الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2013   #51


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



....................
عـــــــــــــــــــــــــــــــنـــــد ورد
جالسه بالجنااح تكلم الجواال
ورد وهي جالسه والاب قدامها على المكتب /اوكي السااعه كم
/اممم بعد العشاء افضل وقت
ورد عجبها التوقيت/اووكي ماعندي مانع ااهم شي كل شي يكوون جااهز
/لاتخافين ككل شي مثل ماتببين اانتي ببس تعاالي وشوفيه وراح تصدقين فعلا بس ااهم شي ورد حببيبتي الموضوع سسر الله يخليك
ورد بسرعه/لالا تخاااف صدقني مابقول لاحد المهم قللببي يرتااااح من بعد هالتتعب بس ابيك تكون جننبي لاني اكيد بكون متوتره وخايفه

/وعد يالغالييه بكون جنبك ولاتضنيين الفتره اللي طافت ماكنتي على الباال اللله الشااهد اني كنت ناوي اخلص الموضوع واتواصل معاك وورد انتي اكثر وحده تعرفين محبتك بقلبي
ورد براحه وحب لها الانساان/تسلملي الله يخليك لي انا اسفه لانك يوم كنت تتصل ماارد وغيرت رقمي ومادري ايش بس صدقني من قهري اني فقدتك انت الانسان الوحيد اللي كنت لي من بعد ربي ثم عمي سيف ماكان
عندي غيرركم وذحين عمتي ندى بس اانت غيير العشره اللي بيني وبينك اكبر من كل شي وصح انوا بس من سنتين بدينا نكلم بعض لاكن انت وجودك من زمان بحيااتي صدقني
/حبي انا احببك ولاني احبك متمسك فيك الي الان ولاخر يوم بعمري وصدقيني لجللك سوويت كل هالمخااطر اللي مريت فيهاا الله العالم كيف نجيت منهاا
ورد بحنان/اهتم بحالك ززين والحرااسه وين ماتروح تكون معااك وتوااصل داايم مع المحامي وسعود الله يخليك ماابي يصير لك شي وشدد على سعود والمحامي ان الموضوع سر
/اكييد اكييد من دون ماتقوولين كل هذي مهتم فيهاا
ورد براحه/الحمدلله الله ييسر لنا يارب ويقوي قللبي بس وانشالله عمي مايزعل
/لالالاء يررحم اهللك الا سيف عممك ترى انا مااطيقه بس لعييونك ااتحمله ولاتزعلين على شاانه
ورد ضحكت من قللب/ههههههههههههههههه حراام عليك ترى عمي ظااهره غيير عن اللي بدااخله والله انه يجنن فدييته
/نعم نعم اشووف كرررتي انحررق من جبنا طاري العم سيف
ورد هيناا ضحكت هذاا من جده يغاار /هههههههههههههههههه لالا مااصدق تغاار من عممي عمممي اللي بمكاان باابا
/ااي اغاار وليه لاء اللمهم مابطوول عليك اخااف ندوشتك مادري عمتك المهم تدخل علييك ووقتها رحناا ملللح
ورد تذكرت وخافت/ااي والله انا بعد هذيك المره ونا احاول انها ماتشك فيني يكفي انها سمسعت كلامناا
/اججل اخلييك يااله انتبهي لنفسك ولاتنسي بعد العشااء
ورد بتوتر/ااي انشالله يالله مع السلامه
/مع السلامه
واول ماسكرت قرر تلبس وتروح عند ندى وتجلس معاها وراحت لبست برمودا بيج وبلوزه علاقي ماسكه عليها لونها وردي ساده
وعدلت شكلها وشعرها واخذت جوالها وطلعت من الغرفه متجها لغرفه ندى دخلت وشافت ندى حاضنه ريم المنهاره انصدمت ومشت لهم وجلست على الطاوله اللي بالنص/اااش فيهاا
ندى وهي تمسح على راس ريم /تعبانه شوي ولفت لريم وبنره حناان حبييبتي قومي نامي لك شوي وارتاحي
ريم استسلمت وراحت مع ندى وانسدحت على سريرها وناامت على طوول
ورد ضلت بالصاله تستنى ندى ..
ندى اتطمنت انها نامت وطلعت وسكرت بااب الغرفه ومشت للمطبخ ولحقتها ورد /اشفيهاا اختك
ندى وهي تدور لها شي بارد بالثلاجه /ورد حبييبتي قلت لك تعبانه شوي
ورد طنشت/اوكي المهم ماكلمتي عمي واثير ومتى بيرجعون والله اشتقتت لهم
ندى وهي تعطي ورد كولا وتفتح هي الكولا وتشرب وتمشي لبرى الجناح وورد وراها /بكلمهم ذحين تعالي اذا تبين تكلمينهم
ورد تمشي وراها مع الدرج/طيب ليه نازله تحت
ندى وقفت ولفت لها/بروح اقولهم يحسبون حساب ريم بالغداء
ورد ركضت ومسكت يد ندى /اووكي يالله
ندى ضحكت على حركتهاا ومشت وراحت للطباخ وبلغته
وهم طالعين من المطبخ راحوا للصاله وجلسوا وطلعت ندى جوالها وورد جلست جنبهاا
واتصلت على سيف مارد قررت تتصل على اثير وردت بلههفه/ندوووووووووووش رررروحي
ندى بسرعه وهي مشتااقه لهاااا/يااارررررروح ندووش كيييفك مشتااقه لك موووت
ورد تسمعها لانها حاطه سبيكر/اثثثثثثثثثثثثثثثيييير ياااهبلا كيييييفك
اثير دمعت عيونها مشتااقه لهم/تمااااااام ومشتااااااقه لكم وونتي ياااورد اعلللمك من الهبلا على العمووم ووربي لكم وحششه
ورد وندى ضحكوا /ههههههههههههههههههههههههه
ندى/ووين سيف عننك
اثير جالسه بالمطعم /راح مشوار وراجع
ورد بحمااس/انتواا ويين ذحييين
اثير ضحكت/هههههههههههههه لقاافه احنا بمطعم مرره حلو ندووش انصحك تقولي لتركي ياخذك باريس وهالمطعم بالذاات
ندى/هههههههههههه اي انشالله المهم خبررينا كيفك مبسوطه ولالا
اثير وهي تشوف سيف جاي/ااي الحمدلله
سيف سحب الكرسي وجلس/تكلمين مين؟؟
ندى وورد صارخوا مع بعض/سسسسسسسسسسسيف
اثير انفجعت وبعدت السمااعه"وشغلت السبيكر" /اعووذبالله ترررى ااذني والله ابييهااا
سيف عرفهم/هههههههههههههه عيوووونه ووقلبه ورووحه كييفكم وحشتووني
ندى وورد كل وحده بترد واخر شي سكتوا ندى لفت لورد/اسمعي انا برد قبل واذا خصلت انتي زين
ورد بطفش/زين
سيف يسمعهم/وررد رووح عممك كيفك
ندى صارخت/هههي اااناااا اوول بعدين دلووعتك
سيف واثير/هههههههههههههههههههههه
سيف ياخذ الجوال من اثير/ولا يهممك كيفك ندو وربي مشتااق لك بس عدم وجودك نفعني بشي واحد محد يننشب فيني ويخرب علي وعلى زوجتي
اثير هيناا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههههههههه
ندى/ااي ااي الوعد اذا رجعتوا حباايبي واخلي الضحك يطلع من عيوونكم
ورد /اقوول عممي انا محضضره لك مفااااجئه بس للك مححد رااح يكون فيها غيررك وانا طبعاا
اثير وندى مع بععض/والللللللللله
سيف يستهبل/يالله لها الدرجه كلكم تبووني ماأتحمل كيذا ترى اتهوور <ويغمز لااثير اللي رااحت الووان
ندى مسويه رجه/تتهوور بعيين العدووا قول اميييين المهم سيفوووه ترى ررجلي على رجلك
ورد تتدلع/عموو حبببييبي لاتهتم لهم العوااذل المهم انت خبررني اش مسووي
اثير سحبت الجوال /وررد وجعووه استحي على وجهك ترى هذاا عمك مو حببييبك هااه يوم تتدلعي له كييذا ترى اهو متزوج ويحب زوجته وزوجته بس اللي تتدلعه له صح حببيبي
سيف هيناا راح فيهاا وصررخ لهم على الجوال/صحيييين ياروح حبييبك يالبييييييييه تدرون مالكم دااعي يالله سلام
ندى وورد /لحضضضضضضضضضضه
سيف/يالله عاد لا اسكر بوجييهكم مع السلامه
ندى وورد ضحكوا/ههههههههههههههههه سلام
وسكر ولف لاثير اللي وجهها الواان
اثير /سيف لاطاالعييني كيذااا بلييز
سيف ضحك/هههههههههه ليه اخووف
اثير رفعت عيونها بسرعه له/ماقلت كييذا بس قدر شعوري شوي ترى استحي وربي
سيف ضحك /ههه اووكي بعذررك الحيين بس بعديين لاء اووكي
اثير طالعته وضحكت/هههه يصير خير
سيف طالعها /قوولي اووكي
اثير بعنااد/قلت يصير خير
سيف فتح عيونه /لاتعاانندي ويالله ياشطوره قولي اوكي
اثير ضحكت /هههههههههههه يصير خير
سيف يمثل العصبيه/المسئله عناااد
اثير صابها ضحك/هههههههههههههههههه لا المسئله اني قلت يصير خير اجل الشر مثلا
سيف ضحك/ههههههههههههه واكيد بييصير خير
اثير هينا ضحكت وسكتت اول ماشاافتهم يحطون لهم الاكل وجلسوا ياكلون
.......................
الساعه 1 الظهر ببيت اهل بدور
بدور وامها وعبد المجيد وابوها جالسين على طاوله الطعام يتغدون وهذا الشي نااادر لان ابوها داايم برى امها لوحدها تاكل تشرب تطلع واحيانا تجلس مع بدور
عبد المجيد لاهي بحيااته ويجي البيت ينام او ياكل هذا وضععهم مشتتين وليلى اختها لاهيه بحياتها الزوجيه وتجي بعض المرات وماتطوول
ابو عبد المجيد رفع عينه لهم /اسمعوني
كلهم رفعوا عيونهم عن اكلهم وطالعوه
ابو عبد المجيد كمل/ترى الولد مكلمني ويقول اسالوا البنت وعطووني الرد
بدور غصت وشربت عصير على طول
ام بدور /الله يكتب اللي فيه الخير
عبد المجيد طالع اخته اللي بعيونها نظره رجاء ابتسم لها يطمنها ولف لابوه/بس البنت عطتني رايهاا"لان بدور بلغته وهو بعد اللي صارلها تعللق فيها اككثر ومايبي غير يسعدها"
ابو عبد المجيد طالعهم/ووش رايها المداام
بدور انقهرت ودها تقوم تتوطى ببطن ابوها بس ابوها مااتقدر استغفرت ربهاا
عبد المجيد/مهي مواافقه
ابو عبدالمجيد طالعهم وملامحه تغيرت/نننننعععععم مااسمعت عيد بالله
بدور ططفح الكيل وقفت /ياااليل تووك تقول يبي رياها وهذاا رائي مااابيه ومحد يقدر يجبرني بالاذن ومشت لغرفتها وقلبها يررقص من الخوف من ابوها بس مو بيدها تتركهم يحطمون حياتها مستحيييل
عبد المجيد ضحك من رد اخته الغبي واللي ينرفز بس اول ماشاف نظره ابوه اختفت ابتساامته
ابو عبد المجيد/ببنتك هذذي متتى تعققل هاااه ولاتبييني اربيهاا بككيفي واعلمهاا تطوول لسانهاا كيف
ام عبد المجيد بقله حيله/والله مابيدي حيله كلمتها ومعنده ماتاخذه تقول مااارتاحت له ولا تبيه
عبد المجيد يكمل/وبعدين هذا زوااج غللط نزوجهاا بالغصصب ودامها مااتبيه الله يسخرلها اللي احسن منه
ابو عبد المجيد وقف /اناا لييه حاارق اعصاابي على نااس ماتفهم واذا هي مو مواافقه اووكي بس بلغهاا اني ماراح اتحملهاا لاعنست عندي واي واحد يتقدم لها بعد ولدخاالتك بواافق عليه دون مااخذ رايها ففهمت ووصل كلامي
بالحررف لها لجل تعععقل
وطللع والكلام كاان قااسي عبد المجيد تنهد/ااووه الحمدلله انها ماكانت هينا وسمعت كلامه كاان من جد جرحها كلامه وهي خللقه السكر معاها لازم نهتم فيها يمه
امه وعيونها على صحنها/لاتخااف عليهاا
شوي الا بدور جاايه ترركض وتجلس بمكانها /هااه ووش صاار اابي تقررير ترى والله طلعت وناا شوي ودقها مصري من الخوف لدرجه اني خفت اتسمع
عبد المجيد ضحك /هههههههههههههههه الله يررجك ابد الله يسلمك مشى الموضوع بس هاه ترى يقول لو خطبك احد بعد ولد خالتك العزيز بيوافق عليه دون ماياخذ ردك
بدور دقت صدرهاا /ينهااار اسوود ررحتي فيهاا يابدور عزة الله لو بيخطبني بنقاالي اتوقع يوافق ووقتها ترحمو علي
عبد المجيد ضرب راسها بخفه/هههههههههههههههه انتي ماعندك جد يااخي خليك جديه
بدور وروحهاا ترجع مثل قبل/يااخي قسسم احيااناا تضرب فيني اقلب الساالفه المزح جد والجد مزح يعني عندي تقلباات غريبه اتحدى اذا كاانت عند الكلاب شفت هذاا لجل تعرف انه مافي مثلي بالكون كله
امهاا ضحكت /ههههههههههه الله يزوجك واحد يعقلللك
بدور ضربت كفوفها ببعض/لابالله سرى اللييل وحنا ماسريناا اهل الولد يقولون بنزوجك لجل تعقل وانتوا تقولون الله يزوجك بواحد يعقلك طيب هذاا وجهي ان ماخلفنا مجناانين داام الساالفه كل واحد يعقل الثاني
عبد المجيد ضحك وكمل /هههههههههههههههه لاهذا وجهي اذا عياالكم ماعقلووكم
بدور وهي نفسها للاكل تنفتح وبدت تاكل ورق عنب/يجووز ليش لا تووقع اي شي بها الزمن
شوي الا صوت ليلي /يااانااااس يااهوو
بدور /نحنااااا هنااااا
ليلي دخلت عليهم هي وولدهاا وسلمت وجلست بمكان ابوها/ووربي جيييت بووقتي
امها تحط لها سلطه وتقدم الصحون لها/كلي يمه بالعافيه
وسام ولد خلود اول مادخل جلس وبدى ياكل ولا هامه احد
بدور طالعتهم/خيير خيير مجااعه انتوا اللي يشوفكم يقول سنيين مااكلتوا
ليلى/هههههههههههه الله يرجك انتي لين الحين ماعقلتي
عبد المجيد يهناا فطس ضحك
بدورعصبت/انتوا ووش فييكم عللي شاايفيني مجنونه ولاعقللي فيه شي يوم كل شوي طايحين علي اعقلي
وسام طالعهاا /خالتي المزعجه ممكن تسكتين ابي اككل
كلهم بصوت واحد/هههههههههههههههههههههه
بدور فتحت عيونهاا/ههي اانت ممن متى ططلع لك لساان وصرت تتكلم انا اخر مره شفتك التاء ثاء والسين شين والله ززمن وتطورات يااوساامووه
ليلى/بسم الله على ولدي ششفيك عليه
بدور وهي تقوم من عندهم وتروح له وتكش عليه/بسمم الله من كل عيين حااسده تف تف
وطلعت وهم جلسوا يضحكون ويسولفون
دخلت غرفتها قررت تكلم ندى وملاك لها يومين عنهم ..
سكرت باب الغرفه واتجهت للسرير وجلست وطلعت جوالها من جيب البنطلون واتصلت على ملاك
ملاك بصوت نوم /هاااه
بدور ضحكت/هههههههههههههه وش هاه شكلك نايمه
ملاك وهي تبعد اللحاف عنها وتنزل من السرير/ااي بروح اخذ شاور واكلمك باي
بدور/ااووكي لاتطوولي
ملاك وهي تتثااوب /آآهــ ططيب
وراحت تاخذ شاور يصحصحها وتصلي الظهر
بدور قرت تصل على ندى وبعد رنتين الا ندى ترد
ندى بسرعه/هلاااااااا بدوووري ياروحي
بدور يقال انها خافت/وي بسم الله بشوويش
ندى ضحكت/ههههههههههههه ووربي واحشاااني أوووي
بدور كملت وهي تضحك/هههههههههههههههههه واننتي اكككتر ياحببيببتي
ندى /شفينا قلبنا مصرري اقوول بس ويينك مختفيه لك يوومين
بدور صاارخت وهي تتذكر السالفه اللي قبل شوي ورفضهاا/ندووووووووووووووووووش نسسسسسسسسيت اقووووولك هههههههههههههههههههههه
ندى انفجعت وتحمست بنفس الووقت/بسسم الله خيييير قوووووولي
بدور وهي تضحك/هههههههههههههههههه تدررين عااد بطلت اش راايك اليوم نروح لملاك ببيتها او مناهل مليناا منك ومن بييتكم ووقتها اقوولكم
ندى يقال انها عصبت/وجعوووه من جد اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا الحيين بيتناا وانا صرناا وع هذاا الوع واللي مليتي منه ترى مالكم غناا عنه ابد
بدور ضحكت وعرفت تنسيها الموضوع لجل ماتزن عليها وتقولهاا/هههههههههههههههههههه اقوول ببس اللي يشووفك من اول مره يقول الحمدلله اني ماعرفهاا مغروره على اي مادري
ندى من ججد عصبت تكره احد يقول مغروره حتى لو كانت ملامحها تدل لها الشي هي لا/بددددير اسسكتي قببل لااطللع عصبييتي فييك واكفر فيك وفاللي خللفك
بدور هينا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ندوووش من جدك هههههههههههههههههه عصصبتي
ندى تتكلم بسرعه /اااي اكييييييييد بعععصب ولااضضحك لكل من قال مغروره ااش راايك
بدور هدت شوي /سووي الل يريحك هههههههههههههههههههه بس هااه مو تذللين النااس
ندى تاففت/أففففف ممنننك واصلا ماباخذ على كلامك لانك وحده فااضيه وتدورين الكلام الفااضي مثلك
بدور هدت لانها عرفت ندى عصبت جد /اووكي حيااتي اصيير لك اللي تبيين المهم خبرريني عن العرساان
ندى هدت وتذكرتهم وتغيرت نبرتهاا/ااي مبسوطين ولله الحمد
بدور حست ان صوتها تغير/ندوش حبييبي فيك شي وش فيه صوتك تغير اثثير فيهاا شي
ندى جالسه على السرير وحاضنه المخده وتطالع مكان اثير بحزن وهي تحس ببكوه خانقتها /ببـــ دوور "وانهاارت لاشعورياا طوول الفتره اللي راحت وهي كاتمتها وماصدقت احد سمح لها تفضفض"
بدور شوي وتبكي معاها من بكوتهاا/ندى حببيبي وش صاار لك تكللمي ووربي خففت
ندى وهي تحط يدها على فمها لجل تهدي من بكوتهاا وتكلمت وهي يادوب تطلع الحرف /ففـــ فــقدتهااا ماعاد ااشوفها ولااسمع صوتها ماتعدوت على غيابها عني تعدوت مااغفى قبل ماتغفى هي بنومها
افررح لاشفتها صاحيه ومروقه لاشعوريا حتى لو كنت متضايقه يتغير مزااجي فقدت وجودهاا بالجنااح يابدوور ورجعت تبككي شوقها لصديقتها واختهاا
بدور بكت معاها ماعرفت تهدي ندى هم فعلا فقدوها حتى لما يروحوا عند ندة لها فقده قويه تذكرت انها المفروض تكون اقوى من كيذا مسحت دموعهاا واخذت نفس /ندى اثير دامها مبسوطه
وبخير المفروض نفرح مو نبكي انها راحت هي تزووجت واستقرت ولله الحمد وانتي اككثر وحده تعرفين اثير قد اايش عانت والحين ربي عوضها بسيف
ندى ارتاحت شوي ومسحت دموعها بكفوفها وقامت وغسلت وجهها /الله يوفقها يارب وترجع سالمه هي وسيف البيت والحياه بلاهم ماتسوى
بدور وهي تخنق بكوتها ونزلت دموعهاا وردت ببحه/أأميين
ندى تبي تغير الموضوع /اووكي بدور اش رايك نروح لملاك ونمر ناخذ مناهل وافضل شي نروح بعد العصر يكون زوج مناهل بالشركه
بدور وهي تمسح بقايا دموعها/اووكي ماعندي ماانع
ندى /اووكي كلمي ملاك
بدور/اوكي يالله اخليك الحين ونا عندي فكره تجيبي ورد معاك ماينفع تتركيها لوحدها بالبيت
ندى/مومشكلله بس انشالله ابو ملاك مايكون فيه ولا اخوها
بدور جات ببالها فكره/طيب ليه مانروح الشقه خصوصا انه باقي ثلاث شهور على الاجاار وبتلغي العقد ملاك وخلاص وقتها مانقدر نروح
ندى حز بخاطرها انه بعد ثلاث شهور الشقه ماعاد تجمعهم /اممم ماعندي مانع بلغي ملاك وانا امر مناهل وانتي ملاك اوكي
بدور/اوكي يالله باي
ندى /باي
وفعلا بدور كلمت ملاك وندى مناهل واتفقوا بعد العصر الكل يكون بالشقه
.......................
عند بيت ام بسام الساعه 3 العصر
من رجعت ريم على صلاه الظهر طلعت على جناحها ولاكلمت احد ولاتبي تشوف احد وبس ماسكه الجوال تنتظر اتصال منه
رنا وامها جالسين بالصاله
رنا تسال امها باستغراب/ماما ماتحسين ان ريم فيها شي
امها اللي جالسه على الاب تختار تصميم فستان لبنتها للشبكه /اممم مادري امكن مرهقه
رنا تطالع امها ووقفت وراحت وجلست جنب امها على نفس الكنبه وهي تناظر الاب/ماما اش تسوين
امها وعيونها على الاب/اختار لك تصميم حلو للشبكه
رنا تذكرت/ههههههههههه تصدقيين نسيت ولافكررت اصلا اامكن لاني الي الان مو مصدقه
امها ضحكت على بنتها/ههههههههههههه الله يرحم ايام رحااب الي من انخطبت وهي تصمم وتفكر مو مثللك
رنا بزعل /طييب ورربي مو منيي من مخي شااسوي فييه بس يننسى
امها لفت لها وبشك/يااخوفي تنسي انك متزوجه رياان ووقتهاا يافضيحتناا
رنا هينا ضحكت وحطت راسها على كتف امهاا بمرح/ههههههههههههههههههههه لالا ماتووصل لها الدرجه عااد
وقاطعهم صوت جوال رناا وكانت رحااب ردت رنا/رررررررحوووووووووبه
رحاب بعدت الجوال عن اذنهاا/بشووويش ياامااال اللي
رناا بسرعه/يزززوووجني ريااااااان
هينا رحاب ماتت ضحك/ههههههههههههههههه طحتتي ومحد سمى علييك
رنا بصدق/ااااي والله صدققتي يااختي المهم خبريناا عننك يااحرمه
رحاب ضحكت على كلمتها/ههههههههههه حلووه حرمه هذي المهم انا تماام وانتي وماما
رنا برجه/هي هي ترى صرتي متزوجه ولين الحين تقولين ماما ترى خلااص صرتي قديمه والدلع لي اناا وببس
رحاب بسرعه /خيير خيير يعني تزوجت خلااص صرت قدييمه لالا غلطاانه حببيبتي انا بضل حبييبة ودلوعت اممي ونتي لاء
رنا ضحكت /ههههههههههاااي غاارت الببنت ليه بندر مو معطيك حناانه
رحاب /ببعد عممري فدييته
رناا تطالع امها اللي مندمجه بلاب/رحوووب اممي جالسه على الاب تدور لي تصميم حلو للشبكه اقولها تدور لك
رحاب بتفكير/امم لالا انا افكر على كيفي المهم وين قررتوا تعملوهاا
رنا بضيق/الحيين خليه يملك بعدين نقرر وين
رحاب تبي تخفف عن اختها/رنوش هو قال انه يستنى صاحبه لانه بيكون شاهد وبعدين كل تاخيره فيها خيره ياروحي
رنا من قلب/يااارب
امها لفت لها/طاالعه من قللب بس وش سببها
رنا ضحكت لامها /ههههههه ابد الله يسلمك رحاب دعت دعوه حلوه وانا قلت امين
امها سحبت الجوال وبمرح متعودين عليه /رحاابوه ماتسستحين تكلمين اختك ولاتكلميني
رحاب تفشلت /اسفه ماما بس هي قالت انك مشغووله بـ لاب
ابتسام"امهم"/ااي عذرنااك المهم خبريني عننك
رحاب ارتاحت ان امها مازعلت عليها/بخيير ونتي كيفك
ابتسام وهي تسكر الاب وتحطه بحضن رنا وتوقف تعدل بلوزتهاا/انا بخيير بس الله يعني على اختك هذي والله انتي جنه عندهاا
رنا عصببت ووقفت ورمت الاب على الكننبه وصارخت/لييييييه ووش سوويت اناا
ابتسام ضحكت ومشت وطنشتهاا/ههههههههههههه الله يهديهاا
رحاب/امييين ههه عاارفه انها مهمله ومعذبتك بس لاتلوميها ماتعدوت تتحمل مسؤليه شي داايم يا انا يا انتي
ابتسام بقلق/اقول رحاب بسام ماكلمك اتصل عليه مايرد ولا مغلق
رحاب تذكرت انها متصله على شان هالشي/اااي انا متصله عشاان اسالكم عنه وناا بعد اتصل مغلق ولامايرد
ابتسام وهي تطلع مع الدرج /الله يستتر بروح اسال ريم امكن عندها خبر
رحاب بخوف/ااي الله يخليك وطمننيني
ابتسامم/انشالله
وسكرت وكملت طريقها مع الدرج الا رنا تركض وراها وتصارخ/مااااااماا لالاتطنننشييني انااا مو بزززر
ابتسام لفت لهاا /رناا مو وقتك الحيين
رنا وقفت عند امها وهي تاخذ نفس من الركض/ووش فيك وليه مو وقتي
ابتسام مسكتها مع ذرعها ومشت/بروح لريم اسالها اذا تعرف شي عن بساام
رنا وهي تحك راسها/ااممم اوكي يالله
ومشوا لين بااب الجناح ودقوا البااب مره مرتين ثلاث لارد
رنا /ماما امكن نايمه
ابتسام بقلق/اله يستر بعدين برجع ادق واشووف
رنا وهي تحرك شعرها اللي طول لكتفها بعد عناايه من امها لجل يطول لانه كان مقصوص لاذنهاا /مااما افررحي شعري بدى يطوول "تبي تفتك من الخلطاات "
ابتسام ضحكت وهي تدفهاا لقدام/هههههههه اي زيين يالله بس لايكثر وترى الخلطه لسى ماخلصت
رنا تاففت /ياااارب صببرني
ومشت مع امها متجهين يكملون شغلهم
.......................
عند البناات تقابلوا بالشقه وورد مارضت تجي
جالسين بالصاله كالعاده مايتركون طبعهم على الارض ومسوين جلسه والعزبه "الاكل"ههه
مناهل وهي منسدحه على رجول ندى ويدها على بطنهاا /يااربي متى اولد ورربي تعببني
بدور وهي تفصفص/اقوول اعتبريه اججر وبعدين عييشي حيااتك قبل لاتنغثين من البزران ورجتهم
ندى ضحكت/ههههههههههههههههههههه ياربي منك كييف بتربين عياالك انتي من عررفتك ونتي تكرهين الاطفاال حتى ولد اختك ماسلم منك
ملاك تاكل شيبس/ههههههههههاااااي صددقتي ووربي هذذي ماتننفع لا ام ولازووجه حتى مررره غللط شكلهاا هههههه
بدور رمت عليها المخده اللي بحضنهاا/اقوول عاااااد من زييينك اانتي ياالبووويه
ملاك فتحت عيوونهاا /بدييييير خلينااا حلوووين احسسسسن وبعديين انا موو بوويه تفهممين
بدور حست بكلمتهاا /زززين لاتصاارخييين اووف زله وبعديين هذي الحقييقه مو اانتي كنتي بويه وتتفاخرين بهالشي
ملاك تنرفزت وتكلمت وهي تاشر على عقلهاا بسباابتها/ككنت غبييه جااهله وحييده ماااكاان ااحد حوولي ينصحنني يعللمني ان هالشي غللط يملئ علي حيااتي ..انا اصلا ماعرفت ربي والصلاه الا معااكم
مااعرفت ان هالشي غللط وربي مايرضى فيه وان نهاايته الناار الا معااكم ..اانا عشت ننص عممري بررى تعدوت على اطبااعهم تصرفااتهم ..جيت هينااا وعشت بوحده وانانيه
وقررت اسوي هالشي ونا بنظري شي صح وان لكل شخص حريه العيشه ..بس كككل هذاا تغيير واانا تببت لله والله يغففر ويررحم وانتوا مااتنسوون وتحاولون تخففون الذننب شوي عني
بدور ندمت على كلامها/ملاك ووجع قللت لك زله واانتي لاتزعليين على زلاتي اللي مااتنتهي
ندى تاثرت من كلام ملاك/ملاك حبييبتي احنا معاك احنا صحبااتك وخوااتك وترى بدوور مو قصدهاا
مناهل جلست بصعوبه وحطت مخده ورى ظهرها /ملوكه كلام ندى صح وربي الجلسه والحياه والشله ماتحلى بدوونك اببد خلا عااد لاتبووزي
ملاك من بعد كلامها وهي منزله راسها تداري دموعهاا ماتحب تببكي /بس انا بججد متعلقه فييكم انا كنت بحياه كلها غلط بغلط اسافر لوحدي اختلط مع شبااب اشبك بناات ولما اكون هينا اصير اخس واخسين لانه
لما اسافر يكون معااي ناس اعرفهم لاكن هينا كلهم غريبين عني عشاان كيذا صرت وحيده وبويه لاني ماتعودت على القعده بالبيت والملل احااول ابسط نفسي قدر المستطااع ولما عرفتكم
حيااتي صارت غيير وربي
بدور قربت منها وضمتها من الجننب /يووه خلاااص ترى انا مااحب الدللع بس لعيونك ارااضيكي وبوسه بعد "وباستها مع خدهاا
وكلهم ضحكوا حتى ملاك
مناهل/ااي كيييذا ملاك اللي نعرفهاا
ندى جات بتتكلم الا جوالها يرن شافت رقم تركي وحبت تستهبل حطت يدها على قللب/اااااهـــــــ اووويل حاااالي يااااناااس
كلهم عرفوا انه تركي وضحكوا
بدور بسرعه/ والله ثم والله غير تكلميينه عندناا
كلهم ماعاد ندى المصدومه/اااااااي تككفيين
ندى وقفت بسررعه/اقوول هذاا اللي بااقي
كلهم وقفوا وسحبوا وجلسوهاا واضطرت ترد وهي محااصره فيهم وجبروها تفتح السبيكر وهي شوي وتموت من القهر /أللو
تركي بشوق/ياافديت الالو ههذي وحشتيني يااروحي كييفك
كلهم مااتوا ضضضحك وسمع ضحكهم واستغرب /ندى من اللي عندك
ندى جات بترد بس البنات سبقوها وكل وحده تقول اسمهاا/ملااااااك
بدور/بدوووووور
مناهل/مناااااااااهل
تركي ضحك/ههههههههههههه ندو حببييبي وش السالفه
ندى راحت الواان هذا يتغززل فيها وصحباتها عندهاا /هه لابس احنا مجتمعين وهم يستهبلون شوي وترى انا محاوطه فيهم واجبروني افتح السبيكر
ملاك /هاه هاه هاه زي اللي يقول انتبه لاتتزحلق بكم كلمه
كلهم مع بعض حت تركي اللي سمعهااا/هههههههههههههههههههههههه
ندى عصبت /انننقلعي اانتي
تركي /ندو ماعلييك منهم والله مايستاهل تعصبين بسببهم
كلهم /ياااااهوووووووو
بدور/ارررحممموووني يااانااس
ندى طالعتهم بتهديد/ترركي
تركي بحب/يااالبيييه اممري
ندى خدودهاا حممرت والبناات ضحكووا بصووت وااحد
ندى تنررفزت /تركي حبي بعدين اكلمك على راحتي لانهم مجننيني
تركي ضحك/ههههههههههههههه ياابختهم ندو معااهم اووكي حبي بس مو تطوولين وقبل لاتسكري شيلي السبيكر ابيك بموضوع خاص سمعتوااا خااااص
كلهم ضحكوا/هههههههههههههههههههههههههههه
بدوور /عرفناااااا بس ترى مصيرنا نععرف
ندى طنشتهم وشالت السبيكر /ايوه قول شلت السبيكر
تركي تنهد بأه/آآآهــــ أحبببببببببببك
وسكر وهو مجنوون فيهاا وخااف يتهور ويجي للشقه
ندى الجوال لسى باذنها وكلمته ترن باذنهاا وخدودهاا حمررت
البنااات فااطسين ضضحك
ندى استحت ودفتهم وقامت من عندهم
مناهل تصاارخ/عااااادي ندووش تعووودي على هالحركااات
بدور ضحكت/هههههههههههههههههه زي اللي يقول مجربه
ملاك بأه/آآآآهــــ لو تسمعوون مااجد وقتها ماتلووموني يوم مااكلمه كثثير
مناهل ضحكت/هههههههههههه لااحناا ماكناا قليلين اادب بس بعد الزوااج طلعنااا ككل اللي حابسسينه هههههههههههههه
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههه الحمدلله الذي عافانا مماابتلاكم
جاتهم ندى من المطبخ/اااي ااي الحيين لاكن صدقيني ربي بيبلاك بلووه مو هيينه وتشوفيين يااست بدوور
بدور تذككرت/اااااااااااااي على طااري البلووه
ندى تذكرت وتحمست وجلست جنبها/ااي قووولي
ملاك ومناهل لفوا لها متحمسين
بدور ضحكت على تحمسهم/ههههههههههههههههههههههههه اش رايكم اقولكم بعديين
مناهل عصبت/بدوووووور تكلللمي
بدور حطت اصباعهاا على فمهاا/تووبه والله بتكللم ااحمم اححمم
ملاك/يالللللللله
بدور عصبت/طيييييب ووجع المهم امممم اي ترى انا رفضت ولد خالتي وابوي رضى وامي وعبد المجيد بعد وهو قال ههههههههههههههه انه اول واحد يخطبني بيوافق عليه دون ماياخذ
ردي عنااد فيني
ندى وملاك ومناهل /كذاااااااااااااابه
بدور خافت وحطت يدها على صدرها/يمممممه وووش فيييكم
ندى تحمست/ببذذمتك قوولي الصصدق يعني خلااااص
كملت ملاك اللي اخس من ندى/انتتهى موضووع ولد خاالتك
مناهل صررفت وصفقت بحماااس/واخيييييييييييييييرااااا
بدور ضحكت/هههههههههههههههههه فرحتوا اككثر مني
ندى تبوسها مع خدهاا/مبررررررروووك عقبااال ماانزززفك على زووجك
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههههه وووربي اننكم سااحبين الحيين خلاص قررتوا تزفووني على زوجي الغفلله
ملاك تغمز لهاا/اااااي مرره مرره صدقنااا اللحين الزووج المنتظر صاار زوج الغفلله <<تقصد نواف
بدور ضربتها بالمخده/مااالت اننقلعي عنني الحيين وقولوا ليي ووش جدوولكم لاجاات اثيير يعني مافي شي نسوويه لان بعد ماترجع اثير الوضع بيصعب شووي لان سيف وقتهاا بيكون زوجهاا وبياخذها منناا
ندى بتفكيير/امممم ماادري المهم بناات عندي فككره
كلهم/اييش
ندى/احمم ااممم بعد زوااجناا كلناا وحتى انتي<تقصد بدور> مو مشكله ننتظرك المهم نسووي حفلله خاااصه فيناا احناا هيناا بالشقه قبل لاتلغي ملاك العقد مع صاحب العماره
ملاك/مواافقه
مناهل تحممست/اوووكي وبنججيب الكميراا كمااان
بدور بسرعه/بنااااات سووها انتوا ولاتنتظرووني
كلهم استغربواا
ندى/ليييش انشالله
بدور/لانوا انا للسى ماجاء نصيبي ححتى تنتظروني
ملاك عصبت/بدييير ياامااال اللي يزووجك الييوم قببل بكرره وش هالكلام هااااه
مناهل/بدوور ترى كلنا نعرف سالفه نواف وهو لو يدري ان اهلك قفلوا موضوع ولد خالتك خطبك اليوم قبل بكره
بدور بخنقه/بناااات بلييز لاتنتظرروني
كلهم عصبوا/بدوووووووووور
بدور وقفت وتكلمت وهي شوي وتبكي/ااي مااقلنا شي انا ونواف نححب بعض ببس ووش اللي يضضمني انوا بنتززوج ونععيش حيااتناا ااش اللي يضممني يكون بيننا نصيب
اامكن اامكن ماايصير ووقتهاا لاحد يلوومني لو ضلييت عمري كله بلا زواااج
ومشت وراحت غرفه النوم حقت اثير وسكرت عليهاا البااب
ملاك /ياليييل هذذي وش قلببها
ندى اخذت جوالها بسسرعه
مناهل وملاك/ووش بتسووين
ندى طالعتهم/بكلم نوااف
مناهل/لا اانتي مجنونه خليهاا بعد فتتره
ندى بقههر/ليييييييه
ملاك فكرت فيهاا/ااي صح لو نواف خطبها بهالوقت بيشك ابوهاا بالموضوع
ندى/اااااف ططيب لمتى
مناهل/فتره يعني اسبوع مومشكله انتي قولي لنواف الموضوع بس لايخطبها بهالوقت
ملاك/صصح كلام منوش
ندى اقتنعت/اووكي
مناهل تتثاوب/ااخ بناات بناام انا اذا اذن المغرب صحووني
ملاك وهي تقوم/حتى اناا
ندى طالعتهم/وناا بعد نعساانه ووربي
ملاك/يالليييل طيب وحده تصحينا نصلي المغررب اناا نومي ثقيل
مناهل وهي تمشي /اناا بنااام نددى صحينااا
ندى وهي تلحقهم/طيييب
وفعلا كل وحده نااامت ترريح ششوي
.....................


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #52


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد العشااء ببيت سيف
(بغرفه ورد)
كانت تلبس عبايتهاا وتعدل لثمتهاا الا جوالها يدق ردت/هلا
/هاه خللصتي
ورد وهي تحط بعض اغراضها بشنطتها وتطلع من الغرفه وتسكر الباب/ااي وانت بنفس الفندق
/اي استنااك وترى كل شي جااهز عنندي ورد حببي كل اللي ابيه منك تقووين قلبك
ورد بتوتتر وهي تركب مع السواق /الله يعين وانا مسافه الطريق واجي
/اووكي بحفظه ياارب انتبهي لنفسك
ورد بحب/انشالله حبي يالله باي
/باي
وسكرت وعطت السواق العنوان ووهي متوتره على الاخرر
وبعد ربع سااعه من المشواار والزحمه وصلت ورد للفندق ودخلت وهي تدعي ربها يقوي قلبهاا دخلت المصعد
وظغطت على رقم الدور وهي تحس قلبهاا بيطلع ..
واول مانفتح المصعد طلعت منه وتطالع السيب الكبيير وماتدري اي بااب من التوتر نست الرقم قررت تتصل ...
/هلا ورد
ورد وباين عليها التوتر/نسيت رقم الغرفه وانا ذحين بنفس الدور الرابع بس مادري اي شقه
/اوكي انا بفتح البااب باي
ورد وعيونها على الابواب /باي
وشوي الا ينفتح بااب وكانت عيونها على البااب هذاا اول ماشافته وقف واشر لها ونادا باسمها/ووورد
مشت وهي تحس خطواتهاا ثقييله ووصلت عنده وطالعت فيه/خااييفه
ابتسم يطمنها/لاتتوترين انا جننبك اكييد
تطمنت من كلامه ودخلت وسكر البااب وقفت ووقف معاها/ورد امششي اذا لها الدرجه خايفه
ورد فتحت لثمتها وتنفست/ااااهـــ الله يصبرني ببس
وقبل ماتخطي خطوتها مسك ايدهأ ووقفها وصارت قباله طالع فيهاا بسرحاان وحب /من عرفتك وانتي ساحرتني وغلاك يزيد بقلبي
ورد استحت ونزلت عيونها وتركت يدها ومشت وهي تحس بحراره بجسمهاا واول ماوقفت بالصاله تجمد كل شي بجسمهاا وهي تشوف الشي اللي تمنته اياام وليااالي
رجعت على ورى وصدمت فيه ولفت له بسرعه وعيونهاا تناجيه تمسكت بذراعه تبي قووه بس لحد ماتستوعب
فهد وهو يضغط على ايدها ويطمنها/ورد حبيبتي فيك شي
ورد حركت راسها بـ لا ولفت للشي اللي تتمنااه وهمست /ممـــ مـ ماما
امها وقفت وفتحت يديهاا ودموعهاا تنهاار على خدودهاا/وور وررد
ورد بدون اي تردد ركضت ورمت نفسها بحضن امهاا وهي تححضن وتتمسك فيهاا اقوى واككثر تبي تططفي ناار قهرهاا وحزنهااا وعتاابهاا على امهااا بسبب تركهاا طوول السنين اللي فاتت
امها تضمها وتبكي تبكي تهورهاا وتركها لبنتها وحيدتهاا باست راسها ورقبتها وتشم شعرهاا وتضمهاا اككثر تبي تحس انها فعلا بهذي اللحضه بنتها بحضنها وانه مو حلم
فهد نزلت من دمعه ومسحها على طول من منظرهم سعود والمحامي طلعوا من الفندق بكبره وبلغوا فهد انهم بيرجعون بعد ساعه لين تهدئ الاوضااع
ورد بعدت عن امها وباست راسها ويدها ورجعت ضمتهاا/ليييييه لييه يا ماما تترركيني ليييييييييه
امها شهقت من عتااب امها وزااد بكاها ماتدري وش تقول كاانت جاهله ومشت ورى كلام شهواتهاا ولااهتمت باللي عاشت داخلها 9 شهوور، اللي صاارت قطعه منهاا ومن روحهاا
فهد توجه للمطبخ لجل ياخذون راحتهم ..
بعد ماهدوا من بكااهم وشوقهم جلسوا وجلست ورد جنب امها/ممــ ماما اوعدنيي ماتتركيني الله يخليييكي انا تعببت مااماا تعببت حييل <وضمت امهااا وهي تنااجيهاا لجل ترحمها وماتتركهاا
امها ضمتهاا لحضنهاا"طبعا سبق وذكرت ان ام ورد اجنبيه بس هي تتكلم سعودي لانها تزوجت من ابو ورد وعاشت معاه بالسعوديه وصارت تتقن اللهجه واسلمت بس اول ما ولدت بورد ووفات ابوها قررت ماتعيش بالسعوديه
وتروح تكمل حياتهاا ببلدهاا فرنساا بس طوول ماهي بفرنساا وهي تحاول تهررب من اي صلله بالعرب مو بس بالسعوديه لجل ماتوصل لبنتها ولا لاهل ابوهاا كاانت تعااني هناك لانها مسلمه وملتزمه بحجابهاا لاكن
بنظرهاا ان المراءه لها حريتهاا وحبت تعيش حياتها وهي متاكده ان وورد بتكون بخير واماان وهروربها خايفه من اهل زوجهاا يسوون لها شي بسبب سفرهاا وتركها لبنتهاا أو يعاقبونها ومايسمحولها تاخذها كان هروربها
بسبب خوفهاا فقط الخووف هو اللي خلاها تبعد عن بنتها 16 سنه بس تعرفت على ناس من الامارات وارتااحت لهم وهم كانوا داايم ينصحوهاا ترجع لبنتها مع انها بالبدايه كانت تخاف منهم بس الغربه وخصوصا اهلها اللي تبروا منها بعد اسلامها"
ضمتها وهي تتمنى ان بنتهاا تسامحهاا/أأسفه لانوا تركتك أأسفه حببييبتي ،ووعد مني ماعاد اترركك وعد
ورد فرحت ان امها تتكلم مثلهاا ورفعت راسهاا لها /تتكلمي مثلي ماما
امها ابتسمت لها من بين دموعها/ايوه ياروح امك
ورد حطت راسها على صدر امها /امممم كم تمنييت هالحضن يلمني بيوم من الاياام
دخل فهد وفرح حييل وبخاطره"جععل اياامك ياورد دووم فررح وراحه ياارب" جلس على الكنبه اللي قدامهم واول مانتبهت ورد له وعدلت الطرحه على راسهاا ولفتها مضبوط بحيث مايبان شي
امها ابتسمت له وعدلت نفس الشي طرحتها وهي تشوفه مثل ولدهاا
فهد ابتسم لهم وعيونه اكثر شي على معشووقته ورد /الله لايفرقكم وانا حاب ابلغكم الحين سعود والمحامي بيجون وبيتكلمون معاكم اذا كان فيه شي ماينفع الا بالقانون
ام ورد وهي تضم بنتها من الجنب /قولهم لايجون مافي شي يستحق وجودهم
فهد ابتسم على اتقانها للهجه واستغرب نوعا ما/اوكي ونتي ورد نفس الشي
ورد ابتسمت وطالعت امها/طبعاا
ابتسم لمنظرهم وفيه عتااب لامهاا الي حرمت بنتهاا من هالحضن والحناان طوول السنيين اللي فااتت ووقف/اوكي بسوي اللي تبون
ومشى يتصل لسعود يبلغه لايجي وفعلا اتصل وبلغهم ورجع لهم وجلس بمكانه مقابل كنبتهم اللي جالسين عليهاا/كلمتهم وكل شي تمام بس انتوا ماتبون شي قبل لااروح
ورد بسرعه/بترووح
ابتسم لهاا وهو يححس قلبه ممثل الطبوول بقربها وتووتر اككثر ماحب يطوول اككثر قبل لايتهور ويصير شي /ااي مالي دااعي ههه المهم ورد لازم ترجعين البيت قبل لاعمتك تلاحظ عليك
ورد بوزت بزعل/يااربي مايصير كييذا مامدااني اشببع من ماما
فههد دااااخ عليهااا يووم بووزت وباان بنبرتها الززعل بدوون شعوور حط يده على جبينه وفركه بحيث يده تغطي عيونه لجل مايشوفهاا وجلس يلومهاا انهاا كشفت عنده وهو عارف ان قصدهاا شريف مو انها تلفت انتباهه
ام ورد بحناان ونعومه بنبرتها/فهد حبيبي انت تعباان
فهد رفع عيونه بسرعه وشال ايده وهو يبتسم بتوتر/هه أأءء لالا ابد "ووقف"عن اذنكم وكلم ورد وهو يلهي نفسه بالشمااغ /ورد بلغيني اذا طلعتي عشاان اتطمن وانتي يام ورد موصي اللي بالفندق عليك ورقمي عند ورد خذيه اذا احتجتي شي بلغيني
<<الفندق بااسم فهد وابوه تااجر وهو لده الكبير عمره 21 سنه بالجامعه يدرس اداره اعماال ووسسسيم بمعنى الكلمه نحييف طوويل جسمه معضل شوي من كتوفه بسبب الريااضه يحب اككثر شي يلبس ثوب وشماغ
ياخذ من شخصيه ابوه بالرجوله والصدق والوفااء اللي نادر بهالزمن ،ولون بشرته حنطي ومسوي "سكسوكه"بشعر دقنه وشعر لحيته حاالقه وطاالع خخخقه ,وهو يحب ورد من طفوولته يعششقهاا وكاانت ورد تكلمه وتشكي له وتقول نفسها تشوف امها وهو وعدها
يحقق حلمها وفعلا بمسااعده سعود والمحاامي قدر يوصل لام ورد ويحقق حلمها،رغم صغغر سنه الا انه عن اللف رجاال ابوه يعتتمد عليه بكل شي شغل بيت كل شي لانه شااطر ويحب ينجح باي شي يستلمه >>
ام ورد ابتسمت له/انشالله انتبه لنفسك
رد وهو ماشي/انشالله
ورد لحقته للباااب /لحضضه فههد
فهد ابتسم ولف لها وهمس لجل امها ماتسمع/رروحه وعيونه ودنييته
ورد حمرت خدودها ونزلت راسها للارض/حبيت اشكرك على اللي سويته والله يساعدني ورد جميلك اللي عمري مابنسسااه
فهد قرب وهمس بنفس النبره وعيونه على وجهها اللي منزلته/اذا تبين تردين الجميل تمسكي بحبي وكووني لي انا وانا اكون لك وبكيذا يكون محد عليه جميل اوكي
ورد رفعت عيونهاا وتعلقت بعيوونه وابتسمت بحب ووججهها قالب احمر من الخجل/انشاللله
ابتسم لها ومشى بهدوء وهو يطالعهاا وفتح البااب وطلع وهو ماوده يطللع يحبهااا حتى لو انهاا صغييره علييه عنده العممر مو مهم داامهاا له وتححبه ويحبهاا وحاالف ان ماياخذ غيرها<لاتستغربون ترى فعلا انا اعرف وحده عمرها 16 يحبها واحد بالجامعه امكن 23 عمره هذا لجل الكل يعرف ان الحب مايعرف لاعمر
ولاضرف ولازماان يدخل بحيااه الشخص دوون استأذان ويحتل حيااته بحلوها ومرهاا>
ورد ضلت واقفه وسرحاانه بهالمخلووق اللي بيجننهاا وتذكرت امهاا ورجعت جلست معاها بعد ماعرفت كل شي عن حياتها وكيف عااشت وورد بعد حكتهاا عن اللي مرت فيه ووكل شي
ورجعت لانها مااتقدر تطول وقررت تجي لها تتغدى عندها لين مايرجع سيف وتبلغه ووقتهاا الله يعين ياايرضى ياا لاء
..........................
بالشقه السااعه 11
مجتمعين بغرفه ندى وناس منسدحه على السرير وناس جالسين على الارض يسولفون
بدور بكسل /اووف شفيه تاخر السوااق
ملاك تتثااوب/اااخ ووربي نعساانه لي كم يوم ماجد معااقبني انام هالوقت عشان اصحى على صلاه الفجر واصلي بوقتها مو كل مره اجمعها مع الظهر استغفر الله يااربي
بدور اللي منسدحه على رجولهاا"على الارض"/ماالت ووش دخلله يتحكم فييك حسستيني انه عاايش معااك
ندى رمت عليها المخده اللي منسدحه عليها:وووجع ماسمحللك هذاا اخوي وبعدين لاتتدخلي بين زوج وزوجتته
مناهل ضحكت وهي منسدحه على السرير /ههههههههههههههههههه بدور اسكتي احسن لك ترى شويتين وتجرم فيك ندى عااد الله يعينكم الله بلاكم باخت زووج وتاشر على ندى بيدهاا وضحكت ههههههههههههههههههه
ملاك تكملهاا /اااي واللله الززله الزله مااقدر ازلهاا قداامهاا اخااف تقوول لبعلي وتوورط وقتهاا"بعلي يعني زوجي"
بدور ضحكت/هههههههههههههههههههههه ااجل خخذي حذذرك
ندى طالعتهم بنص عين/ااي لجل تحتررمون اخوواني اللي ماافي مثثلهم وحللم كل ببنت بس اسكتوا
بدور اللي جلست وهي وملاك مع بعض /ياااسلااااااام
مناهل وهي تضحك/قللت لللكم الله يعييينكم ههههههههههههههههههه
ندى لفت لمناهل/اقووول اننطمي اانتي وخلييك بناايفك المنتتهي
مناهل جلست لاشعورياا وضربتها مع كتفها بقوه/اانططمي ولاتجييبين سييرته ووش دخلله هو فديييته بس
ملاك/ههههههههههههههه اقوول خلييك انتي على جنب وخلينا نصفي حسابنا مع الاخت <وتاشر على ندى
ندى وهي تتربع على السرير وتحط يدها على خدها/يالله صفيهااا حببيبتي قبل لايطق فييك عرق الغييره لان مجوودي يححبني اكثر منك لاني ندووشته واخته ودلوعته ووككككككل شي
ملاك ضربت يديها مع بعض"مثل المصاريه لا عصبوا"/نننعم ياااختي ننعم اللحيين مجوودي حببييبي يحببك اككثر منني لييه شاايفته مجنون ولاعقله فيه شي ولاصدقيني يككذب عليك لجل مايكسر خاطرك
بدور هيناا فطست ضحك/ههههههههههههههههههههه لقط لقط <تقصد ندى
مناهل تطاالع بدور /هههههههههههههههههه ااي والله كسسحه عللى مستتوى
وندى جات بترد وقاطعهاا صوت جوالها وكانت اينااس ابتسمت وردت /ياااهههلا والللله ببنت خااالتتتي انوووسه <طبعا ندى خبرتهم عن اينااس
بدور عوجت فمها من الغيره لان تعرف علاقه نواف واينااس
ايناس بنعومه وحب لندى/هلا فيكي حبيبتي اش مسويه خبريني عنك
ندى وهي تضحك/هههه اابد الله يسلممك ازقح
ايناس تمثل العصبيه/ندو حببيبي كم مره اقولك خليكي نعومه ولاتقولي هالالفااظ
ندى وهي تتعدل/خلاص حبيبتي سوري المهم اانتي ااش مسويه ووحشتيني ووربك
اينااس/انا تمااام واخييرا مابقى غير اسبووعين واررجع لبلدي وحبااايبي وحشتووني والله
ندى ضحكت وفرحت/ههههههههههههههههههه واخييرا يعني تحضري زوااجي
اينااس بحمااس/ايووه كلمني نواف امس ولما قاال الموعد فررحت ككثير لانوا وقتها اكون راجعه لي يومين باالضببط
ندى بحمااس/حلووو لجل اشووف خاالتي والعييله وكمااان انتي تتعرفي على صحبااتي
ايناس /ااي والله اككثر شي محمسني هوا اني اشوف صحبااتك
ندى وهي تناظر البناات وكيف منصتين لجل يسمعون المكاالمه /ببس اخاااف يااخوذك ممني
ايناس ضحكت /هههههههههه لا تخااافي انتي غلااك ماااحد يناافسني فييه اابد
ندى ضحكت/ههههههههههههههه اصلا انا عاارفه مايحتاج تقولييين
اينااس ضحكت/هههههههههههههه ووجع على الاقل جااملي شووي ،الممهم ندو حبي اتصلت عليك حبيت اقولك انوا المغرب نواف راح وخطب بدور حبيت ابارك لك مقدماا
ندى فتحت فمهاا من الصدمه وكلهم حسوا ان فيه قنبله بتنفجر الحين من شكل ندى ،ندى بصدمه صرخت/كذاااااااااااااااابه
ايناس خافت /بسم الله شفيييك
ندى بعجللله وحمااس وتوتر /الحيين اانتي متااكده من كلاممك وولالا الله يخلييييك لاتمزحيين قولي الصدددق
ايناس ضحكت/ههههههههههههه والله نواف كلمني وهو طااير من الفرحه ويقول ان ابوها قال بكره ارد لك
ندى صرخت للبناات بحماااس وهي تحس ان كانه هم وانزااح/بنااااااااااااااااااااااات
ايناس بعدت السمااعه عن اذنها من قوه الصرخه
البناات تحمسوا وردوا/نننننننننننننننننننعم
ندى تذكرت اينااس/انوسه حبي اكلمك بعديين
ايناس ضحكت/هههههههههه اوكي باي
ندى بعجله/باي ،وسكرت السمااعه ولفت للبنات والابتسامه شاقه الوجه/ععننندي للللكم قنننبله اووووووف قووويه ووربي ههههههههههههههههه
كلهم بصوت واحد متحمسسين/اااييييييييييش
ندى وهي توقف فوق السرير وتعدل لبسهاا/احححم احححم استتعددوا للانفجاااار وااااااحد اثننننننننننين ثلاااا وسكتت وطالعتهم /كملوووا
ملاك ععصبت/ننننندددى كمممملي
ندى ضحكت/هههههههههههه طيب طيب اي نوااااااااااااااااااااااااااااااف
كللهم طالعوا بدوور اللي على طوول اللي شهقت/اااااااااااااايش فييييييه
ندى بقنببله فجرتتهم بجد/خخخخخخخخخخخخخخخخخططططططططب بدووووووور المغغغرب وابوهاا قااال ارد لللك بككره
بدور تجممدت بمكااانهاااا وهي فااتحه فمها على الاخر
ملاك ومناهل قااموا لندى وحضنوها على الخببر الحلووو
ندى وهي تضحك/ههههههههههههههه بس بس اللي يقول انا اللي انخطبت مو هذذي وتاشر على بدور اللي بمكانها تستووعب الصدمه
وكلهم نزلوا وسحبوا ندى وعلى بدور حضنووها وبااركوا لهاا وهي ولا كلللمه
مناهل اللي جالسه جنبها وحاضنتها من الجننب /حببييييبببتي بدوور ششكلك جاتك كم اصاابه من القنبله القوويه هذي
ملاك اللي جالسه قداامها وعطتها كف بسيط /اااصصصصحييي ياااححضي شصااارلك اتخدررتي كيذا
بدور وهي تستوعب وطالعتهم /لليه قاله بكره ارد اصلا انا مواافقه
كلهم ضحكووا وطااحوا على ببعض
بدور طالعتهم وهم يضحكون وكملت/واللللله جججد اووف يككفي انتظررت شهوور انتظر فوقها يووم
ندى وهي تضحك وتحط راسهاا على كتف بدور/يااحبيبتي يااابدوور ههههههههههههه اعتقد كلامك من تأثير الصدمه هههههههههههه
بدور ضحككت واخيرا/هههههههههههههههههههههههه بنااات ههههه مااصدددق ههههههههههههههههههه لالا ننــ نووااف خــ خخطببني هههههههههههههههههههههههههه اكييد تمزحوون
مناهل تبوس يدها وجه وقفى/الحمدلله انهبلت البنت اقول ندى قولي لنواف انها ماتنفع له لان عقلهاا طاار بح خلاص مااتنفع صددقيني
بدور ضربتهاا ممع راسها/وووجع من قااال اني انهبلت هذاا انا قداامكم مافيني غيير العافيه وترى انا استهبل ووش فييكم
ملاك/هههههههههههههههههه يخخرب مخك يااشيخه انتي لوو مره صيري جددديه يااختي مررره حيااتك مزح بممزح
ندى/مممره الله يعين نواف بس
بدور وهي تحك رااسهاا وفجاءه وقفت كلهم طالعوهاا/ووووين؟؟
بدور راحت للدولاب وطلعت عبايتهاا/بروح اقولهم موافقه واشوف الاوضاع اخااف ابوي يخربها علي ثم قسسم احللم اتززوج ان كان نواف ولاغييره "ولبست عبااتها واخذت شنطتها وحطت الجوال فيها وسكرتها ولفت لهم واشرت بيدهاا/تشآآآآو حباايب ألبـــي <قلبي
كلهم بصوت واحد وببلاهاا/تشآآآآآو
وفجاءه مناهل صررخت/هههههههههههي هههذي من جدهااا راااحت
ندى وقفت وركضت للصاله الا البااب يتسكر وعرفت انها راحت ولفت الا ملاك بوجهها ومناهل/رااحت
ملاك طقت يديها ببعض/هههههههههههههههههههههههههه قسسسم هالببنت توووحفه
ندى وهي تدفهم يرجعون للغرفه /ههههههههههه امشوا بس اذا هي تووحفه انتوا اايش بــ الله
مناهل وهي ماشيه وتضحك/ههههههههههههههه احناا ملااكككك
وضحكوا ومشوا للغرفه وكملوا سهرتهم وعلى السااعه وحده الليل رجعوا لكل وحده لبيتهاا
...........................
بعد مروور اسبوووع رجعوا سيف واثير
الاحدااث اللي حصلت بالنسسبه لورد "خبرت ندى عن اللي صاار وانصصصدمت بقوووه ولاقدرت تسووي شي غير انها بلغت سيف ككل شي اول ماووصل وععصب
ورفض ان ورد تررجع لهااا او امها تجي تعيش مع وورد لانه بنظره ام ورد ماعندهاا قللب يوم ترركت بنتهااا فاكيد رجوعهاا الحين لمصلحه هذاا تفكيره فققط وحااولوا فيه ولا رااضي وحتى ورد كلمته
وقال لو رحتي لهاا تنسين ان لك عم اسمه سيف وورد انهاارت نفسيتها مررره بين نارين امها وسيف اللي كان لها الام والاب والاخ والاخت ،ونواف تمت خطبته وابوها شرط مايملك الا ليله الزواج وصح عصب نواف بس سكت يكفي ان الامور مشت تماام والكل فررح له ولبدور "
(الساعه 5 العصر بجناح سيف اللي غييره 180 درجه لجل اثير)
سيف جالس بمكتبه اللي بنفس الجنااح وسرحاان بسالفه ورد ،ودخلت عليه اثير لابسه روب حرير لونه فوشي لفوق الركبه ومزين بنقش نااعم و حلو من قصه الصدر والعلاقي اللي على اكتافهاا وتاركه شعرهاا مفتوح
وحاطه روج وردددي هاادي وشويه بلاشر وردي على خدودها
مشت لعنده ولاحس فيها جلست على طرف المكتب قدامه/سيف حبيبي فيك شي
سيف انتبه لها وابتسم /سلامتك حببيبتي
اثير ردت له بنفس الابتسامه /اووكي قوم جهزت لك قهوه وحلى من ايدي سويته ابغااك تقوول راايك
سيف وقف ومسك ايدهاا وصاار قريب منهاا /داامه من ايديك صدقيني بيكوون حلوو
اثير نزلت عيونها بخجل وتكلمت بدلع عفوي منهاا /يووه حبببي لاتححكم اوول ذووقه وقول راايك
سيف ذاااب على دلعهاا وقرب وطبع بووسه على خدهاا/يااويل حااالي ببس
اثير ضحكت على كلامه/هههههههههههه سلامتك من الوويل ويالله تعااال الووقت يمششي وانت ماذقت حلاي
سيف ضحك ومشى ومشت جنبه وحااوطها بيده اليمنى مع خصرها ويده الثاانيه ماسكه كف يدهاا/اووكي بنرووح بس هااه موبعد ما نتقهوى تقولين بروح لنندى
اثير ضحكت/ههههههههههه اووكي
ومشى ومشت معاه للصاله وكانت مجهزه قهوه وحللى مزيينته بشككل حلوو وجلسوا يتقهووا ويسولفون
<عععند نـــــــــــــــــدى اللي ورد عندها وتحااول ان ندى تقننع سيف على موضوع امها>
ندى وهي ترتب تسريحتها وورد واقفه عندهاا /الللللللله يخلليك ندوووش قوولي له حااولي ووربي قللبي يتتقطع على مااشوف اممي وامي ووربي كل ماكلمتني تببكي
ندى قلبها يعورهاا وحااسه بوورد لانها جربت هالشعور /ووربي مابيدي ححيله كلمته وشفتيه وش قال قال محد له خخص بهالموضوع وهو بيقرر ويرد عليناا
ورد وهي تمشي وتضرب رجولها بالارض وتجلس على السرير /اووف اوووف وووربي موو حاااله واانتي بعد اسبووع وتتزووجي وقتهاا من بيضل معااي ااثير مع عمي ومراح تففضى لي يعني ماالي غيير امي
ندى وهي تحط العطر وعلبه الاكسسوارات على التسريحه وتجلس جنب ورد/ورد حببيبتي سيف يحببك بشكل ماتتصوري وصدقيني ماراح يسووي شي يضررك انا متااكده
ورد وهي تحط راسهاا على صدر ندى/اااااهـــــــ يااارب رييحني
ندى وهي تمسح على ظهرها/اميين ياارب واسسمعي اذا شفتي سيف لاتبوزي وتسوي حركاات ترى هو وربي يننجرح ويزعل منك لانه يحببك ويموت عليك وماايتقبل هالاشياء مننك
ورد وهي تفرك يديها ببعض/ووربي عاارفه بس مو ممني هو حررمني من اامي مو بييدي والله
ندى/اووكي مو بيدك بس حااولي تتماسكي ششوي الله يررضى علييك
ورد /انشااللله وطالعت بندى بتساؤل/اانتي فييك شي وججهك متغير متضايقه من شي
ندى ابتسمت بتوتر/لا بس شوي متوتره من موضوع قرب زوااجي يعني لانوا فجاءه بتتغير حيااتي ورااح اعيش مع تركي بحيااه مافيها غيري انا وهو شي صععب
ورد ضحكت/هههههههههههههه بس على باالي شي خطير على العمووم لاتقللقي وخليكي طبييعيه اسسمعي مني ومااتنندمي
ندى ضحكت/هههههههههههههههههههه حلووه هذذي اسمعي مني وماتندمي بس بجررب واشووف
ورد وقفت/ههههههههه ووعد ماراح تتندمي ويالله بااي
ندى وقفت/ووين
ورد تووترت هي تبي تروح تكلم فهد لانها وعدته تكلمه /لا بس بروح ارتااح شوي واجي اذا جو البناات لانوا سمعت انكم مسووين سههره ودااع عزووبيتتك
ندى ضحكت واتجهت للتسريحه تكمل ترتيبهاا/هههه اوووكي
وراحت ورد لجناحها وعلى طول كلمت فههد وسواالف ليين مااجو البناات عند ندى
في جنااح ندى (ندى&بدور&ملاك&مناهل&)اثير لسى ماجاتهم
ملاك وهي مااسكه ايد الباااب حق غرفه النوم لجل ندى مااتتطلع لانهم جالسين يرتبون الصاله ويزينونها للحفله

ندى رايحه جايه بالغرفه /اووووووووووف مليييييييييييت
ملاك وهي تصاارخ عليهااا/اااااااههههجججدي ليين تجي اثير وافتتح لك
مناهل وهي تطفي الانوار وبدور تشعل الشمووع وجاايبين طااوله طوويله وعريضه وحاطينهاا بالنص ومزينيهااا وبالنص كيكه مكتوب عليها"مبروك وداع العزوبيه يااحلى ندوش"بطريقه حلوه والشموع حواالين
الطواله والكييكه والعصيرات والصاله مزينه بحركاات حلووه وبالونااات ومسويه بالونه كببيره فيهااا ورد طبييعي ملياان وجواها هديه "هذي فكرت مناهل حبت تقدم هديتها لندى بهالحركه"بحيث ان ندى تفقعها بدبوس
وينتشر الورد والهديه تطييح بين ايدهاا والبالونه حاطينها بننص الصاله ورافعينهاا بلوون احممر والورد جوري لونه احمر وابيض لان ندى تععشق الورد
دخلت اثير وخافت من الضلمه وببس نور الشمووع المنتشر حوالين الكييكه فققط /ييييممممه بنااات
مناهل تسحبهاا/تعاالي هيينا يااحضي "ووقفتهاا قدام الكيكه وفعلا كلهم جو جنب مناهل واثير "
ملاك صررخت /يالللللللللللللللللله تحرري ياااندى
ندى فتحت البااب بهدو وشاافت الضلمه ولما فتحته كله وطلعت شافت نور الشموع والطاوله بالنص والكييكه محاوطتهاا الشمووع والمنظظر رووعه ابتسسمت وتقدمت الا الاستريوا يشتغل على اغنيه "
(قال الوداع ومقصدة يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعة
من حبني يامرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظة كل ساعة


ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة




وافي وذوقة راقي والصدق ينحب
لكن عيبة في الجفا والقطاعة
وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبة قناعة


ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة)
دمعت دمووعها وهي توقف قدامهم وهم يبتسمون لهاا ويداارون دمووعهم بابتساامتهم
حست نغزه بقلبهاا على الاغنيه والكلماات مااتتخيل تبعد ععنهم وتبعد عن ككل اياامها اللي فااتت وتروح حيااه ثاانيه
نزلت دموعهااا على خدهااا وصرخت مناهل ودموعهاا تطيح على خدودهاا/يالللللله ططفي الشمووع
ندى ضحكت وهي تشوف مناهل تبي تغير الجو وطفشت الشموع وفتحتها ورد اللي دخلت على اخر لحضه وكلهم لفوا لهاا
ورد وهي تدخل وتضضم ندى /الحممدللله للحقت مبرروك حببييبتي ربي يووفقك
ندى ضمتهااا اكثر كاانهاا ماصدقت احد ضمهاا لجل تتبكي وببكت فرااقهاا لصحبااتهاا وخواات عمرهاا ووكل شي
مناهل بدور وملاك واثير ماتحملووا وكل وحده راحت لجهه تببكي وتخفي دموعها عن ندى للجل مااتزيد ،يبكوون فرااقهم وفرحتهم فرحتهم لزواجهاا وفراافهم للانساانه اللي داايم تجمعهم وداايم بلسسم لكل ووحده
والحضن الدافي لكل من يبييه كاانت لهم ككل ششي مايتخيلون يرجعوون للجنااح وهي ماتكوون فييه يحسون ما للحياه ططعم ..
وبعدين ركضت بدور بسرعه وضمت ندى وشههقت ببكوتهاا اللي كتمتها طوول ماورد ضاامتهاا وصاارت تببكي وتغطي وجهها برقبه ندى وتتكلم ببحه وخنقه/ممـــ بــ رووك يااروحــ ي
ندى ضمتهاا اكثر وزااد بكااهااا ولا قدرت تتكلم
مناهل واثير وملاك كملوهاا وجوا ضموهاا مع بععض وكل وحده تخفي وجهها بكتتف الثاانيه ..
ورد وهي تمسح دموعهاا/بناااات ببس هذي حفلله ولاعزااااء
البنات من بعد صرخه ورد وكل وحده تبعد وتمسح دموعهااا ويهدون وضعهم وبعدين كملوا حفلتهم بونااسه وكل وحده اهدت ندى هديه وسهروا للفججر عندهااا وختموها مثل مابدوها بدمووع
واحضاان وكانهم فعلا بيفقدووهاا وهي بس بتتزووج
.......................
ملاحضه(فهد يكون اخوا ايناس وبالاحداث الجايه راح تعرفوا كل شي عنه وعن حيااته اككثر واككثر )
.........................
نـــــــــــــــــــهاااااااااايه البااااارت
(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين )
اتمنى يعجبكم ولاتحرموني من توقعااتكم صح الباارت قصير
بس الاسبوع هذا كان علي ضغط اختبارات وممااوفيت فيه صرااحه
بس الله يقدرني واختمهاا ختاام حلوو ويليق بنجاح الرواايه
وودي لكم (نــدى العوفي)بوح الحزن


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #53


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سم الله الرحمن الرحييم
^
^
البـــــــــــــ29ــــــــــاارت والاخـــــــــــــيــــــر
^
^
,,,,,,,,,,,,,,,,
أمنتك الله ياحبيبي ابررحل..
يمكن غياابي يعرف الشوق قلببك..
مع مرور الوقتت ارجوك اسأل..
خل الوصل لو يوم من بعض طبعك..
انا بغييب وان كاان لك قلب ازعل..
واعطيني اعذاار ونا ابقى بحبك..
كلمه حبيبي في مدى الهجر تذذبل..
داام الصدود اليوم هوشرع حببك..
لاعااش لك قلب من الضيم يقبل..
ولاينفعك زين لو الغدر طبعك..
ياناسيٍ قلبي ترى الجرح يوصل ..

دامك تناسى من هو اللي يودك ..

يا معلمٍ قلبي ترى الحب أجمل ..

قلبي حبيبي يعرف الحب قبلك..
,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتحت عيونهاا بكسل من ازعاج المنبه وهي مو قادره تفتحها من الازعاج تبي تنام غطت وجهها باللحااف وهي حدهاا زهقانه
وتعباانه من كل شي حوولهاا ورجع ازعااج المنبه تاففت ورفعت اللحاف عنها ونزلت من السرير بكسل وتوجهت للحمام
ونتوا بكرامه واخذت لها شااور وتوضت وطلعت وهي لابسه روب الحمام سكري وتوجهت للمنبه بتشوف الساعه كم
حصلتها 9 الصبااح شهقت لان صلاه الفجر راحت عليهاا وبسرعه راحت ولبست بجامه واخذت شرشف الصلاه
وصلت وبعدين قراءة حزب من القراءن والاذكاار ويوم خلصت قامت وتوجهت للدولاب واخذت لها جينز ازرق وبلوزه
كت عاديه ماسكه على جسمها وقصة الصدر بارزهاا لوننها اسود ..
وراحت ورتبت شعرها وشكلها دون ماتحط اي شي بوجهها ..
اتجهت للمطبخ اللي بالجناح فتحت الثلاجه واخذت لها تفاحه وهي تحس ان نفسهاا مسدوده عن الاكل وأكلتها غصب..
وقامت وهي ماكملتها ومسحت فمها بالمناديل واتجهت للصاله والقت نظره لهاا وحست بغصه آآآآآآلم مافارقتهاا من بعد رحيل الغالي..
غمضت عيونهاا بقووه وهي تماانع نزوول اي دممعه وبقلبهاا"اشتقتلك ووينك تعال شوف حالي تكفى ريح قلبي اللي ماذاق الراحه من بعدك"
اخذت نفس ومشت وفتحت باب الجنااح وسكرته وتوجهت للدرج ونزلت درجه درجه بهدووء واتجهت لصوت الضحك ..
ودخلت الصاله اللي طالع منهاا الصوت وابتسمت بذبول وبهدوء/سلام عليكم
رنا وام بسام/وعليكم السلام
مشت وجلست بالكنبه اللي قدامهم
رنا وهي حال ريم مو عاجبها واخوها الي مايرد على احد /افطرتي ريوم
ريم والذبول واضح عليها/اي الحمدلله
ام بسام والحال مو عاجبها وقلبها يتتقطع على ولدها وزوجته/ريم حبيبتي فيه شي متعبك قوولي لاتتخبي احنا اهلك
ريم وعيونها لمعت"ااه هو اهلي وناسي وينه وينه تعبت افكر بحالي وياه تعبت من خوفي عليه وهو لاحس ولاخبر "طالعت بخالتها ام بسام وبنبره
آآآلم/اللي فيني علاجه عند شخص متى ماجاء بطيب
ووقفت وطالعت فيهم وبأسف/عن اذنكم بروح احسني بصدع اسفه ياخالتي والله ودي ماغيب عنك بس تعب جسدي يجبرني اضل بغرفتي
ام بسام وقفت وراحت ووقفت قدامها ومسحت على شعرها بحناان /الله يريحك يابنتي وبسام ان شاء الله بخير هو قال مو مطول
رنا تراقبهم وقلبهاا يعورها على اخوها اشتااقت له وخايفه عليه وحال زوجته مو طبييعي
ريم ابتسمت لهاا وهي بداخلهاا برركااان خنقه بكووه خافت تنفجر قاادمهم وهي تتغصب على الكلام/اامم عن اذنكم
وبسرعه طلعت ومشت واول ماوصلت للدرج وقفت وتمسكت بالسلم وحطت يدها على فمهاا تكتم شهقتها اللي ماقدرت تكتمها
اككثر من كيذا وسسيل من الدمووع على خدودهاا طلعت مع الدرج بهدوء وهي تببكي بححسره ضيقه قهر تعب كلها تجمعت
مع بعض تتعذب حييل اول ماوصلت للجناح وقفت تنااظر البااب داايم تستهبل هي وبساام خصوصاا اذا كانوا جايين من مشوار
تحب تسبقه هي لجل تنكد عليه وتقفل البااب وهو يعصب ومافيه حييل يبي يدخل يناام وبعدين تفتح له واحيانا هو ينكد
اذا بيطلعون مكاان يطلع من الجنااح قبلها ويقفله ويروح خصوصا اذا هي مستعجله وتاخرت ووقتها وهو نازل يقول لامه او
رنا تفتح لهاا وبالاخير تنزل له وتتعصب عليه وعلى هذا الحاال ..
زااد بكاها والذكره تمر قداامهاا ماتتخيل تبعد عنه هو قال اول مايرجع يحدد اذا يبقون مع بعض او كل واحد يروح بطريق
ماتتخيل تتركه هي حبته هو صاار حيااتهاا ..
فتحت الباب وهي تتمنى وتدعي ربها انه يرجع سالم ومااينفصلوون ..
دخلت لغرفه النوم ورمت نفسها على السرير على بطنها وسحبت المخده وحطتها فوق راسهاا وضغغطت عليه تتبي ترتااح
تناام برااحه من ساافر وهي تتعذب حست بالم ببطنهاا بسرعه جلست وحطت كفها على بطنهاا وهي خاايفه من هالالم الغريب
أول ماخف تنهدت برااحه ونزلت يدها وانسدحت على ظهرهاا وشعرهاا منثور حوالينهاا بعشوائيه ويدها على بطنها والثانيه على جبهتهاا
غمضت عيوونهاا بهدووء وصورته محفووره ببالهاا ابتسمت بأآآلم وهي تتسأل "ليه بهالسهوله يبي يقرر اذا نبقى مع بعض
او لا ووش السبب اااه لليتني اعرف السبب امكن يخف الخوف والحيره اللي اعيشهاا لييش ساافر وحتى ماقال ووين ااخ
يابساام الله يساامحك تركتني اانا وامك وخواتك بحييره وخوف علييك "

دخل بهدوء وهو يحس شووي ويورح رركض لدلوعته ومحبووبته وزووجته اول مادخل للبيت وشاف امه ورنا سلم عليهم
وقال لهم مايخبروها خصوصاا بعد ماعرف منهم انها حالتهاا ززفت مشى للباب غرفه النوم ولقاه مفتوح نصه ناظر بحذر
وشافها منسدحه على السرير ووااضح التعب فيهاا ععذبه منظرهاا تتمنى يروح ويشيل التعب اللي فيهاا من عرفها وهي
ماتزعله ولاتضاايقه تبي بس رضااه وهو بكل سهوله جااب لها كل هالتعب والهم اللي فيهااا حس بتانيب الضممير
فتح البااب بهدوء وماحست تقدم وهو يحط جواله ومفتاح السيااره على التسريحه بححذر ومشى لهااا وقرب من السرير
ونزل راسه وبااس خدها بهدووء ومااحست فيه وواضح انها غااطسه بالنوم كأن قلبها كان حااس ان حبيبهاا بخير ورجع لجل
كيذا غطست برااحه بالنوم ..

ابتسم انها غااطسه بالنوم ورتااح لان وواضح على عيونها الذبول والتعب ماعجبه وضعها وهي نايمه وبهدوء رفع
رجولهاا اللي نازله من السرير وعدلهاا وسحب اللحاف من تحتهاا بحذر وغطاهاا وعدل رااسهاا وبااس جبينهااا
ببحب وقرب من شعرهاا وهو يشم ريحته اللي اشتااق لهاا بعد عنهاا وراح وخفف الاضاءه والتكيف لانه بارد مره
ومشى لغرفه الملابس وخذ له لبس مريح بجاامه واخذ له شااور وتوضئ واول ماخلص بعد شاور طويل ..فرش السجاده بهدوء وصلى ركعتين لله
واول ماخلص سبح واستغفر ربه وقام وتوجه للسرير وانسدح بالجهه الثاانيه وهو ينااظرهاا كيف متعمقه بالنووم ..
تمنى تكون صااحيه لجل يضمهاا ويطفي ناار الشووق تتذكر انه قال احتمال نكمل مع بعض واحتمال لا تضاايق وهو يتذكر
كلامه وبنفس الوقت ابتسم انه مستحييل يتخلى عنها واول ماتصحى بيقوول ككل شي لهاا ككل شششي ...

بعد نوومه طوويله ترريح تعبهم ونومه واصلت تقريباا 6 ساعات ..
فتحت عيونها بكسسل وهي تي تكمل مااشبعت ارتااحت انهاا نامت برااحه بس حست في احد جنبهاا
حطت يدهاا على قلبهاا بخوووف وسمت بسم الله ونزلت بهدووء وبسسرعه ركضت للنور وفتحته تبي تتركز
وتتجمد ككل شي فيهاا وهي تشووف بساام ناايم وواضح انه غااطس بالنووم تححس انها تتحلم فرركت عيوونهاا
تتبي تستووعب وفعلا بساام ناايم حطت يديها على خصرهاا وتكلم نفسهاا/معقووله من كثر مااهوجس فيه اتخيله وفجاءه فتحت عيونهاا وحطت يدها على فمها
وبخووف وهمس /ياااااوويلي لايككون ججنى على هيئه بساااام
غمضت عيونها وهي تقرااء المعوذاات وتقرب شوي شوي من السرير لجهته وقربت وجهها لوجهه بساام ننفسه وبهدووء وهي تتمنى يكون ححقيقه مااتبيه حللم
ماتبيه كاابووس لانها بجد رااح تنهاار رااح تتحطم اذا ماكن فعلا بساام حطت يدهاا بررجفه على كتفه وهمست بخووف/ببـــ بــ ساا م
بساام مااحس بددون ششعور ببكت ااي بككت مااتبي تتصحى من الحلمم اللي عاايشته ضلت تنااظر فيييه وكفوفهاا على فمها لجل مايباان صوت بكاهاا ووقتها
بتصحى من هالحلم اللي بنظرهاا احللى حللم بحيااتهااا ،رجعت على ورى وصقعت بالجداار ونزلت لين جلست على الارض وعيونهاا عليييه ودمووعهااا سسيل
على خدودهااا وهي تتدعي ربهاا يكون فعلا ححقيقه هي قبل ماتناام تتمنى تشووفه او تتسمع عنه خخبر وفجااءه تصصحى وتلقااه ناايم جننبها وهي مو حااسه
لاشعوورياا تتخيل انه حللم ,الدمموع سيطرت على نظرهاا مو قاادره ترركز مسحتهاا بكفوفهاا ومسحت اللي على خدهاا وطلعت ششهقه وووراهاا بدت تنهاار
وببكت مو قااادره تتحمل للمتى تتنتظره لدررجه انهاا تتخيله تتعبت خاافت انها فعلا تفقدده ..

ححس بصووت بكاها وبسسرعه رفع اللحااف وجلس وشافهاا كيف جالسه على الارض وضاامه ركبهاا لصدرها والدموع على خدودهاا ووجهها احمر ووشكلها مثل
الطفله اللي تتبي الامااان نزل من السرير وقررب منهاا وهي تتررجف وتغممض عيوونها ببقوه .. خاايفه من هالحللم
بساام وهو يرجع شعره على ورى ويجلس قدامها ويمسك وجهها بكفوفه وبحناان/رريومتي ااشبك حببيبتي انا بساام اناا زووجك لاتخاافي رريم رردي علي
ريم من سمعت نبررته فتحت عيوونهااا اللي مغرقه من الدموع وتاكدت انه ححقيقه من نببرته من ندااه لهاا بريومتي بسسرعه رمت نفسهاا ببحضنه وتحااوط ظهره
بيديهاا وتتمسك فييه ببقووه خاايفه تفققده ووتتدفن رااسها بصصدره وتنااجيه ببكاهاا ولومهااا/ببسسسسااام آآآآآهـــ يااا بسسساااام لآآآآ تترركني الله يخلليك
بسسام ححز بسكينه تتنغغرز بقلبه من الووضع اللي عيشهاا ايااه ححس اانه غغغبي ضمهاا ااكثر يبي يحسسها بالاماان بعد ماحرمهاا منه طوول الاياام اللي فااتت
رفعت راسهاا وعيونها بعيونه اللي اشتااقت للهااا حححيل بساام ابتسسم لهاا ورفع يديه من ظهرهاا لوجهها ومسح دموعهاا/ياارووح بساام ووش صاار لك ليه كل
هالتعب والخوف اللي فيك عيوونك وذبولهاا ودموعك ونزولهاا تعذببني يشهد علي الله
ريم بعدت عنه بهدوء وهي تحمل بقلبها عتااب عليييه ورجعت للجدر وسندت ظهرهاا ورجعت شعرها على ورى وناظرته بعتااب /وتسال وش صار لي وتقول ليه
كل هالتعب والخوف فيك ونت اللي السبب ..ونت اللي خليتني كييذا اللي اتعبتتني ..ماافكرت او تكرمت تتصل تتطمني على الاقل وتطمن امك المسكينه
مااجااء ببالك تتشرح لي سبب سفررك وغياابك المفااجئ ..ماافكرت بجرحك لي وتخوويفك لي يوم قلت ياانستمر او لا ..لييه كل هاا البررود اللي فيك
ساافرت ولاهتميت بالانساانه اللي تركتهاا ورااك وش صار لهاا ووضعهاا كيف..جااوبنني يابسااام ووريحني دخخيل رروحك ولاتعذبني زوود

نزل رااسه بساام ورجع لورى وسند نفسه للسرير وهو مايدري من وين يبتدي تننهد ورفع رااسه للسقف مايبي يحط عينه بعيونهاا /انا سافرت لجلك
رريم بسخرريه واستغرااب /للجلللي !!!
بسام وهو على وضعه/اي لجلك للجل تككوني اام لجل ماتضلي طوول عمررك محروومه خخفت ااني اضلمك ويااي ونا ماابي اخسرك خااطرت بحيااتي عشانك
لاتلووميني وتعااتبيني اناا يوم ماقلت لك خخفت انك ماتعطيني مجاال اسوي اللي ابيه خفت من البداايه تروحي وتتركيني بنص الطرريق ععرفتي ليييه كل هذاا سويته
رريم مصدوومه من كلامه ومو قادره تستوعب /اانت شتقوول؟؟!
بسام اخذ نفس /ريم انا كنت تعباان ممره واغمى عللي ووخذوني للطواارئ وبعدين جاني الدكتور وقال لازم تحاليل قلت طيب وبالاخير
جاني قال انت معاك فقر دم وسوء تغذيه وسالني قال انت بسام عبدالعزيز قلت اي قال انت متزوج قلت اي قال الصراحه اللي طلع لي بالتحاليل انه انت
عقييم ..حسيت ااني شووي وانهبل من كلامه قمت من السرير ووقفت قدامه وسالته وقال هذا اللي طلع لناا ووقتها الله العالم بحاالي واخذت اسبوعين
وناا كل ماشفتك احس بالذنب وقررت اتعالج وسالت دكتور مختص بهالشي وقال تقدر تروح للدكتور الفلاني ويساعدك ان شاء الله ويوم رحت وبعد تعب
مايعلم فيه غير ربي وصلت للدكتور وقال انه انا سليم ضحكت وقلت انتوا تلعبون ععلي قال لا مافيك شي انت سلييم والتحاليل سلييمه قمت مثل المجنون اتصلت
بتركي وقلت له كل شي وقلت روح للدكتور الي سووا لي التحاليل الاولى وتااكد منهاا ويوم رااح تركي وشاافها طلع الاسم يشبه اسمي بس الجد والقبيله مو نفسي
ووقتهاا ححسيت ااني انولت من ججديد ..وسكت وناظرهاا شاف الصدمه بوجههاا ابتسم ووقف قدامهاا ومد يده لهاا
ورفعت يدهاا له وحطتها عل كفه ووقفت وصارت قدامه ونزلت راسهاا /اسفه بس ترى كلامي من اللي مريت فيه لاتلومني
بسام ابتسم وسحبها لحضنه/لاتتاسفي يااروحي مااحب الضضعف بعيونك
ريم وهي تدفن راسها بححضنه وببحب/اححبك ربي لايحرمني ممنك
بساام ابتسم وباس راسهاا/ولامنك ياروحي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
الساعه 3 الظهر (بيت مناهل)
خف تعب الحمل والوحاام بس ثقلت شوي لانه ككبر بطنهاا اما ناايف طااير من الفرحه علشاان مناهل قربت تولد مع انه باقي 3 شهوور
وطبعاا اشترى فله من ثلاث ادواار أثثهاا من احسسن مايكوون وطبعاا لزم انه تكون الفله فيهاا حدييقه كبيره وموكاشفه لجل مناهل تقدر تطلع وتاخذ راحتها






ومسوي جزء كله العاااب فررحاان انه بيجي له ولد لانهم عرفوا قبل فتره وقرروا مايقولوا لاحد ..
وجااب ثلاث خدم وطبااخه ومعاها مسااعده وسواقين له للشركه ووالثاني لمناهل ..
مناهل مبسوووطه بالتتغير اللي صاار انها غيرت بيتهاا وبتفتك من الشغل والطبخ ماتشيل همه "مع انها مقرره بس هالفتره ماتطبخ ولابعدين تسوي هي بنفسها مع
مساعده الطبااخه"
دخل نايف للبيت راجع من الشركه طلع للدور الثاني وتوجه للجنااح ودخل ماحصل مناهل بدل ملابسه ولبس شورت للركبه بيج وتي شيرت اسود كت واللياقه رافعها
وطاالع شكله مرره خططير نزل للدور الاول ودورها ماحصلهاا سال الخدم وقالوا انها بالحديقه تتمشى طلع للحديقه وفعلا حصلها جالسه عند ناافوره مسويهاا
كبييره مممره والموويه وصوتهاا والورد منثور عليها بشكل رااقي وحلوو وهي تلعب فيه والجوال بيدها واضح انها تكلم احد قرب منهاا
وبااسها مع خدهاا ضحكت على حركته /هه اووكي اكلمك بعدين وزي ماتفقناا
رشاا بزعل /اننقلعي ووربي لو تسحبين علي يااويلك
مناهل /ططيب باي
رشاا /باااي
سكرت الجووال ولفت له لانه جلس جنبهااا وحاوطها مع خصرهاا ويد على بطنهاا /ووحشتتتوني
مناهل ضحكت/هههه صرنااا اثننين
ناايف بحب/واحلى اثنيين
مناهل تبعد عنه /اممم تسلم حببيبي تبيني ابلغهم يجهزون الغداء
ناايف/ااي ياليت حدي جووعاان
مناهل وقفت بصعوبه ووقف معاها طالعت فيه/وين
نايف ابتسم مسك يدهاا/بروح معااك
مناهل ضحكت/ههههههههه طيب طيب لاتبككي
نايف ضحك وحاوطها مع كتوفها ومشوا للجوا الفله يتغدون

وجهزوا لهم الغدااء وجلسوا يتغدون ..
مناهل رفعت راسها من الاكل وطالعت نايف/نايف ترى اليوم اهلي وصحباتي بيجوا عندي بعد العشاء
نايف يشرب عصير/امم طيب اوكي حيااهم الله بس لاتتعبي حااالك الله يرضى عليك والخدم موجودين
مناهل ابتسمت/ان شااء الله بس ياليت تقول لاختك وامك يجون
نايف /بقولهم ان شاء الله بس اسمعي ترى بكره موعدك الساعه 7 الصباح لاتسههري لانوا انا على الساعه 10 بنام
مناهل بملل/اوووف زين بس وربي ملييت كل شوي موعد موعد خلاااص ترى مايستااهل
نايف طالعهاا ورفع حااجبه/لاياشيخه ولدك اللي ببطنك مايستااهل نهتم فيه لجل يكون بخخير
مناهل حطت يدها على بطنهاا بخوف/ووي ربي يحفظه ببس خلاص برروح كل الموااعيد
نايف ضحك /ههههههههههه على طول يتغير كلامك
مناهل طالعته معقده حواجبهاا"مكشره"/ليش ووش تقصد !
نايف ضضحك /هههههههههههههههههه ااهم شي تككشيرتك هذي مالها دااعي
مناهل رفعت الملعقه لفمهاا بهدووء وتااكل /والله عني لها دااعي بس انت تحب تككثر هرجك ليش مادري
نايف طالع ففيهاا/اححلفي بس على ايش اككثر هرججي
مناهل طالعته /على قله فاايده
ناايف بثثقه/على الاقل انا احسن من نااس تقول بدون مو بالاه انا لما اطلع الكلمه اطلعهاا ونا عاارف ووش بقول مو انتي ترمي الكلام ولا داريه وش قلتي
مناهل نزلت الملعقه على الطااوله وناظرته/ناايفوووه
ناايف يقلد نبرتها/مناااهلووه
مناهل حست انها لو بتستهبل وتتهاوش معاه هو الكسبااان لفت عنه وكملت اااكل
نايف ضحك على استسلامهاا/شفتي انك مو قد الكلام
مناهل تمد لسانها بطفوليه /ماهمييتني قول الي تقووله
نايف عذبته حركتهاا /هههههه اارحم يالثثقه
مناهل ضحكت /هههههههه شفت كككيف
نايف وقف وهو يضحك/هههههههه الحمدلله
مناهل وقفت معاه /حتى انا الحمدلله
نايف طالعهاا وهو ماشي /مو كانك بكل شي تقلديني
مناهل وقفت بنص الطريق تطاالعه/ههههي اانت لاتصدق عمررك عااد وان قمت قمت احتراام لك
ناايف ماتحمل من اول وهو ينرفزهاا مشى لهاا وهو مبتسم وباسها بقوه مع خدهاا/ههههه اممزح معاك ياقلبي
مناهل تفرك خدها /ااح بووس بشوويش اكلت خخدي وبعدين ممزحك لايككثر
ناايف طالعهاا وهو راافع حواجبه /الله الله حتى اانتي ثقتتك لاتتزود
مناهل ضحكت /ههههه وحده بوحده زين روح اذن العصر اللحق على الصلاه
نايف تذكر/ييوه ااي والله زين جهزي تكييف الغرفه اول مارجع برريح شوي
مناهل ابتسمت له وهو طالع يبدل ويتوضى /طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الــــــــــــــــــــــعــــــصر (ببيت ســــيف)
جالسين كلهم بالصاله يتقهوون (سيف&أُثير&ندى&ورد)
ندى /سيف ترى ببلغك من الحيين اثير بتتروح معااناا لمنوش
سيف طالع فأُثير اللي جالسه جنبه تشرب قهوه/اوكي عاادي بس الساعه 12 تكونوا بالبيت
ورد تاففت/اووووف من متى تحدد موعد رجعتنا قول لزوجتك ببس واحنا لاء
ندى وهي تضم ورد من الجنب/ااي صادقه ورد انا وياها مالك شغل فينا خلك بزوجتك المصون
اثير طالعتهم بنص عين/خير خير ليه تتكلمون عني كيذا عدوتكم ونا مادري
ندى وورد مع بعض/لا حببيبتنااا
ورد ضحكت/هههههههههه القلوب عند بعضها
ندى تبوسها مع خدهااا/اكييد ياابعد قلب ععمتك
سيف طاالعهم /خخير شفيكم من متى هالحب والدلع هذا ولا غيراانيين وتبينون انكم عاادي
اثير ضحكت/ههههههههههههه شكله وربي
سيف يبي يقهرهم/يااا جعلنني فدااء لها الضحكه وراعيتهااا
اثير استحت ونزلت رااسهاا بعذر تناظر الجوال
ندى وورد بعدوا عن بعض ووقفوا
ندى مسويه معصبه/لوو سمحت تبي تتغزل بزوجتك ووتنبسط معاها روحوا جنااحكم مو عندناا
ورد تكمل/ااي يالييت بالله لان ترى اذا قصدكم تغيضونا فلاا تتعبوا حاالكم
سيف بشك/معقووله مو غيراانيين واذا فعلا مو غيرانيين ليش الوجيه مكشره ومعصبه
ورد لفت وابتسمت/ييعني الوااحد لاكشر يدل انه غيرااان هههههههههههه جديده ههذي
اثير بجد /بناات شفيكم اجلسسوا
ندى وورد كانهم ماصدقوا وجلسوا جنب بعض
سيف /اي كيذا حلووين تسمعون الكلام
ندى طالعته وهي رافعه حوجبها الاثنين"مستغربه":اقوول اقوول شايفنا بزراان ععندك
ورد سحبت ندى وتهمس لها بأذنهاا/اسسمعي الحين بنروح عنده وندف اثير ونتي يمينه ونا يساره بشووف وش بيقول
ندى ابتسمت يعني موافقه ,ووقفت ووقفت ورد معاها ومشوا متجهين لسيف الي يطالع مستغرب
دفوا اثير على جنب وجلسوا وحده يساره والثانيه يمينه
اثير وقفت وطالعتهم وفجاءه ظحكت/هههههههههههههههههه وتقولوا مو غيراانين
ورد وندى تفششلووا بس طنشوها ..
سيف لف لهم /حبااايبي انتووا وش تبون ؟؟
ندى وورد مع بعض/أْْْءء
ندى وورد طالعوا بعض ندى/انا بتكلم اوول
ورد سكتت
ندى تبوس راس سيف/اخووي بعد عممري انت عارف زواجي باقي عليه ثلاث ايااام أش راايك نروح كلنا مشوار بكره
وناا اللي اوديكم له مع السوااق بليييييز
ورد فررحت ان ندى قالت هالشي يعني بتنجح خطتهم اللي من الصبااح وهم ييخطوون لها
سيف عجبته الفكره/اووكي ماعندي مانع بس هاه مكان زين "وناظر اثير اللي لسى واقفه"/اش قلتي اثير
اثير كانت سرحاانه "مو معااهم تذكرت حالهاا هي واخوانهاا يوم تروح وتجلس يمين ابوها وهم يساره
ولا احد يناافسهاا بالمكاان وتطلب اللي تبي وابوهاا يلبي واخوانهاا مقهورين مع انه مايقصر معاهم بس مايحبونه
يلبي لها ككل شي لانها دلووعه زيااده " صحت على صوت سيف وردت /هلا
سيف حس انها مو على بعضهاا /فيك شي !
اثير ابتسمت بتوتر /ههه لا مافيني شي ااش تبي تقول
ندى حست بأثير شلوون ماتحس فيهاا وهي ممثل روحهاا وهي تحس ان اثير مبسوطه مع سيف وتحب تطوول معاه وتجلس
اككثر شي معااه تعلقت فيه ككثير بس هالشي مامشى على ندى لانها تععرف اثير اكييد ماتبغاها تلاحظ ان فيهاا شي تمنت
اثير زي قبل لاضاق صدرهاا تجي لها وتحكي لهاا بس خلاص مو كل شي مثل قبل ..
وقفت وراحت لها وضمتها من الجننب/اثووره بكره جهزي نفسك من العصر بنروح مشوار انا اللي بوديكم له مع السواق
اثير ابتسمت لها/اوكي ماعندي ماانع
سيف قلبه مو مطمن على اثير وقف /اثير تعالي ابيك بالجناااح
ومشى طالع للجنااح
ورد/اررررررحم يالاسرار
ندى ضحكت/هههههههه رروحي شووفيه اثووره "وباستها مع رااسهاا
اثير /هههههههه برووح بس انصحكم ماتتلقفون وتجون تتسمعوا من ورى البااب
ورد تسكتها/طيب طيب انتي روحي
اثير مشت وهي تضحك عليهااا
واول ماراحت اثير ورد نقزت لندى وباست خدهاا/يسللم للي هالممخ
ندى تسوي يعنني /اححم عشاان تعرفين بس انك بلاي تضيعين يااروح عمتك
ورد تخصرت وهي تطالع ندى/اقوول يررحم امك لاتننفخي رااسك عليناا بس
ندى ضحكت ومشت لكنبه وجلست/ههههههههههههه اسسكتي المهم اش رايك نلعب كوره بالحديقه دام سيف وزوجته
سحبوا عليناا
ورد شهقت/ههههههئ مجننونه وبعدين احناا العصر ووشمس تبين لون بشرتك يخرب وزواجك باقي له ثلاث ايام
ندى توقف وتاشر بيدها/ياااشييخه ططفشت ااممشي ببس
وممشت طالعه مع الدرج ,ورد وقفت تطالعهاا/يااهووو حنا قلناا الحدييقه مو الجنااح شكلك استخفيتي
ندى وقفت بنص الدرج ولفت لورد/ياااخبله بروح البس ولا العب بهالببس انتي وجهك
<كانت لابسه فستاان هااادي مره مره لونه وردي للتحت الركبه >
ورد ضحكت/هههههههههه طيب استنااك بالحدييقه
وطلعت ورد وندى راحت تلبس ..فتحت بااب القصر وطلعت ونزلت مع الدرج درجتين درجتين بمررح وراحت للحديقه
ووقفت بالننص وشاالت الفيونكه اللي لامه نص شعرهاا وصار شعرها حواليين كتووفهاا غمضت عيونهاا ورفعت راسها
للسماااء"اااااه متى يااماما نجتتمع ببيت واحد اشتتقتلك يااروحي انا مساامحتك والله والله ,فهد ااه منك يافهد شسويت
فييني ياارب لاتفرق بيني وبينه لاخر يووم بععمري"
وفتحت عيونهاا تنااظر الحديقه وحكت راسهاا بتفكير/مافي كووره شلون نلعب
وطلعت جوالهاا الا يرن بين يديهاا وكان فهد ابتسمت وردت بمرح/هلاااا والله
فهد برااحه انهاا بخير من صوتهاا/هلاابك ياروحي كيفك طمنيني عننك
ورد وهي تتمشى /انا بخيير ونت اخباارك
فهد بااخذ نفس/اناا داامك بخير والله بخخير
ورد ابتسمت وغممضت عيونها تستنشق الهوااء وردت /تسلم وربي يخليك لعين ترجيك
فهد نزل من السيااره وسند ظهره على بااب السيااره يطاالع الشباااك حق ورد/اميين وربيي يخليك لي امم ورد تدري انا ويين
ورد بسرعه وشويت قهر/لالاتقوول انك رحت لممااما
فهد حز بخااطره على حالهاا/لايااروح فهد انا قدام شبااك غرفتتك اشتقتللك
ورد فتحت فمهاا من الصدمه وعلى طوول لفت للبااب الرئيسي الاسوود وكببير مرره /تتتممزح
فهد ضحك/هههه والله لييش
ورد بخووف/تتكفى روح لايشووفك عمي لانه موجوود او الحرس الخاارجي يبللغه ان فيه شخص وااقف
فهد عصصب /اوووف يااا طيب برووح بس متى اشووفك تررى والله مشتااق للك
ورد بخووف/ففهد روح وبعديين نتفااهم بسسرعه
فهد مشى وركب للسيااره وسكر بااب السياره بقوه وحررك والجوال بأذنه/مشيت يالله قولي متى
ورد ارتااحت /فهد انا ونت مو محارم لبعض مايصير تشووفني انا المكالماات ويالله راضيه انت لو تسمع كلام عمتي
ماتلومني داايم تحكيني تقول انوا غللط المكالماات وحرام وناا خلاص مايصير تشووفني صددقني كيذا ربي بيزعل منا
ونت ترضى بهااللشي انا مااارضى
فهد ابتسم على كلامهاا الطفوولي وتفهمهاا على كلام عمتهاا "هههه وش حيلتي داام قلبي تعلق بقلب ططفله بنظري تسوى
جمييع بناات حوااء"/اووكي ونا مارضى ان ربي يزعل مني والله يهديناا يارب
ورد ابتسمت/امييين وبسرعه فههههههد
فهد خاف/هلا
ورد ضحكت لان واضح من صوته خاف/ههههههه لاتخاااف تخييل انا وعمتي ندى....)وحكته السالفه كلها وخطتهم
وومواافقه سيف
فهد فررح/حللوو يالله الله يكتب الي فيه الخيير ياارب وقوولي لي وش يصير اوكي استنااك
ورد تحمست/ان شاء الله ادعي لناا وشافت ندى جايه تركض /يالله بسكر عمتوا جاات
فهد /اوكي باي انتبهي لننفسك
ورد/ان شاء الله
وسكرت لان ندى وصلت عندهاا/تكلمين ميين ؟
ورد تورطت/ماما اي ماما تقول تبي تتطمن علي
ندى/وهي كيفهاا
ورد بكذب وهي تستغفر ربها بداخلهاا/طيبه الحمدلله ااي صح ترى مافي كوره
ندى طقت جبينهاا بغبااء/يوووه نننسيت اقوول للسواق ييجيب
ورد ارتاحت ان ندى ماشكت فيهاا/ززين قولي له وعبال مايروح يجيب نلعب سبااق
ندى/اووكي رووحي قولي لوحده من الخدم تقول له
ورد/اوك ومشت
ندى نااظرت الجو مره كاان مغييم وحلوو تمنت صحباتها فيه وخواتها كاان انبسطت ببجد
>>>>>>>>>عنند سيف واثير<<<<<<<<
اول مادخلت للجناح حصلته جالس على طرف السرير وبيده الجووال واول مادخلت رفع راسه لها وابتسم/تعالي اجلسي
واشر بمكان جننبه وجات وجلست جنبه بهدوء/اش بغيت ؟؟
سيف لف لها وطالعهاا بنظره انه كااشفها/اش اللي سرحتي فيه وضايقك قوولي ولاتخبي
اثير ابتسمت له تبي تريحه ولا تبي توجعه بكلامه ويظن انه هو السبب ببعدها عن اهلهاا/تطمن حبيبي والواحد يعني مايسرح شوي
سيف مسك يديها/رروحي مو مرتااحه قوولي الصدق ولاتككذبي
أثير وقفت قدامه /قلت لك مافييني شي ولاتششغل باالك
سيف ماحب يضغط عليها اكثر ووقف وضمها له حس انها محتااجته بس ماتبين ,وفعلا اول ماضمهاا حست بروحهاا تتنهد برااحه
ححضنه دفآآآه ككل شي يريحهاا مع عكس قبل تكره حتى اسمه ماتتخيل انهاا تحبه او حتى تشفق عليه بس سبحان الله
بااس راسهاا ومسح على ظهرهاا بهدووء وهمس بأذنهاا/من ننبض قلبك اعرف اذا متضايقه او زعلانه بس مع ذالك ماراح
اضاايقك وضغط عليك متى ماحبيتي تبوحي لي انا موجوود
اثير بعدت راسها وناظرت عيوونه وابتسمت/ان شاء الله
بااسها من بــين عيونهاا/عسى الفرح والرااحه هي درربك
ابتتسمت وهي بدااخلهاا وودهاا تصصصرخ "آآآآببي اررجع لاياامي ببيتناا مع ابوي وماما نووريه وماما واخوااني ووكل شي
اااه ياخوااني ليه ككل هالقسسوه علي انا احبببكم اشتااق لكم ونتوا تزيدووني عذااب وتحططوا اللوم علي ونا مضلوومه
واللي صاار لي مكتووب تتتمنيتكم تااخذوني بحضاانكم توعدوني ماعاد تضيعووني ولاتخلووني اشووف وحس بالعذاب مره ثانيه
بس للاسف هذا كله ماصاار اللي صاار ان اككبر عدوو لي واككبر عذاااب وهو سبب اللي مريت فيه هو اللي اخذني
بالاحضاان ووعدني مااحس واشوف العذااب لو يووم بحيااتي يبي رضاااي ,يااخوي ترى الدنياا ماتسووى تخلييك تقسى
علي لهااا الددرجه ,يااخوي ترى اختتك تتعذب تبي لو ابتساامه منك لو مجاامله بس تحسسني انك رااضي علي,يااخوي
اناا دنيااي بللاك مااتسووى حتى لو ماكنا بيووم حباايب وياا بعض واصحااب,حتى لو كاانت الغييره والكره هي تفكيرناا
اابببيك يااخوي ااابييك دخيييلك اابي اشووفك لو ثااانيه ببس اابي اعييش باقي عممري مرتاحه ,لاتععذبني ولاتززيد الجرااح
يااخوي تعااال وضضمني طيب بلاش لاتسللم ببس تعاال بشوفك بشووف الرضاا بعيونك علي,انآآآ اتععذب حسس ورحمني
دخييييلك يآآآآخووي"
حس انهاا ماتحركت من ضمهاا بعد شوي شافهااا مغمضه عيونها ودموعهاا على خدهاا انصدم ورفع راسهاا باطراف اصابعه
بخوف/اثثير ووش فيك رردي علي
أثير رجعت راسهاا لصدره وبهدووء ودموعهاا على خدهاا/مو تبي رااحتي ,راحتي ابكي بصمت بحضن ارتااح فيه
فهم انهاا ماتبي تححكي ضمهاا له ااككثر ووده يدخلهااا جوااه ولايشووف العذااب اللي فيها ولايقدر يعرف ويشيله عنها
هو وعدهاا يسعدهاا ومن تزوجوا ماشاف الحزن عليهاا مثل اليووم جلس يدعي ربه يحفضهاا ويريحهاا
وهي ضضلت متمسكه فيييه ااخر امل لهاا في الحيااه هو لااهل لااخواان كلهم مهي بعااد عننهااا ابووهاا وآآآه من ابوهاا
الي تعوودت تتغلى وتدلع عليه هو الي يسال عنها ويهتم فيهاا وحساام ونوريه نفس الشي وامهاا مشغوله بحيااتهاا ولاداريه عن
بنتهااا للاسف
"اصعب لحظات حياتك

عندما تري دمعة من تحب .. فتقف عاجز عن ازالتها"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #54


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند نواف جالس بغرفته ومعصب يكلم بدورن
واف بقهر/بدووور عااد بلا ببخل ترى كلها مكاالماات وويكفي االي مرينا فيه ماصددقت انه ابووك وافق ورحمناا
وترى عاادي نكلم بعض احناا مخطووبين للبعض
بدور"ههههههههههه ععصب ذا من جده"هي تتغلى عليه وبتشوف يعصب ولالاء/انا اددري بس يعني
نواف بسرعه/لاببس ولالاشي اذا اتصلت رردي واذا ارسل لك رردي مو تتطنشيني
بدور بدلع وطاعه/حآآآآظر من عيوني
نواف هدا ششوي/ااي كييذا مو من اول خليتيني اععصب وبس
بدور ضحكت/ههههههههههههه فديتك عااد انت مو على طول تعصب خلك ششوي هادي
نواف بسخخريه/اااهاا هاادي ااي ااي يصير خير قال هاادي قال انتي شوفي كلامك وبعدين قولي خليك هادي
بدور ماحبت ييزعل/خلاص حببيبي مايهون علي اشوفك كيذا ووعد ارد عليك
نواف فرح انها اقتنعت/اااي هذااا الكلااام اللزين تدرين عااد من اكلمك تضيع علوومي
بدور استحت وهي مو متعوده على الكلام هذا ولاانهاا تستحي اابد عندها كل شي برجه وعربجه /اممم
نواف يعرفها اذا قالت امم يعني ماتدري وش تررد وياا كثر ماعشق هالامم منهاا/اااه ياا هـ الامم يااني اعششقهاا واعشق قايلتهاا
بدور استتحت اككثر/نوووافي خلااص
نواف ضضحك/هههههههههههههههههه ننفسي اشوفك وجهك الحيين كيف
بدور وهي شوي معصبه/الحييين هذاا اللي همك وبعدين خلاص كلها فتره وتششبع من ووجهي
نوااف /ااااخ يااني مشتاااق لك ههههههه تتذكري لما ركبتي السيااره معااي يوم قلتي انك تعرفي عنوان ندى
بدور ضضحكت وانحرجت/ههههههههههههههههه هو وقت مخك يتذكر الحين وبعدين مالقى غير ااكثر موقف ندمت عليه
نواف بنبره غريبه /ندممتي عليه ليه؟؟!
بدور تورطت بس ردت بثقه/اابد الله يسللمك طلعتي ويااك غللط وبوقت غللط وماادري وين عقلي وقتها يوم مانقذني من هالموقف الغلط
نواف ضحك/هههههههههههه مصره على الغلط
بدور توها تستوعب انهاا علقت على غلط/ههههههههههههههههه بس خططيره
نوواف بحب/ووقسم بالله ماتخيل اخسسرك بعد المره الاولى روحي ردت لي من رجعنا لبععض الله لايحرمني منك
بدور بحب وععشق للانسان اللي قدر يسيطر على كونهاا بحبه/وولامنك ياادنيتي
وكملووا سوااالف للمغرب وكل واحد قفل يروح يصلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند (مــــــــــــــــــــلأآآآآآك)
جالسه بالصاله مع العيله كلهاا(ابوها,اخوهاا,حصه,حنين)
ابو ريان ياخذ فنجال القهوه من يد ريان/ريان ماشفتك بالمسجد بصلاه المغرب ووينك؟
ريان وهو يحط ثلاجه القهوه على الطاوله ويجلس على الكنبه اللي يمين ابوه/الله يسللمك صليت بالبيت لاني مالحقت على المسجد
ابو ريان/غللط ياابوك ثااني مره تترك كل شي لاذن وتروح للمسجد الدنياا مهي ناافعتك بأخرتك
رييان /ان شاء الله
ملاك تهمس لحصه اللي جالسه جنبهاا/اللحين بيترك ريان ويستلمني عاارفه
حصه لفت وهمست باذنهاا/داامك عاارفه استعدي
جات بترد ملاك الا ابوهاا يسبقها/ونتي ياملاك وش بلاك يوم زوجك كل ماجاء وطلبني يجي يشوفك ويتقهوى ولا يتعشى معااك رفضضتي هاه
ملاك بلععت لساانهاا وش تقوول له انهاا تستحي من المكاالماات ومااجد مايرحمهاا وفوق هذاا يشوفها لا والله /احم الله يسلمك مو عشان شي بس
انا يعني استحي وماتعودت
ابوها بشك وهو يمد يده فيها الفنجال لريان عشان يصب له القهوه/اككيد بس ككيذا ,وطيب اذا عن الحيااء شي طبيعي بس مو معناته كل ماجاء ترفضينه وقتها بيشك الولد
ملاك ضحكت بنفسهاا"هههههههه يششك الا هو عاارف ومتتحلف فيني بس يشووفني"/لالا تتطمن مو شاك ولا شي
ابو ريان لف لحنين اللي لاهيه تلعب بالاي بود/حنيين اترركي الالعااب وتعاالي ععندي
حنيين رفعت راسها بطفوله للي يكلمها ويوم شافته ابوها ابتسمت ونزلت وراحت له وجلست بحضنه
ابو رياان/يااهلا بدلوعتناا ورووح هالببيت
ملاك بدللع وغييره/ننعم ننعم وناا ااييش ررجل ككرسي بالبييت ماهقيتهاا منك اابد يالغاالي
رييان ضحك/هههههههه وش دخخلك اانتي الحييين
ابوها ضحك/اانتي قلب هالببيت اذا انتي مو فيه اعرفي ان البيت ماله لانبض ولاحيااه
رياان يصرخ/ارررحم ااجل انااا ووش عدد زاايد
حصه ضحكت/هههههههههههه ششكله
ابو رياان /ههههههه يااولد اانت عاامود الببيت ووش تبي اككثر المفروض ماتسال وتكون عارف مكانتك عدل
ملاك ضضحكت/ههههههههههه لقط لقط محد قالك تتفلسف وتسوي غيراان مالت بس
ريان ضحك/ههههههههههههههه بس اهم شي عرفت مكاانتي عددل
ملاك بلقاافه ويعنني تبي تحررج/وحصييص ووش لهاا اقصد ووش مكانتتهاا
حصه اننحرجت وصاار وجههاا الواان
ابو رياان /أفآآآ حصه هي روح هالببيت مافيها كلام
حصه استحت/تسلم الله يخليك لناا داايم الدوم
كلهم/امييين
حنيين وهي تنزل من حضن ابوهاا وتوقف/باابا يالله نلعب بالحديقه كووره
ابو رياان وهو يلعب بشعرهاا/يااحنو البنت ماتلعب كوره الكوره للعيال ببس انتي بنووته
حنيين كششرت/لا ححتى البناات وانا احب الكووره واحب اللعبهاا وحتى احب فريق الاتحااد مثل ملاك وريان لا وع
ريان تفااعل/ااش الا الهلال عاااد وخلليك بحاالك
ملاك ضحكت/ههههههههههه اسكت ترى هي ببزر مو واحد من العياال ولا انا
ابو ريان قاطع حديثهم/ييابنتي لاعاد اسمعك تقولي هالكلام ترى ربي خلقك بنت حلوه وناعمه ولك حيااه غير عن العياال
اللي لهم طاابع وحيااه تختتلف ععنك
حنين ماعجبهاا كلام ابوهاا /بااباا خلاص يكفي ماما كل شوي تعصب علي ونا بس احب اتسلى فيها ويكفي ماعندي اخوان
العب معااهم خلوني اننبسط
كلهم كلامها حز بخوااطرهم انهاا وحيده
ابوهاا ابتسم بحناان ووقف/طيب يالله وش راايك اذا كلناا بنلعب معااك
حنيين بفرح/وناااااسه يالله
كلهم وقفوا ومشوا وراهاا معدا ملاك اللي اتصل جوالها وراحت ترد وكان مااجد
ملاك وهي تدخل غرفتها وتسكر البااب/اايوه انا تماام ونت اش اخباارك
ماجد بزعل/انا وتساالين ببعد
ملاك عرفت ان ابوه بلغه انها مو راضيه تقابله/ههههههههههههه مجييد عاااد ققدر ووضعي وترى مابقى شي على زواجناا
مااجد عصب/ملاااك اكلللمك جد ونتي تضحككين الحيين ووش اللي يمننعك انوا نتقاابل تررى انا زووجك اافهمي
ملاك زاادت ضحك كيذا لاحست ان احد عصب عليها على شي تافه تضحك ماتدري ليه/هههههههههههههههههه ووش فيييك عاادي
وداامك تقول انوا انا زوجتك يعني هاانت خلاص
مااجد يتأأفف وخذ ننفس ورد بجموود/بسااالك عططيني سبب مققنع لررفضك انوا نتقاابل ممقنع مو تسسكيته
ملاك مااتحب نببره الجمود اللي فيه/مججيد سببي وااضح اناا يااخي ااستحي وونت جررريئ مررره يعني شلوون اشرح
يااخي مو متعووده ماادري ككيف بالمكاالماات ارتااح اككثر
مااجد بنفس النبره/وكيف بنعيش مع بعض كييذا هااه
ملاك ببرود/عاادي وقتها بتعود واستسلم للامر الوااقع مو زي ذحيين
مااجد اننقهر من كلامهاا وتفكييرها حسسه انها مجبوره علييه وذلته بما فيه الكفاايه/ااوكي على رااحتك يالله سلام
ملام بهدوء/سلام
وسسكر ورمى الجووال على السرير ببقههر تتنررفززه ببروودهااا ورفضهااا مو قاادر يفهممها ااابد وهي مااتقصر
تصعبهاا عليه بدل ماتسهلهاا

اما ملاك طننشت وهي حااطه ببالهاا انهاا ماسوت شي غللط ونزلت تنبسط مع اهلهاا وتللعب ولاكأنه شي صاار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بجناااح بنندر الساعه 7 المغرب
رحااب بالمطبخ تسوي كابتشينو لها ولبندر وبندر جالس على التلفزيون بالصاله
خلصت وخذت لها ولبندر ومشت وعطت بندر وجلست جنبه /امم بتتفرج المباراه هينا
بندر لف لهاا/ليش يضاايقك اذا يضايقك اروح عند اخواني نتابعها مع بععض
رحااب بسرعه/لالا عاادي بس اساال اصلا انا كنت اتفرج عليهاا لان انا ورناا نتاابع الاهلي فريقناا
بندر ضحك/بالله تتوي اادري طيب ااسمعي انا اول مايأذن بروح اصلي ارجع القى مجهزه فشاار ويعني اابي جوو
رحااب ضحكت/هههههههههه وعلى ايش على مباراه واعصااب
بندر يرفع رجوله للكنب ويتربع ويشرب كابتشينو/تصددقي عااد انا واخواني اذا بنتفرج مباراه وطبعاا ايام ندى بالذات
كناا نسوي نذااله عليهاا هي وخواتي ونقول اذا تبون تتفرجون المباراه معانا ضبطوا لناا الجللسه والجو لجل نخليكم
وكانوا بنفذون عشاان المبااره لان انا وريم وخلود فريق وماجد وندى ونواف فريق فيكون الجوو حلو وحمااس والله
يكناا نتهااوش وتحدي وصرااخ ويوم تخلص المبااره مافيناا ححيل شي والصاله الله لايوركي كيف شكلهااا حووسه مو طبيعيه
وعااد الفريق المهزوم عليه انه يررتب مع ان البيت ملياان خدم الا ان العقااب عقااب والله يااكثر ماناكلهاا انا وريم وخلود
رحاب ضحكت بحمااس/ههههههههههههههههه حمااس والله وسالت بفضول /امم بندر انا الاحظ انكم متعلقين بندى مره وخصوصا نواف
وداامكم متعلقين فيهاا كيذا ليش وديتوها الداار
بندر حمد ربه ان العشااء اذن لجل يقوم بعذر الصلاه لان مايبي يقول قدامها ان امه وابوه هم السبب ويشوهم بنظرها/ساالفه طويله وييالله بروح اصلي
رحااب كاان ودهاا تعرف/تقبل الله
وقامت حتى هي تصلي وتضبط الجوو على قول بندر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشااء اللكل تتجهز ورااح لمناااهل صحباتها واهلهاا واهل زوجهاا
الكل مجتتمع بمجللس الضيوف الكببير مرره وففخم
واصوااتهم ضضحكهم وسوالفهم وكل وحده تحكي الثاانيه والاصواات عااليه كل وحده ترفع صوتها لجل الثانيه تسمعهاا
وحاااله ..

عند ام نايف وام مناهل يسولفون ومندمجين بالسواالف ...
ورشا وورد على جوالاتهم وكل وحده ترسل للثانيه شي ومندمجين بالممره..
وخلود مع هـــيــا اخت نايف<افتكرتوها> ويسولفون مع بععض ..(طبعا مناهل اصرت ان ندى تعزم خلود وريم لانها حاابه تكون جمعه للكل )

اما البنااات ااكثر ازعاااج (ندى,مناهل,ملاك,بدور,اثير,ريم)
ريم تضحك "ونفسيتها مره تغيرت بعد رجوع بسام"/ههههههههههههههههه ملاك بالله عليك قلتي كيذا
ملاك من جدها تتكلم /ااي قسم ليه اككذب اصلا ماهتمييت ووش اسوي سالني سبب رفضي وقلت ااكذب يعني مافي زي الصراحه
ندى عصبت/ببس يااخببله الرجاااال اللي هوو زوجك مو وحده من صحبااتك ,ياااحظي خلليك شووي ببس عااقله مععااه عيشي الجوو وعيشيه هو بعد ترى الرجال يحب الكلام الحلو خصوصا لاكان من حبيبته
ملا فتحت عيونها على الاخخر/ماااااااعررف تتفهمووون ححسوا فيييني مااحب اممثل دوور مااحبه انا مره جربته معاه يوم الخبله ذي سوت مقلب وتقابلنا ببيتهاا والله لايوريكم تتبت ماعاد اقاابله
بدور فططست ضحك/ههههههههههههههههههههههه ووش صاار
اثير وندى تذكروا وفططسوا ضضحك/ههههههههههههههههههههههههههه
مناهل وريم/خخخييييير
ملاك انحررجت وعرفت انهم بيفضحوها وتتفشل/انننطمووا يااا خبلات ونتوا<تقصد ريم ومناهل> لاتهتمووا فيهم ترى هم يتخيلون اشياء ماصارت اابد فلا تتعبوا حالكم وتسمعونهم
بدور تخصرت وغمزت لها لانها تدري وش صار/اهاا قوولي والله الحين هذولا خبلات زين زين قوومي بس جيبي لي شااي
ملاك بسرعه راحت تجيب شاي خافت فعلا تننحرج
مناهل ضحكت/هههههههههههههههه والله هالبنت غلط تتزوج نفسي اعرف كيف بتتأقلم ماادري ماتخيل
ريم ترفع كفينها وتدعي/ياااااااااارب يامعيين عيين اخووي على هالخبله ملاك
ملاك اللي جايه ومعاها كوب شاي لبدور/امييييييين منك لباااب السمااء
وتعطي بدور الكوب وتجلس وتحط المخده بحضنهاا

ندى/حلوو معترفه انك خبله
ملاك ترفع حواجبهاا/من قااال عشاان اتووطى بحوض بطنه الحييين
اثير اررتفع ضغطهاا/يااااربي ربااه ووش ذاا اانتي اايش يااابنت خلاااص للمتى هالجنناان من جد ربي يعينك ياماجد
ملاك تاشر لها بسبابتها/وقعتي في خطااء بل الاسم مجيد وليس ماجد
كللهم/بببببببببعدد!!
ريم تطق يديها ببعض/لابالله ونعم الدللع
ندى شهقت/تدري متى نقول مجيد اذا عصبناا منه وزعلناا ولا اذا بندللعه مجودي جودي جوجو اااي شي مو مجييد اللي تحسسني انه ببزر من الشاارع
ملاك ببلاها/خخخ توي اددري
كلهم تاففوا منهاا وعلى هباالهاا وغباائهاا
ملاك صررخت/لالالالا تتتااافففو مااحب هالحرركه واذا كلامي مو عااجبكم طقاااق غصصب هو يعجبكم دامه عاجبني ووش علي
كلهم طالعوهاا ببصدمه من ردت فعلهاا
ندى عصبت/الحييين كلااااامك هذاا الخاايس وتفكييرك الغبي عااجبك ؟!
ملاك رفعت حااجب وبثقه/ااااي عاااجبني عنندك شي
مناهل بحده/ملاااك ووش هالحككي ووش قلنا حنا يوم شببيتي كيذا
بدور تتريق /خخخخ عااد هذي عليها تقلباات توها تمزح والحين عصبت بعد شوي تلاقوهاا تبككي <<ههه ممره مو وقتهااا
ملاك ناظرتهااا/لووسمححتي لاتغللطين داام النفس عليك طيبه
ريم قامت قبل لاتقوم حرب /انا بروح الحماام"ونتوا بكراامه"ومشت
مناهل حست ان الكل بدى يلاحظ /بنااات عييب الكل لالاحظ
ملاك وقفت/اذا كلامي يسبب لكم احرااج فماله دااعي اضل يالله سلام
ومشت متجهه لصاله الاستقبال وفيها دولاب داخلي بالجدار وطلعت عبايتهااا ولبستهاا وسحبت شنطتهاا والجواال وطلعت من البيت ببكره
البناات مو مستوعببين وش غيررهاا وقلبهاا كيذا وهم متعودين داايم يسولفون كييذا بس مااتكبر مثل اللحيين
مناهل بصدمه/بنااات ههذي من جدهاا
ندى بتفهم/هذا اللي يعرف غلطه اكيد بيفور ويعصب ولاماسمعتي بالمثل "اذا كنت على حق فلا داعي للصراخ"وصراخهاا وعصبيتها دليل انها عرفت انها على غلط وصدقوني تهدي وترجع مثل قبل
بدور بخوف/يااربي احفضهاا هذي مجنونه لاعصبت تسوي اي شي
اثير/من ججد


عند رشا وورد ..
رشاا بحمااا/اااي وسيف عممك بعدين اقتنع
ورد بوزت وبحزن/لا ياليت يقتنع اشتقت لماما
رشا بشك/أء ء لماما ولاللحببيب
ورد ضحكت/هههههههههه اش لاحد يسمعك ووفهد ماراح اقابله
رشا ضحكت/ههههههههههههههههه والله محد قدك ياختي اخوي هنااك يحلم فيك وفهد ليل بنهاار يتغزل فيك
ورد باحرااج/واااي مننك وبعدين اخوك زيااد انا اعتبره اخو وصلي له هالمعلومه
رشا تغمز لها/ووفههد
ورد ضحكت/ههههههههههههه لاهذاا شي تااني
رشا /اررحم "وتقلدها"شي تااني ليش ان شالله
ورد ضحكت وبحيااء/هههههههههههه رشاا خلاص اووف المهم اانتي قولي لي كيف حيااتك
رشاا اللي ماخذه اسلوب مناهل القديم "العربجه"/اببد الله يسللمك ماغيير مع زياادوه يالعب بلايستيشن او لعب كوره او هواااش وهو يلاحقني ونا لاحقه وايام
المدرسه نفس الشي لين مايجي وقت المذااكره كل واحد يترك الثاني واذا خلصناا تعشينا ونمناا واما بـ الاجازات نطقهااا سسهر لااخر الليل
ورد متحمسه/حلووو ممره على الاقل معاك احد يسليك
رشا/يب يب زيااد فللله وجوده معبي حيااتي مع انه ينررفز بس مو مشككله
ورد/هههههههههه
وكملوا حدديثهم

والكل كمل السسهره وتعشوا وانبسطوا ...

بعد ماالكل رااح اتجهت مناهل للنووم واول مادخلت للجناح شافت نايف جالس على التلفزيون بالصااله
مناهل مستغربه/غريبه ماانمت؟؟
نايف لف لها /هلا اابد ماجااني نوم قلت اجلس اتاابع شي امكن انعس ونام
مناهل وهي متجهه للغرفه النوم/اااخ ززين مو تناام وتخلي التلفزيون شغااال
ودخلت وغيرت لبسهااا ولبست روب حررير واسع عشاان بطنهاا مايضايقهاا وناامت بساابع نوومه
اما ناايف قاام لحقها وحصلهاا ناايمه ابستتم وحز بخاطره شكلهاا تعببت الييوم تقدم لهاا وغطاها زين وبااس راسهاا وراح هو وانسدح وغغطس بالنووم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند (إنـــــــــــااااس)الساعه 2 اللييل
رجعت للسعوديه من فتره وهي طاايره من الفرحه واخخيرا رجعت لاهلهاا ونااسهااا وبلدهااا مللت من الغغربه االي تمووت
جالسه على السرير والاب بحضنهاا ,اندق البااب ورفعت راسهاا/اددخل
فهد دخل وهو مبتسم/سلااام
إناس تنزل الاب من حضنهاا وتعدل جلستهاا/هلا وعليكم السلام
فهد قرب من السرير ومازاال وااقف ويديه بجيب بنطلونه/كييفك اليوم مااشفتك كل هذاا نوم
إناس ضحكت/ههههههههههههه حراام عليك وبعدين مو كله كنت ناايمه
فهد ضحك/هههههههههههههه ااوكي المهم جيت ابلغغك قالت لي امي الحين صادفتني وسالتني وين رايح قلت بروح لــ إنـــاس قالت خبرها انوا بكره
خلاتي بيجتمعووا
إناس بتفهم/اووكي وونت بتناام الحيين
فهد بتعب يلعب بشعره/ااي والله ححدي متككسر تبين شي قبل مانام
إناس ابتسمت/سللامتك نوم العوافي وترى على صلاه الفجر بصحييك
فهد وهو مااشي/ياالييت والله
وطلع وسكر البااب ورااه ورااح يناام يرريح شوي لصلاه الفجر
اما إنـــااس ضلت على الاب تتسلى وشافت رسااله على جواالهاا رفعته وانتبهت لاسم ندى
"أنووسه ححبييبتي لالاتنسي الزووااج ووربي ازعل لو ماجيتي ااووكي"
ابتسمت وردت"ولاييههمك أول الحااضرين ان شاء الله "
وقفلت جوالهاا والاب وانسدحت تريح جسمها لين صلاه الفججر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في يوم جديد على ابطااالــــنااا(ببيت سيف)الساعه 1 الظهر

ندى وورد يتغدون بالحديقه حابين يغيروا جوو عن البيت وسيف واثير مع بعض بجنااحهم

عند نـــــــــــــــدى و ورد
جالسين على الطاوله والكرسي يتغدون
ندى/ااخ وربي انني حدي خاايفه
ورد ترفع راسهااا/من اييش خااايفه؟؟
ندى /من اللي بيصير نااسيه انه اليووم
ورد وهي تتذكر/اااااي صصصح من سهره امس انممسح مخي مسح
ندى ضحكت/ههههه ان شاء الله بس انبسطي
ورد تاكل سلطه/ااي ووربي بس تعالي ملاك ليه راحت بدري؟
ندى تذكرت /اي ملاك لابس اضطرت تروح بددري
ورد/اهاا اقول ندى الحين انتي اذا تزوجتي ماراح تزورينا كل شوي يعني
قاطعتهاا ندى/لاتخاافي وربي ماايهون علي اغيب عنكم ككثير وبيجي يوم تقولين ييوه متى تروحين بييتك
ورد ضحككت بحزن/ههههههه امووت ولا اقوولهاا
وقااطع كلامهم الخداامه "الكلام مترجم"/سيدتي هنااك ثلاث اشخاص يريدون رؤييتك
ندى استغرب /غريبه مين !! وناظرت الخدامه لم يقولوا من هم ؟
الخدامه/لا بل طلبوا رؤيتك فقط هذا ماقاله الحارس
ندى خافت واستغربت/مين جاي بهالوقت ووقفت
ورد/وين ؟
ندى وهي تعدل بلوزتهاا/بشووف مين
ورد وقفت معاها/بجي معااك
ندى مارفضت ومممشوا ووقدامهم الخداامه تمشي ووصلتهم عند الثلاث اشخااص واقفين عند ببااب القصر وواضح انهم معصبين من الحررس
ندى وهي ترركز صررخت/ههههههههه هذووولا اخواااااني
الحرس واخوانها لفوا للصوت والبنات رجعوا على ورى
ندى بصوت عالي وامر/دخلهم يامحسن
محسن الحاارس لابس جينز اسود وبلوزه لونهاا اسود وجاكيت رسمي فوقها اسود والسماعه بأذنه حيث لاقدر الله صار شي يكون يقدر يتواصل مع باقي الحرس/تامرين ياطوويله العمر
وخلاهم يدخلون وهم شوي ويطيحون فيه ظرب المشكله مو اول مره يشووفهم داايم يجون ويدخلون الا هالمره وبعز الظهر<<مالومه جايين بوقت غلط
ورد دخلت جوا هي والخداام


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #55


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ندى مشت لاخوانها تضحك/هههههههههههه سوري على الموقف التاافه
بندر واقف يستنى الدور يخلص لان ماجد ونواف يسلمون عليهاا وومعصب/يااااشيييخه رفعوووا ضضغطي اقولهم حناا اخووانهاا يقول ماجاني امر من طويله العمر ولاطويل العمر بأدخاالكم حححشى
ومشى وسلم على ندى/هههههههههههه لا تلومه سيف منبهم مايدخلون احد الا بأمري او امره لانه يخااف والزمن هذاا ماينظمن وشكلهم متصلين على غرفه سيف ومارد قالوا يبلغووني
ماجد يمشي وهم وراه للطاوله اللي كانوا جالسين عليها ورد وندى ويجلس مكان ندى/خلاااص سالفه وععدت ااي ندى اش رايك بالمفااجئه
ندى وهي تسحب الكرسي اللي يسار ماجد وكان مكان ورد/ههه ووربي تجنننن ااي كييذا فررحوا قللبي بشووفتكم
نواف جالس جنبهاا ويحط يده حول اكتافهاا/جعل الفرح دوم درربك وبعدين كانك ناسيه ان زواجك بعد بكره
ندى مغصهاا بطنهاا/اححمم لا ابد وش انسى اللمهم اخبااركم علوومكم
بندر يرجع على ورى ويسند ظهره وبيده كاست ندى العصير ويشرب والوضع عنده ايزي/الله يسللمك حناا بخير انتي خبرينا عنك
ماجد بنفسه"لاتجممع ياخوي فيه نااس محتترقه ومااتبيين"
ندى /انا بخيير ولله الحمد اي كيف حال رحااب وحششتني هالبنت
بندر ضحك/هههههههههههه بخير يوم درت انوا جايين لك بلغتني اوصل سلامهاا
ندى ابتسمت /الله يسلمهاا
نواف يطالع ماجد اللي ساكت/يارجاال وش فيك ماتتكلم من ركبنا السياره الا هينا ماقلت غير كم كلمه
ماجد ضحك وهو يخخبي/هههههههه اسسمعكم ووش تبيني اسووي
ندى وقفت كلهم مع بعض/وويين؟
ندى طالعتهم بترد الا ماجد يسبقهااا/نندى والله ماجيينا الا متغدين فلا تتعبي رووحك وتخليهم يحطوا سفره ثاانيه
ندى ضحكت/هههههه طيب حابين قهوه ولاشي ولاعصير انتوا امروني
بندر مطيح المياانه/اببد انا جيبي لي مثل هالعصير اللي شربته
نواف ضحك على اخوه/ههههههههههه وشارربه بعد بدون ماتسال المهم عني اوكي عصير مثل بندر بجربه
ندى طالعت ماجد/ونت مجود؟
ماجد طالعها وابتسم/اووكي ونا بعد عصير
ندى ابتسمت لهم/من عيووني
وراحت تجيب ععصير مثل ماطلبوا
بندر يقرب من ماجد/انننت منت خااالي قوول وش فيك
ماجد نااظره/مافيني شي يارجاال وش بلاك علي انت ويااه
نواف بششك/اتححدئ يااشيخ انه ماافيك شي وحتى لوو قلت انه مافيك شي ياخي حالتك فااضحتك
ماجد ضحك على اصراارهم/هههههههههههه قلت لكم مافيني شي بس مااشبعت نوم
نواف وبندر يرجعوون على ورى ويسندون ظهورهم على الكرسي وكلهم مع بعض/ااي واااضح
نواف طالع بندر/بسم الله
بندر ضضحك/ههههههههههه القلووب عند ببعض يااحببيبي
قاطعهم دخول ندى ومعاها العصير وخادمتيين يرتبون الطاوله ويشيلوا الاكل
ماجد ياخذ العصير من ندى/تسلميين
بندر يقلده بهدوء ونفس الحركه يوم اخذ العصير/تسلميين
نواف ضضحك/هههههههههههههههه
ندى جلست ومسويه لها شاي اخضر بكوب /اااييوه ااحم ترى فيني فضوول وقوي اعرف سبب جيتكم المفااجئه
بندر يناظرهاا/ااخس الببنت ماعندهاا فضولها فوق ككل شي وبعدين تخيلي ماعندناا شي وجاايين كيذا نتطمن عليك
ندى ضحكت/ههههههههههههه اتحدى اخوااني حبااايبي يجوني كلهم مع بعض وفوقت وااحد ويقولوا نتتطمن يااشيخ هذاا وجهي ان مااكان فيه سبب اككبر
نواف بنبره غريبه/واذا قلنا طول عمرنا كنا نتمنى تعيشي اخر اياممك ببيت اهلك نكون جننبك ونسووي لك حفله عزوبيه زي ماسوينا لخلود بس للاسف وعشاان كيذا جيينا لك
ندى سكتت ورجعت على ورى بهدو وبيدهاا الكوب وكلامه أأثر فيهاا ماتدري ليه وتكلمت وعيونها على الكوب/واذا قلت لكم انوا انا تمنيت هالشي كثثير بس للاسف ماصار والحين مو قاادره ابعد عن سيف واثير وورد اهم شي اللي من بعدي مادري وش بتسووي تعلقت فيني
وصارت بس معااي وناا معاها من تزوجت اثير وتاكل وتشرب معااي نسهر مع بعض صررت لها مثل ضلهاا اما اثير فسيف جنبهاا واما سيف بشتااق له حييل اماا انتوا "ورفعت عيونها وطالعتهم وااحد واحد "انتووا اككبر أآآآلم بحيااتي وحسره اني ماعشت معاكم احلى ايامي .. اني بعيده عنكم والحين بزواجي ببعد اكثر
لانكم ماراح تجوني زي الحيين انا متااكده ..
ونزلت عيونها للكوب وهي تحس العبره خنقتهااا
نواف اللي جنبها حااس فيهاا بس مو مثله اللي من قرب زوااجه وحاالته حااله ههذي دلووعته ياالعالم حبيبته بنته اخته بتتزوج وهو بعييد عنهاا قرب منهاا وضمهاا من الجنب وراسها صاار على صدره ومسح على ظهرهاا بحناان/لاتهتمي يااروحي الحين لازم تستععدي مابقى شي عن زوااجك
ندى ابتسمت بذبوول وححزن اللي مافاارقهااا من فاارقتهم مهماا ضحكت وكانت مبسوطه يبقى الحزن والقهر للحين بقلبهاا من لحظه فرااقهاا لهم
بندر تتتعذب من ششكلهااا هوو مهما استتهبل وكاان موجددي بس كله بححدوود والا نندى يموت ولا يشووفها تتعذب وتبكي مااعرف وش يقول داام ابوها اللي دايم جنبها واخوهاا اللي داايم يدلعهاا جنبهاا انا وش ممكن اسووي غير ادعييللك يااروح اخووك وعرفي انه قلبي معااك ودااعييلك
مااجد نااظرهاا بأآآلم ندى تتعذب وسااكته وهالصفه ننفس صفته لاكان يتعذب وزعلان يسكت فقط واللي يحبه فعلا يفهمه من نظراته وسكوته واللي صار اللحين كان يتمنااه انهم فهمووا ضيقتهاا تمنى ملاك تفهممه وتحس فييه لو يووم ~ ~
ندى رفعت راسها من صدر نوااف بهدوء وطالعتهم وابتسسمت/ييوه قللبت جووكم سووري
ماجد قرب وحط كفه على كفهاا/انتي اللي يفرحك يفرحناا واللي يزعلك يزعلناا ويالله عااد اضحكي لجل حتى احناا نضحك
ندى ضحكت بلا شعوور وكلمهم ضحكوا معاهاا وحتى لو يتغصبون الضحكه بس هي تضحك وتختفي ابتساامه الذبوول منهاا يككفي
ندى طالعتهم/الله لايححرمني مننكم يارب
كلهم/امممين
بندر بحب لاحلى اخت بالننسبه له وحتى ريم وخلود بس ندى غيير عنهم كلهم ننفس الشي يحسون ندى غغير من وهي صغغيره لين كببرت وخواتهاا اخس من اخوانها متعلقين فيهاا /اامين ولامنك ياروح اخواانك
نواف جاته رساله وكلهم لفوا له وطلع الجوال من جيب بنطلونه وفتحهاا وضحك بدون مايحس
كلهم مع بعض الفضوول يقتل /أأيييش!!
نواف طالعهم وهو يبي يقهرهم ويغير الجوو/ووش دخللكم اعوذبالله لقاافه مو طبيعيه

وكمل يقراء رسااله بدور"نوااااف ووش اللي سوويته وواحررجتتني يااخي صرااحه تمنيتك قداامي لجل اطللع كل اللي في مثل ماسوي بالبناات اذا قهرووني بس يالله ورااك ورااك واحررجك اححم احم بس على العموم حللو الوورد والهديه يسلموا"


ندى اللي جنبه ماقدرت تقراء وهم ياشرون لها بعيونهم يعني اقري وهي تاشر تقول لهم مااشوف ززين (ههههههه تتحصل ووربي فضوول يذبببح)

بندر بهدووء رفع ننفسه ووقف وو شوي شوي وسحب الجووال من يد نوااف
نواف صررخ/وووووجع هااات الجواااال وبلا بززرنه
بندر حط الجوال بجيبه ولا قراء شي وجلس وناظر ندى/ندووشتي انتي بس قولي تبين تقريننهاا ولالاء واذا لا ارجع الجوال ولااحد يقراء شي انتي اممري بس
ندى ضضحكت/هههههههههههههههههه "وطالعت نوااف اللي عصب من الحركه" تدري اخااف يصلون علي العصر عطه الجوال لايبكي عليناا
مااجد ضحك/هههههههههههههههههه اي والله شووف وجهه كيف ححمر
بندر حز بخاطره وطلع الجوال ورمااه /خلاص حبييبي بس هذا درس لجل مااتطول لساانك مره ثاانيه
نواف اخذ الجوال وتكلم بسخريه /ها ها ها اننقلع ببس اانت وثقااله دمك

ندى جوالهاا رن وكاان ترركي انحرجت ماتبي ترد عشاان اخوانها ولاتبي تطنش وماترد لانهاا ماكلمته من فتره رفعت الجووال لعيونهاا ومستمر ييرن

نواف /ردي
ماجد حس انه تركي وقف /يالله حناا بنممشي نشووفك ان شاء الله بالزوااج
ندى انصدمت ووقفت/لالا ووين بددري لاتروحون
بندر ففهم من حركه ماجد مع انه مايبي يروح ونواف كذالك وقفوا
ندى طالعتهم بقههر/ياااربي لللييش بددري والله
مااجد مسح على راسها بحناان وباس جبينهاا/اننتي وراك مييه شغله وحناا بعد يالله انتتبهي لنفسك والله يوفقك يارب
ندى بووزت من جد ماتبيهم يروحوون
بندر قرب وقرص خدودهاا بمزح/ياانااس على الزعلان ووعد بكره ااجيك ووش تبين ببعد
ندى ابتسمت بسرعه/والله مو تككذب
بندر ضحك/ههههه والله وبعدين يالله كانك بززر نرااضيه ترى ككبررتي ياابنت
نواف مشى وبمرح من وراهاا حط ايده حواليين رقبتهاا ورفع ايده لراسهاا وقربه من شفايفه وباسهاا/يالله عااد وناا بعد بججي بكره معاه ااش تبيين
ندى بفرح لفت له /ياااوويلك تتككذب
ولفت لمااجد /وونت ببعد تتجي معااهم مااالي ششغل
ماجد ابتسم لها/ان شاء الله اذا فضيت
ندى تخصرت/والله شنوو هذي اذا فضضيت تتجي يعني تتجي
ماجد ضحك/هههههههه ااوكي
بندر /ااسممعي بكره ااابي اطفشك الله يعيينك ووش راايك نجيب ترركي معاناا تحلى الجلسه صدقيني"وغمز لهاا"
ندى انحرجت وضحكت/ههههههههههههه احللف ببس
نواف حاوطها بيده مع اكتافهاا/يالله تتبين شي قبل مانرووح
ندى ابتسمت لهم/سلااامتكم
ماجد وبندر مشوا/يالله سلام
ندى لفت تطالعم وهم ماشين/سلام
نواف اللي لسى واقف/يالله ونا مااشي تبين شي
ندى ابتسمت له بحب/لا ياادنيتي ابي سلامتك
نواف باس جبينهاا وابتسم وممشى
وهي تطاالعهم من بعيد وتدعي ربهاا بقلبهاا يحفظهم ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ببيت ((ابو ريااان))
كاان رياان منسدح على السرير وسرحاان امس ملك بالحرم ععلى رنااا هو وسيف وابوه واخوهاا لاكن مااحس بأي شي قلبه للحين ماقدر يننسى
مهماا عقله ننسى قلبه ماانسى تتتنهههد"آآآآهـــ يااقلب انسى ,ادري انه صعب,بس مافي شي يجي بالساهل الا بعد تعب ,ونااا حاس انك بتتعب لين تتأقلم وتنسى،
بس مااهي مشكله يااقلب’هذاا حاال الدنياا اخذ وعطى،وربي اخذ مني اثير وعطااني رنا،اااه الله يقدرني واسعدهاا ومضلمهاا وياااي ،يااارب"
صحى من سرحاانه على دخول ملاك بهدوء مو من طبعهاا/رياان
ريان رفع راسه وجلس وتربع وطالع بأخته /هلا
ملاك ووجهها اصفر وشعرهاا تاركته بأهمااال وبجاامه وشورت للركبه وااسع لونه اخخضر غاامق وتي شيرت مو حق البيجامه لبسته كيذا على المااشي لونه ازرق وعليها رسمه فيس طفشاان وكلام انجليزي بالون الابيض /طفشاانه
رياان يستووعب/هه طفشاانه "وناظرها بشك"قوولي تعباانه
ملاك مشت وجلست بهدوء على السرير وتربعت/مافيني غير الطفش قووم ودني ينبع الشرقيه اي مكان فيه بحر اابي ااجلس قداامه ووريح اعصاابي
رياان فتح عيوونه على الاخر/ووربي اانك فاايقه ببعز الظهر جايه تقول سفرني خليهاا الاربععاء
ملاك وهي منزله راسهاا تطالع بيدهاا وبهدوء/الاربعاء زواج ندى
ريان تذككر/اووه صصح ططيب رووحي عندهاا ههذي عاادتك
ملاك طالعته وقفت/خلاص مشكور مابي شي
ومشت الا رياان وقف وراح لها ومسكها مع ذراعها ولف لها/ملاك ووش فيك ووعد اطلعك الحيين
ملاك وعيونهها تللمع وواضح انهاا مااتبي تتبكي/ماافيني شي واذا عن الطلعه خلاص مالي خلق لها
ومشت ووطلعت من الغررفه وتاركه اخوه باله مشغوول بأخته


نزلت مع الدرج بهدوء درجه درجه عكس داايم بهباال ووصووت جريهاا مع الدرج اللي مخلوط بصوت صندلهاا ومرحهاا لجل اللكل ينتتبه لوجودهاا
اما اللحين العككس بهدوء وبدون اي احسااس لجل محد يححس بوجودهاا مالها خلق تقاابل ااحد كانت متئمله بريااان بس خذلهااا
وقفت عند الباااب وفتحته وطلعت للحديقه وتمشت ويديها بجيب بنطلونهاا والهم وااضح عليهاا وسرحاانه تتذكر اياامهاا
"اااه لييتني ماحبيت لييتني للحين ملاك الاولى اللي ماتعرف احد عاايشه لنفسهاا تهتم بنفسهاا ماتفكر غيير بننفسهاا مو الحيين
حبت تزوجت واللي يحبهاا يبي مننهااا الزوجه والحبييبه اللي طوول عمره يحللم فيهااا وهي مو قاادره تتأققلم ااابد مو قاادره تعييش دوور الحبيبه والزووجه
وصحباتهاا مو فااهمينهاا عكسها هي اللي داايم تفهمهم ووتحس فييهم ,ووينكم ععني الححين تحسوون فيني ووينكم انا تعبااانه مو لاقيه حل يريحني ااابد
يااارب ووش بيدي ااااخ ملاك الاوللى الله يخلليك اارججعي اارججعي دخييلك انااا الحيين تعبااانه وماالي غييرك اررجعي وقوويني اااارررجعي
وطللعت منهاا آآآهـــ بلا شعوور ووراهاا دمموع تتسااقطت على خدهاا دمووع تنااجي ممثل صااحبتهاا تنااجي احد يريح العيون اللي تتحترق وتنزل دموع تحرق خد انساانه ماتعرف البكى
الا للشي القووي والحيين هي بمووقف صصعب بين الانساان اللي يحبهاا وبين نفسهاا اللي مو قاادره تتغغير اابد

حست بأحد من ورااهاا يضمهااا ويهمس بأذنهاا/حااس فيكي وفااهمك والدليل قللبي اللي جابني ععندك بدون مايستأذن
ملاك تتجمدت بمكاانهااا ولفت وهي لسى بحضنه وكاان فعلا ماااااااجد بهدووء من الصدمه وهمس/ماااجد
ماجد مسك وجههاا بيديه/ااي مااجد يااروحه مااجد اللي مستعد يتععذب ولا انتي تتعذببي "ومسح دمعتهاا اللي على خدها"
ملاك من كلامه من وقفته معاها بوقت تتمنت اي احد معاها من مسحته لدمعتها ورفضه لنزولهاا بببكت بشهقاات ورمت نفسهاا بححضنه ويديهاا تمسك ثووبه بقووه وتضغط على ظهره اككثر وتدفن وجههاا بصددره وتتبكي هي كاانت تبي هالححضن من زماان لجل تطلع ككل شي وترتاااح
ماجد مسح على ظهرهاا ويده الثانيه محااوطهاا فيهاا/طللعي ككل اللي بخااطرك يااروحي ترى بالنهايه مالناا غيير ببعض
ملاك زاادهاا كلام وصاارت تببكي انهاا ضلمته معااهاا مااهي قاادره تتسعده معااها وهو يعرف كيف يسعدها كيف يضحكها حتى كيف يواسيهااا ححست ننفسهاا انااننيه وبقوووه
مااجد ننزل رااسه ودفنه برقبتهااا وغممض عيوونه يبي يععيش هاللحضه اللي تمناهاا طوول اليومين اللي مروا وهم متزاعلين كاان يقول لو كلمه بس منهاا بررضى بس هي تكلمني وتتريحني تتفهمني وتتمسك فيني مثل مانا متمسك فيهاا
ملاك حست بأنفااسه الحااره برقبتهااا رفعت رااسهاا وهو رفع رااسه وهي لازالت بحضنه /لاتتركني الله يخليك انا محتاجتك اادري اني انا اناانيه غبيه بس تتكفى لاتتركني "وبهمس متأآآلم "تتتتكفى
مااجد ععذبه كلااامهااا بااسها من ببين عيوونهاا تكلم وهو حااط جبينه بجبينهاا/ماابتتركك مابخلييك ونتي لاتتركيني اانا محتااجك مثل مانتي محتااجتني ملاك تكففين خلااص يككفي اببعدي ككل حااجز ولاعاد اابي اشووف الححزن بعيونك دخخخيلك
بلعت ريقها وتكملت وهي مازاالت على وضعهاا/وعد مابتركك مااجد اناا احححبببك
ماجد من سمع الكلمه بعد شوي وتعلقت عيونهم ببعض وتكلم وهو ييحس قلبه الي يتكلم من ككثر نببضه/انا عايش على حبك انا اعشقك انا عشت وعرفت العشق معااك
ملاك ابتسمت من بين دموعهاا
ماجد مسك وجهها بكفوفه وحطه على صدره وضمهاا يبي يططفي ككل ناار العتااب واللوم اللي بيينهم
ملاك غمضت عيونه واذنهاا وقلبهاا مع نبضاات قلبه ودفآآ صددره اللي ريححهااا ووطفى التعب اللي فيهاا حست بالامااان ويااه
اما مااجد ححس انه من عرفهاا ماايقدر يتتخلى عنهاا ومن بعد هاللحضه تتمسك فيهاا اككثر

ريان كاان يطالعهم مع البلكونه وهو يعرف ان ماجد جاي وماجد قاله لاتخبرها وعشان كيذا رفض يطلعهاا
كاان يطاالع قد اايش اخته وااضح انها كانت تتعذب ووجود ماجد ريحهاا ححس بالحب اللي بينهم غممض عيونه بقووه
بحسسره للحيين يححس بمرااره خساارتهااا آآآآآهـــ ياارب عفوولك ورحمااالك ياالله
ودخل وسكر بااب البلكوونه

اما عند ماجد وملاك بعد ماهدا الوضع راحوا وجلسوا وسواالف لين اذن الععصر تقريبااا
ماجد وقف ملاك وقفت معااه وهي كل شوي تسب نفسها على شكلها الغبي ولبسهاا /وين
ماجد ابتسم /بروح للصلاه وبعدين بروح للشركه لازم عندي كم شغله اخلصهااا
ملاك ابتسمت له/الله يوفقك
ماجد مشى ومشت جنبه ومسك يدها ودفنها بكفووفه /انتبهي لنفسك
ملاك لفت له وصارت قباله/ان شاء الله ونت بعد
ماجد باس جبينهاا/ان شاء الله يالله سلام
ملاك بحب /الله يحفضك
ابتسم لهاا ووهو مايبي يروح ممشى وعطاها ظهره
ملاك ضللت تنااظره لين ماختتفى عن نظرهاا وابتسسمت على اللي صار الحين ماكانت تتوقع انها بيوم تتغير واللي صار قبل ششوي غييرهاا كثير

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العصر ببيت سيف
الكل في الصااله مجتتمع وجااهزين للمشواار اللي من ندى
الخدامه جات/سيدتي السائق في انتظاارك
ندى والكل وقف وماشيين للسيااره
سيف قدام وندى واثير ورد ورى
ندى مكلمه السوااق من بدري على المكاان ورااح للمكاان اللي ندى بلغته عليه
والصصمت سيد المووقف ندى وورد مرتبككين اثير ساكته مافي شي تقوله سيف شاف الجو هادي سكت

وبعد مشووار ووصلواا وكاان فندق سيف على طول سال/ندى وين جايبتنا؟!
ندى وهي تفتح البااب/اننزل لاتستعججل
ونزلت والكل نزل
ومشواا ورى ندى بهدووء والفضوول ييذبح كل من سيف واثير
اما وورد وندى بس يدعون بقلووبهم
وصلوا للشقه وسيف وقفهم بشك/ننندى ووين جااينن ولميين
ندى لفت له وهي تتدق الجرس /قلت لك لاتستعجل
انفتح البااب وفتحت حرمه ومتحجبه لابسه بنطلون وبلوزه كحلي طوويله للركبه وابتسمت
ورد رااحت بسسرعه /ماااااماااا
ووضمتهاااا وككل وحده صوت بكاها ططغى على المووقف وكل ووحده مو قاادره تتكلم وتعببر عن الشووق للثاانيه
سسيف ممتجمد مكاانه ااثير دمووعهاا هي اللي تعبر مووقفهاا بهاللحضه
ندى تتدعي ربي يحنن قلب سيف على ام اثير من هالمووقف ههذا ويليين وهي قااصده ككل هذا لجل يشووف بعيوونه كيف
فررق بين اثنيين ببين أم ووبنتهااا ككيف العذااب اللي يعيشووه ..

ورد بعدت عن امهاا وطالعت سسيف /عممي تككفى يكككفي اللي طوول السننين اللي طافوا ونا بعيده عنها مابي ابعد عنهاا الحين الله يخخليك
سيف طاالع فيهاا وقرب وبااس جبينهاا/خلاص وناا عمك سووي اللي تبين واذا تبين تخليها تجي الحين للبيت ماعندي ماانع
وبعد ومشى وننزل وورد وامهاا فررحووا ككثير وندى واثثير ببعد ودخلوا وجلسوا يجهزوا اغرااضهاا وسواالف
ورااحوا للقصر واستققرت ام وورد معاها بنفس الجنااح رفضت تكون هي بغرفه وامها بغغرفه

على الساعه 2 الليل طلعت ورد من الجناح ونزلت للجديقه واتصلت على فهد
فهد بلهفه/هلابببك روحي
ورد بفررح/ففهد خلاااص عممي رضضى وامي الحيين معااي بالبييت والله
ففهد فررح لفرحهاا/بببجد والله زين الحممدلله
ورد مو قاادره تعببر عن فرحتهاا/اااخ ماادري اش اقوول لك يوم عمي ررضى ودي ااطير مادري ماادري كيف اووصف شعووري
فهد بحب/حااس فيك يااقلبي والله حااس الله يديم لك الفررح والرااحه ياارب
ورد من قللب/امييييييين وياااك
فهد/ليه سهراانه للحين
ورد بهدوء/اممم استنيت لين الكل ناام لجل اكللمك على راحتي وقولك ااش ححصل
فهد بخوف/وورد حبي روحي ناامي لاحد يححس فييك وقتهاا نروح بخبر كاان
ورد تنهدت تتحس شي كيذا شععور غرريب بقلبهااا/آآآآهـــ جربته هالشي
فهد مافهم/ورد وش فيك ووش اللي جربته
ورد حطت يدهاا على قلبهاا/هذااك اللشي اللي كيذا يخلي قلبك يدق والم بصددرك وتتحس بشعوور غرريب جربته
فهد وهو فاهم قصدهاا وتكلم بصدق/ااي والله هذاا اححس وجربه كل ماكلمتك او ششفتك
ورد ابتسمت ويدهاا على قلبهااا/ااه الله لايضيع حبناا يارب
فهد يكمل/ولايفرقناا ياارب
كلهم مع بعض/امييين

وبعدين سكرت والكل رااح ينااام ويحمل بقلبه مشااعر حب وعشق صاادقه ودااعيه انها تدوووم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند ترركي
مو قاادر يناااااااام من ككثر تووتره مو مصصدق بكره ببكره هو وندى ببيجتممعوا تحت سسقف واااحد
قعد يتخيل ويستتعد ويهيئ نفسسه ببس مو قاادر ضضحك على حااله كيف قبل متععذب بحبهاا وفرااقههاا والييوم متوتر من ليله بتجمعهم تحت سسقف واحد

دخلت عليه امه /مانمت
تركي جلس /لا والله يايمى مو قاادر
امه تجلس على طرف السرير جنبه/ليه يااروح اامك
تركي بتوتر/مادري متوتر وفكر ببكره
ام تركي ضحكت/هههههه انا اعرف ان البنت هي اللي تتوتر وماتنام مو الرجاال
تركي ضحك/ههههههههههههه لاوالله قلوبناا تحس ببعض ونا متوتر من توترهاا وخوفهاا
ام تركي ابتسمت له ومسحت على راسه/الله يوفقكم ياحببيبي
تركي طالعهاا وابتتسم/امييين يالغاالييه
ام تركي وقفت/يالله نام ورااك ليله طوويله
تركي ابتسم/طيب يالله تصبحي على خير ودعوااتك يالغااليه
ام تركي وهي واقفه على البااب بتسكره/ونت من اهل الخير
وسكرته وهو رااح وناام وامه صلت ركعتين ودعت له وناامت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يــــــــــــــــــــــــــوووم الزواااج وأخييرا
أحبك
أحبك .. حتى يتم انطفائي
بعينين ، مثل اتساع السماء
إلى أن أغيب وريداً .. وريداً
بأعماق منجدلٍ كستنائي
إلى أن أحس بأنك بعضي
وبعض ظنوني .. وبعض دمائي
أحبك .. غيبوبةً لا تفيق
أنا عطشٌ يستحيل ارتوائي
أنا جعدةٌ في مطاوي قميصٍ
عرفت بنفضاته كبريائي
أنا – عفو عينيك – أنت . كلانا
ربيع الربيع .. عطاء العطاء
أحبك .. لا تسألي أي دعوى
جرحت الشموس أنا بادعائي
إذا ما أحبك .. نفسي أحب
فنحن الغناء .. ورجع الغناء ..
كانت جالسه بغرفه العرووس ومتتووتره وحالتهاا حااله وطبعاا اكيد فرحاانه وكانت بقمه الانااقه والرووعه بفستاانهاا الابيض مخليهاا اممييره ومسويه التسريحه على جننب ومكيااج هاادي بجد مللكه
اننفتح البااب وطالعته الا اخوانها كلهم دخلووا مع بععض اولهم سيف
سيف تقدم وسلم عليهاا/واخخيرا يااختي جااء يوم الهنااء وتفكييني منكك
نواف يدفه بخفه/اقوول لو بحللف شوي وتككره البيت بلاهاا "وسسلم عليهاا وباارك لها
كلهم/هههههههههههههههههههههه
ماجد وبندر سلموا وباركوا لهاا
بندر بخبث/هاااه نندى اخباار قلبك يررقص ولا لسسى يستعد ههههه
ندى ضحكت/هههههههههههههه رقص واننتهى
ماجد بحب/الله يوفقك ان شاء الله
نواف /هههههههه اذا انتي رقص وانتهى اللي عندنا للحين يرقص وماظن بـــيـهداء
كلهم /هههههههههههههههههههههههه
ندى اسستحت على الااااخر
بندر تتذكر/المصوووره وووين
ندى خافت/موجوده ليه
بندر رجع طبيعي/ااي اشوه ياخي ابيها تصور كشختي مابيها تروح على الفااضي
مااجد/هههههههههههههههههههه والمدااام مالها كررت تتصور معاك
سيف يكمل/لايااخي شكلها بتخرب الصووره
بندر بسسرعه/الا تحلييييييهاااا قسسم
نواف ضحك/ههههههههههههههههههه وربي انك تاافه
بندر بثقه/عادي عادي ادري من زماان
سيف يضحكك/هههههههههههههههه يااخي وربي انك فايق امشووا بس نللحق الرجاال بببرى
ماجد/ااي والله ياالله
وطلعوا ماعاد بندر ونواف
نواف يسأل بندر/وش مجلسك يالاخو
بندر طالعه/انت اللي شلي مجللسك مو انا
نواف /لايااشيخ اننقلع بس ابي ندى لوحدهاا
بندر نااظره/اننقلع اانت انا ابيهاا بعد لوحدهااا
نواف جااء بيتككلم بس ندى مالها خلق هوااشهم/خلاااااص كللكم وناا بسسمعكم
وراحوا واحد جلس يمين والثااني يساار
نواف وبندر مع بعض/يـــأ
وسكتوا وطالعوا بعض
وننفس الشي كل واحد ااشر للثاني بسباابته/ااســ
ندى تاففت/يااربي نواف ابدى بعدين بندر خلااص
وفعلا بدى نواف/ااحم ااي ندى انتي الحين رايحه لحيااه ثــــأ
وقااطعه بندر/يااخي لاتطولها وهي قصصيره اخلللص علي
ندى هيناا ضحكت/هههههههههههههههههههههه
نواف طالعه بعصبيه/ككككل تتبن وخلنني اتكللم وونت اسسكت
بندر/ببسكت لجل تخللص بس
نواف كمل/ااي المهم راايحه لحياه ثانيه جديده غير اللي عشتيهاا مافيها غير انتي وهو ككل اللي بقووله الله يوفقكم بس ححطي ببالك يااندى داايم العرساان الا تصير بينهم مشااكل
فككوني قدهااا وتتصرفي بحكمه يعني خليكي متفهمه ولاتدخلي ااي ااحد الا اذا كاانت لا لا ققدر الله كببيره يعني زي الططلاق بس لاتخاافي انا حااب انك تكوني قويه وتششكي ترى
ان دخل الششك بقلبك اعررفي اانك خربتي بييتك
بندر بسرعه/خللللصت
نواف وقف/ااي ويالله الله يسسعدك وزي ماقلتلك
ندى وقفت وضمته بخفيف لان الفستاان والتسريحه تمنعهااا/امين ولاتخااف
نواف ابتسم لها وطالع ببندر وكششر/ههي اانت لاتطوول استنااك ببرى
بندر ابتتسم له/زين مو مطوول بس انقلع يااخي
نواف ضحك وطلع
وبندر بدى بكلام ريقل عن نوااف <<تعب ننفسه هههه
وبلاخيير وقف /وياليت يااعروستنا تنادي زوجتي والمصوره بتصوور يعني عارفه اانتي الوااحد يتعب ويتككشخ يعني قههر مايتصوور وتبقى ذكرى
ندى ضضحكت على اخوها/هههههههههه زين زين
وراحت وخذت الجوال بلغت اثير تررسل المصوره وتقول رحااب تتجي
جاات المصوره ومعاها رحاب /السلام عليكم
ندى وبندر/وعليكم السلام
بندر يستهببل/يااهلااا والله بالزززين كللللله ويروح ويضمهااا
ندى ضحكت /هههههههههههه
رحااب انححرجت على الاخخر وبعدت عنه والمصوره من الاحراج تلهي نفسها بالكاميرا
بندر يعدل شمااغه/ااي حببيبتي جااهزه للصووره
رحاب تناظر شكلهاا بالمرايا/ااي جاهزه
وراحوا على جنب واخذوا لهم كم صووره وندى ترااقبهم

عند البنااات في الكووشه
جالسسين ونااسه وررقص ماعاد مناهل مسسكينه مااتقدر بسبب حملها
والباااقي ونااسه على الااخر هم مسووين ججو

عند ورد جاالسه تكلم فهد برى /بلييييييز فهد
فهد بتررجي/الله ييخليييك مره ببس ووعد ماعاد اطللبك وهي مره بالعممر
وررد بملل/يااربي ممنك عنننننيد وانا اعنند
فهد ببطفش/يووه عاد ورد قلت لك ادخلي بصاله"البوفيه صاله الطعام" وناا بدخل واشووفك ورروحي وبعدين تتوبه مااطللب منك
وورد بيأأأس/ااااخ منك ززين يالله جاايه
ومشت بعد ماتاكده انه مافي احد وفتحت بااب صاله البوفيه ودخللت ومششت عند كييكه كبييره وطوويله ووقفت عندها وتنااظر الباااب حق الرجاال
الا يننفتح وهي بسسرعه تنزل رااسهاا على الجووال على اسااس انها مانتببهت
اما فهد دخل بهدووء ولمحهاا وااقفه تجمد مكااننه ولاقدر يكمل خطوااته من بعييد ابهرته لو وقف قداامهاا بيرروح فيهاا
بفستاانهاا اللي مااسك عليهاا من اوله لاخر ومخصر ججسمهاا ومن فوق تووب وقصه للصدر ولونه ذهبي وكلله يلللمع الي فوق ركبتهااا وبعدين "كلفه"شيفون
مزينه اطراافه ومن فوق الرككبه اللي اخخر شي شفااف ييلممع بلوون فااتح وشعرهاا مسوويته على طريقه شعر ميريام فاارس وماخذه من الجهتين خصلات ومسويتها فيونكه من ورى وشكلها توحفه راائعه
ومكيااج مو حااطه الا روج وردي معطيهاا انووثه ورقه وراسمه عيونهاا بالكحل "كليوبترا"معطيهاا جمااااال

فهد مششى وقرب شويتين منهاا وبدون شعور/ماشاء الله تباارك الله
ورد رفعت عيونها وبسرعه نزلتهاا وجاات بتمشي لانهاا حست انهاا مالها دااعي بس هو مسسك ذراعهاا/لححضه ماشبعت منك دخييلك شوي بس
وورد حممرت خلااص ورجعت على ورى وصاارت قداامه/فهد ماتفقناا كييذا
فهد ببحب/والله والله مو بييدي
وررد اسستحت على الاخييير وحطت يديها على وجهها/خلاص برروح
ومشت بس ماخلهاا بقلبه سحبهااا وضمهااا له وهي متججمده وبعدهاا وبااس خدهاا برقه ومشى على ورى وهو يتاملهاا لين اختتفى
ورد متتجمده تتحس جسسمها وولع نااار ررركضت بسسرعه بررى البوفيه تتبي اكسججين

بعد لييييله جمممميييله على اللكل وقلووب فررحاننه (ووقت الزفه)


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #56


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



انطفت الانواار كللهااا وبدى صصوت مووج الببحر مع العصاافير وصوت باااب يننفتح
ويتسلط النوور عليهااا وهي وااقفه لوحده ومعاها مسااعده والمصوره وقفت وابتساامه على شفاتها والورد الجوري الاحمر بيدهاا
معطيهااا مننظر راائع تقدمت بهدوء لجل تووضح اككثر وصوت صراااخ البناات اللي واقفين تحت البلكوونه
ابتسمت ونااظرتتهم وبدت اغنيه راشد الماجد
"لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

ياعيون سمي بالنظر وادعي الإله
لأجمل عروس بالوصايف نافلة
هذي (بثينه) طيب وأخلاق وحلاه
سبحانه الكامل خلقها كاملة

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

سمي على نور سبق شوفه ضياءه
سمي على الحسن متكاملة
طلت مكان البدر واحتلت مساءه
والبدر مستغرب ولا هي سأله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

تمشي وخطوتها تشد الانتباه
وأحلى لياليها بضياءها حافلة
كل ما تمنى صبحها تطلع معاه
تتواضع وتطلع معاه مجامله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

في جبينها بدر تجلى في سماءه
وخدودها شمس لشفقها مايله
وبطرفها ليل تكحل من دجاه
وشفاه حبات الكرز متقابله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

ياعيون صلي على النبي ازكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (بثينه) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
خذ منها قطر الندى رقة صفاءه
والغيمة خذ منها طهارة وابله
والورد خذ منها عذوبته وشذاه
والزهر بادلها الغلا وتبادله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
درة ربت في دار من ينطر وفاه
يروي بطيبته القلوب الذابلة
واللي تنقاها وشاركها الحياة
يستاهل الدرة وهي تستاهلها
هذا (سويدان) الوفاء قدر وجاه
تفخر به بلاده وتتباهى هله
متفرد بجوده وطيبه ومعناه
يبهى بطيبه كل قلبن قابله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
الله عطاها حلمها والله عطاه
والحظ جاد لها مثل ما جاد له
قلبه لقى في قلبها غاية مناه
والكل في الثاني لقى اللي يأمله
يالله عسى يتهنى كل غالي بغلاه
ويهني أحلى اثنين دون مجادله
والعمر يسعدهم ويهديهم هنآه
وأحلا الليالي بالسعادة حافلة

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (ندى) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
والبنااات يصفررون وصراااخ

والمسااعده جاابت لها سله ففخمه فيهاا وورد

وبدت ترميهاا من البلككونه على البناااات والبنااات متحممسسين
وبعدين نزلت من السلم ووصلت للممر وطبعا البناات سبقووهاا للكوشه واول ماوقفت بدت اغنيه حسين الجسمي
"رعاك الله يا ذكرى ليالي اللي تمر البال
تذكرني سعاده يوم اغمض وابحر بفكري
تغير حالي المنهك طيوف الحب لأفضل حال
تباعدني عن الدنيا ومافيها ولي عذري
انا العاشق عشقت الشمس والقمره غلا وآمال
انا المغرم ومازال الغرام يهب في صدري
انا الماضي وانا الحاضر وانا مستقبل الاجيال
انا لي في ايديني لعبة الاحلام من بدري

انا الافراح والارباح والفايض وراس المال
انا الافكار والاسرار وادفن في الفضا سري
بعيد هناك ما ينشاف وان شافوه ما ينطال
اعيشه بيني وبيني وكل الناس ما تدري
اصابر واتصبر واعرض حروفه حكم وامثال
ومهما راحت الدنيا بأهلها ما نفذ صبري
فمان الله وحفظ الله وتبقى دايمن في البال
فمان الله يا شخصن مع عمره خذا عمري"
البنااات بببكى خصوصا وررد وااثير لانهم بيفتقدوهااا حححيل
ويوم ووصلت للكوشه جلست ونفتحت الانووار والكل جااء وباارك لها ويدعي لهاا
وجاتهاا اينااس بااركت لهاا من قللب ورااحت
وبعدين بعد ماطلعوا الحريم للعشاء دخل تركي وأخواانها وتركي كان يبي ينزف بعد مايخرجون الحريم يااخذ راحته

وتقدموا لهاا وبااركوا لهااا بفففررح وبعدين غنت لهم المغنيه اغنيه "ياهلا بأغلى الحباايب"
ورقصووا عليهاا اخواانهاا والبناات متجمععين بعييد وبناات ثانيين مايعرفوونهم خااقيين ويصااررخون
وحده تتصفر/يآآآآآهوووو ياااااسمااااااووي عاااشووا<نواف ثوبه كان مسويه لونه ماايل للازرق وشماغ ابيض وطاالع ولا اميير
ببندر مسووي غاار يجي على الممر ويررقص وهم ضضحكوا وصااروا يصفقوون له ورحااب غاارت وقاامت له وسحبته
لبرى وكللهم ضحك وصراااخ
اما ماجد وسيف وتركي ونواف عاايشين جوو ررقص والمصوره تصور فيديو
مااجد يقرب من البناات عشاان ملاك ويصاارخ/مللللللللللللللوووكه
ويسوي بيده قلب لهاا ويكمل ررقص يوم سحبه سيف مععاه
ويوم خللصت الاغنيه المغنيه خااقه ودهاا مايوقفوون /عااااشوو والله
سيف مطييح المياانه يصررخ للمغنيه/بالله وحده ثاانيه مثلهاا تحمممس
المغنيه بالماايك/غاالي والطلب رخخيص
وغنت اغينه الزيلعي"مايطيق الصبرا"
ورقصووا عليهاا بحماااااس واستهباااال على الااااخر
ندى تطالعهم وتضحك وتركي يحااول فيهاااا تررقص وهي ييمين مااترقص فششله
جااء نواف يصارخ لجل تسمعه/نندى عشااني يالله
ندى وقفت وصارت بس ماسكه يده ومااترقص وتركي وسيف وماجد كملووهااا
ووضحككوا والمصوره تجي وتصوورهم
وبكيييذا انتتهت لييلتهم الجمميله على قلوب الكل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مررررووور شششششهههر

الكل لالاهي يجهز لزوااج (ماجد,وملاك,ونواف ,وبدور)
قرروا يسوونه مع ببعض خصوصا العرساان اخووان والعراايس صحباات ومتفهماات

المسكيينه ندى ماتهنت بشهر عسلهاا اسبوعين ورجعت تججهز مع البنات ومره مع ملاك بالسوق ومره مع بدور وببجد اخس ششهر انهللكوا
فييه على الاخخر ومررتببكين ممره
امهم وخلود مهتمين بالقصر وماايلزمه من الزواااج

ندى بيت ملاك رمت نفسها على السرير والاكيااس مرميه على الارض:ياااااااوووويلي تكككسرت خلاااص الزوااج باقي له يوميين ونتوا لسى بالسووق
ملاك تخصرت/عجووز اانتي على طوول تعببتي وبعدين يااخت زوجي خلاص هذي اخخر نزله
ندى جلست وحطت يدها على رااسهاا/ياارربي ننننسييت بدووور تقول تبيني اساعدهاا بتررتييب اللششنط
ملاك ضحكت وهي جالسه على الارض تفتش الاكيااس/ههههههههههههه مانقدر نستغني عننك
ندى وقفت/والله ماغيير زوجي المسكين هادته ومقاابله وجييهكم
ومشت ملاك صرخت/ووووووين
ندى تعدل طرحتهاا/لبييتي يااحظي حراام اشوف زوجي وارتاااح
ملاك وقفت وركضت لها وبااست خدهاا/مشككوره تعبتك معاااي
ندى مرره منهللكه من التعب/اي اي لا وش تعبه يالله باي
ملاك ضحكت/ههههههه باي
وكملت شغلهاا ونادت حصه والخدم يساعدوهاا بترتيب الشنط

اما ندى رااحت لبيتهاا وماحصلت تتركي فرحت لجل تريح وتهيئ ننفسهاا عبال ماايجي ناظرت السااعه كاانت 10 الييل تاففت وطلعت
للجناح واخذت لهاا شآآور ولبست بنطلون ججينز شورت للفخذ وبلوزه كم طوويل لحركه حلوه واليد الثانيه مافيهاا لونهاا ابيض وبيج مع ببعض
وترركت شعرهاا مفتتوح وسوت فيهاا شوية حركاات وتعطرت وحطت روج احمر ولبست صندل ناعم ابيض واكسسوارات

وماقدرت توقف اككثر رمت نفسها على ظهرهاا على السرير وغمضت عيوونهااا
دخل ترركي وشافهاا مرميه وضحك على شكلهاا واضح من شكلها كانت تستنااه
تتقدم بهدووء وقرب من السرير وبطنهاا نصه مكشووف لان البلوزه مو مره طوويله ومن التعب مافكرت تعدللهاا نزل راسه لمستوى اذنهاا/ندوش
ندى ففزت/ببسم الله
وعدلت جلستهااا/ماحسسيت فيك
تركي جلس جنبهاا/ههههههه من شكلك وااضح انك تعبتي الييوم
ندى تعدل شعرهاا ولبسهاا/انهللكت مو تعببت بس يالله هذولا خواتي يستااهلون
تركي ابتسم لحناانهاا وحبهاا لهم/الله لايفرقكم
ندى ابتسمت وناظرته/امييين الا تعشيت
تركي بووز/لا ححدي جووعاان
ندى شهقت بستهباال ونزلت بسرعه من السرير/هههههئ زووزي حببيبي جوعاان والله لا اجههز لك اححلى عشاااء <<زوزي جوزي
ترركي ضحك ووقف وعطاها بوسه سريعه على شفايفهاا/يالله وريني شطااررتك يااحلو
ومششى هي ضضاعت علومهاا من حرركته
ورااحت تججهز العشاااء
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يـــــــــــــــــــوم الزواااج
الكل مبسووووط وفرحاان ومتحممسسين
طبعاا ليله غيير عن كل اليااالي اككثر نااس حبووا بعض وتعذبوا اجتمعووا الييوم بليله العمر


كاانت ليله رااقيه طبعاا دام ام ماجد هي المسؤله اككيد بتكون رااقيه لانهاا فيهاا ذذذوق
والبنااات ممثل الفرااشاات كااانوا كل وحده احلى من الثاانيه
بدور وملاك كانوا كل وحده بغرفه عشاان التصووير وبعدين جلسوا بغرفه وحده والله لايورككم هوااش وبس كل وحده تعصب على الثاانيه من التووتر

ملاك وهي جاالسه تعدل على الكنبه ومنزله جسمها تسوي جزمتهاا وتصاارخ على بدور/كككلي تتتبن مااناي فااضيتللك
بدور وهي داخل الحماام ونتوا بكراامه تصاارخ/يااااغببيه قووومي جيييبي مناادييل
ملاك تاففت وخذت المناديل بععصبيه ووقفت عند بااب الحمام/خخخخذي يااا ققمه الازعاااااااج
بدور فتحته وخذته وسكرت البااب بقوه/خلليني اطلع بس
ملاك طننشت وراحت للمراياا تتسوي طرحتهاا
دخلت اثير وندى ومناهل اللي خلااص يالله تممشي قربت ولادتهااا
اثير/كييييف الحلوووووين
ملاك لفت لهاا بتتكلم الا صوت بااب الحمام ينفتح وتطلع بدور لابسه بنطلون جينز ولافه الطرحه على يدهااا ومعصبه/انا لو تااخذوون ههذي من ععندي اناا بخخير
ملاك تخصرت /عاااد انا اللي ممره ممميته عليييييييك
ندى تحط يديهاا على رااسهاا/يااربي رباااه تترى انتواا عرااايس يااحظي اهجدووا
اثير تتضحك/ببحق ان مااقلبووهااا في الكووشه مضااربه وكل وحده ماسكه ششعر الثاانيه
ندى ماتت ضضحك/هههههههههههههههههههههههههه يجي منهم
ملاك وبدور مع ببعض/مااااالت
ونااظرو ببعض ولفواا
مناهل مميته ضضحك/ههههههههههههههههههههه ققسم تتضضحكون

وعلى هذا الحاال البناات يروحون يرقصون ويرجعوون لهم وليين الززفه
وانزفت ملاك بعددهاا بدوور

وانتتهت للييلتهم ببضحك ووففرح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ببعد ثلاث اسااابيع
(مناهل ولدت وجابت ولد وسمته بدر )
(العرسان راحوا شهر العسل مع ببعض بتركيا)
بالششقه البناات مجتممعييين

ندى منسدحه على الككنب /هههههههههههههههههههههههههه بببطني ملاك يررحم امك اااسكتي
بدور تكمل/ولالا تخييلي اندق البااب قمنا انا ونواف بخوف ويوم وصلنا قال نواف مين قالت انا ملاك بدور فييه قسسم بالله قلللبي طااح فتحته ونااسيه نواف وصرخت عليهاا فيك شي تتتكلللمي
وببكل برود تقول يااخبله زوجك ونااا اتذكر انه وااقف وبعدين ضحك ودخل ووقتهااا انحرجت والاخت جايه تقول ماجد طالع وجيت عندك
اثير /ههههههههههههههههههه ياااربي مممنكم
وكملووا سواالييفهم بضضحك وتعلييقاات عللليهييم

"""بعد مرور ثلاث سنووات""
ندى صار عندهاا بنت وولد (وسن وحسام)
ملاك(بنت فقط وحاامل البنت اسمهاا تولين)بدور (ولدين مازن وماهر تؤام)
اثير (ثلاثه ولدين وبنت البنت فتون والاولاد سامر وسامي)
منااهل(اكبر ولد وسمته محمد وبنت فقط سمتهاا مها )
ريم(عندهاا بنتين رسيل واريج)

اما ورد صاار عمرهاا 19 سنه وتقدم لهاا فهد وخطبهاا وتمت الخطووبه واستقرت حيااتهااا
ريان تزوج واستقر بحيااته وقدر يتقبل ررناا وحبهاا وارتااح لهاا ككثير وعنده فققط بنت وحيده سماهاا تسنيم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اللكل مجتتمع باسترااحه مسوين عشاااء منااسبه خطووبته ورد

عند الحرريم ..
ندى تصااارخ على مناهل/منااااااااهل ششيلي ووولدك عنن ببنتي
مناهل ضحكت/ههههههههههههههههههه فدديته مسوي اككبر واااحد ويداافع عن الصغااار
أثير تحط القهوه على الطااوله/ااحللفي عااااد اقوول ترى زودهاا
ملاك جااتهم ترركض مييته ضضحك/هههههههههههههههههههههههههههههه ببنناااااااااات
كلهم لفوا لهاا
ملاك جلست على اقرب كنبه/فااااااتتتكم ههههههههههههههههههههههههه وووربي ياارياان اخووي طااح طيييحه ككره عمممره فيهااا
رناا شهقت/ههههههههئ يااويلي على ززوجي
كلهم ضضحكووا /ههههههههههههههههههههه
ملاك/تتدروون عاااااااد كككيف كاان مااشي يرركض خاايف على تسنيم تطيح بالممسبح وتزححلق من الموويه وصاار باااخر الاسترااحه ههههههههههههههه
رنااا فااتحه فمهااا
اثير ميته ضضحك/هههههههههههههههههه بيينققفذ صاار يدور من يينفقذه
نندى/ااي قسسم مسسكين
مناهل/عااد ههذي اللي داااايم تككون شاايفه كل شي ماايفووتهااا شي
رريم وهي تجلس بنتها بحضنها/هههههههههههههههه وربي كككسر خااطري

وكملووا هررجهم وسوالييفهم وازعااج وبكااء البزرااان اللي مععطي جوووا مره<<ههههه

بننص السهره دخلت ندى وهي تدف عربيه كبييره وراحت للانوار وطفتهاا وصاار بس ضوء الشمووع اللي على العربه ووراها معطيه البزراان كل واحد
ششمعه وعليها ححرف امه وكاانت حركه مره حلووه
البناات انصدموا لانهم ماكانوا يدروون وعجبتهم الحركه
ووقفت ندى بالنص والبزران حاوطوا العرربه وورد تصور بالكاميرا ورى ندى
ومشغلين اغااني
ندى تصاارخ/ههذي ممني لكم ياااحلى بناات وخواات وصحباااااااات
كلهم سلموا عليهاا وتصوروا ورقصصوا وكانت الكيكه كبيييره مره ومكتوبه اسااميهم وبالنص الله لايفرقناا
وتحت هداايااا مسويتهاا للهم
اثير /بناااااااااات
كلهم طالعوهااا
اثير /اممممممم حااابه ااسمي قررووبناا بالواتس وحط صوره الععرض الكييكه ااش اككتب
ببدور بتفكيير/اااامممم مادري
ملاك تحك رااسهااا/ااي والله ووش نسممي
مناهل صاارخت/بنااااات اش رااايكم"عربجيااات كلهم انوثه"
كلهم مع بعض/واااااااااااو
وعجبهم الاسسسسسم وبكيييذا "انتههههت قصتنااا ورواايتناا الجممميله"
ضحكننااا ,تألمنااا,دمعت عيوننا مع ابطالناا,عشناا لحضاات جمميله ويااهم
ولابد من نهاااااااااااايـــــــــه وهي هي نهاايه رواايتنا الجميله قد اتت
^
^
^
^
^
أشششكر ككل من دعممني وعطااني لايك على الرواايه ووقف ججني احببببكم بتووحشووني<<فيس حززين^
^
^
^
اعد لكم برواايتي الثاانيه بأذن المولى(خادمه القوم)واتمنى تناال اعجااابكم

وبلييييييييييز راااايكم بأمااااانه بالبااااارت واااسفه اذا قصرت بششي والله ككل جههدي حطييته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لااله الا انت سبحاانك اني كنت من الضالمين
تحياااتي لكم احبتي "بوح الحزن,ندى العوفي"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013   #57


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:18 AM)
آبدآعاتي » 750,043
الاعجابات المتلقاة » 1972
الاعجابات المُرسلة » 3988
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أعجبتني الزفه في الاخير شي

والله روايه تعبت وانا اقرأ


٥٠٠

وشكر جن جن


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013   #58


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:18 AM)
آبدآعاتي » 750,043
الاعجابات المتلقاة » 1972
الاعجابات المُرسلة » 3988
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أعجبتني الزفه في الاخير شي

والله روايه تعبت وانا اقرأ


500

وشكر جن جن




رد مع اقتباس
قديم 11-03-2013   #59


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ألف شكر ع مروركم وردكم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-30-2014   #60


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:16 AM)
آبدآعاتي » 658,522
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح راائع قلبي


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انوثه, روايه, عربجيات, كلهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية