شعرك عادي
دمعت عينها وهي منزله راسها بقهر ووجع مو مصدقه
عبدالعزيز بفهاوه ؛ ابوي فيه انا خلاص بطلع وتفتحه
ابوعبدالعزيز ابتسم ؛ لا عادي
عبدالعزيز ؛ ابويي شفيك ؟
شهد رفعت راسها وطالعت عبدالعزيز تبي تشوف نظرته معقوله مايعرف
عبدالعزيز انصدم بدموعها
شهد لفت بسرعه وهي تشوف الصدمه
وركضت لفوق
دخلت لغرفه ريما وهي تشوف البنات وتجمعت الدموع بعيونها وبكت بقوه وطاحت بحضن منتهى
اروى ؛ شههد شفيكك !!! شهد بس تشهق وتبكي
ريما سحبت شهد وهي تمسكها من كتفها ؛ شهد شصاير عمي شفيه ؟
شهد وهي تبكي وتشهق ؛ بءزوءجونيء عءبدالعءزيزء
البنات فوق راسهم استفهام
ريما ؛ الحين مو انتي تحبينه ؟
شهد رفعت راسها بقوه ؛ هاه
من برا عبدالعزيز سمع الى هنا وراح لغرفته مو متحمل صدمتين بوقت شهد تحبه ؟ معقوله وزواجي منها شلون ؟
دخلت امه ؛ يمه عبدالعزيز ابيك توصي السايق يجيب لي اغراض
عبدالعزيز مو معاها ؛ يمه صدق بتخلوني اخذ شهد ؟
ام عبدالعزيز ؛ شلون عرفت ؟ ابوك قالك ؟
عبدالعزيز بلااستيعاب؛ لا سمعت من شهد كانت تبكي عند البنات
ام عبدالعزيز بضيقه ؛ تبكي !
عبدالعزيز ؛ يمهه علميني
دخل ابو عبدالعزيز بخبث ؛ ايهه بتتزوجها ومابي اسمع رفض راح تجلسون عندنا اسبوعين وبعدها تسافرون وانا بروح معاكم عندي شغل * وابتسم اكثر*
عبدالعزيز ؛ ابويي انت وش الي ببالك وبعدين شلون تخلوني اخذ وحده انا مابيها ولا هي تبيني !
ابوعبدالعزيز بوجوم ؛ عبدالعزيز كلامي يتنفذ سسمعت!!! عبدالعزيز بقهر ؛ الي تامر فيه
ابتسم ابوعبدالعزيز ؛ زينن ترى الملكه بعد بكره الخميس ويمكن بعد اقول لابوي يخليه ملكه وزواج مره وحده مستعجلين
وطلع رايح لمكتبه
ام عبدالعزيز طلعت وهي متضايقه شافت شهد ومنتهى واروى بيطلعون ؛ وين يابنات تغدوا عندنا ؟
شهد منزله راسها ماتبيها تشوف دموعها
اروى ابتسمت ؛ ماعليه خالتي لازم نروح شهد تعبت شوي وانا امي تبيني ومنتهى امها اتصلت
هزت راسها منتهى تايدها
ام عبدالعزيز ؛ شهد ؟
شهد للحين منزله راسها
اروى نغزتها
رفعت راسها وشافت دموعها
ام عبدالعزيز ؛ اطلعوا انتظروها برا
هزوا راسهم وراحوا
جلسوا على الكنب
ام عبدالعزيز ؛ شهد انتي لازم توافقين عشان خاطري وصدقيني مابخلي اي شيء يصير الا الي تبينه
شهد دمعت عينها همست ؛ ابوي يقول غصب اوافق ماعندي الا هذا ولا يقول ماني ببنته
ام عبدالعزيز انصدمت حقدت على زوجها وابتسمت لها ؛ معليهه مصلحتك
شهد طالعتها بعيون غرقانه وقامت ؛ عن اذنك
ونزلت لتحت
ام عبدالعزيز تتذكر عيونها دمعت عينها وهي تتذكر لمن كانت صغيره كانت تحب ايهه بس ابوها غصبها



انتهى



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماضحكتي, لعيونك, البارت, الثنتين, العاشر, الفرحه, انثى, اضحكي, تحلوين, حلوه, رواية, وقدمي, وكل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية